قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
"فتنا ع الصف وبلشنا بالحصص والشلة تبعي نايمة ههههه وقال بدهن كلمة نجاح"
انسة العربي:هييييي انتو اخر مقعدين وين مصوفنين
البنات:ههههههههههههه
انسة العربي:جنى ولله انت مستواكي احسن من هيك تعي قعدي قدام
جنى"بخجل":لا انسة انا مرتاحة
انسة العربي:ولله بكرة بجرجرو رجليكي معن
جنى"بخجل":انسة انا مرتاحة
خديجة:ليش انسة من شو منشكي
انسة العربي:من كلشي
البنات هههههههههههههههههههههه
جنى"بهمس":الله يريحني منك
هالة:حاسة اني رح اولد كمان شوي ازا بضل قاعدة معها ومع المتنبي
فاطمة:شايفتيلي هالعوكة
حنين:اي ولله ولله لوما العيب لقوم اطرقها
خديجة:قومي
حنين:قلت لوما العيب
الشلة:ههههههههه
انسة العربي:وبعديييييييين
... قومو نقلعو لبرا يلا
"قمنا لنطلع"انسة العربي:شو مابدكن تعتزرو
جنى:انسة انت بتقولي انك ما بتعيدي لهيك ما حبينا نخجلك
حنين:مزبوط
انسة العربي:ع الإدارةةةةة
"طلعنا لبرا وبلشنا نضحك ونتمسخر ع شكلها"
فاطمة:وبلا منها هالحصة النكديةةة
حنين(عم تقلد الانسة):بماذا صور الشاعر البيت الخامس
خديجة:ب كاميرا دجيتل
الكل:ههههههههههههههه
انسة العربي:انتو اسا ما رحتوووووو
"ركضنا لتحت وصارت تركض ورانا ... واكلنا علقة منيحة بس خففتلي ياها المديرة ...ههههه لاني من الاوائل ههههه عطول بنفد"
فاطمة:يخربيتها شو سماوية
هالة:الله ياخدها
خديجة:لعما بقلبها تقولي اكلين مال الي خلفوها
حنين:نشلتنا نشلل
جنى الله ياخدها
الكل:انت سكتي
جنى:ليييش
حنين:تبزق ع الكل وعليكي تهوي
هالة:قال شووو(تقلد المديرة)يا جنى يا روووحي انت مو هيييك ... هدول الملاعين عم يخربوكي
خديجة:ههههههههههههه لو يعرفو منين العطل الاساسي
جنى:سديه ههههههههههههه
فاطمة:امشو امشو عنا مرضياااات
خديجة:ااااااااا رح انشلللل
الكل:هههههههههه
"خلص نهارنا وبلشنا ننصرف ... هيك منقضي كل يومنا بينا مناوشات بين الشلة والانسات وملقبينا بأسوء شلة ... بس انا اعتبر شخص هادي وخجول .. بس هنن نزعوني ههههههه"
طلعنا وودعت البنات ورحت ع مدرسة محمد لاخدو..
شفت سيارة ابو احمد طلعت فيها"
جنى:شو عمو وين محمد
ابو احمد:ولله ما بعرف يا بنتي صرلي زمان ناطرو
جنى:شلون يعني بالعادة بيجي قبلي
ابو احمد:ولله ما بعرف نزلت وسالت قالولي نصرف قلت بنطر بركي عم يشتري او شي
جنى:قولتك اله بالعادة...
جنى:انا نازلة شوفو
ابو احمد:جاية معك
جنى:لا لا عمو انا بجيبو ما بطول
"نزلت وبلشت دور عليه بين الطلاب الي عم ينصرفو"
جنى:وينو هاد.....
جنى:هييي علي
علي(رفيق محمد):اي جنى
جنى:وينو محمد ما صفيان حدا بالمدرسة تقريبا
علي:ما بعرف قلي راح ليشتري اندومي ولهلئ ما رجع
جنى:يووووه علينا من ايمت راح
علي:من زمان
جنى:كيف يعني
علي:ولله ما بعرف تقريبا من شي نص ساعة
جنى(برعب):شووووووو
علي:ولله
"بلشت اركض لوصلت لاخر الشارع ورجعت نزلت لعند علي"
جنى(بتعب):وين الدكان
علي:بالعادة منشتري من عند ابو عادل
جنى:ووينو هاد
علي:باخر الشارع ع الزاوية
"رجعت اركض بس بدي اطمن ... كان قلبي نائزني بلحظتها ما بعرف ليش..
لشفت الي ما خلا بجسمي خلية شغالة"
جنى"بصراخ":تركوووووووه
محمد"يبكي":جنىىىىى ساعديني
مجهول:طلعو يا جحش ولد ينهزم مرتين
مجهول:ولك عصو قوي... اخ يا ابن ال...
مجهول:يخربيتك شو بتحوص خلص ثبات
مجهول:يخربيتك عضني الكلب
محمد:جنى جنىىى
"وصلت وبلشت فكو من بين ايديهن"
جنى:تركوه يا كلاب يا عالم ياناااااااااس
مجهول:شحطها قبل ما تلم الناس علينا
جنى:يا ولادين الحرام تركوناااااا
"فلتت محمد بالزور منهن ومسكو فيني"
جنى:محمد هرووووب
مجهول:مسكها لالقطو يخربيتكن
مجهول:ولك اخخخخخخخ تعاااا اييييي عم تعضنييي
مجهول:يخربيتك ثبتي بس ... فتحلي الباب انت
مجهول:مو حسنان
مجهول:يخربيتك متل الزيبق
"بلشت حوص واضربون بس كانو اقوة مني... محمد هرب ليخبر العالم لان كنا بزقاق محد بيحسن يسمعنا فيه"
مجهول:اااااااااااخ يا بنت ال....
