قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء الثالث عشر:
@rwayate
خطبنا و لبسنا المحابس انا وعدي و بعد اسبوع نزلت على الجامعة و شفت رفقاتي ،كنت خايفة من لبنى كتير بس عدي قلي رح الحقك فورا ،و بعد شوي شفت عدي جاي من بعيد و لبنى قطعت طريقو فورا و انا وقت شفتا رحت بسرعة لعندن و هي و ما انتبهت انو انا موجودة باخر الشارع ،رحت لعندن و سمعتا عم تقلو
لبنى:اكيد ما قلتلك
عدي:لا بعرف من الاول و انا يلي بعطيا الابرة كل يوم
ديانا:شو بدك منو ؟ليش واقفة معو ؟
لبنى: ها جيتي يا غيورة يا خطافة العرسان انت و امك ،داقت عينكن علي
عدي:احترمي حالك و امشي من هون و انا بعرفا لديانا من زمان
لبنى:ابوها تاجر مخدرات و محكوم مؤبد و معا مرض السكري و شخصيتا ضعيفة شو بدك فيها ،هيك وحدة بتتعب معا ،عندا مشاكل كتير @rwayate
عدي:هاي الوحدة انا بحبا و مستعد اتعب معا و انت اطلعي من حياتنا بقا يلعن الساعة يلي اجت فيها اختي تطلبك
لبنى (تبكي ):.....انتو الاتنين لابقين لبعض
تركتنا لبنى و تابعت طريقا هي و عم تبكي
عدي:هاي البنت بتغار منك كتير ،ديري بالك منا ،لازم تتخرجي بسرعة و تطلعي من الجامعة
تابعنا طريقنا و طلعنا من الجامعة و رحنا تغدينا
ديانا:انا بكرا عندي زيارة لابي بس خجلانة و متوترة
عدي:اممم روحي بس ليش متوترة
ديانا:لانو اول مرة بروح لعندو انا و مخطوبة و بايدي المحبس و هو بيعرف انو انا مخطوبة الك ،ما بعرف شو بدو يقلي
عدي:ما رح يقلك شي بالعكس رح ينبسط انو بنتو رح تتزوج و يامن عليها ....افتحي تمك ...كلي هاللقمة مني .....المهم ايمت بدنا نتزوج ؟
ديانا :هههههه شبك مستعجل.. لسا من اسبوع خطبنا @rwayate
عدي:هههه اي ولله مستعجل كتير و بدنا نقضي اول اسبوع ببيت الغابة
ديانا:لا دخيلك ،هديك الايام كلها رعب و خوف
عدي:يعني ما كنت مبسوطة بالاسبوعين يلي قعدين معي ؟
ديانا :اي كنت مبسوطة و خايفة بنفس الوقت
عدي :اي خلص منرجع منعيد ذكريات حلوة بس بدون خوف و قلق ...ديانا بدي قلك شغلة بس بدي تسامحيني و تعذريني بالاول
ديانا :مسامحتك
عدي :انا كان عندي سيارة وقت كنت بالغابة بس كنت مخبيها بورق الشجر بعيد شوي عن البيت و كان فيني وصلك لاقرب محل و امنك مع شي حدا و الصيدلية و السوبر ماركت كان فين هواتف و كان في اشارة قوية عندن بس انا كذبت عليكي بهالموضوع كمانو شعلة اخيرة انا شفت الشرطة عم تسال عنك وقت رحت اشتريلك يلي قلتيلي عليه بس انا ما قدرت فرجيهن حالي لانو خفت يعرفوني
ديانا:ليش عملت هيك؟
عدي:لانو حسيت الله بعتلي اياكي من غامض علمو @rwayate لتكسري وحدتي و عزلتي و ما كان بدي تطلعي من عندي فورا ،كنت مبسوط فيكي ،و كنت عم حس بشعور اول مرة بحسو و وقت عرفت انو انت بنتو بقيت متمسك فيكي لاوصل لهدفي بس بكل الاحوال انا لازم اتشكر رفيقتك لبنى انو تركتك و راحت ههههههه
ديانا :يا ويلي ما اخبثك يا عدي
عدي:ههههه
تزوجنا انا و عدي بعد فترة خطبة 4شهور و اول ماتزوجنا طلعنا على بيت الغابة نقضي اسبوع فيه ،طلعت من الحمام و فتت على غرفة النوم و اتا واقفة سمعت صوت شابين عم يحكو من ورا الشباك
الاول:نحن لازم نلاقيها ،انشالله ما تكون ماتت ، بس متاكد انو هي ضاعت هون ؟
التاني :اي متأكد
الاول:شو اسما ؟
التاني:اسما ديانا
انا سمعت اسمي و ركضت على غرفة القعدة لعند عدي انا و خايفة
ديانا :عدي عدي في ناس عم يسالو عني بدن اياني @rwayate
عدي:عنك ؟طولي بالك
اندق الباب ،انا ركضت و رفعت السجادة و نزلت على القبو فورا و راح فتح عدي الباب
الاول:مرحبا نحن جاين رحلة تخييم لهون و رفيقتنا ضيعت كلبتا ،شفتولنا اياها شي ؟
عدي: كلبة !! لا ابدا
التاني:طيب اذا شفتا او اجت لعنكن يا ريت تجيبولنا اياها نحن مخيمين بعيد عن هون شي 500متر ،الكلبة برقبتا عقد باسم ديانا
عدي:اي تكرمو ،الله معكن ....ديانا
ديانا :راحو هههههههه
عدي : هههههه اطلعي اطلعي ولا قلك خليكي بمحلك انا نازل لعندك لفرجيكي كيف ترعبيني هالرعبة
انتهت.
قـصة اليوم: #الهاربة ..... قراءة ممتعة💙🌸" #ⴅმძ3Һ
بـدايـة الـقـصـة..❤️
لـ يلي طلبوا قصة خيالية .. هي قصة قصيرة : #عشقت_خيالا
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#قصة_خيالية
#بقلم_حلا_الشويكي
#عشقت_خيالا
الجزء الأول + الجزء الثاني + الجزء الثالث + الجزء الرابع #انتهت

