قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لم الله يخليك خلينا نرتاح شوي معد اقدر

عكف حواجبو رعد. اي شو بسكوت انت لو تخفف كرشك شوي بمشي الحال

فتح عيونو صافي. هلق انا الي كرش الله يسامحك يا معلم

رعد. لك بلشت تغيب العين خلصنا ما وقت كسلك هلق يالله كمل خلينا نوصل عحرف الطريق

مسك ايدو بالغصب ورجعو يركضو ليلحقو يوصلو عحرف الطريق العتمة سيطرت عالمكان لدرجة معد تقدر تشوف قدامك يمكن كانت هالنقطة لصالحهون انو ما حدا يلمحهون
صوت الحشرات عالعشب ونباح الكلب عم يدب بقلوبهون الرعب بس كان لازم يتمالكو حالهون ليقدرو ينجحو بعد ركض ربع ساعة متواصلين قدرو يشوفو حرف الطريق بس كانو دوريات الشرطة موزعين وكأنهن عم ينتظروهن

مسك صافي ليوقفو رعد. اووف واخيراً وصلنا

صافي. ها ليكون عم ينتظرونا كيف رح نطلع هلق !

رعد. استنا شوي

فجأة وقع غصن الشجن الي كان راكي صافي عليه ضهرو مسكو رعد من ايدو وركدو لورا عشب كبير
فجأة حسو تنين من العناصر جايين بأتجاهون صار قلبهون يدق بسرعة تخبو ورا صخر كبيرة وحاولو ما يطالعو صوت كان رعد حاطط ايدو عتم صافي لانو بيعرفو ما بيقدر يتمالك حالو

م1. لك انا متأكد اني سمعت حسفة هون

م2. وانا سمعت دور منيح ليكونو متخبين ورا شي شجرة

قرب شوي لقا غصن شجرة كبير واقع عالأرض ولسا طرفو علقان بالشجرة
م1. ها ليكو غصن الشجرة شكلو واقع من الهوا

م2. او شكلون مرو من هون !!
انا رح روح نادي لسيادة الضابط ورح جيب معي الكلب البوليسي

بهالاثناء شلح صافي شنتو بسرعة واستغل استنفار العناصر لحتى ما يسمعو صوتهن وطلع منها ملايتين وهو عم يرجف من الخوف ناول وحدة لرعد وهو بلش يلبس بالتانية دقيقتين كانو لابسين الملايات ومشيو من الجهة التانية ليوصلو عطرف الطريق بحذر شد صافي على ايد رعد واشرلو عالعيادة النسائية لحتى يفوتو عليها ما كان في مجال ليحكو حتى ما يطالعو صوت ضلت الشرطة بالغابة وهنن ركضو عالعيادة النسائية ودخلو عليها من الباب الخلفي

همس بأذنو رعد. لك ليش فوتتني لهون يا حمار !

كان عم يلهث ويحكي بصوت متقطع صافي. معلم هي عيادة نسائية الها بواب من الجهتين هلق ادا طلعنا من الباب التاني وشافونا العناصر ما رح يعرفونا ولا رح يحسو على شي ونحنا لابسين الملايات

رعد. براڤو عليك تربايتي ما ضاعت هدر يالله لكن

تنهدو براحة لانو تقريباً قطعو مرحلة الخطر طلعو من الباب الأمامي وهنن شابكين اديهون ببعض الساعة كانت ستة مساءاً شافوهون العناصر وما اكترثو للأمر وهنن كانو عم يمشو بكل هدوء لحتى ما يحسسوهون بشي غريب
عالجهة التانية كانت ناطرتهون سيارات سميح بيك مع حماية مشددة طلعو فيها وضمو بعضهون بقوة وبهالأثناء شلح رعد الملاية وشلفها على وش صافي

رعد. تضرب علواه

صافي. هههههه لا تنكر انو كانت فكرة حلوة

رعد. حلوة ووقفتك معي اليوم ما رح انساها
____________________________________

تحت ضو القمر كانت فتون راكية حالها عالسيارة وسارحة بتفكير طويل الشي الي عم يصير خارج عن سيطرتها قرب منها سامي بخطوات متوازنة وسند حالو عطرف السيارة جمبها

فتون. خلص رعد فلت من بين ايدينا وهالمرة خسرنا معد في مجال
احساس كبير جواتي عم يقول انو هالقضية رح تتسكر اليوم

سامي. مع الأسف هاد الواقع هلق صرت متأكد مية بالمية انو الي وراه لرعد ناس اكبر منا بكتيير ومستحيل نقدر نوقف بطريقهون

زفرت بضيق فتون. معك حق رعد واجهة بس شخصيتو القذرة وكبريائو وتسلطو هو الي عم يساعدهون ان تكون هالواجهة وكأنها حقيقة

