قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
عد مابصير هيك.. عيب هون.. أشرف.. اسمعني
(بيبعد عنها) بحبك.
شذى:وانا ياعمري.. ع فكرة عمو ومحمد هني الي قنعوني انك ماعملت شي
محمد خبرني لاتروحي اللحظات الحلوة بيناتكن كان عم يقولها بحزن
أشرف بحزن ع رفيقه وابن عمته:مشكلة
يعني حابب انا يصير عرسنا مع حسام بس خايف ع مشاعر محمد ودلع لان خطبنا مع بعض.. نحني نتزوج وهني لأ
شذى:مزبوط.. خبرني عمو انو افضل يصير العرس هلأ
أشرف بغمزة:هو بصراحة وانا هاد رأيي

شذى بحماس:حابي اعرف شو صار بين رسيل ومصطفى ههههههه.. وبتحكيله شو عملو فيه
أشرف:هههههه مأقواكن.. هديك دلع شرشبيل.. لا وبيحكي محمد شخصيتها ضعيفة اي ولله قوية بس بتدخل للقلب
شذى: بحسها ضعيفة بالنسبة اله يمكن
أشرف:الله لايحرمهن من بعض ويخلينا لبعض انا وياكي
شذى:بحبببببك.
............
مصطفى:اي وين بتحبي وصلك انسة رسيل؟
رسيل :ع البيت
مصطفى بضحكة:بعرف ع البيت بس احكي من وين طريقك
رسيل بترفع نظرها لتتلاقى عيونهن من المراية.. بيبتسملا وهي بتنزل راسها بخجل.. بتخبره من وين الطريق وبوصلها محل مادلته بيتفاجئ انها من حارة بسيطة نوعا ما مو متل وضعهن هني فيلا ومزارع وشركات بس مابهمو هالحكي المهم تكون اخلاقها حلوة
رسيل:شكرا عزبتك معي
مصطفى بابتسامة:عزبيني كل يوم ومامشكلة
بتبتسم بخجل وبتتسارع دقات قلبها
مصطفى : انسة رسيل لو سمحتي حابب شوفك مرة تانية اذا ماعندك مانع
رسيل:لي؟
مصطفى :بصراحة عجبتيني حابب اطلع معك شوي ونتعرف ع بعض
رسيل:انا مابحب هالامور ولابحب حدا يحكي عليي ومابخون ثقة اهلي بتحب تتعرف تفضل البيت وصرت بتعرفه عن اذنك
مصطفى :لحظة لاتفهميني غلط بس انو مثلا بوصلك بكرا منحكي شوي.. ان ارتحنا لبعض تمام وانت بتقرري
رسيل بتهز راسها بتفهم:طب لبكرا منتفق سلام..
مصطفى بابتسامة :الله معك
بتدخل ع البيت وهية طايرة من الفرح
وفاء (الام) :اي اي شبك فتلتي راسي
رسيل بفرحة :مبسوطة كتير.. قدمت بالامتحان تماااام
وفاء :اي الله يوفقك يارب
........
بيوصل ع البيت بلاقي امه عم تحضر السفرة
مها:الله يعطيك العافية ماما.. بدل تيابك وتعى تغدا
بهز راسه.. بيطلع ع جناحه بياخد دوش سريع ليهدي اعصابه لان من وقت وصله مسج يامن الاخير واعصابه مشدودة اكتر من قبل.. بيطلع بنشف شعره وبيلبس بجامة سبور وبينزل
محمد:كيف قدمتي انتي ودلع ليوم
نورا:الحمد لله تمام..
برن موبايل مها :الو اي اخي
غسان:وينو محمد صرت رانن عليه مرتين.. هلأ هلأ خليه يجي
مها:شبك اخي معصب..اصبر بس يتغدا
محمد بينظرلا بقلق.. طب هلأ بخبره
(بتسكر الخط)
نورا:شوفي؟
مها:مابعرف بس خالك معصب وبدو محمد يروح لعنده ع الفيلا
محمد بيوقف بياخد مفاتيح السيارة والجوال
مها:طب استنا تغدا قبل
محمد بحزن:ماجاي عبالي
مها:طب استنا رايحة معك..
بينزلو ع السيارة نورا ومها وبروحو معه
محمد بسوق والحزن باين ع وجهه وكانه عارف خاله شو بدو يحكي وكلمة مابسامحك من دلع عم ترن بإذنه رن
........
قاعدة بغرفتها عم تدرس بس قلبها مقبوض من شو مابتعرف بتسمع رنة الجرس وبعدها بتسمع صوته المميز بالنسبة الها فبتطلع بسرعة
بيبتسم لاشعوريا رغم حزنه لما بشوفها طالعة من غرفتها وجاي لعنده بابتسامتها الدافية يلي بتحسسه بطيبة قلبها. دلع بتعانقه:اشتقتلك
بضمها بحب :وانا ياروحي
دلع :شلونك عمتي
مها:مشتاقتلك ياروح عمتك
بيدخل غسان :شلونك خالو
محمد:الحمد لله..
مها:شوفي اخي؟
غسان:ولله ماعارف من وين بدي ابدأ
محمد انت شب منيح والف بنت بتتمناك وولله ماشفت منك الا كل خير بس انا خايف ع بنتي فمتل مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف.. طلقها
صمت عم بالغرفة هالكلمة وقت قالها حس بسكين نغرزت بصدره.. نظر لدلع نظرة حسها مو بوعيها عم تنظر للفضى وكإنها مخدرة.. بتتماسك وبتقرب ع ابوها بهدوء:بابا انت جد عم تحكي؟
غسان:......
مها:اخي لي هيك عم تعمل؟ يعني مافي حل غيرو ولله مشكلة
دلع:ههههههه بربك عمتي هو بابا عم يمزح.. بتتوجه لعند محمد الي حاطت راسه بين ايديه وبتقعد ع الارض قبالو.. بترفع راسه.. حبيبي احكي لي ساكت؟
بينظر لعيونها بحزن
غسان:دلع ع غرفتك خلينا نتفاهم
حسام بيدخل باستغراب :السلام عليكم
خير شوفي؟
دلع(بتوقف) : وعليكم السلام..
غسان:يلا خالو هية كلمة قولها وخلصنا
محمد بحزن:فعلا هية كلمة بس بتخرب البيوت هالكلمة
غسان:لسا ماصارت مرتك لتقول هالحكي
محمد بغمض عيونه بألم وبيحكي بثقة:بس هية أغلى شي بحياتي وانا مستحيل طلقها
غسان بحدة :وانا عم قلك طلقها.. مامستعد اخسر بنتي وينحكى عليها.. كل عمرنا مرفوع راسنا لفوق.. خلص طلقها
نورا بكل ثقة:حسام طلقني
محمد بترجي:لاء نورا لاء
حسام:نورا انتي شو عم تحكي؟ انا ماعم صدق الي عم اسمعو (بقرب لعندها) حبيبتي عرسنا قرب وعم نحلم بهاليوم من زمان
نورا بدموع:وحدة بوحدة ياخالو بدك اخي يطلق دلع خلي حسام يطلقني
دلع بعصبية:وانا مو موافقة بابا مو موافقة.. هاد حبيبي وعمري ورح يصير زوجي مستحيل إرضى بهالشي..
بينظرلا بابتسامة دافية مليانة مشاعر (ياالله شو ماحكت وشو ماقالت بيعشقا لو نرفزت
او عصبت بحبها.. بحبا)
غسان :اسكتي دلع وروحي ع غرفتك
دلع بعند:مابدي.
بيرفع ايده ليضربها بس محمد مابخليه
محمد:خالو بترجاك لاتضربها.. سمعني انا موافق ابعد عنها بس مابطلقها
دلع بصدمة:نعمممممم؟
محمد:ياروحي فترة لبين مانقبض عليه
دلع بصوت مهزوز:مو انت قلتلي مارح تبعد عني ورح تضل معي؟ شايف كلامك كله تبخر.. محمد انت مابتحبني لو بتحبني كنت وفيت بوعدك الي.. بتحكي بدموع.. ذكرك شوقلتلي بالحرف الواحد ذكرك؟ بوعدك ماتخرجي من قلبي ولو خرجت الروح منه ورح ضل محتفظ فيكي كالنبضة بقلبي.. محمد ساكت وعم يسمع كل كلمة بتقولها وبرأيو معها حق شو ماحكت ومراعي جرحها بس كمان كل كلمة عم تقولها عم تطعنه بصدره
دلع بتحكي:هي اول وعد وتعى لذكرك
محمد برجاء:دلع خلص راسي رح
يفجررررر كل كلمة بتقوليها عم حسك فيها بتدبحيني..
