قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة بقلم صديقة القناة فاطمة💚 اقرأوها وأعطوها رأيك
بـدايـة الـقـصـة..🤍✨
قصة اليوم: #ملاك_في_صورة_إمرأة ............. قراءة
. . .
قصة اليوم: #الورقة_الرابحة ............ قراءة ممتع
. . .
Forwarded From أنا ۆصدِيقتي💚🌻
وكيفَ أصبحت بعد قيام اللّيل؟

كُنتُ طفلاً صغيرًا لا يعرفُ المشيَ إلي الله حتي عرفتُ قيام الليل فأصبحتُ مُحبًّا يأتيهِ مُهروِلاً 🤍

وما الذي يُذكّرُك لتُصلّيه؟

أخلُد إلى النّوم بعد تعب دام، فأستلِذُّ بلينِ فراشي فأتذكّر أن فراش الجنّةِ ألينُ منه، فأقوم لأُصلّي 💙
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @frindy🦋💙'
قصة اليوم: #السيف_الدمشقي
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#تعديللللل_القصة_نزلتتت_وصارت_كاملة 😊🤤💚
#كيفكون_ياحلوين 🤤💚😍
#آلسيف_آلدمشقي 😌😘🔥☺
#قصة_جديدة_مشتركة_بتجنن 😍🔥😻
#للكاتبة :
#Bayan_Alrohban😍😘
#Màlàk_Damascus 😍😶
#قصة_جديدة_بتاخد_العقل ☺😍
#قصة_من_كتابتي_ومن_كتابة_المبدعة_ملاك_صاحبة_قصة_وطن_الخطيب_فكرةجديدة_بتجنن_من_كتابتنا 🌹🌍😍
#قصة_بتاخد_العقل_والقلب 🤤💯😍🤗
#تفاعلو_نزلت 😘😘
#القصة_كاملة_بقلب_الصور 😘😘🔥
#احداث_شاعلة_شلل 😍🔥🤤💚
#موضوع_القصة 💜😍
لما الحنية بتسكن قلب شخص بتسيطر ع كيانو بيملي يلي حوليه حنية قلب طيب نضيف صافي وخصوصي اذا كانت هالالقاب نابعة من بنت متعلمة مثقفة دكتورة مليانة طيبة واخلاق شخص مليئ طيبة وانسانية ومحب للمساعدة حكيمة بقرارها بتعرف تختار بين الصح والغلط وحيدة لاهلها متربية ع الاخلاق للفاضلة النبيلة بتشتغل بمشفى والكل بحبها وبيضرب المثل فيها وبإنسانيتها والرئفة الموجودة عندها وبمكان تاني شخص مليان ثوران غضب بركان ماحدا بيقدر يوقفو ولا يسيطر عليه شخص الو مكانة عالية ايدو واصلة بس ماحدا بيعرف شو بيشتغل شخص العالم بتضرب المثل برجولتو واعمالو الانسانية رغم عناد افكارو وتفكيرو المنفتح وبيتمحور تيار هالبطلين يلي من ديانتين مختلفتين وقصة بتنولد رغم اختلافهم بيجعلهم يلتقو ببعض ويتقابلو بس كيف وليش وين وشو رح يصير؟ ؟؟
وعالم قريبة منو يلي منهم بيختارلو الخير ويلي منهم بيختارلو الشر شو رح يصير وكيف رح يعرف مين معو ومين عليه وشو رح يصير بأبطالنا وكيف مع عداد المرات رح يتقابلو شو رح يحسو رغم اختلافهم شو رح يعمل شو رح يتصرف ليصل للي بدو ياه وشو رح تتصرف هي كملو معي لنعرف تفاصيل قصتنا المليانة
#وعي_حب_اكشن_جنون_العشق_إثارة_تشويق كل شي ممكن نلاقيه بهالقصة
#قصة_بتجنن_بكل_معنى_الكلمة ❤💖😍🔥😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
😻😻😍😍😍
😘😘😘😍😍😍
آلسيف آلدمشقي &
للكاتبة:
Bayan Al-rohban 😎❤
Màlàk Damascus 🙃❤
#الجزء الأول :


