((#أيمكننا_تغيير_قراراتنا!!!))
#نـورايـــة
الجزء 10+11 #انتهت
(10)
(( @rwayate ))
زياد ينسحب ولا يتحدث معها ببنت شفه
زياد في سره: شو بدي أعمل أرد عليه وما اتكلم معها .. يارب قدرني على فعل الصواب
يمر عدد من الأيام ولم تلتقِ ريم بـ زياد
ريم في منزلها تجلس شاردة
ريم: غريبه كان قبل ما تطلع النتيجه كل شوي اتصال وكل شوي ما بلاقي إلا قدامي وين اختفى معقول صرلوا اشي.. له له يا ريم اسكتِ عم تفكري في ليش .. ما تعلقي حالك بحد ... أووف خلص اطلع من تفكيري
ثم ذهبت في سبات عميق
علي بحنان: شو اخبارك ريم
ريم: الحمدلله اشتقتلك كثير
علي: اشتقتِ الي ولا لحد ثاني
ريم بخجل: إنا آسفه يا علي سامحني مـ
علي : لأ ما تتأسفي عيشي حياتك هو شخص مناسب
ريم: إنت بتعرفوا؟
علي: المهم حاولي تفهمي قبل ما توخذي قرار خطأ.. وما عاد تفكري فيني بعدين بكون حرام ماشي ياريم
ريم بدموع: بس انا صعب انساك
علي: الإنسان سمي انسان حتى ينسى ويعيش حياتو ما تعلقِ حالك بالماضي.. بس بحكيلك افهمي قبل اي اشي ..مع السلامة
مريم تقوم بفزع: بسم الله الرحمن الرحيم ... شو يعني يا علي ليش ليش (تتوسط وسادتها وتبكي)
تفيق اليوم الثاني بنشاط وهي تقود سيارتها
ريم: انا لازم أتصل عليه وأتطمن
زياد: السلام عليكم
ريم: وعليكم السلام
زياد بجمود: خير في اشي دكتوره ريم
ريم تبتلع ريقها وبارتباك: يعني كنت حابة أتطمن عليك الك فتره مش باين
زياد يحاول المحافظه على جموده: طيب هيك اتطمنتي في اشي ثاني
ريم: إنت ليش هيك بتحكي
زياد: دكتوره ريم اذا ما في اشي ضروري رح اضطر اسكر الخط
ريم بحده: لأ خلص سكر الخط آسف أزعجتك
تغلق الخط بغضب: انا هيك يكلمني الله يسامحك يا علي ( تترقرق الدموع بعينيها وفجأه لا ترى أمامها وتصتدم بسيارة أخرى.. فتندفع إلى الأمام ويصتدم رأسها بمقود السياره بقوه ويغمى عليها)
تنزل التي تسوق السياره الأخرى وبيدها طفل رضيع
تقول بفزع: يا آنسه يا آنسه ردي عليّ.. ياربي ما في حد بالشارع هون
تقون بالاتصال بزوجها يألتي بسرعه ويتم نقلها إلى المشفى
الزوج: كيف صار معك هيك مش قلتلك ما تسوقي السياره
الزوجه ببكاء وخوف: والله كنت ماخذه لونا على الدكتور وهي هي ما شفتها إلا خبطت فيني يا سامر
سامر بحنيه: طيب خلص اهدي يا حبيبتي
زوجه: انا خايفه يصرلها اشي وأنسجن
سامر: وكلي الله يا لجين ان شاء الله ما بصير إلا كل خير
لجين: يارب
يخرج الطبيب
لجين: طمنا يادكتور
دكتور بهدوء: ما تقلقوا من حم الخبطه أغمى عليها وخدش بسيط في راسها
سامر: شكرا إلك يا دكتور
سامر لزوجته: معك شنتتها
لجين: اه ليش
سامر: طولي جوالها مشان نتصل على حد من معارفها
لجين تأخذ الهاتف وتجد آخر اتصال من اسم زياد
لجين: خوذ انت احكي هاد اسمه زياد كانت آخر اشي محكية معاه
يقوم سامر بالاتصال وبعد عدد من المرات حتى يجيب زياد
زياد بملل مصطنع: شو بدك يا ريم
سامر: بس انا مش ريم
ينتفض زياد وفي سره: هاد صوت سامر معقول بتخيل
زياد: سامر إنت سامر
سامر بصدمه: زياد 😵 😮
زياد بخوف: مالها ريم يا سامر شو وصل جوالها لإيدك
تأخذ لجين الهاتف من زوجها عندما سمع صوت زياد
لجين بخوف: انت بتعرفها يا زياد
زياد: وكمان لجين فهموني شو القصه
لجين: كنت سايقه السياره ما شفتها الا خبطت فيني فجأه وهي هسا بالمستشفى
زياد بذعر: شو صرلها ان شاء الله وضعها مش خطير .. وفأي مستشفى انتوا
لجين: طمنا الدكتور ونحنا بمستشفى***
زياد: طيب انا مسافه الطريق وجاي
يدخل كل من سامر ولجين إلى غرفتها يجدونها بدأت تفيق
لجين بلهفة: إنت بخير ما صرلك شي
ريم بتوهان: وين انا وشو صرلي
لجين بارتباك: انا انا كنت سايقه بالسياره وإنت جيتِ بوجهي
ريم تفكر : اه اه طيب إنت بخير
لجين: انا منيحه المهم إنت
ريم: لا ما فيني اشي الحمدلله عرضيه ما تخافي
لجين بارتياح: الحمدلله الحمدلله خفت كثير.. انا لجين
ريم بابتسامه: وانا ريم
لجين وكأنها فاقت بصوت عالي تقريبا: صح طلت من شنتايتك جوالك ورنيت ع آخر رقم كنت متصله فيه وهو جاي حالا
ريم بصدمه: زياااد
لجين بصدمه هي الأخرى وبنفس وقت دخول زياد: هو إنت الدكتوره ريم دكتوره الفرنساوي
ريم باستغراب: هااا إنت كيف عرفتِ
زياد بلهفه: إنت منيحه ياريم في اشي بوجعك
ريم تنظر لهم ولا تعرف ماذا يحصل حولها
لجين: زياد هاي الدكتوره اللي قلتلي عنها
زياد بارتباك: اه اه هي
لجين بابتسامه واسعه: سبحان الله كيف القدر جمعني فيكي
ريم بحده بعض الشيء: فهموني مين إنت
لجين بسرعه: انا اخت زياد وهاد جوزي سامر .. وزياد كان يحكيلي عنك كثير (اكملت بضحك) وكيف لما تعصبي عليه بتحلوي
زياد مقاطعا: لجين يخرب بيتك يا شيخه
ريم تخجل مما قالته لجين وتسكت
زياد: ريم انا بعتذر عن اللي سمعتيه بس لجين بتدج دج الكلام
لجين هامسه لريم: ما تردي عليه
لجين بصوت عالي: طيب روحوا شوفوا الدكتور متى بتقدر تخرج
يخرج كل من زياد وسامر
لجين: اسمعي ياريم.. واسمحيلي احكيلك ريم بدون ألقاب
ريم: تفضلي
((#عِنــاد_قلبي))

#نـورايـــة

جزء5+6+7+8...يتبع
(5)
تطرق الباب وتدخل
خلود بابتسامة: حسوووون
حسن لا يجيب
خلود تقترب منه: له يا حسن لي ما بتطلع عليّ اهئ اهئ شكلي بشع لهلدرجة مش قادر تتطلع فيني اهئ اهئ
يبتسم ابتسامة صغيرة
خلود تضربه على كتفه بخفة: ما خلاااص يا حسون توبة والله انشغلت هاي الفتره كثير بالشغل سامحيني
حسن بتذمر: وليش ما رديتي على اتصالاتي
خلود بتفكير : متى رنين عليّ
حسن: مبارح في الليل واليوم
خلود:تعال فتش الشنته نسيت جوالي بالصيدليه .. يلا قوم تعال شوف جو جبتلك.. خلاص ما تضلك زعلان خلينا ننبسط اليوم بدي أضلني هون
حسن بفرحة:جد مابدك تروحي
خلود بضحك:لأ يا سيدي اليوم بدي اضلني لليل يلا قوم فرجيني طولك
حسن: هييه فش احسن منك يا خوخة
خلود: إنت كمان بتحكيلي خوخة
حسن يشدها من ملابسها: يلا يلااخرجي بدي ألبس عيب تطلعي عليّ
خلود: هههه ماشي معك بس خمس دقائق وبدي أشوفك اوك
((دائما ما تأتي لمركز الأطفال الأيتام.. تلهو معهم وتفرح لفرحهم... وخاصة حسن الطفل الصغير الذي لا يتجاوز من العمر العشر سنوات))
...