مفكرة اني مبسووووط؟؟؟؟
دلع انا بحبك بحبك بحبببببببببك بدي ابعد عنك لاني بحبك لاني خايف عليكي.. انتي ماشفتي المسجات الي عم يبعتن مابتعرفيه ادي وسخ.. بدك تكملي امتحاناتك بأمان انا مالازم كون موجود بحياتك.. بس هالفترة حبيبتي بترجاكي تفهميني
دلع بدموع:واذا قلتلك انو ضل جنبي ومابدي قدم امتحاناتي وهيك بضل بالبيت
غسان:لا بدك تكملي هالسنة مو بكيفك
دلع بتقعد ع الارض وبتنفجر بالبكي وبتحكي من بين شهقاتها.. طيب ولله هيك كتير.. لي خليتني اتعلق فيه لي.. حرمتني من الجامعة تمام سكتت وحرمتني من الروحة ع الشركة وسكتت حرمتني من الطلعات مع رفقاتي وماحكيت بس تحرمني من محمد لا لا الله يوفقك لا
محمد بغصة :معليش حبيبتي فترة قصيرة ولله.. شهر بس
دلع من وسط شهقاتها :شهر وبنظرك قليل؟ شفت انك مابتحبني شفت
حسام بضمها لصدره:وممكن سنة كمان مشان ماتتفاجئي هاد مجرم وصعب يلقطوه بهالسرعة
دلع بتبكي:سنة؟؟؟ (بتلتفت ع محمد)
بجد هالحكي؟ محمد بغمض عيونه وبهز رأسه..
دلع بهدوء :والي بخون الوعد مابيطلعله ينطر الوفا لهيك مارح سامحك وبتروح ع غرفتها وبتسكر الباب..
مها:عاجبك هيك اخي؟
غسان:خلص محمد روح ومعد تشوفها اضمن.. فترة وبتنسى
محمد :نعممممم .؟؟؟؟ مابروح لراضيها ولشوف البسمة ع وجها.. مابروح لحتى تقلي مسامحتني.. ومو دلع الي بتنساني وانا متاكد من هالشي
غسان:انت هيك بتقول.. سنة بتنسو بعض.. بركي اجا نصيبها؟؟؟
محمد بغضب:دلعي ملكي انااااااا.. انا رح ابعد كرمالها.. لامشانك ولا مشان يامن
بيطلع من الصالة بحرقة وبيتوجه ع غرفة دلع الي بابها كان مقفول
محمد:دلعي افتحيلي شوي
دلع عم تبكي
محمد:ياروحي حاجي تبكي ولله معد فيي شوفك عم تبكي اكتر من هيك وانا السبب.. حبيبتي بترجاكي افتحي
طيب بهون عليكي روح ونحنا زعلانين من بعض..
طب انا رايح بس قوليلي كلمة قبل ماروح وبترجاكي تكون انك مسامحتيني لان ماعارف حالي من هون لبكرا اذا بضل عايش.. مابدي موت وانتي زعلاني مني..
دلع بتفتح الباب ودموعها بتنزل ع الأرض فورا بدون ماتلامس وجها من قهرها..
بيدخل لعندها وبيحضنها بقوة لصدره وهية بتنفجر بالبكي
محمد غمض عيونه بألم بيعصر قلبو:بترجاكي لاتعزبيني ولله صعبي عليي وعليكي بربي ماني مبسوط وولله لموتو بإيديي هدول لان عم يحرقلي قلبي عليكي.. بيبعدها عن صدره وبيتطلع بعيونها.. مابدي شوف دموعك عم تنزل كرمالي.. دموعك غاليين عليي كتير.. عيونك ماخلقو حتى يبكو.. كل دمعة عم تنزل من عيونك عم تقتلني مشان الله اضحكي وحاج تحمليني فوق طاقتي
دلع بتبوسه بعمق:مسامحتك بس اوعدني ماتنساني وتضل تحبني
محمد:وحياة الله بحبك وبحياتي مابنساكي دلعي انتي عايشي جواتي انا بتنفسك انا بعشقك.. شو هالسؤال حبيبتي
دلع بغصة وبتضمه بتملك :رح اشتقلك ورح موت بدونك
محمد بغصة:اااااه مو قدي ياروحي.. بعيد الشر عن قلبك..
هل أستطيع أن أعيش أنا بدونك؟
حتي هذا السؤال أنا عاجز عن الإجابه عليه.،
لأن عقلي يعجز أن يصف حياتي بدونك ،
ولأن قلبي لا يتحمل أن يحيا دون
حبك،
فأنتي لعقلي الفكر.. وأنتي لقلبي النبض
فعقل دون فكر جنون.. وقلب دون نبض موت.. فأنا بدونك إما مجنونا أو ميتا
دلع بدموع:بعيد الشر عن قلبك..
25_26
🌹البارت الخامس والعشرون 🌹
محمد بداري حزنه:يلا اضحكي
دلع:ماجاي عبالي
محمد :اي مو ع كيفك.. بقرب وبدغدغها
دلع:هههههه محمد الله يخليك ههههه
هههههه اخ خواصري معد فيني هههههههه ماماااااا
محمد بحط ايديه ع تمها :هسسسس بدي بوسك قبل ماروح بلا ماحدا يفوت هلأ..(بيغمزها) بوسة الصلحة يعني
دلع بحزن:عن اي صلحة بتحكي؟ ع بعدنا عن بعض لفترة مامعروفة مدتها؟
محمد بيتنهد:رجعنا لنفس الحديث
دلع:ع فكرة هلأ الخطر عليك كبير
محمد :مامشكلة المهم تكوني بخير..
دلع: انا خايفة عليك كتير..
محمد(بداعب شعرها) :لاتخافي عليي رح نقبض عليه ونخليه يعرف مين نحنا ورح خليه يندم ع كل لحظة عيشني ياها بعيد عنك..
دمعت عيونها بعجز..
محمد في سره:لي هيك انا ضعيف قدام نظرة عيونك يلي عم تلمع اذا شفتك عم تبكي مدري شو بصرلي بحس انو انا المذنب
.. قرب وحضن وجها وتنفس ريحتها انفاسها تسارعت من قربه.. لمسات ناعمةع شفتيها.. عيونها.. خدودها.. والحزن مسيطر عليهن.. غمضت عيونها حتى تكتم بكاها كانت عم تتخيل بعدها عنه او اذا صرله شي شو ممكن يصير فيها.. هيي تعلقت فيه كتير وبتحبه ولاممكن تقدر تعيش بدونه..
طبع قبله ع جبينها.. ياريت لو فيي ماابعد عنك.. دعى بسره ع يامن لينتقم منه اشد انتقام..
دلع :بدي اسألك سؤال
محمد:اتدللي
دلع:اذا بعدنا عن بعض رح تحب ندى؟
محمد:طب قوليلي اذا بعدنا عن بعض رح تحبي غيري؟ مع اني واثق من الاجابة بس متل ماسألتي عم اسألك
دلع:طب لي واثق؟ هوي اكيد لا بس انو ههههه لي يعني واثق
محمد:اذا قبل ماتحبيني واثق اني رح ادخل قلبك فكيف اذا حبيتيني ؟
دلع:امممم دخيلو انا حبيبي المغرور..(بترفع حواجبها) بس منرجع لسؤالي
محمد:ههههه اخ بس من غيرتك.. لا دلعي مارح حبها ومستحيل انظر لغيرك انتي مالي عيني كلها..
دلع بتضمه:الله يخليك ليا يارب
محمد بحب:انتي جوهرة مابتتكرر بالكون كله
انتي اجمل شي شفته بحياتي كلها
اتنهدت بحزن..
