قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة ((#السِّــر))
#نـورايـــة
الجزء (9)+(10)+(11)+(12) #انتهت
(9)
@rwayate
مدت رأسها بابتسامتها: مراااحب
معاذ بفرح: ادخلي ادخلي
كاترين دخلت : وما أحلاني وما أدخل
معاذ: هههه
كاترين: شو كيف صحتك
معاذ: الحمدلله أحسن بكثير.. بس ازهقت متى بدي أخرج
كاترين: حكيت مع الدكتور وقلي خلال يومين ان شاء الله
معاذ بفرحه: واخيييرا اشتقت للبيت
كاترين: اه والله إلك وحشة
معاذ بصوت خافض: كاترين بدي اسألك سؤال
كاترين باستغراب: اسأل
معاذ: هو البيت اللي عايشين في هو بيت اللي كنا عايشين في زمان يعني قبل الحادثه
كاترين بهدوء: لأ جديد
معاذ: احسن
كاترين مغيرة للموضوع: صحيح عندي خبر رح يفرحك
معاذ: شو هو
كاترين: سعد ..سعد يمكن يجي عنا
معاذ بسعاده: جد يعني بدو يقلب البيت لمصري مش بكفي إنت احيانا لما تقلبي
@rwayate
كاترين ضربته بكتفه: شو يااض مش عاجبك ليكون
معاذ امسك كتفه: شو هااا بالراحة يا حضرة الضابط انا مش بالتحقيق
كاترين: اتعدل بكلامك
معاذ: هيك يعني
كاترين: ان كان عاجبك
معاذ نظر لها برهبة مصطنعه: بدو يعجبني اكيد يا بيه
كاترين: اه هههههههه خليك كده ماشي ع الصراط المستقيم
بعد حديث فيما بينهم
معاذ: صحيح ما قلتلك
كاترين بانتباه: خير؟
معاذ: الضابط اللي بشتغل معاكِ إجى زارني واطمن عليّ قبل يومين
كاترين نظرت له لبرهة وقالت باستغراب: حازم
@rwayate
معاذ: اه اسمه حازم كنت ناسي شو اسمو
كاترين بحزم: إزاي ما تقوليش إنو أجى عندك
معاذ: عادي يا كاترين كثر خيروا
كاترين بخفوت: مش مشكله
وشردت في الفراغ: مالو هاد ما يحل عني هو ناقصني ياربي... يارب اخترلي الأفضل في حياتي يارب
****
لؤي: خلص دخلت العش يا معتز
معتز ضاحكا: ههههه بتحكي ع ايش ما إنت داخلوا قبلي
كاترين بمزاح:وأخيرا اتجرأت ورحت خطبتها لبنت خالتك
@rwayate
معتز حك رأسه: حتى إنت يا كاترين
لؤي: هوووش ما تحكي ما كاترين ما إلك دعوى فيها
معتز بغيظ: ليش بلا
لؤي بمزاح: بدك تحكي معها بإذن
كاترين تضحك: شو يَلا ... ما خذني لعبه
يضحكون
كاترين: وإنت يا لؤي دلوقتي بدك تتزوج وتتركنا شهر
معتز: والمفتري عم يحسدني ع خطبتي وبدو يعطل شهر
لؤي: كلها شهر ما رضيوا يعطوني أكثر
كاترين : مش عاجبك الشهر يا سي لؤي احمد ربك
معتز: والله بدك ضرب في حد بصحلوا شهر
لؤي: يعني بصحليش أعيش يومين في العسل
كاترين: وين ناوي تسافر
لؤي: يا إما تركيا أو باريس شو رأيكم
معتز: طبعا باريس
لؤي: وإنت شو رأيك يا كاترين
@rwayate
كاترين: انا بصراحه بحب تركيا يعني لما تيجي فرصة سفر رح أسافر ع تركيا انطاليا او البورصه.. بس طبعا إنت وسارة اللي بتقرروا
لؤي: هي حابة باريس وبصراحه تركيا زرتها فيمكن باريس
معتز: طيب خلص باريس
لؤي وضع يده على شعر رأسه: بس انا صرت حاجز تذكرتين ع إسبانيا
نظر كل من كاترين ومعتز إليه بحده
معتز بترقب: شو قلت
لؤي بخفوت: اسبانيا حجزت
كاترين بغيظ: وعم تستظرف يعني يا لؤي قال شو شو رأيكم عم تسألنا عن رأينا وإنت مقرر ياااا
لؤي بمزاح: قلت امزح معكم وبعرف كل واحد فيكم شو رح يجاوب
كاترين : يعني كده
لؤي بخفوت: اه
معتز لكاترين: ما تتدخلي شو بدي اعمل في
@rwayate