سامي. لا تتضايقي خسرنا القضية بس هاد ما بيعني انو فشلنا ما انتهى العالم هون

فتون. ماني مضايقة لانو خسرنا مضايقة لأني عم شوف الدمار والفساد مسيطر عالبلد ومانا قادرين نحرك ساكن عم شوف حكم القوي المتجبر البايع ضميرو وماني قدرانة وقف بوجهو وقلو انك غلطان لك نحنا يا سامي مجرد ادوات بلعبة شطرنج بيحركونا عكيفهون لمصالحهون الشخصية نفسي مرة وحدة بس يفكرو بمصلحة البلد بس مرة يكسرو عيننا فيها

تنهد بعمق وضل ساكت لانو بيعرف انو معها حق بكل كلمة حكتها

فتون. تطلع مثلاً المقدم زياد نسي كل شي عملتو بهالقضية وبدو يحملني كامل المسؤولية بتهريب هداك الزفت لك مستعدين يبيعوك وينسو كل شي عملتو لمجرد غلطة

مسك ايدها وتطلع فيها بعيونو الي عم تلمع مع ضو القمر
سامي. اهدي انا ولا ممكن اتخلا عنك او اتركك

رفعت راسها عالسما وضلت ايدها مشبوكة بأيدو لاول مرة ما بتسحبها وكأنو بهالطريقة عم تقلو انو سامحتو كأنها عم تعطي قلبو فرصة تانية وتنعشو للحياة من جديد كانت عم تطلع فيه بنظرات مو مفهومة بنظرة وحدة قدرت تعلن لألو غفرانها وهو عم يطلع فيها بنفس النظرة

سامي. سامحتيني هلق على الغلط الي ما عملتو

تنهدت فتون. انا بعرف انو كانت اشاعة وعالأغلب مطالعتها سماح لتكسرني بس بهالوقت كنت عم اتأكد من شغلة

كانت لسا عيونو عم تلمع سامي. وهلق تأكدتي

ابتسمت فتون. اي تأكدت بس ما بدك تعرف شو هي

هز راسو سامي. ما بيهم المهم سامحتيني...

________
___________________


ورا تحفة الطائر الحر بغرفة الاستقبال الكبيرة كان سميح بيك حاطط ايديه عكتاف رعد وعم يتطلع فيه بنظرات فخر مسك التحفة الي عالبيرو الكبير ووجها بأتجاه رعد

سميح. بالمرة الماضية سألتني عن هي التحفة قلتلك جاية من العصر البرونزي واصلها من اغاريت بالعادة الهدية ما بتنهدا بس هلق بما انك صرت ملك اغاريت واثبتلي انك طائر حر رح اهديك ياها لألك

فتح عيونو على وسعهون رعد. لألي!!

سميح. انت بطل وهاد اقل شي فيني قدملك ياه

رعد. كلك ذوق سميح بيك انت غمرتني بلطفك فعلاً

سميح. ههههه مبروكة عليك اتفضل قعود لنحكي

قعدو عالكنب وكان رعد مبسوط كتير والفرحة ما وسعانتو
سميح. وهلق قلي لشوف شو ناوي تعمل!!

رعد. الصراحة مافي شي محدد بس عم فكر ارجع لأغاريت مبدأياً بكبرها وبحميها وبعدين لكل حادث حديث

هز راسو بعدم رضا طلع طلقة من مخزن مسدسو وحطا عالطاولة قبال رعد
سميح. هالشي غلط

رعد. لكن شو برأيك لازم اعمل

سميح. لا تعمل شي انت وجودك صار خطر علينا واكيد رح يهددنا بالأيام الي جاية رعد انت لازم تموت بأسرع وقت

فتح عيونو على وسعهون رعد. شووو!!
بدك تقتلني!!...

#يتبع
#ذاكرة_الماء_بقلم_رومانتيكا
الجزء السادس عشر........

هز راسو بعدم رضا طلع طلقة من مخزن مسدسو وحطا عالطاولة قبال رعد
سميح. هالشي غلط

رعد. لكن شو برأيك لازم اعمل

سميح. لا تعمل شي انت وجودك صار خطر علينا واكيد رح يهددنا بالأيام الي جاية رعد انت لازم تموت بأسرع وقت

فتح عيونو على وسعهون رعد. شووو!!
بدك تقتلني!!

وقع سميح بيك بنوبة ضحك طويلة
سميح. بدي اقتلك رعد العساف ومو بس هيك رح انهيك عن وجه هالكوكب كمان

بهتت ملامحو وصار قلبو ينبض بقوة ما كان عم يستوعب انو بعد ما قطع كل هالمسافة اجتاز الشرطة والأمن والمسؤولين الكبار وهرب من كل الدنيي وهلق رح يقتلو...
___________________________________


ريحة القهوة صوت أنغام فيروز الصباحية مع زقزقة العصافير واشعة الشمس الي عم تضرب بعيونو فاق مراد والغضب مسيطر على ملامحو بدل تيابو عالسريع وتوجه لعند الباب بهالاثناء مسكتو ديانا من ايدو وسحبتو لعندها

ديانا. مراد بترجاك لا تعصب عليها

بغضب سحب ايدو منها ورمقها بنظرات حادة
مراد. انتي لا تدخلي يا فلتانة

ديانا. مراد...

