قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سيلڤا : .... بتعرف جد انا وحده منحوسه
زيد : ييي علينا ليه أن شاء الله
سيلڤا : جد بقول قبل عشر سنين اول ما حبيت أدريان ضحك علي وطلع كلو نصب وخطه مدروسه قلت خلص يا بنت أوعي تحبي وأيامها كرم كان بحبني وعشان ما أعيد الكره غبت سنين ورجعت حبيتو واول ما حبيتو خطب
زيد : خلصتي اعتقد هاد نصيب وانت ما بتعرفي وين نصيبك ومع مين وبصراحه على كرم الغلط منك من الأساس ليه تغيبي الزلمه عندو كرامه وانت دعستي عليها بكل برود لازم تعرفي الرجل كلشي الا كرامته طبيعي ردة فعلوا العنيفه
سيلڤا : خفت أغلط يا زيد خفت أحب كمان مره وأوقع بنفس الحفره وللاسف توقعت بس ارجع كلشي يختلف لكن وقعت بنفس الغلط
زيد : تمام خلصتي بكفي فلسفه وخلينا نروح لانو عصفور بطني بزقزق وانت بكفي تفكري بأمور مالها داعي حاسس حالي في فلم هندي
سيلڤا : وين اروح فيك بحكي في موضوع بتغيرو عادتك نفسي تغيرها
زيد : وديني على المطعم لانو عنجد جوعان وبعدين حق علي لانو انت معلقه في الماضي ومش عم تطلعي منو وهل اشي بكرهو ومابدي ياه خلص انسي
سيلڤا : حاضر بس اسمع انا بدي سوشي
زيد بضحكه : لا يا روحي فلافل هاي امكانيتي حاليا
سيلفا : ولك بدنا نروح عند أدريان حرام عزمنا
زيد : هو ليش بدو يعزمك اصلا انا مش مقتنع
سيلڤا : ولا انا بصراحه
زيد : خلص إذا مشي انسي
سيلڤا : لا لا عيب شو بتحكي
زيد : طيب تمام رح نروح مع اني مش مقتنع بس يلا
........
وصلنا على المكان المطلوب ..
زيد : تفضلي أنستي
سيلڤا : تسلم عم تخجلني هيك
زيد : امشي يختي بلا رسميات
دخلنا على المطعم وبوجهنا لقينا طاوله أدريان
أدريان : يا مرحبا تفضلوا
زيد : أن شاء الله نكون أجينا على الموعد
أدريان : لا عادي احم شو الاخبار
زيد : تمام مناح
أدريان : انا حكيت لكرم يجي اذا ما عندكم مانع
سيلڤا : لا اهلا وسهلا بالعكس حلو انكون كلنا مع بعض
أدريان : تمام اذا هيك هو جاي لحاله خطيبتو مشغوله اليوم
سيلڤا : ما بهمني اكيد مشغولين في حفلة الخطوبه
أدريان : يمكن المهم سيسي تتذكري يوم شطف وكبيت عليكي مي ايام كبرتي وصرتي سيده اعمال
سيلڤا : امم اه بتذكر .. تتذكر لما فضحتك في المطعم وكشفتك على حقيقتك صحيح كم سنه قعدت بسجن
أدريان : ما شاء الله لسا متذكره كان زمان الكبر غير يا سيسي وعلى كم سنه قعدت ثلاث سنين مش كثير يعني وطلعت كملت مسيرة الحوت يل خلتني اقعد معك هل لحظه
زيد : احم ايش في شباب ممكن نهدى ماضي وراح ليه تفتحوا
أدريان : اسأل الانسه
سيلڤا : مافي داعي هيو شرف كرم
كرم : مرحبا .. سيلڤا ما كنت بعرف انك رح تكوني هون
سيلڤا : شايف صدفه ما صارلي ربع ساعه شايفتك
أدريان : اقعد يا كرم بتعرفي سيلفا احنا تصالحنا فترة سفرك واعتقد كرم حكالك
سيلڤا : لا للاسف من الشغل مش قادره حتى اسمع
أدريان بخبث : هه اجى اليوم يل نجتمع فيه احنا ثلاثه مع بعض ونصفي حساباتنا
زيد : احم انا وين نسيتوني
طلع أدريان وكرم على زيد بنظره استحقار زي الحشره وحاشر حالو
أدريان : نسيت للاسف بعتذر على نسيانك
زيد : لا مش مشكله صفوا حساباتكم انا قاعد لو سمحت واحد عصير برتقال
كرم : يعني انت لسا بدك ضل موجود حابب وجودك
