#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلعآشـر…&
_________
تاني يوم وبصباح جديد وبثوث الامل عم تضوي وتحتل مكانها ……
قاعدين الكل عم يشربو شي ساخن لانو الجو نوعا ما بارد ………
معتصم: وبعدين معك غيث شو هالغش
غيث: بابا قلو لابنك
ابو غيث: يعني غيث والله معتصم معو حق ليش عم تغش صرت غاشش تكتر من مرة وعم نمرقلك ياها
معتصم: شفت
غيث: لك امي ليكي اتفقو عليي
لميس: خرجك
الكل: ههههه
بيرن موبايل شوق بينتبه معتصم وعم يطلع ……
شوق:بالاذن
ام غيث: اذنك معك
بتقوم شوق بتفتح المكالمة وبترد …
شوق: الو
لانا: كيفك شوق
شوق: ماشي الحال تمام وانتي
لانا: ماني منيحة ومنيحة
شوق: هه وكيف هي
لانا: لك محمد رح يجنني
شوق: شبو شو صاير اتخانقتو
لانا: لا بس قال انو بدو بعمل الخطبة وكتب الكتاب سوا
شوق: اي منيح ليش متدايقة لكن
لانا: لانو قال هو كل شي جاهز عندو ومافي داعي للتاخير والشط والمط
شوق: اي شو بدك احسن من هيك لك هبلة لانا حبيبتي سمعي بالعكس قليل متل هدول العالم يلي بحبو وبيصدقو
لانا: بس شوق انا كتير ملبكة يعني ما بعرف اذا منلحق بيومين
شوق: ولا يهمك نحنا معك منلحق كل شي بس خبرتي اهلك
لانا: مو المصيبة هو فاجئني واجا لعنا ع البيت وحكى مع امي وابي وهنن ما اعترضو
شوق: لك سكتي خلص امورك محلولة واذا بدك مننزل من اليوم او بكرا منشوف شو لازمك ومناخدو
لانا: اممم مابعرف ارتحت بس حكيت معك تنزلو اليوم ع السوق حاسة حالي المسا الخطبة
شوق: هههههه ولا يهمك حبيبتي خلص مننزل اليوم لعيونك
لانا: ماشي رح بتصل بالصبايا واحكي معهون
شوق:ماشي لكن جهز حالي
لانا: اي جهزي حالك وجيبي. لميس وراما اذا بيرضو
شوق: ماشي بشوف شو بصير معي ومنلتقي بعد ساعة من هلق
لانا: ماشي حبيبتي بانتظارك
شوق: ماشي يلا باي
لانا: باي
بيسكرو الخط مع بعض ولانا بتروح تجهز حالها وتخبر البنات ……
بترجع شوق لعندهون وبتقول وهي واقفة ……
شوق: خالتو بعد اذنك بدي اخد اذنك واطلع من البيت
بركز معتصم نظرو عليها وع يلي عم تحكيه ……
ام غيث : اي حبيبتي بس لوين بدك تروحي انشالله مافي شي
شوق: لا خالتو مافي غير كل خير بدنا ننزل ع السوق مع لانا محمد حكا مع اهلها وقال بعد بكرا رح يعملو الخطبة وكتب الكتاب وبدنا ننزل معها تشتري شوية غراض متل ما بتعرفي
ام غيث: اذا هيك الله يوفقهون يارب روحي شوق
شوق: ماشي خالتو بس لميس وراما بتروحو معي طبعا بعد اذنك
ام غيث: مابعرف اذا بدهون شي هي هنن
لميس: اي بروح
راما: وانا
شوق : معناها عمو خالتو بعد اذنكون
ابو غيث: روحو عمو اشتروه يلي بدكون ياه
شوق.: ماشي عمو
راما ولميس: والله لنكيف ……
بيحملو حالهون وبيطلعو ع غرفهون ليجهزو حالهون ……
غيث: انا قايم روح ع الشغل في ملف نساينو طالع جيبو
ام غيث: خليك بتطلع معهون هلق
غيث :مابقدر بدي حضر حالي لاستقبال المندوب يلي جاي ع المصنع
ابو غيث: خلص روح ابني
غيث: ماشي يلا اودعناكون
الكل: الله معك
بخلصو البنات لبس وبينزلو ……
بتنزل شوق وبتكون لابسة جاكيت ابيض وكنزة بيضة حفر تحتو وبنطال جينز عريض وبوط وحاطة قوس ع شعرها وتاركة البابي نازل ع ضهرها ……
شوق: خالتو نحنا جاهزين وبدنا نطلع
بيطلع عليها معتصم وهو عم يزور مو عاجبو ……
ام غيث: الله يحميكون حبايب قلبي
شوق: شكرا يلا صبايا نمشي
ابو غيث: معتصم
معتصم: اي بابا
ابو غيث: ابني بما انك قاعد وقاعد وما عندك شي وصل البنات ورجاع
شوق: عمو مافي داعي رح ناخد تكسي ودغري منوصل
ام غيث: شو هالحكي يا بنتي خلص معتصم بياخدكون
معتصم: خلص انا رح اخدهون ورجعهون
شوق (بينها وبين حالها) :انت مستحيل لازم تطلعلي بكل شي اووف
ابو غيث: اي الله يرضى عليك
معتصم: انا جاهز رح نطلع منهون بحطكون بالسوق او بالمول مابعرف وين بدكون تروحو وبس تخلصو دقولي باخدكون رح انطركون مع الشباب
لميس: ماشي اخي
بيطلع معتصم وبيطلعو معو بالسيارة وبيتجه فيهون ع الطريق وبيمر بياخد لانا وماريا وماسة وبحطهون بالسوق …
بيشحط بالسيارة وبيوقف ……
راما: يسلمو سلفي ع التوصيلة
معتصم: هلا مرة اخي
الصبايا: شكرا
معتصم: عفوا
بينزلو من السيارة وبتجي شوق ل تنزل ……
معتصم: شوق
شوق بتفتل وبتطلع عليه وبتقلو …
شوق: نعم
معتصم: رفعي سحاب الجاكيت
شوق: اه
معتصم: رفعي ولا تنزلي وضلي لابسة الجاكيت ولا تطولو
شوق (بتحس بنوع من الاهتمام من تجاهوو) :ماشي حاضر
بتنزل من السيارة بعد ما سكرت السحاب وبشغل معتصم السيارة وبيروح ……
ماسة : ياا ليكي التياب
لانا: شو قصدك لك انضبي بقى لك هبلة
ماريا: هههههه عم اتخيل وضع لانا عنجد وضع ما بتنحسدي عليه
لميس : يا بنات احترمو في عذابية بالموضوع روحتو ام المشاعر
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلرآبع_عشـر_وآلآخير…&
___________
تآني يومـ آلصـبح بتفتح شوق عيونها ببطئ بكون فايق وعم يطلع فيها ويلعب بشعراتها ……
شوق: صباح الخير
معتصم: (بحنية) :يا صباح الخيرات والليرات
شوق: شو بلاقيك فايق
معتصم: اي فقت قبلك بشوي
شوق: معتصم
معتصم: عيونو
شوق: حبيبي انت لسا زعلان مني
معتصم: بيمسح شعراتو بكف ايدو وبينفخ وبقوم من جنبا …
بتقوم شوق وراه بتوقف …
شوق:(ب انين) :يعني زعلان
معتصم: اي زعلان وكتير كمان وما بعرف اذا في شي ممكن يرضيني
بتفتل لتصير بوجها وهي عيونها عم. تدمع …
شوق: انا ما كان بدي زعلك صدقني بس ……
بتسكت شوق وبتفتل ضهرها لتطلع بشوفها معتصم وبشدها وهو عم يضحك وبيوقعو ع التخت هنن الاتنين سوا ……
معتصم: ههههه مجنونة من شو بدي ازعل
شوق: انت مو زعلان
معتصم: اول شي هالدموع ما بدي شوفهون ما عاش يلي ينزلك دمعتك بوجودي وتانيا لا ماني زعلان
شوق بتجي لترفع حالها برجعها معتصم وبيرفعلها ايديها فوق راسها وبثبتها بايد وبالايد التانية بحطها على خصرها وهو قريب منها ……
معتصم: بس في شي ماعم تعمليه انتي كتير بخيلة
