قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
تعوا نتسلا بهالقصة ..💙✨
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الأول

...:انتي عنجد عم تحكي ،يعني خلص قررتي تتجوزي وتنسي بابا 😢
...:اي شمس خلص ابوكي مات ونحنا لازمنا حدا يعتني فينا 😔
شمس :ماما ...انا ليكني كبرت وبئدر اعتمد عحالي وانتي مو ضعيفة
رجاء (الام ):لأ انا ضعيفة وانتي لسا صغيرة ومابتعرفي ئديش محتاجة لحدا يوئف معي بهالوئت
شمس : طيب متل مابدك ،بس لازم تعرفي انا ماني موافئة علئ هالشي
وراحت شمس عغرفتها....وحملت صورة ابوها وصار تبكي وتئول :الله يرحمك يابابا 😭

شمس بنت كتيير حلوة شعرا بني ومموج وبتضل رابطتو لورا وعندا غرة من ئدام متل الباربيات عيونا بنيات وكبار 😍 عمرا 20 سنة ،كانت تدرس طب بس لما توفئ ابوها ماترك غير الديون اللي متلتلة عراسها وراس امها وحتئ البيت اللي كانو ساكنينو انحجز عليه واتطرو يطلعو منو ويستئجرو بيت اصغر لهيك تركت دراستها وصارت تشتغل بالتمريض ، وامها كمان كانت حلوة كتيير ومو مبين عليها ام لصبية وبتشتغل مضيفة طيران وكل اسبوع ببلد ،وشمس تعودت تضل لحالها.... اما رجاء من خلال رحلاتها تعرفت عزلمة غني وعلئ طول طلب منها تتزوجو ورجاء وافئت
وبيوم اجت رجاء لعند شمس وئالتلا :يالله بنتي ضبي غراضك بسرعة
شمس :ليش خير انشالله ؟
رجاء :جاي عمك ياخدنا عبيتو
شمس :عمي !!؟ ومن ايمتا عمامي بيسئلو علينا ؟
رجاء :لك ما ازضي عن اخوات ابوكي ،ازضي عن مازن جوزي
شمس :نعم نعم ليش انتي تجوزتي ؟ 😳
رجاء :شبكي رح تاكليني بلا ملح ماحكينا بهالموضوع وخلصنا منو صح ولا انا غلطانه
شمس :اي بس ما اتفئنا بهالسرعه هي
رجاء :اي خلصيني مو وئت الحكي جاي صاحب البيت يستلم المفاتيح ضبي شنتاية تيابك ونزليها عباب العمارة
شمس :ماما انتي سلمتي البيت كمان ؟ لك بركي انا مابدي روح اسكن مع جوزك ؟
ضلت شمس ورجاء يتناقشو لحتئ مالئت حل غير انو تروح تسكن ببيت جوز امها

لما شاف مازن شمس بنت رجاء حطا براسو ومع الايام بلش يتئرب منها وشمس صارت تهرب منو ،وبيوم كانت امها برات البيت وشمس بغرفتها عم تجهز حالا مشان تطلع عشغلا....فجأة فتح مازن باب غرفتا وفات
شمس : انتة شو فوتك عغرفتي بدون ماتاخد ازن ؟
مازن :حبيت شوف ازا لازمك شي
شمس :مولازمني شي شرف طلاع لبرة
مازن :لك شبكي ليش هيك انتي عصبية كتيير
وبلش يمشي اتجاهها بخطوات بطيئة وشمس تمشي لورا وهية خايفة منو....
شمس :ممو عصبية ...ببس طلاع لبرة احسن ما صرخ ولم كل مين بالبيت هلئ
مازن :اساسا مافي حدا غيرنا
زاد خوف شمس ...ومازن ئرب عليها لدرجة انو مسكلا ايدها وصار يئربا لعندو
شمس :لك تركلي ايدي شوبدك مني ... ياااناااس ياعالم الحئووني 😭
مازن :لا تعزبي حالك مافي حدا هون 😏
وماعرفت منين اجتها الئوة ودفشتو عنها وهربت برا البيت ...
