قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وهي قصة تازايه وجديدة😋💙
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الأول
@rwayat
الصبح الساعة 7 ونص ..
فتحت عيونا شوي شوي ورجعت سكرتن .. غفيت 5 دقايق .. و فاقت .. اتطلعت عالساعة بطرف عينا وصارت تحاول تعدل قعدتا .. مسحت وشا بإيدا وفركت عيونا نزلت عن التخت كانت عم تحاول تقاوم التعب ..
تسحبت للمطبخ .. ركبت ركوة القهوة عالنار وفاتت غسلت وشا وطلعت عملت القهوة ورجعت على غرفتا فاتت .. اتطلعت عالشباك لمحت شب واقف بعيد وعم يتطلع عالشباك .. قربت من الشباك وفتحتو ما شافت حد ..
تالا : اوووه الظاهر بعدني نعسانه !
جيهان : صباح الخير حبيبتي .. مع مين عم تحكي ؟
تالا : ولا مع حد ماما بس عم قول لساتني نعسانة وتعبانة
جيهان : انتي عملتي القهوة ؟
تالا : اي .. حسنية بإجازة ما ؟
جيهان : اي بالليل طلبت مني اجازة و وافقت بس ماتوقعت من الصبح تروح ..
تالا : يلا ما صار شي رح بدل تيابي وروح على جامعتي .. حد سأل عني وانا بالمشفى شي ؟
جيهان : ( تلبكت كتير وهربت بعيونا من تالا ) اي اي لكن الكل سأل عنك
تالا : الكل ؟ مين الكل ؟
جيهان : يعني .. انو .. الكل اي الكل
تالا : هههه ماما ! ما حد سأل عني بعرف
جيهان :يا عمري المهم انك هلأ انتي بخير .. مو مهم يسأل حد عنك المهم انتي منيحة
تالا : طيب ماما بدي بدل تيابي واطلع .. اعطيني مفتاح سيارتك لحتى صلح سيارتي
جيهان : بس انتي بعدك تعبانة بلا ما تسوقي خلي ابو عبدو يوصلك
تالا : هيك قولتك ؟
جيهان : اي .. رح خبرو يجهز السيارة
بعد 10 دقايق ..
ركبت تالا بالسيارة ..
( ابو عبدو عم يحكي بصوت واطي : السلام ل الله يا بنت الأكابر )
تالا : استعجل شوي تأخرت على جامعتي
ابو عبدو : الحمد لله على سلامتك انسة
تالا : ( هزت براسا )
وصلت الجامعة .. تنفست بصعوبة شالت نضاراتا الشمسية ونزلت من السيارة .. اتطلعت من بعيد .. كل بنت عم تمشي مع رفيقتا او رفيقا .. او كل مجموعة عم يتمشو سوا
رجعت لبست النضارات ومشيت بيناتن بس ما حكت مع حد .. سمعت شب بيقول ( اجت فتاة البنفسج ) والكلمة كانت موجهة لإلها ورنت بإدنا ..
وقفت شوي ورجعت خطوتين لورا ..
تالا : مين فتاة البنفسج ؟
رائد : انا قصدي يعني ... انو يعني ...
تالا : خلص خلص .. ما بيهمني اعرف شي
كملت طريقا وهي عم تحاول تتناسى الكلمة يلي سمعتا من رائد ..
( تالا : ليش عم يحكي عني فتاة البنفسج ؟ معقول لأني بلبس هاللون دايما ؟ او لأنه على طول بشتري ورد بلون البنفسج وبزين مقعدي فيه ؟ اييي ما بيهمني شي ولا بيهمني حد )
بعد الجامعة ....
دقت تالا لأبو عبدو ..
تالا : ابو عبدو خلصت جامعتي وطلعت ما لقيتك !
ابو عبدو : يلا ثواني وبجي
تالا : رح تتحاسب على اهمالك
كان رائد واقف جنبا وسمعا كيف بتحاكي السواق
رائد : انسة تالا
اتطلعت تالا على رائد بإستغراب ..
رائد : اول شي الحمد لله على سلامتك
تالا : شلون عرفت ؟
رائد : عرفت
تالا : شلون عرفت عم بسألك !