شوق: يالله يا معتصم طيب نزلي ايدي حرام عم يوجعوني
معتصم: وانا قلبي عم يوجعني
شوق: طيب حبيبي فهمني شو بدك قلي ليش عم يوجعك
معتصم: اخ انا رحت جبت طفلة وبدي علمها كمان لك مجنونة انا بدي ياكي كتير مشتقلك
شوق: (بتحكي متل الولاد) :اي حبيبي قوم هلق نحنا ببيت اهلك
معتصم: لا ماني
بصير يلعبلا بزار القميص وبدو يفكون …
شوق.: لا معتصم حبيبي خلص بعدين
معتصم: ماعم تفهميني لك يا مجنونة مشتقلك
بيفكلها اول زرار من القميص وبقرب من رقبتها وبيدفن حالو فيها وانفاسو عم تضرب فيها وبيطبعلا ب شفافو على رقبتها بوسة طويلة وبينزل شوي شوي وبيدفن حالو بين رقبتها وصدرها وهي مخدرة وضايعة بين ايديه …
بيرفع راسو وبيقرب من وجها وهي مغمضة عيونها شفافو بتلمس شفافها وايديه ملامسة خصرها وبيلتهم شفافها بقوة ودفا وحنية بكل لهفة ولمسة وهي عايشو معو احلى صباح …
بعد مدة بيبعد عنها معتصم وبشوفها لسا مغمضة عيونها بيبتسم وبقلا …
معتصم: هه لساتك انتي متل ما انتي بنفس الخجل وبكل لمسة وكلمة بقلك ياهوون نفس الحركة
شوق: بتفتح عيونها شوي شوي وبتقلو: انا انا بضيع معك ما بقدر قلك لا بحس كل شي فيني بحبك
معتصم: شوق لا تجنني
شوق بتدفشو عنها وبتقوم بترتب غراضها وبتقلو …
شوق: هههه حبيبي انا نازلة بكونو بدون ياني اكتر منك
معتصم: ههه هيك يا شوق
شوق: هههه
بتضحك وبتروح بتبدل تيابها وبزبط اموروها وبتنزل وبيلحقها معتصم وهو مبسوط وبينزل لعندها ……
ام غيث: يا اهلين
شوق: شو وين لميس
ام غيث: لميس طلعت ع الجامعة
شوق: اممم
ابو غيث: شو عمي ماعم تطلعي ع الجامعة
شوق: لا والله عم اخد المحاضرات من رفقاتي بدرس بالبيت وبس يكون عندي عملي او امتحان بطلع ع الجامعة
ابو غيث: اي الله يوفقك
غيث: لك بعلمي معتصم كتير حريص بامور الدوام
معتصم: شو قصدك
غيث: يعني لميس لانو ما بدها تنزل ع الجامعة نزلتها غصب عنهاا اما شوق كيف ماعم تخليها تداوم
ام غيث: بس ولا غيث
معتصم: تركيه امي شكلو جاي ع بالو ينام برا مو هيك مرة اخي
راما: ليش غيث شو عامل
شوق بتقول ل معتصم …
شوق: ههه لك حرام عليك
معتصم: هه اي والله يا مرة اخي شو مو عامل هيك قولي
غيث: حبيبي اخي قوم خود مرتك وروحو ع بيتكون بيتنا صغير ماعد يوسعنا …
الكل: ههههههه
معتصم: لاني ببيتك قاعد
غيث: شوق دخيلك عندك ياها
شوق: معتصم
معتصم: عيونو
شوق: ما بدك توصلني ع البيت وتروح لشغلك
معتصم: ضروري
شوق: يلا
ام غيث: شو وين بدكون تروحو خليكون اليوم هون
غيث: لا امي قعدتهون مضرة
راما: :هيك لكن
معتصم:ههههه خلص رايحين يلا شوق
ام غيث: طيب تروك شوق هون بتضل عنا لبين ما ترجع
شوق: لا معليش مرة عمي بدي روح شوف البيت يمكن تجي ماريا لعندي قال بدها تحكي معي ب موضوع
ام غيث: اذا هيك على راحتكون ……
بقومو معتصم وشوق بجهزو حالهون وبيطلعو من البيت ……
معتصم: عنجد جاي ماريا
شوق: لا بس حكيت هيك كرمال ما اتركك تروح لحالك
معتصم: ههه لك يؤبرني انا
شوق: بعيد الشر عنك يا عمري
مشغل غنية حبات التوت وبتقلو شوق …
شوق :معتصم فتحلي شباك السقف تبع السيارة
معتصم: مجنونة شو بدك تعملي
شوق: يلا حبيبي
بتعلي للغنية وبكون عم يسوق على استراد فاضي والهوى عم يلعب فيه
بيفتحلا الشباك وبتوقف وبتطلع منو وصوت الغنية عم يعلى وبتصير تغني وتعيط
معتصم: هههه لك مجنونة ليصرلك شي
شوق : انا بحبببببك معتصصصم
معتصم بيقوي للسرعة وبصيرو يعيطو ويغنو هنن الاتنين سوا مو عاطين فرحتهون لحدا ………
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلسـآدسـ…&
________
عم تهلوس بنص هالليل وتحلم والعرق عم يتصبب من جبتها ودموعها عم تسيل من عيونها وهي مغمضة وتقول…
شوق: ماما ماما لا كرمال الله حرام بابا تركني ماما
بتحس على حكيها لميس بما انو جنبها بتقوم بتحاول تصحيها
لميس : (بقلق) :شوق شوق قومي حبيبتي شبك قومي
شوق: امي امي امي سجن امي ………
لميس: يالله شو بدي اعمل ما عم تفيق
بتقوم لميس وبتترك شوق عم تهلوس ويزداد تصبب العرق منها والدموع نازلة وبتروح ركض بتتدخل ع غرفة معتصم لتفيقو
لميس :اخي اخي
معتصم ما حس عليها
لميس : ياربي شو بدي اعمل لازم فيقو
بتقرب لعند اخوها وبتنكشو بيرفع راسو بس يشوف لميس بالغرفة
معتصم:(بقلق) شوفي احكي شو
لميس: اخي، ،،،اخي
معتصم: شبك احكي
لميس: اخي شوق مابعرف شبها عم تهلوس وحالتها حالة
معتصم: شو هالحكي وبقوم دغري وبيروح ع غرفة اختو وبدون ما يلبس كنزتو وعضلاتو المفتولة والبارزة كلها مبينة
بيدخل وهو ملهوف ع الغرفة وبشوفها بطير عقلو من مكانو بقرب لعندها وبحاول يصحيها
معتصم: بقلق والعقدة بين حواجبو: شبك شوق قومي يا شوق
شوق بتصيبها بردية وبتصير ترجف ولساها ع وضعها
بتجي ام غيث بتكون لميس فيقتها
ام غيث : خير شبها البنت ولي ع طولي
معتصم (مخطوف لونو من القلق عليها وكتير معصب) : امي ليكي شو بدنا نعمل
ام غيث: بسرعة شيلها وخدها ع الحمام خلينا نفتح المي عليها لتصحى وتروح هالبردية منها
معتصم: يلا
بشيل الغطى عنها وبشيلها بين ايديه وهي لسا عم تهلوس ونفسها ودموعها عم ينزلو ع صدرو وحس بكهربة بجسمو لما حملها
ام غيث : يلا شو ناطر روح
معتصم: يلا
لميس: امي معتصم بلا كنزة
ام غيث: بعرف انتبهت روحي جيبلو كنزة
لميس: يلا وانتي اهتمي بالباقي
ام غيث: يلا
بتروح لتجيبلو كنزة وام غيث بتساعد معتصم
ام غيث: يلا ركيها هون بسرعة
معتصم: هيك تمام
ام غيث: اي خليك ماسكها لافتح المي
معتصم: اي
بيمسك معتصم شوق بين ايديه وبيسندها وبتفتح المي عليها بتفتح شوق دغري وبتشهق …
شوق: (بتطلع منها قشعريات متتالية) :هه هه برد برد طلعني
معتصم: اهدي شوق
شوق بتصير تبكي وهو ماسكها
شوق: بددي امي بد د ي ام امي
معتصم: شوق: اصحي ع حالك بقى
بتفتح عيونها والمي عم تنزل عليها ومعتصم تبلل لانو ماسكها
