قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بسهرة عائلية بالقصر كان الكل قاعد بالصالة ..وعيونهم مسلطة علـّۓ. أمير يلي كان حمل ابنو بين ايديه وعم يلاعبو بهدوء .. كان واضح انو أمير تغير كتير م̷ـــِْن بعد موت دعاء... نحف كتير وصار هادي ومنطوي زيادة ..
بدور: يي غفي بين ايديك.
شمس مع ابتسامة: عطيني يوسف عنك لحتى نيمو عسريرو
وقربت لحتى تاخدو ..
أمير بحزم: بعدي عنو .. لٱ تلمسي انتي ...
شمس: ....
أمير :خدي انتي امي وخليكي عندو لْـۆ سمحتي
بدور: تكرم ابني ..
أخدت بدور الولد أما شمس رجعت عمكانها وقعدت وجواتها نار وشاعلة ..م̷ـــِْن لما ماتت دعاء وأمير مانع شمس تقرب اوتلمس ابنو ..
شمس بقلبا: مارح ارتاح لشوفك عم تنازع قدام عيوني ..
كانت نهال صافنة بملامح شمس ..بس ماكانت عرفانة انو عيون أمير عم تتطلع فيها بشك ..
امير «بقلبو »:هلأ نهال عم اتطلع بشمس وللا انا هيك متهيألي .. ! لَيــِْـِْش. قلبي شاككني انها مو عميا اصلا ..

شمس قطعت سلسلة أفكارو: شو رأيك بكاسة ليموناضة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتي حبيبي ..
أمير :اه.. اي ماشي ..

راحت شمس عالمطبخ وبلشت تحضرلو بكاسة العصير .. أما نهال اتحججت بشغلة ولحقتها عالهدا ووقفت عند باب المطبخ بزاوية مو مكشوفة علئ شمس وبلشت تراقبها ..

كانت شمس بتحرك الكاسة بغيظ وهي عم تتزكر كيف اتنتر فيها ورفض انها تحمل الولد ..
شمس بحقد: عم تمنعني احمل الولد .. ڵـڱ انت يلي طلبتو يا اميير .. الًيَوُمًِ رح اتجرع م̷ـــِْن كاس انتصاري...

تحسست فردها يلي مخبيته تحت تيابها وبعدا طلعت م̷ـــِْن عبها علبة دوا صغيرة وحطت ‌‏منـِْهـِْا كم نقطة بالكاسة ..
شمس: هدول كفيلين انو يوصلوك عالقبر يا أمير الزفت ..

انصدمت نهال ورجعت عالصالة بهدوء...
لاحظت عليها ياسمين وسألتها: نهال بنتي شبك؟
نهال هزت براسها بالنفي: ابدا .. ولاشي ماما ..

طلعت شمس م̷ـــِْن المطبخ وهية حاملة صينيه عليها كاسة العصير وضيفتها لأمير ..
شمس: تفضل ..حبيبي
أمير اخد الكاسة بلا مبالاة: يسلمو ..

نار وشعلت بقلب نهال ..قد ماكانت بتكره أمير وشمس بس ماعندها هداك الحقد اللي يخليها تتمنالو الموت لأنو بالنهاية بضل ابن عمتها ...
لما شافت أمير رح يشرب م̷ـــِْن الكاسة وقفت بسرعة واتوجهت لعندو وخطفت الكاسة م̷ـــِْن ايدو ...
اتفاجأو الكل بتصرف نهال وخصوصي شمس ...
ياسمين: نهال! !! ...
نهال: قبل ماتحكو وتسألو أي شي .. بدي اطلب م̷ـــِْن شمس تشرب م̷ـــِْن هالكاس
ومدت الكاس لشمس
شمس: ......
جاسم: انتي شايفة؟
نهال: ايـّۓ بابا انا شايفة كل شي .. وشفت شو حطت شمس بقلب الكاسة
وقف أمير بهدوء وعيونو علقانين علئ شمس بصدمة
أمير: وشو حطت؟
نهال: اسألها شو حطت ..
شمس: ههه بالله انتي بدك تتبلي عليي ..
نهال: معناتا شربي م̷ـــِْن الكاسة انتي ..لَيــِْـِْش. خايفة؟
الجد: يابنتي يانهال انتي شفتيها بعينك
نهال: اي جدي شفتا بعيوني اللي رح ياكلها الدود ..
شمس اتمالكت نفسها وحاولت تغير الموضوع: ومن ايمتا بتشوفي؟ هيك بيرجعلك بصرك ومابتخبري حدا! وللا ليكون حدا حاطك علينا جاسوس
اتطلعو كلون على نهال ..
نهال: شو قصدك؟
شمس: يعني .. باجس مثلا... طلب مـڼـڱ تمثلي علينا انك عميا لتخبري بتحركاتنا
الجد: هالحكي صحيح نهال ..
جاسم: نهاااال طول هالفترة اللي انا عم بيأنبني ضميري كل مابشوفك بهالوضع وانتي رجعلك بصرك ومابتخبريني .. بشو كنتي عم تفكري؟
نهال ضعفت للحظة ونزلت ايدها ...

