قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
شهد ، رجع لقاها نايمة وهي حاضنة العابا

معاوية : يااااااربي تصبرني...

لبس معاوية وطلع من البيت والتقا برا بابن حماه

فهد : كيفا اختي

معاوية : منيحة ، منيحة كتير ، جبتلا العابا وصارت احسن كمان

فهد : ليش العابا ما كانو من الاول عندا 😡

معاوية : لا ، يعني نسيتهن اول شي

فهد : وحضرتك وين رايح

معاوية (لعما شو دخله ،) رايح جيب غداء

فهد : ليش ما بتعرف تطبخ يا بعدي

معاوية : هههه ليش شو ما بتعرف اختك ، لا ما بتعرف تطبخ

فهد : انتت ، انت ما بتعرف تطبخ

معاوية : اانا !!؟ بعرف بس مو كتير

فهد : اي تعلم ، لانه من هون ورايح رح تصير تطبخ لحالك ، سلام

معاوية : اشهد ان الله رب يعبد

راح معاوية لعند امه وحكالها كل شي

الام : والله يا ابني يعني جوازة مرام بايدك ونسوانك كانو مناح مو سيئين
ومرتك هي الطشمة طلعت صغيرة وما بتفهم وانت الا اصريت بدك تتزوجا ، لكن قلتلي باربي وليي ..

معاوية : بس في شغلة

الام : شو هي

معاوية : اخوها فهد ، يمكن يفرمني اذا عرف انه بدي رجع نسواني

الام : ما بيسترجي يعملك شي ، شبك لك ابني طرطور ، نسوانك ولا نسوانه

معاوية : نسواني طبعا

الام : اي لقوم لكن احكي مع نسوانك وشوفن اذا موافقين مشان نجيب الشيخ فورا

معاوية. : اي دخيلك يامو

* بعد مرور ثلاث ساعات *

انفتح الباب. وفاتو سمر ورولا عالبيت ومعن معاوية

سمعوا صوت بكي جاي من جوا
لحقو الصوت لقو شهد قاعدة عالكنبة وعم تبكي

قرب منا معاوية وحكا : لك شهد شبك

شهد : جوعانة هئ هئ

معاوية ، اطلع ب سمؤ ورولا وهز راسو يمين ويسار : اي وليش ما اكلتي

شهد : ليش حضرتك طبخت شي قبل ما تروح

معاوية : لك حدا قلك اني ست البيت

شهد : لا تعيط عليي. قلتلك ما بعرف

اطبخ ..

معاوية : طيب قومي هلأ ساعدي سمر ورولا بضب تيابن ورتبو البيت بينما جيب اكل

طلع معاوية وقربو التنتين من شهد

سمر بنظرة شيطانية : اي يا اهلا وسهلا والله ب ضرتنا الصغيرة

رولا بصوت شيطاني : نورتي بيتنا ضرتنااا

رجعت شهد لورا وهنن عم يقربوا عليها
ولما لزقت بالحيط صرخت

سمر ورولا : ههههههههههههههههههههه
يعليكي شو نعنوعة هههههههه

سمر : شوفي وليه ، ست البيت انا ، وانا اول زوجة لمعاوية ، لهيك كلمتي انا يلي بدا تمشي

رولا : وانا مرتو التانية وهاد بيعني اني اكبر منك وكلامي ماشي عليك كمان

شهد : ا ا انا شهد

سمر : تشرفنا حبيبتي شهد ، كوني منيحة لنكون مناح ، ايوا

شهد بخوف من ردة فعلن : لا تحلمو ، انا المرة الصغيرة والدلوعة وكلامي انا ما بصير تنين ، واي حركة هيك او هيك بحكي لاخي

سمر قربت منا : اييي ، شو بيعمللنا بياكلنا العو ههههههه

شهد : لا تحكي هيك عن اخي والله بخليه يقتلكن

نادت رولا من جوا ل سمر : سمرر تعي شوفي هالشوفة

فاتت سمر ع غرفة شهد ولاقتا كلها اكل والعاب

سمر : شو صار عندكن بيبي كمان ههههههه

شهد : حاج تضحكو طلعو من غرفتي عالسريع

رولا : منطلع على قبرك ان شاء الله

شهد : قبرك لحالك

رولا : اي لاا هيك كتير
قربت من شهد وبلشو يتقاتلو ويشدو شعر بعض ودخلت بينن سمر وصارو التلاتة عم يتقاتلو سوا ..