ام غيث : صحيتي بنتي
شوق: هف هف هف طلعوني (ودموعها عن تنزل)
معتصم ماسكها وهي ماسكة فيه بينزل ايدو لخصرها وايدها ع كتفو عم تتسند لتطلع بيساعدها معتصم لتطلع
ام غيث دغري بعد ماتبللت تيابها بتحط البرنص عليها وهي عم ترجف
ام غيث : ساعدني ابني
بيساعدها معتصم وبلبسها البرنص وحالتها كلها مي وهي مو حاسة ع حالها وماسكة معتصم بكل قوتها
بتجي لميس وجايبة الكنزة
لميس: خود اخي لبسها
معتصم: بياخد الكنزة منها وبيقعد شوق الصوفاية وامو بتقعد جنبها
بيبلس كنزتو بلمح البصر
وهي صارت ترجف
شوق: (بعيون عم تدمع) : خالتي انا اسفة والله ماني حاسة ع حالي
ام غيث بتزعل عليها وكل هالتعلق الكبير بأمها هيك عم يعمل فيها
ام غيث: (بحنية) :لا ياعمري لا تحكي هيك مقدرة وضعك
بتنزل راسها وهي عم تبكي
لميس.:اهدي حبيبتي اهدي
معتصم وشعرو مبلل نازلو خصل ع وجهو ولابس كنزتو وحالتو حالة وملامحو يلي تعبت مي
ام غيث: ابني روح بدل تيابك لتمرض
معتصم بيفهم عليهون لتبدل تيابها
بيطلع من الغرفة وببدل تيابو ……
ام غيث: يلا حبيبتي قومي بدلي تيابك
شوق: بتهز براسها بمعنى اي
بتقوم ولميس بتساعدها بتبدل تيابها وبتبلس بجامة تانية وشعرها كلو مي صار
شوق: بتنحني لعند ام غيث وبتقلا
شوق: الله يوفقك يا خالتي خليني روح لعند امي والله امي ما بتتحمل امي مريضة ومعها ربو وخايفة عليها
ام غيث: يا قلبي عليكي والله لابعتك بس اجليها ليطلع الضو ع القليلة هلق ممنوع واذا رحتي ما رح تستفادي شي
بتنزل راسها بيأس ودموعها غطت وجها
ام غيث بترأف فيها وبتحاول تعطيها حنية لتهدى وترتاح
ام غيث : اعتبريني امك واسمعي مني ولو امك بتعرف انك هيك عم تعملي صدقيني بتزعل
شوق: ……………………
ام غيث: شو رايك تنامي وترتاحي والصبح بتروحي بياخدك معتصم
شوق: (بتنزل راسها وبترضخ للامر الواقع) :ماشي
ام غيث: شو رايك تنامي وانا رح ضل حدك لتغفي
شوق: متل مابدك
بتقوم شوق ولميس بتساعدها وبتغطيها وبتقعد ام غيث جنبها وبتصير تلمسلها وشوق بتحس بدفها وبتبلش تغفى وام غيث قاعدة جنبها
بيخلص معتصم وبيرجع لعند امو ليشوف شو صار معهون
بيدق الباب بتفتحلو لميس
معتصم: شو شو صار
لميس: هسس
معتصم بيرفع حاجب وبنزل التاني
معتصم: شبك
بتمسك ايدو لميس وبيدخل بلاقي امي قاعدة جنبها وهي غفيانة
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلسـآبع…&
________
تاني يوم الصبح …………&
بيتصل محمد ب لانا ………
محمد: يسعدلي هالصوت
لانا: ويسعد صباحك حبيبي
محمد: هههه اي يقبر قلبي هالصوت
لانا:(بخجل) :لا تخجلني محمد من عند الصبح
محمد: هههه اي هاتي لنشوف ليش لهلق نايمة
لانا: ليش قديش الساعة
محمد: حبيبتي الساعة 11 وانا بعتلك كتير مسجات على النت تبعك وانتي مسكرة لهيك قلت بدقلك
لانا: يعمري انا بس نام ماعد حس بصعوبة لقوم اصلا مبارح من كتر مو فرحانة ما نمت وانا فكر لهيك تاخرت لفقت
محمد: هههه اذا هيك حقك بتعرفي شغلة
لانا: قلي شو
محمد: بحبك ………
بتتنهد لانا بفرح من يلي عم يصير
لانا: وانا كمان
محمد: شو انتي
لانا: بحبك .... بس اذا ضليت عم تتغزل فيني بعمري ما بروح ع الجامعة
محمد: يخليلي ياكي يارب لا عمري قومي جهزي حالك لا تتاخري بس اي ساعة بتخلصي
لانا: هلق بدي اطلع مر ع شوق انا والبنات ومن هنيك ع الجامعة
محمد: طيب يقلبي معناها ديري بالك ع حالك
لانا: ماشي حبيبي
محمد: طيب انا رايح كمل شغلي هلق جعفر بيفضحني اذا ما نزلت ع التحقيق
لانا: ههه طيب ماشي ضل بخير
محمد: مازال انتي بخير انا بخير
لانا : ماشي حبيبي يلا بايي
محمد: باي قلبي
بسكر الخط مع لانا وبيروح لعند جعفر ليكملو شغلون
جعفر: شو انت خالص ولا فيوز
محمد: بكرا بس تحب بتعرف
جعفر: افف يلا اخطب خليني روح دورلي ع شي بنت
محمد: هههه انشالله كنا عم نفكر الاسبوع روح اطلبها اي قول ل ماسة تطبقلك وحدة والله لولا مساعدتها بعمري ما بوصل ل لانا
جعفر:لا مابدي لا تقلي ولا بقلها خلينا هيك بكرا النصيب لحالو بيجي بس مو مستعجل كتير
محمد: يا رجل ليش المدة يلي نطرتها قليلة خلينا نخطب حاج صار عمري 27 بكفي عزوبية
جعفر: والله معك حق يلا ع قبالنا
محمد: هههه امين
جعفر: يلا قوم ننزل ع التحقيق
محمد: يلا
بيروحو الشباب ع شغلهون المعتاد عليه ……………
عم تتصل تتصل ع الموبايل والارضي وما حدا عم يرد
لانا: يالله ليش شوق ماعم ترد والله مالهوون بالعادة
بتدق ل ماريا وبتحكي معها
ماريا: اي لولو
لانا: ميمي حكيتي مع شوق
ماريا: لا والله حكيت مع ماسة ورح لاقيلها ع الجسر ونروح نجيبها لانو كمان ماسة دقت دقت بس عبث ماحدا عم يرد
لانا: يالله والله شغلت بالي
ماريا: طيب جهزي حالك انا رح اطلع واخد ماسة ونمر ناخدك
لانا: ماشي ناطرتكون
ماريا:: طيب حبيبتي مسافة الطريق
لانا: ماشي
بتسكر الخط مع البنات وبتقوم تجهز حالها
……………
بتدق ام غيث ع غرفة معتصم
ام غيث: غريبة وين هالصبي ليش ماعم يفتح
بتفتح الباب وبتدخل لجوا بتلاقي الغرفة فاضية
ام غيث :وين معتصم
بتدور عليه بالغرفة ما بتلاقي بتنزل ل تحت
ام غيث: غيث قوم دور ع اخوك مو بغرفتو
غيث: امي معتصم شب واعي وين بدنا ندور عليه
ام غيث: قوم عم قلك
ابو غيث: قوم شوف اخوك مانو بالبيت
غيث: (بملل) :يلا قايم
بقوم غيث بصير ييدور عليه بالغرف والطوابق وبرا البيت
بهالوقت معتصم بكون بغرفة الآلات عم يلعب رياضية واصل السماعات بأذنو ع موسيقا هادية وعم يلعب تمارين قوية ويحمل اثقال بكل قوة وشعراتو عرقانين ونازلين ع وجهو ويلعب تمارين الضغط وماعم يوقف وبكل تركيزز وعقلو شغال وعم يفكر فيها شاغلة بالو
معتصم بعصب اكتر كل ما يتذكر شعرها حركاتها عيونها ضحكتها بكاها عم يتذكر تفاصيلها تفصيل تفصيل ما عم تروح من بالو بالرغم من المدة القصيرة يلي اتعرف عليها …
وبصير يأسرع اكتر بالتدريب وبقوم ببلش يطلع وينزل ع الثابت بكل قوة وعروقو بارزة
