قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
٢
Telegram @rwayate
سوجودهم بالبيت كان صعب بالنسبة لهالة خاثة ومعاملة نجاح المميزة لوعد كانت متل المصدومة
مؤيد: صباح الخير ياست الكل
نجاح تعال ابني
كانت قاعدة بالمطبخ عم تشرب قهوتها
نجاح: حاسة انك كتير مبسوط
مؤيد: مو كتير بس مبسوط
نجاح: هالة متغيرة ابني
مؤيد: مابعرف ماما شو قلك
نجاح: قول الى عندك كله
مؤيد: ماما مافي شي عندى بس كل شي اله وقته بس هالة كانت متعودة تعمل كل الى بدها ياه والكل يسكت
نجاح: خوفك عليها هو الى خلاها تفرعن وتتجبر
مؤيد: لا تنسي وصية عمتو وابوها ما اجرحها
نجاح : كانه طلعاتها خافة
مؤيد: كل شي بعد ما فات الاوان
نجاح شو قصدك
مؤيد: قصدى
وعد: صباح الخير
مؤيد: صباح النور
وابتسم ابتسامة ما بتشوفها عل وشه الا وقت تكون وعد موجودة
وعد: اخرتك
مؤيد: لا لسه بكير
اطلع من فوق لتحت
مؤيد: كانه التنورة قصيرة
وعد: بغيرها
مؤيد: بكون افضل وارفعي شعرك لا تتركي
وعد : حاضر
هالشي صدم نجاح
Telegram @rwayate
هي عم تلاحظ تداخل ابنها الزايد بحياتها الى صادمها اكتر ادبها واستجابتها لكل ملاحظاته
نجاح: شو بصير
شرب شوى من قهوته
وقطعتهم هالة
هالة: صباح الخير
وقعدت
نجاح: صباح النور
كان شكلها نايمة ليلة الطويل
نجاح : كانه الصغير نايم ليلة الطويل
تلبكت هالة مافهمت
كان عم بشرب قهوته
نجاح: يعني من حد ماتروح وعد عم ترمي مسئولية الصغير عليها
هالة: مرت عمو
نجاح: وعد صغيرة
وشدت عل الكلمة واطلعت بابنها
مش معني الحكي تتحمل مسىولية ابنك
هالة: هيي بتحب
نجاح: وانت شو بتحبي كمان
هالة: مش فاهمة
نجاخ: البنت فاتت قلبي من وقت الى شفتها لهيك الحكي الك ولزوجك بكفي تتحكموا فيها
تكتفت هالة
كانة عم تلوم زوجها
نجاح: لا تطلعي فيه ما عم اقصده لحاله وانتي كمان
هالة: كانك عم تلمحي عل شي
نجاح: عم لمح انه مافي شي صح بالبيت هون
Telegram @rwayate
هالة: ليه
نجاح: الجواب انه هالبنت مش جاية كرمالكم
مؤيد: ماما لو سمحتي
نجاح: ..
لسه بدها تنطق رجعت لابسة فستان طويل زهري وفي ورود بياخد العقل عليها
وعد: تمام هيك
حس بغيظ جوات قلبه
حست نجاح بالفرحة انه طلعت بتجنن اكتر بالمستور
مؤيد: يالله
.....
بالسيارة كانت جنبه رايقة
مؤيد: ليه ساكته
لفت وشها عليه
وعد: مافي شي
مؤيد: وعد انت ما بتطلبي شي
وعد: شي متل شو
مؤيد: ما بلزمك شي بحياتك
وعد: وقت يلزمني بخبرك اكيد
اطلع فيها وابتسم
....
كانت بتحاول تركز بدراستها بس ما بتختلط بحد كتير وضعها غريب وحياتها اغرب
...
Telegram @rwayate
بيوم المسا
طلعت من غرفتها .