°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°•°

وصل معاوية عالبيت ومعه الغدا وهو فرحان برجعة نسووانه
فتح الباب وسمع صوت خناق وصراخ ، حط الغراض من ايده وفات لجوا وشافن

سمر بالارض ورولا فوقا عم تشد شعرا وشهد عم تشد شعر رولا وسمر عم تشد رجلين شهد

معاوية : رِجعت حليمة لعادتها القديمة
صرخ صوت : بسسسسس انت وياها

وقفوا هنن التلاتة ووقفو جنب بعض

اشرلن بايده يطلعوا لبرا يوقفوا بالصالون

طلعوا ورا بعض ووقفوا جنب بعض

معاوية : ههههههههه. لك ، لك اتطلع بسمر ورولا : قلت بتعقلو ، قلت بتكونو فهمتوو ، قلت بتكونو تعلمتو بسس ، يا حسرة من ويين
وانت (اتطلع بشهد ) وانت يا آنسة ، من اول يومم!!
لك مو انت يلي ترجيتيني جيبن ، مو انت يلي قلتيلي جيبن اه مو انت
من اول يوم خناق صوتكن وصل لآخر الحارة شو خليتو لبعدين

شهد : هئ هئ هئ

معاوية : وهلأ ليش عم تبكي

شهد : هنن تضحكو عليي وقالوا عن اخي عوو

معاوية اتطلع ب سمر ورولا وهنن نزلو راسن : شهد فوتي ع غرفتك وبس ناديلك بتطلعي

فاتت شهد ع غرفتا وبلش يحكي معن

معاوية : شوفو سمر ورولا ، يشهد الله اني بحبكن ، بس اذا بسمع كلمة هيك او هيك ما رح تشوفوني غير موفت الرابعة عالبيت
شهد صغيرة وعقلا ع قدا ما بتحاكوا كلمة هيك او هيك ، ما حكيت قدما ت ما يكبر راسا ، بتروحو هلأ انتو التنتين بتجهزوا الغدا وبتجو عالسريع

بعد دقائق نده معاوية لشهد وطلعت واجت عالسفرة ، قعدت وبلشو ياكلو

شهد : يعع مو طيبة

اتطلعوا التلاتة عليها

شهد : يعني الجلدة ، مو طيبة ما بحبا

معاوية : ايوا ، اي كبيها اصلا مو مفيدة

شهد : اها ..

بعد شوي بلشت حركات الجكر

شهد : حبيبي خود هاللقمة من ايدي

معاوية : يعيشو هالديات

سمر : ييي ضرتي سبقتيني ، معاوية اشتهيتلك هاللقمة من ايدي
معاوية : يمممم ، يسلمن

رولا : هههههه يعني

معاوية. : يلا وانت وين لقمتك رولا

رولا : 😍😍
ليكا ليكا تؤبرني

معاوية : يممم اي ها شفتو هيك ما احلاكن

شهد. : يلا لقمة تانية

سمر : وهي احلى فروجة

رولا : ولقمة هالسلطة مشان ما تغص

معاوية (اي هاا هيك هاا ، شوية خناق ودلال كتيرر ، يا عيني عليك يا معاوية )

شهد : وهي اللقمة من ايدي
سمر : وهي مني
رولا : وهيي كمانن
شهد : وهي
سمر : طياارة
رولا : هووبا

معاوية( كان قاعدة بالقصر ع كرسي الملك وحواليه ثلاث نسوان ، سمر ، رولا ، شهد ، وحدة عم تطعميه ووحدة عم تفكرله رجليه ووحدة عم تشربه عصير )

سمر : ابن عميي

رولا : معاوية ، معاويةة

شهد : لك حبيبي عم تكب اللبن ع حالك

سمر ، رولا. شهد : معااااوية

صحي معاوية من حلمه وهو مشرب كنزته نص كاسة اللبن

معاوية : احم احم

شهد والبنات عم يكتنو الضحكة بقلبن : بدك تاكل لسا

معاوية : لا لاا دايمة دايمة دايمة دايمة

طلع يغسل وهنن فرطو ضحك عليه وكل وحدة بلشت تحزر شو كان عم يتخيل
لقالت سمر آخر شي : اكيد عم يتخيل المرة الرابعة 😒

شهد : شوو مرة رابعةة ما بصيرر مؤة رابعةة نحنا منكفي

سمر : اي منكفي ومنوفي 😒
قومو قومو نرتب البيت ونجهز لسهرة غير شكل

اخدو الاكل وجلو الجلي وجهزوا للسهرة ووقت حطو الغراض حكالن معاوية انه اتصلو فيه رفقاته وبدو يطلع معن

