#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء التاسع
رائد : مسامحتيني ؟؟
تالا : تعرف شي ؟
رائد : اي
تالا : كنت بتمنى لو بقيت فاقدة الذاكرة .. عنجد عم احكي
رائد : ليش هيك عم تحكي ؟
تالا : تعرف كم حقيقة انكشفت وكم وجع توجعت بس رجعتلي الذاكرة ؟
رائد : وجع شو ؟
تالا : مع الأيام بتعرف
رائد : فيكي تفشيلي قلبك .. ازا بتحبي
تالا : لا
رائد : جواب مختصر ههههههه
تالا : ( ابتسمت ) انت موهبتك الرسم ما ؟
رائد : اي .. من وقت كنت صغير هي موهبتي وبحبا
تالا : شو بتشتغل ؟
رائد : ........ ليكي الظاهر صار لازم نتحرك لأني تأخرت على امي
تالا : عم تتهرب من سؤالي .. اقعد وجاوبني !
رائد : لازم ؟
تالا : اي
رائد : فيكي تقولي ازا ما عندي محاضرات ببيع درة بالطرقات يعني البسطة مو الي بس باخدا وببيع عليها وباخد نسبة وبالليل بشتغل مع خالي
تالا : شو بيشتغل خالك ؟
رائد : بيشتغل معي
تالا : عم تخفف دم ؟
رائد : ههههههه .. عندو ماركت صغير بشتغل معو فيه
تالا : وموهبتك ؟
رائد : رسمتلك فيها سما بنفسجية .. اول مرة استفيد منها بشي تصدقي هههههه
تالا : ( كتمت الضحكة ) عنجد لازم ارجع عالبيت انا تركتو شعلان اصلا
رائد : بشو شعلان ؟
تالا : تركا للأيام بفهمك كلشي ..
وقفت ومسكت مفاتيح السيارة ومشيت بلا ما تعطيه اهتمام بعد 4 خطوات تزكرتو التفتت وراها ..
تالا : يلا !
رائد : هههههه منيح تزكرتي
تالا : .......
مشيت بكبرياء .. الطبع يلي فيها ابدا ما تغير حتى بعد ما قلبا دق !
بالطريق دق موبايل رائد ..
رائد : الو اي دانا
دانا : امي تعبانة كتير
رائد : شبها امي شو في ؟
كانت تالا عم تسمع المكالمة ومركزة مشان تعرف شو في ..
رائد : طيب هلأ بشوف
سكر رائد الخط .. اتطلعت تالا فيه نظرة خاطفة وهي عم تسوق
تالا : شبها امك ؟
رائد : عم تقلي اختي انه تعبانة كتير بس ما عم اعرف شبها بالزبط
تالا : احكيلا تجهز حالا رح اخدا عالمشفى
رائد : .....
تالا : عم تسمع ؟
رائد : بلا ما عزبك
تالا : خليها تجهز حالا وخلصنا بلا جو الدراما
رائد : يسلمو
زادت تالا سرعة السواقة مشان توصل لإم رائد بسرعة ..
دانا : مرحبا
تالا : اهلين ..
دانا : انزل مشان تسند امي معي
رائد : يلا
تالا : انا بنزل
اتطلع رائد وفتح عيونو على اخرن واستغرب بقوة .. هاي البنت المتكبرة المغرورة يلي مو شايفة حد ولا بتحاكي حد ؟
تالا : وصلنا المشفى .. لحظة خالتو رح جيب كرسي وممرضة واجي
دانا : المشفى هاد خاص .. يا الله ما احسنك
ام رائد : ( بصوت تعبان ) الله يرضى عليكي يا بنتي
تالا : انزلي معي دانا ازا بتحبي
رائد : وانا ؟
تالا : ما في لزوم
نزلت تالا ونادت للمرضة وجابت كرسي متحرك وطلعت معن عالفحص ..
قعدت تالا بالإستراحة ودقت لزياد ...
تالا : الو
زياد : اي تالا وينك انتي ليش تأخرتي ؟
تالا : انا بالمشفى
زياد : ( بخوف ) مشفى شو انا جاي هلأ لعندك
تالا : مو لألي .. لا تخاف المهم قلي شو صار انقلعت من البيت ولا بعدا ؟
زياد : اي بس شو .. ناحت لقالت بس
تالا : ...... طيب بس لأخلص من المشفى بجي شو رأيك نتعشى برا ؟ مالي خلق فوت البيت كتير .. ليك برجعلك اي يلا سلام
طمنا دكتور ؟
الدكتور : ارتفاع بالضغط .. الظاهر ما عم تاخد الدوا بمواعيدو ؟
اتطلعت دانا برائد وبالدكتور ونزلت راسا للأرض
دانا : مو دايما متوفر بالبيت لأنه يعني ...
تالا : اي دكتور شو الحل ؟ بس تاخد الدوا بإنتظام ؟
الدكتور : هاد اهم شي
تالا : ماشي وهلأ فها ترجع عالبيت ولا لازم تبقى هون ؟
الدكتور : لا ما في لزوم تبقى هون معافاية ان شاء الله
تالا : الله يعافيك
فاتت دانا وتالا لعند ام رائد ... وقفت تالا بعيد شوي وما حكت ولا حرف
دانا : امي عنجد هالبنت ما قصرت معنا ابدا
ام رائد : موانتي يلي جيتي الصبح مشان رائد ؟ شو كان اسمك شو كان اسمك ....
تالا : ( ابتسمت ) تالا .. اسمي تالا
ام رائد : الله يحميكي لأهلك
ما حكت شي تالا بقيت واقفة لحتى ام رائد طلبت يطلعو من المشفى لأنه ما في داعي تبقى اكتر من هيك .. اتطلعت تالا بسرعة عالوقت ..
تالا : طيب رح نادي الممرضة تساعدك
ام رائد : لا تحسنت ما فيني شي
تالا : طيب .. انا ناطرتكن بالسيارة
نزلت تالا عالسيارة ونطرتن احتى لحقوها ..
رائد : عزبناكي كتير
تالا : لا ولو المهم كيفك خالتو ؟
ام رائد : الف الحمد لله يا بنتي الله يسعدك
تالا : اكيد ما تغديتو ما ؟ صار موعد عشا وانتو ما تغديتو
دانا : لا لسا ما صار موعد عشان نحنا بنتعشى بعد ال10
تالا : شو بتحبو تاكلو ؟
دانا : لا تعزبي حالك بدنا سلامتك
تالا : لا ولو
شغلت السيارة ومشيت .. اخدت اكل من المطعم و وصلتن عالبيت
تالا : رائد نزل امك واتركني انا ودانا شوي
اتطلع رائد ودانا ببعض وبعيونن واضح الإستغراب والتوتر
رائد : ماشي
تالا : معافاية خالتو
نزلو من السيارة وفتحت شنتايتا و طالعت منها مبلغ صغير ..
تالا : هالمبلغ هدية بمناسبة سلامة خالتو واي شي بدكن ياه دوا او غيرو نقص عليكن شي هاد رقمي ...
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء العاشر
دانا : بس ....
تالا : الحمد لله عسلامتا
دانا : يسلمو كتير
نزلت دانا من السيارة و مشيت تالا بالسيارة .. وصارت تتزكر كلام ابوها
( يا توتة .. عاملي الكل بكبرياء بس ازا حد احتاجك لا تسكري بابك بوشو .. ساعدي الكل ازا بتقدري بس لا تخلي حد ياخد وش عليكي .. كوني متلي اللي يشوفك من بعيد يقول هي بنت طارق .. نفس الوقفة ونفس المشية ) وقفت عالإشارة اجت بنت صغيرة ..
