قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#روح_عآشـقة ♥🌍
#للگآتبة:
#Bayan Al-rohban♥
#آلجزءآلعآشـر…&
_________
تاني يوم وبصباح جديد وبثوث الامل عم تضوي وتحتل مكانها ……
قاعدين الكل عم يشربو شي ساخن لانو الجو نوعا ما بارد ………
معتصم: وبعدين معك غيث شو هالغش
غيث: بابا قلو لابنك
ابو غيث: يعني غيث والله معتصم معو حق ليش عم تغش صرت غاشش تكتر من مرة وعم نمرقلك ياها
معتصم: شفت
غيث: لك امي ليكي اتفقو عليي
لميس: خرجك
الكل: ههههه
بيرن موبايل شوق بينتبه معتصم وعم يطلع ……
شوق:بالاذن
ام غيث: اذنك معك
بتقوم شوق بتفتح المكالمة وبترد …
شوق: الو
لانا: كيفك شوق
شوق: ماشي الحال تمام وانتي
لانا: ماني منيحة ومنيحة
شوق: هه وكيف هي
لانا: لك محمد رح يجنني
شوق: شبو شو صاير اتخانقتو
لانا: لا بس قال انو بدو بعمل الخطبة وكتب الكتاب سوا
شوق: اي منيح ليش متدايقة لكن
لانا: لانو قال هو كل شي جاهز عندو ومافي داعي للتاخير والشط والمط
شوق: اي شو بدك احسن من هيك لك هبلة لانا حبيبتي سمعي بالعكس قليل متل هدول العالم يلي بحبو وبيصدقو
لانا: بس شوق انا كتير ملبكة يعني ما بعرف اذا منلحق بيومين
شوق: ولا يهمك نحنا معك منلحق كل شي بس خبرتي اهلك
لانا: مو المصيبة هو فاجئني واجا لعنا ع البيت وحكى مع امي وابي وهنن ما اعترضو
شوق: لك سكتي خلص امورك محلولة واذا بدك مننزل من اليوم او بكرا منشوف شو لازمك ومناخدو
لانا: اممم مابعرف ارتحت بس حكيت معك تنزلو اليوم ع السوق حاسة حالي المسا الخطبة
شوق: هههههه ولا يهمك حبيبتي خلص مننزل اليوم لعيونك
لانا: ماشي رح بتصل بالصبايا واحكي معهون
شوق:ماشي لكن جهز حالي
لانا: اي جهزي حالك وجيبي. لميس وراما اذا بيرضو
شوق: ماشي بشوف شو بصير معي ومنلتقي بعد ساعة من هلق
لانا: ماشي حبيبتي بانتظارك
شوق: ماشي يلا باي
لانا: باي
بيسكرو الخط مع بعض ولانا بتروح تجهز حالها وتخبر البنات ……
بترجع شوق لعندهون وبتقول وهي واقفة ……
شوق: خالتو بعد اذنك بدي اخد اذنك واطلع من البيت
بركز معتصم نظرو عليها وع يلي عم تحكيه ……
ام غيث : اي حبيبتي بس لوين بدك تروحي انشالله مافي شي
شوق: لا خالتو مافي غير كل خير بدنا ننزل ع السوق مع لانا محمد حكا مع اهلها وقال بعد بكرا رح يعملو الخطبة وكتب الكتاب وبدنا ننزل معها تشتري شوية غراض متل ما بتعرفي
ام غيث: اذا هيك الله يوفقهون يارب روحي شوق
شوق: ماشي خالتو بس لميس وراما بتروحو معي طبعا بعد اذنك
ام غيث: مابعرف اذا بدهون شي هي هنن
لميس: اي بروح
راما: وانا
شوق : معناها عمو خالتو بعد اذنكون
ابو غيث: روحو عمو اشتروه يلي بدكون ياه
شوق.: ماشي عمو
راما ولميس: والله لنكيف ……
بيحملو حالهون وبيطلعو ع غرفهون ليجهزو حالهون ……
غيث: انا قايم روح ع الشغل في ملف نساينو طالع جيبو
ام غيث: خليك بتطلع معهون هلق
غيث :مابقدر بدي حضر حالي لاستقبال المندوب يلي جاي ع المصنع
ابو غيث: خلص روح ابني
غيث: ماشي يلا اودعناكون
الكل: الله معك
بخلصو البنات لبس وبينزلو ……
بتنزل شوق وبتكون لابسة جاكيت ابيض وكنزة بيضة حفر تحتو وبنطال جينز عريض وبوط وحاطة قوس ع شعرها وتاركة البابي نازل ع ضهرها ……
شوق: خالتو نحنا جاهزين وبدنا نطلع
بيطلع عليها معتصم وهو عم يزور مو عاجبو ……
ام غيث: الله يحميكون حبايب قلبي
شوق: شكرا يلا صبايا نمشي
ابو غيث: معتصم
معتصم: اي بابا
ابو غيث: ابني بما انك قاعد وقاعد وما عندك شي وصل البنات ورجاع
شوق: عمو مافي داعي رح ناخد تكسي ودغري منوصل
ام غيث: شو هالحكي يا بنتي خلص معتصم بياخدكون
معتصم: خلص انا رح اخدهون ورجعهون
شوق (بينها وبين حالها) :انت مستحيل لازم تطلعلي بكل شي اووف
ابو غيث: اي الله يرضى عليك
معتصم: انا جاهز رح نطلع منهون بحطكون بالسوق او بالمول مابعرف وين بدكون تروحو وبس تخلصو دقولي باخدكون رح انطركون مع الشباب
لميس: ماشي اخي
بيطلع معتصم وبيطلعو معو بالسيارة وبيتجه فيهون ع الطريق وبيمر بياخد لانا وماريا وماسة وبحطهون بالسوق …
بيشحط بالسيارة وبيوقف ……
راما: يسلمو سلفي ع التوصيلة
معتصم: هلا مرة اخي
الصبايا: شكرا
معتصم: عفوا
بينزلو من السيارة وبتجي شوق ل تنزل ……
معتصم: شوق
شوق بتفتل وبتطلع عليه وبتقلو …
شوق: نعم
معتصم: رفعي سحاب الجاكيت
شوق: اه
معتصم: رفعي ولا تنزلي وضلي لابسة الجاكيت ولا تطولو
شوق (بتحس بنوع من الاهتمام من تجاهوو) :ماشي حاضر
بتنزل من السيارة بعد ما سكرت السحاب وبشغل معتصم السيارة وبيروح ……
ماسة : ياا ليكي التياب
لانا: شو قصدك لك انضبي بقى لك هبلة
ماريا: هههههه عم اتخيل وضع لانا عنجد وضع ما بتنحسدي عليه