مجهول:شبك ... ايييييييييييي
"كان الخوف مسيطر عليي بس ستجمعت قوتي وخبطت واحد منهن ع مكان الحنجرة وستغليت وجعو باني اخبط رفيقو بالمكان الحساس ... قمت وبلشت اركض ... لحسيت شعر راسي رح ينقبع من مكانو"
جنى:اااااخ
مجهول:لوين مفكرة حالك ريحةةة
جنى:تركونيييي يا كلاب تركوني
مجهول:مسكها منيح لحتى بس احسن وقف الحقيرة ضربتني ع ال.... اخخخخخ يا بنت الكلاب
"بلشت الناس تلتم علينا رجال كتير بلشو يركضو ويصرخو عليهن ... الخوف تملكن وبلشو يركضو ركبو بالسيارة وهنن عم يتوعدولي.. بلشت اخد نفسي بالعافية لوقف ع رجليي"
محمد"يبكي":يا اختي يا روحي صرلك شي
جنى"تبكي":لا انا منيحة خلص ... هس شبك انت رجال
غريب:صرلك شي يا عمي @rwayate
جنى:لا عمو انا منيحة
غريب:الحمدلله ع سلامتك
جنى:الله يسلمك
غريب:ولادين الحرام كذا مرة اجو ولله ماعاد في امان
غريب:لا حول ولا قوة الا بالله ولله ماعاد في امان
غريب:اي ولله... عم يجو بسيارات مفيمة كرمال محد يقرب عليهن
غريب:ولله بينخاف الي بروح ما بيرجع
ابو احمد"عم يلهت":جنىى محمدد شبكن
جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الثاني:والثالث
جنى:اخ... ايي .. ولييي وين انا ...
ضهري تكسر ... لك ليش هيك عتمةةة... وين انا
..اخ راسي..شو هاد ..
ولك مين هون حدا يرد عليييييي.. ليش ماعم احسن اتحرك...شو هااااد ..
مين هون
"فجأة شتغل ضو من بعيد وبلش خيال يقرب مني ... جسمي نمل وتكهرب وحاسة بشي مو كويس ... وين انا ومع مين ما بعرف ... كانت الدنيا عتمة اخر شي بتذكرو المنديل الابيض ... فقت لا رجليي قدرانة حركهن وايديي ورا ضهري لي ما بعرف... وجسمي حاطت ومنمل وضهري من الارض الباردة مكسر تكسير ... جلست قعدتي وبلشت نادي... لحسيت ع حدا مسك دقني ما قادرة شوف شي بس شي اسود متل الاشباح ... شي مرعب حاولت احكي بس لساني نعقد ... فكرت انا بكابوس بدي فيق رجعت راسي لورا وخبطو لاصحى بس خبطت بشي قاسي ... كأنه حيط ... حسيت خلايا مخي عم ترج من قوة الخبطة... رد رجع مسكني من دقني وسحب راسي لعندو ما حسيت الا بنفس عم يحرق وشي ...
شي فوق الرعب بشع شعوري💔 بس بدي اطلع ... لحتى بلشت توضح الملامح مع تشغيل الضو ... غمضت عيوني من الضو القوي الي تسلط عليي وفتحتهن بتعب ... ما بعرف شقد صرلي نايمة مغماية ميتة ما بعرف شي ... لحتى"
مجهول:هاي هي
"اجاه صوت من وراه" مجهول: اي معلم
"نتر وشي وحسيت رقبتي نخلعت من ايدو"
مجهول:شقفة بنت بتعمل فيكن هيك ... بترجعكن معطوبين
مجهول:معلم مانها ع الشوفة
مجهول:خرااااااس
"الصوت بعج طبلة داني"
مجهول:يلعنك شو كديش منك لهداك الحمار ... شقفة بنت يا دابةةةةة شقفة بنت
"ما حسنت اسكن اكتر من هيك فتلت وحكيت وانا عم غمض عين وفتح اختها من الضو"جنى:شقفة بنت هي بتقولها لخلفت امك
"فتل براسو لعندي شوي شوي (كانه زومبي) وعكش اكتر وقرب وشو ومسك وشي بايده وقربني عليه"
مجهول:عيدي شو قلتي
جنى(بوجع):هي خلفت امك
مجهول:خلفت مين "ضغط اكتر خدودي حسيت حنكي رح ينكسر"
جنى(بألم وحكي مو مفهوم):خ..فة...مك
"خبطني كف من قوته خبط راسي بالارض ...شي بشع كتير"جنى(تبكي):الله يكسر ايديككك
"بلش يرن شي بجيبتي ... صح هاد موبايلي صرت العن حظي ليش ليرن بلش يقلب ببنطلوني لحتى طلعه وفصلو ع الاخر وحطه بجيته وكمل"
مجهول:كلمة تانية لحتى خلص علي"قاطعه رنت موبايله".. اي ... لا... مو كتير بس شوي... شوي شغل يعني ... ان شاء الله ... لا لا ما بطول ... اكيد اكيد...بامان الله ... اهلين"سكر موبايله وقام ع حيله ليمشي"
جنى:قلتلي الله... منيح متذكرو هه😏
"ياريتني ما حكيت .. خبطني بصباطه ع بطني وقلي"
مجهول:حمدي ربك اني مستعجل... بس راجع ما مطول
جنى:....
