قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحلقة 12

ميس وأسماء عم بحسو ببعض حالياً أكتر من أي يوم ..!! قله بابا بس ميس مبارح بالليل صابها تقريباً نفس ا?عراض اللي كانت تصيب أسماء .. وكانت بتصرخ متلها وبتتصرف متلها بالضبط .. نحنا بطلنا عارفين شو عم بصير .. قله الدكتور التنتين مو واعيين بس بأكدلك انه قبل هالشي ميس كانت واعية تماماً عكل شي .. ومستحيل اللي صاب أسماء يصيب ميس .. إذا صحيح هالبنت اللي نايمة ممسوسة بعشق .. فمستحيل أختها تنمس متلها .. أنا كنت باحث عن هالموضوع من خ?ل دراستي .. وبتذكر إنه الجن العاشق لمّا يمس بني آدم ويعجب فيه ويكون أنثى مستحيل يتطلع على غيرها أو يحب غيرها .. حتى لو كانت اختها وشبهها .. هوه اعجب وحب وحدة بس .. ومستحيل ينتقل اللي صار بأسماء لميس .. صرخت ميس بهاللحظة وقالت انت شو عم تخبص .. ميس صابها متلي .. وشوف كيف نايمة .. انت مفكرنا مجانين .. نحنا عاقلين وانت المجنون .. قلها اهدي .. اهدي وروقي وأنا وماما وميس جنب بعض ومو فاهمين شي .. وأمي قالتله البصارة قالت هالك?م معقول عم تكذب؟؟ .. قلها الدكتور كذب المنجمون ولو صدقو .. وهالمرة كذابة وبعتذر عن ك?مي .. امي شكّت بهاللحظة بمرت عمي وانها تكون عم تلعب معها وقالت للبصارة ك?م ?لنا حتى توهمنا انها صادقة متل ماقالت بس كل شي صار بقول أنه اللي صار صحيح أو مجرد صدفة منها ..!! طلع الدكتور برا الغرفة وكنت شايفته عم بحكي مع بابا وساجد شي ماكنا سامعينه .. ودقيقة وطلع من البيت وأنا بقيت عحالي نايمة عالتخت .. ساكته ومابحكي وميس مفكرة حالها أنا .. والصدمة إنه غنّت حلو .. وهيه بعمرها ماغنت هيك .. دخل ساجد على الغرفة بعد ما راح الدكتور وصار يحكي مع ميس على أنها أنا .. صارت يناديها أسماء .. وصار يناديني ميس .. ماكنا بنعرف ليه عمل هيك .. بس اللي كنت حاسسته إني أنا مو ميس .. انا أسماء .. بس ميس مفكرة نفسها أنا ..!!! ليش بحاكينا هيك .. الجواب أكيد ?نه الدكتور طلب منه هيك .. لسبب نحنا مابنعرفه .. دخلت ميس على غرفتها وقالت انا بدي أشوف ريّان بعد شوي .. بعتلي مسج وقلي بده يشوفني .. امي منعتها وقالتها لو بده ياكي بيجي لهون .. كان ساجد متهاون معنا ?ول مرة .. ولبى رغبة ميس وجاب ريّان لعنا .. شافنا ونصدم من اللي شافه .. من بعد ماطلب من ميس تغني وغنّت حلو .. واللي صار انها تعاملت معه على أنها أنا ..!! طيب أنا مين ! ؟ .. صرت اوعى على حالي شوي شوي .. وناديته .. ريّان .. أنا أسماء مو ميس .. صحيح ؟ .. قلهم هالشي همه مو مصدقين وعم بنادوني ميس ..! انت شفتني أنا صح ؟ وسمعت صوتي أنا صح ..! قلهم بترجاك ..!! ريّان خاف .. وقلي مصدقك .. بس بدي منك تغني نفس ا?غنية اللي غنيتيها المرة الماضية .. بتتذكري شو كانت؟
يتبع ..