مراد. خرسي ما بدي اسمع صوتك خليكي مقبورة انا طالع

طبق الباب وراه بعصبية وهون ديانا حطت حالها ونفجرت بنوبة بكي طويلة معد عندها طاقة للتحمل أكتر من هيك وصبرها وصل لأخر حدودو
كانت مضطرة تكابر عحالها وتتحمل لانو ما عندها خيار تاني
_____________

دخل مراد عالصالون والشرار عم يتطاير من بين عيونو طفا المسجلة وصرخ بفتون

مراد. وين كنتي حضرتك مبارح!!

قلبت ملامحها وبرمت تما فتون. وين بدي كون يعني !

مراد. ما تجاوبي عالسؤال بسؤال تاني

زفرت بملل فتون. بالشغل

مراد. حد علمي شغلك بيخلص الساعة ستة المسا ما وحدة بالليل

فتون. اكيد ما عم بكذب مراد يعني تأكد انو ماني خايفة منك

صرخ بصوت عالي مراد. لك لا تجننيني شو انا قدامك هون رجل كرسي اي شغل هاد بيخلص الساعة وحدة بالليل لك استحو البنات الفلتانات يرجعو بهالوقت

فتحت عيونها على وسعهون فتون. خراس مراد ما بسمحلك

قرب عصينية القهوة وقلبها عالأرض من عصبيتو هون اجت ام مراد عم تركض من صراخهون

ام مراد. لك شوفي ليش عم تصرخو!!

مراد. امي الله يوفقك

شدت فتون عقبضة ايدها والغضب وصل عندا لأعلى حدودو قربت منو وصارت تحكي بهدوء قد ما بتقدر اشرتلو بأصبعتها وكأنها عم تهددو بهالطريقة

فتون. شوف مراد انا ماني مضطرة بررلك لانو هاد شغلي الي هلق عملتو ببيتي اسمو إهانة انت بتعرفني ماني من النوع الي بيسكت باخد حقي وتلتين الباطل بس انا هلق ما رح اعمل شي بتعرف ليش ؟!!

قربت منو بخطوات متوازنة وهزت راسها فتون. لأنك ببيتي

مراد. لك انا كان لازم اكسر راسك من اول يوم عاندتينا في بس الي كسر ضهري ابوكي الي شد على ايدك وخلاني اكسر على انفي طون بصل لأتحمل هالوضع

طلع وطبق وراه الباب بقوة
مراد. تهني ببيتك

تطلعت بأمها لقتها عم تطلع فيها بنظرات عتاب
فتون. امي لا تطلعي فيني هيك انتي بتعرفي من مبارح المسا اني رح اتأخر انا اتصلت معك وخبرتك بس هو ما بدو يفهم

ام مراد. بس مو بهالطريقة فتون كل شي بالرواق والهدوء بينحل اخوكي رجلو منصابة وين بدو يروح هلق بحالو

فتون. هو الي اجا وناوي عالشر هو اصلاً بدو يصرخ ومفكر بيفرض كلمتو عليي امي هو ما سألني بهدوء لحتى جاوبو بهدوء

اجت ديانا من وراهون وهي منزلة راسها بخجل
ديانا. اهدو يا جماعة مراد وبعرفو هلق بس يهدا ويروق بيرجع عالبيت
_____________________________________



بين العشب الطويل وورا اغصان الشجر كان رعد عم يركض بسرعة ليوصل عالقصر دخل لجوا القصر ونط عالبلكونة ليطلع عالطابق التاني من دون ما يشوفو الخدم اتجه على غرفة اختو ديمة ودق الشباك عليها بنقرات خفيفة

لما سمعت صوت فجأة فتحت الشباك ما لقت حدا فتحت باب بلكونتها وطلعت لبرا اول ما شافت رعد فتحت عيونها على وسعهون وصرخت هداك الصوت

ديمة. رعد...

حط ايدو عتمها ليحاول يسكتها
رعد. هوسس فضحتينا قفلي باب غرفتك بسرعة قبل ما يجي حدا من الخدم

فتلت حالها وقفلت الباب رجعت لعند اخوها وضمتو بقوة
ديمة. اشتقتلك اخي اشتقتلك كتيير ما بتصدق غياب امك شقد كسرني

تنهد رعد. يا اختي ارتاحت من هالدنيي امك مرا عاجزة وحركتها صعبة هلق بتكون ارتاحت

نزلت دمعة عطرف عينها ديمة. عتبانة عليك يا اخي امك ماتتت وهي زعلانة

رعد. هاد الي كاسر ضهري ماتت وهيي غضبانة عليي

ديمة. يا رعد امك ماتت بجلطة بتعرف شو يعني يعني ماتت من قهرها وزعلها

رعد. الي كان السبب رح يدفع التمن غالي صدقيني يا أختي ...

