قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء السادس عشر..

#حسام :- شو عم تقصدي.

همس:-يلي عملتو فيني مارح سامحك عليه..

حسام :- اها ..عن اذنك.

همس :-الله معك ..

في الجانب الاخر...

هيام :-مرحبا..

تميم :- هاي انتي ..

هيام :-اكيد هلاء بتقول بقلبك اجا الخير..

تميم :-هه اي صحيح سادقة شو يلي بدك اياه ست هيام..

هيام :-انا بدي يلي انت بدك اياه وسبق واني خبرتك..

تميم :-شو في عندك

هيام :-قصدك شو قي جعبتي ..شغلات كتير كتير ..

تميم :-هاتي اشوف..

هيام :-حسام وهمس شي بيوم رح يطلقوا هيك كنا نفكر انا وانت بس هالشي مارح يصير الا بشي واحد ..لان اخوك بلش يهتم بهمس كتير وماعاد يفارقها ليلة وين ماعم تروح بروح معها ..عم يغار من اخي .

تميم :-مادخلني..

هيام :-تميم انا مستعدة اوصلك للشي يلي بدك اياه وخاصة بنفس المكان ..

تميم :-شو قصدك.

هيام :-انا عرفت انك كنت رح تغتصبا سوري قصدي انك تلمسها لهمس..

تميم :-شووو..

هيام :-اهدى اهدى روق ..ارجع اقعد مكانك ..سرك في بير..

تميم :-هالشي ماصار..

هيام :-لا صار وفي بيت ستك وهاي الندبة يلي براسك بسببها وعدم قدرتك تحكي مع همس مثل الاول بسبب هالشي ومن الاخر انا سمعتك وانت عم تقول لحسام وتعترف لالو..

تميم :-اسمعي اذا امي وابي عرفوا بشي بقتلك بمكانك وبخبر عماد عن كل قرفك..

هيام :- يامجنون كنت رح تخنقني لابدي خبر ولا بدك تخبر بدنا نشتغل سوا انا يلي بدي اياه تبعد همس عم حسام وانت بدك همس تعرف كمان رح خليك تاخد يلي بدك اياه وبرضاها..

تميم :- اتركيني فكر..

هيام :-مابدها تفكير الايام عم تركض فينا اذا هلاء وضعهن منيح مابتعرف يمكن يتزوجا وتحمل واتروح عليك..

تميم :-والحل..
هيام :-عندك..

تميم :-انا ماعندي شي..

هيام :-لا عندك انت بتعرف كل شي عن سمر حبيبة حسام ومكانها..

تميم :- اي وشو دخل سمر..

هيام :-هي نفطة ضعفوا لحسام اذا فاتت حياتها لهمس رح تنزعها واحتمال تطلق وتصير لالك..

تميم :-هاد احتمال ..

هيام :-اذا لعبناها صح مارح تكون احتمال..

تميم :- طيب واذا ابي وامي عرفوا برجوع سمر..

هيام :-هاد يلي بدي اياه وهيك اهلك بغصبوا حسام يبعد عنها..

تميم :-طيب افرضي كل هالشي صار شلون رح تاخدي حسام وانتي متزوجة اخي عماد..

هيام :-اها..

تميم :-صعبة تجاوبي ما..

هيام :-.....

تميم :- على العموم مابهمني انتي واخي تصطفلي وحسام كمان..على العموم انا مارح فوت لعبتك الوسخة تركتها لالك..ولاترجعي تفتحيها معي اذا فتحتيها رح اخلص عليكي وماينوبك خير واذا بترجعي تفتحي سيرة اني انا حاولت اعتدي عليها رح دمرك..بدك تلعبي العبي لحالك اها ..في مثل بقول العب وحدك تطلع راضي..

......

سماهر :-همس انتي اليوم رايحة لعند امي..

همس:-اي خالتي ..

سماهر :-مع خواتك..

همس:-اي ان شاء الله..

سماهر :-طيب خدي هاي الشغلات لامي ..

همس :-حاضر...

قصي :-بتحبي وصلك..

همس :- ممم

حسام :- وانا هون رجل طاولة ..اتفضل وصلها ما انت زوجها..

قصي :-اسف..

سماهر:-ابني عيب تحكي هيك مع قصي..

حسام :-يعني شلون امي .عن اذنكن..شرفي قدامي...

