قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
(3)
@rwayate
ينظر إليه يجده غارقا في الضحك
حازم بضيق: ع إيش بتضحك
كرم: هههه مش قادر بهدلتك
حازم بضيق: شو هالشغاله هاي ليش تاركها ع راحتها
كرم باستغراب: مين كاترين؟
حازم بسخريه: كمان كاترين اسمها مش لابقلها
كرم ينفجر ضاحكا: هههههه لو سمعتك حولتك ع النيابه فورا ولك هاي أختي هههه
حازم: أختك! بس شكلها من طرف واحد
كرم: كيف يعني
حازم: من امك او من أبوك
كرم: لأ ليش بتحكي
حازم: ولك هاي ألفاظها مصريه باحتراف
كرم: عهههههه لسا ما سمعت شي
حازم: شوي كان بهدلتني اول ما دخلت وقلتلها فنجان قهوه وسط
كرم: هههه منيح ما علقت مشنقتك
حازم: البركة في ابنك ألهاها
كرم: طيب منيح
حازم: طيب ليش بتحكي مصري
كرم: مش دايما بتحكي مصري حسب المزاج بتاعها .. بتحكي مصري لأنها درست في مصر فاكتسبت من لغتهم
حازم: اه قلتلي شو بتشتغل
كرم بضحك: زميله لإلك
حازم باستغراب: كيف يعني
كرم: مش انت ضابط كمان هي ضابط
حازم بصدمه: هاي ضابطه وكيف بتترك أختك يا كرم تشتغل هيك شغل
كرم بِهم: والله لعبت علينا كلنا راحت عند عمتي اللي ساكنه في مصر وعلى أساس تدرس هندسه لقينها بعد سنين صارت ضابطه
حازم: يعني بلا مؤاخذه إنتوا ما بتفهموا حتى تخدعكم كل هالسنين
كرم: من حد ما طلعت تدرس ما إجت ولا زياره وعمتي وجوزها ما بتدخلوا فيها عندهم الحياة حريه اعمل اللي بدك إياه
حازم: يعني اكيد رح اشوفها بالشغل لأني انتقلت هين
كرم: ههه طبعا استلقى وعدك منها إذا بتيجي بطرفها
حازم: فكك منها بس ليش حتى تدرس هيك تخصص
كرم أطرق رأسه: هاد الاشي اعفيني ما بقدر أجاوبك عنه
حازم نظر إليه مطولا : مش مشكلة
@rwayate كرم بتحذير: معاذ امشي عِدل
معاذ بنفاذ صبر: إنت كمان بكفي اختك
كرم: مش لأني ساكتلك تمشي ع راحتك نحنا بدنا مصلحتك
معاذ: حلو عني يا .. خلي الواحد يعيش يومين حلوين
كرم: نفسي اعرف وين بتروح وبتسهر
معاذ ببرود: يعني وين مع اصحابي
كرم: امشي من قدامي مش فاضيلك بس انا حذرتك يا معاذ كاترين مش رح تسكتلك
معاذ: اختك عاملة علينا ضابط عن حق شايفه حالها ع ايش ..لازم تزوجها ونخلص منها
كرم بحده: إنت شو بتقول ليش هيك بتحكي عن اختك عيب عليك.. وما الك دخل بزواجها
معاذ: ليش ما بتقبل بحدا كل واحد بتقدملها بترفض في إنّ بالموضوع وإنت بتعرف ومخبيين عليّ آخرتني رح اعرف وتشوفوا شو رح اعمل
كرم امسكه من كتفه بعنف وبتحذير: معاذ إذا بتفتح هاي السيره قدام أختك ما تلوم إلا حالك امشي من وجهي (أزاحه بعنف وذهب)
@rwayate
رفعت : اتفضل اقعد
:خير طلبتني
رفعت: إنت ضابط وإلك مكانتك حسب ما سمعنا عنك بشغلك القديم
:طيب
رفعت: بنا نوكل إلك مهمه حماية شخص
:ومين هاد الشخص
رفعت: زميل لإلك
__بسخريه: والزميل ما بقدر يحمي نفسوا
رفعت: هو ما بعرف إنو تحت الخطر ومعرض للقتل بأي لحظه
:اللي فهمتوا من سيادتك إني بدي أحمي بدون علموا كيف هيك @rwayate
رفعت: انا رح أكلفك إنت وإياه تصيروا تعملوا مع بعض جميع العمليات والهجمات وبهيك بتكون معاه وبتحمي
__:طيب ليش ما تخبروا انو تحت الخطر
رفعت: يا حازم إنت ما بتعرف إنو اللي بحكيلك عنه راسوا صعب ويابس كمان إذا قلتوا مستحيل يقبل حد يحمي وهو من أكفأ الضباط
حازم : طيب ومين هاد الشخص اللي مهددوا
رفعت: قبل شهرين ألقينا القبض ع تاجر المخدارت اكيد سامع اسمو سمير الجابي
حازم: اه معروف