امي : راما ما بدك تتوظفي بقا ؟ لشو درستي لتقعدي بوشي هيك ؟
راما : بكرا رح روح قدم وظيفة لشركة امي ولا يهمك
امي : طيب لنشوف

رحت تاني يوم وقدمت للوظيفة وانا طالعة من باب الشركة صوت نادالي

يا انسة
راما : نعم في شي؟
لا بس ..
راما : انت مشبه علي شي ؟
لا بس حبيت دردش معك
راما : ليش هيك العالم عم يتطلعو فينا في شي غلط ؟!
انا خالد عمري 30 سنه وانتي ؟
راما : مو ضروري تعرف
طيب براحتك
=======================================
شي شدني لهالشب بطريقة غريبة .. انا ما كنت بدي حب ولا شي .. كل همي الوظيفة من وين طلعلي خالد ؟؟

قبلوني بالوظيفة وبلشت داوم بعد شهر

اول ما وصلت الشركة كان خالد ناطرني عالباب تجاهلتو ومشيت
صار يناديلي ..
خالد : يا انسة
راما : لك اييي اييي نعم
خالد : شبك معصبه ؟
راما : ولا شي شبك وقفتي قدام العالم هيك شايف شلون عم يتطلعو علينا ؟
خالد : شو اسمك ؟
راما : اسمي راما وهلا فينك تتركني بحالي بدي روح لو سمحت

كملت طريقي والكل عم يتطلع فيني ... سمعت شي بيحكي هي شكلا مجنونه وسمعت شي بيقول شبهن الموظفات بس يجو بيصيرو يحاكو حالن .. تجاهلت حكي الكل وتابعت لشغلي وكنت كتير مبسوطه انو بعد كل هالمدة بعد التخرج قدرت اتوظف
=======================================
وكل يوم صرت شوف خالد واقف عالباب وناطرني كل يوم
وكل ما يشوفني يحكي معي .. وكنت استغرب من نظرات الناس الي .. حس انو هالشب في شي مو مزبوط مشبوه لحتى الكل يتطلع فيني هيك لأني بحكي معو .. انا صرت حاول ما احكي معو ابدا ابدا
بس مع كلامو خلاني بلش حبو .. طلبت منو يفوت معي عالمكتب بس مارضي .. قلي انا مافيني .. لازم ضل هون انطرك

