قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
روايـة #الجثة_الخامسة
.......
_قراءة ممتعة💙🌸
روايـة #اشباه_رجال
.......
_قراءة ممتعة💙🌸
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
برنامج لقراءة الروايات
وهي قصة #جعفر_القبطان 🤓😅

قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅმძ3Һค
#جعفر_القبضان_بقلم_هلا
الجزء الاول:

علقت فستان عرسي على الملكان و رجعت خطوتين لورا انا و عم اتاملو و عم ابتسم
سيلينا : واو.... و اخيرا خلص .... ما بقا ناقصو شي
رعدت السما و مطرت فجاة ,اندق باب بيتي كانت الساعة 11 بالليل
سيلينا : مين ؟
سام: سيلينا انا سام
فتحت الباب اطلعت فيه كان متبلل شوي
سيلينا : شو جابك بهالوقت لعندي بهيك جو و وقت
سام : اشتقتلك
قرب ليبوسني و يفوت على البيت , حطيت ايدي على صدرو و رجعتو لمحلو
سام:لك شبك بتعقدي الامور كلها يومين و بتصيري على اسمي
سيلينا : أي انت قلت يومين اصبر
سام : ما قادر اصبر , هو يلي بشوف وجه هالقمر بيقدر يمسك حالو
سيلينا (تبتسم بخجل):...
سام: فوتيني لجوا ليكي كل تيابي مي و بردان ما بتخافي علي امرض
سيلينا : انت محتال ما رح فوتك , روح يلا و بشوفك بكرا
سام : اوف منك شو كنت عم تعملي ؟
سيلينا : هلا خلصت الفستان
سام : فرجيني اياه
سيلينا : لا بقولو فال ما كويس العريس يشوف فستان العروس قبل ليلة العرس
سام : حكي فاضي
سيلينا : يلا سام روح من هون تاخر الوقت
سام عم تقلعيني انا زعلت منك و ما بقا جاي على عرسنا
سيلينا :هههههه
سام: طيب رايح و انت ما تسهري , نامي كرمال ترتاحي , صحي نسيت خبرك هالاخبار الحلوة ,اول خبر سمعت اليوم انو جعفر القبضان بيعمل عرس جماعي عندو بتراس الفيلا و على حسابو كل شي, تجهيز العريس و العرس و الكيك و حتى بيعملو مفرقعات نارية ,يعني عرس ملكي , قلي رفيقي التراس بجنن كبير و بطل على مسبح
سيلينا : عنجد؟
سام : و ما بس هيك و بنقط كمان أي اتنين بتجوزو بالبلد
سيلينا : يالله هيك بتسد كل دينك, طيب ايمت بيعمل العرس الجماعي ؟
سام:ما بعرف , حاولت استفسر بس ما في وقت محدد
سيلينا : طب خلينا ناجل عرسنا شوي
سام : فكرت فيا بس انا ما قادر انطر و نحن بحاجة هالنقوط كرمال الدين
سيلينا : متل ما بدك
سام : يالله اديش هالشخص كويس و خير و الو شعبية كبيرة
سيلينا :ايه الله يجزيه كل خير
سام : : وسمعت كمان انو عندو جمعيات خيرية كتير للفقراء و المساكين , بوزعو فيا مساعدات غذائية و تياب , قلت بلكي منقدم طلب و منستفيد منا كمان
سيلينا : معناها بكرا اسال اكتر عن الموضوع
سام : وهو هيك يلا هلا تصبحي على خير حبيبي
سيلينا : و انت من اهلو بحبك
سام : و انا بحبك هاتي بوسة ههههههه
سيلينا : سام
سام : هههههه خلص خلص بعين الله يومين و بمرو بس رح تندمي
سكرت الباب ورا سام و فتت لبست قميص النوم و قعدت بالتخت و مسكت صورة امي و ابي عم تامل فين و اترحم علين و رجعتا على الطاولة و تسطحت كنت رح اغفى بس اندق الباب علي بقوة , ارتعبت و خفت من الصوت , قمت من التخت انا و عم خمن مين على الباب بهالوقت , توقعت سام رجع بس وقت قربت اكتر و سمعت صوت نحيب و بكاء مرة بعدين اجا صوتا العالي
افتحو الباب بسرعة ....افتحو البااااب
حملت الشمعةو قربت على الباب
سيلينا : مين ...مين ورا الباب
افتحيلي الباب الله يخليكي رح يقتلوني , بسرعة افتحيه , رح يوصلو لعندي
وقفت انا و خايفة و مترددة افتح الباب الا لا , و انا ساكنة لحالي بس ضميري ما خلاني ابرم ضهري للمرة يلي ما بعرفا و ما بعرف قصتا بس عم تستنجدني و خفت تموت اذا ما فتحتلا و وقتا ما رح سامح حالي ابدا , فتحت الباب و قبل ما يقع نظري عليا , كانت دافشة الباب و فايتة و مسكرتو وراها
خبيني عندك
سيلينا : مين بدو يقتلك
بعدين بقلك بس خبيني عندك بشي محل
سيلينا : طيب تعي معي ....اطلعي لفوق على السقيفة , ما عندي غير هالمحل
حطت الكرسي و طلعت عليه و انا ساعدتا لصارت فوق , قعدت هي و عم ترجف و تلهت قبل ما انزل عن الكرسي
سيلينا : ليش بدن يقتلوكي ؟
_لانو عرفت يلي ما لازم اعرفو بس انا ما دخلني
سيلينا : شو عرفتي ؟
_وصلت للغرفة المقفلة .... يلي بالطابق التالت... فتحتا و طلع فيا .....
