قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قـصة اليوم: #صفقة_مع_جهنم ..... قراءة ممتعة💙🌸" #
بـدايـة الـقـصـة..✨
قـصة اليوم: #السر
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
👇 👇
((#السِّــر))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـورايـــة
@rwayate
جزء(1)+(2)+(3).....يتبع
(1)
-الكل يكون جاهز لإشارتي
-حاضر يا حضرة الضابط
-معتز ولؤي فرقكم جاهزة
معتز/لؤي: جاهزين يا حضرة الضابط
-معنا صلاحيه إطلاق النار .. بس بدي إياه الخيار الأخير مفهوم
@rwayate
في مكان مهجور تقطن جماعة تبدو عليهم الريبة..
:ههههه فكرت حالها بتقدر تقبض علينا
_: بنت يا باشا عمرها ما بتقدر توصل لعقلك
: بدي رقبتها تكون عندي .. بالرغم انها بنت بس أفشلت كثير من خططي بدي أربيها
_: تؤمر يا باشا
فجأة وبدون سابق إنذار يكون كل شخص من رجالته على الأرض ممسكا به جندي
تتتقدم نحوه وعلى محياها ابتسامه سخريه: سمعت لحوارك الفاكِس.. بتفكر عقلك شو... يمكن عقل النملة أكبر منو
__ بغضب جامح: نهايتك على إيدي يا
: ههههههه قصدك العكس يا سمير باشا(قالتها بسخريه)
@rwayate
معتز: كلو تمام يا حضرة الضابط
: ولؤي مش شايفتوا
معتز بارتباك: بصراحه لؤي (وسكت)
بحزم: انطق مالو لؤي
معتز بسرعه: انصاب بطلق ناري ونقلوا على المستشفى
: ليش ما خبرتني ع طول ..اي مستشفى؟
معتز يبتلع ريقه: المستشفى العسكري
مسرعه: طيب انا رايحة أطمن.. بتخبر رئيس النيابه كل اشي تمام احكيلوا كاترين راحت تتطمن على لؤي
معتز بارتباك: بس يا حضرة الضابط لازم إنت تحكي معو شخصيا بتعرفي سيادتوا
كاترين: ما تعتل هَم.. بحكي معو بعدين المهم اطمن على لؤي .. العمليه نجحت وما في داعي لهاي الاجراءات الفاكسِة
..
كاترين: طمني يا دكتور شو اخبار لؤي
الدكتور: الحمدلله قدرنا نشيل الرصاصه من كتفوا..نزف دم كثير بس رفايقوا ما قصروا اتبرعوا
كاترين: بقدر أشوفوا
الدكتور: بتقدري هو بغرفه 204 واظن عندو صحابوا
كاترين: شكرا لحضرتك
@rwayate
تطرق الباب ويؤذن لها بالدخول.. عندما يطالعونها يقفون لها ويضربون التحيه
كاترين: بلاها الشكليات دلوقتي ما إلها طعمة
نظرت إليه
كاترين: الحمدلله على سلامتك يا لؤي
لؤي بتعب: الله يسلمك يا حضره الضابط
كاترين: انا مش عارفه ليش انا آخر من يعلم
لؤي بخجل: انا خبرتهم ما يحكولك حتى تخلص العمليه وتقبضي على سمير
كاترين بغضب: تروح العمليه ويروح سمير المهم عندي رجالي ما يحصلهم اشي سامعين كلكم
الكل يخفض رأسه
كاترين بهدوء: طبعا شكرا الكم جميعا نجحت خططتنا.. وشكر خاص انكم وقفتوا بجانب زميلكوا وتبرعتوا بالدم
بعضهم: العفو يا حضره الضابظ ..لؤي أخونا
كاترين: وهاد العشم برضوا
نظرت إليه وكأنها تذكرت
كاترين : لؤي خبرت أهلك
لؤي: خايف أخبرهم يقلقوا ع الفاضي
كاترين بحده: شو يَلا ....يعني ما خبرتهم واكيد دلوقتي قلقانين عليك
لؤي: يا حضرة الضابط مش ضروري يعرفوا
