قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#النصف_الاخر

#التالتة_والرابعة 3?4

#قصة_رعب ..

ميس اتطلعت بأمي خايفه وقالتلها ماما شو هاد؟ ..! حكتلها امي ردي عليها ..!! مسكت حجر ورمته .. صفنت المره وحكت أنا مش متفائلة .. العين ماقرّبت من الحجر تبع بنتك ميس .. بنتك التانية خليها تقرّب مني شوي .. أنا بهاللحظة توترت .. وتطلعت عبنات عمي وقلتلهم بهدوء .. امك من وين بتجيب ها?شكال ؟ ..! ضحكو بصوت واطي وأنا مسكت حجر وعاملة نفسي مو سائلة و? خايفه ورميته وانا بضحك .. وبعد ثواني رفعت البصارة إيدها ومسكتلي إيدي وحطتها على الحجر وشدّت عليها .. أنا صرخت وقلت شو عم تعملي وجعتيلي ايدي .. تطلعت عليه بنظرات غريبة ومخيفه وبلّشت تعبس وتشد على حواجبها .. أنا ارتعبت من تصرفها وحكيت ?مي مشان الله بكفي قليلها تبعد إيدها عني ..! حاولت اسحب ايدي بس كانت شادة بكل قوة .. وشوي وشالتها وقالتلي .. العين عليكي يابنتي ..! العين عليكي ..! حكيت استغفر الله .. انتي شو عم تخبصي .. عين شو .. وعليه شو ..! امي قالت احترميها بنتي وخليها تكمل .. قالتلها شو شفتي احكي بترجاكي .. قالت بنتك عليها عين قوية .. وباين انه .. انه .. حكتلها امي انه شو ..! احكي ..! قالت باين انه رصد ..! امي توترت وصارت عم تعرّق .. ومرت عمي صفنت فيه وببناتها وبان انها خافت .. امي قالت شو عم تحكي .. رصد شو الله يكفينا الشر ..! حكتلها في رصد على البنت .. وباين انه من ذكر .. في ذكر بحياتها .. عينه فيها وبده ياها .. هوه ذكر .. وغير هالشي العين كانت قريبة منها كتير بس بنفس الوقت عم تتجه للحجر اللي رمته أختها .. يعني اختها الها ع?قة بهالموضوع .. ميس قالت انتي عم تخبصي .. خلصينا بقى وشيلي هالمحرمه من قدامنا وبكفي تخبيص شو شايفيتنا هنود ..! ضحكو بنات عمي ومرت عمي سكتتهم وأنا بلّشت أفكر .. رحت بسرعه لجوا .. وجبت الجكيت ا?سود .. اعطيته للبصارة وقلتلها تفضلي .. هاد شي مابعرفه لقيته الصبح بخزانتي .. عليه عطر رجالي أنا بحياتي ماشميته على حدا .. شو بتفسري هالشي؟ ..! قالتلي هاد دليل أكيد ?نه في حدا حابك .. وبده ياكي بس مش قادرة أعرف شو طبيعية هالشخص ومن أي مله ..! حكيتلها شو بتقصدي .. قالتلي انتي في بحياتك حدا ؟ ..! أنا توترت من سؤالها وارتبكت وسكتت .. رجعت سألتني .. في بحياتك حدا جاوبي ..! قلتلها ? .. ماكنت بقدر احكي ايوه ?نه ماما مابتسكت لو عرفت هيك شي وممكن تحكي لبابا وساجد بحجة خوفها علينا من و?د الحرام .. وبنظرهم كل شي علينا بخوّف .. حكتلي بنتي لو بتكذبي احكي بكون أحسن قلتلها مابكذب أنا مافي بحياتي حدا قالت امي بناتي مربين بعدين مو وقت ها?مور ه? .. عندهم معهد ودراسة وطموحات .. حكت بنتك بتكذب .. في حدا بحياتها وبحبها وبتحبه .. حكيتلها انتي مابتفهمي .. قلتلك مافي ..! حكت ? تكذبي
يتبع ..