زيد : اكيد طول ما انا جنب خطيبتي رح أفضل اضل قاعد ولا بدك ياه من دون زلام
كرم بصوت واطي : لا واضح مين زلمه فيكم
قربت سيلفا على زيد
سيلڤا : مش كأنو زودها بالكلام
زيد : عارف بس خليهم بستاهلوا
سيلڤا : ياريت بلا مشاكل زيد مش ناقصني
كرم : شو بتحكوا قولولنا احنا قاعدين
زيد : لا ولا اشي شغلات خاصه وانت بشو كنت تحكي بصوت واطي ما سمعت
كرم : لا بحكي ماشاء الله عنكم حلوين مع بعض
انضغطت محسيت الوضع مش مريحني
سيلڤا :بالأذن بدي اروح على تواليت
أدريان : أذنك معك خلينا نقعد شوي مع ابو شباب ولا شو رأيك كرم
كرم : وانا نفس رأيك
دخلت غسلت وجهي أكثر من مره حاسه رح تصير مشكله سكرت الباب تنهدت ما كملت وإلا الباب بدق بقوه
سيلڤا : مين ... استنى شوي أهدى
فتحت الباب أنصدمت
سيلڤا : كرم !!!
كرم : ولا كلمه
سيلڤا بأستغراب : شو بتعمل
كرم : شايفه شو بعمل ..بقفل الباب
سيلڤا بخوف : ليه شوبدك
#يتبع
مراسلة قصص بقلمي Hanaa -Ayman
#بقلم هناء ايمن
بقلم Hanaa Ayman
الجزء التاسع ........
سيلڤا : شو بدك ليه جاي
كرم : أهدي واسمعيني للأخير
سيلڤا : مابدي زيد زيد
كرم : مارح يسمعك أدريان برا معاه بعدين مفكره رح اخاف من الزلمه يل جايبتيه
سيلڤا : اه زلمه بنسبه الي ولا تحكي عنو على الأقل هو ضل جنبي لآخر نفس لو سمحت بعد من وجهي
كرم : بتلقحي كلام حقك بس مارح اروح قبل ما تسمعي سيسي هونت عليكي هيك انا من جوا كنت بحترق عارفه شو يعني هل كلمه
سيلڤا : عادي ما انا كمان هونت عليك ورحت خطبت ... كرم أتركني لحالي اروق بكون احسن
كرم : مين قلك انا لا خطبت ولا اشي بس استفزاز إلياس هو سبب والله انا مش ناوي حتى اجرح قلبك
سيلڤا : بس انا شوفتكم مع بعض
كرم : فش اشي بيني وبينها كلو تمثيل في تمثيل واصلا انتبهت عليكي وانت عم تطلعي علينا زودت العيار بس
سيلڤا : ما بهمني .. والكرت وحرقة دمي من الاخر شوبدك
كرم : الكرت مزيف بدي حبك إلي بس انا فتحت تسجيلات يل بينك وبين زيد في بالمكتب كاميرا وسماعات ما بتعرفي قديش انبسطت انك بتحبيني كنت متمني اسمعها بداني بس مش مشكله حسيتها في قلبي عارف حبي الك غلط هوس اي اشي سمي بس العاشق ما بنلام سامحيني اذا هل عيون دمعت بسببي ما بتعرفي حرقة قلبي صبح وانا شايفك في الأحمر عم تمشي والعيون عليكي وبلأخير طلع عشاني انا كثير غبي نفسي امسكك وأهرب فيكي زي زمان هل عشر سنين مروا قرن بنسبه الي كل يوم بكون حابب اروح عندك بس بقول لاء هاد طلبك وبفضل راحتك هاد زيد بعرفش مين طول نهار حبي وسيسي وانا بسكت محروق حرقة قلبي ماحدا يتخيلها
سيلڤا : انا مصدومه فتحت تسجيلات انت بتراقبني كرم لازم تتعالج هاد اسمو تملك وانا مش ملك حدا فهمت
كرم : من كل كلامي هاد يل فهمتي
سيلڤا : اه طبعا يل بتحكي فيي مش طبيعي كل مره بحاول اسامح بتغلط ليه
كرم : سامحيني كرم ما حب حدا زيك ما اعتنى في شخص زيك كرس حياتو عشانك وانا متمني نبني عيله مع بعض اسف على صيغه تملك بسمحلك تشتغلي وتعيشي حياتك بس معي ارحميني
سيلڤا : اولا انا ما طلبت منك تكرس حياتك على شاني هاد اختيارك ثانيا انت مش ملاحظ انو احنا في تواليت ممكن نطلع نحكي برا اذا اصلا ضل مجال الكلام
كرم : مش قبل ما اسمع كلمتك
سيلڤا : كلمتي بشو
كرم : سيسي بتقبلي تتزوجيني
.....