شهد. : اووف بس جهزنا للسهرة

معاوية : وانت جهزتي معن ؟

شهد بخجل : ايي

معاوية : ممتاز ، اجا ليقعد بس صرخت سمر : لاا

معاوية : ليش ؟

سمر : روح انت مع رفقاتك خلص وانا بتصل برفقاتي يجو لعندي ومنه منتسلا بنات لبنات

معاوية اتطلع بشهد وهزت براسا

معاوية : ماشي ، يلا سلام ، جبلكن شي معي ،
الجزء السادس
~•~•~•~•~•~•~

كلهن : سلاامة قلبك

طلع لعند الباب وبلشت وحدة تساعدو بجاكيتو ووحدة تجبلو غراضو يلي نسيهن

معاوية ( ايامك يا معاوية 😌)

راح معاوية وسمر اتصلت ب رفقاتا ورولا برفقاتا وشهد اتصلت برفيقتا مهد يلي بتحب اخوها فهد وخلتا تجي بعد ما كان فهد مانعا تروح لعندا

اندق الباب اول مرة واجو رفقات سمر واستقبلوهن التلاتة

سمر : اهلا وسهلا، ما لحقت اشتاقلكن كتير ههههه ، بعرفكن ، رولا بتعرفوا اصلا
.. شهد ، ضرتي

مرح ، رويدة ، سميرة : عم تمزحي صح !

سمر : لا تفضلو تفضلو

اندق الباب مرة تانية وكانت رفيقة شهد لانه بيتها قريب

شهد : يااااي مهودةة، اشتقتلك كتير كتييرر اخيرا شفتك

مهد : ههههههه وانا اشتقتلك كتير كتير ليش ماعاد اجيتي لعندي نلعب بالباربيات سوا

شهد : يتعرفي فهد ماعاد خلاني اطلع ، بس هلا زوجي بخليني اطلع

مهد. : من وين لقيتي عريس يا ضرسانة

شهد : بعدين بحكيلك ، هلا تعالي هي ضرتي الكبيرة سمر

سمر : الاولى قصدا

وهي التانية رولا

رولا : اهلا وسهلا
فاتت مهد لجوا واجوو رفقات رولا
لانا ونانا
رولا : نورتو نورتو ، بس قبل ما تفوتو مشان تعرفو في رفقات ضرايؤي كمان

لانا : اي معلش منتسلا سوا
نانا : ههههههههه

رولا : 😒😒

فاتو لجوا وقعدو كلن سوا والشاطرة يلي بدها تبهر بحياتها أكتر

سمر : ههههه بتعرفوا بعني انه انا مرته الاولى وكلمتي ما بتصير تنتين ههه وبحبني كتير وما بخليني اتعب بشي .

لانا : لكن ليش تزوج غيرك

سمر 😳
رولا 😳😳
نانا😳😳😳
انا😳😳😳😳
انتو😳😳😳😳😳

سمر : ااحححم هو تزوج لانه بحب النسوان كتير زوجي لهيك هههه

رولا (قلتيلي)

رويدة : اي وانت رولا

رولا : شو انا

رويدة : يعني كيف بحبك وبدللك ولا انت صرت مزهرية

رولا 🙄🙄
الكل : هههههههه

رولا : لا حبيبتي زوجي حبيبي بدللني كتير وبحبني كتير ودائما بجبلي كل شي بدي ياه

مرح : ايه ان شاء الله تتهنو

رولا : الله يسمنك

مرح : شو قلتي!

رولا : الله يسمنك. شايفتك متل عصا النشافة

مرح : انا هيك عاجبني حبيبتي ، بعدين انت الله ينحفك

رولا : هههه تؤبريني انا جسمي بجنن مو ناقصني ولا كيلو ولا بدي زيد ولا كيلو

مرح : ننن

سميرة : اي وانتِ شهد

شهد : شو انا ؟

سميرة : كيفك مع زوج وضرتين وانت لسا صغيرة ليش وافقتي

شهد : يعني بتعرفوا اخي كان كتير يشدد عليي لهيك قلت بتزوج وبروح بلعب وبطلع ع كيفي

سميرة : ههههه خربطتي يمكن قلتي تلعبي ؟

شهد : لا هههه حتى شوفي .. راحت على غرفتا وجابت العابا
هي العابي جبلي ياهن معاوية حبيبي
يلا مهد تعي نلعب