طبعت قبلة ناعمة ع رقبته
محمد بتحذير :اممم دلعيييي
دلع بدلع:تؤ تؤ
محمد:بربك بلا هالتؤ بتطلع من تمك بتجنن
دلع بغصة:شو رح اشتقلك
رفع رأسه للأعلى وتأوه بحزن
كانوا متعلقين ببعضن بشوق كبير وكإنن عارفين انه رح تهب العاصفة الي بدها تبعدهن عن بعض ع الآخر
دلع بتجاهد حتى ماتنزل دموعها:رح اشتاق لصوتك.. بحس بوجودك قبل ماشوفك من ريحة عطرك من صوتك الحنون والمميز .. ياالله لي هيك.. مابدي

محمد بهمس:تقبري قلبي شو رح اشتقلك اااه لو تعرفي ادي بحبك.. حاج تبكي مشان الله..وبيحبس دموعه بمجاهدة كبيري..
بيندق الباب الي بالاصل كان مفتوح شوي.. وبتفوت ليلى ومها وبينظرولن بحزن
كانو قاعدين جنب بعض والحزن مخيم عليهن
مها:بكرا بتجي لعنا بالسرقة وبتشوفو بعض بدون ابوكي مايعرف
محمد:مابتزبط رجال يامن عم يراقبوني ويراقبو دلع.. بخاف اذا شافها تكون ردت فعلن خطفها مثلا
ليلى:دلع مااكلت الها من مبارح.. احكي معها لشوف.. لان ماعم تتقبل حكي من حدا
محمد بهزار:شو هالشكاوى الي عم تجيني؟
مها:قال انت يعني اكلت
دلع بتكتم ضحكتها
محمد(بيوقف) :عم تضحكي؟ هلأ بتشوفي الضحك ع أصوله
دلع بضحكة:لا الله يخليك بلاها .. بتقوم لتهرب بيمسكها وبشيلها ع المطبخ وهية عم تضحك
مها لليلى:ولله قلبي عم يتقطع عليهن
ليلى:الله يخلصنا منه يارب
بيتغدوا الكل بصمت ليقطع هالصمت حسام:شو بيضمن ان بعدت عن دلع مايتقرب من نورا.؟لانها اختك
محمد:اي ولله كيف ماخطرت ببالي..ياالله.. عكل حال لازم تتجوزوا بكرا.. هيك بتبعد عني وبتضل معك.. ياالله الأمور عم تتعقد وتكبر
غسان:وان عرف انك ماطلقتها شو بيضمن مايقرب منها؟
محمد بضجر:خالو قلتلك طلاق مابطلق (بيتطلع بطرف عينو ع دلع) وعكل حال ان هيي رضيانة بفكر بالموضوع
دلع بانزعاج: لا.. لاتفكر ولاتعزب حالك
محمد:وانا هيك عم قول.. بس كلي الك ساعة عم تلعبي بصحنك
دلع:ماجوعاني
محمد بيوقف :اي يلا السلام عليكم
دلع وهية اللقمة بتمها :لا لا ليكني عم اكل.. هو في احلى من الاكل ياسلااااام شو لذييييذ
محمد:ههههههه دخيلو الرايق
دلع بانزعاج:اخر رواق.. رح افجر من كتر مو رايقة
بيتأملها وهي عم تاكل بحزن بس بجاهد حتى مايبين هالشي قدامها بتلاحظ عليه فبيبتسملا.. بتبادله الابتسامة الدافية الي بتجننه
.................
شذى:اي احكيلي شو صار معك ليوم
مصطفى :ولا شي ولله.. بس عجبتني اخلاقها كتير.. هو انت لي مابتتحجبي شذى؟
شذى:مابعرف.. بفكر بالموضوع.. اخدت رقمها؟
مصطفى :لا ولا رح اخدو لاخطبها بكون افضل
شذى بابتسامة :يعني عجبتك واعتمدت
مصطفى:عجبتني من اول يوم شفتا فيه
وهلأ اكتر وان شاء الله اذا حسيت بإنها بتبادلني هالشعور منتفق ع يوم نروح نطلبها
شذى :ان شاء الله.
بتدخل أم مصطفى (اميرة) :رنتلي مرت عمك هلأ وحددو العرس بكرا.. مع حسام ونورا..
شذى بفرحة مكتومة :اي بس مامنلحق
اميرة:حكيت هالحكي.. يلا هوي خلصنا جهاز وكلشي هلا منزبط البدلة لانك نحفانة شوي وخلصت القصة
مصطفى بابتسامة :اي دخيلو المبسوط والمتقل حاله
شذى بخجل:عقبال عندك
مصطفى شرد شوي وابتسم
اميرة
بفرحة:في شي ورا هالابتسامة مااااا؟
شذى:اي اي
مصطفى :لا لا
الكل:هههههههه
اميرة:خلص ع راحتك بس ايمت مابتحب تحكي انا جاهزة
........
بكونوا قاعدين بالصالة بتفوت دلع بتضيف شاي للكل واخر الشي محمد
دلع بهمس :تفضل مودي
محمد بينظرلا بابتسامة بس لا ماكانت ابتسامة كانت نظرة حزن لذكرى هاللحظة.. رجفت ايديها لما تذكرت هاليوم.. اول نظرة متبادلة بيناتن كانت.. اول دقة.. اول لمسة.. اول حلم وتحقق وانتهى بهاللحظة.. نزلت دموعها.. قربت لعنده وحطت راسها ع صدره ونفجرت بالبكي.. محمد غمض عيونه بألم..
دلع من وسط دموعها:هون ابتدت وهون انتهت..
محمد :ياروحي ماانتهت.. لما بدا تنتهي انا بكون ميت
غسان باستغراب:شبها ماكان فيها شي؟

دلع بتضربه بخفة ع صدره وهية بتبكي:ياالله قلي كيف.. كيف.. ولله مو قادرة.. حاج تعزبني
غسان:دلع قومي ع غرفتك محمد بدو يمشي
دلع بدموع:مابدي.. مابدي
غسان:ولله انك دلعتا كتير..
محمد بيمسح ع شعرها بحنان:خلص ياروحي انا بدي امشي.. (بترفع راسها) .. دلع:خليك حباب ولله ماشبعت منك ولاشبعت من ريحتك..
محمد:ولا انا بعمري مارح اشبع منك بعدها بكمل بمزاح.. هيك نزعتيلي كنزتي؟ صارت كلها دموع
دلع بهمس:هي كنزتي بدي آخدها انا
محمد بنفس درجة صوتها:وانا شو البس؟
دلع:ههههه كنزتي..
محمد:دخيل هالضحكة شو بحبها..
مها:يلا ماما نمشي تأخرت ع أبوك
محمد بهز راسه :يلا بس شوي.. (بيبعد عنها شوي)بيطلع من الغرفة.. بيضرب ع الحيط بقوة ليفش قهرو وهو عم يدعي بسره ع يامن الكلب.. بفوت ع غرفة حسام بغير كنزته.. بيلبس من عنده.. بيوضع الكنزة بغرفة دلع وبياخد برفانها،بخبيه بجيبة بنطلونه وبيطلع
ابتسمت لما شافته بدلها (ياالله بيفهم عليي فورا بدون مااشرحله)
غسان:خالو مابدي وصيك بكرا بالعرس مافي تقرب منها بخاف يكون حدا من رجال يامن موجود مابتعرف شو ممكن يعمل..
محمد بهز راسه: بدك شي دلعي؟
دلع بتقرب لعنده:بدي ياك انت،دلعك رح تشتقلك..
محمد ببوس جبينها بعمق وبيحكي بصوت مهزوز :وانا رح اشتقلك..
ديري بالك ع حالك وكوني قوية بعمرك لاتضعفي.. بتهز برأسها وبتبتسم من بين دموعها،(بوجه حكيه لحسام) مابدك توصاي حسام.. دلع بأمانتك..
حسام:ماحبيتا منك.. هي اختي المدلله
محمد بضمها بحب:بحبك دلعي بحبك.. لاتنسي الصلاة ماشي؟ ماتقطعي ولاوقت
دلع:بحبك ياقلب وعيون دلعك.. حاضر ولله معد قطعت ولا فرض.. ببادلها بابتسامة..
بتوقف ع روس اصابيعها لتصير مستواه وبتبوسه بعمق بلهفة بينسى الي حواليه وببادلها البوسه بعمق اكبر.. بيبعد عنها ع مضض بيتأملها لثواني ليحفظ ملامحها اكتر وبيطلع من الغرفة فورا وبيمشي بخطوات مسرعة لباب الفيلا..
