قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
-أليكس: قصدي دارين…..

غمضت عيونا بحضنو…. وحست بالامان… ولأول مرة بتبكي وبتشهق هيك قدام حدا….. خوفا من انو يكون خلص نسي حبو الكبير الها عم يقطعها من جوااا….. تذكرت قصي… هيي كانت بتتمنى هالغمرة تكون معو… بس هلأ اللي عم تحسو اجمل بكتير من اللي كانت رح تحسو مع قصي………

-أليس: ع بيتي خدنا أليكس…. انا بدي اهتم فيه…. وانت ارجع عند بيك بلا ما يحس بشي……

-يوسف: لا بدي روح ع بيتي…. بلكي بتذكر شي…. وبعدينا بلكي اهلك ما حبو وجودي….

-أليس: انا عايشة لحالي…….

وصلو ع بيت أليس بعد ساعات…. فاتت دغري وزبطتلو مكان ينام فيه…. وجهزت شوربة وجابتلو ياكل…..

-أليس: يلا كول….. ما تذكرت هالمكان….

-يوسف: لا…… فيني اطلب طلب….

-أليس: اكيد……

يتبع…
#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل
@rwayate
الجزء الخامس عشر:

-يوسف: طعميني بإيديكي…..

استغربت طلبو كتير….. بس لبتلو ياه بصمت…. وصارت طعميه… وهوي مركز عيونو ع عيونا…..

-يوسف: خلص بكفي….

-أليس: يلا اخر ملقعة…… اي وااا…. صحتين….

-يوسف: شكرا إلك….

-أليس: قوم معي بدي فرجيك شي يمكن تتذكر….

-يوسف: تعبت كتييير من فراااغ ذاكرتييي…..

-أليس: يلا امشي…. ما رح اتركك لتتذكر كل شي….

-يوسف: ما رح تملي ؟…

-أليس: لا ابدااا…. يلا تاع من هون….

غمض عيونو وركز منيييح بتفكيرو…. ذكريات عم تروح وتجي بلحظة…. بتكة……

-أليس: شو صار… اتذكرت شي….

-يوسف: في قبو هوون مظلم كتييير…. صح…. حاسس حالي بعرف هالمكان…..

-أليس: اييي يوووسف حاول كمان تتذكررررر….. يلا امشي لتحت…

-ناردين: بنتي انتي اجيتي…. طولتي عليي….. لو ما تاركتلي اكل كنت متت من الجوع…. بنتي ليه ساكتة…. ما جبتي أليكس معك… اشتقتلو كتير….

يوسف صافن فيها… ومصدوم…… قرب منها….. اتمعن بالنظر فيها… صارت تجيه مقتطفات قعودو ع كرسي وحكيو المتواصل عن شخص…… كيف كان يقعد ويشبك ايديه ويحكي عنها بحب…. بس مين هيي….. ومين هااي….

-أليس: يوسف معي يا امي….

-يوسف: امك !!!!!

-ناردين: اهليين يا ابني…. طولت الغيبة علي….. اشتقت لاحاديثك… قلتليلو أليس انك بنتي وانا مش أليس….

-يوسف: !!!!!!!!!……

-أليس: امي مشي معي فوتك عالحمام وغيرلك تيابك وتاكلي… وبعدن منحكي…. يوسف اطلع ارتاح شوي….

قامت أليس وساعدت امها بكل شي وبعدا جهزت عشا…. طعمتا ونيمتاا… وطلعت لتحط العشا عالطاولة…… جهزت كل شي… وقربت من يوسف وتأملتو هوي ونايم….

-أليس: اخ ادي عانيت بسببي……

-يوسف: نعم….

-أليس: شكلو نومك خفيف كتيير…. هههه….

-يوسف: أليس مدري دارين احكيلي كل شي…. شو صاير…

-أليس: من زمان لما حسيت بالخطر ع حياتي قررت قللك عن امي كرمال اذا صرلي شي تحميها…. بس ما كان فيني عطيك المعلومات كلها وخصوصي انك كنت سامع باسم ناردين من قبل… ما كان فيي اعطيك كل الثقة فأول شي خطر ع بالي قللك انها أليس ملك اللي هيي انا……

-يوسف: انا ما كنت بعرف اسمك….