مهد : يلا هههه

فاتو مهد وشهد ع غرفة شهد ليلعبوا

لانا : عم تمزح صح ؟

نانا : ههه اكيد ولو

رولا : مع الاسف لاء ، معاوية تركنا انا وسمر وتزوج بنت صغيرة لسا عندا العابا اهم شي بالحياة ، بس هيك شو بدنا نعمل

سميرة : وانتو كيف متحملينا

سمر : غصب عنا والله بس بتعرفي ما بتعذب هههههه لانه ما بتفهم على نياتها

مرح : متمكنة منها يعني

رولا : قال شو اذا قتلتوني بقول لاخي

الكل : ههههههههههه

خلصت الزيارة وراحت كل وحدة ع بيتا

قعدو سمر ورولا تعبانين وشهد كانت بسابع نومة

اجا معاوية ولاقا البيت قايمة قيامته

معاوية : يا ستار يا رب شو صاير هون الحرب العالمية الثالثة؟

رولا : لك لا

معاوية : لكن

سمر. : هلأ راحو ونحنا تعبنا قلنا منرتاح شوي وبعدين مننضف

معاوية : وين شهد

سمر : نايمة

معاوية : اي قومو رتبو البيت ونامو انتو التنتين كمان ، اليوم دور شهد

فات معاوية ع غرفة شهد واتطلعوا سمر ورولا ببعض وراحو كل وحدة ع غرفتا ونامو

من بكير فاق معاوية ع صوت شهد وهي عم تدق على سمر وتصرخ عند بابها

معاوية : شهد شو فييه؟


شهد : جوعاانة

معاوية : بس اذا مخربطة حبيبتي هي غرفة سمر مو المطبخ

شهد.: اي ما بدها تحطلي فطور

معاوية : حطي لحالك حبيبتي

شهد : بس انا ما بعرف

معاوية : تعي معي ، كانو هالاختراع العظيم

اخدها معاوية عالمطبخ

بتجي لهي الخزانة ، بتطالعي الصحون
بتفتحي البراد معلش ماحدا رح يقتلك بتطالعي منه الاكل بتعبيهن بالصحون هيك
وبتقعدي عالطاولة هون ، بتفتحي ربطة الخبز وبسم الله ، اختراع ذرة مو

شهد. : هئ

معاوية : اي يلا قومي فيقي ضراتك خليهن يفطرو

شهد : اي ماشي 😍😍😍

شهد : سكر يا سكر قومي يلا الفطور جاهز سمورة ، يا ضرتي الكبيرة قوميي

سمر فتحت الباب : صباح الخير

شهد شدتها من ايدها : اي تعي ، الفطور جاهز يلا يلا قعدي

سمر. : لك اي شبك متحمسة كانك اول مرة بتحطي فطور ، استني لغسل ايدي ووجهي

شهد. : اي صح ، لفيق رولا انا

شهد : رولا ، لولو ، قومي الفطور جاهز يلاا

رولا : صباح الخير

شهد : صباح النور ، يلا بسرعة فرطت من الجوع

رولا : لوين

شهد : عالفطور

رولا : ليش ايمت فاقت سمر عملت فطور

شهد : انا عملت

رولا : اي لاا انت عملت الله اكبر شو عاملة انجاز

اجتمعوا كلن عالفطور
فطروا وقا
مو يشتغلو بالبيت واكلو بهدلة من معاوية انه البيت بقي منكوت ونا رتبوه قبل ما ينامو

شهد : معاوية

معاوية : نعم

شهد : معاااوية

معاوية : نعمم

شهد : معاااوية

معاويو: نععممم

شهد : مو اليوم عندك عطلة ، خدنا عالملاهي

معاوية : ملاهي ؟

شهد : اي ملاهي

معاوية : طيب قومي لبسي

شهد : وسمر ورولا ؟

معاوية : شبهن

شهد : بدنا ناخدن لكن لحالنا بدنا نروح

معاوية : يخي انت خليط من كل شي : هبل وجنان وطفولة وحنية على طيبة

شهد : ههههه بس بدي اخد معي الباربي وانت بتاخد الكاميرا مشان تصورني ورجيها لرفقاني

معاوية (يارب مضي هاليوم على خير )
طيب طيب
سمر ، رولاا

سمر : نعم

معاوية : تروحوا مشوار ؟

رولا : طبعااا

سمر : بس لوين

معاوية : شهد بدها تروح عالملاهي

سمر (يبلاك بقتلك شو عقلك صغير )

رولا (المهم طلعة طق قلبي)