دلع بتنفجر بالبكي وبتروح ع غرفتها
مها:نورا خليكي مع دلع..انا لازم امشي

محمد بيضرب ع مقود السيارة بحرقة (ياويلك مني يا يامن)
بتدخل مها:ماما لاتأسرع الله يخليك
بهز برأسه وبيمشوا
...............
يامن بصدمة:كيف هيك؟ ماعرفتوا مين عمل هيك؟
مجهول :لاولله يااستاذ بس متل ماخبرتنا رحنا ع بيتها ومالقيناها موجودة وكل البيت مكسر.
يامن بغضب:الله يلعنك ياملك.. اكيد من طرف محمد الشريف الي عمل هيك.. بس كيف عرف انه بتشتغل عن طريقنا؟
مجهول:بتكون السكرتيرة مخبرة عنها
يامن:اكيييد.. بس ماتعترف عن مكان تسليم البضائع.. لازم نغير محل التسليم
مجهول:تمام.. هلأ بخبرهن يغيرو الخطة
....................
في الفرع
الضابط ايهم: يلعنها مأوقحا
أحمد:مااعترفت بشي ما؟
أيهم :قال بدها ياك انت
أحمد (بيوقف) :لاحول ولا قوة الا بالله
بيدخل لعندها:خير مابدك تريحينا من صراخك؟ اعترفي وريحي حالك
ملك:بشو اعترف اذا ماني عاملة شي
أحمد بينزل لمستواها:شوفي بينك وبين يامن؟
ملك بتتلبك من ريحته:طلب مني اسرق الاوراق وسرقناهن عن طريق ندى وبس
أحمد:ههههه بعرف هالحركة بس احكي عن شغلكن السري
ملك:ايا شغل؟
أحمد بيوضع قدامها كيس صغير :طب وهاد شو بيعمل عندك بالبيت؟
ملك بتنهار من الرعب:ش.. شو هاد؟
أحمد بغمزة :مخدرات.. حضرتك مدمنة؟ او بس للتوزيع.. (بيرفع صوته) احكييي.. شبك اخرستييي
ملك بغضب:لا انا ماعندي هيك شي اكيد أشرف حطه ليثبت عليي تهمه
أحمد بغضب اكبر:أشرف؟ .. انتي بتتلعبي عليا ولاشو؟ ولاترفعي صوتك احسن ماربيكي بطريقتي..
عموما انا رح انقلك ع (.....) خليهن يعرفو شغلن معك
ملك بدموع:لا خليني هون
أحمد بيعقد حواجبه:نعمممم؟؟ عاملك ياها مضافة لان
ملك:الي بعرفه بعد يومين في تسليم بضاعة مخدرات بالغابة(.......)
أحمد:ههههه برابو.. واذا كنتي بتلعبي عليي شو اعمل معك؟
ملك:ولله ماعم كذب وساعتها اعمل فيي الي بدك ياه ..بس مابدي اطلع من عندك
أحمد بشك لآخر جملة قالتها :تمام لنشوف وبيطلع لبرا
بيتصل فيه محمد:الو.. كيفك أخي
محمد:الحمد لله بخير قلي في شي جديد؟
أحمد:بالأول خبرني طلقت دلع؟
محمد:لا بس رح ابعد عنها لبين مانخلص من هالدوامة
أحمد:ماشي حال..(بيحكيلو الحديث الي صار بينه وبين ملك)
محمد :تمااااام.. ع هالحكي مامنطول ان شاء الله
أحمد :لاتتفائل كتير محمد بدها وقت.. يعني سكوت ي
امن ع خطف ملك مبين انه مدبر لمصيبة
محمد بيتنهد:الله يستر.. بيقفل الموبايل
وبيدعي برجاء.. يارب احفظها لي فهي اغلى ما املك.. ربي اهديتني روحا اكملت حياتي اخشى عليها من كل شي،ربي لا تباعد بيني وبينها واحفظها لي"اللهم اني استودعك اياها اينما كانت"
..........
نورا بتفيق ع صوت انين ورجفة ع تخت
نورا بهمس:دلع شبك؟ حاج تبكي مشان الله
دلع ضامة اجريها ع بعضهن وعم تهلوس بحكي مو مفهوم
نورا :دلع ردي عليي.. رح اطلع نادي لحسام
بتدخل ع غرفة حسام وبتفيقه
حسام بدهشة:نورا؟ شوفي؟
نورا بلبكة:دلع مدري شبها
حسام بقوم بفزع فورا ع غرفة دلع
بقرب لعندها.. لك حرارتها مرتفعة كتييير
دلع اتجلسي شوي
دلع بدموع وهلوسة:مابدي.. بدي محمد
حسام:رح جبلها خافض الحرارة وانتي عمليلها كمادات
بتصحى ليلى ع صواتهن:شوفي؟ لي هيك عم ترجف دلع.. بتقرب لعندها:ياخ حرارتها كتير مرتفعة..
حسام بيدخل : بيسندها لتتجلس وبشربها الدوا..
ليلى:ماما كمل نومتك انا رح ضل جنبها هلأ بغسل وجها بالمي وبعملها كمادات بركي بتصحصح شوي
حسام:طب بس اذا اعتزتي شي فورا صحيني..

❤️بدونك حتما سأموت
حبيبتي.. زرعتك حبيبتي وردة في بستاني.. أسقيها أنا فقط من حبي وحناني.. ووضعت حولها سورا من حديد
وقفلت عليها بقفل كبير.. لايستطيع فتحه غيري..
أنت ي حبيبتي اصبحتي زهرة حياتي
واصبحت لااستنشق سوي عبيرك
ولاتري عيني سوي جمالك
فاااه من جمالك.. وااااه من عبيرك
الذي ملىء حياتي.. فهل رايتي حبيبتي كم أحبك.. وهل عرفتي الان
كم هو مقدار حبك لدي
فأنتي كنز موجود داخل قلبي
وكثيرين يحاولون أخراجك منه
فجميعهم يغارون من حبي لكي
فحبي لكي كبير.. ويصعب عليهم فهمه
فكيف سيدركون بأنكي كل حياتي
.. وبأنك ليلي ونهاري.. وشمسي وقمري
فبدونك ستذبل الزهور.. وستتوقف حياتي.. وسينطفىء نوري
فهل أدركتي حبيبتي كم أنا اهواك
فأنا ياحبيبتي أريد ان أخبئك
داخل قلبي واضع علي قلبي
أسوار عاليه.. لكي لايقترب منك أحد
فأنا بك أحيا.. وبدونك حتما سأموت
أحبك حبيبتي
فهل أدركتي كم أحبك حبيبتي♥️
انا حقا سأموت بدونك

.........
ستووووووووب👇🏻❤️

ياترى شو قصة كيس المخدرات الي موجود ببيت ملك؟؟؟؟؟؟؟؟
توقعاتكم؟
...........
🌹البارت السادس والعشرون🌹
في صباح اليوم التالي
حسام:طمنيني ماما كيف صارت دلع
ليلى :الحمد لله تحسنت
دلع:صباح الخير.. يلا حسام صرنا جاهزين
ليلى :دلع ونورا تعوا فطروا.
دلع:مو جوعاني..
نورا: صباح الخير مرت خالو
ليلى:دخيل هالصباح.. يلا بكرا كمان نومتك عنا وبشكل دائم
حسام بيغمز نورا وهي بتنزل رأسها بخجل بتاكل لقمتين وبيطلعوا
بيوصلوا ع الجامعة.. بتدخل دلع ع كلية الهندسة.. ونورا ع كلية الطب .. حسام بكمل طريقه للمشفى
..............
دخل للشركة بخطوات ثابتة وملامح جامدة اتوجه ع مكتبه.. اتطلع بالسكرتيرة.. وهية وقفت اله بكل احترام
لميا:المهندس اشرف طلب مني ارجع داوم بالشركة
محمد:اي تمام.. اهلا وسهلا.. بيدخل ع مكتبه
لميا بتلحقه :اتفضل مواعيد اليوم يامهندس محمد..
محمد بثبات:تمام..عموما انتي بتعرفي طبيعة شغلنا لهيك مابدك تذكير.. اتفضلي روحي ع شغلك
لميا:حاضر يامهندس محمد..
محمد بيتنهد وبراجع الأوراق ليتأكد منهن تماما..