-أليس: ييييي اللي عشنااه بدو شرح طوييييل……. انت ليه هيك عم تحكي….

-يوسف: كيييف….

-أليس: انو ما كنت هيك…. كانت عيونك تفرح لما تشوفني وصوتك يرجف… و… (اندق الباب)…. هيدا اكيد أليكس…… يلا جاي…. اهلين خيي… حماتك بتحبك…. فوت رح جبلك صحن….. راجعة…

-أليكس: كيفك شريك…..

-يوسف: عم بختنق…. معاش قادر خبي عليها….

-أليكس: لك لاا لازم….

-يوسف: هشش اجت……

-أليس: شو عم تحكو…. عم تخبو عليي شيي….

-أليكس: لا اختي شو منا نخبي…. يلا تعو ناكل…… لك اختي الاكل باارد…… ما بعرف اكلو هييك…. تؤبرينيي سخنيه….

-أليس: تكرم عينك……

حملت الاكل وفاتت عالمطبخ….

-أليكس: شو صرلك…. ما كان اتفاقنا هييك….

-يوسف: صرلي تسع سنين ناطر هاللحظة… اجت بالوقت اللي ما فيني عبر فيه وغمرها وصرخ….

-أليكس: يوسف اهدا….. رووق…. لولا هاللعبة اصلا يمكن كنت ببيتك هلأ…. صرت عالاخر بالمعركة… الطابة بملعبك…. اخر خطوة بعد….

-يوسف: أليكس بس هيي مستحيل تحكي قدام حدا او تزلق… صرلا سنين ساكتة عن امكن…. هلأ عن هيك موضوع بدها تحكي….

-أليكس: ما بأثر… ما منا تكبر الدائرة……. بعدين تعاني شوي متل ما خلتني عانيييي….. هههه….

فجأة التفتو ع صوت تكسير…. كانت أليس واقفة ووقع من ايدا كل الاكل…. كانو مسترسلين بالحكي وما حسو ع وجودا….

-يوسف: دارين……

-أليس: عم تكذبوو عليييي….. قومووو طلعو من بيتيي…. شو هاللعبة هااي….

-يوسف: دارين حبيبتي اسمعي انا قلتلو نفوتك عاللعبة وكنا رح نخبرك هلأ….

-أليكس: اختي روقي…

-أليس: انا مش اختك وانا مش حبيبتك انت التاني….. وسمعت كل شي بلا كذب…… انا عم عاني ودموعي عبت الاكل انا وعم سخنو لاحساسي بس انو كل حبك اتبخر وانت عم تمثل عليي… بحب خبرك انك ممثل شاطر يوسف بيك….

-يوسف: دارين اسمعي شوي… خليني اشرحلك…

-أليس: انا أليس… انسى داريييين…. دارين مااااتت من زمان وخلقت محلها أليس اللي واقفة قدامك هلا….

-يوسف: اي بعرف أليس اللي حبتني واقفة قدامي ودارين اللي كرهتني ماتت….

-أليس: غلطان التنين بيكرهووك…. خلص طلعوو…

-أليكس: قوم يوسف…. مننطرا لتهدا…..

-يوسف: مش طالع…..

-أليس: هههههاااي ليك السيد يوسف رجع لطبعووو….. رجاءا طلعو تركوني لحالي….

قاموا ليمشو… وصلو عالباب… ناطرين تناديهن….. ضهرو وسكرو الباب…. وهيي وقعت عالارض وبلشت تبكي…. فجأة قامت ومسحت دموعا… ركضت عالباب وفتحتو…. كانو بعدن واقفين….

-يوسف: قللتك يا أليكس خلينا ننطر… كنت بعرف انها ح ترجع… حافظ شخصيتا عن غيب….
الجزء السادس عشر:
@rwayate
ركضت لعندو بلا مقدمات وغمرتو…. بقي لحظات مش مستوعب… البنت اللي حبها سنين هلأ بين ايديه عم تبكي عليه… رفع ايده وغمرا… دفن وجو بشعرا… وكز عليها… شمت عطرو… وغابت عن الوعي بين ايديه…..

