قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التامن:
بقيت المرة عم تحكي و تعطينا مواعظ نحن عم نهز راسنا ،بالاخير ادارك الموقف امير حتى يسكتا و مسك كل التياب عن العليقة و اخدن و راح على الكاشير ،جيت لاشلح الفستان و ارجع البس تيابي ،ما شفتن ،شقيت الباب شوي

قمر:اميرررر...اميررر..تبا لك رجعلي تيابي ...امير وينك

طلعت من غرفة المقاس انا و حافية ،شفتو عم يحاسب ،نادتلو بصوت واطي ،التفت علي

قمر:اميررر اخدتلي تيابي

امير:اه يلا.. ليكن

مسكن و اجا لعندي

امير:تفضلي ،كيف طالعة حافية القدمين هيك ، احترمي حرمة المكان على الاقل هههههه

قمر:هات لهون ،كانو حدا اعطاها ميكرفون و قلا اعملي خطبة بالاخلاق

لفيت و ضهري و مشيت

امير: يا ربي دخيلك ..قمر قمر

قمر:ايه

امير:كنت عارف انو هالفستان رح يطلع بجنن عليكي كأنو اتفصل الك

حطيت ايدي على خصري

قمر:انت جايبني لاشتري لاهلك الا لتبصبص علي بهيك فستان

امير:ههههههههه اكتر شي بيعجبني فيكي صراحتك الدج ،ما في كنترول على لسانك

لبست تيابي و طلعنا من المحل ،فتح باب سيارتو لاطلع فيا

قمر:انا برجع لحالي

امير:طيب ماشي ،صرت حافظك منيح و ما رح جادلك ،رح وقفلك تكسي كرمال ما ترجعي بالباص

وقفلي تكسي و حاسبو و طلعت و رجعت على البيت ،تاني يوم اجت ميساء من الجامعةو فاتت عندي

و حاملة معا كيس

ميساء:هيدا من امير الك

قمر:الي انا

فتحت الكيس ،كان فيه الفستان الاسود يلي اشتريناه لبنت عمتو

ميساء:واو حلو كتير ،ولله عم تعرفي دبري حالك معو و تقشطيه منيح ،بس هو امير هيك بيسخى كتير على البنت يلي حابب يتسلى معا

قمر:بالله ،اي خديه من وجهي و رجعيلو اياه و قليلو هديتك مرفوضة

ميساء:انا باخدو ،ما بيلبقلك النعمة

قمر:لا رجعيلو اياه،بخاف يفكر اني قبلتو و هو بيعطيكي اياه لحالو و بعدين اذا كل هالقد شايفة امير نعمة ليش ما بترافقيه انت

ميساء:هههههه انا و امير ،يا روحي انا بدي شاب غني بس يكون راكز ما متل امير صايع و بيشرب و كلو مشاكل ،و كل يوم مع بنت شكل و ما بتهدى البنت معو شهر و بغير عنا ، و الو 6سنين بالجامعة لهلأ ما عرف يتخرج ،ايييه و انت كمان ما تنخدعي فيه كتير و يصير فيكي متل ما صار بغيرك ، بيقعد معك شهر زمان و بعدين بقلك الله معك

قمر:بفهم من حكيك انو صار معك هيك انت كمان

ميساء(مرتبكة):انا ...لا ...ابدا

قمر:اممم ،طيب معناها رجعيلو الفستان و اذا اتصل فيكي ليحكي معي قليلو ما بدا تحكيك

ميساء:ما دخلني انا ،انت قليلو هالحكي

قمر:ليش؟بتخافي منو مثلا

ميساء:لا ليش لخاف

قمر:كيفا سارة مع ابن عمتو؟

ميساء:منيحة ،ما شكلو كتير بيفرق عنو كتير يلا انا طالعة و انت ادرسي

طلعت ميساء من غرفتي بعد ما رمت كل هالحكي قدامي و تركتني بصراع مع افكاري حتى ما بقا عرفت ادرس ابدا بهديك الليلة ، نمت انا و عم فكر بأمير و شخصيتو غير المتزنة و اخدت قرار انو ابعد عنو و ابعد عن اي مناسبة او فرصة ممكن تجمعني فيه لانو هيك شاب بضل ورا االبنت ليحس حالو انو ملكا و بعدين بيتركا و بدور على غيرا ،بعد يومين فاتت ميساء لعندي هي و حاملة موبايلا