.............
طلعوا الكل من الجامعة ع البيت ليحضروا حالهن للحفلة
كانت واقفة رسيل عم تستنى سيارة.. لابسة شالة بلون اخضر متل لون عيونها وجاكيت جنز طويل تحت الركبة مع بنطلون..
قلبها دق لما شافته واقف قدامها وتلاقت عيونهن بس ماحبت تبين هالشي
مصطفى :كيفك آنسة رسيل
رسيل:إنت؟ شو بدك؟
مصطفى :تعي وصلك بلا ماتنطري كتير
رسيل:مافي داعي شكرا الك.
مصطفى :لاتخافي مارح اخطفك هههه
رسيل تاهت بضحكته:.......
مصطفى :يعني بدل ماعم نعزم بعض كنا وصلنا هلأ.. يلا تفضلي (فتح باب السيارة) ضلت واقفة شوي بعدها اتنهدت ومشيت ع السيارة بتردد
حكو شوي وتعرفوا ع بعض وكإنهم بيعرفو بعض من زمان
نزلت من السيارة والفرحة باينة ع وجها
مصطفى :رسيل
رسيل(التفتت لعنده) :خير في شي؟
مصطفى :خرج اجي لعندكم بعد يومين؟
رسيل بخجل:متل مابدك
مصطفى :انتي بدك؟
شبكت إيديها ببعض وهزت رأسها بخجل وفورا دخلت ع بيتها.. وهو انبسط وقدر يحلل الي ماقدرت تقوله
............
ع باب الشركة محمد بيركب سيارته بلاقي أحمد وشخص معه
محمد بابتسامة:اهلا وسهلا كيفك اخي
أحمد :الحمد لله توقعت لساتك بالمكتب
محمد:خلصت وطلعت.. بدي ودي نورا والماما ع الكوافيرة.. (بينظر ع الشخص الي جنبه) ماعرفتنا؟
أحمد:الضابط ايهم.. متشاركين انا وياه بالمهة..
محمد (بمد ايده) :تشرفنا استاذ ايهم
اتفضلو ع السيارة نحكي.. لو وقتي مو ديق كنا قعدنا بالكافيه
أحمد:مامشكلة بس حبيت استفسر اذا صار معك شي
محمد بيتنهد:لسا عم نتابع الموضوع مافي شي جديد بس كل الأبنية الي بيشتغل فيها ولا وحدة نظامية كله فيه خلل اما بالإسمنت أو الحديد أو....
وإنت شو صار معك؟
أيهم :موعد تسليم البضاعة ع حكي ملك انه بعد يومين بالغابه
أحمد بشك:انا متوقع انه يكون يامن مو غبي لهالدرجة.. يعني سكوت
ه ع خطف ملك في من وراه مصيبة فلهيك عم قول يمكن يكون غيرو مكان التسليم
منروح نحنا لنوهمو اننا عرفنا مكانو مو اكتر بس انا متأكد مية بالمية انه روحتنا ع الفاضي..
محمد بهز رأسه:تحليل منطقي.. بس حابب كون معك بكل خطوة
أيهم:مافي داعي الفرقة كلها رح تكون موجودة
محمد:لا أنا بدي كون موجود حتى لو متل مانك شاكك انه رح يغير مكانه بس حابب روح معك..( كمل بغّل) بدي شوفه وهو مزلول.. بدي موته بإيديي..بدي احرق قلبه ع كل دمعة نزلت من عيونها حرقتلي قلبي
أحمد:لو قلتلك لا مارح تنفذ غير الي براسك
..................
دلع بتضم كنزة محمد ع صدرها وبتبللها دموع
ياالله شو اشتقتلك.. فقدتلك كتير.. ماحلوة الدنيا بدونك
بتدخل ليلى:قومي لبسي ماما
دلع:ماجاي ع بالي روح
ليلى بدهشة:عرس أخوكي ومابدك تروحي
دلع:كيف بدي شوفه ومااحكي معه؟ (بتبكي) كيف قوليلي كيييف
انا اذا شفته وماضميته بجن كيف حتى مااحكي معه؟
ليلى:معليش ماما فترة وبتمرق وبترجعو لبعض.. الله يخليكي قومي البسي وزبطي حالك بكفي لارحتي ع الكوافيرة ولاشي.. قومي يلا
بتقوم ع مضض بس كرمال حسام مايزعل
ليلى:يلا انا رح اطلع شوف ابوكي عم يناديلي.. (بتطلع لبرا)..
غسان:رح نتركهن ليوم ياخدو راحتهن بالفيلا.. بس ضبي كلشي لازم من اوراق وجوازات ع السريع بس بدون ماحدا يحس
ليلى باستغراب:لي؟
غسان:قلتلك ضبي كل شي اوراق لدلع والنا وبس
ليلى بشك:بدنا نسافر؟
غسان بتهديد:اي واذا بتخبري حدا مابتعرفي شو بصير.. فاهمة؟ ولاحتى حسام ودلع لاتخبيرها هلأ
ليلى:لييييي؟ حرام عليك
غسان بعصبية:انا شو حكييييييت
ليلى:حاضر متل مابدك
بتعمل ليلى الي قلها عليه زوجها وبتعطي ياهن بدموع لزعلها ع بنتها
غسان:تمام بعد الحفل عاساس رايحين ننام عند أهلي ومنسافر.. قبل مانطلع بالطيارة ببعت لحسام انه سافرنا فاهمة؟
انا حاجز ومدبر كلشي..
ليلى بصدمة:كمان برا البلد.؟بتحسن تبعد عن ابنك حسام؟
غسان:هيك احسن لدلع ماباكل همها
ليلى بدموع:بس انا رح اشتاق لابني كيف رح تبعدني عنو؟ (بيدخل حسام)
ليلى بتمسح دموعها
حسام:شبك ماما؟
ليلى:تقبر قلبي مأحلاك.. الله يحميك
مافيني شي هي دموع الفرح
حسام:هههه تقولي دلع بدها تتزوج وزعلاني انه بدها تترك البيت
ليلى:لاولله وقتها بفرحلها ولله محمد مافي منو.. مابلومها قد مازعلت لان معها حق كان حنون معها كتير
بتدخل دلع: يلا انا جهزت.. تقبر قلبي مأحلا هالشبوبية..
حسام:بعيد الشر (ببوسها من جبينها)
ليلى:ماما بدنا ننام عند بيت جدك شي اسبوع فوتي ضبي الأغراض الي بدك ياهن
دلع بحزن: بس ولله كتير اسبوع رح اشتاق لحسام مابكفي حرمتوني من محمد
حسام:فعلا.. جناحي كبير يعني مارح اتدايق بوجودكن بالمرة..هيك بدي اطلع اتوجه ع بيت جدو واخدهن ع الجامعة ولله لبكة.
غسان بعصبية:خلص شو حكيناااا
دلع وحسام بيتطلعو ببعض باستغراب وبيسكتوا
.............
بصالة كبيرة مزينة بورود وطاولات فخمة بالمختصر كان شي بياخد العقل
هو عرس من عائلة الغانم فلازم يكون كلشي منظم ومرتب
النور ضرب فيهم لما نزلوا
شذى وأشرف.. حسام ونورا
رقصوا مع بعض وعيونهم مليانه حب

تلاقت عيونهن ببعض بشوق كبيييير
كانت رح تخونها اجريها وتركض لعنده بس تراجعت من نظرات ابوها لهيك فضلت تكون بعيدة.. بتقرب ندى لعندها الي كانت طايرة من الفرحة ومتأنقة كإنه ليوم عرسها
ندى بسخرية:مبروك دلع
دلع فهمت انها بتباركلها ع طلاقها :الله يبارك فيكي عقبال عندك ( بتكتم ضحكتها) وبتلف ضهرا وبتمشي.
ندى:مأقواكي صايرة..