قام معتز وذهب للؤي لضربه إلا انه قام بالهروب والالتفاف في غرفه المكتب
كاترين بضحك: هههههه شكلك مسخره يا لؤي هارب مثل اللي عاملوا عمله
يفتح الباب ويدخل.. ينظرون له ويقف كل من معتز ولؤي..أما هي كانت تنظر له ببرود
حازم بحدة: شو هالهرج اللي عاملينوا
معتز: منتأسف
لؤي: بس كنا بنمزح آسفين
كاترين بضيق: خير يا حضرة الضابط شو بدك ليش داخل مكتبي
حازم تقدم نحوها وقال بحدة: اول اشي هاد مكتب عمل لازم تحترموا حالكم فيه وثـا
كاترين مقاطعه : نحنا محترمين بس اللي مابشوف أعمى ... والضابط المحترم بستأذن قبل ما يدخل... اممم طيب شو ثانيا
حازم نظر لهما: رحوا شوفوا شغلكم
ذهبا فورا
كاترين بضيق: لو سمحت أسلوبك مش عاجبني ما إلك دعوى بفريقي
حازم: يعني هزاركم ومزحكم اشي عادي
كاترين ببرود: ما إلك دعوى
حازم: يعني سمعتك مش خايفة عليها
كاترين وقفت وهتفت بغضب: احترم نفسك واعرف شو بتحكي والتزم حدودك
حازم بهدوء: طيب بعتذر عارف مين إنت بس الناس شو تحكي
@rwayate
كاترين جلست وقالت بضيق: إنت شو عارف بالزبط لؤي ومعتز مثل إخواتي ومتربين سوا والكل عارف هالاشي كل ما بدي أصفى ناحيتك واعتبرك مثلهم ع الفاضي بس
حازم مسرعا: يعني بدك تعتبريني اخوكِ
كاترين مؤيده: اها مثل اخوي اصلا يصحلك اخت مثلي
حازم: لا أبوس إيدك اعتبريني اي اشي غير أخوكِ
كاترين بعدم فهم: شو اعتبرك (وبسخريه قالت) أبوي مثلا ولا عمي
حازم : شو ابوك عمك وكمان مش خالك يا ستي اعتبريني صديق ..هااا صديق منيح صح
كاترين نظرت له بتمعن: إنت لشو بتلف وبتدور
حازم بتمعن: بدك احكي يعني دوغري قصدك
كاترين: بالضبط
حازم ببطئ وترقب لملامحها: انا بدي إياك تعتبريني زوجك .. حبيبك... قدرك ...شريك حياتك
نظرت له بصدمة كانت تحدق به ببلاهة
حازم بترقب: شو رأيك
كاترين بنفس حالتها: إنت واعي شو بتقول
حازم: مية بالمية المهم انت اصحي(وكان يلوح بيده امامها)
كاترين رمشت عيونها بقوة وقالت بحزم: لأ
حازم: لأ شو
كاترين بجديه: لأنك معتبر حالك دنجوان ومفش حد مثلك بدك تخدعني بهالكلمتين فوق يا بابا مش كاترين اللي بتنخدع بمثل هالكلام الفارغ
حازم مسرعا: والله ما فكرت بهالكلام كلو ... إنت عجبتيني بكل اشي .بالرغم إني كنت رافض الفكرة نهائيا بس إنت جيتي ع حياتي وقلبتي
@rwayate
رأيي.. انا بعترفلك كل ما أشوف معتز او لؤي بحكوا معك حالتي بتتغير يعني بصريح العبارة بغيير عليكِ
نظرت له بذهول من كلاماته لم تتوقع بأنه يكن لها مثل هذه المشاعر
كاترين بهدوء وجديه: إنت بتعتبر نفسك شخص مناسب صح
حازم باستغراب من سؤالها نظر لها ولم يعلق
كاترين: إنت يا حازم شخص مناسب و اي وحدة بإمكانك تتقدملها وتوافق ع طول ..بس انا مش مناسبة الك
حازم بترقب : ليش
كاترين: بدون ليش دوِّر واختار.. واذا بدك بساعدك بس انا اختيار فاشل واكثر من هيك ما رح جاوبك
طُرِق الباب سمحت بالدخول
كاترين : اهلين عم عبدو
عبد الخالق(بواب): في شخص عطاني هالظرف وقالي لحضرتك وهيني وصلتلك إياه
كاترين: شكرا إلك عم عبدو
عبدالخالق: العفو يابنتي(ويخرج)
تنظر للمغلف تجد مكتوب للضابطه كاترين.. تقوم بفتحه تحت أنظار حازم
تقوم بالقراءة وتشعر بالصدمة والدوار يصيبها من المفاجئه
