#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر
@rwayate
الجزء الأول

...:انتي عنجد عم تحكي ،يعني خلص قررتي تتجوزي وتنسي بابا 😢
...:اي شمس خلص ابوكي مات ونحنا لازمنا حدا يعتني فينا 😔
شمس :ماما ...انا ليكني كبرت وبئدر اعتمد عحالي وانتي مو ضعيفة
رجاء (الام ):لأ انا ضعيفة وانتي لسا صغيرة ومابتعرفي ئديش محتاجة لحدا يوئف معي بهالوئت
شمس : طيب متل مابدك ،بس لازم تعرفي انا ماني موافئة علئ هالشي
وراحت شمس عغرفتها....وحملت صورة ابوها وصار تبكي وتئول :الله يرحمك يابابا 😭

شمس بنت كتيير حلوة شعرا بني ومموج وبتضل رابطتو لورا وعندا غرة من ئدام متل الباربيات عيونا بنيات وكبار 😍 عمرا 20 سنة ،كانت تدرس طب بس لما توفئ ابوها ماترك غير الديون اللي متلتلة عراسها وراس امها وحتئ البيت اللي كانو ساكنينو انحجز عليه واتطرو يطلعو منو ويستئجرو بيت اصغر لهيك تركت دراستها وصارت تشتغل بالتمريض ، وامها كمان كانت حلوة كتيير ومو مبين عليها ام لصبية وبتشتغل مضيفة طيران وكل اسبوع ببلد ،وشمس تعودت تضل لحالها.... اما رجاء من خلال رحلاتها تعرفت عزلمة غني وعلئ طول طلب منها تتزوجو ورجاء وافئت
وبيوم اجت رجاء لعند شمس وئالتلا :يالله بنتي ضبي غراضك بسرعة
شمس :ليش خير انشالله ؟
رجاء :جاي عمك ياخدنا عبيتو
شمس :عمي !!؟ ومن ايمتا عمامي بيسئلو علينا ؟
رجاء :لك ما ازضي عن اخوات ابوكي ،ازضي عن مازن جوزي
شمس :نعم نعم ليش انتي تجوزتي ؟ 😳
رجاء :شبكي رح تاكليني بلا ملح ماحكينا بهالموضوع وخلصنا منو صح ولا انا غلطانه
شمس :اي بس ما اتفئنا بهالسرعه هي
رجاء :اي خلصيني مو وئت الحكي جاي صاحب البيت يستلم المفاتيح ضبي شنتاية تيابك ونزليها عباب العمارة
شمس :ماما انتي سلمتي البيت كمان ؟ لك بركي انا مابدي روح اسكن مع جوزك ؟
ضلت شمس ورجاء يتناقشو لحتئ مالئت حل غير انو تروح تسكن ببيت جوز امها

لما شاف مازن شمس بنت رجاء حطا براسو ومع الايام بلش يتئرب منها وشمس صارت تهرب منو ،وبيوم كانت امها برات البيت وشمس بغرفتها عم تجهز حالا مشان تطلع عشغلا....فجأة فتح مازن باب غرفتا وفات
شمس : انتة شو فوتك عغرفتي بدون ماتاخد ازن ؟
مازن :حبيت شوف ازا لازمك شي
شمس :مولازمني شي شرف طلاع لبرة
مازن :لك شبكي ليش هيك انتي عصبية كتيير
وبلش يمشي اتجاهها بخطوات بطيئة وشمس تمشي لورا وهية خايفة منو....
شمس :ممو عصبية ...ببس طلاع لبرة احسن ما صرخ ولم كل مين بالبيت هلئ
مازن :اساسا مافي حدا غيرنا
زاد خوف شمس ...ومازن ئرب عليها لدرجة انو مسكلا ايدها وصار يئربا لعندو
شمس :لك تركلي ايدي شوبدك مني ... ياااناااس ياعالم الحئووني 😭
مازن :لا تعزبي حالك مافي حدا هون 😏
وماعرفت منين اجتها الئوة ودفشتو عنها وهربت برا البيت ...
والمسا بس رجعت امها...شافت مازن ئاعد عالكنبة وعم يتفرج عالتلفزيون
رجاء :كيفك حبيبي مشان الله ما تواخزني اتأخرت عليك
مازن :مافي مشكلة
رجاء :شو وينا شمس مارجعت من شغلا
مازن :وليش عم تسئليني عأساس هية بتعبرني