لميس : يا بنات احترمو في عذابية بالموضوع روحتو ام المشاعر
الكل: ههههههه
شوق: تضربو تعالو نروح نبلش نشوف الفساتين
راما: انا بحب كتير الفساتين بس هالمرة رح يطلع شكلي مختلف لانو بيبي موجود ببطوني
الصبايا: الله يقومك بالسلامة
راما:الله يسلمكون ……
ببلشو الصبايا فتل بهالمحلات والماركات ويقيسو ويبدلو ويرجعو وياخدو وهنن عم يضحكوو ومستمرين ع قدم وساق ومو حاسين غير الوقت عم يمر ………
بعد ما وصلهون وراح لعند الشباب ع الكافيه ……
محمود: شو شو صار معك فكرت بيلي حكيناه معك
معتصم: اي
جعفر. ممتاز احكيلنا
محمد: شوفيه شو صاير خير
غسان: ولا انا ما بعرف هاتو لنشوف احكو
محمود:كل المووضوع صاحبنا عشقان وعم نساعدو
غسان ومحمد: شووو معتصم
معتصم: وضريب انت وياه شو مفكريني بلا احساس
محمد: لا مو هيك بس عنجد ما عم صدق كيف هيك حتى بلشت تفكر
معتصم: بلا غلاظة شباب هلق خلينا بالمهم
الكل: اي عم نسمع
معتصم: انا مبارح بعد ما رجعت حكيت لامي وقلتلا عن كل السيرة
محمود: ممتاز وامك رح تساعدنا
غسان: يا شباب مين البنت
جعفر : شوق
محمد: والله قلبي كان حاسسني
معتصم : هلق شيل احساسك ع جنب وركزو معي
غسان: كلنا معك
معتصم: شباب انا حاببها للمخلوقة وبدي ياها
محمد: روح اعترفلها وقلها انك بتحبها يمكن تكون بتبادلك نفس المشاعر
جعفر: صح كلام محمد
معتصم: مابدي هيك يعني هي رح تستغرب من وين ل وين حتى قلها بحبها وانا طول نهاري قتال معها
غسان: صح كلامك
محمود: عندك بنات خالة رفيقة زميلة اي حدا
معتصم: كل بنات خالتي برا البلد ساكنيين بس شو بدك بهالحكي ليش عم تسال
محمود: لقيت حل
الشباب : احكي
محمود: شو رايك نعمل تمثيلية بخطبة محمد وتعلن عن خطبتك المزيفة قدام الموجودين بالصالة هون بتبلش تبان النتائج معنا
معتصم: عطيني الزبدة محمود
محمود: يلي بدي وصلك ياه هو يلي بدو يساعدنا لنشوف النتائج كيف رح تطلع
جعفر: حاج تفكر وتصفن وتقلبها براسك
غسان: اي يا رجل اعتبرها قضية وبدك تحلها ووافق بقى
معتصم: طيب ماشي رح اجي معكون لنشوف النتائج
محمد: يا عيني عليكون بدكون تلعبو بخطبتي
جعفر: لا بدنا ننط ههه عم نمزح
معتصم: طيب انا موافق بس مين البنت يلي بدها تلعب دور خطيبتي
غسان: حسنة
الشباب: شووو
معتصم: بدينك ما لقيت غير هي
غسان: لك يا جدبان هي الوحيدة يلي بتقدر تساعدنا هي من عدا شي بتدوب ب معتصم لهيك رح توافق ع كل شي منقترحو
جعفر: وبلكي ما بعدت عنو بعد ما خلصنا
غسان: انتو شو بدكون معتصم بدبرها ومنزبط الامور اذا اتفقنا لنبلش نفتح وراق الخطة تبعنا
معتصم: موافق
الشباب: ونحنا موافقين
غسان: ممتاز سمعو المقترح لقلكون بخطبة محمد رح نعمل ******************************************وهيك منوصل للي بدنا ياه
معتصم: تمام لنشوف اذا بتزبط رغم ماني مقتنع
محمد: معليش بعينك الله خلينا نمشي ع هالمخططط العظيم لربما تزبط
معتصم: ماشي
بيمر الوقت وبيمضى وهنن لسا عم يفتلو بخلصوو وهنن ماشيين عم ياكلو بوظة ع الصاج ……
لانا: يالله ما احلى هالجو بجنن
شوق: فعلا والبوظة طعمها اطيب طالع
الصبايا: اي والله
ماريا: لك شوفو قديش الساعة النا من الصبح عم نفتل والشمس غابت
لميس: اي والله كتير التهينا بس والله الفساتين غير شكل بجننو
راما: اي والله معك حق
ماسة: بنات يلا نرجع ع البيت ما بدي اتاخر اكتر بكفي هلق منام طب ع خلقتنا من التعب
لميس: اي والله انا فرطانة تعب كتيرر هلكانة
راما: عنجد بدنا يومين ليفك التعضيل عنا
شوق: طيب يلا امشو نرجع
ماسة: انا رح روح من هون طريق ببتي قريب
شوق:بلا ما تروحي لحالك منرجع سوا او اتصلي ب جعفر
ماسة: يعمري والله مو محرزة ليكو البيت.وجعفر مع رفقاتو بكون
ماريا: وانا خديني بعدك بيتي قريب عليكي
ماسة : طيب صبايا منستودعكون
الكل : الله معكون
بيروحو ماريا وماسة ع البيت ……
لميس: خلونا نوقف هون هلق اخي بجي رح علملو
راما: ماشي
بتحمل موبايلها وبتتصل ب معتصم
معتصم: اي لميس
لميس: اخي نحنا خلصنا وناطرينك
معتصم: يلا مسافة الطريق وبكون عندك
لميس : ماشي اخي
بيسكر الخط معها وبقول ……
معتصم: يلا شباب انا رايح بدي اخد العيلة ع البيت
محمد: لانا معهون مو
محمود: يا رجل اشتقلها شوي
محمد: هههه طيب
معتصم: يلا اودعانكون
الشباب: الله معك
بيطلع من الكافيه وبيتجه بيركب سيارتو وبيروح لعندهون. ………
راما: يااا كانوو عم تمطر
لانا: اي عم تمطر
شوق : ياربي دخيلك شو هالجوو اليوم مو معروف برد ولا شوب
لميس: ههههه عادي
بلشت تمطر وقطرات المطر تزداد تدريجيا ………
بيوصل معتصم لعندهون ووبشوفهون تحت المطر وشوق شعرها تبلل. وانفها احمر ومقشهر بدنها ………
معتصم: طلعوو بسرعة لا تضلو بالمطر
بيفتحلهون السيارة وبيطلعو كلهون.