ماذا يوجد بالمغلف حتى تتفاجئ؟
ومن الذي قام بإرساله؟
وحازم... ماهو موقف حازم من رفضها لطلبه؟ وهل حقا أحبها بعد ما سمع ما حصل لها؟
(10)
@rwayate
حازم بقلق: كاترين مالك ؟شو في
كاترين تنظر له بخوف
حازم: عطيني الورقة
ممسكة الورقه بقوة تبتلع ريقها: سمير سمير هو السبب
حازم: سبب بشو
يأخذ الورقه من يدها بقوة ويقرأ: " كيف حالك يا ضابطة كاترين.بتمنى مفاجئتي أعجبتك. بهنيك قدرتِ تنقذي أخوك هاي المرة . بس ما تفرحي لأني رح أقتلك إنت وكل مين بشد على إيدك"سمير الجابي
حازم بجديه: اللي فهمتوا إنو هو السبب باللي صار لأخوكي اكيد كان باعث ناس حتى ينتقم منك
كاترين بخوف: بس بس معاذ حكالي بلش يرتاد هاد المكان من ثلاث شهور أظن وهو هرب من شهرين
حازم: أحيانا بحسك بتفقدي القدرة على التفكير يعني لما قدر يهرب من السجن أكيد كان إلو صِلات وتواصل مع أشخاص يعملوا اللي بدو إياه
كاترين بخفوت: معك حق (نهضت فجأه وقالت) معاذ يمكن في خطر
حازم: مش بالمصحه هو
كاترين: اه
حازم: طيب ما تخافي المكان آمن
كاترين تبتلع ريقها: لأ سمير يمكن يعمل اي اشي
حازم: طيب تعالي خلينا نروح نشوفوا... إلا احكيلي متى رح يخرج
كاترين: اظن بكرة
حازم اكتفى بهز رأسه
@rwayate
كاترين تدخل الغرفة بسرعه: معاذ إنت بخير حد غريب دخل عندك
معاذ باستغراب: منيح انا مافي حد دخل عندي
كاترين: الحمدلله الحمدلله
يدخل حازم
كاترين: وين كنت
حازم: اتصلت برئيس النيابه وخبرتوا..وهو رح يبعث فريق يضلوا مأمن عليكم من أي خطر
كاترين: شكرا لحضرتك
حازم يبتسم: ياما انت كريم يارب كاترين ما شخطت فيي
معاذ ضاحكا: هههههههه باضتلك بالقفص ههههه .. بس احكولي شوفي مين اللي في خطر
بدأت كاترين تقص عليه كل شيء فهي لن تخفي عليه سرا بعد الآن هكذا قررت
معاذ بثقه: ما تخافي عليّ انا قد حالي ..وخلص اتعلمت من خطأي.. المهم إنت ..انا اللي لازم احميكي
كاترين نظرت له بضيق: طيب تعرف تسكت خاالص
_
بعد مرور يومين
كاترين في المطبخ: يا معااااذ شوف مين ع الباب في حد بخبط
معاذ: يابنتي اسموا الباب بنطرق أو في حد ع الباب قال بخبط قال
كاترين بضيق: امشي من قدامي
@rwayate
يذهب يفتح الباب يجد من يغلق فمه
معاذ: اممممم
: هووش بس خليني أدخل ما تخاف
كاترين من المطبخ: مين يا معاذ
لا تجد ردا
ولكنه تفاجئ بصوت كسر باب المنزل من اقتحام الأشخاص المراقبين
تضع شالا على رأسها.. عندما تشاهد المنظر تقف مستغربه
كاترين: شوفي وليش داخلين... ومين هاد اللي مكتفينوا ولافين راسوا
احدى الجنود: حضرتك هاد الشخص دق الباب ولما أخو حضرتك فتح الباب سكرلوا ثموا ودخلوا هو ساكت
كاترين: صح يا معاذ
معاذ: اه بس كأني شايف هالخلقة
كاترين: طيب لفوا مشان أشوف
تنظر إليه فتنفجر ضاحكة على منظره وهو يطالعها بنظرات غيظ واستنكار
كاترين وهي تضحك: هههه اتركوا اتركوا هههه مش قادره هاد سعد يا معاذ ابن عمتك
الجندي: متأكدي حضرتك ممكن نوخذوا ونعمل معاه اللازم
كاترين بجديه محاوله كتم ضحكاتها: اه متأكدة بس شوفوا شو عملتوا بالباب
@rwayate
تركوه .. وكانت تضحك عليه
سعد بضيق: اضحكي اضحكي يا بنت
كاترين: هههههه شكلك كان مسخرة
سعد: هيك الواحد بستقبل قرايبوا
كاترين: إنت حظك..