"" "" "" "" “"" "" "" "" "" "“" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "“" "" "

أشرقت شمس الصباح و أستيقظت معهآ كل الأشياء الجميله، النور والطيور وريحة اليآسمين الشامي ريحتو ناعمه ما بتنسآها بعمرك...
أشرقت آلشمس بنورها الذهبي لتنسج خيوطها لتعلن نورها الساطع دخول غرفتها لتدغدغ عيونهآ التقائها وسطوعهآ بالشمس لتكون آحدى المعجزات لشدة جمالهن.
طيف : قاعده على الكرسي عند الشباك رفعت رأسها طيف وأبتسمت بخفه وسحبت نفس وستنشقت نسمات الهواء وريحة الياسمين بتغلغل بأنفها الصغير نزلت راسها ومسكت اللابتوب وعم تطلع على الأوراق طبيه قدامها وبتدرسهم.....
أم طيف:دخيل هالصباح أي
بتسمت طيف : يسعد صباحك يا أمي
أم طيف :يا عمري تعب عليكي هيك فايقه بكير وبتتأخري لتنامي وشغلك بالمشفى.
طيف :أمي حبيبتي هدول ملفات المرضى لازم أدرس حالتهم وتابع علاجهم مافيني أتركهم يتألمو من الوجع وأتاخر بعلاجهم انا ما برتاح ليكون هنن مرتاحين
أم طيف :يا تؤبريني شو قلبك رئيف وحنون
باست أيديها طيف وابتسمت :مو بكمية حنانك يا غاليه
أبو طيف: أي لكن راحت غلاتي أنتو هون وتاركيني بدون فطور
طيف ركضت طيف لحضنو: بابا حبيبي يسعد صباحك يا أجمل صباحاتي أنت وباستو على جبينو
أبو طيف:بتسملها وباس جبينها الله يرضا عليكي
طيف:بعيوني بعملك أحلى فطور لعيونك يا نور عيوني
طلعت طيف وجهزت الفطور وأخذتو لأرض ديار ليفطرو تحت الشمس الدافيه
ابو طيف :من أيدين ما أعدمها يا بنتي شي بشهي لان من تحت دياتك
طيف : ما أنعدم وجودك يابيي أمي وين دواكي أنت وأبي
ام طيف :والله نسيتو يا بنتي قايمه جيبو
طيف: انا بجيبو أمي أناو موجوده بتبقو مرتاحين جابتهم طيف عطتهم دواهم وخلصو فطور وخلصت شغل البيت وطلعت تلبس لتروح ع دوامها لبست قميص طويل محتشم وبنطلون وحجاب بزين أحتشامها ونزلت لعند أمها وأبوها وباست أيديهم
طيف :"انا طالعه على دوامي دعولي
أم طيف:الله يسرلك يا روحي ويبعد عنك ولاد الحرام
ابو طيف : الله ينور طريقك يا بنتي
طيف:يخليلي ياكون يارب ما تنسو تاخذو الدوا وما تعبو حالكم بشي.
ام طيف :الله يسرلك يا بنتي انتبهي عحالك
طيف :أبتسمت يلا سلام
..............................................................
بشوآرع العاصمة ومن بين أزدحام وضجيج السيارات
وأصوات الناس بالشوارع، أسرابُ الطيور مزينة السماء، و المسجد يُطرب القلوب بصوت الأذان والتكبير، والنفوس ترتاح بقلوب مطمئنة خاشعة ومنشرحة بذكر {الله أكبر}
& إلا قلب واحد مختلف عن الجميع...؟!
صف سيارتو الفخمة وشحط فرام السياره قدام المسجد الكبير بالعاصمة وصوت المساجد بتغلغل بتكبير الأذان........
سيف :وقف السياره رفع راسو ليشوف المسجد
مراد :كان ساكت وعم يطلع ناح سيف
سيف :ليش.. ليييششش .. هئ..جبتني لهون هئ
مراد: لأنو المكان الوحيد حسيتو ريحك وقت جبتك لهون لمره لماضيه بتفضي كل غضبك فيه وأعصابك بتهدأ
سيف: ضرب أيدو بالدركسيون: لاااااااا مو هون موهون مسك مراد من خناقو بكل غضب نزييييل نزززززيل
مراد: أهدى سيف وقت شفتك بهي الحاله قلتلك تجي لهاد الحي لتسمع الآذان لتنعم بالراحه أكتر وترتاح
شو صاير معك شربان كتيررر
سيف:نزل من السيارة وخبط الباب بقوه مسك راسو بين أيديه وعم يتمايل من كتر مو شربان..
رفع عيونو لفوق وتأمل المسجد نزل راسو
سيف:أنا ليش أجيت لهيك مكان هاد مو مكاني..! وضرب رجلو بالسياره وصرخ.. ليييييشششش
نزل مراد من السياره وقف قباله وطلع ورا صفت مجموعة سيارات سودا مفيمه ونزلو منهآ الحراسه ..
مشى سيف ناحهم والعقده بين عيونو عم يتمايل وحركاتو مو ثابته وخبط السياره بأيدو
مراد ركض لعندو :سيف
سيف :ليش عَم تلاحقني منك ألو ؟
:يا بيك لحمايتك هي الأوامر
سيف بصراخ:مابدي شوف حدا مفهووووم..