رفعت: وتم إلقاء القبض عليه من قبل الضابطة اللي بحكيلك عنها
حازم مقاطعا بسرعه: كمان وحده مش واحد كِملت
رفعت: خليني اكمل بعدين بتستفسر ع راحتك
حازم: اتفضل
رفعت: قدر يهرب من السجن وترك تهديد واضح وصريح إنو رح يقتلها ..بإمكانك تسأل تفضل
حازم بضيق: ليش اخترتني انا لهيك مهمه انا كل فكري بدي أحمي واحد طلعت وحدة هو ناقصني في وحده تشتغل هيك شغل تنظب ببيتها أحسنلها
رفعت: ما تستهان فيها مثل ما قلتلك من أكفأ الضباط..اما بالنسبه إني اخترتك إنت لسبب معين
حازم: اللي هو
رفعت: إنك صاحب أخوها
حازم بتفكير: ومين هاد صاحبي
رفعت: هلا بطلبها وبتتعرفوا ع بعض بس مثل ما فهمتك انتوا بتشتغلوا مع بعض مش تحميها هيك الاتفاق رح يكون قدامها ... وبنفس الوقت تحميها بدون علمها مفهوم
حازم بضيق: ما بتقدر تخلي حد ثاني عني
رفعت بحزم: انا اخترتك يا حازم وانتهي الأمر وهاي مهمة موكلة إلك مفهوم
حازم بضيق: مفهوم
@rwayate
يطلبها وتأتي تطرق الباب وتدخل تؤدي التحيه
رفعت: اتفضلي ارتاحي
تنظر له ولا تعير له اهتمام وكأنه لم تره
حازم في سره: ي عيني ع الحظ طلعت اخت كرم هو ناقصني انا .. كيف اتجاهلتني كيف بدي اشتغل معها الله يعينك يا حازم
كاترين: خير يا فندم طلبتني
رفعت مشيرا لحازم: بدي أعرفك ع الضابط حازم انتقل جديد لقسمنا
نظرت له بلامبالاه
حازم في سره: حسستني إني حشره بهالنظره ما علينا
كاترين: المطلوب يا فندم
رفعت مشير اليها: وهاي الضابطه كاترين يا حازم
حازم بخبث: عارفها سيادتك
رفعت: بتعرفوا بعض ممتاز
كاترين مقاطعه بضيق: يا فندم ما بعرفوا
حازم ينظر لها بخبث: مش انت أخت كرم برضوا ولا لأ
كاترين بغيظ: اه بس ما بعني إني بعرفك
حازم بخبث: والقهوة الوسط
كاترين وقفت وقالت بحزم لرفعت: في اشي ضروري يا فندم
رفعت: ارتاحي يا كاترين
كاترين بضيق: اتفضل حضرتك
رفعت: الضابط حازم وإنت يا كاترين مكلفين بالشغل مع بعض
هتفت بحدة: شو بتقول إنت
رفعت بحزم: كاترين إلتزمي حدودك واعرفي مع مين بتتكلمي
كاترين:بتأسف يا فندم انا معي فرقتي مش بحاجة إني أشتغل مع حد ثاني
رفعت: اللي بحكي في أمر يا كاترين مش للأخذ والعطا..(نظر إلى كليهما) وإذا في مشاكل بينكم يا ريت ما تأثر ع شغلكم والأفضل تفتحوا صفحه جديده مشان الشغل يمشي تمام
حازم بنظره ذات معنى لكاترين: ما تقلق سيادتك رح نتفق تمام التمام
رفعت: هاد العشم برضوا..بإمكانكم تتفضلوا وتتفقوا كيف تشتغلوا مع بعض
@rwayate
يخرجون تنظر له وتقول بحدة
كاترين: الكلام الفارغ اللي انقال جوا اعتبروا ما انحكى مفهوم
حازم ببرود: هاد من ناحيتك من ناحيتي لأ
كاترين: اتقي شري أحسنلي ..ليش حتى نشتغل مع بعض كل واحد معو فرقتوا
حازم بحزم: عندي أمر ولازم أنفذوا
كاترين بسخريه: ما تفكرني مش فاهمتك فوق يااض
حازم: وإنت ما تفكري ساكتلك ع ألفاظك مشان سواد عيونك وقت ما بدي بردلك الصاع صاعين فامشي عِدل أحسنلك واحسنلي
كاترين بخوف مصطنع: يمامي خوفتني روح العب بعيد ياواد
حازم بخبث ويقترب منها: بدي ألعب معك يا قطة
كاترين: إلزم حدودك ماشي
يأتي معتز
كاترين: وين مختفي يامعتز إنت ولؤي
معتز: راح لؤي يوصي ع فطور يا حضرة الضابط بدك تيجي ولا مشغوله(وينظر لحازم باستغراب)
كاترين: شو قلنا يا معتز ما بدنا هالتكلف بالحكي
معتز وينظر لحازم: بس
كاترين وقد فهمت ببرود قالت: كأنو مش موجود
معتز سكت بحرج
كاترين: كمان مش مشغوله يلا امشي نفطر
وذهبت معه دون الالتفات لحازم
...