رولا : ماشي بروح
سمر : وانا

شهد : هيييي

معاوية : البسو عالسريع

لبسو واكتر حدا كان فرحان هي شهد

هنن وطالعين صادفوا فهد

شهد : اخيي

فهد : اهلين شهد وين رايحة

شهد : عالملاهيي ، رح ياخدني زوجي مو متلكك ما بتاخدني

فهد : اي مافي روحة

شهد : نعمم

فهد : متل ما حكيت فوتي انضبي بدك تروحي عالملاهي تصرخي ويشوفوك كل الرجال مو

معاوية : اهلين ابن حمايي ، شهد مرتي اذا سمحت يعني وانا مسؤول عنها

فهد : بس شهد اختي قبل ما تكون مؤتك

معاوية : شهد بدك تروحي معي ولا مع اخوك ..

شهد قربت من معاوية : معك

معاوية بابتسامة ساخرة: يلا ابن حمايي بدك تسمحلنا انا ونسواني رايحين رحلة عائلية

فهد : شهد عم يعذبوك ضرايرك؟

شهد : هزت بؤاسا بمعنى لا

ودعت اما من البلكون واجو ليطلعوا لما اجت مرام وعمار ليزوروهن

سمر :( الله لا كان جاب الغلا )
رولا : ( هاد يلي كان ناقصنا والله )
شهد : هييي مرام ، تعالي روحي معنا انت كمان

سمر : شهد اخرسي

شهد : أي شو حكيت

رولا : ما حكيتي شي بس خليك ساكتة

بعد نقاشات عديدة اتفقوا يروحوا معهن
ركبو كلهن بالسيارة بالزور

وصلو ع مدينة الملاهي الكبيرة يلي بنص البلد

شهد : معاوية معاوية صورني هون ، استنى لطالع الباربي من الشنتة

معاوية : أشهدُ أن الله ربٌّ يعبدُ

شهد : يلا تشييييييز

معاوية : خلصنا

شهد : لا لا صورنا كلنا سوا ، قربو قربو

قربو سمر ورولا وضمو بعضن وشهد بالنص وتصوروا كلهن سوا بعد مناقرات عديدة جرت بيناتهن ..

شهد : يلا معاوية تعو نروح ع لعبة قطار الموت
الجزء السابع
~•~•~•~•~

معاوية : شوو قطار الموت ( معاوية عنده فوبيا من الاماكن المغلقة والشغلات السريعة) لا لا اركبوا انتو

شهد : لاا يلاا بخاف لحاليي اركب معي ، امانة الله يوفقك ..

رولا : اي اركب معنا لحالنا ما منركب

سمر : يلاا ابن عميي رح يمشي القطار

مرام : ونحنا طالعين معكن

وصلو عالقطار وقبل ما يفوتو حاول معاوية يهرب بس...

عمار : لوين لوين

معاوية : لك اه انا كنت رايح وقف برا مشان صورن

عمار : بالله ، اي هات الكاميرا منتصور كلنا سوا جوا
دفشو لمعاوية لجوا وقعدو كلن

معاوية : "وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون"
بسم الله توكلت على الله
أشهدُ أن لا إله الا الله محمد رسول الله

مشي القطار بعد ما قرأ معاوية كل الاذكار يلي حافظها

كانو عم يطلعوا وماشيين بأمان الله لما شي بيشبه الشبح قرب منن ورجع بسرعة
وصرخ معاوية بأعلى صوته

معاوية : عااااااااا

عمار : ههههههههههه لك شبكك هلأ نسوانك بيتضحكو عليك

معاوية : شبح شبح

عمار : وينه وينه ، مو شايف شي

معاوية :" بسم الله الرحمن الرحيم قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد "

شهد : معاوية تطلع عالكاميراا

معاوية فتل لعند شهد وابتسم ووجهه اصفر من الرعبة
معاوية : ااااااااا

شهد : شوووفي

معاوية أشرلها بإيده انه وراها ..

التفتت شهد لورا وشافت الحيوانات المخيفة (العاب)

اطلقت ضحكة ساخرة ع معاوية : هههههههههههههههههههههههه
ياخ معاوية شوو خويف ههههههههه

معاوية : عااااااا

رولا : هههههههه يا امي متت

سمر : معاوية تمسك منيح رح ننزل من فوق لتحت هلأ ورح نطلع لبرا عاد لا تخاف ههههههههه

ولما نزل القطار بسرعة رجع صرخ معاوية صوت دوّا بكل مدينة الملاهي وخلا كل الناس تتفرج عليه ..