عمرو: امي انا نازل ع الصيدليه
مروة بعتاب: اليوم العيد وبدك تفتحها
عمرو:بس ثلاث ساعات من السته للتسعه يمكن يكون حد محتاج اشي

الساعة تدق الثامنة ليلا
زينب بخوف: اتأخرت خلود وين بدها تكون راحت
خالد: ولما تروح ما بترضى تخبرنا وين كانت مثل كل مرة بتدخلنا من باب المزح
نزيه: المهم ترجع بالسلامة
زينب: رن عليها شوف بلكي ترد
...
عمرو: نغمه جوال خلود . .. وينو.... اه ليكو .. ناسيتوا كعادتها .. هاد خالد خليني ارد عليه
خالد: هاا فتح الخط
زينب: عطيني
خالد: اصبري... الوخلود
عمرو باحراج: انا عمرو يا خالد
خالد باستغراب: شو جاب جوال خلود لإلك يعني عندك خلود
عمرو باستغراب اكبر: لأ خلود ناسيه جوالها من مبارح في الصيدليه ولما شفت اسمك رديت اما خلود مش عندي
خالد: طب وين بدها تكون راحت
عمرو: ع كل حال لما أرجع البيت بجبلكم جوالها
خالد: شكرا إلك
عمرو: العفو

خالد بغضب: وين بدها تكون لحد الآن... اسمعي امي مش تقعدي تحكيلي اهدى ومن هاد الكلام
زينب: المهم تكون بخير بعدين بتعاتبها
خالد: بس ترجع بتشوف
...

تعود إلى المنزل بحيوية ونشاط بعد قضاء وقت ممتع مع الأطفال.. تصعد درج البناية وتطرق باب المنزل
زينب: شكلها اجت بهالداوة يا خالد برضاية عليك
خالد: امي اسمحيلي هي اتدلعت كثير
..
يفتح الباب
خلود بابتسامه: كيفك خَلّووود الصغار هين
خالد يضع يده ع الباب يمنعها من الدخول وامارات الغضب ظاهرة على محياه
خلود: مالك يا خالد عديني
خالد: وين كنتِ لحد الآن... من الصبح طاشة وما بنعرف وينك
خلود: مني قلتلكم رح أتأخر
خالد بسخريه: والله
خلود: مالك امي خلي خالد يدخلني
يأتي صوت
عمرو: احم السلام عليكم
خالد: اهلين عمرو
عمرو: هاد جوالك يا خلود
خلود: اه شكرا نسيتوا مبارح
خالد: هاتوا يا عمرو
خالد: شايفة يا ست خلود كم اتصال جاييكِ اكثر من عشرين اتصال غير المسجات.. ونحنا مش عارفين حضرت جنابك وين
خلود: شو انا صغيره وغير هيك خبرتكم اني رح أتأخر خليني ادخل يا خالد
خالد بعصبيه: ما بتدخلي حتى تقولي وين كنتِ
خلود بعناد: واذا ما قلت
خالد: يومك مش معدي يا خلود
عمرو بإحراج: طيب انا عن
خلود مقاطعه: امي تعالي شوفي خالد
زينب: خلص يا خالد
خالد: انا قلت ما حد يدخل بدي اعرف شو بتعمل من الصبح لحد الآن ماشيه ع حل شعرها
خلود بصدمه: انا يا خالد بتحكيلي هاد الكلام
خالد : اها (يفتش الجوال) مين هاد حسون اللي متصل عليكِ عددت مرات والرسائل "خوخه ما بدك تيجي تزوريني اللي زمان مش شايفك"
خالد بغضب: انطقي مين هاد حسون
خلود بصدمه: بتشك فيني ياخالد
خالد بغضب جامح: اللي شايفوا قدامي اكيد بدي اشك
خلود بكبرياء: انا ما عملت اشي خطأ
فإذا بكف ساقطِِ على وجهها
تضع يدها خدها والدموع تترقرق بعيونها: عم تضربني يا خالد
خالد: وبكسر راسك.. انت بدك إعادة ترباية
يمسكه عمرو : اهدى يا خالد مايصحش تعمل هيك ووطي صوتك الجيران بلشت تتطلع ع صوتكم وإنتِ يا خلود ادخلي جوا
تدخل سريعا إلى الداخل موصدة غرفتها بإحكام وتجهش بالبكاء بقوة
***
عمرو : خالد اهدى أكيد في سوء تفاهم .. خلي امك تحكي معها بهداوة الضرب ما بجيب نتيجة
خالد: آسف يا عمرو أزعجناك إن شاء الله الأمور بتصير بخير
عمرو: ما تعتذر خلود مثل أختي ... يلا مع السلامه وهدي حالك اليوم عيد
خالد يبتسم بسخرية
يدخل إلى الداخل
زينب: شو هاد اللي عملته ياخالد
خالد: ما عملت إلا الصح بدها قتلة كمان فضحتنا.. هاد كلو بسببنا أعطناها كامل الثقة وهي كسرت ثقتنا
سميره: لا يا خالد أكيد في إنّ بالموضوع
خالد: لو ما في اشي كان قدرت تبرر الي سمعته بس الاشي واضح .. (واكمل بحزم) ومن هلا اسمعوا طلعاتها رح تكون مراقبة وبعلمي
نزيه: اختك مستحيل تعمل الخطأ
خالد: وهاد الاشي مجنني كيف خلود تخون ثقتها فينا بدي أتأكد .. يلا قومي يا سميرة جهزي الاولاد خلينا نروح
زينب: ما تخليكم اليوم عنا
خالد: مل
((#عِنــاد_قلبي))

#بقلمي✏📖
#نـورايـــة

جزء1+2+3+4 يتبع
(1)
عمرو: صباح الخير
مروه(الأم): صباح النور.. شو شايفتك لابس وين رايح
عمرو: في ناقص بعض الأدويه للصيدليه بدي أجيبهن.. فبدي أغلبك اديري بالك على لمى و يزن
مروه: بعيوني يا حبيبي خُذ راحتك
عمرو: إمي لمى بتشرب حليب مع عسل.. اما يزن حليب بدون عسل ماشي.. ويزن غسليلوا وجهوا منيح لأنه بطول حتى يفيق اما لمى ما بتتغلبي معها ويزن
مروه مقاطعه: خلص خلص.. مالك يابني حسستني ما بعرف اشي مني حافظتهم ما تقلق عليهم
عمرو باس رأس أمه: الله يخليلي إياكِ يارب وما يحرمني منك
عمرو: يلا مع السلامه (ويخرج)
مروه: مع السلامه .. الله يرضى عليك ياولدي
تفرق عيونها وتقول بتثاؤب: بس لعمرو الرضا كله ما بنوبنا من الرضا جانب يا ست الكل
مروه بابتسامه: ناموستك كحلي ست تمار
تمار : يا إمي الحبيبه ليش أفيق بكير وصاحب الشركه خطيبي ما بحاسبني ع حضوري
مروه بعتاب: بس إنت هيك بتوخذي راتبك بالحرام يا تمار
تمار: خلص يا إمي ما تخلي ضميري يتعب
مروه: خلي يتعب خلي الله يهديكِ.. قايمه أشوف ولادت أخوكِ
تمار: طيب انا رايحه ألبس وأروح ع الشغل
مروه: ماشي يا بنتي
____
نقف هنا لنتعرف على هذه الشخصيات
مروه(الأم) تحب عائلتها ربة منزل في أوئل العقد الخامس من عمرها
جابر(الأب) سيأتي دوره لاحقا.. يعمل في إحدى الشركات محاسبا..في أواخر العقد الخامس من العمر
عمرو(الابن الأكبر) بعمر 30.. صيدلاني.. ولديه صيدلية وعنده طفلان توأم (لمى&يزن) بعمر الرابعه
تمار(الأخت الصغرى) بعمر 26 مهندسه ديكور
مخطوبه لشخص يدعى جمال بعمر 29 وابن صاحب الشركه

خلود: أهلا بإيش بقدر أفيدك
شخص: معي هاي الروشيه
خلود تنظر لها: ثواني والأدوية بتكون جاهزه
أحضرت الأدويه ووضعتهن بكيس
خلود: معافى إن شاء الله
شخص: شكرا
يخرج ويدخل عمرو
عمرو: ربنا يعطيكِ العافيه
خلود: الله يعافيك
عمرو: وصلت طلبية شركة***
خلود: اه وصلت الصبح ودخلتها ع الكمبيوتر
عمرو: منيح رح توصل كمان ساعتين طلبية عطور رتبيها ع الرف هونيك ماشي.. وطلبت طلبيه من مستودع الحياه رح توصل اليوم كمان
خلود: ماشي
عمرو: يلا عن إذنك
خلود: مع السلامه
بعد مرور عدد من الساعات
تمار: وين الحلو سرحان
خلود:
تمار: وين عمرو يشوفك كان طردك خلووود
خلود: ها ولك مالك هيك الواحد بحكي
تمار: اللي ماخذ عقلك يا حلوه
خلود: آخ نعسانة الليله ما نمت
تمار: أكيد كنتِ بتقرأي إحدى هالروايات وما نمتِ حتى تخلصيها
خلود: اها أما شو رواية الكل كان يحكي عنها حلوه ما كنت متشجعه أقرأها بس لما بدأت فيها ما حسيت في حالي حتى خلصتها
تمار : شو اسمها
خلود: في قلبي أنثى عبرية.. إذا بدك بجبلك الروايه تقرأيها
تمار: لأ خليلك إياه أنا مالي خلق للقرايه
خلود: غريبه شو سر هالزياره
يأتي إليهم صوته: بجد شو سر هالزياره
تمار: عمرو!
