قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ضياء : اووووه شكل الغدا اليوم دسم كتير
ام ضياء ; صحه وهنا ياروحي بدي ياك تتغزى منيح حاكم وزنك كتير نازل… .
سوسن : شو مرت عمي لشو عم تلمحي قصدك اني ماكنت عم غزيه
ام ضياء : لايوه شو هالحكي بس اكيد بالبرازيل مافي اكلات دسمه متل هون
سوسن : بالبرازيل مافي اكلات دسمه😏
ضياء : صحيح وين شهد ورواد
ام ضياء : شهد بعدها مارجعت من الشغل ورواد راحت تقدم على وظيفه
ضياء : اوووف كان بدي شوف شهد قبل ما ارجع عالبيت
ام ضياء : خليكم هون امي والله متونسه فيكم وبالاولاد
ضياء : معلش امي لازم رتب اموري وبلش دور ع شغل
ابو ضياء : شو ناوي تشتغل ابني
ضياء : معي راس مال كتير منيح عم فكر افتح مشورع او فوت شريك مع شي تاجر معروف
ام ضياء : بتعمل منيح ابني حاكم الواحد لازم يعتمد على نفسه
سوسن : اي منيح شنو مو حلو الواحد يبقى عاله عالناس
ام ضياء بضيق : رواد بعمرا ماكانت عاله وبعدين هيه كانت تشتغل وتصرف عحالها ومالنا منيه عليها
ضياء : وبأي شركه بدها تقدم
ام ضياء : بشركة الشامي
سعلت سوسن بقوه… شووو مالقيت الا هي الشركه تقدم فيها
ام ضياء : ليش شو المشكله
سوسن : مافي مشكله بس اخي بيشتغل هناك وانتي بتعرفي اني مقاطعته من سنين طويله وهو بيكون نسيبو لعصام الشامي
ام ضياء بصدمه : اخوكي نسيب عصام الشامي !!!!
سوسن : اي شبك مرت عمي… اخي همام نسيبوا لعصام الشامي
ام ضياء : طيب بنتي انتي واخوكي ليش ماعم تحكوا مع بعض
سوسن : موضوع قديم مرت عمي هوي بعد عنا من لما صار نسيب عصام الشامي لك حتى شكلوا مابعرفوا
ابو ضياء : همام هلأ كبر وصار عندو يوسف وامير
ضياء : والله زكرتيني ب امير ويوسف كنا كتير رفقه بالمدرسه وفي كمان قريبهم نسيت شو اسمه يمكن باجس او هيك شي
ابو عصام : انت بتعرفوا لباجس !!
ضياء : يعني مو كتير علاقتي القويه كانت مع امير وبصراحه عم فكر اشتغل معه
سوسن : بس يا ابن عمي انا مابدي تحتك فيهم
ضياء : انا ماخصني بعلاقتك ب اخوكي وبصراحه الشغل مع عيلة الشامي مكسب كبير

انصدمت ام ضياء وبقيت ساكته وهي بتتبادل مع جوزها نظرات الاستغراب وبهاللحظه بتفوت شهد وصوتها بيسبقها
شهد : انت بتعرف باجس وامير اخي !!!

*╚══════ღღ══════╝

وصلت رواد ع شركة الشامي وهي حاسه قلبها عم يخفق بقوه مع كل خطوه بتخطيها قربت اكتر من البوابه واطلعت بالقارمه الكبيره واخدت نفس لتفوت لجوا وقبل ماتحرك اجريها حست ب ايد سحبتها بقوه لتصرخ بخوف

رواد : مييين انت
اشـــتقتلك يا روحــــي
توسعوا عيونها وفتحت تمها على اخره وحكت بهمس مليان شوق وامل…. باجس !!!!
باجس : اي باجس
رواد : ماعم صدق عيوني ايمت طلعت من السجن
باجس : اليوم وحبيت اعملك ياها مفاجأه وجيت ركض لبيت ابو ضياء بس وقتها لمحتك ركبتي تاكسي وطلعتي وماقدرت ما الحقك لاني حالف تكوني اول وحده تعرف اني طلعت
رواد :… .
باجس : شبك ساكته لتكون المفاجأه ماعجبتك
تعبوا عيونها دموع وبسرعه رمت حالها بحضنه وانفجرت بالبكي
رواد : لك هي احلا مفاجأه بكل عمري مابتتصور اديش حلمت بهاللحظه واستنيتها
ضمها لحضنه اكتر ليحسسها بالامان
باجس : لاتبكي روحي من هاللحظه مافي شي رح يبعدني عنك الا الموت
رفعت راسها وحكت بصوت حنون
رواد : بعيد الشر عنك ابن عمي
باجس : ممكن تعيديها
رواد : بعيد الشر عنك
باجس : اي
رواد : شو اي
باجس : شو حكيتي بعدين
توردو خدودها بخجل وغمرت راسها بحضنه وهي بتهمسله : ابن عمي وحبيبي وكل دنيتي
باجس : وانتي حبيبة عمري كله رواد يالله خلينا نمشي من هون
رواد : بس انا كنت جاي لقدم عالوظيفه متل ماطلبت مني
باجس : منيح ماقدمتي لانه امير كان رح يكتشفك من اول يوم
رواد : على شو ناوي باجس