بسكر الشبابيك يلي بالسيارة.وبيمشي
معتصم: ضل بدكون تجيبو شي
الكل: لا
بكمل طريقو معتصم. وبيوصل لانا وبعدها بيتجه للبيت وهو عم يرمق شوق بنظراتو من المراية
بعد مدة بيوصل ع البيت بيصف السيارة وبينزلو بيدخلو وبيدخل وراهون معتصم…………
الصبايا: مسا الخيرر
معتصم: مسا الخير
ام غيث وابو غيث.: مسا النور
ام غيث : ليش هيك حالتكون
لميس: اضطريننا ننطر معتصم ومطرت علينا بس اكتر شي تبللت بمي المطر شوق لانو واقفة بعيد عنا
ام غيث: يعلي عليكون شو اشتريتو غراض
راما: والله يا مرة عمي شوق جننتنا وبالزور لرضيت ناخدلها هالفستان
ام غيث : شو هالحكي شوق
شوق: خالة مو هيك بس والله ما كان في داعي الو
ابو غيث: له يا عمو هيك بدنا نزعل منك بكفي كل قعدتك عنا ما قصرتي ولا كنتي تقبلي تاخدي منا شي وضليتي تصرفي ع حالك
شوق: عمو بكفي وقفتكون معي. بعدين انا ماني مطولة هون والا ما يجي يوم واطلع
ابو غيث : من هون لهداك الوقت بيفرجها الله
شوق: طيب بالاذن انا طالعة بدل تيابي لانهون مي
وبتعطس ……
ام غيث:ياعمري شكلك رح تمرضي طلعي بدلي الله معك
لميس: شوق بدلي بسرعة بدنا نقيس الفستاني نشوف كيف طلعو
شوق: اجلوها لبكرا تعبنا كتير اليوم
لميس: انا كتير متحمسة خلص سمعي مني بدنا نفرجيون ل ماما
راما: صح مرة عمي
ام غيث: اي يلا
شوق: طيب ماشي
بيطلعو ع غرفهون ببدلو تيابهون وبيبلسو الفساتين ………
معتصم بشغل سيكارة وبدخنها ……
ام غيث: شو. وين كل هالوقت توقعتك ترجع ع البيت
معتصم: كنت قاعد مع الشباب
ابو غيث: انا طالع ارتاح
ام غيث : ماشي
بيطلع ابو غيث يرتاح بغرفتو ……
معتصم: امي الصبح بدي خبرك شي اذا فقتي قبلي فيقنيي واذا فقت قبلك بنطرك
ام غيث: اي ع خير انشالله
بيقوم معتصم يجيب صحن سيكارة من المطبخ
بينزلو وبكونو لابسين الفساتين
لميس: شو رايك ماما
بتكون لميس جايبة فستان زهري فاتح لعند الركبة ومخنصر وباشارات ضرب وشيفون واستراس عليه وكتير لذيذ ومهضوم …
ام غيث: يا عمري كتيرررحلو
لميس :عجبك لونو
ام غيث: مذوقة
لميس : يخليلي انا
راما: وانا مرة عمي شوفي لقيت هاد فستان حوامل شو رايك
بكون فستان زيتي مدرج مناسب مخصص للحوامل وربطة ع الخصر وكمام شيفون وطويل لعند الكاحل وومن عند الصدر فتحة بسيطة ……
ام غيث: اي كتير لابقلك حتى اللون رائع
راما: تسلميلي مرة عمو
وبيرجع معتصم وبشوفهون وبقلون
معتصم: مبروك الفساتين
لميس وراما: الله يبارك فيك
بتنزل شوق من فوق. بتكون لابسة فستان نيلي مدرج طويل ساتان وفوقو طبقة من الشيفون مدرجة بألوان النيلي ووحمالتين عراض فيون لمعة ومكشوف من الضهر ومن عند الصدر فتحة طويلة. مغطاية بالشيفون وفتحة من عند الرجل بتنزل وهي خجلانة ومعتصم عم يتطلع عليها وع كمية الانوثة يلي فيها سحرتو جننتو بجمالها
ام غيث: ماشالله تبارك الرحمن الله يحميكي ويحرسك من العين يا بنتي
وصلت لعندهون ووقفت قبالهون
شوق: شكرا خالتو
راما :يالله يا شوق اكل من جسمك شقفة بجننن
لميس: عنجد بجنن ماشالله
شوق: الله يسعدكون تسلمو يعمري
بتنتبه ل معتصم عم يطلع فيها وبكل تفاصليها بتزيح نظرها عنو بخجل
ام غيث: لك بنتي وين مخبية كل هالجمال ماشالله عنك كاملة مكملة
شوق: تسلمي خالتو خجلتيني يلا طالعة بدل منشان ما تنتزع او يصرلها شي
ام غيث: ماشي حبيبتي
بتفتل شوق وبتطلع لغرفتها والفستان عم يجر وراها ……
لميس: يلا راما نطلع نرتاح
راما: يلا تصبحو ع خير
الكل: وانتي بخير
معتصم لسا شارد وعم يتطلع مكان ما كانت واقفة
ام غيث بتجي وبتحط ايدها ع كتفو وبتقلو ……
ام غيث: لا تضيعها هي الك وقدام عيونك اليوم
بكرا ما بتعرف شو،،،
بقاطعها معتصم وبقلها …
معتصم: ع جثتي ما بخليها تروح لغيري
ام غيث: الله يهدي بالك
بتطلع امو ع غرفتها لترتاح وبقوم وهو لسا تحت تاثير الصدمة منها وبوقف عند باب غرفتو وبقول
معتصم: احكي معها ولا لا يلا بشوفها قبل ما نام وبرجع
بيروح لعندها ع الغرفة بيدق الباب بتكون شوق فاتلة وجها وعم تفك سحاب الفستان
شوق: يعيني من ايمت مهذبة انسة لميس فوتي
بيفتح معتصم الباب وهي فاتلة وجها وبشوفها دايرة بيرد الباب وبيكمل ببطئ لعندها
شوق: ليش جاييتك السكتة تعالي ساعديني
بيحط ايديه معتصم ليساعدها واول ما بتلامس ايدو ضهرها بتحس بشعور غريب شوق وبتتحرك خلاياها
شوق: لميس جفلتيني ليش هيك ايديك
معتصم (بنبرة رجولية) :لانو معتصم
بتسمع صوتو وبتجي لتفتل وتبعد
معتصم: اهدي اهدي
بتسكت شوق وبتهدى بيسحبلا معتصم السحاب وبيفتلها من خصرها لعندو وهي قريبة منو كتيرر وجهون بوجه بعض وانفاسهون عم تختلط
معتصم: تمام هيك
شوق وهي عم تحاول تشد حالها بين ايديه وجسمها عم يرتعش من قربو
شوق (بلبكة) :ا اي تم تمام
معتصم بشد عليها اكتر وبيقرب من اذنها وانفاسو السخنة عم تضرب برقبتها وبهمس …
معتصم: بس بدك تطلعي بهيك فستان بتحطي شي ع حالك واياكي شوفك بلا شي وانتي لابسة هالفستان كتير مكشف
شوق وهي عم تستنشق عطرو وريحتو وتتغلغل داخلها وبدون وعي بتقلو …
شوق: حاضر
بيبتسم معتصم وبيبعد عن رقبتها وبصير نفسو بنفسها وعيونهون بعيون بعيون بعض ……
شوق (بصوت متقطع بتبلع ريقها وبتقول) : م معتصم
معتصم عم يطلع وهو مبتسم ابتسامة رجولية جذابة وبقلا
معتصم: نعم
شوق:(بتبلع ريقها ):ممكن تبعد
بيشد اكتر عليها وبيقلا
معتصم: ليش