2? كانت لفيروز .. قديش كان في ناس .. غنيها بنفس الصوت ي? .. تطلعت فيه وانا كلي ثقة وبلّشت أغني .. كان صوتي بشع .. بشع وسيء لدرجة مافي بني آدم بتصورها .. وميس غنتها .. وغنتها بطريقة أحلى من اللي غنيتله ياها .. ريّان انصدم وصار يسأل وبقول ياجماعة فهموني شو عم بصير ..! معقول هالشي .. أنا مين شفت فيهم ؟ ! .. قالتله امي الدكتور اللي كان من شوي قال هالشي اسمه تطابق شعوري .. بنتي اسماء عم تمر من شهر بظرف سيء خربطلها حياتها ويمكن أثر على اختها وحسّت فيها ?نها توأمها بس الشي اللي خ?نا نقلق إنه ... قالها انه شو ؟ .. قالت انه اختها كانت تتصرف متلها لمّا تتعب .. والدكتور فهمنا إنه هالشي مستحيل يصير ..! رن تلفون ماما .. قامت بسرعة ترد .. ودخلت على غرفتها خايفة .. اما انا وميس ضلينا مع ريّان .. وهوه لسه مصدوم .. وبعد نص ساعة بالتمام كان جاي بابا مع آدم .. شاف ريّان بغرفتي وجنبه ميس .. استغرب .. وتعرف عليه .. وتدايق .. كيف شخص غريب عنا بالغرفة ..! صار يسمعنا حكي .. ويقول أنتو كيف بتسمحو بهالشي .. وخصوصاً من بعد ماعرف انه واحد مطرب ناوي يساعدني بحلمي .. حلم اني اكون مطربة مشهورة .. صرّخ بوجه ريّان وقله انت مادخلك فيهم ياريت تطلع لبرا .. بابا قله عيب هوه فبيتنا .. ريّان استغرب وقال مين هاد؟ .. آدم ماعرف يجاوب وبعد دقيقة قال انا خطيبها .. قله ريّان انا بعرف انه اسماء مو خاطبة ..! قال بابا هاد شخص ناوي يخطبها .. ريّان تدايق وقال وانا ناوي اخطبها ..! في مانع ..! آدم نجن وفار وصار يصرخ وقله اطلع برا وماتتدخل بينا .. انت واحد مطرب فاجر وعديم اخ?ق ودين .. لبرا ياوسخ .. ولو فكرت بس تقرب من اسماء صدقني رح اقتلك .. انا كنت طبيعية بس كان راسي عم بوجعني والصداع عم يرجع .. ولمّا يرجع بحس اني بصير ا?نسانة المجنونة .. بس قبل ليصير هالشي .. رن تلفون ميس .. وهيه لسه مفكرة حالها أنا !! اعطتني تلفونها وقالتلي ميس تلفونك .. أنا اخدته منها .. لقيت فيه مسج مكتوب .. انا جاي اخدك الساعة تنتين بالليل .. حضري شنطة م?بسك وانزلي على الحارة ورح ت?قيني بستناكي .. حتى لو قسيتي عليه أنا لسه بدي ياكي .. ? تخافي أنا معك ورح احميكي ويصير اللي بدنا ياه ..! ? تزعلي مني بترجاكي .. قرأت الرسالة ونصدمت .. وماكنت عارفة شو بدي أعمل بهاللحظة .. ضليت ماسكة التلفون وبفكّر شو المعنى من هاد المسج ومين الشخص اللي بكون باعتلها ياه .. بس ميس ما كانت واعية على حالها وبتتصرف كأنها أنا .. وبهاللحظة قررت أتصرف متلها .. وأناديها أسماء متل ماعم تناديني ميس .. بس لحتى يضل موبايلها معي وأقدر أعرف مين الشخص اللي بعتها هالمسج وليه بده يهربها من البيت ومن متى بتعرفه وليه ماحكتلي
يتبع ..