-يوسف: دااارين شو صرللك…. أليكس ساعدني….

-أليكس: اختييي فيقيي…

فوتوها لجوا…. وسطحوها عالتخت…. رشو عليها شوية ماي… وبلشت توعى….

-أليس: يوسف……

-يوسف: عيونو….

-أليس: ما نسيتني ما هيييك….

قرب عليها وغمرها بقوة…

-يوسف: بنسى الدنيا كلها وما بنساكي….. معقول انسا حب حياتي… واذا ذاكرتي نسيتك…. قلبي كيف رح ينساكي…….

اجا بدو يبعد عنها… بعد شوي واطلع بعيونا وقلها (بحبك)… رجعت غمرتو مرة تانية وما سمحتلو يبعد… وتشد اكتر عليه… ع شريان الحياة… عالامان….

-أليكس: اووو… نحن هنااا…..

-كلن سوا: هههههههههههههههههههه…….

-أليس: يلا واحد منكن يقوم يعمل قهوة… وتعو احكولي اساس اللعبة مين…. انا بدي ادلل اليوم….

مع بعض أليكس ويوسف اطلعو ببعض واشرو ع بعض وابتسمو وقالو سوا (هوي)…

-أليس: مين الكذاب….

-مع بعض: هووي…….

-أليس: هوهووو….. مين بدي صدق….

-أليكس: ههههه… انا الكذاب… وصاحب الفكرة… وما بعرف اعمل قهوة…..

-يوسف: امري لالله قايم….. اوعكن تحكو شي بغيابي…. ضهرو نقعد بغرفة القعدة… بدكن نشرب القهوة بغرفة النوم !!!

-أليس: ههههه يلا….

فاتت أليس وقعدت عالكنباي… قرب منها أليكس ونام ع اجريها… وصارت تلعبلو بشعرو….

-أليكس: كتير بحبك….. وبحب حنانك……. منيح انك بحياتي… قومي ننزل عند امي اشتقتلا………

قام دغري قبل ما تحكي… ونزل لتحت…. وأليس لحقتو… وتمدد حد اموو…. وصارت تتحسسوو…

-ناردين: حبيبي ابني….

-أليكس: ما ضل غير القليل وح تطلعي من هالمكان… ونعيشك بنعيم امي…. اصبري بس شوي…..

-ناردين: ما بدي غير تضل انت واختك حدي… ما بدي اكتر…

-يوسف(من فووق): وينكننن القهوة جااهزة….

-أليكس: روحي لعند يوسف هوي بيحكيلك كل شي… انا بدي اشبع من امي….

طلعت أليس لعند يوسف… وأليكس ضل بحضن امو يحكيلا عن معاناتو مع الاب الظالم… وهيي تحكيلو عن الشوق والعذاب اللي عاشتو ع فراقو……..

-يوسف: وين أليكس….

-أليس: تحت مع امي…. يلا احكيلي كل شي….

-يوسف: يا ستي هاي بس فقت وشفت صورة وجك قدامي ورجعت غمضت… وفضيت العناية ليجهزولي غرفة… فات أليكس لعندي…. انا كنت واعي بس عيوني تقلانين……
_______________________________
-أليكس: اسمع يوسف…. نحن كلنا بخطر… لازم نلعب لعبة… رح تفيق فاقد الذاكرة…. وانا بعدا بشرحلك كل شي….

شال يوسف الاوكسجين عنو بهدوء… وبصعوبة طلع الحكي….

-يوسف: أليكس…. اح اح… شو ام تخبص… فكرك رح اتركلك اح احح الساحة الك مع دارين…..

-أليكس: ولك يا بهيم دارين اختي….

-يوسف: اح اح… ش… اح… شوو…..

-أليكس: اي اختي وهيي بخطر… من قبل فريد…. ونحن ما منا نفوت الشرطة ونفوت بسين وجيم لانو فريد ح يطلع حالو متل الشعرة من العجين… ما في دلائل…. كرمال هيك رح تفقد ذاكرتك وتقول انك ناسي القاتل…. وهيك نحن منتكتك عالدلائل ومنبلغ عنو…

-يوسف: بدك صدقك… اححح اح هيدا بيك اذا ناسي….

