قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #بين_ثنايا_القدر
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بين_ثنايا_القدر
بقلم #ايمان_ياسين
الجزء الأول..
"بحديقة واسعة كبير ورد بكل مكان الشجر معبي المنطقة والاطفال بتركض وبتلعب سوا ..بنت صغيرة وحلوة كتيير بشعر اسود طويل وعيون سود وساع وببياض التلج بتلف حوالي حالها ليطير فستانها معها وبتضحك بصووت عالي كتير ومبين انها مبسوطة بس بنص فرحتها بتوقع وتنجرح ركبتها ..ماااماا... مااماا وينككك ..بتنادي وماحدا برد ع الارض وتبكي بنص العجقة والناس حواليها بس ماما ووين .. بابا وين .. ون راحو هلأ كانو هووون .. "

-جوليا ..جولييا اصحي انتي منيحة!! جوليا!
نايمة وعم تعرق كتير وبتهذي الواضح انو كابوس .. ماما ماما ماتتركيني ماااماااا ..صحيت مفزوعة وشعرها كله نازل ع وجهها ومغطي عيونها
جوليا.. اييه اييه .. ككاا بوسس كاان ككا بو وس
-جوليا انتي منيحة!! لك ردي علي شبك صفنتي!!
جوليا.. (بصوت برجف ومقطوع) مم نن ي ححة م مما ففي ششي
نزل ع مستوى الكرسي الي قاعدة عليها مسكها من دقنها و لف وجهها عليه وصار يبعد بخصلات الشعر الي نازلة ع وجهها
-احكيلي انتي منيحة !! شو كنت تحلمي!!
ابعدت عيونها تهرب من اسئلتو ووقفت تمشي بعيد
جوليا.. (بصوت يرجف) من ييحةة ج ججاد بدد يي غغ سسل وو شششي هلأ ب ييجي
وقف سند حالو ع المكتب وحط ايديه بجياب البنطلون
-نفس الكابوس ماهيك ..متى بدك تنسي جوليا متى

نعرفكم ع شخصيات القصة
جوليا بنت ب 24 من عمرها حلوة كتير طويلة ونحيفة شعرها اسود لنص ظهرهها وعيونها سود وساع بملامح جذابة شخصيتها قوية كتير وبنفس الوقت رقيقة وحساسة كتير اي اشي بأثر فيها يتيمة الام والاب وربيت بالميتم مع صديقها المقرب جاد الي بتعتبرو اخوها بالحياة كانو بكل مراحل حياتهم سوا ولحتى طلع جاد من الميتم والتحق بكلية الشرطة وبعدها بفترة لحقتو جوليا للشرطة لأهداف رح نحكي عنها ل قدام

جاد ..شب ب 27 من عمرو اكبر من جوليا ب 3 سنين طلع من الميتم قبلها ودرس وتخرج والتحق بالشرطة وبعدها اجتمت ب جوليا من جديد
حلو كتيير بملامح حادة ابيض بشعر اشقر وعيون خضر ولحية محددة بدقة طويل كتير وعضلات كبيرة بتناسب طولو وبحكم شغلو بالشرطة اثبت جدارتو بشغلو من البداية ذكي وبلقطها ع طول شديد بشغلو ومابقبل المماطلة والكسل وبنفس الوقت مرح وضحوك كثير ودايما كان جهة الامان ل جوليا وهو الي بطلعها من حالات الاكتئاب والضعف الي بتصيبها والي ماحدا بشهد عليها غيرو بفهمو لبعض من النظرة بالمختصر كل واحد كتاب مفتوح للثاني ...''''