اما شمس كانت لسا ئاعدة جنب البيت وماعرفانة كيف بدها تفتح الموضوع لأمها وأخيرا اتشجعت وفاتت عالبيت
واول ما فاتت اجت عينها بعين مازن ،وهوة ئاعد ولا كأنو عمل شي ،بس اتطلع فيها من فوء لتحت وئام ...
مازن :اي رجاء انا رايح نام ... لا تتأخري حبيبتي بالسهر
رجاء :لا مارح اتأخر روح انته وهلئ لاحئتك
وفات مازن عغرفتو ....
رجاء :شو وين كنتي ياخانوم ؟
شمس :حوالي البيت
رجاء :لا جد ،شمس ليش اتأخرتي بالرجعة عالبيت ؟ابصر شو فكر عمك هلئ
شمس :هه عمي !!؟ ماما في موضوع بدي ئلك عليه وانتي لازم تسمعيني ضروري
رجاء :تفضلي احكي
شمس :ماما مازن ....
رجاء :شوف الوقاحة لك ئولي عمو مازن شو انا ماعرفت ربيكي
شمس :ماما سمعيني وبعدين بتأليلي بشو ناديلو ....
رجاء :تفضلي شبو مازن
شمس :هاد الزلمة مو مزبوط ...من وئت اجينا لهون ونظراتو الي مو طبيعية وصار يتأرب مني ويلمحلي عشغلات ...وانا مو رضيانة احكيلك واليوم بالزات حاول ...حاول يئرب عليي بس انا صديتو وهربت منو
انصدمت رجاء من كلام شمس
رجاء :......