سعد: قال شو بدي أعملك إياها مفاجئه طلعت ع راسي .. ولا إنت يا سي معاذ مش عارفني قال شو كأني شايف هالخلقة
معاذ يذهب إليه ضاحكا ومرحبا: هههه اهلا وسهلا فيك يابن عمتي نورت
سعد بضيق: منورة بأصحابها
كاترين: طيب قوم ما تضلك مقموص
سعد: بأى كده مش رح أعطيكي هديتك
كاترين ذهبت إليه بلهفه وأمسكته: يا أهلا وسهلا بسعد والله إلك وحشة يَـلا
سعد : خذي بعقلي حلاوة
كاترين بغيظ: ده إنت عيل فقر مش تحكيلي كبرتي وحلويتي
سعد أمسكها من خدودها: ده انت بقيتي مُزة يا كاترين
كاترين: لا لا انا ما بسمحلك تعاكسني احترم نفسك يااض
سعد: إنت تطولي
معاذ مقاطعا إياهم: أوووف هو ناقصني ياربي كملت معنا كنا بواحد صاروا ثنين بهاللغه
يجلسون جلسه عائليه يضحكون ويمزحون ويتسامرون
____
حازم: وين كاترين
معتز: اليوم أخذت إجازة
حازم: ليش في اشي
معتز: ما بعرف ما خبرتنا حازم: ماشي
@rwayate
يُطرق الباب
سعد: هو انا جيت زيارة ولا جاي أخدمكم انت وإياها
معاذ: انا بلعب ع الجوال بخسر بعدين
سعد: وإنت
كاترين: انا بفقد بالجوال في برامج جديده ثانك يو على هالهديه صحيح
سعد: دلوقتي فطنتي يختي عداكِ العيب بصراحه
كاترين: روح شوف مين لأنه رح يكسر الباب شكلوا مُصِر يدخل
..
يفتح الباب
سعد: خير مين حضرة جنابك
حازم: انا اللي لازم أسألك مين إنت
سعد بابتسامه: اظن إنت طارق الباب مين بدك
حازم بضيق: وين كاترين
سعد بصوت عالي: كاترين حطي ع راسك وتعالي شوفي مين ع الباب
كاترين: يلا جييت
@rwayate
كاترين باستغراب: خير حازم في اشي حتى جاي ع البيت
سعد نظر إليه: يا مرحبا يا مرحبا الضابط حازم عِندِنا
حازم بضيق: هو انت بتعرفني
سعد بمرح: ده أنا بسمع عنك كثير
حازم بضيق: ان شاء الله يكون خير
سعد نظر لكاترين: خير أوي أوي
حازم: شكرا
سعد: نحنا واقفين بنعمل اييه ادخل اتفضل البيت بيتك
يجلسون
كاترين بضيق: سعد تعال معي شوي
سعد: إنت تؤمري
@rwayate
في المطبخ
كاترين بحده: شو مالك ليش منشكح على الآخر
سعد: مالك انتِ.. مبسوط عادي..حرام الانبساط عندكم
كاترين بحدة: سعد
سعد: خلص خلص بس مش عارف والله قلبي انشرحلوا
كاترين: طيب خفف بياختك شوي
سعد: ده انت بتؤمري.. يلا جيبي عصير فضلي وانا بوخذ بسكوت
كاترين: طيب يلا امشي
ذهبا إليه كان يضع يده على كتفها
نظر لها بحدة
كاترين باقتضاب: تفضل
حازم: شكرا
@rwayate
سعد بابتسامه: تفضل بسكوت اشي فاخر
حازم باقتضاب: شكرا
سعد : العفو
كاترين : خير يا حازم في اشي حتى جاي عنا
حازم: سمعت إنك ماخذي اجازة قلقت قلت في اشي
كاترين: كل القصة إنو إجى ابن عمتي وحبينا نستقبلوا فش داعي لهلقلق
حازم بنظرة ضيق لسعد: تشرفت بمعرفتك
سعد بابتسامه: اللي شرف
يدور حديث بينهم يحاول سعد تلطيف الأجواء لكن الوضع متكهرب
سعد بمزاح يضربها على ظهرها: ما تقومي تحطي السفره جعنا
كاترين بهمس: خدامه ابوك يعني
سعد بهمس: سمعتك يابت قومي تحركي قومي
سعد بابتسامه: شرفتنا يا حضرة الضابط رح توكل اصابعك عاملي كاترين جاج محشي اما شو ريحتوا بتشهي واكيد طعمه تحفه
اكتفى حازم بابتسامه بارده
معاذ : سعد افتح ثمك
سعد فتح فمه هااا
معاذ: وينوا مش لاقيه
سعد باستغراب: شو هو
معاذ: الراديو
سعد: الراديو؟!