3? ليه ماحكتلي برغم إني أختها وتوأمها ومخبى أسرارها من زمان ..!! ريّان أعتذر عن ا?زعاج وقال أنا أزعجتكم بتمنى ماتواخذوني .. بابا أعتذر منه على ك?م آدم بس آدم مارضي يعتذر منه وكان بس بده منه يطلع من البيت وضل يهدده ويتوعدله ويقله لو حاولت تقرب منها رح أقتلك .. وبتهديد علني بدون خوف أو تردد من أي واحد .. أنا كنت واعية وشايفة .. بس مصدومة من ك?مه .. كيف بتصرف وبحكي هيك .. حتى لو كان بحبني لهالدرجة ليه ليهدده بالقتل بهالسهولة .. وليه بتصرف بعنف وكراهية وجنون هيك ..!! طلع ريّان من البيت وبقي آدم .. قاللنا الشيخ رح يجي على البيت بعد ساعة .. أنا رح أجيبه بس جيت ?شوف كيف صارت أسماء .. أول ماتخلص القصة على خير وتتعالج رح نخطب ونتزوج .. أنا كنت ساكتة وبتطلع بعيوني عليه .. وراسي كان لسه بوجعني والصداع عم يوكله أكل .. وبعد دقايق طلع من البيت وأنا بقيت بتطلع على ميس وبتصرف معها على أنها أنا .. دخلت ماما لعنا من غرفتها وأجت تتطمن علينا .. كنت شايفه بابا بغمزها لحتى تعكس أسمائنا وشخصياتنا وتتصرف معنا على إنه أنا ميس وميس هيه أنا .. تصرفت هيك وأنا كنت متدايقة ومقهورة من اللي صار.. وضليت عم بحاول أغني .. بس صوتي ماكان زابط .. وكل ما أحس إنه صوتي صار نشاز أبكي بحرقة .. وهمه جنبي عم يهدّوني .. وميس تحكيلي ?تبكي أنا جنبك .. سألني بابا .. لو آدم طلبك منا رح بتوافقي؟ .. أنا حابب أسمع منك قبل ليرجع على البيت وبسرعة .. إنتي موافقة تتزوجية .. نزّلت راسي بعد ماشديت عليه بقوة .. وبعدين رفعته وتطلعت عليه وقلتله .. أنا نبهتك .. وحذرتك .. لو بتجيبلي سيرة الزواج مرة تانية رح أحرقك وأحرق آدم معك .. كنت ماسكته من م?بسه وبشده لعندي بعنف وقوة وهوه بحاول يبعد عني وعارف انه مو أنا اللي بتكلم بهاللحظة وممكن أعمل أي شي يأذيه .. كنت طبيعية وصاحية للحظة اللي سمعت فيها سيرة الزواج منه تغيّرت .. عيوني صارت حمرة متل الدم وأنا بصرّخ وعروقي برزت وأمي خافت عليه ودخلت لجوا مرة تانية تتكلم بالتلفون .. ميس ارتعبت وقالت لبابا .. ميس تعبانة أكتر مني وخلص صارت متلي ..!! نحنا صرنا متل بعض .. ورح نضيع من بين أديكم ...! دخلت ماما تبكي وأنا عم بشد على حالي وبصرخ وحاول تبخرني بشي بإيدها وتقرأ عليه ك?م غريب وأنا بزيد صراخي وألمي .. سحب بابا الشي اللي حطته على راسي من إيدها وقلها بكفيكي تخبيص بعدّي هالشي عنها .. وضل هوه عم بمسكني وبحاول يهديني عطريقته .. قلي خلص أهدي مارح نزوجك و? رح أجبلك هالسيرة .. متل مابدك رح بصير .. حكيتله أنا أص?ً أنا مش حلوة .. أنا بشعة .. شوف شعري كيف عم بوقع .. كله صار يهر ومافي حد رح يقبل فيه .. شوف تحت عيوني كيف أسود

#يتبع ...
#ⴅმძ3Һค
#النصف_الآخر ??

الحلقة 13

#قصة_رعب ..

شوف وجهي الباهت .. انا بشعة ومابنحب وماحد رح يحبني ولا يتزوجني .. اتركوني .. هو قبلان فيني وبدو ياني لاتزوجوني لحدا !!.. وكل ماحدا يحاول يهديني افور بزيادة .. ولا جاملوني جن اكترر .. ماكان بدي حدا يحكي عند حلوة .. صرت ابكي واكسر كلشي قدامي .. واضرب بوجهي ..