عمرو: مالك في اشي
تمار بغيض: لأ ما في اشي بس جيت أسلم ع صاحبتي فيها اشي
عمرو: اه منيح... طيب يا خلود بإمكانك تمشي
خلود تنظر لساعتها: ضايل ساعه حتى دوامي ينتهي
عمرو: مش مشكله روحي مع هالهبلة مش عارف كيف مصاحبتيها
تمار بضيق: عمرو انا هبلة طيب بتشوف
عمرو يضحك : هههه طيب يلا من وجهي المباراه بلشت بدي احضر
تمار: يعني مشان هيك جاي بدري ما بتقدر تحضر عند ولادتك.. وكيف سعادتك بدك تعرف تصرف أدويه
عمرو: ما تخافي بعرف إنت شو عرفك بس
تمار: طيب متزقش رايحين يلا يا خلود
خلود: يلا مع السلامه يا دكتور
...
خلود: منيح أجت منو أخوكي خليني أروح أنام
تمار تضحك: بس إذا كان أخوكي وولادتوا موجودين بتعرفي تنامي أكيد صح
خلود: اضحكي اضحكي شو عليكِ إنت
تمار: مش إنت اللي جايبتِ لنفسك ما تتجوزي وتخلصي
خلود: شو بدي بهالهم هيني ماخذي راحتي ولا على عبالي ولا واحد يجي يتأمر عليّ رايحه فين وجاية من وين.. ولا شو طابخه ومش عاجبني اكلك خليني هيك أريحلي
تمار تدق رأس صديقتها: عقلك هاد الطخين بدو ضرب مشان نرتاح منو وع تفكيروا
خلود: يلا إنت وصلت
تمار: تعالي ادخلي
خلود: لمره ثانيه مش طاسة قدامي لو تيجي تحمليني اكمل هالدرجات
تمار: لا وعلى ايه هيني داخلة سلام
خلود: بوسيلي لمى ويزن وسلميلي على خاله مروه
تمار: بوصل
...
تصعد لبيت عائلتها
خلود: السلام عليكم يا قوم
نزيه: وعليكم السلام مروحه بدري
خلود: إجى عمرو بدري فروحت
زينب: منيح خليكِ ترتاحي شوي لأنك ما نمت مبارح
خلود بارتباك: اه ما نمت شو عرفك
زينب: شفت ضو الغرفه ضاوي.. اكيد كنتِ بتقرأي بإحدى هالروايات
خلود: كاشفتيني يعني خلص عديها ليش هالإحراج قدامهم
خالد: ما بتزهقي يا خلود
خلود: لأ شو وين ولادتك ماني سامعتلهم حس
سميره تضحك: متخبين بغرفتك بدهم يخوفوكي
خلود: أولادك مفكريني من عمرهم
خالد: من عقلك الصغير
خلود : هيهيه خِفة بجد
زينب: بلشنا ناقر ونقير
خلود: شو الاكل يا امي
زينب: محاشي
خلود: يميي والله إنت يا امي آخرتك بأكلاتك هاي رح أصير دولفين
خالد: بتوكلي عن عشره ومثل قصب نص مش باين عليكِ وين بتروحي بالأكل
#نـورايـــة
الجزء6+7+8... يتبع
//6//
@rwayate
فراس: خلينا نروح ع المشفى
شادي: شو بدك تعمل
فراس: بدي اتجوزها
شادي: شو قصدك من هالحركة شو بدك تعمل فيها
فراس: اشي ما بخصك
شادي: فراس حرام عليك تعاقبها قبل ما تتأكد انا خايف إنك بدك تنتقم منها بسبب اللي ما بتتسمى عبير
فراس بضيق: امشي خلينا نلحق نوصل
شادي: انت بتعرف إنها فقدت النطق
فراس انصدم: شو بتحكي @rwayate
شادي: جالها انهيار عصبي وفقدت النطق يا اخي العزيز
فراس ببرود متصنع: طيب هيك حلوت اللعبه
شادي:وك انت شو يا اخي ما بدك تستر عليها بالخير ما تتجوزها وتنتقم منها
فراس: انت شو خصك يلا امشي
***
يذهبون إلى المشفى ويدخل فراس وحده لغرفة الجده.. تنظر إليه الجدة نظرة ترجي
كوثر: اكيد حكولك يابني
فراس يهز برأسه بمعنى نعم
كوثر: شو رأيك
فراس: موافق
كوثر تبتسم: شكرا إلك.. ومتى بدك تكتب كتابك
فراس: وقت ما بدك بنحدد موعد كتب الكتاب والفرح
كوثر بحزم: لأ فرح لأ هاي ما بتستاهل فرح..
ينظر فراس إليها باستغراب @rwayate
كوثر تبكي : اكيد مستغرب انا مستغربة كيف هيك بحكي عن أعز حفيدة عندي كنت مديها كل الثقة بس خانت ثقتي فيها .. انا مقدر إنسانيتك بس بكفي إنك بدك تستر عليها مش طالب منك تستر عليها اكثر من شهر او ثنين لأنك مش مجبور يابني
فراس ينتهد: متى بدك نكتب الكتاب
كوثر: اليوم
فراس: اليوم؟!!
كوثر: اها
فراس: ماشي رح اسأل الدكتور إذا بتقدر تخرج من المشفى اولأ
كوثر باستغراب: هي بالمشفى
فراس:ما حكولك إنها اجاها انهيار عصبي وفقدت النطق
كوثر 😮 وبقيت صامتة
فراس: انا رايح اشوف شوبدي اعمل
يخرج فراس من الغرفة يتجاهل نظرات الاستفسار من الجميع ويذهب لغرفة الطبيب
الدكتور: تفضل
فراس: بدي اسألك عن ياقوت @rwayate شو وضعها
الدكتور: حالتها غربيه كانت بالبداية لما تفيق بدها تضرب وتكسر اي اشي قدامها. ... اما هلا لما تفيق بتكبي بصمت
فراس: طيب هاد احسن
الدكتور: لأ طبعا هيك بتحبس بداخلها ويمكن تنفجر مرة وحدة
فراس: طيب ممكن نخرجها
الدكتور: بتقدر بس لازم تعاملوها معاملة كويسة ابعدوا عنها الانفعال ورح اعطيك علاج لازم تداوم عليه
فراس: ماشي.. وبالنسبه للجدة كوثر
دكتور: كمان بتقدروا تخرجوها
فراس: تمام شكرا إلك
يخرج فراس ويوجه حديثه للجميع ( يزن..يقين..توفيق..منيرة..شادي..)