حست شمس انها اتملصت م̷ـــِْن المشكلة بس سمعت صوت جاي م̷ـــِْن وراها
.....:هلأ تركتو الموضوع الاساسي وبلشتو تلومو نهال لأنها خبت عليكون موضوع رجوع بصرها ..

التفتت شمس وشافت بدور واقفة وعيونها عم تقدح شررر ...
راحت لعند نهال واخدت الكاسة م̷ـــِْن ايدها ورفعتو اتجاه شمس. .
بدور: شربي الكاسة ياشمس
شمس: .....
بدور :عم قلك شربي الكاسة .. ازا ماشربتيها رح نتأكد انك حاطة شي بقلبا
شمس«بتوتر »: انا ماحطيت شي بقلبا
بدور: معناتا شربي منها لَيــِْـِْش. خايفة..وللا حطيتي سم لابني وبدك تموتي
شمس صرخت: ماحطيت شييي
أمير صرخ: معناتا شربيها لاخر نقطة

شمس بلشت تتنفس بسرعة وزاد توترها لما قربت ‌‏منـِْهــِْا بدور اكتر واصرت عليها تشرب ..
بدور: خدي شربيهاااا
وفجأة نترت شمس الكاسة م̷ـــِْن ايد بدور لحتا وقعت عالأرض وانكسرت ..

أمير بيطلع بالكاسة اللي انكسرت: هههه مو بعيدة على وحدة متلك .. شمس انا بعمري ما أمنتلك يابنت الحرام ..
شمس رفعت اصبعها بغضب: ايااك تغلط امير ..
أمير: وازا غلطت شو رح تعملي ..
شمس: رح تندم كتيير...
الجد: شمس اللي عملتيه كتير كبير
شمس: والله معد تفرق معي ياختيار النحس ..
بدور: اتأدبي شمس ..
شمس علي صوتها: مو انتي اللي بتعلميني الأدب فهمتي ..عرفي حالك مع مين عم تحكي .. ڵـڱ انا شمس خانم وبدي ادعس عراسكون واحد واحد ياعيلة الشامي. .
هجم عليها أمير ومسكها م̷ـــِْن شعرها وبلش يشحطها ...
أمير: انقلعي م̷ـــِْن هالقصر يا بنت الكلب ..انقلعي ... عنجد دنب الكلب بيضل اعوج ..طول عمرك ندلة و رح اتضلي ندلة

صرخت شمس ونترت حالها: تركني يا واطي .. ڵـڱ الك عين تحكي عن الندالة وانتة اكبر ندل ..

أمير: مستحيل لاقي بحقارتك.
شمس :بالله هههه احكي لجدك كيف وصلت لهون يامحترم ..احكيلو شو عملت انت ودعاء وشو السبب اللي خلاك تتزوجها ..احكيلو انك اتفقت مع دعاء لتزورو اوراق المناقصة لحتا اتطلع باجس برا ويخلالك الجو بالشركة و بالقصر ...
امير: .....

الجد: انا بعرف كلشي .. ماني ناطر الأخبار تجيني م̷ـــِْن وحدة متلك ..عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ خبر بكل شي عملو أمير ..
أمير: جدي. ..

ضحكت شمس بغيظ وشرعت بالحكي: والله ...هههههههه معناتا مو م̷ـــِْن مصلحتن يعرفو م̷ـــِْن وحدة متلي كيف جمعت ثروتك ياعصام الشامي وبأي سبل ... مممم احكيلون .. يا ههه عيلة الشامي المليارديرية كبيركون نصب على أبي وخلاه يوقع على عقود بيع شراء بكل ممتلكاتو بدون مايدفعلو قرش واحد ..يعني هالنعيم كلوو اللي انتو فِيَھ هلأ م̷ـــِْن خير أبي انا مو تعب كبيركون لااا مو تعبوو...

الجد: انتي مفكرة انو ابوكي يلي عمل كل هالشي ..ابوكي كان شقفة نسونجي وقمرجي وحاولت وعي وفهمو لحتا مايضيع املاكو عهالشغلات .... اي كنا شراكة بكلشي وخفت م̷ـــِْن غبائو ليضيعنا وخليتو يوقع عتنازل عباقي اللي ضالل م̷ـــِْن اللي عملتو انا .. وفضيت الشراكة معو .. ولهاد السبب جوزتك لابني مرتضى لانه حسيت انه الك حق بهي الاملاك
شمس : كزب .. ابي مووهيك
الجد: ابوكي كان هيك واكتر .. غبي وماكان يحسبها
شمس صرخت : فشششرت ..

وفجأة اجاها كف حامي عخدها م̷ـــِْن أمير ...
ضلت واقفة حصة وهي حاطة ايدها عخدها ..
شمس التفتت على أمير بعيون مجمرة: عم تضربني يا أمير .. عم تضربني

أمير: وبدي كسر راسك يا فاجرة ..وقلك شغلة روحي ياشمس انا معد بدي اياكي ..انتي طالق ..وبالتلاتة ..

