قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
أسمر: كم مرة طلعتي للصيد
رنا: كتير
أسمر: وكنتي اتصيدي
رنا: ما رح اكذب ولا مرة قدرت صيد… هاي الشغلة الوحيدة يلي ما تعلمتا من نمر… كان نمر بسرعة يقدر يصيد بس انا ما كنت اقدر أظبط نفسي… فا بسرعة كانت الفريسة تسمع حركتي وتهرب…
أسمر: ااممم ولكان عم تراهني ما هيك… .
دخلو رنا وأسمر بطريق الغابة… .نزلو من على خيولن وصارو يمشو لصارو بنص الغابة.…
أسمر: هلق بدي طعميكي اطيب لحمة بالعالم…
رنا: اول شي لا تصيد حبيبي… بعدا طعميني ..
أسمر: ما تستخفي بالأسمر…
كان في شخص عم يقطع خشب من الاشجار… .
اسمر :مرحبا يا عم
الشخص: اهلن يا ابني
مشيو رنا واسمر بس وقت رنا صارت بحدو للشخص سقط موبايلا من دون ما تنتبه رنا وبقيت ماشية… .انتبهلو الشخص وحملو…
الشخص: يا بنتي
بس سكت وقت شاف الصورة يلي حاطيتا رنا خلفية للموبايل…
التفت عليه رنا واسمر
اسمر: في شي يا عم
الشخص: لا بس سقط منكن…
قرب اسمر واخدو من أيدو…
أسمر: شكراً الك
مسك اسمر ايد رنا ومشيو والشخص لسا عينو عليهن… وقبل ما يغيبو عن عيونن نده
الشخص: استنو
اطلعو فيه اسمر ورنا… قرب منن الشخص
الشخص: انتي بتقربيه للشخص يلي بالصورة
رنا: ما فهمت اي شخص…
اشر بايدو على الموبايل…
الشخص: انا قبل شوي وقت سقط الموبايل منك… شفتا
فتحت رنا واطلعت بصورة نمر… ومع جنبو عما أبو حيدر
رنا: قصدك عن هاد
وأشرت بأيدا على أبو حيدر… .
الشخص: لا عن هاد
رنا: نمر
الشخص: انتي بتعرفيه
رنا: هاد أبي بس ليش عم تسئل انت بتعرفو… .
الشخص: لا ما بعرفو يا بنتي… شفتو مرة وحدة
رنا: اي
الشخص: كان يوم من ايام الصيد… قبل شي سنتين…
رنا: ايه
الشخص:كنت بالغابة وعم قطع خشب متل هيك… بعدا التفتت على صوت تنين… عم يتهامسو

… .. &… فلاش باك … .&…
&: انت جنيت بدك تقتلو …
@: بدي اقتلو واخلص منو… لك كل شي نمر نمر مو طايقو
&: تمام بس كل شي بالنص
@:وانا قبلان كل شي بالنص
… .. &… . باك. … &… ..
الشخص: وبعدا طلع واحد وقف مع بيك… والتاني قرب منو ..حسيتو لبيك ما انصدم وكانو بيعرفو… وبعدا هداك رفع لسلاح وقوصو… .واحد تركو وراح والتاني اسعفو… كل هاد صار قدام عيوني ..
رنا :وقدرت تشوفن
الشخص: ايه يا بنتي
رنا: وازا بتشوفو بتقدر تتعرف عليه
الشخص: انا اعرفتو يا بنتي
رنا: مين بكون
الشخص: يلي بالصورة
رنا: كيف يلي بالصورة قصدك هاد (واشرت على ابو حيدر )
الشخص: اي هاد هوا انا شفتو بعيوني وقت قوصو…
رنا: ههههه أسمر سمعانة شو عم يحكي… قال عمي يلي قتل نمر لك اخ قتل اخوه…
أسمر: اهدي رنا يا عمي يمكن انت مخربط… رنا معك صور لحازم
رنا: ايه
أسمر: ورجيه صورة لحازم…
اخدت رنا موبايلا وطالعت صورة لحازم ونمر معو
رنا: طيب بتعرف هاد ..
