#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الثاني

عروة:ندى ممكن اطلب منك طلب وياريت ماترفضيه
ندى :تفضل اذا بقدر عليه ليش لا
عروة:ندى بتروحي معي البيت لاني مو ممكن اتضلي هون تحت هل مطر بعدين انا ساكن مع امي. وابي
وندى :....
عروة:شو معناتو وافقتي
ندى :لا مابقدر
عروة:لكن وين بدك اضلي قاعدي اذا رفقتك تلفونه مقفل
ندى :والله مابعرف
عروة:يلا معناته قومي وهاتي شنتايتك
ندى :بس
عروة:بلا بس بلا بطيخ يلا قومي والله بس مشانك لاني مو ممكن اتضلي هون وخصوصاً عم تنزل مطر كمان ندى انا عايش مع امي وابي وامي وابي كتير طيبين وبحبو الخير يلا قومي
ندى :طيب ماشي بتررد لاني مافي مكان تروح عليه
بياخد عروة شنتايت ندى وندى بتفتح شمسيته وبطحته عليه وعليه لحتى يوصلو لسيار وبيطلعو ونحنا قاعدين بسيار وانا بلشت عطس
ندى :عتسو عتسو
عروة:والله شكلك ياندى اختي برد
ندى :عتسووووووو
عروة:نشو دب محشي حشو
ندى :هههههههههههه، عتسو منين جبته
عروة:والله بسمع ستي بتحكيه لما حدا يعطس ندى :هههههههه حلوة عتسو
ببال عروة:(ضحكتك تلك سوف تقتولني عند ما تضحكين )
وضل عروة طول الطريق يطلع فيني لحتى وصلنا ونزلت وراح عروةنزلي الشنتا ووصلنا قدام الباب وفتحو عروة
عروة:تفضلي
فتت وانا عم اتفرج علبيت كان البيت بجنن على اليسار صالون على اليمين غرفة وصالة كتير كبير الي كانت من دخلت الباب درج طويل بودي على غرفة ممكن اكون خمس غرفة فوق وانا عم اتفرج اجت امو لعروة
عروة:مرحبا ماما
ام عروة :اهلين ابني
وضمتو وصارت اتبوسو وانا عم اطلع فيون كيف عم تلفو وتبوسو انا وين امي تلفني وتبوسني وضمني لحضنه وينه وينه
ام عروة:اهلين بنتي
ندى :الهلين فيكي خالتو
ام عروة:انا امو لعروة
ندى :وانا اسمي ندى
ام عروة:عاشت الاسامي تفضلي
وفتنت وقعدنا بصالون الي كان دافي
ام عروة:سامية يا سامية
سامية:نعم خانوم
ام عروة:ندى بنتي شو بتشوبي
ندى :لا يسلمو
ام عروة:لا لازم تشربي شي طيب سامية عمليلنا عصير ليمون
سامية:تأمرني شي تاني ياخانوم
ام عروة:لا يسلمو
وراحت سامية وانا وعروة وامو قاعدين
عروة:امي هي ندى لو تعرفي قصته لتبكي
ام عروة:احكيلي بنتي
عروة:احكيله لماما
ندى :وبلشت احكي بلقصة وصرت ابكي وعروة اطلع فيني كيف عم تبكي ويعطيني منديل وانا امسح دموعي هيك لخلصت حكي
ندى :وهي هي قصة
ام عروة:الله لا يوفقه مرت ابوكي
واجت لجنبي وصارت تمسحلي دموعي بأيديه وتقلي
ام عروة:خلص بنتي اهدي حاج تبكي
وضمتني وانا صرت ابكي اكتر وعروة عم يطلع فينا كيف ضمتني وانا لساتني عم ابكي
ام عروة:اليوم رح تنامي هون وهلق رح خلي سامية تعطيكي غرفة تنامي فيه وترتاحي
ندى :يسلمو خالتو كتير عنجد لولاكون اما هلق كنت بلحديقة
ام عروة:ولو هدا واجبنا
مابعرف ليش حسيت بل امان معهم ومع عروة وشربا عصير الليمون ورتاحت اعصابي واخدتني ام عروة بأيده على الغرفة
ام عروة:تفضلي بنتي هي الغرفة خدي راحتك
ندى :يسلمو كتير خالتو
وفتت علغرفة وصرت اطلع فيه كانت متل غرفتي نفس موديل التخت ونفس موديل ديكور الغرفة قعدت عتخت وشلف حالي عتخت وصر اطلع عسقف وصرت ابكي رفعت راسي وصر احكي ببالي
)ياربي انا لازمة دور على بيت وشغل مالازم ضل هون وحتى اذا بدي روح لعند قمر مابقدر طول عنده غير يوم او يومين )
قمت وطلعت تياب وصبيت دوش ولبست بيجاما وتسطحت عتخت ونمت من كتر التعب تاني يوم بقيق على ايد ناعم عم تلامس وشي وشعري انا خفت وفتحتو عيوني بسرع
وكانت امو لعروة فتحت عيوني وصرت طلع فيه
ام عروة:صباح الخير كيفك نشالله رتحتي بنومي
ندى:صباح النور اي الحمدالله يسلمو نمت مبارح بسرعة من كتر ماكنت تعباني
ام عروة:يلا بنتي قومي مشان تنزلي تفطري معنا
ندى :لا خالتو انا صار لازم امشي
ام عروة:يعني ازعل منك
ندى :لا ماعاش الي بدو ايزعلك
ام عروة:يلا معناتا قومي فطري معنا
ندى :طيب ماشي
قام امو لعروة من جنبي وطلعت من الباب قمت وبدلت تيابي
قبل مااطلع من الغرف اخدت تلفوني وتصلت بقمر وبلش ارن كانت فاتح تلفونه
ندى :الو قمر كيفك
قمر:تمام مشتقتلك ندى ليش صوتك تعبان
ندى :اخ ياقمر لو تعرفي شو صار معي
قمر:شوفي شبكي شو صار
ندى :ابي مبارح قلعني من البيت من ورا حنين
قمر:شو 😱طيب انتي وين هلق
ندى :انا هلق قاعد عند جماعة ولك انتي وين كتتي ليش تلفونك مقفل
قمر:شو ومين هدول الجماعة مبارح كان خطيبي عازمني وخلاني اقفل التلفون مشان ماحدا يزعجنا
ندى:اممممم ايامك يختي
قمر:يلا قومي تعي لعندي بسرعة
ندى :والله اموولعروة مارح تخليني اطلع من البيت لافطر بس خلص فطور
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الثالث

عروة:كيفك اليوم نشالله احسن
ندى :اي الحمدلله
عروة:ندى انا حكيت لستي عن قصة وبده تساعدك
ندى :شكرا ً
ستو لعروة:اي بنتي انا رح ساعدك كلشي بدك ياه
ندى :والله ياخلتو مابعرف كيف رح ردلكون ياه
ام عروة:خلص بنتي انتي المهم تكوني مرتاح
ندى :شكراً خالتو شكراً كتير
وبلشنا فطور فطرنا وبعد ماخلصنا قمنا وصارت سامية تنظف ونحنا قمنا على الصالي وقعدنا
ندى :خالتو انا اليوم لازم روح
ام عروة:ليش حبيبتي في حدا دايقك
ندى :لا بس مشان ماتقل عليكون
ام عروة:لا حبيبتي انا صرت من اهل البيت
ندى :تسلمي خالتو
ام عروة:طيب بنتي وين بدك تروحي لعند مين متل ماقلتيلي مالك حدا
ندى :بدي روح عند رفيقتي كم يوم ورح دور على بيت وشغل
ام عروة:اممممم طيب على راحتك
ندى :شكراً خالتو بس انا رح دايماً اجي زورك
ام عروة:اهلا وسهلا حبيبتي
ندى :تسلمي خالتو
قامت ام لعروة وضلينا قاعدين انا وستو لعروة وعروة بعد شوي اجت امو لعروة وكان بأيده ظرف اجت وقعدت جنبي وعتطني ياه
ام عروة:تفضلي بنتي هي مبلغ مشان تقدري تدبري حالك لحتى تلاقي شغل
ندى :لا خالتو يسلمو انا مابدي مصاري
ام عروة:اذا بتحبيني خدهون
ندى :لا خالتي يسلمو
ام عروة:رح تزعليني منك
ندى :....