قاعد على نار سيلڤا تأخرت وقلبي مش مطمن طفح الكيل قمت من مكاني
زيد : أدريان اعتقد خلصت اسألتك يل ما الها داعي انا رح اروح سيسي تأخرت
أدريان : اقعد يا زلمه اكيد بتزبط في حالها انسى بعدين لازم اتعرف عليك بعتذر اذا تحشرت في خصوصياتك
زيد : لا واضح المهم مش رح انسى أنا بعرفها ما بتقعد أكثر من عشر دقائق وكرم وين راح
أدريان : ما انت شوفت اجى تلفون وراح
زيد : لا حلو عم تاكل في عقلي حلاوه طول هل فتره تلفون شو مع مين بحكي كل هل مده المهم مارح احكي أكثر بدي اروح اشوف سيلڤا اصلا انا مش مطمن من الاول لهل قعده
أدريان : انا بقلك ارتاح وما عليك وعادي ما ترتاح اول مره لسا بشوف وجهك الجايات كثار
زيد : بعيد الشر المهم شكرا ما بدي ياها راحه بلأذن
أدريان : وين
زيد : عند سيلڤا
....
كرم : قولي سيسي عم اسمعك
#يتبع
بقلم هناء ايمن
بقلم Hanaa Ayman
الجزء العاشر . . ..
زيد : سيسي افتحي الباب كرم عندك جوا عملك اشي
أدريان : أهدى تعالي لهون
...
كرم : قبل ما اسمع جوابك بدي افتح الباب للبرا ... نعم
زيد : اعملت اشي ... مالك وجهك مخطوف
سيلڤا : احم ولا اشي بس كرم عرض علي زواج
زيد : في تواليت عرض عليكي اطلعوا برا انشوفكم
مسكها كرم من أيدها وطلعها بره ام الكل ونزل على اجري
كرم : يا قلبي وحب حياتي هل تقبلي أن تتزوجيني
سيلڤا بدموع : نعم أقبل
زقف كل الموجودين في المطعم والأبتسامه راسمه وجوهنا
كرم : تعالي يا قلبي
زيد بحرقه : لولولوليش واخيرا تزوجتوا
كرم : انت اخر من يتكلم حسابك معي بعدين فورت دمي وقلبي وعقلي بسببك كنت ممكن ارتكب جريمه
زيد : نعم مهي قرفتني كل يوم بسيرتك لو تعرف انو ست سيسي طول ما احنا برا ماسكه صورتك وحاسه بذنب تجاهك
كرم : لا جد ست سيلڤا وانا طول هل سنين محروق وراكي
سيلڤا : خلص مالنا اشي ومر زمان يعني مش المهم قبلت
أدريان بخبث : مبروك يا عرسان الله يخليكم لبعض مبروك كرم اعرفت تحافظ عليها مزبوط مش زيي فرطتها
كرم : الله يبارك فيك عقبالك ماضل هيك الا في بنات حلال
أدريان : لا انا بكره جنس حوا كلو يعني تجربتين فاشلين صعبه على القلب ولا لاء المهم دير بالك عليها يا بطل مطر اروح
كرم : مع سلامه المهم حبيبتي كيفها
سيلڤا : انا منيحه بس يا قلبي يعني هل خاتم امبين كثير غالي ومحفور عليه حرفي وحرفك
كرم : ما بيغلى عليكي اشي انت قلبي قليل عليكي
زيد : لاء بلشنا اسمعوا بدي تجوزني مالي دخل كل هل رومنسيه وانا شو
كرم : انت انقلع عأساس ما سمعتك لما قالت بدها رجال حقيقي يكون عيله اول من بادر حضرتك
زيد : اكيد انا معها بكل خطوه ممكن تخطيها ودير بالك تزعلها اول واحد رح يكون في وجهك انا لانو سيلڤا عزيزه على قلبي أكثر ما تتصور أعتبر انا أهلها وسلمت الك الامانه
سيلڤا : زيد جد شكرا الك على كل لحظه كنت معي فيها وما زلت معي انت أخ وصديق حقيقي يل الكل بتمنى
كرم : خلص انا بغار هلاء
زيد : نعم نعم يا حبيبي بلشنا ايوا علاقتي انا وسيلڤا ما تدخل فيها اعتبرني اخوها واسمعي سيسي فش بس اذا عملك اشي اعطيني اشاره بكون عندك
سيلڤا : تسلم ما بتقصر
زيد : ويلا هل مره رح اروح واتركم لحالكم عشان تقولوا ما تقولو عاطل اعطيتكم راحتكم
سيلڤا : مع سلامه دير بالك على حالك بتتصل علي بس توصل
زيد : من عيوني ...