رمقتو بنظراتها الحادة ديمة. بدك تدفع حالك التمن اخي لك الي بيكسر الضهر انو انت وعمايلك السبب بموت امك لا تزت اللوم عحدا تاني

رعد. انا يا ديمة!!

لفت وشا عالجهة التانية لحتى ما يشوف دموعها
ديمة. اي انت يا ريت ما بقى تفرجيني وجهك بعد عني رعد بعد عن ح
ياتي انا كرهت كل شي

رعد. لك ديمة انا عم تحكيني هيك !!

ديمة. اي انت انا تعبت معد الي حيل لأتحمل

زفر بضيق رعد. طيب يا اختي انا بس بدي قلك انتبهي عحالك منيح وادا صرلي شي كوني قوية متل ما بعرفك بخاطرك

باسها من جبينها ومشي تركها وراه عم تبكي وتتحسر على حياتها هي البنت الي بتملك كل شي بتحلم في اي بنت مال وجمال واصول عريقة بس ما بتملك السعادة وراحة البال

_____________________________________
عندما يفتكُ الطمعُ بصاحبه يقودُ بهِ إلى التهلكة، يغرقُ في حبِ الذاتِ والملذاتْ، يصبحُ ستارهُ المحجوب عن العالم فلا يرى سوى نفسه يقدسها، يحبها ويزداد بها تجبراً وغروراً.
وكأن الطمع أنساه أن لكلِ بدايةٍ نهاية وبأنه سيصلُ إلى حافةِ الطريقِ يوماً ...
____________________________________



تحت ضو القمر على بلكونة فتون كانت قاعدة هي وديانا مشغلين فيروز وعم يشربو قهوتهون كانو منسجمين بحديث طويل

تطلعت فتون بديانا وسألتها فتون. انتي ليش مسالمة زيادة عن اللزوم ديانا يعني ليش لما بهينك اخي وبيقلل من احترامك بضلي ساكتة

زفرت بقهر ديانا. رح خبرك بسر ما حدا بيعرفو غير انا واخوكي ومرت عمي لانو سمعت صواتنا ونحنا عم نتخانق...

فتون. سر ...سر شو!!

ديانا. انا ومراد صرلنا متزوجين شهرين بس عايشين مع بعضنا متل الخوات...

فتحت عيونها على وسعهون فتون. شوووو!!

مسحت دمعة عالقة عطرف عينها وتابعت ديانا. هو مفكر انو ماسك عليي ممسك عرف انو ماني بنت وجن جنونو هستر وصار يضربني لكسرني تكسير

فتون. لحظة لحظة خليني استوعب وحدة وحدة كيف يعني انتي مانك بنت!!

ديانا. رح احكيلك كل شي لإني ارتحتلك وحبيتك

فتون. حبيبتي عم بسمعك

زفرت بألم وحاولت تنظم أنفاسها ديانا. لما كنت بالميتم مدير الميتم كان يتحرش فيني من لما كنت طفلة كان يهددني ادا بحكي لحدا رح يحرمني من الأكل لحتى موت من الجوع ورح يدوب الشمعة على جسمي انا هون خفت وما كنت استرجي خبر اي حدا
ضليت على هالحالة لأجا مراد خطبني لقيتو خلاصي الوحيد ووافقت عليه دغري بس غلطي اني ما خبرتو بالقصة من وقتا كان لسالي سنتين لأطلع من الميتم بس ادا خبرتو بالقصة يمكن ما يطالعني وما رح يقبل يتجوزني
فتون كانت حياتي بالميتم جحيم وما كنت قادرة اتحمل اكتر من هيك ضغط نفسي وجسدي

فتون. الله يلعنو شو حقير وواطي

ديانا. بأختصار انا تأقلمت مع وضعي وبتصدقي انا هيك مبسوطة ومرتاحة عالأقل ما بضل تحت الرعب والضغط النفسي هي قتلة باكلها وبيمشي حال

فتون. بس ديانا انتي عمرك 16 سنة يعني لسا طفلة هلق المفروض تكوني بالمدرسة عم تتعلمي انتي صدمتيني بحكيك

رفعت راسها لفوق وحاولت تكتم قهرها ديانا. مسحولي شخصيتي وكبروني قبل عمري حتى اخوكي ما صدقني انو مالي ذنب ومستحيل يصدقني بتصدقي فتون انا ما بلومو لمراد بالنهاية تفكيرو تفكير اي رجل شرقي هيك ربي وهيك تعلم وهيك عم يشوف الناس من حواليه كيف بدك انتي تجي تغيري

فتون. شقدك جبارة !!