بالجهة التانية من مركز الشرطة واقفين عساكر بنظام مع مدربهم الشديد براقبو الحركات وبتعلمو من كل حركة وبنفذو التعليمات بالحرف الواحد
وقبالهم واقف شب او بالأحرى ضابط بلبسابو العسكري وبرتبة عالية ملامح قاسية حادة ورجولية
ما بتساهل بشغلو نهائيا خلال فترة قصيرة اخد منصب مهم وتلقى عدة جوائز بسبب دقة شغله وقبضه على عدد كبير من العصابات الخطيرة
طارق عمرو بحدود 30 سنة طويل وعضلات حنطي البشرة بشعر اسود وعيون عسليه ولحية سودا طويلة محددة بدقة

بس فيه عيون بتراقب هاي الشخصية بلهفة بس طلعت من الحمام انتبهتلو واقف بدرب بالعساكر سندت حالها ع الحيط وسرحانة فيه وبملامحو
-على مهلكك ع الزلمة رح تاكليه بعيونكك
صحاها صوت من ورااهاا غمضت عيونها واخذت نفس وزفرتو بقووه والتفت ع هالصوت وكتفت ايديها
جوليا..وبعدين معك جاد! متى حتبطل هالعادة!
رفع كتافه بقلة حيلة مع قلبة شفايفو
جاد.. لما تريحي حالك وتعرتفيلو
جوليا.. مافيني (بهمس)
ولفت حالها عنو لتكمل مشي لجوا بس فجأة وقفها تصفيرة عالية
جاد.. اووووف كل شو هالصاروخ يلي حبيب الئلب لك انتي مابتجي شي ئدامها
اندارت وعيونها بتشعل نار لحتى تشوف طارق واقف مع عسكري والظاهر انو بعطيه اوامر ..لفتها ضحكة قوية طلعت من حدها
جاد.. اخخ بطلت اقدر .. لو شفتي منظرك بسس اخخخ ي بطني
اخدت نفس قوي وضربت بقبضة ايدها بنص بطنو
الضربة الي خلتو ينحني لقدام مع صوت صرخة
لفتت انتباه طارق البعيد عنهم
وبحركة امر العسكري يروح ومشا باتجاههم
طارق.. يعني مابدكم تبطلو ولدنة انتو التنين
اندارت لتشوف طارق واقف بيطلع فيهم التنين بتفحص
وجاد الي كان لسه ماسك بطنو
جوليا.. يعني هو .. مو ئصدي بس هو
جاد..لك هاي اذا بتخلوها هون حتفوتني للمستشفى ومش حطلع قبل اسبوع او يمكن شهر
اطلعت على جاد وزورتو الي واضح كتير انو بمثل
جوليا.. وانت مابدك تبطل عوايدك يعني
جاد.. ليه شو عملت انا بس حكي...
جوليا.. اخراس جاد
كان واقف وبنقل نظرو بيناتهن مرة ع جوليا ومرة ع جاد الي متخانقين متل الولاد الصغار حط ايديه ع راسو وصرخ فيهن
طارق.. لكك بكفي خلص انتي وياه جد انكن متل الصغار
متى بدكم تكبرو بس

كتفت ايديها زي الصغار ولفت وجهها عن جاد
وكذلكك جاد كتف ايديه ولف وجهه ع جنب
طارق..جد انكن صغار .. يعني والحل!!
بصوت واحد التنين
جوليا..يعتذر
جاد..تعتذر
جوليا..بالله شو مين الي غلط معي بالأول ولازم يعتذر
جاد..ومين الي ضربني بدون سببب
جوليا..بدون سببب!! عنجد جاد انت مش طبيعي
جاد..انتي الي مش طبيع
ية ست جوليا
كان واقف بيناتهم مصدوم قبال بعض بتقاتلو زي الصغار
جوليا الي بتأشر بايدها مرة وبتزورو مرة بتتحلف عليه مرة
وجاد الي ماسك حالو بالزور عنها مايمسكها بشعرها وينتفلها اياه
اخد نفس عميق وزفرووو بقوووه وصرخ بككففييي
كل واحد ع شغلو يلا
جوليا الي مادة اصبعها قدام وجه جاد وبتهدد فيه
-جوليا نزلي ايدك بسرعة وع مكتبكك بدي اياكي بشغل