الشخص: يا بنتي هاد يلي كان معو… .وهني لتنين يلي تفقو ..وبعدا هاد الشب طلع يحكي مع بيك… والتاني قوصو…
رنا: مستحيل… لا لا لا مستحيل عمي ما بيقتل نمر.… لك ليش ليقتلو انت عم تكذب عمي ما بيعملا
الشخص: يا بنتي شو مصلحتي لا اكذب… ويمكن رب العالمين بدو يكشف القصة… وكانت سقوط الموبايل السبب
قربت رنا من الرجال ومسكتو من خناقو بدها تخنقو…
رنا: انت كذاب عم تكذب… عمي ما بيقتل نمر يمكن انت القاتل
بسرعة ركض اسمر يحاول يخلص الشخص من بين أدين رنا…
اسمر: رنا اهدي عم يكذب عليكي… رنا تركيه يا رنا .
سقطت رنا مغمى عليها بين أدين أسمر ..
أسمر: رنا رنا اصحي حبيبتي شو صرلك
الشخص: يا ابني انا معي سيارة… خلينا ناخدا للمشفى…
حملا أسمر ومشي فيها للسيارة راح الشخص وركب مكانو.… ومشي
وعند حنان وصهيب طلعت حنان من المطبخ… كان صهيب عم يلبس جاكيتو
حنان: لوين حبيبي
صهيب: اتصل فيني أسمر وطلب مني روح بالسيارة لعندو على المشفى…
حنان: خير في شي
صهيب: ما بعرف
حنان: طيب خبرني شو بصير معك
صهيب: تمام حياتي…
كان أسمر واقف بالكوريدور عم ينتظر الدكتورة لتطلع… طلعت وسكرت الباب
اسمر: طمنيني دكتورة كيفا رنا ..وليش دائماً بدوخ وبيغمى عليها…
الدكتورة: هاد شي طبيعي ما بخوف بهاي الحالة…
أسمر: كيف شي طبيعي وما بخوف بهاي الحالة ما عم افهم عليكي .. رنا شبا
الدكتورة: المدام حامل وهيا هلق بالشهر التاني…
اسمر بصدمة: حامل
الدكتورة: اي حامل كتبتلا على فيتامينات ولازم تتغذى منيح… كرمال الجنين
أسمر: تمام
تركا ودخل لعند رنا يلي كانت عم تحاول تقيم السيروم من أيدا…

أسمر: رنا اهدي شو عم تعملي. …
رنا: تركني اسمر ما بدي شي انا منيحة
أسمر; مو منيحة خليكي مرتاحة ليخلص السيروم… وبعدا فيكي تروحي
رنا: ما بدي ابقى دقيقة هون خدني من هون أسمر
أسمر: وعد اخدك مكان ما بدك… بس هلق ارتاحي وبس يخلص السيروم بنروح… تمام
بعد ما خلص السيروم طلعت رنا من المشفى ركبت مع اسمر بسيارة صهيب…
رنا: خدني لعند عهد
أسمر: بس ارتاحي اول
رنا: اسمر انت ودعتني ازا ما بتاخدني بروح لوحدي…
أسمر: صهيب روح للفرع
شغل السيارة صهيب ومشي… ورنا عم تتدعي بقلبا يطلع هل حكي كذب…
وقف صهيب السيارة فتحت الباب رنا ونزلت وأسمر لحقا
التقت بالمحقق عهد بالكريدور.…
عهد: اهلا وسهلا
رنا: بدي شوف حازم
عهد: هلق
رنا: عهد هلق بدي شوف حازم
اطلع عهد بأسمر عم يسئلو شبا.…
أسمر: خليها تشوفو
عهد: تمام بس بدي اعرف السبب
رنا: عهد مو وقتك بتعرف بعدين خدني لعندو…
عهد: امشي معي
نزل فيها للقبو فتح الباب ودخلت لعند حازم يلي قاهد بالأرض…
حازم: رنااا
رنا: خليك لمرة وحدة صادق وقول الحقيقة… مين يلي قتل نمر