في الغرفة ..

همس:-تصرفك كتير غلط وعيب يلي عملتو على الفطار..

حسام :-تصرفي غلط ماهيك ..روحي اعزميه على على سريرك مابقيان شي تعملوه غير هيك..

همس:-اخرس..

حسام :-عم تطاولي ايدك عليه..

همس :-

حسام :-ردي عم اطاولي ايدك عليه..

همس :- اتركني حاجتك تشد عليه هيك..

حسام :-لك يا عاهرة عم اطاولي ايدك عليه..

همس :-مافشرت انا قاع كنتدرتي انضف من شرفك..

حسام :-اقتلك..

همس :- مايحتاج انت قتلتني زمان واياك ترجع تسبني وتحكي بشرفي .االناس هاي شايفينك انسان ماتستحق تكون زوج لانك مابتغار على شرفك ماتعدو حدودهن الا من تسيبك لكل شي عم تعطيهن فرص يتعدو عليه..تميم ماوصل يلي وصلو معي الا بسببك انت ..مين كان يضحك من يشوفوا عم يلمس ايدي من كان يلي بعيونو يشوف اخوه وهو عم يلزق بمرتوا ويعمل حالو مانو شايف..انا بعرف انو اخوها لهيام عم يتعدو حدودو كأنو هو يلي متزوجني لان عم يشوف اهمالك..بعدين لمتى بدك تحسب حالك عليه زوج ..

حسام :-بنت الكلب رح تعرفي لمتى ..

همس :-حسام اتركني لك اتركني حاجتك تشحطني هيك..وين اخدني..

حسام :-بدك تصيري غصب عنك مرتي فهماني..

همس :-لك لو على جثتي..

حسام :-مافي شي يمنعني اني ما ادخل على مرتي لا حرام ولا عيب...

همس :-ليش عم تربطني هيك حسام حاجتك جنان لاتخليني اصرخ واجمع كل يلي بالبيت عليك..

حسام :-اخرسي اخرسي..

همس :-حسام والله انك حقير ليش عم تقطع لالي تيابي حسام بترجاك الله يخليك لاتعمل هيك بترجاااك حسام لا لا لا اوعا اوعا لا لا لاااااااااااااااا...

حسام :- اوووو شو ست مدام حسام ..مالالك عين هلاء تقولي لالي لاء.. واذا بترجعي تفتحي صوتك على جوزك حرف واحد بدي اكسرلك راسك..
الحزء السابع عشر..

(( عيوني عم تتأمل السقف وريحة الدخان بكل مكان زفرات حقارة وشهقات بكي عم تطلع من تحت حرامي عم ابكي عم اختنق عم ذووق ويلات الالم..عم جر خيبات وضعي على حالي يلي وصلت لالو على الامان يلي فقدتو على عذريتي يلي راحت بسبب تمرد انسان نذل...دموعي ملئت مخدتي ماعم يوقفوا شريط حياتي مر من قدامي ..محاولة اغتصاب بالحلال...😢😢.

حسام :- همس ..

همس :-😢..

حسام :- همس اسمعيني . انا اسف والله ماقصدت اعمل هيك ..ارفعي الغطا شوفيني..والله عم ابكي ..الله يخليكي حاجي اتعذبيني بحياتي ماعملت ببنت هيك غصب عنها والله غلطان ...بترجاكي شو مابدك رح اعمل بس سامحيني...

....

((بقيت اسمع كل شي عم يقولوا وعم يترجاني فيه لو كل بلسم الكون نزل على قلبي ليداوي يلي صار معي مارح يشفي غليلي..نمت وانا موجوعة على حالي ومرق اليوم الاول والثاني والثالث غرفتي مابطلع منها الا قليل مابحاكي حد مالي نفس اكل شي ..حياتي صارت جحيم..وجهي الاصفر الشاحب والتعب يلي عم يحيط فيني.حسام ماعدت شفت وجهو خجلان مني ..اذا اجا بفوت بيطلع فيني وبرجع بروح .وعرفت انو بنام مع اخوه تميم..كان وضعو سئ واساسا ماكان عم يهمني هالشي

وبيوم فات الحمام وماعاد طلع وانا جالسة بفراشي لابسة ملابس الصلاة وعم اقرا مثل العادة قراءن ..وعم انطروا ليطلع لاحسن اخد راحتي بس دقت هيام الباب وفاتت وتركتو مفتوح..