حازم في سره: شكلو الشغل هين حلو(ويذهب لمكتبه)
((#السِّــر))
#نـورايـــة
الجزء(4)+(5)+(6)+(7)+(8)... يتبع
(4)
@rwayate
تمرّ عدد من الأيام والأسابيع
كاترين: ضلكم اتصلوا عليّ وطمنوني عنكم
نادين: إن شاء الله هو بقدر أستغني عنك
كرم: ديري بالك ع حالك يا كاترين وخِفي شوي عن معاذ
كاترين بعتاب: والله انا خايفة عليه حاسستوا بعمل اشي ومخبي علينا
كرم:هو بِسن طيشان..مع الأيام بِركز
كاترين: عاين خير ...المهم ما حددوا مدة السفرة
كرم: لأ ما محدد لأنه شغل يمكن يطول ويمكن يقصر
كاترين: نيالكم رايحين ع تركيا
نادين: مش السبب عليكِ حكالك كرم بتقدري تيجي معنا
كاترين: وأترك شغلي؟!
كرم: ما علينا من هالكلام أشوف وجهك بخير ..هي معاذ ناطرنا تحت البنايه
كاترين: وإنت يا سي مازن والله رح أشتقلك كوميات
نادين: مع السلامه حبيبتي
كاترين: الله معكم
@rwayate
رفعت بغضب: هيك اللي بكلفك بمهمه يا حضره الضابط
حازم: سيادتك انا مراقبها بكل تحركاتها هي مش متقبلتني شو اعمل
رفعت: وإنت مكتفي هيك انا قلت كل عمليه بتشتغلوها مع بعض
حازم: احكي معها سيادتك
رفعت: رح اطلبها حالا
حازم ضحك بخبث ودهاء
@rwayte
كاترين: خير يا فندم طلبتني
رفعت بحدة: شو يا حضرة الضابط ليش ما بتنفذي كلامي
نظرت له فوجدته يبتسم بدهاء
كاترين: خير يا فندم ف إيش قصرت
رفعت: شغلك مع الضابط حازم
كاترين: يا فندم ليش هالتكليف بإمكان كل واحد يشتغل وحدوا
رفعت: وانا قلت كلمة لازم تتنفذ
دخل جندي.. أدى التحيه
جندي(سالم): سيدي جاتنا خبرية إنو مول **** تعرض للسطو وفي عدد من الرهائن
رفعت وقف : من متى صار الاشي
سالم: وصلتنا المعلومة حالا
نظر رفعت إليهما الاثنين : يلا فرجوني شطارتكم
خرجوا الاثنين
كاترين بحدة: انا ما بفرط بفرقتي.. لأنه ما بنقدر نوخذ الفرقتين بصير العدد كبير
حازم فكر قليلا وبجديه قال: ماشي انا بستغني عن فرقتي لأني مش ماخذ عليهم
كاترين نظرت إليه باستغراب فكرت أنه سوف يعارض
حازم قطع أفكارها: مش يلا بينا
كاترين : هااا يلا
@rwayte
وصلوا لمكان المول
كاترين: الكل يلتف حول المكان بسرعة
حازم: مسكرين جميع المداخل شو الحل
كاترين تفكر ولا تجيب
حازم كان ينظر حوله فقال فجأه
حازم: لقيتها
كاترين بسخريه : أتحفنا
حازم بجدية: ما دام بنشتغل في فريق لازم تعرفي شو بدي اعمل..
كاترين نظرت إليه باستغرا وفي سرها: يعني هو بالشغل بستغني كأنو عن شوفة حالو
حازم بحزم: خطتنا كالآتي..........
