قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الحادي عشر

وكان بدي اتصل بعروة بطلت حطيت التلفون عجنب بعدين طلعت السمعات وحطيتهون وفتحت التلفون وشغلة غنية مش عم تزبط معي وضليت حاطته حتى وصلت وصلت واخدة الشنتايتين ونزلت صرت طلع حولي بس مالقيت حدا بعدين مشيت شوي وشفت عروة وقمر وخطيب قمر جاي معه انا شفتون وماخليتون اشوفوني رحت لورا قمر نكشت ومشيت وعساس مو انا ورحت لعند عروة ونكشتو كمان عساس مأنا بعدين ركدة وحطية ايدي على عيون قمر
ندى :حزري مين انا
قمر:في غيرك
ودرته وضميته
عروة:بدل مانفجأك انتي فجأتينا
ندى :شفت
وسلمت عليه وسلمت علي خطيب قمر وطلعنا من محطت القطار وطلعنا بسيارة عروة قعدة انا جنب عروة وقمر وخطيبة ورا خطيبة لقمر اسمو عمر
عروة:اي كيف الرحلة معك
ندى :والله كتير حلوة حتى كنت مابدي اجي
عروة:اه مابدك تشوفينا
ندى :شو اعمل اشتقتلكون وبدي ضل مع امي ومع زياد
عروة:مين زياد؟
ندى :لك هادا اخي
عروة:اي وين رحتي مشوير
ندى :اول يوم قضيتو مع ماما واخي واتني يوم رحت على مدينة الملاهي مع رفقات اخي بنات وشباب وتالت يوم تالت يوم ضليت بلبيت بس رحت شفت رفيقة اخي ورآبعة يوم طلعنا على شالي مع رفقات امي ام سعيد وام محمد عنده بنات من جيلي وشباب اكبر مني كنا نحنا تلت بنات وتلت شباب وتلت امهات رابعة يوم قضينا انا واخي لعب علبحر وخامسة يوم طلعو وتركوني بلشالي ورحو عسوق وتركوني نايمة ورجعو وجابولي اغراض وخامسة يوم طلعت على عزيمة غدآ وبس
عروة:الحمدلله انك انبسطي
ندى :اي اكيد انبسطت كتير لما شفت امي واخي
ضلينا ماشين حتى وصلنا علمطعم ونزلنا كان عروة عازمنا وفتنا وتغدينا وصلنا قمر وعمر على بيتهون وانا رحت علبيت ضبضبت البيت شوي وحطيت غسيلاتي بغسالي وقعدة شوي وبعدين قمت نمت وصحيت تاني يوم وطلعت دور على شغلة ولقيت محاسب بمول كنت مابعرف شي بلمحاسب بس علموني رفقاتي الي بشغل كانو شب وبنت البنت اسمه زينب وشب اسمو احمد حكيت مع المدير وافق على وبلشا شغل من اول يوم ومضي شهر وانا اشتغل وكان راتبي منيح كتير بدفع الايجار وكلشي بلزم البيت وبضل معي وكنت حوش منهم للزم وكانت انا وعروة كل آخر اسبوع نطلع مشورار او اي يوم بلأسبوع نطلع ومضي شهر وبلشت الجامعة وكان دوامي قبل الجامعة من الساعة 10الي6المسا بعد مابلشت. الجامعة قلبت الدوام الى مسائي من الساعة5لساعة10 يعني لما كنت ارجع من الجامعة اتغدا وادرس ونام قيلولي لحتى اجا يوم واختو لعروة تخرجت ورح تجي لهون ورح يعملوله حفلة النجاحة وعيد ميلاده وكان عروة دايماً يحكيلي. عنه وانا اتشوقة شوفه وعزمني عروة ونزلت عسوق اشتريت فصطان كانت معي قمر عزم قمر بس قمر مارضيت تجي خطيبه ماخله نزلت شتريت فصطان وكعب واكسسورات للفصطان ورجعت علبيت ودوشت وطلعت ربطة على راسي شالي ولفيت كل شعري عليه وتركتو وحطيت شويت مكياج ماكترت وطلعت الفصطان ولبستو وفردة شعري وصار كتير حلوة الفصطان كان لونو سكري بس كتير فاتح قصير لفوق الركبة وموديلو الو موديل قطع بس في فوقو قمايش مطرزي بربع كم والو من عند الخصر ببيوني وتنورتو اله كشكش نفش وكعب لونو نفس لون الفصطان لبست الفصطان وفردة شعرية ولبسة الكعب واخدة صورت سلفي اخدة جزضاني ولهدية الي جبيتله ياه وجبت فوق الفصطان شال فرو حطيتو عكتافي وطلعت وشافتني قمر