حوالي الطاولة مجتمعين الكل
بقرب منهن احد رجال الأعمال وبسلم ع غسان ومحمد
أحد رجال الأعمال:مبروك العرس اتفاجأنا بصراحة بموعد العرس هلأ.. عموما.. عقبال ماتفرح ببنتك والمهندس محمد اتوقعنا يكون عرسن ليوم مع بعض
غسان:الله يبارك فيك يارب.. بالنسبة لموضوع محمد وبنتي انتهى مافي نصيب.. لان بنتي حاليا بدها تكمل دراستها وماكان في توافق بينن
ووجودوا بالحفل لان عرس اختو وولاد خالو ونحن منضل أهل فطبيعي تشوفو بيناتنا
الشخص:ايوا.. ع خير ان شاء الله.. الله يبعتلها نصيبها ويسعدها

محمد بيبعد عنهم ليخفف حرقة قلبه من سماع هالحديث.. لان كانت فترة خطبتهن من أحلى ايام حياته.. وبعمره ماتخيل انه رح يجي يوم ويفترقوا
بينظر لدلع الي قاعدة ع جنب لحالها والحزن باين ع وجها بس ماطالع بإيده يعمل شي هلأ..كله بوقتو حلو
...........
كانت واقفة بين مجموعة صبايا عم تضحك وهو عيونو عليها عم يستناها تبعد عنهم ليحكي معها
رسيل شعرت بنظراته الها بس حبت تتجاهله شوي
..........
خلص الحفل والكل قرب وباركلهم والناس ابتدت تروح
محمد (باس جبينها) : مبروك نوارة (بوجه حكيه لحسام) دير بالك عليهم صارو تنتين ها
حسام:التنتين بعيوني عقبال ماتاخدها وتمشي
دلع دمعت عيونها غصب عنها وهو ابتسم بخفة..
دلع حضنت حسام وكإنها عارفة انها معد تشوفو
حسام باستغراب:شبك دلع؟
دلع من بين دموعها:مابعرف ماني مرتاحة..
قربت من اشرف وحضنته بعمق
أشرف:كإنك مرضانة ما؟
نورا:لاتكون رجعت ارتفعت حرارتها
محمد بلهفة :
لي شبها؟
دلع:لك شبكن مافيني شي بس حبيت ودعكن قبل ماتاخدو نسوانكن وتنسوني
الكل:هههههههه
..........
بيركبوا سياراتهن.. بتتأملو لثواني وهو بالسيارة.. بتقرب لعنده بتردد.. بينظرلا بابتسامة وهو عم يحكي بقلبو (ياالله كان لازم ليوم تكوني معي.. اشتقتلك كتير) بحرك شفايفه بكلمة(بحبك) ابتسمت وغمضت عيونها وكإنها بتتنفس هالكلمة
بس مابتوصل لعنده لا.. بتسمع صوت
غسان بحدة:دلللللع
بترجع ع سيارة ابوها وعيونها مدمعة
وعيون محمد مراقبتها
غسان :انا ماقلتلك لاتروحي لعنده؟
دلع بحزن:آسفة
غسان:فوتي ع السيارة.. يلاااا
بتطلع ع السيارة وبتنفجر بالبكي
محمد بينظرلا بحرقة وبيحكي بقلبو(شو جاي عبالي اجي وضمك لصدري وراضيكي)
..............
أشرف بيدخل هو وشذى ع جناحهم
بقرب لعندها ببطئ وبيسند جبينه ع جبينها وبيتنفس ريحتها بعمق
أشرف:بحبك شذاي
شذى بتحاوط رقبته:وانا بحبك كتير
أشرف بصوت مبحوح :انا معد احسن قاوم هالجمال كله
شذى بتنزل رأسها بخجل
بساعدها بفك البدلة.. بصلوا مع بعض .. وبيتوجه لعندا
بيرفع رأسها.. بقبلها بلطف وبشيلها وبدخلها ع غرفة النوم ليغرقو بعالمهم الخاص
....................
عند حسام ونورا
حسام دخل ع جناحهم هو وشايلها بين ايديه وقعدها بحضنه
حسام:بتعرفي انتي متمني هاللحظة من زمان؟انا ماعم صدق واخيرا كبرتي وصرتي ملكي
نورا بحب:من وقت كنت صغيرة ملكك الك وبس
بيخطف شفايفها بعمق لدقايق طويلة بعدها بيبعد ع مضض.. شو رأيك نصلي؟
بتهز راسها.. وبتدخل ع الغرفة لتبدل تيابها بس مابتعرف تفك البدلة.. بتطلع لعنده بخجل..
حسام وكإنه فهم عليها:ساعدك؟ بقرب لعندها وبيتنفس رقبتها وبقبلها قبل خفيفة مع كل زر لينزل الفستان ع الارض.. بتهرب منه بصعوبة وبتدخل ع غرفة النوم
بيمسح ع شعره وبيتنهد
ثواني وبكونوا مع بعض عم يصلوا وبعدها بشيلها وبدخلها ع غرفته وهو عم يغرقها بعبارات الحب والغزل
...............
بعد وقت طويل وصلوا ع المطار
غسان:صحيها خلينا نلحق موعد الطيارة لان تأخرنا
ليلى بترجي:ماغيرت رأيك؟
غسان:......
ليلى:الله يسامحك.. بتلتفت وبتصحي دلع.. ماما قومي نزلي وصلنا
دلع بتتجلس وبتحكي باستغراب:نحنا وين؟ كإنو بالمطااااار؟ وبدق قلبها بقلق
غسان:اي مسافرين
دلع بتكتم دموعها:وحسام؟
غسان:لا.. واصحاكي تحكي لحدا انو مسافرين ع المانيا والا ولله برفع قضية لطلاقك من محمد.. فهمانين؟ ليلى عم تسمعي شو عم احكي؟
دلع بينزلوا دموعها كرج ع خدودها من الصدمة
هية متعلقة بحسام كتير.. ياالله قلبي كان حاسسني ياالله ماودعتو منيح.. يارب يكون حلم يارب
بيركبوا بالطيارة وهيي شاردة بالفضى (ماعم تصدق بعدت عنه ع الآخر خلص انتهى كلشي.. رح اشتقلكن كلكن بس اكتر الكل لمحمد حبيبي وعمري وحياتي
بتنظر للإسوارة الي بإيدها بتشد عليها وبتبكي اكتر.. هداها ياها وقت دخلت ع غرفته وكانت اول قبلة بيناتهن كانت عبارة عن اسوارة ذهب بأربع وردات بكل وردة حرف من اسمها(دلعي) وبكل وردة نازلة سلسلة ناعمة بحرف من اسمه (محمد)..
ليلى بدموع:حكيت مع حسام؟
غسان: بعتله رسالة (دير بالك ع حالك نحنا مسافرين برا البلد لان خايف ع دلع وبتمنى تسامحني يابابا، طيارتنا هلأ رح تمشي بتمنالك السعادة والفرح لقلبك)
دلع بتبكي:طيب كنت احكييييي كنت ودعتوووو لاخييييي
غسان:كنتي شلقتي الكل.. هيك وبكيتي فكيف لو قايلك رح نسافر؟ خلص هيك اريح وامان الك اكتر
دلع:امااااان؟ وين الامان؟ انا ايمت بعدت عن حسام؟ مابتعرفني ادي متعلقة بحسام واشرف؟ ماعم قلك محمد لان محمد اغلى منكن كلكن
كف ع وجها خلاها تبكي بحرقة وتحكي بقلبها ( لو كان هو هون ماكان خلاك تضربني)
...........
حسام بفيق بكير وبفيق نورا بحب
حسام:نوارتي قومي حبيبتي
نورا بتضمه :هو حدا بصباحية عرسه بروح ع الدوام؟
حسام بقلد صوتها:هو حدا بصباحية عرسه بروح ع الجامعة؟
نورا:فعلا ورح اتأخر كمان
حسام بشدها لعنده :طيب خلينا نتاخر ربع ساعة بس
نورا بخجل:لا لا مابدك تمرق تاخد دلع دوبنا
حسام:اي ولله اشتقت لمناغشتها
بيطلعو ع السيارة وبيمسك موبايله وبيضرب فرام قوي
نورا :شوفي؟
حسام بدقق بالرسالة ومو مصدق
نورا بقلق:شوفي؟ دلع فيها شي؟
حسام بغمض عيونه بوجع:اهلي سافرو برا البلد
نورا بدموع:لاااا.. محمد شو رح يصير فيه لما يعرف.. يااللللله.. مابكفي بعدو عنها كمان صدمة سفرها؟ شو بدو يتحمل ليتحمل
حسام :ودلع؟ المشكلة دلع من قبل ماترتبط بمحمد متعلقة فيي كتير وحتى متعلقة بأشرف.. يااللللله اديه بتكون مقهورة.. ولله مبارح حسيتها عم تودعني بس اكيد راحت غصب..