كانت شايلة الصغير
نجاح: برضة الصغير عندك
حاولت تبين لحماتها انها ما بتدايق ابدا منه
نجاح: هاتي عنك
كانت ملبكة
نجاح: في شي
وعد: لازم روح المكتبة مؤيد مش هون
نجاح: لا عنده عملية
وعد: راح روح لحالى
نجاح: الشي ضروري
وعد: عندي تسليم واجب والاسطوانة خربت
نجاح : طيب اصبري
بس وقتها فات زيد كان جاي من النادي حط الشنطة
نجاح: لك زيد اجا
زيد: خير
وعد: لا بروح لحالى
زيد: شوفي
نجاح: بدى تاخد وعد لاقرب مكتبة
زيد: اوكي
وعد: بلا ما تعبك
زيد: تعب شو يالله
ابتسم بوشها بحس بعيونها شي غريب
Telegram @rwayate
وعد: راح جيب جوالى
طلعت كانت لابسه بيجامة رياضة ورافعة شعرها وحاطة بندانه لاول جبينها
طلعت جنبه وشغل السيارة
زيد: ليه ساكتة
وعد: شو
زيد: عل طول ساكتة
وعد: ماقي شي لاحكي في
زيد: فينا نكون رفقة
وعد: اكيد
كانت كتير حريصة بالحكي
وصلوا مكتبة بعيدة شوي عن البيت
ونزلت وصارت تختار شو بدها
وهو صار يلف بين الرفوف
بس طلعت من الممر وخبطت فيه وكانت راح توقع بش حوط خصرها بايده ومسك ايدها
اجت عيونه بعيونها وللحظات غابوا عن الدنيا
احساس غريب كتير بس سحبت حالها منه
وحست بتوتر
مشيت قدامه مرق ايده بشعره وابتسم راحت تحاسب وقف ودفع حاولت تعترض بس ما قبل
وقفت عل رف الالعاب كانت بتتامل فيه
وتتذكر انه ماقدرت تحصل بحياتها عل عروسة هيك وكانت حابة تعوض ابنها بكل شي
...
زيد: عجبك شي
وعد: لا بس هالباربي كتير حلوة
سحب العلبة
اطلعت فيه
وعد:...
فتحت عيونها
زيد: حتى انا عجبتني
وعد: راح تجيب عروسة
زيد: شوفيها
وراح حاسب
بالسيارة
زيد: تاكلي بوظة
وعد: لا لازم ارجع
زيد: ما حياخد وقت
كانت حابة بجد تمرق بهيك تجارب فقرها كان حارمها
وقف عند محل بوظة
زيد: طعم شو جبلك
وعد: ...
زيد: شو
Telegram @rwayate
وعد: متلك
كان حاسس شي باسره
نزل يجيب وهي بقيت بالسيارة
تاخر شوى مرق من قدام الجيب قطة بيضاء وقفت وكان منظرها حلو
نزلت وعد
وعد: بسبس
ووطت لمستواها وصارت تملس عل شعرها
مرق شابين
الشاب: شوف هالقطة
التاني: اي وحدة
الشاب : لك هاي بتجنن
قرب منها
الشاب: كيفك ياحلوة
ارتعبت ورجعت
الشاب: شو هادا
وصار يصفر
رجعت لوصلت الجيب
الشاب: شو انتي موقفك بالليل تعي معي بوصلك سيارتي المرسيدس
بس كانت ساكتة
الشاب: كانها خرسة
حاول يمد ايده
بس كان زيد طالع من المحل وقت شاف هالمنظر جن جنانه وهجم عليهم
خناقة كبيرة بينهم
رجعت لوراء وحطت ايدها عل تمها
كان زيد رياضي وقدر عليهم بس واحد منهم غدر فيه وضربه بمشرط بخصرته
حط ايده زيد عل خصرته
وصرخت وعد
وقربت منه وهربوا الشباب
قعد عل ركبه عل الارض
صاروا دموعها نهر
وعد: شو صار
زيد: لا تخافي
Telegram @rwayate
بس كان شكله بتوجع
وهي كانت بتبكي
رفع ايده يمسح دموعها بس وشها صار من دمه
حاولت تسنده
زيد: فيا سوق
وعد: لا تكابر
زيد: لا تخافي اااه
وقفت سيارة وطلعت جنبه شلحت جاكيتها وضغطت عليه
كانت حاسة انه موجوع
....