كاترين بانبهار: ممتاز
حازم: خبري فرقتك كل واحد بمهمه مناسبة إلو وانا رايح ألبس لبس مدني ع السريع وراجع مشان نكمل الخطة (أراد أن يمشي)
أمسكته من يده فجأة
حازم باستغراب ينظر ليدها: خير!
كاترين بحرج أزاحت يدها: أنا بدخل وإنت خليك هون
حازم بحده: ليش يعني
كاترين: يعني إنت ممكن يشكو فيك لما يشوفوك انا بنزل دمعتين خوف بصدقوني
حازم: اقعدي هين وانا رايح بلا هبل
كاترين بعصبيه: اسمع رح تفشل الخطة
حازم: يعني إنت بعصبيتك رح تقدري تكملي التمثيلية
كاترين ابتسمت بعفويه: خلص بضبط اعصابي
فكر قليلا
حازم بجديه: ماشي.. خذي المايك وحطي بملابسك انتبهي ما حد يشوفوا... روحي اجهزي مشان نبدأ
@rwayate
بعد فترة قليلة جاءت كاترين ..نظر إلى ملابسها فاكتفى بهز رأسه.. ولكنه عندما رأى وجهها
حازم بغضب: شو هاد اللي حاططي ع وجهك
كاترين ببرود: شو حاطه ميك أب حتى تكمل الخطه
حازم: عاجبك شكلك روحي امسحي القلعاط اللي حاططي ولا والله انا رح ادخل
كاترين: إنت ليش متعصب حل عنا ياا..
حازم بحزم: اسمعي يا كاترين اذا ما مسحتي ما تلومي غير حالك
كاترين بنفاذ صبر: اووف الله يعدي هالليله ع خير
قامت بمسح القليل
كاترين ببرود: هيك منيح
حازم: مش بطال مع انو لازم تشيلي كلو
كاترين: لؤي معتز
لؤي/معتز: نعم يا حضرة الضابط
كاترين بجديه متجاهلة حازم: رح أحاول اضلني ع تواصل معكم وأخبركم بكل اشي بصير جوا
معتز: انتبهي ع نفسك
كاترين: لا إله إلا الله
لؤي/معتز: محمد رسول الله
تنطلق كاترين إلى المبنى .. وتبدأ بمباشرة صعودها ع الطابق الثاني حسب ارشادات حازم فقد وجد نافذه مفتوحة.. بمهارتها الخاصة تسلقت بِخفة ودخلت بدأت تنظر حولها وجدت نفسها في محل لملابس الأطفال تقدمت بخطواتها وخرجت منه وبدأت تبحث عنهم وجدتهم يقفون مسلحين وملثمين محاطين بالرهائن
...
...
حازم: لؤي اسألها شو صار معك ما خبرتنا بشي
لؤي: آسف ما بقدر لأنه كاترين ما بترضى تحكي إلا وقت ما بدها
حازم: لا حول الله يارب عليها هات المايك
لؤي بمعارضه: يا حضرة الضابط ما بصير هيك
حازم بحزم: عيرني سكوتك من فضلك
...
حازم: كاترين سامعتيني
كاترين: يا لؤي مش قلت ما حد يحكي معي
حازم بحدة: انا حازم يا كاترين
كاترين: أووف هي ناقصتك كمان شو بدك
حازم: شو صار معك
كاترين: بعد شوي بخبر معتز او لؤي يلا طير
حازم بغضب: كاترين احكي عِدل
كاترين: اووف اسمع همي متواجدين بالطابق الثالث في الساحة مقعدين الرهائن بالوسط وهمي محوطينهم
حازم: كم عددهم
كاترين: تحت نظري عددهم خمسة
حازم: اممم اكيد في غيرهم بأماكن ثانية
كاترين بسخريه: اكيد في ما بدها فصاحه
حازم: شو عامل حتى ربنا يبليني بوحده مثلك
كاترين: غور ياض خليني اشوف شو بدي اعمل
حازم: استني مسلحين
كاترين بسخريه: لأ ماسكين فرودة مي... اه مسلحين ولاشو
حازم: ياااارب ارحمني ...اسمعي عودي أدراجك منا نداهم المكان احسن اشي
كاترين: بعد ما دخلت بتحكيلي ارجعي
حازم: لأنه كان بدي معلومات عنهم وبأي طابق كمان انتهت مهمتك يلا ارجعي
كاترين: بدك تقتحم المكان اقتحم بس انا ما رح أعود ادراجي فاهم
حازم: هو انت عنيده مع الجميع
كاترين: إذا كان عاجبك انا اه كده
حازم: اسمعي طيب تواري بمحل ما حد يشوفك
يسمع صوتا
: يا سيدي في وحدة متخبية هين
يلتفون حولها
: مين انت