شوق: انا انا عيونك ماعم بقدر اطلع اطلع في فيك
معتصم :طيب تصبحي ع خير
وقبل ما يبعد عنها وهو رايح طبع بوسة جنب شفافها وتركها مصدومة من يلي عملو وكمل لغرفتو ……
شوق بتحط ايديها ع قلبها وبتقول…
شوق: ياربي دخيلك شو عمل هاد لك رح يجنني لك كل ما قول بدي بعد عنو بيعمل شي بيقربني منو بس ليش باسني
بتحط ايديها مكان البوسة وبتبسم وبتقول…
شوق: ياللله ما احلى هالشعور معقول يا الله لك معتصم رح يجنني اخد تفكيري
بتنفض عقلها وبتقول …
شوق: شوق ركزي بليزز لك يالله منك يا معتصم هففف
بتدخل وبتكمل بتبدل تيابها وبتتسطح ووكل شوي تغير نومتها وشعور من جواها مبسوطة بيلي صار وبتضل تتقلب لتتعب من كتر ما عطست ع الاخير وتغفى …………………
بعد ما دخل لغرفتو وبيتصل ب غسان ……
معتصم: كيفك يا زفت
غسان: شو بدك يا زلمة بدي نام
معتصم: لك جعلك تنام نومة اهل الكهف لك المخلوقة كانت رح توقع بين ايدي
غسان بجلس قعدتو وبقلو ……
غسان: الف مبروك وقعت
معتصم: جعلك تروح طب ع خلقتك انت وهالدبب ع هالاقتراحات
غسان: هههه روق لسا الخير لقدم طول بالك والنتائج بعينك رح تشوفها
معتصم: هفف منكون
غسان: ما قلتلي كيف البوسة تمام
معتصم (بحدة) ؛خراس وضب حالك اصلا انا كيف عم رد عليكون مابعرف بس متل ما بقولو لحاق الكذاب لورا الباب
غسان: ههههه هو هيك يلا بدي نام
معتصم: نومة اهل الكهف انقلع
بيسكر معتصم الخط مع غسان وببدل تيابو ووبيتسطح ع تختو وهو عم يفكر ……
معتصم: يالله قديشها بريئة قديشها حلوة وبتجنن روحها شكلها كل شي فيها بيحركني ماعم اقدر ابعد عنها بس عنادها الو حل وصدقيني شوق لعوضك عن كل شي بس جاي الوقت هففف
بيتنهد وبياخد نفس طويل وبضل قاعد عم يفكر فيها ليغفى ……………………😴
----------------------
تاني يوم الصبح ………&
بتكون قاعدة بغرفتها وعم تتقلب يسار ويمين ………
شوق: هففففف وبعدين معك بقى حل عني معتصم يا الله قبل الشحادة وبنتا عم فيق من وراك ليش عم ضل فكر فيك حل عني بس يالله والله انا عم حب قربو ماعم حبو يبعد عني رغم كل شي بيعملو وبيزعلني الا انو اكتر شخص منيح ووقف معي وسندني يالله شو اعمل والله احترت وضعت ماعم اقدر ما فكر ………
بتتجلس وبتقعد وبتحط المخدة بحضنا وماسكة خصلة من شعراتها عم تفتل فيون ……
شوق: شو اعمل لا زم لاقي حل رح اتصل ب لانا
بتمسك موبايلها وبتتصل ب لانا
لانا: الو
شوق: شو نايمة
لانا: شو رايك لك الدنيا صبح وبكير شو مفيقك
شوق: لولو حبابة قومي ركزي معي بدي حاكيكي بموضوع
لانا: شوق استني شوي لتطلع الشمس ع القليلة امانة
شوق: قومي حبابة بدي اسالك كم سؤال وبعدها نامي
لانا: هففف احكي لنشوف سامعتك
شوق: طيب بدي اسالك انتي لما حبيتيه ل حمودة شو كان شعورك
لانا: امانة مفيقتيني كرمال هيك
شوق: ردي عليي طيب شو خسرانة هلق بترجعي بتنامي
لانا: شعوري اني بحبو
شوق: طيب لما بقرب منك شو بتحسي
لانا: اني ما بدي ابعد عنو
شوق: طيب لما تجي عيونكون ببعض او مثلا لما تكونو بعاد بتحسو ببعض
لانا: اي منحس ببعض ولما بيطلع فيني بيتخربط كل كياني ولما نكون بعاد روحنا بتجمعنا
شوق: يعني روح عاشقة
لانا: تماما بس ليش كل هالمحاضرة والاستفسارات
شوق: طيب انا عشقت
بتتجلس لانا وبتقول ……
لانا: شوووو مين
شوق: شبك انا حابة وماعم اقدر نام الليل اي بحبو وكتير.عندي هوس فيه بقربو بكل شي فيه
لانا: ياربي طيب مين هو
شوق: العصبي معتصم
لانا: هههههههه
شوق: ليش عم تضحكي
لانا: لانو والله كنت حاسة لك هبلة انتي بتحبيه يعني هالاسئلة كلها انتي عم تحسي فيها
شوق: اي طيب شو اعمل لا عم بقدر. بعد عنو ولا عم اقدر قرب منو بسبب عصبيتو
لانا: الا ما نلاقي حل بس مبدئيا الشي يلي حكيتيه كنززز.
شوق: هلق وقتك وقت الكنز يا الله شو اعمل
لانا: لا تعملي شي بس طولي بالك الا ما يميل معتصم بالنهاي شب ماشالله عنو وانتي بنت بتاخدي العقل وصدقيني رح يفكر فيكي
شوق: هيك قولتك
لانا: انتي بس صبري والنتيجة قدامك بتلاقيها صدقيني
شوق: انشالله طيب رجعي نامي
لانا: طيب سلام
شوق: باي ……
بتسكر شوق مع لانا وبتقوم بتبدل تيابها وبتلبس بجامة بيتية غير تبع النوم وبتنزل تعمل شي تشربو بما انو بكير
نازلة عم تدن دن وتغني وبتدخل ع المطبخ وبتحط ركوة القهوة وعم تغلي القهوة وهي عم تغني وحست بروح داخلها بلشت ترجع للحياة بعد الحادث يلي صار معها من اشهر هي سنة الكون وبدها تكمل ………
عم يتدرب ويلعب بالاثقال. والحديد ومشوب رغم البرد يلي برا بينهي تدريبو وهو زاتت المنشفة تبعو ع كتفو وشعراتو نازلين وعرروقو كلها بارزة عم يمشي بالصالون طالع لغرفتو بيسمع صوت حدا عم يدندن بالمطبخ
معتصم: مين فايق بهالوقت
بكمل طريقو للمطبخ وبيطلع عليها وهو واقف وشايفها عم تصب قهوة وتغني
شوق: حبيبي ندهلي قلي الشتا راح رجعت اليمامة وزهر التفاح
وانا على دربو ودربو ع،،،،،
بقطعها معتصم وهو كان مستمتع بهالمنظر يلي شافو لصبح وبقلا ……
معتصم: احم احمم
بتفتل شوق وهي خجلانة سمعها عم تغني
شوق : انت هون
معتصم: بيطلعنا فنجان
شوق: اي تعال خود
معتصم: سبقيني ع الصالون جاي اشربها بس لبدل
شوق: ماشي
بيبتسم وبيطلع لغرفتو وهو عم يقول بينو وبين حالو …
معتصم: يالله شو هالبنت مبارح يلي بشوفها كيف ما بقول هي نفسها اليوم يا حبيبي الله يعيني
وبكمل ع غرفتو وبيدخل يبدل وياخد دوش....
