#جعفر_القبضان_بقلم_هلا
الجزء الاول:

علقت فستان عرسي على الملكان و رجعت خطوتين لورا انا و عم اتاملو و عم ابتسم
سيلينا : واو.... و اخيرا خلص .... ما بقا ناقصو شي
رعدت السما و مطرت فجاة ,اندق باب بيتي كانت الساعة 11 بالليل
سيلينا : مين ؟
سام: سيلينا انا سام
فتحت الباب اطلعت فيه كان متبلل شوي
سيلينا : شو جابك بهالوقت لعندي بهيك جو و وقت
سام : اشتقتلك
قرب ليبوسني و يفوت على البيت , حطيت ايدي على صدرو و رجعتو لمحلو
سام:لك شبك بتعقدي الامور كلها يومين و بتصيري على اسمي
سيلينا : أي انت قلت يومين اصبر
سام : ما قادر اصبر , هو يلي بشوف وجه هالقمر بيقدر يمسك حالو
سيلينا (تبتسم بخجل):...
سام: فوتيني لجوا ليكي كل تيابي مي و بردان ما بتخافي علي امرض
سيلينا : انت محتال ما رح فوتك , روح يلا و بشوفك بكرا
سام : اوف منك شو كنت عم تعملي ؟
سيلينا : هلا خلصت الفستان
سام : فرجيني اياه
سيلينا : لا بقولو فال ما كويس العريس يشوف فستان العروس قبل ليلة العرس
سام : حكي فاضي
سيلينا : يلا سام روح من هون تاخر الوقت
سام عم تقلعيني انا زعلت منك و ما بقا جاي على عرسنا
سيلينا :هههههه
سام: طيب رايح و انت ما تسهري , نامي كرمال ترتاحي , صحي نسيت خبرك هالاخبار الحلوة ,اول خبر سمعت اليوم انو جعفر القبضان بيعمل عرس جماعي عندو بتراس الفيلا و على حسابو كل شي, تجهيز العريس و العرس و الكيك و حتى بيعملو مفرقعات نارية ,يعني عرس ملكي , قلي رفيقي التراس بجنن كبير و بطل على مسبح
سيلينا : عنجد؟
سام : و ما بس هيك و بنقط كمان أي اتنين بتجوزو بالبلد
سيلينا : يالله هيك بتسد كل دينك, طيب ايمت بيعمل العرس الجماعي ؟
سام:ما بعرف , حاولت استفسر بس ما في وقت محدد
سيلينا : طب خلينا ناجل عرسنا شوي
سام : فكرت فيا بس انا ما قادر انطر و نحن بحاجة هالنقوط كرمال الدين
سيلينا : متل ما بدك
سام : يالله اديش هالشخص كويس و خير و الو شعبية كبيرة
سيلينا :ايه الله يجزيه كل خير
سام : : وسمعت كمان انو عندو جمعيات خيرية كتير للفقراء و المساكين , بوزعو فيا مساعدات غذائية و تياب , قلت بلكي منقدم طلب و منستفيد منا كمان
سيلينا : معناها بكرا اسال اكتر عن الموضوع
سام : وهو هيك يلا هلا تصبحي على خير حبيبي
سيلينا : و انت من اهلو بحبك
سام : و انا بحبك هاتي بوسة ههههههه
سيلينا : سام
سام : هههههه خلص خلص بعين الله يومين و بمرو بس رح تندمي
سكرت الباب ورا سام و فتت لبست قميص النوم و قعدت بالتخت و مسكت صورة امي و ابي عم تامل فين و اترحم علين و رجعتا على الطاولة و تسطحت كنت رح اغفى بس اندق الباب علي بقوة , ارتعبت و خفت من الصوت , قمت من التخت انا و عم خمن مين على الباب بهالوقت , توقعت سام رجع بس وقت قربت اكتر و سمعت صوت نحيب و بكاء مرة بعدين اجا صوتا العالي
افتحو الباب بسرعة ....افتحو البااااب
حملت الشمعةو قربت على الباب
سيلينا : مين ...مين ورا الباب
افتحيلي الباب الله يخليكي رح يقتلوني , بسرعة افتحيه , رح يوصلو لعندي
وقفت انا و خايفة و مترددة افتح الباب الا لا , و انا ساكنة لحالي بس ضميري ما خلاني ابرم ضهري للمرة يلي ما بعرفا و ما بعرف قصتا بس عم تستنجدني و خفت تموت اذا ما فتحتلا و وقتا ما رح سامح حالي ابدا , فتحت الباب و قبل ما يقع نظري عليا , كانت دافشة الباب و فايتة و مسكرتو وراها
خبيني عندك
سيلينا : مين بدو يقتلك
بعدين بقلك بس خبيني عندك بشي محل
سيلينا : طيب تعي معي ....اطلعي لفوق على السقيفة , ما عندي غير هالمحل
حطت الكرسي و طلعت عليه و انا ساعدتا لصارت فوق , قعدت هي و عم ترجف و تلهت قبل ما انزل عن الكرسي
سيلينا : ليش بدن يقتلوكي ؟
_لانو عرفت يلي ما لازم اعرفو بس انا ما دخلني
سيلينا : شو عرفتي ؟
_وصلت للغرفة المقفلة .... يلي بالطابق التالت... فتحتا و طلع فيا .....