البنت : خالتو فيكي تشتري مني وردة ؟
تالا : ( ابتسمت ) بشتري منك كل الورد البنفسجي وباخدو الي وباقي الورد رح اشتريه وخليه معك
البنت : ( بفرح ) يسلمو كتيييير
تالا : انتي ليش لهلأ بالشارع ؟
البنت : مرت ابي هيك بدا .. قالتلي ما ارجع الا بس بيع كل الوردات
تالا : اركبي معي يلا بسرعة قبل لا تمشي الاشارة
البنت : ليش ؟
سحبتا تالا من ايدا وقعدتا بحضنا لحتى مشيت عن الاشارة شوي صفت على جنب الطريق واخدا الفضول تسمع قصتا
تالا : شو اسمك يا حلوة ؟
البنت : اسمي شام
تالا : ممممممم لهيك انتي كتير حلوة اسمك شام .. انتي عايشة مع مرت ابوكي ومين ؟
البنت : واخي وابي
اتطلعت تالا على ايد شام شافت عليها اثار ضرب ..
تالا : مين ضربك يا حلوة ؟ مرت ابوكي شي ؟
البنت : ( بخوف ) هششششش هي حكتلي ما خبر حدا شلون عرفتي ؟
تالا : طيب ليش ضربتك ؟
البنت : لأني اشتريت مبارح شوكولا من المصاري يلي بطالعن من بيع الورد .. اخي حاول ما يسمحلا تضربني قام ضربتو معي
انقهرت تالا كتير وشغلت السيارة ..
تالا : رح وصلك عالبيت
طول الطريق وشام تطلع بتالا نظرات استغراب ببراءة و بعيونا الف سؤال ..
دق موبايل تالا ...
( اووووه زياد )
تالا : الو
زياد : لك تالا وينك انتي وينك ؟
تالا : بس اجي بنحكي عم سوق
زياد : ديري بالك لا تأسرعي
تالا : اوكي .. باي هلأ
شام : وصلنا
اجت عين تالا بعين شام المليانين خوف ...
شام : بعدو معي ورد شو رح قلا هلأ والله رح تقتلني
تالا : اتركي الورد بالسيارة وخدي حقن كلن .. انا اشتريتو منك مو هيك اتفقنا ؟
شام : اي
تالا : ممكن انزل معك تشربيني كاسة مي ؟
شام : اي تعالي
نزلت تالا ومسكت بإيد شام وتنهدت بعمق ..
تالا : ( وليي شو هالبيت هاد .. بيت رائد اهون من هيك ) هاد بيتكن ؟
شام : اي
فاتت شام وهي عم تنادي ( امييي بعت كل الورد يلي معي )
طلعت مرت ابو شام معصبة ... واتفاجأت بوجود تالا عالباب .. طلعت وهي عم تطلع فيها من فوق لتحت وضحكت بخبث ..
اماني : هالله هالله عنا ناس من الطبقة الرفيعة هون .. مين انتي وشو جابك مع شام ؟
تالا : كنت رح قلك ممكن ادخل بس الظاهر كتير صعب .. ممكن تطلعي شوي ؟
اماني : اي خير اللهم اجعله خير لايكون شام عاملتلا شي مصيبة ! بتعملا ها
تالا : نو .. بتعرفي اني بمكالمة هلأ بزتك بالسجن ؟
اماني : بالله وليش ؟ ومين انتي لتزتيني بالسجن ؟
تالا : اي ناديلي شام لقلك ليش
اماني : تعالي يا مقصوفة شو عاملة ؟؟
تالا : تركيها .. مو هي يلي عاملة اعطيني ايدك شام .. هاتي لا تخافي .. شايفة هاي اثار الضرب ؟ بقدر احبسك عليهن .. وانا رح ارجع زور شام يا ويلك ازا بتمدي ايدك عليها .. وربي الا تندمي .. عنجد رح تندمي
اماني : وشو دخلك انتي ؟
تالا : مممم دخلني اني عضو بلجنة حقوق الإنسان .. وانا عم حذرك .. عفكرة هي ما حكتلي شي بس كلشي واضح لا تخليني اتصرف بطريقة ما بحبا .. اي ؟
اماني : احكي متل الخلق يا بنت الأكابر
تالا : ( انحنت لحتى توصل لشام ) رح ارجع زورك ..
شام : ماشي
تالا : حضريلي ورد بنفسجي متل يلي اخدتو منك .. كتير حلو
شام : ( ضحكت ببراءة ) حاضر
ركبت بسيارتا ورجعت للفيلا ... صفت السيارة ورجعت راسا لورا وغمضت عيونا بتعب وصارت تتزكر كلشي صار بهاليوم
( ههههههه هاليوم فيه احداث اكتر من ال200 سنة يلي عشتن )
حسنية : نورتي انسة تالا .. زياد بيك ناطرك جوا وقلي خبرك تفوتي لعندو بس تجي
تالا : اوكي جهزيلي الحمام بدي اخد دوش
حسنية : حاضر
زياد : يا هلا بكير .. لا عنجد بكير
تالا : مسا الخير .. لك بربك هس .. كنت بدي نطلع نتعشى سوا بس عنجد ما فيني حيل لشي
زياد : شو صاير شو في ؟
تالا : تعباااانة .. بس بدي نام
زياد : ما بدك تحكيلي قصة رائد ؟
تالا : رح قلك كلشي .. بس خليني اخد دوش ونام وبكرا بخبرك كلشي
زياد : ييييي يا قلبي انا خلص سمحتلك تنامي
تالا : تصبح على خير
تدوشت تالا وتسطحت بتختا .. غمضت عيونا مشان تنام وصلا مسج عالموبايل فتحت المسج وصارت تحاول تقرأ .. بس غلبا النعس ونامت
تاني يوم الصبح ... فاقت تالا ونزلت عالجنينة وعملتلا من حسنية فنجان قهوتا الصباحي .. قعدت عالمرجوحة
زياد : صباحو
تالا : صباح الورد
زياد : كيفك اليوم ؟
تالا : الحمد لله .. طالعة عالجامعة
زياد : طيب خلي ابو عبدو يوصلك .. انا طلبت سيارة من معرض ابي اليوم بتوصل
تالا : تمام
زياد : احكيلي شو صار معك مبارح
تالا : ههههه مبارح عن عمري كلو .. اسمع يلي صار معي
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الحادي عشر
زياد : هههههههههههههههههه تضربي شلون يعني انتي بتشتغلي بحقوق الإنسان من متى ؟
تالا : عم تضحك ما ؟ والله البنت حالتا بتبكي ما لقيت الا هالطريقة مشان امنع مرت ابوها تضربا
زياد : طيب عنجد انا رفيقتي بتشتغل هيك شي .. ازا لزم الأمر بنحاكيها
تالا : رفيقتك ؟ من متى ؟
زياد : احم .. اي هيك شي يعني
اتطلعت تالا عالساعة ...
تالا : اووووه تأخرت يلا رح روح بس اجي بدك تخبرني شو قصتا رفيقتك هي
زياد : اي صحيح تالا .. حاكتني جيهان و ....
تالا : لا تنزعلي صباحي .. يلا باي
وصلت تالا الجامعة .. ما تغيرت ابدا نفس المشية ونفس اللبس و ما تغير شي ابدا على شخصيتا .. ما انكسرت وما ضعفت بقيت بغرورا وكبريائا .. من اول ما فاتت على الجامعة كان رائد بإستقبالا ...
رائد : صباح الخير
تالا : صباح النور
رائد : حبيت صبح عليكي واشكرك على وقفتك بجنبنا مبارح و ..
تالا : ولا يهمك
رائد : طيب خليني كفي كلامي !
اتطلعت تالا بعيونو وصفنت ..
تالا : كفي
رائد : خلص المهم شكرا
مشي رائد بعصبية .. من تعاملا معو بتعالي .. حست تالا انها غلطت معو لحقتو بالخطوات لحتى وصلتلو مسكت بجاكيتو من ورا ..
تالا : رائد .. ما قصدت قاطعك بس والله انا هيك بتعامل
رائد : اتعاملي متل ما بدك يا تالا .. متل ما بدك
تالا : ( تنهدت بحزن ) اووووه ما رح اتغير انا !