2? حكت ? تكذبي .. الشب أسمر عيونه ملونه شعره بني غامق وطبعه صعب وبقدملك مساعدات بدراستك وحياتك .. حكيتلها ? .. كنت بحكي بعقلي ? .. مستحيل .. مابصدق في وحدة دجالة بتقدر تعرف ادق التفاصيل عن حياتي هيك ..! لو بتضرب بالمندل مستحيل تعرف كل هاد بهالسهولة .. صرت احكي يمكن بنات عمي عم بلعبو عليه لعبة وسخه وبعرفو بع?قتي بآدم كونه اختي هبله وممكن تحكيلهم وجابوها لتحكي هالك?م بمواصفاته حتى تعلقني مع أهلي وتخرب بيتي .. كونه انا مابرتاح و? عمري ارتحت لمرت عمي .. هاد هيك أكيد .. اتطلعت فيه وقالت .. خلصتي حكي بمخك؟ .. وشو كمان؟ أنا كذابة بس عارفه كل شي وشو احكي؟ ..! امي قالت من وين بتعرفي الشب؟ حكيتلها مافي شب عم تكذب .. قالت في شب احكي هالمرة مابتكذب وقالت لمرت عمك كل شي عن حياتها الشخصية .. حلفتلها مرت عمي انه هيك وامي عطول بتصدقها .. بهاللحظة ماكنت بقدر اهرب ا? لما احكي كل شي وقلت في شب بعرفه بالمعهد اسمه آدم .. بحبني وبده ياني .. حكتلي سألتك بس ?عرف اسمه .. ومابين معي انه شب سيء .. باين انه ابن عالم وناس ومحترم .. قلتلها وهوه هيك .. حكتلي امي من متى هالحكي؟ حسابنا بعدين .. امي حكت وهالعين كيف فيها تروح؟ قالتلها انا خايفه ينأذو بناتك .. صدقيني مو فاهمه شي بس شايفه في ذكر بالنص وفي عين عم تلف عالبيت .. غير هيك مش قادره اشوف .. مو كل شي بعرفه .. مرو ساعتين وحاولنا ننهي الموضوع معها .. بس ضلت عم تحكي بنفس القصة وعم تطلب تشوف البيت .. تتطلع وتحلل .. وانا عملت المستحيل ?خد رقم المطرب ريّان من بنات عمي .. بعد مافهموني انه بحب رفيف وأنا ماقدرت أصدق .. بس ميس اثبتتلي بصور كان باين انهم فع?ً في بينهم شي .. اجا البصارة مكالمة وكانت رح تقوم .. بس بطلعتها نفتح الباب وكان بابا جاي .. شافها واتطلع عليها بعصبية وساجد كان مستغرب انه مين هالمره .. فتحت الباب واستأذنت وطلعت .. بابا قال ?مي بتدخلي دجالين لعندي على البيت .. حاولت تفهمه بس هيه رجعت وقالت شو المحفور برا؟ قالتلها امي شو رجعك خلص روحي .. قالت شفت شي محفور بفاس وباين في حفرة وفي شي طالع منها .. بابا نفذ صبره وكان رح يقلعها بس هيه صدمتنا وقالت .. العين قريبة من هالمكان .. ومن المكان اللي طلعت منه رح ترجعلكم .. وحكت أنا مش دجالة وبكرا رح تيجو لعندي ?رجع لهون وحتتأكدو من كل كلمة حكيتها .. طلعت وسكرت الباب بقوّة .. ونحنا صفنا ببعض .. ساجد كان خايف وأنا مرعوبة .. وك?مها خربطنا ووترنا كلنا وكأنه نقلبت حياتنا كلها بهاليوم .. عرفت بهاللحظة انه لمّا نقول الله يكفينا شر الفرح اللي بيجي بدون سبب .. مابكون من فراغ وبكون فع?ً في شي ورا هالفرح الغير مبرر وهوه يا مصيبة يا كارثة
يتبع ..