اطلع باجس بحقد ناح الشركه وشد ع رواد اكتر

باجس : ناوي استخدم الورقه الرابحه يلي حتكون الشعره يلي قسمت ضهر البعير
رواد : مافهمت
باجس : رح فهمك كل شي بس بالاول خلينا نرجع عالبيت لاطلبك من عمي ابو ضياء
رواد : بهالسرعه
باجس : ناويه تعيشي معي وانتي مو مرتي وحلالي
توسعت ضحكتها ومسكت ايدو بحب
رواد : بحبك باجس… . بحبك

*╚═════
نــــــار.. نار حارقة عم تكوي جوف شمس رغم كل محاولاتها لتكون هاديه وطبيعيه.. كل محاولاتها لتبعد امير عن دعاء فشلت فشل ذريع..
حتى تهديدها الواضح اله لينفذ طلبها ضربه بعرض الحيط وكأنها مو موجوده

شمس بغل… .. دعاء لازم ترجع لهون ب اي شكل لازم تبقى تحت عيوني واعرف لشو عم تخطط هالداهيه مالازم هالولد يكون حجة امير ليبعد عني وتاخد هيه كل الحب والاهتمام

زفرت بقوة وهي حاسه بالإشمئزاز من نفسها ومن تصرفاتها بالفترة الأخيرة.. عم تحس انها تحولت لمره تانيه.. مره حاقدة وشريرة.. مليانه بالمرارة والخوف.. الخوف من هجران امير . الخوف من انها تفقد الزوج اللي عاملها بحنان ورقة ماحست بكيانها الا معه بعكس خاله مرتضى.. رغم حبه الها.. لكن امير كان بيعاملها بنوع من القدسية.. منحها هالة من الملائكية بتحس بالرعب من أنها فقدت لمعة الحب بعيونو..

وقفت قبال الشباك بتوتر عم تقظم اظارفرها بخوف أنها تفقد الإحساس الرائع اللي بيمنحه وجود امير بحياتها.. الإحساس بأنه في حدا بيحتاجها.بيحس فيها . وانه وجودها مهم وحيوي قد ماكبر الشرخ بينهم..

شمس… كنت مستعده انسى حاجتي لولد لانك معي كنت مستعده امنحك حياتي كلا يا امير ..انت مابتعرف بعدك عني شو عم يعمل فيي
مسحت دمعتها بقوه واطلعت قدامها بعد ما اشتعلت عيونها بنيران الغيره والغضب
شمس : ازا ماكنت الي مارح تكون لغيري امير… لازم تعرف اني متمسكه فيك لدرجة اني ممكن اضحي فيك بس ماتكون لغيري

*╚══════ღღ══════╝

وصلت رواد لبيت ام ضياء ودقت عالباب بخفه وابتسامتها بعرض وجهها
رواد : السلام عليكم
شهد : وعليكم السلام شايفتك مبسوطه الهيئه توفقتي بمشوارك
زادت ابتسامتها وحكت : لا ماتوفقت
شهد : اوف لكن ليش هالابتسامه العريضه يلي على وجهك
اشرت رواد ناح الباب والتفت الكل بلهفه ناطرين المفاجأه يلي رح تبان واتفاجأو بباجس فايت عليهم

شهد : مووو معقووول ايمت طلعت ياولد
باجس : اليوم وشكلي رح ارجع بتهمة قتل
شهد : هههههه الف حمدلله عالسلامه
باجس : الله يسلمك
قرب ابو ضياء وحضن باجس بقوه ودمعوا عيونو
ابو ضياء : حمدلله عالسلامه ابني
باس باجس ايد ابو ضياء بكل احترام… الله يسلمك عمي
ام ضياء : و •اللّـہ̣̥ مو عاطيه فرحتي الف حمدلله عالسلامه ياباجس تنزكر وماتنعاد يامو
تقدم باجس من ام ضياء وباس جبينها : تسلمي ربي يطوللنا بعمرك ويديمك النا
شهد : وانا عم قووووول شو سر هالابتسامه على وجه رواد اتاريكم مخططين تعملولنا مفاجأه
باجس : هههه لا و •اللّـہ̣̥ رواد متلكم انصدمت بس شافتني
شهد : يعني بدك تقنعني انها ماكانت تعرف
باجس : اي تقتنعي ولا عمرينك شو ساوي ليباسة راسك اللي مابتتغير الله يعين جوزك المبتلي فيكي
غابت الضحكه عن وجه شهد واطلعت برواد بحزن
باجس : شو في !!
رواد بهمس : شهد انفصلت عن زوجها
باجس ب اسف : بعتزر ماكنت بعرف عموما هو الخسران مين يصلحوا وحده متل شهد تكون مرته
شهد : اي ضحاك عليي بكلمتين
باجس : الله يسامحك يعني مابتعرفي معزتك انتي واهلك عندي
شهد : صحيح عسيرة اهلي انت بتعرفوا لاخي ضياء
باجس : لا ابدا
شهد : لا سيدي بتعرفوا كان بصف امير زمان
باجس : ضياء ضياء ضياء… لك و •اللّـہ̣̥ ماعم اتزكر
ام ضياء : لك ليش عم تصعبيها عليه احكيلو انه نسيب جدك بيعرف
باجس : نسيب جدي !!
ام ضياء : اي ابني حتى نحنا ماكنا منعرف… . مرتو لضياء بتكون اخت همام من امه
باجس : ايوا… .. بس مع هيك ماعرفته
الكل : هههههههههه
ابو ضياء : لك والله الك وحشه ياباجس… . وينك ابني مكانك بالشغل محفوظ ازا حابب ترجع
باجس : تسلم عمي بس بصراحه حابب اشتغل لوحدي لاني……
سكت شوي واطلع برواد بحب
لاني نويت اتأهل
ابو ضياء : ريتو الف مبروك
شهد : ومين تعيسة الحظ اصدي سعيدة الحظ

