قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اجى صباح اليوم الموعود..اليوم يلي رح يحدد مصير كتير طلاب.. منى قعدت قدام التيليفزيون وركزت نظرها وسمعها على قناة الاخبار وهي متوترة..

منى: لك يلااا يلا طالعوهاا.

اجت امها وقعدت جنبها وهي خايفة..
ام منى: شو ما طالعوا النتائج؟

منى: لسا لسا لساا..هفف.

ام منى: يلا هلأ بيطالعوها.

بعد انتظار من الدقائق صارت تتطلع النتائج بشريط الاخبار وظلوا مركزين لحتى طلع اسم منى..فتحوا عيونهم بصدمة وصاروا يتطلعوا على بعض..وفجأة تصرخ منى بأعلى صوتها..

منى: يااالله...لك نجحت نجحت نجحت..ياربي لك نجحت..

هجمت على امها وحضنتها بقوة وهي تصرخ وتضحك وامها مو مستوعبة هالشي..

ام منى: لحظة؟..عنجد يعني؟..نجحتي؟..ليكون قرأنها غلط؟

منى: ما قرأنا غلط امي نجحت نجحت.

دخلت على غرفتها وهي تنط وتسفق وتصرخ وتصفر من الفرح وطلعت على البرندا وصارت تصرخ..

منى: لك خلي الكل يعررف..انا نجحت نجحتت يا جماعةةة انا نجحتتت..

سميح يلي كان بالشارع صار يسفق ويصرخ باسم منى وهناء طلعت على الباب مصدومة..

هناء: ولك شو عم تحكي هالبنت؟..مستحيل..سمييح لك سمييييح يكفي تصفر سمعني..

سميح: اختي نجحت اختي نجحتت لك منى نجحت.

هناء: لازم السقف ينزل على راسي لاصدق.

منى ظلت واقفة وتتطلع على السما وهي تضحك...وبايدها الناعمة مسحت الدموع يلي بعيونها وهي مو قدرانة تستوعب هالشي..وشافت ابوها وصل على الحارة وصارت تنهدله..

منى: بابااا بابااا انا نجحت رفعتلك راسك.. نجحتتت..

ابو منى: ش..شو عم تحكي؟..لك عنجد؟؟

الفرحة كانت مو معقولة ولا يقدروا يصدقوها..منى يلي كانت نسبة نجاحها واحد بالمية نجحت..هالفرحة كانت كبيرة كتير بالنسبة للكل..خصوصا لمنى يلي خلصت من المدرسة والتوجيهي..

ظل النهار كله ضيوف يجوا ويباركوا لمنى وهي فرحانة وكأنها عروس..لبست فستان زهري فاتح وحطت مكياج حلو لاول مرة..وفلتت شعرها لعند خصرها وطلعت بتجنن وكتير كيوت..بس كالعادة ما بتقدر تحافظ على ادبها..ورا هالاميرة يلي طالعة على هيئتها في بنت قليلة ادب وزوق😂..

المسا راحوا الضيوف وشالت صينية القهوة على المطبخ وحطتها على الرف وامها بتجلي وترتب...

منى: ماميي مسكي اجلي هي كمان.

ام منى: حاضر بس روحي فتحي الباب صوته ندق.

منى: يلاا..

توجهت لباب البيت وفتحته وهي مبتسمة بس راحت ابتسامتها لما استغربت بوجود رامي على الباب..

رامي: كيفها الناجحة؟

منى: م..منيحة...

توسعت عيونه يلي غرقت بجمال منى وعفويتها يلي مسيطرة عليها وهي بس ظلت واقفة وتتطلع عليه وهي متوترة..واجتها امها من وراها

ام منى: مين على الباب يا بنتي؟

منى: ااا...رام...قصدي الاستاذ رامي.

ام منى: اي بعديله خليه يفوت..اهلا وسهلا استاذ رامي.