نزل راسو حازم وما حكا
رنا: عمي أبو حيدر يلي قتل نمر
بسرعة رفع راسو حازم متفاجئ . ..ومصدوم بنفس الوقت
رنا: احكي حازم عمي أبو حيدر يلي قتل نمر ..،
حازم: رنا هوا
رنا بصريخ: لك احكييي ما تنخرس احكييي بقلك
حازم بصريخ: ايه عمك ابو حيدر يلي قتلو لبيك نمر ارتحتي
وقفت رنا مصدومة ركت حالا على حيط بسرعة أسمر قرب منا
أسمر: رنا انتي منيحة
بس رنا صدمتا كبيرة عما قتل بيها…
حازم: هاي الحقيقة المرة

تكملة الجزء السادس والاخير
#عشق_الاسمر

حازم: هاي الحقيقة المرة يلي بدك تعرفيها…
هجمت رنا على حازم عم تخنقو…
رنا: يا كلب كيف اجا من قلبكن تقتلوه… لك شو عمللكن لقتلتوه لك نمر اعتبرك ابن الو قتلتو يا حقير…
مسكا أسمر عم يبعدا عنو وعهد واقف مصدوم من يلي سمعو…
حازم: كح كح
رنا: رح خليكن تتحاسبو على عملتكن .. اقسم بالله لتدفعو التمن اسمر تركني اقتلو للخاين اتركني
أسمر: رنا اهدي بكفي بقا
سحبا لبرا الغرفة غصب عنا…
أسمر: عهد سكر الباب
رنا بصريخ :عهد فتحو بدي اقتلو
عهد: رنا بكفي في قانون بياخدلك حقك…
سحبا اسمر لبرا الفرع… ورنا لسا كل تفكيرا مشتت . .
أسمر: جنيتي على الاخر انتي… شو عم تعملي ..
رنا: لك شو بدك مني اعمل… وانا الي سنين بدور على القاتل وهوا اقرب الناس الي…
حضنا اسمر عم يمسحلا دموعا ..
أسمر: هدي حالك حبيبتي
رنا: خدني لبيتو
أسمر: رنا بعدين
رنا: أسمر خدني لبيتو
أسمر: تمام
صهيب; بس بدي افهم شو بصير معكن…
أسمر: خدنا لبيت ابو حيدر… مو مهم تفهم
مشي صهيب بالسيارة ورنا ..مو عارفة شو بدا تحكي او تقول… وقفت السيارة قدام بيت عما ونزلت… نزل بعد أسمر وصهيب
رنا بصوت عالي: يا مجرم طلاع وينك يا مجرم
انفتح الباب وطلع عبادة
عبادة: رنا يا مية اهلا وسهلا امي اجت رنا
رنا: وينو أبوك المجرم وينو
عبادة: شبك شو عم تخبصي
رنا: انده لأبوك المجرم خليه يواجهني ما يتخبى
طلع أبو حيدر وكل الموجودين…
ابو حيدر: شو في يا بنتي
رنا: بنتك وبكل عين وقحة يتقول بنتك…
أسمر: رنا
رفعت رنا ايدا بوجه اسمر
رنا: لو سمحت ما تتدخل
حيدر:انتي شو تحكي وعلى مين مفكرة حالك عم تحكي…
ما طالعت فيه رنا ولا هتمتلو تابعت حكي مع عما
رنا: كيف كان عندك الجرأة طالع بعيوني كل هل فترة… وتقلي يا بنت الغالي كيف كنت تمسحلي على شعري وتواسيني وانت يلي حرمتني ياه… .لك كيف
أبو حيدر: يا بنتي صدقيني انا
رنا بصريخ: ما تقوول بنتي ما تقول بنتي… .لك انت مجرم اقتلت اخوك قاتل انت قالت قاتل… .لك كيف قتلتو وانت عم طالع بعيونو… لك كيف اجا من قلبك تقتل اخوك لصغير… لك نمر بشو ازاك بشو… حرمتني منو ما كان الي غيرو… كيف بتقتلو ..