واقفة عل الباب ودموعها بعرض وشها وقت طلع الدكتور
وعد: خير دكتور
الدكتور: سطحي بس النزيف لانه انشحطت
وعد: هوبخير
الدكتور: اه
فاتت كان شالح بلوزته ومضمد جرحه وقاعد ومنزل رجليه عن السرير
جريت عليه
وعد: انت بخير
زيد: بعدك بتبكي
وعد: اسفة
زيد: انا الاسف
وعد: عل شو
زيد: عل البوظة
خبطته عل كتفه
وعد : غليظ
زيد: هههه
....
نجاح: ليه مابردوا
كان مؤيد قاعد مكتف ايديه والغضب بعيونه
وهالة قاعدة وشمتانة فيه
ونجاح رايحة جاية
مؤيد: متى طلعوا
هالة: من ثلاث ساعات
وقف مؤيد وفجاءة انفجر
مؤيد: ليه ما نطرتني
نجاح: انا الى قلت لزيد ياخدها
بس سكتوا وقت انفتح الباب وفات زيد ووعد ساندته
وكل تياب وعد دم
نجاح: يا ساتر وجريت
Telegram @rwayate
مسكت بزيد
زيد: ااه
مؤيد اخد مكان وعد وهو بطلع فيها نظرات غضب
نجاح: شو صاير
زيد: ولا شي امي
وقفت هالة جنب وعد
هالة: شو خبصتي معه
اطلعت عليها ومشيت
بس وقفها صوت مؤيد
مؤيد:وعد
كان صوته متل زلزال
مؤيد: وووعد
لفت بخوف وحست رجليها ما عم يحملوها
اطلع فيه زيد باستغراب
مؤيد: شو الى صار
وعد: هو
بس قاطعها زيد
زيد: مؤيد في شباب عاكسوا وعد وقله القصة
بردت ناره
ووقتها فاع عل وعد
مؤيد: كيف تنزلى من السيارة
كان صوته صراخ
وقتها زيد سند حاله عل ايد الكنبة
زيد: شو عملت غلط بعدين البنت لابسه محتشم بعدين انت ليه بتحاسبها
مؤيد: لانه
بس قاطعته هالة
Telegram @rwayate
هالة: لا تلومة زيد وعد بامانة مؤيد
زيد: ووعد وقت تطلع معي اخي بتكون بامانتي ولا شو اخي
نجاح: اكيد ابني
واطلعت بمؤيد نظرات لوم وعتب
.....
كانت بتبكي بالغرفة وحاسة حالها سسببت مشكلة لابسه شرط قصير وبلوزة بكت
وقت انفتح الباب
رفعت عيونها كان مؤيد
عدلت قعدتها
قرب منها وقعد حدها بعد ماسكر الباب
مؤيد: اسف
وعد: مش قصدى
ضحك نص ضحة ومرق ايده عل خدها
مؤيد: حقي خاف عليكي

وعد: والله ما بعمل شي غلط
اطلع بعيونها
مؤيد: والله بعرف بس وش متل الملاك حرام يوقف بالليل لحاله
حاولةيراضيها للحظات حس حالة كتير بتمني يضمها لصدره
مؤيد: مش زعلانة
وعد: لا
وابتسمت
......
Telegram @rwayate
كان حاسس حالة مش قادر ينام حاطط ايده تحت راسه وعم يطلع على السقف حاسس بفرحة مش طبيعية نسته وجعه حس عل الباب انفتح بشويش فكر امه عمل حاله نايم حتى تتطمن
بس قربت قعدت حده مسكت ايده حس بشي غريب لمسه هزت كيانه
وعد بهمس: اسفة لانه سببتلك وجع
وبشويش طبعت بوسه عل جبينة وطلعت هرب من الغرفة
وصلت غرفتها كانت حاسة دقات قلبها كتير سريعة
...
سند حالة وابتسم ولمس جبينه مكان شفافها
وابتسم
زيد: وعد
....