بيدخل غيث عليه وبشوفو عم يلعب ويتفشش باللعب وبينزل بكمل ب كيس الملاكمة وعم يضربو بكل قوة
غيث: اخي شبك
معتصم حاط السماعة وماعم يسمع شي
غيث: ليش هيك عم تلعب معتصم معتصم عم حاكيك
معتصم بيخبط كيس الملاكمة وبيرجع لورا وبيمسكو وبهديه وبشيل السماعة وبيفتل بلاقي غيث
معتصم: شو عم تعمل هون
غيث: يلعو قلبك لعيت قلبي الي مدة ببلعي ما ترد عليي
معتصم: انت ذكي ولا عم تتذاكى
غيث: خير انشالله ليش
معتصم: مو شايفني حاط السماعات كيف بدي اسمع
غيث: اي شرف قدامي صرت محامي قد الدنيا وامي عاملة حلقة بحث عليك تفضل قدامي
معتصم: (بيتسم وبقلو): معليش اتحركلك شوي
غيث: كل هالحركة بدك اتحرك كمان
معتصم بيجي اتصال
معتصم: الو …اهلين …لاماني نسيان ليكني …لا معي الملف …يلا مسافة الطريق
غيث: خير انشالله
معتصم: عندي جلسة ولازم اطلع لحق
غيث: اي يلا امشي معي
معتصم: يلا
بيطلع معتصم وغيث من غرفة التدريب وبيدخلو للبيت
ام غيث: لك وين رحت فتت ع غرفتك ما لقيتك
معتصم: ماما وين بدي كون تحت بغرفة التدريب
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلثآلث_عشـر…&
_________
بالصالة كل مبسوط بالاجواء واهل معتصم واهل محمد عم يديرو الصالة ويستقبلو العالم وهنن مبسوطين……
ماريا: لك كأنو طولو
ماسة؛ ههههه ماحلهون
بيجي جعفر لعندهون لابس وطالع غير شكل ومزبط دقنو و وضعو100/100
جعفر: كيفكون
ماريا وماسة: اهلين تمام
جعفر: شو كيف شايفين الاجواء
ماريا: كتير حلوة الصالة ورايقة
ماسة: اي عنجد
بتلوح 👋راما ل ماسة تجي
ماسة: بالاذن راما عم تناديني
ماريا وجعفر: اذنك معك
بتروح ماسة وبيبقو هنن الاتنين واقفين وماريا خجلانة
جعفر ليكسر من حدة الموقف …
جعفر: شو رايك نشرب شي
ماريا: ها اي
جعفر: طيب تعالي نروح
ماريا: اوك يلا
جعفر وهي عم تمشي ماريا بقلا …
جعفر: بالمناسبة نسيت خبرك شي
ماريا: شو
جعفر بقرب لعندها وجهو مقابل وجها وبقلا ……
جعفر: طالعة بتاخدي العقل
ماريا: (بتخجل من كلامو وبتقلو) :شكرا وانت كمان
جعفر: هه شو الكمان
ماريا :انو حلو
جعفر: هههههه بلا هالخجل بس لابقلك
ماريا: بتبسم من كلامو وبيكملو يروحو يشربو شي
جعفر (بنفسو):يارب ما تطلع مرتبطة او شي من هالقبيل لانو دخلت ل قلبي مابعرف شو صرلي بس شفتها ………
بيوصلو كل مين محمد ولانا ومعتصم شوق ………
بينزلو من السيارة
وبتنحط غنية ل دخول العرسان …
كل العالم بتلتفت عليهون وهنن داخلين
محمد ولانا ماسكين ببعض وعم يبتسمو وييوزعو ابتسامات ويردو على المباركات .... وبيكملو طريق دخولهون ليقعدو بأماكنهون ………
بيدخل معتصم وهو ماسك شوق تحت صدمة روز بنت عموو يلي ما اتوقعت شي من هاد عم تطلع ومصدومة من يلي شايفتو ……
داخل معتصم يلي كلو هيبة وجمال وتحت انظار الجميع برجولتو وخيبة وحسد البنات من شوق يلي اخدتو
وشوق خجلانة وفايتة ع الصالة وصوت الزغاريد عم يعلى ………
بيوصلو وبيقعدو واول ما ببلشو بيكتبو كتاب معتصم وشوق ………
بتبلش الحفلة والكل مبسوط وعم يضحك ويرقص ……
محمد قرب من لانا وهمس بأذنها ……
محمد: شو مبسوطة
لانا: يا عمري اكيد مبسوطة بس عنجد الشي الحلو بالمووضوع انو كمان رفيقتي معي اتزوجت بنفس اليوم
محمد: والله هاد ترتيب معتصم الله يهنيون ببعض
لانا: اي والله
محمد: طالعة كتير حلوة
لانا (بخجل):وانت كمان كتير حلو
محمد : ايوااا بلشنا خجل
لانا؛ هههه
محمد: لك يسلملي الخجلان
لانا:لك دخيل قلبك شو بحبك
محمد: وانا بحبك اكتر هلق منشوف. 😉
لانا: هههههه هاد يلي طلع معك
محمد: لاسف هاد
وبضلو يحكو ويضحكو محمد ولانا ……
معتصم قاعد جنب شوق يلي ما عطت ولا ردة فعل من لما اخدها قرب من اذنها همسلا ……
معتصم :فيكي شي حبيبي
شوق: اطلعت عليه وحبت تجاكرو وماترد ……
معتصم استغرب منها ليش ماعم ترد
ضم حواجبو لبعض وبلش يفكر شوفيها ……
حطو اغاني للعرسان لينزلو يرقصو
ام غيث: يلا معتصم قومو
ام محمد: يلا ابني
معتصم: يلا نازلين
مد ايدو ل شوق ونزلو على ساحة الصالة وانخفضت الاضواء وحطو غنية
اتقدم محمد ولانا حط ايد ورا ضهرها وايد ماسك ايديها
وقف معتصم وهو شوق قبال بعض
بدو يقرب منها ليبلشو رقص قالتلو …
شوق: معتصم بدي قلك شي
معتصم قرب منها ليسمع شو بدها تقول …
معتصم: قولي يا عمري
شوق :(بطفولة) انا ما بعرف ارقص كيف ارقص هون
اطلع فيها معتصم. بكل حب وحنية وقلها …
معتصم: انتي مع مين بدك ترقصي
شوق : معك
معتصم: معناها خلص خليكي معي وكل بيصير
شوق: اكيد معتصم
معتصم: هههه اي اكيد
ضحك على برائتها وقرب واخد خطواتو منها وحط ايد على خصرها بكل خفة شدها الو وقريبة منو ومسك ايديها رفع وحدة لورا رقبتو والتانية على صدرو وهي ماعم تعمل شي غير هو يحركها ونزل ايديه لخصرها بكل دفة ووحاوطو وقربها منو و وجهو وجها قريبين من بعض
شوق: شو هالرقصة انا بعرف متل يلي محمد ولانا عاملينها
معتصم: هههه انسي الكل وضلي مركزة معي ماشي
شوق:(ببراءة) :حاضر
كانت رح تجننو برائتها بلشت الغنية والكل عم يطلع عليهون كيف منسجمين مع ايقاع الغنية
ضحكة عيينيك ……
بيها بنسس الدنيا دياا……
ماتبعدش عني ولااا ثانية ……
احضني نسيني الدنيااا …
واوعدني طول م انت معاياااا……
ما تسبش ايدي من ايدك ………
ساندة حالها على صدرو وماسكة فيه وهو مبسوط وطاير عقلو انها بين ايديه بيهمس بأذنها وبقلا ……
معتصم: شووق
شوق: اممم
معتصم بيرفعلا وجها وانفاسهون بتختلط ببعض وعيونهون لحالها بتحكي ……
معتصم: انتي مبسوطة معي انتي حابة هالشي والوضع يلي نحنا فيه
شوق بتحط ايديها على دقنو بكل طفولة وبتقلو ……
شوق: مابعرف اذا مبسوطة بس يلي بعرفو انو هون (بتأشر على صدرو ناح قلبو) برتاح بحس الامان بدفى انت آماني ومأمني … انا… انا
#روح_عآشـقة ♥🌍
#آلگآتبة :
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلثآمـن…&