سمعت صوت سيارات عم تصف برا بيتي ,بعدين اندق الباب اقوى من قبل
_هدول هن اجو يدورو علي
سيلينا : ما تخافي
نزلت و قمت الكرسي فورا و رحت على الباب
سيلينا : مين ؟
افتحي الباب ...هي جوا
سيلينا : مين انتو ؟
قبل ما كمل جملتي اندفش باب بيتي الخشب و وقعت على الارض انا و الشمعة ,حطيت ايدي على الارض و بدي قوم و انا عم اطلع على الرجال يلي فاتو بيتي
وينا؟
سيلينا : مين هاي و كيف هيك بتدفشو باب بيتي بهالطريقة
فاتو 7 رجال طول بعرض على بيتي و صفو جنب بعض , لفات شاب تالت مختلف عنن ,اسمر و شعرو بني مسرح لورا بطريقة انيقة و ملفتة و عيونو خضر غامقين , كان مميز ب لبسو و طلتو ,كان لابس بدلة سودة و قميص اسود , اول ما وصل ,بعدولو من الطريق و كانو شخصية مهمة ,فات ببرود اعصاب , شلح جاكيتو وركض شاب تناولو منو , شمر عن اكمام قميصو و قعد على الكرسي و حط رجل على رجل , طلع سيجارة وحطا بتمو , ركضو يشغلولو اياها , سحب اول سحبة و نفخ بالعالي
_قليلا تنزرع قدامي هلا
_سيد جعفر انا شفتا فاتت على هالبيت
جعفر :فتشو البيت شو ناطرين!
سيلينا : ما مسمحلكن تفوتو بيوت الناس
#جعفر_القبضان_بقلم_هلا
الجزء الاول:
@rwayate
علقت فستان عرسي على الملكان و رجعت خطوتين لورا انا و عم اتاملو و عم ابتسم
سيلينا : واو.... و اخيرا خلص .... ما بقا ناقصو شي
رعدت السما و مطرت فجاة ,اندق باب بيتي كانت الساعة 11 بالليل
سيلينا : مين ؟
سام: سيلينا انا سام
فتحت الباب اطلعت فيه كان متبلل شوي
سيلينا : شو جابك بهالوقت لعندي بهيك جو و وقت
سام : اشتقتلك
قرب ليبوسني و يفوت على البيت , حطيت ايدي على صدرو و رجعتو لمحلو
سام:لك شبك بتعقدي الامور كلها يومين و بتصيري على اسمي
سيلينا : أي انت قلت يومين اصبر
سام : ما قادر اصبر , هو يلي بشوف وجه هالقمر بيقدر يمسك حالو
سيلينا (تبتسم بخجل):...