يمكن كمان عندي او عندو احساس إنه الشيخ جاي ... ووصحي ووعي لما سما سيرة الجواز ..! وفي حدا رح ياخدني منو .. ضليت ساعة وانا عم بعمل هيك لوقت ماوصل الشيخ لعنا .. كان شيخ بشرتو بيضة .. ملتحي وباين انو متدين وتقي ..شافني ومن اول مالمحني وشاف كيف بتصرف وشو بحكي عرف شو فيني .. آدم سأله .. شوفيها ?? قلو بتمنى الكل يلتزم الصمت واتركوني بحكي معها .. حاول يستفزني بالكلام .. ويسأل لأول مرة الشخص اللي فيني بكلام موجه ألو مو الي .. كيف حبيتها ?? قلتله مادخلك اطلع برا البيت .. صار يحكي مابطلع الا لتقلي كيف حبيتها .. وشو بدك منها ?? قلت مابدي انت واحد عديم أخلاق أطلع من بيتي .. حاولت أهزأه وأسبه .. بس كان صبور وهادي .. صار يقرأ عليه قرآن بصوت عادي وقوي وأيده عراسي .. وانا صوت برجف وعيوني يدمعو لا إراديا .. حاولت اضربو أشدو من ملابسو .. بس بعدني بهدووء وطلع قنينة مي وشربني منها صرت ابزئها بس غصب عني يشربني لدخلت كلا جوات معدتي .. شربتها كلا بعد ما مسكوني .. وصرت ابكي وبكاي يزيد ..مرة اسماء الواعية وبقول ليه هيك بتعملو فيي .. ومرة هو بيحكي وبقول اتركوها انا بحبهاا .. خلوني معها !!.. الشيخ قلو تركها مابتحبك .. مابدها ياك وما بطيقك .. وانا بقله لأ انا بحبها .. وحبيتها من صوتها صوتها كان أحلى من جسمها وانا حبيته قبل لأشوفها .. حكاله هيك بتكرهك .. أفهم بتكرهك .. زاد صراخي وفجأة غمضت عيوني ونمت بدون كلام .. الشيخ استغل نومي .. تبادل قراءة القرآن عليه رمان طول الوقت يرش عوجهي من نفس المي .. كان البيت بهاللحظة مخيف .. وصحيت فتحت عيوني وانا عم ببتسم .. شايفتهم كلهم حواليي ووجوهن قريبة مني .. كانت سعادتي بهاللحظة اكبر من لحظة السعادة اللي حسيتها اول يوم صارت الحادثة .. ويمكن اكتر .. قلي الشيخ الحمدلله على سلامتك يا بنتي .. شو وزال عنك .. شو حاسة ?? حكيتله مرتاحة كتير وحاسة اني مبسوطة .. الصداع روح .. والجو هدوء ورايق .. قال الحمدلله .. مرت ساعة كمان كلنا بالصالة انا وبابا وماما وآدم وساجد اميييين والشيخ كان معنا .. كنت بردانة وحاطة شرشف عجسمي رمان عم يحكي معي .. قلي انتي بتغني بالحمام يا بنتي ?? حكيتله كل يوم وكل مافوت تقريبا .. قلي طيب كم عمرك ؟ قرأتي دعاء دخول الحمام ؟ قلتله صراحة لا .. قلي طيب أدعية قبل النوم او سور من القرآن ..!!
يتبع ..