رجع سكت وكأنه عم يرتب كلماته كان متوتر وخجلان كتير واخيرا قام من مكانه وقعد بحد ابو ضياء
باجس : عمي ابو ضياء بيحكوا بالامتال يلي مالو كبير يشتريلو كبير وانا ورواد عادينك كبيرنا وبقام الاب النا لهيك بيشرفني اطلب مـڼـڱ ايد رواد على سنة •اللّـہ̣̥ ورسوله
ابو ضياء : طول عمرك بتفهم بالاصول ابني وانت ورواد متل ولادي بس مافيي اعطيك موافقتي الا بس اخد رأي العروس
باجس : عداك العيب عمي
شهد بشقاوه : انا عنها موافقه 😅
ام ضياء : عيرينا سكوتك انتي… . ووجهت كلامها لرواد… شو بنتي موافقه
تلون وجه رواد باللون الوردي ونزلت راسها بخجل وبلشت تلعب ب اصابعها… .
شهد : السكوت علامة الرضا
ابو ضياء : شو بنتي اعتبر سكوتك موافقه
هزت راسها بخجل وقامت بسرعه وفاتت عالمطبخ ولحقتها شهد
ابو ضياء : مبروك ابني الله يتمم بخير
باجس : الله يبارك فيك عمي
ام ضياء بتبكي : و •اللّـہ̣̥ لو بعرف زلغط لزلغط نشالله جوزاة الدهر
باجس : تسلمي خاله وبالنسبه للسكن بدي استسمحكم نبقى بالملحق لحتى
قاطعه ابو ضياء بعجل : يمين عظيم مابتطلعوا لمكان ولو لك من شوي حكيت عني متل ابوك
باجس : بس ياعمي
ابو ضياء : لاتخليني بطل جوزك بنتي
باجس : لا ولو خلص سكتت

وبالمطبخ… .بوست شهد رواد وحضنتها
شهد : الف مبرووووك ياروحي هاد احلا خبر سمعته بحياتي
رواد : تسلميلي يارب
شهد : و •اللّـہ̣̥ نظرتي بهالانسان ماخابت بنوب فعلا انه رجل… .ربي يهنيكم ويسعدكم
رواد : لك كتير خجلانه
شهد : ههههه اولها بس بعدين جعفر اللي جواتك بيطلع
لوت تمها… هلأ انا هيك
شهد : عم امزح معك… وينك ماحدا بيجهزك الا انا مفهوم
رواد : ربي مايحرمني منك

*╚══════ღღ══════╝

وبجهه تانيه كان الجد قاعد بالصاله وسارح بفكرو لبعيد
كلام نهال وهي بغرفته خلاه يعيد كتير حسابات ويطلع للامور بمنظار تاني
الجد : انا بعترف اني ظلمتك ياباجس كتير ظلمتك وقت اصريت تكون نسخه مني وظلمتك وقت طلبت منك بكل انانيه تتجوز ارملة عمك وظلمتك وقت صدقت امير وغمضت عيوني عنك…… وظلمتك وقت خليتك تضيع احلا سنين عمرك بالسجن…… اه ياباجس وينك يا ابني وينك ياسندي

بيطالعوا من شرود صوت ياسمين عم تندهله لياخد فنجان القهوه بيطلع فيها ب الم وقلب مفطور

الجد بقلبه : حتى انتي يا ياسمين ظلمتك كتير ظلمتك وقت حاولت اجبر جاسم يتجوز شمس وكانت النتيجه موت ابنك وانك ماتعودي تجيبي ولا… . ظلمتك وظلمت بنتي وقت حكمت على احفادي بالموت بقلب بارد قدام عيونكم

ياسمين : عمي انت منيح

بقي صافن فيها وبعيونو دمعه مخنوقه

الجد بقلبه : لوين بدك توصل ياعصام الشامي… طول السنين الماضيه وانت عم تأسس هالامبراطوريه وتجمع ملايين… بس هالملايين لمين !! وانا ب ايدي دبحت احفادي وشردتهم حتى رواد بنت مرتضى مارحمتها وتبريت منها لبطشك وانانيتك

قربت ياسمين بخوف وحطت ايدها عكتف الجد

ياسمين : شبك عمي
الجد بصوت هادي : سامحيني بنتي
ياسمين : على شو سامحك عمي
سألت سؤالها وهي عارفه من داخلها انه في نيران عم تتأجج داخل عصام الشامي

الجد : انا ظلمتكم بنتي انا شخص ظالم
ياسمين بحزن : لو بقلك لا بكون عم اكزب عليك… اي عمي انت اكتر شخص ظالم بس اللي راح راح ياريت تتطلع حواليك وتلم العيله تحت جناحك… . لاتكون السبب بضياع باجس ورواد ونهال وحتى امير… . لاتزرع بقلوبهم الكره والحقد وحب الانتقام بترجاك عمي ارحمهم حاج اللي صار فينا بسبب تمسكك بعادات وتقاليد مالها اساس

مسحت دمعتها وكملت كلامها بينما الجد بقي ساكت وعم يسمعها بقلب مفطور

ياسمين : بسببك انحرمت جيب ولد لجوزي… . وبسببك انا مجبوره جوز جاسم بتعرف ليش بدي جوزو
الجد :
ياسمين : لاني مو انانيه متلك عمي ومابفكر الا بنفسي انا رح دور لجاسم على بنت حلال وجوزو بنفسي سمعتني عمي رح جوز جوزي بنفسي