سيلڤا : كرم زيد زي اخوي مابدها كل هل قد مش من اولها
كرم : سيسي رح احاول شايفه قلتلك رح اخليك براحتك المهم اليوم احلى يوم بحياتي
سيلڤا : وانا يا قلبي
كرم : يخليلي قلبك المهم بدي ياكي تيجي معي تعالي
سيلڤا : وين
مسك أيدها ودخلها سياره
سيلڤا : مالك
كرم : لازم اروح لست ريناد
سيلڤا : نعم ارجعنا ايش فيه شو بدك فيها
كرم : يخليلي ياها يل بتغار بدي ياها تشوف انك معي وما بعتيني لانو هي انسانه مستغله
سيلڤا : ليه شو عملت معك
كرم : رح اقلك قالتلي انو انت مارح يهمك مشاعري ورح تخطبي وتتركيني وشترطت اذا خطبتي اتجوزها حقيقي مع انو كنت رافض الفكره تماما بس إلياس شد على أيدي
سيلڤا : هاد إلياس انا من يوم يومي ما بطيقوا
كرم : حرام عليكي الشب منيح وكان بدو كرامتي أكثر مني تخيلي
سيلڤا : حبيبي انت الكرم الكل بيعرف مين انت وشو بسوق ومش سهل وذكي وشغلك بتحبو وولا مره خسرت ومشاعرك جامده بس يعني عشاني بتعمل المستحيل
كرم : عيدي شو قلتي
سيلڤا : عشاني بتعمل المستحيل
كرم : لا لا اول كلمه حابب انطرب فيها
سيلڤا : ما أزنخك على فكره انا بحكي بكلام شاعري انت ركزت باول كلمه
كرم : انت عارفه كم سنه بستنى 25 سنه انت عارفه شو هل رقم عملت كلشي عشانك
سيلڤا : عارفه بس كنت غبيه
كرم : لا تقولي هيك ما بحب تحكي عن حالك
سيلڤا : احم يلا مش نروح عم نتأخر
كرم : وبتخجل كمان ولكم بحبها يا ناس
سيلڤا : استحي احنا بشارع
كرم : حاضر من عيوني استحيت
سيلڤا : رح اغير الموضوع بدي اسألك شو صار معك أخر فتره خلى شركه في الحديد
كرم : قطعتي الفتره رومنسيه بس رح اجاوبك بصراحه كمان عشانك لانو كنت واثق رح تنزلي ومافي الا هل طريقه وعلى فكره ما عملت خلل الا في اشي بسيط
سيلڤا : شو بتقول ليه انت مش مجبور تعمل هل حكي
كرم : انت سبب كنت اقلك تنزلي ما ترضي وترفضي وتسكري الخط ليه
سيلڤا : بصراحه ريناد سبب كانت موهمتني انكم مرتبطين وتورجيني صور مفبركة ويل أكدت كلامها الخطبه هيك كنت اعتقد
كرم : شوو طيب كان قلتيلي حكيتي معي فهمتيني
سيلڤا : خص كيمو مشيها زمان هل كلام
كرم : لا لا يا ناس هي الكلمه حبيتها بس قبل بدي انزل اورجيها لهل كذابه انزلي اميرتي
سيلڤا : انسى مصدقتك مش ضروري تورجيني
كرم : لاء لازم تتأكدي
دخلنا على المشفى شبك ايدي في أيدو وطلعت بوجهي ريناد
ريناد : كرو..م ايش فيه ليه سيلڤا معك
كرم : بدي اعرفك على زوجتي المستقبليه يا ريناد ولك انت من شو كاينه موهمتيها انو بحبك وبدي ياكي
ريناد : انا انا
كرم : اخرسي ولا كلمه يا عيب العيب انا مصدوم فيكي حرمتيني منها كل هل سنين بسبب انانيتك وغبائك يا دكتوره
ريناد : كيف هيك صار انا متأكدة غسلت دماغها
سيلڤا : فشرتي مش عارفه شو اقول لساني عجز على وصف حقارتك
كرم : بكل الاحوال رح اكون احسن منك و اعزمك على عرسنا بعد خمس ايام بصالة * وحاليا يلا سيسي تأخرنا
سيلڤا : استنى كيف وين
كرم : ايش في اشي غريب امانه رح تستني كمان فتره خطبه
سيلڤا : بس هيك كثير سريع
كرم : عارف بلا تغيري رأيك
سيلڤا : اغير رأي لهدرجه خايف علي
كرم : فوق ما تتصوري يلا مشي معي انا تقريبا كلشي محضر
سيلڤا : كيف كرم رح تكون اناني رجعنا
كرم : لا تتسرعي بكلامك
سيلڤا : كرم انتبه
#يتبع
بقلم هناء ايمن
بقلم Hanaa Ayman
الجزء الاخير .....