ابو حيدر: صدقيني ندمان الندم عم ياكلني ..
رنا ببكي: ندمان ندمك ما رح يرجعو لنمر… قتلنو ومشيت بجنازتو… انت شو قلبك يا مجرم مجرم انت…
وهون رنا ما عاد تحكمت بحالا هجمت على عما… بس أسمر مسكا من خصرى ما عم يسمحلا…
أسمر: رنا اهدي هاد عمك ما بصير
رنا ببكي وصريخ: هاد قاتل نمر مانو عمي لك يا مجرم مجرم انت وحش… حرمتني منو روح يا أبو حيدر الله لا يسامحك لك الله لا يسامحك لا دنيا ولا اخرا… الله يحرق قلبك متل ما حرقت قلبي على نمر… .يا قاتل انتا
أبو حيدر: صدقيني كان منعمي على قلبي وما قدرت اتحكم بحالي… .
رنا: ما تبررر قد ما قلت بتبقى قاتل اخوك… لك كيف اجا من قلبك بس بدي اعرف…
وقفت سيارات الشرطة ونزل المحقق عهد…
عهد: أبو حيدر انت رهن الاعتقال… بتهمت قتل الموحوم الضابط نمر القدسي…
رفع اديه ابو حيدر ونحطو الكلبشات فيهن… مشيو فيه للسيارة… بس قبل ما يركب حكت رنا
رنا: كل يوم رح ادعي ربي… واطلب منو انو يحرقلك قلبك ويحرقك متل ما حرقتني.… .وحرمتني نمر الله لا يسامحك…
ركبوه بالسيارة وراحو الشرطة… وكل ولاد عما لرنا لسا واقفين ومصدومين… ورنا سقطت بالأرض عم تبكي وتصرخ…
رنا: كيف قدر يقتلو يا أسمر كيف… قلبو ما وجعو وقت قوس اخوه
أسمر: حبيبتي اهدي…
رنا: لك اااه يا نمر منيح انك ما شفت هل يوم….
قربت ام حيدر من رنا بس أسمر ما سمحلا تقرب
أسمر: رنا هلق تعبانة وما بتعرفي من وجعا شو بتحكي وبتقول خليها لتهدا وتروق…
اخدا أسمر للسيارة ركبا ومشي فيها صهيب… .طلعت رنا لفوق وتسطحت على التخت عم تبكي ..من كل قلب محروق بعد وقت نزلت لتحت… من دون ما ينتبه اي حدا من العيلة وطلعت من البيت… وراحت للمقبرة وقعدة مع جنب اقبر نمر…
رنا: كنت بس بدي اعرف مين يلي قتلك بس يا ريتني ما عرفت…. تخيل طلع اخوك اخوك يلي من لحمك ودمك… اااه يا نمر على الظلم يلي عشتو… حرمني منك يا غالي اول شي انحرمت من امي… ورجعت انحرمت منك انت… كسرني يا نمر
صار المطر ينزل بقوة ورنا تسطحت مع جنب القبر وضمت رجليها لبعض… .
اما اسمر دخل الغرفة عم يلف ويدور على رنا…
أسمر: لك وين راحت هل مجنونة…
نزل بسرعة لتحت عم يصرخ…
أسمر: امي رنا وين
ام العز: ما بعرف اخر شي دخلت معك وطلعت لغرفتا… .
أسمر: لك وين بدا تكون راحت… كيف بتسمحولا تطلع وهيا بهل حالة
ام العز: طول بالك الا ما تلتقا بشي مكان…
أسمر: امي رنا حامل والدكتورة حكتلي لازما راحا…

ام العز: عنجد عم تحكي… ورنا بتعرف
اسمر: ايه بس رنا لساتا ما بتعرف… انا طالع وازا رنا رجعت خبريني…
طلع أسمر من البيت ركب السيارة ومشي… اتصل بحنان
حنان: اهلن اسمر ..كيف رنا كيف وضعا
أسمر: ليش رنا مو عندك
حنان: لا ليش رنا وينا
اسمر: ما بعرف مختفية… ازا حكتك او اجت لعندك خبريني
حنان: تمام
صار يحاول يتصل برنا بس ما كنت ترد عليه… عصب كتير ما ترك مكان وما دور فيه… بس عبث ما كان يلاقيها
كان واقف عند الجسر بعد ما تاكد انو رنا موو موجودة… مسك شعرو رح يقلعو ويمسح وجهو معصب… من المطر الغزير وتيابو يلي انبلو
أسمر: لك وين اختفيتي يا مجنونة… .