التفت رائد شافا واقفة وزعلانة .. رجع لعندا
رائد : بس انو لا عاد تحكيني هيك بزعل انا متل ماشفتي .. هي بروفا للزعلات الجايات ههههه مشان تعرفيني بس ازعل شلون بتصرف
ابتسمت تالا ولمعو عيونا ..
تالا : اي ازا هيك تمام عرفت شلون زعلك وشلون راضيك كمان ههههههه
رائد : ولي .. عرفتي اني ما تحملت شوفك زعلانه
تالا : اي لكن ( غمزتلو )
رائد : بس ما بعرف ليش حاسس اني بعدني زعلان شوي
تالا : هههههه طيب شو الحل شو اعمل انا هلأ ؟
رائد : حطي ايدك بإيدي خلينا نمشي سوا والكل يعرف انك هون ( مسك ايدا وحطا على قلبو )
تلبكت تالا وخجلت ..
تالا : رائد شبك ؟ اترك ايدي ( سحبتا )
رائد : يسلملي الخجول انا
بكفتيريا الجامعة .. تالا ورائد قاعدين سوا عم يشربو عصير
رائد : شو السحر يلي فيكي ؟ بعيونك سحر بيخليني حبك وحبك بكل ثواني حبك اكتر
تالا : .........
رائد : تالا .. شو احساسك تجاهي ؟
تالا : ما بعرف .. بس انت حدا كتير منيح
رائد : بس هيك ؟
تالا : رائد .. انا من لما دخلت الجامعة بعرف انك مهتم فيني بس معرفة شهرين او تلات مو كافية اني حبك !
رائد : وليش انا حبيتك ؟
تالا : لا انت معجب فيني بس
رائد : لا بحبك
تالا : ......
رائد : انتي متأثرة كتير ببيئتك اللي ربيتي فيها .. انا ما تأثرت كتير
تالا : فعلا .. انا ما رح اتغير ابدا لأني بحب شخصيتي وبحب اسلوبي بالحياة بس انت بيئتك .. يعني ...
رائد : شبها ؟
تالا : انو انت ربيت بمنطقة شعبية .. وبيئة ما حد بيتمنى يكون فيها اما انا بيئتي بتختلف كل الناس بتتمنى تمر من جنب الفيلا يلي نحنا بنملكها
غص رائد من كلاما بس ما حكى شي .. سكت وما نطق ولا حرف لنهاية الدوام
رجعت تالا للبيت .. قبل ما تدخل البيت كانت حسنية ناطرتا عالباب ومتلبكة كتير
حسنية : انسة تالا
تالا : نعم حسنية
حسنية : وقفي شوي بدي حاكيكي
تالا : اي
حسنية : بدي قلك انو .. انو ..
تالا : شبك ما عم يطلع معك الحكي ؟ احكي شو في ؟
حسنية : جيهان خانم جوا
بقيت تالا واقفة بمكانا وعم تحاول تهدى ..
تالا : شو بدا ليش جاي ؟
حسنية : سمعتا عم تقول لزياد انها مريضة وهيك بس ما فهمت شو القصة
تالا : ماشي رح شوف
تالا : مرحبا .. شو جابك انتي ؟
زياد : تالا روقي شوي كرمالي
فاتت تالا قعدت جنب زياد ...
تالا : شو في ؟
جيهان : تتزكري من 3 سنين بس رحت عالدكتور ورجعت كنت ابكي ؟
تالا : اي بدك تموتي انشالله ؟ بشريني بخبر حلو متل هيك
جيهان : اي .. خبرني اني معي سرطان و ...
تالا : غيرتي المهنة من خاينة لنصابة الظاهر ؟ ولي كذابة قبل 3 سنين كان ابي عايش وكنتي بتقدري تخبريه ويعالجك .. من الآخر شو بدك ؟
جيهان : خدي هاي تقارير طبية
تالا : هههههه .. وقعتك معي اني ذكية وبفهم كلشي .. احكي لرأفت انو حتى لو عم تموتي قدامنا ما رح نعطيكي ليرة .. وهالتقارير انقعيها واشربي ميتا بتطيبي
زياد : يا لطيييف شو قوية والله ما خطرتلي
تالا : شو رايك اشكي على حبيب القلب تبعك انو بيزور اوراق طبية وارميه بالحبس ؟
جيهان : ........
تالا : انقلعي برات الفيلا لا عاد تجربي تجي لهون ابدا ..
قلعتا تالا من البيت بلا ما تسمع مبرر .. وطلعت على غرفتا
بعد نص ساعة .. كانت تالا عم تدرس ودق موبايلا
تالا : الو
رائد : يسعدلي هالمسا
تالا : اهلين رائد
رائد : شو عم تعملي ؟
تالا : عم بحاول ركز بدراستي شوي هههه
رائد : اي وانا رح انزل عالشغل
تالا : اي صحيح رائد .. بدي حاكيك بموضوع شو رأيك نطلع نتغدى سوا ونحكي ؟
رائد : نتغدى ؟ احم .. بنشرب فنجان قهوة بينفع ؟
تالا : ههههه ماشي وشغلك ؟
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الثاني عشر
تالا : بدي شوف مكان الحرق
شام : لأ .. ما بدي
تالا : لا تخافي مني
شام : بردانه
تالا : وين حرقتك ؟
شام : ما فيني خليكي تشوفي .. عيب
تالا : يخرب بيتاااا .. ما بتخاف الله هي .. بعدك موجوعة ؟
شام : شوي مو كتير
تالا : اكلتي شي اليوم ؟
شام : ( حركت راسا يمين ويسار ببراءة ) هئ
تالا : رح نروح ناخد حدا ونروح عمطعم نتغدا سوا اي ؟
شام : بدي بيع الورد بس كلو مي ما حد رح ياخدو وهو مبلل
تالا : لا تهتمي .. ولا تخافي وارتاحي
وصلت تالا لبيت رائد .. كان ناطرا عالباب
رائد : مرحبا .. مين هالأمورة ؟
تالا : هي شام
رائد : اهلين يا شام لمين هالوردات الحلوات ؟ وليش ما فيهن ورد بنفسجي بس اصفر وابيض واحمر ؟
شام : .......
تالا : حاج رائد .. انا عازمتكن على حسابي ها مو تقول لا
رائد : حاضر
بعد نص ساعة ...
تالا : شام بعدك جوعانة شي ؟
شام : لا
تالا : وينا امك ؟
شام : تجوزت وتركتنا
اتطلعت تالا برائد نظرة حزن ..
تالا : اي رائد نحكي باللي جينا هون كرمالو بس رح قلك الفكرة وبعدين بخبر زياد وبنتفاهم اكتر بالتفاصيل
رائد : تفضلي احكي
تالا : معرض رسم .. منك الموهبة ومنا الدعم وبنشتغل سوا الأرباح عالنص .. المهم المشروع فكرتو بالنسبة لألك كيف ؟
رائد : الفكرة .. حلوة بس مستحيل وافق على هيك شي
تالا : ليش ؟
رائد : تالا لا تخليني ازعل عنجد انا ما بستغل وضعك المادي ولا علاقتك معي بهالطريقة
تالا : طيب ليش هالعصبية كلا ؟ روق مو هيك قصدي قلتلك الأرباح بالنص ! يعني رح نشتغل سوا بس
رائد : لأ ..
تالا : براحتك
شام : خالة تالا .. شبو عمو هاد هيك وشو احمر كتير ؟
تالا : ههههه هاد عمو ابيض وبس يعصب بيصير هيك لونو ...
شام : اهااااا بدي جيب الورد بيعو بالمطعم هون .. في كتير ناس
تالا : انا اشتريت الورد منك كمان اليوم ورح اعطيه لعمو هاد المعصب مشان يروق
رائد : تعالي شام بدي قلك قصة !
شام : .... وين اجي ؟
رائد : وقفي جنبي مشان تسمعي
شام : ماشي
راحت شام وقفت جنبو وصارت تسمعو .. وتالا ارتكت بوشا على ايدا وصارت تتصفن فيهن ...