فاقت الصبح مرهقة كتير كان مؤيد ناطرها
وقت شافته
مؤيد: وين الصغير
وعد: نايم مرام عنده
مؤيد: مالك
وعد: حاسة حالى كتير تعبانة
مؤيد: بلا الجامعة
وعد: لا لازم روح اطبع الهوم ورك عل اسطوانة
مؤيد: يالله
Telegram @rwayate
كان قلقان عليها وخايف كتير خاصة وهي حاطة ايدها عل جبينها
مؤيد: وعد شوفي
وعد: حاسة ببرد
مؤيد حس جبينها
مؤيد: مافي حرارة بس لمس ايديها كانوا متل التلج
مؤيد: وعد برجعك بلا منها الجامعة
وعد: لا انا بخير
وشها كان اصفر كتير ومش قادرة
....
كان بمكتبة وقت خلص كشوفات
وقت رن رقم وعد بس ماكان صوتها
صبية العيادة الطبية الجامعة الامريكية
مؤيد: خير
وقف وكان مرعوب وقبل ماتحكي شي الصبية كان شايل جاكيته وطالع بسرعة
مؤيد: وعد مالها
الصبية: تعبت ونقلوها لهون خبرتنا ندق عل رقمك
...
وقت وصل العيادة
دكتورركان: دكتور مؤيد
مؤيد: كيفك انت هون
دكتور ركان اه انت شو جابك هون
مؤيد: في مريضة هون
دكتور ركان: اي حالة
مؤيد: وعد
دكتور: شو بتقربك
مؤيد: مرتي
ركان: مرتك
كان مستغرب لفرق السن
ركان : بداية حمه والتهابات شديدة بالشعب الهوائية
مؤيد: حمي وينها
ركان : هون واخده
Telegram @rwayate
كانت نص نايمة
قرب منها ولمس ايدها ورفعها لتمه
قرب منها
مؤيد: لا تخوفيني عليك وتحرقي قلبي
حاولت تفتح عيونها بس كانت تعبانة كتير
استنا معها لخلصت المحلول
....
هالة: تاخر
نجاح: ووعد تاخرت
كان زيد قاعد بشتغل عل الاب وبحاول مايعطي اهتمام وهو من جوا كل دقيقة بتتاخرها وعد بتقتله قتل
استنوا للمغرب لما اجا مؤيد ومعه وعد
كان شكلها تعبان وقت شافها زيد وقف
الخوف بعيونه ما بتخبا
قلوب كالحجر
الكاتبه ندى عيد

3
Telegram @rwayate
كل شي كان غريب على وعد حاسة حالها فايته بدوامة بجوز زيد عم ياخد حيز من تفكيرها بجوز اهتمامه فيها بس بالاخير هي زوجته مؤيد هيك شايله اسمه ولو مؤقت
وقفت وكانت تعبانة كتير حاسة حالها دايخة كتير ومش قادرة بس سندت حالها ووقفت على الشباك
تذكرت باللحظة الي رجعت فيها مع مؤيد عل البيت وكان يتسندها بتتذكر وقتها ماشافت الا عيون زيد كيف عم تتطلع فيها بلهفة بخوف مابتعرف تحدد
كانت لابسة بيجامة سيتان بيضاء وقت انفتح الباب وفاتت
هالة كانت متكتفة وعم تنفخ
اطلعت فيها بعيون مرعوبة
وعد: . .....
هالة كانت بترعد
هالة: انت شوب تعملي بدي افهم
وعد: ماعم افهم قالتها وكانت هادية
هالة: امور السهوكة هاي مابتمرق عليا انت عم تلعبي لعبة بس بحذرك
وعد: ماعم افهم شي
هالة: انت فاهمة كويس خليكي في حالك انت مش قدد هالة
قالت هيك وطلعت وهي طالعة كان زيد قريب من الاوضة
وقت شافته هالة ارتعبت
هالة: زيد
زيد: شو مرت اخي انت ليش جو عند وعد
هالة: لا ابدا مافي شي بس كنت بدي شوفها
زيد: وليش صوتك طالع
تلبكت هالة وماعرفت شو تقول
Telegram @rwayate
هالة: بصراحة مدايقة الصغير ماعم يحب يقعد الا معها ومابحب يكون الا معها
هالشي مدايقني
زيد: انت غلطانة انتي امه بعدين وعد صغيرة حرام يبقا طول الوقت
معها مع اني شاكك بشي
تلبك كتير وقت قال هالكلمة
هالة: شاكك بشو شاكك
كانت حاسة الدنيا عم تلف فيها
هالة: شو قصدك
زيد: يعني قصدي انه وعد عم تاخد راتب اجر قعدتها مع الصغير
هالة اخدت نفس: اه اه
هالة: بيني وبينك ايه بس لا تقول لمؤيد ليزعل بتضل بنت رفيقه
زيد: واضح لانك اصلا مش مهتمة بالمرة بالصغير
هالة: اممم برضه هيك انت شو جايبك هون
ولوت راسها
زيد: شوفي هالة
غمزته
هالة: شكلها عاجبتك
زيد: هالة بلا هالحكي
هالة: اي حكي بالزبط
زيد: الي عم تحكي
هالة: اممممم طيب خلص
مشيت بس ابتسمت ابتسامة شيطانية وحسيت انه زيد اجا نجدة الها
.........