كاترين: وست والدتك لما تشوفك ما رجعت البيت شو تعمل ما بتخاف ع قلقها
لؤي اخفض رأسه: حاضر هلا بتصل عليهمِ
كاترين: ويلا انتوا كل واحد يروح يشوف شو عندو اتركوا يرتاح
خرج الجميع
كاترين: ما تزعل يا لؤي مني انت مثل أخوي وبخاف عليك ..وإمك بعتبرها امي
لؤي: عارف والله وإمك بتحبك كثير
كاترين: يلا اتصل عليها وخبر خطيبتك .. احكيلهم إصابه بسيطه بس بدهم يتركوني بالمشفى حتى يطمنوا عليّ
لؤي: تمام وشكرا إلك يا حضره الضابط
كاترين: اول اشي العفو.. ثانيا قدام بعض اتفقنا إنت ومعتز نشيل الألقاب نحنا من سن بعض وما في داعي لهاي الألقاب الزائفة
لؤي يبتسم: ماشي
@rwayate
تذهب إلى المركز تطرق الباب وتدخل بعد سماع الإذن تلقي التحيه العسكريه
وكيل النيابه: اهلا بحضره الضابط
كاترين تكتفي بهز رأسها
وكيل النيابه(رفعت) يحزم: ليش هالتأخير يا كاترين لي ما جيتي خبرتيني ع طول لما خلصتوا العمليه
كاترين: يا فندم كنت مضطره أروح اشوف لؤي زميلي لأنه انصاب
رفعت: بالأول المفروض تيجي وتخبريني مش تبعثي واحد تحت إيدك يحكيلي شو صار معكم
كاترين بنفاذ صبر: يا فندم معتز من أكفأ الرجال اللي بشتغلوا وكمان إني اطمن ع واحد من رجالتي هو المفروض والواجب
رفعت: المرة بدي أعديها بمزاجي
كاترين تنهدت: شكرا يا فندم اشي ثاني
رفعت: معكم اجازه انتِ وفرقتك مده أسبوعين راحه لأنكم اتعبتوا هاي الفتره
كاترين: شكرا يا فندم عن إذنك
@rwayate
تصعد الدرج حتى تصل المنزل تدخل البيت وتشير عقارب الساعه السادسه مساءً
كاترين بصوت عالي: معاذ يا معاذ
تذهب لغرفته لا تجده
كاترين: شافني مش موجوده قال خليني أفركها بريحة طيبه ماشي يا معاذ حسابك معي لما تدخل
..بعد ثلاث ساعات يدخل المنزل متسحب يجد الأضواء مغلقه
معاذ : الحمدلله شكلها ما رجعت
كاترين من خلفه: لأ رجعت
معاذ ينتفض: اعوذ بالله .. بسم الله الرحمن الرحيم رعبتيني يا كاترين حاسبي شوي
كاترين بسخريه: وكمان عودك رهييف يا سي معاذ
معاذ يضيء النور: شو متى روحتي
كاترين تعقد ذراعيها ع صدرها: إنت احكيلي متى طلعت
معاذ يبتلع ريقه: يعني بدك تقولي بس الي ساعه طالع
كاترين : والله!
معاذ يمشي الى الداخل: اه مالك فاتحة تحقيق .. شو خلصتي العمليه حتى فايقتيلي
كاترين بحده: معاذ
معاذ بارتباك يقف: نعم
كاترين: من متى خارج من البيت ولا اكيد من حد ما طلعت ع الجامعه ما رجعت لأنه باين عليك الكتب معاك
معاذ يحاول ان يكون مرحا: ما خلااص يا كاترين قلبك كبير
كاترين اقتربت منه: اسمع ياض والله إذا ما اتعدلت إلا أوخذك ع القسم وأعدلك
معاذ بضيق: يا كاترين انا مش صغير صرت في الجامعه بضلك تعامليني مثل الطفل مش شايفتيني قد الشحط
كاترين بحنيه: يا معاذ انا بخاف عليك وإنت متهور
معاذ قبل رأسها: خلص بحاول أخفف من تهوري شو بدك تعشينا اللي زمان مش آكل من أكلك
كاترين بغيض: الثلاجه فاضيه مش عارف إنت بتوكل عن عشره أتركك ثلاث ايام الاقي البيت حالوا قالب ..