والمسا بس رجعت امها...شافت مازن ئاعد عالكنبة وعم يتفرج عالتلفزيون
رجاء :كيفك حبيبي مشان الله ما تواخزني اتأخرت عليك
مازن :مافي مشكلة
رجاء :شو وينا شمس مارجعت من شغلا
مازن :وليش عم تسئليني عأساس هية بتعبرني

اما شمس كانت لسا ئاعدة جنب البيت وماعرفانة كيف بدها تفتح الموضوع لأمها وأخيرا اتشجعت وفاتت عالبيت
واول ما فاتت اجت عينها بعين مازن ،وهوة ئاعد ولا كأنو عمل شي ،بس اتطلع فيها من فوء لتحت وئام ...
مازن :اي رجاء انا رايح نام ... لا تتأخري حبيبتي بالسهر
رجاء :لا مارح اتأخر روح انته وهلئ لاحئتك
وفات مازن عغرفتو ....
رجاء :شو وين كنتي ياخانوم ؟
شمس :حوالي البيت
رجاء :لا جد ،شمس ليش اتأخرتي بالرجعة عالبيت ؟ابصر شو فكر عمك هلئ
شمس :هه عمي !!؟ ماما في موضوع بدي ئلك عليه وانتي لازم تسمعيني ضروري
رجاء :تفضلي احكي
شمس :ماما مازن ....
رجاء :شوف الوقاحة لك ئولي عمو مازن شو انا ماعرفت ربيكي
شمس :ماما سمعيني وبعدين بتأليلي بشو ناديلو ....
رجاء :تفضلي شبو مازن
شمس :هاد الزلمة مو مزبوط ...من وئت اجينا لهون ونظراتو الي مو طبيعية وصار يتأرب مني ويلمحلي عشغلات ...وانا مو رضيانة احكيلك واليوم بالزات حاول ...حاول يئرب عليي بس انا صديتو وهربت منو
انصدمت رجاء من كلام شمس
رجاء :......

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثاني

رجاء :شو عم تؤولي ؟لك كيف بيجي من ئلبك تتهمي عمك هيك اتهام خطير
شمس :ماما لك هاد واحد وسخ وحاول يمد ايدو عليي
رجاء :خرسي وليه فكرك مابعرف ليش هيك عم تحكي ،انا بعرف ليش عم تألفي عليه هالئصة
شمس :وليش لحتئ اتهمو ظلم ؟
رجاء : شمس والله بتزكر انا اني ربيتك منيح
شمس :شو ازضك
رجاء :اساسا انتي كنتي ضد فكرة زواجي مرة تانية ،وكنتي مستعدة تعملي اي شي لحتئ هالجوازة ماتتم بس مو علئ رجاء
شمس :ماما والله ...
رجاء :سمعي شمس ،هي انتي صرتي كبيرة وئادرة تعتمدي علئ حالك
شمس :😳😳
رجاء :هلئ بتنئبري بتضبي غراضك وبتنئلعي برات بيتي انا معد بدي شوفك
انصدمت شمس وئالت:شششوو ععم تألعيني ،ماما انتي واعية ،انا عم بحكي كرمال مصلحتك ،وانتي عم تألعيني من البيت
رجاء :اي و بتحسبي من اليوم انتي معد الك ام 😡
سكتت شمس وبئلبا غصة من اللي سمعتو من امها وطلعت عغرفتها وبلشت تضب غراضا وتؤول لحالها :لك انا من الاول ماكان لازم اجي اسكن بهالبيت المشئوم ،لك لك انا ما تسدئني وتفضل مازن عليي ،انا بورجيكي يارجاء ،رح خليكي تتمني تشوفي وشي 😣
وطلعت من الغرفة لئت مازن وائف جنب الغرفة وعم يتضحك ....
شمس :مبسوط اي انبسط سيد مازن ،بس سدئني مارح مرئلك ايها والله لخليك تندم عالساعة يلي تعرفت فيها علئ ماما
وفجأة تغيرت ملامح مازن وعبس فيها ومسكلا ايدها بئوة وئلا :اعلئ ما بخيلك ركبي ،وازا كنتي مفكرة اني رح اتركك بسهولة بتكوني كتير غلطانة 😠
نترت شمس ايد مازن وئالتلو :يلي بيطلع بإيدك يطلع برجلك
وحملت شنتاية تيابا وطلعت من البيت ...وبلشت تتفتل بالشوارع وشافت حديئة وئعدت فيها وصارت تفكر :العمئ وين بدي روح بحالي هلئ 😓
روح لعند خوالي ،لالا شو بدون يحكو عليي بعدين خوالي مبطيئوني ولا بيطيئو بابا الله يرحمو ،طب لعند. عمامي ههه ياحبيبي علئ اضرب ،هلئ بصير مسخرة نسوان عمامي وبناتون ،لا مالي مصلحة 😒بس برد هون رح يجمد ئلبي اكيد مارح يكون الموضوع اسوأ من هيك 😅
وفجأة بلشت ترعد وتبرء ونزلت المطر مرة وحدة
شمس :ياحبيبي كملت معي 😫
وطلعت من الحديئة ركد وصارت تمشي بالشارع بسرعه ووئفت تحت شمسية محل وحملت موباليها ورنت عحدا...
