قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
و بعدين ضبت غراضها و قالت لاحمد انا هي الحياة ما بتناسبني و بدي الطلاق…

ضلت تلات ايام ببيت اهلها و بعدين ابو احمد غصب ابنو يطلقها…و هيك تم الطلاق…

ياسمين: و لهلأ بيحباااااا!!!! … كيف بيحب وحده بهي البشااااعه!!!!

فايزة: احكيلك شي؟ احمد بيك ما بحب هيفاء السودا المتسلطة… بحب هيفاء البنت البريئة الي فاتت على هاد البيت.. بعد ما شفت كيف المصاري خلتها وحده بلا احساس و اكبر همها شو بدها تصبغ لون اظافرها… شكرت ربي الف مرة انو خلقني فقيرة ههههه

صار يبكي شادي… قامت ياسمين و صارت تتمشى فيه ليسكوت…

ياسمين: طيب هي بعدا بتحبو؟

فايزة: هيفاء ما بتحب غير المصاري انا بعرفا منيح

ياسمين: طيب و انا شو اعمل بحالي! ؟ ارجع لاهلي مطلقه!!

فايزة زعلت على حالتها و ما عرفت شو ترد

انفتح باب الغرفة و فاتت ام احمد…
حطت ياسمين الولد من ايدها و لفت وشها

ام احمد: تطلعي فيني

ياسمين: ليش؟ رح تقدري تطلعي بعيوني بعد الي عملتيه فيني؟
التفتت ياسمين عليها و عيونا كلهن وجع: اتطلعي فيني… لو بنتك مطرحي شو كنتي رح تحسي..

ام احمد: انا..

ياسمين: شووو… انتو كيف بتلعبو بحياتي هيك..

ام احمد: اهدي… في شي بدي خبرك ياه… نحنا حكينا مع احمد و وصلنا لقرار

ياسمين: ايه؟

أم احمد: انتي و احمد رح تطلعو شهر عسل

ياسمين: ههههههههه بالله؟

ام احمد: احكي معي باحترام… انا عم حاول ساعدك.. هي فرصة الك لتتقربي من جوزك… رح نحجزلكن على ماليزيا
حاولي تنسي كل شي صار… و تبلشي من جديد
بالنهاية هي طليقتو… و انتي مرتو…

و طلعت من الغرفة.. و صارت ياسمين تبكي

ياسمين: مابدي روح معو لأي مكان… انا بكرهو كتير بكرهو ما بطيقو

فايزة: طولي بالك يا مدام الله يحمل معك و يريح بالك..

ياسمين: شو اعمل هلأ

فايزة: يعني انا طلعت و لا نزلت شقفة خادمة مابعرف شو بدي قلك… بس بصراحة الوضع مو لصالحك بنوب… شو بدك تعملي؟ تضبي غراضك و ترجعي لعند اهلك و انتي عروس!

ياسمين: رح احكي لاهلي كل شي…

فايزة: و الناس؟ رح يسدئو؟

ياسمين: ما بهمني

فايزة يئست منا: طيب انا رايحة عالمطبخ جهز الغدا عن ازنك..
قامت ياسمين طلعت على غرفتها… لقت احمد متممد عالتخت… فتحت خزانتها و طلعت شنتاية و صارت تضب تياب

احمد: على شو مستعجلة… طيارتنا بكرا الصبح

ياسمين: طيارتك انته… انا راجعه على بيت اهلي

تجلس احمد و تطلع فيها مستغرب!!

احمد: طيب انا اسف… ما بقى مد ايدي عليكي بحياتي..

تجاهلت حكيو و ما ردت..

احمد قام صار يرجع تيابها للخزانة

عصبت ياسمين: شووووو بدك

احمد: خلص اهدي..

ياسمين: جد؟؟؟ جد اهدى؟ انت خربت حياتتتتي خربت حياتي

احمد: طيب.. طيب معك حئ بس خلينا ناخد فرصه و نحاول

ياسمين قعدت عالتخت: فرصة لشو

احمد: لنحب بعض!

ياسمين: و هيفاء؟

احمد: صارت ماضي

ياسمين: شو بيضمنلي؟

احمد: ياسمين لا تعقدي الامور … عمرك رحتي ماليزيا؟
جنة…. جنة الله على الارض… خضار بكل مكان… شلالات و اسواق و منتجعات…

ياسمين: عم تحاول تغريني بالسفر؟!