معاذ: إنت اكيد بالع راديو ما بتقدر تسكت شوي من مبارح من حد ما جيت وانت مصدع راسي كلو كوم وسهرك مع كاترين تلعبوا وتمزحوا كوم ثاني
@rwayate
سعد بضحك: شو الواحد ماخذ من الدنيا خلي الواحد يفرغ طاقاتوا يابني
حازم في سره: كمان بتمزحي معو يا كاترين هانم
كاترين: اتفضلوا الأكل جاهز
سعد قفز: تسلم إيديك ما كان لازم تتعبي هالإيدين الحلوين (أمسك يدها وقبلها)
نظرت له باستغراب وقالت بحده: سعد اتلم
سعد بخوف مصطنع: آسف يا بيه ...(ثم اكمل وهو ينظر لحازم ويراقب تقلبات وجهه) تفضلوا تفضلوا
حازم بجز على أسنانه: شكرا الك يا كاترين غلبتي حالك
سعد مسرعا: غلبتنا راحة تفضل خذلك حتة هالفخد رح توكل أصابعك واراها
كاترين تنظر لسعد بغضب ولكنه ينظر لها ولا يبالي
(11)
@rwayate
معاذ: تسلم إيديك يا كاترين..رايح أتسطح شوي
كاترين: صحه وعافيه ..ماشي
سعد يتحسس بطنه: تحفة الأكل يا كوكو تسلم إيديك
كاترين : صحه يا سعد
حازم بضيق: شكرا إلك يا كاترين بس طلعتي شاطرة بالطبيخ ابهرتيني
سعد: هو إنت ما تعرفهاش ده كاترين خبرة فاكرة ايام ما كنت ساكنه عنا كنت تعملي أكلة منسف أما إييه اشي هايل
كاترين بضيق: بدكم شاي ولا قهوة
سعد: والله الشغله بدها كاسه شاي
كاترين: كيف بتحب الشاي يا حازم
حازم بإغاظه: بدي قهوة وسط وبكاسة
كاترين بتمتمه: هو انا خدامه عند حضراتكم
@rwayate
سعد نظر لها بابتسامه: بتقولي اشي يا كوكو
كاترين بابتسامه صفراء: لا سلامتك ما بتحبوا كمان نس كافيه أو كابتشينوا ولا هووت شوكليت
سعد يحك رأسه: والله ذكرتيني بالنس كافيه مش غلط شو رأيك يا حازم
حازم وقد أعجبته الفكره ولمعت عيونه بخبث: والله مش غلط لو مع النس كافيه بسكوت من صنعك بكون عال العال
سعد مؤيدا: وانا بقول هيك كمان
كاترين كان تنظر لهم بعيون مشتعله غضب وقالت بعصبيه: شو بتقول إنت وإياه فاتحها سبيل ع روح امكم وابوكم.. سايقينها لأني سكتت لأ يا بابا فوق إنت وإياه بتقوموا من قدامي وبتنقلعوا برة البيت ..
سعد : شو بتقولي
كاترين بغضب: فرجيني عرض كتافكم إنت وإياه يلااا
سعد أمسك بحازم: بقلك قوم خلينا ننفذ بريشنا
أمسكه وأخذه وخرجا
كاترين : يخرب شركم رفعولي ضغطي هو انا سرنلكيه عندهم ...هوووف لازم خليتهم يجلوا الجلي كان احسن
@rwayate
يفقون امام العماره.. وسعد يضحك
سعد: والله لتموتني كاترين زودناها
حازم بضيق: بقلك انا رايح سلام
سعد امسكه من كتفه: وين رايح يا حضرة الضابط بدي اتكلم معك
حازم بضيق: خير
سعد: هين يعني في الشارع خلينا نروح ع كافيه
حازم: طيب في كافيه ع الشارع الثاني تعال
سعد:يلا
@rwayate
حازم باقتضاب: خير شو بدك مني
سعد: اول اشي حاسك من اول ما شفتني مش طايقني صح ولا انا خطأ
حازم: شو بتسفيد اذا عرفت
سعد وقد لمعت عيناه: كثيير
حازم: طيب مش مضايق عادي هيك طبيعتي
سعد: كذاب
حازم بحدت: نعم
سعد: بقولك كذاب .. إنت مضايق لأني بتعامل بأريحيه مع كاترين
حازم ببرود: بتهيألك
سعد: لأ مش بتهيألي متأكد
حازم: لشو بدك توصل
سعد:إنت بتحب كاترين
حازم: ليش بتسأل
@rwayate
سعد بغيظ: هو إنتوا كلكم الضباط مستفزين بالإجابه هيك ما تريحني وتجاوب ع أسألتي ع طول ضروري كل سؤال تطلعلي سؤال ثاني.. (اكمل بجديه)طيب بدي أريحك بصراحه حاسك بتحبها وحسب ما حكتلي عنك كيف بتتصرف معها كل هالاشي بدل على إنك بتكنلها مشاعر والاشي واضح لما كنت اغيظك وانا اتعامل معها قبل شوي وبصراحه كنت قاصد هالاشي حتى اتأكد من مشاعرك