ركب السيارة ومشي عم يحاول… يركز كرمال يعرف وين رنا…
اتصل عبادة باسمر
عبادة: كيفك أسمر
اسمر: ماشي الحال
عبادة: كيف رنا
اسمر: ما بعرف وينا طلعت من البيت وما حدا بيعرف وين راحت… فتلت الضيعة عم دور عليها بس ما لقيتا ..
عبادة: انا يمكن بعرف وينا
اسمر: عبادة لساتك ساكت احكي بسرعة وين
عبادة: رنا بس تكون مدايقا او مزعوجة من شي… بتروح لعند قبر المرحوم عمي… يمكن تلاقيها هونيك
اسمر: تمام شكراً الك
عبادة: بس خبرني شو بصير
أسمر: تمام عبادة تمام
شغل السيارة ومشي بسرعة… بس وصل نزل وصار يدور بين لقبور على قبر نمر… اطلع من بعيد شاف رنا كيف متمددة مع جنب قبر…
أسمر: رناااا
بسرعة ركض ونزل لعندا كانت غايبة عن الوعي… واديها باردين كتير وتيابا وشعرا كلن مي…
اسمر: يا مجنونة انتي شو عملتي بحالك… .رنا اصحي رناا
حملا ومشي فيها للسيارة… فتح الباب وركبا من ورا ..راح ركب مكانو ومشي فيها للبيت بسرعة ..
وقف السيارة ونزل حملا وطلع فيها… للغرفة
بسرعة بدلا تيابا وغطاها منيح…
نزل لتحت ودخل لعند ام فاطمة…
أسمر: ام فاطمة حضريلي شوربة بسرعة
أم العز: صحيت رنا
أسمر: لساتا امي بس تجهز الشوربة طالعيها لعندي للغرفة
ام فاطمة: حاضر يا ابني
تركن أسمر وطلع لعندا… قعد قبالا عم يمسح على شعرا
رنا: كح كح أسمر: انتي منيحة
تجلست رنا وقعدة منيح…
رنا وعيونا منفخة من كتر البكي… مسحت على وجها
رنا بتعب : شو صار مين جابني لهون…
اسمر: انا كنتي غايبة عن الوعي عند القبر… لك بس بدي افهم في حدا عندو عقل ..بيعمل يلي عملتيه…
ما حكتو رنا بعدت وجها عنو عم تسعل بقوة ..
رنا: هاتشو هاتشو… اااه كان ناققني انا المرض ..
أسمر: هاد يلي بيجي من يباسة راسك…
ما حكتو شي غير عم طالع قداما…
رفع ايدو وخلاها تتطلع بعيونو
أسمر: بس احكيكي ما بتتجاهليني…
رنا: اسمر مو وقتو لهل حكي انا تعبانة…
أسمر: امبلا وقتو وكتير يعني يلي صار صار تقتلي حالك هيك بترتاحي…
رنا: لو سمحت اسمر خلص سكر على القصة… انا تعبت كتير منا بكفيني ما بقى فيني اتحمل اسمع كلمة بخصوص الموضوع…
كان رح يحكي بس اندق الباب… وقف وراح فتحو
ام فاطمة: الشوربة يا ابني
أسمر: يسلمن خالتي
اخد الصينية منا وسكر الباب… قرب منا وحطا مع جنبا…
أسمر: يالله كلي كرمال تتحسني ..
رنا: ما بدي
أسمر: عم الك كلي ازا ما اكلتي ما رح تتحسني ..
رنا: قلتلك ما بدي ما الي نفس…
أسمر: انتي ما تاكلي… بس ابني ما دخلو لهيك كلي كرمالو ..