احمد: لا بس اكيد انتي متلك متل كل الصبايا بتحبي السفر و السياحة

ياسمين: وشو فايدة السفر ازا كنت وحيدة؟
احمد: مو وحيدة انا معك… فكري على مهلك و انا طالع انهي كم شغله قبل السفر…

طلع احمد من الغرفة و نزل لعند امو…

ام احمد: اقنعتها؟

احمد: مابعرف… ياسمين ما بتشبه هيفاء كنت متوقع يطير عقلها بس تسمع بالسفر بس بعدا زعلانه

ام احمد: لا كلهن متل بعضن بس بعدا خجلانه بكرا بتصير نسخه عن هيفاء..

انزعج احمد كتير..

ام احمد: المهم… هلا اهم شي رضا ابوك عليك.. والله بيحرمك من الورثة عنجد… جوزي و انا بعرفو

احمد: خلص فهمت هي عم بعمل كل شي بدو ياه

ام احمد: طول بالك… انا رح لاقيلك حل و بتطلقها بس هلا طول بالك

احمد: و هي شو ذنبها؟؟! ليش حطيتوني انا وياها بهي التجربة الصعبه ليش

ام احمد: اااخ منو لابوك اااخ… مفكر هيك رح يطمن عليك انك تجوزت و استقريت… و مابدو ترجع لهيفاء

احمد: هيفاء صفحة و انطوت… خلصنا منا

ام احمد: طيب انتو هلا جهزو حالكن للسفر

احمد: شادي امانتك مابدي وصيكي ايه؟

ام احمد: توكل على الله ابني..

كانت ياسمين قاعده بغرفتها و محتارة كتير… و كلمة فايزة عم ترن براسها ( و الناس رح يسدئو!!! )

ياسمين: ياربي شو اعمل راسي رح ينفجرررررر…

قامت توضت و صلت ركعتين… و صارت تبكي و تدعي ربها يساعدها بهل مصيبه الي لقت حالها فيها بدون اي اختيار منها!
كانت تعبانة كتير....
#أنثى_برجــــولة👩🏽

الجزء السادس


ونامت بدون غدا…
صحيت الساعه 9 بالليل….
كانت فايزة جايبتلها اكل لتتعشا.. و تاركتو جنبا..

قامت ياسمين رجعت لبست عبايتها و اكلت… و طلعت من غرفتها…
ما كان في حدا بالبيت…

طلعت عالجنينة و قعدت جنب بركة المي..
كانت عم تتأمل المي و تفكر…
سمعت صو
ت سيارة… التفتت و شافت احمد رجع..

ما اهتمت للموضوع و رجعت تطلع عالمي…

نزل احمد من السيارة و شافها قاعده عند البركة و حاطة رجلبها بالمي…
مشي لعندا و قعد جنبا و حط رجليه بالمي…

احمد: كيفك؟

ياسمين: مممم منيحة

احمد: حاسك صرتي احسن…

ياسمين: ايه الحمدلله

احمد: شو قررتي؟

ياسمين: على اساس بايدي الاختيار؟!

احمد: يعني رح نروح؟

ياسمين: ممممم ايه

احمد: انا فايت شوف شادي ازا نام

ياسمين: انا شفتو… نايم… بس ما عرفت شو بدي ضبلو اغراض…

احمد: لشو تضبيلو غراض؟

ياسمين: مشان السفر

احمد: بس ما رح ناخدو معنا!

ياسمين: يه!! بدك تترك ابنك!

احمد: انتي من عئلك عم تحكي
#أنثى ــ برجـــــولة👩🏽

الجزء السابع


ياسمين: شبك احمد؟! … يعني الطبيعي انو ابنك يروح معنا

احمد: عنجد شكراً كتير بتعرفي هي اول مره رح اطلع مع ابني سياحة…. بس ما رح تنزعجي لانو هاد شهر عسل؟

قامت ياسمين و تركتو: ههههههه ايه لا تسدء كتير… تصبح على خير

طلعت على غرفتها و نامت بصعوبة…
و بعدا لحقها احمد..