هيام :- مممم كيفك سلفتي ماعليكي شر بس ماتكوني حامل..

همس :- لا مافيني شي فيكي تتركيني لاخلص قراءني وتقفلي الباب.

هيام :- بصراحة لاتخجليني اخي على الباب ...فوت قصي..

همس :- هيام هاي غرفة نوم مانها صالة شلون عم ادخلي اخوكي لعندي..افرضي ماني لابسة هيك..

هيام :-حبيبتي حاجي تكابري انا بعرف حبك لقصي ..وبصراحة صارلك زمان ماقعدتو سوا لحالكن لهيك حب بجي يطل عليكي فوت حبيبي عند اذنك ..

قصي :-مرحبا فيني افوت

هيام :-اي طبعا ..

همس :-لاء لو سمحت ..لاتفوت غرفتي..

((بعدني عم كمل كلامي الا شفت حسام طرق باب الحمام وطلع دغري ليتكمش برقبة قصي ..كانت عصبيتو فوق الحد ..بلش يجروا لبرا وانا صرت اركض وراه ليتركوا ..ومو هيك و الضرب ماكان عم يوقف ..وهو بيصرخ وقصي بيصرخ وهيام عم تسبني وتميم اجا ليوقفهن عن بعض..

تميم :-شووو في حاجي خلص..

حسام : قولي لاخوكي يطلع من بيتي الا ما بستحي ولا بهمو حرمتو..

هيام :-عيب هالحكي حسام انت واخي من الصغر اخوات..بعدين هي يلي عم تاخد وتعطي مع قصي .لو ماكانت هيك ماكانت سمحت لاخي يصل يلي وصل لالو هلاء..

سماهر :-شو هالحكي همس..

همس :- لا والله خالتي مانو صحيح ..انا على الفطار معكن بشوفوا لقصي او من تطلبي مني انزل اقعد معكن والله ماصار هالشي ماصار..

حسام :-شوفتي ست هيام ..اذا بترجعي تتعدي على مرتي من تاني بهيك حكي ..

هيام :-هوووووش انت اخر من يحكي بمرتي ومرتي انا حاجتي سكوت وبدي احكي لعلمك مرت عمي ..كنتك همس لهلاء بنت من ثلاث شهور ابنك مانو متزوجها وتاركها تسرح وتمرح على كيفها مرة تميم ومرة اخي قصي وهلاء جاي ليغار على مرتوا بعد ماهو سمح لالها تاخد حريتها بزيادة معهن..

سماهر :-هالحكي صحيح همس ردي صحيح .

هيام :-اي صحيح واكبر دليل كل ماناخد لالها موعد مع الدكتورة تتهرب هي وحسام .

حسام :-هالحكي مو صحيح..

هيام :-شو استاذ حسام مابدك تحكي لامك عن السبب

سماهر :-سبب شو..

هيام :-ابنك لهلاء على علاقة بسمر ولهلاء متزوجها كمان..

سماهر :-شوووو ..

حسام :-اخرسي فهماني..

هيام :-لا مارح اخرس ..انا عندي دليل على كل كلامي..

سماهر :-مممم امي يلي عم تحكيه مرت اخوك صح..

هيام :-اي صح..

سماهر :-عم اسال ابني..

حسام :-لا مانو صحيح هاد كذب..

هيام :-وهاد شو استاذ حسام..

سماهر :-شو هاد

هيام :-اقرأيه حماتي.. هاد يلي لقيتو بموبايل حسام من كان ينام بغرفة تميم..

سماهر :- مممم هاي سمر ..
..

الامس الساعة 2 مساءا..

((انا نايم بغرفة تميم حبيبي..

..............مابقي كتير رح طلقها وحياتك..

والله كتير اشتقت نام جنبك...

.........

24 ..فبراير ..

كان فيلم بجنن انو خبرتها اني طلقتك صدقت حالها هالغبية ..
....

2 ابريل ..

حياتي انت مانك زعلان اني اجهضت ابنا..

............. لاياعمري بس مو وقتو كان بعدين بنفكر نجيب ولد .

هيام :-شو ست همس بتحبي تشوفي افعال زوجك ولا خوفك موقفك..صار الكل شريف عليه وعلى اخي..

تميم :- هيام اطلعي على غرفتك..

