قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قبل ما تجاوبه حس بايدها عم تتحرك بخفة تحت يده.. وسحب ايده بخوف وهو مو مدرك ليوصف اللي حسه
تبسمت رواد و سحبت ايدو وحطتها ع بطنها مباشرة.. وحس برجفة خفيفة تحت ايدو.. حركة بتشبه رمشة الجفن وقت تستشعرها بباطن الايد.. انتفض جسمه بالكامل وهو عم يتجاوب مع الحركة..

وهمس بتأثر:ـ هاد !!!!..

ما قدر يكمل جملته.. وكملتها عنه رواد وهي بتبتسم بحب

رواد . أي ياروحي هاد ابنا .. وهي ركلة بسيطة..
سألها بخوف:ـ وجعتك؟..
هزت راسها بالنفي
رواد : لا بنوب . أنا بعتبرها وسيلة اتصال بيناتنا.. بس أحياناً بتوجع شوي ..
ابتسملا ابتسامه عريضه وشرع بالحكي:
باجس : ـ وشو خبرتك بنتي !!
عاندته بقوة:
ـ ابني بيتحالف معي.. لانه حس انك بتزعلني

رجع وقعد ع الكنبه وهو بيسحبها بين ذراعيه ويريحها بنفس وضعها الأول وهمسلا
باجس ; هلأ هيك انا بزعلك يا اميرتي

ريحت راسها ع كتفه وهي بترد بنفس الهمس: ايه بتزعلني
باجس : لك ماعاش اللي يزعل اميرتي

ساد الصمت لفترة ظل باجس يمسد بطن رواد برقة وكأنه ناطر ركلة تانيه..وبيدور ع وسيلة الاتصال يلي خبرته عنها رواد.. وبعد دقايق حس انه مافي امل يحظى بركله تانيه

باجس : روحي انا صار لازم روح عالشركه لاخلص بعض الامور
رواد : مو قلتلي مارح تروح اليوم
باجس : حياتي مارح طول ساعتين زمن وبرجعلك…
رواد : مابدي… خليك حاضني لحتى نام وبعدا فيك تروح
ابتسم بحب لمكر زوجته المدلله و بعدها عنه بخفه وحملها بين ايديه وحطها عالتخت ونام بحدها وغمرها بحضنه
باجس : ب امرك اميرتي المدلله ولعمرينو الشغل

*╚══════ღღ══════╝
وقفت ياسمين قدام الشباك متل العادة تتأمل اختفاء خيوط اشعة الشمس على استحياء من الأفق وانغماس السما بالسواد وكأنها حاسه بمقدار الألم الأسود اللي تراكم بداخلها حتى ظنت أنه خيوط الشمس نفسها واللي بتغمر الكون بضيائها عاجزة عن كشف ولو جزء صغير من الحزن القاتم اللي سكن روحها وقلبها..
طلعها من شرودها وقت لفت انتباها صوت الباب الخارجي للجناح رفعت عيونها لتلمح جاسم عم يدخل الغرفة وهو بيجرجر اجريه والإرهاق واضح على ملامح وجهه.. واول ماشافها فتح عيونو والدهشة على وجهه.. . أربكه مظهرها لوهلة وهي واقفه قدامه والغرفه مافيها اي نور مشعل
جاسم : لك رعبتيني ليش واقفه بالعتمه
تبسمت بحزن دفين : اسفه كنت شارده مع الغروب… احضرلك العشا
جاسم : لا مافي داعي بدي بدل تيابي واطلع فورا عندي موعد مع رجال اعمال
بلش يخلع تيابه بهدوء وعيون ياسمين تراقبه بدون ماتحرك ساكن

رمى قميصه على الفراش بإهمال.. وفتح خزانته وتناول تياب نظيفة.. و دخل ع الحمام بصمت تام..
بقيت ياسمين تراقبه لحتى سكر باب الحمام .. وهون نزلت دموعها بغزارة..
ياسمين بقلبها : عم تعاملني وكأني طيف غير مرئي.. أو شبح خفي مو زوجه تعودت على وجودها بحياتك… شو زنبي ازا ماعدت قادره جيبلك ولد يحمل اسمك ليش شايفه نظرة اللوم بعيونك والمفروض انك توجهها لابوك

تحركت ووقفت قدام مرآيتها, ونصدمت من انعكاس صورتها انصدمت من المره الواقفه قدامها

ايمت بانت هي التجاعيد تحت هالة عيونها وايمت حولت مظهرها لهي المره اللي بطل عليها من المرآيه !!. ايمت عملت بحالي هيك !!!!

غمضت عيونها وهي بتضغط على خلايا عقلها وتجبرها على التذكر.. وبخيالها شافت حالها عم تفتح الحنفيه وتعبي مغطسها بالمي والكتير.. الكتير من العطور القوية لتغرق نفسها جوات هالمي الدافيه بريحتها النفاذة والخانقة حتى حست بالفعل انها عم تختنق.. وبعد ماخلصت حمامها طلعت وتوجهت لخزانتها وبلشت تقلب بين قمصان نومها لتلبس أكثرهم كشفاً لجسمها..
التفتت ناح تسريحتها وقعدت عالكرسي بهدوء وبلشت تحط زينة لوجهها وبدون ماتحس بعمرها اللي سرقته منها السنين لقيت أصابعها عم ترسم ملامح مره مختلفة.. وبدل أحمر الشفايف الوردي الهادي استخدمت الأحمر الداكن.. وبدل ماتحط ظلال جفونها بلون السماء الصافية.. استخدمت لون رمادي قريب من الأسود.. وبدون شعور تحركت ايدها من الكحل الأسود لأول مرة لتحدد عيونها ببراعة.. وأخيراً بعد ما خلصت رمقت انعكاسها اللي قبالها بالمراي بعد ماتحولت لمره ذات أنوثة متوحشة..

