قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحالمة_بقلم_نداء_الصوالحي
@rwayate
الجزء الثالث
مر ثلاث ايام بدون اي تواصل بيني وبين الضابط معتصم.. ما بعرف ليه للحظة تمنيت احلم بشي لحتى دقله واحكي معه.. استحقرت نفسي ع هالشعور.. وقمت من مكاني.. طلعت برات الغرفة كانت امي عم تحضر العشا
حور: شو عاملة للعشا
امي: عملت فول ورح ركب ع الشاي
حور: ممم امي ما اتصل الضابط معتصم فيكي.. او ما شفتيه وانتي رايحة عالمشغل
امي: لا الي كم يوم ما شفته.. ليه عم تسالي
حور: لا ولا شي.. بس استغربت انه ما عم يسال او ييجي لهون
امي: بكون انشغل ياامي.. هاد ضابط ما رح يضل قاعد عنا هون
حور: اي اكيد.. ساعدك بشي!!
امي: لا خلصت نادي ع مايا لنتعشى
====
غمضت عيوني بخوف.. وحاولت نام.. تمنيت الليلة كمان تمشي بهدوء ونام نومة بدون احلام وازعاجات.. بثواني كنت غرقانة بالنوم..
حاسة جسمي متل النار.. عم اعرق وارجف بنفس الوقت..
شفت شارع سريع.. طويل ومحاوط بغابات وشجر كثيف.. وبنت عم تركض بخوف وبشكل هستيري.. عم تركض وتطلع وراها.. شفت اشارة ع الطريق.. شفت علامات.. ورقم 6.. شفت الشمس عم تطلع كإنه وقت شروق الشمس.. قربت منها سيارة بسرعة كبيرة ودعستها بقوة..
فقت عم اصرخ.. شربت مي وركضت لبرا غسلت وجهي.. اتدايقت كتير من هالحلم يلي ما شفت معالمه.. ماشفت بيت ولا عنوان.. ما شفت الوقت
حور: ياربي شو بدي اعمل
امي: بسم الله الرحمن الرحيم.. شو الي مفيقك هلء ليه عم تغسلي!.. حلم جديد!!
حور: اي امي اي
امي: طب اتوضي وتعي صلي معي الفجر لتروقي شوي
توضيت وصليت وقعدت مع امي شوي.. وبعدا فتت ع غرفتي.. مسكت الموبايل ومترددة كتير لدق ع معتصم.. الوقت مو مناسب والنهار لسا ما طلع الساعة 5 الفجر.. وخفت كتير لازعجه او ازعج يلي عندو بالبيت.. دقيت مرة وفصلت بسرعة
بس بعد ثواني رجع دقلي
معتصم: حور! صباح الخير
حور: اسفة فيقتك من النوم
معتصم: لا ابداً انا بفيق بهادا الوقت بصلي وبحضر حالي وبطلع ع المركز من بكير
حور: كيفك
معتصم: انا بخير الحمدلله.. كيفك انتي؟ صاير شي!
حور: اي شفت منام
معتصم: اي!!
حور: مافيني احكيلك هون.. فيك تيجي لهون وانت طالع ع شغلك
معتصم: ماشي انا دقايق ويكون عندك
فيقت امي حتى تعرف بجية الضابط معتصم ع بكير.. طلعت مايا ع مدرستها وبقيت انا وامي ننطر معتصم لحتى وصل وبلشت اشرحلو يلي شفته بالمنام..
معتصم: اي الي فهمته منك انه صبية هاربة من سيارة لحقاها ودعستها
حور: اي.. بس ما في شي واضح
معتصم: كيف ما في شي واضح.. مو شفتي شكل الطريق كله
حور: اي
معتصم: وشفتي شروق الشمس والرقم 6
حور: اي صح
معتصم: لكان هاد الوقت يلي رح يصير فيه الجريمة.. الساعة 6 الا ثلث.. باقي ثلث ساعة وتصير 6 يادوب نلحق.. مشي معي
امي: شو ياابني لوين.. الوقت كتير بكير.. ومابصير تروح معك.. كلام الناس ياابني
معتصم: خالة انا ضابط.. بدك تخافي مني! بعدين لو مو واثقة تعي معنا يلا قومي البسي
امي: استغفر الله مو هيك ياابني انت ما في منك.. بس انت بتعرف نحنا ما عنا رجال بالبيت وما بدنا نسمع حكي بيسوى وما بيسوى
حور: امي لا تخافي هاد ضابط وانا مو طالعة مع حد غريب.. ما رح اتاخر لا تخافي
امي: ماشي.. انتبه عليها ابني
معتصم: لا تقلقي خالة.. حور بعيوني
نزلت راسي وابتسمت.. لبست الجاكيت تبعي وطلعت مع معتصم بالسيارة.. ونحنا بالطريق طلب عساكر يلحقوه.. وبلش يمشي بالطريق السريع يلي بمنطقتنا.. ما كنا نشوف شي.. كله كان خلا وهدوء.. لوقت ما وصلنا لنص الطريق وشفت الاشارة يلي بالحلم
حور: هون هون.. هون رح تموت البنت
معتصم: متأكدة
حور: اي هاد المكان.. عند هي الاشارة.. وهي شروق الشمس بلش.. كم الساعة
معتصم: 6 الا خمس دقايق.. لكان خلينا ننزل بهاد الزاوية بين الشجر.. العساكر على وصول
حور: بس انا خايفة كتير
معتصم: انتي لا تخافي من شي.. خليكي هون بالسيارة وما تتحركي شو ما يصير
حور: ماشي.. انتبه ع حالك
معتصم: بتخافي عليي!