رائد : بس عندي سؤال ..
تالا : طيب ما رح التفت لألك ولا جاوبك على شي الا بس تقلي شلون عرفت ؟
رائد : اه .. اي .. كنت بالمشفى بس جيتي عليها اسعاف كنت عم بزور رفيقي هنيك وشفتك
تالا : اها
رائد : ممكن اسأل سؤال ؟
تالا : بعدين
وصل ابو عبدو وركبت بالسيارة بلا ما تسلم على رائد ..
اتطلعت عالساعة و قالت بنبرة عصبية ...
تالا : شوف كم الساعة .. تأخرت
ابو عبدو : تأخرت ؟ يا انسة انتي رح تروحي من هون للبيت عن شو تأخرتي وكلن 5 دقايق مو مستاهلات الزعل والعصبية
تالا : وعم تجادلني كمان ! امشي بطريقك وازا بقى بتتأخر علي اعتبر انك مطرود فهمان ؟
ابو عبدو : حاضر
تالا : وقفلي عند اقرب محل زهور
ابو عبدو : شو بتريدي انا بنزل بجيبلك
تالا : لأ انا بجيب
ابو عبدو : تفضلي هاد محل زهور راقي وحلو
نزلت تالا فاتت عالمحل .. ورجعت معا 3 بوكيهات ورد وكلن لون بنفسجي
اتطلع فيها ابو عبدو بإستغراب ...
تالا : خير في شي ؟
ابو عبدو : لأ
تالا : يلا امشي تاخرت انا
( ابو عبدو بينو وبين حالو : شو هالبنت الغريبة !! كانت غريبة وهي بالمدرسة بس مو كل هالقد ! صارت غريبة كتير ! ما بتنفهم .. يعني لشو كل هالورد ؟ وليش ما بتلبس الا هاللون ؟ وليش ما بتبسم ابدا وليش متكبرة كل هالقد ! بنت غنية هالقد وما عندا رفقات !! غريييييب )
كان ابو عبدو شارد وعم يحاكي حالو وما فاق الا على صرخة تالا ....
تالا : انت غبي .. غبي بدك تروحني انا ما لحقت خف من الحادث يا حمار .. يلي عطاك رخصة غبي متلك نزلني بدي اركب تاكسي
ابو عبدو : لا خلص بعتزر واصلا وصلنا ما في داعي للتاكسي
تالا : هففف غبي غبي
وصلو الفيلا ونزلت تالا معصبه وحملت الورد بإيدا ومشيت بسرعة فاتت لغرفتا ..
قعدت عالأرض و ارتكت بإيديها عالتخت وصارت تبكي بحرقة و وجع
غفيت وهي عم تبكي بعد ساعتين فتحت عيونا .. اتلفتت حواليها
( تالا : الورد .. وين الورد ؟ مامااااا )
جيهان : اي حبيبتي اي كنت عم حطلك الورد بمزهرية حلوة
تالا : وااااو كتير حلو
جيهان : عجبوكي ؟
تالا : اي .. كتير
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الثاني
@rwayate
اخدت المزهرية .. و حطتا جنبا و تسطحت ..
تالا : متى رح تجي حسنية ؟
جيهان : بكرا
تالا : اي منيح .. ممتاز .. بدي نام
جيهان : مشتهية شوفك عم تدرسي
تالا : اي الله كريم
جيهان : رح يجي الدكتور يتطمن عليكي بعد شوي
تالا : رأفت ؟
جيهان : اي
تالا : مافيني شي انا بخير
جيهان : حاج عناد .. رح يجي يتطمن عليكي يعني رح يجي
تالا : اي ماشي
طلعت جيهان وسكرت الباب
غمضت تالا عيونا .. مدت ايدا عالمزهرية واخدت وردة قربتا من انفا وصارت تستنشق ريحتا بقوة
تالا : ( بصوت عم يرجف ودمعتا عم تنزل ) متل هالإيام كنا أنا وإنت بقلبك محلي وجوّا قلبي إنت وبلحظة وقف الحكي كأنو ملبّك مستحي يرجع ويشوف عيونك يا ريتني كنت بوقتا إختفي
مسحت دموعا يلي نزلت .. ورفعت الغطا وغطت وشا وما تركت الوردة ابدا .. سكرت عيونا ونامت
بعد ساعة فاقت وكان الدكتور بجنبا .. فتحت عيونا بالغصب وهي عم تتأفف
تالا : هفففف .. بدي نااااام
ارأفت : كيفك ؟
تالا : بخير .. وانت لازم تعرف كيفني مو انا اقلك كيفني !
