#أريد_الوصول_لقلبك
Telegram:@rwayate
الجزء الاول
اسمي لجين عمري 24 سنة..
عايشة لحالي..
طويلة 168 سم.. عيوني لون أسود و شعري لون أسود طويل..
أبي و أمي منفصلين عن بعض من لما كان عمري 10 سنين..
درست لحالي و تعلمت شغل البيت و اعتمد ع حالي من الصغر و خاصة إنو أبي تزوج بعد طلاقه من أمي..
و أمي كانت لساتا صبية و حلوة فـ تزوجت هيي كمان..
ضليت أنا مع ستي إم أبي لأنو أهلي شافو حياتن و نسوني..
عمي الصغير كان متزوج ببيت جدي لأنو جدي متوفى و ستي لحالا بالبيت ضلت بعد ما الكل تزوج و ما ضل غير عمي الصغير فـ تزوج و سكن معها هوي و مرتو..
وقت اللي أبي و أمي انفصلو و نسوني و رحت قعدت عن ستي كان عمي متزوج إلو سنتين تقريباً و مرتو حامل بالشهر الخامس..
مرت الأيام بسرعة كتير و ولدت مرت عمي و بلشت المشاكل تصير..
الحكي اللي يوصل ل عمي إنو أنا ما عم اشتغل بالبيت و ما عم ساعدها..
و هيي عندها البيبي تهتم فيه و ما رح تكون فاضية لكلشي...
أي أي بنت ال 10 سنين تعرضت لهالحكي
المهم.. قررت من ورا كل هالمشاكل اني ادرس منيح و ادخل الجامعة و يصير عندي بيت لحالي و بلا القعدة عند ستي..
وضع الدراسة شوي كان صعب بسبب الضغوط اللي مرت عليي..
سنة ورا سنة تعب و إرهاق و وجع و حكي و ضغط...
بس الحمدلله رب العالمين ساعدني إني كفي تعليمي..
وقت اللي وصلت لمرحلة تحديد المصير و بيوم كان شتي و الكهربا مقطوعة و قاعدة عم ادرس ع الشمعة..
نادالي عمي: لجين.. لجين إنتي يا بنت عم حاكيكي وينك..
تنهدت و قمت لعندو..
Telegram:@rwayate
لجين: أي عمي كنت عم ادرس بالغرفة
عمي سالم:ناديتلك لقلك إنو إنتي هلا صار عمرك 17 سنة و عندك تحديد مصير لحتى تدخلي الجامعة بمعدل عالي أو لا، اللي بدي ياكي تعرفيه إنو أنا ما بهمني شو رح تجيبي معدل لأنو الفرع اللي بيطلعلك أنا رح سجلك ياه لأني ببساطة ماني مضطر إني ادفعلك مصاريف جامعة خاصة لهيك حاولي تدرسي منيح..
كنت مصدومة باللي قالو و عم اتطلع فيه و كأنو قاعد قدامي واحد ما بعرفو..
تركني قاعدة عم اتخبط بأفكاري و ليش عم يصير معي هيك و ما ارتكبت أي ذنب..
مسحت دموعي و قمت ع دراستي..
الوضع بالبيت ما كان بيسمح إني ادرس.. شغل و ضغط و طبخ و مسح و كلشي..
كنت خدامة البيت..
خلصت من البكالوريا و معدلي كان جيد
قدرت إني ادخل تجارة و اقتصاد..
رحت ع الجامعة، ما كان عندي رفقات أبداً حاولت إني اتعرف ع كتير ناس بس ما قدرت اوثق بحدا أو حب حدا لأني نسيت شو يعني حب و ثقة بعد كل اللي صار معي..
قررت إني اشتغل بأوقات فراغي و جمع مصاري من شغلي و اصرف ع حالي..
ضليت 3 ايام دور ع شغل لحتى لقيت محل تياب مكتوب ع واجهتو "يلزمنا آنسة للعمل "
دخلت و كانت صاحبة المحل مرا كبيرة بالعمر بس مبين عنها محترمة و أكابر كتير من لبسها و أناقتها و ترتيبها رغم كبر سنها.. تقديراً مني توقعت يكون عمرها بال 55 سنة..
حكيتلا جزء بسيط من قصتي لأني تعودت ع الكتمان بس خبرتها إني بحاجة كتيرررر لهالشغل..
وافقت إني اشتغل عندها من الساعة 4 للساعة 9..