حور: مو وقته هلء رووح
معتصم: ههههه
نزل معتصم من السيارة وبقيت انا راقب فيه.. لوقت ما لمحت بنت.. عم تطلع من بين الشجر يلي قبالنا وتركض باتجاه الطريق السريع.. البنت يلي شفتها بحلمي نفسها بقيت تركض لوقت ما طلعت سيارة من نفس المكان ولحقتها.. وقف قلبي بهي اللحظة وقت بلش معتصم يقوص ع عجال السيارة لحتى وقفت.. مسك بالصبية واتصل عالعساكر لحد ما وصلو لعنده.. اخدو الصبية معهم والشب يلي بالسيارة.. وطلعو
كان كل شي اشبه بفيلم اكشن.. كإني عم تابع فيلم وعم شوف النهاية
ارتحت كتير انه ما صاب البنت اي أذى
وصل معتصم لعندي وقعد بالسيارة وهوا عم ياخد نفس
حور: يعطيك العافية.. الحمدلله يلي مشيت ع خير
معتصم: الحمدلله.. كل شي بخير بفضل الله وبفضلك
حور: بفضلي! بس انا ما عملت شي
معتصم: انتي سبب كل شي منيح عم يصير هلء
حور: شكراً معتصم
معتصم: انا ما عم جاملك.. وهدية الك رح اعزمك عالفطور بأروق مكان
حور: مافي داعي.. لازم طمن ماما هلء بتقلق
معتصم: اذا مشان امك انا هلء بطمنها..
اتصل معتصم ب إمي وطمنها عنا.. ومشينا بالسيارة لحتى وصلنا ع مكان بيطل عالبحر.. مكان هادي وبيسحر.. قعدنا ع طاولة بتطل ع شط البحر.. رغم البرد والهوا بس كان المكان حلو كتير وبيريح الأعصاب
معتصم: عجبك المكان
حور: اي كتير.. الهوا برد الروح
معتصم: شو تفطري
حور: ايا شي ع ذوقك
معتصم: ماشي..
طلب معتصم الفطور.. اكلنا سوا.. وبقينا قاعدين عم نتطلع عالبحر.. اطلعت ب معتصم كان سرحان وكإنه مو موجود معي
حور: بتعرف.. انا لهلء ما بعرف عنك شي
معتصم: ما اجت فرصة لأحكيلك.. شو حابة تعرفي
حور: ممم كل شي.. عمرك.. اهلك.. حياتك
معتصم: انا عمري 33 سنة..
حور: والله مو باين عليك.. يعني متزوج وعندك اطفال
معتصم: لا طبعاً.. مو كل واحد صار عمرو 30 خلص رح يكون متزوج وعندو اطفال هههه.. انا وحيد امي وابي.. امي ست رايقة وحنونة ورح عرفك عليها عن قريب.. وابي اللواء جابر متل ما بتعرفي
حور: كتير سمعت عن والدك بس ولا مرة شفته
معتصم: ابي هلء متقاعد وقاعد بالبيت.. ورح عرفك عليه كمان لا تقلقي.. وانتي احكيلي عنك شوي
حور: ما في شي مهم احكيه.. من وانا صغيرة دلوعة امي وابي.. ابي كان انسان طيب والكل بيحلف بحياته.. والكل بحبنا وبزورنا.. بس من بعد ما انقتل الناس تجنبتنا حتى قرايبنا.. ومحدا وقف معنا لهيك طلعنا من المنطقة كلها وجينا لهون.. وامي ولدت مايا هون وبدينا حياة جديدة متل ما انت شايف
معتصم: وانتي كيف كملتي حياتك مع الاحلام..
