#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل
@rwayate
الجزء السابع:

-أليكس:……..!!!!!!!

-دارين: يلا بالاذن….

-أليكس: اخر سؤال…….. مين أليس ملك……

-دارين: !!!!!!!!!!!!!

-أليكس: جاوبي…….

-دارين: شو عرفك فيها….

-أليكس: مش مهم…. جاوبيني…. اذا ما كنتي اختي….

-دارين: ما بعرفا منيح…. انت اللي بهمك امك وبس…. واللي متأكدة منو انو امك اسما ناردين وما تسألني عن مكانا لاني ما بعرف… وامي اناااا اسما بلقيس اللي ماتت من فترة….. يعني انا وانت مش اخوات…..

-أليكس: معقول بتقربيني…… بنت خالي او خالتي مثلا……

-دارين: بخاطرك…………. (وصلت لبرا واتطلعت حواليها)… يييييي شو هالمكان انا كيف بدي ارجع…

-أليكس: انا بوصلك…. تفضلي…….

____________بعد مرور ثلاث سنوات__________

يوسف واقف مردد قدام باب دارين… بدق او ما بدق… عم يطلع الدخان البارد من تمو… وحاطط طقية ع راسو… ولابس جاكيت جلد…… واخيرا دق……

-دارين: شو عم تعمل هووون… مش شاايف الشتاااا….. لك كيف مبلل….

-يوسف: بدي احكي معك……. جيت بنص النهار لحتى ما تقيليلي حكي العالم ومدري شوو….

-دارين: طيب فوت…….

قعد حد الدفاية وصار يدفي ايديه ووجوو….. ودارين قاعدة عم تهز بإجرها… عم تلوم حالها كيف سمحت لهيك واحد يفوت بيتا… وهلقد اختفت الحدود…. من بعد ما كانت بتكرهو…… صمت طوييل ما حدا حكا….

دارين: اييي…. لقيت شغل بهالطقس…..

-يوسف: لا والله…. المعامل فُل… والله انو رغم كرهي للشغل بالارض بس كانت تعيشنا…

-دارين: يووسف بترجاالك فوووت بالموضوع دغري….. ما بحب اللف والدوران… شو بدك….

-يوسف: بدي اطلبك من خالتك بكرا……

-دارين: قوم طلاع من هون….. انت تخطيت كل الحدود…. بتعرف اني مستحيل اقبل…. امنتك ع سر واحد بحياتي وتماديت… رجاءا…

-يوسف: ليييه ما بتعطيني فرصة… 8 سنييين حب…..

-دارين: خليك متذكر…. من طرررف واااحد…….

-يوسف: متل حضرتك يعني…..

تلبكت دارين وفاتت ببعضا….. ووقفت واشرتلو عالباب ليفل… قام ووصل لعند الباب…. برم لعندا….

-يوسف: بتحبيه !!!!

-دارين: ميين !!!

-يوسف: أليكس؟…

-دارين: لاا…. الله معك….

-يوسف: كذابة !!!!!

دفشتو لبرا من كل عزما….. وطبشت الباب وراه…… وغرقت بدموووعااا……. بعد ساعة رجع اندق الباب…… وما في غير يوسف بضل يزورا بحجج كتييرة…..

-دارين: اوووف يوسف اووف…. شو بدك من……

سكتت لما فتحت الباب وشافت ميين…..

-قصي: مين فكرتيني….. حبيب القلب اللي هربتي معو من عندي…

-دارين: مش حبيبي… هوي بس ساعدني……

-قصي: صدقتك !!!!… ما رح تقيليلي تفضل….. الشتا قوي…

-دارين: قصي مش فاضيتلك هلأ…..

-قصي: امي ماتت…..

علقت الدمعة بعينو ومنعا تنزل…… انصدمت… وقلبا وجعا كتييير… هيي عطول بتجرحو بلا ما تحس بسبب حبها الزايد الو…. دائما بتخفي مشاعرا خلف القوة والخناق… لتثبت للطرف التاني انو هوي ما بيعنيلا….. حبها المفضوح بعيونا لهلأ ما حدا شافوا او قدر ينتبه عليه… لانها بتتقن منيح كيف تخبيه…. بس بهاللحظة بحركة لا ارادية… غمرتووو…. وفوتتو لحد الدفا… وقعدووو…. والصمت كان سيد الموقف….. الدموع هيي اللي عم تشكي…. والعيون عم تحكي…

-قصي: انتي بتحبيني !!!!