شمس :مرحبا دكتورة كيفك
....:اهلين بشمس والله ...الحمدلله منيحة
شمس :ايلين انتي بالمشفئ ؟
ايلين :اي عندي مناوبة اليوم
شمس :اي كتير منيح ،ياترئ بتئدري تدبريلي مناوبة الي كمان
ايلين :اي اليوم عنا ضغط بالاسعاف وعنا عجز بالممرضين
شمس :يالله جاية فورا
حملت شمس حالها. ووئفت تكسي وطلعت عالمشفئ.
فاتت شمس عالاسعاف فورا وكانو تيابا مبلولين راحت بسرعم لبست مريولها وشافتها الدكتورة ايلين وشافت غراضها
ايلين :لك شمس شو صاير معك ،شو نويتي تسكني بالمشفئ 😂
شمس :اااخ شو بدي ئلك لئلك تعالي لحكيلك
وحكتلا شمس لإيلين شو عمل معها مازن وشو كانت ردة فعل امها
ايلين :اااه ...معئول امك ماسدئتك ؟
شمس :شفتي ايلين علئ اخر هالزمن تفضل جوزا علئ بنتا 😔
ايلين :يالله طولي بالك ،ئومي هلئ خلينا نشتغل وبعدين بنفكر بحل لمشكلتك 😉
ئضت شمس ليلتها بالمشفئ وئعدت بغرفة الممرضات ،بعد بيوم بس خلصت شغل طلعت تتدور علئ بيت بس مالئت ورجعت عالمشفئ وفجأة حست بدوخة وكانت رح توئع وشافتها ايلين ركدت عليها ومسكتا...
ايلين :لك شمس شبكي
شمس :مابعرف الي فترة عم دوخ وراسي عم يضل يوجعني 😫
ايلين :الك فترة وما بتأليلي تعالي عمكتبي
واخدتا ايلين عالمكتب وصارت تفحصلا ضغطا وئوة دما ماطلع معها شي
ايلين :ضغطك تمام ،وئوة دمك طبيعية بس من شو هالدوخة
شمس :مبعرف ...
قررت ايلين تعمل تحاليل وصور لشمس ،لأنها حست بشي مو طبيعي معها ،
دحكيلكون عن ايلين ،هية دكتورة اختصاص جراحة ،وقلبية ،عمرا 25 واخدت الشهادة والاختصاص عن جدارة لأنها زكيه كتييير وعئلها متفتح اكتر من طلاب دفعتها ..هية بنت جدية كتيير وبتحب شغلها وكل المرضئ بحبوها ،بيضة وحلوة وشعرا ناعم اسود ئصير كارية ،
كانت ايلين ئاعدة بالمشفئ مع شب ...اسمو كنان
ايلين :لا تمام وضعك متحسن ☺
كنان :جد ...منيح معناتا البس ئميصي 😉
ايلين :والله ازاضليتك شالحو ماعندي مانع
كنان :يسلام ،يخربيتك شو صايرة زعرة دكتورة 😂
ايلين :مو مشان شي يازكي ...مشان اعرف افحصك. 😒
كنان :ااه. ..اسف فهمتك غلط 😅
ايلين :هههه شو زنبي ازا نيتك مو صافيه 😂
وكان ئاعد معهون اخو كنان الصغير وعمرو 12 سنة وصافن فيون وهوة مالل
ريان :شو اخي ماخلصت بدي روح عالبيت
كنان :لك ليكني رح خلص ..شو بدك ولا
ريان :سلامتك ..بس زهئت ومليت وانته عم تغازل دكتورتك
ضحكت ايلين وئالت :لك هي مو مغازلة بس هي طريئة مزح الكبار ...بس تكبر انته بتفهم شو معناتا 😂
ريان :ها ها ها ،اي شو شايفتيني غبي ومو فاهم عليكون شو عم تحكو طول الوئت
كنان :من الاخر ولا شو بدك ؟
ريان :خلصني بدي روح عالبيت ،والله مو عرفان ليش رضيت اطلع معك بالسيارة لما شفتك ،كنت رجعت مع صحابي من المدرسة 😒
كنان :اتطمن هي اخر مرة بجي بوصلك
وباخدك مشوار ياحيوان
ريان :اولا اسمي ريان مو حيوان تاني شي ،لك عندي دراااسة بسرعة خلصني
ايلين :يالله ليكني خلصت ،اي كنان لا تنسئ تجي يوم الخميس الجاي في عندك فحص شامل ...