ديانا. قلتلك فتون مسحولي شخصيتي بخجل دافع عن حالي ودائماً بحط مبررات واعذار للأشخاص الي قدامي

فتون. يا ديانا فهميني انتي ضحية بس بهالطريقة عم تبرئي المجرم وتجلدي نفسك انتي ما لازم تسكتي على حقك ابداً

ديانا. شو فيني اعمل فتون!!

بنبرة حادة فتون. اول الشي هداك الكلب مدير الميتم لازم ينزت بالسجن بأسرع وقت ممكن

ديانا. بس بخاف

قاطعتها فتون. متل ما أذاكي اكيد رح يأذي غيرك وانتي بسكوتك عم تدمري حياة ناس تانيين انتي هلق ببر الأمان بس كتير اطفال لساتا جوا عم تتعذب

ديانا. طيب موافقة بس شو رح نعمل !!

فتون. لازم تروحي زيارة عالميتم وتدخلي عمكتب المدير بتحطي قطعة صغيرة رح اعطيكي ياها ليتسجل صوت ونقدر نثبت عليه هالشي وبعدها نحنا منتصرف

ديانا. طيب تمام موافقة متل ما بدك

وهنن عم يحكو اندق الباب
نطت ديانا من الفرح
ديانا. اجا مراد رايحة افتحلو

دخلت لجوا وركضت عالباب بهالاثناء كانت ام مراد هي الي فاتحة الباب

ام مراد. يا ابني غلي قلبي عليك وين كنت

مراد. امي انا منيح مافي داعي للخوف
تطلع بديانا ورمقها بنظراتو الحادة الي خلتها تنزل راسها عالأرض من الخجل
مراد. ديانا عمليلنا قهوة وفوتي عغرفتك

رمقتو امو ام مراد. مراد!!!

زفر بضيق مراد. امي بدي احكي انا وفتون لحالنا

فتح باب البلكونة وطلع لعند فتون وهي اول ما شافتو ضمتو وزفرت بأرتياح
فتون. الحمدلله انك بخير

تطلع عليها وهو مصدوم انو هي نفسها البنت الي كانت قبل شوي
سحب حالو منها بهدوء مراد. ههههه شو عم يصير معك ما بتعرفي تكوني هادية هيك قبل شوي

فتون. قعود مراد

هز راسو وقعد عالكرسي مراد. ايي

فتون. لاحظ لما اجيتني من شوي معصب وبدك تعمل مشكلة بالزور انا عاملتك بنفس الطريقة ما اكتر انت فايت على حلبة مصارعة وبدك ياني ضمك بس هلق لما جيتني بالرواق والهدوء انا مني لحالي بخجل عاملك غير هيك اخي حلك تعرفني انا ما بجي من فوق

مر
اد. طيب قوليلي ليش تأخرتي مبارح ما بتعرفي الناس وحكيها شو رح يحكو علينا لما يشوفوكي داخلة عالبيت بهالوقت هاد

فتون. رعد العساف اكبر مجرم بالبلد هرب بين ايدينا ونحنا عم ننقلو عالمحكمة لهيك اضطرينا نبقى لبعد الدوام ونكثف دورياتنا بالمنطقة لندور عليه وشغلة تانية بتعرف انو اخر همي الناس وحكيون

مراد. بس هيك ما بصير انتي عندك دوام والمفروض يخلص دوامك وترجعي على بيتك صح!

شبكت ايديها ببعض وتطلعت على اخوها فتون. بتتذكر اخي البابا كان بدو ياك انت تدخل الكلية العسكرية كان حلمو انو واحد من ولادو يدخلوها ويحمو هالبلد برمش عيونهون بس لما انت ما قبلت انا قترحت عبابا ادخلها لانو كنت شوفها مستقبلي البابا بوقتا حكاني كم كلمة ما بنساهون بحياتي

مراد. شو قلك

ابتسمت فتون. الله يرحمو قلي ابي اعتبري هاد البلد بيتك حافظي عليه واحمي لا تقولي انو انتي لحالك ما فيكي تغيري قد ما بتقدري حاولي تغيري للأحسن ولو كنتي انتي الضحية

مراد. الله يرحمو
سحب حالو ودخل لجوا وكأنو معد يقدر يحكي اكتر الي كاسر ضهرو انو هي وصية أبوه ومافي يعترض بهالاثناء كانت ديانا جايبة صينية القهوة

ديانا. ما بدك تشرب

هز راسو مراد. رايح نام

عطت القهوة لفتون وام مراد وفاتت هي التانية لتنام كان مراد نايم لما فاتت راقبتو من بعيد ونزلت دمعة على طرف عينها شو كانت بتتمنى تشعر بحنيتو الها شو كانت بتحلم يكونلها الأب والأم والأهل ولا تضل طول حياتها يتيمة
تمددت عحرف التخت وحاولت تبعد عنو قد ما بتقدر هو الي بنى هاد الحاجز بيناتن وهو الي جبرها تلتزم فيه غطت حالها بطرف الحرام وغمضت عيونها وهي عم تحاول تنام
فجأة حست بأنفاسو عم تتغلغل بشعرها
حاوط خصرها بأيديه التنتين وسحبها لعندو كان قلبها رح يوقف التفتت لعندو بسرعة

ديانا. مراد...