شوق: يسعدالله ع هالصباح يا الله شو حلو قديشو هيبة وجمال يا اخي شو بدكون بالحكي يا هيك يلي بحب يا بلا هههه
وبتتكمل صب القهوة وبتاخدها وبتطلع للصالون ………
مافي ثواني وبكون معتصم نازل لابس بنطال اسود وكنزة بيج قبة مع وبوط وشعرو مسرح بطريقة بتجنن ولا دقنو ولا كل شي فيه دوخها ل شوق ……
معتصم: شو شايف مبكرة اليوم
شوق: وهي عم تطلع فيه ع شوي بحس عليها بتنتبه لحالها وبتزبط وضعها وبتقول
شوق: يعني هو فيك تقول مرتاحة مو اكتر
معتصم: امم
عم يشربو قهوة وساكتين ……
معتصم: شو عندك اليوم
شوق: اه ولا شي بس بدنا نحضر حالنا لبكرا
معتصم: امم يلا ع خير
ببلشو يفيقو اهل البيت وكل مين بقوم بيعمل شغلة وبرتب وبيشتغل والوقت عم يمر. وما حدا حاسس وكل مين ملتهي بشغلة عم يعملها
بيجي المسا ………
لميس: يالله شو هاليوم كتير تعبنا
راما : يااه عنجد شو هاد جلي ومسح وطبخ وتحضيرات لبكرا
شوق: اي فعلا مزبوط
غيث: يلا بكرا بس تروحو ع الخطبة بيروح كل التعب
الكل: هههههه
معتصم: ليش بكرا اي ساعة بدكون تكونو بالصالة
لميس: ع 6المسا
معتصم: اي
راما: معناها بكرا فيقو لازم نلحق نروح ع الصالون بدنا للمسا ما منخلص
شوق: انا ماني رايحة
ام غيث: ليش بنتي
شوق: خالتي والله مافي داعي خلص انا من هون بطلع ع الصالة دغري ما بدي روح انا هيك هيك ما بحب حط. ع وجهي او اعمل بشعري شي
لميس: لا شوق بدك تروحو مو بكيفك يعني كلنا رايحين معليش بعدين من هنيك الطلعة ع الصالة احسن ما تروحي لحالك
راما: مزبوط بعدين بدك الصراحة كيف ما كنتي حلوة وبتجنني ماشالله
شوق: تسلمي حبيبتي
ام غيث: معليش بنتي روحي معهون
شوق: حاضر خالتي
ام غيث: الله يحن عليكون
غيث: طيب انا قايم ارتاح لانو بكرا عندي فيقة بكير
راما: وانا كمان
ام غيث: اذا هيك يلا قومو ارتاحو منشان تكونو نشيطين لبكرا وانت معتصم شو كنت بدك تخبرني الصبح
معتصم : خليها مفاجئة بكرا بتعرفو
لميس: ليش شوفي اخي
معتصم: بكرا بتعرفو …
ابو غيث: ايواا الله يسترنا
شوق بتطلع ع غرفتتها وهي عم تفكر بالشي يلي مخبيه معتصم
بيطلعو الكل ع غرفهون ليرتاحو …
بتدخل ع غرفتها وبتتسطح …
شوق: يالله يا معتصم شو مخبي والله بلشت حس بشي مو صح او طبيعي رح يصير هففف
بتتسطح وبتضل تتقلب وعم تفكر ببكرا لتنام …………………
بيدخل معتصم ع غرفتو بيتسطح وبيرن تلفونو ……
معتصم: اي محمود
محمود: شو كيف يومك
معتصم: والله عادي بس كتير استغربت من تصرفات شوق
محمود: ليش
معتصم: يا رجل كتير لاول مرة بشوفها مبسوطة وهي في لمعة في حب بعيونها اول مرة بشوفهون
محمود: اي وشو يلي مدايقك
معتصم: ما بعرف يلي مدايقني انو لما حكيت في شي بدي خبرهون ياه بكرا تغيرت نظرتها متل الاستفسار وبصراحة حاس رح يصير شي مو حسابينلو حساب
محمود: ليك معتصم اذا مو مقتنع خلص اخي روح لعندها واعترفلها وخلصنا
معتصم: مابعرف يلا كلو خير بكرا ببين معنا
محمود: اي والله طيب بشوفك بكرا
معتصم: ماشي باي
محمود.: باي
بيسكر الخط وبيشغل سيكارة بيدخنها وهو عم يفكر ب شوق وبخلصها ل ينام ……………
---------------------
بيصحو تاني يوم وهنن مشلوشين …
راما: لك يلا لميس قومي
لميس : هفف لك هلكنا مبارح ما باثر اذا تاخرنا ع الصالون شوي
وكلهون طلعو حلوين وبجننو ……
راما: لك وين شوق
لانا: اي والله فاتت اول وحدة تلبس ولهلق ما طلعت
ماريا: رح شوفها
وبهالوقت بتطل عليهون شوق بفستانها المتميز ومكياجها الهادي الرايق وشعرها النازل ع ضهرها وكتافها متل الحرير مع قوس لؤلؤ حباتو ناعمين وبياض جسمها الظاهر وكل شي فيها بيلفت النظر وحلو
بشوفوها الصبايا وهي اول مرة بشوفها غير من لما ماتت امها وما اتوقعوها بهالكمية من الجمال والانوثة ……
لميس : يالله ماشاءالله الله يحميكي بتاخدي العقل
راما: اي والله
لانا: عنجد لك تؤبريني بتاخدي العقل
شوق: شكرا يا صبايا عنجد خجلتوين
ماريا: بيطلعلك لك شوووق
لميس: هلق حاج مدح ببعض صبايا خلونا نروح ع الصالة
راما: اي لميس اتصلي ب معتصم
لميس: يلا
بتطلع لميس تحكي مع معتصم …
ولانا بتطلع تتصل ب محمد
لميس: كيفك اخي
معتصم: اهلين لميس
لميس: اخي اذا خلصت تعال نحنا خالصين وبدنا نمشي
معتصم: يلا اختي جاي
لميس: ماشي ناطرينك
بتدخل لعندهون لميس وبتقلون …
لميس: يلا ليكو اخي جاي
راما: اي
لانا: بنات اجا محمد مين تطلع معنا
ماسة: انا بروح يعني بعرف رح ازعجكون بس بتتحملونا
لانا: هههه لا يلا يلي بدها تطلع معنا يلا نمشي
بيطلعو ماسة وماريا ولانا مع محمد وبيتجهو للصالة ……
بيوصل معتصم بعلم ل لميس
لميس: اجا اخي يلا امشو
راما: اوك يلا شوق
شوق: صبايا ثواني بس لجيب شي حطو ع ضهري
راما: هلق تعالي بعدين مافي داعي ماشالله عنك مافيكي شي بتاخدي العقل
شوق : بس
لميس: بلا ما يعصب علينا معتصم
بتحمل حالها وبيطلعو لعند معتصم
لميس : هاييي
معتصم: اهلين اختي
لميس: شو رايك اخي
معتصم: حلوة