فراس: يلا بدنا نخرجهم اليوم.. وبدنا نروح ع بيتنا لأنه بدي اكتب كتابي على ياقوت انا سابقكم بدي اجهز أشياء
يتركهم باستغرابهم
منيرة: ابنك هاد رح يجنني يا توفيق
توفيق: يعني كأنو ابني لحالي .. امشي امشي خلينا نشوف شو بدو يعمل
يقين ويزن يقفان صامتان @rwayate
شادي: مالكم هيك مبلمين يقين روحي جهزي اختك.. وانت يا يزن جهز جدتك
صامتان
شادي بصوت عالي: يلااااا
يذهبان سريعا..تدخل عند اختها
تنظران لبعضهما البعض
يقين ببكاء: انا مش مصدقة يا ياقوت بس لو تحكي ونفهم منك
ياقوت تبتسم بسخرية
يقين بحزن: طيب يلا بدنا نطلع
ياقوت من خلال نظرها كأنها تقول لها "لوين"
يقين تبتلع ريقها: هلا بتعرفي نحنا طالعين
تهز رأسها بصمت.. ويخرجون جميعا الجدة لا تنظر لحفيدتها
تركب منيره والجده بسياره توفيق.. ويقين ويزن وياقوت بسياره شادي
اثناء الطريق تنظر ياقوت لأختها بمعنى وين رايحين ليس طريق البيت
يقين تنظر لأخيها حتى يساعدها
يزن: اسمعي يا ياقوت ستوا أمرت بإشي ولازم يتنفذ..وهو إنك تتزوجي فراس.. (تنهد) واليوم
نظرت إليهم بنظرات عدم تصديق @rwayate تنظر لأختها كأنها تقول لها هذا الكلام غير صحيح أليس كذلك
يقين بأسف: امبلا ونحنا رايحين هلا (وتبكي)
تنظر ياقوت باتجاه نافذه الزجاج وتذرف دموعها بصمت
ياقوت في سرها: ياااه هاي هي نهايتك يا ياقوت الحمدلله على كل اشي ربنا افرغ علينا صبرا يا الله
يصلون إلى البيت الذي يكون مهيئ ويتواجد هناك عمار ورامز وزوجاتهما واولادهما وبعض من أفراد العائله.. يقترب فراس من يقين
فراس: خديها على هذيك الغرفة(ويشير إليها) وفي ملابس خليها تجهز
يقين صامتة
فراس بحدة: مفهوم
يقين: مفهوم
تسير ياقوت وحدها متجاهلة كلامه وتدخل الغرفه وتجد فستانا ابيضا رقيقا وناعما تعجب به ها هو 👇
https://www.google.ps/imgres
تدخل عليها يقين
يقين: يلا يا ياقوت قومي اجهزي
تنظر إليها ياقوت وتأخذ الفستان وتذهب إلى الحمام الملحق بالغرفة..
بعد مدة تخرج وتكون بأبهى صوره @rwayate
يقين تنظر إليها بانبهار: شو هالحلاوه يا اختي تعالي احطلك شوية ميك اب بتطلعي ملكه
ياقوت تنظر إليها بغضب
يقين: مالك
ياقوت تنظر حولها تجد هاتف يقين تمسكه وتكتب
"شو ميك اب انت بتعرفي ما بحط ميك اب "
يفين: بس اليوم فرحك يا ياقوت
ياقوت تبستم بسخرية وتكتب" برغم انو فرح مزيف وشكلي.. ما رح أحط وحتى لو كان حقيقي ما رح احط"
تنظر لأختها وتكمل كتابه" بتفكري إني مبسوطة حاسة حالي يا يقين فقدت روحي مش فارقة معي المهم ستوا تكون مبسوطه"
تحتضنها يقين وتبكيان بشدة
يدخل عليها يزن
يزن: يا الله خلص بكفي بكي مشان الله
قصة ((#السِّــر))
#نـورايـــة
الجزء (9)+(10)+(11)+(12) #انتهت
(9)
@rwayate
مدت رأسها بابتسامتها: مراااحب
معاذ بفرح: ادخلي ادخلي
كاترين دخلت : وما أحلاني وما أدخل
معاذ: هههه
كاترين: شو كيف صحتك
معاذ: الحمدلله أحسن بكثير.. بس ازهقت متى بدي أخرج
كاترين: حكيت مع الدكتور وقلي خلال يومين ان شاء الله
معاذ بفرحه: واخيييرا اشتقت للبيت
كاترين: اه والله إلك وحشة
معاذ بصوت خافض: كاترين بدي اسألك سؤال
كاترين باستغراب: اسأل
معاذ: هو البيت اللي عايشين في هو بيت اللي كنا عايشين في زمان يعني قبل الحادثه
كاترين بهدوء: لأ جديد
معاذ: احسن
كاترين مغيرة للموضوع: صحيح عندي خبر رح يفرحك
معاذ: شو هو
كاترين: سعد ..سعد يمكن يجي عنا
معاذ بسعاده: جد يعني بدو يقلب البيت لمصري مش بكفي إنت احيانا لما تقلبي
@rwayate
كاترين ضربته بكتفه: شو يااض مش عاجبك ليكون
معاذ امسك كتفه: شو هااا بالراحة يا حضرة الضابط انا مش بالتحقيق
كاترين: اتعدل بكلامك
معاذ: هيك يعني
كاترين: ان كان عاجبك
معاذ نظر لها برهبة مصطنعه: بدو يعجبني اكيد يا بيه
كاترين: اه هههههههه خليك كده ماشي ع الصراط المستقيم
بعد حديث فيما بينهم
معاذ: صحيح ما قلتلك
كاترين بانتباه: خير؟
معاذ: الضابط اللي بشتغل معاكِ إجى زارني واطمن عليّ قبل يومين
كاترين نظرت له لبرهة وقالت باستغراب: حازم
@rwayate
معاذ: اه اسمه حازم كنت ناسي شو اسمو
كاترين بحزم: إزاي ما تقوليش إنو أجى عندك
معاذ: عادي يا كاترين كثر خيروا
كاترين بخفوت: مش مشكله
وشردت في الفراغ: مالو هاد ما يحل عني هو ناقصني ياربي... يارب اخترلي الأفضل في حياتي يارب
****
لؤي: خلص دخلت العش يا معتز
معتز ضاحكا: ههههه بتحكي ع ايش ما إنت داخلوا قبلي
كاترين بمزاح:وأخيرا اتجرأت ورحت خطبتها لبنت خالتك
@rwayate
معتز حك رأسه: حتى إنت يا كاترين
لؤي: هوووش ما تحكي ما كاترين ما إلك دعوى فيها
معتز بغيظ: ليش بلا
لؤي بمزاح: بدك تحكي معها بإذن
كاترين تضحك: شو يَلا ... ما خذني لعبه
يضحكون
كاترين: وإنت يا لؤي دلوقتي بدك تتزوج وتتركنا شهر
معتز: والمفتري عم يحسدني ع خطبتي وبدو يعطل شهر
لؤي: كلها شهر ما رضيوا يعطوني أكثر
كاترين : مش عاجبك الشهر يا سي لؤي احمد ربك
معتز: والله بدك ضرب في حد بصحلوا شهر
لؤي: يعني بصحليش أعيش يومين في العسل
كاترين: وين ناوي تسافر
لؤي: يا إما تركيا أو باريس شو رأيكم
معتز: طبعا باريس
لؤي: وإنت شو رأيك يا كاترين
@rwayate
كاترين: انا بصراحه بحب تركيا يعني لما تيجي فرصة سفر رح أسافر ع تركيا انطاليا او البورصه.. بس طبعا إنت وسارة اللي بتقرروا
لؤي: هي حابة باريس وبصراحه تركيا زرتها فيمكن باريس
معتز: طيب خلص باريس
لؤي وضع يده على شعر رأسه: بس انا صرت حاجز تذكرتين ع إسبانيا
نظر كل من كاترين ومعتز إليه بحده
معتز بترقب: شو قلت
لؤي بخفوت: اسبانيا حجزت
كاترين بغيظ: وعم تستظرف يعني يا لؤي قال شو شو رأيكم عم تسألنا عن رأينا وإنت مقرر ياااا
قصة((#نعم_مطلقة))
#نـورايـــة
@rwayate
الجزء 6+7+8+9+10 #انتهت
((6))
في إحدى الأيام تجلس في مكتبها منهمكة في الأوراق التي أمامها يطرق باب مكتبها
سمر: اتفضل
يدخل ويقول: السلام عليكم
سمر: وعليكم السلام..خير مهندس هشام في اشي
هشام في سره: هاي دايما طفس ما بتخليني أوخذ راحتي
سمر: هيييي وين رحت
هشام: احم في هذول التصاميم بدي تعملي عليهن تدقيق
سمر. باستغراب: اناا
هشام: يعين اذا فش عندك مانع لأنه هذول كنن لمنير بس إنت عارفي شو صار
سمر: اها طيب حطهن هين ..متى بدك إياهن
هشام بجديه: اليوم
سمر بصدمه: اليوم!؟
هشام: اه مالك
سمر بنفس الصدمه: حراام عليك بدهن اقل اشي ثلاثه ايام
هشام: شو مش قد المسؤولية يامهندسة
سمر بتحدي: طيب تفضل من هون لنهاية الدوام بكنن ع مكتب حضرتك
هشام بعناد: لأ الساعه 2 اقصاها الساعه 3 يكنن عندي
سمر في سرها: يخرب شرك ...بدي اغير رأيي فيك
سمر ببرود: طيب ماشي ..بعد إذن حضرتك بدي ألحق اشتغلهن
هشام: طيب
....