نففختتت بضجر ومشيت وهي تتوعد لجاد
ضل واقف طارق وجاد حد بعض وبس ابعدت شوي اطلعو بيعض وفجأة فقعو ضحكك
طارق..لكك مو ططببيعععييي متى حتبطلو مناقرة
جاد.. هي دائما بتستفزني بتصرفاتها وبتعرفني مابسكت ع شي
طارق.. حتى ولو ماتزعلها جااد
ابتسم جاد واطلع بصاحبو هو بعتبرو اخ اكتر من مديرو بالشغل طارق كان دائما معهم وبعرفهم من صغر
بحكم مديرة الميتم كانت امو الي ربتو ومعنى تاني خالتو الي تولت رعايتو بعد اختفاء امه بظروف غامضة والي لحد هلأ هم يدور عليها وعلى ابوه الي مابعرف عنه اشي
جاد..بأمرك حضرة المحقق .. بتسمحلي روح
ضحكك طارق ع طريقتو بالحكي
طارق..ايه يلا ع شغلك وماتنسى شو تعمل
مشا جاد وترك طارق عم يحكي ويلوح بايدو لورا ويحكي
جاد.. ايه ايه اطمن مو ناسي مو اول مرة هي
ضل واقف طارق مكانو مبتسم جوليا وجاد جزء كتير مهم من حياتو وبعتبرهم عيلتو رغم انو كان يعرف كتير اطفال بالميتم بس هني كانو دائما غير ..
........
جاد.. شو ي حلووو..لسه زعلان
اطلعت جوليا عليه بطرف عينها وكملت شغلها بدون ماتعطيه اهمية
قرب جاد منها وسند حالو ع مكتبها وصار يلعب باوراقها لحتى يغيظها
جاد.. لك يلا ولوو بلا صغرة عقل ..خليكي كبيرة مرة
جوليا.. لكك جاد بكفي لكك وقف خربتلي وراقي خلص وولو
جاد.. طب احكي انك مانك زعلانة يلاا بتعرفي مابترككك الا لما تحكيها بعملك شو مابدكك يلاا ولوو
اطلعت عليه بنظرة خباثة وهي تبتسم
جوليا..اي شي متأكد!!!
اطلع جاد عليها نظرة براءة
جاد..جد انك وحدة استغلالية
فقعت ضحكك جوليا من منظرو لدرجة دمعو عيوونها من قوة الضحك
جوليا.. اييه لا ماحسامحكك ولا تطلع علي هيك بدي اطلعني مشوار يلا وبدنا نروح ع السينما ونوكل بوظة وكمان حروح ع السوق ناقصني شوية شغلات وبديي...
ضل جاد مصدوم ومثبت نظرو عليها وهي تحكي ومتحمسةة
جاد..لكك بس بكفي انتي بدك تخلصي راتبي عليكي
(بنظرة عطف) حراام عليكي ولوو انا جادوو حبيب البك
كتفت ايديها وزاحت وجهها ع جنب كنوع من التهديد انو يت هيك يا حضل زعلان
وطبعا كالعادة وككل مرة استسلم جاد لشروط الست جوليا واخدو اذن من المكتب وطلعو
وكل هاد وطارق واقف من بعيد شايفهم ومبتسم ع وضعهم وانو زي كل مرة قدر جاد يراضيها وهي قدرت تمشي شروطها