سام: فوتيني لجوا ليكي كل تيابي مي و بردان ما بتخافي علي امرض
سيلينا : انت محتال ما رح فوتك , روح يلا و بشوفك بكرا
سام : اوف منك شو كنت عم تعملي ؟
سيلينا : هلا خلصت الفستان
سام : فرجيني اياه
سيلينا : لا بقولو فال ما كويس العريس يشوف فستان العروس قبل ليلة العرس
سام : حكي فاضي
سيلينا : يلا سام روح من هون تاخر الوقت
سام عم تقلعيني انا زعلت منك و ما بقا جاي على عرسنا
سيلينا :هههههه
سام: طيب رايح و انت ما تسهري , نامي كرمال ترتاحي , صحي نسيت خبرك هالاخبار الحلوة ,اول خبر سمعت اليوم انو جعفر القبضان بيعمل عرس جماعي عندو بتراس الفيلا و على حسابو كل شي, تجهيز العريس و العرس و الكيك و حتى بيعملو مفرقعات نارية ,يعني عرس ملكي , قلي رفيقي التراس بجنن كبير و بطل على مسبح
سيلينا : عنجد؟
سام : و ما بس هيك و بنقط كمان أي اتنين بتجوزو بالبلد
سيلينا : يالله هيك بتسد كل دينك, طيب ايمت بيعمل العرس الجماعي ؟
سام:ما بعرف , حاولت استفسر بس ما في وقت محدد
سيلينا : طب خلينا ناجل عرسنا شوي
سام : فكرت فيا بس انا ما قادر انطر و نحن بحاجة هالنقوط كرمال الدين
سيلينا : متل ما بدك
سام : يالله اديش هالشخص كويس و خير و الو شعبية كبيرة
سيلينا :ايه الله يجزيه كل خير
سام : : وسمعت كمان انو عندو جمعيات خيرية كتير للفقراء و المساكين , بوزعو فيا مساعدات غذائية و تياب , قلت بلكي منقدم طلب و منستفيد منا كمان
سيلينا : معناها بكرا اسال اكتر عن الموضوع
سام : وهو هيك يلا هلا تصبحي على خير حبيبي
سيلينا : و انت من اهلو بحبك
سام : و انا بحبك هاتي بوسة ههههههه
سيلينا : سام
سام : هههههه خلص خلص بعين الله يومين و بمرو بس رح تندمي
سكرت الباب ورا سام و فتت لبست قميص النوم و قعدت بالتخت و مسكت صورة امي و ابي عم تامل فين و اترحم علين و رجعتا على الطاولة و تسطحت كنت رح اغفى بس اندق الباب علي بقوة , ارتعبت و خفت من الصوت , قمت من التخت انا و عم خمن مين على الباب بهالوقت , توقعت سام رجع بس وقت قربت اكتر و سمعت صوت نحيب و بكاء مرة بعدين اجا صوتا العالي
افتحو الباب بسرعة ....افتحو البااااب
حملت الشمعةو قربت على الباب
سيلينا : مين ...مين ورا الباب
افتحيلي الباب الله يخليكي رح يقتلوني , بسرعة افتحيه , رح يوصلو لعندي
وقفت انا و خايفة و مترددة افتح الباب الا لا , و انا ساكنة لحالي بس ضميري ما خلاني ابرم ضهري للمرة يلي ما بعرفا و ما بعرف قصتا بس عم تستنجدني و خفت تموت اذا ما فتحتلا و وقتا ما رح سامح حالي ابدا , فتحت الباب و قبل ما يقع نظري عليا , كانت دافشة الباب و فايتة و مسكرتو وراها
خبيني عندك
سيلينا : مين بدو يقتلك
بعدين بقلك بس خبيني عندك بشي محل
سيلينا : طيب تعي معي ....اطلعي لفوق على السقيفة , ما عندي غير هالمحل
حطت الكرسي و طلعت عليه و انا ساعدتا لصارت فوق , قعدت هي و عم ترجف و تلهت قبل ما انزل عن الكرسي
سيلينا : ليش بدن يقتلوكي ؟
_لانو عرفت يلي ما لازم اعرفو بس انا ما دخلني
سيلينا : شو عرفتي ؟
_وصلت للغرفة المقفلة .... يلي بالطابق التالت... فتحتا و طلع فيا .....
سمعت صوت سيارات عم تصف برا بيتي ,بعدين اندق الباب اقوى من قبل
_هدول هن اجو يدورو علي
سيلينا : ما تخافي
نزلت و قمت الكرسي فورا و رحت على الباب
سيلينا : مين ؟
افتحي الباب ...هي جوا
سيلينا : مين انتو ؟
قبل ما كمل جملتي اندفش باب بيتي الخشب و وقعت على الارض انا و الشمعة ,حطيت ايدي على الارض و بدي قوم و انا عم اطلع على الرجال يلي فاتو بيتي
وينا؟
سيلينا : مين هاي و كيف هيك بتدفشو باب بيتي بهالطريقة
فاتو 7 رجال طول بعرض على بيتي و صفو جنب بعض , لفات شاب تالت مختلف عنن ,اسمر و شعرو بني مسرح لورا بطريقة انيقة و ملفتة و عيونو خضر غامقين , كان مميز ب لبسو و طلتو ,كان لابس بدلة سودة و قميص اسود , اول ما وصل ,بعدولو من الطريق و كانو شخصية مهمة ,فات ببرود اعصاب , شلح جاكيتو وركض شاب تناولو منو , شمر عن اكمام قميصو و قعد على الكرسي و حط رجل على رجل , طلع سيجارة وحطا بتمو , ركضو يشغلولو اياها , سحب اول سحبة و نفخ بالعالي
_قليلا تنزرع قدامي هلا
_سيد جعفر انا شفتا فاتت على هالبيت
جعفر :فتشو البيت شو ناطرين!
سيلينا : ما مسمحلكن تفوتو بيوت الناس ب

هالطر