هيام :-حتى انت ..اساسا مابقي شي مغطى ..مابنعرف مين يلي متزوج همس حسام ولا تميم يلي اغتصبها في بيت ستها ولا جوزها يلي ماكان فارق عندو شي ...

سماهر :-حاجي حاجي اااخ اااخ ..

حسام :-امي امي ..

تميم :-اعطونا مي اعطونا مي..

سماهر :-مابدي مي بدي اعرف هالحكي صحيح ..

تميم :- امي اسمعيني كذابة هاي كل هدفها تخرب بينا ..

سماهر :- شو يلي بدها اياه لتخرب بينكن..

تميم
:-بدها حسام..

الجز

ء الثامن عشر ..

سماهر :-شوو

تميم :اذا مرت اخي الشريفة بتفكرنا اغبياء بحب اسمعها كلامها ..

سماهر :-وشو هاد كمان..

تميم :-تسجيل بصوتها للهانم ..

(((هيام :- يامجنون كنت رح تخنقني لابدي خبر ولا بدك تخبر بدنا نشتغل سوا انا يلي بدي اياه تبعد همس عم حسام وانت بدك همس تعرف كمان رح خليك تاخد يلي بدك اياه وبرضاها..

تميم :- اتركيني فكر..

هيام :-مابدها تفكير الايام عم تركض فينا اذا هلاء وضعهن منيح مابتعرف يمكن يتزوجا وتحمل واروح عليك..

تميم :-والحل.....))))

#سماهر :-شو هاد هيام خبريني شو هادد

هيام :-لا تسأليني عن شي حياة هاد البيت مدمرة ..وكلو هون عم يتواسخ على الثاني ماوقفت عليه..

سماهر :-وجوزك عماد

هيام :-جوزي هههه ..وينو جوزي يلي مسافر صرلوا اشهر ماشفتو وينو يلي عايش حياتو وتاركني ..وعم حاول عيش هالحياة بالطول والعرض ..انا انسانة بدي ومحتاجة غصب عني هالشي صار ..انا مابدي حسام بس انا عم احكي هيك كرمال بس اعمل مثل ما عماد بيعمل معي..

حسام :-حاجتك تخبيص اساسا وجع الراس كلو بسببك انتي يلي خربتي حياتي مع سمر..وانتي يلي خبرتي امي تروح تخطب همس وانتي يلي هلاء عم تبعديها عني...

سماهر :- خذلك هاي كمان...

حسام :-وين رايحة همس..

همس :-انا انتهت حياتي معكن ..انتو من طريق وانا من طريق..

حسام :-رجعي الشنتاية وخليني انحل كل امورنا..

همس :-انت بالذات لاتحكي معي واها ست هيام ريحي قلبك حسام متزوجني وبالقوة كمان..ولو ماصار هالشي كان اتاكدتي مع الايام وبالنسبة لتميم يمكن الشخص الوحيد يلي بينكن رح اغفرلوا غلطو ..صح غلط معي بس نال عقابو ومن بعدها ماعاد اتجاوز حدودوا معي..اما انتي هيام ..اذا بقيان في وجهك شوية كرامك احفظيها...وبتشكرك لانك اظهرتي لالي كذبة كنت بحياتي مارح سدقها

حسام :-همس

همس :-همس ههه خلص انتهت ماعادت موجودة همس يلي نهشتها باسنانك وحاولت تبيع لحمها بأرخص شي ...لاتفكرها عادت لعبة لالك ولاخوك ولهيام ..اها نسيت قلك عشيقاتك كتار ..

سماهر:-بنتي انطري وين رايحة بهيك وقت..

(( ارض الله واسعة وين مابدي رح رووح بس ابعد عن هالمكان يلي عم يتعبني ..انتو حرقتوني...

حسام :-انطريني مارح تطلعي..

همس :- شو بتحب صفق لالك شو لعبت عليه لعبتك الوسخة اها انتي طالق سمر وهاديك قفلت وانا سدقت كذبتك اتصلت خبر اختي قالت لاتسدقيه عم يلعب عليكي..حساسها بمحلو ...

ابو حسام :-بنتي وين رايحة ليش حاملة اغراضك..

سماهر :-بنتي بترجاكي عمك مريض..

همس:-زعلاني عمي.