ماكانت عارفه لي عملت كل هالشي .. يمكن غريزتها حفزتها لتدعم ثقتها بنفسها.. أو رغبتها أنها تكون شخص اخر مختلف عن هديك المره المتخاذلة اللي ماعرفت كيف ادافع عن بيتها.وطفلها .. ودفعت بنفسها وبزوجها للهاويه. او يمكن كانت غايتها تبهر عيون جاسم ويرفض الشي اللي رح تطلبه منه
رغم انه حل مشوه لكن لابد م̷ـــِْن التضحيه
طلعها من أفكارها انقطاع صوت المي جوا الحمام.. وهالشي بيعني قرب المواجهة..

مسحت دموعها بهدوء.. وتحركت ناح الفراش لترفع تيابه اللي رماها بإهمال وعلقتهم عالشماعه

بلش جاسم يلبس تيابه ويجهز نفسه وياسمين تفرك ايديها ببعض بتوتر وحبات العرق عم تتجمع عجبينها

جاسم : ياسمين لو سمحتي ناوليني الكرافه المقلمه
ياسمين :
اطلع فيها من خلال المراي ولاحظ شرودها… تلفت لورى وحكا بتعجب
جاسم : شو ماسمعتيني
ياسمين : انت لازم تتجوز جاسم
جاسم ; شوو !!!!

*╚══════ღღ══════╝
فاتت شهد عالبيت وشلحت من اجرها ودغري توجهت عالمطبخ
شهد : امييي شو طابخه ميته من جوعي
كانت ام ضياء عم تحرك الطبخه وردت بصوت هادي
ام ضياء : يالله امي هلأ بيجهز الاكل
استغربت شهد من اسلوب امها بالرد وحست انه في شي… وقفت وراها ومسكتها من كتافها ولفتها عليها
شهد : امي شبكي !! صاير شي بغيابي
نزلت ام ضياء ايدين شهد براحه وزاحت وجهها عنها ومسكت الصحون وبلشت تصفهم عالطاوله
ام ضياء : مافي شي امي انا تعبانه شوي
مسكت ايدها وضمتها بين كفوفها وسألت بقلق
شهد : ابوس ايدك امي فهميني شو صاير… . شو عم تخبي عني
ام ضياء : شو بدي كون مخبيه يعني قلتلك مافي شي لاتبلشي تنقي شهد يلي فيني مكفيني
شهد بصدمه : يلي فيكي مكفيكي !!! شو قصدك امي !!
ام ضياء : خللللص شهد قلتلك حاج تنقي وروحي لغرفتك ليجهز الاكل
شهد : مارح اتحرك لاعرف شبك
ام ضياء ب انفعال : اجاكي خطاب اليوم
رفعت حاجبها ب استنكار
شهد : وهالشي مدايقك !!
ام ضياء دمعوا عيونها… يلي مدايقني انن بس عرفوا مين انتي راحوا وماعاد يرجعوا
شهد : مين انا !!!! ليش مين طلعت بالله
ام ضياء : ابن الحرام طليقك مشوه سمعتك والجماعه بس عرفوا مين بتكوني لاموا ام ماهر لانها دلتهم عليكي ووجوهم ماعادت تفسرت
كانت شهد عم تسمع لكلام امها وعيونها مليانين دموع…
اخدت نفس عميق واتبسمت ابتسامه هزليه ساخره…
شهد : طز فيهم اساسا انا مابدي اتزوج ويلي بيصدق عليي كلام واحد وسخ متل مروان مابيشرفني اعرفه
حكت جملتها وهي عم تتعدا امها وفاتت لغرفتها وسكرت الباب بكل هدوء ووقفت وراه وهي حاطه ايديها عتمها لتكتم شهقاتها
نزلت عالارض وغمرت وجهها بين ايديها وانفجرت بالكي

شهد ب انهيار : منك لله يامروان منك لله يا ابن الحرام 😭

*╚══════ღღ══════╝

كان جاسم ضايع بعيون ياسمين اللي حبست دموعها بكل جلد وهي بتخبرو بقرارها بتزويجه مره تانيه
جاسم : انتي عم تحكي جد ولا عم تمزحي
ياسمين : هيك امور مافيها مزح جاسم انت لازم تتزوج من حقك يكون عندك ولد يحمل اسمك
صرخ فيها : هلأ صاااار من حقي يكون عندي ولد ياسمين اما وقت حكى ابي اني لازم اتزوج شمس جنيتي وضيعتي ابنا
بقيت محافظه على ملامحها البارده وشرعت بالحكي
ياسمين : يمكن لانه ربك بيحبك بعدك عن هيك جيزه وهيك زوجه
جاسم بلبكه : اا نا انا
ياسمين : انتو شو ياجاسم مفكر اني مابعرف شو مخبي عليي ولما انكشف كلشي قدام العيله مافتحت تمك بحرف وكأنك خيال ومو موجود
جاسم ; لشو بتلمحي ياسمين
ياسمين : انا سمعتك زمان وانت بتحاكي علي خال رواد ووعدته تخلي ابوك يعترف فيها وطلبت منه تخلي رواد تجي لعندك لتحميها بس لما مات سلفي مرتضى الله يرحمه تغيرت كتير وغيرت من مبادئك
جاسم : لااا انتي اكيد عم تخرفي
ياسمين : اعتبرني عم خرف وانسى الكلام يلي حكيته… وهلأ خلينا بالمهم
تغيرت ملامح وجهها للجديه المفرطه ولمعوا عيونها
ياسمين : شو رأيك بشهد
جاسم : شهد !! قصدك شهد شهد ماغيرها
ياسمين : اي شهد ماغيرها
جاسم : رأيي فيها من انو ناحيه
ابتسمت ياسمين لانها بتعرف بقرارة نفسها انه زوجها فهم مرادها وعم يتغابى عليها ورغم هيك مابخلت عليه بالتوضيح رغم رجفة شفايفها الواضحه
ياسمين : كــــ كـــزوجـــه
جاسم : انتي واعيه لكلامك ياسمين بدك ياني اتزوج شهد
ياسمين : ردة فعلك بدل انك موافق… الف مبروك