رائد : كان ياما كان .. كان في بنت بالجامعة حلوة كتيييير بيضا وشعراتا سود .. وكانت على طول تلبس لون بنفسجي .. وكل حياتا بنفسجية .. هالبنت حلوة ومغرورة كتير لدرجة انك بتحسي انه ما عندا قلب وما بتحس .. هالبنت انا قلبي حبا كتير وصرت ناديلا فتاة البنفسج ! وبس صرت ناديلا هيك صارت تنوع بالألوان .. هي بتحب الورد البنفسجي كتير وعلى طول بتزين سيارتا و مقعدا بالجامعة بالورد البنفسجي ..
شام : خالة تالا
رائد : ههههههه قربي ادنك شوي بدي قلك شو تروحي تحكيلا
قربت ادنا وسمعتو وابتسمت وخبت تما بإيدا من الخجل ..
شام : عمو بيقلك انو بيحبك كتييييير
تالا : ...... اي يلا اتفقنا بنكفي حكي عالموبايل
رائد : عم تمطر كتير
تالا : اي .. شام تيابك مبللة شو رايك اشتريلك تياب جديدة وحلوة ؟
شام : لأ بتضربني ...
رائد : ليش لتضربك انا بوصلك وبقلا اني اشتريتن لبنتي و طلعو كبار عليها .. تمام هيك ؟
اتطلعت تالا برائد نظرة اعجاب ..
شام : اي بس ما تجي معنا خالة تالا وما تخلي مرت ابي تشوفا .. بتقتلني ( حطت ايدا على رقبتا ومشتا من اولا لآخرا ) هيك بتدبحني دبح
تالا : جرسون الحساب لو سمحت
اشترت تالا لشام تياب بدال يلي كانت لابستن و وصلتا لأول الحارة يلي ساكنة فيها واعطتا حق الورد نزل رائد وصلا لبيتا وخبر مرت ابوها انو التياب لبنتو بس طلعو كبار عليها كتير .. تأخر رائد ببيت شام .. مر نص ساعة وتالا عم تدقلو ما عم يرد .. استجمعت قوتا ومشيت بالسيارة لباب بيت شام ما كان رائد واقف عالباب ..
( ازا دقيت الباب شو رح قول ما بدي قول شي يضر شام .. خلص رح قول اني جيت اتطمن عليها لأنه انا قلتلا رح ارجع اتطمن عليها .. اي هاد هو الحل ) دقت تالا الباب و وقفت تنطر حد يفتحلا
شام : خالة تالا !
تالا : وينو عمو رائد حبيبتي ؟
بقيت شام ساكتة وعم تتصفن بتالا وما حكت شي .. سمعت تالا صوت رائد جوا البيت عم يقول ( يا بنت الحلال بعدي عني ) دفشت تالا الباب وفاتت ..
تالا : ...... شو عم يصير هون ؟
شام : خالة تالا
تالا : شام روحي اركبي بالسيارة انتي
شام : بس ...
تالا : ( بعصبية ) عم قلك روحي
رائد : تالا حبيبتي لا تفهمي غلط والله ... والله انا ما بدي
تالا : بعرف سمعت كلشي لهيك فتت ... يعني بدي انسى انك عم تعذبي طفلة صغيرة وبدي انسى انك هلأ عم تتهجمي ع .. عخطيبي .. بس انو هالمشهد هيك قدام شام عادي ؟ كمان بدي انسى انها طفلة .. ما بتخافي تخبر جوزك ؟
كانت تالا ما عم تقدر تطلع من شخصيتا الهادية الراقية رغم عصبيتا ..
تالا : ليكي شام لا تحلمي ترجع هون انا رح اخدا عحماية الأسرة .. اي صحيح وينو جوزك ؟
أماني : جوزي عاجز .. وما بيسمع ولا بيحكي ولا بيمشي عايش زيادة عدد الله وكيلك
تالا : اي و اكيد رائد شب رقم مليون ما ( وغمزتلا )
أماني : ما دخلك اصلا انتي شو بدك وليش لتدخلي بحياتنا ؟
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الثالث عشر
مشي رائد وهو عم يكتم الضحكة ركب بالسيارة ..
تالا : شام انا رح اخدك على مكان حلو .. وما في هناك حد بيضربك وفي العاب كتير كتار
شام : واخي ؟
تالا : ..... بتضربو ؟
شام : لأ لأنه هو بيشتغل طووووول النهار لحتى يجي الليل بينام فورا
تالا : بس بدك تشوفيه بجيبلك ياه لعندك اتفقنا ؟
شام : اي ماشي
رفعت تالا الموبايل وهي عم تشغل السيارة ..
تالا : اي زياد كيفك ؟
زياد : تمام .. شبك ليش هيك صوتك ؟
تالا : ابعتلي رقم رفيقتك يلي بحماية الأسرة بسرعة
زياد : يلا بس شوي لخبرا بالقصة
تالا : مشي
بعد 5 دقايق دق زياد لتالا و اعطاها الرقم وخبرا وين تروح وشو تعمل ... عملت الإجرائات وتركت شام بحماية الأسرة .. وصلت رائد لبيتو
تالا : سلملي عخالتو ودانا
رائد : تالا شبك ؟ ليش عم حس في دمعة بعيونك ؟
سندت تالا راسا فوق ايديها على دركسيون السيارة وصارت تبكي بحرقة
رائد : تالا .. روقي
تلبك رائد ما عرف شو يعمل .. مرر ايدو بشعراتا الناعمات
رائد : ارفعي وشك اتطلعي فيني .. ليش عالدموع شبك ؟
تالا : قلك شي يا رائد ؟
رائد : قولي
تالا : 20 سنة عشت مع مرت ابي ما مدت ايدا علي فيهن
رائد : عنجد ؟ جيهان مرت ابوكي ؟
تالا : اي
رائد : انا بس عملتي الحادث كنت ما فارق المشفى .. وكانت هي على طول تبقى جنبك وخايفة عليكي وبدا ياكي تخفي بسرعة وكانت رح تسفرك برات البلد تعالجك بس الدكتور قلا ما في داعي
تالا : ( ابتسمت ) متابع كلشي انت مو رايح عليك ولا لحظة
رائد : يا الله ما احلى ضحكتك والدمعة على خدك .. عم تحكي للحياة انا قوية .. انا قوية
تالا : وانا يلي قلعتا من البيت
رائد : ليش ؟
تالا : خانت ابي
رائد : ........
تالا : صح نسيت اسألك .. انت بتعرف اني كنت مخطوبة ؟
رائد : عنجد ؟
تالا : اي
رائد : مو مهم اعرف .. ماضيكي ما الي فيه المهم هلأ وبكرا وبعدو وكل دقيقة بالمستقبل بتهمني لأنها معك
لف ايدو على كتفا وضما لصدرو ...
تالا : ( بخجل ) رائد ..
رائد : يا روح رائد
تالا : فتحتلك باب السيارة
رائد : حتى بالتقليع راقية
تالا : ههههه يلا باي
رائد : طيب ما فيني نام هون اليوم ؟
فتلت تالا بعيونا بالسيارة فتلة سريعة .. وحركت اصبعتا وهي عم تفتح عيونا على اخرن
تالا : هوووون ؟
رائد : اي هون .. مو اصغر من غرفتي بكتير هههه
تالا : فكر بالمشروع يلي قلتلك عليه اي ؟
رائد : ماشي .. يلا باي
طول الطريق وتالا تفكر برائد وحركاتو ..
( معقول ؟ انا تالا حب رائد ؟ لك حاجتي شو يعني تالا وشو يعني رائد مو كلنا بشر ؟ اي حبيتو .. حبيتو )
بالفيلا ...
تالا : مرحبا زيزووو
زياد : هلا توتة كيفك ؟ شو صار معك ؟
تالا : وصلتا على حماية الأسرة واشرفت عالموضوع نادين .. كتير حلوة عفكرة رفيقتك هي ( غمزتلو )
زياد : كيف بالله ؟ حلو زوقي ؟ هههههه
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الرابع عشر
بقيت تالا عم تفكر بكلشي راح .. كانت عم تتقلب يمين ويسار بتختا وتحاكي حالا ..