معاذ: طيب إيدك ع شويه مصاري وخليني اجبلك احلى عشا
كاترين: ما حزرت حط الكتب من إيدك وخلينا ننزل عند أخوك اللي زمان مش شايفتوا ومنوكل عندهم
معاذ بضيق: يعني بخلص منك بدك توقعيني مع أخوكي
كاترين بحزم: معاااذ
معاذ: خلص خلص يا ستي بتسلى مع ابنوا
كاترين: صح ذكرتني إنت مخربلوا طباعوا يا معاذ
معاذ بفخر: احم احم مش انا عمو
كاترين: امشي قدامي لأنك رفعتلي ضغطي
__
معاذ: حبيييب عمو
مازن: معاذ احملني ع رقبتك
معاذ: تعال
كاترين: كيف حالك يا كرم
كرم: يا هلا وين هالغيبه
كاترين: شغل شو وين نادين
نادين: هيني هنا
كاترين تحضنها: والله اشتقتلك
نادين: الله يسعدك ..اتفضلوا اتفضلوا
كاترين: والله نحنا جايين كمان نتعشا بتستقبلونا السيد معاذ مخلص كل اشي بالبيت
كرم بمزاح: مين انتوا ما في عنا اكل اتفضلوا بلا مطرود
نادين: اتفضلوا اهلا وسهلا بس طبعا بدك تساعديني
كاترين: طبعا الله يعينك شو كم ضايلك حتى تولدي
نادين: لسا شهرين يا كاترين متت بهالحمل
معاذ: ولا يا مرت أخي هذول توأم مش واحد مثل مازن
مازن: معاذ قوم يلا العب معي بلاستيشن
معاذ: كرم.. ابنك بؤمرني مش بطلب طلب
كرم بضحك: تعليمك القى
معاذ: ولاااا مازن احترمني
مازن: يلا قوم ليش عم تعمل وجع راس
معاذ: ولا إنت كم عمرك
مازن: خمسه
معاذ: وعم تتفصحن عليّ هو اللي بعلمك إياه بطلع عليّ
كاترين: بتستاهل يا معاذ.. يلا يا نودي خلينا نعمل لقمه لأني واقعه من طولي
كرم: جاي معكن وإنت يا معاذ خليك مع مازن
...
كرم: كاترين كيف مزاجك
كاترين تقطع السلطه: خير يا كرم من الآخر احكي اللي عندك
كرم: في خطيب متقدملك
كاترين تركت السكين والتفتت إلى أخيها: وإنت شو رأيك
كرم: هو شب ممتاز وما بتعوض
كاترين أدرات نفسها واكملت تقطيع: اذا ما دام ما بتعوض خلي يشوف وحدة كمان ما بتتعوض
كرم: يا كاترين هاد الكلام ما بنفع
كاترين بصوت متحدرج: كرم الله يخليك سكر ع السيرة
كرم أمسك السكين من يدها: لمتى يعني يا كاترين
كاترين: حتى ربنا يوخذ أمانتوا
نادين: بعيد الشر عنك حبيبتي
كرم: يا كاترين الشب ما شاء الله عنه واحد مثقف وبفهم اكيد لما يعرف رح يستوعب الأمر
كاترين بحده: كرم خلص ما عاد تفاتحني بهيك سير ولما يجي خطيب يتقدم ارفض ع طول بدون ما تحكيلي وبلا وجع الراس
كرم: يا كاتـ
نادين مقاطعه: روح يا كرم جهز الطاوله
كرم: حاضر
__
نتوقف هنا نتعرف على هذه الشخصيات
كرم(الأخ الأكبر) متزوج وعمره 32 سنة يعمل في إحدى الشركات وهو مهندس
نادين زوجة كرم بعمر 28 لا تعمل وحاصله على شهادة الأدب الانجليزي
مازن ابنهم بعمر خمس سنوات
..