لميس : متلك طبعا بعدين رووح طالع بتصطل يا رجل هلق شوف البنات بالصالة ليدوبو فيك ع هالدقن ولا هالبدلة والجمال
معتصم: استحي وليه لميس
لميس: ههه
بتطلع بالسيارة وبتطلع راما معها وبتجي شوق بكون ملتهي بموبايلو ……
شوق: مسا الخير
بيرفع نظرو معتصم عليها ليشوف قدامو ملاك بياخد العقل قبالو
بيصفن فيها شوي وبققول ……
معتصم: مسا النور اطلعي لل تضلي هيك
شوق: ها حاضر
بيطلعو بالسيارة وبيمشي فيهون معتصم للصالة والكل بكون واصل والاغاني وللدنيا مطبولة طبل. بالرقص والعاام مبسوطة
بيوصولو وبيدخلو لجواا وشوق بتتتهرب من معتصم لانو نبهها مبارح ع الفستان
معتصم: ياربي احمل معي هالبنت رح تخليني بلا عقل
بيدخل لجوا
وبسلمو ع الكل ودغري من دخلتهون بيكتبو كتابهون وبتبلش الحفلة ………
شي عم يرقص شي عم يشرب عصير وشي عم بسلم ع بعضو وكل مين ملتهي بشي
غسان: شبك معتصم ليش عم تتحرك هون هون
معتصم: لك انا مبارح نبهتا ل شوق هالفستان لا تجي قبل ما تحط شي ع حالها ……
غسان: ههههه.طول بالك
معتصم : يا حول الله
ام غيث : يا عمري طالعين بتجنننو
الصبايا: شكرا
واقفة شوق مع البنات وببلشو الرقصة والثنائيات بتاخد مكانها وكل شب بياخد بنت ليرقص معها ويلعبو لعبة وبطفو الاضوية وبيبتادلو
معتصم: شو هاللعبة
بيغمزو غسان وبيهمسلو وبقلو …
غسان: فرصتك يا طيب
معتصم: لعما ما العنك
غسان: هههه ليك رفقاتك شو عم يعملو كل منهم اخد بنت وبلش ياخد مكانو
معتصم: يلا هز كتافك وشرف قدامي حاج مواعظ
غسان : هههه جاييك
بيروح معتصم وسط الكل وبيقرب بتكون شوق واقفة جنب امو وبقلها وهو شادد حالو وبكامل هيبتو ووقارو
معتصم بيمد ايدو ل شوق بتنتبه شوق عليه بتتفاجأ من حركتو وبقلها …
معتصم: تسمحيلي بهالرقصة
شوق: بتطلع فيه وبتطلع بامو بتببسط امو من حركتو وبتقلها
ام غيث : روحي بنتي يلا
شوق : خالتي انا ما بعرف يعني مو زابطة
ام غيث: معتصم معك لا تخافي روحي
بتطلع ع معتصم وبقلها
معتصم: يلا
شوق: ماشي
بتحط راحة ايديها بايديه وبتوقف ووبتروح معو
بتنطفى الاضوية وكل الثنائيات بتوقف ع شكل دائر
ة وبيلغو فكرة التبادل وبالوسط بيوقفو محمد ولانا يلي مو عاطيين فرحتهون لحدا
بتوقف شوق قبال معتصم وبيطلع عليها بحط ايديه ع خصرها وبيرفع ايد ع صدرو والتانية ورا رقبتو وايديه بتنزل لخصرها وبشدها الو وشوق متلبكة وهي بين ايديه
بيطفو الاضوية وببلشو الرقصة تبعهون وكل الثنائيات عم يتحركو ع الغنية
محمد: شو مبسوطة
لانا: مافيني اوصفلك كمية الشعور يلي بداخلي بس انا بحبك
محمد: نفسي شيلك هلق من بين الكل واخدك لمكان بعيد بس انا وانتي فيه
لانا: هههه بكير حبيبي
محمد: هههه بكرا منشوف
بيبطع بوسة ع جبينها مليانة حب وهنن عم يرقصو ……
شوق قلبها عم ينبض بسرعة وماعم تقدر تهدى بيحس عليها معتصم
بيقرب من اذنها وبقلها ……
معتصم: شبك شوق
شوق : ولاشي بس بصراحة ولا مرة رقصت خلص خليني نوقف
معتصم: ما بصير
شوق: يلا لميس قومي عنجد بدنا نلحق نخلص ونكون ع الوقت
لميس: يالله ما بتتركو الواحد يتهنى بنومتو ولا يرتاح بفيقة ولا بقعدة
شوق وراما: هههه طالعلك تحكي
بتقوم لميس تجهز حالها وبينزلو شوق وراما بيقعدو تحت …
ام غيث: شو
شوق: هلق بالزور ل فاقت
معتصم: يلا لكن بوصلكون بطريقي مو ع الصالون رايحين
راما: ليش وين غيث
معتصم: غيث طلع قال عندو شغل
راما: كان ع الاساس يوصلنا هو
معتصم: يلا مافي مشكلة انا عندي كم شغلة بدي اقضيهون ومن هون للمسا بمر باخدكون
راما: اذا هيك مافي مشكلة
بتنزل لميس ومعها غراضها …
لميس: يلا شرفو لنشوف شو اخرها
شوق :ههه يلا
معتصم: امي طالعة معهون مو هيك
ام غيث: انا رح تجي بنت عمك تزبطني ما بدي روح ع الصالون بتعب
معتصم: اذا هيك مافي مشكلة بس مين بنت عمي
ام غيث: روز بنت عمك
معتصم: امم يلا خير
بيحملو حالهون وبيطلعو بيركبو بالسيارة وبيتجه ع الصالون …
لميس: اخي انت لوين رايح
معتصم: عندي شغل
لميس: بس حكيلنا النا شو المفاجئة وعد ما منخبر حدا
معتصم: المسا بتعرفو
لميس: يالله بتضل تحمسني هلق بضل قاعدة وانا عم فكر
معتصم: ريحي بالك
لميس: ماشي
بيكمل طريقو وبيوصل ع الصالون
معتصم: هي وصلنا وبس تخلصو خبروني اجي اخدكون
راما: ماشي سلفي
بينزلو من السيارة وبيتجه معتصم لعند الشباب ………
بيدخلو لجوا وبكونو الصبايا موجودين ……
شوق وراما ولميس.: مرحبا
الصبايا: اهلين
بسلمو ع بعض.وبياخدو كل منهم مكان وبيقعدو فيه
شوق: كيف شعورك
لانا: يالله كتير مبسوطة
ماريا: حقك ايامك
ماسة: بحقلها نطرت وصبرت ونالت
راما: اي والله
لميس: كل تيابكون معكون
الكل: اي
ماسة: لانا رح يجي محمد ياخدك ولا كيف
لانا: رح اطلع من هون مع محمد وهنيك اهلي والكل بكونو موجودين
ماسة: اي
شوق: حاج حكي هلق خلينا نبلش بتحضير حالنا
الكل: ماشي
بيجو الكوافيرات تبع الصالون وكل منهم بيتفق مع البنات وبقررو شو يعملو وببلشو ترتيب بحالهون .....