كنان :امرك سيدي ،وانتة سيد حيوان خلصني روح ئدامي ..
وطلعو من المكتب وركبو المصعد وكان رح يسكر وفجأة اجت شمس عم تركد وكبست عالزر ورجع فتح الباب ،وئالت :منيح لحئتو ..
ووئفت ئدام كنان وريان ووشا عالباب وهنن وراها ،وكان المصعد نازل والجو هدوء ،اتطلع ريان بكنان لئا عم يكبس بموبايلو وعئلو بالتلفون واطلع يشمس اللي كانت مشغولة بالوراء اللي بإيدها وخطرت عبالو فكرة خبيثة ،😁
ومد ايدو علئ شمس ونكشها من ورا وهية نئزت وانصدمت واتطلعت بكنان اللي كان ملتهي بالموبايل وضربتو علئ وشو بالوراء اللي بإيدا وئالت :يبعتلك حمئ شو ئليل أدب ،عنجد اللي استحو ماتو
ووئف المصعد وطلعت شمس مزعوجة وكنان لسا وائف مصدوم من تصرف شمس ،اتطلع علئ ريان لئا عم يتضحك ،
كنان :ولا حيوان شو عملتلا للبنت
ريان :ماعملتلا شي 😂
كنان :كزاب تحرشت فيها ووئعت الشغلة براسي انا بورجيك ياحيوان ،
وطلع ريان عم يركد من المصعد وكنان عم يلحئو...😂
كنان :لك ريان وئف ولا 😡
ريان :مبدي وئف 😜
واخيرا طلعت ايلين نتيجة فحص شمس وانصدمت بالنتيجة ،وزعلت لما شافتها
واستدعت شمس علئ مكتبها لحتئ تخبرها....
شمس :خير ايلين ليش بدك تشوفيني ضروري
ايلين :عدي شمس بدي حاكيكي بموضوع ضروري
شمس :لك ليش هيك انتي كتيير جدية والله احيانا برتعب من طريئة حكيك 😅
ايلين :لا مابدي اياكي تخافي شمشومة ،بدي اعصابك تكون حديد 😉
شمس :وانا هيك وانتي بتعرفي
ايلين :نتيجة فحصك طلعت
شمس :....
ايلين :وطلع معك ....😔

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثالث

ايلين :وطلع معك....😔
شمس :ليش سكتي احكي شو طلع معي؟😥
ايلين :في عندك ورم غريب براسك
شمس :....😳
ايلين :شمس ئلتلك بدي اياكي تتئبلي الخبر بروح رياضية
شمس :اايلين ... انا مارح موت صح 😢
ايلين :لا شمس ... انا حللت الورم اللي براسك وشفتو عالصور واكتشفت انو من النوع البطيئ يلي مابتحسي بوجودو
شمس :مافهمت ...
ايلين :هاد الورم مابيكبر بسرعة ،ويمكن مايبين الا بعد 10 او 20 سنة ويمكن تتجوزي وتجيبي ولادوتشوفي ولاد ولادك وما تحسي بوجودو
شمس :يعني مفكرة كلامك هاد رح يطمني ،انتي عم تؤولي مرض وورم وبكرة بيصير كتلة سرطانية وما ائئدر اتحملو ،ايلين انا لازم شيلو لازم اتعالج
ايلين :اكيد خليني حاكي الدكتور ياسر بالموضوع وشفلك اديش بتكلف العملية وبعدين بردلك خبر ☺وبعد ساعتين
وببيت كنان ....كان ئاعد عم يئرا بكتاب وسمع صوت الباب عم يندء ...