حازم نظر له بقوة
سعد مسرعا: لحظه لحظه ما تفهمني غلط انا ارتحتلك وحابب نكون اصحاب وتكون صهري (شدد على كلمته الأخيره)
نظر له حازم باستغراب
سعد هز رأسه: مالك مستغرب كاترين أختي بالرضاعه ونحنا نفس السِّن
حازم وقد لمعت عينيه: بجد إنت أخوها
سعد ضحك: ههه اه اخوها (واكمل بجديه) انا حافظ كاترين اكثر من معاذ ومن كرم بذات نفسه وعارف كيف بتفكر
حازم: مادام عارف كيف بتفكر هي بتحبني
@rwayate
سعد بضحك: لأ ما حزرت ما بجاوبك حتى تعترف صراحة بتحبها صح صح
حازم لعب بشعره: اه بحبها .. كيف ومتى ما بعرف يمكن شخطها فيني خلاني أحبها
سعد بسعادة: وهي بتحبك
حازم بلهفه: هي قالتلك
سعد: لأ بس انا بعرف بطريقتي
حازم: ما اظن لأني اعترفتلها واتجاهلتني ورفضت وأعطتني محاضرة اني شخص مناسب ومحتاج وحدة مناسبة
سعد: عارف الاسطوانه المشروخه تعاتها
أكمل سعد بحزن: بس هي معها حق تحكي هيك .لأنها بتخاف تخوض مثل هاي التجربه وبوضعها
حازم : قصدك اغتصابها
سعد بصدمة ممزوجة باستغراب : شو عرفك
حازم: سمعتها لما قالت القصة لمعاذ
سعد بترقب: وهي بتعرف إنك بتعرف
حازم: لأ.. بس انا هاد الاشي ما بهمني
سعد: متأكد
حازم: انا مش صغير حتى ما اعرف مشاعري عمري 33 سنه وعشت سنين طويله بشوف اشكال وألوان وعمرها ما وحدة دخلت قلبي مثل كاترين
سعد: يا عم يا عم دن انت واقع ... ربنا يتمم ع خير حتى أزغرط
حازم ضحك: ههههه بجد إنت بالع راديو
سعد: هههه بس المشكله كيف بدك تقنعها انا عارف عقلها حتى اذا قلتلها عارف قصتها رح تقلك إنت عرضت عليّ الزواج شقفة ومن هاي الأمور
حازم يفكر: معك حق شو الحل
سعد: خلينا شوي نفكر إلا ما نلاقي حل
حازم: طيب ماشي ...عطيني رقمك خلينا نضل ع تواص
تبادلوا الأرقام وذهب كل واحد منهم بطريقه على أمل اللقاء مرة أخرى
_
:بتنفذوا كل اشي مادام اتأكدنا
_: نرسلها رساله
بغموض: لأ بدري خليهم يفكروا بعدين ينصدموا
_: تمام يافندم
: مابدي غلط مفهوم
_: ولا يهمك
@rwayate
يدخل بسرعه لمكتبها
حازم بحدة: كاترين وين ملف قضيه السرقه
كاترين باقتضاب: ما تدخل بالراحة هي وكاله من غير بواب
حازم: لو سمحتِ جاوبي مش طايق حالي
كاترين بضيق: طيب مادام مش طايق نفسك حل عم وجهي
حازم: الله يجيبك يا طولة البال.. سيادت اللوا طالبوا حالا مني شفتي اشي يابنت الحلال ردي عليّ
كاترين ببرود: شوف ع الرف اللي وراك يمكن تلاقيه
نظر لها بغضب وذهب يبحث عنه .. بعدة مدة
حازم بحدة: كاترين قومي شوفي وينوا @rwayate
كاترين ببرود: اممم شوف بالخزانه اكيد هناك مدام مش ع الرف
حازم تقدم إليها ونظرات الغضب تطالعها: شغل عناد يعني (اكمل بتهديد) ماشي يا كاترين كل اشي بحسابوا
كاترين بخوف مصطنع: يا مامي خوفتني الصراحه .. بدك اشي اخدم نفسك بنفسك
حازم بصوت مرعب: بنشوف مين بدو يخاف يا كاترين
نظرت له ولم تستطع اخفاء علامات القلق على وجهها
أما هو ذهب إلى الخزانة وعثر على الملف وذهب في طريقه
@rwayate
بعد مرور يومين
معاذ: شو رأيكم نطلع
كاترين بنفاذ صبر: وين بدك تروح
معاذ: ع الملاهي الواحد يغير جو
سعد وقد لمعت عيناه: معك حق لازم نطلع
معاذ: شو قلتي يا كاترين
كاترين: ماشي قوموا نجهز
ذهب كل شخص ليبدل ملابسه
أما سعد قام بإجراء اتصال على حازم ولكنه لا يجيب بل يوجد اشارة فهاتفه مغلق ...