اطلعت فيه رنا
رنا: ابن شو انت التاني جنيت… ولا خرفت على بكير
أسمر: انتي حامل بابني وانا ما بسمحلك تهمليه… هاد ابني
رنا: عم تحكي من عقلك
أسمر: لا من بطني عم امزح معك انا لانو انتي حامل… الدكتورة خبرتني
رنا: انا حامل
أسمر: لا انا حبيبتي انتي عقلك مضروب شي…
ضحكت من وسط دوامت الحزن ..
رنا: ههه اسمر انا حامل رح يصير عندي بيبي صغير..
أسمر: بس انا بدي بنت…
رنا: لا رح يجي نمر…
مرقت الايام وشهور ورنا فاتت بشهرا…
كانت طالعة من عند حنان بدها ترجع للبيت… وقت سيارة محمود وقف بطريقا
رنا: لك انت ما مليت ما فهمت ما رح تحل عني…
اجت تمشي
محمود: جيبوها
قربو تنين من رنا ومسكوها عم يسحبوها للسيارة
رنا: لك انت شو مفكر حالك… .رح تندم محمود رح تندم
ركبوها بالسيارة غصب عنا… ورنا تصرخ فيهم بس ما كان يردو ..نزلوها بمستودع وربطوها بالكرسي…
رنا: رح تندم
محمود: ايه انا بحب الندم…
رنا: بس يمسكك اسمر رح يقطع شقف… لانك قربت مني ومن ابنو
محمود: اي شايفتيلي ياه شي شغلة كبيرة… رح اتصلك فيه وبدنا نشوف شو رح يعمل… .
حمل موبايلو محمود واتصل بأسمر
أسمر: مين
محمود: انا عزرائيل يلي رح ياخد روح مرتك وابنك…
أسمر: يا ابن ال* *-*ازا بتعملن شي بدي ***
محمود: بدك تاخد مرتك وابنك تعا للعنوان يلي رح ابعتلك ياه سلام…
نزل أسمر الموبايل وطلع بسرعة… التقا بصهيب بالطريق
صهيب: وين طالع هيك مستعجل
دخل أسمر غرفة الاسلحة عم يلبس حزام.…
أسمر: محمود خطف رنا… اليوم بدي انهي قصتو…
مسك القنابل وحطهن بالحزام… واخد المخازن وحطهن بحزام كتافو وحط مسدس على خصرو…
صهيب: بدك مساعدة
أسمر: ما بتقصر شريك… بس القصة قصتي وانا رح انهيها متل ما بدي…
حمل بايدو لسلاح وطلع… ركب بسيارتو وساق بسرعة كبيرة

(رح يكون الحوار حلو بس ركزو فيه رنا رح تحكي عن اسمر لمحمود… ورح رجع اللقطة لأسمر واحترافو بتمنى اقدر وصللكن الفكرة يلي رسمتا بمخيلتي )
محمود: رافعة راسك كتير بأسمر
رنا: رح تكون نهايتك اليوم..
محمود: انتي متوقعة أسمر رح يقدر يوصل لهون… بتعرفي كم حارس موجود الف شخص كلن بحماية هل مكان وبكلمة مني… .
رنا :اسمر جيش بحالو والف حارس يلي عندك ما رح يعملولو شي

عند أسمر دخل بالطريق الغابة ونزل… عم يمشي بحذر سمع صوت همس خفيف عرف حالو وصل… للمكان الصحيح وقبل ما يعمل شي… سقط واحد من الشجرة على رقبتو… وحاصروه من كل مكان عم يطلعو قدامو . بسرعة اسمر قلب يلي على رقبتو… وحطو درع الوو عم يحمي حالو من لرصاص… سحب مسدسو من خصرو وقوصهن كلن ..رما هداك من بين اديه وتابع مشي….

رنا: رح يكون متل الاسد ما رح تسمع الا صوت التفجير عم يطلع من كل مكان… وبعدا اصوت قوية عم تتطلع بنفس الوقت… بووم بووم بووم
ومحمود عم يطلع برنا ومستغرب كيف عرفت….