راحت الشغاله فتحت وطلعت بوشا ايلين
كنان :مين يا وئام ...
وئام :هي الدكتورة ايلين يابيك
نط كنان من عالكنباية وصار يفتل بسرعة بالصالة وهوة مرعوب وعم يئول :العمئ هي لاحئتني لهون ،انا لازم اتخبئ 😂
وتخبئ ورا البرداية 😂
ايلين :شو وينو كنان مو علئ اساس ئاعد هون ؟
وئام :والله مبعرف شكلو فات علئ غرفتو
ايلين :اي روحي ناديلي اياه
وطلعت وئام عالغرفة لحتئ تناديلو ورجعت ...
وئام :غريبة مالئيتو دكتورة
،وفجأة انتبهت ايلين عإجرين كنان من تحت البرداية ،وابتسمت وراحت لعندو وفتحتها فجأة وئالت :ليكو متخبي هون 😂
كنان :لك انتي شو جابك لهوو...
وئبل ما يكفي جملتو كانت حاطة بتمو حبة دوا وئالتلو :بلعها بلا حكي فاضي
كنان :يا الله انتي مارح تبطلي هالعادة 😒
ايلين : كنان امك وصتني عليك وانته هامل ومابتاخد الدوا عالوئت ،يالله انا صار لازم امشي عندي موعد
كنان :هلئ اجيتي لحتئ تعطيني هالحبة وتروحي
ايلين :اي
كنان :وعندك موعد مع زوج المستئبل 😉
ايلين :اي عندي موعد مع رامز عندك مانع 😌
كنان :لا بس سلميلي عليه وئليلو الله يعينو بس 😏
ايلين :شو ازضك ؟
كنان :هههه انتي احكيلو اياها وهوة لحالو رح يفهم 😂😂
وفجأة سمعت صوت مرة عم تصرخ وتبهدل ،اتطلعت ايلين بكنان اللي كان فارط من الضحك...
المرة :لك انتو ولاد....بدكون تموتوني يا ولاد الـ....لك العيشة مع الكلاب أحسن من العيشة معكون يا....
ايلين :شببا ستك ليش معصبة ؟
كنان :ههههه مبارح ئلعت الممرضة يلي كانت تئوم فيها ،😂
ايلين :ئلعت الجديدة ؟ 😳
كنان :ازضك هية طفشتا متل العادة 😂
راحت ايلين لعند المرة الختيارة وفتحت الباب
ايلين :مرحبا كريمة خانوم😘لك ليش صوتك طالع لبرة
كريمة :لك تعالي الين تعالي شوفيون بدون يموتوني ولاد الكلب
ايلين :ليش تيتا شوعملولك ☺
كريمة :تخيلي جابولي الشوربة تبعتي ومزوديلا ملح 😭
ايلين :له له له مين عمل هيك جد مابصير ،خلص طولي بالك
كريمة :شفتي 😔
ايلين :لك تيتا حكالي كنان انو الممرضة يلي دبرتلك اياها طفشت ليش ؟
كريمة :لأنها هاملة ومابتفهم ابدا الله يسامحك علئ هيك ممرضة بدون عئل بالمرة ،ليكي خليكي انتي اشرفي عليي وبعطيكي اللي بدك اياه 😘
ضحكت ايلين وئامت عن الكرسي وئعدت جنب كريمة وئالت :والله تيتا انتي غاليه وانتي بتعرفي انا مابردلك طلب بس...
كريمة :بس شو ايلين والله انا برتاح لما تكوني انتي هون لأنك احسن وحدة بالدنيا وبحبك من ئلبي كمان 😍
ايلين :وانا بموت عليكي تيتا بس انا مابئدر ،يعني حسبيها معي انا دكتورة ومختصة وعندي مرضئ اعتني فيون ،بتئبليها عليي ضل هون بس كرمال زكرك بموعد الدوا واضربك ابرة
كريمة :هي انتي بتجي مخصوص لعند كنان لحتئ تزكري بالدوا
ايلين :كنان ... ااااخ سدئيني لو مانو هامل وبعرفو رح ياخد الدوا ماكنت اجيت كرمالو
كريمة :اي لكن انتي بتجي كرمالو بس ،😒لهاد الهامل الحيوان اللي ما بيهتم بحدا يخربيتو شو انو...