"طلع واخد معو الشب التاني ... من الوجع صرت ابكي بحرقة ووجع ... صرت اخبط راسي بالارض لاصحى من الي انا فيه بس لا مانو منام ... بكيت لحتى غفلت ... ما بعرف اديش ضليت نايمة .. بس لما فيق وفتح عيوني كانت اسا الدنيا عتمة مافي ضو ... ما بعرف قديش الي ع هالحال بس قوايي خارت وماعاد حسيت بشي ... لشفت ضو خافت ... خفت لاكون عم هلوس ... بدي اتحرك مو قادرة بلش شخص يقرب مني بلشت ابكي ع الصامت ... انا مو ضعيفة بس شي اكبر من قدرتي لا اكل ولا شرب ... عايشة هيك ... حتى شمس او ضو مافي ... خفت يأذيني ...قرب مني غمضت عيوني...بلش يمسح ع راسي بلشت ابكي لحتى بلش يحكي"
مجهول:اهدييييي...خلص ....هس شبك اهدي
جنى(بتعب وبكى):امانة بعد عني
مجهول:عطشانة
جنى(تهز راسها بمعنى اي)
"تركني وبعد هون قلت انو حلم ... بس لا راح شغل الضو ورجع قرب عليي جلسني وبلش يشربني مي ... رفضت بالاول بس ما كان عندي خيار تاني ... شربت وكانو من سنين مو شربانة مي حلقي كان رح يلتهب من الجفاف...بعد عن تمي المي وعبى بايده وكت ع وشي لصحصح .. كنت بغرفة كبيرة فاضية بقلبها خشب والغبرة مليانة ... قدامي الباب الكبير الاسود... ضو بنص الغرفة وستارة مشروطة مافي لا شبابيك ولا منفس ... بلشت توضح ملامحه قدامي ... شب حنطاوي حلته شقرا صحتو وسط وما بين هالطويل كتير عيونه بنيات... بلش يقرب مني"
جنى(برعب):شب ... شب ... شبكك ...
مجهول:مافيي شي بس بدي ساعدك
جنى:لي ... ليش عم عم عم تقرب
مجهول:لساعدك
جنى(تبكي):بعد بعد ... شو بدك
"بلش يمسحلي دموعي"مجهول:توء توء توء ما تبكي
جنى:مشان الله بعد
"صار يمسح ع راسي ويقرب اكتر"مجهول:انت جوعانة
جنى(تهز براسها بالنفي)
مجهول:بس انت صرلك 3 ايام بلا اكل ... طعميكي
جنى(تبكي):بعد عنييي احسن الك ولله ما بتعرف شو بعمل فيك
"حط ايده ع تمي"مجهول:شبك يا مجنونةةة ما تحكي
جنى:مممممممم
مجهول:بشيلها بس ما تصرخي
"صرت هز براسي بمعنى أي"
مجهول:انا هون رح وقف حدك
جنى:بدي اطلع من هون
مجهول:ما بحسن بس بدك توعديني معد تخافي مني
"ما بعرف شو عم يقصد بس ما حكيت"
جنى:.....
"قبل ما يحكي اجاه صوت من وراه ... كان نفس صوت الي ضربني"
مجهول:انت شو عم تعمل هون
مجهول(يتأتأ):معلم ...جابر...
جابر:اي ضراب السخن .. شو عم تعمل هون
مجهول:معلم انا انا
جابر(يصرخ):وضريب ولاااه شبك ... شو عم تعمل
مجهول:معلم معلم ... كنت عم شوفها خفت تكون ميتة
جابر:وشو عم تعمل المي جنبك
مجهول(بلع ريقه):معلم ... كنت عم صحيها ...
جابر:لا ولله وليش بقا
مجهول:معلم انت قلت ديرو بالك عليها
جابر(بصوت ناعم):يا روحييييي وانت النانا الحنونة شتغلت جواتك يا عمريييي
مجهول(برعب):معلم ... معلم انا ... انا ولله مشانك
جابر(بغضب مكبوت):من وشي يلااا
"حمل حالو وطلع متل الصوص المبلول... اجا وقرب بخطوات بطيئة ... وبلش يقرب ... كان طويل القامة وضخم اسمر البشرة وشعره اسود غامق ... لابس بنطلون اسود وقميص ابيض وجاكيت جلد ... قرب ونخى ناحيتي شال نضاراتو وبلش يزم تمه ويقلب بوشه "
جابر:ولله وبيطله منك يا نص دكة
"عكشت واجيت لاحكي بس رد رجع نتر وشي بايده"
جابر:قديش بيطلع حق كل قطعة يا ترا
"ما كنت عم افهم شو عم يحكي وعلامات الاستفهام عم تمشي فوق راسي... ابتسم ابتسامة جانبية"
جابر:لكن كومتي تنين ماا
جنى: كا...نو...رجا...ل..ك
جابر:اي كانو رجالي
"بلشت حرك راسي ليبعد ايديه"
جنى:مين انت
جابر:عزرائيل
جنى:لا هداك ملاك مو شيطان
جابر:لا عنجد انا عزائيل
جنى:اوف وليش بقا
جابر:مو هو قباض الارواح
"بلعت ريقي"جنى:اي @rwayate
جابر:وانا كمان قباض رواح...
جنى:....
جابر:شايف القط بلع لسانك
جنى:شو بدك مني
جابر:لااااا شو بدي منك هدول كتار ... قولي شو ما بدي منك
جنى:انت اصلا مين وليش جايبني لهون انا شو عملت
جابر:اووف شو بتسالي ... صدق الي قال عنكن لتاتات
جنى:هه
جابر:شبك بين سنك ضحكينا معك
جنى:صرلك ساعة عم تلت عقولتك ... فكرتك من فريقنا
"مسكني من شعري من ورا وضغط"جابر:عيدي وليه شو قلتي
جنى(بوجع):انو بدك تقبض روحي ليش بلا زغرة
جابر:لانك مو لازمة
جنى:اي وانت بلا لازمة
"سفقني كف ورجع مسك الطوق الي برقبيتي وشد عليي"جابر:انت وحدة بلا ترباية
جنى:تركت الترباية للي خلفتك
"رجع ضربني كف اقوى من الي قبله لحتى نقطع الطوق بين ايديه ... رجع مسك بشفتي التحتانية ونترها لطلع منها الدم"
جنى:اااااااااااااااااااااااااااااه
جابر:شايفك توجعتي
جنى(دمعو عيوني):ليش عم تضربني يا حقير
جابر:تسلاية قبل ما طلع عافيتك
جنى:فشرت ...
