قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
.الجزء الاخير :-
.
#انا :- غيث ما مات غيث بطلعلي على طول ...انتي شو عملتي فيني ..
#الغجرية :- انا ماعملت شي ربك اللي بعمل احنا عبيدو وانتو كمان عبيدو انا مش عفريتة انا انسانه متلي متلك ...خدي الحجر هاد ووشوشيه قولي شغلات من اللي حكتيها للحجر اللي دفنتيه بالقبر ...
#انا :- اخدت الحجر ووشوشتو ..ورميتو على الحجار اللي معها ..
#الغجرية :- انتي غبية شي انتي شو عملتي انتي دمرتي حالك ..
#انا :- انا ماعملت شي انا عملت متل ما طلبتي مني ..
#الغجرية :- لا انتي كدابة انتي طلبتي من روحو تطلع وماترجع تاني ..وروحو طلعت ومارجعت بس مش لاقيه مكان تروحو الا انتي ..الطلب تبعك تحقق
وهو مش لاقي مكان غيرك ...انتي بتفكري الميت ما بيعرف ... الموت مكان اعلى من تفكيري وتفكيرك ... بس كل واحد بالدنيا هاي عندو ملكة بس لو استغلها كان حسن يعيش بالدنيا هاي بس انتي بغبائك ضيعتيها ..
#انا :- والله ماعملت شي يا انتي انا طلبت منو يموت يعني هو انا ضروري ركز بالدعوة ..
#الغجرية :- خلص خلصتي اللي عندك اسمعي مافي شي بالعرافة والدجل بخص الموت فيه كنت اقصد وما اقصدش هي هلاء روحو بدون جسد وعم ادور على جسمك لتطرد روحك وتعيش فيه ... انا خلص سار لازم روح ...سلام ..
((بقيت نادي عليها وشد فيها بس كلامها خلص .. انا ما ماسكتت ارجعت للمقبرة وادور على الدفان اللي ساعدني ....روحت للمقبرة ولقيت الدفان..
#الدفان :- شو عمل المرة هاي كمان ..ولا راح تاخدي الجثة معك ...
#انا :- لك انا ضعت مش عارفة شو اعمل بدي افتح القبر ...
#الدفان :- اوعك همى ناطرينك ودخولك للتربة مش متل خروجك تعالي معاي افهمك شو راح تعملي ...
(( روحت معو ودخلت غرفتو اللي كانت كلها دفى ومبخرة ..وطلع جمجمة من تحتةسريروا وصار يكسر فيها ...
#انا :- انت شو عم تعمل
#الدفان :- اسكتي ع الاخر لاتحكي شي ............
(( اخد البودرة اللي طحنها من الجمجمة وجاب مية وذوبها فيها وقلي اشربي ..انا رفضت بس هو اصر قلي لازم تشربي مشان تتحصني ومافي غير اني احصنك بالموت ... اشربي ومن لما تشتغلي دفانه صيري تسأليني ..
#انا :- طيب من اشرب شو راح يصير
#الدفان :- مارح يصير شي انتي مارح تحسي بشي... لعند ماننزل المقبرة وناخد الحجر اللي دفناه بتم الميت ...
.
اشربت وصرت متل اللي غايبة عن الوعي ..انا اللي مفتكراه شغلات بسيطة .. وحسيت اني نزلت على المقبرة وفتحنا الكفن واللي شفناه ما كان الميت كان غيث ..... والدفان كان معي وقلي ماتصدقي كل شي بتشوفيه همى راح يخوفوكي ما تهتمي ..صرت اكسر بتم غيث لقدرت افتح تمو وصرت بدي اطلع الحجر ... مالقيت حجر كان شعر كتير صرت اطلع بالشعر بس ماعم يخلص ..لعند ما غيث كمش ايدي...... صار الدفان يصرخ ويقلي اطلعي ماعاد فيني اعمل شي الموضوع طلع من ايدي .صار كل شي بالتربة يتحرك ...اطلعت انا والدفان وصرت الحق وراه واقلو والله مو انا اللي بجري وراك هاد هو غيث ...
.
.وشفت حالي بدبح الغجرية كل هاد شفتو وانا مابعرف شو مالي مغمى ولا مو حاسي على حالي ..وبعدها فقت وكل شي حوالي غريب.. لقيت كل الدم مالي غرفة الدفان كل شي دم ..ولقيت الدفان راسو مكسر وميت . ولقيت شاكوش بيدي .مابعرف انا قتلو ولا شو مابعرف مابعرف ..جيت اهرب لقيت جنازة جاي اتخبيت لراحو ..وصار باب الغرفة يندق سكرتها بالكنب والكراسي ماحسن حدا يفوت ومن بعد ماراحو اجت جنازة تانية وتالتة لعند ما صارت الدنيا ليل ...واسمعت همس ..
(( راما خلص انتي هنا انتي عندي انا ناطرتك خلص انا وانتي لبعض .. انزلي تحت انزلي تحت راما ناطرتك راما احنا لبعض .)) كل الكلام هاد سمعتو وانا مابعرف من وين جاااي مني ولا من الغرفة ...اطلعت من المقبرة وانا خلص ناوية اني انتحر واموت بس قبل لاموت كنت بدي احكي اللي صار لحد والحد هو انتي ....انتي يا صاحبتي مشان تترحميلي ....
#سرت اقول لراما انتي مالك ذنب ... انتي اهدي راح نروح لشيوخ الموضوع اكبر منك بكتير وراح نلاقي حل
#راما :- لاء انا السبب انا اللي عملت هيك طمعي وشجعي خلاني صير هيك وانا ندمانه هو رجع خلص وانا مارح عيش هيك كل يوم انا خلص راح روح لعندو يسامحني شايفة السيجارة هاي فيها سم ....شفتي صرلي ساعة عم اسردلك وانا بدي موت حالي ..
#انا :- طيب ياراما انطري الست الغجرية انتي قتلتيها ...
#راما :- لا ماقتلتها بس انتي دوري عليها اذا شفتيها لاتخلي ترميلك حجر ولا تكلميها .... اللي يمشي بالحرام يتحمل للاخر ..
#انا :- راما انطري خلينا نروح المشفى ما كملت كلامي الا راما عيونها قلبو ابيض وبلشت اصوات تطلع منها وحد بيضحك . راما خلص ماتت ...
بلغت الشرطة وقلتهم رفيقتي دقتلي ومن وصلت لقيتها ميتة ...وهني بغسلو فيها . طلعت الست اللي بتغسلها قالتي اعوذ بالله اللي يحسن خاتمتنا ..قلتها شو في ..قالتي رفيقتك شو مهببه بحياتها وعامله ..قالتها مابعرف ....
وجها اسود ولقينا بتمها شعر وحجر اعوذ بالله كانت تعمل سحر واعمال الله يغفر لالها اذا كانت ه يك.. جيت اكمش الحجر ..قالتلي لاتكمشيه هاد عليه لعنه...
الله يسامحها الله يسامحها ...