اطلع فيها ب استغراب وعلى قميص النوم المثير يلي لابسته

جاسم بقلبه "يا ربي.. هي عم تحاول تقتلني بمظهرها . معقول تكون هالأنوثة الصارخة مو قادرة تحس بشي.. رغم سنك ياياسمين لكنك مبينه مهلكة..مهلكه بكل معنى الكلمه برغم زينة وجهك المبالغ فيها واللي عم تحاولي من خلالها تباني بمظهر مبتذل لكنك فشلتي… انتي فعلا انثى كامله لولا هالشي يلي صار معنا بس يمكن معك حق انا من حقي يكون عندي ولد يحمل اسمي
طالعه من شرودو صوتها وهي بتسأل
ياسمين : رح تسكنها هون ولاتاخدلا بيت مستقل
وقف جاسم عحيله وفتل حاله قبل مايتورط ويرتكب جريمه
جاسم : حاااج ياسمين حااااااج تعزبيني

ضرب الباب وراه بقوه لتنزل دموعها اخيرا محوله كحل عيونها لحداد على خديها وهمست بصوت مخنوق

ياسمين : معناته موافق وبدك المبادره تكون مني

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار وبعد ماراح باجس عالشركه ..نزلت رواد عالصاله وتقدمت من جدها وباست ايدو
رواد : صباح الخير جدي
الجد بحب سحبها وقعدها بحدو
صباح الورد بنتي طمنيني كيفو ولي العهد
رواد بخجل : الحمد للہ منيح وناطر يجي لياخد بركاتك جدي
الجد : •اللّـہ̣̥ يتمملك على خير ياروحي
رواد : شو وينها نهال مو شايفتا
الجد : يمكن بالمطبخ عم تحظر اكل ليوسف
رواد : بصراحه انا شايفه انها نهال كتير متعلقه بيوسف جدي وهالشي كتير حلو
الجد : وهالشي مريحني لحتى ملحس بزنب ازا وافقت على امير بس لترضيني
رواد ب استغراب : ليش امير ونهال مخطوبين
هز راسه بالايجاب : ايه مقريه فاتحتهم من زمان… .. امممم
رواد : شبك جدي بشو عم تفكر
حك دقنه بتفكير ورجع اطلع برواد وحط ايدو عكتفها
الجد : شو رأيك كلفك بهالمهمه بنتي
رواد : ائمرني جدي
الجد : لكن سمعي شو رح قلك ونفذيه بالحرف

*╚══════ღღ══════╝

وبالمطبخ

كانت نهال واقفه بالمطبخ عم تغلي الببرونه تبع يوسف لحتى فاتت عندها رواد وبلشت ادندن وتتمايل بجسمها

رواد : ( قالتلي بريدك ياولد عمي تعا دوق العسل سايل على فمي… على مهلك علي مابحمل الضمه على مهلك علي دنا حيلة ابوي وامي )
نهال : هههههه عليه العوض ومنه العوض الله يعينه ابن عمك
حطت ايدها عخصرها وبرمت تمها
رواد : لك اساسا ابن عمي محظوظ فيي بس الله يعين ابن عمتك يلي رح يبتلى فيكي
تلبكت نهال وماعرفت شو ترد وزاحت وجهها ناح الغاز وطفتها
رواد بخبث قربت منها ونكشتها بكتفها… . بتحبيه 😉
نهال : لــ لمين !!
رواد : اممممم عليي هالحكي ولالتكوني مفكره اني هبله وماشتلقت عليكي وقت كانت شهد تحكي مع امير
نهال : بـ بجد مابعرف عن شو عم تحكي
رواد : ايه تصطفلي… كنت حابه اخدك معي عالشركه لنتعرف عليها
نهال بصدمه ; وباجس سمحلك تروحي عالشركه
رواد : ماخبرته بدي اعمله ياها مفاجأه ومنه بكبس عليه وبشوف مين من الحلوات عم بتحوم حواليه لكن
نهال بخوف : وجدي !!!
رواد : من هالناحيه اطمني اخدت ازنو ووافق… يالله بشوفك بدي جهز حالي وروح
لحقتها بسرعه ومسكتها من كتافها
رواد : نعم خير
نهال : بلا غلازه رواد…
رواد : شو بدك
نهال : ممممم بما انه جدي موافق ونحنا بالسليم… . بدي روح معك
رواد بخبث : ايوا كدا .. هوا دا

*╚══════ღღ══════╝
م̷ـــِْن بعد معاناة أخيرا قدرت شهد تثبت بشغلة ....

كانت قاعدة ورا مكتبها وشاردة لما سمعت أخيرا عحدا بيناديها ..: انسه شهددد
صحيت شهد م̷ـــِْن شرودها وعلقت عيونها بعيون أمير: اي استاز أمير...
أمير: بشو كنتي شاردة؟
شهد: بولا شي ..
أمير: ازا رح اتضلي بشرودك هاد انا برأيي تتركي الشغل واتضلي ببيتك شردي عكيفك
شهد سندت دقنا بإيديها : ليش بشو زعجتك؟
أمير: الموظف الكفؤ لآزٍمٍ يكون عقلو حاضر لحتا ما يصير اخطاء .. «قرب عمكتبها واستند »: لأنو أي غلطة محسوبة عليكي
شهد: انتة مسيك عليي أغلاط بعدين تَعاّلّ نظر عليي
أمير بنرفزة: شهد انا هون مديرك بالشغل مو صاحبك ولا أخوكي
شهد بنظرة تحدي: وازا كنت مديري بالشغل بتصب بلاك عليي
أمير: طيب ...مخصوملك يومين
شهد: لَيــِْـِْش.؟
أمير انتصب بوقفتو :لحتا تتعلمي تحكي مع مديرك بالشغل مرة تانية
شهد: افففففففف
أمير: ونفخة اي ... خدي الملف تبع المناقصة وودي عمكتب خالي جاسم
شهد: بالله ..والله انا بتزكر اني سكرتيرة ومو موظفة مراسلة بينك وبين خالك جاسم .. رح اعطي الملف لأبو فايز يودي
أمير بحزم : شهههد ...
شهد بلعت ريقها ووقفت بخوف: ڼـعمًـْ استاز
امير: ودي انتي هالملف لغرفة خالي لأنو هاد مهم وأي ورقة بتضيع منو مسؤولية ومو م̷ـــِْن مصلحتك يضيع شي منو. .. لهيك خدي انتي ..
شهد: حاضر ...