Telegram @rwayate
فوزية كانت قاعدة بالصالة
فوزية: هالة شو راح نعمل غداء
هالة: فته
فوزية: فته تقيلة ووعد مريضة
هالة: بتأكل من المرقة
فوزية: شوه الحكي هادا
هالة: حكي شو مرت عمو انا عم احكي حكي
فوزية: خلص شوربة خضار البنت رقيقة
حطت ايدها على خصرها
هالة: مرت عمو مش ملاحظة انك مهتمة فيها كتير كانها وحدها من العيلة
قامت فوزية واطلعت بهالة بنفس نظرتها
فوزية: يمكن تصير من العيلة
واطلعت فيها
هالة: ياررررررررررررب
كانت بتتمني من قلبها انه يحبها زيد اذا ماتزوجها راح مؤيد مايفكر بوحدة حبها اخوه
هالافكار ما بتمرق على اي انسان الا الشياطين
............
كانت قاعدة على الكنبة والصغير نايم على السرير
زيد: مالك صار الي فترة قاعد وانتي ساكتة
وعد : مافي شي
زيد: كيف بقا مافي شي
وعد: شو راح يكون فيه
زيد: هالة دايقتك بشي
وعد: لا ماديقتني ليش حتي تدايقني
زيد: هالة هيك هي
وعد: مش مشكلة
بدا الصغير يتململ وقت قامت وقعدت جنبه
مسكت ايده الصغيرة وحست بدمعه عم تنزل من عيونها
قرب منها وقعد حدها مسك ايدها حست احساس غريب برد عم يخترق عطمها
اطلعت فيه
ابتسم
Telegram @rwayate
زيد: شوفي
كان هو التاني حاسس احساس غريب بس هي مابتعرف انه عم تندفع بمشاعرها مع زيد هالشي صح ولا لا هي مرت اخوه حتي لو تمثيل بس بتضل مرت اخوه هيك الحقيقة الي مافي حد ينكرها
بس هي عم تحس بشي جديد ماحسته قبل
رفع خصله من شعرها بايده
كانت حاسة حالها نفسها تفوت هاي الدوامة معه نفسها تعيش معه شي يوم حقها هالشي حقها تحب تحس حقها تخلي قلبها يبقا ينبض
اطلع بعيونها وحس بشي غريب
كان حاسس نفسه يلمس شفايفها بايدي كان حاسس نفسه يضغط عليها بكل قوته
زيد: وعد انا
اطلعت بعيونه حست حالها عم تسرح لبعيد
قرب منها يبوسها بس سحبت حالها وقامت
خافت
كانت حاسة حالها وقلبها عم يدق بسرعة جنونية كتير
زيد: ليه عم تهربي
حطت ايديها على كتفاها كانها عم تحاول تهدي من حالها عم تحاول تدفي جسمها
زيد: وعد في شي
زيد: وعد في شي
Telegram @rwayate
وعد: لا
زيد: انا مابعرف شو عم يصير فيا وقت الي تكوني حدي
وعد: زيد
قالتها برعشه بشفافها
زيد: شو
وعد: لا تحكي شي
زيد: انا مابحياتي حسيت هيك شي
وعد: انت مابتعرفني من فترة
لفت وشها
قرب منها وحطي ايدي بتردد على كتافها سحبت حالها احساسها انه عم تعمل شي غلط هي فعلا مش الا اسم على مؤيد بس ببقا مؤيد زوجها بالقانون على الاقل
اطلعت بالصغير وبكيت
وعد: ........