جابر:لا تتبوجقي كتييير
جنى:هالروح ما بياخدها الي يلي حطها مو امثالك
جابر:لنشوف
"مسح ايده الي عليها دم من تمي... مسحها بتيابي ووقف ع حيله وطلع وسكر الباب...
بلشت ابكي واتذكر انا شو عاملة ... بحياتي ما اذيت حدا ... ولا علقت مع حدا ... طول عمري مسالمة .... شو بدون مني... الف سؤال وسؤال ببالي ... بعد ما دخل لعندي جابر صار يبعت كل نهار شب يكت عليي سطل مي ما بعرف هو ندالة او حقارة او تسلاية المهم كنت انتقع من راسي لساسي ... ضليت ع هالحالة فترة لرجع انفتح عليي الباب ... ودخل نفس الشب وقرب قعد مقابيلي"
مجهول:انت منيحة
جنى:انت قلت بدك تساعدني
مجهول:اي
جنى:بدي اطلع من هون
مجهول:ما بحسن
جنى:ليش
مجهول:في برا مليان رجال
جنى:طلعني والي بدك ياه بعملو
"بلش يقرب ويمسح ع ايديي ... وكاني عرفت طلبه"
مجهول:اي شي
جنى(برعب):اي
مجهول:بكرة ع المسا
جنى:رح نطلع
مجهول:اي
"بلش يطعميني ويشربني ... كانت النظرة الحيوانية ماعم تروح من وشو ... وهو عم يطعميني يشد شفافي لقدام او يمسح ع شعري او ع ايديي...ما كان عندي حل غير هيك ... بدي اوهمه باي شي بس لاطلع ..."
جنى:انت شو اسمك
مجهول:قاسم
جنى:انا موجوعة
قاسم:ليش
جنى:يعني ليش صرلي من يوم جيت ما فتت ع الحمام
قاسم:بدك تتحممي
جنى:انت واعي حمام حمام يعني (تواليت) بطني عم يجعني
"سكت شوي وبعدها طلع لبرا غاب 10 دقايق ورد رجع فات لعندي"
قاسم:قومي
جنى:لوين
قاسم:ع الحمام
جنى:ايي بس
قاسم:شو
جنى:ما بدك تفكني
قاسم:مو هون
يلا مشي
"حملني ع ضهرو ومشي فيني ... طولنا لوصلنا ع الحمام نزلني وفك الحبال عني فتحت الباب كانت الريحة لا تحتمل كنت رح استفرغ بس مضطرة كتمت ع نفسي وفتت ... خلصت وبلشت دور ع شي شغلة حادة لحتى لقيت أزاز مكسور اخدت قطعة صغيرة وخبيتها بتيابي"
قاسم(يدق ع الباب):ليش طولتي
جنى:يلا يلا خلصت
قاسم:بسرعةةة
جنى:اي (طلعت) مشي الحال وين بغسل
قاسم:قربي (فتح قنينة مي)
"خلصت رجع ربطني وحملني ورجعت مكان ما كنت ورجع يطعميني"
جنى:ليش بتشتغل هون
قاسم:ليش وين بدي اشتغل
جنى:لا ما قصدي بس انو شو بتشتغل
قاسم:تابع
جنى:تابع؟!!
تابع لمين
قاسم:لجابر
جنى:اممممم ... ومين (تبلع اللقمة)ومين هاد
قاسم:انت ما شبعتي
جنى:مبلا
قاسم:انا قايم @rwayate
جنى:طب بس جاوبني
قاسم:بعدين
"اجا ليطلع"جنى:طيب طيب بس بدي اعرف اديش الي هون
قاسم:10 ايام
جنى:اديشششش
"ما جاوبني وطلع وتركني اتخبط بحالي... صرلي 10 ايام محبوسة اهلي ... شو بكونو عملو ... اخواتي ورفقاتي...افكار سوداوية ما كانت تتركني ... جابر وشو بدو مني ... قاسم وطلبه ووعده الي ما بعرف ازا اله اساس من الصحة ... كان لازم خاطر لاطلع من هون ... تعبت من التفكير ونمت... تاني نهار فقت بس هالمرة لحالي محد كب عليي مي ... وبلشت حاول اتجلس ... قعدة فترة منيحة مليت وضجت ... بس بدي اتحرك ماعم احسن ... شوي ونفتح الباب كان قاسم"
قاسم:وقفي
جنى:بدي اطلع
قاسم:.....
جنى:شبك
قاسم:.....
"كان عم يفكني بدون ايا صوت... بلشت ترتخي الحبال عن ايديي ... بلشت اتحرك صرت حس بوجع مو طبيعي بس من فرحتي كان كله مو مهم بلشت اتحرك لروح التنميل عني...
كان عم يطلع فيي"
قاسم:...
جنى:شبك ايمت رح نتحرك
قاسم:....
جنى:شبكك
"بلش يقرب ناحيتي وانا ارجع لورا لحتى لزقت بالحيط..."
جنى:شو بدك
قاسم:...
جنى:احكيييي
"مسكلي ايدي وبلش يجرني لبرا طلعنا من الباب الرئيسي كنت اوقع وارجع وقف بس بدي كان اني اهرب من هالسجن كانت الدنيا ليل والظلام حالك مافي شي قدامنا كلو اسود رصيت ع ايد قاسم لحتى ما توه عنو ... بس الي مالو نصيب بشي لا يتعب ولا يشقى وقفنا شوي كنا بين شجر كتير كثيف كانت الدنيا عتمة وصوت الحيوانات المفترسة قوي"
جنى(تلهت):ليش وقفنا
قاسم:.....