نورا :اكييييد.. بس لاتخبر محمد
حسام:رح يعرف هلأ او بعدين بعد مانطلع من الجامعة بوديكي لعندن ومنحكي.. لازم يعرف
نورا:الله يصبره.. المشكلة محمد بيكتم بقلبه.. خايفة عليه
حسام:محمد قوي وواثق انه رح يرجعو لبعض وانا واثق من هالشي

.............
بعد العصر بكونوا مجتمعين ببيت الشريف
بيدخل محمد:السلام عليكم.. شو شايف العرسان عنا.. فورا مليتو من بعض
الكل :وعليكم السلام
محمد باستغراب:شبكن؟ لاتكونوا متخانقين..
بلشنا من اولها
نورا بتفجر القنبلة:دلع
محمد بصدمة وبقرب لعند حسام:شبها دلع؟
حسام بغمض عيونه:سافروا لبرا البلد
محمد:.......

......
♥️حبيبتي وفؤادي ...
أحبـك , ومن يصل إلى مستوى حبي لك ؟ ..
وهل هناك مخلوق أعظم منك ؟ ..
إنك كالماء الذي يرويني ،
والدواء الذي يشفينـي ،
والصدر الحنـون الذي يأوينــي ،
والحبيب الذي يحمينــي ،
فهل يا ترى أستطيع
الاستغناء عن المـاء والهـواء والحبيـب ؟
أم هل يا ترى سأجدك ؟!
ما أعظـم الشـعور بلـذة الحرمـان ،
وما أعظمك يا "حبيبتي"
وما أعظـم حزنـي عليـك ،
وما أعظم حبـي لك♥️
27_28
🌹البارت السابع والعشرون 🌹
حسام بغمض عيونه:سافروا لبرا البلد
محمد بصدمة: مستحييييييل.. انت بتكذب؟ حسام بهز رأسه بلا
محمد بقهر:انا ماقلتلك دلع بأمانتك؟ لي خليتن يسافرو وبقرب ع حسام وبهزه بعنف
حسام:ولله ماكنت بعرف عأساس ينامو عند بيت جدو بس اكيد دلع مالا خبر
محمد بغصة:لا لو بتعرف كانت خبرتني مابتضل ساكتة.. بس ماعرفت لوين سافروا؟
حسام:لأ.. بس لبرا البلد
محمد بتغبش الرؤيا عنده وبيطلع ع جناحه بخطوات تائهة وهو حامل بقلبو وجع كبير بعد مافقد اغلى انسانة ع قلبه
(اي بنظره هيي أحلى شي بحياته.. لان كانت حياته فاضي ومملة بدونها وهيي يلي نورتها بدلعها وغنجها وطفولتها)
بيتسطح ع التخت وهو عم يحكي بقلبو لو كنت بعرف هيك رح يصير كنت تركت كلشي وسافرنا انا وياكي بس مالي خبر هي النتيجة.. الله يسامحك ياخالو..
بغمض عيونه وهو عم يتخيل كل اللحظات الحلوة يلي صارت بيناتن.. بتنزل دمعة غصب العنه وبيمسحها فورا لان متأكد انهى فترة وبتعدي
برن موبايله
أحمد:شو جاهز؟
محمد :اي طبعا يلا رح غير تيابي واجي ع الفرع
أحمد:تمام ناطرينك
...........
بيدخل أحمد وأيهم لمكتب المدير
اللواء مصعب:بماانكن الأفضل وحابب تستلم كمان هالمهمة بنفسك فما عندي مانع
موفقة انا معتمد عليكن
أحمد وأيهم:شكرا.. ان شاء الله نكون عند حسن ظنك..وهاد واجبنا لحماية بلدنا
اللواء مصعب:انتبه منيح يلي عرفنا عنه انه يامن بيشتغل تحت ايدي اكبر رجال المخدرات تحت غطاء اسم رجل أعمال
أحمد :لاتقلق باذن الله رح نقبض عليهن وتفتخر فينا
أحمد:أيهم بلغ الفريق يجهز واتبعوني للعنوان.. وخلينا ع تواصل.. انت ابقى ايهم مو ضروري وجودك
بعد دقايق جهزوا حالهن ووصل محمد
وأحمد بسيارة
والفريق بسيارة
وصلوا للموقع الي خبرتهن عليه ملك
نزل أحمد مع سلاحه تحسب لأي هجوم مباغت.. اتطمن ع الوضع وعطاهن اشارة لينزلوا الكل.. كانت عيونهم عم تتفحص المكان لوصولن لأي دليل..بس عبث.
أحمد:متل ماتوقعنا
محمد بغل:هالكلب عامل احتياطاتو.. الله يلعنه
أحمد:مافي مشكلة انا متوقع هالشي بس الا مايوقع بين ايدينا
.................
بمكان اخر
شخص:استاذ يامن..راقبنا المكان متل ماأمرت... كان موجود ليوم مكان تسليم البضاعة بالمكان القديم ضابط وفريقه
يامن:هههههه ماعرفت مين بكون هالضابط؟
الشخص:أحمد الشريف.. سألت عنه بمعرفتي
يامن اعتدل بجلسته :هههههه لاذكي مبو شي هالمهندس معناتو هاد بكون أخوه وشغل سيكارته وضحك بشدة
المهم عملية التسليم تنفذت بدون مشاكل
..........
بيوصلوا ع الفرع وبيدخلوا لعند ملك
ملك :اهلا وسهلا مهندس محمد.. شو شايفك ليوم هون
محمد بعصبية:اخرسي.. احكي كل شي بتعرفيه عن هالوسخ يامن
أحمد :اسمك الحقيقي ياسمين.. عمرك ٢٥
احكيلنا شو الي وصلك ليامن
ملك بتهز رأسها بصعوبة:انا اسمي ياسمين فقدت عيلتي من لما كنت صغيرة وتربيت بميتم كملت دراستي بالميتم لإجا يوم وتبنوني عائلة ووصلوني ع بيتهم كانوا موجودين أشخاص تاني غير الي تبنوني تماما
شباب بيسكروا وبتاجروا بالممنوعات
وبما اني انا مابعرف حدا فشتغلت معهن غصب العني مقابل يعطوني مصاري
صرت اخد منهم اكياس المخدرات ووزعهم بطريقتي وبالليل شغل من نوع تاني وبتبكي
أحمد:اي وشو علاقة يامن بموضوعك؟
ملك:لحظة لكمل.. بس اعطيني كاسة مي
محمد بمد ايده بالكاسة:شرفي بس خلصينا احكي
ملك:بيوم من الايام تعبت من هالحالة فقررت اهرب.. سرقت شوية مصاري لحتى احسن دبر اموري وهربت
غيرت اسمي وطريقة لبسي لان كنت محجبة من قبل.. سافرت مدة برا البلد وبعدها رجعت استأجرت بشقة وتعرفت ع جارتي يارا الي هية سكرتيرة يامن
أحمد:تمام.. عرضت عليكي مصاري مقابل تعرفي كل مشاريع وصفقات المهندس محمد الشريف وتناقشتي انتي ويامن بهالشي
ملك:تماما بس مابنكر اني وقت فتت حاولت اني قرب منه بس من بعد ماشفت حبو لخطيبتو
تراجعت وقلت الطريق طويل هيك
أحمد:اي واتفقتي انتي وندى ع سرقة الاوراق وتفرقوا محمد ودلع..مقابل ندى تكسب محمد لانها بتحبو ما؟
ملك:اي تماما.. ويامن هو الي كان من بين هالشباب ويعطيني مخدرات لوزعهن.. بس بعد ماسافرت ورجعت ع البلد معد شفتو بالمرة غير بهالحادثة هلأ.. وقت خبرتني يارا انو في شغل ومن وراه مصاري فإجيت فورا وبالصدفة طلع هو.. وهددني اذا مابعمل هيك برجع لشغلي القديم..والسكنة معهن
محمد عم يتابع الحديث بصمت والحقد اتجاه يامن عم بزيد اكتر
أحمد بينحني لمستواها:طيب وكيس المخدرات؟ لساتك عم توزعي؟ او مدمنة؟
ملك:لاهيك ولاهيك
أحمد:لكن لي موجود ببيتك؟وكمل بسخرية ذكرى لشغلك القديم مثلا؟
ملك:قبل مايعرف يامن خطيبة المهندس محمد بالحفل وتعجبو كنا ناوين نفرقهن بطريقة تاني
أحمد بصدمة:تورطو محمد بالمخدرات ؟
ملك بلبكة:لا..بتنظر ع محمد وبتبلع ريقها بصعوبة.. لا نورط خطيبة المهندس محمد
محمد بيفتح عيونو بصدمة وهو مو مصدق الي عم يسمعو :كيييييف؟ انتو بشرررر؟
أيهم:اهدى شوي لنفهم منها
ملك:الاستاذ يامن عطاني مخدرات واتفقنا مع ندى انه نورطها وبما انو هيي بتقربها فسهل عليها كان هالشي
بس يوم الي عطاني فيه المخدرات كان يوم الحفل ووقت شاف خطيبتك عجبتو وحب ينتقم منك بطريقة تاني والي هيي طلاقك منها ووو
محمد:ياكلاااااااب.. الله لايوفقكن
أحمد:ندى حسابها عسير ماتوقعت الحقد والغيرة توصلها لهون
ملك بدموع:بس ولله انا معد وزعت وتبت بهالشي
محمد بسخرية:تبتي وهيك، كيف لو ماتبتي، وبغير نبرة صوته؛ انتي بتعرفي انو دلع قلبها طيب؟ بتعرفي ارق واطهر من دلع مافي.. ماحرام عليكن.. انتو مابتخافو الله
أحمد بغمزة:وكيف عرفتي مكان التسليم طالما معد اشتغلتي معن
ملك:وقت عطاني كيس المخدرات انا مارضيت بهالشي الي بدو يعملو وقلتلو تبت.. فحاول معي اني ارجع لشغلي القديم وساعدهن وقلي اذا بتحبي مكان تسليم البضاعة بهالمحل كوني موجودة لاعطيكي قسم لتوزعي منو.. بس انا مارحت
أحمد:لا فيكي الخير ولله.. عموما رح تضلي عنا بهالفرع لنقبض ع يامن وعصابته وبعدا منشوف شغلنا معك..