-دارين: اي اكيد…. انت خيي اللي ما ولدتو امي……

-قصي(بهمس): خيك !!!!!!

اتجاهلت اخر كلمة سمعتا…. وفهمتا…. بس قلبا كان عم يرقص فرح….. يمكن لانها حست انو بلش ينتبهلا……. وكالعادة طلعت من هالافكار باحترافية…… وغيرت الحديث….

-دارين: كيف ماتت…..

-قصي: اليوم الصبح دفنوها…. مبارح بالليل صابتا سكتة قلبية وماتت….. اخر رمق كانت عم تلفظ اسمك……..

-دارين:………..

-قصي: قومي مشي معي……. اختي بحاجتك…..

راحت معو بدون تفكير…. في شي جواتها مانعا تبكي… يمكن لانها ما بتحس بأي مشاعر اتجاه خالتها… يمكن لانو بكل حياتها ما شافتا الا سنة واغلب عمرن برا البلد… بكيت ع تالا ع قصي… بس الاكيد ما بكيت ع خالتها اللي فقدتها… لانها من الاساس ما كان إلها محل بحياتها…. وصلت ولقت تالا قاعدة عم تبكي…. قربت منا وغمرتا…… وشافت ست غريبة قاعدة… اطلع فيها قصي وفهم انها متسائلة….

-قصي: لانا…. مرت خيي قيس….. وهيدول الصبي والبنوت ولادن…… لانا هاي دارين بنت خالتي بلقيس…..

-دارين: اتشرفت بمعرفتك مدام….. والله يحميلك ولادك….

-لانا: تسلمي….. الشرف الي…. ويخليلك عيلتك…..

فجرت دارين عيونا…. وصار في لمعة دمعة…. وقفت وركضت عالحمام بسرعة……. وصارت تبكي…….

-قصي: بشرفك لانااا….. هيي وحيدة….. ما عندا لا اب ولا ام ولا اخوة ولحدا غيرنا نحن….

-لانا: شوووو… ييي حرااام…. رح روح احكيها……….

ظهرت دارين من الحمام…. واتظاهرت بالقوة…. وفوتتا لانا ع غرفتها وقعدو يحكو….

-لانا: انا اسفة…….

-دارين: ولا يهمك…. تعودت عالوحدة……

-لانا: ليه هيك هيئتك….. بيني جمااالك للعالم….
#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل
@rwayate
الجزء العاشر:

تاني نهار وعيت دارين وظهرت من غرفتها وما لقت أليكس… ابتسمت وضبت محلو بهدوء… هوي والمكان معبى بريحتو…... اكلت وتحممت وحملت حالها وراحت تزور لانا متل العادة….

-لانا: اهلا اهلا…. طولتي الغيبة هالمرة…..

-دارين: اي والله شغل وهيك….

-لانا: ما عندك اليوم !!!

-دارين: لا تركت الشغل بالارض…. عم بشتغل بمكان تاني واليوم عطلة…..… مين اجا……… قصي !!!!!!!

فات قصي…. وسلم عليها….. كان الو يومين واصل من السفر بعد غياب 3 سنين……. انطفا الضو من عيون دارين لما قالت لحالا ليه ما طل عليي من لما اجا…. دفنت هالشعور… وابتسمت وقعدت…..
وهيك مرق النهار بين ضحك ومزح ومغامرات وشغل… لحد ما حملت حالا دارين بدا تروح….

-قيس: لوين…. حضرت الشياطين ذهبت الملائكة…..

-دارين: ههههه انت ايمتا اجيت…. لا والله بس لازم فل…

-قيس: خليكي كم دقيقة… سايريني…

-دارين: خلص تكرم عينك…

انصدم قصي من التعامل بين قيس ودارين…. معقول هالقد اتطور بهال3 سنين…. وهوي صرلو سنين بحاول يفك هالحدود بينن….
بس دارين ما قدرت انها تقعد اكتر من كن دقيقة وصارت تهز بإجرها ووقفت… واجت بدها تستاذن بس لانا قاطعتها…

-لانا: اقعدي حبيبتي في موضوع منا نحكيه معك…..

-دارين: بصراحة والله مضظرة اني فل ضروري كتيير… اجلوها ليوم تاني…..

-لانا: بس….

-قصي: شو بكيييي يا دااارين…. شو هالغمووض بحياتك…. شو هالسر اللي الي سنين ببحث فيه وما بعرفووو… ليه كل ليلة بكون عندك فرض واجب تعمليه… وهوي اللي خلاكي تهربي هديك الليلة لما حبسناكي انا وامي…

تجاهلت حكيو ومشيت لعند الباب…. وراحت….