كان وقع هالكلمة بقلب شمس كتير مر وحست بالإهانة فيها أكترمن الكف اللي اكلتو م̷ـــِْن أمير .. نزلت دمعتها واتمالكت حالها ..
شمس: مَشَـــڪُوُرةْ سيد أمير ..
أمير: كان لآزٍمٍ م̷ـــِْن زمان اخطي هيك خطوة وهلأ حملي حالك وطلعي م̷ـــِْن هون ولبقا تورجينا وجهك ست شمس ..
شمس: هههههههههههه طالعة بس قبل ما اطلع في شخص ضروري ..ضروري تتعرفو عليه ...
جاسم: شو لسا بدك ..

بيجي على مسامعهن صوت جرس الباب ..
شمس «ابتسمت بخبث »:عالوقت ...ابن حلال
فتحت الخادمة الباب وطل ضياء م̷ـــِْن الباب ..
أمير باستغراب: ضياء! !!!
شمس راحت اتجاه ضياء وحكت بكل ثقة: جيت بوقتك ... انا بحترم الشخص اللي بيحترم مواعيدو ..
ضياء: گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ ست شمس ..كيفك يا أمير
أمير: اهلين ضياء ..فيني اعرف شو جابك؟
شمس بتلتفت عليهم وضحكة واسعة علئ مرسومة علئ وجها ..
شمس: بعرفكون شريكي الجديد ..

انصدمو الكل وحولو نظرهم اتجاه الجد اللي حسو انكسر بعد هالشي .. طول عمرو بيكره يدخل حدا غريب شريك معهن وشمس اتقصدت اتدخل الغريب عليهن لحتا تأكدلهم انها ربحت هاللعبة بالنهاية ...

الجد تهاوت قواه وحس الجبال وقعت مرة وحدة عضهرو وقعد عالكرسي بإنكسار ..
الجد: عملتيها يابنت عبد السلام
شمس بضحكه واسعة: لحتى تعرف مو كل الطيور بيتاكل لحمها .. «والتفتت على ضياء »اي شريك وين المحامي لنكمل الاجرائات ..

ابتسم ضياء وبلش يطلع حواليه بلا مبالاة ورجع اشر عحالو: عم بتحاكيني مدام؟
شمس بتوتر: لَـگِنْ عم حاكي خيالك ..شبك سيد ضياء
ضياء : الـّ~ـعـفو مدام شمس بالظاهر فِيَھ غلط بالموضوع
غابت ضحكة شمس :مافهمت ..شو الغلط بالموضوع؟
ضياء: مو انا الشريك اللي اتفقتي معو مدام شمس
شمس زاد توترها وبلش جبينها يجمع عرق ..
شمس: لَـگِنْ مين الشريك؟

التفت ضياء عالباب وحكا بصوت عالي: تفضل ياا بيك

توجهت عيون كل الموجودين ليشوفو مين هالشريك وانصدمو ...
دخل باجس مع هالة م̷ـــِْن الثقة وابتسامة خفيفة علئ وجهو ..ودخل وراه المحامي ..

دخل وحبس كل الأنفاس بدخلتو معلن للكل انتصارو عالجميع ..
م̷ـــِْن بعد انكسار الجد حس براحة كبيرة بس شاف باجس داخل عليهم ...
الجد: يا ميت مرحبا بسندي ...

شمس: باجس! ! شو جابوو لَيــِْـِْش. هوي هون سيد ضياء؟
ضياء بأشر على باجس: اظن انو الكل بيعرف باجس .. ست شمس باجس هوي الشريك اللي اشترا كلشي مـڼـڱ ..
شمس انصدمت: اشترا! !!!؟گ كيف اشترا؟
ابتسم باجس ابتسامه جانبيه وحط ايديه بجيابه وقرب م̷ـــِْن شمس
باجس : مو بيحكوا غلطة الشاطر ب الف مدام شمس
شمس :
باجس : توقعت انك رح تعزبيني بس الضاهر من احقادك ماعدتي ميزتي بين الابيض والاسود ووقعتي بدون ماتحسي بشر اعمالك
شمس : انت شو عم تحكي انا بعت كلشي لضياء وليكو العقد معي بيثبت هالشي… . والختم تبع جدك موجود عليه كمان يعني كل الثروه اللي عم تفهم
قهقه بصوت عالي : هههههههههه توقعتك ازكى من هيك شمس خانوم
شمس : شـ شو قصدك !!
باجس : رح تعرفي شو قصدي
ورفع ايدو مرحب بالمحامي
باجس : اتفضل استاز علاء
فات المحامي وعم السكوت للحظات انحبست فيها الانفس

باجس بثقه : ياريت تشوف شغلك استاز علاء
حط المحامي شنتايته عالطاوله وطالع منها عقود وقلم واشر للجد
المحامي : سيد عصام ياريت توقع هون
الجد : على شو بدي وقع !!
المحامي : هاد تنازل بكامل الثروه من باجس لحضرتك