قمر:اي شو هاد بجنن
ندى :عنجد شعري ظابط
قمر:بجنن ياريت روح معك
ندى :طيب قومي خدي من عندي اي فصطان وخلينا انروح وانا برجع بحكي مع امك
قمر:مارج توافق يمكن
ندى :لك قومي طلعي الفصطان الي بدك ياه وانا بتصل فيه
قمر:طيب يلا
قامت ونقت فصطان من عندي وحكيت معه امه بعد عددة محاولآت حتى وافقت وطلعنا انا وقمر وكان عروة باعتلنا تكسي خاص طلعنا ووصلنا على بيت عروة هونيك عملو الحفلة نزلت انا وقمر وفتنا علفيلا وفتت سلمت على ام عروة
ندى :مرحبا خالتو
ام عروة:لك اهلين كيفك بنتي
ندى :تمام منيح مشتقتلك
ام عروة:اي شو هل حلوة طالع بتجنني
ندى :تسلمي خالتو هادا من زوقك وينو عروة
ام عروة:مابعرف اكيد واقف مع رفقاتو
ندى :طيب هلق بدور عليه
سلمت كمان على ستو لعروة وطلعت علجنيني وصرت دوو عليه للقيتو واقف مع رفيقو اجيت لوراه شوي شوي ونكشتو من كتافو وانا ضليت واقفي فتل لعند وضا يضل فيني
ندى :كيفك
عروة:اه تمام انتي كيفك😍
ندى :تمام
عروة:طالعة بتجننني كتير حلوة 😍
ندى :تسلم هادا من زوقك وانتي كمان طالع بتجنن
عروة:تسلمي تعي عرفك على اختي
ندى :اي يلا كتير متشوق شوفه
عروة:يلا
كان لبس عروة قميص سماوي وبنطلون ابيض وساعة بأيد اليمين ومساوي شعرو مديل كتير حلوة وطالع بجنن هي اما مادققة كتير ها😂
وصلنا لعند اختو كانت اختو اسمه ميرا وكتير حلوة
عروة:ميرا هي ندى الي بحكيلك عنه دايماً
ميرا:واخيراً شفتك كنت كتير متشوق شوفك
ندى :يييي وانا كمان من كتر ماحكالي عنك عروة كتير تشوقت شوفك الف مبروك التخرج وكل سنة وانتي سالم
واعطيته الهدية
ميرا:الله يبارك فيكي وانتي سالم شكراً عقبالك التخرج
ن
دى :نشالله
عروة:يلا انا رايح اتعرفو عبعض
ضلينا اندردش وعرفته على قمر
ميرا:الله شو حبيتك
ندى :وانا كمان كتير كتير حبيتك
ضليت احكي انا وهي بعدين راحت وانا رحت وقفت عند طاول انا قمر بعدين اجا عروة
عروة:شو كيف حبيت الحفلة
ندى :اي حلوة كتير
عروة:تعي عرفك على بابا وعلى عمامي وبنات عمي ولاد عمي
ومسكني من ايدي وشدني وتركت قمر لحاله ورحنا انا وعروة ورحنا لعند ابوه
عروة:بابا هي ندى الي حكيتلك عنه بس ماكان في فرص عرفك عليه
ابو عروة:اهلين يابنتي
ندى :اهلين فيك عمو
وضل يسألني شو بشتغل وشو بدرسة وين ساكنة بعدين عرفني عروة على عمو كان عمو وابوه كتير منيحين وعرفني على بنت عمو وابن عمو ورجعنا وقفت عطاول وراح عروة اينادي لاختو رح تبلش الحفلة نادله وبلشة الحفلة وجابو الكيك ونحنا وقفنا حوليه وعم نغنيله ومنسفق لحتى خاصة تقطيعة وحطو اغنية رمنسية كانت ميرا مخطوبي لابن عمه اخده ابن عمه ونزل عساحة وبلشو رقص سلوا وانا واقف بتفرج عليهون وبلشو الناس تنزل وترقص بعدين اجا لعندي عروة وقلي
عروة:ندوش بترقصي معي
ندى :اممممم مابعرف
عروة:يلا
ندى :طيب ماشي ومسكلي ايدي وعروة ونزلنا عساحة وبلشنا نرقص كان عروة ايدو على خصري وتانية ماسكلي بأيدي ولا ايد ماسك بأيدو ولأيد التانية على كتافو بعدين خلصة الغنية ورجع كل واحد على مكانو وخلصة الحفلة ورحت انا وقمر علبيت كانت قمر زاير عندي ورحت غيرت ونمنا فوراً ومر اسبوع ضليت روح الجامعة وعشغل وشوف ميرا وضليت اتواصل مع امي وزياد امي طلبت من امي تروح وتطلبلو لاخي ملاك وطلبتلو ياه وافقو بس عم يستنو ايمتا اجي لحتى يحددو موعدة الخطبة ومر اسبوع بعدين اخي حدد موعد خطبتو وكتب الكتاب واخدة اجازي من الشغل يومين بس عزمت عروة وقمر كمان ورحنا نحنا النلاتي سوا وطلعنا بلقطار ورحنت نحنا التلاتي انا ماخبرت امي واخي انو جاي خليته مفجأء نزلنا من القطار قلي عروة انو بدو يروح علأوتيك بدو يرتاح راح عروة ورحت انا وقمر وصلنا ودقية الباب وطلعة امي