ابو حسام :-له يابنتي تزعلي وانا موجود منيح اني جيت ولحقتك شو صاير هون ليش الكل مجتمع شو ابني حسام شو عامل في مرتك..

حسام :-اتخانقنا..

ابو حسام :-برضاي عليكي يابنتي اكسري الشر واطلعي فوق وشو ماصار حطيه فيني وحقك علي راسي وانا اسف عن ابني..هاتي راسك ابوسها..

همس :- حاشاك عمي بس زعل بيني وبينو

ابو حسام :-تعال ابني خد شنتت مرتك وخلونا نحكي ...

همس : عمي مافيني احكي..

ابو حسام :-طيب روحي عمي ارتاحي فووق ...شو ياجماعة شو القصة..

سماهر :-ااخ يا ابو حسام عين وصابتهن مو عرفاني من وين اجتنا هالمصايب..

ابو حسام :-والله وجهك مابتفسر..

سماهر :-صرلنا ساعة عم نحاول انراضيهن بس تعبوني..



سماهر : وين رايحة بهيك وقت ..

هيام :- اها عن اذنكن رايحة مع اخي مشوار..

سماهر :- بس الوقت متأخر ..فوتي هيام حسابي معك ما انتهى..

قصي :-عن اذنكن

سماهر :-ابني والله مابصير يعني كل شوي بدنا اندخل حد فوت فوت...تميم قفل الباب ابني..

ابو حسام :-سماهر اتركيهن براحتهن من متى يا ام حسام بنقفل على الناس هيك...

سماهر :-يووه الوقت متاخر وين يروح الرجال وكنتنا مابصير..

ابو حسام :-فوت ابني فووت ..

في الغرفة...

حسام :-همس افتحي خلينا نتفاهم..
بترجاكي همس بس افتحي الباب..

همس :-انت شلون هيك وقح رغم كل شي جاي تتفاهم معي حسام انت لازم اطلقني ..

حسام :-وانا ماعندي مشكلة ..بس بشرط..

همس :- شو هو..

حسام :-انو ماحد يعرف اني طلقتك..

الجزء التاسع عشر..

همس:-شلون هيك واهلي اذا بقيت عندن فترة طويلة شو رح يقولوا ..

حسام :-رح تبقي هون..

همس:-لا غلطان واكبر غلطان ..

حسام :- الحل ..

همس :-انا بدي اطلق واخبر اهلي...

حسام :- طيب تعيشي عند ستي واذا اهلك اجوا فجأة بقلن انا جبتا ووقتها بجي لعندك وبنمشيها..

همس:-انت مجنون في بعقلك شي ..بدي خبرهن اني اطلقت وبدي روح عيش عندن قال عيشي عند ستي..مشان تعيش حياتك وتتركني هيك لا بدي عيش حياتي

حسام :-واهلي..

همس :-مادخلني ..بعد عني حسام ولاتجي تحكي معي شروي غروي..قال بطلقك بس بدون ماتحكي لحد..فوق ماهو عاميها جاي يكحلها ..اسمع انا مابطلع من هون الا من اطلقني .

حسام :-مابحسن مابحسن..

همس :- امبلا بتحسن روح عيش حياتك مع سمر مو بكفي خربت حياتي ودمرت لالي عيشتي ..شو الله بدو يعمل فيك..

حسام :-وين رايحة..

همس:-بدي الاقي طريقة ما اشوف وجهك..
حسام :- ليش هيك بتحك

ي معي..

همس :-لك مالقيت تلعب لعبتك الا على بنت غلبانة مثلي شو عملت لالك فهمني بشو اغلطت بحقك..ضرب واذية وحرمان وخيانة ومتزوج عليه واخدت يلي بدك اياه بدون رضاي..لك روح الله لايسامحك..

(( بالقوة لحسنت مرق هالليلة ..انا مازعلاني على وضعي قد ماكنت عم سامح ومتحملة كل هالعذاب ..الكل كان عاملني لعبة والشاطر يلي يحسن يتغلب عليه..كأني قاتل لالهن شي قتيل ..مرق اليوم الاول ..وضبيت يلي بحسن ضبوا واطلعت لعند ستي لارتمي بحضنا وابكيلا عن كل شي صار معي..

تيته :- والله لابهدلهن لك اعطيني التلفون .

همس:-ستي بترجاكي بلاها ..