...
وبمنطقة تانية بعيدة تماما عن طارق وجوليا وجاد......
،#يتبع
الجزء الثاني..
بفيلا فخمة ب ضواحي المدينة وتحديدا بالحديقة الخلفية
رجال قاعد ع ركبو ع الارض ومربط باحكام وثمو مسكر ع راسو تفاحة وعم يرجف
وواقفين تنين حواليه زي البوديغارد ع اساس فيه مجال يهرب وهو بالرعبة هاي
وقبالو مباشرة ع بعد مسافة بعيدة نسبيا واقف شب طويل نسبيا بكتاف عراض وعضلات حنطي بعيون خضر وشعر اسود كثيف ودقن محددة باتقان ماسك الرمح ومركز هدفو للامام مباشرة مغمض وحدة من عيونو ليزيد تركيزو وشنطة الاسهم ع ظهرو باللحظة الي ديطلق السهم فيه باتجاه التفاحة اجاا صووت بعييد
-ركااااان .. ركااااان
شهق الزلمة بخوف لما حس السهم مرق من فوق راسو تماما وقسم التفاحة لقسمين متساوووين وهو لسه برجف من الرعبة وعلى وشك يغمى عليه
باشارة من ايده فهم الرجال الي حواليه انو ياخدو يكملو شغلهم معو بعيد عن الڨيلا ..
وصلت من بعيد وهي توخد نفسها بصعوبة من الركض
-ركااان ..بااباا .. بنهاية الاسبوع بووصصللل انا كتييير مبسووططةة
مسكها من كتافها ولف وجههها عليه
-ركان.. حبيبتي اهدي .. بعرفك انك مشتاقتيلو بس مابدي تنفعلي انتي ادرى بوضعكك
بينت ع ملامحها تعابير الزعل وعبست
لكن بسرعة ادراك الوضع مشان يغير المود
ركان.. ااييه بسنت خانم احكيلي متى بوصل!! جهزتي لاستقبالو
ومتل ما فجأة عبست ملامحها فجأة لانت ورجعت لحيويتها
لفها من كتافها ومشا باتجاه الڨيلا وهو مستمع بكل تركيز لاحاديثها الطفولية الي لا يمل منها
ركاان..عمرو تقريبا 32 سنة شخصية غامضة كتيير مابتقدر تحزر شو ممكن يعمل دائما بفاجأ الكل بتصرفاتو نظراتوو باردة جدا من المستحيل تقدر تعرف لشو بفكر ..عصبي كتير وبنفس الوقت حنون كتيير مع الناس القريبة منو واهم حدا عندو بكل العالم اختو بسنت الي لحد هس معتبرها طفلة صغيرة بتركض بفستانها مبسوطة فيه وبتلعب..

بسنت .. عمرها ي دوب 19 بنت حلوة ودلوعة كتير طولها متوسط بيضا بعيون عسليه وشعر طويل خروبي كيرلي بتنطبق عليها مقولة ولدت وبتمها ملعقة من دهب امهها توفت وهي تولد فيها او هاد الي بتعرفو لهيك ربيت مع اخووها ركان الي حاول يعوضهها عن كلشي وابووها الي دائما مسافر باشغالو بس مع هيك كان يضل يحاول يتواصل معها وماتنقطع أخبارها عنوو بما انها مريضة قلب والعضلة عندها ضعيفة وبتيجيها نوبات بين كل فترة والتانية لهيك اضطرو دائما يحطو معها مرافقة بما انها بتكره الدكاترة والممرضين واي اشي بتعلق بالمستشفيات
امييرة البيت هيك بنادوها وبالنسبة ل ركان ف هو اخوها من الام بس
...
داخل الڨيلا
قاعد ركان وحاط ايدو ع خدو وقبالو بسنت الي لسه بتحكي بحماس كبييير تنهد وظهرت ع ملامحو الزهق بس صوت جاي من الباب انقذو
-اوووه شو مجتمعين الاخوة وأحاديث وكزا وبدوني مو هيك ي خونة
توسعت ابتسامة بسنت وركضت ع صاحبة الصوت تحضن فيها وتهلل وتستقبل بينما ابتسم ركان قبل مايتلفت وتظهر ع وجهه ملامح العصبية
ركان..يعني ل متى بدك تبطلي عادة التأخير الي اكتر من ساعتين بستنى فيكي
-اييه شبكك نبحتت علي ..ما انت بتعرف الازمة والبلد وانا الي عندي اشغال كتيير وو ..
ركان.. وعندي قضايا وموكليين كتيير زي مابتعرف انا محامية شاطرة كتيير ومهمة ..اييه ااييه حفظت هالسيناريو وحياتككك
كتفت ايديها وعقدت حواجبها تحاول تمثل وتظهر الزعل
ضحكك ركاان ع منظرها الطفولي وقرب منها وصار يتحركش فيها وينكش بشعراتها يستفزهاا
-اوووف ركاان بكفي هيكك
ركان.. اييه بكفي ويلا ورانا شغل كتيير
مسكها من ايدها ودفشها ل قدام وقرص خد بسنت بخفة وهو يحكي معها
ركان.. حبيتي انا ونغم عنا شغل بالمكتب احكيلهم يجهزو تنين قهوة سادة ويجيبوهم
-(ابتسمت) بامرك اخي