سمعت صوت سيارات عم تصف برا بيتي ,بعدين اندق الباب اقوى من قبل
_هدول هن اجو يدورو علي
سيلينا : ما تخافي
نزلت و قمت الكرسي فورا و رحت على الباب
سيلينا : مين ؟
افتحي الباب ...هي جوا
سيلينا : مين انتو ؟
قبل ما كمل جملتي اندفش باب بيتي الخشب و وقعت على الارض انا و الشمعة ,حطيت ايدي على الارض و بدي قوم و انا عم اطلع على الرجال يلي فاتو بيتي
وينا؟
سيلينا : مين هاي و كيف هيك بتدفشو باب بيتي بهالطريقة
فاتو 7 رجال طول بعرض على بيتي و صفو جنب بعض , لفات شاب تالت مختلف عنن ,اسمر و شعرو بني مسرح لورا بطريقة انيقة و ملفتة و عيونو خضر غامقين , كان مميز ب لبسو و طلتو ,كان لابس بدلة سودة و قميص اسود , اول ما وصل ,بعدولو من الطريق و كانو شخصية مهمة ,فات ببرود اعصاب , شلح جاكيتو وركض شاب تناولو منو , شمر عن اكمام قميصو و قعد على الكرسي و حط رجل على رجل , طلع سيجارة وحطا بتمو , ركضو يشغلولو اياها , سحب اول سحبة و نفخ بالعالي
_قليلا تنزرع قدامي هلا
_سيد جعفر انا شفتا فاتت على هالبيت
جعفر :فتشو البيت شو ناطرين!
سيلينا : ما مسمحلكن تفوتو بيوت الناس
بهالطريقة
جعفر:.....
سيلينا : يا ربي من وين اجتني هالمصيبة ؟ لك شوي شوي ,لك انت شيل ايدك عن الفستان يعني اكيد ما رح تكون فيه
اقتحمو البيت و ماتركو مطرح الا و خربوه , عملو البيت فوضى و هن عم يدورو على المرة يلي لجات لبيتي ,و السيد جعفر قاعد على كرسي و عم يدخن , بعد دقايق قليلة عرفو محلا و نزلوا من السقيفة و شحطوا من رجليا لعندو, وطت لعند رجليه و صارت تبوسن و تبكي و تترجاه , زت السيجارة على الارض و دعس عليها برجلو
_سيد جعفر ولله ما لحقت شوف شي, صدقني انا مرة مسكينة و ما الي تم غير لياكل بس
جعفر:بتعرفي هيدا شو منسميه ....هيدا اسمو خيانة و غدر
_ماشفت شي... ما شفت شي
جعفر:بتعرفي يلي بيغدر بجعفر القبضان , شو عقابو ؟
_ارحمني.. ارحمني
جعفر:الدبح
_لا ببوس رجلك عندي اولاد بدي ربين و عيشن
جعفر:انت يلي متلك ما لازم يعيش كرمال ما يطلع جيل خاين وغدار
اشر بايدو للشاب يلي كان واقف جنبو, مسكا من شعرا و رفعا و انا مفتحة عيوني على الاخر من بشاعة المنظر و الذل و الهوان يلي فيه هالمرة يلي باين من لبسا انو فقيرة كتير , طالع السكينة و حطا على رقبتا و دبحا متل الغنمة هي و عم تبكي و تترجا و انا واقفة خايفة ....مصدومة ... متشنجة منظر الجريمة يلي صارت بنص بيتي
جعفر:حطوا بالسيارة و اشلحو باقرب حاوية و نظفو, محلا
صقر:سيد جعفر نظف على الاخر ؟
حكى هالجملة و اطلع فيني و انا دب الرعب بقلبي,كان قصدو علي
سيلينا : اااانا ااااانا شو دخلني (تبكي و ترجف)...انا ما بعرفا ابدا ابدا
..........................................................................
#ⴅმძ3Һค
..........................................................................