صار يحكي بصوتو النعسان مراد. هسس نامي

دفنت وجها بين اديه وحاولت تخفف من توترها ليش مانها قادرة تمنعو ليش ما عم تقدر تعترض شو هي لعبة بين اديه هي نفسها ما كانت عارفة الجواب بس الي كانت بتعرفو انها بحاجة حنان
_
...#يتبع
#ذاكرة_الماء_بقلم_رومانتيكا
الجزء السابع عشر...........

"في الصباح الباكر"

خصلات شعرها الذهبية كانت متناثرة على وجهو بعشوائية وعالمخدة كانت نايمة بحضنو وهو ضاممها فتل راسو بحركة سريعة ليحاول يبعد خصلات شعرها عن عيونو قرب انفو وصار يستنشق ريحة الليمون الي عشعرها حط ايدو تحت راسو وصار يراقبها ويراقب تحركاتها وهي نايمة عم يدقق بتفاصيل وجها للحظة حس بشوية ندم عليها حس حالو انو قسي كتير وظلمها فجأة لما تذكر انها خدعتو وضحكت عليه رجعت تكللت ملامحو بالغضب وسحب ايدو من تحتها بعصبية وصرخ بصوتو العالي

مراد. انتي شو عم تعملي هون عندي!!

نقزت من نومها اول ما شلفها عالتخت بعصبية
ديانا. انت...

قاطعها مراد. خرسي ما عاد بدي اسمع صوتك ومن هون وهيك بتنقبري بتنامي عند امي او فتون طالما خبرتيهون بخصوصياتنا

طلع من الغرفة وطبق وراه الباب بعصبية وهون هي نكمشت على حالها بجسمها النحيل ووقعت بنوبة بكى على حظها
ما حست الا عم يندق الباب عليها مسحت دموعها بطرف ايدها واذنتلون بأنن يدخلو دخلت فتون وقعدت على طرف التخت وهي عم تطلع عديانا وعيونها المحمرين

فتون. ديانا!!
ليش عم تبكي؟

مسحت الدمعة بطرف ايدها ديانا. ههههههه اخوكي

فتون. ما فهمت هلق انتي عم تبكي ولا عم تضحكي !

ديانا. التنين سوا مبسوطة وزعلانة بنفس الوقت بس الأكتر مبسوطة

فتون. وليش بقى مبسوطة وزعلانة!

ديانا. مراد مبارح وهو نايم ضمني لصدرو وما خلاني اتحرك يعني هو بيحبني عم يكذب عحالو وعم يكذب عليي بس لما فاق جن هستر مدري شو صرلو كأنو انا الي حضنتو
لوت تمها. لاء وشو بدو ياني نام عندك او عند مرت عمي قال ما عاد بدو ياني نام معو بالغرفة

زفرت بضيق فتون. طولي بالك ديانا انا ما رح دافع عن مراد وقلك انو لساتو تحت تأثير الصدمة بس الي بدي ياه منك من اليوم بتنقلي غراضك وتيابك وبتنتقلي عغرفتي

ردت شعرها ورا ادانها ديانا. شو رح نعمل فتون حاسة بعيونك في لمعة ما مطمنتني

فتون. رح نلعب لعبة حلوة كتير وكمان نتائجها فعالة كتير

ديانا. لعبة شو!!

فتون. ههههه لعبة البرود بس اول الشي لازم نقنع مراد انك ترجعي عالمدرسة وبعدين رح ناخدلك حقك من هداك الواطي صدقيني ديانا لحتى نخلي مراد هو الي يطير وراكي

قربت ديانا وضمتها لفتون ديانا. شكراً كتير فتون ...
_______________

تمدد مراد عالكنباية وسرح بخيالو لأول مرة شاف فيها ديانا من شباك الميتم كانت ساندة راسها عالشباك وعم تبكي لحتى ما يشوفها حدا وهو كان مارق بالصدفة وشافها
عشقها وعشق حركاتها الطفولية من اول مرة وبعد كم يوم بعت امو تحكي معها وتطلبلو ياها وهي وافقت دغري تبنتها عمتو لمراد وطالعوها من الميتم بهداك الوقت ما كان مفكر انو رح ينجرح هيك منها ما كان مفكر انها رح تخدعو

حبس راسو بين ايديه ليحاول يمنع دموعو انها تنزل هو عم يضعف عم يضعف كتير قدامها لهيك ما كان شايف غير خيار واحد هو يسافر ويشتغل برا هاد الحل الوحيد الي بيبعدها عنو وبينسي ياها

تنهد اول ما اجت فتون وقعدت جمبو
فتون. ديانا مالها ذنب اخي انت عم تظلمها

التفت لعندها بأستغراب مراد. نعم!!