حور: بصعوبة.. صعوبة كبيرة.. اوقات لما كنت احلم حلم بعدها كنت ضل فايقة ايام من الخوف والتوتر.. اوقات نام يومين متواصلين من التعب .. كنت حاول اشغل حالي بصناعة الدمى والالعاب وبمايا اختي
معتصم: ما كنتي تتابعي الاشخاص يلي كنت تحلمي فيهم وتشوفي شو صار معهم
حور: امبلا.. كنت بس افيق من الحلم ضل قاعدة ع التي في وانطر الاخبار لاعرف شو صار.. بكل مرة كانو ينقتلو بنفس الحلم والقاتل يهرب وما ينكشف.. طول هالسنين ما بتذكر صدفت ومسكتوه
معتصم: غريبة! ما كنتي تحسي في شي غريب
حور: لا بحس.. من وقت ما حلمت بأبي وشفت يلي قتلوه.. وانا عم شوف الي قتل ابي بكل احلامي.. ما بعرف اذا هالشي حقيقي ولا بس شكله علق براسي من الخوف
معتصم: انا حاسس فيه شي بيربط مقتل ابوكي بالاحلام يلي عم تشوفيها..
حور: ممم اي يمكن..
معتصم: انا بدي اياكي تكتبيلي اسماء الي حلمتي فيهم من قبل طول السنين وتبعتيلي اياهم بمسج اليوم ايه
حور: ماشي ولا يهمك.. بس هلء خليني ارجع عالبيت تاخر الوقت
معتصم: ايه معك حق وانا اتاخرت عالشغل.. رح روح شوف شو صار مع الصبية يلي انقذناها اليوم.. يلا خلينا نمشي..
#الحالمة_بقلم_نداء_الصوالحي
@rwayate
الجزء الرابع
بعد ما خلصت ترتيب البيت.. قعدت ارتاح شوي.. كانت امي بالشغل ومايا بالمدرسة.. مسكت قطعة قماش جديدة وادوات الخياطة ونويت بلش بدمية جديدة.. بس هالمرة رح اعملها إلي انا..
قديه عملت دمى وبعت منهم.. بس ولا مرة عملت وحدة الي..
بلشت اشتغل فيها والتهيت ساعات وانا بعمل.. لوقت ما اتذكرت انه معتصم طلب مني ابعتله اسماء بالاشخاص الي حلمت فيهم من قبل..
كتبت الاسماء يلي تذكرتها وبعتتله اياهم بمسج وكملت شغلي..
===
فقت ع صوت مايا عم تزق فيني.. فتحت عيوني واطلعت فيها.. انتبهت اني نايمة متل ما انا والقماش بايدي
مايا: الي ساعة عم فيق فيكي
حور: والله! من ايمتى جيتي
مايا: قبل شوي.. فتت غيرت تيابي وقعدت فيق فيكي كنتي بسابع نومة
حور: ااخ ما بعرف يمكن نمت من التعب وقلة النوم
مايا: هلء ما بدك تحكيلي شو عم يصير معكن
حور: مابصير شي
مايا: وعمو معتصم شو عم ييجي يعمل هون كل يوم
حور: شغل يا روحي شغل
مايا: شغل شوو
حور: خلص مايا لا تضلي تزني فوق راسي.. قومي لحضرلك الاكل هلء شوي وبتوصل ماما
هربت من مايا واسألتها الي ما بتخلص.. طول عمرها فضولية وطفلة صعبة وعنيدة ولو بدها تعرف شي رح تعرفو حتى لو بأي طريقة.. وهاد الي كنت خايفة منو..
بلشت حضر بالغدا لحتى وصلت امي.. تغدينا سوا وطبعا ما خلصت من اسألتها طول ما نحنا بناكل.. عن معتصم والي صار.. ووين رحنا ووين جيتا ومتى رجعت عالبيت..
====
المسا كنا قاعدين جنب المدفأة وعم نحضر فيلم.. رن موبايلي وكان معتصم.. فتت ع غرفتي ورديت عليه.. كنت مشتاقة اسمع صوته كتير
حور: اهلين معتصم
معتصم: مسا الخير.. ازعجتك!
حور: ابداً.. كيفك
معتصم: بخير مشتقلك
حور:...
معتصم: اي انا اتصلت لخبرك عن الاسماء يلي بعتيلي اياهن
حور: ايه!!
معتصم: متل ما قلتلك في شي مشترك بين هالاحلام وهالناس يلي عم تنقتل.. يعني مو غريبة انه ما بتحلمي باي حد بنقتل.. يعني انا ضابط وعم شوف حالات قتل وطعن كتير بعيدة عن احلامك.. بس الحالات يلي بتحلمي فيهم والاشخاص يلي بحثت عنهم معظمهم كانو اغنياء وشخصيات معروفة
حور: والله!
معتصم: اي مثلاً الست الكبيرة يلي لحقناها كانت مرتو ل وزير الاقتصاد.. والبنت يلي انقذناها اليوم طلعت بنت عقيد في الشرطة
حور: شو!!