رجعت الابتسامه انفرشت ع وجه الجد وهو بيطلع بباجس ودمعته بطرف عينه وفجأه صرخت شمس

شمس : كزززب هالعقود مزوره انتو نصابين انا مابعت شي لباجس
باجس : هالعقود سليمه ميه بالميه مدام وتوفيعك بالتنازل الي منور العقد
شمس بصدمه : تنازل !!!! بس انا ماتنازلتلك بشي وليكو عقد شراكتي مع ضياء
المحامي : العقد يلي معك مو نظامي ياخانوم والختم مزور والعقد السليم ليكو قدام عصام بيك حضرتك متنازله بكل شي للسيد باجس
نزلت شمس عركبها وضحكت ضحكه هستيريه
شمس : هههههههههههه ياولاد الحرام ياولاد الحرام
المحامي : سيد
#الــــورقـــه_الـــرابحـــه
#الــجــــزء_الــســاس_عـــشـــر
#بــقـــلمي_امـــل_احــمـــد_ســــلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝
ღ,,,,,, بعد مرور شهرين ,,,,,, ღ

بسهرة عائلية بالقصر كان الكل قاعد بالصالة ..وعيونهم مسلطة علـّۓ. أمير يلي كان حمل ابنو بين ايديه وعم يلاعبو بهدوء .. كان واضح انو أمير تغير كتير م̷ـــِْن بعد موت دعاء... نحف كتير وصار هادي ومنطوي زيادة ..
بدور: يي غفي بين ايديك.
شمس مع ابتسامة: عطيني يوسف عنك لحتى نيمو عسريرو
وقربت لحتى تاخدو ..
أمير بحزم: بعدي عنو .. لٱ تلمسي انتي ...
شمس: ....
أمير :خدي انتي امي وخليكي عندو لْـۆ سمحتي
بدور: تكرم ابني ..
أخدت بدور الولد أما شمس رجعت عمكانها وقعدت وجواتها نار وشاعلة ..م̷ـــِْن لما ماتت دعاء وأمير مانع شمس تقرب اوتلمس ابنو ..
شمس بقلبا: مارح ارتاح لشوفك عم تنازع قدام عيوني ..
كانت نهال صافنة بملامح شمس ..بس ماكانت عرفانة انو عيون أمير عم تتطلع فيها بشك ..
امير «بقلبو »:هلأ نهال عم اتطلع بشمس وللا انا هيك متهيألي .. ! لَيــِْـِْش. قلبي شاككني انها مو عميا اصلا ..

شمس قطعت سلسلة أفكارو: شو رأيك بكاسة ليموناضة م̷ـــِْن تٌَحَـتْ دياتي حبيبي ..
أمير :اه.. اي ماشي ..

راحت شمس عالمطبخ وبلشت تحضرلو بكاسة العصير .. أما نهال اتحججت بشغلة ولحقتها عالهدا ووقفت عند باب المطبخ بزاوية مو مكشوفة علئ شمس وبلشت تراقبها ..

كانت شمس بتحرك الكاسة بغيظ وهي عم تتزكر كيف اتنتر فيها ورفض انها تحمل الولد ..
شمس بحقد: عم تمنعني احمل الولد .. ڵـڱ انت يلي طلبتو يا اميير .. الًيَوُمًِ رح اتجرع م̷ـــِْن كاس انتصاري...

تحسست فردها يلي مخبيته تحت تيابها وبعدا طلعت م̷ـــِْن عبها علبة دوا صغيرة وحطت ‌‏منـِْهـِْا كم نقطة بالكاسة ..
شمس: هدول كفيلين انو يوصلوك عالقبر يا أمير الزفت ..

انصدمت نهال ورجعت عالصالة بهدوء...
لاحظت عليها ياسمين وسألتها: نهال بنتي شبك؟
نهال هزت براسها بالنفي: ابدا .. ولاشي ماما ..

طلعت شمس م̷ـــِْن المطبخ وهية حاملة صينيه عليها كاسة العصير وضيفتها لأمير ..
شمس: تفضل ..حبيبي
أمير اخد الكاسة بلا مبالاة: يسلمو ..