تيته :-لك اعطيني..هاد سماهر لك شو اعمل اغضب عليكي شو عملتي بالبنت هيك الامانة يلي قلتلك حافظي عليها..

سماهر:-امي روقي والله ماكنت بعرف مثلك وامبارح لسمعت كل شي وقلبي واجعني اكثر منك..

تيته :-تعي عليه تعي وهاتيهم معك حسام وتميم والداهية بسرعة..

سماهر :-تكرمي جاي...

.بعد مرور ساعة..

تيته :-والله لابهدلهم والله من صغيرهم لكبيرهم..

همس:-ستي لاتحكي لابي..

تيته :-هو انا عندي وجه احكي معو وين اودي وجهي انا يلي غصبتو يوافق الله يسود وجهك ياحسام الهي..

همس:- خايفة انا..

تيته :-شكلهم وصلو رايحة افتح انا..ها جيتي فوتي فوتي شو وينهم برا بالسيارة امي الله يخليكي والله ماحابة تزيد المشاكل خلينا نصلح كل شي..كل فوتي ..قوموا فوتوا لجوا قوومو ..

حسام :-الله يستر وقعنا بحبال ستي..

تيته :-شو بتمم وعاملي حالك رجال ياهامل ياويخ فوتوا جوا وانت تميم ياخسارة حناني عليك هيك بتعمل ببنت خالتك ياعيب الشووم فوتي ياداهية والله لاخبر اهلك وعماد..فوتي..

هيام :-لا دخيلك الا عماد واهلي..

تيته :-تعال هون يا ابن الناقصة البنت المسكينة هاي شو شفت منها غلط جاوبني..

حسام :-ماشفت شي..

تيته :-شو ناقصها لتعمل فيها هيك ..

حسام :-مابحبها..

تيته :-اكيد لانك مليان وسخ مارح تحب الشي النضيف داري على بنات الشوارع والرقصات ..خبصت مع وحدة وقلنا نستر افعالك وجوزناك هالمسكينة ايدها كاسرها وياريت على قد هيك اهانة وقرف وتركت مجال لاخوك يشتهيها لان مافي زلمة وراها في تشتووش ..
وانت هااا..

تميم :- ستي لا تضربي ..

تيته :-لك انت مربى انت ..تجي تضحك على ستك تقلها امي مرضاني وتجيبني لعندها على ملا وجهي وتضحك على هالمسكينة لتعمل فيها يلي بدك اياه شووو وين عقلك ..لك شو يلي عملتو لك تستغل البنت وهي جاي على ستها عاملي حالك الذئب انا لو موجودة كان قتلتني كرمال تقضي شهوتك .

سماهر :-لا يا امي مو هيك..

تيته :-اخرسي انتي بالذات..انا عجوزة بس بقدرتي ..ابنك جاي يمثل قصة ليلي على بنت خالتو ومرت اخوه ياعيب تربايتك يا سماهر ..وانتي ست هيام ..شو ناقصك كان ماعاجبك العيشة مع عماد التزمي ادبك واطلبي الطلاق بس تعملي هيك ليش بس الحق مو عليكي الحق على اللي مغمضة عيونها وعاملي حالها ست بيت وبدخل غريب لعندها شو ست سماهر هاد واخوها كيف بتخليه مع مرت ابنك حسام فهميني حياتك المطلقة هاي رح تجبلك مصايب..اطلعو كلكو مابدي شووف حد فيكن لاتجوا اتزوروني وانت حسام خليك لاتطلع من هون ..

حسام:-.....

تيته :-بتفكر حسابي معك خلص لا وحياتك..يلا روحو انتو اطلعو من بيتي اطلعوا..وانت تعال اقعد هون..

حسام :-شو يلي بدك اياه انا جاهز..

تيته :-اتصلي على هاي سمر هلاء هلاء..

حسام :-شو بدك بسمر..

تيته :-اتصلي عليها قدامي خليها تجي على بيتي قلها هاي شقة جديدة لالنا بسرعة ..

حسام :'مابحسن..

تيته :-قلت يالا خلص اتصل..

حسام :-ستي شو يلي بدك اياه غير هيك..انا مستعد طلق همس ماعندي مشكلة..

تيته :- لا وحياتك ماحزرت .. هالبنت بدها تبقى على زمتك ورجلا فوق راسك .وهاديك سمر تجيبها لهون مو هاي اللي خالها زهير ..

