قصة جديدة: #بين_ثنايا_القدر
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#بين_ثنايا_القدر
بقلم #ايمان_ياسين
الجزء الأول..
"بحديقة واسعة كبير ورد بكل مكان الشجر معبي المنطقة والاطفال بتركض وبتلعب سوا ..بنت صغيرة وحلوة كتيير بشعر اسود طويل وعيون سود وساع وببياض التلج بتلف حوالي حالها ليطير فستانها معها وبتضحك بصووت عالي كتير ومبين انها مبسوطة بس بنص فرحتها بتوقع وتنجرح ركبتها ..ماااماا... مااماا وينككك ..بتنادي وماحدا برد ع الارض وتبكي بنص العجقة والناس حواليها بس ماما ووين .. بابا وين .. ون راحو هلأ كانو هووون .. "

-جوليا ..جولييا اصحي انتي منيحة!! جوليا!
نايمة وعم تعرق كتير وبتهذي الواضح انو كابوس .. ماما ماما ماتتركيني ماااماااا ..صحيت مفزوعة وشعرها كله نازل ع وجهها ومغطي عيونها
جوليا.. اييه اييه .. ككاا بوسس كاان ككا بو وس
-جوليا انتي منيحة!! لك ردي علي شبك صفنتي!!
جوليا.. (بصوت برجف ومقطوع) مم نن ي ححة م مما ففي ششي
نزل ع مستوى الكرسي الي قاعدة عليها مسكها من دقنها و لف وجهها عليه وصار يبعد بخصلات الشعر الي نازلة ع وجهها
-احكيلي انتي منيحة !! شو كنت تحلمي!!
ابعدت عيونها تهرب من اسئلتو ووقفت تمشي بعيد
جوليا.. (بصوت يرجف) من ييحةة ج ججاد بدد يي غغ سسل وو شششي هلأ ب ييجي
وقف سند حالو ع المكتب وحط ايديه بجياب البنطلون
-نفس الكابوس ماهيك ..متى بدك تنسي جوليا متى

نعرفكم ع شخصيات القصة
جوليا بنت ب 24 من عمرها حلوة كتير طويلة ونحيفة شعرها اسود لنص ظهرهها وعيونها سود وساع بملامح جذابة شخصيتها قوية كتير وبنفس الوقت رقيقة وحساسة كتير اي اشي بأثر فيها يتيمة الام والاب وربيت بالميتم مع صديقها المقرب جاد الي بتعتبرو اخوها بالحياة كانو بكل مراحل حياتهم سوا ولحتى طلع جاد من الميتم والتحق بكلية الشرطة وبعدها بفترة لحقتو جوليا للشرطة لأهداف رح نحكي عنها ل قدام

جاد ..شب ب 27 من عمرو اكبر من جوليا ب 3 سنين طلع من الميتم قبلها ودرس وتخرج والتحق بالشرطة وبعدها اجتمت ب جوليا من جديد
حلو كتيير بملامح حادة ابيض بشعر اشقر وعيون خضر ولحية محددة بدقة طويل كتير وعضلات كبيرة بتناسب طولو وبحكم شغلو بالشرطة اثبت جدارتو بشغلو من البداية ذكي وبلقطها ع طول شديد بشغلو ومابقبل المماطلة والكسل وبنفس الوقت مرح وضحوك كثير ودايما كان جهة الامان ل جوليا وهو الي بطلعها من حالات الاكتئاب والضعف الي بتصيبها والي ماحدا بشهد عليها غيرو بفهمو لبعض من النظرة بالمختصر كل واحد كتاب مفتوح للثاني ...''''

بالجهة التانية من مركز الشرطة واقفين عساكر بنظام مع مدربهم الشديد براقبو الحركات وبتعلمو من كل حركة وبنفذو التعليمات بالحرف الواحد
وقبالهم واقف شب او بالأحرى ضابط بلبسابو العسكري وبرتبة عالية ملامح قاسية حادة ورجولية
ما بتساهل بشغلو نهائيا خلال فترة قصيرة اخد منصب مهم وتلقى عدة جوائز بسبب دقة شغله وقبضه على عدد كبير من العصابات الخطيرة
طارق عمرو بحدود 30 سنة طويل وعضلات حنطي البشرة بشعر اسود وعيون عسليه ولحية سودا طويلة محددة بدقة

بس فيه عيون بتراقب هاي الشخصية بلهفة بس طلعت من الحمام انتبهتلو واقف بدرب بالعساكر سندت حالها ع الحيط وسرحانة فيه وبملامحو
-على مهلكك ع الزلمة رح تاكليه بعيونكك
صحاها صوت من ورااهاا غمضت عيونها واخذت نفس وزفرتو بقووه والتفت ع هالصوت وكتفت ايديها
جوليا..وبعدين معك جاد! متى حتبطل هالعادة!
رفع كتافه بقلة حيلة مع قلبة شفايفو
جاد.. لما تريحي حالك وتعرتفيلو
جوليا.. مافيني (بهمس)
ولفت حالها عنو لتكمل مشي لجوا بس فجأة وقفها تصفيرة عالية
جاد.. اووووف كل شو هالصاروخ يلي حبيب الئلب لك انتي مابتجي شي ئدامها
اندارت وعيونها بتشعل نار لحتى تشوف طارق واقف مع عسكري والظاهر انو بعطيه اوامر ..لفتها ضحكة قوية طلعت من حدها
جاد.. اخخ بطلت اقدر .. لو شفتي منظرك بسس اخخخ ي بطني
اخدت نفس قوي وضربت بقبضة ايدها بنص بطنو
الضربة الي خلتو ينحني لقدام مع صوت صرخة
لفتت انتباه طارق البعيد عنهم
وبحركة امر العسكري يروح ومشا باتجاههم
طارق.. يعني مابدكم تبطلو ولدنة انتو التنين
اندارت لتشوف طارق واقف بيطلع فيهم التنين بتفحص
وجاد الي كان لسه ماسك بطنو
جوليا.. يعني هو .. مو ئصدي بس هو
جاد..لك هاي اذا بتخلوها هون حتفوتني للمستشفى ومش حطلع قبل اسبوع او يمكن شهر
اطلعت على جاد وزورتو الي واضح كتير انو بمثل
جوليا.. وانت مابدك تبطل عوايدك يعني
جاد.. ليه شو عملت انا بس حكي...
جوليا.. اخراس جاد
كان واقف وبنقل نظرو بيناتهن مرة ع جوليا ومرة ع جاد الي متخانقين متل الولاد الصغار حط ايديه ع راسو وصرخ فيهن
طارق.. لكك بكفي خلص انتي وياه جد انكن متل الصغار
متى بدكم تكبرو بس

كتفت ايديها زي الصغار ولفت وجهها عن جاد
وكذلكك جاد كتف ايديه ولف وجهه ع جنب
طارق..جد انكن صغار .. يعني والحل!!
بصوت واحد التنين
جوليا..يعتذر
جاد..تعتذر
جوليا..بالله شو مين الي غلط معي بالأول ولازم يعتذر
جاد..ومين الي ضربني بدون سببب
جوليا..بدون سببب!! عنجد جاد انت مش طبيعي
جاد..انتي الي مش طبيع