مراد: سيف أهدا شبككك، وأنت وياه أخلو المكان فوراً
سيف رفع أصبعه :إذا بشوف حدا ناحي ما رح يحصل خير.. سحب سلاح من خصرو وضرب طلقه بالهوا يلااااا.. تركهم ومشى بسرعة وعيونو مليانين غضب.. ركب السيارة وطار فيها وساق بسرعة جنونيه
مراد :يا مجنون سييف
ركض بإتجاه أول سيارة بوجهو من سيارات الحراسه وشحط فرام وطار فيها والحراس وراه..
________________________
ماشيه طيف وبطريقها للمشفى مسكت جوالها لتتصل بس وقفت وقت شافت تجمع العمال والطريق مسدود عم يصلحو فيه غيرت طريقها ودخلت بالشارع الفرعي وكملت لتوصل طريقها للمشفى رفعت جوالها وتصلت كتير لنفتح الخط.....
طيف: تؤام المجانين لساتكن نايمين َوبتفصلني كمان
جاد: يا فتاح يا عليم لآزم تزعجنا كل يوم عنتره خير شوفي
طيف :سكوت وله فصعون هلأ أنا عنتره فوق ما بفيقك أنت والدب تاني
أياد:دب بعيننننك ولييي كل يوم هالازعاج على هالصبح حرام تتركينا نام.
طيف: سكوت انت ثاني أنو صبح عم تحكي وراح يصير الظهر قوم منك ألو عندكم دوام
لو كان مشوار هماله وزعرنه قلكك خليني ساكته أحسلي....
جاد:لا أيدي بزنارك أحكي
أياد:هلأ بطق شي عرق ها إذا ما حكيتي
طيف:الحق عليي بصحيكم المفروض خليتكم تاكلو بهدله مابعرف مين يلي طاقه فيوزاتو وأعطاكم الشهادة
يلا راح سكر
أياد:تعييي ولي عم نمزح معك أصلا نحنا لولاكي بنضل بالشارع ههههههه
جاد: انتي طالعه على دوامك لحالك؟
طيف :اي لحالي
جاد:وليش ما ستنيتينا نوصلك يا دكتوره كيف بتروحي لحالك
طيف:يلي بستناك انت وياه بنتف شعراته سكتت شوي .. ياااا لك كيف هيك دخلت بالطريق الغلط تضرب منك ألو أي
جاد :وأنتي وين عقلك أنتبهي على حالك يا بنت وما تفوتي بآلشوآرع الضيقه لأنك خوثه بضيعي بدونا
طيف :نننننن
أياد:طيف سكري الخط وأنتبهي على حالك وعلى طريقك
طيف :طيب بشوفكم اليوم الله معك وقفت وحكت راسها وفتلت لتدخل بالدخلة الثانيه لتطلع على الخط العام
بتسمع أصوات شباب زعران وعم يحكو كلام مو مفهوم وغلط وصوت صبايا صغار بالعمر وقفت وقع نظرها عليهم وشهقتت.....
طيف بصدمه : لك هي شو عم تعمل هون ياربيي..
كانو واقفين بآلشوآرع الفرعيه بالزواريق مجموعة شباب وصبايا صغار وعم يتبادلوشغلات وسخه و...
رفع راسو واحد منهم شاف صبيه واقفه عم ترجف منصدمه غمز الشباب الي جنبو بخبث وركضو ناحها
فقدت أعصابي من هيك منظر تقدمت خطوه لأ سحبها من بينهم بس وقت شفتهم عم يركضو ناحي بخبث خفت كتير وصرت أركض قد ما فيني ودموعي ملا وجهي
&"تعيييي لهون وين بدك تهربي لك لنعيشك أحلى يوم بحياتك لك هي حوريه نازله للأرض
$ مستحيل اترككك تروحي من أيدي لا تخلوها تهرب لا تبلغ عنا ..
شديت على حالي أكتر وقت سمعت كلامهم مابقى فيني حيل لآركض أكتر دقات قلبي عم تعلى ونفسي ضاق زادت شهقاتي أكتر ودموعي متل الشلال وقت شفت الطريق كلو مسكر بوجهي ومافي أي حدا بالشارع وعم أطلع على ورايي خايفه يمسكوني حسيت حالي رح أوقع خلص ودعسات رجليهم صارت مسموعه وقريبه مني جسمي صار يرجف حاولت أركض بكل قوتي وأسرع مافيني لوصلت للطريق العام أبتسمت وقت شفت سياره جايه من بعيد ومأشيه بسرعه كبيره
بتوقف بنص الطريق وبتأشر للسياره لتوقف...
سيف :سايق بسرعة جنونية عقلو و وعيو مو معو عيونو مليانين غضب
ضرب الدركسيون عدة ضربات بعصبيه : لأحرق الأرض فيكم يا كلاااااب عم تشتغلو من ورايي
فقد التوازن وغبشو عيونو وما عاد شاف إلا زوال صبية عم تركض وتبكي وقفت بنص الطريق وحطت أيديها على عيونها .. ..
سيف:هيييييي انتتتتِي
وفجأة بدون سابق أنذار ما بقى يسيطر ع حركة أيدو...
فقد التوازن مسك أيدو بآخر لحظة و شحط فرام قوي وخبطت السيارة وضرب رأسو بالدركسيون وفقد الوعي
تجمعو الناس فوراً وصل مراد والحراس وقفو السيارات ونزلو منها..