رجع التفت واتوجه عمكتبو وهي عم اتلاحقو بعيونها ..
شهد بنكرزة : العما شو شايف حالو ... «ابتسمت »اي بس بيطلعلو 😄

حملت الملف وطلعت فِيَھ علئ غرفة جاسم. .
دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
دخلت شهد: نهارك سعيد استاز جاسم
جاسم: إهٍَـٍَلٍَْـٌٍَيٌٍَن انسة شهد ..تفضلي
شهد فاتت وناولتو الملف: هاد الملف تبع المناقصة ووصاني الاستاز أمير أعطيك اياه بالايد
جاسم: لَيــِْـِْش. معزبة حالك وجايبتي انتي ..كان بعتي مع ابو فايز
شهد :مو مشكلة ..يلا عاوز شي استاز جاسم ..
جاسم ضل يطلع بشهد ورجع شرد بملامحها.
جاسم: انسة شهد ممكن تقعدي شوي
شهد قعدت: ڼـعمًـْ استاز ..
جاسم استند عالمكتب وشرع بالحكي بإهتمام: سمعت انك كنت متجوزة
شهد: اه ..اي واتطلقت
جاسم: وشو السبب ؟
شهد: .....
حست شهد انو جاسم عم يخوض حديث عن حياتها الشخصية ومارضيت تجاوبو ..
جاسم: فِيَھ شي انسة شهد؟
شهد: استاز جاسم .. بظن هي حياتي الشخصية اللي عم تخوض حديث فيها..
جاسم اتلبك: لٱ انا عنجد بعتذر مـڼـڱ ازا زعجتك .. بس مستغرب واحد عندو مرة متلك وبيتركها .. يعني اكيد هالشخص مابقدر النعمة اللي بايديه
شهد: يبعتلو حمااا اكيد ماكان مقدر النعمة. وازا بدك الحقيقه هوي طلقني بعد ماتسببلي بفضيحه علـّۓ. اثرها عم عاني لليوم
جاسم : واديش عمرك؟
شهد رجعت اتطلعت عليه ودققت بملامحو واهتمامو ..
شهد: استاز جاسم حدا قلك قبلي انو عيب تسأل مرة عن عمرها ؟
جاسم اتوسعو عيونو واتلون وجهو واتلبك وبطل يعرف يحكي.
جاسم: و والله ما قصدت ... اعتبري سؤال اخوي وازا مو حابة تحكيلي بكيفك
شهد ضحكت لما شافت ردة فعلو .. حست انو جاسم مو خبيث ولا متل باقي الرجال وغشيم ...
شهد: لٱ عُاَدّيَےّ ...لما تسأل مرة عن عمرها بكون شوي غريب بس انا رح جاوبك ..انا كمان تلات شهور وبطبق ال 31 سنة ..
جاسم: العمر كلو انسة شهد ..
شهد: يسلم عمرك استاز جاسم .. يلا انا بدي استأزن لأنو معلومك مابدي اعلق بلسان امير..
جاسم: اي اي تفضلي ..ازنك معك ..

طلعت شهد وسكرت الباب وراها وجاسم بعدو شارد بالباب ... أسألتو ما اجت م̷ـــِْن فراغ ولو ماكان فِيَھ حدا مفتح عيونو علـّۓ. شهد ماكان رح يطلع فيها او يفكر حتى يحرج حالو ويخوض معها هيك حوار ...

فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

ياسمين :انتة لآزٍمٍ تتجوز جاسم
جاسم: شووووو! !!
ياسمين والدمعة علقانة بعينها :متل ماسمعت

قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن كتافها: قلتلك اني سكرت عهالقصة و...
قاطعتو ياسمين وهظ عم تبكي : بس انا لٱ ..انا واياك النا عمر مع بعض وصرت اعرفك اكتر م̷ـــِْن حالي .. صرت م̷ـــِْن نظرة اعرف بشو بتفكر .. فكرك مابشوفك كيف بتطلع بيوسف ابن أمير وللا نظراتك لباجس ورواد وهنن ناطرين ابنهون ..
جاسم اتنهد بغصة: انا مابعرف عن شو عم تحكي ...
ياسمين: لٱ بتعرف وفهمان عليي جاسم. انا بعرف انو نفسك بولد ينورلك حياتك ...صبي يحمل اسمك ويسندك بكبرتك
جاسم: عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ ضفر بنتي نهال بمية صبي
ياسمين: ونهال اخرتا لبيت جوزها ..نهال رح تروح ياجاسم رح تروح ... ونحنا رح نضل لحالنا بالنهاية

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

طلع م̷ـــِْن شرودو ومسح عشعرو بضيق
جاسم: لوين ناويه توصلينا ياسمين

*╚══════ღღ══════╝

وصلت رواد ونهال عالشركه واجريهم بتخبط ببعضها من الخوف
نهال : لك و •اللّـہ̣̥ خايفه
رواد : لللـ لك للل لشو الخوف ليكني معك مشي لنعملن كبسه مرتبه
نهال بلعت ريقها… كبسة شو هي و •اللّـہ̣̥ ازا بيعرف ابي ليدفني ب ارضي ومابظن باجس يفوتلك ياها
رواد بمكر : وياترى امير شو رح يكون رأيو
نهال بخجل : شو بعرفني
رواد : اي انا حابه اعرف مشي معي
مشو ناح المصعد واستقلوه للطابق الرابع
رواد : وينك اكيد مكتب نائب المدير من هون روحي انتي لعند امير وانا رح روح لعند باجس
نهال اجريها ماعادو حملوها : كرمال •اللّـہ̣̥ خلينا نرجع وبلالنا هالشغله
رواد : لك انتي ليش جبانه
نهال : لك الف كلمة جبان ولا كلمة •اللّـہ̣̥ يرحمه انا بدي ارجع ماعاد بدي هالشغله
كانت نهال عوشك تفتل حالها لترجع عالمصعد ورواد ماسكيتا من ايدها وبتشد فيها
نهال : تركيني ابوس ايدك و •اللّـہ̣̥ خايفه
رواد : لك جباااانه