الجزء التاني
جعفر: هاي اشلحا بالسيارة هلا و بعدين منتصرف فيا و انتو تولو مهمة هالدابة
صقر : امرك سيد جعفر
مسكني من ايدي و صار يسحبني ليطلعني برا البيت و قبل ما صرخ حط ايدو على تمي و طلعني من البيت و فتح باب السيارة و دخلني فيا انا و خايفة و عم ارجف من يلي صار ,مشيت السيارة بسرعة البرق ,و قفت بعد نص ساعة على باب فيلا كبيرة (فيلا جعفر القبضان)و مين ما بيعرف هالفيلا, فيلا صاحبا رجل اعمال كبير ,برغم صغر سنو الا انو هو الوارث الوحيد لاملاك ابوه طلال االقبضان و زاد اضعافن بمجهودو الشخصي حتى حقق اكتر ما حقق ابوه و صرلو قاعدة شعبية كبيرة لانو كان معروف بوجهو الانساني , نزلني الشاب هو و عم يهيني و ناطر البت بامري من السيد جعفر يلي كنت اسمع فيه بس ولا مرة شفتو قبل هالليلة
جعفر : صقر خدا على الملحق و افهم منا شو في بينا و بين هديك الخاينة و مين وراهن لانو اكيد في حدا باعتا ؟
سيلينا : ولله ما بعرفا ابدا ...دقت الباب علي هي... كانت خايفة وانا...
جعفر: اتحرك يلا
صقر:حاضر سيد جعفر
مسكني من ايدي و مشينا بعيد عن الفيلا مسافة 200 متر دخلنا بغابة كلها شجر عالي حتى وصلنا على مبنى قديم كتير كان شكلو من برا متل المستودع او كراج و فوتني و ربطني على كرسي من ايدي و رجلي و ضربني اول كف
صقر:اعترفي لشوف شو خبرتك ام رائد ؟
سيلينا : مين ام رائد ...قلتلك ما بعرفا و لا هي بتعرفني ..دقت الباب فجاة
ضربني تاني كف
صقر:كذابة
سيلينا(تبكي):اخ ...ما بعرفا
صقر:شو قلتلك قولي , اذا حكيتي بوعدك حافظ على راسك ؟
سيلينا : قلتلي خبيني عندك بدن يقتلوني
صقر:ما قلتلك ليش بدنا نقتلا ؟
سيلينا : لا ما قلتلي
ضربني تالت كف
سيلينا:اااااخ
صقر:....ما رح تطلعي من هون قبل ما تقولي شو قلتلك ؟
بقي ساعة هو و يحقق معي ويهيني و يضربني و يشدني من شعري ليعرف بس ام رائد شو قلتلي , طلع الصبح علي و فاتت اشعة الشمس من الشباك يلي كان قبالي , رفعت راسي و رقبتي كانت عم تجعني من الغفوة يلي غفيتا بدون ما حس, اطلعت حولي و ما شفت الشاب يلي كان عم يحقق معي و بعد ساعة اجا و فكني و مسكني من ايدي و طلعني من الغرفة
سيلينا : لوين اخدني ...بدي ارجع على بيتي , انا ما دخلني بشي
-امشي انت و ساكتة و اسمعي شو بدي قلك منيح , سيد جعفر اعطى امر بقتلك بس انا رح اعطيكي فرصة تانية بس في مقابل
سيلينا:ايه شو المقابل؟
صقر:اطلعي لهنيك على الفيلا على اخر طابق على اخر شباك من جهة اليمين شايفتيه؟
سيلينا: ايه شو المطلوب؟
صقر: بدي تطلعي لهنيك و تفوتي على الغرفة و تعرفي شوفيا
سيلينا: اها و بلكي عرف جعفركن انا وقتا بصير مصيري متل ام رائد
صقر:ام رائد بهيمة , وانت بكل الاحوال ميتة بس اذا نفذتي يلي عم قلك عليه رح خفف عقوبتك من الدبح للاخف و و ملاحظة كل شي صار مبارح خلص بارضو و ما بدي اسمعك عم تحكي فيه مع حدا من الخدم و ضيفي الو هالحكي يلي صار بيناتنا
سيلينا : طيب انت ليش بدك تعرف شوفي بقلب الغرفة ؟
صقر:شاكك بشي و بدي اتاكد
سيلينا: ما بعرف خايفة
صقر: اذا رفضتي , رح بقتلك متل ما طلب مني سيد جعفر بس انا عم اعطيكي وقت اكتر تعيشي فيه
سيلينا: انا بس بدي ارجع لبيتي
صقر:رح ضمك للخدم هلا و بدي تهزي براسك على كل شي بينطلب منك ,و بالليل بس الكل ينام بتطلعي , لازم تكون حركتك خفيفة , اوعى حدا يحس عليكي و لا تنسي غرفة السيد جعفر بالطابق