ندى :مرحبا امي
امي:لك اهلين
وضميته وفتنا لجوآ وقعدنا
ندى :امي وينو زياد
امي:بلجنيني عم يحكي مع ملاك
ندى :طييييببب
رحت علجنيني ولقيت اخي واقف عم يحكي رحت لوراه شوي شوي ورعبتو
زياد:ياأمي
ندى :هي انا
زياد:لك اهلين ندوش
وضميتو وفتنا سوا كان بلبيت في غرفة فاضية امي حضرتلي ياه الي ولقمر فتنا حطيت شنتايتي وقمر كمان غيرت وطلعنا نتغدا بعد الغدا اتصلت على عروة مشان يجي عرفو على اخي وامي
ندى :الو كيفك عروة
عروة:تمام
ندى :شو عمتعمل
عروة:قاعدة وانتي
ندى :قاعدة اي عروة تعال خليني عرفك على امي واخي
عروة:مابعرف
ندى :لك قوم يلا وانا رح دلك علبيت
عروة:طيب من عيوني جاي
ندى :طيب رح ابعتلك العنوان برسالة
عروة:طيب ماشي يلا سلام
ندى :سلام سكرت وبعتلو عنوان البيت واجا عروة اندقة الباب وقمت انا فتحتلو
ندى :لك اهلين فوت
مسكتو من ايدو وفوتو وفتنا عصالون
ندى :تفضل
قعدة عروة وصار اطلع فيني اجا اخي
زياد:مرحبا
عروة:اهلين
ندى :عروة زياد زياد عروة عروة بتعرف اخي حكيتلك عنو كتير وانتي زياد بتعرف عروة ورحت حيتلك عنو كتير
زياد:تشرفت بمعرفتك
عروة:آلي الشرف
واجت امي وعرفته عليه وقعدنا وقعدة معنا قمر وضلينا اندردش واخي حبو كتير لعروة وامي، كمان بعدين عروة وراح رجعنا انا وقمر الغرفة ونمنا تاني يوم كان حفلت الخطبة قمنا من الصبح وطلعت انا وقمر عصالون وساويت شعري كاري ولبست فصطان لونو بنفسجي وكعب لونو فضي طول الفصطان لعند الركبة وشعري مو عملتو كاري كتير طلع حلوة بعد مالبسنا وجهزنا حالنا رحنا نحنا واخي وامي وقمر وعروة عصالي لاني عملو حفلت الخطبة بصاله تمت الخطبة وكت الكتاب بفرحة ورجعنا علبيت لاني من تاني يوم بدنا نطلع على بكير بدنا نرجع صحيت تاني يوم لبست وصحيت قمر بحدود الساعة 9:20 بعدين شربنا فنجان قهوة ودعت امي واخي وطلعنا وكان عروة عم بستنان عند محطة القطار
طلعنا بلقطار ورجعنا وكل واحد راح على بيتو فتت علبيت ونمت كنت كتير نعساني ومر اربع وشهر
وفي يوم كان يوم الجمعة عطلة وفتت علمطبخ وساويت بيتزا بعد ماجهزت كلشي وحطيته عطاولي وندق الباب
ندى :مين هادا الي حماتو بتعشقو
فتحت الباب وكان عروة
ندى :لك اهلين وسهلين بتعرف حماتك موبس بتحبك بتعشقق فوت حظك
عروة:الله يخليل حماتي خليه دايماً تحبني ليش شوفي حتى حماتي بتحبني
ندى :فوت عامل صينيت بيتز
عروة:ياسلام والله ف ريحا لك في ريحت حريق
ندى :ياويلي حرقت الصيني التانية ولي😱
عروة:😂😂😂
ركدة علمطبخ وكانت الصينية محروقة من تحت وفي ريحة بس محروق بس موكتير لاني لحقته طلعت ورحت لعند عروة
ندى :اي لقلك ضحكاك منيح ماكانت البيتزا الي بدنا ناكله
عروة؛ منيح انني دايماً بتحرقي الطبخ
ندى :لا بس مرات😁😂
عروة:😂😂😂
ندى :عشو عم تضحك😒
عروة :اخي ياندى لو تشوفي شكلك لما ركدتي علمطبخ اتشوفيه ولي طقو خواصري 😂
ندى :ه ه ه ه بايخ عفكرا 😒😡يلا خلينا ناكول
قطعتلو وحطي تلو بصنو وقطعت الي وحطيت الي .....