_________
بعد ما طلعو على مراسم الدفن وعملها وشوق الصمت احتلها بشكل كامل راجعين بالسيارة وكلهون ساكتين بيرن موبايل لانا ……
لانا: الو
خال شوق: كيفك عمو
لانا: اهلين مين
خال شوق: انا خال شوق
لانا: اهلين عمو
خال شوق: بدي اسالك يا بنتي اختي وبنتها ما هم يردو ع الارضي ولا ع موبايلاتهون بتعرفي ليش
لانا بتغص وبتطلع ب شوق كيف ساكتة وملامحها بتروي حالتها…
لانا: عمو خالة ام شوق عطتك عمرها مبارح
خال شوق: شو هالحكي اختي كيف وشلون طيب وشوق وينهون
لانا: عمو شوق مو خرج تحكي مع حدا وكتير تعبانة نفسيتها
خال شوق : طيب كيف بدي اوصللها وينها هي بتعرفي
لانا: عمو اذا بتريد شوق تعبانة خلص اول ما تصير منيحة بخليها تحكي معك
خال شوق: عطيني شوق اذا عندك
بيطلع معتصم وبيسالها بحركة حاجبو بمعنى مين
لانا: هاد خال شوق
شوق بتسمع هالكلمة وبتمسك الجوال وبترد
شوق : الو
خال شوق: شوق خالي شو صاير معك كيف هيك واختي كيف
بتقاطعو شوق بنبرة حادة وبتقلو …
شوق: بس خالي بس بكفي تمثيل كتير بهمك امر اختك شو نسيت ولا ذكرك انك انت وخوالي الباقيين اتبريتو منا كرمال يلي معنا والك عين بعد كل شي ترجع تسال عنها
خال شوق: شو هالحكي يا شوق
بتقاطعو …………
شوق: (بجهشة ونفس صعب) :سمعني منيح صوتك ماعد بدي اسمعو ولا بدي شوف لا وجهك ولا وجه واحد من خوالي متل ما تركتونا وانتو غضبانين وامي تدعيلكون تتيسر امووركون انتو بطريق وانا بطريق ومو نصيحة شوف وواحد فيكون سلام
بتسكر الخط بوجه خالها والكل مستغرب من حكيها
لانا: حبيبتي ليش هيك عملتي قد ما كان بضل خالك
شوق: بضل خالي لو ما عمل هو واخواتي بامي هيك وتركونا ماعد بدي حدا
ام غيث (بحزن عليها) :خلص حبيبتي اهدي لا تنفعلي معلش يا روحي هلق مناخد بترتاحي
ماريا: شوق رح تروحي معي ع البيت لا تبقي لحالك
ماسة: خلص انا باخدها
شوق: ما بدي روح مع حدا
لانا: بس ما بصير تبقي لحالك شبك
ام غيث: بنتي كلام لانا مزبوط لهيك رح اخدك معي لترتاحي ماشي
شوق: (بتعب وعيون عم تدمع ):امانة تركوني بدي ارتاح بدي ارتاح بدي اتنفس ما بدي روح لعند حدا
ام غيث: يا بنتي يا عمري انتي والله نحنا كلنا معك لهيك سمعي مني وما بصير تبقي بالبيت
شوق: بتمسك ايد ام غيث وهي عم تبكي وبتقلا
شوق: خالتي كرمال الله بس هالمرة سمعو مني ما بدي روح لعند حدا بدي ضل لحالي بدي شم ريحة امي
لانا: يا عمري طيب ابقى عندك
ام غيث بتغمز لانا لتحكي وبتقول
ام غيث: طيب حبيبتي انا اليوم ما رح اضغط عليكي بس بدك توعديني ما تعملي شي بحالك وانو بكرا رح نمر ناخدك لعنا ع البيت
شوق بتطلع فيها وعم تشوف حنانها
ام غيث: شو جاوبيني
لانا : طيب خالتي ما بدنا نزيدها عليكون خلص انا اهلي هالاسبوع مسافرين بتضل عندي واذا ما ارتاحت انا بصل عندها ومنتداور انا والصبايا عندها
ام غيث: معليش بنتي انا متفهمة خوفكون عليها بس انا ماني قدارنة اتركها بدي اخدها معي لهيك رح مر بكرا اخدها شو شوق مافي اي مجادلة واذا ما ارتحتي عنا خلص برجعك براسي ع البيت
بتشهق شوق من بكاها ومعتصم عم يطلع عليها منظرها بقطع القلب
شوق بتقرب من ام غيث وبتبوس راسها وبتقلا
شوق: انشالله متل مابدك خالتي
ام غيث: الله يرضى عليكي يا حبيبتي
بتضمها ل شوق وبيوصل معتصم ل قدام بيتها بصف السياررة
شوق بتفتح الباب وبتقلون
شوق: بخاطركون
معتصم بيستوقفها بتفتل لعندو
معتصم: ديري بالك ع حالك
بتهز براسها بمعنى اي وبتروح وهي بالية وتعبانة ع البيت
بشغل معتصم السيارة والشباب ورا ع الدعسة وكل مين بيتجه لبيتو …………
بتدخل لجوا وببتفتح الباب وبتلاقي كل شي فاضي والبيت معتم بتدخل بتطلع بكل نواحي البيت وبتتذكر امها وين كانت تقعد وبتصير تلمس ع الغراض يلي امها كانت تمسكهون وتبكي وتشهق
بتكمل مشي بالبيت وهي عم تبكي وبتطلع للغرفة تبع امها وبتفتح خزانتها وبتطول تيابها بتمدهون ع التخت وبتطلع فيون وبتبكي بتتسطح ع التخت وبتشمهون وهي عم تبكي
شوق: يالله وين رحتي يا امي وين رحتي وتركتيني لحالي عم حارب بهالدنيا وينك يا امي وين تركتيني
بتدخل بنوبة بكي صعبة وحالتها تعبانة بتشم ريحتها بتحط ايديها وبتمسك مخدتها وبتشمها وبتسحبهاوبتجي تحت ايديها ورقة. بترفع راسها ووجها كلو دموع. بتفتحها وبتتجلس وهي عم تقرا
شوق: …………………………
فلاش باااااااااك///////
بعد ما خلصت حمام امها ل شوق وهي عم تاخد نفسها بصعوبة وتعب بتمسك الورقة وبتكتب
ام شوق: بنتي شوق حبيبتي ونور عيوني ……بنتي انا ما بعرف ليش عم اكتبلك هالورقة بس حاسة في شي مو زابط رح يصير بضل احساس الام بدي منك تسمعي مني شو رح قول وتعرفي مني ولا من غيري رح احكيلك الماضي يلي اجيتي انتي من وراه وكيف ابوكي ظلمني وظلم حالو وظلم الشخص يلي قلبي رادو وبعد عشرين سنة من هلق هالحادثة عم تدور بببالي ابوكي.
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلتآسـع…&
__________
بيمر الوقت وبتروح الايام وبتجي ايام وبتمضى حوالي اكتر من 5شهور ع وفاة امها لشوق وشوق خلصت من امتحاناتها وترفعت وكانت تتعب وترجع توقف ع رجليها وتكمل واصرار معتصم عليها هو يلي يقويها ويسندها ……………
قاعدة ب حديقة البيت تبع معتصم الصبح والجو بارد صافنة عم تطلع ع الشجر والورد والسما والغيوم وكل هالتفاصيل الحلوة بتغمرها بالتفكير …
شوق: يالله دخيلك عنجد كيف مضت هالايام وماحسيت فيهون وهالعيلة الحنونة والله بتتقل بالدهب الله يخليهون لبعض
بترجع بتطلع ع الورد وبتقرب بتقعد والجو باررد بس كابرت ع حالها وضلت برا قعدت ع الكرسي الموجود ……
شوق: سبحان الله ما اجمل هالصباح عنجد الهوا نقي ونظيف وهالوردات وقطرات الندى الموجودة عليه بيجي ع بالي قول ......
شوق:
#عمـق_سـيرة…🌹
في وسـطـ تلگ آلمـوآقف آلتي تحدث …في غضـون تلگ آلجوآهہر آلتي تگشـف مـعآدن آلآشـخآصـ …في عمـق سـيرة يقآل …:؟!