نزل مراد يركض ناح السيارة فتح الباب ورفع رأس سيف بين أيديه
نزلو الحرس ومنهم رجال لابسين أسود نزلو بأنتظام و أنتشرو بالمكان وحاوطوه..
مراد :سيف فيك شي رد علي..
صرخ مراد:لأسعااااااااف
حرك راسو شوي شوي ورفعه ببطئ وطلع حواليه وحكى : ال ال البنت شو صرلها
مراد؟:عن انو بنت بتحكي.. فتل راسو عأصوات الناس يلي تجمعت وحاوطو البنت يلي بالأرض جنب السيارة، من صدمته وانشغالو بسيف من انتبهلها..
نزل سيف من السيارة وحركة جسمو بطيئة وأيديه على راسو بتمايل ومو شايف قدامو وراسو عم ينزف دم والكل هاجمو بكلامهم
: شكلك سكران أكيد ،، بتفكر الشارع الك أرواح العالم ما بتهمك
رفع راسو سيف وطلع ع الكل بنظرة غضب وزورهم..
استنفرو الحراس ليتدخلوا بحركة من سيف خلاهم يرجعو لورا وبحاصرو المكان كرمال ماحدا يقرب

طلعو الكل ببعضهم وسكتو.. لك هاد مو سيف الغآنم !
$ لك هي غرقانه بدمها خلينا نطلع من التجمع هاد لا تنكشف والحراسه مشدده
#لك العما لك هاد مو سيف الغآنم ماغيرو
&انقلعو خلينا نهرب فورا هاد مو سهل وضم عيونه بخبث بس ماراح أنساها لازم نجيبها
&هي إذا ضلت عايشه.
لف نظرو على طيف بنظرات حادة كانت غرقانه بدمها وجهه كلو دم مو مبين من ملامحها شي
نزل لمستواها وحنى جسمو سيف على طيف يتحسس نبضها تنهد
سيف بصوت خفيف: من وين طلعتي بوجهي انتِي ومحجبة كمان..
حنى جسمو جنب مراد ودفشو بخفه من كتافو
مراد :سيف شو بتعمل
مسك البنت بين أيديه وحملها.. فقد توازنو وحس بغثيان بس شد عليها أكتر ورفعها