يتبع :*
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الثاني عشر

عروة :امممم يسلمو ايديكي كتير طيبة
يسلمو ايديكي
ندى :الله يسلمك شو رايك جبلك البيتزا الشبه مخروق😂
عروة:طيب جيبيه جاي عباي شوف شكله بس مارح آكول
ندى :طيب
فتت علمطبخ وجبته
ندى :هي هي😭
عروة:ولي 😱
ندى :شوفي 😨
عروة:ليش كل هاد محروق والله شوي وكانت فحمت 😂
ندى :شو اعمل يعني نسيته
عروة:طيب مرا تانية ماتنسي بعدين انا مو دايما بجي لعند مابدي اجي لقيكي محروق وحارق البيت بعيد الشر
ندى :اه لا اخر مرا واول مرا
عروة:هاتيه بدي جرب قصمه بده تتقصم 😂😂
ندى :😂😂خود
اخده وصار اجرب يقسمه بس ماقسمت معو
عروة:لك شوهاد صارت حجر
ندى :😂ولي ولي خواصري
عروة:شبكي ليش عم تضحكي😒
ندى:ماشفت كيف كنت عم تجرب تقسمه ولي شوي تانية كان بدك شاكوش
عروة:ه ه ه بابخ😒
بعدين قمت لميت وعملت قهوة وشربناه وراح وانا قعدة ادرس وحكتيت مع ماما ونمت لاني تاني يوم عندي جامعة وشغل
مرق سنة وانا لسا بلبيت ماغيرتو وانا وعرروة صرنا اصدقاء وصرت بسنة الرابعة وهي آخر سنة وبتخوج ورجعنا على ايام الشتوية وأجت المتحانات الاخيرة وانا كان عندي دراسة كتير وشغلي لساتي عم داوم ضليت داوم احتى اجا هداك. اليوم قررت آخد أجآزة لحتى اقدر ادرس وبفترت الامتحانا عروة وقمر ماعادو حكو معي بتصل فيهون مابردو قمر اكيد عم تدرس وعروة يكن بكون مسافر بشغل رحت لعند المدير لأطلب أجازي
ندى :مرحبا
المدير: اهلين تفضلي ندى
ندى :بس بدي اطلب اجازي بس مشان اقدر فرغ وقتي لدراسة بتعرف انا عم ادرسة وسنة رابعة وآخر سنة
المدير:والله مابعرف بس نحنا بدن ياكي وضروري اضلي. لاني مافي غيرك بلفتر المسائية
ندى :والله مطر
المدير:اي بأمكان تتركي بكون احسن انا عم قلك مافي أجازات 😠
ندى :اي شكراً كتير وانا بطلت شغل شكرًا 😞
المدير:بتاخدي راتبك والله معك
ندى :الله يكتر خير منيح عطيتني الراتب
المدير:اي يلا الله معك بوشك لعند المحاسب 😠
ندى :.
حملت حالي ورحت عمحاسب وعطاني راتب وطلعت ودعت رفقاتي وطلعت من المول وتمشيت وصارت تنزل مطر العالم كله عم تركد وانا عم امشي وكنت كتير زعلني ضليت امشي لحدا ماوصلت لعند قمر دخلت على البناية وطلعت على طابق بيته ودقيت الباب وطلعلي اخوه
ندى :مرحبا
محمد :اهلين ندى
ندى :وينا قمر عم اتصل على رقمه ماعم ترد موجودي
محمد:لا طلعت على السوق هي وامي امي اخدي منه التلفون مشان تدرسة
ندى :طيب ماشي بس تجي سلملي عليه ماشي
محمد:الله يسلمك
ندى :سلام
محمد:سلام
ونزلت وسكر الباب وضليت امشي حتى صرت كلي مي وصلت علبيت وفتت شلحت بوطي وشلحت الجكيت وفتت غيرة تيابي وتصطحت عتخت ونمت صحيت كانت الساعة 7المسا قمت وكان راسي كتير عم يوجني طلعت حبت وجع راس وشربته ورجت طلعت اكل وأكلت ورجعت تسطحت عتخت كنت كتير تعباني وحاسي حالي برداني كتير فتت تحت الحرام ونمت صحيت تاني يوم ورجعت شربة حبت وجع راس وقعدة علكنب وحطيت كتبي قدامي وبلشت ادرسة شوي بعدين مليت وشلتون وقمت حضرت كاست يانسون وشوبته ورجعت نمت ضليت على هل حالة اسبوع وماحدا حاسس فيني اني مريض بس انا الي قمت بحالي وضليت اشرب من حب وجع الراس بعد اسبوع كنت متسطح بتختي
اندق الباب قمت وفتحتو وطلع ابن عمي نادر
ندى :اهلين بأبن العم
نادر:كيفك
ندى :تمام تفضل
وفات وقعدة علكنب
نادر:اي كيفك شو اخبارك
ندى :تمام منين عرفت مكاني انتي
نادر:اي ابوكي ماخلا مكان مادور عليكي فيه وانا دورت عليكي لقيت عنوانك واجيت لعندك
ندى :امممم كيفو ابي
نادر:تمام منيح بس كتير مشتقلك
ندى :اممممم طيب شو تشرب
نادر:قهوة
--------------------------------
رح عرفكون على نادر نادر بكون أبن عمه لندى هو اكبر منه بخمس سنين ودكتور طويل جسمو رياضي لونوعيوني بني شعرو خرنوبي يعني حلوة
--------------------------------
وراحت ندى قبل ماتروح علمطبخ طلعت علبت الدو وطلعت حبي
نادر:شو هاد الي عم تشربيه