"نغمم ..بنت حلوة كتيير وجزابة محامية بعمر 27 سنة بيضا بعيون ازرق وشعر بني فاتح بوصل لكتافها جسمها زي عارضات الازياء بحكم انها دايما بالنادي ومابتاكل الا الصحي والمفيد والرياضة وهالقصص مرحة كتيير وحبابة رومانسية لابعد حدود لسه بدور ع فارس أحلامها الي حيسرق قلبها من اول لقاء وبنفس الوقت مجتهدة بشغلها لدرجة كبيرة ولامرة اخدت قضية الا وطلعت كسبانة فيها..الصديقة المقربة ل ركان وبئر اسرارو بتعرف كل كبيرة وصغيرة بالاضافة انها محامية الشركة وماسكة كل القضايا المتعلقة فيه خاصة.. بالنسبة لأهلها همي منفصلين من سنين طويلة امها رئيسة جمعية نسائية ومعظم وقتها سفر وابوها اتجوز وحدة تانية وساكن بغير منطقة وبتشوفو كل فترة"
....
بمكتب اشبه مايقال عنو قاعة اجتماعات مصغرة
قاعدين حواليه الطاولة وبسمعو بتركيز للشخص الواقف قبالهم
طارق حط ملفين قدامهم ع الطاولة وبوزع بنظراتو للموجودين
بينما جاد وجوليا قاعدين حد بعض بتهامسو
جاد.. لك شو بدو هلأ اتصل علي شغلة مستعجلة وهلأ عم يتصفن فينا
جوليا ..خراس خلينا نفهم .. من وقفتو مبين شغلة خطيرة
جاد ..بسس...

-خلصتو حككي!!
لفتهم صوت طارق الي مثبت نظرو عليهم وناطرهم يخلصو
ثرثرة كالعادة
جاد..ايه طبعا فيك تبلش
ضربتو جوليا بكوع ايدها بينما زورو طارق مسك اول ملف وكمل حكي

-"كمال القادري من اكبر رجال ا
لاعمال بالبلد ..بشتغل ب المقاولات او منقدر نحكي هالشركات الغطاء لشغلو الاساسي الغير قانوني الي لحد هلأ ماحدا قدو يمسك عليه اشي..
مقضي معظم وقتو بالسفر والشغل والتبرعات للايتام وجمعيات حقوق الإنسان طبعا ليشيل الشبهات عن نفسو ووصلنا معلومات انو بنهاية الاسبوع بوصل ع البلد بعد سفرة دامت 6 شهور
عندو بنتو بسنت اغلا اشي بعد وفاه زوجتو اثناء ولادتها قبل 19 سنة دائما محاوطها بالحرس وممنوع تطلع ل مكان بدون حماية يعني بخاف عليها من الهوا الطاير ورجعتو من نص سفرتو اليوم خصوصي مشانها