مراد :لك انت مجنون شي شو بتعمل انت هلأ طالع من تحت حادث هات انا باخذها انت لازمك نقاله كمان سيف :ما رد وكمل خطواتو ومشى بين الكل بخطوات بتنعد على مشفى العاصمة..
سيف :شايلها بين أيديه طلع عليها نظرة كانت غرقانة بدمها ومو وعيانه على شي
طلع فيها وهيا بين أيديه وسرح فيها للحظات وفتل وجهو بنظره حادة وجادة : من وين طلعتي أنتي وصرخ..

سيف:جيبو نقااااالة فوررررا

مشي مراد وراه والحراسة محاوطين كل مكان واتجاه رفعو سلاحهم وعيونهم بتراقب الكل دخل مراد للمشفى يصرخ
مراد: وين الدكااااااترة بسررعة
مراد :الكلللل يجتمع فوراً
ع
م القلق ع الكل واستنفرو الممرضين وصارو الناس جوااالكل يتسائل ويحكو بين بعضهم ويطلعو عليهم نظرة استحقار..

:أكيد هالشخص مهم كتير ومنهم ومن دينهم لك دايخ من شرب ودعسها للبنت

:مو شايفين حالة الاستنفار والحراسة المشددة
#:لكككك هاد سيف الغآنم ما عرفتو؟
تجمعت الدكاترة والكارد الطبي وطلعو الكل بسيف بصدمة.. وصاروا يطلعوا ببعض... سيف بيك
مراد:لا تطلع ووو هيك جيبو نقاله بسرررررعه
دخل دكتور كبير وصارم من بينهم الدكتور عصمت : سيف بيك شو صاير معك نقالة بسرعه ليش واقفين
وجابو نقالتين
نزل راسو سيف وتأملها نزلها من أيدو ومددها ع النقالة شوي شوي..
نزلوا أيديها عن النقالة فاقدة وعيها والدم مغطي ملامحها سحبوا طيف بالنقالة
الدكتور عصمت :سيف بيك راسك..
صرخ: البنت قبلي شوف شغلك يا دكتور عصمت
دكتور عصمت بتعجب!:أنت أخد شي أو شربان شي
سيف:زورو
دكتور عصمت :فتل ظهرو ليعطي تعليماتو بس طلع عالنقالة وهنن عم ينقلوها ع إلاسعاف و الطوارئ..
دكتور عصمت :انصدم وفتح عيونو وصرخ:طييف
الكارد الطبي بصوت واحد وصرخو :طييييف

توجه الكل وتقدم عصمت فوراً ناح النقالة وتحسس نبض طيف
دكتور عصمت :طيف يا بنتي ونزلت دمعتو
حاوطو الكل طيف ودموعهم عم تنزل:طيف فيقي الله يخليكِ دخيلك ياربيييي
طلع الدكتور عصمت بسيف بغل مكتوم : سيف بيك وين كانت البنت وكيف صار الحادث قطع حديثو وكمل وقت ضشاف سيف
عم يفقد توازنو
عصب مراد :شوفو شغلكم دكتور.. هاد مو وقتو فورااااا
سيف :ااا انتو بتع......
فقد وعيو سيف ووقع بالأرض حاوطو الكل بسرعة وشالو على نقاله نقلوهم الاثنين للطوارئ.....
_¤▪¤____________________________
بمكان تاني..

واقفه مرا بعمر ال 40 سنة بممر البيت وبإيدها ماسكة تلفونها وعم تحاول تتصل بس مافي أي جواب من الطرف التاني
إديفا :وين بدو يكون؟..
وين ويين..