نار وشعلت بقلب نهال ..قد ماكانت بتكره أمير وشمس بس ماعندها هداك الحقد اللي يخليها تتمنالو الموت لأنو بالنهاية بضل ابن عمتها ...
لما شافت أمير رح يشرب م̷ـــِْن الكاسة وقفت بسرعة واتوجهت لعندو وخطفت الكاسة م̷ـــِْن ايدو ...
اتفاجأو الكل بتصرف نهال وخصوصي شمس ...
ياسمين: نهال! !! ...
نهال: قبل ماتحكو وتسألو أي شي .. بدي اطلب م̷ـــِْن شمس تشرب م̷ـــِْن هالكاس
ومدت الكاس لشمس
شمس: ......
جاسم: انتي شايفة؟
نهال: ايـّۓ بابا انا شايفة كل شي .. وشفت شو حطت شمس بقلب الكاسة
وقف أمير بهدوء وعيونو علقانين علئ شمس بصدمة
أمير: وشو حطت؟
نهال: اسألها شو حطت ..
شمس: ههه بالله انتي بدك تتبلي عليي ..
نهال: معناتا شربي م̷ـــِْن الكاسة انتي ..لَيــِْـِْش. خايفة؟
الجد: يابنتي يانهال انتي شفتيها بعينك
نهال: اي جدي شفتا بعيوني اللي رح ياكلها الدود ..
شمس اتمالكت نفسها وحاولت تغير الموضوع: ومن ايمتا بتشوفي؟ هيك بيرجعلك بصرك ومابتخبري حدا! وللا ليكون حدا حاطك علينا جاسوس
اتطلعو كلون على نهال ..
نهال: شو قصدك؟
شمس: يعني .. باجس مثلا... طلب مـڼـڱ تمثلي علينا انك عميا لتخبري بتحركاتنا
الجد: هالحكي صحيح نهال ..
جاسم: نهاااال طول هالفترة اللي انا عم بيأنبني ضميري كل مابشوفك بهالوضع وانتي رجعلك بصرك ومابتخبريني .. بشو كنتي عم تفكري؟
نهال ضعفت للحظة ونزلت ايدها ...

حست شمس انها اتملصت م̷ـــِْن المشكلة بس سمعت صوت جاي م̷ـــِْن وراها
.....:هلأ تركتو الموضوع الاساسي وبلشتو تلومو نهال لأنها خبت عليكون موضوع رجوع بصرها ..

التفتت شمس وشافت بدور واقفة وعيونها عم تقدح شررر ...
راحت لعند نهال واخدت الكاسة م̷ـــِْن ايدها ورفعتو اتجاه شمس. .
بدور: شربي الكاسة ياشمس
شمس: .....
بدور :عم قلك شربي الكاسة .. ازا ماشربتيها رح نتأكد انك حاطة شي بقلبا
شمس«بتوتر »: انا ماحطيت شي بقلبا
بدور: معناتا شربي منها لَيــِْـِْش. خايفة..وللا حطيتي سم لابني وبدك تموتي
شمس صرخت: ماحطيت شييي
أمير صرخ: معناتا شربيها لاخر نقطة

شمس بلشت تتنفس بسرعة وزاد توترها لما قربت ‌‏منـِْهــِْا بدور اكتر واصرت عليها تشرب ..
بدور: خدي شربيهاااا
وفجأة نترت شمس الكاسة م̷ـــِْن ايد بدور لحتا وقعت عالأرض وانكسرت ..
أمير بيطلع بالكاسة اللي انكسرت: هههه مو بعيدة على وحدة متلك .. شمس انا بعمري ما أمنتلك يابنت الحرام ..
شمس رفعت اصبعها بغضب: ايااك تغلط امير ..
أمير: وازا غلطت شو رح تعملي ..
شمس: رح تندم كتيير...
الجد: شمس اللي عملتيه كتير كبير
شمس: والله معد تفرق معي ياختيار النحس ..
بدور: اتأدبي شمس ..
شمس علي صوتها: مو انتي اللي بتعلميني الأدب فهمتي ..عرفي حالك مع مين عم تحكي .. ڵـڱ انا شمس خانم وبدي ادعس عراسكون واحد واحد ياعيلة الشامي. .

هجم عليها أمير ومسكها م̷ـــِْن شعرها وبلش يشحطها ...
أمير: انقلعي م̷ـــِْن هالقصر يا بنت الكلب ..انقلعي ... عنجد دنب الكلب بيضل اعوج ..طول عمرك ندلة و رح اتضلي ندلة

صرخت شمس ونترت حالها: تركني يا واطي .. ڵـڱ الك عين تحكي عن الندالة وانتة اكبر ندل ..

أمير: مستحيل لاقي بحقارتك.
شمس :بالله هههه احكي لجدك كيف وصلت لهون يامحترم ..احكيلو شو عملت انت ودعاء وشو السبب اللي خلاك تتزوجها ..احكيلو انك اتفقت مع دعاء لتزورو اوراق المناقصة لحتا اتطلع باجس برا ويخلالك الجو بالشركة و بالقصر ...
امير: .....

الجد: انا بعرف كلشي .. ماني ناطر الأخبار تجيني م̷ـــِْن وحدة متلك ..عِنـ.̷̷ـديّ خبر بكل شي عملو أمير ..
أمير: جدي. ..

ضحكت شمس بغيظ وشرعت بالحكي: والله ...هههههههه معناتا مو م̷ـــِْن مصلحتن يعرفو م̷ـــِْن وحدة متلي كيف جمعت ثروتك ياعصام الشامي وبأي سبل ... مممم احكيلون .. يا ههه عيلة الشامي المليارديرية كبيركون نصب على أبي وخلاه يوقع على عقود بيع شراء بكل ممتلكاتو بدون مايدفعلو قرش واحد ..يعني هالنعيم كلوو اللي انتو فِيَھ هلأ م̷ـــِْن خير أبي انا مو تعب كبيركون لااا مو تعبوو...