ندى :حب وجع راس
قام بسرعة وركدة على ندى واخد منه الحب
ندى :هاته راسي رح ادق عطيني ياه
نادر:انتي شو هادا الي عم تشربيه
ندى :حب وجع راس
نادر:لا ياخانم هادا لك هدا الدوا بخليكي دايمن مأدمن 😠
ندى :شوووو طيب راسي كتير عم يوجعني عطيني ياه حباب
نادر:مافي
ندى :عم قلك عطيني ياه 😡
نادر:منين جبتيه انتي
ندى :لك انا من فترا جايب دوا وجع راس من زمان كرمال الله عطيني حبة والله راسي رح ينفجر
نادر:طيب منين عم تجيبه
ندى :عم قاك ماجبتو ماأنا ماأنا
اخدة علبت الدوا وحطه بجيبو بعدين انا ماعاد فيني قعدة بل ارض وصرت ابكي
ندى :كرمل الله عطيني وحد بس 😭
نادر:ونزل لعند هلق بعطيكي بس قومي معي بدي اخدك معي راح جبلي جكيت واخد تلفوني ومفتاح البيت لبسني الجكيت ونحنا طالعين طلع بوشنا عروة
عروة:مين انت
نادر:انا ابن اعمه لندى وندى كتير تعباني ولازم اخده علمشفا
ندى :ايمتا رح طعطيني الحب والله راسي صار يوجعني اكتر
نادر:خلص هلق بعطيكي ياه بسيارة
عروة:عن شو عموتحكي ندى اي حب
ناد
ر:امش بحكيلك بسيارة بس لازم ناخد بسرعة
عروة:طيب يلا
اخدني عروة ونزلت انا وهو ونادر قفل الباب ونزل ورانا طلعنا بسيارة انا وعروة من ورا ونادر عم يسوق سيارتو طلعنا بسيارة نادر ومشينا وانا حاط راسي عصدر عروة وعم يلعبلي بشعري
عروة:طيب احكي عن اي حب عم تحكي شبه حتى حرارته مرتفع
نادر:لك لبنت عم تشرب حب مخدرات ومو حاس وشكله اله فترة عم تشرب منهم بس بدي اعرف منين جتبتهون وهي مفكرتهون حب وجع راس
عروة:شوووو ندى مامعقول تعمل هيك شي نادر:حتى انا مو مصدق بس اكيد حدا عم يعطيه ياهون ياحدا عم يحطله ياهون بلبيت صحيح انتي شو بتقرب لندى
عروة:اه انا صيديق ندى
نادر:امممم
فجأة رفعت راسي وطلعت حولي وعروة عم يراقبني بدو يشوفني شو رح اعمل شفت باب السايرة قرب ومسكت ايد الباب وفتحته وكنت رح نزل رجلي بس
عروة:ندددددى
وسحبني بسرعة قبل مانزل رجلي وسكر الباب بسرعة وفتلني لعندو ومسكني من كتافي وانا عم ابكي
عروة:لك ندى شو صرلك ليش هيك عملتي
وحطيت راسي على اجرين عروة وصرت ابكي وصار يرفعلي شعرة انا ماحسي على حاي وكنت نايم كان المشفى بعيد عن بيتي ابن عمي اخدني علي المشفى الي عم يشتغل فيه وضلينا ساعة حتى وصلنا حملني عروة وكنت نايم وفوتيني وعلى المشفى وفوتني على غرفة صحيت انت وصرت صرخ بدي بس حب كتير كان راسي عم يوجعني عطوني أبرة مخدوة ونمت وطلع عروة ونادر من عندي وقعدو يحكو
نادر:لازم اضل ندى هون تقريباً اسبوع او اسبوعين
عروة:طيب انا بس بدي افهم منين جايب هل حب مين بدو يعطيه ياهون
نادر:والله مابعرف بس هلق لازم اضل بلمشفى ورح صير اعطيه ياه على جرعات خفيفة كتير
عروة:طيب ماشي وطلع عروة من مكتب نادر وفات لعند على الغرفة وصار يحكي
عروة:ندى مين هيك عمل فيكي وين ندى القوية وينه انا الي غلطت لما سافرت وماعدة حكيت معك بس والله كان عندي كتير شغل آسفة ندى آسفة باسني من راسي وطلع راح خبر قمر وقمر فوراً اجت لعندي كنت نايم انا ضليت على هل حالة اسبوع اصحى صير صرخ ونادي حتى يعطوني حب وضليت اخدو عشكل جرعات بعدين صرت كل مأصحا مااحكي عن الدو او اطلب
بعد مرور اسبوعين
صحصحت وماعدة سألت على الدوا وخرجوني من المشفى واخدوني علبيت وصلنا البيت وقعدة بصالون معهم وصارو يسألوني منين جايب هل دورا
عروة:ندى انتي بتعرفي منين جايب هدوا في حدا اعطاكي ياه انتي شاريتي
ندى :لا ماحدا اعطاني ياه انا يوم الي تركت الشغة رجعة البيت وكان راسي كتير عم يوجعني فتحت الدرج لقيت حب وجع واراس طلعت وحدي وشربته وصرت كل مايوجعني راسي اشرب منو
عروة:ياندى انتي شاريتي
ندى :لا
نادر:طيب منين رح يجي مين عم يحطلك ياه ندى مين بيجي لعندك
ندى :مابيجي لعندي غير قمر وعروة وبس مافي حدى غيرواً
نادر:طيب انتي مالحظتي حدا عم يفوت البيت بغيابك
ندى :امممممم مابعرف
قمر:تزكرب حبيبتي تزكري
ندى :اي اي تزكرت ...