3? بابا رجع صرخ بأمي وقلها كيف بتدخلي هيك ناس .. حكتله بعدين خلص بنتفاهم مرت اخوك عنا .. أجل الك?م ودخل جوا وبقينا لنص الليل .. حاولنا ننسى أو نتناسي اللي نقال وصار وعملنا تبولة وكيك وبلشنا نحتفل بالسنة الجديدة ونغني ونص ساعه خلصنا وراح ساجد يوصلهم عبيتهم .. ماما دخلت عغرفة بابا وسكرت الباب وميس دخلت عغرفتها وحكتلي كان يوم مو طبيعي .. فايته أنام .. فكرت كتير بالك?م .. وكانت الساعه تمنيه المسا والليل كان عم يقرّب .. فتحت الباب وتطلعت على الحفرة اللي دفن فيها ساجد القطة وصرت أعيد براسي ك?م البصارة .. سكرته ودخلت على الحمام وسكرت الباب .. صرت أغني لحتى أروّق .. ?ني عارفه مافي شي رح يروقني من اللي فيني غير الغنا .. شلحت كل م?بسي .. ورميتهم برا الباب .. وماكنت واعية على شي بهاللحظة غير اني عم غني وبدي اتغسّل .. البيت هادي ومافي غير صوتي طالع بالحمام .. والمي عم تنزل عليه بهدوء عجسمي ومستمتعه بغناي وناسية حالي .. بهاللحظة بلّشت أوعى عشي .. حسيت بشعور غريب .. كأنه في حد عم يلمس جسمي من ورا وقريب مني .. فع?ً في حد عم يقرب مني ويلمسني كأنها ايد خشنة عم تنمد عليه من فوق لتحت .. وتقرّب أكتر وأكتر .. كنت بهرب للحيط بس ماكان معي مجال وكنت بحس هالشي عم يتقرّب مني وكأنه عم يتحرّش فيني .. كأنه في حد معي بالحمام ..!!! في حد معي فع?ً أنا مابتوهم .. صرخت بأعلى صوت ووقعت با?رض والمي لسه عم تنزل .. م?بسي برا ومادخلت معي م?بس .. ماكنت واعية ومخي موقف .. وليش ?رمي م?بسي برا ..!! سمعت صوت امي بتدق الباب .. أسماء أفتحي؟ ! شو بصير ليه صرختي بنتي شو في؟ ! قلتلها امي جيبلي م?بس بسرعه .. مادخّلت معي .. قالتلي في برا م?بس الك؟ ليه راميتهم هون .. قلتلها مابعرف .. حكت شفتي يا بنتي كان معي حق وقت حكيتلك انه انتو وخمين وبترمو م?بسكم برا .. حكيتلها بعمري ماعملتها امي ومابعرف ليه عملت هيك .. ? تحاسبيني ه? انا ماعم بمزح في حدا معي جوا وكان عم بلمس جسمي .. امي انا مو ?بسه شي ومادخلت معي م?بس .. بترجاكي جيبلي شي البسه .. سمعت صوت بابا وساجد كان جاي بعد ماوصّل مرت عمي وبناتها وكان بسأل شو في ليه واقفين عند الحمام .. كان بابا ورا الباب بصرّخ وبقول شو عم بصير معك .. حكيتله بعدّو من ورا الباب بدي أطلع .. امي جابت الم?بس واعطتني ياهم من طرف الباب وأنا كنت بلبس بسرعه وبس بدي أطلع خايفه وشعري عم بنقط .. طلعت من الحمام والت?تة واقفين قبالي بسألوني شو صار؟ ..! قلتلهم أنا خايفه .. دخلو لعندي عالغرفة وميس ماطلعت .. كانت بهاللحظة نايمه ومو واعية على شي وأنا مرعوبة وعم بتطلع حواليه متل المجنونه ملموسة من اللي حسيته وصار
يتبع ..