محمود: انتي شو
رنا: وحياتك أسمري وصل ورح ياخد روحك اليوم…

سحب اسمر سلاحو ومسك بكل ايد واحد… وجهن على المجموعة يلي قدامو ..بقي يقوص لسقطو كلن بلأرض بعد طلع واحد سمين وحامل بايدو… سيف رما أسمر سلاحو وفتل رجلو ضربو بنص وجهو… اخد من ايدو السيف وقطع راسو…
اخد سلاحو من الأرض ودخل المستودع… كان عم ياخد نفس اطلع قدامو كان محمود وحاط لسلاح براس رنا… .
أسمر: حريماتك قضيت عليهن كلن… ما بقي غير انتي يا حلوة هلق اجا دورك…
محمود: ازا بتحاول رح فضي لسلاح براس مرتك….
أسمر: بوعدك أيدك يلي تجرأة ورفعت فيها سلاح على حرم الاسمر رح تنقطع… .
وبحركة رشيقة من أسمر سحب سلاحو من خصرو… وقوص محمود من رجلو… سقط بالارض عم يصرخ ماسك رجلو ..بسرعة اسمر قرب منو واخد لسلاح من ايدو ..قرب من رنا وفكلا لحبال… وحضنا
أسمر: انتي منيحة عملك شي هل واطي…
رنا: ما حدا بيقدر يعملي شي ما دامك موجود
بعد عنا وقرب من محمود مسكو من شعرو ورفعو لفوق… ومحمود يصرخ رفع اسمر رجلو عم يظغطلو فوق لرصاصة يلي برجلو….
أسمر: كيف بتتجرأ تخطف مرتي كيف…
محمود; ااااه
أسمر: والله لخيلك تذوق الويل قبل ما تموت يا ***-*-
رماه بالأرض وطلع اخد السيف وقرب من محمود
أسمر: حبيبتي انطريني برا ما بتأخر انا… رح صفي حسابي معو والحقك ..
رنا: تمام
قرب أسمر من محمود ومدلو أيدو… رفع السيف وقطعلو ياها…
أسمر: هاي نهاية كل واحد بقرب من حرمتي… .
قوصو طلقة براسو وطلع وقف قدام باب المستودع وفتح قنبلتين ورماهن… مشي أسمر وحضن رنا ..وبعدا صوت انفجار قوي بالمستودع طلع…
أسمر: وهي خلصنا من محمود وساختو… .
ركبو بالسيارة ومشيو بعدا رنا حطت ايدا على بطنا عم تتوجع
أسمر: شبك حبيبتي
رنا :اااه أسمر اااه لحقني أسمر انا عم اولد. ..ااااه
وبالمشفى عم تولد رنا خلينا نشوف شو رح يصير…
رنا: اااه كرمال الله يا مرة عمي… .ما بقى اقدر
الممرضة: لو سمحتي انتي لازم تتطلعي نحنا منهتم فيها
ام العز: تحملي بنتي تحملي…
طلعت ام العز واسمر الدم بعروقو وقف…
ام العز: طول بالك يا ابني هلق ما بتشوفن الا طلعو وحاملين ابنك…
بعد وقت طلعت الممرضة مستعجلة…
اسمر: شو في
الممرضة: مين أسمر
اسمر: انا انا زوجا اسمر شو في
الممرضة: لو سمحت رح تتدخلي معي
ام العز: يوه كيف بدو يدخل معك للمخاض … ما بصير
أسمر: رح ادخل امي…
تركن ودخل مع الممرضة…
بسرعة قرب أسمر من رنا ومسك ايدا…
رنا: يا الله لك الله يلعنك يا اسمر كلو منك…
اسمر وعم يمسحلا على شعراتا: تحملي حبيبتي تحملي
مسكت رنا ايد اسمر عم تعضا من الوجع… واسمر كاتم صرخاتو ..ورنا كل شوي تعضو ..