رامي: اهلين فيكي..والف مبروك ان شاء الله الشهادات العليا.

ام منى: تسلم يارب..اي ابو منى طلع على الشارع يجيب غرض تفضل انت تفضل..وانا رح كمل هالجليات..

رامي: خدي راحتك.

منى: تفضل على البرندا الهوا برا حلو.

دخلوا على البرندا وزبطتله الكرسي ليقعد وهي ظلت واقفة..تطلعت عليه كانت نظراته غريبة عليها..وفجأة سحبها من ايدها وقربها لعنده..تخالطت انفاسهم وهي نصدمت من يلي عمله..

منى: ش..شو عم تعمل بعد عني..

رامي: بدي قلك شي بمناسبة نجاحك.

منى: اي بعد عني هلأ اذا اجت امي وشافتنا رح ننفصح شو عم تعمل بعد..ولك يا ضفدع تركني بعد..

حاولت تبعد عنه بس هو كل ما زاله يشدها لعنده لحتى ظل ماسكها من ايدها و دار راسها لعنده وصارت عيونهم قدام بعض..

رامي: اسمعيي..عم قلك بدي خبرك المفاجأة.

منى بتوتر: شو هي..؟

رامي: انا..اناا..

كان بده يحكي وهي زادت دقات قلبها وحاطة عينها بعينه ومصغية عليه بلهفة..وهو كان بده يحكي بس متوتر وما يعرف كيف..

رامي: يعني اناا..
منى: اي..

فجأة حست بشفافه يلي لزقت على شفافها بكل حنية..وظل يبوسها لحتى بعدته عنها..

منى: لك شو عم تعمل؟؟

رامي: منى انا بحبك.

منى: انت مجنون شي؟

رامي: انا مجنون بجنانك..انا حبيتك بكل تصرفاتك.

سكتت منى وهو رجع قرب عليها وشال ايدها وحطها على قلبه..

رامي: شوفي قلبي كيف بدق بسرعة لانك قدامي.

توترت وسحب ايدها ودارت ظهرها..

منى: شو عم تحكي انا طالبتك.

رامي: هههه طالبتي؟..بنشبه كلشي الا الاستاذ والطالبة.

قرب لعندها ولف ايديه على خصرها وحضنها من وراه ظهرها وقرب انفاسه على اذانها وصار يهمسلها..

رامي: انا بحبك..

ما قدرت تقاوم الشعور يلي تبادله ياه..ما قدرت تسكت نبضات قلبها المتسارعة وتوترها ولهفتها لحبه..والتفتت عليه وصارت تتطلع بعيونه..

منى: وانا..
رامي: وانتي شو؟؟

منى: ب...
رامي: اي قوليهاا..

منى: بحبك...

رامي: دخيل تمك العسل يلي حكى هيك شي.

دفن راسه برقبتها وطبع عليها بوسة وبعد عنها شوي وهن غارقين ببعض..

...: منى منى جبنالك شوكولا واندومي..

فورا بعدوا عن بعض وهن متوترين ويضحكوا لما سمعوا صوت سميح..

منى: ااا...اي يسلموا...اجى بابا؟

سميح: اي اجى..هاد مو استاذك شو عم يعمل هون.؟
رامي: ااا..وانت شو دخلك؟

طلع ابو منى على البرندا لعندهم..
ابو منى: يا اهلا وسهلا نورت والله.

رامي: تسلم يارب..صراحة اجيت مشان..ايي يعني اباركلكن بهالمناسبة الحلوة.

ابو منى: الله يبارك فيك..

اجاهم صوت ام منى تندهلهم: تعالوا نتعشى العشا صار جاهز.

ابو منى: اي يلا تعالوا نتعشى.

رامي: شكرا انا لازم اروح.

ابو منى: شو تروح والله ما بتطلع من هون بدون عشا يلا تفضل.