حسام :-ستي لاترجعي تحكي مع خالها..

تيته :-مو انت يلي تمنعني ..عندو صل خالها اذا ماجبتها رح اخليه يقتلها ..

حسام :-ياربي شو هالمصيبة انتو السبب يلي وقعتوني فيها..

همس:- ستي انا موافق طلق
الجزء العشرين ..

(( وقفت قدام حسام وستي وانا عم اقول بدي اطلق بدي اطلق كانت هي ترفض وهو يوافق وانا بين نارين بين نار اهلي وزعلهن وبين نار حسام وخداعو لالي..بعد دقايق دق جرس الباب وكان رجال اول مرة شوفوا كان يقولوا عنو زهير خالها لسمر وكانت سمر يلي اول مرة شوفها بنت بغاية الجمال لا اقارن فيها..جسم وطول ..وملامح بنت تستاهل حسام يقاتل عنها بس لبسها مو محتشم وحركاتها غلط اول ما شافها حسام قام من مكانو يحاول يحميها وهي عم تبعد عن حسام وتتخبى خلف خالها ..

#سمر:-انا ياخالتو تركتو من زمان لا تخليه يلمسني ..

زهير :-بعد عن بنت اختي لو سمحت..

حسام :- سمر ليش عم تعملي صار الوقت يلي احكي للكل انا بدي اياكي..

زهير :- حجة اسمعي انا مابدي مشاكل اذا عرف زوجها انها على علاقة بيقتلها..

حسام :-زوجا..لك انا زوجا..

زهير :-انا مارح اطول بالحكي ابن بنتك مجنون رسمي البنت مالها علاقة فيه من اخر مشكلة والبنت اتزوجت وسترنا ع

ليها حاجتكن تخبيص..

حسام :-سمر شو هاد يلي بسمعو والشهرين يلي قضيناهن بشهر العسل والايام يلي كنتي تجي تنامي فيها معي..

سمر :- لا ماصار انت عم تهلوس انت عرفت اني مسافرة لشغل وبدك تتبلى عليه ..

زهير :-شفتي ابن بنتك يعني مصيبة..

حسام :-ستي لاتسدقيهن اثنين كذابين هو عم يشغلها لتستفيد من العالم انا هلاء افهمت غيابك عني بالايام ورجعتك باخر الليل..هلاء لعرفت انو قصة خالك هي كذبة لتغطي افعالك..وتستفيدي من مصرياتي هلاء لتاكد لالي كلام رفيقي من شافوكي طالعة مع واحد لك انا غبي واعمى ومابشوف شي...لك انا اللي بستاهل كل شي خربت حياتي ودمرت اهلي ودمرت هالبنت المسكينة كرمالك لك شوو عملتي فيني..

تيته :-لك الله بدو يبان لالك الحق..اسمع زهير خد بنت اختك واطلعو من بيتي ولاعاد تقربوه لحسام لحسن والله العظيم فضايحكن كلها بالمنطقة انشرها...

حسام :-الله يلعنها..

تيته :- الحق مو عليها الحق عليك انت ..في حد بيرضا بوحدة مثل هيك اياك تقلي الحب وكلام فارغ..

حسام :-اتركيني بحالي ستي..

تيته :-البنت رح تبقى عندي ليتصلح حالك وتعدلها وتبنيها صح..

(( وهيك كان قرارها بقيت عندها اسبوع كانت نفسيتي عم تحسن يوم عن يوم وخاصة زيارة عمي وكلامو يلي ريح بالي وتميم يلي اجا لعندي يطلب مسامحتي مثل مي باردة انكبت على هاي العيلة وكل واحد بلش يصلح اغلاطو ..عمي طلب من ابنو عماد يرجع وياخد مرتوا معو ..وهيك صار واتخلصت من هيام يلي كانت عم اتاذيني كتير. لاتفكروا انو بسهولة الواحد بيسامح ارجعت اي على بيتي ..بس مرق الشهر الاول والثاني والثالث وانا حياتي عادية ..كلامي مع حسام مجرد رسميات لاهو قدران يحط عيونو بعيني ويطلب اسامحو ولا انا قدراني اتقبلو..زيارة خواتي واهلي كانت شوي تريحني ..

سماهر :- تميم ابني قوم نام فوق حاجتك مستطح على الكنباية..