وهم بالسيارة
سعد: إلا يا كاترين شو اخبار حازم
كاترين بضيق: ليش بتسأل
سعد: اللي زمان مش شايفوا
كاترين: ما بعرف اللي يومين مش شايفتوا في الشغل
سعد: يعني ماخذ إجازة
كاترين: لأ وبتصلوا عليه ما برد دايما جوالوا مغلق
سعد بتفكر: وين اختفى
كاترين: ما بعرف .. المشكله ما حد بعرف وين ساكن وما في عندو اهل حتى يسألوا عنو
سعد: وإنتوا ما بتتصرفوا انو ضابط مختفي عندكم
كاترين: بقولوا إنهم متعودين على اختفاؤا بكون بِحل قضية ما تعتل هم
سعد: معقول هيك
كاترين بضيق: خلص سكر ع السيره
يصلون إلى مكانهم .. يلعبون لكن كل شخص شارد في عالمه الا معاذ فهو يلهو ...
كاترين في سرها: من آخر مرة دخل المكتب اختفى معقول عندو مهمه
سعد: وينك يا حازم معقول خلص زهقت منها ربنا يستر
_
مرَّ يومان ... ذهبت إلى مكتب رفعت وطرقت الباب ودخلت
رفعت: خير يا كاترين
كاترين باضطراب: سيادتك مش ملاحظ إنه حازم مختفي إلو فترة
رفعت: انا مستغرب بصراحه سألت وين كان يشتغل قبل ما يجي عنا حكولي بختفي يومين بس المرة زادت عن حدها
كاترين: وليش نحنا ساكتين مش لازم نبحث عنه الوضع ما بطمن
رفعت: معك حق هاي مهمتك يا كاترين
كاترين باستغراب: مهمتي؟!
رفعت: ايوا إنتوا اتعاملتوا مع بعض مدة منيحة أكيد عندك علم بتحركاتوا
كاترين بشرود: بعمل جهدي سيادتك
@rwayate
تبدأ بعمليه البحث يمر يومان آخران ولا يجد جديد
يأتيها اتصال وهي في المكتب من رقم غريب تقوم بالإجابة
كاترين: الو
: كيف حالك يا حضرة الضابط
كاترين بترقب: مين معي
: ولو ما عرفتيني
كاترين: احكي مين إنت قبل ما سكر الخط
__ قهقه بصوت عالي: هاهاهاها انا سمير الجابي
كاترين بصدمه: سـ سمير
سمير: مفاجئه مش هيك
كاترين بحدة: شو بدك
سمير: هههه لسا عندي ليكي مفاجئه ثانية
كاترين تسمع بانصات
سمير: حبيب القلب اللي قالبي الدنيا عليه
كاترين تبتلع ريقها ولا تجيب
سمير: مش عارفة كمان حازم الضابط حازم
كاترين بحدت: حازم عندك ليش خاطفوا
سمير: بعرفك أذكى من هيك شو نسيتِ التهديد رح أقتل كل شخص عزيز ع قلبك
كاترين باضطراب: وإنت نفكر حازم يهمني بتكون غلطان اختيارك فاشل
سمير بخبث: إذا ما بهمك مثل ما بتحكي اليوم رح يكون جُثة إلا إذا بهمك وبتيجي وبتشرفيني حتى أعفوا عنو
كاترين: ما إلك دعوى بحازم ... كل مشكتلك معي يا سمير
سمير: إذا ما بدك يحصلوا اشي بتكوني كمان ساعه في شارع**** بتلاقي سيارة بتجيبك عندي
كاترين: ماشي
سمير بتهديد: بدون ما حد يعرف لأنه إذا شميت خبر إنه خبرتي حد رح أحملك راسوا لحازم باشا ماشي
كاتربن ابتلعت ريقها: ماشي
@rwayate
قامت متوترة جهزت نفسها قامت ببعض الأمور
وأمرت الحراس المرافيقن بعدم ملاحقتها.. وتم لها ذلك
ذهبت للمكان وجدت سيارة سوداء خرج منها شخصان أمسكاها وكتفوها ووضعوها بداخل السيارة
وانطلقوا بها.. خلال نصف ساعة وصلوا لمكان مهجور بإحدى الغابات يوجد بيت أشبه بكوخ صغير
كان يدفعونها بقوة وهي ملتزمة الصمت لكن عيونها تجول بالمكان .. أدخلوها إحدى الغرف وألقوها أرضا
بعد مدة قليله يدخل إليها وعلامات الشر ظاهرة على محياه