تطلع على منى يلي كانت تتطلع عليه بخجل والحب يطلع من عيونها..فجأة وبلحظة وحدة تغيرت منى القليلة ادب ومافيها زوق ولسانها طويل لبنت هادية مقطوع لسانها خجولة ما بتحكي شي..

قعدوا تعشوا وظل قاعد رامي شرب قهوة وبعدها راح على البيت..

اول ما طلع رامي من البيت ركضت منى عند البرندة لتشوفو وهو طالع ما كانت عارفة سبب هالشعور يلي خلى رجليها يركضو عند البرندة لتودعو بعيونها ، لمحها قبل لا يدخل سيارتو وعمللها بوسة بالهوا ولا ارادي عملتلو بوسة كمان ، ركب سيارتو ومشي فيها

منى بقلبها :معقول يا منى انتي هييك لك شو هالاحساس يلي عم يوجعلي قلبي شو هااد والله حاسة قلبي رح يطلع من مطرحو ..هاد هو الشعور الحلو يلي قالت عنو الغبية رهف

حست بنسمات هوا باردة دخلت وتغلغلت جوا جسمها ، حضنت حالها بإيديها وهي تتبسم وبعدها دخلت على غرفتها ،، كان سميح قاعد على تختها وبياكل من الحلو يلي ضل من حفلتها ابتسمتلو وما ضربتو وهاد الشي يلي خلى سميح يصفن بمنى ويحس بان هناك شيئا غريبا يجهله 😂

سميح:وليي منى كإنك لاقيتي حدا غبي متل هناء تتسلي في لحالك وما خبرتيني لاتسلى معك

منى بابتسامة:اي لقيت الطبطبة

سميح:شو هي الطبطبة؟ جمع بطة؟

منى:ههههه سموحي احكيلي كلمات اغنية حسين الجسمي الجديدة

سميح بغني :حبيبي بالبنط العريض .. غالي وئرب من الوريد .. حالتي تتشخص جنون ... بيئلولي انا بيك مريض

منى:بدووون ما تلحن بس الكلمات

سميح:اوكيه حبيبي بالبنط العريض .. غالي وئرب من الوريد .. حالتي تتش..

منى:يا بني ادمم بدووون تلحيين صوتك بخزي

سميح:طيب اخر مرة حبيبي بالبنط العريض .. غالي وئرب من الور..

منى:قووم انقلع برا صووتك وجعلي اذنيي صار عندي شلل بعضلات السمع

اخدت منى موبايلها وفتحت على كلمات الاغنية وهي تحلل فيها لحتى وصلت عند جملة "حالتي تتشخص جنون وبيقلولي انا بيك مريض " تنهدت وفتحت على قائمة الاتصال بسرعة وهي مفزوعة

رامي:لحقتي تشتاقيلي؟

منى:اخرااس نحنا بورطة حتى لا انا يلي بورطة مو نحنا

رامي بخوف:يووه ليش شو يلي صار؟

منى:انا بيك مريضة؟ هيك بيقول حسين الجسمي شو العلاج

رامي:ههههههههه بكرا بخبرك شو العلاج

منى:ليش ما تقول هلأ؟

رامي:خلص بكرا يعني بكرا احسبي حسابك عازمك على الفطور رح اجي اخدك من بكير

منى:وليي شو بدي قول لاهلي
رامي:قوليلهن انو بدي ساعدك شو تسجلي بالجامعة

منى:اسكت اسكتت قال جامعة قال ما صدقت وانا اخلص من التوجيهي

رامي:اي براحتك بداوم لحالي وهناك في كتير بنات حلوين اشكال الوان

منى:هههههه لا لا تفكر انك عم تغيظني واني عم اغار حاكم كرهي للدراسة اكبر من حبي الك

رامي:هههههه اتس اوكيه يلا كود نايت ماي هارت

منى:اعععععع انكليزي اععع تصبح على خير

سكرت المكالمة ورمت الموبايل على جنب حضنت مخدتها وغطت بالنوم والفرحة مو واسعتها وماعم يروح من بالها وخيالها الموقف الي صار بينها وبينو على البرندة

صحيت على صوت موبايلها وهو يرن فتحته بنعس وردت..