#ⴅმძ3Һค
#الحلقة_الرابعة 4

قلت لبابا حسيت في حد لمسني بالحمام .. حسيت بإيد على جسمي وأنا مو ?بسه .. ساجد تطلع فيه وقال لبابا بنتك نجنت ..! شو هالك?م؟ ! شو بتخبصي .. قلتله صدقوني وحياتكم حسيت بحد قرّب مني وكأنه أدين قرّبت من جسمي ولمستني وضلت تقرب وأنا ابعد لحد ماوقعت على ا?رض وصرخت .. أنا مابكذب .. تطلع بابا بماما وقلها .. شفتي آخرة قعداتك مع نداء مرة اخوي .. شفتي شو جابتلنا .. كيف بتدخلي هالدجالة على البيت .. شو عملت للبنت شو ساوت ..!! حكتله المرة ماعملت شي .. بالعكس قالت انه في عين علينا وك?م خطر .. قلها ك?م خطر قلتيلي .. والله ?خرب بيته ?خوي هوه ومرته .. طلع بسرعه من البيت معصّب وساجد لحق وراه وانا ضليت مع ماما .. صارت تقرأ عليه وتدعي وتقلي اهدي بنتي .. فهميني شو اللي صار مرة تانية .. قلتلها امي ماتتركيني .. بترجاكي انا خايفه .. ضلت حاضنتني .. وأنا عم ببكي وجسمي كله عم بنقط مي وعرق من الخوف بنفس الوقت .. حاول ساجد يمنع بابا مايروح لبيت عمي خصوصاً انه الساعه كانت عشرة بالليل .. ويمكن يكونو نامو .. بس بابا شافني بهالحالة ماقدر يصبر وقرر يروح يحاسب مرته على عملتها .. بس أنا كنت حاسه انها ماقالت شي غلط .. ?نه كل شي صار من الصبح لهاللحظة ما اله غير تفسير واحد .. انه فع?ً في شي غريب عم بصير .. مرت ساعة وأنا بحالة ذهول وخوف .. رجع بابا مع ساجد عم بصرّخ وبقول اخوي يعمل فيه هيك عشان مرة .. طيب والله ?قاطعه ومابرجع بحكي معه .. ساجد هدّاه وامي فهمت منه .. قلها انه مرته طلبت منه يقلعني ?نه البصارة ك?مها صحيح .. وبناتك فيهم شي .. وغلط فينا وقالت شوفو مين مجننكم ? تحطو الحق علينا .. نحنا ساعدناكم وجبنالكم وحدة شاطرة بتكشف اللي صايبكم .. بابا طلع من بيت عمي معصّب وأنا ماكنت خايفه غير إنه ما أقدر أحكي مع ريّان المطرب .. برغم حا?ت الرعب اللي عم عيشها بهاللحظة بس بالي عند حلمي ونفسي بأي دافع من أي شخص يساعدني .. بابا قلي انتي عم تهلوسي بنتي .. مافي شي متأكد ك?م هالمرة خربطك .. نامي بنتي والصباح رباح .. واذا بدك امك تنام عندك خليها .. قلتلها ? خلص بنام لوحدي .. أنا بعرف امي مابترتاح على تختي .. مابدي أتعبها .. قامو كلهم ليدخلو جوا .. وفجأة دخلت ميس لعنا وبإيدها شي .. قالت أسماء .. حلمت حلم خوّفني .. وصحيت مفزوعه .. كنا أنا وياكي واقفين على جبل عالي وعم نشد إيدين بعض لنوقع بعض .. كأنه كل وحدة بدها التانية توقع قبل .. وكان وجهك تعبان .. وحلمت بقطتي زيزو وحتى تهيألي صوتها عم تموّي قريب من شباك غرفتي لهيك صحيت خايفه .. ليش كلكم هون ؟ ..! قلتلها شو بإيدك؟ قالت هاد قميص نوم ?لك لقيته عند باب غرفتي .. يمكن وقع من ماما وقت ضبت الغسيل
يتبع ..