شـــو فــــي هـــــون

تمسمروا التنتين مكانهم وشافوا امير وباجس ووراهم شهد حامله الملفات واقفين قدامهم
نهال بقلبها : اكلنا هواااا
تقدم باجس ناح رواد ومسكها من زندها بخفه وهمس بغضب
باجس : انتي شو جابك لهون
رواد : شتقتلك وجيت شوفك شو ممنوع
باجس : رواد لاتجننيني لسه من ساعه تركتك
رواد بهمس : جدي بعتني بمهمه وازا فشلت بتكون انت السبب ورح خبرو ايوا
تنحنح باجس وترك ايد رواد وعدل كرافته
باجس : احم ايوا وو شو هالمهمه بالله
رواد : هئه ماخصك مارح خبرك هي اسرار عسكريه
باجس : هيك لكن
بعدت عنه ووجهت كلامها لامير
رواد : شو ابن عمتي مو ناوي تعزمنا على فنجان قهوه
امير ب استغراب : فنجان قهوه!!! وهون بقلب الشركه !!!
رواد : اي شو فيها بعدين نهال حابه تشرب معك قهوه ماهيك نهال… .. !!! نهال… نهال وينك !!!
تلفتت حواليها شمال ويمين مالقيت نهال… .. لك وين راحت هي
شهد بتضحك : شكلا هربت عن طريق الدرج
امير : خليكم انا رح شوفها
تحرك امير ورى نهال وابتسمت رواد ابتسامة نصر… يسسسس يسسسس
باجس : وهلأ يامرتي الحلوه شو هالمهمه هي رح تعترفي ولا استخدم اساليبي
تخبت رواد ورى شهد وحكت بخوف : اساسا مافيك تقرب مني وانا بحماية شهد
شهد : ههههههههه

*╚══════ღღ══════╝

مشي امير بين الممرات ليلحق نهال واستوقفه حديث الموظفين
هيثم ـ ما وصل صاحب الفخامة لحد هلأ.. ؟..
ضيق جهاد عيونه وسأل : صاحب الفخامة!!.. مين قصدك ؟!..
رد هيثم بمسخره:قصدي امير بيك ولا لانه ماعاد المدير بطلت تفرق معه
جهاد : لك امير بيك وصل من بدري
هيثم : وياترى بعد ماتخلص من العجوز الي عندو وماتت مرته التانيه على مين ناوي يلف هالمره .. انا متأكد انه حيلف على بنت خاله الفاتنه يلي كانت هون من شوي
رمى جهاد القلم بغيظ وصرخ فيه
جهاد : لك انت جنيت هي بتكون بنت جاسم بيك ولي نعمتك
هيثم : اي بعرف وبصراحه مستخسرها ب امير وحابب اطلبها من ابوها
جهاد : خليك عالارض ياصاحبي ولاتفكر بشغلات مستحيله
هيثم : هه وليش مستحيله انا وضعي منيح والف وحده بتتمناني
جهاد : بس بنت السيد جاسم مو من بين هالالف اصحى عحالك
هيثم : لك ااااخ هيه بس لو تعطيني فرصه اقرب منها لكنت فورا اتقدمتلا لتصيرر مرتي واتمتع فيها وبجسما

قاطعه جهاد بحدة:

لك اخراااس انت ماعدت استحيت لك يلي عم تحكي عنها بتكون بنت ولي نعمتك
عض عشفايفه وحكى : اي بنت ومو اي بنت لك هي انثى كامله و فاتنه و… ..
ماقدر يكمل جملته بسبب قبضة امير اللي طارت بوجهو وهو بيجذبه من تيابه وبيسدلله لكمات متتاليه..
امير بصراخ ـ أنت حيوااااان.. كيف بتتجرأ تحكي على بنت خالي؟..كيف بتتجرأ تفكر فيهاااا كيييييييف؟..

ورجع يسددله اللكمات وبلش هيثم يتفاداها وهو بيسدد لامير لكمة قوية ببطنه ماقدر امير يتفاديها.. وصرخ بغضب
هيثم : وليش حتى مافكر فيها ولا مابيشرف عيلة الشامي تصاهرني

ماقدر امير يحتمل يسمع كلماته واندفع من جديد وهجم عليه وضربه بوكس خلاه يترنح ويوقع عالمكتب وينكسر فيه
كانت نهال واقفه عند الباب وحاطه ايديها على تمها ودموعها بعرض وجهها
نهال : انتبببببه اميرررر
تلفت عليها امير بسرعه واستغل هيثم انشغاله للحظات وباغته بهجمه سريعه وقبل ماتوصل قبضته على امير كان واقع عالارض والدم عم يدفق من تمه بعد ماتلقى لكمه قويه من باجس اللي وصل وفورا اشتبك مع هيثم بدون مايفهم الموضوع
رواد : لك شووو فيي
شهد : ولي على امتي رح يروحوا بعض
نهال : كرمال •اللّـہ̣̥ خلللص خلللللص
جذبت أصواتهم العالية الموظفين بالشركة واتدافعوا ليشوفوا شو عم بيصير مع احفاد الشامي بمشهد نادر فهيك خناقات مابتحصل يوميا بشركة الشامي المعروفه بالتزام كل شخص بيشتغل فيها