ميساء:امير على الخط

اخدت الموبايل منا و سكرت الخط بوجهو

ميساء:شو عملتي يا هبلة

قمر:ما بقا بدي احكي معو و ما بدي اياه يسمع صوتي ابدا ،هيك خبريه

رجع رن موبايلا ،اعطيتاه و طلعت من غرفتي ،تاني يوم انا و طالعة من المدرسة ،شفتو واقف قبال الباب ،بعدت نظري عنو و تجاهلت وجودو ،مشيت انا و رفيقتي ،هي طلعت على بيتا و انا تابعت لحالي ،لحقني بالسيارة و صار يناديلي ،عملت حالي ما شايفتو و رجعت على البيت ،تاني يوم انا و رايحة على المدرسة الصبح الساعة 7،كنت ماشية بالشارع ،حدا مسكني من ايدي و دخلني على شارع ضيق

قمر:رعبتني هيدا انت ،شو فايق بكير اليوم

امير:شو قصتك ؟ مغيرة التردد هالفترة و ما عم تردي على اتصالاتي

قمر:بصفتك شو بدي رد عليك

امير:.....

قمر:لتكون مفكر عنجد انو انا صاحبتك ،اطلع من حياتي و ما بقا تتعرضلي بهالطريقة ،انا مستحيل رافق انسان هامل فاشل متلك ، غير مسؤول و ولد صايع من بنت لبنت ،اصلا البنات هن يلي بتسلو فيك ما انت و مرافقينك على مصرياتك ما على اخلاقك و هضامتك

امير:كل هدول انا ؟

قمر:و...كسلان كمان ،الك 6سنين بالجامعة و ما تعرف تتخرج ،بكرا بفوت انا عالجامعة و بتخرج قبلك و انت بعدك عم ترسب او تنجح شحط

مسكني من ايدي
امير:انت تجاوزتي حدودك معي ،و الحق علي انا ،اعطيتك حجم فوق حجمك و انت ما من مستواي اصلا و بصحلي بنت احلى و احسن منك بمية مرة ،تضربي من بين البنات ،اصلا انا كنت بدي اتسلى معك شوي بس مو اكتر، بس شكلك صدقتي حالك انو ممكن حبك و موت فيكي ،وحدة غبية و بيئة

سحبت ايدي

قمر:كتيرمنيح ، ليش لاحقني لكن من الساعة 7الصبح و حاشرني بهالشارع ، حتى سمعني هالحكي ، روح على مستواك و اتركني بمستواي

امير:رايح صار ينفض ايديه كأنو كان ماسك شي وسخ بأيدو و اطلع علي من تحت لفوق بقرف و طلعت بسيارتو و راح بسرعة ،انا وقفت ابكي شوي و بعدين مسحت دموعي و تابعت على مدرستي و قضيت كل نهاري راسي عم يجعني
#الجزء التاسع:

اخبار امير انقطعت عني تماما ، ما بقا سألت ميساء او سارة عنو و هن ما بقا جابو سيرتو قدامي ابدا،تابعت دراستي و قدمت امتحاناتي و نجحت و جبت معدل كويس ،اتصلت امي فيني و باركتلي و عزمتني روح لعندا بس انا رفضت و تحججت بانو بدي قدم على المفاضلة ،سجلت فرع تجارة و اقتصاد بالجامعة ،بلش الدوام الجامعي و صرت انزل على الجامعة لحالي ،كنت حابة انزل مع ميساء و سارة لانو جديدة بس ما كانو يقبلو ياخدوني بطريقن ،لمرة انا و طالعة من المحاضرة انا و رفيقتي ،فتنا على الكافتريا لنشرب قهوة ،هي قعدت على الطاولة و انا تابعت لجيب اتنين قهوة ،انا و ماسكة كاستين القهوة و عم افتل ضهري،خبطت بواحد