كاترين بحده: مواطنه
بسخريه: يا اهلا بالمواطنه
كاترين بعصبيه: شو بدك مننا اطلق سراحنا
: لسانك طويله يا حلوه (وضع يده على ذقنها)
أزاحت يده بغضب: إياك تلمسني يا حقير
حازم وكان يسمع لهم من خلال المايك: رحتِ بستين داهيه يا ست كاترين قال شو بضبط اعصابي يخرب بيتك مش بنت انتي
سمعته من خلال السامعه الموجوده بأذنها
كاترين بصوت عالي: انا مش بنت والله لوريك واعلمك حدودك
: مع مين بتحكي إنت ولي
حازم: يخرب شرك اسكتِ اسكتِ فضحتينا
نظرت لهم وجدتهم ينظرون لها بجراءة فأجهشت في البكاء: انا انا خايفه ما تؤذوني اهئ اهئ انا كنت جايه اشتري ملابس لابن اخوي اهئ اهئ مالي دخل باشي
حازم: يا بنت الايه شاطرة بالتمثيل
كاترين ببكاء حاد: والله مابمثل ما بدي حد يآذيني ما حد يقرب عليّ (وبصوت عالي) خلص المهمة يخرب بيتك
ينظرون لها بعدم فهم
اما هو كان يسمع وعلامات الاستغراب ظاهرة على محياه
الرئيس: اشحطوها وحطوها عند الناس صدعتني
:امرك ياباشا
..
رومها ع الأرض عند سيدة كبيره أخذتها في حضنها
السيده: اهدي يابنتي اهدي ان شاء الله ربنا بوخذ كيدهم في نحرهم
لا تزال تبكي
حازم في سره: مالها هاي شو صرلها معقول ما بتمثل مستحيل فش حد أقوى منها اكيد بتفكر بإشي..
بس انا لازم أبدأ ما بدنا نتأخر
في هذا الوقت خرج إحدى الأشخاص من إحدى النوافذ ومعه إحدى الرهائن ويضع المسدس على رأسه وقال بصوت عالي: بدنا 5مليون دولار بنفرج عن جميع الرهائن بدون خسائر خلال ساعه ما بوصل المبلغ كل خمس دقايق رح نرمي رهينه من هين
ودخل بسرعه إلى الداخل
حازم وضع يده على رأسه
معتز: شو بدنا نعمل
حازم: لحظه خليني افكر
لؤي: كاترين جوا مش يعملوا فيها اشي
حازم: كاترين ع قد حالها وشكلها شاطره بالتمثيل
معتز: كيف يعني
حازم: شافوها صارت تبكي وصدقوها كأنهم
لؤي: لأ أكيد ما بتمثل
معتز بذعر: مستحيل تمثل إنها بتبكي عمرها ما مثلت انها بتبكي اكيد صرلها اشي
لؤي نظر لمعتز: معقول حد ا
معتز مقاطعا: لأ لأ تف من ثمك
حازم: ما تفهموني واقف مثل الأطرش بالزفة
معتز: بالمختصر ياحضرة الضابط كاترين مستحيل تمثل انها بتبكي إلا اذا كانت بتبكي عن جد
حازم أزاح وجهه شاردا: شو صرلها
جاءه اتصال من رفعت
رفعت: شو صار معكم
حازم: كاترين دخلت عندهم متنكره
رفعت: وسبتها تدخل وحدها
حازم: كان من ضمن الخطه
رفعت: بدي تتصرف بسرعه يا حازم
حازم: رح أبدأ الآن خلال نص ساعه رح تسمع أخبار بتسرك
رفعت : ان شاء الله
(5)
حازم: معتز ولؤي كل واحد يوخذ فرقه معو وبدنا نداهم المكان بس ما بدنا اصابات بدنا نحاول نمسك شخص شخص فيهم ونمسكه مفهوم
معتز: مفهوم
حازم: ممتاز انا رح ادخل نفس مدخل كاترين .. اما انتوا في مدخلين كل واحد يدخل منه مع فرقتوا وبنضل ع تواصل كل حركه بتعملوها بتحكولي مفهوم
معتز/ لؤي: مفهوم
يبدأون باقتحام المكان
يدخل ويراقبهم يجدها تجلس بجانب سيده كبيره في السن وعيونها أرضا .. يشغل المايك ليتحادث معها
حازم: كاترين سامعتيني اذا سامعه بس هزي راسك لأني شايفك
نظرت حولها علها تجده ..فاكتفت بهز رأسها
حازم: اسمعي وافهمي وياريت ما تعاندي وتمشي ع الخطة لو ما كنا شركاء ما كنت حكيتلك احسن ما تتصرفي تصرف غبي بس اسمعي
احتقن وجهها لسماع كلامته