يأتي وقت الاستراحة الساعه الثانية عشر ظهرا..تدخل إليها زميلتها في العمل
ربا: شو يا سمر ما بدك ترتاحي وتوكلي اشي
سمر: دخليك مش فاضية الشغل لفوق الراسي بسبب اللي ما بتسمى
ربا: هههه مين هاد
سمر: بصراحه همي اثنين
ربا: ههههه حزيرة
سمر: الزفت منير ..المهندس هشام عطاني كل شغلو
ربا: طيب على هدواي اشتغليهن ليش ضاغطه حالك
سمر بسخريه: روحي احكي لسي هشام قال شو ع الساعه 2 اقصاها الساعه3 يكنن عندي
ربا: ههههه انا خليني امشي من عندك لأنه شوي يمكن تفقعي فيني
سمر: ههههه بكون احسن خليني اخلص
...
الساعة الثانية ظهرا ... تدخل السكرتيرة عبير لمكتبه
هشام يرفع النظارة: خير آنسة عبير
عبير: في وحدة بدها تقابل حضرتك
هشام بحيره: مين هاي
عبير بسخريه: بتقول الآنسة ميمي
هشام يطلق ضحكة عالية: هاهاهاه
عبير بضيق: قلت اشي بضحك يا مهندس
هشام : هههه لأ ما في اشي دخليها خليني اشوف شو بدها الآنسة ميمي
عبير خارجه وفي سرها: والله اشكال قال مي مي
عبير بغيظ: اتفضلي
ميمي: هاي بيبي
هشام بحده: خير يا ميار شو جايبك ع الشركه
ميار بدلع: شو ما بصير آجي أطمن ع ابن خالتي وخطيبي
هشام بحده: التزمي حدودك يا ميار ابن خالتك اها اما خطيبك احلمي فيها ..يلا اخلصي بدك اشي احكي ما بدك فرجيني عرض كتافك
ميار تتقدم منه بدلال: ليش يا بيبي
....
في هذا الوقت تأتي سمر لمكتبه
سمر: عبورة المهندس هشام جواا
عبير بضيق: اه موجود
سمر: طيب بدي ادخل
عبير: مش عارف اذا فاضي عندو الآنسة ميمي
سمر تضحك: هههه ميمي مين ميمي
عبير: شو بعرفني وحدة إجت تتدلع ودخلت عندو
سمر: وليش إنت مضايقه(بغمزه) ليكون حاطه عينك عليه
عبير: لأ يا سمر انا خاطبه وبحب خطيبي بس هاي وحده دلوعه وغنوجه ولبسها مقرف اصلا إذا لابسه مش ساتره حالها بالمرة ..يعني ع شخصيه المهندس هشام مستغربه كيف بتعامل مع هيك شخصيات
سمر: طيب اتعبي مخك بالتفكير ع راحتك انا بدي ادخل واسلملوا شغلي لأني فارطه جوع من الصبح مش ماكله اشي..شوفيلي اياه بقدر ادخل ولا لأ
عبير: لأ ادخلي واذا سألك ليش هيك دخلتِ قوليلي عبير مش موجوده..انا رايحه اشملي شويه هواا
سمر ضاحكه: طيب جيبلك شوية هواا هين كمان هههه
عبير: هههه والله ما في مثلك إنت
سمر تطرق الباب وتدخل.. يحمر وجهها من مما رأت ..ميار مقتربة من هشام لحد كبير وتمسك الجرافة
سمر بإحراج: انا انا آسفه
ميار بعصبيه: إنت كيف بتسمحي لحالك تدخلي هيك ما بتستحي ع دمك فش ذوق فش احترام فش خصوصيه والله عيب
سمر وصلت لأعلى درجات الغضب: شو يا إنت مع مين عم تحكي شو احترام ما احترام وعيب انا شايفة عيب كامل مكمل
ميار بصوت عالي: والله وحده داخله ع مكتب بدون احم ولا دستور ما بتراعي الخصوصيه شو بدي اقول عنها
سمر ببرود: والله هاد مكتب يعني شغل مش فندق ولا غرفة نوم ..(وبجديه ممزوجه بسخريه) اتفضل يا مهندس هشام خلصت شغلي
كان يراقب الوضع افاق عندما وجهت إليه الحديث
هشام بجديه: لحظه يا مهندسه سمر
سمر ببرود: نعم
هشام: بدك تحطي الشغل قبل ما اشوفوا وأعطي رأيي في
سمر: معلش جيت بوقت مش مناسب لما تكون فاضي اطلبني بحضر
هشام: لأ فاضي ما في عندي اشي... وانت يا ميار بتنقلعي من خلقتي وحسابك بعدين
ميار بلع: ليش يا بيبي شو عملت
هشام بجديه وحدة: حسابك قدام أمك يا ميار وكل اشي عملتيه يلا فرجيني عرض كتافك وما بدي اشوف وجهك مرة ثانيه بهاد المكتب
ميار بغضب: ماشي يا هشام بتشوف والله لقول لخالتو عنك
هشام: طيب روحي اشكيلها بس حلي عن وجهي
تخرج وتصفع الباب بقوة
تذهب سمر وتفتح الباب
هشام باستغراب: ليش فتحتِ الباب بدنا نشتغل
سمر بهدوء: هيك افضل لأنه ما بصير بكون حرام وخلوة
هشام يبتسم: اها طيب اعذريني على الموقف اللي صار وانا بعتذرلك بالنيابه عن ميار
سمر: شكلها المدام بتغير عليك كثير
هشام ضحك بصوت عالي: هاهاهاها
سمر بضيق: مالك ما قلت اشي بضحك
هشام: أني مدام هاي بنت خالتي وبس انا مش متزوج
سمر بمبالاه: طيب ما علينا يلا خلينا نشوف شغلنا
👇 👇
((#السِّــر))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـورايـــة
@rwayate
جزء(1)+(2)+(3).....يتبع
(1)
-الكل يكون جاهز لإشارتي
-حاضر يا حضرة الضابط
-معتز ولؤي فرقكم جاهزة
معتز/لؤي: جاهزين يا حضرة الضابط
-معنا صلاحيه إطلاق النار .. بس بدي إياه الخيار الأخير مفهوم
@rwayate
في مكان مهجور تقطن جماعة تبدو عليهم الريبة..
:ههههه فكرت حالها بتقدر تقبض علينا
_: بنت يا باشا عمرها ما بتقدر توصل لعقلك
: بدي رقبتها تكون عندي .. بالرغم انها بنت بس أفشلت كثير من خططي بدي أربيها
_: تؤمر يا باشا
فجأة وبدون سابق إنذار يكون كل شخص من رجالته على الأرض ممسكا به جندي
تتتقدم نحوه وعلى محياها ابتسامه سخريه: سمعت لحوارك الفاكِس.. بتفكر عقلك شو... يمكن عقل النملة أكبر منو
__ بغضب جامح: نهايتك على إيدي يا
: ههههههه قصدك العكس يا سمير باشا(قالتها بسخريه)
@rwayate
معتز: كلو تمام يا حضرة الضابط
: ولؤي مش شايفتوا
معتز بارتباك: بصراحه لؤي (وسكت)
بحزم: انطق مالو لؤي
معتز بسرعه: انصاب بطلق ناري ونقلوا على المستشفى
: ليش ما خبرتني ع طول ..اي مستشفى؟
معتز يبتلع ريقه: المستشفى العسكري
مسرعه: طيب انا رايحة أطمن.. بتخبر رئيس النيابه كل اشي تمام احكيلوا كاترين راحت تتطمن على لؤي
معتز بارتباك: بس يا حضرة الضابط لازم إنت تحكي معو شخصيا بتعرفي سيادتوا
كاترين: ما تعتل هَم.. بحكي معو بعدين المهم اطمن على لؤي .. العمليه نجحت وما في داعي لهاي الاجراءات الفاكسِة
..