2? قالت هاد قميص نوم ?لك لقيته عند باب غرفتي .. يمكن وقع من ماما وقت ضبت الغسيل .. وعطول بتخربط بم?بسنا انا وياكي .. قالت ماما انا ماغسلت اليوم شو صرلك مو مجمعة .. طول اليوم مشغولين من الصبح لهالوقت بقصص وبشغ?ت مابعلم فيها ا? الله متى بدي ألحق أغسل؟ .. بعدين م?بسكم الوسخة لسه بالسلة .. حكيتلها كيف أجا لعندها اذا انتي مو غاسلة وم?بسي مابتطلع من هون .. شفتو .. شفتو في شي عم بصير بهالبيت .. اللي حسيته بالحمام وصار مو من فراغ .. حكتلي ميس شو في؟ شو صار معك .. قلتلهم بترجاكم ماتخلوني لحالي .. بابا قال لميس خليكي عند اختك .. قالت ميس مع انها مابتحبني انام عندها وأنا كمان تعودت انام لحالي ومابقدر غير هيك .. ا? اني رح انام جنبها هالليلة ونسترجع أيام الطفولة .. بتقبلي ؟ ..! قالت امي مو عكيفها .. جيبي مخدتك ونامي جنب اختك .. اختك وجهها اصفر وخايفه .. طلعو كلهم من الغرفة وانا بقيت لحالي بالغرفة .. رجعت ميس حاملة مخدتها وقالت رح احطها جنبك وننام سوا .. ? تخافي خلص .. كلها هلوسة بسبب ك?م هاي المره اللي ما ارتحتلها الله ياخدها .. قلتلها راسي عم بوجعني كتير وحاسه جسمي كأنه منمّل .. حكتلي خوف حبيبتي مجرد خوف .. نعسانه كتيير خلينا ننام .. ?نه ضلو بنات عمي يحكو وهدول مابسكتو .. ومقهورة وزع?نه على قطتي زيزو .. تخيلي ضل يتهيألي صوتها .. وخايفه كمان من اللي صار .. لهيك بدي أنام يومين ورا بعض ?نسى .. قلتلها أحسن .. غمضت عيونها ودقيقة كانت غافية .. أنا كنت بفكر وعيوني على السقف .. الغرفة مظلمه ومافي و? ضو .. عدا عن الهدوء الخارجي .. كنت بستنى اللحظة اللي اغمض فيها عيوني ?غيب عن الوعي وارتاح من الشعور السيء اللي حسيته قبل ساعه .. ودقيقة وكنت غافية .. الحلم اللي شافته ميس علّق براسي .. وتقريباً كنت بهاللحظة عم بشوف نفس الحلم .. كنت واقفة على جبل وبإيدي عصاية وعم بحاول ادفع ميس لتحت فيها .. بس هيه واقفة ومتمكنه من حالها وعم تتطلع عليها وتضحك .. جسمي كان عم يسخن وحاسه حرارتي عم ترتفع وكل ما اتطلع لتحت ادوخ احسن بإرهاق ونفّسي عم بزيد .. كانت ميس جنبي عم ترفّس .. كنت حاسه انها عم تتحرك كتير ?نه بعرف نومها دفش ولهيك ماكنت بحب تنام عندي حتى وقت كنا صغار .. ?نه نحنا برغم شبهنا ا? انه في كتير شغ?ت بنختلف عن بعض فيها .. بالنوم وطريقة الك?م كمان .. مدت إيدها عليه وأنا نايمه وكانت عم تدفّش بقوة .. بس إحساسي وأنا غافية ماكان مجرد تدفيش .. كانت إيدها عم تنمد لبطني وتنزل على رجلي بهدوء .. وكأنه هاي مو إيد ميس ..! للحظة كنت بحسها إيد واحد .. وسامعة بأذني صوت بعيد كتير لقطة عم تموّي برا البيت
يتبع ..