جنى:لك شبك ليوم احكي(صرت هزه)شبكك
"ما بعرف شو صرله بلش يمزع بلوزتي متل الحيوانات يضمني ويبوس بجسمي ... صرت ابكي وصرخ ونادي حدا يساعدني ... صرت اضربو بس بنيته اقوى مني واسا موجوعة من الحبال... بلشت انكمش ع حالي وابكي واضرب بالي عندي من قوة...مسك ايديي ع الشجرة وبلش يبوسني ..."
جنى:تركني يا حيوااااااان
تركنييييييييييي (تبكي بصوت عالي) مشان الله بعدددددد يا حقيرررررر ... بعدددددددددد
تركتي يا نجس يا كلب تركنييييييي
"مافي فايدة ... لسمعت صوت رصاص قوي وكل ماله عم يقرب اكتر وبعدها ايد نترتو ودفشو ع الارض ... قعد فوقه وبلش يضرب فيه وانا ضميت جسمي ع بعضه وبلشت ابكي.... قرب عليي ولفني بجاكيتو"
جابر:قلتلي تعبان يا خرووووء
...تففف
جابر:فواااااز
فواز:اي معلم
جابر:شلي هالدابة ع المزبلة خلي ينهشو لحمو الحيوانات
قاسم:لا يا معلم الله يخليك
جابر:يلعن شرفك يا كلب خرااس
قاسم(يبكي):ولله اخر مرة ولله @rwayate
جابر:فوااز ولااه
فواز:حاضر حاضر
جابر:نطور
قاسم:لا لا يا معلم ببوس اجرك لا بترجااااااك
"طلع مسدس وضرب 3 رصاصات براس قاسم ... بلشت صرخ وابكي بهستيريا خبيت وشي بايديي وابكي وسبه لجابر"
جابر:انت وحدة حيوانةةةة بلا مخخخ
جنى:تفي علييييك ما كلو بسببك يا حقييييير الله يلعنكككك
جابر:لازم تنلحشي جنبو يا حقيرة ولا كان لازم اتركه يتسلى بشرفك
جنى:خلصصصصصص خلص مشان الله حاج تصرخ عليييييي
جابر:شو جابك معو ما بتعرفيه شو جابككككك
جنى:كلو منك ومن سجنك التافه
جابر:انت غبية غبيةةة
جنى:بعد عنيييييييي @rwayate
بعددددد بدي امييييي بعدو عنييييي يا كلااااب
"شلح قميصه ورشقو بوشي ... فكرتو رح يكمل الي تركو قاسم"
جنى:خلص مشان الله تعبت مشان الله مشان الله انتو يهود ما بتحسوو مشان الله خلصصصصص
"تركني ومشي وبعت تنين يمشوني لوصلنا ع السجن مرة تانية...فوتوني مكان ما كنت ... صرت ابكي واندب بحظي ... لحتى غفيت ... فقت لقيت حالي متل ما انا بدون حمال تربطني ... كان وشي من البكى ميبس ع بعضو ... شلحت الجاكيت ولبست القميص ... كان كبير مقارنة مع حجمي الصغير دخلتو نصو بالبنطلون ههه قصدي الي ضل من البنطلون وشمرت كمامو وقمت وبلشت دور ع مخرج لحتى نفتح الباب...وفات منها شب وبلش يقرب مني ... بلشت بعد عنه قرب ودفشني ع الارض مسكني وحملني حاولت افلت بس ما حسنت ... نزلني ولزقني بعامود كبر وبلش يربطني فيه صرت صرخ وعيط بس ولا كلمة حكا ...خلص مني وطلع"
جنى(تصرخ):هلوووووووووو يا هوووووووووه ...
في حدا هووون
يا عالم ياناااااااااس ... شكلو مافي فايدة ههه ع الاقل مو نايمة ع الارض الباردة
"رجعت لروتين زمان بس هالمرة كانو يدخلولي اكل ومي ... يفكو الحبال عني وبعدها يرجعو يربطوني هيك لمدة 3 ايام يعني بضلها وجبة وحدة بالنهار احسن من ولا شي
يتبع....#جابر_الجليلي_بقلم_زين
الجزء الثالث:
رجعت بلشت حاول ودابل اني فك حالي طلعت الأزاز الي مخبيتو بجيبتي وبلشت حك بالحبال كان صعب ارخيهن بس كرمال الطلعة كان الوجع مو مهم ابدا بلشت ترتخي الحبال عن ايديي فكيت اجريي ووقفت منيح بلشت حوص ودور ع أداة قوية لاقدر دافع عن حالي فيها ما بعرف منين هالقوة هبت عليي بس بدي كان اهرب من هالسجن ... مسكت خشبة مو كبيرة وبتنشال بالأيد مو تقيلة حسيت ع حركة بالباب لان هلئ وقت الاكل ... نطرت لنفتح ودخل منو شب اول ما ستحكمت خبطو ع راسو وقع هو والاكل ع الارض تسللت لبرا أمنت مافي حدا وبلشت اركض ودور ع مخرج ما كنت لاقي لوصلت للباب الي طلعني منه قاسم بلشت حاول افتح فيه صرت اخبطو بالخشبة الي معي لنخلغ القفل فتحتو وسمعت صوت الشب الي ضربتو عم يصرخ ويحكي اني هربت ...