يتبع :*
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الثالث عشر

ندى :اي اي تزكرت مرا رجعت علبيت لقيت دوسات طين بلبيت بس ماعرفت لمين فكرته انا او اي حدا مننا بوطو كان طين
نادر:لعمش مين بدو يفوت على البيت طيب بتعرفي حدا من الجيران
ندى :مافي غير الجيران ال حدي
عروة:طيب ممكن نسألهم
ندى :مابعرف عروة بصير توصلوني على محطت القطار
عروة:وين بدك تروحي
ندى:بدي روح لعند امي ارتاح شوي
عروة:طيب ماشي
قمر:ندوش عم يوجع شي
ندى :لا ولا شي بس بدي قوم نام كتير تعباني
قمت من على الكنب بتعب وفتت على الغرفة وتصطحت عتحت ونمت
بصالون
عروة:بس لو اعرف مين كان عم يفوت علبيت
نادر :هل قصة معقدة بس ندى لازم تشوف ابوه لاني ابوه كتير مشتقله وطول الوقت عم يدور عليه
عروة:طيب فتحو السيرة معه
قمر:انا رح احكي معه
نادر:قومي هلق احكي معه
قمر:طيب ماشي
قامت قمر واجت بأتجاه غرفتي ودقت الباب وفحتو وكنت نايم
قمر:ندوش نمتي
ندى:....
سكرت الباب وراحت قمر وقالتلون
قمر:نايم ندى حرام كتير تعباني حتى نفسيته كتير متغيرا ومبين عليه التعب
نادر :طيب بس تصحا رح نحكي معه
ضليت نايم لساعة 4:50قمت من مكان وعم استوعب وين انا تزكرت اني بتختي قمت على حيلي وطلع من الغرفة لقيت عروة وقمر ونادر قاعدين بيتفرجو علتفزيون
عروة:صح النوم
ندى :صح بدنك
عروة:كيف رتحتي
ندى :اي احسن
وقعدة معهم
نادر:ندى
ندى :نعم
نادر:ندى شو رأيك توشفي ابوكي
ندى :ياريت
نادر:طيب رح نخليه يجي لهون يارح نخليكون تلتقو
ندى :اي ياريت انا كتير مشتقتلو
نادر:طيب تشوفو بعض برا ولا يجي لهون
ندى :لا نشوف بعض برا لاني مخنوق
نادر:طيب ماشي وهلق رح احكي معو ورح تشوفيه قومي لبسي مشان نطلع
ندى :طيب ماشي
فتت انا وقمر وطلعتلي لبس ولبستو لبست كنزي سودا بكم وبنطلون اسود وجكيت شتوي وربطت شعري دنب الحصان وطلنا من الغرفة كان نادر حآكي مع ابي وعم يستنا خلص طلعنا انا وقمر وعروة ونادر رحنا علحديقة بعيد شوي غير الحديق الي دايمنا بروح عليه المهم وصلنا ونزلما من السياراة وفتنا علحديقة وبلشت دور بعيوني على ابي ضلينا ماشين ومندور عليه حتى لقينا ومشينا بتجاهو وقف نادر وحكا معو
نادر:مرحبا عمي
بابا:اهلين ياابني كيفك لقيت خبر عن ندى
نادر:اطلع وراك عمي
طلع وراه بابا وانا كنت واقف نزلو دموعي بسرعة وركدة عليه وضميتو وصرت ابكي
بابا:اخ يابنتي شو اشتقتلك
ندى :انا كمان يابابا وانا كمان
وبعد شوي قعدنا انا وابي وصر يسألني وين قاعدة وشو صار فيني بعد ماقلعني من البيت فجأة بتجي اتصال مع راسأل طلع التلفون وكانت حنين رد عليه
بابا:الو حنين خير شوفي
حنين:فتاح الصور وشوف
بابا:اي صور
حنين:بعتلك صور شوفه
بابا:طيب سكري
رسكر الخط وفتح علوتس اب وشاف الصور وكانت الصور مصوريني وفي حدا داخل لعندي علبيت وانا عم فوت رجال لعند علبيت ابي مسك التلفوني ومسكني من شعري
بابا:شو هاد
ندى :اي هاد اخ بابا عم توجعني
بابا:عم قلك شوها
نادر:شو هاد عمي عن شو عم تحكي
وعطا التلفون لنادر وصار اقلب بصور
نادر:نعمش شو هاد ولك هي انتي
عروة:لك شوفي احكو
واخد عروة التلفون وعطاه لقمر وصار تتفرج
ندى :لك ياربي شو في
وعطني التلفرني الي وصرت قلب بصور
ندى :والله هي مو انا والله مو انا سآل قمر قمر دايماً بتنام عند سأله قمر احكيلو
قمر:عمي اكيد هصور تطبيق
بابا:شو تطبيق ماتطبيق مين هي ندى مين يعني لي رح تكون
ندى :طيب مين بعتلك ياهون
بابا:حنين مرتي
ندى :اه هي اول مرا كانت بده تعملتي مأدمن مشان انتي تفكرني فلتاني وتاني شي مطبق صور علي هي بده اطلع على صور مو منيح قدامك
بابا:.....