معتصم: متل ما عم قلك.. غير الاشخاص بالسنوات الي فاتت كلهن شخصيات مهمة .. والملفت للانتباه انه ولا واحد منهن عرفو يلي قتلو
حور: بتقصد القاتل ممكن يكون الشخص نفسه
معتصم: مو بالضرورة يكون شخص واحد يلي قتل.. بس ممكن يكونو كلهن لاجئين لشخص واحد.. او مجرد رجال عم يشتغلو عند شخص واحد
حور: معتصم انا بلشت خاف
معتصم: من شو تخافي.. حور انتي بامان ما حدا بيعرفك ولا بيعرف عنك شي اطمني
حور: ان شاء الله..
معتصم: انا رح سكر هلء.. لو صار معك شي جديد خبريني
حور: ماشي.. تصبح على خير
===
عم تمر الايام.. والاحلام مرفقاني بمناماتي.. كل كم يوم لازم شوف حلم.. ولحتى الان انا ومعتصم عملنا انجاز كبير بالارواح يلي انقذناها.. لدرجة الكل عم يتسائل كيف معتصم عم يلحق كل هالجرائم.. والصحافة بلشت تتسائل.. بس كالعادة معتصم ما بيعطي اي معلومة لحدا..
معتصم صار جزء كبير من حياتي.. جزء لا يتجزء من يومي..
صرت شوفه كل يوم.. وكإنه شخص من عيلتي وساكن معنا..
امي عم ترتحلو كل يوم اكتر من يلي قبله.. وانا عم حس بالامان والراحة بوجوده معي.. حتى مايا بلشت تحبه وتتعلق فيه..
====
فقت الصبح مفزوعة من حلم جديد بس ما بتذكر ايا شي منه غير وجه معتصم ..
غسلت وجهي وتناولت الموبايل ودقيت ع معتصم كتير بس ما رد
خفت كتير وحسيت قلبي رح يوقف.. رجعت ضليت دقله بس ما رد ابداً
بقيت انطر ساعة لحد ما نفذ صبري.. اطلعت بالساعة كانت 100 الصبح.. امي بالشغل ومايا بمدرستها.. فكرت روح لعنده عالمركز اطمن عليه بس اترددت وخفت امي تنزعج مني
اتصلت فيها لحتى خبرها واخد رأيها
امي: اي امي صاير شي!
حور: لا ماما بس بدي قلك شي
امي: شو امي قلقتيني
حور: ماما انا حلمت ب معتصم
امي: اولي.. صرلو شي
حور: ماما ما صرلو شي بس انا كتير قلقانة وعم دقله ما بيرد.. بدي روح اطمن عليه.. شو رايك
امي: اي امي روحي روحي
حور: ما عندك مانع
امي: لا امي اطمني عليه وطمنيني.. وانتبهي ع حالك
حور: حاضر امي رح حاول ما طول وارجع قبل مايا عالبيت
امي: ماشي حبيبتي الله معك
لبست تيابي وطلعت ركض من البيت.. طول الطريق وانا حاسة نفسي رح ينقطع بدي اوصل لعند معتصم بأي طريقة.. بدي اطمن عليه
بعد ربع ساعة نزلت من التاكسي ع باب مركز الشرطة.. كنت بشوفه لاول مرة من قريب.. اله هيبة والقرب منه بيخوف
فتت لجوا وبلشت اتفتل يمين شمال ما عرفت وين روح.. وقفت عند عسكري لافهم منه
حور: لو سمحت..
العسكري: ايه تفضلي
حور: وين ممكن لاقي الضابط معتصم
العسكري: هاد مكتب الضابط معتصم بس هوا مو هون.. شوي ورح ييجي اذا بتحبي تنطريه
حور: طب فيني اعرف وين هوي
العسكري: عفوا انسة هالشي مو من حقك.. بامكانك تنتظري هون
حور: ماشي شكراً
حضنت شنتايتي وقعدت ع كرسي بجنب الحيط متل كراسي الانتظار.. بقيت اطلع شوي بساعتي وشوي حواليي.. لوقت ما لمحت معتصم جاي ناحيتي.. قمت من محلي بسرعة والفرحة رح تاكل قلبي لاني شفته بخير
معتصم: حور شو عم تعملي هون
بدون وعي حضنته وانا عم ابكي.. هوا اتلبك كتير وبلش يطلع حواليه
حور: الحمدلله انك بخير كنت رح موت من الرعبة
معتصم: حور شو فيه.. صاير شي!! اهدي وتعي فوتي لجوا
عسكري هات 22 قهوة فوراً
العسكري: حاضر سيدي
فتت انا ومعتصم لجوات المكتب وناولني كاسة مي وشربتا ع نفس واحد.. كان عم يطلع فيني بارتباك
معتصم: لك شو فيه ليه هيك حالتك
خبرته يلي صار معي والحلم يلي شفته بس هوا طمني انه مجرد كابوس وما اله علاقة بالاحلام يلي بشوفها.. حكينا سوا وسالته ليه ما كان عم يرد ع اتصالاتي وافهمت انه والده اللواء جابر مرض فجأة وفوتوه المشفى وراح يتطمن عليه وماقدر يحاكيني بين الضباط والدكاترة..