حكت جملتها وقامت من مكانها بسرعه وتوجهت لغرفتها لحتى اتفرغ الالم اللي بقلبها وبقي الجد مكانه عم تلاطمه امواج الماضي وذكريات اليمه عاشها

*╚══════ღღ══════╝

بيمرو يومين وبينكتب كتب كتاب رواد وباجس وبيعملوا حفلة عرس عائليه
كانت رواد متل الاميرات وهي عم اطل عليهم بالفستان الابيض وماسكه ب ايد ابو ضياء لحتى يسلمها لعريسها
اول مابيلمحها باجس بيتلبك وبيوقف بسرعه وبيتمسمر مكانه
ضياء : تحرك لعند عروستك ولو
باجس : اه… ايه ماشي
بيمشي بضع خطوات وبيوقف قبال رواد
ابو ضياء : استلم عروستك ابني الله يهنيكم مع بعض ويرزقكم الذريه الصالحه
بيبوس باجس ايد ابو ضياء : تسلم عمي
ام ضياء : مابدي وصيك برواد ابني
باجس : رواد بعيوني خاله
بيمد ايدو ل الها وهي بكل خجل بتمسكله ايدو وبتتعلق برقبته ليرقصوا رقصتهم الاولى معلنين للعالم انهم قدروا بحبهم يتخطوا كل العقبات والحدود والعثرات

وبعد حفلة العرس… .انفتح باب الغرفة وفاتت رواد بخطوات متباطئة وكان وراها باجس .. سكر الباب .. سمعت طقت الباب حست نار عم تجري بجسما وصابتها قشعريرة .. غمضت عيونا وشدت على عصبا ... حست بأديه الدافين عم يتغلغلو ع فستانا ويلفو حول خصرا ... نزل راسو لعند رقبتا وصار يستنشق ريحتا يلي احلا من المسكر والعنبر ..
باجس : ماني مصدق انو هي اللحظة ملكي .. حابب يوقف الوقت هون
رواد :.....
باجس : ليش ماعم تردي ... خجلانة ؟؟
اقترب ووقف مقبالا
باجس : حبيبتي شبك ..
كانت منزلة راسا وعم تلف طرف الطرحة على اصبايعها
باجس:بردانة
هزت راسا انو اي ..
سحبا من ايدا بهدوء وقعدا على حرف التخت ..
رفعلا الطرحة عن وجها
باجس: مشاء الله .. كل دقيقة بتحلي اكتر
ماردت بس اللون الاحمر يلي عم يكسي وجها هو يلي عم يحكي
مسكلا اديها التنتين وباسن ...
باجس :بحبك
رواد بلعت ريقا وبصوت خافت مبحوح :وانا كمان
باجس : تقبري قلبي ...
رواد :بعيد الشر عن قلبك
باجس : تتعشي
رواد :لا
قرب لحدا اكتر .. ولف ايدو على كتفا .. وجزبا لعندو .. مسكلا ايدا وصار يبوسا بوسات ناعمة بدون توقف
رواد بخجل : بكفي .. عم تخجلني كتير
باجس : ما انحرم منوو الخجلان .. .. قربي شوي بدي فكلك الطرحة ..
برمت ضهرا
هو بهدوء فكلا الطرحة .. وفكلا لفة شعرا .. وانسدل شعرا الحرير على ضهرا .. مسكو بين اديه وصار يستنشقو .. بعدين جمعن وحطن ع جنب واحد ونزل ع كتفا ... نزل ع رقبتا واخد بوسة عميقة .. وهية مستسلمة تماما بين اديه .. حست الفستان بلش يرتخي عليها .. كان هو فاتحلا الفستان واصابعو بلشت تداعب بشرة ضهرا الحريرية .. نزل وجهو ع كتفا وضهرا بلش يبوسا .. وبلشت تتحول القبلات من بوسات رقيقة لبوسات رومنسية عنيفة .. وهية كانت دايبة تماما بين اديه ... فجأة قام بسرعة وشلح جاكيت البدلة والكرافة وبلش يفتح زرار القميص ... خجلت وحطت ايدها على عيونا .. قعد مقبالا ورفعلا اديها ع وجها
باجس :حياتي انا جوزك .. لاتخجلي
لفت انتباها عيونو يلي عم تلمع وكأنو سما صافية والنجوم عم تلقلق فيهن .. رفعت ايدا وصارت تلمسلو على خدو .. مسكلا كف ايدا وحطو على تمو وقبلو .. شال ايدا عن تمو وقرب من تمها وهمس قبال شفايفا وقال :بعشقك .. وطبعلا بوسة طويلة على شفايفا .............