كرم : ايش فيه مالك
سيلڤا : قدامك
وقف برك فجأه وقام
كرم : أدريان مجنون ليه واقف قدام سياره
أدريان : هههاي شو يا حلو مفكر رح امشيها بساهل
سيلڤا : أدريان لو سمحت اتركوا
أدريان : مش قبل ما أصفي حسابي معو وانت ولا كلمه اذا بتحكي كمان حرف بجبك معاه
كرم : سيلڤا ابعدي الكلام من رجال لرجال
هون انا ما تحملت تخبيت ورا سياره تصلت على زيد فورا
سيلڤا : زيد بترجاك تعال على ****
زيد : ايش فيه ليه هيك صوتك
سيلڤا : بسرعه وجيب معك شرطه أدريان وكرم عم يتقاتلوا بترجاك تعال
زيد : هيني بطريق
أدريان : شو يا حلوه وينك يا قطه اطلعي شوفي زلمتك
كرم : كلامك معي مش معها ما تخليني اكرر كلامي شو بدك
أدريان : ههه شو يا كرم مفكر سنين ممكن تخليني انسى انتقامي بدايتها بأنك سبب في فسخ خطبتي على حبيبتي الاولى ومشيتها ثانيا فضحتني ونزلت عني اشاعات وأسمي كاد أن يوقع بسوق ومشيتها
وقف قدام كرم بتحدي وخبث وكمل
أدريان : ثالثا كنت سبب بتركي انا وسيلڤا
سيلڤا : لا والله ما دخلوا انا مابدي ياك
أدريان : بقول اسكتي ونهاية طخيتني على صدري وكنت رح موت بس قمت وبسببك دخلت سجن سنين انت نقمه على حياتي دائما متفوق عني بس لا مش هخلي حياتك تمشي هيك بهل سعاده من دون ثاري
كرم : خلصت كلامك انت سبب في كلشي وما تحط غلطك على غيرك فهمت
أدريان : هههاي حبيت شهد على روحك ياحلو
وقفت قدام كرم
سيلڤا : مش قبل ما تخترق رصاصه جسمي
كرم : بعدي سيلڤا
زقفني على الأرض وسمعت صوت رصاصه اخترق قلبي من صوت
سيلڤا بصدمه : شو عملت ليه هيك
أدريان : أخذت بثاري يلا تشااو
ما كمل كلمتو وهرب بعد ثواني وصلت الشرطه
زيد : بس عن فتشوا عليه... كرم
سيلڤا : كرم حبيبي حاول اصبر شوي
كرم بتعب : ياه لهفتك شو كنت احبها
سيلڤا بدموع : لا تحكي هيك احنا رح نكمل مع بعض انت قدها
زيد : كرم قاوم انت قدها هيها وصلت الإسعاف
كرم بكحه : زيد بوصيك على سيلڤا حبها مثل ما حبيتها اذا متت لا تروح من ايدك انت الوحيد يل بتستحقها بعدي بحبك سيسي
سيلڤا : كرم كرم
دكتور : ابعدو دخلوا جوا سياره فورا
راحت الإسعاف وانا مصدومه اواعي ملطخه دم وعيوني منفخه قبل شوي كنا نحكي على عرسنا ليه هيك قلب كلشي
زيد : سيسي تحملي لا تبكي تعالي معي
