#الحلقة_الخامسة_والسادسة 5?+6

#قصة_رعب ..

قلي إذا فع?ً البنت ممكن تكون موجودة بميتم بقدرو يعرفو من خ?ل إسم الشخص يلي سجلها .. حكيتله وبركي ماكانو أهلي .. قلي هون المشكلة .. نحنا بس بنحط مجرد أحتما?ت .. حكيتله خالتي مجنونه يمكن مايكون عندها بنت .. هيه فاقدة الذاكرة ..! قلي صدقيني الحالة يلي صارت بالفيلم نفس حالة خالتك .. وبالنهاية بتظهر البنت ..! قلتله بكفي خرافات مشان الله .. انت صدقت فيلم ..! قلي صدقته ?نه قصته واقعية .. ويلي بصير مع خالتك فع?ً إله تفسير واحد .. إنه بنتها عايشة .. طلعنا على ميتم تاني .. كان غريب .. وحسيت بشعور غريب بس دخلته .. كان نفس الشعور يلي حسيته مبارح .. خوف ملخبط وغريب .. صاحبة ا?دارة مرة مخيفة وشكلها مخيف .. وباين إنها عصبية ومابتطيق حد يكلمها ومعاملتها سيئة .. حكا معها أيهم وسألها نفس السؤال يلي سألناه ?دارة الدار ا?ولى .. قالت مابعرف حد بها?سم .. وكانت مزعوجة .. استغربنا من تصرفها وقرأنا إسمها جنب مكتبها .. كان تمارا جبلي .. وقبل لنطلع من المكان أجت بنت كبيرة ومعها كمشة صور .. قالت الصور جاهزة والشرطة رح تيجي كمان شوي لتستلمهم منا .. قالتلها روحي .. صرت أتطلع على الصور .. كانو لنفس صور البنت يلي شفتها بالكافيه .. نفسها ..! قلتلها هدول صور مين ..! قالت ليه بتسألي .. حكيتلها يمكن أكون بعرفها .. حكت لبنت من عنا إسمها تا? .. هربت من الدار من شهرين .. ومو عارفين ن?قيها .. انتي بتعرفيها؟ .. قلتلها ? مابعرفها .. طلعت مع أيهم من الدار وقلتله صورة البنت نفسها يلي بالصورة .. نحنا ?زم ن?قيها قبل الشرطة ما ت?قيها وتوخدها .. حكالي وين كانت بأي كافيه .. طلعت أنا وياه بسرعه لنفس المكان يلي شفتها فيه .. سألت صاحب المحل قال أنه صرلها فترة ما أجت .. حكيتله شفت إنها ب? أهل متل ماتوقعت .. ويمكن لو قعدت مع خالتي تتعلق فيها وتنسيها بنتها الوهمية يلي بتتخيلها طول هالسنين .. نحنا ?زم ن?قيها .. لفينا كل المنطقة يلي جنب الكافيه ومالقيناها .. سألنا عليها مكان مكان بس ماكنا نشوفها و? ي?قوها .. تعبنا كتير وبعد وقت طويل قلي تعي لنروح ناكل .. دخلنا مطعم وطلبنا أكل .. بعد ماخلصنا وطلعنا من المكان وقفنا قريب منه عم نحكي .. حسيت في حد شد طرف م?بسي من ورا وسحبه .. لفيت راسي .. شفت البنت واقفة ومادة وردة عوجهي وبتقلي .. الله يخليكم لبعض .. اشترو مني ..! تطلعت بسرعة على أيهم وقلتله هيها ..! حكالي رزان اسكتي أنا رح أتصرف .. قلها حبيبتي شو أسمك .. حكتله أنا تا? .. قلها طيب رح أشتري منك كل الورد بس فيكي تيجي معنا شوي .. وافقت .. حكالها إطلعي بالسيارة .. طلعت وما سألت و? سؤال
يتبع ...
#النصف_اللاخر

#الحلقة_الخامسة_والسادسة 5?6

#قصة_رعب ..