طيب انا لمتى رح خبي عن رائد اني بحبو ؟ طيب رح تزبط قصتنا ؟ ما في حد يمنعنا نتجوز .. بس كتير نحنا مختلفين عن بعض ! يعني شلون ؟ طيب هو رح يتحملني ؟ بس لازم خبرو اني بحبو او لمحلو .. مشان نتقرب من بعض اكتر وبعدا بنقرر فينا نكفي او لا ؟ عنجد هو حدا منيح .. وانا حبيتو بس ما تعودت قول بحبك ابدا !
دق باب الغرفة ..
تالا : فوتي يا حسنية
زياد : انا زياد
تالا : فوت
زياد : ليش تسطحتي هون ما بدك تقعدي معي ؟
تالا : عم فكر
زياد : بشو ؟
تالا : بكلشي
زياد : بعدك بتكتبي مذكراتك ؟
تالا : لأ .. تعرف شو احلى شي ؟
زياد : شو ؟
تالا : النسيان
زياد : هالأيام رح تمضى .. والحياة رح تحلى بس لا تزعلي
تالا : زياد شو رأيك اخطبلك ؟
زياد : ممممم .. عنجد ؟
تالا : اي عنجد .. والبنت يلي بتأشر عليها انا جاااهزة اخطبلك ياها من الصبح
زياد : نادين
تالا : بعرف !
زياد : هههههه .. بس مو هلئ بس لخبرا وشوف شو رأيا بالموضوع وهيك يعني مو معقول اخطبا وهي ما بتعرف هههههه
تالا : صح
شردت تالا شوي و وجلست قعدتا عالتخت ..
تالا : تعرف .. انا ورائد مستحيل نقدر نكفي
هي ما عم تحكي من قلبا بس مشان تاخد رأي زياد بالموضوع ..
زياد : ليش ؟
تالا : كم حاجز عم يوقف بوشنا ؟ رائد عايش بحي شعبي وربيان فيه .. لو تشوف شلون لبس امو واختو وشلون تعاملن وكلامن
زياد : لا يا عمري .. اختلاف الطبقات والمستويات ما بيمنعنا نكفي مع الشخص يلي حبو قلبنا حتى لو ما كان متلنا ...
تالا : ( بفرح ) عنجد ؟
زياد : لمعو عيونك ها
دق باب الغرفة ...
تالا : فوتي يا حسنية
حسنية : تفضلي هاد الورد
تالا : عطيتيه حقو للشب ؟
حسنية : ما رضي ياخد قال زميلك رائد قلو اي ورد بتاخديه انتي هدية منو الك ..
تالا : ( ابتسمت بخجل ) اي تمام روحي اعمليلنا كاستين كوكتيل
حسنية : امرك
تاني يوم ...
زياد : شبك خجلان رائد ؟ كول
رائد : تسلم يارب
تالا عم تطلع على رائد وتبتسم ..
تالا : اي .. شو رأيكن نحكي ؟
زياد : بس ناكل .. ليش مستعجلة ؟
تالا : مو مستعجلة
رائد : عادي بناكل وبنحكي
تالا : اي بالنسبة للمشروع .. فكرت بالموضوع ؟
رائد : .......
زياد : لك عم تسأليه كمان ؟ يعني انا هيك هيك رح افتح المعرض بس تخيلي نجيب فنان ويطلع ما بيعرف يرسم كوخ وشجرتين ؟ بس رائد شفنا موهبتو احم .. اما شو كانت السما .. رح تمطر لون بنفسجي بوقتا ههههههه
رائد : هههههههه
زياد : شو اتفقنا ؟
رائد : اللي بتشوفوه مناسب اعملوه .. اهم شي تكوني مبسوطة
تالا : .... ( نزلت راسا بخجل )
زياد : احم .. كلو كلو صحة وهنا
سهرو طول الليل وكانو مبسوطين كتير ..
تاني يوم كان يوم جمعة .. فاقت تالا ودقت لرائد صبحت عليه .. وقامت اخدت دوش و نزلت تتمشى بالجنينة شوي
مسكت الموبايل وصورت فنجان قهوتا وبعتت الصورة لرائد وكتبتلو
( اشتهيت نشربا سوا )
ياريت يا توتو
( احكيلي توتة احلى )
اي طيب التوت ما في اطيب منو متل العسل
( 😊 😊 )
يسلملي الخجلان انا .. بدي حاكيكي بموضوع ضروري
( نلتقي بالحديقة القريبة من بيتنا ؟ )
اي
( طيب يلا شوي وبطلع من البيت )
قصدك الفيلا !
اتطلعت تالا بالكلمة حاولت تستخرج منها المعنى المقصود .. بس ما حسنت ابدا ..
( اي الفيلا )
يلا بشوفك بالحديقة باي
بالحديقة ...
تالا : مرحبا
رائد : ( بلهفة ) هلا هلا
تالا : كيفك ؟ خير شو في ؟
رائد : انو .. اتفقنا عالشغل ما ؟
تالا : اي ؟
رائد : بس ما اتفقنا عحياتنا الجاي لسا !
تالا : اها اي
رائد : انا بحبك
تالا : ......
رائد : ( مسك ايدا واتطلع بعيونا ) انا بحبك
انتفضت تالا وصارت تتنفس بسرعة ..
تالا : ( بصوت واطي ) رائد !
رائد : ممكن نحكي بالسيارة ؟ ما رح اخد راحتي هون
تالا : ....... ( بتطلع بعيونو )
رائد : تالا
تالا : يلا مشي
رائد : شبك اتلبكتي ؟
تالا : ما بعرف
رائد : بتحبيني ؟
تالا : .......
رائد : عم بسألك جاوبيني
تالا : اي
رائد : شو اي ؟ بتحبيني ؟
تالا : لك ايييي ايييي ايييي
رائد : كبريائك عم يمنعك تحكي لواحد متلي بحبك ؟
تالا : ( بإستغراب ) شلون متلك شبك انت ؟
رائد : مو قد المقام !
تالا : هيك حسبتا ؟ اي بحبك بحبك بحبك
شغلت السيارة وهي معصبة ...
رائد : قدرت خليكي تنطقيها .. صرت افهمك
تالا : اي منيح
رائد : اطفي السيارة .. بدي حاكيكي
تالا : لغير مرة
حط ايدو على ايدا وسحبا من على مفتاح السيارة وضما لصدرو ..
تالا : رائد .. شبك انت اليوم ؟
رائد : هسسسس خليني حس اني بعدني عايش .. ريحتك بتجنن متل ريحة الأطفال
ارتخت تالا بين ايديه وضمتو وحست براحة ما حستا من قبل ابدا
تالا : شلون حبيتني ؟
رائد : بالبداية كنت حبك .. هلأ مجنونك انا .. بتعرفي ورا غرورك وكبريائك في انسانية ما نوجدت بحدا على وجه الكرة الأرضية .. في قلب من دهب ما بينزعو شي وغالي كتيييييير
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
@rwayate
الجزء الخامس عشر و الأخير
تنهدت تالا بقوة .. ومسكت بتيابو وغمضت عيونا ..
تالا : انت ما رح تقدر تتحملني .. ابدا
رائد : مين قال هيك ؟
تالا : ممممممم صعب تتحملني ليك بس ما قلتلك بحبك شو قلت .. فكرتني ما بدي قولا بسبب غروري انا مو مغرورة .. انا الشي يلي بحبو باللون البنفسجي انو هادي وبيعبر عن حالو بدون حكي !