سيلڤا بدموع : زيد مابدي يتركني انا انا بحبو والله
زيد : اهدي أن شاء الله برجع اركبي معي نروح على المشفى
سيلڤا : مش قادره يا زيد المشهد عم يتكرر معي انا وحده منحوسه منحوسه
زيد : اسكتي أهدي ما تقولي هيك هاد قدره مابصير تعترضي
سيلڤا : لا الله الا الله يارب يقوم بسلامه بس يرجعلي انا بدي ياه اناني ما عندي مشكله مثل حبو ما بلاقي انا الغبيه يل ضيعتوا من ايدي ليه هيك ليه
زيد : سيلڤا بترجاك خلص امشي معي
وصلنا على المشفى وانا مش قادره أوقف كل تفكيري اليوم بس طلبني ما صار النا ساعات وكمان اليوم يروح من ايدي والله صعبه على قلبي يفرح ويحزن بنفس اليوم
زيد : اقعدي اخ ظهري ثقلانه على فكره
سيلڤا : زيد امانه مش وقت هضامتك انا ممقوته اضربني كف ما بنزل ولا دمعه والله تعبت هل كلب أدريان توقعت والله توقعت مستحيل هيك يهدى وينخرس
زيد : اهدي هيو اجى دكتور
دكتور : انت هل المريض كرم
سيلڤا بالهفه : اه احنا كيفو قام صح
دكتور بحزن : للأسف المريض أعطاكم عمروا
سيلڤا بصدمه : ايش شو عم تقول عيد يل حكيتو هه زيد سامع شو عم يحكي اكيد بمزح
دكتور : يا انسه اهدي هاد قدرو وهو للاسف خلال طريق توفى ما قدر الضربه اجت بمنطقه حساسه بصدر
ما قدرت اكمل صفرنت بأرضي
بعد ساعه
سيلڤا : وين انا
زيد : بالمشفى ما قدرتي تتحملي الخبر انا معك مستحيل اتركك
سيلڤا ببكي : يعني خلص راح الغالي على قلبي خليني اشوفو لو سمحت اخر مره
زيد : تمام بس اتحملي مابدي دموع تعالي معي انت تعبانه
سيلڤا : أمسكني منيح
مسكها زيد ووصلها لمكان يل في جثه كرم حاولت سيلڤا تتماسك شالت الغطى من على راسو
سيلڤا : كرم رح اضل احبك كنت متمنيه تكون نهايتنا حلوه بس القدر مش كاتب النا نكون مع بعض حبيبي كيمو مثل ما بتحب رح أضل أدعيلك مارح تروح من بالي وعد رح أخذ حقك من الكلب يل قتلك وحرمني منك وعد اذا تزوجت من بعدك لأجيب بيبي على اسمك
زيد : سيسي خلص بكفي امشي نطلع
سيلڤا : هيني جاي يا زيد بس مش قادره اتحمل الفكره
زيد : لازم نفتح بيت عزا وتكوني قويه وعد
سيلڤا : وعد
....
مرت ايام العزاء وانا زي يل عايشه بحلم اطلع على الخاتم يل قدملي ياه بيتنا يل كنا رح نعيش فيه حاسه حالي عايشه في وهم
.........
بعد ثلاث سنوات ....