والف مبروك وبالرفاه والبنين 🙈

*╚══════ღღ══════╝

إحساس رائع بالدفء والأمان... إحساس بالسكينة والحماية هالاحساس هو اللي شعرت فيه روادبه وهي بتفتح عيونها لتلاقي حالها ب احضان زوجها.. زوجها!!!.. وبلشت أحداث ليلتهم الاولى تمر بخيالها وهي راسمه ع شفايفها ابتسامة خجولة وقت تزكرت العاطفة المحمومة اللي غمرها فيها باجس ماكانت بتتصوروا أبداً بكل هالاحساس و الحرارة والشغف.. فبعد اندفاعه العنيف ناحها. رقت لمساته نتيجة همسها اله وتحولت قبلاته الغازية لقبلات حارة مغوية.. دوبت كل مقاومتها وضيعت عقلها بالكامل لتستجيبله بعفوية بريئة.. زادت من جنونه فيها وهو بينثر قبلاته على كل خلية بجسمها.. وياخدها معه لعالم العشق... والجنون..
حست بأنفاسه عم تتسارع ودقات قلبه بتزيد تحت وجنتها وعرفت أنه فاق من نومه وأنه عم يتأمل ملامحها, احمرت خدودها وبقيت مسكره عيونها وبتتظاهر بالنوم
ابتسم باجس وهو بيهمس بحد دانها

باجس : رح تفتحي عيونك هلأ ولا رح تبقي عم تمثلي انك نايمه !!

ردت عليه وهي بعدا مسكره عيونها

ـ أنا ماعم مثل.. أنا فعلا نايمه !!.

ضحك بقوة وهو عم يضمها لصدرو اكتر وايده بتلعب بخصلات شعرها المسدوله ع مخدتها

باجس : ماشي يااميرتي النايمه فعلا انا عندي فكره منيحه كتير لتفيقي

وأعقب كلمته ببوسه قوية على شفايفها وهو بيلفها بذراعيه أكتر
تفاجئت رواد من حركته السريعة وما قدرت تبعد عنه وبقي ضاممها بقوه ولافف ذراعيه حواليها همس قبال شفايفها:

ـ مبروك ياروحي..

ردت بنفس الهمس:

ـ مبروك علينا حبيبي… بتحب ساويلك فنجان قهوه

ماسمعت جوابه وبسرعه دفن راسه برقبتها الناعمه ويبلش يوزع بوسات ملتهبه اللي اشعلت النار بكل جسمها حركت ايديها ولفتهم حوالين رقبته ليضمها عليه أكتر وهو بيلتهم شفايفها في ببوسه حارة دوبتهم تنيناتهم ....🙈

*╚══════ღღ══════
تحول باجس وضياء لاصدقاء مقربين ورغم تكتم باجس على سر بعدو عن اهله بقي ضياء يعامله متل الاخ واكتر وفتحوا مشروع مشترك بيناتهم
الفرحة عمت علـّۓ. عيلة ابو ضياء بزواج باجس ورواد .. ورجوع ابنو ضياء بالسلامة م̷ـــِْن بلاد الغربة وشراكة باجس وضياء لهيك بهالمناسبة اقترح عالكل سهرة حلوة علئ شرف باجس و رواد ..

طلعو كلهم علئ مطعم فخم وطلبلهم أبو ضياء وفرشو الطاولة بما لذ وطاب للعين قبل التم ...
شهد: اي لَـگِنْ ياعمي .. يعني لْـۆ لا باجس ماكنا اجتمعنا هالجمعة الحلوة هي
باجس: المفروض هاد شكر وللا ذم انسة شهد
شهد: شو رأيك ياولد
باجس «حط الشوكة والسكين م̷ـــِْن ايدو وعد قعدتو »:الهيئة هالمرة رح ارجع عالسجن بإذن •اللّـہ̣̥ بجريمة قتل
ضياء: ههههه ازا بتحب بساعدك وبنخفي اثار الجريمة سوا
باجس: بكون ممنون لهالعيون
ضياء: بس ليك بدك تنتبه .. لزوم نخفي الجثة بمكان بعيد عن الناس لحتا ماحدا يشك فينا ... لآزٍمٍ يكون شغلنا متقن ونضيف لحتا محدا يشك ..
شهد «بلعت ريقها وكانت عشوي رح تنجلط 😂»: اييي شـ شو هي متقن ونضيف .. عنجد مابينحكا معكون تضربو

ضحكو الكل عليهون ..
ابو ضياء: خفو عليها يا ولاد ..

كان ابو ضياء عم يشرب مي لما لمح حدا بيعرفو منيح قعد عالطاولة اللي وراهون ورأسا عرفو ...
ابو ضياء «حط الكاسة م̷ـــِْن ايدو »:ابني ضياء طلع وراك مو هاد أمير ابن بنتو لعصام الشامي ..!
باجس انصدم والتفت بسرعة ..اما ضياء التفت وضل عم يطلع فِيَھ ..
ضياء «مع ابتسامة عريضة »:اي هوة ابي ..مو معقول شو متغير ..

وقف وكان بدو يروحلو لما استوقفو صوت امو: ابني مافي داعي تشلقو علينا .. خلص بعدين بتسلم عليه
ضياء: مابصير امي ..شفتو لآزٍمٍ روح سلم عليه .. شو باجس مابدك تسلم علئ ابن عمتك؟
باجس: لٱ ..

حس ضياء انو باجس مخبي شي وهالشي بان م̷ـــِْن تفسيرات وجوه الموجودين .. ما أخد وعطا بالقصة وراح لحالو لعند أمير لحتئ يسلم عليه ...

رواد «بضيق»:باجس انا مو مرتاحة ..خـ خلينا نمشي
باجس: لٱ رواد رح نضل .. وللا شو رأيك عمي أبو ضياء
أبو ضياء: انتة ادرئ ابني ...
ضياء: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ ..
أمير رفع راسو وبلش يطلع بـ ضياء ..
أمير: وعليكم السلام .. مين حضرتك
ضياء: ولو أمير بيك كأنك نسيتني؟
أمير ضل يطلع بـ ضياء وهوة عم يحاول يتزكرو ..
ضياء «ابتسم »:الهيئة ماتزكرتني .. انا اسمي ضياء وكنا صحبة بأيام الثانوي .. وبعلامة أخوك يوسف اللي كان يناديني أبو كشرة ..