كاترين بعمر 27 ضابطة كما عرفنا ..سنعرف تفاصيل حياتها من خلال الأحداث
معاذ(الأخ الأصغر) بعمر 20 يدرس في الجامعه تخصص تجارة
—------—
رأيكم؟
(2)
نادين: خلص يا كاترين اهدي
كاترين بحزم: فهمي كرم ما يفتحلي هالسيره لأني بكره هاي السيرة وصنف الرجال جميعه
نادين بعتاب: حتى اخوتك
كاترين: لا اخوتي غير وفي كم واحد كمان غير
نادين: لؤي ومعتز صح
كاترين: اه لأني بعتبرهم مثل اخوتي وكمان سعد
نادين: طيب يلا نوخذ الأكل وانا بفهم كرم ولا يهمك يا جميل المهم اتضلك رايق
كاترين بضحك: امشي يا بت عم توخذيني يعني ع قد عقلي امشي
نادين: هههههههه
@rwayate
معاذ: كوكو كوكو
كاترين بغيض: معاذ اخلص شو بدك قال بدلع فيني
معاذ:احم مادام معطله عطيني مفاتيح سيارتك
كاترين: امشي يلا من قدامي
معاذ برجاء: والله بسوق بالراحه يا كاترين
كاترين: غوور يااض من قدامي
معاذ: مادام تحولتي مستحيل تقبلي بس فهميني ليش
كاترين: يعني عم تستظرف ما معك رخصه كيف بدك تسوق
معاذ: مش كلو منك لو تحكيلك مع اللي بمتحني كان بنجحني ع طول لأنك ضابطه
كاترين: غور ياض من وجهي احسن ما اخبطك.. بتعرفني ما بآمن بالواسطه
معاذ: مهو ع الفاضي المناقشه معك نازل ع الجامعه
كاترين: دير بالك ع حالك لا إله إلا الله
معاذ: محمد رسول الله
@rwayate
كاترين: نودي وين مازن
نادين: بالروضة
كاترين: اه صح نسيت
نادين بتعب: يا الله شو تعبت يا كاترين بهالحمل
كاترين: هانت
نادين: مش عارفه كيف بدي أتشكرك اشتغلتي البيت كلو
كاترين: نحنا خوات ما في بينا شكر يا نودي .. يلا انا ماشيه بدك اشي
نادين باستغراب: مش قلتِ معطله
كاترين: اه رايحه أزور لؤي وأطمن عليه
@rwayate
بعد مرور شهرين
كاترين: اهدى يا كرم اجمد عيب عليك إنت رجال
كرم بخوف: مش سامعه صوتها إلهم وقت مش عارفين يولدوها
كاترين: ادعيلها ربنا يقومها بالسلامه
كرم بدأت الدموع تتجمع في مقلتيه: يارب يارب
كاترين ضربته على كتفه: اجمد يااض هو انت ولِيّة حتى تبكي
كرم يضحك: انت لما تقلبي بتصيري إم عبدو مش كاترين
كاترين بغيظ: غور من وجهي يا كرم قال ام عبدو قال
@rwayate
كاترين بحب: الحمدلله على سلامتك يا نودي
نادين بتعب: الله يسلمك
كاترين: شو ناويه تسميهم اكيد يعني مش رح تكسفيني وتسمي البنت كاترين
يدخل كرم: ما حزرتي بنتي انا مخترلها اسم
كاترين: اتحفنا يا سي كرم
كرم: بانا
كاترين بسخريه: بانا بنانا هههه
كرم بحزم: كاترين
كاترين بخوف مصطنع: آسفة يا بيه
كرم يضرب كفا بكف ويذهب باتجاه زوجته: حمدلله على سلامتك يا حبيبتي
نادين: الله يسلمك يا كرم
كرم: طيب اخترت البنت اختاري اسم للولد
نادين بتفكير: اسم سيف حلو
كاترين: هاي الأسماء الحلوة قال بانا
نادين: مالو بانا يا كاترين حلو
كاترين بسعاده: الله يفرحكم فيهم يارب
@rwayate
كاترين ع الهاتف: معاذ وين إنت لحد الآن
معاذ: عند صاحبي بدرس
كاترين بحده: الدراسه للساعه وحدة بالليل. يا سيد معاذ
معاذ: يا كاترين ما تعصبيها عنا امتحانات
كاترين: مفكرني مصدقتك يا معاذ خلص روح لأني نعسانه وبدي انام
معاذ: هو انا ماسكك من إيدك نامي
كاترين: بقدر انام قبل تروح ...يلا يا معاذ متتعبش قبلي بأه
معاذ بنفاذ صبر : مسافه الطريق
..
يصل البيت ويدخل
معاذ: السلام عليكم
كاترين: وعليكم السلام (بنعاس وتثاؤب) مش فاضيه احكي معك دروح انخمد بكره إلنا كلام
معاذ في سره: احسن برضوا لأنها رح تكشفني اوووف
اليوم التالي تعود من عملها الساعه الخامسه مساء وتذهب لمنزل أخيها
كرم يسحبها من يدها: جيتي بوقتك
كاترين: خير شو في
كرم: بدي افوت انام ساعتين مسطل
كاترين تنظر للبيت: طيب والبيت بدو تنظيف والله الرجال بدون نسوان ع الفاضي ...الله يعينيها عليك نادين ..يعني والدة بعملية ما بتقدر تعمل اشي بالبيت
كرم: بكفي مازن شاقق الأرض وبالعها
كاترين تربت على كتفه: طيب روح نام وانا بشوف شغلي
...