طبعاً بس بالأوقات اللي بكون فيها بالجامعة.. لأنو بكون بالسكن فـ بروح بشتغل بدون ما حدا يعرف من عيلتي...
مرت 4 سنين الدراسة و صار عمري 22 سنة..
صار وقت إني شوف قديش لميت من مصروفي و من شغلي..
ما كانو كتار بس قدرت إني استأجر غرفة و حمام و مرتفعاتن و بأماكن شعبية
استأجرت الغرفة و ما ضل معي كتير مشان اصرف ع حالي..
بعد التخرج تعذبت كتير ل لقيت شغل بـ شهادتي..
اشتغلت شغلين سوا لاقدر اصرف ع حالي و جهز الغرفة ل اقدر انتقل عليها..
كنت اطلع من السبعة من البيت و خلص شغلي الساعة 4 و ضل عم دور بالشوارع للساعة 5 و اطلع ع شغلي التاني اللي كان كمان بمحل تياب بس بالسوق بالمنطقة اللي أنا ساكنة فيها..
لأنو كنت قايلة ل عمي إنو شغلي من 8 الصبح لل 8 المسا،
قدرت إني جهز الغرفة من خلال قعدة عربية (ع الارض)
Telegram:@rwayate
ما قدرت إني اشتري كنباية أو صوفى أو حتى كراسي..
ما كان في عندي مطبخ بالغرفة ف لهيك حاولت إني علق ستار بقسم صغير من الغرفة حط وراه ادوات الطبخ المو كاملة اللي قدرت اشتريها بعذاب..
ضل الغاز و البراد يااا الله عندي كتير شغلات ما معي اشتريها
جبت فرشة صغيرة لاقدر نام عليها مع غطى بسيط يقدر يحميني شوي من برد الشتي..
و هلا صار عمري 24 سنة إلي سنتين عم اشتغل و اتعب و جهز الغرفة و حالي كرمال هاليوم.. اليوم الي رح اطلع فيه من هالعذاب من هالبيت اللي وجعني و دمرني و دمر ثقتي بالناس.. لاهرب من هالعيلة..
اليوم قوتي لازم تطلع..
مرت عمي سحر: لجين قومي بقا حاج نوم صارت 7 و نص ما بدك تروحي ع الشغل؟ شبك مو مضطرة أنا اجي فيق حضرتك..
فتحت عيوني و اتطلعت ع شباك الغرفة.. الشمس.. اليوم..
لبست و ضبيت غراضي بشنتي الصغيرة اللي جابولي فيها أهلي غراضي وقت تركوني عند ستي..
لجين: صباح الخير عمي و مرت عمي و سارة (بنت عمي) و ستي
#أريد_الوصول_لقلبك
Telegram:@rwayate
الجزء التاني
فتحت الباب و إذ بلاقي قدامي شب طويل جسمو رياضي عيونو خضر و رموشو طوال.. دقنو خفيفة لابقتلو كان لابس شورت و قميص أبيض و كأنو رايح ع البحر -_-
من الصدمة اللي اجتني سكرت الباب بوجهو وقت اللي فتح تمو ليحكي
لجين شووو عملتي؟؟؟
فتحت الباب لقيتو واقف و حاسس حالو اهبل ع هالموقف
لجين: عفواً تفضل بشو بقدر اخدمك
الشب: ليش سكرتي الباب
لجين: اي أنا بصراحة هيك إنو سكرت يعني لأنو إنت يعني أي هيك فهمت عليي؟
الشب صار يضحك: لا والله ما فهمت شي
سكت لما شافني واقفة و عم اطلع عليه بدون اي رد فعل
الشب: أنا اسمي سامي و جايي لعند رفيقي هون ساكن بس ما بعرف وين بالضبط قلت بسأل و دقيت و طلعتي انتي.. اسم رفيقي طارق بتعرفيه شي؟
لجين: لا والله أنا منتقلة لهون عن جديد و ما بعرف حدا بالمنطقة بعتذر
الشب: طيب فداكي و بعتذر ع الازعاج سلام
لجين: ولايهمك سلام
سكرت الباب و لسا مصدومة من شكل الشب يا الهي مأجملو ما شفت شب بهالجمال اخ قلبي
لجين بلشتي تاكلي هوا سكتي ها (عم حكي حالي أنا الهبلة) قعدت اضحك بالبيت لحالي
بعد تلت ايام ع العيشة بالبيت الجديد كنت حاسة بشعور غريب شعور حلو مبسوطة مرتاحة
اااخ يا ربي ساعدني و ضل معي يااا رب
طلعت من البيت الصبح رايحة ع الشغل كالعادة..