منى: نعم...؟

رامي: صباحو لحبيبتي اولا..وللناجحة ثانيا.

منى: اهلين شو بدك مني من هالصبح فيقتني؟

رامي: هلأ هيك بتردي عليي يعني؟..الله يسامحك.

منى: مين قلك تحبني بتصرفاتي؟

رامي: ههههه بلشتي تطرقيني مانية على حبك..المهم يلا جهزي حالك جاي اخدك.

منى: لويين؟؟

رامي: على المطعم مو اتفقنا مبارح.

منى: هفف طيب ماشي..بعد ساعة تعال لبينما خلص فطور.

رامي: لا تفطري انا جاي اخدك على المطعم لنفطر سوا.

منى: لك رح اجوع وافطر فطورين..يلا ناطرتك باي.

سكرت المكالمة وصارت تشد حالها وتمط لحتى تغلبت على نعسها وقامت فطرت...وبعدها بدلت تيابها وزبطتت حالها لحتى اجى رامي واخدها بسيارته

وصلوا على مطعم يطل على البحر وقعدوا على طاولة قدام بعض ونسمات الهوا العليلة تلعب بشعرهم وتطير ريحة الحب يلي بيناتهم..وظلوا يتطلعوا على بعض رامي كان غارق فيها علـى الاخر..

منى: ايي رح نظل هيك ما رح نطلب اكل؟

رامي: مو فطرتي بالبيت؟

منى: اي جعت.

رامي: ههههه طيب تكرمي شو تطلبي؟

منى: اندومي.

رامي: اندومي على الفطور؟؟مو منيحة.

منى: اي وشو دخلك يعني بدك تتدخل باكلي؟

رامي: ههههه مو هيك..يا كاارسوون..

اجى الكارسون وقف عند طاولتهم..
الكارسون: تفضلوا؟

رامي: اندومي وانا بدي بس قهوة.

منى: مع الاندومي جيب مايونيز..وكمان كولا.

رامي: قلبتيلي معدتي.

منى: اي اذا مو عاجبك قوم.

رامي: ياربي صبرك..روح اخي روح..جيب يلي قلنالك عليه.

بعد ما جابلهم الكارسون الاكل هو شرب قهوة وهي قعدت تاكل مرة من هاد ومرة من هاد ورامي مصدوم بقدرة تحملها على الاكل..

وهي تاكل بكاسة بوظة خطرت على بالها افكار وصارت تحكي بقلبها..

منى: معقول متل الافلام حاطلي خاتم الخطوبة بالبوظة بدال الكيك؟..لك معقوول يكون بدو يتزوجني؟..لا لا مستحيل..

لاحظ رامي نظراتها وتوترها يلي مو طبيعية..

رامي: شبك صرلك شي؟

منى: لا لا هههه..

صارت تقلب بكاسة البوظة بالمعلقة وتنبشها لتشوف اذا فيها خاتم ولا لا واخر شي عصبت وزتتها على الارض..

منى: هففف يااا مابقى اعرف فيها ولا مافيها.

رامي: شو هي شبك منى؟

منى تصرخ: مافي شي مافي شي.

اجى الكارسون ليمسح البوظة يلي صارت على الارض ورامي حط ايده على وجهه من الخجل..