ام عروة:خلص بنتي خديهرون عتبريهون على هدية نجاحك
ندى :بس
ام عروة؛ خلص بنتي خديهون كرمالي
ندى :طيب ماشي يسلمو خالتو
وضمتني اخدت المصار لاكن خصب عني كنت مترددي اني اخدهون بس اختون مشان مازعله اختون وطلعت على الغرفة ولبست جاكيتي الشتوي واخدت شنتايتي وودععت ام عروة وستوة لعروة وطلعت عروة مارضي لا يوصلني بطريقة لاني كان بدو يروح على شغلو وننحا بسيار ضلينا طول الطريق ساكتين بس كنت دلو لعروة وين المكان وصلني على باب بنايت قمر ونزلت ونزلي الشنت
عروة:ندى عندك رقم
ندى :اي عند ليش
عروة : رح اعطيكي رقمي مشان اذا احتجتي اي شي
ندى :طيب ماشي وانا رح اعطيك رقمي مشان اذا احتجت لشي
عروة:هههه طيب ماشي هاتيه
اعطيتو الرقم ورنلي رني ونحفظ للرقم عندي وسميت الرقم عروة وطلعت على بيت قمر ودقيت الباب وطلعلي اخوه
ندى؛ مرحبا وينا قمر
محمد:اهلين تفضلي هي بغرفته فتت وكنت بدي خلي الشنة برا بس
محمد:ندى هي الشنة الك
ندى :اي الي
محمد:طيب فوتيه
ندى :طيب ماشي فوتته وفتت على غرفة قمر لقته عم تحاكي خطيب
قمر :ايي حبيبي يلا روح بعدين بحكي معك اجت لعند ندى يلا سلام
وسكرت وبوسته
ندى :ايامك ياعمي
قمر:اي تعي احكيلي شو صار معك
ندى :اخ شو صار معي وحكتيله القصة كله
قمر؛ ولك منين طلعلك هادا عروة
ندى :والله مابعرف بس لو لا كنت مبارح نمت بلحديق
قمر :يلا الله بعين،
ندى :قمر انا لازم دور على شغل ودر على بيت
قمر:طيب منين بدك تجيبي اجار البيت
ندى :امو لعروة عطتني مبلغ مشي حالي فيه يعني ممكن دور على بيت وادفع اجارو وبعدين دور على شغل ولازم كمل جامعتي
قمر طيب هلق رح ضلي عندي فترة لبينما تلاقي شغل وبيت
ندى :لا مومكن ضل هون انتي عايش مع اهلك وانا رح اجي واقعد عندك وخلي اهلك يصرفو علي لا مابصير يعني ممكن نام عندك يوم او يومين مابقدر وخصوصاً اخوكي شب يعني مو صغيرة
قمر؛ بالله لكن وين رح تروحي 😱
ندى :خلص متل ماقلتلك رح دور على بيت
قمر:طيب على راحتك
ندى :طيب اليوم منقدر نطلع ندور على بيت
قمر:دقيقة خليني اسألك ابي لاني في كتير ناس بتجي وبتحط بيوت لايجار
ندى :طيب ماشي يلا
ودقت قمر لابوه وقلنا كل الشقق الي اجتو كانو فاضين انسكنو بس رح يدورله لندى
ندى :طيب قمر انا لازم انزل ودور وأسأل
قمر :طيب رح روح معك
ندى :طيب يلا
قامت قمر ولبست وطلعنا من البيت وبلشنا اندور رحنا على بيت شي بقرف قال بيت قال طلعت اناووقمر وكنا رح نستفرغ من المنظر وريح ولوسخ رحنا على الحديق انا وقمر وقعدنا محل مابقد دايمناً وشترينا سدويشتين فلافل ولبن وقعدنا ناكل ونحنا عم ناكل بيجي عروة
عروة:ه هي انتي هون
ندى :اي والله هون احلا مكان عندي
عروة:اي والله اهم الشي انو الحديق هادي ومافيه ضجي
ندى :اي والله واحلا الشي الورود وريحتهون عروة:اي ماعرفتينا
ندى :صحيح هي رفقتي قمر الي حكيتلك عنه
عروة:تشرفنا
قمر:تشرفنا
ندى :تفضل قعود
اجا عروة وقعد جنبنا بس كان المقد كبير يعني كان في مكان ليقعد
ندى :جوعان
عروة:يعني
ندى :طيب بتاكل فلافل
عروة:اي
ندى :دقيقة وراجع
عروة:وين رايح
ندى :خلص مابطول
رحت وتركت قمر وعروة قاعدين بس ولا واحد حكا كلمي ضلت قمر عم تاكول وانا جبت سندويش لعروة ولبن ورجعت
ندى :تفضل
عروة:يسلمو هلق رحتى وجبتيلي سندويش
ندى :اي
عروة:شكرًا
صرنا ناكول وعروة عجبتو السندويش بعدين خلصنا وقعدنا وصرت احكي معو
ندى :عروة في حوليك بيوت للايجار
عروة:لمين
ندى :الي بدي استاجر بيت
عروة:طيب ليش تعي سكني عنا
ندى :لا بلاها مشان ماديقوك ويهك بكون مرتاح اكتر
عروة:طيب ماشي بكرا بشفلك
ندى :شكراً بس حباب ماطول علي
عروة:طيب ماشي بكرا رح رو
قصتي اليوم اسمها #صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الأول

ندى:بابا ماما الله يوفقكون حاج خناق
بابا :قلعي من وشي ندى
ندى:بابا ماما انا والله تعبت لسا كل يوم خناق وقتيل
بجي بابا وبيضربني كف وبكفي خناق مع امي كلمي من امي وكلم من ابي بابا طلق ماما وخلصت القصة بين ماما وبابا ام انا متت من هداك اليوم الي يوم بابا طلق ماما وامي اخدة اخي وانا ضليت مع بابا وكنت كل اسبوع او يومين زور عند ماما و قضيت كل حياتي مع بابا بس بابا كان كتير حنون على قبل مايتزوج حنين الي بتكون مرتو لبابا الي يوم جابه صدمني فيه وكانت كتير قوية وكانت دائماً تعمل مشاكل معي حتى بابا يجي ويضربني كرماله هيك لحتى صار عمري 15سنة الي يوم ماعدت رحت عند امي ولا عدت شفته لاني ختفت وماعدنا عرفنا شي عنه اخدة اخي الي اكبر مني وراحت هيك لحتا كبرت وصرت بلجامع وعم ادرس مهندسة معلوماتيه لاني كنت كتير بحب هديراس ودخلت فيه وعم ادرس فيه وانا حبيت كتير هل دراسة ودرستة وصرت بسنة التانية وكان عندي رفيقة وحدي الي هي رفيقتي من ايام الابتدائي وضلينا انا وهي ندرس سوا هي مخطوب وعم تدرس متلي مهندسة معلوماتيه رح احكي شوي عن حالي انا ندى عمري 21سنة وطولي وسط يعني فوق الوسط لون بشرتي بيض ولون شعري خرنوبي لون عيوني بني وألي غمازي
انا عشت حياتي مع ابي ومرتو وكانت كتير تعزبني من لما كنت صغير قبل مايتزوج بابا كان كتير ادللني وكان بحبني كتير وانا كنت كتير متعلق باابي امي تركتني لما كان عمري 11سنة تركتني وراحت هي واخي الي اكبر مني وهو زياد اخي اكبر مني بتلت سنين لما بابا طلق ماما امي اخدتو مشان اضل معه وتركتني مع ابي لاني اخي بيقدر يسنده ويضل جنبه بس انا الي ضعت بين التنين بين امي وابي امي وابي تزوجو عن حب بس مابعرف شو الي صار بيناتو من لما دخلت على حيات ابي حنين هي خربت علينا حياتنا الحلوة حنين ضلت على ابي حتى خلتو اطلق امي ويتزوجه اله وانا هلق عايش معه ومعيشتني السم على خدامي عليه وعلى بنته جننتني هي وبنته بنته بتعاملني متل الخدامي وامه بتعاملني متل الخدامي كانو دايماً مايخلوني ادرس مشان ابي مايكفيلي تعليمي بس انا كانو دايماً علاماتي بلعلالي انا كنت كتير شاطر وكنت حب كتير الدراسة وكنت متفوق دايمًا هيك حتى اجا هل يوم الي خلت مرت ابي تحرض ابي علي وتخليه يقلعني من البيت اخر امتحانا السنة التانية بجامع قدمنا كل الامتحانات وكانت اصعب ايام عندي بعد فترة طلعت نتيجة الي نجحو بسنة التانية لسنة التالت يومه رحت انا ورفيقتي قمر لنشوف النتجئج بجامع ورحت انا وهي وكنت انا ناجح رحت على الجامع عساعة 9 الصبح مارجعت لساعة 3 الضهر لاني رحت انا وقمر وحتفلنا وعزمته على المطعم وتغدينا فرحت النجاح وانا رايح ومبسوط على البيت لخبر ابي انا نجحت فرحتي كله بتروح وبتقلب حزن وتقليعا من