الجد: انتي مفكرة انو ابوكي يلي عمل كل هالشي ..ابوكي كان شقفة نسونجي وقمرجي وحاولت وعي وفهمو لحتا مايضيع املاكو عهالشغلات .... اي كنا شراكة بكلشي وخفت م̷ـــِْن غبائو ليضيعنا وخليتو يوقع عتنازل عباقي اللي ضالل م̷ـــِْن اللي عملتو انا .. وفضيت الشراكة معو .. ولهاد السبب جوزتك لابني مرتضى لانه حسيت انه الك حق بهي الاملاك
شمس : كزب .. ابي مووهيك
الجد: ابوكي كان هيك واكتر .. غبي وماكان يحسبها
شمس صرخت : فشششرت ..

وفجأة اجاها كف حامي عخدها م̷ـــِْن أمير ...
ضلت واقفة حصة وهي حاطة ايدها عخدها ..
شمس التفتت على أمير بعيون مجمرة: عم تضربني يا أمير .. عم تضربني

أمير: وبدي كسر راسك يا فاجرة ..وقلك شغلة روحي ياشمس انا معد بدي اياكي ..انتي طالق ..وبالتلاتة ..

كان وقع هالكلمة بقلب شمس كتير مر وحست بالإهانة فيها أكترمن الكف اللي اكلتو م̷ـــِْن أمير .. نزلت دمعتها واتمالكت حالها ..
شمس: مَشَـــڪُوُرةْ سيد أمير ..
أمير: كان لآزٍمٍ م̷ـــِْن زمان اخطي هيك خطوة وهلأ حملي حالك وطلعي م̷ـــِْن هون ولبقا تورجينا وجهك ست شمس ..
شمس: هههههههههههه طالعة بس قبل ما اطلع في شخص ضروري ..ضروري تتعرفو عليه ...
جاسم: شو لسا بدك ..

بيجي على مسامعهن صوت جرس الباب ..
شمس «ابتسمت بخبث »:عالوقت ...ابن حلال

فتحت الخادمة الباب وطل ضياء م̷ـــِْن الباب ..
أمير باستغراب: ضياء! !!!
شمس راحت اتجاه ضياء وحكت بكل ثقة: جيت بوقتك ... انا بحترم الشخص اللي بيحترم مواعيدو ..
ضياء: گـّيَفْ الـّحـّال ٱن شـْاءِ اللـٌہ بَخـّيَرٌ ست شمس ..كيفك يا أمير
أمير: اهلين ضياء ..فيني اعرف شو جابك؟
شمس بتلتفت عليهم وضحكة واسعة علئ مرسومة علئ وجها ..
شمس: بعرفكون شريكي الجديد ..
انصدمو الكل وحولو نظرهم اتجاه الجد اللي حسو انكسر بعد هالشي .. طول عمرو بيكره يدخل حدا غريب شريك معهن وشمس اتقصدت اتدخل الغريب عليهن لحتا تأكدلهم انها ربحت هاللعبة بالنهاية ...

الجد تهاوت قواه وحس الجبال وقعت مرة وحدة عضهرو وقعد عالكرسي بإنكسار ..
الجد: عملتيها يابنت عبد السلام
شمس بضحكه واسعة: لحتى تعرف مو كل الطيور بيتاكل لحمها .. «والتفتت على ضياء »اي شريك وين المحامي لنكمل الاجرائات ..

ابتسم ضياء وبلش يطلع حواليه بلا مبالاة ورجع اشر عحالو: عم بتحاكيني مدام؟
شمس بتوتر: لَـگِنْ عم حاكي خيالك ..شبك سيد ضياء
ضياء : الـّ~ـعـفو مدام شمس بالظاهر فِيَھ غلط بالموضوع
غابت ضحكة شمس :مافهمت ..شو الغلط بالموضوع؟
ضياء: مو انا الشريك اللي اتفقتي معو مدام شمس
شمس زاد توترها وبلش جبينها يجمع عرق ..
شمس: لَـگِنْ مين الشريك؟

التفت ضياء عالباب وحكا بصوت عالي: تفضل ياا بيك

توجهت عيون كل الموجودين ليشوفو مين هالشريك وانصدمو ...
دخل باجس مع هالة م̷ـــِْن الثقة وابتسامة خفيفة علئ وجهو ..ودخل وراه المحامي ..

دخل وحبس كل الأنفاس بدخلتو معلن للكل انتصارو عالجميع ..
م̷ـــِْن بعد انكسار الجد حس براحة كبيرة بس شاف باجس داخل عليهم ...
الجد: يا ميت مرحبا بسندي ...