ثمـة مـنبع.حديقة صـآدقة دآخلي …فرآشـتآن تحلقآن …وثلآث وعشـرون مـن آلوآن آلحيآة …طـفلة صـغيرة عفوية …ترسـمـ حگمـآ في آلقلب ودمـآر في آلعقل …ووحدي مـن سـيتحمـل صـبري في عمـق سـيرة ……🌹
آلگآتبة :
Bayan Al-rohban 🌹
***
شوق: هه شبني صرت استشعر من عند الصبح
بيجيها صوت من وراها بتلتفت عليه
معتصم: ماعرفتك وانتي بتحكي هالكلمات
شوق: اي ليش مستغرب
بيقرب لعندها معتصم وبيقعد قبالها
معتصم: انو اي يلي بيطلع فيكي ما بقول عندك كلمات حلوة بتستخدميها بالوقت الصح
شوق: ههه لا مو هيك بس مابعرف كيف طلع معي هيك من الصبح
معتصم (بنظرة جذابة رجولية) :كل شي بصير المهم صباح الخير
شوق بتبتسملو بنعومة: صباح النور
معتصم: ما قلتيلي شو عندك اليوم محاضرات
شوق: اليوم مارح انزل ع الجامعة بدي اطلع مع البنات هيك جاي ع بالي مليت من الاكتئاب ولازم فكر بجدية اكتر
معتصم: هلق اوك طلعي بتغيري عن حالك بس شو هو الجدي
شوق: انو بصراحة معتصم انا كتير تقلت عليكون وحاج انتو عملتو يلي عليكون وما قصرتو معي صار لازم ارجع لبيتي وارجع دير شغل بإيدي
بينزعج معتصم وبحس حالو بلش يعصب
معتصم: اول شي هالموضوع هاد مو وقتو معليش خليه لغير وقت منحكي فيه
شوق: ماشي تقوم نروح نمشي برا
معتصم: طيب
شوق: يلا قوم نروح
بتمشي قدامو ببستوقفها صوتو بكل رهبة
معتصم: شووق
شوق: نعم في شي
بقرب لعندها معتصم وبصير قبالها وبقلها ……
معتصم: هيك بدك تطلعي بهاد المنظر
وبيرمقها بنظرة من فوق ل تحت بتخجل شوق منو بتحط ايديها ع رقبتها وبيحمرو خدودها وبتقلو
شوق: بس انو يعني مافيها شي شبهون تيابي
معتصم بقرب اكتر منها ونفسها بيختلط بنفسو وبتصير ترمق بعيونها من قربو
معتصم: شوق لا تستفزيني اكتر ما بدي خبص طلعي لبسي شي اعرض من هيك
شوق بتبلع ريقها وبتقلو بصوت يادوب مسموع
شوق: حاضر
بتروح من قدامو وبتطلع ع غرفتها
معتصم: شو هالبنت يا ربي رح تجنني
بيطلع سيكارة وبشغلها وبوقف يدخنها لتنزل
شوق: يالله يا معتصم ليش هيك عم تعمل فيني ماعد بدي كون قريبة منك وبنفس الوقت ماعم اقدر ابعد عنك هفف
بتتذكر الرسالة يلي كتبتها امها لما كانت كاتبة انو ما تترك حب عمرها يروح من ايديها وما تعمل شي
شوق (بتتهد وبتقول) :الله يرحمك يا امي لو انتي هون هلق كنتي قلتيلي شو اعمل
بتلف وجها وبتدخل تبدل تيابها
بيجيه صوت من وراه.……
ام غيث: شو ابني شايفك هون
معتصم: اي امي ناطر شوق
ام غيث: ايوا لوين اخدها من الصبح
معتصم: ولا ع مكان دايق خلقها وطالعين نتمشى برا
ام غيث: اممم
معتصم: شبك امي
ام غيث: ابني تصارحني بشي
معتصم: اي احكي
ام غيث: انت في شي بقلبك تجاه شوق
بيصفن معتصم بسؤال امو وبيهرب بعيونو بعيد عنها وبقلا
معتصم: لا امي شو بدو يكون فيه
بتوقف قبالو امو وبتقلو
ام غيث: ابني انا امك وماحدا قدي رح يعرفك خبرني
معتصم: بيطلع فيها وبقلها: امي معليش بس يجي الوقت منحكي
ام غيث: متل ما بدك ابني الله يهدي بالك
بياخد نفس معتصم وبتكون اجت شوق لابسة بجامة رياضية رمادية مريحة حلوة وفاتحة السحاب تبعها
شوق:صباح الخير يا احلى حنونة
ام غيث: حبيبتي صباح النور
معتصم بيطلع عليها وبينزعج من الجاكيت تبع البجامة
معتصم: يلا جاهزة
شوق: اي جاهزة
معتصم: امي نحنا رايحين
ام غيث: ماشي حبيبي بس لا تتأخر اليوم عطلة وكالعادة اخوك جوعان بفيق
شوق ومعتصم: ماشي
بيحملو حالهون وبيطلعو لبرا البيت وببلشو يمشوو
بتدخل ام غيث وبتكون فاقت لميس وراما
ام غيث: شو فقتو صباح الخير
راما ولميس.: صباح النور
ام غيث: عملو قهوة وتعالو نشرب قبل ما يفيق غيث وابوه يعملولنا جرصة انهون جوعانين
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban🔥❤
#آلجزءآلآول …&
_________
آعلمـ أني لسـت آلوحيدة آلتي تتجرع علقمـ آلفقد ومـرآرتهہ ………
آعلمـ أني سـأتذوق مـن آللوعة گأسـآ عجيبآ طـعمـهہ……
آعلمـ اني لآ آتجآذب مـع گهہرآطـيسـية آگوآن آلعشـق گلهہ……
آعلمـ أني مـن مـذآقة عتبة آلآلمـ هہذهہ آبدو هہشـهہ… …
آعلمـ أني.مـن مـرآرة عيشـي سـيبث نورآ لآ آضـآهہيهہ ……
آعلمـ أني ذآت يومـ سـأعلن آنتصـآري على هہذهہ آلحيآهہ……
آعلمـ أني مـثلمـآ مـسـسـت عصـرآ مـؤلمـآ سأمـسـ عصـرآ مـمـلوء بحنين روح عآشـقهہ…
ف يأتي جهر يومـآ وآسـتخدمـ مـفردآتي لآنيســ شـخصـي. وسـأقول مـآلمـ تصـفهہ آلعقول وتدمـجهہ آلحروف ويلقي بهہ آللسـآن وتصـغي به آلمـسـآمـع …وسـ آعزف لحنآ حزينآ مـلقآة على طـرقآت آلحنين ولآ آريد آن يسـمـعهہ آحد سـوى طـيف شـخصـي …
وآغرق في بحر عينآهہ وآلقى بحوآسـي وآلسـگينةتطـفوعمـري بجوآرهہ ……
فهہو ظـل لي ،،،،، آلذي آعجز آفوآهہي عن آلگلآم لشـخصـهہ ،،،،وآلذي بحتر آحرفي بمـلقآهہ ………
ف آنآ بت مـنتظـرة آن تمـد رآحة يدگ. ل تنآمـ رآحة يدي مـعهہآ
وآلتي لآ زآلت مـعلقة ولآ زآلت تبحث.وتجوب بأزقة آشـوآقهہآ ……
. حيث لآ آعلمـ آي آرآضـي خيآلگ.سـتسـگنني
ف آنآ وآقفة على حوآف خوفي آنتظـر بدر وجهہگ آلذي هہمـت بتفآصـيلهہ ومـآزآلت ولآ آزآل مـتيمـة بهہ ……
آلگتآبة:بيآن آلرهہبآن ،، ♥
____
بوسط الشغلات يلي بمر فيها كل شخص في المنيح وفي السيئ في النور وفي الظلام وفي الظالم وفي المظلوم بعد كل ليل في نهار بتعيش بطلة قصتنا بوسط رقعة من الالم ورقعة من الفرح ووسط الف ومدة وهمزة وشدة.. نبذة عن بطلتنا ووحياتها …………… 🌍
شوق: صبية بعمر 20سنة بتدرس صيدلة وعايشة مع امها بعد وفاة والدها وهي وحيدة ماعندها اخوة… وبتحب اهتماماتها بنوتة بتجنن بكل تفاصيلها بيضة وعيونها عسليات رموشها كثاف وفتحتهون واسعة غمازات ناعمين.جسم مفتول وفاتن شعرها خرنوبي لنهاية ضهرها روحها مرحة الا انو كبرت قبل اوانها انسانة عاشقة للتفاصيل وهواياتها كتيرة وفضولها يلي بحفزها لتعرف كل شي ناضجة ومتقبلة لكل. السلبيات والايجابيات يلي عندها