-قصي: رح تجنني....

-لانا: بلكي عندا حبيب بتشوفو…… هيي ما كتير قريبة مني… ما بتحكيلي خصوصياتا…….

-قصي: مستحيل يكون عندا حبيب…. شوفيها بتحب كل العاااالم وتتعامل معن بحب… وشوفي تعاملا مع قيس بفترة قصيرة الها بالعادة ما بتختلط بالعالم….. بس انا اللي بتناكدني وبتخانقني… وهيدا بأكدلي انو في مشاعر عم تخبيهن بهالطريقة…..

-لانا: بشك….. قوم لحقا……

قام قصي متل الصاروخ ومشي وراها……. التقت بيوسف…

-دارين: عملت اللي قلتلك ياه…. لازم فوت عالقصر الليلة……

-يوسف: اي… والله خايف عليكي…. ليه هالقد عنيدة….. داااريين مين لاحقك….

-دارين: شوووو في حدا لاحقني…. مين….

-يوسف: ما تلتفتي…. بلا ما يشتلئ… انطري لدقق…. هيدا قصي….

-دارين: اوووف منك قصي…. صار عم يشك فيي…. لازم ابعد هالشك عنو بأي طريقة ممكنة….

-يوسف: عم يقرب….

-دارين: لا لااا…. لازم نوقفووو…. هلأ ما بعود بخلص منو… لازم الليلة فوت عالقصر….…

-يوسف: لقيت الحل…. بس بدي تسامحيني…..

-دارين: ع شو بدي…..

سكتها لما قرب وباسها…. وبهاللحظة قصي جمد بمطرحو…… وجفن عينو اليمين رجف…. عقد حواجبو…

-دارين(بهمس من بين سنانها): شو عم تعملللللل…..

ضل يوسف قريب منها وقصي شايفن مستمرين بالقرب من بعض… وكازز ع سنانو…. وايديه….

يوسف: اسف… ما رح يفل الا بهالطريقة… هياه وقف…. لازم نبعد شكو… ليعرف انو سرك هوي موعد غرامي…… هياه برم ضهرو…. فل…..

برمت ضهرا وشافتو فل…. رفعت ايدا وطبعتلو كف طبع ع خدو ليوسف…..

-دارين: بكرهك…….

-يوسف: اسف دارين…. بس انتي مصرة الليلة نعمل الخطة….

-دارين: وين بصرف الاعتذار هلأ…… اي اكيد مصرة… تعبت من السر اللي مطبق ع قلبي…. لازم ينكشف بقاااا…..

-يوسف: لو بتحكيلي ياه بترتاحيييي…….. يلا امشي…..

وصلو عالقصر…. وكان يوسف مجهز كل شي مسبقا ليفوتو بأمان…. فاتوا وطلعو ع مكتب فريد بهدوء……. ركضت دارين وصارت تدور بالوراااق…..

-دارين: وينااا…. وينااا يا الله…….

-يوسف: لو بتقيليلي شو هيي لدور معك………

وفجأة اتشغل النور…….. وكان فريد اللي ما بقي شعرا سودا براسو ودقنو داكك عالباب…. وعم يزقف ويضحك بهستيرياااااا…….

-فريد: وقعتي بالفخ يا ست أليس………… هههههههااااااي…….. أهلا بأليس ملك…..

-يوسف: أليس !!!

-دارين(ملبكة): كإنك مشبه علي استاذ فريد….

-فريد: انتي ملاحظة اني كشفتك بالجرم المشهود…. وفيني احبسك….. ليه عيونك ما فيهن خوووف…. متأكد انك عكس امك الخويفة تمامااااا…… كانت ترجف لما تشوفني….. ربيتا ع ايدي لحضرة امك المصون أليس خانوم… بس الظاهر ما عرفت تربيكي…

-دارين: انا ما بخاف الا من اللي خلقني……. وانا مش أليس….