#انتهت
......
@rwayate 📘💙
💙🌸 قصة: #زوجي_الميت_يعود! #ⴅმძ3Һค
بـدايـة الـقـصـة..🌀
#جريمة_اختطاف..
قرلءة ممتعة🎶💙"
#ⴅმძ3Һค
#جريمة_اختطاف_بقلم_Reem_Malakeh

الجزء الاول

ندى: كيف يعني ما لقيتوها كيف بضيع بالمطار يعني
موظفة المطار: ولله يا مدام ما بعرف الكل اخد شناتيه طولي بالك شوي ومنلاقيها
ندى: قديش بدي طول بالي الي ساعة عم استنى

كنت راجع من سفرتي الاخيرة وقت شفت هالمشهد

خليل: خير مدام في اي مشكلة
ندى: اي في شنتايتي ضايعة بالمطار والي ساعة عم استنى ليلاقوها ولهلق ولا شي
خليل: طيب ما معك حدا مدام
ندى: لا انا لحالي
خليل: طيب ماشي انا رح حل الموضوع ممكن تعطيني هويتك وجواز سفرك
ندى: ليش مين حضرتك
خليل: انا الضابط خليل من امن الجنايات
ندى: تشرفت بمعرفتك انا ندى بس كيف بدك تساعدني هون
خليل: بعرف مو شغلتي بس بطبعي بحب ساعد الناس يلا عن اذنك لحظة