رائد : وليش ما تزبط ؟ شو بعمل مشان ارضيكي ؟
تالا : عطيني فرصة اتعرف عليك اكتر ( سكتت شوي وتابعت حكي ) وعلى امك ودانا
رائد : اكيد هاد حقك .. شغلي السيارة
رفع ايدو يلي محوطتها .. وزبط تيابو
تالا : ( عم تعدل شعراتا عالمراي ) وين نروح ؟
رائد : عند امي ودانا
تالا : ..... ماشي
وصلو لبيت رائد ..
رائد : انزلي .. هالمرة لازم تدققي كتير بكلشي
اتطلعت تالا برائد بإستغراب ..
تالا : شلون يعني ؟
رائد : هاي الحارة .. الشعبية .. انا ربيت فيها وعايش فيها .. وهالباب يلي مهتري من الزمن باب بيتنا
تالا : شبك رائد ؟
رائد : مشان تعرفي كلشي عن الشب يلي قلتيلو بحبك من شوي
تالا : اووووف رائد .. ( دقت جرس الباب )
ام رائد : مين ؟
رائد : انا يامو
ام رائد : ( عم تفتح الباب وتحكي بعصبية ) لك ليش لتدق الجرس ما معك مف... اهلين يا بنتي ( ابتسمت )
تالا : ( بأسلوب مزح ) عنجد يا رائد ليش لتدق الجرس ما معك مفتاح ؟ كيفك خالتو ؟
ام رائد : هههههههه حبيبتي تفضلي .. انا بخير الحمد لله
تالا : الحمد لله
فاتت تالا عم تتفرج بالبيت .. وتتصفن بالحيطان يلي مليانة رطوبة ..
تالا : بردانة
ام رائد : يا حبيبتي تعالي فوتي عند الصوبيا
لمعو عيون تالا من اهتمام ام رائد فيها واسلوبا بالحكي معا ..
تالا : تسلمي خالتي
دانا : يا هلا حبيبة را ....
رائد : ( جحرا ) هسسسسس
دانا : اي شو حكينا
حطت تالا ايدا على تما وضحكت بصوت واطي
دانا : شو تشربي ؟
تالا : شاي .. هالجو بدو شاي
دانا : من عيوني
ما انتبهت تالا للبسهن البسيط .. ولا انتبهت لعفش بيتهن القديم بس انتبهت على دفا قلوبهن وحبهن لألها
بعد نص ساعة ..
تالا : بستأذن منكن انا
رائد : اي يلا
تالا : وين رايح انت ؟
رائد : ها ؟ اي صح لوين رايح ههههههه بمزح معك
ام رائد : بكير يا عمري
تالا : تسلمي خالتو تاخرت
ام رائد : الله يحميكي يا بنتي
دانا : تشرفنا فيكي توتو
رائد : احكيلا توتة
تالا : هههههه .. سي يو رائد .. سلام
بعد مرور شهر ....
رائد وتالا عم يتمشو تحت المطر ...
رائد : تالا
تالا : اي حبيبي
رائد : بحبك كتير .. ما فيني عيش بلاكي
تالا : ......
رائد : جاوبي
تالا : شو قول ؟ ثانكس
رائد : بالله ثانكس .. طيب انا بدي نخطب 6 شهور وبعدا نتجوز ... وبنكفي دراستنا ونحنا متجوزين
تلبكت تالا و ما عرفت شو تحكي وقفت واستندت على الحيط .. حوطا رائد بإيديه واتطلع بعيونا ..
رائد : ما عاد فيني ابقى بعيد عنك اكتر .. اشتقت كون معك وعيش معك ونام جنبك
تالا : رائد .. نحنا بالشارع
رائد : اي شو يعني بالشارع ..
( وقف بنص الشارع وفتح ايديه وصار يصرخ بحبااااااااا انا بحب تالاااا بحب تالااا )
فرحت تالا وصارت تضحك .. وعملت متلو فتحت ايديها وصارت تصرخ وانا كمااااااان بحبوووو بحب راااائد
رائد : موافقة ؟
تالا : اي
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الأول
@rwayat
الصبح الساعة 7 ونص ..
فتحت عيونا شوي شوي ورجعت سكرتن .. غفيت 5 دقايق .. و فاقت .. اتطلعت عالساعة بطرف عينا وصارت تحاول تعدل قعدتا .. مسحت وشا بإيدا وفركت عيونا نزلت عن التخت كانت عم تحاول تقاوم التعب ..
تسحبت للمطبخ .. ركبت ركوة القهوة عالنار وفاتت غسلت وشا وطلعت عملت القهوة ورجعت على غرفتا فاتت .. اتطلعت عالشباك لمحت شب واقف بعيد وعم يتطلع عالشباك .. قربت من الشباك وفتحتو ما شافت حد ..
تالا : اوووه الظاهر بعدني نعسانه !
جيهان : صباح الخير حبيبتي .. مع مين عم تحكي ؟
تالا : ولا مع حد ماما بس عم قول لساتني نعسانة وتعبانة
جيهان : انتي عملتي القهوة ؟
تالا : اي .. حسنية بإجازة ما ؟
جيهان : اي بالليل طلبت مني اجازة و وافقت بس ماتوقعت من الصبح تروح ..
تالا : يلا ما صار شي رح بدل تيابي وروح على جامعتي .. حد سأل عني وانا بالمشفى شي ؟
جيهان : ( تلبكت كتير وهربت بعيونا من تالا ) اي اي لكن الكل سأل عنك
تالا : الكل ؟ مين الكل ؟
جيهان : يعني .. انو .. الكل اي الكل
تالا : هههه ماما ! ما حد سأل عني بعرف
جيهان :يا عمري المهم انك هلأ انتي بخير .. مو مهم يسأل حد عنك المهم انتي منيحة
تالا : طيب ماما بدي بدل تيابي واطلع .. اعطيني مفتاح سيارتك لحتى صلح سيارتي
جيهان : بس انتي بعدك تعبانة بلا ما تسوقي خلي ابو عبدو يوصلك
تالا : هيك قولتك ؟
جيهان : اي .. رح خبرو يجهز السيارة
بعد 10 دقايق ..
ركبت تالا بالسيارة ..
( ابو عبدو عم يحكي بصوت واطي : السلام ل الله يا بنت الأكابر )
تالا : استعجل شوي تأخرت على جامعتي
ابو عبدو : الحمد لله على سلامتك انسة
تالا : ( هزت براسا )
وصلت الجامعة .. تنفست بصعوبة شالت نضاراتا الشمسية ونزلت من السيارة .. اتطلعت من بعيد .. كل بنت عم تمشي مع رفيقتا او رفيقا .. او كل مجموعة عم يتمشو سوا
رجعت لبست النضارات ومشيت بيناتن بس ما حكت مع حد .. سمعت شب بيقول ( اجت فتاة البنفسج ) والكلمة كانت موجهة لإلها ورنت بإدنا ..
وقفت شوي ورجعت خطوتين لورا ..
تالا : مين فتاة البنفسج ؟
رائد : انا قصدي يعني ... انو يعني ...
تالا : خلص خلص .. ما بيهمني اعرف شي
كملت طريقا وهي عم تحاول تتناسى الكلمة يلي سمعتا من رائد ..
( تالا : ليش عم يحكي عني فتاة البنفسج ؟ معقول لأني بلبس هاللون دايما ؟ او لأنه على طول بشتري ورد بلون البنفسج وبزين مقعدي فيه ؟ اييي ما بيهمني شي ولا بيهمني حد )
بعد الجامعة ....
دقت تالا لأبو عبدو ..
تالا : ابو عبدو خلصت جامعتي وطلعت ما لقيتك !
ابو عبدو : يلا ثواني وبجي
تالا : رح تتحاسب على اهمالك
كان رائد واقف جنبا وسمعا كيف بتحاكي السواق
رائد : انسة تالا
اتطلعت تالا على رائد بإستغراب ..
رائد : اول شي الحمد لله على سلامتك
تالا : شلون عرفت ؟
رائد : عرفت
تالا : شلون عرفت عم بسألك !
رائد : بس عندي سؤال ..