البيت بفوت البيت بلاقي ابي قاعد وعم يدخن وبعيونو الشر لاني مرت ابي حشت براسو انو انا ويني لهلق مع انو ماتخرت وعملتني وحدي فلتاني ومو مرباي وحشت براس ابي لشبعت وانا عم امشي خطوات كنت فرحان اني نجحت بس خوفاني من ابي
ندى:مرحبا بابا
بابا:وين كنتي
ندى:كنت بجامع وشغت النتايج وطلعت ناجح وبعدين رحت انا ورفيقتي على المطعم
بابا:انبسط اني نجحت بس مرت ابي بلشت تحكي
حنين:اي ياخانم انتي بدوري على حل شعرك ونحنا ناطرينك هون
ندى:لا اله الا الله انتي مين سمحلك تحكي
حنين:لا وصايرلك لسان
ندى:ياربي حلي عني انتي
بابا:ندى انا ماسمحتلك تروحي انتيوورفيقتك
ندى:بس بابا
حنين:ابصر وين كنتي حتى عم تلفقي قصة المطعم انو رايح انتي ورفيقتك😒
ندى:نعما شو انك وحدي مافيكي دم عنجد انك مالك انساني ولسانك متبري منك لك ستحي على حالك عم تحكي على هيك والله هي اذا مو بنتك هيك 😠
بابا:شو الي عمتقولي ندى انا كل هاد مطول بالي
حنين:حبيبي ليش مطول بالك قوم قتله ولا هي عادي تحكي
بابا:حنين انتي سكتي
ندى:هيك لكن ست حنين
ضلت تزن براس ابي هيك لحتى هجم علي وصار يضرب فيني
ندى :الله يوفقك بابا خلص خلص
شدني من شعري وشلفني بلغرفة بابا:يلا بضبي غراضك وبتنقلعي من البيت مابدي ياكي بهل بيت
ندى :بس بابا انا وين بدي روح
بابا:ررحي عجهنم الي تحرقك
حنين:آمين روح بلا رجع
قمت من ارضي ومشطت شعري وربطو دنب وطلعت شنتايتي وبلشت ضب اغراضي كلشي بلزمني كتبي دفاتري تلفوني شاحني صوري كلشي بخصني ضبيتون كلون ولبست جاكيتي الاني كنا بشتوي وكان برد واخدت الشمسة لاني باي وقت ممكن تنزل مطر وانا عم ضب اغراضي دمعتي مانشف على خدي اخدت الشنتاي وطلعت من الغرف قرب على الصالون لودع بابا شفت ابي واقف على البرندا وعم يدخن وحنين قاعدي هي وبنته وعم يضحكو انا كان بنفسي ضم ابي قبل ماروح مابلاقي غير حنين صارت جنبي
حنين:روح بلا رجع نشالله
ندى:...
اخدت الشنتا وطلعت من البيت وانا وعم ابكي وبلشت جر بهشنتاي وطلعت من البناي وحطيت طاقيت الجاكيت على راسي ومشيت وانا لساتني عم ابكي بدل ماكون هلق فرحاني عم ابكي وتقلعت وعم احكي ببالي
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الثامن

ندى :لا مارح طول
-------------------------------رح احكي شوي عن عروة عروة شب طيوب، بحب الخير طويل. شعرو لونو خرنوبي ولون عيونو عسلي وألو دقن وشاواب خفيف وكتير حلوة😍😍😍
-----------------------------------
تركتون وطلعت بقطار ومشي القطار وحطيت سمعات وتسمعت على غنية من قلبي حبيتك لوائل كفوري ضليت اسمعه وعيده حتى وصلت طلعت من القطار وحطيت تلفوني بشنة وشلت السماعات وطلعت من القطار وصرت دور على زياد حتى حسيت على حدا حط ايديه على عيوني عرفتو زياد شلتلو ايديه ولفيت لعندو وطلع زياد ضميتو وصرت ابكي وهو صار يبكي وكانو رفقاتو معو كانو عم يصورنا وانا ضاممتو عم ابكي
ندى :والله اشتقتلك كتير ياعمري😭
زياد:وانا شتقتلك
ضليت ضاممتو شي ربع ساعة وعم ابكي وهو عم يبكي ووفقاتو عم يتفرجو علينا بعدين خلصنا وصرتو اطلع فيه واضحك
ندى :اخ لوتعرف شو اشتقتلك
زياد:وانا يلا مارح تروحي مشان تشوفي امك ندى :طبعاً
ومسحلي دموعي وصار اعرفني عرفقاتو
زياد:ساجد محمد هي اختي
ندى :تشرفت بعرفتكون
محمد :الي الشرف
ساجد:الي الشرف
طلعنا من محطت القطار وانا واخي ماسكن ايدين بعض متل العشاق لحتى طلعنا بتكسي وصلنا على البيت وفتت وشفت صفرت اكل. من كل طبخ انا بحبه فتت وصار. اخي اينادي لامي شلفت شنتتي علكنب وامي اجيت
امي:ندى ياعمري
ركدة لعنده وضميته وصرت ابكي وبوسه من راسه ومن خده ومن ايديه وقل اشتقتلك
ندى :والله اشتقتلك ياأمي صرلي خمس سنين موشايفتك
امي:اخ ياندى شو متغير ياعمري
ندى :عم ابكي😭
قعدت علكنب انا وامي وحطيت راسي بحضنه وصرت ابكي
امي :اخ يابنتي والله ماكان بدي اتركك بس والله طلعت السفر فجأة وسافرنا وانا ماكن بدي روح واتركك
ندى :خلص امي الي صار صار بش انا متشتقتلك ومشتاق لحضنك واكلاتك وحنيتك علي والله يامي انا تعباني كتير وموجوع كتير
امي :سلامتك ياعمري ياريت الوجع الي مو الك وتعب
ندى :بعيد الشر عندك امي
زياد:شو رح تقضولنا ياها بكي والله جعت
ندى :رفعت راسي واجتني الضحك وصرت اضحك
زياد؛ اه والله اشتقت لضحكتك ولغمازتك الي عخدك
ندى :وانا شتقتك لزناختك ولضحكك وكلشي
زياد:انا زنخ
ندى :لا
امي:يلا ياولاد هلق رح ابلشو خناق ومحدا بيقدر افك بيناتكون يلا خلونا ناكول ندى ماشتقتي لطبخاتي
ندى :اكيد وكتير كتير
امي:عملتلك كل الكلات الي بتحبيه انتي
زياد:اي لكا ياعمي انتي بتعملك لك الاكلات الي بتحبيه بس انا ياخصر علي
ندى :ولك غيران.😂
زياد:لا بس عم امزح
امي:اي يلا قومي زياد ويننون رفقاتك
زياد:هنن برا
امي:ناديلهون خلينون يتغدو معنا
زياد:طيب ماشي
قمت وغسلت وحطيت شنتايت بغرفت امي وشلحت جاكيتي وطلعت ساعدة امي بأخد كم غرض وقعدنا وبلشت اكول كنت جوعان كتير رفقاتو لزياد قعدو يتغدو معنا
ندى :يامي شو جوعاني ومشتهي لهلأكل
امي:صحا وهنا ياعمري
ندى :على قلبك
محمد:عفواً علفضول بس سؤال ممكن
ندى :تفضل
محمد:شو بتدرسي
ندى :بدس مهندسة معلوماتية
محمد :اممم انتي اي سنة
ندى :سنة تالت صرت
محمد:اممم نشالله وعقبال التفوق
ندى :تسلم
بعد ماخلصنا اكل ساعدت امي وساوينا شاي وطلعنا نشربو وقعدت جنب اخي وعم اتفرجو علفديو الي صورنا ياه
ندى :بتعرف زياد حلوة الفديو كتير
زياد:اي كتير
ندى :طيب بعتلي الفديو
زياد:طيب هاتي التلفونك