كاترين: طمني يا دكتور شو اخبار لؤي
الدكتور: الحمدلله قدرنا نشيل الرصاصه من كتفوا..نزف دم كثير بس رفايقوا ما قصروا اتبرعوا
كاترين: بقدر أشوفوا
الدكتور: بتقدري هو بغرفه 204 واظن عندو صحابوا
كاترين: شكرا لحضرتك
@rwayate
تطرق الباب ويؤذن لها بالدخول.. عندما يطالعونها يقفون لها ويضربون التحيه
كاترين: بلاها الشكليات دلوقتي ما إلها طعمة
نظرت إليه
كاترين: الحمدلله على سلامتك يا لؤي
لؤي بتعب: الله يسلمك يا حضره الضابط
كاترين: انا مش عارفه ليش انا آخر من يعلم
لؤي بخجل: انا خبرتهم ما يحكولك حتى تخلص العمليه وتقبضي على سمير
كاترين بغضب: تروح العمليه ويروح سمير المهم عندي رجالي ما يحصلهم اشي سامعين كلكم
الكل يخفض رأسه
كاترين بهدوء: طبعا شكرا الكم جميعا نجحت خططتنا.. وشكر خاص انكم وقفتوا بجانب زميلكوا وتبرعتوا بالدم
بعضهم: العفو يا حضره الضابظ ..لؤي أخونا
كاترين: وهاد العشم برضوا
نظرت إليه وكأنها تذكرت
كاترين : لؤي خبرت أهلك
لؤي: خايف أخبرهم يقلقوا ع الفاضي
كاترين بحده: شو يَلا ....يعني ما خبرتهم واكيد دلوقتي قلقانين عليك
لؤي: يا حضرة الضابط مش ضروري يعرفوا
كاترين: وست والدتك لما تشوفك ما رجعت البيت شو تعمل ما بتخاف ع قلقها
لؤي اخفض رأسه: حاضر هلا بتصل عليهمِ
كاترين: ويلا انتوا كل واحد يروح يشوف شو عندو اتركوا يرتاح
خرج الجميع
كاترين: ما تزعل يا لؤي مني انت مثل أخوي وبخاف عليك ..وإمك بعتبرها امي
لؤي: عارف والله وإمك بتحبك كثير
كاترين: يلا اتصل عليها وخبر خطيبتك .. احكيلهم إصابه بسيطه بس بدهم يتركوني بالمشفى حتى يطمنوا عليّ
لؤي: تمام وشكرا إلك يا حضره الضابط
كاترين: اول اشي العفو.. ثانيا قدام بعض اتفقنا إنت ومعتز نشيل الألقاب نحنا من سن بعض وما في داعي لهاي الألقاب الزائفة
لؤي يبتسم: ماشي
@rwayate
تذهب إلى المركز تطرق الباب وتدخل بعد سماع الإذن تلقي التحيه العسكريه
وكيل النيابه: اهلا بحضره الضابط
كاترين تكتفي بهز رأسها
وكيل النيابه(رفعت) يحزم: ليش هالتأخير يا كاترين لي ما جيتي خبرتيني ع طول لما خلصتوا العمليه
كاترين: يا فندم كنت مضطره أروح اشوف لؤي زميلي لأنه انصاب
رفعت: بالأول المفروض تيجي وتخبريني مش تبعثي واحد تحت إيدك يحكيلي شو صار معكم
كاترين بنفاذ صبر: يا فندم معتز من أكفأ الرجال اللي بشتغلوا وكمان إني اطمن ع واحد من رجالتي هو المفروض والواجب
رفعت: المرة بدي أعديها بمزاجي
كاترين تنهدت: شكرا يا فندم اشي ثاني
رفعت: معكم اجازه انتِ وفرقتك مده أسبوعين راحه لأنكم اتعبتوا هاي الفتره
كاترين: شكرا يا فندم عن إذنك
@rwayate
تصعد الدرج حتى تصل المنزل تدخل البيت وتشير عقارب الساعه السادسه مساءً
كاترين بصوت عالي: معاذ يا معاذ
تذهب لغرفته لا تجده
كاترين: شافني مش موجوده قال خليني أفركها بريحة طيبه ماشي يا معاذ حسابك معي لما تدخل
..بعد ثلاث ساعات يدخل المنزل متسحب يجد الأضواء مغلقه
معاذ : الحمدلله شكلها ما رجعت
كاترين من خلفه: لأ رجعت
معاذ ينتفض: اعوذ بالله .. بسم الله الرحمن الرحيم رعبتيني يا كاترين حاسبي شوي
كاترين بسخريه: وكمان عودك رهييف يا سي معاذ
معاذ يضيء النور: شو متى روحتي
كاترين تعقد ذراعيها ع صدرها: إنت احكيلي متى طلعت
معاذ يبتلع ريقه: يعني بدك تقولي بس الي ساعه طالع
كاترين : والله!
معاذ يمشي الى الداخل: اه مالك فاتحة تحقيق .. شو خلصتي العمليه حتى فايقتيلي
كاترين بحده: معاذ
معاذ بارتباك يقف: نعم
((#السِّــر))
#نـورايـــة
الجزء(4)+(5)+(6)+(7)+(8)... يتبع
(4)
@rwayate
تمرّ عدد من الأيام والأسابيع
كاترين: ضلكم اتصلوا عليّ وطمنوني عنكم
نادين: إن شاء الله هو بقدر أستغني عنك
كرم: ديري بالك ع حالك يا كاترين وخِفي شوي عن معاذ
كاترين بعتاب: والله انا خايفة عليه حاسستوا بعمل اشي ومخبي علينا
كرم:هو بِسن طيشان..مع الأيام بِركز
كاترين: عاين خير ...المهم ما حددوا مدة السفرة
كرم: لأ ما محدد لأنه شغل يمكن يطول ويمكن يقصر
كاترين: نيالكم رايحين ع تركيا
نادين: مش السبب عليكِ حكالك كرم بتقدري تيجي معنا
كاترين: وأترك شغلي؟!
كرم: ما علينا من هالكلام أشوف وجهك بخير ..هي معاذ ناطرنا تحت البنايه
كاترين: وإنت يا سي مازن والله رح أشتقلك كوميات
نادين: مع السلامه حبيبتي
كاترين: الله معكم
@rwayate
رفعت بغضب: هيك اللي بكلفك بمهمه يا حضره الضابط
حازم: سيادتك انا مراقبها بكل تحركاتها هي مش متقبلتني شو اعمل
رفعت: وإنت مكتفي هيك انا قلت كل عمليه بتشتغلوها مع بعض
حازم: احكي معها سيادتك
رفعت: رح اطلبها حالا
حازم ضحك بخبث ودهاء
@rwayte
كاترين: خير يا فندم طلبتني
رفعت بحدة: شو يا حضرة الضابط ليش ما بتنفذي كلامي
نظرت له فوجدته يبتسم بدهاء
كاترين: خير يا فندم ف إيش قصرت
رفعت: شغلك مع الضابط حازم
كاترين: يا فندم ليش هالتكليف بإمكان كل واحد يشتغل وحدوا
رفعت: وانا قلت كلمة لازم تتنفذ
دخل جندي.. أدى التحيه
جندي(سالم): سيدي جاتنا خبرية إنو مول **** تعرض للسطو وفي عدد من الرهائن
رفعت وقف : من متى صار الاشي
سالم: وصلتنا المعلومة حالا
نظر رفعت إليهما الاثنين : يلا فرجوني شطارتكم
خرجوا الاثنين
كاترين بحدة: انا ما بفرط بفرقتي.. لأنه ما بنقدر نوخذ الفرقتين بصير العدد كبير
حازم فكر قليلا وبجديه قال: ماشي انا بستغني عن فرقتي لأني مش ماخذ عليهم
كاترين نظرت إليه باستغراب فكرت أنه سوف يعارض
حازم قطع أفكارها: مش يلا بينا
كاترين : هااا يلا
@rwayte
وصلوا لمكان المول
كاترين: الكل يلتف حول المكان بسرعة
حازم: مسكرين جميع المداخل شو الحل
كاترين تفكر ولا تجيب
حازم كان ينظر حوله فقال فجأه
حازم: لقيتها
كاترين بسخريه : أتحفنا
حازم بجدية: ما دام بنشتغل في فريق لازم تعرفي شو بدي اعمل..
كاترين نظرت إليه باستغرا وفي سرها: يعني هو بالشغل بستغني كأنو عن شوفة حالو
حازم بحزم: خطتنا كالآتي..........