طلعو من المطعم وركبو بالسيارة ومشي رامي من طريق غير طريق دار اهلها لمنى

منى:ما رح ترجعني عالبيت؟

رامي:ليش انتي مفكرة سبب هالطلعة عشان تفطري وبس؟

منى:لكان؟

رامي:5 دقائق وبنوصل

منى:وين رح نوصل لا تحكي بالالغاز هفف

رامي:مو بدك العلاج؟

منى:هههههههههههههه اي طبعا ولا اضل مريضة بيك

رامي:هههه لكان استني لنوصل

وقف رامي السيارة جنب الحديقة يلي اخدو الدرس فيها هداك اليوم

منى:لا تقول في حصة !
Telegram: @rwayate
رامي:ههههه لا انزلي

نزلت منى وهي مكتفة اديها وتستنى رامي يلي نزل ياخد شي من صندوق السيارة الخلفي

منى:شوو هااد

رامي: هون حبيتك اول مرة

منى:اي؟

رامي:لهيك جبتك هون خدي افتحي العلبة

اخدت منى العلبة بلهفة وفتحتها

منى:غزل بنات؟

رامي:اي متل اول مرة بس هالمرة غير

منى:شو الي غير ليكو زهري ومكنفش 😂

رامي:كليه شوي شوي

ما لحق رامي يخلص جملته الا منى اكلة نص الغزلة

رامي:قلتلك شوي شوييي

منى:ليش شو...

كان رح تحكي بس وقفت حكي وقت علق شي بسنانها

منى:اااخخخ شووو هااد

حط رامي ايدو على راسو باستياء .. وطالت منى الشي يلي علق بسنانها
منى:خاتم؟

رامي:اي

منى:هههه انو حركات رومنسية وكزا؟

رامي:اي رومنسية هو ضل رومنسية 😂😂

حطت منى الخاتم بإيدها وهي تتبسم متل الاطفال

منى:يعني هاد رابط حبنا ؟

اخد رامي الخاتم منها وغير نبرة صوتو بالكلام

رامي:ما رح تاخديه ولا رح اتقدملك او اطلب ايدك الا ازا كملتي جامعة

منى:بس يا رامي..

رامي قاطعها:بس شوو؟؟ اختاري اي كلية بتحبيها او شي بتحبيه متل ما انا بحب الانكليزي ودرستو

منى:ممم في كلية اسمها رامي؟

رامي بضحكة:اي موجودة بجامعة قلبي 😂 لا تغيري الموضوع بدك تسجلي بالجامعة غصب عنك

منى:طيب طيب شيلنا من هالموضوع هلأ شو العلاج لان طول الوفت وانا بفكر وما عرفت انام امبارح

رامي:هههه كملي كلمات اغنية حسين الجسمي " بدمنك وبقيت مزاج ... اتلحق بقى دي فايديك .. ما انت في لقاك العلاج"
@rwayate
ضحكت منى وميلت براسها لصدر رامي وهي عم تتبسم
منى:وانا بدي هالعلاج طول العمر ❤️

#انتهت
#بقلم_لارا_عبد_القادر
#واسراء_عبد_الحميد
قصة اليوم: #لقيت_الطبطبة ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
قصة جديدة: #قصة_الأجداث
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء الاول..
Telegram: @rwayate
حديث القبر او طفل القبر ،لقب يطلق على الاطفال يلي بيموتوا بعمر الاشهر او اجنة... في الرابع من شهر شباط كان موعد ولادتي قريب.. والانتظار مشوق لشوفة وجه ابني يلي بقيت انطرو ٩ سنوات، مابتعرفوا قديه كنت خايفة عليه بحملي كنت احسب كل خطوة عم اخطيها، ودائما اتصل على الطبيب ليخبرني شو اعمل ليبقى بامان وما افقدو متل يلي راحو اطفالي الاربعة ايهم اخر طفل وايهاب وليث وريم ، كانو كل الاطباء عم يطمنو قلبي انو صحتو منيحة ودقات قلبو كويسة والرئتين والراس وكل شي مكتمل الحمد لله.. جهزت كل اغراض الولادة وقررت اولد قيصري بتخدير موضعي لاشوفوا والمسوا من اول لحظاتو على الدنيا..وحانت الولادة وابني صرخ صرختو الاولى وصار بين ايديا.. حضنتو وحطيتو على صدري ورضعتو ومرقت الايام بالمشفى على عجل.. ورجعنا انا وزوجي وعائلتي وطفلي الصغير على البيت ليعيش اول يوم لالو في البيت يلي كان ناطرو ٩ سنين..