احمد: نمتي؟

ياسمين ما ردت: --

طفى الضو و نام…

تاني نهار الصبح صحيت ياسمين بكير اخدت دش و ضلت بعبايتها و نزلت تحضر الفطور مع فايزة و ضبو غراض لشادي مشان يروح معهن… صحيو الكل و افطرو و محدا حكي ولا حرف لوقت ما خلصو اكل..
ابو احمد: حضرتو شناتيكن؟ كمان ساعه بتوصل السيارة لتاخدكون على المطار..

ياسمين: ايه عمو كلو تمام… و ضبينا شنتاية لشادي كمان..

ام احمد: شو!!!

احمد: ايه امي ما لحقت خبرك… قررنا ناخدو معنا

ابو احمد: لا السياحة ما بتناسب اطفال و انا بنشغل بالي على حفيدي…

احمد: كيف بنشغل بالك عليه وهو مع ابوه؟! … الله يخليلنا ياك ابي بس نحنا كتير حابين ناخدو معنا

ام احمد: ايه لا ما رح تاخدوه معكن!!

ابو احمد: ياسمين انتي شو رأيك؟

ياسمين: والله ياعمي ياريت تسمحولنا… شادي كتير بينحب و بفوت عالالب… و مو معقول يغيب شهر عن ابوه حرام يعني

انبسط احمد كتير بحكيها…

ابو احمد: ماشي… متل ما بدكن…
وقام عن الاكل و ام احمد عصبت كتير و قامت

احمد: شكراً

ياسمين: على شو؟

احمد: انسي… انا ما شفتك ضابه غراضك ما ضل وقت

ياسمين: انا ما رح اخود شي… بس عبايتي هي

احمد: عم تمزحي!!

قامت ياسمين عن الاكل… : لا والله ما بمزح…

احمد: يارب تصبرني…

جهزو غراضهن و طلعو بالسيارة… و دعت ياسمين اهلها و حاولت ما تشغل بالهن لتشوف شو اخرة هالمصيبه الي وقعت فيا و طلعو بطيارتهن… كان شادي عم يبكي و متدايئ..

ياسمين: اعطيني ياه

هيك لوقت ما نزلو على مطار كوالالمبور… عاصمة ماليزيا..
كان تحفة معمارية بكل معنى الكلمة… ضخم و انيق..
احمد كان متعود على هيك بس ياسمين كانت مبهورة بالي عم تشوفو..
ياسمين: احمد وين طريق الطلعه ما نكون ضعنا!!

احمد: هههههههه لا ما ضعنا… هلا في قطار رح نطلع فيه على صالة المغادرة…

اخدو وقت طويل حتى وصلو للمدينة تقريباً ساعه.. نزلو بشقه صغيرة و ترتيبها غريب…

ياسمين: كتيررررر حلو

حط احمد الولد من ايدو: تعبت..

ياسمين: رح نقعد هون؟

احمد: بس الليلة… منام و منرتاح و بكرا عنا مشوار..

ياسمين: وين؟

احمد: بتحبي البحر؟

ياسمين: بعشئووو

احمد: ايه رايحين على منطقة جنب البحر… بينانغ…

ياسمين: بينانغ؟

فات احمد على غرفتو و نام…
حملت ياسمين شادي و لاعبتو و غيرتلو تيابو و نيمتو..

لحقت احمد لقتو نايم…
و التخت صغيرر…

ياسمين: يعني حتى حضرتك ما فكرت انا وين بدي نام!!!

فتح احمد عين وحده و ابتسم: تعي نامي جنبي…

صار وشها احمر احمر…

ياسمين: فكرتك نايم

احمد: تعي نامي شوي و ارتاحي بكرا عنا نهار طويل..

ياسمين: ما رح نام جنبك… شكراً…

طلعت من الغرفة و تركتو

احمد: عنيدة…
رجع ابتسم…: و حلوة…

اتفلت ياسمين بالشقة و تفقدت المطبخ و حست حالها متدايئة من العباية..

مشت على روس اصابعها… تطلعت عالغرفة لقت احمد نايم..
رجعت فتحت شنتاية السفر و طلعت بيجامة ناعمة كتير..