أمير ابتسم ووقف بهدوء ..
أمير: لكك اييي والله .. اتزكرتك ..ڵـڱ شو عملت فْيَگ الدنيا وانتة كمان متغير كتير ياصاحبي
ضياء: وانتة كمان متغير ومع هيك عرفتك عطول ..

قرب أمير وضم ضياء وهوة عم يحكي: حقك عليي ضيائو ..«بعد عنو»بس بعدني مصرر انتة اللي حليان وصاير جنتل ..
ضياء: •اللّـہ̣̥ يعزك اخي أمير .. يلا هي شفتك بخير ورح ارجع عطاولتي
أمير: افف والله مابتروح لضيفك شي
ضياء: كان بودي والله بس أهلي معي ومرتي ومعنا ضيوف .. ومابدي عطلك شكلك بعشاء عمل
أمير«اتطلع ناحية طاولة ضياء وشاف ابو ضياء بيبتسملو وشب كان عاطي ضهرو وما اتنازل يلتفت ليطلع عليه..بس وقع الشك بقلب أمير اتجاهو
امير: مين هالشب يلي معكون، ؟
ضياء: هاد باجس ابن خالك ..
أمير «بصدمة »:باجس! ؟
ضياء: عنجد ماعرفتو! هه مابلومك لأنك ماعرفتني لَـگِنْ .. اي باجس واللي قاعدة بجنبو بتكون مرتو
أمير: مرتو؟

ضل أمير واقف حصة عم يطلع علئ باجس ..

أبو ضياء: أمير بيطلع فْيَگ ..شكلو عرفك
باجس: ولا بهمني ..

ضياء: يلا امير انا بسأزن مـڼـڱ لآزٍمٍ ارجع واتركك لضيوفك
أمير مسك ضياء م̷ـــِْن زندو: استنا الاصول روح وسلم علئ ابوك وامك ..مو هيك

اتوجه أمير مع ضياء علئ طاولة أبو ضياء وبس شافتو رواد قرب اهتابت وارتعبت وزاد التوتر عالطاولة .. ماعدا باجس اللي ماكان مهتم لوجودة اصلا ...
أمير: مسا الخير ياجماعة
ردو: مسا النور..
ضياء: ضل مصرر ليجي ويسلم عليكون ..

أمير: كيفك باجس
باجس: ...
أمير: سمعت انك اتجوزت .. هه مبروك ..
باجس :الڵـهٍ يبارك فْيَگ والله
أمير«لف وقعد مقابيل باجس »: وهيك بنخبر م̷ـــِْن الناس ..
باجس: اظن هي حياتي وانا حر فيها.. مو أحسن ماكون دمية مسرح بتتلعب عالأصابع 😏
أمير: شو اصدك؟
باجس: اكيد فهمت اصدي منيح يا زوج الست ودنب عصام الشامي
أمير: ... بنصحك ماتغلط لأنك مو قدي
رواد: باجس خلينا نمشي

كان صوت رواد كفيل انو يصحي أمير م̷ـــِْن غفوة غفيها م̷ـــِْن زمان ... التفت لمكان الصوت والتقت عيونو بعيونها .. زواج المصلحة اللي م̷ـــِْن دعاء وكملو بزواجو م̷ـــِْن شمس نساه كيف يعيش لنفسو .. بهاللحظة وبفضل نظرة عيون رواد حس بهداك الشعور اللي بحياتو ماحسو مع وحدة م̷ـــِْن نسوانو .. وبهاللحظة اتأكد انو سنينو اللي ضيعها مع حدا مابكنلو اي مشاعر راحت عالفاضي وماكان عايش اصلا ...

كان صافن فيها وهون حس باجس عليه ...
باجس: امييير ..
أمير: ڼـعمًـْ
باجس: الهيئة اللي متلك بعمرو مابصير بني ادم .. بس شو بدك تحكي البطن بستان وبعمرك مارح تكون متل اخوك يوسف
امير اتغيرت ملامحو فجأة ...
ولما شاف ضياء الوضع رح يتأزم اتدخل عالفور : ڵـڱ صحيح ماسألتك كيفو اخوك يوسف
أمير اطلع بباجس بعصبية وعيونو غرقانين بالدموع ..شد قبضة ايدو ونطق م̷ـــِْن بين سنانو: يوسف ..•اللّـہ̣̥ يرحمو

انصدم باجس واتطلع بـعيون أمير وهوة عم يحاول يفهم م̷ـــِْن نظراتو كيف مات ابن عمتو ورفيق عمرو ..اما رواد دمعو عيونها وحطت ايدها علئ تمها م̷ـــِْن هول الصدمة ..

ضياء: لٱ تقولا وكيف ماات؟
أمير: هيك •اللّـہ̣̥ رايد اخي ضياء .. وهلا انا يلي بدي اسأزنكون ..

وقف أمير ورجع عطاولتو تارك الكل بحالة صدمة ...

روااد: يوسف!!! .. كگ كيف ماات؟
باجس: هالجواب رح اخدو م̷ـــِْن هالحيوان
وقف ومشي ناحية طاولة أمير متجاهل اصوات اللي عم ينادولو بمافيهم رواد ...