حكيتله نادرا هالشي .. قلي بتصلي ?? قلتله كنت صلي بس بقطع كتير .. حكالي هاد السبب .. انتي بعيدة عن ربنا .. وكان في عين عليكي من جن عاشق .. سمعك تحبك وقدر يقرب منك لأنك بعيدة عن الله .. وأكيد أي بنت بعمرك ومتل أي بنت بهالوقت الصعب .. بهمها اللبس والطلعات والأصحاب والأغاني وكل ملهيات هالعصر .. بس للأسف بضل في شي مفقود جواتك وما عارفة تلميه ولا عارفة شو هوه بسبب تلهيكي وضياع وقتك بهالأمور .. وهالشي هو القرب من ربك .. لوكنتي قريبة بشكل كافي منه ماكان صابك هالشي .. بس قدر الله وما شاء فعل .. ويمكن صار كل اللي صار لحتى توعي على نفسك وترجعي لطاعته .. ربنا انقذك وسخرني لإلك لأقدملك المساعدة من هلال إيماني وتقواي .. ولازم تعرفي .. الجن العاشق سهل عليه يتملك عقل وجسد الشخص البعيد عن ربه .. ونو تملكك من صوتك ومن بعده قدر يتملك جسمك وروحك .. انتي مو أول وحدة بصير معها هيك ولا آخر وحدة .. في كتير بنات متلك وشباب كمان .. في أنثى عاشقة متل مافي ذكر عاشق من الجن .. وممكن تتملك الرجل بسهولة وتستحكم على عقله وإحساسه لتوهمه بنفسها وتكون معه كأنها زوجته .. قلي أنه قرأ عليه الرقية الشرعية وأنا نايمة وقرآن كتير لقدرت أشفى نهائيا ولو ماصار اللي صار اليوم كان مارضي يتركني .. طلب مني ألتزم بعباداتي وأذكر ربنا دائما وخصوصا وقت أخلع ملابسي وعند دخولي الحمام .. لأنه عيون الجن والشياطين بتكون مفتوحة وممكن تعجب بالأنسان وتفترسه وتتلبسه .. طلب مني أقرأ أذكار الصبح والمسا .. وأقرأ قرآن وما أهمل صلاتي .. فهمني اللي صار بالتفصيل وقلي إنه كان معجب بصوتي ولأني إني انسانة مهملة لديني وعبادتي كان سهل عليه يتملكني ويتملك جسمي وعقلي لبعدين .. ويتهيألي على شكل إنسان بدون ملابس جنبي ليوهمني بحبه وكأنه زوجي .. وأشوفه من خلال قطة ماتت قتلتها بإيدي وأنا مو واعية وبأمر منو .. ماكان يحب يشوفني بملابس أبدا لهيك كان يطلب مني أرمي ملابسي من الشباك وأوسخ سمعتي قدام الناس وأحكي عن حالي كلام انا مو واعية عليه بس لحتى يضل إلي ومعي وماحدا ياخدني منو .. وأهمل نفسي ونظافتي حتى ماحدا ينجذبلي .. وأشم ريحة عطر جنبي وفوق أي غرض ممكن بكون
معي

وكل هالشي ليخليني حس فيه أنو موجود وبطرق كتيرة .. إن كان بصوت نفسه ولمساته أو بجاكيت اسود مو معروف لمين وعليه نفس ريحة العطر كلها مؤشرات منه لألي ليقلي أنا جنبك ومعك عطول .. استغفرت ربنا وطلبت يسامحني على كل لحظة تقصير قصرتها معاه .. وعرفت إني لو ماكنت ناسية نفسي وديني وتفكيري كله مشغول بصوتي وغناي وحلم الشهرة اللي ماصار بالأصل .. ماكان صابني هالشيئ وقدر يقرب مني وكله نتيجة لتساهلي وعدم أهتمامي
يتبع
أعطاني الشيخ علبة صغيرة فيها مسك طاهر لحتى أدهن جسمي فيه قبل ما نام وكتاب لحتى أقرأ على نفسي المعوذات لأطرد الأرواح الشريرة والخبيثة ماتقربني .. طلع من بيتنا ورجعتلي الحياة من جديد .. لأول مرة ماكنت حزينة على صوتي اللي نسلب مني من بعد ما اختي اخدتو بأحساسها فيني وتأثرها بألمي وتخاطر روحها بروحي .. كأني ممنونة للي صار حتى ما أرجع أغني وأكسب أثم عكل كلمة بتطلع مني ليسمعوها البشر وبس لأكون مبسوطة آدم فرح وحس انه الروح نردتله وقلي رح نتزوج روح نعمل عرس شرعي غير مختلط ورح يخمرني ومايخليني أكمل دراستي بالجامعة ولا اشتغل ونضل سوا طول العمر .. كنت مستغربة من كلامه وتشدده الغريب .. كان متشدد لدرجة كنت متأكدة رح يجي اليوم اللي رح اختنق فيه معاه .. وانا بعرف إنه الدين بعمره ماكان هيك .. لأن الدين يسر مو عسر بعرف متل ماعم يخنقني بكلامه .. تركته يحكي وكنت بقله بصير خير ..!