مسك الملف التاني وفتحو وركز نظرو للامام كانو بخفي اشي بعيونو
ركان الأحمد ..الايد اليمين ل كمال القادري جوز امه .. مستحيل يشتغل اشي بدونو مابقل عنو دهاء وفطنة ..ماحدا قدر يوصلو والي بغلط معو يعتبر صار بعداد الموتى ..قوي وشخصيتو غامضة اكثر وحركاتو دائما مدروسة.. دقيق جدا بشغله ومافي شي بفوته
بصحا الساعة 6 بطلع يركض شوي وبرجع ع البيت بجهز حالو وبطلع ل شركتو ..ومن الشركة للنادي مع شوية ملاكمة وبعدها ع البيت . مافيه اي حركة غريبة عليه ..سفراتو قلال بحكم انو كمال القادري متولي هالمهمة اضافة انو يضل مع بسنت
اختو الصغيرة من الام فقط والي كمان اغلا اشي بالنسبة الو
سكر الملف وضربو ع الطاولة وسند ايديه عليها
طارق ..هاي المعلومات الي كل الناس بعرفوها بس ماخفي اعظم ..شخصيتين قويات جحداا بكرهو بعض لدرجة كبيرة بس محتاجين بعض بدرجة اكبر ..همي التنين بس ممكن يدمرو بعض ..الاشي المشترك والي بتفقو عليه بس هو بسنت
وهاي مهمتنا الجااي ..تفاصيل الخطة بعدين .. يلا كل واحد ع شغلو
لف حالو ع الشباك وحط ايديه بجيابه
-جوليا .. جاد خليكم
كانو لسه واصلين الباب وقفو التنين قبال بعض وعلامات الاستغراب واضحة ع وجوههم
لف عليهم وركز نظرو عليهم التنين
طارق ..الجزء الاصعب من الخطة حيكون من نصيبكم ..انتو جاهزين!!
هز التين روسهم بايه وهني بستنو طارق يكمل حككييوو
طارق ..انتو حتدخلو بيت كمال القادري وتسكنو هنيك
بينت ملااامحح الصدمة ع التنين ونقلو نظرهم بين بعض باتجاه طارق الي ملامحو باردة تماما زي نظراتو
يا ترى شو فيه ببال طارق!!
وكيف جوليا وجاد حيدخلو بيت الأحمد المحصن من جميع الجهات الي شبه مستحيل مستحيل حمامة طايرة تمر من هناك!!!

#يتبع
الجزء الثالث..
بالمكتب تحديدا ب ڨيلا القادري
قاعد ركان ع كرسي المكتب باريحية وحاط ايده ع دقنه بحك فيها حركة بدل ع انو بفكر باشي عميق والايد التاني مريحها ع الكرسي واجريه فوق بعض
بينما نغم رايحة جاي بالمكتب متوترة وبتثرثر
نغم.. يعني كيف فهمني! انا لسه مااستوعبت الي حكيتو! لكك كيف حاطط حدا يراقبك! لا والاحلا من هيك جاسوس بين رجالك!! لك كيف تجرأ يعملها لكك...
ركان.. نغم بكفي دوختيني وانتي تمشي خلص اهدي واقعدي
نغم.. لك كيف بدك اياني اهدا! كييف!! انت مستوعب شو حكيت ازا المحقق طارق ... بزات نفسو حاطك براسو ترحم على روحكك ركان
من هلأ بحكيكلك احسن اشي تطلع برا البلاد فترة
ركان.. تؤ تؤ مو انا الي بهرب .. نحنا هلأ بلشنا لعب نغم
اطلع عليها بنظرة مكر وابتسم ابتسامة جنابية
بينما هي ظهر ع ملامحها الصدمة وبطلت تعرف شو تحكي
وراحت بذاكرها لليوم الي التقت فيه ب ركان

فلاااش بااكك ~
قبل 5 سنين
كان راجع من فرنسا يستقر بالبلد ليستلم امور الشركة ويدير بالو ع اختو بسنت الي صارت تحس بالوحدة لعدم وجود ابوها او اخوهها معها وبما انو واصل جديد ع البلد ومابعرف الطرقات منيح ماشي بالسيارة ويحكي تلفون شغل (ايه ايه فهمت عليك محمد ..جايبلي محامية جديدة ع الشركة وبدك اياني اوظفها ..فهمت فهمت .. طيب مع السلامة ) ومو منتبه فجأة طلعت بنت بوجههو كانت تركض بسرعة مستعجلة ع شي دعس فرام ع طول والبنت شهقت وتراجعت اكم خطوة لورا من الرعبة
طفا الجوال ونزل بسرعة من السيارة مرعوب
ركان .. انتي منيحة ي انسة!!ي انسة!!
صحيت البنت من صدمتها ع صوتو وبسرعة استعادت وعيها واطلعت بعصبيه عليه
-لك انت مو شايف قدامكك!! كنت رح تروحني بخبر كان .. العمى ضربك وضرب الي اعطاك رخصة سواقة .. لكك
ركان.. لحظة ي انسة انا بس...
-شو بدك تحكي ااه!! كنت رح موت وانت لسه بتحككيي...
ركان.. طيب طيب اهدي بعتذر بس انتي طلعتي بوجههي فججأة وانا...
-شووو شووو هلأ صرت انا الغلطانة وطلعت بوجهكك فجأة جد ناس مابتستحي
ركاان.. بس ي انسة اسمعي شوي...
صارت تلم ب وراقها الي وقعو ع الارض ولسه بتبربر وضلت مكملة مشي وتحكككي
-لك رح انطرد من شغلي بسبببككك قال انا الي طلعت بوجههو فجأة...
ضل واقف مصدوم مو عارف شو يحكي زفر نفس ولبس النضارة ورجع ع سيارتو وهو يحكي مع حالو
-العمى ع الصباح نزعتلي نهاري كله