رأفت : طيب روقي شبك معصبة ؟
تالا : رايقة .. خلص افحصني وروح بدي صحصح و ادرس
اتطلع الدكتور بجيهان وهز براسو مشان تتركن لحالن
رأفت : اعطيني ايدك تجلسي من نومك
تالا : بدون ما تمسك ايدي بتجلس .. بعد شوي مشان اعرف اتحرك بس
رأفت : تفضلي
تالا : اي تجلست .. افحصني انا منيحة وبخير وما فيني شي
رأفت : اي تمام .. ليش عم تكابري على وجعك ؟ انتي موجوعة كتير ليش عم تنكري
تالا : مو موجوعة
اتطلع رأفت على المزهرية يلي فيها الورد ...
رأفت : حلوات هالوردات .. بس ليش كلن بنفسجي ؟ في ورد ابيض في احمر في زهري .. ليش بنفسجي ؟
تالا : بحبو
رأفت : بتعرفي لشو بيرمز هاد اللون من الورود ؟
تالا : بدك تاخد وتعطي بالحكي معي انت ؟ افحصني وروح من هون هف ياه ديقتلي خلاقي
رأفت : طيب .. انتي لسا كسر الحوض عندك ما طاب بشكل كامل .. شلون حسنانة تتحركي ؟
تالا : وشلون عرفت انو ما طاب ؟ بالسماعة يلي معلقا على رقبتك ؟
رأفت : لأ .. شوفي هالفيديو
كان محتوى الفيديو ..
تالا نايمه والدكتور عم يفحصا .. وهو عم يحركلا جسما صارت تتوجع .. قرب للحوض وكل ما يضغط تتوجع وهي نايمة بلا ما تحس
تالا : قلك شي ؟
رأفت : ( بإبتسامة ) قولي
تالا : اول شي امسح الفيديو وما بيطلعلك تعمل هيك شي اصلا .. انت المفروض بس قلك موجوعة ترفع معنوياتي وتقلي وجع خفيف بيروح مو بس انسى وجعي تذكرني فيه .. تاني شي .. انت مجرد دكتور استأجرتك بمصرياتي لتتابع حالتي وهلأ الله معك انا مافيني شي وماني بحاجتك
رأفت : هلأ هيك صار الحكي ؟
تالا : خود الباب بطريقك
طلع وهو معصب .. سكر الباب بقوة هزت الفيلا
نزلت جيهان من غرفتا تركض بسرعة ...
جيهان : شبك لك ابني شبك ؟ وقف عم احكي معك
رأفت : بنتك ما بدا علاج جسدي بنتك معا الفين مرض نفسي روحي تابعيها
جيهان : ( مسكت ايدو ) تعال معي .. اقعد هون
قعد وكان متوتر كتير وعلامات العصبية عم تسيطر على وشو
جيهان : روق .. اهدى واتزكر يلي صار معا .. والله مو سهل
رأفت : بعرف مو سهل .. بس هي مو فاقدة الذاكرة ! ولا صدمة نفسية يلي خلتها تتناساني وما بدا تعرفني ! بس في شي عم تخفيه .. شي عم يخليها تمثل انها ما بتعرفني .. شو هالشي يلي خلاها تكرهني كل هالقد ؟
جيهان : معقول عرفت بشي ؟
رأفت : معقول ؟ ... لا .. لا لا لا .. لا مستحيل
جيهان : مصيبة ازا عرفت !!