ايلين :لك تيتا انتي ما بتئدري بدون ماتبهدلي عحدا ،رحمي حالك والله انا بحبك وبجي كمان لحتئ شوفك واطمن عليكي كمان 😘
ورن تلفون ايلين وردت :اهلين حبيبي ...اي بالشغل ...اه لا مو بالمشفئ ...انا ببيت ابو كنان بيك،كنان تعب شوي واجيت لحتئ افحصو يلله ليكني جايي باااي 😘
كريمة :هاد خطيبك ؟
ايلين :امممم هاد رامز ،
كريمة :شوفي وليه ايلين ازا زعجك هاد رامز انتي بس حكيلي وبمسحلك فيه الارض
ايلين :ههههه لا تيتا خطيبي بحبني وما بزعلني يالله انا صار لازم امشي 😘
وبالمشفئ كانت شمس عم تشيك عالمرضئ ،ورن تلفونا من رقم غريب وردت :الو
...:كيفك شمشومة
شمس :ميين !!؟
...:ولو لحئتي تنسيني 😏
شمس :مازن 😠 انتة ليش عم تدئلي ؟
مازن :اتصلت لحتئ اطمن عليكي
شمس :عنجد انك بلا زوء انته مابكفي يلي عملتو لك انتة واحد ...
مازن :اي خرسي وبلا حكي فاضي ،ئلتلك مارح اتركك بسهولة وانا حطيتك براسي ورح جيبك حتئ لو باخر الدنيا 😏
شمس :اي ...اعلئ مابخيلك اركبو ،سلام
وسكرت الخط بوجهو وئالت :العمئ شو حيوان هالزلمة 😠
يوم الخميس كانت ايلين ئاعدة بغرفة الفح
ص الطبي مع كنان ....وكان كنان عم يركد عالجهاز والوصلات موصلم عصدرو ...
كنان وهوة عم يلهت :لك دكتورة مشان الله تعبت
ايلين :معليش تحمل شوي بتئدر تركد كمان ؟
كنان :والله انئطع نفسي وحاسس ئلبي رح يوئف ايلين مشان الله حاااج 😭
ايلين :يالله حاج تعال افحصلك ضغطك
وضلت تفحصو وهوة ئاعد وصافن بوشا وكل ما بتحط ايدها علئ صدرو يبتسم بخجل 😍
ايلين :خلص كنان حاج تلبكني
كنان :ااه ...شو ازضك مافهمت 😒
ايلين :فكرك ماني منتبهة عليك وعنظراتك الي
كنان :لك لك انا ... انتي عم تتوهمي 😅
ابتسمت ايلين وئالت :يالله ئوم البس ئميصك فحصك خلص
كنان :بهالسرعة 😪
ايلين :هي الك تلات ساعات عم تفحص ،بكفي
كنان :اي كيف ...كنت
ايلين :كنان حالتك مو كتير متحسنة لسا متل ما انته
كنان :لسا من اسبوع ئلتيلي عم اتحسن
ايلين :لأنو اخوك كان ئاعد وخفت ازا حكيت انو مافي تحسن يحكي لأمك ،اساسا هية عم تفكر تسفرك عأميركا مشان العلاج هونيك
كنان :اي منيح ماحكيتي ئدامو شي 😔 ماما ماسكتني من ايدي يلي بتوجعني
ايلين :من خوفها عليك كنان
كنان :رح يصير عمري 26 وهية بتعاملني متل ولاد الصغار والله حاسس حالي مالي لازمة ،ماني عارف ليش لساتني عايش لهلئ ايلين 😣
ايلين :اصحك تحكي هيك كنان والله مابهون عليي شوفك زعلان
المهم انته واضب عالدوا وضلك عم تحاول ،سدئني رح تشفئ 😉
اطلع كنان بإيلين وضحك ومسح دمعتو وئال :لك الله لا يحرمني منك ايلينا 😍
وطلع من المشفئ ،وفجأة لمح شمس فايتة من باب المشفئ وتزكر الموقف تبع المصعد وخبا وشو وصار يمشي ،شافتو شمس وعرفتو ،وشافها كيف اتطلعت عليه بئرف ...