حور: الله يقومه بالسلامة يارب
معتصم: ان شاء الله..
حور: انا صار لازم روح هلء رح اتاخر ع البيت
معتصم: طمنيني عنك بس توصلي
حور: ايه.. ماشي
قمت من محلي لاطلع.. بس ايد معتصم وقفتني.. اتلبكت وسحبت ايدي منه
حور: معتصم!!
معتصم: حور.. انا.. انا حابب اعترفلك بشي
حور: شو!
معتصم: مو هلء.. فينا نتقابل اليوم بشي محل
حور: ماشي.. رح حاكيك المسا ونتفق
معتصم: انتبهي ع حالك..
=====
كنت عم امشي وحاطة ايدي ع وجهي.. حاسسته متل النار.. وقلبي عم يرقص وينط.. ما بعرف شو السبب.. معتصم لسا ما حكا شي.. بس مجرد الفكرة عم تعمل فيني هيك.. كيف لو حكا شي!!
اخدت نفس وكملت قطع الطريق لوقف تاكسي وارجع عالبيت.. بس للحظة وقفت بوجهي سيارة ليموزين كبيرة كتير.. كانت كبيرة لدرجة غطت كل شي قدامي.. نزل منها تنين طوال وعراض الواحد فيهن بيوزن فوق ال200 كيلو.. مسكوني من ايدي حاولت صرخ بس فوراً واحد منهم حط ايدو ع تمي.. وبثانية زتوني جوات السيارة..
بلشت احاول اخبط فيهم وابعدهم عني بس كانو اقوى مني.. حطو ع تمي كمامة ما بعرف شو فيها.. بس ما حسيت ع حالي الا وعيوني بتغمض وجسمي بيرتخي
#الحالمة_بقلم_نداء_الصوالحي
@rwayate
الجزء الخامس
نزلوني ع باب البيت الساعة 6 المسا .. كان وجهي شاحب والخوف عم ياكل جسمي اكل
فتحت الباب وفتت لجوا لقيت امي بوجهي.. ركضت لعندي تصرخ وتقاتل فيا
امي: وييينك لهلء.. لك موتيني من الخوف والرعبة.. وين كنتي
حور:.....
امي: لك ردي.. النا من الظهر عم ندور عليكي.. معتصم رح يموت من خوفه.. ما خلا مكان الا وسال عنك فيه.. ليه موبايلك مسكر.. لك ردي
حور: انا منيحة.. بنحكي بعدين.. لو سمحتي بدي ناام
امي: تنامي!! حوور.. حووور
تركت امي عم تنادي عليا وفتت غرفتي.. قفلت الباب وقعدت عالارض.. ما كنت عم صدق الي صار والحال يلي وصلتله.. كنت حاسة انه هالقصة من الاول ما رح تمشي على خير
طالعت الموبايل من جيبتي وفتحته.. وصلني رسائل كتير من معتصم وامي.. ما قدرت اقرأ شي.. اتصلت ع معتصم ورد من اول رنة
معتصم: حوور.. حور سامعتيني؟!!!
حور: اي معتصم
معتصم: لك وينك انتي.. شغلتي بالي.. لك كنت رح موت.. وين اختفيتي.. صرلك شي
حور: لا انا منيحة بس انشغلت شوي
معتصم: لازم شوفك
حور: ما فيني شوفك.. معتصم انا ما عاد بدي ساعدك
معتصم: شو!! ليه شو الي تغير
حور: ولا شي.. انا اليوم فكرت منيح ولقيت من الافضل انه تتركني بحالي.. انا ما عاد بدي ساعدك ولا بدي شوف وجهك
معتصم: حور انتي واعية شو عم تحكي
حور: اي واعية كتير.. عم قلك انا ما عاد بدي ساعدك.. وياريت لا بقى تتصل عليي.. بخاطرك
معتصم: حور... حووور
سكرت المكالمة وزتيت الموبايل ع الارض.. وانهرت بالبكي.. حسيت قديه انا ضعيفة .. فعلاً انا ما رح اتغير ورح ضل هيك جبانة
قمت عن الارض ونمت ع التخت وضميت رجليي لصدري بخوف وانا عم ارجف.. قعدت اتذكر يلي صار معي من وقت ما فوتوني ع السيارة..
من لما فقت بمكان مهجور ومخيف ومعتم كتير.. فتحت عيوني وقتها بصعوبة من قوة الضو الي موجه عليي
((( حور: بعد الضو عن عيوني رح تعميني
مجهول: هيك احسن!!