رأفت : والله اكبر مصيبه .. بس مستحيل ! شلون عرفت ؟ لا ما بتعرف ما بتعرف
تالا بغرفتا .. فتحت دفتر المحاضرات .. طالعت صورة ابوها ( طارق بيك ) وصارت تبوسا مسكت موبايلا وفتحت المسنجر و صورت صورتو وبعتتها لألو وكتبتلو ( بابا حبيبي .. ارجع بقى .. ارجع ضمني وبوسني و وقف بنص الفيلا وقول يلي بيزعل توتة قليل عليه الموته ! متل ما كنت دايما تقول .. اشتقتلك بابا )
بقيت بغرفتا طول الوقت .. ورفضت تاكل وما فتحت باب غرفتا ولا طلعت منها ابدا ..
نامت وتاني يوم الصبح كانت حسنية اجت من الإجازة ..
الصبح الساعة 8 .. باب غرفة تالا بيدق
تالا : اوووف .. مين ؟
حسنية : انا
تالا : لحظة
وقفت فتحت برداية الغرفة و مسكت المراي الصغيرة ومسحت على وشا حاولت تعدل شوي من شعراتا وكانت عاطية ضهرا للشباك .. لفت نظرا بالمراي حدا واقف بالجنينة .. للحظة خافت تلتفت .. مو معقول يومين وهي عم تتخيل نفس الشخص بنفس اللبسة ونفس المكان .. التفتت شوي شوي ما شافت حدا .. رجعت اتطلعت بالمراي كمان ما شافت حدا .. معقول بهالسرعة راح ؟ مين هاد ووين الحارس شلون سمحلو يفوت ؟؟
لبست لبس الجامعة وفتحت الباب كانت حسنية لسا عم تنطرا
حسنية : صباح الخير انسة تالا
تالا : صباح النور .. اعمليلي فنجان قهوة و الحقيني عالجنينة
حسنية : حاضر
طلعت عالجنينة وقعدت عالمرجوحة ولحقتا حسنية بفنجان القهوة ..
تالا : جيبيلي مفتاح سيارة ماما
حسنية : الخانم مو بالبيت
اتطلعت تالا على الساعة ومسكت موبايلا ودقت لجيهان كتير وما كانت ترد تالا : احكي لابو عبدو يجهز السيارة لكن
حسنية : حاضر
تالا : اي صحيح .. انتي ليش جيتي بكير ؟
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الثالث
@rwayate
حسنية : لأني اجازتي 24 ساعة بالزبط ما فيني خالف اوامر الخانم
تالا : اي والحارس ابو نورا وينو ؟
حسنية : ناديلك ياه ؟
تالا : بس ارجع من الجامعة بحكي معو .. فكرت اخد اجازة هو كمان
حسنية : لا شفتو من شوي
تالا : ماشي ..
مشيت تالا وقفت جنب السيارة لحتى فتحلا الباب ابو عبدو وركبت بدون كلام .. بنص الطريق
تالا : ابو عبدو .. اليوم اخي جاي من السفر وما بدي وصيك ..
ابو عبدو : حاضر ما رح اتأخر .. ما رح اتحرك رح انطرك لحتى تخلصي محاضرتك
تالا : اي
نزلت من السيارة ومشيت خطوتين .. حست بوجع قوي اثر الحادث وقفت بمكانا ... وصارت تضغط على ايدا بقوة
ابو عبدو : انسة تالا ازا تعبانة بنرجع عالبيت ؟
تالا : تالا ما بتتعب يا ابو عبدو
كملت مشي وهي عم تقاوم الوجع .. مسكت بالحيط وصارت ترتكي عليها مشان تطلع عالمحاضرة .. بس هالمرة ما قدرت ..
( ياربي انا شو صايرلي .. مبارح طلعت هاد الدرج كلو ونزلتو وما كنت موجوعة متل اليوم اااااخ )
وهي عم تحاول تطلع اجا رائد ..
رائد : انسة تالا .. فيكي شي ؟
رفعت عيونا واتطلعت فيه ..
رائد : عم تبكي ؟ خير انشالله شبك بشو بقدر ساعدك ؟
تالا : ما بدي مساعدة من حد وما عم ابكي .. روح من هون
طلعت درجة وحدة و كانت رح توقع مسكها رائد ..