حازم: خلال دقايق رح نقتحم المكان ونمسك برجال العصابه إنت المهم لما ندخل حاولي خرجي الناس بهدوء وما تتدخلي شو بنعمل ماشي .. ركزي مزبوط.. وحاولي تنسي شو صار معك قبل شوي حتى ما ترتبكي مثل قبل شوي
كان يلاحظ تعابير وجهها المصدومه من بعيد
حازم: ما تبينِ إنك عم تسمعي بعرفك ضابطه ممتازة شكلوا اللي حاكي عنك هيك غلطان
تمتمت: هو انت مخلوق مشان تغيظني
حازم: اسكتي هلا .. ويغلق الخط
***
بدأوا يمشون بخطوات رشيقه يمسكون أحدهم ويكتفونه ويغلقون فمه.. واحد تلو الآخر
وكاترين من اول ما بدأت تشعر بحركتهم... بدأت بالتكلم مع الرهائن بضرورة التحرك بهدوء
كل شيء تم تحت السيطرة ..قامت بإخراج الرهائن .. وقاموا بإمساك العصابة
ذهب حازم ليتفقد الرهائن لم يجد أحد فتحدث مع كاترين
حازم: كاترين كل اشي تمام
كاترين: الكل صار خارج المبنى وانا داخله عندكم
حازم: ما في ضروري تدخلي لأنه امسكنا بالجميع
يضحك بخبث: بس ما مسكتني (ويضع المسدس على رأسه)
: خليك هادي(اخرج سلاحه ووضعه في جيبه)
حازم بسخريه: انت الرئيس
الرئيس: ههههه هيك فهّيم بتفكر حالك شاطر
حازم: وإنت مفكر حالك رح توخذ 5 مليون بأحلامك
الرئيس: ما دام انت تحت إيدي فأنت احسن من كل الرهائن اللي كانوا معي إنت بتجيب 10 مليون هههههه
حازم: هههههه متفائل كثير مفكر إنهم رح يردوا عليك ويدفعولك..(اكمل بثقه) انا موصي اذا بدو يصرلي اشي ما حد يسأل فيني
الرئيس بشك: إنت بتحكي هيك حتى تنقذ حالك
حازم: ما تصدق إنت حر
وصلت للمكان وقالت بذعر: حااازم
حازم في سره: شو جابك يا الله عليكِ
الرئيس: ههههه هيك حلوت تعالي يا سنيورة مش إنت اللي كنت تبكي يعني إنت من الشرطه
كاترين بعناد: انا ضابطه
الرئيس: ههههههه حلو معي ضابطين يعني
كاترين: اسمع يلاا اتركوا من إيدك احسنلك
الرئيس: خوفتيني
كان حازم ينظر لها بغل
كاترين بضيق: ليش هيك بتطلع فيني
لم يجبها وانما اكتفها برمقها بغضب
الرئيس: ههههه جيتِ خربتي عليه الخطه يا قطة
كاترين: بتخرس خاالص بحكي معو ما تدخل
حازم بغضب: كاترين اسكتِ اسكتِ
الرئيس: اسمعي كلاموا مزبوط
كاترين تتقدم نحوهم : إنت مفكر حالك مين متحامي بسلاحك يعني
حازم: وقفي مكانك يا كاترين
كاترين بعناد: ما دخلك
حازم: طيب ما دام ما دخلني انت كمان ما دخلك وما تتدخلي بينا
الرئيس: ههههه حلو مخانقتكم
كان ينظر لهم بشر : وإنت يا حلوة حرام تروحي من بين إيدي لازم استمتع فيكي شوي
حازم بغضب: اخرس يا حيواااان
الرئيس: هاهاها بتغار عليها
كانت تنظر لهم مصدومة
حازم: ما إلك دعوى فيها بدك تقتلني اقتلني إذا كنك راجل ومد إيدك عليها
الرئيس ألقاها بغضب على الأرض وأطلق رصاصه على قدمه
كاترين بفزع: حااازم
أمسكها من كتفها عندما أرادت الذهاب إليه
الرئيس بخبث: بدي أفرجي إني راجل وقدام عيونوا خلي يموت بحسرتوا
اما حازم كان ممسك بقدمه بألم وينظر بحده له
حازم: اتركها يا حقير (في سره) وين الفرقه راحت جميعها ما سمعوا اشي لحد الآن
الرئيس: ما تبكي يا حلوة
بدأ بنزع الحجاب عنها كان حازم ينظر بغضب رفع قدمه المصابه واخرج من حذائه مسدسا صغيرا
الرئيس: ههههه بدك تضربني مش خايف تصيب المُزة
كاترين تبكي وتحاول انتزاع يديه منها ولكنه ممسك بها بقوة
أزال حجابها فتهدل شعرها الاسود على كتفيها
أمسكه بقوه
الرئيس: شعرك حلو
ما أن قال كلمته حتى سقط أرضا
حازم أطلق النار على رأسه ...