3? قرّبت مني كتير وأنا مو قادرة أبعدها عني وعم بشم عم?بسها ريحة غريبة .. كانت ريحة عطر .. وكل ما أبعدها عني تقرّب أكتر .. وحكيت معها وانا غافية .. ميس بعدي عني عم تزعجيني .. بس ماكانت تبعد .. وبعد لحظة تأكدت انها نفس ريحة العطر اللي شميتها على الجكيت كانت عليها .. هالشي صحى ذاكرتي من الخوف وخلّا عيوني تفتح بسرعه .. وتشوف منظر سريع كان قريب كتير وقبال وجهي تماماً لشب مقرّب مني وتقريباً مو ?بس م?بس .. كانت أديه عليه ووجهي وجنبي تماماً .. ماقدرت أشوف م?محه كلها ?نه عيوني ملزقة بعيونه والغرفة ظلمه كحل .. وقربه مني كان مو طبيعي .. صرخت بصوت عال .. ?اااا ..!!!.. وغمضت عيوني من فزعي .. لقيت الباب بنفتح والضو عم بطلع منه .. وأنا لسه بصرخ وبصرخ .. دخلت امي وقالت بنتي .. بنتي شو صرلك .. حكيتلها هيو امي .. بعديه عني .. حكتلي افتحي عيونك واحكي معي .. فتحت عيوني بعد ما ضوت ضو الغرفة .. وماشفت حد جنبي .. قالتي امي .. وين ميس؟ .. حكيتلها مو ميس اللي كانت جنبي هوه .. حكت مين .. قلتلها مابعرف شفت واحد .. صارت تسمّي وتحضني مرة تانية .. وبابا كان جاي على الصوت وبسأل شو صار كمان وين اختها؟ لشو تركتها .. حكيتلهم مابعرف وينها .. بس انا شفته.. ب

ابا ما استوعب ك?م

ي وقام بسرعه لغرفة ميس .. فتح الباب عليها لقاها على تختها .. صحّاها وقلها ليه قمتي من عند اختك؟ ! اختك عم تبكي جوا .. قالت أنا ماقمت .. أنا جنبها هيني .. قلها بابا انتي بغرفتك حبيبتي ..!! حكت مستحيل أنا كنت عندها ماقمت .. قال ? حول و? قوة ا? بالله على هالليلة ..! شو صرلكم .. كله من امكم .. صحي ساجد على صوتنا وقرّب من غرفتي وقال ليه نمتي هون وتركتي أسماء .. حكتله ميس صدقوني ماقمت .. أنا متأكدة اني ضليت نايمه .. حكالها لكن شو بتعملي بغرفتك؟ ! بتتشمسي ..! حكتله مشان الله ماتكذبوني أنا ماقمت .. مو معقول بمشي وأنا مو حاسه وفتحت الباب ودخلت نمت بغرفتي ! ? تكذبوني ..! دخلو لعندي وكنت لسه ببكي .. اتطلعت عليه ميس وقالت أسماء .. شعرك واقف ..! حكيتلها كيف .. امي ?حظت هالشي بس ماحبت تحكي .. قمت للمراية بسرعه وشفت شعري .. كان واقف فع?ً ومخشّب دليل على الرعبة اللي صارت .. قلتلها هاد دليل انه شفت حد معي .. وجهي بالمراية كان مريب .. وحسيت بعيوني في شي ?ول مرة بشوفه .. هالشي خوّفني من حالي بزيادة .. وكرهت بسرعه أنه أشوف حالي .. زحت وجهي وشفت أهلي كلهم عندي بوقت متأخر الساعه تنتين بالليل وبغرفتي ?ول مرة .. ميس قالت مابتركها روحو ارتاحو .. مع اني متأكدة اني ماقمت .. ونومي تقيل .. مو معقول مشيت وانا نايمه ?ني حسيت حالي عطشت وكنت طول الليل برفّس برجليه .. هاد ارهاق !

#يتبع ...