واقفه قدام قبر كرم قرأت الفاتحه على روحو وزيد واقف جنبي
زيد : سيسي خلصتي
سيلڤا : اه خلصت الله يرحمو
زيد : اليوم محاكمه الاعدام تبعت أدريان
سيلڤا : بجهنم بستاهل قد ما حرقلي دمي انا بس بدي اروح وأتف في خلقتو
زيد : ما انت عملتيها اول ما نمسك
سيلڤا : ما نشفى غليلي منو
زيد :المهم كيمو الصغير كيف
سيلڤا بحب : مغلبني بس ماشي الحال
زيد : امم يا حلوه لسا هاد البكر بدي ثنين وثلاثه
سيلڤا : أن شاء الله زيد ممكن أسألك
زيد : تفضلي يا حبيبتي
سيلڤا : انت عنجد كنت تحبني
زيد بحب : اقلك يمكن تكرهيني بعد هل كلمه واصلا من زمان متردد اقلك بس كنت دائما ادعي الله يجعلك من نصيبي اذا فيكي الخير يجبلي ياكي وإذا لاء الله يهنيكي يوم ما عرض عليكي كرم زواج ممكن اقلك اني موتت الف موته من جوا بس لازم افرح على فرحك روحت وصليت ضليت ابكي يمكن كانت هي اول مره ببكي فيها بس دعيت الله يهنيكي والله ما دعيت عليكي حتى انا من قلبي كنت اقول الله يسعدهم بس زعلت على حالي كنت طرف المهمش بتعرفي كنت انهان واعرف اني بنهان بس قول خلص عشانك تتذكري يوم كتب الكتاب ما بتعرفي قديش عزت علي بس بكيتي وانت مابدك بس عشان وصايه كرم رضيتي واقول معلش عشان راحتك كلشي بهون انا عارف ما بتحبيني وصرت تعويد وخلص انا بحترم حبك لكرم ورح اضل احترموا لاخر يوم الي
سيلفا : صدمتني كل هاد كاتم في قلبك
زيد : خلص انسي فتحت جروحي
سيلڤا : مش عارفه انا شو عامله لأشوف كل هل حب من الكل بس بدي اقلك لو ما بحبك ما بحمل منك صحيح أولها كنت مقهوره بس كرم علمني اكون قويه شو ما صار بحياتي زيد بحبك من كل قلبي
زيد : احلفي جد بتحبيني
سيلڤا بضحكه : ليش مصدوم يعني امانه هل ولد من وين مثلا
زيد : لا لا صحيح صار النا سنه متجوزين بس اول مره بسمعها منك
سيلڤا : بحبك ورح ضل تسمعها لانك بتستاهل كل خير
زيد بصدمه : لا لا هيك كثير علي تعالي خلص انا هيك مكيف مش بس مبسوط
سيلڤا : ييي خلص نزلني عشوي الولد رح ينزل
زيد : بحبك بكل احوالك
.....
وهيك كانت حياتي مع سيسي مافي اشي سهل طولت لأعطتني الحب وفي الاخير نجحت بعد تعب وسنين أما عن أدريان بدل إعدام اخذ مدى الحياه اما عن سيلڤا خلفنا بيبي سمينا كرم وحاليا حامل بثاني وزي ما قلت قادره تحكمت في شغلتين بالمقابل عم تكبر بشغلها وصار الها اسم كبير وبخاف منو الكل وانا مسكت الشركه اما عن بيت أهلها فضلت ينباع ونعيش مع بعض في بيت ثاني يل كانت مع كرم أما إلياس وماريان بعد عزا كرم ما شوفناهم كملوا حياتهم برا وهيك بتكون خلصت قصتنا
...
سيلڤا : زيد شو تعمل ابنك جنني
زيد : يلا هيني قايم حطيت اخر حروف على روايتك
سيلڤا : جد كنت مترددة في نهايه
زيد : لا حبيبتي قويه وما بتتردد رح يكون نشر كتابك خلال أسبوع المهم شو اخترتي العنوان
سيلڤا : أخي شيطان هل عنوان معبر كثير
زيد باستغراب : ليه اخترتي هاد العنوان
سيلڤا : رح تعرف من روايه شاطر بس تكتب نهايه لازم تقرا من البدايه
زيد : حاضر رح اشوف بدايتها معك يلا حبيبتي قومي تعالي اسندي علي
سيلڤا : يلا اخ هل فصعونه كسرت ظهري رغم تعب الولاده بحبك
زيد : يختي و انا بحبك انت نعمه بحياتي
#انتهت
عارفه نهايه صادمه بس لا تنسوا انتوا طلبتوا جزء ثاني لروايه تحملوا قراراتكم 😂 شوي شوي على الكيبورد 😂 ويسعدكم لازم أوجه شكر لنفسي 30 جزء بحالهم كتابه شهرين الحمد لله انهيتها واشكركم على تفاعلكم الطيف وكلامكم الحلو على اول جزء إلى إلقاء في روايه اخرى كانت معكم الكاتبه Hanaa Ayman هناء ايمن ولا ننسى الجميله هبه رفيقتي يل اول ما طرحت فكرة هل نهايه هي يل شجعتني عليها 😂😂
قصة اليوم: #أخي_الشيطان الجزء الثاني لقراءة الج
بـدايـة الـقـصـة..🌿✨
جميع مؤلفات #غابرييل_غارسيا_ماركيز 💙👇🏻