-فريد: كذاابة….. انا عملت هالخطة ونشرت الاشاعة لتجي أليس باجريها لعندي واتخلص منها وعيش بأمان انا وابني…. وليك كيف نجحت خطتي دغري… وطلعتي أليس بذاتها… ما بخبي عليكي صدمتي انو دارين اللي بسألا عن أليس تطلع أليس بذاتها… عم دور عليكي وانتي قدامي… وهلأ حان الوقت لتلفظي اخر انفاسك… بس شكلي ح اضطر خلص ع حدا تاني معك……

-دارين: انت غلطان استاذ فريد…. ويوسف تركو ع جنب ما خصو بحربنااا….
#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الأول:
@rwayate
بوسط الصيف… الشمس حارقة… بمزرعة فريد أويار… العمال عم يشتغلو بالأرض… رجال ونسوان وصغار… وبينن في صبية بعمر ال17 اسما دارين حاملة الشاكوش وعم تضرب الأرض… والغبرا عم تطير… لابسة جزمة كلها طين… حاطة طقية ع راسا ومخبية شعراتا… هيئتها هيئة شب… رفعت ايدا ومسحت عرقات جبينا… ضربت الشمس ع عيونا الزرق… وع بشرتا اللي صارت سمرا بزيادة فوق سمارها بسبب شغلا بالارض طول النهار تحت الشمس… قطبت حواجبها لما لمحت إبن الريّس فريد جاي من بعيد والشر بعيونو… حامل بارودة الصيد ع كتفو… ولابس تياب أنيقة بتناسب هالمكان… أسمر وعيونو زرق بأواخر العشرينات…

-دارين: الله يستر… رجعنا لذات السؤال…

-بلقيس: كملي شغلك بنتي هلأ بعصب…

-دارين: حاضر ماما…

وصل وصفق ايديه بعصبية… اتجمع الكل حواليه… وقربو منو… حوالي 50 عامل وعاملة… بدقايق كانو صاغيين لحكيو…

-أليكس: سؤال ما في غيرو… واذا ما لقيت جوابو حسابكن عسير…

كان عم يحكي من بين سنانو… والعمال بلش قلبن يدق متل الطبل… عارفين السؤال مسبقا وبيتمنو لو عندن جواب… كمل بنفس النبرة والعصبية…

-أليكس: مين منكن هيي إمي……..

-دارين: ههههههههههه…. أنااااا…

-بلقيس(بصوت خايف ومخطوف): اسكتي….

-أليكس: شو قلت إنت يا ولد………

قرب ع دارين… بدو يضربا… وقفت بلقيس بوجا واجا الكف بنص خدها…....

-بلقيس: سامحا يا ريس منعتذر بترجااااااك….

الصدمة بانت ع عيون أليكس… فات بالحيطان وتلبك… أد ما يكون قاسي ما بيقدر يضرب مرا أد إمو… واللي فاجأو أكتر انو اللي حكت معو بنت… ما كان مبين عليها…… بلشت عيون دارين تقدح شرار… ووجها احمر… حاولت تسيطر ع اعصابا بس ما قدرت… الحياة ومصاعبها كبرتها قبل أوانها وخلتها تتقمص شخصية رجل…

-دارين: انت شو عملت…

صفن بعيونا ثواني وكمل…

-أليكس: ما كان هدفي اضربها… ما بمد ايدي ع نسوان… وحضرتك مش مبينة بنت… ع كل حال انا ناطر الجواب منكن يا عمال…

-دارين: انشالله مفكر هالأمر بسهولة…. بدك تعتذر من امي…

-بلقيس: خلصنا بنتي….

-أليكس: انا اسف خالة……..

برم ضهرو وفل… وترك دارين مصدومة… كانت متوقعة انو يشوف حالو… او يعصب… ويرفض يعتذر… كانت ناطرة تعجرفو… ومجهزة حكي وصراخ لتبلش ترش فيهن… بس اعتذارو خرسها… هوي ما بيتصرف متل بيو المتعجرف… يمكن بميل لطينة امو البسيطة… بس الحزن بعيونو كان واضح… كل يوم كان يجي لعند هالعمال ويسأل ذات السؤال… ما مل ابدا…

-حكمت: اخخ ع هالشب…. ايمتا بدو يهدا… من شهور ع هالحالة… انا كنت حاضر ع وفاة امو… ليه عم يسأل عنا… ليه ما عم يصدق انها بديار الحق…

-يوسف: الله اعلم… بلكي عايشة…

-رقية: مستحيييل… انا غسلتها بإيدي… يوم مماتها… كان أليكس عمرو سنتين…

-نادر: شو فيقو هالفترة عالموضوع…

ورجع الكل ع شغلو… وحالة التساؤل بعيونن… والخوف معبي قلوب الكل… ليه مصر هالقد انو امو عايشة…

-دارين (بصوت واطي): امي ليه ما منقلو انو…..