جوزيف :طولي بالك وين بدو يكون يعني هو ما بينخاف عليه
اديفا :احسن شي اتصل برفيقو مراد.. لازم اتطمن عليه..
فاتت وجابت دفتر الأرقام.. دورت بالاسماء على اسم مراد
نقلت رقمه واتصلت...
_______
بالمشفى
قاعد مراد برا غرفة سيف
. والحراس متغلغلين بالمشفى متل النمل..
الصحافة صارت على باب المشفى.. الكل بدو يعرف شو صار معو لخلى يفقد توازنو ويعمل حادث..
رن تلفون مراد شاف رقم تنهد و فتحو : ألو ؟

اديفا : م ممرحبا؟

مراد: اهلاً، خالتي كيفا صحتك

اديفا: منيحه حبيبي

مراد توتر: خالة اديفا.. تفصلي.
اديفا : سيف وين؟.

مراد: امممم.. سيف
اديفا : اي سيف.

مراد : سيف.. تعرض لحادث صغير

اديفا : ك كيف..؟ كيف يعني حادث صغير
مراد : اهدي خالة اديفا.. هو بالأسعاف هلأ.. لما يطلع بطمنك عنو..

اديفا : لا.. أبعت العنوان وأنا جاية

مراد : بس..
اديفا : بسرعة..
مراد: طيب..

سكر الخط وبعتلها العنوان ورجع قعد هو ومتوتر..
.............................................
من باب المشفى فاتو أياد وجاد مستعجلين.. ركضو بسرعة ع إلاسعاف .. أول ما شافو دكتور عصمت ركضو لعندو : ؟ طيف وينها.. شو صرلها..

عصمت : اهدو أهدو ان شاء الله مابصير الا الخير .. طيف عملت حادث...
هلأ هي جوا.. اسع طلعت من العمليات وراح يطلعوها للغرفه ..

جاد : طيب كييف كييف صار الحادث ؟

عصمت : ما بعرف بالضبط يا أبني .. جابها سيف بيك
شكله كان سكران ومو شايف قدامه وضربها بسيارتو
أياد : سيف ؟ مين سيف
جاد :سيف الغآنم؟!
عصمت : هو بذاتو..
جاد: الله ياخدو ويلعنووو حياة الناس عندهم رخيصه
عصمت : طول بالك هو كمان تعرض للحادث .. لثنين جوا..
إياد : حسبنا الله ونعم الوكيل خلينا ندخل نشوفها دكتور
عصمت : مافيكم تدخلو أسع بدك تتصل بأهلا؟
جاد : لا لا.. بلا ما يعرفوا هلأ.. احسن مشان صحتهم..
جاد: بس طمنا عليها ارجوك خليني أدخل لعندها
عصمت : تركها هلق دكاتره جوا عندها.... ها هي كمان طلع الدكتور.. طمنا دكتور أحمد كيف الوضع جوا.

احمد : وضع طيف مستقر.. في كسر بايدها اليمين جبرناه.. وشوية جروح بوجهها وعالجناهن كمان..

جاد واياد : الحمدلله..
عصمت : سيف بيك؟
احمد : ما فيو شي بس خبط راسو بالدركسيون.. وفقد الوعي بسبب كمية الكحول يلي شاربها
إياد:الشرب عندهم متل شرب المي أستغفر الله
عصمت : هو مانو مسلم صح ورغم مركزه العالي بالبلد بس شب ماعندو شغلات سيئه وما شفنا منهم من قبل الاذى انا تفاجئت بالكميه يلي شاربها
د. أحمد :الكميه كتير عاليه منيح الله سترهم بالحادث
جاد : الحادث.. كيف صار وين بانو مكان ؟
احمد : ما عرفنا شي..
جاد:بصيرلهم خير
الدكتور عصمت: مو وقتو هاد الحكي جاد وأنت مو قد سيف الغانم
اياد : خلينا نطمن ع طيف جاد.. أيمتى بتطلع طيف.
احمد : ان شاء الله لنطمن عليها أكتر
إياد : يعطيك العافية..
احمد : الله يعافيك..
عصمت : روحو ع الكافتيريا اشربو شي لتطلع .. انا بهتم فيها

جاد : شكراً الك.. مابقدر روح لمكان حاشتري قهوة وأجي فورا

عصمت : تم