....
وقفت السيارة قدام مبنى كبيير وعالي ومكتوب بخط عريض كبييير "شركة القادري للمقاولات" فتح السكيورتي باب السيارة
ونزل بكل كبرياء .. لابس بدلة سودا وقميص اسود مفصل على جسمو ومبرزة عضلاتو شلح النضارة الشمسية ووقف ثواني يتأمل المبنى اخد نفس وكمل ل جوا ..ماشي بركازة واتزان واي موظف بلاقيه بلقي التحيه وهو بس برد بايماءة من راسو
طلع بالمصعد ووصل مكتبو بالطابق السابع الي مابقل فخامة عن المبنى كامل
وقفت السكرتيرة تستقبلو
-صباح الخير استاز ركان كلشي طلبتو جاهز
ركان.. صباح النور انسة نسرين
رد التحيه وهو مكمل ل جوا وهو يحكي
- هاتيلي كلشي لازم وبس ييجي محمد دخليه فورا وممنوع حدا تاني يدخل .. ورتبي لاجتماع الساعة 12 بدي كل مدراء الأقسام يكونو موجودين واخر اشي اطلبيلي فنجان قهوة سادة وهاتيه
-حاضر استاز
..
جوا بالمكتب
شلح جكيت البدلة وعلقو ع المكان المخصص وقعد ع الكرسي يتصفح بالورق الي قدامو بعد شوي
دخلت السكرتيرة مع فنجان القهوة وشوية ملفات حطتهم ع الطاولة
نسرين.. ركان بيك الاستاز محمد على وصول والاجتماع تم تنظيمه وكله تمام
ركان.. تمام فيكي تروحي
طلعت نسرين بس مالحقت تقعد الا وأصوات عالية برا
وبنت فجأة بتقتحم المكتب بدون مقدمات
نسرين.. ي انسه مابصير هيك
-مادخلك حكيتلك عندي موعد وبدي فوت
نسرين.. بس ي....
-ركان.. تمام نسرين فيكي تروحي ع شغلكك
قاطعها وكان وهو لسه مثبت نظرو ع البنت وملامح المفاجأة لسه ظاهرة عليه بينما هي لسه مو منتبه ع الشخص القاعد ورا المكتب والي مجرد ما ندرات تحكي فتحت ثممههها ع وسعو من الصدمة بينما هو كان مستوعب الي صار وكاسية وجههو ملامح البرود
ركان.. اييه جاي تعتذري صراحة بعد الي عملتيه الصبح ماتوقعت ارجع شوفكك
تداركت الموقف فورا وكانت بدها تبلش حكي ونواح مرة تانية بس هو سبقها
ركان.. هشش ماترجعي تفتحي مناحة نحنا ب شركة محترمة مو بالشارع
زورتو وهي لسه مش مستوعبة الصدفة الي صارت
-اييه بعتذر بس انا..
ركان.. على شو!!
-عفوا!!
ركان.. على شو عم تعتذري ع موقف الصبح والفضيحة الي عملتيها ولا ع اقتحامكك مكتبي بهاي الطريقة!!
اخذت نفس وزفرتو بقوووه وهي تحكي مع حالها الله يصبرني على هاليوم
-تمام بعتذر ع الجهتين بتسمحلي احكي هلأ
اعطاها اشارة بايدو انو تقعد وتكمل ل شو اجت
-انا عندي موعد مع محمد بيك اليوم بس الي صار الصبح أخرني ولهلأ تا وصلت ..قدمت ع طلب وظيفة بالشركة
وحطت ملف قدامو ع الطاولة
كان لسه قاعد وساند ايده لحيته يحك فيها مسك ملفها وصار يقلب فيه
