قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثامن:

-لميس: ولي اختي شو بكي البسمة ما عم تفارق وجك.. حاسسني قلبي في خبر حلوو..
-لجين: اتاري الواحد بس يطلع اللي بقلبوو بيرتاااح كتييير…
-لميس: ايوااا.. شو صاار.. احكيليي..
-لجين: ق… .قلتلو…. قلتلوووو…
-لميس: اييييه……
-لجين: قلتلو اني بحبوو..
-لميس: ليليليلشششش… حلووو…
-لجين: بس..
-لميس: بس شوووو…
-لجين: ما قدرت قولا انا وعم اطلع بعيونا.. قلتا بدون وعي… حبيت اطلع بعيونو وقولا من كل قلب.. وشوف عيونو والفرحة فيهن..
-لميس: ليه ما قلتيها حبيبتي.. قوي حالك..
-لجين: خايفة.. بلكي ما قدرت اوثق فيه.. اكيد بكرا بمل من شكوكي الزيادة..
-لميس: ما تخافي بكرا شوي شوي بتخلق الثقة لا اراديا.. متل ما خلق الحب..
-لجين: قولك هيك.. انشااالله..
-لميس: ايييه.. وبعدين.. شو صاار..
-لجين: فلقني اتصالات من وقتا.. بس خجلانة رد..
-لميس: ولي هبوول.. طول عمرك جريئة شو صرلك.. هه ليكي عم بدق ردي.. يلاااا.. بلا دلااال ردي..
-لجين: اوكي.. (بصوت مخطوف مليان خجل) الو…. ادم.....
-ادم: واخيراا.. اي هيك سمعيني هالصووت.. اشتقت لملاكي..… بدي شوفك.. نص ساعة بتلاقيني بالحديقة اللي ورا بيتكن بدون اعذار..

-لميس: شو صار..
-لجين: سكر الخط.. ما لحقت ارفض.. قللي نلتقي بعد.. نص ساعة..
-لميس: اي بسيطة حبيبتي .. يعني اكيد بعد اللي صاار لازم تلتقو.. اد ما تهربي..

لجين ما عم تسمع اختا.. شاردة بافكارا.. شاردة باللحظة اللي ح تشوفوو.. عم تفكر..

-لميس: هااااي.. عم بحكيكي.. يا بنت.. الوو
-لجين: هاا.. هاا.. شووو.. نص ساعة قال.. ييي.. كيف بدي لحق.. يي شو بدي البس… لا لا رح دقلو يأجل الوقت.. ما فيي... بسرعة… اختي شو البس..
-لميس: هههههه اختي اهدي اول مرة بشوفك ملبكة هالقد.. بتلحقي ما تخافي..

نطت لجين وبلشت تطلع كل تيابا من الخزانة… هاد. لا.. هداك.. لا لا.. هداك اجمل.. لا لا هاد لونو بشع.. وهاد قصير.. وهاد ..ييي
قامت لميس وهدتها ونقلتلا فستان احمر طويل وحلوو مع كعب اسود ..وساوتلا شعرا ومكياج ناعم.. واردفتا بالزور لطلعتا من البيت وقالتلا يلا استعجلي اتأخرتي هلأ بمل من النطرة..
استعجلت لجين ووصلت لعندو لقتو واقف من بعيد ناطرها ومطقم حالوو..
-لجين: مرحباا.. تأخرت عليك..
-ادم: اي.. لا.. لا.. شو..
-لجين: هههه شو صرلك..
-ادم: شو هالجماااال.. لبكتيني…
-لجين: اااادم.. بلا سآلة.. خجلتني…
-ادم: لك يسلملي اللي بيخجل انااااا… ملااااكي…