ندى :خود وعطيني كاست الشاي😂
زياد:وشو فيكي لحتى ماتاخديه 😒
ندى؛ الصراح من كتر الاكل الي اكلتو حاسي حالي حامل بشهر التاسع😂
زياد:والله حقك خدي
ندى :يسلمو مغسي
زياد:بكو
انا وأخي كنا مامنفترق ابداً صحيح اختلاف السنة بيني وبينك بس كتير بحسو بعمري وبيفهمني كتير بعدين راحو رفقاتو انا قعدة وحطيت راسي عحضن امي وامي عم تلعبلي بشعري ونمت انا اي حدا بلعبلي بشري بنام لا شعورياً فقت عصوط امي
امي:ييي نمتي
ندى :لا بس غفوي
امي:طيب قومي احكي شو صار معك
زياد:اي صحيح احكي
ندى :طيب رح احكي حكيتلون من الاول للأخير وهيك خلصت القصة
زياد:طيب انتي كيف بتأمني بواحد مابتعرفيه وبتروحي معو 😠
ندى :لك طول بالك لوكان من هيك شكيلات ماكان خاف على وسمع قصتي وبعدين انا امنتلو بس مو كتير بس لما وصلني على بيتو كانت امو كتير منيح وضلت جنبي ولما صرت ابكي صارت اطبطب على بس والله عروة منيح كتير بس لو كان مو منيح ماكلن ساعدني
زياد:لو كان يأختي ماتمني لحدا
ندى :اكيد
امي:لك يقصف عمره هلحرباي شو انه كلب لك وابوكي كيف بيقدر اقلعك من البيت كيف بيجي من قلبو
ندى :والله ياأمي ماكان بدو اقلعني بس هي الي حشت براسو حتى خلتو يقلعني بس اكيد هو هلق عم يدور على
امي:وشو ماكدلك
ندى :ماما بتعرفي بابا قلبو طيب كتير
زياد:اخ والله شتقتلو
ندى :وانا يلا احكولي ليش انتو سافرتو
امي:يوم الي سافرنا فيه كنا مطرين كتير وكان لازم نسافر وكنت بدي اخدك معي بس ابوكي مارضي لاني كان كتير متعلق فيكي قبل يوم مانسافر اجت حنين لعندي وهددتني اذا مابسافر وبترك المنطقة رح تقتلك
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء التاسع

صحيت تاني يوم امي واخي صاحين وعم يشربو قهوة بلجنينى وصوط فيروز معبي الدنيا رحت غسلت وطلعت
ندى :صباحووو
امي:صباح الخير
ندى :صباح النور
زياد كان راسو بتلفون ماعم يسمع عليني حاططت سماعات رحت لوراه شوي شوي وشلت السمعات وصرخت بأدنو وهو نط بأربعتو وانا بلارض عم اضحك
ندى :يامي يامي ولي ولي😂😂
زياد:عم تضحكي ما
ندى :ولي يامي لو تشوف شكلك لما نطيت من الكرسي ولي😂
زياد:اي قومي مسحتي ارض الجنيني بحالك😂
ندى :ههههت بايخ شو كنت عم تعمل
قمت وقعدت علكرسي
زياد:كنت عم شوف الصور
ندى :ولك ازعر صور مين
زياد:صورنا ولك هبلا
ندى :اه امممممم صحيح معي كم صور النا انا وانتي ومحمد
زياد:اي بعتيلي ياهون لأبعتلك هدول
ندى :اي ماشي عطيني شوفهون قبل ماتبعتون
زياد:خدي
اخدت وبلشت قلب بصور وطلعت صور ونحنا في حدا مصورنا مو منتبهين الصور كانن انا واخي ومحمد عم نتصور وفي حدا من ورانا صورنا مو منتبهين
ندى :ولك شوهاد مين مصورنا هصور
زياد:هدول البنات
ندى :وليش بقى😞
زياد؛ والله ياندى البنات غارو منك
ندى :ههه ليش مين اكلت انا حتى غارو مني زياد:الشباب كلون هادا الي بدو يتصور معك ولي عم يشترولك ولي بدو تطلعي معو بل لعب ولي ولي بس
ندى :ههههههههههه واي فكرت حالي عامل شي شغلي اي وانتي وين مو بتخاف علي😏😒
زياد:طيب انتي طلعتي مع واحد من بيناتون بلعب شي او خليتون يشترولك شي
ندى :لا بس احسن انا كلون بعتبرو متل اخواتي وبس ولي منيح ماكنت طالع معكون اكتر من مرا كانو اكلوني بلا ملح
زياد:ييييي والله بنتفوكي هدول بنات
ندى :لك شيلي من سيرتون اصلاً انا ماطقتون لاني كل شوي وحد وتاني يتغامز مع بعض ويتوشوشو دايقت منهم
نحنا وقت كنا عم نحكي كانت امي جوا عم تحضر الفطور
زياد:ندوش هلق قيمينا من سيرتو انا بورجيهم ندوش حبيببتي انتي مو اختي وحبيبتي
ندى :شو في احكي بعرف عم تغازلني حتى ساعدك شوفي احكي
زياد:اه تقبريني شو بحبك بدي اطلب طلب
ندى :بعيد الشر تفضل انا بل خدمي اخي
وضربتو على كتفو بقوة
زياد:اخ نعمش كسرتيلي كتفي
ندى :شو اعملك اتحمست خلصني احكي نطف قلبي 😂
زياد:ندوش رح كون معك صريح الصراح انا بحب وحدي بس ولا مرا اعترفتله بحبي اله وبدي ياكي انتي تحكيلي معه
ندى :ولك ياضرصان عم تحب وتعشق من ورا ضهري
زياد:لك لا بس حبيته من ايام الجامعة وماقدرت اعترفله وبدي ياكي انتي تحكيله ولي بدك ياه بعملو.
ندى :له نحنا بيناتنا هيك شغلات لعيونك بحكيله بس مين هي؟
زياد:شفتي البنات كلون في بنت هادي كتير وحلوة احلا وحدي بيناتون من البنات الي كانو معنا
ندى :اي للبنت حكيت معه بس ماسألته شو اسمه😂
زياد:نعمش شو غبي بتتعرفي على حدا ومابتعرفي شو اسمو
ندى :طيب اتحفتا شو اسمه
زياد:اسمه ملاك
ندى :ايه اسمه كتير حلوة
زياد:الله يحلي ايمك خلصيني انا بدي ياكي تحكي معه مو تتغزليلي بأسمه
ندى :طيب طيب عطيني رقمه ورح احكيله انك بتحبه ورح اجمعكون انتو التنين قبل ماارجع
زياد:لك يأبشني انا يخليلي ياكي يارب
ندى :وخليلي ياك عطيني الرقم
عطاني الرقم وبعدين قمت ساعد امي بشغل البيت خلصنا وفطرنا وقعدنا قلي اخي انو اتصل فيه طلعت انا وهو علجنيني وتصلت فيه
ندى :مرحبا
ملاك:اهلين مين معي
ندى :له ماعرفتيني
ملاك:لا والله ماعرفتك
ندى :انا ندى اختو لزياد الي كنت معكون مبارح تعرفت عليكي
ملاك:اه عرفتك اهلين ندى كيفك
ندى :تمام الحمدلله انتي كيفك
ملاك:تمام منيح
ندى :ملاك بدي اطلب منك طلب صراح
ملاك:ضفضلي
ندى :بعرف انك رح تقولي شو هل غليظ الي من اول ماحكيت معه بلشت على طلبات
ملاك:لااا شو هل حكي عادي
ندى :تقبشيني طيب بدي شوفك
ملاك:طيب ماشي وين
ندى :بلكفايريا في موضوع مهم بدي احكي معك فيه
ملاك:طيب ماشي اي ساعة
ندى :اليوم الساعة 3:30فاضي
ملاك:اي فاضي ماعندي شي ماشي
ندى :يلا بدك شي
ملاك:لا سلامتك باي
ندى :باي
سكرت الخط واخي حطني وصار ابوسني من خدي
زياد:لك يأبشني انا اي لك تسلميلي شو بحيك
ندى :والله انا كمان بحبك بس ماتنسا اتوصلني علكفتيريا لاني مابعرف وين
زياد:لك منيعيوني
راح زياد وتصلت بعروة اطمن عليه رن اول رن تاني رن تالت رن بعدين رد
ندى :مرحباا
عروة:ولك اهلين كيفك
ندى :تمام انتي كيفك
عروة :تمام شو عمتعملي
ندى :عم اتمشى بحديق البيت وانتي
عروة:قاعدة بمكتبي اي شو اخبارك كيف الاجواء عندك