-أليكس: خصو بكل شي… الا بالابوة…… يلا شكلن اجو ياخدوك غمض عيونك ونفذ…. كرماال دارين….
_______________________________
-أليس: والله منك قليل يا اخي…. ايي وهلأ شو خطتوو….

-يوسف: ما بعرف… ليه حضرتك تركتيني من وقتا ثانية لافهم منو…

-أليس: هههههه…. غلييظ…… هلأ بناديلو يحكيلنا…. هه ابن حلال اجا….

-أليكس: نامت…….

-يوسف: تاع قلنا خطتك….

-أليكس: جبت كاميرا معي من المدينة…. وقررت حطا بموقع استراتيجي بالقصر… وجرجر فريد بالحكي….

-أليس: فكرة ممتازة…. بس ما ح تزبط معك….

-يوسف: ليه !!!!

-أليس: لانو فريد اويار اكبر من انو يعترف قدام ابنو شي….

-أليكس: هيدا اللي كان مرددني وعم فكر فيه…. كرمال هيك نطرت يوسف ليتعافى وهوي يقوم بالمهمة….

-أليس: وحتى يوسف ما رح يقدر…. انا رح روح…

-أليكس: مستحيل ما بخاطر فيكي….

-أليس: أليكس…. ناسي اني كنت اخت رجال… ولهلأ هيك داخليا… مش اذا لبست فستان وفردت شعري صرت ما بعرف اتصرف…..

-يوسف: اي انا بوثق فيها كتيير… متأكد ح تجيب نتيجة…. انت حطيت الكاميرا….

-أليكس: اي اليوم الصبح….

-أليس: لكن انا رايحة….. اوعى حدا يعارض اسكتو…. باي….

-يوسف: مجنونة….

-أليكس: غبية كمان… تعي لقللك مكانا يا هبلة… كرمال توقفو قراب منها…. ونحن ح نكون قراب منك اذا صار شي…

وصلت عالقصر…. فتحتلا الخادمة…. وفاتت بدون استإذان وهيي عم تصرخ….

-أليس: فريييد اووويااااار…. انزل لعنديي… في حساب بدي صفيه معك…. يا سينيوووور……

مشيت وصارت تطلع محل ما قلها أليكس انو الكاميرا موجودة… لمحتها ووقفت قريبة منها…. نزل فريد من فوق….
الجزء السابع عشر:
@rwayate
-فريد: حظك حلوو لو متأخرة دقيقية ما كنتي لقيتني… هههه… جيتي بإجريكي عالمووت….

-أليس: حظك هوي السيء لانك بعدك هون… وواقف قدامي…

-فريد: شو بتريدي يا انسة… او بتحبي قللك أليس او دارين….

-أليس: خليها ناردين احلا شو رأيك….

-فريد: اخرسي…. رح اقتلك بايديي لحتى ما خليكي تحكي حرف لابني ودمريلو حياتو….

-أليس: ع اساس ناردين عايشة…. هيك قللي حارسك من فترة…. وبعدين ما بدي اذنك لافضح كل شي….

-فريد: وبذكائك عرفتي انها خدعة لجرجرك لهوون… توقعتك ذكية بس مش هالقد….

-أليس: وبلكي كذبتك كانت حقيقة….

-فريد: مستحيييل…. بإيديي قتلتلك ياااهااا لامك يا أليس… شفتا كيف عم تووقع وكنت عم بستلذ لما دفشتا وشفتا سارحة بدمها…. شو ليه خفتي…. بتحبي اشرحلك دمها كيف انتشر بكل مكان…

-آليس: بلا قلب…. انت بتستلذ بأذية الناااس….. كم وحدة اغتصبت لتجيب أليكس وما قدرت تحافظ عليه وتكنلو اب…

-فريد: نحن ما عم نحكي عن الابوة…. عم نحكي عن موتك انتي يا انسة…. اللي بعد شوي ح يحملوكي عالقبر….

-أليس: ههههههاااي…. بتحب قللك جرايمك…. واللي كلن معي ادلة عليهن….