أنا و عم امشي و فجأة بصير بالارض و الناس عم تتجمع من هون و من هون (الحمدلله ع السلامة) (صرلك شي) (فيكي شي يا بنتي) (انتي منيحة) (امشي ناخدك ع الدكتور)
و أنا لسا ع الارض عم حاول استوعب شو الي صار و كيف صرت بالارض هيك..!
لما رفعت عيوني شفت شب بجنن كتير قاعد ع الموتور و عم يطلع عليي،
نزل الشب من الموتور، و قرب و مد ايدو و قلي: أنا آسف كتير كنت مسرع و ما انتبهت،
بلشو الناس يلوموه و يقلولو لازم تنتبه ما بصير هيك شو اعمى
و الشب تلبك و ما عرف شو يعمل، قمت وقفت و اطلعت علين،
لجين: أنا منيحة،
الشب: خليني اخدك ع المشفى لنتطمن
لجين: لأ ما في داعي
Telegram:@rwayate
قالت مراة كبيرة بالعمر: بنتي شوفي عم ينزل دم من رجلك
اطلعت ع رجلي و شفت الدم،
الشب طلع موبايلو و اتصل: آلو، سامي وينك، ليك اسمع تعا بسرعة ع اول الحارة بالسيارة ناطرك ولا تطول
بعد دقيقتين اجا الشب،
كان نفسو الشب اللي اسمو سامي و دق عباب البيت مبارح و عم يسأل عن طارق رفيقو،
الشب: سامي بدنا ناخد الصبية ع المشفى، وقعت بسببي،
سامي: قلنالك مية مرة يا طارق لا تركب ع الموتور، ما كنت تفهم
وبعدا اطلع عليي وابتسملي: تفضلي يا انسة
لجين: لأ ما في داعي، أنا بروح لحالي
طارق: لا ما بصير، أنا السبب و لازم صلح غلطي
اطلعت بالسيارة من ورا و طلع سامي و طارق من قدام، خفت بالبداية إني معن بالسيارة لحالي بس كان باين إنن اكابر ومحترمين، السيارة كانت فخمة كتير، من نوع مرسيدس، صرت اطلع حواليي ع المقاعد، جلد اسود، نضيفة كتير، والشب الي اسمو سامي، كان شاطر بالسواقة كتير،
وصلنا ع المشفى، مسك ايدي طارق و ساعدني مشان وصل ل مكان الطوارئ، فحصتني الدكتورة و عقمتلي الجرح ولفتلي ياها بشاش و قالتلي انتبه كتير منيح أنا و عم امشي عليها،
طلعت و لقيتن واقفين و عم يحكو و يضحكو و ناطرين لاطلع،
اول ما شافوني قربو مني،
سامي: الحمدلله ع السلامة، ان شاء الله مو شي خطير؟
لجين: جرح بسيط، الله يسلمك
طارق: سلامة قلبك، آسف والله مو قصدي
لجين: مو مشكلة بسيطة
سامي: عفواً بس أنا وين شايفك؟
ابتسمت وقلت: مو حلك تنساني، مبارح اجيت تسأل عن بيت رفيقك طارق،
سامي: أي أي تذكرتك، صدفة غريبة
طارق: أي أنا رفيقو اللي عم يدور عليه، بيتي بالحارة اللي بعد حارتكن، صايرة فيلا بنهاية الشارع تقريباً
ابتسمت: الله يديم رفقتكن
سامي: تسلمي، وين بتحبي نوصلك؟
لجين: لأ مو مشكلة، أنا بكمل لحالي، بتقدرو تروحو
سامي: أكيد ما رح نتركك بهالحالة،
لجين: لا معلش، أنا لازم روح ع شغلي مو راجعة ع البيت، بتقدرو تروحو
طارق: وين بتشتغلي؟
لجين: شركة الورد، بشتغل فيها محاسبة، أنا خريجة تجارة و اقتصاد
اطلعو عليي بدون ما يحكو شي، بعدا طارق قال: عفواً وين قلتي بتشتغلي؟
لجين: شركة الورد اسمها، في مشكلة؟
Telegram:@rwayate
سامي: هي الشركة بتكون لأبي، و أنا استلمت المدير التنفيذي فيها من يومين، و بكرا أول يوم إلي فيها
طارق ضحك: فظيعة هالصدف