ندى :الاجوء حلوة كتير ياريتك معي
عروة:اممممم ياريت ايمتا رح ترجعي
ندى :يعني ممكن طول اسبوع اول خمس تيام
عروة:نشالله ترجعي بسلام
ندى :الله يسلمك
ضلينا ساكتين شي دقيقة
عروة:يلا ندى بدك شي
ندى :لا سلامتك سلام
عروة:سلام
سكرت وفتت لجوا ودخلة على الغرفة وطلعت من شنتايتي كتابي الي عم اقراءة فيه اختو وساويت كاست عصير وطلعت علجنين وصرت اقرأ لاجا اخي واخد من الكتاب
زياد:ولك لساتك بتقرأي كتب
ندى :اي هاتو ليش عندك مانع
زياد:لا ماعندي مانع بس اخ ياأختي والله طقت روحي عم عد ا
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء العاشر

وانا وعم امشي شفت اخي وركد لعندي وصار يسألني
زياد:شو شو صار بتحبني ولا لا قمح ولا شعير
ندى :والله ياخي مابعرف شو بدي احكيلك الصراح
زياد:بعرف حظي طلعت مابتحبني بعرف لك ليش هيك حظي
ندى :طول بالك اخي خليني احكيلك
اجتني الضحك انا
زياد:طيب احكي شو قالتلك
ندى :الصراح ياخي ملاك طلعت بببب.... تتتت
...ححححح... بببب.... ككككك
زياد:طلع مابتحبني
ندى :ووبا شو مخك سميك
زياد:والله ياأختي حرقتيلي اعصابي
ندى :طيب خلص رح احكيك ملاك طلعت بتحبك ورح تكحكي معك عتلفون ورح خليكون تشوفو بعض شو رأيك
زياد:بالله كزاب اماني قرصيني خليني فيق من حلمي
عضيتو من ايدو وتوجع وصرخ فيني
زياد؛ لك والله ماني بحلم لك طلعت بتحبني بسوط عالي
ندى :لك فضحتنا لك هيك بفكرك اني انا بحبك
زياد:لك شو بحبك الله يخليلي ياك ياعمر
ندى :يلا تتهنو عقبال الخطبة ولعرس وتجيبولي بيبي وصير عمتو
زياد:خلص رح جبلك دزينت ولاد مشان اضلو انقو فوق راقسك وقولولك عمتو وعبيلك البيت كلا ولاد
ندى :روح يارب بتتحقق كلشي بتتمناه يارب روح الله ويبعتلك أيام انتي وملاك متل التلج
زياد:لك تقبريني
ندى :بعيد الشر يلا خلينا نمشي مخلين ماما لحاله
زياد:اي ماما عند الجيران
ندى؛ واي جيران
زياد:في وحدي ساكن مقابلنا ماما وام سعيد رفق كتير من لما كانو صغار ولتقو هون
ندى :امممم طيب انا وين هديتي
زياد:خلص لعيونك احلا هدية وعزيم عحسابي
ندى :اه الله يخليلي ياك يارب
ضلينا ماشين لحتى وصلنا علبيت وفتنا انا عمغني وهو عم يغني وام كانت بلبيت كانت منوشوي رجع فتت وانا عم غني غنية اويلي
ندى :اويلي ياويلي ياويلي اويلي ياويلي ياويلي هلا بريحة هلا هلا بلي الي بتاني العمر
زياد:آخيراً قاله قال احبك قاله وانا قلبي قلبي نبضه توقف بعده من بديت انا العيون قال احبك وبجبنون بدي طير بدي عيش
ندى :تورط تورط تورط قلبي بحبك تورط تخربط تخربط الف شمال الف يمين احبك صار سنين
امي:لك ليش عم تغنو شو في شبكون
اطلعت انا وزياد وصرنا نضحك
امي:ولك انتي وياه ليكون شربانين شي بدبحكون
راح زياد باسه لامي من راسه
زياد:لا امي لا شو انتي بتعرفينا من عمله
امي:لك شبكون
ندى :امي ابنك عشقان💓
امي:ولك مين هي البنت
زياد:ملاك وبدي ياكي تطلبيلي ياه
ندى :اه بس بتطلبوه لحتى اجي
زياد:لا انتي أول الحاضرين ولك انتي الي لازم تروحي مع امي لحتى تطلبوه الي
امي:خلص بخطبلك ياها من عيوني
زياد:لك يخليلي ياكي اي
امي:يخليلي ياكون
فتنا لجوا واخي راح وتصل بملاك وصار يحكي معه وانا قعدة بصالون كنت فاتح فيس اليوم في مبارات برشلونة ومدريد وانا واخي نفس الفريق من شجع بعد ماخلص حكي حكيتلو انو في مبارت وبدنا نحضره بعد ماخلصة حكي معو رحت لعند امي كانت بلمطبخ عم تحكي عتلفون
ندى:شو عم تعملي امي
كانت امي عم تحكي عتلفون
شربت كاسة مي وقعدة علكرسي كانت امي مسكرا الخط
امي:ندى بدنا انظبط كم أكل بكرا في سيراني رح نطلع نحنا وام محمد وام سعيد
ندى؛ مين ام محمد
امي:امو لمحمد رفيق اخوكي
ندى :امممم ليش انتي وامو رفقات
امي:اي رفقات دايماً بتجي بتزورني وانا بزوره ومنحكي دايمنا
ندى :ام سعيد حكال عنه زياد رفقيقتك من ايام المدرسة
امي:اي وساكني جنبنا وام محمد رفيقتي من ايام المدرسة كمان كنا رفق كتير من ايم الصغر بس بعدين كل وحدي راحت يمكان
ندى :امممممم طيب شو رح تجهزي
امي:رح نجيب لحم. ونساوي سلط ومقبلات وهيك شغلات
ندى :طيب امي كيف بدنا نروح بسيارة بباص
امي:لا رح نروح بباص كلياتنا
ندى :طيب بس لوين السيران
امي:علبحر ام سعيد عنده هونيك شالي البحر من قدر نبات يوم هونيك
ندى :طيب ماشي
بلشنا نشوف شو بدنا ونجهز بأكل وبكلشي بلزمنا بعدين عملت جاط بوشار وكاست ببسي ورحت قدام التلفزيون وقلبت على قناة المبارات وزياد قاعد جنبي
ندى :اي زياد مين متوقع يربح
زياد:اكيد برشلونة
ندى؛ ياسلام يلا بلشت
ندى :لك يلا يلا فوته فاتت كولللللللللللل كووووووللللل
ونطيت وصرت ارقص انا وزياد وامي قاعدة ببتفرج علينا رجعنا قعدنا وكملنا لحتى خلصت المبارات آخر كول قمنا وصرنا ندبك من الفرحة بعدين بعد ماخلصنا قعدة انا وزياد بلجنينى وقعدنا انفكر كيف بدي اجمعهم ملاك وزياد
ندى :طيب بكرا طالعين سيران بتقدر تجي معنا
زياد:لا اهله مابخلوه اتبات يوم
ندى :طيب شو رح نعمل مافي غير هل حل انك تعزم ملاك ومحمد وانا علغدا وانا ومحمد ونطلع بعدين او منروح منقعد بطاول تانية
زياد:اي والله جبتيه
طيب انتي تفق معه واحكيلي شو بصير معك انا بدي روح نام تعبت تصبح على خير فتت ونمت امي عم تصحيني قوم لاني هلق رح نروح وانا كنت الصراح متأخر بنومي قمت وطلعت كم غرض وضبيتهون بشنت منيح اني جبت شنت اغراض على الضهر وشنتي تانية صغيرة فيه اغراض كما اتدوشت ولبست بنطلون جنز وقميص شيال ابيض وفوقو قميص بكم ازرق سماوي وربطت شعري دنب وطلعت خسل من جناب شعري وطلعت لعند امي ساعدة وضبضبنا كلش واخي كان عم يج
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الرابع عشر

كان الباب عم يندق مع نغمة قمت وفتحت وكان عروة
عروة:يسعدلي صباحك
ندى :وصباحك تفضل
فات عروة وقعدة وجبتلو كرسي وقعدنا بلبرندة
عروة:كيفك ندى نشالله احسن
ندى :اي الحمدلله احسن
عروة:ضليت بدك تروحي لعند امك
عند :اي يعني بقعدة عنده اسبوع
عروة:امممم طيب وانا رح اجي معك وغير جو شوي لاني مليت كتير هون