لجين خجلت واحمرت وما عاد طلع الحكي معا… اول مرة بصيبا هيك.. وادم مش احسن منا.. هداك التاني فات ببعضوو وكإنو اول مرة بشوفا.. تمشوو وصلو ع شط البحر.. شلحو من رجليهن.. وتمشو عالمي الباردة.. اجا الليل وهني احاديث وضحك.. لحد ما قعدو ع صخرة.. وقالها: وين كنتي لما دقللك سامر وقللك اني بالمستشفى..
-لجين: ما ح تصدق.. احزر..
-ادم: بشرفك ولوو.. وين.. تحرقصت..
-لجين: بالموول… عند
-ادم: عند باب الاصنصيرررر… ههههه
-لجين: اي هههه.. كنت عم بتذكر.. لما كنا عم نتشارع عالذكر والانثى…
-ادم: اييييي.. يبدو انا الطبيعة انثى..
ردت عليه ويبدوو ان الجمال ذكرا.. قالها لا بل السعادة انثى.. قالت ربما ولكن الحب ذكرا.. رد اعترف ان التضحية انثى.. قالت وأقرّ ان الصفح ذكرا.. قال انني على ثقة بأن الدنيا انثى.. ردت وانني علي يقين بأن الحب ذكرا..

وتعالت ضحكاتهم مع صوت الموج.. والفرحة معبية قلبن.. ضحكو كتيير.. لحد ما التقو عيونن سواا.. بالليل.. ع ضو القمر.. عيون عشقانة..
بعد هالضحك.. في عين من هالعيون غرغرت بالدمعة..
-ادم(وهوي بيمسح دمعتا): ملاكي.. ما تبكي…… لولوو.. بليز.. يا روح الروح ليه عم تبكي…

يتبع…
الجزء التاسع:

-لجين: ولا شي يا قلبي.. ما تهكل هم..
-ادم(الفرحة بعيونو): نعم.. نعم.. شو قلتي.. عيدي.. يا شو…
-لجين: ياااه.. بس.. خجلتني…
-ادم: ههههه طيب خلص…. ما ح تقيليلي شو سر الدمعة..
-لجين: خايفة….
-ادم: من شو يا ملاكي..
-لجين: المستقبل.. ما في سعادة بتكمل.. خايفة من اللي مخبيه المستقبل.. و..
-ادم: وشوو..
-لجين: و… ومنك…
-ادم(بحرقة): ملاكي..
-لجين: بتعرف اني بكره البحر كتيير..
-ادم: ليه.. اصبح قومي..
-لجين: لا خلينا.. بكرهو لانو غداار.. من لما وعيت عالدنياا.. وشفت جنس ادم حوليي.. وانا بشبهو بالبحر.. غدار..
-ادم: شو عايشة لحتى بتكرهي الرجال.. وعنيدة هالقد.. تعبتيني لعترفتي.. وفوق هيدا بعد ما قلتيها وانت عم تطلعي بعيوني..
-لجين: انت حبيت وحدة ما بتوثق بالرجال.. وصعب كتير اني… مش مهم.. بس اذا بتحبني بدك تصبر.. لانو صعب كتير ازرع التفاؤل بدل التشاؤم اللي بقلبي..
-ادم: بصبر عمري كلو.. وانا مش ناطر منك شي غير فرصة.. ما تحكي.. بس اسمحيلي
احكي وانا متأكد اني ح اقدر ازرع الثقة فيي جواتك… يا ملاكي.. بتعرفي شو!!
-لجين: شوو!!!
-ادم: بموت عليكي…
-لجين: هههه

بهداك الوقت ضلت لجين تحكي كتير.. وادم يسمع.. حكتلو قصص بتشيب الراس.. وتفاصييل كتيرة.. صعب تنحكى.. بس قوّت حالها.. وحكت.. بلشت من بيها.. لخيها.. لصهرا.. لابن الجيران.. لاخر شب بالضيعة.. وهيي تحكي دموع تنزل.. وايد تكفكف هالدموع.. وصوت حنون يقلها رح نسيكي..