كاترين: نودي شو اخباراتك
نادين: اهلين كوكي والله انا مغلبتك
كاترين: بلا هالكلام الفاضي وين اطفاليك
نادين: سيف وبانا هلا ناموا واظن مازن بغرفتوا بلعب
كاترين: طيب إنت كمان نامي هي كرم دخل غرفه ثانيه مشان ينام
نادين: والله متعبتوا ما بنام في الليل لأنه بساعدني بالولاد
كاترين: الله بعين فترة وبتعدي...نامي انتِ لأنه السهر عليكِ
@rwayate
بدأت بتنظيف المنزل وإعداد عدد من وجبات الطعام حتى تكفيهم عدد من الأيام ....الساعه الثامنه يدق جرس الباب... تضع حجابها بإهمال ...وترمي البشكير (المنديل) على كتفها وتمسك الكوبايه بيدها وتفتح الباب
ينظر لها بتعجرف وغرطسة
كاترين ببرود: خير
: بيت المهندس كرم
كاترين: اه
: موجود
كاترين: اه
__: جاي ازوروا
كاترين بنفاذ صبر: طب ما تفوت يا أخينا وتخلص من الحوار الفاكس
ينظر لها بحنق ويدخل ويجلس على الكنبه ينظر لها @rwayate
ويقول بعجرفه: روحي اعمليلي فنجان قهوة وسط
كاترين نظرت له بذهول وقالت: نعم يااااض
اراد ان يتكلم ولكن قاطعه شهقتها
كاترين: هااااه ولاااااا مازززن شووو هاااد اللي عملتوا
مازن بضحك: ههههه بليتك بالميه إلا إلا ههههه (ويركض هاربا... فقد ألقى كوبا من المياه عليها)
ترمي الكوب الذي تمسكه باتجاه ذلك الشخص يلتقطه بخفة..فإذا بها تصعد الطاولة الموضوعه في الغرفة لتقصر المسافه بينها وبين الصغير وتذهب راكضة باتجاهه
الشخص في سره: شو هالبيت المجنون
يقاطع سهوته صوت كرم
كرم بسعاده: زومااا حبيبي نورت نورت
حازم: بوجودك
كرم: شو هالمفاجئه السعيده
حازم: والله انتقلت للشغل هين فقلت آجي اشوف صاحبي زمان عنو
كرم: والله إلك معزة
حازم بغرور: مشان تعرف قيمه صاحبك
كرم ينظر ليديه: شو يا زوما ما خطبت ولا اتجوزت
حازم: هو انا شكل جواز
كرم: ولك من ايام الجامعه البنات بتنطنطن حواليك
حازم: هاد الحلو في الموضوع ليش اربط حالي بوحدة
كرم: شو يعني لسا دنجوان عصرك وزمانك
حازم يضبط ياقه قميصه: طبعا يابرنس
ويخوضون في العديد من الأحاديث بعد مدة من الوقت.. تأتي حاملة حقيبتها على كتف ومازن على كتف آخر.. وترمي به بحضن والده
كرم: شو وين رايحه
كاترين: اتصلوا عليّ بالشغل بدي اروح طهقتوني بعيشتي وابنك خليلك إياه
ينظر لابنه فيجد الكلبشات على يديه
كرم يضحك: وصلت للكلبشات تعالي فكيهن
ترمي حقيبتها ارضا وتتقدم نحوه تبحث في جيوبها بإهمال
كرم: شو وين المفتاح
كاترين تضع يدها على شالها وتخرج الدبوس وماهي إلا ثواني وتفتح الكلبشات
كاترين بحده: ابنك بدو إعاده ترباية
كرم بضحك: على إيدك ان شاء الله
حملت حقيبتها وهي ماشيه: صحيح شوف معاذ واحكي معاه يمشي مزبوط ولا والله لأوخذوا معي وخلي يتربى لحد الآن ساكته
كرم: ماشي
كاترين: طيب يلا سلام
حازم: وين القهوة
كاترين تنظر له شذرا: غور من وجهي السعادي لأني مش طايقه اتخانق مع اشكالك
تخرج وتصفع الباب خلفها
ماهي ردة فعل حازم؟
ومن هذا الحازم الذي دخل في احداث قصتنا؟
هل سيعتدل معاذ... أم ماذا؟