تالا : خلص بدي انزل .. رح ارجع عالفيلا
رائد : طيب لا تقولي لا .. هاتي ايدك نزلك لو سمحتي بدي ساعدك
تالا : ......
حطت ايدها بإيدو .. ونزلت
تالا : خلص روح .. شكرا
رائد : وصلك انا ؟
تالا : لا معي الشوفير
مشيت وكان رائد يمشي وراها خايف عليها .. وصلت لباب الجامعة واتطلعت من بعيد .. ( راااائد .. هيئتو ! طيب شلون عرف مكان بيتي وشلون عرف اني بنام بهالغرفة .. انا اصلا ما نمت بهالغرفة الا بعد الحادث !! لأنه صعب علي اطلع درج الفيلا كلو للطابق يلي فيه غرفة نومي ! يعني هو بيعرف متى الحادث و وين بنام .. طيب ليش يجي ويراقبني ؟ )
ابو عبدو : انسة تالا اركبي تفضلي
تالا : يلا
طول الطريق وتالا عم تفكر بتصرف رائد اللي كان مو مقبول بالنسبة الها .. دق موبايلا
تالا : الو .. اي
جيهان : اتصلت اتطمن عليكي دخلتي عالمحاضرة ؟
تالا : اي دخلت .. بدي ساعتين وبرجع
ابو عبدو عم يتطلع على تالا بمراية السيارة بإستغراب
سكرت تالا الخط ..
تالا : اتطلع قدامك
ابو عبدو : لوين بتحبي نروح ؟
تالا : وين برأيك ؟ عالفيلا طبعا
كان تصرف غريب من تالا انها حكت لإمها انها بالمحاضرة .. وانو بدا ساعتين ..
ابو عبدو : تفضلي وصلنا
تالا : انزل ناديلي لحسنية
ابو عبدو : حاضر
مسكت موبايلا وفتحت المسنجر .. كان في طلب مراسلة بينطر موافقتا ..
( رائد ! لك شو في ؟ من وين جاب اسمي عالفيسبوك كمان !! عنوان بيتي .. وايميلي .. وموعد فيقتي من النوم .. كتير هيك !! )
حسنية : انسة تالا .. بشو بتؤمريني ؟
تالا : اي .. مسكي ايدي و دخليني لغرفتي ما عم بقدر اتحرك
حسنية : تكرمي .. اي غرفة يلي تحت ولا يلي فوق ؟
تالا : عم قلك مو قادرة امشي معقول اطلع لفوق ؟ .. لحظه مو هداك ابو نورا ؟ روحي ناديلي ياه
حسنية : حاضر
اجا ابو نورا متلبك كتير ..
تالا : هاتي ايدك حسنية
استندت على ايد حسنية و وقفت ..
تالا : الساعة 7 الصبح وين بتكون
ابو نورا : هون
تالا : و 8 الصبح ؟
ابو نورا : كمان هون
تالا : ومين بيدخل عالفيلا بهالوقت ؟
ابو نورا : م .. م .. م .. ما حدا
تالا : متأكد ؟
ابو نورا : اي .. ليش ف .. ف .. في شي انسة ؟
تالا : لا
مشيت وهي عم تستند على حسنية ...
جيهان : تالااااا ؟ مو قلتيلي بدك ساعتين لترجعي ؟
تالا : ليش في شي ؟ انزعجتي من رجعتي شي ؟
جيهان : لأ
تالا : ماما الحقيني على غرفتي بدي حاكيكي
جيهان : ماشي .. ( بينها وبين حالها : الله يستر )
البيت هادي كتير .. ما في اي صوت .. في خدم عم يجهزو لوازم حفلة رجوع زياد اخو تالا من السفر .. وفي حسرة وقهر عم تسيطر على قلب تالا وخوف متملك جيهان
جيهان : شو بدك تقوليلي ؟
تالا : اول شي ابي ليش ما رح يجي مع زياد متل كل سنة ؟
جيهان : ......