حور: مين انتو شو بدكن مني
مجهول: ما بدنا غير راحتك وسلامتك انسة حور
حور: طب خلوني ارجع عالبيت انا ما عملت شي
مجهول: مو هلء.. بس ييجي البيك
حور: انو بيك
مجهول: ها ليكو اجا.. اتفضل يابيك هي البنت يلي طلبتا
نضال: اهلا وسهلا بست الحسن والجمال
اطلعت بالرجال يلي عم ينادولو البيك.. كان رجال كبير باواخر الخمسينات.. الشيب غازي ع شعرو.. كان مألوف الي بطريقة غريبة.. حتى صوته كإني سامعتو من قبل او محفور بذاكرتي
حور: مين انت
نضال: انا نضال باشا.. الي رح يخليكي تعرفي تسكتي
حور: اسكت عن شوو.. انا ما عملت شي
نضال: هلء كل يلي عم تعمليه وبتقولي ما عملتي شي.. لا لا رح ازعل هيك انا
حور: لك شو بدك منننني
قرب مني وشدني من شعري بقوة لدرجة حسيته رح يطلع بايده
حور: اااااخ اترك شعررري
نضال: هلء انااا نضال باشا.. يخرب شغلي ومخططاتي من تحت راس وحدة زعرة متلك
حور: مخططات شو
نضال: كنتي مفكرة احلامك هي رح تضلها سر وما حدا رح يدرى فيها!!
حور: شوو
نضال: عملتي من الجبان معتصم بطل! طالعتيه ع حساب شغلي وكتاافي
حور: انا ما بعرف عن شو عم تحكي
نضال: اسمعي.. انا ما بدي أئذيكي.. وما بدي اخد واعطي معك اكتر انتي ما بتهميني.. كل يلي بدي اطلبه منك تسكري تمك.. صعبة هي!!
حور:....
نضال: نحنا كنا عم نراقب الضابط معتصم وكنت شوفك معه.. وضليت وراكن لعرفت حكايتك.. يعني ما فيكي تنكري.. وكل شي ساعدتيه فيه كان عم يخرب شغلي لهيك لازم تسكتي عم تفهمي
حور: انا ما رح اسكت ولا وقف شي.. انا رح كمل وانقذ ارواح ناس ابرياء انت عم تقتلهم بلا سبب
نضال: هههههههه برافوووو.. زقفولها شباب..
ضحك بصوت عالي وسكت فجأة وتحولت ابتسامته لغضب واطلع عليي بعيون متل الجمر
نضال: هدول مووو ابرياء.. كلهن ناس نصابين بينهبو مال العالم كلهن بيستحقو الموت.. وانا عم اعطيهم الشي يلي بيستحقوه
حور: مين انت لحتى تحاسبهم.. الهم رب يحاسب.. انا ماا رح اسكوووت عم تفهم
نضال: لا رح تسكتي غصب عنك مو بكيفك.. والا بدي تودعيلي هي الامورة
قرب مني موبايل وفتح فيديو لمايا اختي وهي عم تطلع من مدرستها وتمشي بالشارع.. بس شفتها حسيت قلبي رح يوقف.. خفت كتير واتاكدت انه كلامه مو لعب ولا مجرد حكي.. القتل عندهم متل شرب المي وممكن باي لحظة يقتلوها
حور: ط ط طيب انت شو يلي بدك اياه
نضال: شطورة.. ما بدي شي.. بدي رجعك ع بيتك سالمة وآمنة.. وكل يلي عليكي تطلعي معتصم من حياتك وتطفشيه وما عاد تساعديه وتتركيني اعرف اشتغل.. وشو ما حلمتي تفي ع جهتك الشمال وكملي نومك
حور: بس
نضال: ولا بس ولا شي.. ما عندك الا خيارين.. اما تنسي قصة الاحلام وتعيشي بين اختك وامك.. او تودعيهم وتقرأي ع ارواحهم الفاتحة
حور: ماشي ماشي بترجاك لا تإذي اختي وامي انا ما الي غيرهم .. انا رح اعمل متل ما بدك
نضال: ايه هيك ها.. من اول ماشفتك قلت هي بنت ذكية.. تشرفت بمعرفتك ياحلوة.. ما بدي ارجع شوف وجهك مرة تانية اي..
حور: ولا انا..
نضال: خدوها من وجهي..
مسكوني تنين وطلعوني لبرا وحطوني بالسيارة نفسها الي اجيت فيها.. رجعو حطو الكمامة ع وجهي وغيبت من تاني.. فقت ع صوتهم عم يقولولي اني وصلت البيت
مجهول: يلا ياحلوة انزلي.. وتمك هاد سكريه متل ما امرك البيك
حور: بعد ايدك عني.. انقلع من هون
مجهول: ههههه قوية
نزلت من السيارة وهني مشيو..)))