نزل القطار وركض على زاوية فاضية ليطلع كل شي بأمعائه ويتحلف لنسوانه

رجع لعندن وكانو عم يستنوه

معاوية : الحق ع يلي بده يسمع كلامكن

مرام : يعني الحق عليك

الكل : ههههههههه

معاوية : امشو يلا

شهد.: لويين

معاوية : عالبيت

شهد : بالله ما بدي

معاوية : شهددد

شهد بلشت تبكي : اهئ اهئ

معاوية : لا حول ولا قوة إلا بالله وهلأ ليش عم تبكي

شهد : بدي اركب بالقلابةة

معاوية : المرة الجايي

شهد : لاا هلأ ، ماعاد تجيبني مرة تانية

معاوية : أمري لله تفضلي. بس انا مو طالع معكن

سمر بضحكة : ليش

معاوبة : اه ! مشان صوركن

شهد : اذا هيك معلش

بقيو طول اليوم عم يلعبو متل الاطفال واحيانا يغصبو معاوية يطلع معن كمان

معاوية : يلا بكفي جعت انا

شهد : وانا كمان خلينا نروح ناكل

معاوية : يلا

راحو على المطعم طلبو الأكل وبلشو ياكلو

رولا : والله انبسطنا كتير خلينا كل اسبوع نروح مرة

شهد : فكرةة والله

معاوية و عمار : شووو

سمر : شو شو

معاوية : دفعنا بلاوي اليوم وبدل الوحدة تلاتة

رفع عمار ايديه : الحمد لله الك ياربي يلي بس عندي وحدة

زورو معاوية وكمل حكي : منعيدا كل سنة ان شاء الله

شهد : ننننا

معاوية : نعم؟

شهد : مع نانا عم قول رفيقتا لرولا

معاوية : قلتيلي

رجعو عالبيت وراح كل واحد ع غرفته لينام بعد نهار متعب كتير ..

وكالعادة بالصباح فاق معاوية ع صوت خناقات

معاوية : أصبحنا وأصبح الملك لله اتطلع جنبه مالاقى سمر...
: يا حبيبي

طلع لبرا وهو عم يفرك عيونه ليلاقي الصالون قالب رأساً على عقب
شهد واقفة ع كنبة وسمر واقفة عالطاولة ورولا ورا الباب

معاوية : الله ينزع صباحكن

شهد : ☺️

سمر 😒

رولا 😐

معاوية : شو هالشي يلي بيتطلب خناقة من عند الصبح

طلعت رولا من ورا الباب : هي الست شهد من صبحية الله عم تدق الباب عليي مشان قوم اعمل فطور ، وعلى قولة انا حطيت فطور مبارح وانا حطيت فطور مبارح.. ما لحقت تكمل حكي الا مخدة نازلة بنص راسا

رولا : ولك حيوانة ، مسكت المخدة ورجعت زتتها على شهد

معاوية : بسس ! وانت ست سمر

سمر : م هي الكرنيبة رولا ضلت ساعة عم تتقاتل هي وشهد ولو ما طلعت لفك بيناتن كانو قتلو بعضن ..
بوفف مخدتين بنص راسا

رولا :: لك إلهي يبعتلك ١٢ سوا نار وبارود وهوا وصياح ونياح وغز رماح وعما وفالج وكرساح وفقر دين وغضب الوالدين يا مئوصة العينين

سمر : لك هي الي يا شرنة يا شاضومة يا مئوصة يا وسخة يا معفنة يا فارة يا جربوعة وهاا رمت المخدة ع راسا ..

معاوية : لكن ست شهد انت حطيتي فطور مبارح ، عأساس مو انا حطيته وعلمتك كيف تحطيه 🤨

اطلعت شهد ب سمر ورولا : اي بسس..
اي وهاا ، حملو مخدات وزتوهن عليها

قرب معاوية ليوقفن بس اجتو مخدة طايرة من هون ومخدة عم تحلق من هون ووقع بالارض

ما حدا التفتله وكملو خناق بالمخدات وكل ما يوقف معاوية تجيه مخدة ع راسه من حيث لا يحتسب ويوقع بالأرض

بعد معركة تواصلت ربع ساعة ، وقف معاوية والعصافير عم تفتل فوق راسه وحكا : بسسسس
ووقع عالأرض

هالمرة انتبهوله هن التلاتة وزتو كل شي من
ايدهن وركضو لعنده

شهد: يعليي عليك يا تؤبرني لك شوفو شو صار بسببكن

رولا : لك خرسي يا مئوصة كله بسببك انت

سمر : لك يعدمني ياكن انتو التنتين حملوه لناخده عالغرفة

حملوه التلاتة بصعوبة ووقربت سمر من غرفتها : يلا فوتوه

رولا : بالله. ليش ما نحطه بغرفتي

سمر : لك شو بتفرق هلأ فوتوه

رولا : ما دخلني هاتوه .