تالا : عندو شغل .. طيب جاوبت بدالك مشان ما تتلبكي اكتر وشك صار اصفر .. المهم السؤال التاني رأفت !! رأفت دكتور قد الدني ما ؟ مو عيب يلي عملو ؟ مو عيب ؟
جيهان : والله يا بنتي يعني .. ليكي نحنا كنا رح نقلك بس انتي ما فتحتيلنا مجال
تالا : ( بعصبية ) بس يلي عملو رأفت مو مقبول
جيهان : وانا كمان غلطت مو بس هو .. خلص كانت غلطة سامحينا
( اندق باب الغرفة )
تالا : فوتي حسنية
حسنية : تفضلي كاسة عصير الليمون
تالا : سكري الباب وراكي
حسنية : في برا بياع ورد جاي ومعو بوكيه ورد كبير لونو بنفسجي وطلب يشوفك
تالا : يشوفني الي ؟ ليش ما عطاكي البوكيه لألك وقلك توصليلي ياه ؟
حسنية : ما بعرف
تالا : لاحقتك
ارتكت تالا على الحيط و وقفت
جيهان : موجوعة ؟
تالا : اي كتير اليوم موجوعة .. شوي وبنكمل حديثنا لأشوف مين باعتلي الورد
مسكت جيهان موبايلا و بعتت مسج لرأفت ( تالا بتعرف كلشي )
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الرابع
رجعت تالا عالغرفة وكانت جيهان متلبكة كتير .. خبت الموبايل وعيونا مليانة دموع ...
جيهان : يا بنتي .. والله ما كان قصدنا .. هي غلطة .. والله غلطة
تالا : ( بإستغراب ) ماما ؟ انتي كمان شاركتي بالشي هاد ؟ كيف قدرتي ؟
جيهان : والله غلطة .. سامحيني
تالا : بتصوروني وانا نايمة وبتأكدولي اني موجوعة ؟ هاي جريمة مو غلطة ! انا بسبب يلي عملتوه وفرجيتوني وجعي اليوم ما حسنت وقف من وجعي .. ليش هيك عملتو ليش ما خليتوني انساه ليش ؟
جيهان : فيديو ؟ فيديو شو ؟
تالا : لكن عن شو عم تحكي انتي مو عن الفيديو ؟
حسنية : جيهان خانم الدكتور رأفت بينطرك بغرفة الضيوف
جيهان : رأفت ؟؟
تالا على يمين جيهان عم تطلع فيها بإستغراب .. وحسنية عم تقلا انو رأفت طالبا هي بالإسم وبدو يشوفا ضروري ..
( جيهان بينا وبين حالا : يعني تالا مو عرفانة شي ؟ وانا تسرعت وبعتت لرافت انها عرفت كلشي ! شو اعمل هلأ شلون لملم اغلاطي ؟ )
تالا : ماما عن شو كنتي تحكي شبك ملبكة ؟
جيهان : عن .. اي عن الفيديو يلي عم تحكي عنو
تالا : شو كان محتواه ؟
جيهان : نسيت
تالا : لا لا .. هلأ بدي افهم كلشي انتي ما عم تقصدي الفيديو .. هلأ بدي اعرف شو يلي صاير وما بدك اعرفو
جيهان : تالا خلص
تالا : لا مو خلص !
جيهان : طيب حسنية لاحقتك .. تركينا لحالنا
تالا : ازا ما بتحكيلي شو في رح ضب تيابي وروح لعند ابي !
جيهان : انا كنت انطر زياد يخبرك كلشي .. ورح ابقى ناطرتو انا ما رح احكي ولا حرف حاجتي تعبت وانا خايفه عليكي وانتي عم تشكي فيني انا امك شو ممكن اعمل شي يضرك ؟
دق موبايل تالا ...