ركان .. نغم مصطفى خريجة كلية القانون السنة هاي .. معك 3 لغات انجليزي وفرنسي والما
ني وبتحكيهن بطلاقة ..تخرجتي بامتياز بفترة قياسية وكنت الأولى ع دفعتكك .. تدربتي فترة بسيطة مع محامي كبير بالبلد والو سمعتو وحاطط توصياتو عليكي كمان ...سكر الملف وسند ايديه ع المكتب وقلب شفتو
ركان.. تمام انسة نغم ..رح حطك اسبوع تحت التجريب ازا اثبتي جدارتك بالشغل مبروك عليكي
ابتسمت نغم ووقفت
نغم.. تمام بتشكركك كتيير استاز
وبهيك خلال فترة بسيطة قدرت تكسب ثقتو بالشغل وبحياتو كمان وبطل يحلا اليوم بدونها
....
بااككك ~
قطع لحظة شرودها صوتو
ركان .. انا طالع بدي شوف محمد
نغم .. ايه وانا عندي شوية شغل بالمكتب
ركان .. تمام يلا بوصلك بطريقي
نغم.. لالا سيارتي معي
وقف اخد جوالو ومسك جاكيتو ومشا
ركان.. امشي لكن
.....
امام مركز الشرطة طالعين جوليا وجاد سوا وكالعادة بحكو
مشا جاد بسرعة هرب من جوليا بعد ما قصف جبهتهها كالعادة
مافيه لحظة مرقت سيارة مسرعة وقطعت عن بقعة طين ورشت جاااد كللهه
فققع صووت ضحككةة جوليا من ورااه وهي ماسكة بطنها ودموعها بتنزل ع المنظر
جوليا .. ي امي مش قادرةة .. من ظظركك فظ ظظييعع
جج جااد
اما السيارة ف نزلت منها بنت كربوجة و قصيرة نسبيا لابسة فستان مورد مع باليه ورابطة شعرهها بشبرة بلون الفستان
-ييييي اسفة كتييير جاااد .. صرلك شي
قربت عليه بس وقفهها صوت جاد
جاد.. خليكي بعيدة نور ..كل مرة بتجي هون ب تحطيني ب موقف ازفت من الي قبلو
عضت ع شفتها بخجل وورد وجههها
نور.. اسفة كتيير مو ئصدي
جوليا (الي لسه بتضحك بس بتحاول تمسكها ) لك بكفي جادو كله شوية طين ماصرلك شي واساسا رايحين ع البي..
قطعها صوت نور
نور.. لالا مو رايحين ع البيت .. انا اساس مريت اخذكم لانو ماما جمانة عازمتنا اليوم ع العشا .. مشتائة وحابة تشوفنا سوا
جوليا.. وطارق؟
جاد بهمس .. ما تخافي عليه اكيد الماما ما حتستقبلنا بدونو
ضربتو ب كوع ايدها ع خاصرتو .. اخخخخ
نور .. حكيت معو قبل شوي عندو شغلة صغيرة وبلحقنا ويلاا مشت مع جوليا باتجاه السيارة
ضل واقف ثواني وهو صافن بحالو وبتأفأف صحاه من وضعو صوت جوليا الي قعدت قدام حد نور وطلت براسها
جوليا.. شوو مطول جاد يلا رح نتأخر ع ماما جمانة
جاد(نفخخخ بضييقق) ايييه اييه جاااي
بس يكون بعلمكم رح نمر ع البيت اغير تيابي انا مابروح هيكك
نوور وهي نشغل بالسيارة.. حاضر جاد باشا
....
بالجهة التانية بينما متجهين ركان ونغم لباب الڨيلا وبدردشو بامور الشغل فتح الباب وكان اخر اشي ممكن يتوقعو ركاان

-ركان الأحمد .. انت قيد الاعتقال تفضل محنا ع مركز الشرطة
يتبع