بلش الكل يستنفر زتيت الخشبة وهربت بلشت اركض وين ما بعرف صار يدوي براسي اصوات الحيوانات المفترسة الشجر كان عاطي غيمة سودة كبيرة معتمة كنت اوقع وارجع وقف واركض كان في صخور وحجار كتير صرت ادعي لربي اني اطلع سالمة من هالقصة
لحتى سمعت صوت كلاب ورجال"
مجهول:مشطو المكان بدي ياها عايشة
الكل:حاضر معلم
مجهول:ما بترجعو بلاهاااا
الكل:مفهوووم
"صرت اركض اكتر ما بدي يوصلولي صار صوت الكلاب يقرب مني لحتى بلشت المح ضو الشمس صرت اركض بقوة خلص نفدت رح اطلع"
مجهول:لوين يا حلوة
جنى:مشان الله بعدو عني
مجهول:ماعاد في مكان لتهربي منه ... (ابتسامة خبيثة) يا ولد
مجهول:حاضر
مجهول:دق للمعلم وخبرو انو الطيرة صارت بايدين امينة
مجهول:حاضر
جنى:ليك ازا ساعدتني لاهرب رح اعطيك الي بدك ياه ابي من اغنياء البلد سدقني مارح تكون غير كسبان
مجهول:ههه ليكون مصير متل الحمار السابق (قصدو ع قاسم)
جنى:لا لا بترجاك بس ساعدني ومارح تندم
مجهول:رجال الجابر عينهن شبعانة لولد ولدها ما بينشرو بالرخيص
جنى(تبكي):حط اختك مكانييي الله يخليك ساعدني
مجهول:معلم جابر ع الطريق
مجهول:كويس ...
بعات للباقي يجتمعو عند هالنقطة
مجهول:حاضر
جنى:بترجاك ما تسلمني اله
مجهول:انا عبد مأمور
جنى:عتبرني اختك عمتك امك ايا حدا بيرضيك هيك يصير فيها (تبكي) ولله اهلي بكونو مفحمين من البكى
جابر:انت بدك تضلي تعيشيني بالاكشن
جنى:بترجاك تركتي روح انا ما عملت شي ولا اذيت حدا
جابر:جيبوها
جنى:لا لا بترجاك لاااا (تبكي بصوت عالي) مشان الله عتقني بحال سبيلي
"ردو رجعوني للزريبة الي كنت فيها بس هالمرة احكمو ع ربطي منيح بعد تفتيش وبعدو عني كلشي ادوات حادة هههههه حسيت حالي شي شغلة خطيرة ورد رجع روتين زمان لحتى رجع فات جابر ... ما كنت حابة ارجع شوفو ولا مستهضمتو"
جنى:خير
جابر:ما عاجبتك جيتي
جنى:للاصح ما مستهضمتها
جابر:لا ولووو ليش ولله انا بنحب
جنى:شو بدك مني ... يعني طولت شكلي
جابر:شايفك مستعجلة
جنى:لا بس قلت رح انتقل لملكوت الله قلت بذكرك انو بتعرف هنيك انضف واريح
جابر:شو واثقة
جنى:كتير
جابر:كيف شفتيلي هالمنامة بلله
جنى:قرف شروا صحابها
جابر:ولله نحن حسب زباينا منبيع
جنى:شو بدك مني
جابر:حابة تعرفي
جنى:هه انو يا ريت ولله رح اتخمر بضيافتكن الكريمة ولهلئ ما بعرف سبب الزيارة المشرفة
جابر:بتعرفي بتجار الاعضاء
جنى:😳😳😳
جابر:شبك صفريتي ما حكيت شي اسا
جنى:.... شو بدك
جابر:بدنا نشلك كم قطعة مو لازمات يعني (صار يأشر ع جسمي) هون وهون تقريبا ما لازمان وهيك وبس ولله
جنى:.....
جابر:لا لا رح تصفري كتير هيك بس بتعرفي انا انسان منيح لهيك رح اعملك فتلة لتعرفي شو حيصير بعدين شنو ما بحب المفاجأت
جنى:انا ما بدي موت
جابر:ههههههههههههههههههه الله عليكي شو دمك خفيف ههههههههه مين قلك رح موتك هلئ
جنى:لوين بدك تاخدني
جابر:اعملك فتلة
جنى:تركني بحالي ما بدي روح لمكان
جابر:ولله كان بالود بس وعدت الجماعة
جنى(تبكي):انت ما بتخاف الله
جابر:مبلا لهيك رح فتلك يعني قبل الدبح وكذا بجهزك للقصة
جنى:حقير واطيييي
جابر:يااامن
"نفتح الباب ودخل منو شب"يامن:اي معلم
جابر:تعا فكها
جنى(تصرخ):بعدو عنييييي
جابر:خلصني
يامن:حاضر معلم
"بلش يرخي الحبال وانا اخبط فيه بس كان متمكن من مسكي ... لف ايديي لورا رفضت امشي صار يجرني كلما وقفني ارجع اعد هيك لحتى مسكني من شعري صرت ابكي وسبهن ... صار يمشيني لحتى فتنا ع غرفة سودة ريحتها كانو فيها فطايس ريحة مقرفة ... اول ما فتت ستفرغت ما حسنت وقف ع رجليي قرب مني واحد وحطلي كمامة وبعدين قربني ع تخت ابيض عليه دم ... حاولت ارجع بس دوخا ما تركتني...بعدها بلشت اسمع صوات شخص عم يصرخ بقوة ويعيط كان الصوت كل ماله عم يقرب اكتر لحتى دخلو لجوة شبين ماسكين شب شلفوه ع التخت ربطوه منيح وبعدها سكرولو تمه وهو عم يأن ... كان شب ما تجاوز ال17 سنة جاب واحد منهن سكينة بس كانت ضخمة وبترعب ... رفعها ونزلها بخبطة وحدة ع رقبت الشب...ما حسنت شوف بس الدم الي طرش عليي كان كفيل انو يفهمني شو صار..صرت ابكي وصرخ رتخو ايدين يامن عني قعدت بالارض وانا وعم ابكي ماعاد بدي غير اطلع ما بعرف ليش او كيف او شو بدهن مني بس كان بدي اطلع ... نزل لعندي جابر وهو عم يبتسم رفع وشي لعندو كان وشه عليه دم الشب ..."
جابر:حبيتي الفتلة
جنى:.........
جابر:حابة تكملي
جنى:.....