وبس وصل م̷ـــِْن غير مبالاة مسك أمير م̷ـــِْن جاكيتو ورفعو وبلش يحاكيه بنبرة غضب: اسماع أمير .. انا بس م̷ـــِْن كم يوم طالع م̷ـــِْن السجن وماعندي مانع ارجعلو بسببك
أمير: بعد عني باجس
باجس: ازا بدك ابعد عنك وما خربطلك واجهتك بتحكيلي كيف مات يووسف وليش؟
أمير: ط طيب رح احكيلك .. طلاع م̷ـــِْن المطعم وخلينا نحكي برة .. موحلوة قدام العالم
ترك باجس أمير وطلعو م̷ـــِْن المطعم ...
باجس: شررف احكي لشوف
أمير: يوسف غلط ودفع تمن غلطتو
باجس «باستغراب »:كيف يعني غلط؟
أمير: يوسف عمل العيبة وكان لآزٍمٍ يتعاقب ..
باجس: عيبة ويتعاقب .. ليك أمير عقلي مو حاملني ورحمة أإأبـْيے وامي تحت التراب ازا بدك اتضل تحكي بالالغاز رح لحقك فِيَھ انشالله
أمير«اتنهد باسئ »: عمك جاسم قتلو
باجس «بصدمة: عمي جاسم؟ لَيــِْـِْش.؟
أمير: يوسف غلط مع سووزان بنت عمك جاسم وانمسكو وانقتلو سوا
باجس فجأة حس الدنيا بتفتل براسو وماعد استوعب اللي سمعو ..
باجس: وسوزان كمان ..لكك شو صاار بغيابي .. امير يوسف مابيغلط هيك غلط كبير وسوزان انا واياها تربينااا سوا وهية مرباية .. مستحيل يكونو عملوو العيييبة ..اكيد فِيَھ شيي غلط
أمير: اللي صار صار وجدي لقا العقاب المناسب الهم
باجس: جدي اللي حرض عقتلن؟
أمير: جدي عمل الصح.. وهنن بيستاهلو المووت
وفجأة ضربو باجس بوكس علئ وجهو خلا يترنح ويرجع تلات خطوات لورا. ..
صرخ باجس: جدك ظالم .. وانا رح اخد بتار سوزان ويوسف منو ..

ركد باجس لبعيد ووقف تكسي وطلع فيها بسرعة ..

وصل عقصر الشامي وترجل م̷ـــِْن التكسي ... دخل لجوة بسرعة وبلش يخبط عبابو الكبير .. فتحولو الخدم وهوة رفس الباب برجلو ودخل بكل ثقة لجوا لحتا يتواجه مع وحوش هالقصر ...

كانت دعاء بتسرح بشعر نهال الناعم بغرفتها ..
دعاء :يا •اللّـہ̣̥ شعرك شو حلو وناعم
نهال: مقدم
دعاء ضحكت ضحكة ناعمة: لٱ بس رح اتوحم عليه لحتا يجي ابني بيتمتع بهالصفة الحلوة .. الشعر الناعم
نهال: اصلا هوة رح يجي عالحالتين حلو .. لأنك امو
دعاء: يي تسلميلي ..عيونك الحلوين نانوو ..
سكتت نهال وتغيرت ملامحها .. اما دعاء عرفت انو مجاملتا ماكانت بمطرحها ..
دعاء: حبيبتي انا اسفة والله انا كان اصدي ..
نهال هزت راسها شمال ويمين مع ابتسامة: ماني زعلانة ..اصلا انا عيوني حلوين ان كنت بشوف او لٱ ..
دعاء: •اللّـہ̣̥ يشفيكي وينورلك بصرك وبصيرتك ...
كانو عم يحكو ويمزحو مع بعض لما سمعو صوت دوا صداه بجميع زوايا القصر ...:طلعووو ياعيلة الشااامي طلاع ياعصااام بيييك

دعاء: ييي .. ميين اللي عم بصرخ هيك؟
نهال بهمس واضح :باجس!

*╚══════ღღ══════

#يـــــتـــــبـــــع
#الــــورقــــه_الـــرابــحـــه
#الجـــزء_الــثالــــث_عـــشــــر
#بــــقــــلـــمي_امـــــل_احــــمـــد_ســـــلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

بلمح البصر كانو الكل مجموعين بالصالة الكبيرة .. وكلهم واقفين ومصدومين بوجود باجس بيناتهم ...

بدور: باجس ..انت شو يلي جابك؟
باجس: هيك؟ شو يلي جابك! مافي الحمدلله عالسلامة يا ابن اخي ...ااااه هههه ثواني لسا عصام الشامي ما أذنلك تحنني قِلًبُكً ...
نكست بدور راسها وماعرفت شو ترد عليه ..

اما شمس كانت واقفة بعيد وعتمها ابتسامة جانبية وخصوصي بعد ماسمعت جواب باجس لـ بدور ...

جاسم: لشو هالحكي باجس .. انت ملاحظ انو طريقتك بالفوتة عالقصر ابدا مو زابطة
باجس: وانت مو ملاحظ اني ما اجيت كرمالكون ..انا بالمختصر جاي كرمال الراس الكبير فيكم ..كرمال كبيركون ...عصام الشامي ..

.....: اتأدب ياااااولد ...

التفتو الكل اتجاه الصوت وشافو الجد طالع م̷ـــِْن غرفة مكتبو متعكز عالعكاز وعم يطلع بـ باجس بعصبية ..