طلعت من ذاكرتي ع صوت صراخ برا وتخبيط عالباب.. نطيت من محلي بخوف.. بس هديت لما سمعت انه صوت معتصم
معتصم: خالة وينها.. انا لازم حاكيها
امي: والله ياابني من وقت الي رجعت فاتت غرفتها وما قبلت تحكي شي
معتصم: انا لازم افهم شو الي صاير
حور.. افتحي الباب فوراً.. لازم نحكي.. حوور
قربت ادني من الباب ودموعي عم تنزل لوحدها.. نفسي اركض لحضنو وخبرو انه غصب عني.. بس مافيني.. مابقدر اعرض اختي وامي للخطر مشان انقذ ناس ما بعرفهم.. ما رح ضيع اهلي مني ع حساب حدا تاني.. انا ما الي غيرهم
معتصم: حوووور رح كسر الباب
مسحت دموعي وفتحت الباب ووقفت بوجهو وحاولت اتمالك اعصابي
حور: شو بدك.. بدي ناام.. حاج صراخ
معتصم: لك حور شبك.. شو يلي صابك فجأة
حور: ما صابني شي.. بس انا قعدت مع حالي وفكرت.. واتاكدت انه هاد الاحسن.. انا ما دخلني بالناس يلي عم تموت.. انا مو مجبورة ساعد حدا.. انا بدي عيش حياتي بعيد عنك وعن الجرايم.. فيها شي هي!!!
معتصم: بس هاد مو كلامك.. انتي مبسوطة لانك عم تساعدي وتنقذي الناس..منين طلعتي بهالحكي
حور: هيك احسن للكل.. ما بدي عرض حالي واهلي للخطر
معتصم: وانا.. ماعاد بدك تشوفيني
حور: ليه لحتى شوفك.. كان بينا شغل وانتهى
معتصم: بس انا بحبك
هالكلمة نزلت متل المي الباردة ع جسمي.. يا الله شو حلوة طالعة منه.. كان نفسي احضنه وقله اني كمان بحبه وبموت فيه.. بس ما فيني.. ما بقدر اخسر مايا وامي.. بكفي ابي راح بسببي..
معتصم: عم قلك بحبببك
غمضت عيوني وحاولت علي نبرة صوتي واحكي بجدية
حور: حب شو معتصم.. انا ما بعرفك ولا انت بتعرفني.. نحنا جمعتنا ظروف سيئة وشغل اسوء وانا ما عاد بدي كمل.. لهيك لا تحكيلي حكي فاضي
معتصم: حكي فاضي!!! حووور حاج تخبصي
حور: لك حل عني بقى.. انا ما عم خبص.. انا ماا بدي ساعدك وما بدي اعمل شي.. روح حل قضاياك وانقذ الناس بعيد عني وعن حياتي.. ولا بقى تيجي لهون
معتصم: ماشي حور.. انا رح روح من هون وما رح ارجع.. بس بدي تعرفي انه فعلا كلامك صحيح انتي وحدة جبانة وضعيفة كتير.. ياخسارة ياحور.. ياخسارة..
اطلع فيني بخيبة امل ومشي من قدامي عيوني..
#الحالمة_بقلم_نداء_الصوالحي
@rwayate
الجزء السادس
مر يومين ع الي صار وانا ومعتصم ما شفنا بعض ولا حكينا.. كلماته لسا عم ترن براسي.. نظرة الخيبة الي شفتها بعيونه ما عم تفارقني.. عرفت حالي قديه ضعيفة ومحتاجة احكي وفضفض.. كل شي عم اعملو غصب عني.. مافي شي بإرادتي..
بقيت بغرفتي طول الوقت عم اطلع بالفراغ.. ما كنت حاكي امي ولا اختي.. حاولت امي تفهم مني سبب تغيري بس ما قدرت احكيلها شي.. لدرجة انها اتدايقت مني كتير وحست يلي عملته خوف وضعف مني.. حتى مايا حقدت عليي لاني زعلت معتصم وما بقى ييجي لعنا..
المسا تعبت من كتر التفكير وحاولت اشغل حالي بشي.. طالعت الدمية يلي كنت اعملها لحالي وطالعت الغراض وقعدت كمل فيها واعمل ملامحها وحاول انهيها.. الساعة 9 ونص المسا كانت خالصة تماما.. اطلعت فيها وقعدت ابكي
كانت نسخة مصغرة عن معتصم.. دمية بتشبهو كتير.. بلون بشرته وخيوط بلون شعره الاسود واللبس يلي عم يلبسو ع شغلو.. ما عرفت اضحك ع حالي ولا ابكي
حاولت طول الوقت اشغل حالي عنه.. بس بالنهاية ما طلعت الا بدمية طبق الاصل عنه..
====
من كتر التعب والارهاق ولاني الي يومين ما غفيت عيني.. نمت الليل بلا هز.. رميت كل شي من ايدي ونمت
كانت نومة عميقة ومريحة كتير.. بس سرعان ما بلشت اعرق وارجف والكوابيس بلشت تيجي لعندي..
بالحلم هاد كنت عم اختنق وحاسة روحي عن تنسحب مني.. شفت حالي واقفة ع باب مشفى وعم أقرأ باسمه.. وشي عم يقلي فوتي.. فتت وبلشت امشي كان المشفى فاضي وما في اي مخلوق.. عم امشي واطلع حواليي.. ودور ع حدا بس ما بعرف ع مين عم دور..