ام غيث: اهلين يا عمري
روز: كيفك مرة عمي
ام غيث: اهلين حبيبتي. شو وين امك وابوكي
روز: والله يا مرة عمي وصلوني وطلعو ع بيت اهل امي كم يوم وبيرجعو لانو جدو مرضان
ام غيث: يلا ع خير حبيبتي
بيدخلو لجوا وبتبلش روز تساعد مرة عمها بترتيب حالها ………
--------------------------
وصل لعند الشباب وكانو الكل مجتمعين بالمكتب عندو وحسنة معهون ……
محمود: حسنة والكل يفتح اذنيه منيح ويركز بالحكي
معتصم: اي قول
محمود: حسنة متل ما فهمناكي رح تمثلي دور انك خطيبة معتصم وع الاساس بتحبيه وبحبك وهي التمثيلية مؤقتة وكلنا منعرف هالحكي
معتصم: ثواني حسنة ركزي اي غلط بصير انتي رح تخربي علينا كل شي طبعا اذا هالشي بيرضيكي
بتطلع عليه ل معتصم وبطريقة مستفزة بتدلع وبتلعب بشعراتها قدامهون وبتقول …
حسنة: ولا يهمك استاذ كل شي متل ما بدك بصير
غسان ليكسر من العصبية يلي رح تسببها حسنة بقول
غسان: خلص ممتاز نحنا رح نكون بالصالة عادي وانتو بتعرفو شو شغلكون
جعفر: اي لحظة بس هالموديل غيريه مو حلوة فوتك ع الخطبة بهالمنظر
حسنة بتنزعج من كلامو
محمد: شباب فرطوها هلق خلص اتفقنا
الكل: ماشي
معتصم: انتي روحي ع بيتك بكون واصلك لبس بليق بالمكان يلي رح نروح عليه وخففي شوي من يلي ع وجهك
حسنة (بدلع) :من عيوني
ببتفتل وبتطلع من عندهون ع بيتها لتجهز حالها ……
محمود: يا زلمة شو هالمخلوقة ماعرفتو تجيبو غيرها
معتصم : شبعرفني هاد اختاراعكون لو عليي بدي طقها كف
محمد: ههههه تعايش مع الوضع هالفترة لتخلص تمثيلية الخطبة تبعك تتهنى بالمحروسة
معتصم: بلا غلاظتك ببطل هلق
غسان: محمد بلا غلاظة مو ناقصنا هلق مصايب
محمد: ههه طيب يلا امشو نطلع نجهز حالنا يا دوب نلحق نوصل نجيب البدلات ومية شغلة
معتصم: يلا امشو
بيطلعو الشباب بجهزو حالهون ………
بالصالون ……… &
بخلصو شعرهون والميك اب وببلشو يلبسو البدلات ……
بتخلص لانا وبتطلع لعندهون ليشوفوها
لانا: كيف
بيطلعو عليها رفقاتها كيف طالعة حلوة لابسة فستان سماوي بارد مع نفشة خفيفة فيه وقطع ومخنصر من عند الخصر عليه استراس ولؤلؤ ناعم وعاملة شعرها كلو مرفوع مع تاج ناعم ولابسة اكسسوارات للفستان وميك اب بناسبهون وطالعة بتاخد العقل
الصبايا: بتجنني يا عمري
لانا: شكرا صبايا
بتقعد ترتاح ليخلصو لباقي
وبتطلع ماريا لابسة فستان قصير ناري لعند الركبة وعاملة شعرها ڤير كلو مع حركة من الوجه وكتير حلو وميك اب بناسبهون وكتير حلوة
وماسة لبست فستان موڤ بمكام شيفون مع زمات وقصير لعند الركبة مع طبقة من الشيفون طويلة وموديل شعر حلو وميكب هادي
وراما ولميس نفس الشي موديلات الشعر نازل ومرفوع من قدام ومكياج بناسب فستانيهون
شوق: طيب مطولين
معتصم : ليش قربي منك بوترك
شوق: انو اي اه لا
معتصم: بيهمس باذنها وبقلها …
معتصم: بالمناسبة طالعة بتجنني بس ما نبهتك انو تحطي شال ع حالك
شوق: عم تحس حالها ماعم تقدر تستوعب قرب معتصم منها عم يوترها وبنفس الوقت شعور حلو عم تعيشو بكل تفاصيلو لاول مرة
شوق: انا والله كنت بدي حط بس راما ولميس ما رضيو
معتصم: واذا هلق بس نخلص بتروحي بتحطي شال هلق ببعتلك ياه
شوق: طيب ماشي
بحس عليها وعلى لبكتها وبتخلص الرقصة والكل بصفقلهون تصفيق حاررر ع الرقصات الحلوة
يترجع شوق لعند امو ل معتصم والصبايا حواليها
ماريا : يا ويلي صرت شربانة مي لقلت حاج
ماسة؛هههه ليش
ماريا: مابعرف عطشان بدرجة اولى
شوق : ههه ع مهلك
لميس: يالله شو حلوين محمد ولانا
الصبايا: اي والله
شوق: الله يحميون يارب
الكل : امين
جعفر: لك محمود ايمت هالهبلة حسنة جاي
محمود: مابعرف شوف غسان
غسان: حكيت معها قال خمس دقايق. وبتكون هون
محمود: الله يستر
جعفر: اي والله
بيدخل معتصم وهو حاطت ايدو ع خصر حسنة ووهي لابسة فستان خمري طويل بعتلها ياه معتصم وعاملة ميك اب ضايج نوعا ما ورافعة شعرها كلو
بينتبهو الكل عليهون بيتقدم معتصم وبتشوفو شوق
جعفر: ليك ليك اجو
غسان: خلونا نروح لعندهون
محمود : يلا. امشو
بيروحو كلهون وبوقفو حوالين البنات
محمد ولانا عم يشوفو من بعيد
لانا؛ حبيبي من هي يلي مع معتصم
محمد: خطيبة معتصم يمكن بدو يعرف اهلو عليها
لانا: عنجد
محمد: اي
بيوصل معتصم لعندهون وشوق عم تطلع مستغربة من يلي عم تشوفو
معتصم: مرحبا جميعا
حسنة: مسا الخير
الكل :ه اهلين
ابو غيث: مين ابني يلي معك