@rwayate
تنهدت فذهبت بسرعه باتجاه حازم
كاترين: حازم حازم انت كويس
حازم بغضب: قومي حطي حجابك وشوفي فرقتك وينهم لحد الآن
انصاعت لأوامره...ولم تستطع الرد عليه... وذهبت لإيجاد الفرقه... لم تجد احدهم... قامت بالاتصال بالإسعاف فورا.. جاءت مسرعه وذهبوا إلى المشفى
اتصلت بلؤي
كاترين بذعر: وينكم يا لؤي
لؤي: نحنا مسكنا افراد العصابه وأخذناهم ع القسم
كاترين: يعني حازم أمركم انكم تعملوا هيك
لؤي: لأ بس إنت دايما بتحكيلنا لما تمسكوا جميع اطراف العصابه بتودوهم ع طول ع القسم .. وقلت انت وحازم بترجعوا مع بعض
كاترين بحده: اغبيه
لؤيل خير صار اشي
كاترين: الرئيس تاعهم ما كنتوا ماسكينوا وانصاب حازم ونحنا بالمشفى
لؤي بصدمه: شو
@rwayate
لم تكن اصابته خطيره دخلت عنده.. وجدته يضع كفه على رأسه
كاترين بأسف: الحمدلله على سلامتك
حازم نظر إليها وأزاح وجهه ولم يجيب
كاترين بلعت ريقها: ما كان قصدي يصير هيك ..آسفة اصابتك بسببي
حازم: خلصتِ كلامك
كاترين نظرت له باستغراب
حازم: دايما العمليات اللي بدخل فيهن عمري ما تعرضت لهيك موقف
@rwayate
او انصبت..او عرضت احد أعضاء فرقتي انو يصير فيهم مثل ما كان بدو يصير فيكِ
تجمعت الدموع في عينيها
حازم اشاح بوجهه عنها وقال بغضب: طول الوقت لسانك طويل وما بتسكتي كيف بتنهاري مرة وحدة
انهارت في دموعها
حازم : بكفي بكي وين كاترين صوتها دايما عالي ... ليش ما بتردي عليّ وعلى أوامري لازم تنفذي اللي براسك دايما .. كأنك عمرك ما قُدتي فرقتك ولا أنجزتِ مهمة كيف بتحكي لفرقتك يغادورا الموقع قبل ما يتأكدوا إنو ماضل خطر ..اللي عطاك لقب ضابط شكلو كان نايم
لم تستطع الإجابه عليه انما اختنق صوتها... يدخل عليهم رفعت
رفعت: بهنيكم انكم استطعتوا تنهوا المهمه بدون خسائر.. وألف الحمدلله على سلامتك يا حازم
حازم: الله يسلمك
رفعت: كيف التعاون يا كاترين
نظرت إليهم وخرجت سريعا
زفر حازم بضيق
@rwayate
رفعت: مال كاترين ..كاترين بتبكي ها الحدث لازم نسجله بموسوعه جينيس
حازم: الاشي اللي شافتوا يمكن كان صعب عليها كأنثى اعذرها سيادتك
رفعت: مش مهم.. ومش موضوعنا المهم تكونوا بلشتوا تتفاهموا
حازم بسخريه: تفاهم كبير بينا ما تقلق
رفعت: ممتاز وهاد المطلوب
_____
جلست في منزلها وفي غرفتها تحديدا تنظر للفراغ.. لم تعد تسأل بأخيها معاذ.. وهذا ما أراده
طالت إجازتها... جاءها اتصال ابتسمت مم بين شرودها في الماضي
كاترين تحاول ان تكون طبيعيه: يا اهلا وسهلا بالحبايب
: كوكو كيفك يا مُزة
كاترين تضحك: اي ده إنت بيئه من يومك
_ قهقه عاليا: دنتي إنتِ البيئه يا كوكو
كاترين: وين هالغيبه يا سعد ما بتسأل عني
سعد: إنتِ في القلب يا كوكو بتعرفي مشاغل الحياه
@rwayate
كاترين: كيف عمتو وعمو
سعد: بسلموا عليكِ كثير السلام دلوقتي مسافرين الشرم ههههه عم يستعيدوا أيام الشباب