و فاتت اخدت دش و سمعت صوت شادي عم يبكي… نشفت بسرعه…
حملتو و صارت تغنيلو ليرجع ينام…

ياسمين: شادي حبيبي انا نعسانه خليني نام… شادي لا تكون غليظ متل ابووووك الله يوفئك…
كان احمد واقف وراها و عم يضحك و يسمعا..

ياسمين: ليك هلا انت سكوت و رح طعميك شوكلا… يلا ينام يلا ينام لدبحلو احمد و نرتاح منو ههههههه

احمد: بالله

ارتعبت ياسمين و صرخت… و صار شادي يبكي

احمد: هاد انا

حطت ياسمين ايدها على البها: بسم الله الرحمن الرحيم رعبتتتتني

قرب و اخد الولد منها…

احمد: ليش شلحتي العبايه؟

استحت كتير و ما جاوبتو…

احمد: نامي شوي و انا بهتم بالصغير…

فاتت ياسمين عالغرفة وهي معصبه: غبي…

احمد: سااااااامعكككك
ياسمين: العمى!!

ضحك احمد وهي من التعب حطت راسها و نامت…

بعد شوي غفي شادي و نام…

احمد: تعال يا بابا حطك جنب ياسمين و انزل جيب كم غرض

فات عالغرفة و حط شادي عالتخت جنبها…
و انتبه عليها انو مو متغطية… غطاها هي و شادي و صار يتأملها…

شعرها المبلول… كان اسود و طويل كتير…
و رموش عيونا… ملامحها بريئة..

بعدين حس انو حابب يضل معهن...قرب شادي من ياسمين و نام جنبو من الجهة التانية .. صار شادي بالنص..
و احمد ضل يتأملهن و حاسس....
#أنثى_برجولـــــة👩🏽

الجزء الثامن


بدفا و راحة الو كتير مح
روم منها… . ما سبق و جرب هاد الاحساس… هيفاء كانت كتير انانية معو ما قدرت تعطيه احساس العيلة… و بعدين نام وهو يتأملهن..
صحيت ياسمين الصبح…. و تطلعت جنبا
كان شادي صاحي و عم يلعب و يضحك

ياسمين: هههههه صباح الخير حبيبي

احمد:
صباح النور حبيبتي

قامت ياسمين نطت من التخت: انت شو جابك لهون

احمد: ههههههه شبك

ياسمين: ليش نايم جنبي؟!

احمد: انا نايم جنب ابني على فكرة…

ياسمين: لا اله إلا الله

احمد: محمد رسول الله ،، انا نازل جيب فطور… حضري حالك و حضري الولد مشان نطلع من بعد ما نفطر..

طلع احمد و ياسمين لبست عبايتها و جهزت الصغير و فطرو كلهن سوا و طلعو بالباص على مدينة بينانغ..

بس وصلو كان المنظر متل السحر… بحر ازرق صافي
متل البلور… و الرمل دهبي و نظيف… شجر كتيرررر و منظم بطريقه بتجنن.. ريحة العشب… و الهوا الصافي.
احمد: هاد فندق برادايس رح ننزل فيه تلات ايام

ياسمين: جنب البحر بالضبط ما احلاه…

احمد: الحقيني…

كانت ياسمين مبهورة بالمناظر الخلابه… شي بياخد العئل…
حتى الفندق كان بجنن خمس نجوم…

قعدو بالليل على البرندة… و كانو يتفرجو على البحر… ريحة البحر كتير حلووووة و بلش ينزل مطر… بس الجو كان معتدل

احمد: مبسوطة؟

ياسمين: ما بتتخيل اديش مبسوطة… ما كنت بعرف انو في بالعالم هيك اماكن حلوة…
احمد: لسه ما شفتي شي… رح تسامحيني على الي صار بعد هالرحلة…

اختفت ابتسامة ياسمين و تبدل مكانها حزن..