... سلوى شبك هيك اتسمسرتي بمكانك.. فيكي شي..

سلوى :- لاء مافي..

.. طيب فوتي ارتاحي هاتي احمد احملو..

سلوى :- لاء خليه معي، ابعدو هيك هاد ابني وبدكن تستقبلوه بالبيت..

.. سلوى لالنا هالحكي..

سلوى :- لاء لاء مافي شي

.. تعي لاخدك على الغرفة ترتاحي..

سلوى :- خايفة عليه

.. بعدك عم تشوفيهن
Telegram: @rwayate
سلوى :- اي وغضبانين مني ومانن مبسوطين بدهن اياهن ابعد عن ابني واتركوا

انا قلتلك خلينا نجيب راقي..

.. سلوى :- لاء هادوا اطفال وحرام اذيهن. اعتبروني امهن بالاساس انا امهن .

.. ياعمري هادول من عالم تاني من العالم السفلي مو متلنا ولا بعمرك بتكوني امهن..

..سلوى :- زاهر خلص لا تحكي عم يبكو صارو

زاهر :- طيب والحل

سلوى :- انا رح اقنعهن.. انت خد احمد وابقى معو شوي لاجيك.. روح انت هلق زعلانين هني منك كتير انت واحمد..

زاهر :- الله يجيرنا لكان..

القصة بدي قولا وهي صارت معي وراح احكيها باسمي المستعار سلوى... بدكن تسدقوني شئتم ام ابيتم لان هالشي وارد وموجود ومتل مانحنا موجدين هلئ على هاي الارض هني موجدين كمان
شوعايشين معنا وبينا وحوالينا.. سواء كانو من اهل البيت الرحمانيين او من اهل البيت الاشرار.. بدور قصتي احداثها من بعد خامس حمل لالي من قبل ٤ سنوات بعد مافقدت حملي وهو بالشهر الثامن.. بدون سبب يذكر..
Telegram: @rwayate
بكيت بحرقة قلبي واتوجعت اضعاف على فقدانو هو الحمل الوحيد بهاديك الفترة يلي بقيت للشهر الثامن. وكل التحاليل عم تحكي انو جنيني بخير ورح يولد بخير، بس فجاة فقت لقيت سريري مغرق دم.. ويبدو اني على وشك اني اولد بالشهر الثامن مع اني قبل بيوم كنت بالفحص عند الطبيبة واكدتلي انو الرحم بعدو مقفول والجنين مجهز نفسو لوضعية الولادة بالاسفل والحبل السري منيح والامور كلا تمام والانتظار كمان شهر.. .. اسرعنا انا وزوجي للمشفى يومها للمشفى وفتت لغرفة الولادة ماكان معي اي الم.. لا طلق ولا اوجاع المغص حتى.. وضعت الطبيبة جهاز الايكو على بطني لاتفاجئ انو الحبل السري ملتف على رقبة ابني ومختنق ومتوقف نبضو والمي ملوثة، شعرت بغصة قاتلة او يمكن شعرت بالموت يومها وحالي اتقلب من غرفة ولادة لجنازة على ابني يلي حتى ابوه ماقبل يخليني شوفوا وانا بالتخدير اخدو ودفنو وبقيت حسرة بقلبي لو تركني شوف ملامح وجهو على الاقل.. من بعدها صابني حالة حزن شديد واكتئاب وحمى نفاس وبكي ماعم يتوقف.. كان الكل حواليه يحاولو ينسوني ويخففو عني الم فقدام ابني.. بس من كتر الخنقة كنت فوت ابكي بالحمام لابعد عنهن ويتركوني اخفف حرقة قلبي. مرت الايام وانا بهاد للحزن الشديد.. لبيوم فقت بنص الليل بحوالي الساعة 2 على صوت بكاء طفل مولود جديد.. قمت مفزوعة عم دور عليه بكل البيت.. كنت معتقدة انو حصلت معجزة ورجع طفلي لالي.. كان صوت البكاء عم يجي من غرفة ابني يلي مات ومانام فيها.. كنت كل ما قرب باتجاه الغرفة ينخفض صوت البكاء او يتوقف.. من بعدها اسمعت اله الموسيقى يلي فوق السرير عم تغني صابني الرعب والفزع وماقدرت وقف على رجليه كنت باعتقادي انو زوجي هو يلي بالغرفة.. بس انا متاكدة اني تركتو نايم جنبي..،، فتحت باب الغرفة حسيت بهواء بارد وتقيل مرق فجاة.. اتحسست مكان مكبس الضوء وشعلتو، ولا كان في شي بالغرفة كل شي بمكانو وعلى حالو، قلت بجوز عم هلوس من فقدان ابني رجعت على غرفتي ونمت كالعادة، بس الموضوع اتكرر نفس الشي الليلة التانية, صوت بكاء طفل نفس الصوت يلي اسمعتو الليلة الماضية قمت من مكاني لاتاكد اني ماعم هلوس،. فيقت زوجي..