باجس اول ماشافو قرب منو بسرعة ووقف مقابيلو ...
باجس: گـّيَفْك ياا جدي
الجد: انا ماسمحتلك ترجع ... لَيــِْـِْش. رجعت؟
باجس: ههههههههه ناطرك تسمحلي لأنو

جاسم: بلا قلة أدب باجس ..
الجد رفع ايدو اتجاه جاسم: جاسم خليني اعرف اتفاهم معو
جاسم :امرك ابي
الجد اتعكز بالايدتين عالعكازة: اي باجس ..شو سر هالزيارة المفاجأة؟
باجس: وينون يوسف وسوزان يا جدي

الجد اتفاجأ بسؤال باجس بس ماكانت مفاجأتو أكبر م̷ـــِْن مفاجأة الموجودين ...
الجد: وليش عم تسأل عنون؟
باجس: بدي أعرف بأي سما صاروو .. بدي اعرف لَيــِْـِْش. ماتووو بأي ذنب ياجدي .. بأي ذنب؟
بدور: العايب لآزٍمٍ يموت ..

باجس بعيون مليانين دموع اتطلع فيها .. قرب ‌‏منـِْهـ♡̨̐ـِْا بخطوات بطيئة وهوة عم يدقق بعيونها وشاف دمعتها اللي عم اتداريها لحتا ماتنزل وتفضح اللي جواتها ..

باجس: عفكرة عمتي كبريائك المزيف اللي قاعدة بتتصنعي قدامنا ابدا مو لابقلك.. فما في داعي للكلام اللي مو بقناعة

رجع التفت على جدو وشرع بالحكي: قبل ما اطلع م̷ـــِْن هون حكيتلك انك صنعت مِڼـّي نسخة عنك بس الفرق بيني وبينك انك ظالم وانا لٱ ...
الجد: ...
باجس: طول عمري بعرف انك ظالم ... رفضت تعترف بـ رواد حفيدة الك ومنعتني مارس حقي الطبيعي بالحياة وهوة انو كفي دراستي وحملتني عبئ شركة كاملة وانا وصغير ... وبأول مطب اتخليت عني ورميتني بالشارع وعطيت مكاني لأمير .. كلو لأنو رفضت اتزوج ارملة عمي... «والتفت على جاسم »:اللي بسببها عمي هلأ عايش بدون ولد حامل اسمووو
جاسم: ....
شمس: ....

باجس: ظلمتني ورميتني بالسجن وانت بتعرف منيح اني مستحيل اسرقك ... مستحيل مد ايدي واخد شي ما م̷ـــِْن حقي ...نزلت دمعتو ... ومع هيك ضيعتلي احلا سنيني بالسجن ...

الجد: ....
باجس: انا لحد الان. ماعم بقدر افهم كيف هانو عليك يوسف وسوزان وكيف رضيت يموتو هيك ... كيف؟
الجد بتوتر : غلطو واتعاقبو
صرخ باجس: انت شفتووون بعينك غلطووو... الدين هيك حكا؟ انو تحكم عليهم قبل ما تتأكد ؟
الجد بنبره اعلا : يلي رح يطلع عن العادات هيك لآزٍمٍ تكون نهايتوو.. يوسف عااب مع بنت خالو والموت عقابون ..ورواد مووو بنت ابني ولا رح اعترف فيها طول مافي نفس بيطلع مِڼـّي ...وانتة أخدت جزاتك لأنك عصيتني ..

ووجه كلامو للجميع: هيك مصير يلي بيعصا اوامري ... فهمتو

باجس: بحياتك مارح تعترف انك على غلط ...
الجد:وهلأ شو يلي بدك اياه؟

باجس :جيت لحتا نصفي حسابنا ياعصام الشامي

لمعت نظره حاقده بعيون باجس وهو. بيقرب من جدو وفجأة طلع جاسم مسدسو م̷ـــِْن خصرو وسلطو على راس باجس ...
جاسم: باجس ورحمة الغوالي ازا ما رح تختصر وتطلع م̷ـــِْن هون رح لحقك بـ يوسف وسوزان

باجس: مو غريبه عنك ياجاسم بيك ... ما انت هان عليك تقوص بنتك ..ما وقفت عليي الشغلة .. يلا شو ناطر ياعمي قوصني
جاسم: م̷ـــِْن بعد امرك يابي

اطلع الجد بجاسم بنظره فهمها منيح وبعدا حكا

الجد: اقتلو ياجاسم ... خلي يكون عبرة لغيره

انصدمو الكل واتطلعو بالجد .. باجس حفيدو الذكر الوحيد م̷ـــِْن عيلة الشامي رح يخلص عليه بكل دم بارد ...
جاسم: تٌَحَـتْ امرك ابي

التوتر زاد بينهم وكلهم بيطلعو بالجد وجاسم بنظرات ترجي ليعدلو عن قرارهم بعدم قتل باجس ...ومو عارفين انه الجد وجه لجاسم رساله بنظرة عيونه انه يخوفوا تخويف ومايئزيه

شمس بقلبا: اي يالله شو ناطر قوصو وخلصو عبعضكون .. •اللّـہ̣̥ لٱ يرد حدا ..عقبال البقية

شمس حست بلذة الانتصار وبلشت تشوف نهايتهم بهالمشهد اللي قدامها ... بس لذة انتقامها ماكملت لما سمعو صوت صراخ نهال عراس الدرج وهية عم تبكي ...
نهال : لااااااااا ابي بترجاك لاتقوصوا اقتلني عواضو