لجين: الي سنتين اشتغل فيها، عنجد صدفة غريبة كتير، بس يعني ليش من قبل ما كنت تشتغل بالشركة؟
سامي: لأني كنت مسافر برا البلد و عم ادرس و اشتغل برا، وبعدين مليت من القعدة ببريطانيا و قررت ارجع لهون و اشتغل
طارق: و يتزوج كمان
صارو يضحكو، يا الله مأحلا رفقتكن، يا ريت عندي رفقات
ابتسمت: بالتوفيق يا رب
سامي: خليني وصلك ع الشركة
لجين: صدقني ما في داعي، أنا بحب اعتمد ع حالي،
بالأخير ما قدر يقنعني و اطلعت لحالي، رحت ع الشركة و صرت اشتغل كالعادة،
#أريد_الوصول_لقلبك
الجزء التالت
Telegram:@rwayate
البنت الشقرا: شو رأيكن نخبرو كلنا سوا؟
انا و واقفة عم اطلع عليهن، اجت عيني بعينو ل طارق، ابتسملي و رفع ايدو،
ابتسمت و رفعتلو ايدي، نزل و قرب لعندي،
طارق: كيفك؟ كيف صرتي ان شاء الله أحسن؟
لجين: أي الحمدلله أحسن، كيفك إنت
طارق: أنا تمام، ليش عم تتمشي ما عم توجعك رجلك؟
لجين: عم امشي ببطء، ما عم توجعني،
طارق: لحالك؟
ابتسمت: أي لحالي
طارق: بتعرفي أنا لهلأ ما بعرف اسمك
رفعت ايدي و شلت شعري عن وجهي: اسمي لجين
مد ايدو وقلي: تشرفنا، بتمنى يكون الموقف اللي صار معنا بداية لصداقتنا
اطلعت ع ايدو الممدودة و طلعت بعيونو الخضر، بعدا ابتسمت و مديت ايدي و سلمت عليه وقلتلو: إلي الشرف بمعرفتك
طارق: تعي لعرفك ع رفقاتي
لجين: بتشرف بمعرفتن اكيد، بس ما بدي خرب قعدتكن
طارق: إنتي رح تتعرفي علين، ما رح تعملي مشكلة، تعي يلا
مشيت معو و وقت وصلنا،
البنت الشقرا ابتسمت وقالت: أهلين أهلين أهلين، مين الحلوة؟
طارق: بعرفكن هي لجين البنت اللي قلتلكن ضربتا بالموتور،
لجين: مو ضربني بالموتور، بس ع السرعة اللي مر فيها من جنبي وقعت ع الارض،
طارق ضحك و قال: الله يجبر بخاطرك،
اشر ع البنت الشقرا: هي سيرين
اشر ع البنت السمرا1: هي غنوى
اشر ع البنت السمرا2: هي دارين
اشر ع الشب الاسمر: والافندي اسمو كريم
ضحك الشب وقال: تشرفنا انسة لجين، الحمدلله ع سلامتك
دارين&سيرين&غنوى: تشرفنا
ابتسمت: تشرفت بمعرفتكن
Telegram:@rwayate
دارين: مأحلا شعرك، بتمنى لو شعري بيطول متلو (شعرا لدارين كان لون بني و قصير بيوصل لكتافها وعيونا من لون شعرها)
سيرين: اي ما شاء الله، بيشبه شعري بس غير لون (شعرها ل سيرين كان طويل و لونو أشقر و سابل فعلاً كان بيشبه شعري، عيونا بجننو من لون البحر)
غنوى: هلأ بتحسدوها للبنت (غنوى كان سمارها كتير ناعم و عيونا خضر وشعرا كيرلي و متوسط الطول)
طارق: اسكتو بقا
كريم: شلتنا ناقصة، لسا في شب اسمو سامي مانو موجود
طارق: شافيتو ل سامي، بتعرفو من قبل ماتعرفني، و بتشتغل بشركة ابوه ل سامي
دارين: شو هالصدف هي؟
سيرين ضحكت و قالت: بما إنو صار في صدف بينك و بين سامي عطينا رأيك بهالموضوع