شمس: باجس! ! شو جابوو لَيــِْـِْش. هوي هون سيد ضياء؟
ضياء بأشر على باجس: اظن انو الكل بيعرف باجس .. ست شمس باجس هوي الشريك اللي اشترا كلشي مـڼـڱ ..
شمس انصدمت: اشترا! !!!؟گ كيف اشترا؟
ابتسم باجس ابتسامه جانبيه وحط ايديه بجيابه وقرب م̷ـــِْن شمس
باجس : مو بيحكوا غلطة الشاطر ب الف مدام شمس
شمس :
باجس : توقعت انك رح تعزبيني بس الضاهر من احقادك ماعدتي ميزتي بين الابيض والاسود ووقعتي بدون ماتحسي بشر اعمالك
شمس : انت شو عم تحكي انا بعت كلشي لضياء وليكو العقد معي بيثبت هالشي… . والختم تبع جدك موجود عليه كمان يعني كل الثروه اللي عم تفهم
قهقه بصوت عالي : هههههههههه توقعتك ازكى من هيك شمس خانوم
شمس : شـ شو قصدك !!
باجس : رح تعرفي شو قصدي
ورفع ايدو مرحب بالمحامي
باجس : اتفضل استاز علاء
فات المحامي وعم السكوت للحظات انحبست فيها الانفس

باجس بثقه : ياريت تشوف شغلك استاز علاء
حط المحامي شنتايته عالطاوله وطالع منها عقود وقلم واشر للجد
المحامي : سيد عصام ياريت توقع هون
الجد : على شو بدي وقع !!
المحامي : هاد تنازل بكامل الثروه من باجس لحضرتك

رجعت الابتسامه انفرشت ع وجه الجد وهو بيطلع بباجس ودمعته بطرف عينه وفجأه صرخت شمس

شمس : كزززب هالعقود مزوره انتو نصابين انا مابعت شي لباجس
باجس : هالعقود سليمه ميه بالميه مدام وتوفيعك بالتنازل الي منور العقد
شمس بصدمه : تنازل !!!! بس انا ماتنازلتلك بشي وليكو عقد شراكتي مع ضياء
المحامي : العقد يلي معك مو نظامي ياخانوم والختم مزور والعقد السليم ليكو قدام عصام بيك حضرتك متنازله بكل شي للسيد باجس
نزلت شمس عركبها وضحكت ضحكه هستيريه
شمس : هههههههههههه ياولاد الحرام ياولاد الحرام
المحامي : سيد عصام ياريت توقعلي هون لو سمحت

ماقدر الجد يمسك القلم بين اصابعه المرتشعه وبسرعه تحرك جاسم ومسك ابوه من يمينه وسندته بدورعشماله
جاسم : وقع ابي وقع
الجد : مو قادر ابني
بدور : بينفع يبصم ياحضرة المحامي
المحامي : اكيد وازا بدو يختم بالختم مافي مشكله

قرب باجس وطالع الختم الاصلي من جييته ومسك ايد جدو وطبع الختم اما جاسم مسك اصبعته وبصمه عالورقه

المحامي ب ابتسامه : وبهيك بنكون خلصنا الف مبروك

انتصب جاسم واخد نفس عميق وكأنه وعي من كابوس مرعب عاشه قبل هالمره واطلع ب امير بحده

جاسم : اميررر
امير : ائمرني خالي
جاسم : طالع هالزباله من هون وسلمها للشرطه
امير : ب امرك خال

قرب امير من شمس ومسكها م̷ـــِْن تيابها وبلش يشحط فيها والكل واقف عم يطلع بسكوت تام وماحدا حرك ساكن ولا استجاب لصرخات شمس المدويه

شمس : تررررررركني… ترررركني عم قلك
امير : مو قبل ماسلمك ب ايدي للشرطه او هون بشرب من دمك وبريح العالم منك

استجمعت قوتها وسحبت مسدسها من جنبها وضربته ع ركبته ليوقع عالارض متألم وبلمح البصر سلطت المدس ناح الجد

شمس : قول لعيلتك باي باي ياعصام الكلب

جحضت عيون الكل وسلطوا نظرهم على شمس وهي موجهه مسدسها ناح الجد والشر عم يقطر من عيونها

ضغطت عالزناد تزامنا مع ردة فعل سريعه من نهال اللي هجمت عليها ورفعتلا ايدا لفوق لتجي الطلقه بالسقف

جاسم صرخ : نهاااال بنتي بعدي عنهاااا
نهال : مارح اسمحلك تئزي اهلييي

كانت نهال قبضة نهال هشه بالنسبه لشمس اللي بكل سهوله رفستها ببطنها لتكومها فوق امير… وبسرعه جنونيه رجعت صوبت مسدسها ناح الجد وضغطت عالزناد من جديد

باجس : جدددددددددددي

تحولت انظار الكل ناح الجد اللي كان قاعد مكانه بثبات والطلقه استقرت بفرش الكنبه يلي قاعد عليها وماصابته

كل شي صار بلحظه صوت الرصاص تزامت مع صرخة باجس والانظار اللي استقرت فوق ملامح الجد
جاسم : ابي صرلك شي
الجد مسح جبينه براحة ايدو، واشر لجاسم… ..انا منيح بس بنت الحرام هربت الحقوهاااا

اخيرا وعيوا من صدمتهم وتلفتوا ناح مكان شمس مالقيوها ركض باجس وجاسم لبرا ولمحوها راكبه سيارتها ومنطلقه فيها لبعيد ب اقصى سرعه……… .