رنا: اااه لك يا الله
اسمر: حبيبتي طولي بالك تحملي…
رنا: لك انت سكوت كلو منك (تبكي وتصرخ) يا الله ساعدني لك الله يلعنك يا اسمر…
رجعت مسكت ايدو عم تعضو…
بعدا طلع صوت بيبي صغير عم يبكي…
نزل اسمر وباس رنا من خدا…
اسمر: الحمدالله على سلامتك حبيبتي…
الممرضة: صار لازم تتطلع بدنا نجهز المريضة…
طلع اسمر من غرفة الولادة… والكل ركض لعندو
ام العز: طمنا
أسمر بفرح: رنا بخير وابني بخير… انا صرت اب امي
حضنتو ام العز: انشالله الف مبروك يا عيوني
أبو العز: يا سامر بدي الضيعة كلا تحتفل بحفيد جهاد ..
سامر: حاضر ابي
قرب اسمر وحضن ابوه…
والكل عم يباركلن…
وبالبيت اول ما وصلت رنا صوت لقواس قوي كتير… .وكل الضيعة مجتمعا عم تبارك لرنا بولادتا… ساعدا اسمر لنامت مكانا…
رنا: وينو نمر
قربت دانا وحاملة نمر بين اديها…
دانا: يحميلك ياه
حضنتو رنا لحضنا عم تشمو… .
رنا: رح تنورلي حياتي يا عيوني… .

…… &… . بعد سنة ونص … &… ..

كانت رنا عم تقرا ملف القضية… دخل أسمر عم يلاعب نمر بين اديه…
رنا: أسمر خود ابنك ووطلاع مو شايفني مو فاضية…
أسمر: شايف يا بابا امك عم تقلعنا من عندا
نمر: م ا ما
اطلعو رنا واسمر ببعض…
رنا: أسمر سمعتو قال ماما… .
وقفت رنا واخدتو من أيد أسمر
رنا: يا روحي شو قلت
أسمر: ولا قول بابا مو ماما
رنا: يالله حبيبي نمر قول ماما… .
أسمر: لا هاد ابني رح يقول بابا بالأول
رنا بزورا: وكمان ابني ما تنسى التعب يلي دقتو فيه…
أسمر: لك اسكتي انتي تعبتي لك ما خليتي مكان ما عضيتيني… فيه عملتيلي تشوه بأيدي وهاد غير السب والحكي
رنا: لكان بدك ياني اتوجع لحالي خرجك
نمر: ماما
رنا: لك أسمر رجع قال ماما… .
حضنن أسمر لتنيم مع بعض…
أسمر: اليوم قال ماما بكرا بقول بابا… ما هيك ابني
نمر: اني اني
أسمر; لك يا زلمة صرت طولي وانت لساتك اني اني (اني يعني الببرونة )…
حملتو رنا ومشيت فيه
رنا: ما ترد على ابوك حبيبي… .خليني روح طعميك…
رما حالو أسمر على التخت وحط اديه ورا راسو…
أسمر: رنوشتي
رنا: امم احكي
أسمر: ما بقي وقت كتير للمسا ما بدك تروحي لبيت عمك
رنا: لسا بكير في وقت خليني هلق روح طعمي نمر وبعدا بجهز…
طبعاً اليوم عرس عبادة وهشام… اما بخصوص حازم وعما لرنا ابو حيدر ..فا انحكمو كل واحد فيهن عشر سنين بس أبداً هاد الشي ما قطع علاقة رنا ببيت عما ولساتن متل اول… .
المسا بساحة الضيعة كانت رنا وأسمر حامل نمر على رقبتو عم يرقصو بالنص… .وكتير حلوين ونمر مبسوط كتير وعم يضحك… ورنا عم تراقصو
أسمر: رنا
رنا: نعم
أسمر: بعشقك يا احلا زوجة وام وحبيبة وصديقة…
رنا: وانا بموت فيك…
نمر ببكي: أني اني
أسمر: لك يا زلمة يلعن* *
رنا: ههههههههه

#النهاية
قصة جديدة: #عشق_الأسمر ............. قراءة ممتعة�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
معالم الشخصية المسلمة للشيخ محمد سيد حاج 🎀متابعة طيبة🎀