كاترين بانبهار: ممتاز
حازم: خبري فرقتك كل واحد بمهمه مناسبة إلو وانا رايح ألبس لبس مدني ع السريع وراجع مشان نكمل الخطة (أراد أن يمشي)
أمسكته من يده فجأة
حازم باستغراب ينظر ليدها: خير!
كاترين بحرج أزاحت يدها: أنا بدخل وإنت خليك هون
حازم بحده: ليش يعني
كاترين: يعني إنت ممكن يشكو فيك لما يشوفوك انا بنزل دمعتين خوف بصدقوني
حازم: اقعدي هين وانا رايح بلا هبل
كاترين بعصبيه: اسمع رح تفشل الخطة
حازم: يعني إنت بعصبيتك رح تقدري تكملي التمثيلية
كاترين ابتسمت بعفويه: خلص بضبط اعصابي
فكر قليلا
حازم بجديه: ماشي.. خذي المايك وحطي بملابسك انتبهي ما حد يشوفوا... روحي اجهزي مشان نبدأ
@rwayate
بعد فترة قليلة جاءت كاترين ..نظر إلى ملابسها فاكتفى بهز رأسه.. ولكنه عندما رأى وجهها
حازم بغضب: شو هاد اللي حاططي ع وجهك
كاترين ببرود: شو حاطه ميك أب حتى تكمل الخطه
حازم: عاجبك شكلك روحي امسحي القلعاط اللي حاططي ولا والله انا رح ادخل
كاترين: إنت ليش متعصب حل عنا ياا..
حازم بحزم: اسمعي يا كاترين اذا ما مسحتي ما تلومي غير حالك
كاترين بنفاذ صبر: اووف الله يعدي هالليله ع خير
قامت بمسح القليل
كاترين ببرود: هيك منيح
حازم: مش بطال مع انو لازم تشيلي كلو
كاترين: لؤي معتز
لؤي/معتز: نعم يا حضرة الضابط
كاترين بجديه متجاهلة حازم: رح أحاول اضلني ع تواصل معكم وأخبركم بكل اشي بصير جوا
معتز: انتبهي ع نفسك
كاترين: لا إله إلا الله
لؤي/معتز: محمد رسول الله
تنطلق كاترين إلى المبنى .. وتبدأ بمباشرة صعودها ع الطابق الثاني حسب ارشادات حازم فقد وجد نافذه مفتوحة.. بمهارتها الخاصة تسلقت بِخفة ودخلت بدأت تنظر حولها وجدت نفسها في محل لملابس الأطفال تقدمت بخطواتها وخرجت منه وبدأت تبحث عنهم وجدتهم يقفون مسلحين وملثمين محاطين بالرهائن
...
((#أيمكننا_تغيير_قراراتنا!!!))
#بقلمي 📖 ✏️
#نـورايـــة
(( @rwayate ))
(ملاحظة: السرد بالعادة بالفصحى ... والحوار بالعامية )
(1)
نظرت إلى ساعتها ففرغت بفيها:أووه آسفة ع تأخيركم انتهت المحاضرة بإمكانكم تتفضلوا.. واللي عندو سؤال عندي فراغ ..موجودة بالمكتب
الطلاب: يعطيكِ العافية دكتورة
....بابتسامة:الله يعافيكم
بدأ الطلاب بالخروج من القاعة .. وبدأت بجمع أغراضها وبوضعهن في الحقيبة.. عندما رفعت رأسها وأرادت إنزال نظاراتها الخاصة ... وجدت
منير: دكتورة ريم
ريم: اها اتفضل منير في اشي
منير : دكتورة انا وندى بندعيكِ ع حفل زواجنا
ريم بابتسامة: وأخيرا يا روميو .. بدنا نفرح فيك إنت وجولييت
منير أطلق ضحكة: هههههه شايفة يا دكتورة بدي أعقل
ريم محافظة على ابتسامتها: مبارك يا ندى .. الله يعينك بس على منير هههه
ندى تبتسم: شو بدي أعمل مجبورة ههههه
منير: هلأ لفيتوا عليّ وانا البريء شوفي كيف انا كيووت
ريم: ههههه خلص بكفي... والله يا ندى رح تقضيها ضحك مع السيد روميو .. الله يخليكم لبعض ويجمعكم بالخير والبركة يارب
ندى: شكرا إلك دكتورة
منير: دكتورة مش تنسي إنت أول المعازيم.. الموعد بعد الامتحانات بأسبوع وهاد الكرت في الموعد والقاعة
ريم: إن شاء الله مابكون عندي اشي وباجي
منير: لالا حتى لو كان عندك اشي بتفضي حالك .. ول ما بدك تشوفيني وانا عريس(قال كلماته وهو يزبط ياقة قميصه)
ريم: هههه إن شاء الله ع خير...
**
ذهبت إلى مكتبها ألقت بجسمها منهكة على الكرسي المتحرك وتغمض عينيها.. بعد مدة ليست بكبيرة.. يطرق باب مكتبها .. نفضت جسمها وقالت: اتفضل
....:شو يا دكتورة وين ما بينتي.. ثقلاني علينا ولا شو
ريم: هههه يخرب شرك يا سوسن في حد هيك بدخل يا قاتل يامقتول
سوسن: في العادة بتيجي عندي المكتب وين ما بينتي
ريم تنهدت: قلت للطلاب عندي فراغ .. لأنه يمكن حد عندو سؤال وبتعرفي الامتحانات ع الأبواب
سوسن: وطبعا ما حد إجى
ريم: اها ..مستغربة
سوسن: أكيد ما حد رح يجي ... إنت ما شاء الله عنك ما بتقصري في شرحك في وقت المحاضرة .. وغير هيك فارضة هيبتك وقوتك ما في حد بسترجي يرفع صوتوا عليكِ.... يعني يخزي العين من عيني إنتِ جاذبة كل الطلاب يسجلوا المساقات عندك ... وانا يا حسرة عليّ الطلاب بنعدوا على العدد
ريم: ياستي الحمدلله.. مع إني شايفك أحسن مني .. إنت من أيام دراستنا أشطر مني وعلاماتك أعلى مني
سوسن: مش كل اشي بالعلامات.. إنت عندك أسلوبك الخاص وقدرتك على الشرح فظيعة وتقبلك لآراء الطلاب كمان... اما انا يا حببتي ماعنديش مزاج بعطي اللي عندي وبخرج
ريم بابتسامة: هيك بدك تخليني أغتر بنفسي
سوسن: هههه بصحلك ... اها صحيح شو رأيك تيجي عندي اليوم
اكتفت ريم بنظرة ذات معنى لسوسن
سوسن: ليش هيك بتطلعي ما طلبت اشي كبير
ريم: شو اليوم
سوسن: الخميس
ريم: عليكي نور .. مادام اليوم الخميس بكرة بكون عطلة وإنت يادوب تفضي لابنك وجوزك هذول اليومين .. لإيش آجي أغلس عليكم
سوسن: وك انا بفرح لما تيجي عندي.. وابني بكون مبسوط معك وبحبك
ريم: وانا بحبو لحمودي بس غير هيك انا بدي أروح ع البيت أرتاح شوي وبدي أكتب أسئلة امتحانات لحد الآن ما كتبت سؤال
سوسن: إذا على كتابة الامتحانات انا لحد الآن كمان ما كتبت .. مش عارف ليش بتموتي حالك بكتابة الأسئله .. يا ستي كرري من أسئلة اللي كنتي تجيبهن من قبل
ريم قطبت حاجبيها: لأ يا سوسن ما بقدر أعمل هيك .. ضميري ما بسمحلي الامتحان الواحد أقل اشي بدي بوضعه وكتابته 4 ساعات... هاد لما أكون مرتاحة .. وكيف هلأ بعد أسبوع متعب
سوسن: خلص خلص بسحب كلامي.. المهم شو قلتِ مابدك تيجي عندي
ريم: للأسف لأ.. بس لما نخلص الفصل ع خير رح تزهقي مني
سوسن: اممم ماشي ع راحتك
باب المكتب يدق...