قربو من غرفة رولا لما شهد قالت : بالله ليش يعني ما نحطه بغرفتي ؟

سمر : لك تضربي منك الها منحطه وين ما كان خلصوني

شهد : لا ما دخلني

رولا : وانا ما دخلني بغرفتي يعني بغرفتي

سمر : لك خاج مقاتلو هانوه لغرفتي

رولا : لااا بغرفتي يعني بغرفتي

بلشت وحدة تشده من راسه ووحدة من رجليه ووحدة من ايديه لوقت فتح عيونه وصرخ فيهن : حطوني بالصااالون

سمر : اي والله كيف ما خطرلنا

رولا : معك حق

شهد : اي يالله تكسرت اناا

سمر : نتيجة افعالك ست شهد هي

شهد : ننننا

رولا : كمان نفسا رفيقتي لانا ؟

شهد : 😏

حطو معاوية على الكنبة وبلشو يعملوله كمادات ويحاولو يصحوه
لحتى صحي

معاوية : روحو من وجهي انتو التلاتة

سمر : بس..

معاوية : عالسرييعع

رولا : يعني...

معاوية : لك عالسريعع

شهد : وانا

معاوية : انتي تعي قعدي جنبي

قربت شهد وهي مستحية ..

معاوية : لك قومي لحقين مصدقة حالا كمان ..

سمر و رولا ؛ 😜😂😂

صار الليل وفاق معاوية على هدوء على غير العادة .. اتطلع حواليه لاقا الصالون متل ما هو
طلع لبرا ما في حدا
راح عالمطبخ ، لقاهن كلهن عم يطبخوا وعم يحكو بالهمس ..

معاوية : احم احم
الجزء الثامن
~•~•~•~•~•~
التفتو كلهن عليه

زورهن معاوية وتفحصهن وحدة وحدة ، بس انفكت عقدته لما شم ريحة الاكلة يلي بحبها ..

معاوية : 😍😍😍 محاشييي

سمر : آها

معاوية : لك الله حيكنن ، سكت شوي وحكا : والله عرفتو من وين تسكتوني

رولا : يووه اعوذ بالله ، نحنا بس قلنا نطبخلك اكلتك يلي بتحبا

معاوية : قلتيلي ..
وليش الصالون مو مرتب

شهد : لانه انت كنت نايم فيه ...

معاوية : اممم .. كمان قلتيلي ..!

سمر: اي يالله شهد ورولا بفوتو برتبو وانا بسكب الاكل

رولا : بالله ..! ليش مو انا اسكب الاكل وانت تفوتي ترتبي

شهد : انا ما دخلني بالتنين

رولا : وانا ما دخلني انا بدي اسكب الاكل ..

سمر : حلو عني انتو التنتين انا طبخت وانا بسكبه

رولا : بس نحنا ساعدناكِ كمان

سمر : لك انت وهالمساعدة وحدة كسرتلي الكوسا ووحدة ملحت الرز ولو .. لو وبعيد الشر انا ما كنت موجودة ما بعرف كيف كنتو رح تدبروها ..

هي اذا كنتو رح تعرفو تطبخو من الاصل ..

رولا: لا حبيب...

معاوية: بسس خلصنا انتو التلاتة
بتعرفوهن الردادة والنواحة. اي اي انتو متلهن
اعتقوني بقى اعتقوني .. حلو عنيي يا عمي .. ريحوني يوم واحد بس من صريخكن وحكيكن ونكدكن لك انا شو الله بلاني بتلاتة اهه كنت مكتفي بوحدة صح نكدية بسس اخخ معتر يا جوز التنتين وجوز التلاتة شوووو اه شوو .
الله يصبرني احسن شي ..
التفت لعندن : وانتو .. انتو خليكن هيك ، كم يوم وبتكون الرابعة عندكن ..

سوا: شووووو!

معاوية : متل ما سمعتو .. انا رح اخطب .. وها ...
الباب ليكو يلي بتحب تروح ماعندي اي مانع

سمر : هيك .. الله يسامحك اهئ اهئ

رولا : ما النا عندك خاطر بنوب ؟

شهد بوتوتة : يسسس وحدة جديدة يسس ، بدل التنتين بصيرو تلاتة

معاوية : شو قلتي شهد..