ماعجبو وراح لعندا وئال :يا انسة في مجال لا تطلعي عليي عالتطليعه هي 😒
شمس :العفوو ،وليش انته شو دخلك بتطلع بالعالم متل مابدي 😒
كنان :ليكي بعرف انك اخدتي عني فكرة مو منيحة وئت كنت بالمصعد وانا مالي زنب ،انتي ما انتبهتي عالولد اللي كان معي هوة اللي تحرش فيكي مو انا
شمس :وانته بتعرف هالولد
كنان :ااه ... لا شبعرفني فيه مابعرفو (وئال بئلبو. )يخربيتك يا ريان خجلان ئول انك اخي 😅
شمس :وليش عم تبررلي يعني
كنان :مافهمت
شمس :مدام الولد يلي عمل الحركة هي انته ليش عم تبررلي
كنان :لأنو تطليعاتك م. مزبوطة ،لو سمحتي انا الي سمعتي وكل اللي بالمشفئ بيعرف مين هوة كنان
شمس :مممم طيب طيب عن ازنك
كنان :وين رايحة ؟
ومسكلا ايدها شمس : شوبدك تركلي ايدي
كنان :لا ماحزرتي بتتزكري انك ضربتيني بورائك بالمصعد ،يالله عتزريلي بسرعه
شمس : لا يا ...وازا ماعتزرت شو رح تعمل ؟ 😏
كنان :ااه ... اي ماني متزحزح من هون لحتئ تتأسفيلي هي عرفتي مين هالازعر يلي تحرش فيكي ،معناتا لازم تعتزريلي يالله يالله
نترت شمس ايد كنان وئالت :لا ...ماحزرت مارح اعتزر وسوي يلي بدك اياه ..عن ازنك
وتركتو ومشيت وهوة متفاجأ وئال :العمئ هي اول مرة وحدة بتعاملني هيك ،انا بورجيكي يا...لك صحيح شو اسمها هي اللي شايفة حالها !!؟
وطلع بسيارتو وراح ،اما شمس طلعت لعند ايلين وفاتت ...
شمس :شو راح مريضك ؟
ايلين :اي ئبل شوي خلصت ...فوتي شمس
شمس :اي شوصار معك بخصوص موضوعي ،حكيتي مع الدكتور ياسر ؟
ايلين :اي حكيتو
شمس :اي...
ايلين :شمس الدكتور ياسر وافئ يعملك العملية بعد ماشاف التحاليل والصور
شمس :تمام ..وايمتا ...انتو حددتو موعدا صح ؟
ايلين :بصراحة شمس لا ..لأنو هي العملية بتكلف شووي 😥
شمس :اديش يعني !!؟😰
ايلين :يعني حوالي 500,000ليرة 😞
شمس :خمسميت شووو ،عم تمزحي اكيد انتي عم تمزحي
ايلين :ياريتو مزح ،هي بتكلف هالأد هاد غير حئ الصور والتحاليل والعناية يلي رح تاخديها بعد العمليه
شمس :كمااان ،ولي عليي
ايلين :طولي بالك شمس ...والله لو موضوعك اختصاصي سدئيني بعملك اياها ببلاش
شمس :بعرفك مابتئصري ،بس بتئدري تحكي مع الدكتور ياسر يمكن يعملي اياها وبعدين بدفعلو اياهون بالتئصيط
ايلين :حاكيتو بدون ما تسئليني ،بس انتي بتعرفي شو مأنزع وشايف حالو وما رضي ينزل منها ولا ليرة 😢
لك شمس ليش مابتديني من ئرايبينك
شمس :ههههههه لك ايلين ضحكتيني ومالي نفس اتضحك ،بتعرفي خوالي او عمامي ازا عرفو عن مرضي سدئيني ليعملو حفلة 😒
ايلين :وامك !!؟
شمس :لا خليني موت احسن انا مابمد ايدي لرجاء وجوزا 😠
ايلين :وشو الحل ؟ هي انتي راتبك يدوب مكفيكي ومستأجرة هالغرفة وبتدفعي اجارها كمان ،منين بدك تجيبي هالمصاري ؟
شمس :رح دور علئ شغل بعد الدوام
فكرت ايلين وتزكرت شغلة
ايلين :شمس شو رأيك تشتغلي ممرضة خاصة ....
شمس :كيف يعني ؟
ايلين :ااه...ليكي بشفلك هالئصة وبردلك خبر ،وئامت شلحت المريول وحملت شنتتها وفتحت الباب بدها تروح
شمس :ايلين مافهمت عليكي
ايلين :بعدين بئلك ...باااي 😘

يتبع :*