وعند غيرها طيبة لابعد حد ما بتحب كسرة الخاطر وطفولية بكل شي بتعملو هي مزيج الف بنت بب بنوتة وحدة 😉💚
ام شوق: انسانة حلوة وانيقة ومحترمة عمرها حوالي 50 وهمها بنتها وراحتها، ،،،،،،،،
شوق: لا لا امي الله يوفقك مستحيل اسمحلون
ام شوق: لك يا بنتي خلينا نرد ع خوالك بالنهاية مالنا غيرون بعد وفاة ابووكي
شوق (بعناد) : امي اذا سمحتي انا ما بقدر كب كل شي وراي واصغي لخوالي
ام شوق: لك يا بنتي نحنا هون بلا سند ف طبيعي خوالك يعرضو هالفكرة علينا بعدين اخواتي اكيد ما رح يضروني
شوق: لا امي معليش انا اتحملت حكي الكل والذل والاهانات كلو كرمالك بعدين مو ناقصنا شي هون هي الحمدالله عنا باب رزق محل بابا يلي تركو ف ليش بدنا نطلع لعندون
ام شوق: يا حول الله شو قول لخوالك مثلا
شوق: قولي ما بدنا نسافر وانا بدي كمل دراستي هون مع رفقاتي .واتخرج ومالنا بعازة حدا
ام شوق: يا حول الله خلص روحي هلق ع جامعتك والمسا بس يجو خوالك منحكي
شوق: انشالله خير
ام شوق: دغري راجعة ع البيت مو هيك
شوق: لا امي بدي روح ع المحل قد ما كان الموجودين ما رح يعرفو يديرو متلي
ام شوق: (بتنفخ بانزعاج ع بنتها) متل ما بدك
بتقرب شوق لعندها وبتحني ع ركبتها بتبوس ايدين امها وراسها
ام شوق: الله يرضى عليكي وعلى اسمك يا عمري
شوق: لا تزعلي مني ماما بس انفعلت من الموضوع يخليلي ياكي
ام شوق عم تمسح ع شعرات بنتها بكل حنية
ام شوق.:ولا يهمك يلا قومي جهزي حالك ونزلي على جامعتك هلق بتتأخري
شوق: حاضر ماما
بتقوم شوق وبتطلع لغرفتها تجهز حالها
ام شوق: (بينها وبين حالها) :اخ يا بنتي والله مو هايين عليي شوفك كيف عم تروحي شبابك بين الدراسة والشغل والله كل يلي بدي ياه سعادتك وراحتك الله يهدي بالك. احسن شي
بتقوم ام شوق تشرب مي وتريح حالها لانها ما بتقدر ع القعدة كتير
بعد ما فاتت على غرفتها بتتنهد وبتسند ضهرها ع الباب
شوق: اخ يا امي فكرك كتير عاجبني الشي يلي عم اعملو بس والله لو بموت ما برجع لذل نسوان خوالي وبناتهون ومستعدة قضي عمري كلو ولا شوف حدا عم يتمقطع فيكي وفيني
بتسحب نفس طويل وبتدخل بتاخد كنزة عريضة ب لون رمادي ربع كم وبنطال اسود لا عريض ولا ديق عادي وبتمشط شعرها وبتتركو سابل على ضهرها ما بتحب المكياج لانو بحسع طبيعتها احلى وفعلا هي ب مكياج وبلا مكياج حلوة
بتضب غراضها بشنتتها وبتاخد جوالها بعد ما رشة شوي بارفان وبتنزل هي ومجهزة حالها.
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥،
#آلجزءآلثآني…&
_______
بصـبآح آليومـ آلتآلي…ببيت شوق …
بتصحى شوق بعد ليلة متعبة مرت عليها على صوت رنين موبايلها بتفتح عيونها بأنزعاج …………
شوق (بتأفف): هففف مين هالغليظ يلي عم يتصل من الصبح
بتمسك جوالها بتشوف لانا ع الخط بتفتح خط وبتحطو ع اذنها وهي لسا النوم على عيونها ……
شوق: اي لولو
لانا: يسعدلي هالصوت شلونك عمي شوق 😅
شوق: لك ما رح تبطلي هالصيغة يلي بتحكي فيها
لانا : روقينا عم نهز الورد لنشمو
شوق: خير يا طير شو بدك من عند الصبح عم تتصلي
لانا: تضربي ما رح رد عليكي بعرفك نايمة
شوق: اممم
لانا: شووووق ليكي
شوق:(هفف بطفولة) :يا الله لانا حاج تعيطي طبلة اذني صارت بهولندا من وراكي
لانا: هههههههههه سمعي لقلك
شوق: احكي خلصيني احسن ما خلص عليكي
لانا: اجتنا اليوم اخبار حزري شو
شوق: ماني حازرة احكي
لانا: لك اليوم الصبايا. وشباب الدفعة تبعنا خبرونا في رحلة لطلاب الجامعة
شوق: تضربي هاد الخبر
لانا: لك سمعي وبدك تطلعي معي مافي الك حجة بدبحك
شوق :بحياة الله شو اعملك روحي معهون انا مالي فاضية
لانا: بليز شوق الله يوفقك كلون رايحيني وميمي رايحة
شوق: يالله يا لانا
بتجلس حالها وبتستند ع التخت
لانا: سمعي هي هالمرة كل مرة منتحجج حجة شكل خلينا نطلع هالمرة ننبسط والله منتسلى امانة شوق
شوق: يا عمري والله ما بهون عليي زعلك بس انتي بتعرفي وضعي مكركب هالفترة خلص طلعو انبسطو انتو
لانا: هلق هيك حبابة طلعي معنا والله منوعدك ما نعمل حركات ولدنة انتي ارضي روحي معنا ويلي بدك ياه بصير
شوق: لك يا لولو خلصي ميمي رايحة معك بتنبسطو سوا والدفعة تبعنا كلها طالعة روحو وكاني معكون
لانا: لا ما نروح خلص بطلنا
شوق: هلق هيك طيب والله ظروفي مو زابطة
لانا: خلص عادي بس تفضي منطلع كلنا
بتحز بقلبها ل شوق انو بطلو يروحو من وراها
شوق: ايمت الطلعة؟ ؟
لانا: بكرا
شوق: خلص رح اجي مو منشان شي بس ما بدي زعلك وما بهون عليي فيكي وفيهون
لانا: لك يؤبرني الحنون الله يسعدوو
شوق: ولو يعمري
لانا: طيب مازال اليوم ماعنا محاضرات مهمة جهزي حالك وشكلسي امورك وعطيني خبر
شوق: هههههه يا ويلي ع مفرداتك الغريبة ماشي
لانا:هههه يلا قحطي عندي كم شغلة بدي اعملون
شوق: ماشي باي
لانا: باي
بتسكر الخط مع لانا وبتحط موبايلها ع الشحن وبتدخل بتغسل وبترفع شعرها كعكة وبتنزل لعند امها ……
شوق: صباحو ست الكل
ام شوق.: هلا صباح الورد
شوق: شربتي قهوة ماما
ام شوق: لسا كنت عم انطرك
شوق: يلا فايتة اعمل قهوة واجي لعندك
ام شوق: ماشي
بتدخل شوق ع المطبخ بتعمل قهوة وريحتها تغلغلت بأنفاسها بتعلمها وبتطلع لعند امها بتحط القهوة قبالها وبتصبها بالفناجين
شوق: تفضلي ماما
ام شوق: شكرا يا عمري
شوق: صحة حبيبتي
بيشربو قهوة وهنن ساكتين بعد صمت ل دقائق
ام شوق : حكو معي
شوق: مين
ام شوق: خوالك
شوق: خير شو بدهون مو نحنا نهينا الحديث مبارح وع اساس تخلو عنا
ام شوق: رجعو فتحو معي الموضوع وقال هي اخرة مرة بيعرضو علينا
شوق: معليش افهم خوالي شو مشكلتون امي ما بدي ازعجك وازعج حالي من الصبح بس كل واحد من خوالي ما بدو غير مصلحتو واحد منهون بدو يزوجني لابنو والتاني بقلي سند الكون والتالت الله اعلم شو ببالو
ام شوق: والعمل
شوق: خلص ياه يبعدو عنا ونحنا بألف خير من الله لا رح نعمل هيك ولا هيك هي نحنا وهاد قرارنا لو بتطبق السما ع الارض ما برجع لعند نسوانهون وعيالهون