#ⴅმძ3Һค
#النصف_اللاخر

#الحلقة_الخامسة_والسادسة 5?6

#قصة_رعب ..

كانو رح يروحو جوا .. بس تلفوني رن بهاللحظة ..! كلهم استغربو .. وساجد قلي مين برنلك بهالوقت المتأخر .. انا خفت وقلت مو معقول يكون آدم .. اله بالعادة يرنلي بالليل ووجه الفجر كمان .. ويمكن عم يرن حتى يصالحني من بعد المسج اللي بعتله ياه وطنشني ..!. رجع ساجد كرر السؤال وقلي مين برن ه? عليكي ! حكيتله رح اشوف .. مسكت التلفون ولقيته آدم .. توترت وماعرفت شو اعمل .. خصوصاً انه كلهم واقفين وقريبين من شاشة الموبايل .. رديت عليه وصبرت كم ثانية .. كان عم يقلي أسماء كيفك .. حسيتك مو منيحه .. قلتله النمرة غلط .. سكرت بسرعه ورميت التلفون قبل ?عمله سايلنت .. شفت عيون امي مابتطمن وكأنه عارفه اني عم كذّب .. التلفون رجع رن .. ساجد قال هاد مابده يستحي .. مسك التلفون قبل ?مسكه منه وشاف اسم آدم عالشاشة وكنت مسجلته حبيبي .. تطلع فيه وماقال شي ورد عليه .. قله نعم؟ بهاللحظة آدم سكر الخط بعد ما سمع صوت ساجد .. وساجد قلي مين الشب اللي رد عليه؟ .. حكيتله مابعرف .. قلي مابتعرفي ومسجليته ...... ماكمل الجملة لحتى يختصر المشاكل مع بابا .. وبابا شك وتطلع فيه نظرات غريبة وحكالي بس ?نك تعبانه ..! حسابنا بكرا .. خلي ليلة هالجنان تمضي على خير وبكفي ..! نامو وبكفي .. صرخ علينا .. وكلهم طلعو وضليت مع ميس .. قالتلي آدم كيف برن بهالوقت .. نفضحتي ..! قلتلها مابعرف شي .. انا خايفه وبس .. مرعوبة .. بقسملك انه شفت واحد جنبي بمنظر مزري .. انا خايفه .. حكتلي انا جنبك بس ابعتي ?دم مسج قليله شو صار حتى مايرجع يرنلك أو يوخد موقف .. بعتله مسج قلتله أنا تعبانه كتير واهلي كانو جنبي ماترن ه? .. انا رح برجع احكي معك .. بعتلي انتي متغيرة ومابعرف شو بصير معك .. عكل حال لو بدك ياني رنيلي انا مارح احكي معك .. رميت التلفون وضليتني صاحية وميس رجعت تغفى جنبي وخايف ينعاد اللي صار .. وكل اللي بدي ياه يطلع الصبح واخلص من هالليلة .. ماقدرت اغفى أبداً وضليت اتطلع على القميص اللي جابته ميس من غرفتها .. لحد ما شي قلي قومي وحطيه بالخزانه منظرة مو عاجبني وموترني ومخوفني .. خفت ارميه من إيدي أشوفه متشكل على هيئة حدا جنبي أو ميس ?بسته وواقفه قبالي .. كان عم يجيني كتير تهيؤات مخيفه .. لحد ماوصلت باب الخزانه .. فتحتها ?رميه فيها .. تطلعت .. لقيتها فاضية ومافي و? أي قطعة من م?بسي .. توترت وأعصابي كانت شبه تالفه .. الخزانة فاضية ..! م?بسي وين؟ ..! كنت خايفه ألف راسي واتطلع على ميس أشوف المنظر اللي شفته .. وتكون واحد عم يتطلع عليه بعيونه المخيفه ..! شو كان ?زم أعمل؟ .. هالليلة ماكانت راضية تخلص وأنا ماعدت قادرة أتحمل .. كانت الغرفة مظلمه ومو سامعة شي غير صوت طقة عقرب الساعة
يتبع ..