إجا الليل كان هدوء والجو رايق صليت واستغفرت وبقيت بدعي ربنا وبتشكره لأنه ريحني من اللي كان فيني وطول الوقت بصلي وبدعي للصبح .. وأنا منشغلة بالصلاة سمعت صوت الباب الخارجي فتح .. فتحت باب غرفتي وتطلعت لقيت ميس ماخدة شنطتها وطالعة من البيت .. سكرت الباب وأنا دخلت بسرعة لغرفتي وأخدت تلفوني ورنيت لآدم فورا .. صحيته وقلتله أختي هربت ساعدني أنا مربطة ومو عرفانة شو أعمل .. قلي صحي أخوكي ليلحقها بسرعة قبل لتبعد عن البيت .. وأنا رح أتصل فيه لألحقه وأشوف في حدا ضاحك عليها وبده يأذيها لتهرب معه .. دخلت عند ساجد وصحيته .. قلتله أختي هربت إنزل لحقها بسررعة .. صار يصرخ بصوت عالي لحتى أفهمه لوين ومع مين هربت .. قلتله لقيت مسج من واحد وكان طالب منها إنها تهرب معه بيجوز بعدها تحت .. صحي بابا وماما على صوت صراخه وفهموا اللي صار .. وطلب بابا يروح معه بس ماما اتأثرت وفكرت إنه في حدا خطفها وبده يأذيها .. لهيك قالت مابطمن وأنت لحالي خذوني معكم .. نزلوا كلهم وأنا ماقدرت أضل لوحدي وأنا مابعرف أختي لوين راحت ركبنا كلنا بالسيارة وطلعنا ونحنا مو عارفين لوين رايحين .. ضلت ماما تبكي وأنا خايفة لأنه تلفونها مغلق رن آدم لساجد ولاقانا بسيارتو .. حكا خلينا نخبر الشرطة .. بابا رفض وقال رح يطلع علينا حكي فوق اللي طلع والناس مارح ترحمنا خلينا نضل نحاول نرنلها .. بقينا بنلف بالسيارة وبنحاول نرن وماكان في نتيجة .. طلع الصبح لوصلني مسج عموبايلي .. كان من ميس .. قالتلي أنا هربت مع واحد حبني وحبيته .. ماكان في طريقة أهرب معه غيرهيك .. الشب مو من ديني بس أنا بحبه وبدي ياه .. ورح أقتل نفسي لو ماأخدته
فكرت كتير قبل لأعمل هالشي وما كان حد واقف معي ومشجعني غير بنات عمي لأني بعرف انك مارح تتقبلي هالشي وبسبب عقلية أهلك وإدم كمان .. بتمنى تنسوني لأني مابتخيل حياتي من دونه ! .. كونوا مناح ..!
نصدمت من اللي قرأته وشافه آدم وقال لأهلي .. فتح الرسالة وقدر يحدد الموقع من خلاله لأنه ميس كانت فاتحة الجي بي أس بموبايلها ومو عارفة…عرفنا إسم الشارع والحي ورحنا لهناك .. وصلنا المكان .. ونزلنا من السيارة مو عارفين لوين نروح هلئ .. الحي كبير وغريب .. وتقريبا تهنا
ساجد صار يضرح وآدم يحاول يهديه .. وقله لو أذاها صدقني رح أقتله..