كانت بتحاول تكتم وجع مكتوم وعبرات مخنوقة
زيد: وعد احكي ريحي حالك
وعد: فينا نحكي بوقت تاني
كانت حاسة حالها متل انسانة ضايعة
زيد: ماشي راح ارجع وقت تاني وبنحكي
ابتسمت طلع زيد وهو بحاول يترك جواتها احساس اطمئنان بحاول يطمنها
بس طلع سكرت الباب قعدت على السرير اطلعت بابنها حطت ايدها على بطنها
كتير بتحبه بس خايفة يجي اليوم الي جبروت هالة تحرمها منه صارت تبكي بجنون ماكانت حاسة على حالها
جابت طفل صغير من غير ماتتزوج من غير ماتحب من غير ماتفوت دنيا
بتتذكر باليوم الي الدكتورة الي حرام تكون شايلة شهادة الطب فضت بكارتها حولتها لدنيا تانيةة
وبتبكي
Telegram @rwayate
ماكانت بتتخيل انه راح يجي اليوم الي تكون محتاجة فيه تعيش مشاعر جديدة مشاعر الحب والغرام
مؤيد حلم كبير مافيها تفكر فيها بس زيد الي عم يجتاحها
...............
هالة قاعدة على السفرة مؤيد لابسة بيجامة رياضة كحلي
كان قاعد على راس الطاولة جنب منه امه
فوزية: وين وعد
رفع عيونه زيد ماكان بعرف انه في افعى عم تراقب حياته كانت كتير مبسوطة بالنتيجة الي وصلت الها وهي انه زيد مهتم بوعد
مؤيد: وينها لهلا ما اجت
وقف بدو يقوم ينادينها
كانت جاية
كان انفها احمر ورافعه شعرها بتتحاشي تتطلع بالناحية الي موجود فيها زيد
وعد: مسا الخير
ابدا صوتها ماكان بطمن
فوزية: كيف صرتي احسن
وعد: ايه الحمدلله
قعدت على جنب من الطاولة سحبت صحن الشوربة كانت بتحرك المعلقة فيه
بس انتبهت للدنيا الي عايشة فيها على صوت مؤيد
مؤيد: ليه ماعم تاكلي
رفعت عيونها اطلعت فيها هالة
Telegram @rwayate
هالة: كلي بلا دلع
قالت باسلو بسئ
فوزية: وعد ماعم تتدلع وعد كتير تعبانة
وعد: صرت منيحة
اكلت شي خفيف كانت عيونه عم يسرق نظرات الها
رفع شعره بايده
كان ببتسم بدون مايحس بعد العشاء قامت وعد واستاذنت بدها تنام
قعدوا يشربوا قهوة
فوزية: وعد قديش مبسوطة
مؤيد: يارب دايما ماما
فوزية: المرة زيارتنا عندكم غير المرة
واطلعت بزيد
ماكانت هالة بدها مؤيد يحس بشي الا لما يغرق على الاخر
هالة: صحيح بدنا نروح فرح معين ابن اختك مرت عمو
فوزية: اه وراح اخد وعد معنا
هالة: اها
زيد كان بعالم تاني
مؤيد: شو بدك تاخدي
فوزية: بدي جيب لخالتك تعليقة والعروس خاتم صغير
مؤيد: خلص انا بجيبه امي
فوزية : الله يرضا عنك
...............
بهالوقت كانت وعد حاسة جسمها عرقان كتير مع الابرة الي اخدتها فكرت تاخد دوش سخن قبل لتنام بركي تفيق منيحة
فاتت الحمام بعد ماتاكدت الصغير نايم
وتركته نايم على سريرها
.......................