2? وصوت حركة ميس على التخت ومع هالشي ماكان عندي الجرأة ألف وجهي وأشوفها .. معقول أنا عم بتوهّم؟ .. أو نايمة وعم بحلم .. بس أنا متأكده اني صاحية وواعية على كل شي .. وواقفة بكل حواسي الخمسة وعم بتطلع جوا الخزانه وشايفتها فاضية .. بهاللحظة وأنا واقفة وماعم بتحرك .. فتح الشباك .. سمعت صوته فتح وصار الهوا يدخل منه .. كان هوا كتير برا البيت والجو غبرة .. خفت يدخل غبرة للغرفة ويتوسخ الفرش أو الستارة .. عشان هيك رحت بسرعه أسكره .. قربت منه وصرت عم بشد بإيدي لحتى يسكّر .. بس الهوا كان قوي من برا .. وأيدي مو قادرة تسكره منيح .. صرت عم بشد أكتر .. بس ماكان عم بسكّر والهوا عم بزيد .. حسيت إنه في شي معلّق بالشباك من جوا ولبرا .. طلعت راسي من الشباك ?شوف شو عالق فيه .. ولمحت عيني عالشارع من تحت .. كان في قطعة قماش شايفتها عند عامود ا?نارة تبع الكهربا .. قلت شكلها مش غريب .. طلعت وجهي أكتر عرفت إنها بلوزة ?لي .. لمحت عيني على أكتر من مكان وكنت بشوف م?بسي بالشارع .. عالرصيف وبنص الشارع وجنب الشجر .. كانت الساعة ت?تة الفجر .. ومافي و? صوت بالحارة ومابقدر أنزل ألملم م?بسي و? عندي الجرأة ادعس برجلي دعسة وحدة برا البيت .. بس هدول غراضي وكل اللي بخزانتي برا بالشارع .. كل شي جبته واشتريته من أغلى الماركات والمح?ت صار بنص الشارع .. صرت عم نادي بصوت واطي .. ميس .. ميس اصحي .. تعي شوفي .. بس كنت شايفه طرف وجهها بالعتمه نايمة ومغمضة .. بعرف انه نومها تقيل وأنا ماقدرت أتحمل اللي بقيان من هالليلة أبداً .. رجعت اتطلعت مرة تانية عالشارع .. لقيت القطة واقفة جنب الم?بس وبتطلع عليه وعيونها عم ببرقو برق من تحت .. حطيت ايدي على تمي حتى ما أصرخ .. وماقدرت أتصور انه القطة اللي شفتها ميته ودمها با?رض عايشة وبتطلع عليه .. كانت نفسها .. مو بس نفسها .. هيه بذاتها ..!! هالمرة كانت ساكته وشايفتها بس عم تتطلع من بعيد وكأنه بدها مني شي .. وللحظة حسيتها متل خفاش رح تطير وتفوت لعندي عالغرفة .. سكرت الشباك بسرعه برغم انه ماكان عم بسكر والهوا ضل عم بفتحه .. ركضت عند ميس وصرت اصحيها واضرب عجسمها بإيدي واقلها ميس اصحي .. بترجاكي بسرعه اصحي .. قطتك بالشارع .. عايشة قومي شوفي وم?بسي كلها تحت .. فتحت طرف من عينها وقالتلي أسماء شو بتعملي فوق وجهي .. خوفتيني شو فيكي كمان؟ قلتلها بسرعه قومي معي .. كانت عم بتتّاوب ومو فاهمه شو فيني .. قربت من ناحية الشباك وقربت معها .. فتحته وقلتلها شوفي بعينك .. تطلعت ماكان في حد .. والشارع فاضي بس م?بسي لسه موجودة بكل مكان .. قالتلي وينها زيزو .. قلتلها معقول هربت .. كانت واقفة هون حتى بدليل شوفي م?بسي بكل جهة .. شوفي بعينك
يتبع ..