ياسمين: الي عملتو فيني صعب سامحك عليه. .. ازا بتحب مرتك ليش لتظلمني معك

احمد: طليقتي… طليقتي مو مرتي… بعدين لا تحمليني غلط ابي… هو الي ظلمك… هلأ ساعديني لنتقبل بعض بحقيقتنا

ياسمين: في سؤال رح يجنني، على شو بتحبااااا؟ اعطيني سبب واحد.. لتحب بنت بهل اخلاق و هالقرف هاد…

كان في كاستين عصير قدامهن… ضرب احمد الكاسات بايدو و وقعو عالارض و انكسرو… صرخت ياسمين و خافت

احمد: بكفيييييي بكفيييييي خلص لا تحكي بسيرتا بكفي

ياسمين وهي عم تبكي: انا غلطانه الي جيت معك

صار احمد يصرخ: انتي مصيبه…. انا مو متحملك…

صار شادي يبكي… قامت ياسمين بسرعه لتشوفو و فات برجلها بقايا الكاسات الي انكسرت

ياسمين: ااااخ

احمد: شو في؟

رجعت قعدت ياسمين مطرحها: رجلييييي…. رجلييييي

اتطلع احمد ع رجليها لقاهن عم ينزفو دم…
احمد: لحظة لا تتحركي… في هون غراض اسعاف اولي..

جابلها قطعن و مقعم و شاش و مسحلها رجليها و لفهن… وهي عم تبكي من الوجع…

احمد: كتير بوجعوكي؟

ياسمين: ايه… كتير

احمد: طيب تعالي…

قرب منها و شالها بين ايديه… وهي تزكرت ليلة عرسهن وقت شالها بنفس الطريقه…
حطها عالتخت و قبل ما يبعد عنا كان سلسال ياسمين علقان بزر قميصو..
ضل قريب منها و تطلع بعيونا المبللين بالدموع…

احمد: خلص لا تبكي

ياسمين: بعد عني…

احمد: ليش؟

ياسمين: ليش؟!.. و بتسأل..

احمد: بعمري ما شفت نفس اللمعة الي بعيونك

بعدت وشها للجهة التانيه..

فك زر القميص و طلع يجيب دكتور… و بعدا تطمن علبها و كتبولها ادوية بسيطة… و مضو اربع ايام بالفندق بغرفتهن لا طلعه ولا فوته و ما يحكو مع بعضهن…

ياسمين: دائ خلئي..

احمد: و انا كمان..

ياسمين: ايه انا مو ماسكتك روح اطلاع بعرف انك متدايئ مني اصلا بس مو بايدي شو اعملك

احمد: بربي انتي مجنونة! ما قصدي شي…

سكتو التنين…

ياسمين: ما تهنيت بالبحر…

احمد: انا اسف بسببي صار فيكي هيك

ابتسمت ياسمين: ههه هدول الجروح بطيبو…
اشرتلو على البها… : بس الي هون ما رح يطيب…

قام احمد و قعد جنبها… حط ايدو على قلبها: انا ما كان بدي اجرحو لهل قلب الطيب…

بعدت عيونها عنو و خجلت كتير…

احمد: تطلعي فيني؟

ياسمين: خلص اتركني

حط ايدو على خدها و قرب منها كتير..

زادت دئات البها و انفاسها تسارعت…

غمضت ياسمين عيونا وقالتلو شادي عم يبكيييييييي

بعد عنها احمد: طيب… متل ما بدك…

و تركها و طلع من الغرفة…

ياسمين: يا الله بحبو… بحبو… مجرد اسمو بيهز كياني
ريحة عطرو بتردلي الروح… حتى ابنو الي من المرا الي بحبهاااا بحبو و بموت عليه لانو جزء منو… بحبووو

و صارت تبكي… مرق وقت طويل و صارت الدنيا ليل و احمد ما رجع…
كانت ياسمين حاسه بالندم انها عم تبعدو عنا بس هي ما بدها ياه بهي الطريقه.. بدها تطلع هيفاء من راسو..

سمعت ياسمين شادي عم يبكي

ياسمين: ياربي هاد الولد الو ساعات ما اكل وينو احمدددد…

وجعها قلبها عليه كتر ما بكي و كابرت على حالها و قامت من التخت… غيرتلو تيابو و حممتو و غسلتلو… و طعمتو و تعبت كتيرررررر و صارو رجلبها يوجعها…
فات احمد و لقاها عم تبكي

احمد: تأخرت بعرف بس حضرتلك مفاجئة…

انتبه على رجليها و كانو عم ينزفو و الشاش عليه دم..

احمد: ليش؟؟...