-فريد: ما فيكي تهدديني… مستحيل اترك اثر وراي…. بتوقع خالتك المصون تكون حكتلك سخافاتا… بس ما رح تحكيلك الوحشية الحقيقية متل ما هيي… لانها ح تخاف ع قلبك الضعيف….. ما بتعرفي اكتر من اني قتلت امك…..

رفع مسدسوو…

-فريد: بهالمسدس قتلت فيه حبيب القلب…. حرام كيف حاول يهرب من وراي ليوصل عالباب… بس انا لقطو وما سمحتلو… وشوفي الكاتم اللي فيه… ما حدا ح يسمع او يحس فيكي…. تماما متل يوسف اللي لحشتو بالحقلة… بس للاسف حظو كان حلو وعاش… بس عاش بلا ذاكرة… وهلأ قليلي كيف رح تثبتي اني قتلتو يا صغيرة….

-أليس: اغتصبت 10 نسوان… وحبست 3 منن… كنت سبب بموت مرتك الأولى بسبب كثرة الاجبار عالاجهاض… قتلت ناردين… وقتلت بلقيس… وقتلت يوسف كمان……

-فريد: ههههههههههااااي…. زيدي عليهن كمان موت بيك المصون….

-أليس(بصوت مخطوف): شو….

-فريد: هههههههه شرير انا ما هيييك….. وهلأ زيدي كمان موتك يا حلوة…….

وفجأة بدون سابق انذار كانت الشرطة معبية المكان ومحاوطة فريد من كل ميل…. اجو من كل مكان متل السحر… القصر كبير… ودهاليزو اكبر….

-الشرطي: سلم حالك فريد اويار…. النهاية هاي صدقني… ما تحاول تهرب….

كمشوه وكبلو ايديه….. ومشيو فيه لبرا… برم راسو…

-فريد: رح ندمك أليييييس…. بتشوووفييي….

رجع عدل راسو وانتبه ع وجود ابنو قدامو….

-فريد: كذب كذب ابني… ما تصدقن… فيه سوء تفاهم….. يوسف انت هون…

-يوسف: جيت اخد حقي يا فريد…. ورح اشهد ضدك…

-فريد: تركني هييك بعرف امشييي… بس انت فاقد الذاكرة…..

-يوسف: بعرفك اذكى من هيك… كيف مرقت عليك التمثيلية….

اخدوه وطلعوه عالسيارة…. وهوي مصدوم وخايف من اعتراف يوسف… وقعد أليكس بالارض يبكي…. بضل بيه… صار يبكي ع وحشية فريد… والناس اللي ظلمن… نزلت أليس لمستواه…. وتحسست خدوو…

-أليس: روق….

-غمرها بقوة وقال: ليه يا أليس بيي هيك…. كنت بتمنى يكون عندي اب حقيقي… اب بكل معنى الكلمة… يحميني… مش يإزيني…

بعد مرور أيام…. في المحكمة…

الكل قاعدين وناطرين القاضي يجي لينطق بالحكم…. أليس قاعدة وعم تفرك بإيديها ونظرها عالباب…. أليكس عيونو ع بيو اللي واقف والكلبشات بإيديه… ويوسف ما اهتم لحدا غير أليس… ما قام عيونو عنها…. وأنجلي عم تبكي ع حال زوجها… وغيرو وغيرو… واخيرا عم ينفتح الباب…. فات القاضي… الكل وقفلو… قعد وطرق بمطرقتو بقوة… رنت بإدن الكل… ناطرين المستقبل المجهول….

-القاضي: جلوس…… الشاهد الأول… يتفضل لهون…

-أليس: أليس ملك…

-القاضي: حضرتك بنت ناردين ونعيم… (هزت براسها اي)… شو بتعرفي عن المتهم…

-أليس: قتل امي… قصدي اللي متل امي… بتكون خالتي بلقيس… شفتو عم يدفشا ووقعت وترقت راسا بالارض… وكمان امي ناردين من قبل زتها من العالي…. وقتل بيي كمان… هوي اعترف بالفيديو المسجل عند حضرتك…

-القاضي: ارجعي لمحلك…… الشاهد التاني….

-يوسف: يوسف نالجي… المتهم حاول يقتلني من حوالي كم اسبوع… واطلعت من الموضوع باعجوبة….