كانو رح يروحو جوا .. بس تلفوني رن بهاللحظة ..! كلهم استغربو .. وساجد قلي مين برنلك بهالوقت المتأخر .. انا خفت وقلت مو معقول يكون آدم .. اله بالعادة يرنلي بالليل ووجه الفجر كمان .. ويمكن عم يرن حتى يصالحني من بعد المسج اللي بعتله ياه وطنشني ..!. رجع ساجد كرر السؤال وقلي مين برن ه? عليكي ! حكيتله رح اشوف .. مسكت التلفون ولقيته آدم .. توترت وماعرفت شو اعمل .. خصوصاً انه كلهم واقفين وقريبين من شاشة الموبايل .. رديت عليه وصبرت كم ثانية .. كان عم يقلي أسماء كيفك .. حسيتك مو منيحه .. قلتله النمرة غلط .. سكرت بسرعه ورميت التلفون قبل ?عمله سايلنت .. شفت عيون امي مابتطمن وكأنه عارفه اني عم كذّب .. التلفون رجع رن .. ساجد قال هاد مابده يستحي .. مسك التلفون قبل ?مسكه منه وشاف اسم آدم عالشاشة وكنت مسجلته حبيبي .. تطلع فيه وماقال شي ورد عليه .. قله نعم؟ بهاللحظة آدم سكر الخط بعد ما سمع صوت ساجد .. وساجد قلي مين الشب اللي رد عليه؟ .. حكيتله مابعرف .. قلي مابتعرفي ومسجليته ...... ماكمل الجملة لحتى يختصر المشاكل مع بابا .. وبابا شك وتطلع فيه نظرات غريبة وحكالي بس ?نك تعبانه ..! حسابنا بكرا .. خلي ليلة هالجنان تمضي على خير وبكفي ..! نامو وبكفي .. صرخ علينا .. وكلهم طلعو وضليت مع ميس .. قالتلي آدم كيف برن بهالوقت .. نفضحتي ..! قلتلها مابعرف شي .. انا خايفه وبس .. مرعوبة .. بقسملك انه شفت واحد جنبي بمنظر مزري .. انا خايفه .. حكتلي انا جنبك بس ابعتي ?دم مسج قليله شو صار حتى مايرجع يرنلك أو يوخد موقف .. بعتله مسج قلتله أنا تعبانه كتير واهلي كانو جنبي ماترن ه? .. انا رح برجع احكي معك .. بعتلي انتي متغيرة ومابعرف شو بصير معك .. عكل حال لو بدك ياني رنيلي انا مارح احكي معك .. رميت التلفون وضليتني صاحية وميس رجعت تغفى جنبي وخايف ينعاد اللي صار .. وكل اللي بدي ياه يطلع الصبح واخلص من هالليلة .. ماقدرت اغفى أبداً وضليت اتطلع على القميص اللي جابته ميس من غرفتها .. لحد ما شي قلي قومي وحطيه بالخزانه منظرة مو عاجبني وموترني ومخوفني .. خفت ارميه من إيدي أشوفه متشكل على هيئة حدا جنبي أو ميس ?بسته وواقفه قبالي .. كان عم يجيني كتير تهيؤات مخيفه .. لحد ماوصلت باب الخزانه .. فتحتها ?رميه فيها .. تطلعت .. لقيتها فاضية ومافي و? أي قطعة من م?بسي .. توترت وأعصابي كانت شبه تالفه .. الخزانة فاضية ..! م?بسي وين؟ ..! كنت خايفه ألف راسي واتطلع على ميس أشوف المنظر اللي شفته .. وتكون واحد عم يتطلع عليه بعيونه المخيفه ..! شو كان ?زم أعمل؟ .. هالليلة ماكانت راضية تخلص وأنا ماعدت قادرة أتحمل .. كانت الغرفة مظلمه ومو سامعة شي غير صوت طقة عقرب الساعة
يتبع ..