تالا : طيب ما رح التفت لألك ولا جاوبك على شي الا بس تقلي شلون عرفت ؟
رائد : اه .. اي .. كنت بالمشفى بس جيتي عليها اسعاف كنت عم بزور رفيقي هنيك وشفتك
تالا : اها
رائد : ممكن اسأل سؤال ؟
تالا : بعدين
وصل ابو عبدو وركبت بالسيارة بلا ما تسلم على رائد ..
اتطلعت عالساعة و قالت بنبرة عصبية ...
تالا : شوف كم الساعة .. تأخرت
ابو عبدو : تأخرت ؟ يا انسة انتي رح تروحي من هون للبيت عن شو تأخرتي وكلن 5 دقايق مو مستاهلات الزعل والعصبية
تالا : وعم تجادلني كمان ! امشي بطريقك وازا بقى بتتأخر علي اعتبر انك مطرود فهمان ؟
ابو عبدو : حاضر
تالا : وقفلي عند اقرب محل زهور
ابو عبدو : شو بتريدي انا بنزل بجيبلك
تالا : لأ انا بجيب
ابو عبدو : تفضلي هاد محل زهور راقي وحلو
نزلت تالا فاتت عالمحل .. ورجعت معا 3 بوكيهات ورد وكلن لون بنفسجي
اتطلع فيها ابو عبدو بإستغراب ...
تالا : خير في شي ؟
ابو عبدو : لأ
تالا : يلا امشي تاخرت انا
( ابو عبدو بينو وبين حالو : شو هالبنت الغريبة !! كانت غريبة وهي بالمدرسة بس مو كل هالقد ! صارت غريبة كتير ! ما بتنفهم .. يعني لشو كل هالورد ؟ وليش ما بتلبس الا هاللون ؟ وليش ما بتبسم ابدا وليش متكبرة كل هالقد ! بنت غنية هالقد وما عندا رفقات !! غريييييب )
كان ابو عبدو شارد وعم يحاكي حالو وما فاق الا على صرخة تالا ....
تالا : انت غبي .. غبي بدك تروحني انا ما لحقت خف من الحادث يا حمار .. يلي عطاك رخصة غبي متلك نزلني بدي اركب تاكسي
ابو عبدو : لا خلص بعتزر واصلا وصلنا ما في داعي للتاكسي
تالا : هففف غبي غبي
وصلو الفيلا ونزلت تالا معصبه وحملت الورد بإيدا ومشيت بسرعة فاتت لغرفتا ..
قعدت عالأرض و ارتكت بإيديها عالتخت وصارت تبكي بحرقة و وجع
غفيت وهي عم تبكي بعد ساعتين فتحت عيونا .. اتلفتت حواليها
( تالا : الورد .. وين الورد ؟ مامااااا )
جيهان : اي حبيبتي اي كنت عم حطلك الورد بمزهرية حلوة
تالا : وااااو كتير حلو
جيهان : عجبوكي ؟
تالا : اي .. كتير
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الثاني
@rwayate
اخدت المزهرية .. و حطتا جنبا و تسطحت ..
تالا : متى رح تجي حسنية ؟
جيهان : بكرا
تالا : اي منيح .. ممتاز .. بدي نام
جيهان : مشتهية شوفك عم تدرسي
تالا : اي الله كريم
جيهان : رح يجي الدكتور يتطمن عليكي بعد شوي
تالا : رأفت ؟
جيهان : اي
تالا : مافيني شي انا بخير
جيهان : حاج عناد .. رح يجي يتطمن عليكي يعني رح يجي
تالا : اي ماشي
طلعت جيهان وسكرت الباب
غمضت تالا عيونا .. مدت ايدا عالمزهرية واخدت وردة قربتا من انفا وصارت تستنشق ريحتا بقوة
تالا : ( بصوت عم يرجف ودمعتا عم تنزل ) متل هالإيام كنا أنا وإنت بقلبك محلي وجوّا قلبي إنت وبلحظة وقف الحكي كأنو ملبّك مستحي يرجع ويشوف عيونك يا ريتني كنت بوقتا إختفي
مسحت دموعا يلي نزلت .. ورفعت الغطا وغطت وشا وما تركت الوردة ابدا .. سكرت عيونا ونامت
بعد ساعة فاقت وكان الدكتور بجنبا .. فتحت عيونا بالغصب وهي عم تتأفف
تالا : هفففف .. بدي نااااام
ارأفت : كيفك ؟
تالا : بخير .. وانت لازم تعرف كيفني مو انا اقلك كيفني !
رأفت : طيب روقي شبك معصبة ؟
تالا : رايقة .. خلص افحصني وروح بدي صحصح و ادرس
اتطلع الدكتور بجيهان وهز براسو مشان تتركن لحالن
رأفت : اعطيني ايدك تجلسي من نومك
تالا : بدون ما تمسك ايدي بتجلس .. بعد شوي مشان اعرف اتحرك بس
رأفت : تفضلي
تالا : اي تجلست .. افحصني انا منيحة وبخير وما فيني شي
رأفت : اي تمام .. ليش عم تكابري على وجعك ؟ انتي موجوعة كتير ليش عم تنكري
تالا : مو موجوعة
اتطلع رأفت على المزهرية يلي فيها الورد ...
رأفت : حلوات هالوردات .. بس ليش كلن بنفسجي ؟ في ورد ابيض في احمر في زهري .. ليش بنفسجي ؟
تالا : بحبو
رأفت : بتعرفي لشو بيرمز هاد اللون من الورود ؟
تالا : بدك تاخد وتعطي بالحكي معي انت ؟ افحصني وروح من هون هف ياه ديقتلي خلاقي
رأفت : طيب .. انتي لسا كسر الحوض عندك ما طاب بشكل كامل .. شلون حسنانة تتحركي ؟
تالا : وشلون عرفت انو ما طاب ؟ بالسماعة يلي معلقا على رقبتك ؟
رأفت : لأ .. شوفي هالفيديو
كان محتوى الفيديو ..
تالا نايمه والدكتور عم يفحصا .. وهو عم يحركلا جسما صارت تتوجع .. قرب للحوض وكل ما يضغط تتوجع وهي نايمة بلا ما تحس
تالا : قلك شي ؟
رأفت : ( بإبتسامة ) قولي
تالا : اول شي امسح الفيديو وما بيطلعلك تعمل هيك شي اصلا .. انت المفروض بس قلك موجوعة ترفع معنوياتي وتقلي وجع خفيف بيروح مو بس انسى وجعي تذكرني فيه .. تاني شي .. انت مجرد دكتور استأجرتك بمصرياتي لتتابع حالتي وهلأ الله معك انا مافيني شي وماني بحاجتك
رأفت : هلأ هيك صار الحكي ؟
تالا : خود الباب بطريقك
طلع وهو معصب .. سكر الباب بقوة هزت الفيلا
نزلت جيهان من غرفتا تركض بسرعة ...
جيهان : شبك لك ابني شبك ؟ وقف عم احكي معك
رأفت : بنتك ما بدا علاج جسدي بنتك معا الفين مرض نفسي روحي تابعيها
جيهان : ( مسكت ايدو ) تعال معي .. اقعد هون
قعد وكان متوتر كتير وعلامات العصبية عم تسيطر على وشو
جيهان : روق .. اهدى واتزكر يلي صار معا .. والله مو سهل
رأفت : بعرف مو سهل .. بس هي مو فاقدة الذاكرة ! ولا صدمة نفسية يلي خلتها تتناساني وما بدا تعرفني ! بس في شي عم تخفيه .. شي عم يخليها تمثل انها ما بتعرفني .. شو هالشي يلي خلاها تكرهني كل هالقد ؟
جيهان : معقول عرفت بشي ؟
رأفت : معقول ؟ ... لا .. لا لا لا .. لا مستحيل
جيهان : مصيبة ازا عرفت !!