بقيت امشي لوقت ما وصلت ل باب غرفة مريض.. كان ع باب الغرفة 22 عساكر مقتولين عالارض.. بس شفتهم غمي ع قلبي.. اخدت نفس وكملت مشي وفتحت الباب شوي شوي واطلعت ع المريض يلي متمدد ع السرير واطلعت ع الساعة يلي بجنبه كانت واقفة ع 7.. رجعت دققت بالمريض الي نايم بلعت ريقي بس شفت شكله.. كان ابي.. اي ابي.. نسخة عن ابي بس ع رجال اكبر نفس وجهه وشعرو.. نفس ملامحو بس اكبر بالسن وشايب.. كنت رح روح اركض لعنده وحط راسي ع صدرو.. بس قبل ما اتحرك اي خطوة.. انتبهت انه في عندو تنين جوات الغرفة عم يقربو عليه.. كانو عم يقربو وانا ارجع لورا..
اتخبيت ورا الباب من برا واطلعت عليهم بطرف عيني.. كان واحد منهم ماسك مخدة وبيقربها على ابي.. حطها ع وجهو وبلش يخنق فيه.. وانا حاطة ايدي ع تمي ومو قادرة طلع صوت ولا صرخ وحاسة حالي عم اختنق مع ابي.. والرجال التاني كان عم يضحك.. كان فاتل ظهرو ومو شايفة شكلو.. كان عم يضحك ويحكي للقاتل..(( اخنقو.. اخنقو لنخلص منو.. واخيراً وصلنا للشخص المطلوب)) واول ما خلصو فتل لناحيتي.. وانا بس شفت شكله صرخت وفقت من الحلم
=======
صرت ارجف بشكل هستيري وصابتني بردة فظيعة.. جسمي كلو صار يوجعني..
ما استوعبت شي من الحلم
ليه حلمت بأبي.. وشو الهدف من هالحلم اذا ابي ميت من زمان..
ركضت عالحمام وصرت استفرغ بشكل كبير.. راسي عم يوجعني وبطلت جمع ومو قادرة اربط كل هالاحداث مع بعض..
فاقت امي ع صوتي واجت لعندي
امي: حور.. شو صاير معك.. بردانة! تعبانة شي!!
حور: تعبانة كتير امي.. تعبانة وحاسة رح موت.. تعبت من الاحلام تعبتتت
امي: اهدي يابنتي اهدي..
اخدتني ع غرفتي وساعدتني لاتمدد عالتخت..
امي: شفتي حلم جديد
حور: لا امي.. باينتو كابوس مو شي تاني
امي: يعني ما حلمتي بحد عم ينقتل
حور: لا امي حلمت.. بس بشخص ميت من الاساس.. يعني كان حلم مكرر.. ما بعرف يمكن كابوس او ذكريات
امي: خلص ارتاحي انتي هلء انا رح ضل جنبك
بقيت امي جنب راسي عم تقرا قرآن وانا حاولت غمض عيوني وارجع نام بس ما قدرت.. تفاصيل الحلم لسا ببالي.. وشكل نضال لما فتل ظهرو بالحلم ما قدرت انساه
هالحلم اكدلي انه نضال كان السبب بموت ابي.. وكان ورا كل شخص انقتل
بس ليش لارجع احلم انه قتل ابي مرة تانية.. شو الفايدة هلء بعد كل هالسنين.. وكيف بدي اثبت انه هوا يلي قتلو لابي.. مافي اي اثبات.. وما حدا رح يصدق احلامي..
ضليت اتقلب بتختي لتطلع النهار .. اطلعت ع الساعة كان 6 الصبح كان الوقت بكير وامي بعدها ما نامت متلي ولساتها مع تقرأ أذكار وقرآن.. قمت اخدت دوش وعملت قهوة الي ولامي وقعدنا سوا.. كانت طول القعدة عم تحاول تحكي معي وتفتح مواضيع بس انا كنت شاردة تماماً ومو مركزة باي شي عم تقوله.. لوقت ما نطقت باسم معتصم
حور: شبه معتصم.. بعتذر امي ما سمعت شي كنت شاردة شوي
امي: كنت عم احكيلك اني عم اتواصل مع معتصم ع طول واطمن عليه بس حالته النفسية كتير سيئة بسبب والده
حور: اي !!
امي: من وقت الي مرض وهوا موجود بالمشفى وفايت بغيبوبة مفاجأة وما بعرفو شو سببها
حور: اي خبرني من قبل.. يعني والده لهلء ما فاق!
امي: لا ابداً.. هوا كتير خايف ع والده وبيتمنى يطلعه من المشفى حاسس خطر ع حياته
حور: كيف يعني ما فهمت