((#عِنــاد_قلبي))

#بقلمي✏📖
#نـورايـــة

جزء1+2+3+4 يتبع
(1)
عمرو: صباح الخير
مروه(الأم): صباح النور.. شو شايفتك لابس وين رايح
عمرو: في ناقص بعض الأدويه للصيدليه بدي أجيبهن.. فبدي أغلبك اديري بالك على لمى و يزن
مروه: بعيوني يا حبيبي خُذ راحتك
عمرو: إمي لمى بتشرب حليب مع عسل.. اما يزن حليب بدون عسل ماشي.. ويزن غسليلوا وجهوا منيح لأنه بطول حتى يفيق اما لمى ما بتتغلبي معها ويزن
مروه مقاطعه: خلص خلص.. مالك يابني حسستني ما بعرف اشي مني حافظتهم ما تقلق عليهم
عمرو باس رأس أمه: الله يخليلي إياكِ يارب وما يحرمني منك
عمرو: يلا مع السلامه (ويخرج)
مروه: مع السلامه .. الله يرضى عليك ياولدي
تفرق عيونها وتقول بتثاؤب: بس لعمرو الرضا كله ما بنوبنا من الرضا جانب يا ست الكل
مروه بابتسامه: ناموستك كحلي ست تمار
تمار : يا إمي الحبيبه ليش أفيق بكير وصاحب الشركه خطيبي ما بحاسبني ع حضوري
مروه بعتاب: بس إنت هيك بتوخذي راتبك بالحرام يا تمار
تمار: خلص يا إمي ما تخلي ضميري يتعب
مروه: خلي يتعب خلي الله يهديكِ.. قايمه أشوف ولادت أخوكِ
تمار: طيب انا رايحه ألبس وأروح ع الشغل
مروه: ماشي يا بنتي
____
نقف هنا لنتعرف على هذه الشخصيات
مروه(الأم) تحب عائلتها ربة منزل في أوئل العقد الخامس من عمرها
جابر(الأب) سيأتي دوره لاحقا.. يعمل في إحدى الشركات محاسبا..في أواخر العقد الخامس من العمر
عمرو(الابن الأكبر) بعمر 30.. صيدلاني.. ولديه صيدلية وعنده طفلان توأم (لمى&يزن) بعمر الرابعه
تمار(الأخت الصغرى) بعمر 26 مهندسه ديكور
مخطوبه لشخص يدعى جمال بعمر 29 وابن صاحب الشركه

خلود: أهلا بإيش بقدر أفيدك
شخص: معي هاي الروشيه
خلود تنظر لها: ثواني والأدوية بتكون جاهزه
أحضرت الأدويه ووضعتهن بكيس
خلود: معافى إن شاء الله
شخص: شكرا
يخرج ويدخل عمرو
عمرو: ربنا يعطيكِ العافيه
خلود: الله يعافيك
عمرو: وصلت طلبية شركة***
خلود: اه وصلت الصبح ودخلتها ع الكمبيوتر
عمرو: منيح رح توصل كمان ساعتين طلبية عطور رتبيها ع الرف هونيك ماشي.. وطلبت طلبيه من مستودع الحياه رح توصل اليوم كمان
خلود: ماشي
عمرو: يلا عن إذنك
خلود: مع السلامه
بعد مرور عدد من الساعات
تمار: وين الحلو سرحان
خلود:
تمار: وين عمرو يشوفك كان طردك خلووود
خلود: ها ولك مالك هيك الواحد بحكي
تمار: اللي ماخذ عقلك يا حلوه
خلود: آخ نعسانة الليله ما نمت
تمار: أكيد كنتِ بتقرأي إحدى هالروايات وما نمتِ حتى تخلصيها
خلود: اها أما شو رواية الكل كان يحكي عنها حلوه ما كنت متشجعه أقرأها بس لما بدأت فيها ما حسيت في حالي حتى خلصتها
تمار : شو اسمها
خلود: في قلبي أنثى عبرية.. إذا بدك بجبلك الروايه تقرأيها
تمار: لأ خليلك إياه أنا مالي خلق للقرايه
خلود: غريبه شو سر هالزياره
يأتي إليهم صوته: بجد شو سر هالزياره
تمار: عمرو!
عمرو: مالك في اشي
تمار بغيض: لأ ما في اشي بس جيت أسلم ع صاحبتي فيها اشي
عمرو: اه منيح... طيب يا خلود بإمكانك تمشي
خلود تنظر لساعتها: ضايل ساعه حتى دوامي ينتهي
عمرو: مش مشكله روحي مع هالهبلة مش عارف كيف مصاحبتيها
تمار بضيق: عمرو انا هبلة طيب بتشوف
عمرو يضحك : هههه طيب يلا من وجهي المباراه بلشت بدي احضر
تمار: يعني مشان هيك جاي بدري ما بتقدر تحضر عند ولادتك.. وكيف سعادتك بدك تعرف تصرف أدويه
عمرو: ما تخافي بعرف إنت شو عرفك بس
تمار: طيب متزقش رايحين يلا يا خلود
خلود: يلا مع السلامه يا دكتور
...
خلود: منيح أجت منو أخوكي خليني أروح أنام
تمار تضحك: بس إذا كان أخوكي وولادتوا موجودين بتعرفي تنامي أكيد صح
خلود: اضحكي اضحكي شو عليكِ إنت
تمار: مش إنت اللي جايبتِ لنفسك ما تتجوزي وتخلصي
خلود: شو بدي بهالهم هيني ماخذي راحتي ولا على عبالي ولا واحد يجي يتأمر عليّ رايحه فين وجاية من وين.. ولا شو طابخه ومش عاجبني اكلك خليني هيك أريحلي
تمار تدق رأس صديقتها: عقلك هاد الطخين بدو ضرب مشان نرتاح منو وع تفكيروا
خلود: يلا إنت وصلت
تمار: تعالي ادخلي
خلود: لمره ثانيه مش طاسة قدامي لو تيجي تحمليني اكمل هالدرجات
تمار: لا وعلى ايه هيني داخلة سلام
خلود: بوسيلي لمى ويزن وسلميلي على خاله مروه
تمار: بوصل
...
تصعد لبيت عائلتها
خلود: السلام عليكم يا قوم
نزيه: وعليكم السلام مروحه بدري
خلود: إجى عمرو بدري فروحت
زينب: منيح خليكِ ترتاحي شوي لأنك ما نمت مبارح
خلود بارتباك: اه ما نمت شو عرفك
زينب: شفت ضو الغرفه ضاوي.. اكيد كنتِ بتقرأي بإحدى هالروايات
خلود: كاشفتيني يعني خلص عديها ليش هالإحراج قدامهم
خالد: ما بتزهقي يا خلود
خلود: لأ شو وين ولادتك ماني سامعتلهم حس
سميره تضحك: متخبين بغرفتك بدهم يخوفوكي
خلود: أولادك مفكريني من عمرهم
خالد: من عقلك الصغير
خلود : هيهيه خِفة بجد
زينب: بلشنا ناقر ونقير
خلود: شو الاكل يا امي
زينب: محاشي
خلود: يميي والله إنت يا امي آخرتك بأكلاتك هاي رح أصير دولفين
خالد: بتوكلي عن عشره ومثل قصب نص مش باين عليكِ وين بتروحي بالأكل