ومن بين الجمع الغفير تحرك جاسم بصعوبة وهو بيفض الجمع المتحلق من الموظفين وكانت الأصوات العالية وصلت لعندو واجا بسرعه يشوف شو القصه
دخل عالمكتب وشاف امير وباجس علقانين مع واحد من الموظفين وجهاد عم يحاول يبعدهم عنه
جهاد : خلص امير بيك بيكفي رح تقتله.
لكن غضب امير كان أكبر من أنه يصغي لحدا بهديك اللحظه حتى لخاله جاسم اللي شارك جهاد ومسكه وبعده عن هيثم اللي تهالك ووقع عالارض بعد ماترك امير تيابه
صرخ باجس : خلص امير بيكفي وفهمني شو صاير
مارد عليه امير و بقي يصارع ليفلت حاله من بين ايديهم وهو بيصرخ
امير : اتركوووني.. اتركووووني ربيه لها الحيوان..
اخيرا قدر باجس بمساعده جاسم وجهاد يسيطروا على امير وقعدوه عالكرسي وهو بيتنفس بصعوبة جراء المجهود اللي بذله.. وهون صاح جاسم بغضب:
جاسم : ـ انتوو جنيتووووو عم تتخانقوا بالشركه… هلأ بدي اعرف شو صار

قرب جهاد من جاسم وهمسله بكلمات موجزة بتلخص كلشي صار لتتغير ملامح وجه جاسم وهو بيرمق هيثم بغضب
جاسم : قوم وقف
هيثم بخوف : يابيك انا انا
جاسم : عم قلك وووووقف
استند هيثم عبقايا المكتب المتهالك وهو بيحاول يلصب طولوا وبسرعه وقف امير وتحرك بسرعه لحتى يلكمه من جديد وهون انتبه باجس عليه ومسكه ليقيد حركته و صاح بعمه بتوسل
باجس : بترجاك عمي اجل اي حديث هلأ وطالع هالحيوان من هون قبل مايجن امير ويرتكب جنايه
كان واضح على جاسم رغبته بضرب هيثم لكنه تمالك نفسه وهو شايف امير بحالة غضب عارمة فسحب هيثم ورفعه من الأرض وطالعه من المكتب و صوت امير الغاضب عم يلحقهم
امير : ازا بلمحك بهالشركه رح اقتلك ب ايدي هدوووول عم تسمع رح اقتلللللللك
طلع جاسم مع هيثم ولحقهم جهاد
جهاد : جاسم بيك
جاسم : شو في
جهاد : بصراحه يابيك هيثم ماخصوا نحنا كنا عم نفذ الاوامر
جاسم : اوامر !!! الحقني عالمكتب وفهمني كلشي وانت انقلع من وجهي ولاتخليني المحك ابدا

ساد صمت حرج بعد ماطلع جاسم من المكتب .. ورجع امير رمى حاله عالكرسي وهو بيتنفس بسرعه وبيطلع بقبضته الداميه
نهال بهمس : امير… اميرر
ركضت لعندو متجاوزه باجس وقعدت قدامه ع ركبها ومسكت ايدو ودموعها بعرض وجهها
نهال : سامحني امير انا السبب
كان نفسه يفتك فيها ويصب عليها كل غضبه لكنه وبدون اراده لقي ملامحه هديت وايدو انمدت لتمسح دموعها
امير : ممكن ماتبكي
نهال : كيف ما ابكي شوف ايدك شلون عم تنزف
امير : خفتي علي
رفعت عيونها المتلألأه بدموعها وتعلقت بعيونو وحكت بهمس
نهال : ازا ماخفت عليك على مين بدي خاف
رجع قلب امير يخفق بقوه بين ضلوعه وهو شايف هاللعبه قدامه وبكل برائه قدرت تمتص غضبه
ابتسم وهو بيضم وجهها بين كفيه وشرع بالحكي
امير : مستعد موت ولاحدا يقرب منك نهال
مافي وصف بيقدر يوفي المشاعر المختلطه اللي حستها نهال بنفس الوقت
خوف وحب وحيره وامان !!"
امان… .. هاد هو الشي اللي كانت عم ادور عليه واخيرا لقيته بعيون امير وهو شاف حب عمرو بعيونها

☘️ في سحر عيناها الجميلة وجدت الوعد
وتهت في خدودها الجميلة الحمراء كالورد
لم أعشق في حياتي قبلها ولا بعد
ما أجمل أن تشعربالدفئ بالسكينة بالود
ما أجمل أن اشتاق عيناها مع كل نبض
أحبها في كل لحظة في كل ثانية مع كل وعد
فهي أميرتي هي الشوق وهي السر هي الورد
هي البحر هي الأرض التي اعلن انتمائي لها كل وقت 🍀

تقدم باجس من رواد وهمس بغضب
باجس : خدي نهال وارجعوا وحسابك بعدين
بلعت ريقها واطلعت بشهد اللي رفعت كتافها ورجعت خطوه لورى…
رواد : باجس انا
قاطعها بحزم : مابدي اي كلمه هلأ
تركها ومشي وبقيت واقفه مكانها بفرحه رغم زعل باجس منها لكنها قدرت تقرب نهال من امير وتجمع بينهم
رواد : شو حلوين لك الله مايحرمكم من بعض ويجمعكم سوا ااااخ الله يسترني من باجس 😭

*╚══════ღღ══════╝

وعند باب الشركه… .. مسك هيثم جوالو وطلب رقم واستنى الرد
هيثم : مرحبا عصام بيك .. كلشي امرت فيه صار متل ما امرت
الجد : برافوا عليكم ومكافأتك انت وجهاد حتوصلكم فورا
هيثم : نحنا بالخدمه يابيك

سكر الجد الخط وتنهد براحه وهو مبتسم
الجد : اخيرا اطمنت انك رجل يعتمد عليه يا امير وبتستاهل نهال

*╚══════ღღ══════╝

كانت ام ضياء قاعده بالجنينه وحاطه ايدها على خدها وقدامها فنجان القهوه يلي برد من فتره وهي شارده بفكرها لبعيد

مسا الخير ام ضياء
طلعت من شرودها وتلفتت ناح الصوت
ام ضياء ب استغراب : ياسمين خانوم !!
ياسمين : شو مارح تقليلي تفضلي
ام ضياء : لا يوه تفضلي مية اهلا وسهلا

*╚══════ღღ══════╝

بهالوقت رجع جاسم عالبيت وهو معصب ونده بصوت جهوري
جاسم : ياااااسمين يااااسمين
مالقي اي رد… . توجه لجناحهم الخاص ودور بقلب غرفة النوم والحمام مالقيلها اثر
جاسم : غريبه وين ممكن تكون راحت !!