وبعد ربع ساعة

خليل: تفضلي مدام ندى مو هي شنتايتك
ندى: امبلا هية شكراً كتير سيد خليل عنجد شكراً لولاك يمكن كنت نطرت لبكرى
خليل: لا ولو واجبنا......رن الموبايل....... الو ...... اختطاف..... في اي معلومات .....
اشرتلي بايدا انو رايحة
خليل: لحظة شو قلتلي اسم امها .... طيب ماشي هلق بجي ع العنوان
لحظة شوي يا مدام ندى....مدام ندى
ندى: خير في شي
خليل: اي في لازم رافقك للبيت
ندى: فيني اعرف السبب
خليل: هلق بس توصلي بتعرفي

مشينا سوى بالسيارة واول ما وصلنا لقريب الفيلا

ندى: ليش هيك الشرطة معبية الدنيا هون شو صاير سيد خليل خبرني
خليل: بس نوصل ع الفيلا بخبرك مدام ندى

وصلنا ع الفيلا

ندى: هدى اختي شو صاير دانة بنتي وين
هدى(تبكي): اختي دانة....دانة
ندى: شبها دانة احكي قولي يا جماعة حدا يفهمني بنتي شبها
هدى: دانة انخطفت
ندى: شوووووووو

وقعت ندى ع الارض غابت عن الوعي

خليل: بسرعة جيبو مي .... مدام ندى اصحي اصحي
هدى(تبكي): اختي الله يوفقك قومي
جابو مي وصرت رش ع وجها لتصحى وبعدا صحيت وصارت تبكي
ندى(تبكي): بنتي ..... جيبولي بنتي .... بدي بنتي...دانة ياروحي
خليل: طولي بالك مدام نحنا اكيد رح نلاقيها ونجيبا وبنتك رح ترجع لحضنك اكيد انتي روقي شوي ولازم تكوني قوية
ندى(تبكي): كيف بدك ياني كون قوية هي المخطوفة بتكون بنتي الله يوفقكن جيبولي ياها
خليل: طيب طيب .... مدام هدى تعالي معي شوي وانتو خدو المدام ندى ع غرفتها مشان ترتاح شوي

اخدو ندى ع غرفتها وطلعت انا وهدى ع الصالون

خليل: اي مدام هدي بدي تحكيلي كلشي بالتفصيل
هدى: انا رحت نمت....
خليل: لا لا من الاول يعني من الوقت يلي سافرت فيه اختك
هدى: اجت اختي لعندي وخبرتني انو بدها تسافر لعند زوجا ع لندن وقالتلي ابقى عند بنتا دانة لبين ما ترجع
خليل: يعني ابوها لدانة مسافر ع لندن
هدى: لا ابوها لدانة متوفي اما السيد توفيق بكون زوجا لاختي التاني
خليل: مممممم طيب كملي
هدى: اليوم يلي اختي قررت فيه انو تسافر اجيت انا لعندا وبقيت مع بنتا بالبيت وغابت اختي اسبوع واليوم موعد رجعتها انا ودانة كنا تعبانين من شغل البيت والتحضير لرجعة اختي لانو وقت سافرت صرفنا الخدم وبقينا لحالنا قررنا نروح ننام لبين ما تجي ورحنا ع غرفنا ونمنا وع الساعة9 فقت ع صوت حركشة بالبيت رحت لاتفقد دانة ما لقيتها بتختها (تبكي) ركضت بسرعة ع الباب ما لقيت حدا وطلعت لبرا ع الحديقة دورت عليها كمان ما شفت شي ركضت بسرعة واتصلت بالشرطة
خليل: طيب انتي شو عرفك انها انخطفت
هدى: يعني وين بدها تكون راحت اكيد خطفوها(تبكي)
خليل: قديش عمرا دانة
هدى: 16 سنة صبية صغيرة لسا(تبكي)
خليل: طيب اهدي انتي بتشكي بحدا
هدى: لا مابشك بحدا
خليل: طيب ما حدا اتصل من الخاطفين
هدى: لا لسا ما اتصلو
خليل: طيب بس تصحى المدام ندى منيح حابب احكي معها
هدى: حاضر

@rwayate
الجزء الثاني

خليل: بتخلو كل اجهزة الموبايل يلي بالبيت تحت المراقبة وحتى التلفون الارضي بدي الكل يكون مستعد لاي شي عم تسمعو
الكل: حاضر سيدي