كريم: عجبتني الفكرة، اسمعي لجين، سامي كان مرتبط ببنت لما كنا بالجامعة و كتييير حلوة، وقت سافر وعديتو قدام الكل انها تستناه، بس ما في شهر من سفرو لقيناها ارتبطت بغيرو، وحكينا بوقتا مع سامي و سالناه كيف علاقتو معها وقال تمام و كل يوم بيحكو سوا، قلنا بجوز ظلمناها، بس بعدين صارت القصة تزيد عن حدها كتير، و وصلت للخطبة قبل كم شهر من رجعتو ل سامي، صارت مشاكل بين العيلتين و فقست الخطبة وهلا بعد ما رجع سامي رجعو ل بعض، المشكلة ما منعرف اذا سامي عندو علم أو مخدوع، و كمان سابين بتعرف إنو كلنا عنا علم بموضوع خطبتا من هداك الشب بس مو مبين عليها الخوف، شو رأيك إنتي؟ ما بدنا يكون رفيقنا مخدوع و كمان ما بدنا نخرب علاقتن إذا كان عندو علم بالموضوع سامي،
تنهدت وقلت: برأيي فيكن تعرفو إذا هوي مخدوع أو لأ بطريقة بسيطة،
سيرين: شو هيي
Telegram:@rwayate
لجين: ببساطة سيرين او دارين او غنوى، وحدة منكن تتصل ب سابين و تقلا بدي احكي معك بموضوع مهم و بمكان محدد و معزول نوعاً ما عن البشر، طارق أو كريم بيتصل واحد منن ب سامي بلاقيه بنفس المكان، اللي بتشوفا ل سابين تواجهها ببساطة بالموضوع قبل ما يوصل سامي، اذا قالتلك انو سامي بيعرف بتلغو الفكرة و بتروحو قبل ما يجي سامي مع كريم او طارق، و اذا قالتلك لا تخبريه وبان عليها الخوف، كملي معها بالحديث و هدديها بانك بدك تخبريه ل سامي بالقصة و ضلي ماطلي بالموضوع لوقت ما يوصل سامي و يسمع الحكي،
طارق: وكيف بدنا نعرف شو صار مع البنات؟
لجين: بس توصلو بتعرفو، خلو بيناتكن تقريباً عشر دقايق، و اذا خفتو انو تخلص سابين قبل ما توصلو، سجلو صوتها
دارين: عجبني هالحكي خلينا بكرا ننفذها،
كريم: وأنا موافق
طارق: كلنا موافقين، شو عندك بكرا؟
لجين: بخلص دوام ع ال4 وبعدا ما عندي شي
طارق: تمام لكن عطيني رقم موبايلك لاتصل فيكي بكرا
تلبكت كتير و ما عرفت كيف اتهرب من الاجابة
سيرين: اذا بدك بعطيكي رقمي اذا مو حابة تعطيه ل طارق
تنهدت و ابتسمت بتكلف: بصراحة ما معي موبايل، بس بكرا ان شاء الله بلاقيكن هون
دارين ابتسمت: بسيطة مانها هالمشكلة لا تتلبكي يا قلبي، تمام بكرا لاقيلنا هون ع الساعة 5
غنوى: ما بدي كون وقحة معك، بس أنا معي موبايل مو بعازتو شو رأيك تاخديه؟ في بقلبو شريحة
لجين: حياتي كلك ذوق، بس مافي داعي تتعذبي أنا بجيب واحد بس يصير معي
غنوى: بس بدك تشتري موبايل بتاخديني معك ماشي
ضحكت: تمام باخدك
تاني يوم خلصت من الدوام و رحت محل ما كانو بعد ما اشتريت سندويشة فلافل و اكلتا، حسيت حالي متطفلة بيناتن، بس كنت عم جرب كون اجتماعية
اجو الشباب و الصبايا و سلمو عليي،
#أريد_الوصول_لقلبك
الجزء الرابع
Telegram:@rwayate
رفع راسو و إجت عينو بعيني، ابتسم و قرب لعندي،
سامي: شو بلاقيكي ما رحتي
لجين: لأ ناطرتك،
سامي: بدك وصلك بطريقي، طلعي
لجين: لأ، بدي ردلك جميلك
سامي: عن أي جميل عم تحكي؟
لجين: مو إنت ساعدتني بالملفات، وأنا بدي اعزمك ع قهوة، مو قدرتي اعزمك ع غدا، بس حابة نشرب فنجان قهوة سوا
ضحك سامي و لمعو عيونو: طيب قبلتا للعزيمة، بعرف كافيه كتير حلوة و هادية جنب البحر، منروح لهنيك شو رأيك
لجين: أكيد بدون تردد...