ريم: ها في حد إجى هلأ بتفرجيني عرض كتافك اوك
سوسن: اوكشن
ريم: اتفضل
********
ويمر اليوم ... وتذهب إلى شقتها بإحدى العمارات .. بعد فترة من الراحة تبدأ بوضع الأسئلة
بعد مدة معينة تنام على مكتبها... وتدخل في أحلامها
..:شو اخبارك يا غزالتي
ريم بدموع: اشتقتلك ليش تركتني
..:انا مرتاح كثير .. انت شو اخبارك
ريم: بحاول اضلني قوية
...: هيك بدي إياكي رافعه راسك لفوق
ريم: مابدك توخذني عندك
..: لأ انت الك مكانتك لسا يا غزالتي
ريم: ماتروح خليك كمان شوي
تفيق والدموع في عينيها .. تحرك رأسها بحركة دائرية من نومة المكتب غير المريحة... تذهب تتوضأ وتصلي الفجر وتقرأ القرآن
ومن ثم تذهب إلى مكتبها مرة أخرى لإكمال عملها
.....**....**
وتمضي الأيام وتأتي الامتحانات وتنتهي على خير وسلام
في يوم المحدد لعرس طالبها منير.. تتصل بسوسن
سوسن: يا أهلا وسهلا
ريم: أهلين فيكي يا سوسو
سوسن: الله الله في ورا هاد الدلع اشي
ريم: ههههه دايما كاشفتيني
سوسن: ههه قولي شو في
ريم: اليوم عرس طالبين درستهم وعزموني على عرسهم. فيعني انا مش حابة أروح لحالي شو رأيك تيجي معي
((#عِنــاد_قلبي))
#نـورايـــة

جزء 9+10+11 #انتهت
(9)
رنيم بغضب: اسمع إنت وإياها بتروحوا بتنخمدوا في غرفكم ما بدي أسمع نفسكم
لمى ببكاء: بث أنا بدي أحضر ع التلفذيون
رنيم بصوت عالي: انا شو قلت ع الغرفة بسرعة وإذا في واحدفيكم بفتح ثمو بحرف قدام أبوكم غير أقطع لسانوا فاهمين
إنها طفلة بريئة تكتفي بالبكاء يأخذها أخيها ويدخلها إلى الغرفة ويحتضنها بحنان
يزن: خلص اهدي يا لمى
لمى: انا خايفه
يزن:ما تخافي وانا معك
لمى: ماما رنيم ثريره (شريره)
يزن بغضب طفولي: ما تحكي ماما هادي مو ماما فاهمه
لمى تبكي: ما تثرخ عليّ
يزن بحنان: خلص اهدي
لمى:بدك تقول لبابا
يزن ببراءة: لأ بعدين بتقطعلنا لسانا

زينب: حاسك بتتعبي كثير يا خلود بشغلك بالمشفى
خلود: عادي بتعود الواحد لازم يكون قوي
زينب: ارجعي عند عمرو مش لاقي حد لحد الآن
خلود في سرها: مش كان بدو يشغل مرت صاحبوا يشغلها .. خلي يعرف قيمتي.. بس انا بنتقم منو يعني لأ لأ ما بنتقم منو هو كان رافض وجودي وبمثل عليّ خلي يلقى
زينب تلوح بيدها امام ابنتها : خلود يابنت وين رحتي
خلود: ولا مكان هيني موجودة بالنسبه للشغل انا مرتاحة بشغلي يا امي فبلاش هاد الكلام
زينب: يا عيني عليه مروة بتقول مش ملحق شغل وما بقعد بالبيت
خلود: انا داخله الغرفه
زينب: اكيد رايحة تقرأي اشي من رواياتك
خلود: كاشفتيني دايما
*
رنيم بحده: ما بصير هيك يا عمرو انا قاعده عندك لفاية إلك ولولادتك ما بترجع البيت إلا لليل
عمرو بتعب: شايفتيني عم بلعب
رنيم: وانا ما تزوجتك حتى اكون بيبي ستر لولادتك
عمرو: ولادتي مش عاملين اشي طول الوقت بالغرفه
رنيم بدلال: إنت ما بتشوفهم لما تكون خارج البيت
عمرو: خلص اهدي ..قومي حضريلي العشا لأني واقع من طولي

لمى ببكاء: بابا مث عارفه انام
عمرو بحنان: ليش يا حبيبتي
لمى: خايفه
عمرو: طيب جاي انام عندك موافقه
لمى: هييه اه موافقه
رنيم: وين رايح يا عمرو
عمرو: مثل ما سمعتي
رنيم: كل يوم على هاد النمط بنتك بدها قمع بضلها تددلل ولازم تتعود تنام وحدها
عمرو: لمى صغيره وبدها مراعاه (يذهب)
رنيم في سرها: ماشي يا عمرو انا ما تزوجتك بخاطر عيونك ولادتك لازم ألاقيلهم صرفة هاي مش عيشة يا انا ياهمي
*
متسطحه على فراشها وسارحه : ليش مدايقة... لأ مش مدايقة.. عم عاند نفسي مدايقه..يعني أساعدوا.. بس هو رفضني .. بكرهوا ..لأ ما بكرهوا.. لأنه قال عنك الحقيقه زعلتي.. بعترف ما بعتني بحالي بس هيك شخصيتي وما بغير نفسي حتى يعجبهم حالي .. هو واقع بمحنه واللي بحب.. شو يا خلود لحد الآن بتحبيه (اطلقت تنهيده) اللي بحب شخص بتمنالوا السعاده وانا بتمنالوا إياها من كل قلبي
(اعتدلت في جلستها وقالت في صوت مسموع) رح أنتظر شوي إذا مالاقى حد يساعدوا بروح .. يارب اخترلي الأفضل
*
رنيم بدلال: عمرو شو رأيك نوخذ الاولاد نفسحهم
عمرو: إنت عارفه الشغل
رنيم: يوم واحد يا عمرو لازم نفرح الاولاد إلهم زمان مش طالعين
عمرو: طيب ماشي جهزوا حالكم بكره بنروح ع منتزه*
رنيم برقت عيونها: ماشي يا حبيبي الله يخليلي إياك يارب
****
خلود: مش عارفه شو بدي احكيلك حابي اساعدوا بس كرامتي يا شهد كيف بدي أرجع
شهد: عارفك والله .. انت مش خلود من حد ما تركتي الصيدليه ومش ع بعضك
خلود بحزن: انصحيني شو اعمل
شهد: إنت قلتلي بدك تنتظري شوي .. خلينا نشوف شو بدو يصير ماشي
خلود: ماشي
****
جابر ابنك مش مرتاح يا مروه
مروه بحزن: حاسي فيه .. بس مش راضي يفضفض
جابر: مش إنت قلتليه إذا ما رتحت بزواجتك ما تلجألي
مروه: كانت ساعه غضب يابو عمرو
جابر: الله يحل عسيرها احسن اشي

عمرو: يلا يا رنيم شو صار معك
رنيم: ليكني جاهزة
.
لمى: بابا بدي ألعب ع الملجيحه(المرجيحة)
عمرو بتعب: موتيني يا لمى كم مرة صرنا لاعبين.. يزن تعال خذ اختك لعبها
يزن: تعالي يلا
عمرو: شو وين رايحة
رنيم بارتباك: رايحه التواليت
عمرو: طيب
..
عمرو في سره: ليش قلبي قابضني يارب ريحني من اول ما تزوجت مش شايف الراحه يااارب
..
تذهب رنيم تقوم بإجراء اتصال
رنيم: شو وينك
: جاهز عم استنى اتصالك
رنيم: طيب هاي فرصتك همي لحالهم هلا ومثل ما اتفقنا بس اوعى تتصل فيني انا برن عليك لما اكون فاضيه
بغلظه: بس بدي حسابي
رنيم بحده: ما تخاف رح يوصلك حسابك وفوقهم حبه مسك.. بس اعمل اللي اتفقنا عليه ماشي
__: ماشي
رنيم: يلا فرجيني همتك
*
رنيم: عمرو قوم نتمشى شوي
عمرو: مابدي نبعد عن الاولاد
رنيم: وين بدنا نروح بس نتمشى شوي ما تخاف ما رح نتأخر
عمرو: طيب قومي
**
: مش إنت اسمك يزن
يزن: اه
: وانت لمى
لمى: اه
: طيب بابا بحكيلكم تيجوا معي لأنه روح
يزن: لأ بابا ما روح
: دور عليه مش موجود هو قلي أوخذكم نشتري العاب وأروحكم
لمى بفرحه: هيي العاب بدي باربي
: ماشي وانت يا يزن شو بدك
يزم بتفكير: دراجه
: طيب يلا معي نشتري ونروح
....
بعد مدة
عمرو: رنيم وين يزن ولمى
رنيم: اكيد بلعبوا
عمرو بخوف: تعالي ندور عليهم قلبي مش مطمن
..
عمرو يلهث: شو صار معك لقي