قمر:عفوا

رفعت عيوني و طلع امير بوجهي ،نزلت راسي و تابعت على الطاولة ،قعدت انا و ساكتة فتلت وجهي ،ما لقيتو ،دورت عليه بنظري بكل الكافتريا ما لمحتو ابدا ، تهيألي انو انا ما شفتو لامير و كان شاب بيشبهو او يمكن وهم ،بعد شوي اجا شاب بيشغل بالكافتريا و حامل صنية و عليا بسكويت

الشاب:هدول لطاولتكن

فاتن: النا ؟ من مين؟

الشاب:من هداك الشاب

فتلت ضهري و شفت امير بحركتو المعتادة عم يبتسم و يأشر لنا بأيدو ،كان قاعد مع شلة شباب، بلعت ريقي و رجعت فتلت وجهي

فاتن:مين هيدا الشاب؟انت بتعرفيه ؟

قمر:رفيق اختي ميساء

فاتن :ايوا ،شو مذوق

بقيت فاتن عم تطلع على طاولتو لامير كل شوي

فاتن:ليكي عم يطلع لعنا

قمر:شو بدنا فيه ،خلينا نقوم ،رح تبلش المحاضرة التانية

فاتن:ما على بالي احضرا ،روحي انت اذا بدك

قمر:طيب سلام

مسكت كتبي و وقفت و فتلت ضهري و اطلعت على امير ،كان عم يطلع فيني ،طرقت راسي بالارض و فتت على محاضرتي بعد ساعة و نص طلعت و شفت فاتن قاعدة مع امير على طاولتنا ،قربت لعندن
قمر:مرحبا

امير:اهلين

قمر؛يلا فاتن ما بدك ترجعي عالبيت

فاتن:يلا هلأ شوي تانية ،ارجعي لحالك اذا مستعجلة

قمر:لا ما مستعجلة

زتيت كتبي على الطاولة و سحبت الكرسي و قعدت

قمر:ايه شو كنتو عم تحكو ؟

امير: كنا عم نحكي على الجامعة بشكل عام

قمر:اييه ؟

فاتن:كان امير عم يعرض علي مساعدتو اذا لقينا صعوبة بشي مادة

قمر:ايوا و حضرتك بتساعد الكل الا حسب المستويات ؟

امير:..لا ما الكل و لا حسب المستويات ،يعني بما انك اخت رفيقتي يعني و فاتن رفيقة اخت رفيقتي ،قلت يعني اعمل معروف هيك لوجه الله

قمر:انت اخر واحد ممكن يساعدنا ،روح اتخرج بالاول

امير:و مين قال اني ما اتخرجت ،اصلا انا اليوم جيت على الجامعة لاشتغل باوراق التخرج

قمر:اي منيح و اكيد معدلك شحط

امير:ماشي انسة فاتن تشرفت بمعرفتك و رقمي صار معك ،منحكي يلا سلام

قام عن الطاولة و هو عم يزورني و دفش الكرسي بعصبية و راح

فاتن :ليش حكيتي هيك معو ؟

قمر:هيك ،هالشب ما تعطيه عين ابدا ،صيتو ما كويس بالجامعة ابدا،من بنت لبنت

فاتن:ما شكلو هالشكل

رجعت على البيت اانا و مدايقة ،فتت لعند ميساء لاسالا عن امير و اذا فعلا تخرج

ميساء:امير ؟وين شفتيه؟

قمر:عنا بالكلية

ميساء:ولله !اي سمعت تخرج الفصل الماضي

قمر:سمعتي؟ليش ما بعدكن رفقات و على تواصل

ميساء:لا ،هو مدري شو صرلو ،الو سنة ما بقا حكى او وقف مع اي بنت من الجامعة ،صار شايف حالو كتير و بحالو ،ما كتير بخالط حدا حتى مرة نادتلو ،عمل حالو ما سامعني