طلعت بالسيارة معو و رحنا ع الكافيه،
طلبنا قهوة، قهوتو حلوة، وقهوتي سادة،
سامي: كيف فيكي تشربيها سادة فهميني
ضحكت: بحبها هيك، مرة متل حياتي
سامي: ليش شبها حياتك؟
لجين: عندك إخوات؟
ابتسم: لأ أنا وحيد لأبي و أمي
حسيتو جاوبني بسرعة وابتسملي مشان ما يحرجني بالاجابة عن سؤالو، يمكن حس عليي إني اتدايقت من السؤال
لجين: ما بتتمنى يكون عندك إخوات؟
سامي: طارق و الشلة عوضوني عن الاخوة، هني عيلتي التانية
لجين: كيف بتعرفو ل طارق من زمان و اجيت تسأل عن بيتو؟ وخاصة انو بيتن فيلا يعني أكيد مو بالمكان اللي كنت عم تسأل فيه
سامي: طارق كان ساكن بفيلا قريبة من الفيلا اللي أنا ساكن فيها، و الشلة كلا تقريباً بنفس المنطقة، قبل ما إجي لهون بسنة طارق و اهلو اشتروا فيلا جديدة و انتقلو عليها، و أنا ما بعرفها للمنطقة منيح، لهيك سألت
لجين: إنت وحيد، مدلل، معك كلشي، دخلت ع مكان شعبي و ناس فقيرة، ما خفت مثلاً يسرقوك و ياخدو مصاريك و سيارتك؟
ابتسم ابتسامة عريضة: لأ، أنا صح وحيد بس بعتمد ع حالي من صغري، و دلال أبي و أمي إلي محدود، مو كلشي بتمناه بيوصلني، علمني أبي إنو كلشي بهالحياة بدي ياه لازم اسعى لاحصل عليه، و إمي دكتورة، علمتني إنو البشر نفس الشي و ما في هاد فقير و هاد غني، في هاد بشر وهاد بشر، هاد لحم و دم و هاد لحم ودم، ما بقدر ميز بيناتن، لأنو بالأخير كلو إلى فناء، و علموني أهلي ع طول إنو حب الناس، حتى لو عاملوني بسوء، بالنهاية أنا عايش لارضي رب العالمين مو لارضي البشر
Telegram:@rwayate
لجين: حابة اتعرف ع ابوك و امك كتير
سامي: بتنورينا إيمتا ما حبيتي بتجي وبتتعرفي عليهن
لجين: إلي الشرف، مانك عصبي أبداً و كتير رايق
سامي: ما بفيدني التعصيب، انا هادي و رايق من صغري، واوقات غضبي كتير قليلة
لجين: كامل مكمل
سامي: لا مو لهالدرجة
وصرنا نضحك،
سامي: عندك انتي اخوات واخوة؟
لجين: ما بعرف
سامي: عفواً، ما فهمت كيف يعني ما بتعرفي
لجين: أبي و أمي منفصلين من صغري ، أمي متزوجة و أبي متزوج، و ما بعرف عنن شي و ما بعرف إذا عندي إخوة
سامي: آسف لو بعرف ماا كنت سألتك
لجين: لأ عادي، اسأل اللي بدك
سامي: مع مين ساكنة؟
اخدت رشفة من الفنجان و ابتسمت: لحالي
اطلع بفنجانو وسكت، ما عرف شو يقلي،
لجين: رفقاتك كتير حبابين
سامي: أي كتيييير حبابين و أنا كتير بحبن و بعتبرن أغلى من روحي
لجين: الله يحفظلك ياهن، ويبعتلك بنت الحلال اللي بتتمناها
سامي: تسلمي كلك ذوق
مرت الايام و صرت شوفو ل سامي كتير، بالشركة أحياناً و أحياناً يعرض عليي يوصلني، وأحياناً يقلي إنو الشلة بدن يطلعو مشوار و اطلع معن، الشباب و الصبايا حبوني كتير و أنا حبيتن كتير، ومع مرور الوقت والايام بسرعة كبيرة، عرفت انو بعد اسبوع من اليوم عيد ميلادو و رفقاتو بدن يعملولو عيد ميلاد و أما اشتركت فيه،
كنت قاعدة بالبيت و عم فكر فيه، شو بدي جبلو هدية و أنا المبلغ اللي معي دوبو يكفيني لاخر الشهر، قررت إني اعملو منديل قماش و طرز عليه بالابرة و الخيط اسمو و رسومات بسيطة،
جبت المنديل و عملتو، حطيت اسمو باسفل المنديل ع جنب و رسمت حواليه ورد و قلوب و عصافير صغيرة واوراق خضر،خلصتو للمنديل و طويتو منيح و حطيت بكيس صغير و حطيت الكيس بشنتايتي لوقت الحفلة،
اتسطحت وقعدت فكر فيه، ( علمني أبي إنو كلشي بهالحياة بدي ياه لازم اسعى لاحصل عليه) جملتو هي خلتني ابتسم و قول بصوت عالي: و أنا بدي قلبك يا سامي و رح اسعى و اعمل المستحيل لأحصل عليه، إنت الشي الوحيد اللي بتمنى ما اخسرو، يا رب اجمعنا سوا