زاهر :- شبك حبيبتي..

سلوى :- سامع

زاهر :- شو سامع ماني سامع شي

سلوى :- سامع صوت طفل عم يبكي من غرفة ابنا

زاهر :- حبيبتي انتي تعبانة شي ارتاحي انا ماني سامع شي ارتاحي ياروحي، تعي لعندي احضنك..

ارتميت بحضن زاهر وعيوني ماعم تنام.. صوت الطفل بعدني عم اسمعو وصوت اله الموسيقى اشتغلت..

سلوى :- زاهر

زاهر :- هاااا مممم نامي ياروحي
Telegram: @rwayate
سلو
ى :- سدقني في صوت بيبي بغرقة ابنا وصوت اله الموسيقى شغالة..

زاهر :- ياروحي ياعمري قومي لاخدك على غرفة الطفل لتتاكدي انو مافي شي..

وبالفعل قمت انا وزوجي على الغرفة فتحنا الباب وشغل المقبس.. كان كل شي بالغرفة مقلوب على حالو.. الالعاب بالارض ومكسرة اغلبها.. سرير ابني مانو على ترتيبو واله الموسيقة كانت عم تتحرك الالعاب يلي معلقة فيها..

زاهر :- حبيبتي ليه هيك عاملة بالغرفة

سلوى :- زاهر مني انا يلي عاملة هيك..

زاهر :- سلوى انتي ضروري انتابع عند الدكتور وسيم ومالازم تقصري بالجلسات..

سلوى :- لك ياروحي والله انا متاكدة من كلامي مافتت غرفة ابني ابدا..

زاهر :- لكان مين كان عنا لينزع هيك الغرفة

سلوى :- وما اجا لعندي حد..

زاهر :- طيب خلينا انام هلق والصباح رباح..

وبالفعل نمنا وتاني يوم ونحنا على سفرة الاكل حسيت جوزي ماحابب يحكيني او ما قبلان يسالني، او يذكرني بليلة امبارح..

سلوى :- زاهر انت بعد ما مسدقني

زاهر :- بشو ياروحي
Telegram: @rwayate
سلوى :- باللي صار بغرفة ابنا

زاهر :- شو صار ليش

سلوى :- ممم انت ليه مابدك تناقشني

زاهر :- لك حبيبتي ليكني هون عم ناقشك شو صار بغرفة ابنا

سلوى :- انا فيقتك بالليل على صوت طفل عم يبكي ورحنا لغرفة ابنا لقينا كل شي مكسر ومتكركب..