كاترين: من حقهم دانتَ اكيد كابس على نفسهم
سعد: لسانك بدو قطع يا كوكو من يومك لسانك طويل
كاترين: له ليش حتى انا كيوووت أوي أوي
سعد: لأاا مهو باين
كاترين: المهم شو عامل انت بشغلك
سعد: من الشركه للبيت للفرشه وهكذا دواليك
كاترين: هههههه عمرك ما رح تتطور
سعد بجديه: كاترين مالك فيكِ اشي مش ع طبيعتك حتى ضحكتك
كاترين تحاول ان تكون طبيعيه: فش اشي يا سعد بس ضغط شغل
سعد بحزم: كاترين احكي مالك
كاترين بصوت متحدرج: سعد انا مخنوقة اوي
سعد بحنيه: احكي شو صار معك
بدأت كاترين تقص عليه ما حدث معها في الأيام الفائته
سعد: مش اتفقنا يا كاترين إنك تنسي
@rwayate
كاترين: مش قادره
سعد: حاولي اقل مافيها تتناسي
كاترين: ان شاء الله
سعد بلهجة مرحه: وين سعادة الضابط اللي دايما بشتم فيني
كاترين تضحك: غور ياض
سعد: هههههه اه هاي هي كاترين... بس فهميني هاد حازم بدو يضل يشتغل معك
@rwayate
كاترين بعد تنهيده: هيك كلفنا الوكيل رفعت ما بعرف لمتى
سعد: بس اتحكمي بأعصابك يا كاترين ما بنفع كل ما تتذكري تنكسري من جديد بحكم طبيعه شغلك بتفرض عليكِ تبقي قوية ..مش إنت اللي بترضى مهمتها تفشل بسببها دايما بتفكري قبل ما تعملي اشي بس المره حسب ما قلتيلي ألغيتي تفكيرك وشغلتي بدالوا عنادك وعواطفك صح يا كاترين ولا غلطان
كاترين بأسف: صح
سعد: مادام عارفي غلطك الاشي ممتاز..اقطعي الاجازه وكملي شغلك مش إنت درست وكان طموحك توصلي لهاي
المرتبه
كاترين بخفوت: اه
سعد: طيب بترجعي الشغل وبتلتفتي لمعاذ اكيد أخذ راحتوا
كاترين: معك حق ماشي ع راحتوا
سعد: و حازم
كاترين بضيق: مالو الثاني اصلا مش عارفه كيف بدي اتعامل معو بعد ما بكيت قداموا
سعد: اتعاملي عادي مثل ما بتتعاملي معي او مع معتز ولؤي
كاترين بضيق: صعب يا سعد انتوا غير هو واحد غريب ومستفز وبايخ وبارد وما بينطاق
سعد بمباغته: بس خفتي عليه
كاترين بارتباك: مش زميل يا سعد اكيد بدي اقلق عليه
سعد: ما علينا المهم تعاملي عادي هو حسب ما فهمتيني كيف يتصرف معك بحاول يقمعك ويقمع شخصيتك المتمردة
كاترين بسخريه: مفكر حالو شارلك هولمز
سعد بخبث: ليش مش حلو
كاتري: : ما قلت مش حلو بس شايف حالوا على ايش
سعد: هههههه انتوا الاثنين اكيد مثل ناقر ونقير
كاترين: اصلاتن ما رح اصير اتعامل معو إلا بحدود
___
اما على الطرف الآخر
حازم بجديه: انتوا شو بتعرفوا عن الضابطه كاترين
نظرا إلى بعضهما البعض فقال
معتز: كل خير ضابطه كفؤ في عملها
حازم بنظره ذات معنى: وغير هيك
لؤي: شو بتقصد
حازم: قصدي حياتها شو سرها
لؤي بارتباك ينظر لمعتز: مش فاهم حضرتك
حازم بحده: انتوا فاهمين قصدي
معتز: ما في اشي سيادتك
حازم بنفاذ صبر: طيب فرجوني عرض كتافكم
من هو سعد؟
وما هو سر كاترين؟
كيف ستتصرف مع حازم؟