ندى :ياسلام 😄 قصدي ياي ماشي رح تفرح كتير ماما واخي ☺😂
عروة:😂😂
ندى :طيب جبت اغراض الك
عروة:اي جيتون بسيارة
ندى :اه مجهز كلشي
عروة:لكن
قعدنا شوي وقمت ضبيت كم غرض بشنتايتي ودوشت ولبسة
لبست كنزي بيض بنص كم واله جيب كلو برق وبنطلون لون طرابي وفردت شعري الي متل مواج البحر وحطيت النضارات وعشعري واخذت شنتتي الي عضهري كان لونه نغس لون البنطلون وشنتتي التاني الي فيه البس وكم كتاب مشان ادرسة وطلعت وطلعنا انا وقمر وعروة قمر وصلناه على بيته وكملنا عمحطت القطار ونحنا وبسيارة صرنا نحكي
ندى :عروة انتي مين رح ياخدلك سيارتك
عروة:اي سهل هلق بتصل بشوفير بيجي بياخده
ندى :امممممم خليني شغل شي غنية والله مليت
عروة:شغلي
شغلت الراديو طلعت غنية وائل كفوري حبك عزاب انا هي اغتية كتير بحبه وعليت الصوت وبلشت غني معه وعروة يطلع فيني ويضحك بلشت الغنية وانا بلشت غني
ندى :آلبي آلبي آلبي 💜
آلبي مابدو حياتو
ولبدو عمرو بلاك
ليل طويل ساعاتو وانت حارمني هواك
آلبي مابدو حياتو ولا بدو حياتو معاك ليل طويل ساعاتو وانت حاملني هواك
حبك عزاب ياما تحملتو تحملتو غياب ئلبك ونطرتو شولي أساك مابتسأل عني يعني معئول مترد علي وعني مشغول ماتفكر في حبيبي ئول دخلك طمني 😍❤
عروة:وطا صوت الغنية وقلي ندى هي انتي سمعتيني غنية صح أجا دوري سمعك غنية
ندى :اي يلا
عروة :اي ورح نغني معهم كمان ماشي
ندى :طيب يلا
عروة:واحد تنين تلت يلا بلشت
ندى :ييييي هي الغنية كتير بحبه
ندى :يلا رح بلش بعيوني انت بعدك بعيوني مابنساك لو عينيك نسيوني كيف بكون لو ماتكون على بالي انا مابكون لو كانوا بعيوني
عروة:سهرت كتير انا وياكي ولغرب نطرت كتير حتى تعودي لئلبي لحظت بعد عن عنيك شو صعب ليل نهار عيوني فيك مفتوني 😍❤
ندى :كيف بكون لو ماتكون على بالي ☺
عروة:انا مابكون لو مانتي بعيوني👀
وصل مقطع المسيقة وصار عروة يطلع فيني وانا اطلع فيه بعديت بلشت الغني
ندى :خدني وروح روح بعيد وديني وين ماتكون عم نسأل ناديني بحلم فيك انا وياك خفيني بدي عيش بين ايديك مسجودني 👐😍
عروة:شو غنية غنان الحب كرمالك وبعدو العطر على ايدي منشانك انا رح ضل ماشي خدك وخيالك بخاف كتير بخاف عليك ياعيوني😍❤
ندى :كيف بكون لو ماتكون على بالي
عروة:انا مابكون لو مانتي على بعيوني
بعد بعد ماخلصت الغنية صرت سفق
ندى :والله ياعروة صوتك حلوة
عروة:انتي كمان صوتك حلوة وكتير
وصلنا على محطت القطار عروة اتصل بشوفير واجا اخد السيارة ونحنا فتنا وطلعما بلقطار واخدنا مقعدين جنب بعض وقعدنا وبلش القطار يمشي
عروة:ندى انتي بتحبكي تقراءي كتب
ندى :اي كتير بحب اقراء كتب وحتى أحيانًا بحب اكتب يومياتي
عروة:متلي بحب القرأءة وبحب اكتب يومياتي شي حلوة صار معي بسجلو وضلينا اندردش عن الكتب وشو قراءة من الكتب وضلينا نحكي حتى وصلما نزلنا من محطت القطار وطلعنا على بتكسي حتى توصلنا لعند امي وصلنا علبيت ونزلنا وضقيت الباب وطلع اخي
ندى :مرحبا زياد
زياد:لك ياأهلين وسهلين فوتو فوتو
فتت انا وعروة وعروة سلم على اخي وفتنا انا وهو انا فتت حطيت شنتتي بلغرفة واعدة معهم
وضلينا قاعدين بعدين عملنا غدا وتغدينا وسهرنا سوا وكان عروة بدو يمشي بس امي ماخلتو يروح وفتنا نمنا كلياتنا وتاني يوم الصبح فقت كانو كلون فايقين وعم يشربو قهوة غسلت وطلعت لعندون قعدة معهم وحكيت لامي واخي كلشي صار معي وامي كتير دايقت من حنين ولي عملتو فيني وصارت امي تقلي ماعاد في رجع لهونيك وبهل يوم فتحت كتبي ودرسة قضيت اليوم كلوا دراس تاني يوم طلعنا انا وعروة وزياد وملاك على مدينة الملاهي رحنا كليتنا عضهريان لبست كنزي
بيض بكم وكمامه كنانو قصار وعليه كتابات والوان ولبست تحته بنطلون اسود وفردة شعري كان متل مواج البحر وطلعنا ورحنا على مدينة الملاهي وصرنا نلعب كنا واقفين عم نشوف شو بدنا نلعب شفت واحد عم يبيع طوق ورد رحت لعندو وصرت اتفرج عليهون اجا عروة وقلي
عروة:شو عجبوكي
ندى :اي كتير
عروة:طيب معلم عطينا ياهون كلون
ندى :لا شوبدي اعمل فيهون كلون
عروة:طيب خليني نقيلك واحد
ندى:اممم طيب
ونقالي عروة واحد وحطل يياه عشعري ونزل لعند ادني وحكالي
عروة:بحبك😍💓💜💘
جمدت بأرضي ماعدة تحرك وعم طلع قدامي وانا مصدوم
عروة:ندى ندى ندى وين رحتي
ندى :اه اي معك
عروة:شبكي
ندى :مافي شي بس في شي كان عم ينده بإدني ماعرفت مين
عروة اجتو الضحك ضحك ضحك خفيف وقلي
عروة:اه ياا خليني نكمل لعب
دفع حق طوق الورد وخليتو على شعري الي حطلي ياه عروة ورحنا لعند زياد وملاك
زياد'اي شو هاد كتير حلوة
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الخامس عشر و الأخير

ولمفاجاء وصلنا علبيت انا وعروة ودقين الباب وسلمت على امي واخي وابي وملاك كانت موجود فتت وحطيت شنتتي بلغرفة وطلعت صالون
ملاك:اي ندى بس ياكي تروحي معي مشان فرجيكي فصطان العرس
ندى :مابعرف طيب ايمتا رايح
ملاك:هلق يلا قومي
ندى :طيب ماشي
فتت جبت جكيتي وطلعت انا وملاك ورحنا مكان محل الفصاطين العرس وسهر شي بجنن منيح كان معي مصاري فتت انا وهي وبلشت تفرجيني فصاطين العرس وصرت نقي فصطان حلوة الي
ملاك:اي ندوش شو صار معك نقيتي الي بدك ياه
ندى :يعني عم اتفرج بس بتعرفي كل الفصاطين العرس حلوين بس اي واحد خترتي انتي
ملاك:اي هلق بفرجيكي ياه
وراحت ملاك وجابت الفصطان الي بده تلبسو بعرسه وانا وعم امشي عم اتفرج علفصين نزل نظر على فصطان موديلاو حلوة كتير قربت عليه وصرت اتفرج فيه قالتلي صاحبت المحل
صاحبت المحل :والله زوقك حلوة هادا المديل كتير حلوة عليكي
ندى :اي تسلمي
نزلت الفصطان مديل الفصطان كان طويل كان تنورتو لونه زرقا ومعرق ابيض من فوق والقطع تبعه لونو ابيض كان كتير حلوة اخدة الفصطان وحاسبت عليه وقعدة استنا بملاك
ندى :ملاك ياملاك وينك،
ملاك:اي زياد يلا خلص روح انا بحاول كمان خليه تلتهي يلا روح
وطلعت لعندي
ندى :يلا ملاك خلينا نمشي
ملاك:اي يلا بس خلي الفصطان الي شتريتيه هون هنن بوصلونا ياه
ندى :طيب ماشي