*╚══════ღღ══════╝
ام ضياء بدهشة : بدك شهد لزوجك جاسم !!!
حطت ياسمين فنجان القهوه من ايدها بهدوء وابتسمت
ياسمين : ايه… والنا الشرف بمصاهرتكم بقى شو قلتي
ام ضياء : و •اللّـہ̣̥ نحنا يلي النا الشرف بس بدك ماتواخزيني لازم اخد شور ابوها واخوها واعرف رأي شهد بالموضوع
ياسمين : عداكي العيب ام ضياء وانا ناطره منك خبر

*╚══════ღღ══════╝

نزل جاسم عالصاله الرئيسيه وكان الكل مجتمعين كالعاده
جاسم : نهااال
نهال : نعم بابا
جاسم : بتعرفي امك لوين راحت
هزت راسها بالنفي… لا مابعرف ..!!
رواد : ليش خاله ياسمين مو بجناحها
جاسم : دورت عليها مالقيتها
باجس : طول بالك عمي بتكون بالحديقه عم تتمشى
جاسم : اي فعلا لروح شوفها

كان بدو يطلع واستوقفه صوت ابوه

الجد : مرتك راحت تخطبلك ياجاسم.
تلفت جاسم ناح ابوه بدهشهه وتبعته نظرات الكل
جاسم : هي خبرتك بالهشي
الجد : اي ابني
جاسم ; وليش سمحتلا ابي
الجد : انا ماسمحتلا وما منعتها انا تركتها تعمل الصح
جاسم : زواجي عليها هو الصح ابي !!
اي جاسم زواجك هو الصح

رجعت العيون تلفتت ناح الصوت وشافو ياسمين واقفه بكل ثقه
تقدمت بخطوات سريعة ووقفت قبال جاسم وحطت ايدها عكتفه
ياسمين : انا رحت خطبتلك شهد وناطره الموافقه
حكت جملتها وتعدته وطلعت لغرفتها تاركه الكل بحالة صدمه

*╚══════ღღ══════╝

شو كانت بحاجه لتبكي لكنها مابكت وبقيت محتفظه بهدوئها وجلدها
اندق الباب وفاتت نهال وتوجهت عندها
نهال : شو هاد يلي عملتيه امي
ياسمين بدون اهتمام : عملت الصح
نهال : زواج ابي من مره تانيه هوي الصح بنظرك امي
ياسمين بصرامه : نهال انتي لساتك صغيره ومابتفهمي بهيك امور
نهال : بس ياامي
رفعت ايدها بوجهها لتسكتها
ياسمين : مابدي اسمع اي كلمه زياده بهالموضوع انا خطبت شهد لابوكي وانتهى
نهال : خفتي عليي ماهيك
ياسمين بغصه : يوسف عم يبكي روحي شوفيه واتركيني ارتاح
نهال : ليش بعد اليوم رح تحسي براحه امي انتي غلطتي غلطه كبيره ومارح ترتاحي ابدا… عن ازنك

طلعت وسكرت الباب وراها

ياسمين : كان لازم ضحي لتعيشي بسلام امي ويحضى ابوكي بولد يحمل اسمه انا عملت هيك كرمالكم

*╚══════ღღ══════╝

وببيت ابو ضياء

ابو ضياء : شو هاد !! ياسمين خانوم طلبت شهد لجاسم !!
ام ضياء : اي و •اللّـہ̣̥ بقى شو قلت
ابو ضياء : و •اللّـہ̣̥ جاسم ونعم الرجل بس
ام ضياء : بس شو
ابو ضياء : لو وصلو خبر الفضيحه يلي لحقت بشهد بالك هوي حيوافق
ام ضياء : بس انت بتعرف انه كل هالحكي كزب بكزب وبنتنا اشرف من الشرف
ابو ضياء : نحنا بنحكي هيك بس كلام الناس
ضياء : يلي بيجيب سيرة اختي بمحيه عن وجه الارض وبصراحه انتو عم تحكوا وناسين انه لازم ناخد رأي اختي بالاول

انا موافقه اخي

ضياء بصدمه : شهد !!!!!
ام ضياء : متأكده من قرارك بنتي
شهد : اي امي متأكده… جاسم زلمه محترم وسمعته سابقيته
ابو ضياء : بس يابنتي لو عرف يالفضيحه يلي ..
قاطعته بحزم : لاتخاف ابي اكيد مارح بلش حياتي معه بكزبه

وبقلبها : وشو يلي خلاني وافق غير انه الوحيد يلي عرف شو صار معي ومع هيك مازعجني بحرف

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــــتـــبـــع

(◕‿◕✿)
#الـــورقــــه_الـــرابـــحــه
#الجــــزء_التاســـع_عــــشر
#بــــقلمــي_امــــل_احــمــد_ســـلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

بعد ما اخدت ياسمين الموافقه من ام ضياء راحت العيله وطلبوا شهد بشكل رسمي لجاسم وعملولهم حفلة زواج عائليه

بفستان أبيض بسيط وعقد الجسم طلت شهد ووقفت قدام مراية طويلة ... شردت بحالها للحظة واتزكرت نظرة عيون ياسمين يلي اختارتها الها بالذات لتقاسمها بشريك حياتها ...