ام شوق: يلا خير انشالله
بيسكتو وشوق بتحس النار شعلت بقلبها وماعد قدرت تسيطر ع حالها
بيعم الصمت بعد هالموضوع حوالي 15دقيقة……
شوق بتحط الفنجان من ايديها وبتقرب لعند امها
شوق: ماما كرمال الله لا تزعلي والله العظيم يلي دقناه منهون مين ما بيتحملو؛؛؛
وانا مافيني ارجع لعند حدا ل يتحكم فينا
ام شوق: الله يرضى عليكي والله فهمانة هالشي وبعرف عم تحكي الصح وانا لهيك ماني زعلانة وبالعكس واقفة معك
شوق: الله يخليلي ياكي يا امي
بتلمس امها ع راسها بحنان وعطف ل شوق
شوق:ماما بدي خبرك شي
ام شوق: احكي
شوق: الدفعة تبعنا طالعين رحلة ولانا حكت معي الصبح واصرت اطلع معهون وما حبيت احرمهون من الروحة ف الرحلة تبعنا بكرا ف اذا ماعندك مانع انا رح روح
ام شوق: يا عمري معليش روحي بتتونسي بس يرضى على اسمك الله يحن عليكي يا شوق بتديري بالك ع حالك
شوق: ولا يهمك ماما كلو خير انشالله خير
ام شوق: انشالله
شوق: انا قايمة جهز حالي وانزل ع المحل تبعنا شوف كيف الشغل ماشي مبارح ما مريت عليه
ام شوق: بكيرر هلق بتفطري وبتطلعي
شوق: مو بنفسي ماما فطري انتي وارتاحي بس جوع باكل هنيك
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلثآلث …&
_______
وصلت وهي تتنهد وتحمد ربها انو صارت عندوهون والباصات عم تتحرك …
شوق: عندك عموو هون بعد اذنك
التكسي: تفضلي يا بنتي
عم تطلع من شننتها المصاري لتعطي ……
والباصات مشيت والباص الاخير عم يمشي ع البطيئ
بتخلص محاسبة التكسي وبتلف لمكان الباصات وبتطلع بالمدى البعيد بتشوف الباص …
شوق. :يا ويلي لازم لحقو
بتروح بسرعة لتلحقو بس للاسف كان اسرع منها ومشي ع الاستراد وكلو سيارات طايرة ما بتحلق وضلت تركض لتوصلو بس للاسف راح عليها …
شوق: دخيل قسمتك يا ربي شو هاد حتى لهون هووف شو الحل لازم روح
بلشت تحاول تلاقي سيارة توقفها لتقدر توصل للباص بما انو ما بعد عنها ……
عم يمشي طاير بسيارتو وهادي ويفكر بيقطع تفكيرو رنة مححمد ……
معتصم: اي محمد
محمد: شو وينك
معتصم: ليكني وراكون صرت بالاستراد
محمد: ممتاز معنها منوصل سوا
معتصم: انشالله
محمد: يلا دير يالك
معتصم: انشالله
بسكرو الخط مع بعض ومكمل سواقة ……
شوق: ياربي دخيلك والله احترقت بالشمس ماعد اقدر رح دوخ منها هي اخر مرة بحاول وقف سيارة اذا ما زبطت خلص رح ارحع ع البيت
رجعت تحاول توقف سيارة
وصل وهو سايق بسرعة كبيرة وشارد
شوق: لازم وقف هالسيارة باي طريقة
بتتقدم شوق بتهور ع الاستراد وبتصير تركض ناح سيارة معتصم
قبل ما يوصللها ويدعسها بيشحط فرام قوي بلف السيارة وبوقفها بعد ما كانت رح تروح فيها ……
بوقف سيارتو وهو مو مستوعب يلي صار بيرفع راسو وبيطلع عليها بخوف وعصبية من يلي صار ……
بفك حزام الامان وبينزل لعندها وهو معصب …
معتصم: لك انتي مجنونة
شوق: انا اسفة ع يلي عملتو بس والله احترقت بالشمس وبدي سيارة اطلع فيها وماحدا عم يوقفلي وقررت اعمل هيك ليوقفولي
معتصم: لك يا مجنونة ع شوي كنتي رحتي فيها بسبب تهورك هاد
شوق: بعرف بس عنجد اسفة اذا بتريد طلعني معك والله دخت من الشمس بدي لحق هداك الباص
معتصم ماعرف شو يرد بين انها فعلا تعبانة وهااشي واضح من الشمس الضاربة عليها بين الرعبة يلي صارت بلمح البصر وكانت رح تروح فيها …
شوق: اذا بتريد
معتصم (بعصبية) :طلعي لشوف
بتتروح شوق لعندو وبتطلع معو بالسيارة وبتحط حزام الامان وهي عم تلهث من التعب بيخبط باب السيارة بتجفل منو بيضرب الدركسيون بايدو بشغلها وبيمشي بسرعة
بتمرق دقايق ع سكوتهون بتفتل لعندو وبتقلو …
شوق: انا اسفة يا استاذ بس صدقني لو ماني مضطرة ما كنت ……
بقاطعها وبقلا ……
معتصم.:ليكي ولا حرف صوتك ما بدي اسمعو هداك الباص يلي بدك تطلعي وراه
بتحز بقلبها فوق مابدها تعتذر منو قاطعها
هزتلو براسها بمعنى اي وركت راسها ع الشباك بتعب ودمعتها رح تنزل بسبب الشي يلي عملو
اطلع عليها وهو العصبية طاغية عليه وشك انها من طلاب الرحلة وكمل دربو……
بيوصـلو آلشـبآب وآلصـبآيآ وبتوقف هہآلبآصـآت وببلشـو ينزلو وآحد تلو آلآخر وآصـوآت آلمـوسـيقى بتوقف لآنو وصـلو
وهہنن عمـ ينزلو
مـحمـد : وآخيرآ وصـلنآ لهہل غآبة
جعفر : وآللهہ يلي بيسـمـعگ بقول شـي جديد
مـحمـد : وآنت آلصـآدق قصـة حبي مـن هہون رح تبلشـ
جعفر: الله يكملها معك
محمد: انشالله
ببلشو الشباب والصبايا ياخدو اماكنهم طبعا الشباب متخرجين بس يلي خبرهم بالطلعة ماسة وفاتو بين طلاب الجامعة وضيعو المسؤولين ومشي حالون
غسان: محمود
محمود: اي غسان
غسان: بدينك يا زلمة عطيني كيس الفحم
محمود: خود
بزتلو ياه وبيقعدو يرتبو القعدة تبعهون
بيرفع تلفونو محمد وبدق ل معتصم
محمد: الو
معتصم: اي محمد
محمد: وينك انت لهلق تاخرت
معتصم بيطلع ناح شوق من فوق لتحت وبكمل حكي
معتصم: ولاشي ليكني خمس دقايق وبكون عندكون
محمد : ماشي
بسكر الخط معووبكمل ترتيب وبيقعد بجهة يضل عم يشوف لانا فيها
جعفر: حاج حاج تطلع عليها للمخلوقة وكأنها رح تهرب
محمد: انت شو دخلك عيرني سكوتك
محمود: تركو ايامو لك عمي
غسان: ع قبالنا قولو آمين
الكل: ههههههه آمين
ماسة قاعدة بين الصبايا وبتقول
ماسة: لك لانا شايفة هداك القاعدة هنيك
لانا عم تطلع العصير تبعها من الشنتة والبزر والمكسرات
لانا: ثواني شو اعملو يعني
ماسة: لك لانا بلا هبلك بعرفك بتحبي هالنوع
بترفع نظرها لانا ل ناح محمد
لانا: مين انو واحد
بتقرب منها ماسة بخبث وبتقلا
ماسة: هداك ابو الجاكيت العسلي
بتحدق لانا بدقة ع محمد وبتحاول تتمعن بملامحو
ماسة بتقطعها بنكشة وبتقلا
ماسة: شو عجبك
لانا: انو اي حلو وشخصية اول مرة بعرف عنا هيك شب بالجامعة
ماسة: اممم وهي عرفتي
لانا بتحاول تهرب من كلام ماسة
لانا: ميمي
ماريا قوليلي
لانا: شيلي من ايدك هالعودين والله خوتيني فيهون