رأفت : والله اكبر مصيبه .. بس مستحيل ! شلون عرفت ؟ لا ما بتعرف ما بتعرف
تالا بغرفتا .. فتحت دفتر المحاضرات .. طالعت صورة ابوها ( طارق بيك ) وصارت تبوسا مسكت موبايلا وفتحت المسنجر و صورت صورتو وبعتتها لألو وكتبتلو ( بابا حبيبي .. ارجع بقى .. ارجع ضمني وبوسني و وقف بنص الفيلا وقول يلي بيزعل توتة قليل عليه الموته ! متل ما كنت دايما تقول .. اشتقتلك بابا )
بقيت بغرفتا طول الوقت .. ورفضت تاكل وما فتحت باب غرفتا ولا طلعت منها ابدا ..
نامت وتاني يوم الصبح كانت حسنية اجت من الإجازة ..
الصبح الساعة 8 .. باب غرفة تالا بيدق
تالا : اوووف .. مين ؟
حسنية : انا
تالا : لحظة
#فتاة_البنفسج_بقلم_حلا_الشويكي
الجزء الثالث
@rwayate
حسنية : لأني اجازتي 24 ساعة بالزبط ما فيني خالف اوامر الخانم
تالا : اي والحارس ابو نورا وينو ؟
حسنية : ناديلك ياه ؟
تالا : بس ارجع من الجامعة بحكي معو .. فكرت اخد اجازة هو كمان
حسنية : لا شفتو من شوي
تالا : ماشي ..
مشيت تالا وقفت جنب السيارة لحتى فتحلا الباب ابو عبدو وركبت بدون كلام .. بنص الطريق
تالا : ابو عبدو .. اليوم اخي جاي من السفر وما بدي وصيك ..
ابو عبدو : حاضر ما رح اتأخر .. ما رح اتحرك رح انطرك لحتى تخلصي محاضرتك
تالا : اي
نزلت من السيارة ومشيت خطوتين .. حست بوجع قوي اثر الحادث وقفت بمكانا ... وصارت تضغط على ايدا بقوة
ابو عبدو : انسة تالا ازا تعبانة بنرجع عالبيت ؟
تالا : تالا ما بتتعب يا ابو عبدو
كملت مشي وهي عم تقاوم الوجع .. مسكت بالحيط وصارت ترتكي عليها مشان تطلع عالمحاضرة .. بس هالمرة ما قدرت ..
( ياربي انا شو صايرلي .. مبارح طلعت هاد الدرج كلو ونزلتو وما كنت موجوعة متل اليوم اااااخ )
وهي عم تحاول تطلع اجا رائد ..
رائد : انسة تالا .. فيكي شي ؟
رفعت عيونا واتطلعت فيه ..
رائد : عم تبكي ؟ خير انشالله شبك بشو بقدر ساعدك ؟
تالا : ما بدي مساعدة من حد وما عم ابكي .. روح من هون
طلعت درجة وحدة و كانت رح توقع مسكها رائد ..
تالا : خلص بدي انزل .. رح ارجع عالفيلا
رائد : طيب لا تقولي لا .. هاتي ايدك نزلك لو سمحتي بدي ساعدك
تالا : ......
حطت ايدها بإيدو .. ونزلت
تالا : خلص روح .. شكرا
رائد : وصلك انا ؟
تالا : لا معي الشوفير
مشيت وكان رائد يمشي وراها خايف عليها .. وصلت لباب الجامعة واتطلعت من بعيد .. ( راااائد .. هيئتو ! طيب شلون عرف مكان بيتي وشلون عرف اني بنام بهالغرفة .. انا اصلا ما نمت بهالغرفة الا بعد الحادث !! لأنه صعب علي اطلع درج الفيلا كلو للطابق يلي فيه غرفة نومي ! يعني هو بيعرف متى الحادث و وين بنام .. طيب ليش يجي ويراقبني ؟ )
ابو عبدو : انسة تالا اركبي تفضلي
تالا : يلا
طول الطريق وتالا عم تفكر بتصرف رائد اللي كان مو مقبول بالنسبة الها .. دق موبايلا
تالا : الو .. اي
جيهان : اتصلت اتطمن عليكي دخلتي عالمحاضرة ؟
تالا : اي دخلت .. بدي ساعتين وبرجع
ابو عبدو عم يتطلع على تالا بمراية السيارة بإستغراب
سكرت تالا الخط ..
تالا : اتطلع قدامك
ابو عبدو : لوين بتحبي نروح ؟
تالا : وين برأيك ؟ عالفيلا طبعا
كان تصرف غريب من تالا انها حكت لإمها انها بالمحاضرة .. وانو بدا ساعتين ..
ابو عبدو : تفضلي وصلنا
تالا : انزل ناديلي لحسنية
ابو عبدو : حاضر
مسكت موبايلا وفتحت المسنجر .. كان في طلب مراسلة بينطر موافقتا ..
( رائد ! لك شو في ؟ من وين جاب اسمي عالفيسبوك كمان !! عنوان بيتي .. وايميلي .. وموعد فيقتي من النوم .. كتير هيك !! )
حسنية : انسة تالا .. بشو بتؤمريني ؟
تالا : اي .. مسكي ايدي و دخليني لغرفتي ما عم بقدر اتحرك
حسنية : تكرمي .. اي غرفة يلي تحت ولا يلي فوق ؟
تالا : عم قلك مو قادرة امشي معقول اطلع لفوق ؟ .. لحظه مو هداك ابو نورا ؟ روحي ناديلي ياه
حسنية : حاضر
اجا ابو نورا متلبك كتير ..
تالا : هاتي ايدك حسنية
استندت على ايد حسنية و وقفت ..
تالا : الساعة 7 الصبح وين بتكون
ابو نورا : هون
تالا : و 8 الصبح ؟
ابو نورا : كمان هون
تالا : ومين بيدخل عالفيلا بهالوقت ؟
ابو نورا : م .. م .. م .. ما حدا
تالا : متأكد ؟
ابو نورا : اي .. ليش ف .. ف .. في شي انسة ؟
تالا : لا
مشيت وهي عم تستند على حسنية ...
جيهان : تالااااا ؟ مو قلتيلي بدك ساعتين لترجعي ؟
تالا : ليش في شي ؟ انزعجتي من رجعتي شي ؟
جيهان : لأ
تالا : ماما الحقيني على غرفتي بدي حاكيكي
جيهان : ماشي .. ( بينها وبين حالها : الله يستر )
البيت هادي كتير .. ما في اي صوت .. في خدم عم يجهزو لوازم حفلة رجوع زياد اخو تالا من السفر .. وفي حسرة وقهر عم تسيطر على قلب تالا وخوف متملك جيهان
جيهان : شو بدك تقوليلي ؟
تالا : اول شي ابي ليش ما رح يجي مع زياد متل كل سنة ؟
جيهان : ......
تالا : عندو شغل .. طيب جاوبت بدالك مشان ما تتلبكي اكتر وشك صار اصفر .. المهم السؤال التاني رأفت !! رأفت دكتور قد الدني ما ؟ مو عيب يلي عملو ؟ مو عيب ؟
جيهان : والله يا بنتي يعني .. ليكي نحنا كنا رح نقلك بس انتي ما فتحتيلنا مجال
تالا : ( بعصبية ) بس يلي عملو رأفت مو مقبول
جيهان : وانا كمان غلطت مو بس هو .. خلص كانت غلطة سامحينا
( اندق باب الغرفة )
تالا : فوتي حسنية
حسنية : تفضلي كاسة عصير الليمون
تالا : سكري الباب وراكي
حسنية : في برا بياع ورد جاي ومعو بوكيه ورد كبير لونو بنفسجي وطلب يشوفك
تالا : يشوفني الي ؟ ليش ما عطاكي البوكيه لألك وقلك توصليلي ياه ؟
حسنية : ما بعرف
تالا : لاحقتك
ارتكت تالا على الحيط و وقفت
جيهان : موجوعة ؟
تالا : اي كتير اليوم موجوعة .. شوي وبنكمل حديثنا لأشوف مين باعتلي الورد
مسكت جيهان موبايلا و بعتت مسج لرأفت ( تالا بتعرف كلشي )