حط جاسم ايدو عكتف باجس
جاسم : بيضتها ابن اخي
باجس : ياريت كملت معي ياعمي .. هروب شمس معناه انه العيله مارح تنعم بالسلام
جاسم : مصيرها توقع ابني

وقف امير بحدهم وحكا بهمس مرير
امير : مارح توقع ونحنا مشتتين خالي وكلام باجس مزبوط العيله كلا بخطر وضروري نتوحد ونرجع ايد وحده

اتلفت باجس ناح امير بعتب
باجس : شو تمنيت تفهم هالشي امير بس غرورك وكبريائك وحب التملك اللي جواتك عمو على بصيرتك
امير (نزل عيونه بالارض) : بعترف اني غلطت وبعترف اني كتير ازيتك ومابملك اي عزر لاطلب منك العفو والسماح لكني بتمنى الاقي بقلبك فسحه للتسامح وتكون انت الاحسن والسباق للعفو والصفح
باجس (هز راسه بهدوء يمين وشمال ) مو بهي البساطه امير مو بهي البساطه… . الجرح يلي جواتي كبير كبيرر كتيررر انت وعيلتي ازيتوني وازيتو مرتي بما فيه الكفايه
جاسم : باجس انا بعرفك قلبك كبير ومتسامح ابني
باجس : انتو يلي حولتوني لمسخ مجرد من المشاعر افعالكم جبرتني اتغير

ياترى بتقبل اعتزار جدك فيك تسامحني ياسندي

تلفت الكل وشافو الجد مستند على بدور وواقف وراهم ودمعته بطرف عينه

باجس (دمعوا عيونو) : سامحك !!! على شو سامحك بالضبط جدي !!!
على شكك وتخوينك الي !!! ولا طردك الي من شركتك قدام كل الموظفين !! ولا ليكون عم تطلب مني السماح على سنيني اللي قضيتها بعتمة السجن وماحدا فيكم سأل عني ولا وقف معي الا رواد
مسح دموعو براحة ايدو، وكمل كلامه

باجس : حتى رواد ياجدي نبذتها وتخليت عنها وانت بتعرف انها حفيدتك ومن صلبك

سكت شوي وبعدا صرخ… على شوووو سامحك قلي… انا مابدي اطلب مـڼـڱ ترجعلي سنين عمري اللي راحت ولا تردني لتعيشني تحت جناحك…ولاحتى تعترف برواد حفيده الك… انا شي واحد بدي ياه ياعصام ياشامي

الجـــد :…… .

هديت ملامحه وكسا الحزن وجهو ونزلت دموعوا لتبلل لحيتو المهذبه وشرع بالحكي

باجس : بدي سوزان ويوسف ياجدي فيك ترجعهم !!

غمضت بدور عيونها ب الم ورفعت راسها لفوق لتنزل دمعاتها سخيه وهي عم تشد ع زند ابوها
وماكان حال ياسمين احسن منها ولا بخلت بدمعاتها وقت انذكرت بنتها ( ذبيحة ابوها ) يلي خسرت حياتها وحياة حب عمرها كرمال عادات وتقاليد ولدت من رحم عقيم

سكت الكل وطأطأو روسهم بالارض وبسرعه حرك باجس اجريه وتناول العقود ورجع لعند جدو

باجس : كرمال الثروه ضيعتنا جدي كرمال العز والجاه تحول امير لانسان اناني جشع وخالي بيقتل بدم بارد وعمتي الحنونه صارت نسخه منك بتخبي حزنها بجلد كبيرررر
بهنيكم على قسوتكم ماحدا بهالقصر حس فيي الا نهال…

ابتسمت نهال من بين دموعها وشدت ايدها عصدرها

باجس : بدك الثروه جدي ليكا الثروه كلا بين ايديك انا مابدي منك شي… . الشي الوحيد يلي بدي ياه انكن تنسوني انا ومرتي لنعيش بسلام …… .يالله ضياء خلينا نمشي من هون

فتل حاله ليمشي واستوقفه نحيب جدو اللي خر عركبه وصار يبكي متل الاطفال

الجد : لاتروح ابني لاتروح يغالي

تلفت عليه باجس بحزن دفين وتحرك لعندو ونزل بركبه وقعد قباله

باجس : نسيت قلك شي مهم جدي… اطلع حواليك شايف هالعيله هدول هنه #الورقه_الرابحه مو العز والمال

حكا جملته الاخيره وعدل قامته وتحرك بجسمه بخطوات سريعة ناح السياره ولحقوا ضياء وانطلقوا فيها تاركين الجد بحالة انهيار بين دموع الندم واحساسه بالزنب وبين تفكيرو بطريقه يرجع فيها عالقصر

شد عقبضته وهمس لنفسه… معك حق ياباجس العيله هيه #الورقه_الرابحه 💔

*╚══════ღღ══════╝

#يــــتـــبـــــع

(◕‿◕✿)