تالا : الو
رائد : فتاة البنفسج .. عجبوكي الوردات ؟
تالا : مين معي ؟
رائد : انا رائد
تالا : هيك كتير ! لا عنجد هيك كتير
رائد : شبك خير ليش عم تبكي شو في ؟
تالا : ...... بيكفي .. بربكن بيكفيني وجع انا ما عم اتزكر شي ولولا دفتر مزكراتي ما كنت تزكرت اسمي .. لك تركوني بحالي
رائد : رح اجي لعندك
تالا : لأ .. لا تجي واصلا انت كيف عرفت مكان بيتي اه كيف ؟
رائد : ....... انا يلي .. انا ... يعني
تالا : لا ترجع تدقلي باي
مسكت الوردات وفردتن عالتخت .. لك بحب الورد البنفسجي .. وبحب غنية اليسا ياريت .. وبحب ابي كتير .. وامي حدا اناني .. ورأفت حدا مو منيح وما بطيقو .. بس كل هاد ليش .. ليش ما كنت اكتب كلشي بدفتري ليش .. ااااااخ يا ربيييييييييييي ااااااااااخ راسي بدي موووت
في غرفة الضيوف .. جيهان ورأفت عم يحكو ...
رأفت : اي شو صار كمان ؟
جيهان : ما بتعرف شي .. وقالتلي عن فيديو شو الفيديو ما بعرف ! انت بتعرف ؟
رأفت : اي .. عن هاد الفيديو صورتا وهي نايمة وموجوعة مشان ما تبقى تكابر على وجعا
جيهان : اي بتقلي انو اليوم كانت موجوعة كتير
رأفت : اكيد .. بكل الاحوال ازا زكرت المريض بمرضو بيمرض اكتر لهيك انا تعمدت زكرا
جيهان : بتنبسط بس تشوفا موجوعة يعني ؟
رأفت : ممممممم .. ما بعرف بس يمكن اي
جيهان : ليك .. بس تجوزت طارق .. كنت بعرف اني رح ربي بنتو يلي باللفة .. جبتلا احسن المربيات وحبيتا متل بنتي .. اوعك تحاول تإذيها .. انا بحذرك
رأفت : اوف اوف اوف .. هدي هدي يا حلوة شبك
قربلا واتطلع فيها واتنفس بوشا وكمل كلامو
رأفت : ما بيلبقلك الزعل .. طلعت ما بتعرف شي يعني انا بستأذن .. قلت بجي بوقف معك مشان ما تقولي عني نذل !
جيهان : الله معك
بعد ساعة ....
حسنية : انسة تالا زياد بيك وصل والكل بإستقبالو برا
تالا : تعالي مسكي ايدي ما عم بحسن اتحرك
مشيت تالا مع حسنية ..
تالا : وينو ابي ؟
حسنية : انسة تالا ؟! ما فهمت شلون يعني وينو ابوكي ؟
تالا : بدك اشرح السؤال ؟
حسنية : مشي معي انسة تالا انا ماعم افهم شي
تالا : وين بابا ؟
حسنية : .....
وقفت تالا وهي مو منتبهة انها وصلت الجنينة وصرخت بعصبية ( بابا وين عم بسألك ) التفت لكل واتطلع فيها ...
زياد : توتة احلى بنوتة تعالي لحضني ولي
قرب زياد وضما لحضنو
تالا : الحمد لله على سلامتك
زياد : اشتقتلك يا نبض قلبي
تالا : انا ما بعرف حدا .. زياد انا مو متزكرة شي ولا متزكرة حدا .. الكل عم اتعرف عليه من دفتر مذكراتي وبس .. ساعدني
زياد : بعرف يا احلى اخت بالعالم .. بعرف
تالا : بعرف انكن انت وابي كنتو تجو سوا من السفر .. ليش ما اجا معك هالمرة ؟
زياد : بعد شوي بنحكي بكلشي
تالا : اي لازم نحكي انا تعبت ما حد عم يفهمني شي
اجتمعو كلن وقعدو يحكو .. فاتت تالا تتسطح على تختا لأنها موجوعة
بعد ساعة .. باب غرفة تالا بيدق
تالا : مين ؟
زياد : انا زياد
تالا : تفضل فوت
زياد : ازعجتك ؟
تالا : هات ايدك
زياد : قلت لحسنية تعمللنا كاسة شاي نشربا سوا هون .. بدي اقعد معك بعيد عن الكل
تالا : احسن شي .. انا ضايعة يا زياد .. حتى انت ما عم بتزكرك الا بس شفتك بالفيديو عاللابتوب عندي وشفت انو كنا رفقات كتير
زياد : بعرف
تالا : وكنت رفقات انا وابي كتير كمان
زياد : صح