بعد شوي صحيت ندى

خليل: مرحبا مدام ندى لازم احكي معك شوي

ندى: تفضل سيد خليل

خليل: فيني اعرف انتي ليش سافرتي مدة اسبوع ورجعتي
ندى: بدل هالاسئلة يلي بلا طعمة روح دور ع بنتي ولاقيا شو بدك فيني ليش رحت وليش اجيت
خليل: مدام ندى هاد الشي ضروري مشان التحقيق ونحنا لازم نعرف اذا حضرتك عندك اعداء بتشكي فيهن
ندى: لا ما عندي اي اعداء
خليل: طيب زوجك عندو اعداء
ندى: ما بعرف وما بهمني يلي بهمني هلق هو بنتي ترجعلي ليش ما اتصلو لهلق ليش شو بدن ياربي
خليل: طيب طولي بالك وهلق بس يتصل بتحاولي تخلي المكالمة بينك وبينو تكون طويلة شوي المهم تتعدا الدقيقتين لحتى نقدر نلقط اشارة المكان يلي عم يحكو منو
ندى: طيب
خليل: وحاولي تخلي يسمعك صوت بنتك
ندى: بنتي بنتي انشالله ما يكونو عملولها شي
خليل: اطمني انشالله تكون بخير
ندى: انا رح فوت ع غرفتي حابة ابقى لحالي
خليل: طيب بس خلي موبايلك هون مشان اذا الخاطف اتصل
ندى: ماشي بس بالاول بدي احكي مع زوجي وخبرو ممكن
خليل: اي مو مشكلة مدام هدى مم كن نحكي شوي
هدى: اي تفضل سيد خليل
خليل: فيني اعرف انتو ليش بقيتو هون يعني ليش ما اخدتي البنت لعندك
هدى: لانو دانة هيك طلبت قال بتحب تبقى بالبيت بتكون مرتاحة اكتر
خليل: طيب فيني اعرف انتو ليش عطيتو الخدم والحارس اجازة طالما انكن بالبيت
هدى: لانو قلنا لحالنا مالهن داعي نحنا مندبر حالنا
وهلق فيني انا كمان روح ارتاح شوي لاني تعبت كتير
خليل: اكيد فيكي تتفضلي تروحي عراحتك بس انتي كمان خلي الموبايل هون
هدى: ماشي

قامت هدى وفاتت لعند اختا ع الغرفة

خليل: مساعد حسان
حسان: نعم سيدي
خليل: بدي تعرفلي عناوين الخدم والحارس وتخليهن تحت المراقبة واذا اضطر الامر بستدعوهن للقسم وشغلة تانية كمان بدي تسأل حارس الفيلا يلي بجنبهن اذا حس ع شي
حسان: حاضر سيدي

بقينا طول الليل ونحنا عم نستنى حدا يتصل بس ما صار شي وندى وهدى ما طلعو من الغرفة بنوب

تاني يوم الصبح الساعة 9 وصل مسج من رقم مجهول لموبايل ندى

خليل: بسرعة حاولو تلقطو منوين طلع المسج بسرعة بسرعة

طلعو ندى و هدى ع الصوت

ندى: قلي شوفي....شو صار
خليل: وصل مسج ع موبايلك ع الاغلب من الخاطف
ندى: شو مكتوب فيه خبرنا بسرعة

_________________
المسج

رح اتصل فيكي هلق انتي ما بتفتي تمك بحرف ابدا بس بتسمعي رح تسمعي صوت بنتك ونحنا بعدين منخبرك شو المطلوب منك بس اذا سمعت صوت رح يوصلك طرد فيه هدية الك من بنتك انتبهي منيح
__________________

ندى: هدول مجرمين...... مجرمين .... شو ساوي احكو شو ساوي
خليل: طولي بالك واعملي متل ما قلك بتردي وبتسمعي صوت بنتك لنشوف شو رح يصير
حسان شوف الرقم يلي وصل منو المسج باسم مين و بأي منطقة عم يستخدم
حسان: حاضر سيدي
وبالنسبة لحارس الفيلا التانية قال انو هو كل يوم بيترك الفيلا الساعة تمانة المسا وبيرجع تمانة الصبح لانو صاحبين الفيلا بجيبو وقت يطلعو ع شغلهن وبس يرجعو بيصرفو بس مبارح تأخرو صحابين الفيلا نص ساعة اضطر يبقى الحارس نص ساعة زيادة و قال انو ما حس ع شي ابدا
خليل: طيب ماشي خليك متابع الموضوع
حسان: حاضر سيدي

@rwayate