Telegram:@rwayate
نمت بهديك الليلة و انا عم فكر فيه،
فقت الصبح ورحت ع الدوام كالعادة،
صرت اشتغل أنا وعم فكر فيه، خلصت دوام و طلعت لبرا، كان واقف عند سيارتو عم يحكي ع التلفون و لما شافني ابتسم و رفعلي ايدو، ابتسمتلو و رفعتلو ايدي، ضليت ماشية و عم فكر يا ترى مع مين عم يحكي معقول مع سابين، أنا و عم فكر بتوقف جنبي سيارتو، بينزل من السيارة وبقلي: شو ناوية تروحي مشان تهربي مو
اتفاجئت بحكيو،
لجين: اهرب من شو؟
سامي: تهربي من انو تسلمي عليي، لتكوني بتكرهيني؟
لجين: اكرهك؟ انت شبك اليوم؟ شو هي اهرب من انو سلم عليك و بكرهك؟
سامي: ما بعرف قلت يعني معقول تروحي بدون ما تسلمي عليي؟ معناها اكيد بتكرهيني
لجين: شفتك عم تحكي ع الموبايل ما حبيت اجي و اقطع حديثك
سامي: مرة تاني اقطعيه لحديثي معلش بسمحلك
ضحكنا سوا،
#أريد_الوصول_لقلبك
Telegram:@rwayate
الجزء الخامس و الأخير
مرت ايام و اسابيع وبيوم من الايام، بتدخل ع السوبرماركت دارين، و أول ما بتشوفني بتتوجه لعندي بسرعة،
دارين: لجين، هاد انتي، لك وين اختفيتي هيك فجأة، خفنا عليكي كتير و سامي كان عم يدور عليكي
لجين: أهلين دارين، ما اختفيت بس رجعت ع بيتي الاصلي، و ما قبل عمي ضل عم اشتغل بعيد و صرت اشتغل معو هون، كيفكن انتو و كيفو سامي، ليش عم يدور عليي؟
دارين ابتسمت و قالتلي: ما رح قلك شي إنتي بتعرفي لحالك،
تركتني و طلعت برا المكان بدون ما تشتري شي، خفت كتير من حكيا و خفت كمان من سامي، يا ترى ليش عم يدور عليي،
خلصت شغلي انا و عمي ع الساعة 7 المسا
عمي سالم: يلا بنتي استعجلي شوي، مشان نلحق نتعشى كلنا سوا
لجين: يلا عمي هاه فوراً،
طلعنا و ركبت معو بالسيارة و رحنا،
وصلنا ع البيت و مرت عمي كانت محضرة العشا،
سحر: لك تأخرتو ولو، يلا بسرعة بسرعة بدلو تيابكن و تعو، كتير جعنا
ستي: أي والله كتير جعنا،
رحنا و بدلنا تيابنا و قعدنا، اكلنا و لميت السفرة انا و سارة و جلينا و ضبينا الجلي و نحنا عم نضحك و نتسلى، بينما عمي و مرت عمي و ستي قعدو بالصالون و نطرونا،
عملت أنا و سارة شاي، و حطينا مكسرات،و نحنا و عم نشتغل حكيتلا عن سامي، و هيي حكتلي عن شب بالمدرسة بحبها،
ضحكت و قلتلا انو لسا بكير و اهتمي بدراستك و بالجامعة بتلاقي الاحسن، اخدنا الوقت نحنا و عم نحكي و ما حسينا الا و مرت سحر ع باب المطبخ عم تعيط علينا لأنو تأخرنا، ضحكنا و طلعنا، خلصت السهرة و رحنا نمنا،
الصبح فقت بكير كتير، لبست تيابي و طلعت، كانت مرت فايقة و عم تدندن غنية بالمطبخ و تعمل قهوة،
لجين: يسعدلي هالصباح
ضحكت سحر: و صباحك يا رب، شو ليش لابسة بكير كتير
لجين: ما بعرف ليش حابة اطلع بكير، رح اتمشى شوي و بعدين رح روح و افتح المحل، قليلو ل عمي اي
سحر: ماشي، انتبهي ع حالك
Telegram:@rwayate
طلعت من البيت و حطيت ايديي بجيبة الجاكيت، و صرت اتمشى، كنت عم ابتسم لحالي انا و ماشية كل ما مر سامي ببالي، وصلت ع المحل و فتحتو وفتت، ظبطت المكان و قعدت استنى عمي، انفتح باب المكان و لما اطلعت لشوف مين بتفاجئ بسامي قدامي، وقفت و اطلعت عليه وانا متفاجئة،
لجين: س..سامي
سامي: إنو شو عملتي إنتي خربطتي كل حياتي و رحتي؟
لجين: أنا ما عم...عملت شي
سامي: عنجد!؟
لجين: اتفضل اقعد
سامي: بتجي بكل هدوء و بتقليلي سامي أنا بحبك و تاني يوم بتختفي، البيت بتتركيه و الشركة بتتركيها و بعدها بتقليلي انا ما عملت شي!!!