جابر:ما شكلك ما مشكلة انا رح كملك... هاد يا ستي اول الشي منجيب مشرط كبير ومنفتح من عند الرقبة لتحت السرة بعدها منبلش نطل
"قاطعتو وانا عم ابكي"جنى:بكفي مشان الله
جابر:لا لازم تعرفي
جنى(تبكي):بكفي انت يهودي بكفي بكفييي
جابر:بس اسا ما بلشت
جنى:بدي امي مشان الله بدي امي
جابر:بتتقابلو بالجنة ان شاء الله
جنى:...
جابر:تعا طلعها ورجعها لمكانها
"ماعاد في قوة عندي جرني ع مكاني وصورت الشب ماعم تفارقني...هالمشهد ما كان يخليني لا نام ولا حتى اغفل... كانو يكبو عليي مي يوميا و يحطولي الاكل بس ما احسن ما كان بدي هيك تكون نهايتي ... ما بعرف شو مقترفة ذنب ليكون هيك عقابي شخص مجهول دخل حياتي عم يعذبني ليش ما بعرف ... كان يتلذذ لما يدخل ويشوفني عم ابكي ع الساكت ... غمضت عيوني مع فتحت الباب كنت تعبانة كتير ... دخل جابرر ومعو 3 رجال رفعت نظري عليه بتعب ورجعت زحتو عنو"
جابر:شو يا حلوة ما بدك تنتقلي لعند ربك
جنى:.......
جابر:امممممم تعبانة مااا
جنى:.......
جابر:هلئ رح ترتاحي طول عمرك ... يعني ع هوا ما سالت عنك انك انسانة بتحبي تساعدي الناس لهيك قلت انو بساعدك لتفني حالك كرمالهن مع انو ما بيستاهلو ....
جنى:.......
جابر:شو وين لسانك "صار يفتح تمي" هاه ليكو موجود ليش ساكتة
جنى:.....
جابر:بالعادة بتبلش ردح
جنى:انت رح تدبحني صح
جابر:ههههههه لا بدي اتفرج ع طولك وعرضك
جنى:بحقلي طلب قبل ما موت
جابر:حركات افلام... ما مشكلة شو طلبك
جنى:جاوبني انا بشو اذيتك
جابر:ولله توقعتك رح تقولي اريد كأسا من النبيذ هههههههههههه
جنى:.....
جابر:انو يعني حركات افلام
جنى:.......
جابر:كنتي ضحكتي لوما رح تموتي ههههههههههههه
جنى:ما جاوبتني
جابر:ليش بدك تعرفي ازا رح تموتي شو رح تستفادي
جنى:بكون رتحت بقبري
جابر:هي ازا ندفن شي هههههههههه
جنى:........
جابر:طيب طيب رح خبرك
جنى:....
جابر:هاد يا ستي الولد الي انقظتيه من رجالي كان رح يكون مكانك
جنى(بصدمة):اخييي😳...
جابر:اي اخوكي يمكن ما بعرف ... المهم لما حضرتك هربتيه وجمعتي العالم عليكي كان في فيروس عم يراقب ... هالفيروس خبر عن الرجال وبطبيعة الحال لانهم رجالي لازم يستدعوني...رحت وتبهدلت من القادة تبعي ...
جنى:طب وانا شو دخلني دباح الي اسمو فيروس
جابر:تخلصت منه وهلئ دورك
جنى:لييييش
جابر:لانو كنت موقع عقد ع اخوكي بس انت تفهمنتي وجيتي مكانه...
جنى:ليش هيك بتشتغل
جابر:شغلة حلوة لانها
جنى:والشب ليش دبحتو
جابر:قلتي سؤال
جنى:مانك خسران شي
جابر:كمان ماله لازمة
جنى:طب خلي يتخلصو منك بعدي بالمرة
"جحر فيني وبلش يقرب"جابر:انت هيك الله خالقك متسلطة
جنى:بس ع اشكالك
"خبطني كف"جابر:عم تستعجلي بموتك
جنى:ما مهم الموتة وحدة
جابر:حابة تمشي بأجلك بسرعة كأنو
جنى:ما بتفرق
جابر:انتو بيت الصياد كلكم هيك
جنى:ابن عن جد
جابر:حلووووو بدي أسألك اختك الكبيرة ايمت مسافرة
جنى:........
جابر:شبك تبرطمتي
جنى:شو بدك من عيلتي
جابر(يبتسم):ولله ولا شي قلت بجيبها تسليكي
جنى:فكر حتى تلمسها
جابر:لاااا بدي ازعل منك وقت التفكير ولا وراح هلئ وقت الشغل...
جنى:انت واحد بلا شرف
"رجع ضربني كف اقوى من الي قبله"جابر:انت قد ما ضربت فيكي ما بتتربي
جنى(بألم):ازا انت بلا ترباية شلون بدك تربيني
"ضربني كف تاني لطلع الدم من تمي وانفي"جابر:انت مستفزة
جنى(بالم):هه منيح ... منيح انو في شي قدرت اتغلب عليك فيه...تفففي عليك وع شرفك
"مسح وجهو اثار البزقة وطلع فيي وكانه دبحت ابنه وبلش خبط كفوف لحتى بلش يلهت"
جابر:شايفك عم تبكي
جنى(تبكي):لانك زلمة بالاسم
جابر:تركت الزلومية لابوكي
جنى:فشرت يا حشرة ابي بوزع عليك وع شروشك
"مسكني من شعري وبلش يتنفس ع وشي"
جنى:شبك انت هالمرة تبرطمت
"بلش يضربني بكل مكان صرت ابكي"جنى:كمل يا زلمةةة
جابر:ازا بضل عم قص بلسانك من هون لبكرة ما بخلص
"بلش يبعد عني"جابر:ما بدي تموتي بالساهل بس وحياتك لاقطع اجزاءك شوي شوي لخليكي تشوفي الموت وما تمسكيه
جنى:.....