ملك بتوجه حكيها لأحمد:لو بعرفك من قبل بحياتي مابعمل هالشي
بيتطلعو عليها باستغراب.. بس أحمد مانو أعمى وفهمان عليها.. وبيطلعوا بدون تعليق.. رجعوا ع بيوتهن ليرتاحو من هاليوم المتعب
...................
في بيت أسامة
لبس بدلته ورش من برفانه ونزل
أميرة:ماشالله منور الله يحميك
أسامة:يلا نمشي؟
مصطفى : اي يلا مشان نمرق ناخد شذى
أميرة:واخيرا رح افرح فيك ياعمري

رسيل واقفة قبال المراية بتزبط حالها وبتلبس فستان ناعم مع حجاب وبتطلع لبرا:ماما شوفيلي هيك تمام؟
وفاء:اي حلوة ماشالله عنك منورة.. بس لي حاسة كإنك مهتمة لهالجماعة؟ بتعرفي للشب؟
رسيل بلبكة:بصراحة بكون اخوها لرفيقتي وانو هيك يعني هههههه
وفاء:ع خير ان شاء الله..
رسيل :بس ماتخبري بابا
وفاء بتهز راسها بتفهم
بعد دقايق بيوصلوا بيت ابو مصطفى وبيقعدوا بالصالة بيتعرفو ع بعض
أميرة:اي بدنا نشوف البنوتة
وفاء:اي تكرمي هلأ بتدخل بس لتغلي القهوة
بتفوت رسيل وعيونها بالأرض من خجلها
بينظرلا بإعجاب اول مادخلت وبقول بنفسه(سبحان اللذي خلقك مأجملك)
بتضيفو القهوة وبتبادلو الابتسامة
أميرة:ماشاءالله تبارك الرحمن.. بتاخدي العقل يابنتي.. الله يحميكي
رسيل بخجل:تسلمي خالة وبتطلع من الصالة
أسامة:نحني طالبين إيد بنتكن لإبني مصطفى ع سنة الله ورسوله
أكرم(الأب) :النا الشرف بمناسبتكن بس ممكن نشاور البنت وناخد موافقتها
أسامة:اي لكن خدوا راحتكن.

وفاء بتطلع لعند بنتها وبتسألها
بتغمز اكرم بمعنى انه موافقة وبيقروا الفاتحة.
أميرة:اذا مافي مانع ممكن العرسان يقعدوا مع بعض شوي؟
أكرم:اي اتفضلو لبرا
بيقدوا مع بعض وهية عم تفرك ايديها بخجل
مصطفى بتلبك :اي شو لازم نحكي هلأ؟
رسيل بتبتسم بخجل :مابعرف
مصطفى: بحبك رسيل.. بيحمر وجها من الخجل
مصطفى :تقريبا النا شهر منعرف بعض عجبتيني من اول مرة شفتك فيها بس هالفترة وقت احتكينا ببعض اكتر حبيتك لبرائتك وأخلاقك بتمنى تبادليني هالشعور وتصيري حبيبتي وخطيبتي
رسيل بخجل:وانا كمان
مصطفى بأبتسامة :وانت شو؟
رسيل:عجبتني من اول مرة شفتك فيها وكل مابشوفك بدق قلبي وبتمنى أعرف عنك اكتر.
بتدخل شذى:اي يلا حاجتكن اطلعوا لبرا
مصطفى بكز ع اسنانه بغيظ:حسابك لنرجع ع البيت
شذى بكبرياء:ههههه مارح ارجع معك ولانسيت اني تزوجت
رسيل بتضحك ع مناقرتن
مصطفى :اي لاتواخذينا مدام شذى نسينا
بيتفقوا ع كتب الكتاب وبيرجعوا ع بيوتن
................
بيتسطح محمد ع التخت وبيتفرج ع صور دلع وهو عم يبتسم لذكرى اللحظات الي جمعتن بهالصور..بتروح ابتسامته لما يجي بباله حكي ملك انهم كان بدهن يورطوها.. ياالله معقول هالكائن الرقيق والعفوي يتورط هيك ورطة.. مافي اطيب من قلبك دلعي انتي جوهرتي وبحياتي مابلاقي متلك.. فعلا متل مابقولو الحب عذاب ولوعة وحرمان
بس برأيي انا بتحمل عذاب الدنيا كلها بشرط تكوني بين ايديي حتى موت..
ببخ من برفانها ع مخدته وبيستنشق الريحة بعمق لتتغلل بأنحاء جسمو
اااااه شو اشتقتلك دلعي.. اشتقت لحديثك، لجنونك، لشقاوتك، لبسمتك الدافية اللي بتنورلي حياتي، لملامح غيرتك عليي.. اشتقت لنفسي وانا معك..

أشم رائحتك بالقرب منى.. فأتعطش لرؤياك.. أموت شوقا اليك لتحتويني
وأتمنى أن اغرق في بحر عيناك
وأتمنى ان تراقصني.. لاتعلق بذراعيك
عندما أصرخ باسمك -- يتردد على مسامعي حبك
عندما اشير لقلبك -- يهتف قلبي بحنيتك
آه إني أذوب شوقا اليك
آه اني أكره البعاد الذي يعتليني
ومليون اه من النيران التى تكويني
آه إني أذوب شوقا اليك
شوقي يخيل لي انك دوما بين ذراعي
اراك دوما أمامي..
عندما تلمس يداك يدي.. فأنا عاشق للمستك
عندما تهمس لي بعباراتك لي.. فأنا أسير لهمستك
عندما أتذوق قبلتك.. فأنا أمير للوعتك
حياتي بدأت بلمسه شعرك ع يداي
قلبي تتوج بحبك بقبله على شفاتي
عند الصباح تكتب أشعه الشمس..بركان حبي لك
واني لاذوب شوقا اليك
أغيب عنك..رغما عني
أبتعد عنك..رغما عني
اتشوق اليك.. رغما عني
بركان من الشوق يصرخ بداخلي
قلبي يعتصر بين اضلعي
لن أهتف سوى بشي واحد
اهواك ولن اهوى سواك ...اني اشتاق اليك يا حبي الوحيد دلوعتي