طلع مسدس من جيبته وأنا نصدمت وقلتلو من وين جبته .. قلي مو وقت هالحكي ومارضي يجاوبني .. ودقايق شفنا ميس نازلة من درج جنب شقة صغيرة ومعها شب أشقر طويل وكان حامل شنطة سفر كبيرة .. عرفنا بهاللحظة إنهم ناويين يسافروا .. كان الشارع مغلق ومافيهم يهربوا .. نادا بابا عليها وقلها هيك بتعملي فينا…مسكت بإيده للشب وحكتلهم مادخلكم فيني .. صرخ عليها ساجد وقلها مارح أسمحلك تعملي هالشي .. تعي لعنا
سكتت بهاللحظة وآدم صار يهدد الشب اللي معها ويقله لو ماتركتها صدقني رح تندم .. قله أنا بحبها ومافينا نترك بعض .. حاولت أحكي معا بالهدوء وأقلها الظاهر اليوم لوعيتي على نفسك وحسيتي إنك ميس .. مبارح كنتي طول الوقت مفكرة حالك أنا .. بتعرفي ليش ?
لأنه نحنا إخوات وبنحس ببعض وإحساسك بألمي كان قوي .. إنتي أكتر وحدة حسيتي فيني…لأنك تؤامي وروحي .. وحتى صوتي إللي كان أغلى شي عندي نسلب مني وراح لإلك من شدة تعلقنا ببعض .. ميس يلي بتعمليه غلط .. تعي معنا ومارح تندمي وصدقيني هاد اللي بصير تفسير لحلم الجبل يلي حلمناه سوا .. قالت أنا بحبكم وبحب أسماء وبالفعل أنا كنت حاسة حالي أنتي بلحظة ماكنت واعية على حالي فيها بس بدي أقلك اني قبل ها
للحظة كنت أمثل عليكي وعلى أهلي كنت عم أقلدك بكل شي بتعمليه وبتحسي فيه حركاتك وألمك وصراخك .. وأتوهم مثلك كأني بشوف شخصّ

جنبي .. وحتى زراق إيديه ووجهي كان مجرد مكياج رسمته على حالي لحتى تفكروني هربت بس ضميري أنبني بالطريق وماقدرت ما أقلك لأني بحبك وطول عمري بتمنالك الخير وبحس بألمك حتى لو كان كذب انا طول عمري كنت بحس فيكي .. بس صدقوني أنا مافيني أتركه … باللحظة آدم ماقدر يصبر وطلع المسدس من جيبه ووجهه على حبيبها وقله ابعد عنها

ميس خافت وحاولت تحميه ووقفت قدامه .. الشب قلها ابعدي أنا مارح أتركه يعمل هيك .. وطلع من جيبه مسدس .. أنا نَصدمت وميس كانت صدمتها نفس الشي .. منعته وحكتله لأ ماتعمل هيك بترجاك .. نحنا بدنا نهرب ونعيش ماتقتل .. قلها هوه بدا وأنا بدي دافع عنك وعني .. هوه وأدم صارو يغلطوا على بعض ويسبو بعض لحتى حسينا إنه كلامهم قلب لطائفية .. وكل شخص كان يغلط على طائفة الثاني ويتهمه اتهامات باطلة .. تشددهم التنين كان غريب وگأنهم الثنين بيشبهو بعض...!!! نسخة من بعض أو تؤام متجانس من رحم واحد وهو رحم الطائفيه .. ماكناا مصدقين اللي بنشوفه .. حبيب ميس كان عم بدافع عنها بتشدد فظيع .. وآدم عم يحميها منه بوجه شرير ومخيف .!! والتنين فاكرين نفسهم الصح .. الكلام بينهم وصل لمرحلة انهم يطلقوا النار على بعض .. وبدقيقة وحدة كانوا التنين أموات عالارض .. قتلوا بعض..!