اتلبكت و ما عرفت شو قول، ضليت عم اطلع عليه و الخوف بعيوني،
سامي: اللي بحب التاني بيشتقلو و ما بيتركو صح؟
لجين: الساعة 7 ليش جايي بهالوقت المبكر كتير
ضحك و قلي: إلي واقف هون من ال 6، ناطر حضرتك لتجي، ما قدرت نام مبارح، تخيلي إنو القدر عم يحاول بشتى الطرق إنو يجمعنا، و كأنو عم يقلنا إنتو خلقتو لبعض و لو شو ما صار أنا رح اجمعكن سوا،
ضليت ساكتة و عم اطلع فيه و بعيونو اللي شتقتلن كتير،
سامي: أول مرة وقت سألتك عن بيت طارق، كيف رجليي أخدوني لقدام باب بيتك، وتاني مرة وقت اللي طارق وقعك بالموتور كيف اتصل فيني أنا بالتحديد لإجي و أخدك ع المشفى، وتالت مرة وقت عرفت إنك بتشتغلي بشركتنا، ورابع مرة وقت شفتي طارق ع البحر مع الشلة و سمعتي قصتي مع سابين و كلو بالصدفة، و خامس مرة وقت دخلت لهون دارين بالصدفة كمان و شافيتك و إجت لتخبرني،
حسيت بدقات قلبي زادت كتير، عيوني عم تلف بالمكان من محل لمحل وعم دور ع مكان اهرب فيه من الاجابة ع كل هالحكي،
سامي: إنتي قلتيلي بهداك اليوم، كل إنسان بيستاهل تعطيه فرصة بحياتك، و بنفس الوقت كل انسان بيستاهل تعطيه فرصة تانية وهوي بيختار يا يستغلا يا لا،
لجين: بترجاك سامي مو حابة احكي بشي و خاصة بهالموضوع
سامي: القدر حاول يجمعنا و يقربنا اكتر من خمس مرات و إنتي بكل مرة بتهربي،
لجين: ما عم اهرب بس ما بدي ادخل بحرب أنا خسرانة فيها
ضحك سامي: حرب شو هي؟
لجين: علاقتك مع سابين هيي الرابحة
سامي: لو هيي الرابحة ما كنت دورت عليكي،
لجين: إنت.. ليش... دورت عليي
ابتسملي بلطف: دورت عليكي لقلك إني سامحتا ل سابين
حسيت قلبي وقف لما قال هيك،
سامي: بس ما عطيتا فرصة تانية لأنها ما بتستاهل فرصة تانية،
لجين: سامي أنا...
Telegram:@rwayate
سامي: اسمعيني لجين، بالوقت اللي قضيتو معك رغم انو قصير كتير و هني كم شهر مو اكتر، بس قلبك و طيبتك و حنيتك و الحزن بعيونك الحلوين، دخلو ل قلبي و بنولك قصر جواتو مو بس مكانة، الخيانة صعبة كتير و من المستحيل إني ارجع لإنسان خدعني، إنتي بتستاهل فرصة بحياتي لجين، وللصراحة بتمنى كون بستاهل فرصة بحياتك
اطلعت عليه و حسيت دموعي عم يتسابقو مين بدو ينزل بالاول،
سامي: أنا بحبك لجين، إذا بتقبلي تعطيني فرصة بحياتك، اليوم بتصيري إلي أنا و قدام الكل،