قمر:غريب ،شفتو قاعد مع رفيقتي فاتن اليوم و عرض عليا يساعدا بالمواد

ميساء:عنجد

تاني يوم نزلت على الجامعة و وقت طلعت شفت ميساء بكليتي ،اجت سلمت علي و قربت على ادني

ميساء:دليني على رفيقتك فاتن

قمر:ليكيا هاي ام البلوزة الموف

ميساء:هاي هي ،ما حلوة ابدا ،شو عجبو فيا

قمر:قصدك على امير و اعطاها رقمو كمان

ميساء:عنجد ،رقمو القديم غيرو من زمان ،جيبيلي رقمو منا

قمر:ما دخلني ،حلي عني،قليلا لسارة تجبلك اياه من ابن عمتو

ميساء :سارة و وفيق تركو من زمان ،اذا بتريدي قمر

قمر:ما دخلني

تركتا و رحت لعند رفيقتي فاتن ييلي كانت واقفة مع بنات من دفعتنا ،وققنا شوي و دخلنا على الكافتريا

فاتن:لحظة جاي انت سبقيني و قعدي بشي طاولة

قمر:وين رايحة؟

فاتن:فايتة زبط حالي شوي ،جاي امير يشوفني

قمر:ولله،طيب

فاتت فاتن على الحمام و انا سحبت كرسي و قعدت و انا عم هز رجلي

امير:هلوووو ،انشالله كون ما طولت

قمر:لا جاي بكير ،هلأ شوي تانية و بتجي

امير:مين ؟

قمر:فاتن

امير:اه ..فاتن ..،ايه كيفك انت ؟

قمر:تمام لحمدلله ما كان ناقص نهاري الا شوفتك بس و هاي شفتك هلأ (مبتسمة)

امير:اي منيح و انا بلش نهاري هلأ ،شو بتشربي؟

قمر:امير بعد عن رفيقتي ،فاتن بنت طيوبة و بتصدق بسرعة ،شفلك بنت تانية تتسلى معا

امير:انا ما عم اتسلى و بعدين ما تحكي نيابة عن رفيقتك ، هي ادرى بمصلحتا

قمر:اممم بس هي لو بتعرفك شو انت ما كانت اخدت و اعطت معك

امير:ايه و مين انا ليش !!،الناس بتتغير الا انت من سنة لهلأ ما تغير فيكي شي الا لسانك باقي و يتمدد مشالله

قمر:اي و مبسوطة بحالي هيك

امير: طيب

رجع ضهرو على الكرسي و انا فتحت موبايلي و صرت العب فيه

امير:ايمت جبتي موبايل ؟

قمر:اول ما فتت على الجامعة ،ها اجت فتونة ،بتحبو اتركن لحالكن

امير:متل ما بدك

قمر:طيب انا قايمة

قمت وقفت و اطلع فيني امير

قمر:بس راجعة (مبتسمة)..بدي جيب كولا و سندويشة بطاطا

امير:اقعدي انا بجبلك

اخدت جزداني و بقيت متابعة ،شفت فاتن بوجهي ،ابتسمتلا و تابعت طريقي ،وقفت على الدور ،كان في شاب واقف قبلي ،دار وجهو و اطلع علي