صرخت وبكيت وأنا شايفة آدم غرقان بدمه .. وميس بتصرخ وبتبكي على حبيبها بحرقة وبصوت عالي وبكل ألم حنّا لا تموت أنا بحبك … طلع أهل الحي على صوتهم وصراخهم .. بلغوا الأمن .. وأجو على الفور .. وبعد ساعتين تقريباً توضحت الحقيقة كاملة وعرفو الشرطة سبب قتل هالشبين لبعض .. التنين كانوا غلطانين .. التنين قتلوا بعض بسبب تشددهم وعنصريتهم وطائفيتهم لبعض وكل واحد مفكر انه هوه الصح وانه عم يحمي الله معه !
مرت أيام .. وأنا ثابتة على ديني ومحافظة عليه لهاللحظة .. دخلنا بسنة جديدة

وانتهت السنة الأسوا بحياتي .. صحينا عأول نهار أنا وميس مبسوطين ورايحين نحتفل بالسنة الجديدة سوا وما مع بيت عمي اللي شبه قاطعناهم من بعد ما ماما تركتهم وعرفت غلطها وعرفت كيف تحمينا بدون الأساليب المجنونة اللي كانت تتعلمها من مرت عمي بتواصلها معها لحتى تحافظ علينا .. من بعد كل اللي صار معي .. كملت تعليمي وتفوقت وقدرت أتعلم دروس كتيرة بهالحياة .. وأهمها إنه عرفت الوجه الحقيقي للدين والفرق بدن الإلتزام والتشدد وآدم كان طول الوقت مفكر إنه اللي بعمله إلتزام بس للأسف كان تشدد فظيع وما هالشي ضليت بحبه لهالوقت وبزور أهله بعد ما وصاهم عليه وحكالهم عني .. يمكن كان تعرف رح يصيرلي شي .. وتعلمت من التجربة اللي صارتلي .. إنه الدين بالمعاملة والتسامح وبالمحافظة عليه والقرب من ربنا .. وإنه بعمره ماكان ولا رح بكون بالتشدد والعنصرية اللي ممكن تجرفنا للموت وبقيت ملتزمة محافظة .. عرفت معنى الوسطية والأعتدال بالطاعات ولقيت الشي المفقود جواتي ومعنى الفرح الحقيقي…بقربي من ربي رح اجلب لنفسي التعاسة والخوف والشر…تعلمت احترم ديني وبنفس الوقت أحترم دين غيري…وعندي قناعة داخليه إنه هالشي مارح يغير من مبادئي ونفسي…لأنه الرب واحد…ورح يسمع كل العباد لما يطلبوه ويكونوا قريبين منه وقد مارح تكون قريب منه وتناجيه رح تكون سعادتك أكبر…لأنها نابعة من قلبك ومن حبك إله…ومعه مافي خوف لا من شر ولا من إنس ولا حتى من جـن

#هدف_القصة ??

الطائفية مرض متشفي بين الناس .. كتير أشخاص عم يشوهوا صور الدين السمحة بأغلاطهم وكلامهم .. ويمكن هالشي يلي خلا كتير حروب تنشب بين البشر .. من قتل ودمار .. في كتير ناس غلط وطول الوقت مفكرين نفسهم إنهم الصح .. بّتعاملوا معك بإسم الدين والأخلااق بس همه من جوا غير تماماً .. ودينهم مابذم على تصرفاتهم .. التشدد بالدين مابعمره كان عبقرية .. ولا تصرفااتك الرجعية وتخلقك رح يدخلك للجنة بسهولة .. وبنفس الوقت التساهل غلط كبير وتقصيرك مارح يوصلك غير لمتاهة طويلة من الضياع والخوف…ورح يقرب منك الشر والألم يبعدك عن الحقيقة .. الغدر والتقصير أمرين غير صحيحين وأنسبهم التوسط .. بتمنى من الناس تحترم دين الغير لتلقى الإحترام .. وتعتبروا المختلف عنكم كأخ أو تؤام لنقدر نعيش ونتعايش .. ولحتى نكمل بعض ونطور ونغير العالم سوا .. ونكون كلنا إيد وحدة ونصفين مختلفين لحقيقة وحدة كاملة ..

#النهاية ..
#ⴅმძ3Һค
#النصف_الاخر #الحلقة_الاولى_والثانية1 #قصة_رعب .
بـدايـة الـقـصـة..👻