فتون. ديانا ضحية ومالها ذنب بالشي الي صار معها انت ما لازم يكون موقفك هيك مراد انت لازم توقف جمبها وتحميها

التفت لعندها مراد وغشي بنوبة ضحك ممزوجة مع الالم مراد. لا تصدقيها هي وحدة كذابة

زفرت فتون. انت ما بدك تصدق غير حالك

مراد. انا قررت رح سافر بكرا على لبنان وارجع اشتغل عسيارات الشحن متل اول

فتون. شووو اخي انت عم تهرب من حالك!

تنهد مراد. انا قررت فتون ما ضل غير اقنع امك

فتون. معناتا رح سجل ديانا بالمدرسة من بكرا من حقها تفكر بمستقبلها هي كمان

تجلس وفات عغرفتو مراد. عملو الي بدكون ياه

صارت تحكي مع حالها فتون. هروب مراد هروب...

مراد. سمعتك...

___________________________________
أن تهربَ مني كأن تهرب من نفسك، ستراني عندما تغلق عينيك في مخيلتك لن أرحل حتى وأن طردتني بعيداً عنها، ستراني في مرآتك عندما تنظر في عينيك، سيصلك طيفي اين ما كنت لا ترحل فالرحيلُ لن يجديك نفعاً في التخلص من نفسكْ...
____________________________________

عالساعة سبعة الصبح طلعت فتون من بيتها وشعرها البني عم يتطاير مع نسمات الهوا الي بتبث بالروح الطمأنينة والراحة النفسية تنفست فتون ببطئ وتابعت بخطواتها الموزونة وكأنها ما شايفة حدا بالدنيي ما حست إلا عصوت زمور سيارة جمبها تطلعت فيه وابتسمت

نزل شباك السيارة سامي. صباح الخير

فتون. صباح الخير

سامي. قلتيلي ما بدك نحكي بمكان عمل لهيك اجيت لشوفك برا مكان العمل
اتجهت فتون عالسيارة طلعت وسكرت الباب وراها
فتون. بدنا نحكي بالسيارة!

سامي. قلت لحالي بعزمك على فطور بما انو لسا ساعة للدوام وشكلي لحقتك ملاحقة

بضحكة هادية فتون. ما بقول لاء

دور السيارة ومشي على كافيه اطلالتها جبلية ومريحة نوعاً ما، كانت نفس الكافيه الي جابها عليها اول مرة
الجو صافي
والعصافير عم تغرد وتعزف الحان الحب قعدو عطاولة بعيدة عن الضجة وطلبو فطورهن كان سامي عم يطلع بعيون فتون ومانو عرفان كيف يبلش

سامي. جبتك على نفس المكان مشان تمسحي الي صار بالمرة الماضية من فكرك
فتون غمضي عيونك واعتبري انو هي اول مرة بجيبك على هاد المكان

غمضت عيونها فتون. ههههه اعتبرت

مسك ايديها التنتين وتطلع فيها سامي. هلق فتحي عيونك
لساتو مركز نظرو عليها. سامي. انا بحبك فتون بتقبلي نفتح اول صفحة بكتاب علاقتنا بهاللحظة هي

ارتسمت عملامحها الجدية وهزت راسها فتون. لاء ما بقبل...

سامي. شووو...!!

معد تتحمل البرود عملامح سامي ونفجرت الضحكة الي عم تحاول تكتمها فتون. هههههه شبك نقلبت ملامحك سامي انا ما بقبل بهاللحظة نبدا علاقتنا لاني ما بقبل نبدا علاقتنا قبل ما يخبرو اهلي بالأول

حك جبينو وصار يضحك على منظرو سامي. هههه وانا ما بقبل ادا هيك وانا ما بقبل

ابتسمت وشربت شوي من كاستها كانت مبسوطة لانو عرفت بهاللحظة انو كان سامي الاختيار الصح...
___________________________________



عندما تتكلمُ الصحف عن رحيلك النشرات الأخبارية والمجلات وحتى مواقع التواصل الإجتماعي عندما ينشغلُ العالم في هذا الخبر، منهم بموضع أسى والآخر بموضع سعادةً وفرح...
أكنتَ تتوقع هذا الرحيل، أكنت تعلم انها الهاوية التي ستحتضنك، وبأن اخر نقطة ستوضع في جملتك!...