الشاب:تفضلي

قمر:لا ما في مشكلة بنطر على الدور

الشاب:انت رفيقتو لامير ،شفتك قاعدة معو مبارح

قمر:ايه تقريبا هو رفيق اختي يعني ،انت رفيقو ؟

الشاب:لا انا ابن عمو ؟اسمي باسل

قمر:تشرفنا و انا اسمي قمر

اجا دورو لباسل ،فتل وجهو لعندي

باسل:اكام وحدة بدك ؟

قمر:وحدة ،انا بجيب اذا بتريد

باسل:خلص خليا علي هالمرة و المرة الجاية دورك ،انت اي سنة بتدرسي تجارة و اقتصاد ؟

قمر:اولى

باسل:انا تالتة بس كنت ادرس بغير محافظة و هالسنة نقلت لهون ،تفضلي

قمر:يسلم ايديك بس خلي الكولا علي

باسل : طيب ماشي

سبقتو لباسل و فتحت البرا
د و اخدت اتنين كولا و سبقتو على طاولة امير و فاتن ،حطيتن على الطاولة و انا عم اطلع لجهة باسل ،اشرتلو بأيدي ،اجا هو و حامل سندويشتو

قمر:تفضل باسل

باسل:مرحبا

اطلع امير فيني و فيه هو و متفاجأ

امير:اهلين بابن العم ،فاتن هيدا ابن عمي

فاتن:اهلين تشرفنا

قعدنا انا و باسل على كرسين جنب بعض و بلشنا ناكل و نحكي عن الدراسة ،فتل وجهو امير لعنا

امير:ايييه من ايمت بتعرفو بعض؟
الجزء العاشر:

باسل :من ربع ساعة ،التقينا على دور السندويش و قلتلا انو انا ابن عمك

قمر:شايف على هالصدفة الحلوة

امير:ايه شايف ،مسحي تمك من المايونيز ،كرهتوني سندويش البطاطا

اكلنا السندويش انا و باسل ، و امير و فاتن قاعدين عم يحكو مع بعض ،قمت غسلت ايدي و رجعت ،ضبيت كتبي على بعضن

قمر:يلا عن اذنكن انا بدي امشي

باسل:ما بقي عندك محاضرات اليوم ؟

قمر:لا خلصت

باسل:كنا اطلعنا سوا بس انا لسا عندي محاضرة

قمر:ما في مشكلة يسلمو عالسندويشة يلا سلام

تركتن و رجعت على البيت ،المسا اجتني مسج

مسج:انا ما كنت بعرف انك بتتعرفي على الشباب بدور السندويش ،ما حلوة هالحركة لبنت متلك عاملة حالا ما بتغلط ابدا او يمكن لانو عرفتي انو ابن عمي لهيك تمسكتي فيه ،اسلوب رخيص

عرفت انو هالرسالة من امير ،رجعت اتصلت فيه

قمر:انت من وين جبت رقمي ؟

امير:جبتو من ابن عمي

قمر:بس انا ما اعطيتو اياه لابن عمك

امير:اه بالله توقعتك عاطتيه اياه ،ما بستغرب يعني

قمر:التزم حدودك و عن اي اسلوب رخيص عم تحكي !مين يلي استغل معرفتنا ببعض ليتقرب من رفيقتي ،ما بقا ترجع تتصل فيني ...

امير:انت المتصلة ما انا هههههه

قمر:اووووف طيب

سكرت الخط بوجهو انا و متوترة و عم قرمط بأظافيري ،تاني يوم ما رحت على الجامعة بس خبرتا لميساء انو امير عم يروح يشوف فاتن تقريبا كل يوم حتى تروح و تقعد على قلبن ،بقيت ناطرة كل النهار لترجع ميساء و اسمع منا شو صار

ميساء:ما قعد معنا عشر دقايق و رايح

قمر:اوف ليش؟

ميساء:عندو شغل ،بس متغير كتير ،مقلوب 180درجة متل ما قالو ، كأنو انسان تاني ،بتعرفي اانا عم حس انو امير صار فارس احلامي

قمر:نعم .....يلا تصبحي على خير

فتت على غرفتي انا و عم احكي مع حاالي

قمر:هلأ الكل صار حاببو و بدو اياه

بعد يومين رحت على الجامعة انا و طالعة من المدرج شفت امير واقف مع ابن عمو باسل ،اشرتلو بأيدي من بعيد ،انتبه علي امير و مشيو لعندي