وطلعنا انا وملاك ولا بده ياني تعزمني علكفتريا نشرب شي ورحت معه وشربنا عصير وطلعنا وصرنا نمشي وندردش لحد ماوصلنا علبيت فتت انا وملاك علبيت وصرت نادي على امي واخي وعروة رابي يس ماحدا رد
ملاك :خلينا نطلع علجنينا بكونو برا اكيد
ندى :طيب يلا
وطلعنا انا وملاك وكان كتير عتم مو مبين شي بعدين طلعت اضوي عشكل بحبك طلعت انا بس مالقيت حدا حولي ولا حتى ملاك ختفت صرت نادي بس ماحدا رد
ندى :ياجماعة وينكون والله بتعرفوني بخاف. طلعو
مابلاقي غير. العضوية شتغلت وشفت الدنيا كلها زين ولكل موجود امي زياد ابي ملاك امو لعروة وستو وابوه واختو وقمر وعروة واقف قدامي وبطلع فيني
عروة:ندى انا بحبك😍❤💘
انا قلبي صار ادق يمكن متل سيارة ماشي بسرع شي يدق بسرعة بسرعة وانفاسي تسارعت وانا عم طلع فيه واضحك ونزلت من عيوني دموع الفرح
ندى :وانا وانا كمان
وضميتو وصرت ابكي وشتغلت غنية بفرح فيكي وانا صرت ابكي بزياد وعروة ضاممني بعدين نزلني وقف قدامي ونزل على ركبو وشتغلت غنيو الوعد وعد
عروة:بتقبلي تتزوجيني وتكوني كلشي بحياتي وتكوني مرتي وام ولادي
وانا من الفرحة صرت ابكي بزياد
ندى :اي
وقام عروة ولبسني الخاتم ومسحلي دموعي عروة:من هلق ماعاد بدي شوفك عم تبكي وضميتي وصار ادور فيني بعدين نزلني وبلشو اباركولي وباركو لعروة انا مابعرف كيف اتفقو من دون ماعرف
قمر:نشالله الف مبروك ياعمري
ندى :الله يبارك فيكي
زياد:نشالله الف مبروك اختي
ندى :الله يبارك فيك اخي
امي :نشالله الف مبروك ياروحي وعقبال ماشوفك عروس
ندى :الله يبارك فيكي امي
ابي:نشالله الف مبروك ندوش حبيبتي الصغيرة
ندى :الله يبارك فيك بابا
ولكل باركلي وقعدنا انا وعروة عطاولي كانو عاملين اكل قعدنا وصرت وقعد جنبي عروة وصار اطعميني
عروة:حبيبتي احكيلي ياه انك بتحبيني ماسنعته منك
ندى :امممم بحبك
عروة:اك يئبشني الخجلان
ندى :ولك ايمتا عملتو كل هاد
عروة:ييييي من وقت مارحتي مع ملاك ونحنا من جهز
ندى :امممم اي الله يخليلي ياك
عروة:ويخليلي ياكي كلي هي القم من ايدي صراح مابتخيل اني صير حبيبتو لعروة لاني انا وهو كنا اصدقاء وصداق قلبت حب
امي:قومي امي مشان تلبس الفصطان
ندى :اي فصطان
واجت قمر وملاك وميرا وشدوني وفتت على الغرف وكان نفس الفصطان الي شتريتو لبستو وعملولي مكياج خفيف ورفعولي شعري وطلعت وشافني عروة
عروة:والله طالع بتجننيي لك والله بحبك😍😘❤
ندى :☺
شغلنا غنية رمنسية ورقصنا سلو انا وعروة وبعد ماخلصت الغنية حطولنا غنية بفرح فيكي وخلصت الحفلة عروة وأهلو راحو على الاوتيل وقضيت اليل انا وعروة عم نحكي على الوتس اب وتاني يوم بابا كان بدو يرجع مشان اكل اجرآت الطلاق تبع حيني واما وعروة من الصبح طلعنا مشوار وضلينا طول اليوم برا البيت عم نشتري ونتفرج وتغدينا واخند على مكان كتير حلوة على الجبل وبعدين رجعنا تاني يوم اجاني خبر مو منيح ابداً
ندى :الو مين معي
مجهول:انتي بنتو لعماد *
ندى :اي انا بنتو ايش شبو ابي
مجهول :والله ياأنسة ابوكي عامل حادس
ندى :شوووووو وين هو هلق
مجهول:هو بلمشفى علق وبلعناي المشدد
ندى :عطيني اسم المشفى
مجهول:اسم المشفى***
وسكر الهط وانا قمت متل المجنون لبست بسرعة وعروة واخي وامي كو فهمانين شي وركدت الباب البيت بدي اطلع
عروة:ندى شوفي وليش رايح
ندى :بابا بابا بلمشفى عمل حادس لا زم روح
طلعنا اما وزياد وعروة ورحنا على محطت الفطار ساعتين كنا وصلنين اخدنا تكسي وطلعنا على المشفى لما ولنا نزلت متل المجنون عم اركد فتت علمشفى وسألت وين هو وصرت ار
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الرابع

ببيت اهلي
ابي (عماد ):شوف اذا مارح ترجع بنتي انتي رح تكوني طالق 😡
حنين:اي وانا شو ذنبي اطلق مشانه بكون ماتت ونشالله تكون ماتت😒
ابي (عماد):سكتي احسن ماقص لاسانك 😡
حنين:بالله سترجي مد ايدك
وبيهجم عليه ابي وبصير يضربه وبقله اذا مابترجع بنتي انا رح فرجكي اصلاً ماحدا وز براسي غيرك وخللني قلعه وهي بنت
ببيت رفيقتي
نمت وحطيت التلفون جنبي مشان يفيقني وصحيت تاني يوم على رنت التلفون كانت الساعة 9:30 لسا بكير بس هي اول مرا بطول بنومي قمت اخدة دوش وطلع ولبست صارت الساعة 11:00 كانت قمر فايق وكانت عم تساوي قهوي الي واله وكان مافي حدا بلبيت ابوه بشغل وامه بسوق واخوه مع رفقاتو من الصبح عملت القهوة وطلعنا على البرندا وشربناه
قمر :ندى انتي هلق مامني بعروة
ندى:مابعرف بس لما بضل معو بحس حالي بأمان صحيح ماصرلي بعرفو غير تلت تيام بس بحس حالي من زمان بعرفو
قمر :طيب ديري بالك على حالك منو مابتعرفي
ندى:اي اكيد لاتخاف😉
قمر:طيب يعني انتي هلق اذا لقيتي بيت رح تروحي من عندي
ندى :ياعمري اي وانتي اكيد رح تجي لعندي زيارات وتنامي عندي ما
قمر:اي اكيد رح نام عندك
ندى :اخ بس منك يابي
قمر:خلص طولي بالك هلق انتي رح تشوفي حياتك ورح تعيشي حياة جديد
ندى :لو مو مطلق امي ابي كنا هلق عايشين احلا عيش بس لمشاكل لا ماتجي وتخرب على الكل لك يخربيته حنين كيف قدرت تاخد ابي مابعرف وكيف خلتو يطلق امي وتخليه يقلعني من البيت مابعرف بس لا مايجي يوم ويصير فيه نفس الي ساوتو فينا
قمر:الله كبير الله مابنسا حدا
ندى :اي والله الله مابنسى حدا
ضلينا قاعدين وعم نحكي لصارت الساعة 12:30 صار يرن تلفوني وكان عروة
عروة:صباحوو ياحلوة
ندى :صباحوو كيفك
عروة:تمام انتي كيفك
ندى :تمام
عروة:جاهزي انتي
ندى :اي من زمان
عروة:يلا معناته خمس دقايق بكون تحت البيت وبتنزلي
ندى :اي ماشي
عروة:باي
ندى :باي
سكرت الخط ونطرت عروة خمس دقايق وكان تحت البيت ودعت رفيقتي وطلعت من البيت ونزلت لعند عروة طلع بسيارة
عروة:صباحوو ياحلوة
ندى :صباحوو
عروة:طلعي
طلعت بسيارة ومشينا
عروة:اي كيفك نشالله مرتاح عند رفيقتك
ندى :يعني
عروة:امممم
ندى :وانا لازم دور على بيت مشان ماتقل عليهون كتير
عروة:يالله نشالله يزبط معك هدا البيت الي رح نشوفو
ندى :نشالله
ضلينا ساكتين لحتى وصلنا على الحارة الي فيه البيت نزلت انا وعروة وكان عروة مابيعرف وين البيت