-ادم: يا عمري صعب اللي شفتيه.. بس اسهل من انك تعيشيه شخصيا مع رجل غدار.. ما في رجل غدرك.. والا كنت يإستي عنجد.. بس انا مستحيل اغدر.. وثقي فيي..
-لجين: انا ما كنت اقبل تعرف ع شب لا ما توصل المرحلة الغدر.. كرمال هيك خاي
-ادم(قاطعا وحط ايدو ع تمها): هششش.. ممنوع تخافي معي.. وانا رح اثبتلك.. اني غير......
سكت شوي وتنهد وكمل حكي..
-ادم: انا مرة حبيت.. او كنت مفكر حالي حبيت.. لما حبيتك عرفت انو هداك الحب ما كان حب.. المهم.. حبيت بنت اسما سالي.. وعرفتا ع اهلي.. كانت ساكنة لحالا بشقة.. وكان معي مفتاح شقتا.. وبيوم كنا انا وامي عم نحكي.. حكيتلا لامي عن سالي كتير.. قالتلي قوم نروح لعندا.. ما كذبت خبر وبسرعة جهزنا حالنا ووصلنا ع باب شقتا.. كان في صوت موسيقا عالي كتير.. دقيت بس ما سمعتني.. لهيك فتحت بالمفتاح اللي معي.. وفتنا انا وامي.. دورت عليها.. لوصلت لغرفة النوم.. وشفنا انا وامي هديك الشوفة.. (بحرقة كمل والدمعة ع خدو).. كانت هيي وابي بغرفة النوم.. وعال…
-لجين: هشش ما بدي اسمع.. ما تكمل وتحرق قلبك..
-ادم(كمل): وبحالة كتير بشعة كانو.. وعم يضحكو.. كنت بدي سكر الباب بسرعة لما تشوف امي.. بس برمت ولقيت الدموع مليين عيون امي.. كان منظرا بأسي.. انقهرت كتير.. ما تمالكت حالي وفتت بلشت صراخ ع ابي.. نسيت سالي.. ونسيت انها خانتني.. كان وجعي الاكبر هوي دموع امي.. وخيانة ابي… هاد كان همي.. ما بتهمني هالعاهرة.. بهمني امي اللي ما طلع منا حرف.. والصدمة والدموع ما فارقوها.. انا وعم بتخانق مع ابي.. برمت لقيت امي مش موجودة.. ركضت عالدرج.. لقيتا عم تركض عالشارع وتمسح دموعا وسيارة جاي.. طلعت من البناية وانا عم انده ماماااااااااا انتبهي… بس ما لحقتاااا.. خبطت السيارة فيها.. و… و… (تنهّد قبل ما يكمل) وماتت.. ما بنسا نظرة عيونا الي هيي وعم تحتضر…
واخر كلماتااا… لما قالتلي الخيانة بتوجع امي…. و..كانت اخر نظرة… واخر كلمة..

قربت لجين مسحت دموعوو.. وقالتلو بكفي.. بكفي يا قلبي.. وجعتني… الله يرحمااا…

-ادم(وعيونو كلها دموع):بعدا بكم شهر ابي توفا كمان.. ما قدر يعيش بعذاب الضمير.. ولوم ولادو دايمااا لالو.. همل حالو كتيرر.. وضل يشرب.. لحد ما تعب جسموو.. ومرض.. وما قاوم المرض…
هاي قصتي اول مرة بحكيها لحداا.. حكيتا لهدف واحد بس.. الشب اللي بشوف الدمعة بعيون امو بسبب شي خلاها تفقد حياتا.. مستحيل يساوي مع البنت اللي حبا.. ويحرق قلبا.. وقلب ولادااا.. انا بحبك.. وما فيي شوفك عم تنحطي بنفس موقف امي.. وينحطو ولادنا بموقفي…
-لجين: ولادناااا !!!!!!!
الجزء العاشر والاخير:

-ادم: اي اي ولادناااا… بدي كمل هالعمر معك يا ملاكي.. تتزوجيني لجين…
-لجين: مممم… لحظة… ممم.. بفكر… ههههه
-ادم: سئيلة….. هههههه… صارت نص ليل.. قومي وصلك عالبيت…
-لجين: الوقت بيمرق معك بسرعة..