تميم :-اها والله غفيت وماحسيت على حالي..

سماهر :-خدي بنتي الاطباق بهدلتو الدنيا هون..

همس:- حاضر خالتي ..

سماهر :-بعدو حسام نايم..

همس :-يمكن ماشفتو من ساعة العصر..

سماهر :-روحي اطمني عليه..

همس :-ممم هلاء شوي..

....

حسام :-فوتي حاجتك تتواري جنب الباب..

همس :-خالتي سالت عنك..

حسام :-سامعها من هون ..

همس :-اها

حسام :- شو

همس:-مانك حابب تنزل تسهر معهن..

حسام :-من متى انا بسهر تحت..اذا نزلت ابي مابحاكيني و تميم على طول مشغول مع خطيبتو وامي وانتي على التلفزيون وماحد برد عليه من احكي خليني هون احسن..

همس :- يلي بريحك

حسام :-حاجتك تقليلي يلي بريحك انا تعبان من هالحال ..انتو عم تعاقبوني ليش..

همس :-مين يلي عم يعاقبك..

حسام :-انتي متى رح ترحميني ..

همس :-انا ماعملت لالك شي انت ارحم حالك من يلي انت فيه..

حسام :- طيب شو اعمل اكثر من هيك شغل وبقضيه وبرجع البيت ماحد بياكل معي بطلع على غرفتي ماحد بهتم لالي واذا جلست تحت ماحد بعبرني..

همس:-شو يلي بدك اياه..

((قرب لعندي وكمش ايدي وحطهن على وجهو...

حسام :-بدي تسامحيني انا ندمت خيرات الله وماقدرت قيمتك..

همس:-حسام هالحكي مارح ينفعني وانا عم اعمل المستحيل لتتخلى عني ..

حسام :-بعرف وانا عم اعمل المستحيل لتبقي معي..

همس:-شوو

حسام :-مثل ما اسمعتي..

همس:- دخيل الله حاجتك حكي بلا طعمي مو انت يلي كنت كرهان ابقى معك ولا مشان كشفتها لسمر ..

حسام :-حاجتك اذكريني فيها..

همس:-بتحبها بعدك

حسام :- لاء كرهتها ومابدي اسمع اسما.

همس :-مابهمني.

حسام :-لك بكرها هاي الكلمة..

همس:-انت مابقي شي الا كرهتو ..

حسام :-الا انتي

همس:-الا انا لك وربي الضحكة على طرف لساني..

حسام :-اعطيني فرصة ..

همس:-مشان شو

حسام :-لاثبتلك اني تغيرت..

همس:-شو رح استفيد انا..

حسام :-اني صير انسان منيح هيك بدك انتي..

همس:-بدك تصير بتصير لنفسك على العموم انا عاطيتك فرصة من زمان..

..

(( كنت بعرف انو مافي مجال لانها حياتي ونصيبي ..لاقدرت اطلب الطلاق ولا قدرت اني ضل معو..ماعدت مثل الاول اشت
د باسلوبي كتير مرقت الايام وصار فيني اقعد معو واسمع كلامو وهموم شغلو وامورو صار يناقشني بأي شي..صرت حس عليه انو ماعاد يعتبرني جاهلة ياخد رأي وينفذو.. البست تيابي يلي كان يقول عنها من البسطات لاشوف ردة فعلوا..وكان يتقبلها مرة عن مرة ..لدرجة بيوم طلعنا مشوار وهو اختار لالي تياب منهن..
مابنكر غيرتوا بس مرة فترة طويلة ونحنا مابنام جنب بعض ومن 3 شهور ل 5 شهور ونحنا على هاد الحال مازلت حياتنا رسمية ..ومرقت شهور البرد ...

ابو حسام :-يابي شوف شو مشكلة الصوبيات والله اتجمدنا..

حسام :-فيها خلل كبير ومارح تصلح بسهولة بدها تغير كلها حتى يلي بالارضيات...

سماهر :-والله ما نتحمل البرد هاد لابسة 3 كنزات وحرام وبرداني..

حسام :-بكرة رح جيب صوبيا حطب ...

سماهر :- ابو حسام انت شغلت مدفئة الكهربا..

ابو حسام :-اي لاتفتحي غرفة النوم خليها تظفى شوي..

حسام :-انا طالع انام وارتاح..

سماهر :-وينا م