وهيك سمع القاضي للكل… ومن ناس كتيرة عن ظلمو وتعجرفو…. وساد الصمت… قبل ما يطلب المتهم ليدافع عن حالو….

-القاضي: وانت بشو بدافع عن حالك….

-فريد: كلو افتراء….. والفيديو مركب….

-أليس: ما تصدقو… كذاااب…

-القاضي: هدووووء…. ممنوع التدخل والكلام اثناء المحكمة…

الكل سكت بعد ما اسمعوا اقوال الكل… صار في مشاورة بين القضاة… والكل ايدو ع قلبو… لحد ما ترق القاضي بمطرقتو ليأعلن الحكم
الجزء الثامن عشر:
@rwayate
-القاضي: سجل عندك يا ابني…….. المتهم فريد أويار… وﻻنه أخل بالعدالة… ولأنه أخفى الأدلة… ولأنه أيضا قام بالقتل العمد لكلٍ من بلقيس وناردين ملك ويوسف نالجي وأيضا نعيم ملك… ولأنه أيضا قام باغتصاب عشر نساء بدون اية رحمة وسجن ثلاث منهم… وايضا لأنه كان سببا في موت زوجته مسبقا بسبب اجبارها على الاجهاض… حكمت المحكمة عليه بالسجن المؤبد…… رُفعت الجلسة…..

الكل تنهد… والابتسامة بانت ع وجوه الكل… ركضت أليس وغمرت أليكس وهي تروقو… وتطمنو انها حدو…. ومشيت معو ومع يوسف ليروحو عالبيت…. والتقو برا بسيارة الشرطة اللي عم طلع فريد عليها…

-فريد(يصرخ): ابنييي ساااامحنيييي…….. كلو كرمالك وحييياتكك…. والله كل شي عملتو لشوف مبسووط… كل مملكتي الك يا وريثي….

-الشرطي: خراس وطلاع….

-أليكس: ما بدي شي منك ومن مالك الحرااام…… امشي اختي….

وصلو عالبيت وال3 زتو حالن كل واحد بمحل وتنهدو وسكتو… وراح تفكير كل شخص بميل….

-يوسف: ما بدكن تخبرو امكن وتفرحو قلبا…. طلعوها عالضو بقا…

-أليس وأليكس: ………

-يوسف: هوهوووو مع مين عم بحكي…..

-أليس: يوسف انا بعتذر….

-يوسف: ع شو…

-أليس: ع استغلالي الك… انا استغليتك واستغليت حبك وحمايتك… وانت كنت عم تعطيني بكل لحظة بلا مقابل…. وكنت عم فكر بأنانية لما دعيت الله توعى من الغيبوبة كرمالي وكرمال عذاب ضميري… انا بعتذر عن كل هالسنين اللي اذيتك فيهن… انا ما بستاهلك… وما بستاهل حبك الكبير الي….

-يوسف: هلأ ما عدت شريان الحياة اللي حكيتي عنو !!!!

-أليس:………..

-يوسف: او شريان الحب اقوى…. انتي بتعرفي انو اذا اتمسكتي بشريان الحياة رح يخلق بعدا شريان الحب….

-أليس: يوسف انا ما……….

قاطع حديثهن دقات عالباب… قامت أليس لتفتح… لمعو عيونا من دون ما تحس….

-أليس: شو جابك قصي…..

-قصي: فوتيني لشووف مين في جوا….. سيرتك ع كل لسان…. اوووه حلو حلووو…. لك مين عندك… شو عم تختاري مين تتزوجي منن… زتيتيني كرمال هالجوز….

-أليكس: احترم حالك وطلا برا البيت…..

-أليس: أليكس اهدا…. انا بتصرف معو…. قصي فل من هون وانسى اني بنت خالتك… خلصنا بقا…... واللي ما بيوثق فيي مني بحاجتو بحياتي….

-قصي: مش هيك قصدي…. بس انا والله بحبك… تعي معي…

-يوسف: أليس ما تروحي….

-أليكس: أليس فوتي ع غرفتك انا بعرف اتصرف معو….

-قصي(مصدوم): مين أليس !!!!