_____________________________________

استنفار غريب بالفرع ناس طالعة وناس فايتة الضباط والعناصر ورجال الأمن عم يتهامسو بين بعضهون اول ما شافو الصحف اول ما دخل سامي كان عم يسمع صدى الهمسات الممزوج مع صدى خطواتو عم يعلى كان عم يطلع بفتون بنظرات استفسار وهي التانية كمان ما كانت فاهمة شو الي عم يصير
اصطفو العناصر كلون جمب بعض وعم الهدوء ارجاء المكان اول ما دخلو فتون وسامي كانت سماح واقفة عجنب وإبتسامتها شاقة وشها كان في شي غريب بين عيونها في لمعة انتصار في حقد وكراهية قربت بخطوات واثقة لعند فتون وابتسمت بمكر

سماح. شو يا حلوة قال خسرتي قضيتك الي كنتي عم تتفاخري فيها والمجرم هرب قدام عيونك يا ترا بشو كنتي سارحة حتى ما شفتي

قلبت ملامحها ببرود فتون. سماح روحي من خلقتي ماني ناقصتك

غمزتها سماح. مين بيعرف ما يمكن تكوني انتي الي هربتي

غمزتها فتون. ويمكن تكوني انتي

سحبها سامي عمكتبها لحتى ما يعلقو قدام العناصر ولحقتهون سحر بسرعة ولسا معلقة بأيدها المجلة الي كانت حاملتها

سامي. اهدي فتون اهدي بتعرفيها عم تستفزك

زفرت بضيق فتون. لك رح تجنني هالبنت بس لو افهم شو عاملتلا ليش بتكرهني هيك

ابتسم سامي. ما بتعرفي ليش!
هزت راسها بنفي

سامي. اول شي الكل بيحبك بالفرع وسارقة قلوبهن واولهن انا

ارتسمت عوشها ابتسامة ناعمة فتون. وتاني شي!

سامي. موقفتيلا شغلها بطلت تسترزق من بعدك بكل قضية بدا ترتشي فيها بتوقفي بوجها وبتقطعيلا الطريق عدا عن هيك المقدم زياد الي هو عمها بطل يطيقها
فتون بتعرفي انو هي الي كانت عم تنزع سمعتي بالفرع لحتى تحرق قلبك واعترفتلي براس لسانها

هزت راسها ولوت تمها فتون. كنت متوقعة سامي انو هي السبب وحدة كلبة

سامي. طنشيها وقهريها اكتر

زفرت فتون. معك حق

وجهت نظرها عالباب وكتفت ايد والايد التانية حطتها تحت دقنها اول ما شافت سحر

سحر. خلصتو غزلكون صرلي ساعة واقفة عالباب!

فتون. هههه سعلي ليش واقفة متل الصنم

قربت بخطوات موزونة والبرود مسيطر على ملامحها وجهت الجريدة لفتون وسامي الي واقفين مقابيلها بالخط العريض كانت صورتو متصدرة كل اوراق الصحف ...
(العثور على جثة المجرم رعد الذي سبق وقتل 7 من أكبر الشخصيات في البلاد)
(مقتل أكبر مجرم في البلاد على يد مجرم آخر مجهول الهوية)
(تحول البلاد إلى ساحات إجرام هذا ما يعني اننا اصبحنا في خطر)
(المجرم الهارب تهرب روحه إلى السماء)
(المجرم رعد حريق وغريق)

عناوين كتيرة كانت بتحكي عن نفس الموضوع مع صورة مرفقة لجثة ما مبين من معالمها شي الصحف ضاجة بالخبر والاستنفار واضح بالأرجاء ما حدا كان متوقع انو تكون نهاية رعد بهالطريقة هي حرق ببيت قش!
مين كان متوقع الي هرب من اكبر سلطات البلد من المستحيل انو يهرب من قضاء رب العالمين مين كان متوقع انو رح ينحرق بالدنيا قبل الأخرة متل ما حرق قبلو الكتار

كانو فتون وسامي قاعدين قبال بعض فتون حابسة راسها بين ايديها وسامي عم يحاول يكتم القهر الي جواتو اما سحر متكتفة وعم تتفحص ملامح التنين

سامي. يعني حرقو بعدين رمو الجثة بالبحر

زفرت بضيق فتون. ممكن يكون ما هو هنن عملو هيك لتتشوه ملامحو

سامي. وممكن يكون هو ...

فتون. وكيف رح نعرف!

ضحك بمسخرة سامي. سألي المي

فتون. كيف؟

تنهد سامي. بأخر مرة حكيت مع رعد بالتحقيق كنت عم اسألو عن جثث الي قتلهون بهديك اللحظة قلتلو انو خفر السواحل ما لقو اثر بالبحر ضحك بمسخرة وقلي معناتا سألو المي وهلق عم قلك نفس الجملة مافي شاهد عالجريم