طالعته بنظرات غضب عارم
سمير: شرفتينا يا حضرة الضابط
كاتررين بحزم: وين حازم
سمير: بالحفظ والصون
كاترين: بدي شوفوا
سمير لرجالته: جيبوها وراي
أخذوها إلى مكان خلف البيت وجدته وقد اقشعر بدنها مما شاهدت
كاترين تمتمت بخفوت: حازم
سمير بقهقه ذهب لحازم وأمسك وجهه ورفعه: هي حبيبتك جاتلي برجليها
نظر لها بوهن وتعب وقال بصوت فيه حدة ولكن يغلب عليه التعب: ليش جيتي
كاترين لم تحبه وإنما طالعته بعيونها الباكيه
@rwayate
أشاح وجهها عنها وتمتم: غبية
كان منظر حازم كالآتي.. مربوط بشجرة ويداها ممدودتان على الأطراف ملابسه ممزقه من التعذيب والدماء محيطه به من كل جانب
اقترب منها: شو رأيك نعمل فيه كمان
كاترين بحدت: إنت قلتلي لما آجي بتتركوا
سمير قهقه عاليا: هاهاهاها بالأول بدي أستفاد منو
كاترين: ما فهمت
سمير أخرج أوراق من جيبه: بتوقعي هاي الأوراق بطلق سراحوا ... وكمان بوصلوا ع بيتوا
كاترين: شوفي بهاي الأوراق
سمير: توقعيلي بخطك الحلو على إنك كنت بتتعاملي معي وموافقة ع دخول جميع الشحنات
(أمسك بإحدى الأوراق ولوح بها) أما هاي الورقة بتوقعي عليها إنك بدك تستلمي الشحنه اللي بدها توصل بعد يومين وتدخل باسمك
كانت تنظر له ولا تعرف بماذا تجيب
سمير: شو قلتِ بتحبي تريحي حبيب القلب بسرعه ونفرج عنو ولا بتحبي يتعذب شوي
كاترين ابتلعت ريقها: بدك تقتلني اقتلني بس ما بوقع وحازم اطلق سراحوا ما إلو دعوى
سمير التفت إلى رجاله: ربطوها على هالكرسي قدامي سيادة الضابط
قاموا بفعل ما أمرهم به... اما حازم كان يطالعها بغضب. وكأنه يقول لها: أيتها الغبيه لما أتيتِ إلى هنا
وهي تطالعه وكأنه تقول له: أنت الغبي كل هذا بسببي
حازم: أريد الفتك بكي دائما تصعبي الأمور عليّ
كاترين: اريد مساعدتك
حازم : لماذا
كاترين : واجبي
حازم: ألن تعترفي بعد
كاترين: لا يهم الآن اعترافي
حازم: يا لك من غبية اني أحبك أيتها المتسلطة
تقدم نحوهم سمير: شو ليش ساكتين ما بدك تقنعها توقع الأوراق وتعيش حياتك
حازم لكاترين: اوعي توقعي يا كاترين
كاترين : مستحيل اوقع
سمير: هيك يعني (وقام بأمر إحدى الأشخاص بفعل شيءِِ ما)
تقدم هذا الشخص من حازم والشرر يتطاير من عينيه ويحمل بيده مطرقه ومسمار كبير
سمير : بدك توقعي ولا يتعذب
ابتلعت ريقها: شو بدك تعمل
سمير أمر الشخص بالبدأ
اهتز جسمها عند سماعها صوت صراخه
حازم: آاااااااااااااه
كاترين بصياح: حرااام عليكم شو هاد اللي بتعملوا
سمير : لسا ما دخل المسمار بإيدوا بشكل كامل شو قلتِ بتوقعي
حازم بصوت متعب: إياكي يا كاترين اياكي
كاترين بدموع: لأ إنت هيك بتموت
حازم: مش مشكله بس اوعي اوعي
سمير أشار لذاك الشخص بالمتابعه
حازم : آااااااااه
كاترين ببكاء: حراااام عليكم سيبوه
التصقت يده بالخشبه عن طريق المسمار .. المنظر تقشعر له الأبدان
حلّ الليل عليهم
سمير: المرة انغرز المسمار بإيدوا اليمين بكرة بالشمال وإذا ما وافقتي رح ينتقل لعينيه بدي أتركم الليله تفكروا منيح تصبحوا ع خير بتمنى تناموا منيح
ذهب وتركهم وحدهم