ام غيث: مين الصبية معتصم
معتصم: امي ابي اخواني رفقاتي كل الموجودين هي بتكون خطيبة المستقبلية يلي بدي عرفكون عليها اليوم
ام غيث: شو هالحكي معتصم
ابو غيث: عنجد عم تحكي
شوق بتحس كلام معتصم متل سكاكين بقلبها عم تسمع بس مو قدرانة تستوعب
معتصم: يا جماعة ليش مستغربين اي انا حبيت حسنة وقررت كمل حياتي معها انا اليوم اخترت عرفكون عليها بما انو مجتمعين كلكون
الشباب : الف مبرووك
معتصم: الله يبارك فيكون
ابو غيث: مابعرف شو بدي قلك يا ابني ع كل حال الله يوفقك
معتصم : شكرا بابا
ام غيث: مبروك ابني
معتصم: الله يبارك بعمرك امي
بباركو الصبايا ل معتصم وشوق بتنسحب وبتقول
شوق: بالاذن يا جماعة
ام غيث: وين بنتي
شوق والدمعة عم ترغرغ بعينها بتقول …
شوق: خالتي رايحة جيب مي عطشت
ام غيث: ماشي بنتي
بتنسحب شوق وبترجع وقلبها محطم ع الآخر من يلي سمعتو ……
بينتبه معتصم عليها وبيغمز جعفر فهم عليه وبيروح وراها
لميس بتقول ل راما ……
لميس: يالله اخي من كل عقلو بدو هي
راما: والله مابعرف بعدين يلي بشوف جمال شوق بشوف جمال هي
لميس: شبعرفني
معتصم بيهمس ل حسنة وبقلا …
معتصم: لا تنفعلي و تدخلي بالدور زيادة
حسنة: بضحكة متصنعة بتقلو
حسنة: ما بدي انزعلك الدور
معتصم عم ينتفض بدو يعرف شوق وين راحت
بعد ما لحقها جعفر من وراها بشوفها طلعت برا الصالة اخدت سيارة وراحت وبيطلع وراها دغري جعفر. بيلحقها بيتصل ب معتصم
معتصم: اي جعفر
جعفر: نحنا برا الصالة
معتصم: ليش
جعفر: مابعرف بس شوق.ع اساس راحت تشرب مي ودغري طلعت برا الصالة وهلق انا وراها ونحنا ع طريق بيتكون
معتصم: اممم طيب اتاكد انا وصلت وارجع
جعفر: ماشي
بتوصل للبيت وبتدخل دغري ع البيت ……
بتخلص الحفلة وكل مين بيرجع لبيتو.
معتصم: امي بوصل حسنة وبرجع
ام غيث: ماشي ابني
بيطلع معتصم بياخد حسنة لبيتها وبيكمل ع البيت ………
ام غيث: وين شوق
لميس: مابعرف
راما: بلكي راحت مع معتصم
ام غيث: هلق منشوف
بعد ما دخلت للبيت وهي ماعد قدرت تستوعب يلي سمعتو ويلي صار ……
بتبدل تيابها وبتبكي وبتبلش نوبة بكاها
شوق : ياربي دخيلك ليش ليش انا كل ما حب حدا بروح يا ربي
عم تشهق وتبكي وهي مغطية حالها وبتبلش تحتلها البردية من البكي. وعيونها حمررر
بيوصلو ع البيت ودغري بيطلعو لغرفهون
روز: مرة عمي ما بدك تنامي
ام غيث: لا حبيبتي انا بدي انطر معتصم روحي ارتاحي
روز: ماشي
بتطلع ع غرفتها لترتاح ……
بيوصل معتصم ع البيت بصف السيارة وبيدخل وبالو عند شوق ……
معتصم: مرحبا
ام غيث: اهلين
معتصم : شبك امي في شي
ام غيث: شوق مابعرف وينها مو معك هيك
معتصم: لا هي هون بالبيت
ام غيث: لا نحنا اجينا وفكرناها معك
معتصم: لا امي شوق بالبيت طلعي شوفيها بغرفتها
ام غيث: خليك هون لشوفها
معتصم: ناطرك
بتطلع امو ع غرفتها. لشوق بتدق الباب بتعمل حالها شرق نايمة وبتكتم صوت شهقاتها ……
بتدخل ام غيث وبتشوفها نايمة بتزبطلها الحرام وبتسكر الباب وشوق بتكمل ب نوبة بكاها
بتنزل لعند معتصم وبتشوفو عم يدخن بتقلو ……
ام غيث: ليش هيك عملت
معتصم: شو عملت
ام غيث: شو شو عملت ع اساس بتحب شوق وبدك ياها بشوفك اليوم عم تعرفنا ع بنت جديدة ضفر شوق بيسواها
معتصم: اهدي ماما لفهمك القصة
ام غيث: شو بدك تفهمني معتصم لك رح تجنني انت
معتصم: اهدي امي هي كل القصة تمثيلية قدام شوق مو اكتر انا والشباب رتبناها لنعرف مشاعر شوق
ام غيث :(بلشت تستوعب) :كيف يعني
معتصم: امي نحنا مدبرين كل شي اصلا هي البنت يلي شفتيها معي بتكون بتشتغل عندي بالمكتب وكل القصة تمثيلية مو اكتر
ام غيث: اذا هيك ريحتني
معتصم: امي بس بتمنى تضب الشغلة بينا ليصير. يلي بدي ياه
ام غيث: اكيد حبيبي يلا طلاع ارتاح الله يريحك متل ما ريحتني
معتصم: دخيل قلبك يلا باي
ام غيث: الله معك
بيطلعو كل مين ع غرفتو بيدخل لجوا بيبدل تيابو وبيتسطح وبيتصل بب محمود ……
معتصم: كيفك
محمود: تمام شو طمني
معتصم : ما بين شي طلعتت امي شافتها نايمة
محمود : خلينا نشوف لبكرا الا ما يبين شي
معتصم: وهو هيك طيب منحكي بكرا
محمود: ماشي سلام
معتصم: سلام
بسكرالخط وبضل يفكر
معتصم :يالله معقول ما حست بشي هففف شوق بس ما فهمت سبب طلعتك معقول لانو شافت معي حسنة
وبيضل يفكر
ويقلب الشي يلي صار براسو
ليتعب وينام ……………😴😴😴

يتبع، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،