-بلقيس: هشششش… ما تكملي… اوعك حدا يعرف… هيدا سر أمنتني عليه امو… ومستحيل خون الأمانة…

-دارين: بس من حقو يعرف… زعلت عليه…

-بلقيس: ما دخلنا فيه… بس يجي وقت الحقيقة لحالا ح تبين… وامو تظهر… وبعدينا انا ما بدي اخسرك يا بنتي…

بعد سكوت طويل… وشرود… وتمتمات العمال… بلشت الشمس تغيب… ويحملو حالهن ويروح كل واحد ع بيتو عال6 المسا…

-يوسف: بخاطرك يا شريك…

-دارين: ننننننننا…. (بهمس) العمى شو بكرهك….

-يوسف: شو بنا دارين…. بلا جولقة… ليه بتدايقي بس قللك شريك… ما انتي اللي عاملة حالك شب….

-دارين: اي اكيد لازم كون هيك وخصوصي بحارة الحيوانات المفترسة… بس انت بالذات ما بحب شوف صورة وجك ولا اسمع حسك…

-يوسف: وع شو شايف حالك يا حلو….

-دارين: ليك بكف واحد مني بهررلك كل سنانك… شو فهمت… روح من وجي…

-بلقيس: يلااا يا امي منا نروح…

-دارين(بمسخرة): بخاطرك شريك…

مشيت دارين مع امها…… وبلش العذاب التاني من النهار بهالوقت… وهوي تعبن بعد كل هالنهار يروحو مشي ع اخر الحارة عبيتن او بالأحرى ح كوخن البسيط….. برمو ظهرن وابتسم يوسف بخبث…

-يوسف: شو منعمل… ما فيني ع زعلك… علقت فيكي وخلصت… بس ح خليكي تحبيني ولو بالزور…. ورا هالشب اللي متقمصيتو… فيه أنثى بكل معنى الكلمة… انا متأكد… وما رح تكون الا الي…

-دارين: امي عطيني احمل عنك….

-بلقيس: خدي… تقال شوي….

بعد صمت قصير….

-دارين: امي….

-بلقيس: نعم…..

-دارين: انتي ملاحظة الشبه بيني وبين أليكس….
#شريان_الحياة_بقلم_نسمات_الليل
@rwayate
الجزء الخامس عشر:

-يوسف: طعميني بإيديكي…..

استغربت طلبو كتير….. بس لبتلو ياه بصمت…. وصارت طعميه… وهوي مركز عيونو ع عيونا…..

-يوسف: خلص بكفي….

-أليس: يلا اخر ملقعة…… اي وااا…. صحتين….

-يوسف: شكرا إلك….

-أليس: قوم معي بدي فرجيك شي يمكن تتذكر….

-يوسف: تعبت كتييير من فراااغ ذاكرتييي…..

-أليس: يلا امشي…. ما رح اتركك لتتذكر كل شي….

-يوسف: ما رح تملي ؟…

-أليس: لا ابدااا…. يلا تاع من هون….

غمض عيونو وركز منيييح بتفكيرو…. ذكريات عم تروح وتجي بلحظة…. بتكة……

-أليس: شو صار… اتذكرت شي….

-يوسف: في قبو هوون مظلم كتييير…. صح…. حاسس حالي بعرف هالمكان…..

-أليس: اييي يوووسف حاول كمان تتذكررررر….. يلا امشي لتحت…

-ناردين: بنتي انتي اجيتي…. طولتي عليي….. لو ما تاركتلي اكل كنت متت من الجوع…. بنتي ليه ساكتة…. ما جبتي أليكس معك… اشتقتلو كتير….

يوسف صافن فيها… ومصدوم…… قرب منها….. اتمعن بالنظر فيها… صارت تجيه مقتطفات قعودو ع كرسي وحكيو المتواصل عن شخص…… كيف كان يقعد ويشبك ايديه ويحكي عنها بحب…. بس مين هيي….. ومين هااي….

-أليس: يوسف معي يا امي….

-يوسف: امك !!!!!

-ناردين: اهليين يا ابني…. طولت الغيبة علي….. اشتقت لاحاديثك… قلتليلو أليس انك بنتي وانا مش أليس….

-يوسف: !!!!!!!!!……

-أليس: امي مشي معي فوتك عالحمام وغيرلك تيابك وتاكلي… وبعدن منحكي…. يوسف اطلع ارتاح شوي….

قامت أليس وساعدت امها بكل شي وبعدا جهزت عشا…. طعمتا ونيمتاا… وطلعت لتحط العشا عالطاولة…… جهزت كل شي… وقربت من يوسف وتأملتو هوي ونايم….