جابر:مشتهي خلص عليكي بس بدهن البضاعة نضيفة
جنى:هه عم تتقاوة ع بنت ياااا زلمةةةة @rwayate
جابر:شو بدك تتحملي لسا انت ما بتحسي يخربيتك
جنى:ههههههه شهدو يا زلم هههههه عم يضرب بنت الزززززلمةةةةة ههههههههههه
جابر:حابة تشوفي الزلمة
جنى:ياريت ولله لان مليت من الولاد
جابر:أحمد
احمد:اي معلم
جابر:دق وخبرهن انو البضاعة نباعت ورجع المبلغ
احمد:بس يا معلم عم ينطرو
جابر:شو حكيييت
احمد:بس..
جابر(يصرخ):انت ما بتفهم ولااااااه
احمد:حاضر حاضر
جابر:منتسلى شوي ليش لا
جنى(بخوف مكبوت):شو بدك
جابر:بدي سليكي قلتي مليتي من الولاد
جنى(تبلع ريقها):.....
جابر:خليكي ساكتة رح يفيدك سكوتك لقدام
"قرب وبلش يفكني ستغربت من ردت فعلو كان بدي يضربني لحتى يخلص عليي بس لا كان تصرفو بارد وبخوف ... انا عرفانة بعد هالهدوء في عاصفة ... خلص من فك الحبال وطلع فيي وبعدها حملني ع ضهرو وانا عم اضربو"
جنى:نزلنييييييي يا حقير
جابر:مو بدك تشوفي الزلمة
جنى:نزلني يا كلب تركنييييييي
"ما رد عليي وكمل طلع من الغرفة الي كنت فيها واتوجه بالممر ع غرفة بابها خشب ... فتحها فكرتها مدبحا بس كانت مكتب غريب شكله ... زتني ع تخت ونادا صوت ليعطوه حبل وبلش يثبت ايديي بزوايا التخت"
جنى:شو عم تعمللل
جابر:بدك تشوفي الزلم مااا
جنى(برعب):بعد عنيييييي
جابر:شبك من شوي كنت متشوقة لتشوفي الزلم مليتي لان من الولاد
جنى:وهاد الشاطرين فيه تثبتو حالكن بهي الطريقة
جابر:ما شايف غيرها بينفع معك
جنى:ما عندك شرف تخاف عليه
جابر:لا قبرت الكل
جنى:قوم بعد عنيييييي
"مسك مقص وقرب عليي غمضت عيوني فكرت رح يحطو بقلبي بس بلشت اسمع صوت قص وتيابي بلشت ترتخي ... جحرت عيوني"
جنى:شو عم تعملللل يا حقير
جابر:.....
جنى:تركنييييييي تركنييييي
"صرت ابكي واتحرك ليتركني بس بلا فايدة تركني باواعيي الداخلية وزت المقص ع طرف صرت حاول اكمش جسمي ع بعضو بس الحبال كانت مثبتتني ... بلش يمشي ايدو ع جسمي ويضحك"
جابر:من شوي كنتي عم تكابري شايفك صنتي
جنى(تبكي):.......
جابر:بس بتعرفي جسمك بجنن يعني ما كنت بعرف تحت هالاواعي الممزوعة والوسخة يكون في هيك شي ... شكلك خاام
"كنت مخبية وشي بكتفي وعم ابكي ع الساكت ما توقع في اكتر من هيك ذل صار يفك قميصه وشوي شوي ما حسيت الا قعد حدي وصار يمسح ع شعري ... فتحت عيوني كان صدره عريان بلشت صرخ وابكي ليتركني ... قرب راسه من رقبتي وصار يتنفس وبقفا ايده يمشيها ع جسمي ... تخربط نفسي وبلشت اتنفس بسرعة من الرعبة... كان ابشع شعور بحسه بحياتي تمنبت لو متت ولا جادلته صرت ابكي وصرخ وحاول فك حالي بس كلو بلا فايدة كان من اسوء الايام الي ممكن تمر عليي شي مقرف حدا يلمسك بشهوانية ويتحسسك بايديه ... حسيت بوجع ما بينحمل💔
ما عاد حست ع الوقت من كتر البكى غفيت من تعبي بليلتها ... فقت تاني نهار وكان في شي لافف جسمي من عند ضهري اجيت لقوم بس ايديه كانو مثبتيني ورجليه ماسكة برجليي صرت بعدو عني لافلت منه بس كان كلما زحيت شوي يرجع يلفني اقوة ضربت عيني ع المسدس حاولت اوصله بس ما حسنت افلت منه بس قدرت وصل لزنده وعضيته نأز ونتفض عليي"
جابر:انت ما بتحسني الا ما تحوصي وتأزي @rwayate
جنى:قوم بعد عني
جابر:لايمت رح تضلي تقاومي يعني
جنى:لاخر يوم بعمري
جابر:هههه بس مطول
جنى:وحياتك قريب
جابر:ثبتيلي
"دفشتو بايدي ومسكت مسدسه من ع الطاولة ووجهته عليه"
جابر:ههههههههههه شو بدك تعلمي
جنى:رح خلص عليك
جابر:ههههههه بلله جد
جنى:......
جابر:طيب طيب هاتي لنشوف شو رح تساوي
"حاولت صوب عليه بس ايديي كانت عم ترجف اول مرة بحمل سلاح ... نتره من ايدي بخفة ولف ايديي لورا ضهري وقربني لصير مقابيله"
جابر:انت اضعف من هيك
جنى:صح انا بساعد ما بأذي
جابر:هاد الفرق بيناتنا
"ميل وشه وبلش يفتل بخصل شعري"
جابر:حدا قلك من قبل انك ناعمة
جنى:......
جابر:مو بس ناعمة وحلوة
جنى:.....
جابر:وشعرك ناعم وريحت جسمك (قرب راسو مني وسحب نفس)بتجنن
جنى:...... @rwayate
جابر:وجسمك دافي (غمض عيونه وقرب من رقبتي) وصوت انينك بطفي الجمر و...