ندى :شو بابا لاني انتي مابتعرفني ما
نادر:عمي اكيد هدول الصور مطبقين
ندى :شفت كلون عم يحكو هيك
عروة:عمي انا بعرف هدول الصور مبينين تطبيق على الفتوشوب يعني هشغلات صارت عادي
ندى :شفت كلون عم يحكو انا انا مالي دخل بس انتي الي شاكك فيني وليوم بدي روح معك علبيت بدي واجه هديك الكلب
بابا:.....
ندى :انا مارح ضل عندك بلبيت بدي ارجع على بيتي بس بدي واجه وآخد كم غرض من اغراضي الي ضلو بلبيت
بابا:طيب ماشي
ندى :طيب معناتا خلينا انقوم انروح
بابا:طيب يلا
قمر:ندى في داعي روح معك
ندى :لا مافي داعي انتي اذا بدك ارجعي علبيتي
قمر:اي بس بدي روح علبيتي جيب كم غرض الي
ندى :طيب ماشي
عروة:طيب انا روح
ندى :اي اذا بدك
عروة:طيب رح روح بس ديري بالك على حالك وضلي اتصلي فيني
ندى :ماشي
وراح قمر وعروة ومشيت انا وابي ونادر وطلعنا بسيارة نادر ومشينا على البيت وصلنا وطلعنا علبيت وفتح بابا الباب وانا ونادر برا كنا وصار انادي على حنين
بابا:حنين ياحنين
حنين:ليكي اجيت
اي اجت وانا فتت لما شافتني فتحت تمها هيك😱
حنين:انتي شو جابك
ندى :ههههههههه جابتني رجلي ليش مابتعرفي 😂
بابا:بس يابنت عيب
ندى :ه بابا بلشت اتوقف بصفه معناتا
نادر:ندى طولي بالك
ندى :طيب الله يطولك ياروح
بابا:طيب يلا فوتو خلينا نقعدة
حنين:هي مابتفوت على بيتي
ندى :شو شو ماسمعت ولك ليش من ايمتا هادا بيتك اه قوليلي من ايمتا احكي 😠
حنين:اي بيتي
ندى :لك بترجع بتقول بيته والله بنتفك من غيرشي واصل معي لهون فخليكي منيح ماشي😠
حنين:حبيبتي انا فلتانات مابفوت على بيتي 😒
هجمت عليه ومسته من شعره
ندى :مين الفلتاني اه قولي مين 😠
نادر:ندى طولي بالك ندى تركيه ماتوسخي اديكي فيه ندى
بابا:ندى تركيه ندى
ندى :طيب ماشي بس اذا برجع بتحكي هيك مابتعرف شو بصير فيه وخليه عند حدوده وماتكتر كلام 😠
بابا؛ طيب ماشي تركيه
تركته وفتنا انا وابي ونادر وقعدة ونادا بابا لحنين وبنته وطلع التلفون وصار يحكي
بابا؛ حنين انتي منين جبتي الصور
حنين:في واحد مني الي عم تفوتهون لعنده صار يراقبه ويصوره
ندى :لكككك عم تكزي عم تكزبي لك ياكلبي 😡
بابا:ندى سكتي
حنين :اذا انتي فلتاني وماسدقتي ايمتا ابوكي اقلعك من البيت لحتى تفلتي على حل شعرك انا شو دخلني 😒
ندى :سكتي 😠
حنين:ههه عم تسكتيني 😌
ندى:حنين لزمي حدودك لاني مابتعرفي شو بيطلع معي 😠
حنين:ههه ضحكتيني😌
نادر:يعني يامرت عمي خلص أصري الشر احسن
حنين:ليش انا شو عملت حتى أصل الشر
ندى:لا اله لا الله لك وبتحكي بكل بوردت اعصاب كمان 😡
حنين:شو اعملك انا 😌
بابا:حيني خلص زلمي حدودك زوتيه
حنين:لا بالله بدك اتسكتني مشان شقفت فلتاني
ندى :ولك مافي حدا فلتان غيرك 😡
وهجمت عليه وشديته من شعره وصرت شده بلأرض
ندى :شو رأيك هيك احلا هي لي بدو يحكي علي
بابا:لك ندى تركيه خلص
ندى :مافشي غليلي لسا
مسكته وضربته كف خماسي سوداسي البعاد خليته تفتل بأرضه😂
حنين:لك عم تضربيني كمان
ندى :اي واكتر كمان لسا ماشفتي شي
وياحرام علق نادر بيناتنا وبلش افكنا وكله شي كف شي رفسه بعدين بعدني عنه وقعدة عجنب وهي قاعدة بتوعدلي
حنين:انا بورجيكي ياندى