شهد بفرحة : قلت بروح معك بخطبلك ياها

معاوية باستغراب : ههه عم تمزحي؟

شهد : لاا ، يلا يلا خلينا نتغدا مشان نروح نخطب يا عينيي

سمر : شهدددد

شهد.: شوو؟ كتير حلو الشعور تروحي تخطبي ههههههه

رولا زعلت وفاتت لجوا وسمر سكبت الاكل وفاتت لجوا وبقيت شهد مع معاوية وهي طول الوقت عم تعبرله عن فؤحتها بخطبته لدرجة هو مصدوم منها ..

بعد ما خلصت شهد حكي راح معاوية لعند سمر ورولا وجابهن لياكلو ..

معاوية : انا ما كان بدي هيك يصير ، ما كان بدي اتزوج ، بس خلص انتو ماعم تتركو حل ، يعني ضروري ما كون متل كل امة الله ، اخد مرة وحدة بس فيها كل الصفات المنيحة ، يخي تكون مليانة عيوب رضيان بس تكون منيحة ..
سمر لا تبكي انت كتير منيحة بس يا اخي نكدية ، يمكن انت ما بتشوفي حالك بس فعلا انت هيك ..
وانت رولا ، لا تسكتيني ماعم احكي جنب حدا غريب كلنا منعرفك ، اي يا ستي رشلة كتير ، بتاكلي وبتزتي ، بتوسخي وما بتنضفي ، يعني عيب ..
شهد هه لك حتى ما بقدر احكي .. طفلة يعني .. ما بعرف كيف قدرتي تضحكي عليي ..
شهد : هههههه ما تضحكت عليك انا عنجد اخي كان ما يخليني اطلع

معاوية : ماشي مصدقك..
انتو نسواني والبيت الكن انا رح اتزوج ما تركتولي خيار .. بتحبو تضلو بحطكن بقلبي وبعيوني وبتحبو تروحو بتاخدو كل حقوقكن .. بس .. هلأ قررو

سمر : ا ا انا ما بدي روح

رولا : و ا ا انا كمان ... بس بدي روح فترة لعند اهلي .. اكيد مارح احضر عرسك ..

شهد : انا اكيد رح ضل معك هههههه.

معاوية : متل ما بدكن .. هلأ قومو رتبو البيت بعدين تعالو نسهر على شي فيلم ..بس لمرة وحدة بس كونو هادين واتفقوا على شي واحد ..

هزو براسن وقامو رتبو البيت وجلو الجلي وجهزوا اغراض السهرة وقعدو كلن سوا يدورو على فيلم

الوضع ما كان لا عاجب سمر ولا رولا بس مضطرين يسايروا معاوية ت ما يطلقهن ، بكفي تطلقو مرة مو ناقصهن التانية ابداً ..

فتح معاوية على فيلم كوميدي وبلشو يتفرجو بس سمر ورولا بقيو منكدين ، اول شي قامت رولا

رولا : انا نعست بدي نام ، تصبحوا على خير..

معاوية : لسا بكير ..

رولا : تعبت اليوم وبدي نام

سمر (اي مزبوط عزلتي البيت لانه )

معاوية : متل ما بدك ..

سمر : اييه وانا كمان خليني قوم نام ، لانه انا كمان تعبانة كتير

معاوية : متل ما بدك شو احكي

سمر : تصبحوا على خير ..

راحت سمر على غرفة رولا وكانت عم تبكي ..

سمر : لك ما لازم نخليه يتزوج

رولا : كيف اهه كيف ، مهو مقرر كمان وبس جاي عم يقلنا

سمر : لازم نوقفه لازممم..

رولا : والست شهد.. احسن ما توقف معنا بالعكس واقفة ضددنا قال بدها تروح تخطبلو ههه تروح بستين داهية ان شاء الله

سمر : هههههههههه لك فوق كل وجعي بتضحكني شهد ، ما بعرف ايمتا بدها تكبر

رولا : بحياتا مارح تكبر لك كل همها العابا واكلاتا وكم مرة في بالبيت مشان يخدموها ..

سمر : نحنا منعمل يلي علينا انا بقلل من نكدي وانت قللي من .. يعني صيري نضفي وساعديني وهيك ما بفكر يتزوج

رولا : قولتك؟

سمر : 🤷🏻‍♀ عندك حل تاني

رولا : لا ..

سمر : من الصبح لكن منبلش .. تصبحي ع خير هلأ ..

رولا : تلاقي الخير ...سمر

سمر : ها

رولا : شكرا

سمر