-أليس: اخ ادي عانيت بسببي……

-يوسف: نعم….

-أليس: شكلو نومك خفيف كتيير…. هههه….

-يوسف: أليس مدري دارين احكيلي كل شي…. شو صاير…

-أليس: من زمان لما حسيت بالخطر ع حياتي قررت قللك عن امي كرمال اذا صرلي شي تحميها…. بس ما كان فيني عطيك المعلومات كلها وخصوصي انك كنت سامع باسم ناردين من قبل… ما كان فيي اعطيك كل الثقة فأول شي خطر ع بالي قللك انها أليس ملك اللي هيي انا……

-يوسف: انا ما كنت بعرف اسمك….

-أليس: ييييي اللي عشنااه بدو شرح طوييييل……. انت ليه هيك عم تحكي….

-يوسف: كيييف….

-أليس: انو ما كنت هيك…. كانت عيونك تفرح لما تشوفني وصوتك يرجف… و… (اندق الباب)…. هيدا اكيد أليكس…… يلا جاي…. اهلين خيي… حماتك بتحبك…. فوت رح جبلك صحن….. راجعة…

-أليكس: كيفك شريك…..

-يوسف: عم بختنق…. معاش قادر خبي عليها….

-أليكس: لك لاا لازم….

-يوسف: هشش اجت……

-أليس: شو عم تحكو…. عم تخبو عليي شيي….

-أليكس: لا اختي شو منا نخبي…. يلا تعو ناكل…… لك اختي الاكل باارد…… ما بعرف اكلو هييك…. تؤبرينيي سخنيه….

-أليس: تكرم عينك……

حملت الاكل وفاتت عالمطبخ….

-أليكس: شو صرلك…. ما كان اتفاقنا هييك….

-يوسف: صرلي تسع سنين ناطر هاللحظة… اجت بالوقت اللي ما فيني عبر فيه وغمرها وصرخ….

-أليكس: يوسف اهدا….. رووق…. لولا هاللعبة اصلا يمكن كنت ببيتك هلأ…. صرت عالاخر بالمعركة… الطابة بملعبك…. اخر خطوة بعد….

-يوسف: أليكس بس هيي مستحيل تحكي قدام حدا او تزلق… صرلا سنين ساكتة عن امكن…. هلأ عن هيك موضوع بدها تحكي….

-أليكس: ما بأثر… ما منا تكبر الدائرة……. بعدين تعاني شوي متل ما خلتني عانيييي….. هههه….

فجأة التفتو ع صوت تكسير…. كانت أليس واقفة ووقع من ايدا كل الاكل…. كانو مسترسلين بالحكي وما حسو ع وجودا….

-يوسف: دارين……

-أليس: عم تكذبوو عليييي….. قومووو طلعو من بيتيي…. شو هاللعبة هااي….

-يوسف: دارين حبيبتي اسمعي انا قلتلو نفوتك عاللعبة وكنا رح نخبرك هلأ….

-أليكس: اختي روقي…

-أليس: انا مش اختك وانا مش حبيبتك انت التاني….. وسمعت كل شي بلا كذب…… انا عم عاني ودموعي عبت الاكل انا وعم سخنو لاحساسي بس انو كل حبك اتبخر وانت عم تمثل عليي… بحب خبرك انك ممثل شاطر يوسف بيك….

-يوسف: دارين اسمعي شوي… خليني اشرحلك…

-أليس: انا أليس… انسى داريييين…. دارين مااااتت من زمان وخلقت محلها أليس اللي واقفة قدامك هلا….

-يوسف: اي بعرف أليس اللي حبتني واقفة قدامي ودارين اللي كرهتني ماتت….

-أليس: غلطان التنين بيكرهووك…. خلص طلعوو…

-أليكس: قوم يوسف…. مننطرا لتهدا…..

-يوسف: مش طالع…..

-أليس: هههههاااي ليك السيد يوسف رجع لطبعووو….. رجاءا طلعو تركوني لحالي….

قاموا ليمشو… وصلو عالباب… ناطرين تناديهن….. ضهرو وسكرو الباب…. وهيي وقعت عالارض وبلشت تبكي…. فجأة قامت ومسحت دموعا… ركضت عالباب وفتحتو…. كانو بعدن واقفين….

-يوسف: قللتك يا أليكس خلينا ننطر… كنت بعرف انها ح ترجع… حافظ شخصيتا عن غيب….