امير:وين فاتن ؟

قمر:جوا

امير:جاي اعزمكن على حفلة تخرجي

قمر: اي هلأ بتطلع فاتن و اعزما

امير:العزيمة الكن انتو الاتنين و عزمت اخواتك سارة و ميساء

قمر:انا ما بروح على حفلاتك

امير:الحفلة هادية و منظمة ما متل حفلة هديك السنة ورح يكون فيا قرايبيني

باسل:و رح كون انا كمان موجود

قمر:اممم مبروك التخرج على كل حال ،يلا انا رح امشي

تركتن و مشيت ،سمعت صوت امير وراي

امير:قمر لحظة شوي

قمر:ايه

امير:اوعى تكوني عم تفكري انك ما رح تجي

قمر:المهم فاتن جاي

امير:اذا بتريدي ،تفضلي هاي كرت الدعوة و ناطرك ،ما بتكمل الحفلة بلاكي و بدي عرفك على عيلتي و اذا ما جيتي بوعدك ما بقا تشوفي وجهي بحياتك

قمر:...

اخدت الكرت منو و طلعت من الكلية ،رجعت على البيت انا و عم حط العشا،فاتو ميساء و سارة لعندي

ميساء:شو انعزمتي على حفلة امير؟

قمر:ايه

ميساء:قال ابوه بدو يكون بالحفلة و ما رح تخلص الحفلة قبل ما يكون امير مختار شريكة حياتو

سارة:بدك تروحي؟

قمر:اي هيك عم فكر

ميساء:و فاتن؟

قمر:اكيد رايحة

طلعو الاتنين من المطبخ هن و عم يتهامسو،بعد يومين اتفقنا انا و فاتن انو نروح على الحفلة و اتفقنا نلتقي هنيك ،نفس ليلة الحفلة ابي و مرة ابي راحو يسهرو عند اهليتا لمرة ابي و نحن بقينا نتجهز للحفلة ،انا و عم حط اللمسات الاخيرة على شكلي،سمعت باب غرفتي عم يتقفل و صوت ميساء و سارة عم يضحكو ،ركضت على الباب لافتحو ،شفتو مقفل ،خبطت على الباب

قمر:افتحي الباب انت و اياها

ميساء:الحفلة للكبار و انت صغيرة ،روحي اشربي حليب و نامي

قمر:ليرجع ابوكي بدي قلو انو قفلتو الباب و ما اخدوني ،ما بيرضا تروحو لمحل من دوني

سارة: ههههه اطمني خبرتو امي انو راسك عم يجعك و ما بدك تروحي و اكيد ما رح تكذبي امي ،يلا سلام

قمر:افتحو الباب ...ميساء...سارة

.طلعو من البيت و انا بقيت مقفل علي بالغرفة ،مسكت موبايلي و اتصلت بميساء و سارة،ما ردو علي ، بعد.تردد اتصلت بأمير

امير:ما رح تجي؟

قمر:لا انا كنت ناوية اجي بس انا بعدني بالبيت

امير:ايه؟

قمر:بغرفتي .....ومقفل الباب علي

امير:مقفل؟

قمر:هاي سارة و ميساء قفلو الباب علي و راحو

امير:ههههههههههه

قمر:انا ما دقتلك كرمال تضحك علي ،دقتلك كرمال قلك سبب عدم جيتي

امير: وينن اهلك ؟

قمر:سهرانين عند اهلا لمرة ابي

امير :طيب المفتاح وينو ؟ مع اخواتك الا بالباب؟

قمر:لحظة لشوف

رحت اطلعت من فتحت الباب ،كان المفتاح بالقفل

قمر:المفتاح با
لقفل

امير:اوووه ،طيب رح حكي ميساء هلأ بس تصل و قلا ترجع تفتحلك الباب

قمر:لا ما تقلا لانو ما رح ترجع ،رح غير تيابي و نام ،و انشالله تكون حفلتك حلوة و مبروك مرة تانية التخرج

امير:الله يبارك فيكي ،يلا انا بدي سكر لاستقبل ضيوفي