نامت لجين بتختا.. والفرحة ملية قلباا.. مش مصدقة.. هيي بحلم او بعلم..
وادم ما نام من الفرحة والتفكير بلجين.. وايمتا ح يعيشو تحت سقف واحد.. خطرت ع بالو فكرة.. وابتسم.. وغفي..

تاني نهار دق للجين وقلها تعي بسرعة عالجامعة.. بدي شوفك بأول مكان شفتك فيه..
-لجين: بس الجامعة مسكرة بتكون..
-ادم: تعي بلا كترة حكي… ناطرك ملاكي..

قامت لجين وجهزت حالا وراحت عالجامعة.. لقتو ناطرا طلعو ع سطح الجامعة.. وبيّن البلد كلو من فوق.. وصرخ ادم: بحبكككككككككك يا ملااااااااكي..
-لجين: وانا كمان…
-ادم: وانت كمان شوو..
-لجين: ادم بخجل..
-ادم: يعني ما ح تقوليها.. ما بكفي مبارح كمان ما جاوبتي ع عرض الزواج او ناطرة ارجع اعرض..
-لجين: هوؤوو.. هههه.. لا
-ادم: اذا ما بتقوليلي بحبك بزت حلي لتحت هاا..
-لجين: هههه.. ما بتعملا..
-ادم: بعملا هاا..

بعد ادم عناا وقرب عالحفة… ولجين كلها ثقة انو مستحيل يعملا.. وعم تضحك.. بس ادم عملها وزت حالووو هوي وعم يقول ملااااااااكي.. صرخت لجين لااااااااااااااااااا، ااااااااااااااادددددم…
قربت عالحفة بخوف.. وانصدمت… ادم نايم ع شرشف منفخ كبيير كتيير ولونو احمر وحواليه شباب ماسكينوو.. ورفع قلب كبيير هوي وعم يضحك وومدد عالشرشف مكتوب عليه.. تتزوجيني لجين؟!
-لجين: مجنوووووووون…. خوفتنيييي كتييييير…. (الدمعة رح تنزل من عيوناا)
-ادم: اوووعك تبكي… يلا اذا موافقة زتي حالك..
-لجين: موافقة يا مجنووون… مواااافقة…. بس بخاااف ما بزت حالي..
-ادم: ما بتوثقي فيي.. انا بهديكي.. اذا ما زيتيتي حالك بعتبر ما بدك ياني وبفل
وما بقى بفرجيكي صورة وجي هااا…

طلعت لجين عالحفة وفتحت ايدها وتنشقت الهواا وغمضت عيونا ورمت حالا هيي وعم تقوول بحبكككككككككككك…
نزلت وطبت حدو مسطحة.. وطلع بعيوناا..
-ادم: شو شو.. عيديها كماااان.. ما سمعت مزبوط…
-لجين: بحبك… بحبك... ولك بحبككككك..

غمرها بقوة وغمرتووو هيي كمان.. هيي وفرحانة وتشد عليه وتقللو ما تتركني يا قلبي… دفن وجوو بشعراا هوي وعم يتنشق عطروو… بعد ما صرتي الي بعيوني بحطك… ورح نتوج هالحب بزواااج.. وولاد كتااار..
بعدت عنو وهيي عم تضحك: بالله شوو.. ولااااد كتاار.. ولدين بكفوو..
-ادم: لاااا بأقل من 5 ما بقبل…
-لجين: اه والله ع اساس حضرتك اللي عم تحبل وتتعب وتخلف… ما حزرت..
-ادم: ما خصني دبري حالك..

وعليت اصواتن بالضحككك..
ومع بعض همسو بحبك.. وغمرو بعض..
وهمست لجين: رَجُلِي الاستثنائي.. أحبك..

انتهت….
قصة جديدة: #الرجل_الإستثنائي.. قراءة ممتعه🌝💙" #
بـدايـة الـقـصـة..🎶
كل عام وانتم بخير ياسادة🦋💙"