صحاهَـ ــاآ صوت امها : بسم •اللّـہ̣̥ ماشاء •اللّـہ̣̥ ..ڵـڱ انشالله مايبلا ولايتخ..
شهد ابتسمت بخجل: عنجد حلو ماما
ام ضياء: حلو كتير .. اصلا هو حلو لأنك انتي اللي لابستيه ..
شهد: ربي مايحرمني منك امي

دخلت رواد ونهال وبس شافوها طار عقلن ...
رواد: ياعيني ياعيني ...اي والله ماعرفتك ..
شهد: بالله .. عم تتمسخري
رواد: الحق عليي لأني عم بمدحك واتغزل فيكي
شهد: انتي روحي اتشاطري عجوزك اللي لحد الان زعلان مـڼـڱ م̷ـــِْن الفصل يلي عملتيه بالشركة
رواد: قولتك هيك
شهد: ههههه اكيد 😂
رواد: ڵـڱ يخليلي البك شهودة ..انشالله الف مبروك...وضمتها
رجعت شهد اتطلعت بنهال وشافتها كيف بتتمايزها م̷ـــِْن فوق لتحت ..بعدت عن رواد وقربت علـّۓ. نهال بتوتر ...
نهال: مبروك
شهد: نهال ياريت ماتاخدي عني فكرة غلط انا...
هزت نهال براسها بالنفي: لٱ لٱ شهد انا مو زعلانة .. بعدين انا بعرف شو انتي وكمان .. بدي مـڼـڱ اتديري بالك على بابا ..
شهد ابتسمت بخجل: مابدي توصاية نهال .. وعزة جلالة •اللّـہ̣̥ اني بحبك متل كأنك اختي الصغيرة وبحب الست ياسمين كأنها اختي الكبيرة

......:وانتي بعادتك بتنادي لإختك ست! ؟؟

التفتو كلون لعند الباب وشافو ياسمين واقفة وعم تتبسم بكل لطف ...
شهد: اهلين ست ياسمين ..
ياسمين قربت: ليكي م̷ـــِْن الًيَوُمًِ ورايح بتناديلي ياسمين ..وازا بدك تزعليني بتناديلي ست او خانم
شهد: اكيد مارح يهون عليي زعلك ..معناتا بدك تسمحيلي اندهلك اختي ..
ياسمين :حبيبة قلبي شهودة .. «وضمتها» انشالله الف مبرووك وجوازة الدهر .. وعقبال ماشوف ولادك
شهد: بوجودك سـ ..قصدي إختي 💙
ياسمين : بتعرفي طالعه متل القمر شهد
شهد «نزلت راسها بخجل»: تسلميليـّۓ ياسمين.
ياسمين : شبك منزله راسك بالارض ارفعي راسك واطلعي فيي انتي من اليوم حرم جاسم الشامي
رفعت شهد راسها واطلعت بعيون ياسمين
شهد : صدقيني مارح كون الك ضره
ياسيمن بمزح : ههههه اي لنشوف… يالله قومي عريسك ناطرك

مسكتا ياسمين م̷ـــِْن ايدها وطلعتها عالحديقة لعند جاسم .. كان الكل حاضر ومبسوط ..

وقفت شهد جنب جاسم وكان باين عليها التوتر .. اما جاسم كان واقف ونظرو مسلط علـّۓ. ياسمين يلي كانت عم تضحك للموجودين ..
كان بيعرف تماما انها عم تمثل الفرح بيعرف انو قلبها عم ينزف م̷ـــِْن الجرح اللي جرحتو لحالا ..

اما باجس كان واقف علـّۓ. جنب مع أمير ..
باجس: بتعرف ياأمير انو مرت عمي كتير كبرت بعيني
أمير: بحياتي ماكنت متوقع انها اتجوز خالي بإيديها بالنهاية ..هي يلي عملت المستحيل لحتا تمنعو يتزوج بـ شمس ..
باجس: لٱ تستغرب أمير ..مرت خالك بنت أصول ومابدها تحرم خالك م̷ـــِْن الولد .. معقول رواد تعمل متلا لْـۆ كانت مكانها

...:اعمل شوو؟
التفتو عليها ...
باجس: ولاشي ...
رواد قربت على باجس ومسكتو م̷ـــِْن زندو و بدلع ...:تَعاّلّ نرقص سوا
باجس ببرود: مابدي ..مو جاي عبالي
رواد بحزن مصطنع: بعدك زعلان مِڼـّي
باجس: .....
رواد همستلو: ازا مابدك تجي ترقص معي رح اطلب م̷ـــِْن أمير. .
باجس :شو ..حكيتي؟
رواد: متل ماسمعت ..تَعاّلّ نرقص سوا ..يلااا
باجس ابتسم ومسك ايدها وراحو يرقصو سوا ...
باجس: مع اني زعلان مـڼـڱ
رواد حطت جبينها عجبينو وبلشت تحاكيه بهمس: والله مابهون عليي زعلك ياروحي ..خلص التوبة ما بقا عيدااا ..
باجس: ڵـڱ تسلملي مرتي الحلوة يلي بتسمع الكلمة ..

نهال بطرف عينها كانت بتطلع بـ أمير وهو واقف عجنب وحاطط ايد بجيبة والايد التانية حامل فيها كاسة عصير وعم يشرب .. ضلت شاردة فِيَھ لحتا شافتو طلع فيها .. زاحت نظرها عنو بارتباك وخجل .. وشافت أبوها بيبتسملا ويهز براسو وكأنو عطاها اشارة القبول .. ابتسمت ورجعت اتطلعت بأمير .. كان رح يوقف قلبها لما شافتو عم يمشي اتجاهها .. حست حرارتها عم ترتفع درجة مع كل خطوة عم يخطيها اتجاهها.. وصل لعندا أخيرا ..رفعت راسها وشافتو واقف وبيطلع فيها بإهتمام ..

أمير: گـّيَفْك نهال
نهال بصوت عم يرجف: الحمدلله ..منيحة انا ..
أمير «مد ايدو اتجاهها »:ياترى ازا طلبت م̷ـــِْن بنت خالي الأمورة تشاركني هالرقصة رح ترفض؟
ضلت نهال صافنة بأمير وهية عم تتنفس بصعوبة والتفتت لعند ابوها شافتو عم يهزلا براسو انو روحي ...

نهال بتوتر وبدون اي كلمة مدت ايدها وحطتها بإيد أمير ووقفت ومشيو سوا لعند الساحة وقربت منو لتعطي مجال لقلبها يحكي بدالها ومشاعرها لتحركها مع نسمة عشق هبت فجأة عليها اتجاه أمير ...