مؤيد: بدي عصير
فوزية: انا بجبلك
هالة : خليكي مرت عمو
مؤيد: لا انا بروح جيب وباخد الفتامين
فوزية: يسعده المهتم بحاله Telegram @rwayate
راح على المطبخ صب كاسة عصير واخد الفتامين وهو راجع مرق من جنب اوضة وعد ابتسم وقت تذكر انه ماشاف الصغير اليوم
فتح الباب كانت الغرفة هادية مرتبه كتير فات وسكر الباب حط الكاسة على التسريحة قرب من الصغير اطلع جهة الحمام كان صوت المية طالع
يعني وعد عم تتحمم
صار يمرق ايدي على وشه الصغير وقت انفتح الباب
.............
بلع ريقه وقت شافها كانت لابسه روب الحمام شعرها مية مبلول عم تنشف فيه كانت الغرفة كتير سخنه لانها فاتحه تكيف حار
وقف وقت شافها
حست برعشة رجعت بخطوة لوراء كانت راح تقلب بس حوط خصرها بايده
وقت قرب منها حست انفاسه سخنه حس رعشتها وخوفها
اطلع فيها شفايفها الصغيرة الي متل حبات الكرز وعيونها الي بلمعوا لمع شعرها المبلول عنقها الي مبين ابيض متل المراية وشوية من قطرات المية عم ينزلوا ليصلوا صدرها الي مبين شوي منه
حس بكل رجولته عم تنتفض
كانت بدها تسحب حالها بس شد عليها
وعد: ان
ماخلاها تكمل الكلمة الي كانت بدها تقولها شدها بقوة
وعد: انا
Telegram @rwayate
مؤيد: لا تحكي مرق ايده على شعرها المبلول نزلها بشويش لودنها
حس انه عم ترتعش بين ايدي
مؤيد كان عم يبلع ريقه
وعد: انا
مؤيد: انت شو
قالها وهو عم يقرب شفايفه من رقبتها شم منها واخد نفس
وعد: هالة
ضحك قلها
مؤيد: انت متلك متل هالة
خافت كتير منه
وعد: انا
مؤيد: لا تحكي شي انت عم تحركي فيا كل مشاعري كل روحي ماكنت بعرف اني ممكن اعشق
حست كل قوتها عم تفقدها وقت سمعت هالكلمة
مؤيد: انا راح قضي الليلة معك
حست بخوف شو يعني راح تقضي معه الليلة
وعد: انا
مؤيد: انت خجلانة
وعد: انا
مؤيد: هادا اقل شي ممكن اشوفه منك انت مرتي مسك حزام الروب بعد مازقها على الحيط
وقرب منها
كان بدو يحررها بدو يكشف كل شي بجسمها هي اله كان بدو يحس بهالشي
مؤيد: عم تدمرني عم تضيعني
حط ايده على صدرها حست بخوف كان عم يطلع وينزل من الرعبة
وعد: الله يخليك
مؤيد: شو
وعد: انا كتير خايفة مش هلا
رجع سحبها وضمها لصدره
مؤيد: انا ماحبيت جسم بس انتي مرتي بدي وصلك رسالة اليوم اوبكرة انتي حتصيري مرتي راح اخد كل حقوقي منك
Telegram @rwayate
وراح تاخدي حقوقك كاملة بكل شي ياعمري
كفا كلامه
مؤيد: ماما لازم تعرف كل شي
وعد: مش هلا بس كفي امتحاناتي
مؤيد: بس انا حقي فوت هالغرفة بحريتي
وعد: بس خلص
ابتسم بوشها
شخصيتها طاغية رجولة طاغية
بس مع هيك هي مافيها تاخده من مرته
وعد: اعطيني فرصة
كانت عم تتحايل عليه بدها تعطي حالها فرصه انه تبعد فكرة زيد عنها كمان مافيها تكون لمؤيد ابدا
بس خطف منها بوسها من شفافها
مؤيد: المرة هاي بوسه المرة الجاية غمره نفوت فيها مانطلع
قال هيك وتركها
نزلت بشويش لقعدت على الارض ماكانت حاسة بشي كل شي حاسة فيه الضياع الضياع
طلع من الاوضة ورجع على الصالة شكله مكركب شعره مكركب
قعدت بعد ما اخد نفس ماغريب على اي ست انه تحس انه في شي عم يتغير مع زوجها
فوزية: شو القصة
مؤيد: ولا شي كان مبتسم ابتسامة عريضة
Telegram @rwayate