زاهر :- بس هالشي ماصار وانا مافقت بالليل ولا رحت لغرفة ابنا.. والصبح مرقت لهونيك والغرفة مرتبة وعلى حالها.. وماتغير فيها شي..
Telegram: @rwayate
( تركت السفرة وقمت راكضة على غرفو ابني لفعلا لاقيها متل ماهي على حالها مرتبة وكل الاغراض بمكانهن والالعاب مانها متكسرة.. قررت اني ارجع تابع مع الطبيب النفسي بسبب الهلاوس يلي كانت بتصير معي.. وتابعت اول جلسة ومازال الصوت ماعم يتوقف صرت اسمعو كل ليلة رغم انو الجلسات مع الطبيب عم تزيد والموضوع بزيد اكتر حسيت حالي ماعم استفيد شي..، وقررت هالمرة اجرب نام بغرفة ابني، ونمت....

فقت متل العادة على صوت اطفال بس هالمرة عم تضحك..ماقدرت اقوم من مكاني وبقيت بفراشي كان الضوء مطفي مع اني تاركتو مشغل قبل لانام واختلست النظر من بين الغطا لاعرف هالصوت من وين كان في ضوء خفيف خافت مابعرف من وين مصدرو .. كنت مفكرة حالي عم هلووس ،...

كانو ٣ اطفال ورضيع بسرير اي ٣ اطفال عم يلعبو بالعاب ابني والطفل الرضيع بسرير ابني كان ضهرن لالي ووجهن للسرير.. شعرن طويل وايديهن ورجليهن قصار.. الاطفال شبه الصورة يلي مرفقة تحت...

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم. اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق.. بسم الله من كل ما اجد واحاذر بسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الا هو الحي القيوم...
Telegram: @rwayate
وصرخت....

زاااااااااااااااااااااااهرررررر...
وبعدها التفتو لالي كلن مرة وحدة حتى الرضيع يلي بالسرير كان وجهن لا يوحي انهن انس ابدن عيونهن دائريه ومافي بياض بالعين ابدا السواد مليهن.. وتمهن مفصول الفك العلوي عن السفلي.. والسفلي نازل لرقبتن وعم ينزل شي متل الدم من تمهن لونوا اسود،، بلشو يمشو بخطوات بطيئة لعندي.. وانا ماعاد فيني انطق حرف لساني تقل وجسمي ماعاد قدرت حركوا كانهن بجذبوني لالهن مقيده ومقفول على تمي.. وفجاة رجع ضوء الغرفة.. ورجع المكان هادئ بس كنت عم اسمع تمتمه حوالين اذني وماكنت بعرف شو هي..

ابيغفمزىيبةةة. ماماااااا ياورلتظذحنولنزةةةطظةوه مااااااااامااااااا..

حاولت ما التفت كنت خايفة، ماكنت قدرانة التفت مشان ما اشوف شو يلي ورا ضهري ورجع انطفى ضو الغرفة من تاني وظهرو الاطفال من تاني وكانت وجوهن اجمل من يلي شفتن وجوه انسية،،

اقتربوا مني..
احنا اجينا لالك يا ماما لا تحزني نحنا هون وليكنا كبرنا وعم نهتم باخونا الصغير كنتي رح تسميه ايهم صح لا تخافي هو معنا وعم نعتني فيه ليكبر،. نحنا اشتقنالك تعالي معنا تعالي لعنا، اتاخرتي كتير،. جينا نحنا لعندك جينا نبقى جنبك بس مارح نقدر نبقى اكتر يا ماما تعالي..

وبعدها اتغيرت اصواتهن واصبحت قبيحة على صوت مواء قطة تخيين.. وتحول بكاء الطفل وضحكاتن لصوت عجوزة شريرة قبيحة عم تصرخ بصوت مبحوح...
Telegram: @rwayate
اغمى عليه يومها وما فقت الا على صوت زوجي وهو بقلي ياحياتي قومي شو نيمك بالحمام....