ندى :عروة انتي بتعرف وين البيت
عروة:اصراح لا
ندى :طيب كيف بدنا نعرف
عروة:والله ياندى رفيقي قلي بس نسيت
ندى :طيب امشي خلينا نسأل
مشينا انا وهو وضلينا عم نتفتل وندور ونسأل لحتى شفنا رجال ختيار قاعد على البرند وكانت البرند كتير قريب عشارع
ندى :عروة سألو لهادا الرجال بلكي بيعرف
عروة:طيب مرحبا ياعم
:اهلين يابني
عروة:عمي بتعرف شي هون اذا في بيوت للايجار
:دقيقة ابني لشوف
فات لجو وانا وعروة واقفين وراسنا لتحت الرجال كان كبير بلعمر فات وجاب سطل مي ودلقو علي وعلى عروة
ندى :اه اه اه لك شوهاد
عروة:لك ليش هيك ياعمي والله ماعملنا شي
:مشان مرا تانيا ماضايق بنات العالم
ندى :هههههههه لك هدا شكلو مخرف امشي والله يمكن ايفوت اجيب دولت القهوة يدلقا علينا امشي
عروة:ههههههه لك شوفي كيف صارت اشكالنا ههههه😂
ندى :هههههه😂😂
مسكت ايد عروة وشديتو لروح
ندى :يلا امشي
عروة اتمسمر بأرضو وماعاد اتحرك بس لاني مسكت ايدو
عروة:😍
ندى :لك عروة يلا خلينا نمشي
عروة؛ اه يلا امشي
ضليت ماسك ايدو لوصلنا لسيار بعدين انتبهت على حالي ماسك ايدو تركت ايدو وطلعت بسيارة
عروة:ندى شو بدنا نعمل هلق
ندى :لازم نرجع البيت انا بدي غير تيابي
عروة:اخ والله اشكالن بتضحك ههههههه😂
ندى :هههههه طيب وصلني😂
عروة:طيب شو رايك بدل مانروح كل واحد يروح علبيت ونغير منروح في محل لبس قريب هون منروح ومنشتري لبس ومنلبسو شو رايك
ندى :لا بدي روح غير ونشف شعري
عروة:طيب على راحتك
وصلني عروة علبيت وتفقنا انا وهو انو نشوف بعض بلحديق بعد ساعة وبكون هو جاب معو رفيقو ليدلنا على البيت فتت علبيت ودخلت على غرفة قمر بسرعة
قمر:ههههه لك ليش هيك شكلك كلك مي 😂
ندى :اي ضحكي لك خليني بدل واحكيلك
قمر:طيب بسرعة اتحمست ههه😂
غيرت تيابي وقعدت وحكيتله لقمر القصة
قمر:هههههههههههه😂 نعمش طيب ليش ليدلق عليكون سطل مي
ندى :شو بعرفني مخرف الاخ ههه يلا بدك شي
قمر:وين رايح
ندى :بدي روح شوف عروة بلحديق مشان كون اجا معو رفيقو لاني رفيقو هو لي بيعرف وين البيت
قمر:لا سلامتك الله معك ديري بالك على حالك
ندى :ماشي سلام
قمر:سلام
طلعت من البيت ورح علحديق كان عروة ورفيقو قاعدين فتت ورحت لعندون
ندى :مرحبا
عروة:اهلين خليني عرفكون على بعض احمد ندى
ندى :تشرفت
احمد؛ الي الشرف
قمنا وطلعنا بسيارت عروة ودلو احمد لعروة وين البيت وصلنا علبيت وطلعنا عليه كنت خايف بس تشجع وطلعت وصلنا على باب الشقة
#صفحة_و_طويتا_بقلم_دينا

الجزء الخامس

تاني يوم فقت كانت قمر عم تصحيني
قمر:ندى ندىىىى يلا قومي
ندى :لك اي خليني نام
قمر:لك ندى تلفونك عم يرن صرلو ساعة يمكن صارو خمسين مكالم من عروة قومي والله صرعني وهو براً كمان قومي
ندى :حطيه صامت وخلينا انام كرمال الله
قمر:طيب ماشي،
حطتلي قمر تلفوني صامت وكملت نومه وانا نمت وماحسيت على شي ابدا صحيت كانت الساعة 10:30 قمت مسكت تلفوني كان عروة عم يطئلي من الساعة 7وانا كنت نايمي شفت كانو في كتير مكالمات قمت غسلت وشي وطلعت لقيت قمر صحيت
ندى :لك يسعدلي هصباح
قمر:وصباحك
قامت غسلت وراحت عملتلنا قهوة وقعدنا علبرند وشربناها وكنا عم نحكي مسكت تلفوني ودقيت لعروة لشوف شو صاير دقية ولقيتو رد فوراً
ندى :صباح الخير
عروة:ليش ماكنتي عم تردي والله شغلتيلي بالي
ندى :الله لا يشغلك بال بس كنت نايمي
عروة:طيب كنتي ماتقدري تقومي تردي علي وترجعي تنامي
ندى :الصراح قمر صحتني بس ماقمت كنت كتير تعباني لهيك نمت بتعب
عروة:سلامتك
ندى :الله يسلمك
عروة:صحيح اليوم مارح تروحي علبيت
ندى :اي والله زكرتني لازم روح ونضفو وبدي انزل عسوق اشتري فرشات مشان اقدر اقعد بالبيت
عروة:اممممم طيب انا رح اخدك على السوق وفي عنا بلمخزن اساس بيت قديم بخلي الحارس اطلعلك ياه
ندى :لا يسلمو خلص بشتري فرشات وبقعد عليهم
عروة:لا مو عكيفك
ندى :طيب لا تعصب
عروة:اي خليكي هيك
ندى :هههههههه😂😂
عروة:(ببالو ضحكتك التي تقتلوني في عز شبابي انتي دخلتي قلبي في ثانية واحد) تسلملي هضحك
ندى :الله يسلمك (بخجل )
عروة :يلا معناتا جهزي حالك لحتى اجي وصلك صححيح انتي ليش لتنضفي ببعتلك لفايات علبيت بخليهون انضفوه
ندى :لا انا رح نضفو مابتعرفون شو بيشتغلو شلون ماكان انا منضفو بأيدي
عروة:طيب على راحت بس اذا حتجتي رح ابعتلك وحدي
ندى :طيب ماشي يلا بدك شي
عروة:لا سامتك باي
ندى :باي
سكرت الخط وحكيت شوي مع قمر بعدين قمنا ولبست وقمر ألا لتروح معي وتساعدني طلعنا انا وهي وخليت الشنة عنده بلبيت لاني بدي انزل عسوق اشتري عددت الشغل
واخدتهون وكان عروة عم يستنان عند باب بيت قمر حطيت الغراض الي شتريتون وطلعت انا وقمر وجبت شنتتي ونزلنا وحطيته بسيارة ووصلنا عروة على البيت فتت علبيت وحطيت الاغراض وصرت اتفتل بلغرفة راح عروة وضليت انا وقمر بلبيت وبلشنا شغل وضلت قمر معي ايد بأيد بعد ماخلصنا قعدنا بأرض الصالون انا على جها وهي على جها
ندى :يأمي شو تعبت
قمر:يلا بتهون
ندى :اي والله بس قمر ماجعتي
قمر:اي والله وكتير جعت
ندى :معناتا قومي غيري تيابك لحتا نروح نتغدا وننزل عسوق
قمر:ماشي
فاتت قمر وغيرت تيابه الي كانو مي وطلعت وانا كمان وفتت وغير تيابي وطلعت ونزلنا انا وقمر وصار عروة يتصل فيني رديت عليه وكنت انا وقمر نازلين من البناية
عروة:الو ندى كيفك
ندى :تمام
عروة:شو عمتعملي
ندى :نازلين انا وقمر نتغدا وروح عسوق
عروة:طيب اي مطعم رايحين
ندى :ليش
عروة:بدي اتغدى معكون
ندى :طيب هلق ببعتلك اسم المطعم
عروة:اي ماشي
وسكرت وتابعت انا وقمر مشي علمطعم فتنا وقعدانا وكان عروة جاي فات وقعد وطلبنا اكل واكلانا وكان عروة اخد نسخ عن البيت ومشتريلي اثاث البيت كلشي مطر عليه وعاطي المفتاح لرفيقو الي هو احمد وكان في شغيلي عم ينقلو الاغراض للبيت وبركبوهن كمان ظبطو البيت البيت طلع كتير حلوة مع الثاث وانا لسا مابعرف وكان عروة طول المشوار وهو عم يلهيني مشان مايخليني ارج علبيت لاني لسا ماخلصو ضلينا هيك بسوق عم نتفتل من محل لمحل ومالقي الي بدي ياه هيك لحتى قلي عروة