ندى :ايي الي يطلع بأيدك يطلع برجلك ولك بلطي البحر بطريقك احلا برئي ههههه😂
ورن تلفون كان عروة طلعت علبلكوني ورديت عليه
عروة:الو ندى كيفك
ندى :تمام منيح
عروة:شو صار معك مع مرت ابوكي
ندى :اي اصدك عن سيدة ملعق لا تخاف أكلت قتلي مني
عروة:هههههه سيدة ملعق 😂
ندى :اي احلا اسم أله بيلبقله
عروة:هههه ليش ضربتيه
ندى :يخربيته لك بتحكي بكل برودت اعصاب وانا عصبتني كتير وصارت تزد كلام ماتحملت هجمت عليه وضربته ونتفتله شعره وهي قاعدة بتوعدلي
عروة:ديري بالك عحالك اي شي بصير معك دقيلي
ندى :يسلمو
عروة:يعني ماحكت شي عن الصور
ندى :لا لسا لهلق ماحكت شي والله رح طق منه
عروة:طولي بالك ندوش خليكي قوية
ندى؛ نشالله
عروة:متل ماعم قلك اي شي بصير معك رنيلي
ندى :اي نشالله يلا بدي روح بابا عم يناديلي
عروة:ديري بالك على حالك ماشي
ندى :نشالله يلا باي
عروة:باي
وسكرت وفتت
ندى :نعم شوفي ه هي اجت ضيوف الشرف منيح فرجيتني خلقتك ياريتك مأجيتي
مرام:انتي كيف بتمدي ايدك على امي اه كيف
ندى :هههههههه ضحكتيني امك لسا بده اكتر من هيك لسا ماشافت شي مني 😂
مرام:ليش شوعملتلك
ندى :هههه لا ماعلت شي بس انا بحب اتبلا عليه امك هي الي خربتلي حياتي من لما كنت صغيرة وهي الي فرقت امي عن ابي وخلتون يطلقو وامي تبعد عني وهي بعد ماتزوجت ابي صارت تساويني خدامي وابي مو حاسس علي ابدا ولا فهمان شي اي شي كنت اعملو او خرب شي تصير تضربني لحتى شرفتي انتي من عند ابوكي وخربتي حياتي اكتر واكتر اي شي كان بابا اجبلي ياه تاخدو مني وطعتيكي ياه وبعدين صارت اتدهدد ماما اذا ماطلعت من البلد رح تقتلني وابي مو فهمان شي ابدا وكانت دايماً تخليني اشتغل وابعد عن دراستي بس كانت ادرس بليل وكنت جيب علمات وانجح بس مشان بطل من المدرسة وتخلي ابي اذوجني وابعد عن البيت لتاخدو هي وخلتني اتقلع من البيت وخلتني احتاج للعالم وعم تحكي على لك عم تحكي على مالقت قصة غيري لك احكي اي شي احكي وكل هاد بتقيليلي امك شو عاملتلي لا ابداً مو عامل شي
بابا:شوووو انتي كل هاد كنت عم تعملي من دون ماعرف شي لك ولا كانت اتحسسني
نادر:لا عنجد انك بلا. رحمة او دم لك انتي اصلاً من لما طلعتي بحيات عمي خربتيه عليه كان عايش ومأحلا انتي منين طلعتي مابعرف
ندى :بس الله لا يسامحك وورجكي يوم بس لك بعتيني عن امي خمس سنين وعن اخي لك انتي شو كرمل الله انتي شو
حنين:كذاب والله كذاب انا ماعملت هيك بس هي عم تتبلا علي
ندى :هه اي لكن خليني. عم اتبلا عليكي
بابا:بنتي انتي متأكدي من حكيك
ندى :اي ابي واذا ماسدقتني خليك ماتسدق وخليك معه ماشي
مشيت اخدة شنتتي وطلعت لحقني نادر عباب البيت
نادر:ندى ندى لك وين رايح
ندى :مخنوق بدي شم هوا اذا ماطلعت رح طق خلص خليني بحالي كرمال الله
وفتحت الباب وطلعت ونادر ضل يمشي وراي
نادر:لك ياندى وين بدك تروحي
ندى :عم قلك خليني لحالي شوي والله ما ح روح لمكان والله خلص هليني لحالي شوي روح روح
نادر:.....
ضل واقف مكانو وانا مشيت ضليت امشي كنت كتير مخنوقة مشيت ورح البحر وقعدة وصرت ابكي
ندى :لك انا ليش هيك بصير معي لك ليش حياتي هيك ليش كر