-يوسف: اوهووو… اخونا بعد ما بيعرف شي… بشرفكن خلوني احكيلو انا…… هاد يا سيدي هيدا المحترم اللي واقف قدامك بكون ابن خالتك ناردين اللي توفت من سنين….. اووه ليه مصدوم انطر لتسمع الباقي…. وهاد يا سيدي بنت خالتك بلقيس اللي اسما دارين ماتت من زمان من لما كانت طفلة…… فبنت خالتك المصون اللي اسما أليس اختو لأليكس اخدت محلها….. جيبولو ماي هلأ بغط ع قلبوووو….. وهلأ انقلع لبرا ما دخلك بعائلتنا يا شاطر… الأخ والإخت وخطيب الاخت عنا مواضيع اهم من حضرتك…. اه وصحيح والام ناردين كمان….…

-أليس: يوسف خلصنا بلا مسخرة….

-أليكس: بتحب ساعدك تطلع لبرا….

-قصي: انتو شو عم تخبصو…. كيف هيك… خالتي ناردين عايشة… وانتو اخوااات…

-أليكس: اي اي يلا روح من هون يا ابن خالتي…. هههههه…..

-قصي: مش قبل ما تمشي معي يا دارين….

-يوسف: اوووه ميين دارين…. روح خدها من القبرر يا حلو….

قربت أليس من يوسف وطبعت كف مرتب ع وجو….

-أليس: خلصنااا يوووسف زودتها….. بلا مسخرة….. وانت طلاااع لبرااا يلااا قصييي……

ضل يوسف مصدوم لثواني…. وحاطط ايدو محل الكف وعيونو العسليات عم يطلعو شرارة الغضب…. بعّد كم خصلة من شعرو البني الكثيف عن عيونو…… وعقد حواجبو… حمل جاكيتو… وراح مسرع بلا ما يلتفت وراه…..

-يوسف: انا اللي طالع…….

-أليس: يوسف لحظة…. يوووسف…. اوف منك قصي اووف…. ما بدي روح مع حدا…. بدي ضل مع خيي….. روح من هووون…..

راح قصي….. وراح يوسف قبلو…. واتسكر الباب….. وغرقت أليس بدموعا بحضن أليكس….

-أليس: ليه هيييك…. لييييه…..

بعد مرور يومين……… كانو هاديين لابعد حد… لا يوسف ولا قصي بينو…. وأليكس وأليس وناردين ما طلعو من البيت…. ع احاديث وضحك ومزح……

-أليكس: يلاا جاهزين…

-ناردين: جاهزين ابني….

-أليس: لحظة لجيب جزداني…….

وصلو عالسجن بعد طريق طويل…. ونزلو من السيارة….

-أليس: امي اذا ما بدك منرجع…..

-ناردين: لاااا امي…. مع اني مشتهية شوف وجو كييف…. بس بكتفي بسماع رجفة صوتو من صدمتو اني عايشة….

-أليكس: يلا لكن…..

فاتو لجوا… ناطرين يسمحولن بزيارة لعند فريد……

-الشرطي بالزنزانة: فريد اوياار زيااارة…..

-فريد: نعم…. إلي…. اكيد هيدا ابني… أليكس.. ما هان عليه بيو….
وصل عغرفة الاستقبال… وشاف ابنو واقف… ركض ليغمرو… حط ايديه ع ظهر ابنو… مغمض عيونو ومبتسم… عم يربت ع كتفو… وأليكس ما عطا اي ردة فعل… كان سلامو جاف…. فتح عيونو فريد وهوي ضحكتو لدينيه…. فجأة طبع نظرو عالباب… وبلشت تختفي الابتسامة شوي شوي عن وجو… بعّد ايديه عن أليكس… ووقف بأرضو… وأليكس برم ناح الباب وابتسم….

-أليكس: ما جيت لحالي…. جبتلك معي امي واختي….

عقد فريد حواجبو… وضل واقف ليركز… بلشت الذكريات تقتحم ذاكرتو باليوم الزي زت فيه ناردين… والدم اللي منتشر حواليها… هوي بحلم او بعلم… بعدا حكا بهمس بدل على عدم تصديق….

-فريد: نااااردييين…….