عزمتو شي يوم على مطعم نقعد في ونحكي لأشوف اخرتا معو .. وهيك بخلص من عيون العالم يلي بتلاحقني ازا حكيت معو .. عزمتو عالمطعم وطلبت 2 كوكتيل
الجرسون اتطلع فيني بإستغراب .. ليش 2 ؟ ناطرة حد انتي ؟ اتطلعت بخالد وقلتلو الي ولرفيقي مانك شايفو يعني ؟؟
نظرات الجرسون كلا استغراب حكالي براحتك وراح جاب الكوكتيل وضل نظراتو كلها تساؤلات .. بس انا مو فاهمه ليش كل هالقد مستغرب !!
======================================
امي : شو خير انشالله راما عم شوفك عطول مبسوطه ؟
راما : اي الحمد لله مرتاحة بوظيفتي كتير
امي : اي الف الحمد لله .. بس حاسة في شي تاني !
راما : لا امي ما في شي تاني بس هيك

وكل يوم بشوف خالد على باب الشركة وبصبح عليه وبتابع لوظيفتي وبشتغل

كل يوم عم اتعلق فيه اكتر وكل يوم عم حبو اكتر

خالد : بحبك كتير
راما : وانا كمان بحبك
خالد : جد؟
راما : اي والله
خالد : يعني انا وانتي بنحب بعض بس ما خبرنا بعض لهلأ ؟؟
راما : اي .. اعطني رقم جوالك
خالد : (تلبك وما عاد عرف يحكي) ما معي جوال
راما :في حد بهالأيام ما معو جوال ؟
خالد : اي انا ما معي

اجا شب من بعيد بيقلي انسة ممكن اسالك سؤال ؟
استأذنت من خالد ورحت قربت من الشب قلتلو تفضل
سألني ازا معي امراض نفسيه او شي !!
اكدتلو وانا معصبة انو ما فيني شي وتابعت لوظيفتي وضليت كل يومي مزعوجة

بس لازم لاقي مبررات لتصرفاتن معي .. مو مقبول يلي عم يصير
الجزء الثاني
@rwayate
راما : خالد جيب جوال مشان نصير نحكي .. ما عاد فيني احكي معك قدام العالم والكل يتطلع فينا ما بعرف شو الغريب اني بحكي مع شب يعني ؟؟
خالد : شو بدنا بالعالم يا عمري .. المهم انا وياكي سوا
راما :شو اسمك الكامل انت؟
خالد : اسمي الكامل ؟؟ ليش !!
راما : فضول
خالد : بس لا تسألي عني حد بالشركه اي
راما : ليش ؟
خالد : هيك ما بحب
راما : طيب حاضر
خالد : اسمي خالد عبد الله محمد جميل
راما : اها
خالد : (مسك ايدي وباسا) بحبك يا راما بحبك
راما : وانا بحبك .. بحبك
=======================================
كان خالد ما بدو يجيب جوال لنحكي مع بعض .. وانا خجلانه اسأل الناس ليش هيك بتطلع فينا ونحن عم نحكي

كنت حس خالد في بعيونو حزن .. ما اعرف ليش بس حاول اتأمل عيونو قد ما فيني

كنت نايمة بالليل .. فتحت عيوني شفت جنبي انسان ملطخ دم .. عيونو مرعبات .. صار يشيل من الدم اللي على جسمو ويحط على وشي .. صرخت صرخة هزت البيت
اجت امي على صوتي
امي : بسم الله شبك ؟ وشو هالدم يلي على وشك ؟
راما : دم !!!؟؟(رحت عالمراي وتأكدت انو دم صرخت مرة تانية) يمكن خدشت وشي وانا نايمه !

خفت خبرا شو شفت تفكرني جنيت .. طلبت منا نام عندا بالغرفة ..طول الليل خايفة .. وما عرفت نام بلا ضو .. خفت كتير

تاني يوم الصبح جهزت حالي ولبست ورحت عالشغل بس كان وشي باين عليه التعب .. اجا خالد بدو يحكي معي قلتلو بنحكي بعدين .. بعد الدوام بنروح سوا على كافيه وبنحكي

بعد الدوام طلعنا انا وخالد على كافيه .. ونفس يلي صار معي بالمطعم .. طلبت 2 قهوة سألني الجرسون ليش 2 ؟؟ بس هالمرة كانت اعصابي تعبانه وعصبت عليه واخدت خالد وطلعنا من المكان استأذنت من خالد ورجعت للبيت