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثاني

رجاء :شو عم تؤولي ؟لك كيف بيجي من ئلبك تتهمي عمك هيك اتهام خطير
شمس :ماما لك هاد واحد وسخ وحاول يمد ايدو عليي
رجاء :خرسي وليه فكرك مابعرف ليش هيك عم تحكي ،انا بعرف ليش عم تألفي عليه هالئصة
شمس :وليش لحتئ اتهمو ظلم ؟
رجاء : شمس والله بتزكر انا اني ربيتك منيح
شمس :شو ازضك
رجاء :اساسا انتي كنتي ضد فكرة زواجي مرة تانية ،وكنتي مستعدة تعملي اي شي لحتئ هالجوازة ماتتم بس مو علئ رجاء
شمس :ماما والله ...
رجاء :سمعي شمس ،هي انتي صرتي كبيرة وئادرة تعتمدي علئ حالك
شمس :😳😳
رجاء :هلئ بتنئبري بتضبي غراضك وبتنئلعي برات بيتي انا معد بدي شوفك
انصدمت شمس وئالت:شششوو ععم تألعيني ،ماما انتي واعية ،انا عم بحكي كرمال مصلحتك ،وانتي عم تألعيني من البيت
رجاء :اي و بتحسبي من اليوم انتي معد الك ام 😡
سكتت شمس وبئلبا غصة من اللي سمعتو من امها وطلعت عغرفتها وبلشت تضب غراضا وتؤول لحالها :لك انا من الاول ماكان لازم اجي اسكن بهالبيت المشئوم ،لك لك انا ما تسدئني وتفضل مازن عليي ،انا بورجيكي يارجاء ،رح خليكي تتمني تشوفي وشي 😣
وطلعت من الغرفة لئت مازن وائف جنب الغرفة وعم يتضحك ....
شمس :مبسوط اي انبسط سيد مازن ،بس سدئني مارح مرئلك ايها والله لخليك تندم عالساعة يلي تعرفت فيها علئ ماما
وفجأة تغيرت ملامح مازن وعبس فيها ومسكلا ايدها بئوة وئلا :اعلئ ما بخيلك ركبي ،وازا كنتي مفكرة اني رح اتركك بسهولة بتكوني كتير غلطانة 😠
نترت شمس ايد مازن وئالتلو :يلي بيطلع بإيدك يطلع برجلك
وحملت شنتاية تيابا وطلعت من البيت ...وبلشت تتفتل بالشوارع وشافت حديئة وئعدت فيها وصارت تفكر :العمئ وين بدي روح بحالي هلئ 😓
روح لعند خوالي ،لالا شو بدون يحكو عليي بعدين خوالي مبطيئوني ولا بيطيئو بابا الله يرحمو ،طب لعند. عمامي ههه ياحبيبي علئ اضرب ،هلئ بصير مسخرة نسوان عمامي وبناتون ،لا مالي مصلحة 😒بس برد هون رح يجمد ئلبي اكيد مارح يكون الموضوع اسوأ من هيك 😅
وفجأة بلشت ترعد وتبرء ونزلت المطر مرة وحدة
شمس :ياحبيبي كملت معي 😫
وطلعت من الحديئة ركد وصارت تمشي بالشارع بسرعه ووئفت تحت شمسية محل وحملت موباليها ورنت عحدا...
شمس :مرحبا دكتورة كيفك
....:اهلين بشمس والله ...الحمدلله منيحة
شمس :ايلين انتي بالمشفئ ؟
ايلين :اي عندي مناوبة اليوم
شمس :اي كتير منيح ،ياترئ بتئدري تدبريلي مناوبة الي كمان
ايلين :اي اليوم عنا ضغط بالاسعاف وعنا عجز بالممرضين
شمس :يالله جاية فورا
حملت شمس حالها. ووئفت تكسي وطلعت عالمشفئ.
فاتت شمس عالاسعاف فورا وكانو تيابا مبلولين راحت بسرعم لبست مريولها وشافتها الدكتورة ايلين وشافت غراضها
ايلين :لك شمس شو صاير معك ،شو نويتي تسكني بالمشفئ 😂
شمس :اااخ شو بدي ئلك لئلك تعالي لحكيلك
وحكتلا شمس لإيلين شو عمل معها مازن وشو كانت ردة فعل امها
ايلين :اااه ...معئول امك ماسدئتك ؟
شمس :شفتي ايلين علئ اخر هالزمن تفضل جوزا علئ بنتا 😔
ايلين :يالله طولي بالك ،ئومي هلئ خلينا نشتغل وبعدين بنفكر بحل لمشكلتك 😉
ئضت شمس ليلتها بالمشفئ وئعدت بغرفة الممرضات ،بعد بيوم بس خلصت شغل طلعت تتدور علئ بيت بس مالئت ورجعت عالمشفئ وفجأة حست بدوخة وكانت رح توئع وشافتها ايلين ركدت عليها ومسكتا...
ايلين :لك شمس شبكي
شمس :مابعرف الي فترة عم دوخ وراسي عم يضل يوجعني 😫
ايلين :الك فترة وما بتأليلي تعالي عمكتبي
واخدتا ايلين عالمكتب وصارت تفحصلا ضغطا وئوة دما ماطلع معها شي
ايلين :ضغطك تمام ،وئوة دمك طبيعية بس من شو هالدوخة
شمس :مبعرف ...
قررت ايلين تعمل تحاليل وصور لشمس ،لأنها حست بشي مو طبيعي معها ،
دحكيلكون عن ايلين ،هية دكتورة اختصاص جراحة ،وقلبية ،عمرا 25 واخدت الشهادة والاختصاص عن جدارة لأنها زكيه كتييير وعئلها متفتح اكتر من طلاب دفعتها ..هية بنت جدية كتيير وبتحب شغلها وكل المرضئ بحبوها ،بيضة وحلوة وشعرا ناعم اسود ئصير كارية ،
كانت ايلين ئاعدة بالمشفئ مع شب ...اسمو كنان
ايلين :لا تمام وضعك متحسن ☺
كنان :جد ...منيح معناتا البس ئميصي 😉
ايلين :والله ازاضليتك شالحو ماعندي مانع
كنان :يسلام ،يخربيتك شو صايرة زعرة دكتورة 😂
ايلين :مو مشان شي يازكي ...مشان اعرف افحصك. 😒
كنان :ااه. ..اسف فهمتك غلط 😅
ايلين :هههه شو زنبي ازا نيتك مو صافيه 😂
وكان ئاعد معهون اخو كنان الصغير وعمرو 12 سنة وصافن فيون وهوة مالل
ريان :شو اخي ماخلصت بدي روح عالبيت
كنان :لك ليكني رح خلص ..شو بدك ولا
ريان :سلامتك ..بس زهئت ومليت وانته عم تغازل دكتورتك
ضحكت ايلين وئالت :لك هي مو مغازلة بس هي طريئة مزح الكبار ...بس تكبر انته بتفهم شو معناتا 😂
ريان :ها ها ها ،اي شو شايفتيني غبي ومو فاهم عليكون شو عم تحكو طول الوئت
كنان :من الاخر ولا شو بدك ؟
ريان :خلصني بدي روح عالبيت ،والله مو عرفان ليش رضيت اطلع معك بالسيارة لما شفتك ،كنت رجعت مع صحابي من المدرسة 😒
كنان :اتطمن هي اخر مرة بجي بوصلك
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثالث

ايلين :وطلع معك....😔
شمس :ليش سكتي احكي شو طلع معي؟😥
ايلين :في عندك ورم غريب براسك
شمس :....😳
ايلين :شمس ئلتلك بدي اياكي تتئبلي الخبر بروح رياضية
شمس :اايلين ... انا مارح موت صح 😢
ايلين :لا شمس ... انا حللت الورم اللي براسك وشفتو عالصور واكتشفت انو من النوع البطيئ يلي مابتحسي بوجودو
شمس :مافهمت ...
ايلين :هاد الورم مابيكبر بسرعة ،ويمكن مايبين الا بعد 10 او 20 سنة ويمكن تتجوزي وتجيبي ولادوتشوفي ولاد ولادك وما تحسي بوجودو
شمس :يعني مفكرة كلامك هاد رح يطمني ،انتي عم تؤولي مرض وورم وبكرة بيصير كتلة سرطانية وما ائئدر اتحملو ،ايلين انا لازم شيلو لازم اتعالج
ايلين :اكيد خليني حاكي الدكتور ياسر بالموضوع وشفلك اديش بتكلف العملية وبعدين بردلك خبر ☺وبعد ساعتين
وببيت كنان ....كان ئاعد عم يئرا بكتاب وسمع صوت الباب عم يندء ...
راحت الشغاله فتحت وطلعت بوشا ايلين
كنان :مين يا وئام ...
وئام :هي الدكتورة ايلين يابيك
نط كنان من عالكنباية وصار يفتل بسرعة بالصالة وهوة مرعوب وعم يئول :العمئ هي لاحئتني لهون ،انا لازم اتخبئ 😂
وتخبئ ورا البرداية 😂
ايلين :شو وينو كنان مو علئ اساس ئاعد هون ؟
وئام :والله مبعرف شكلو فات علئ غرفتو
ايلين :اي روحي ناديلي اياه
وطلعت وئام عالغرفة لحتئ تناديلو ورجعت ...
وئام :غريبة مالئيتو دكتورة
،وفجأة انتبهت ايلين عإجرين كنان من تحت البرداية ،وابتسمت وراحت لعندو وفتحتها فجأة وئالت :ليكو متخبي هون 😂
كنان :لك انتي شو جابك لهوو...
وئبل ما يكفي جملتو كانت حاطة بتمو حبة دوا وئالتلو :بلعها بلا حكي فاضي
كنان :يا الله انتي مارح تبطلي هالعادة 😒
ايلين : كنان امك وصتني عليك وانته هامل ومابتاخد الدوا عالوئت ،يالله انا صار لازم امشي عندي موعد
كنان :هلئ اجيتي لحتئ تعطيني هالحبة وتروحي
ايلين :اي
كنان :وعندك موعد مع زوج المستئبل 😉
ايلين :اي عندي موعد مع رامز عندك مانع 😌
كنان :لا بس سلميلي عليه وئليلو الله يعينو بس 😏
ايلين :شو ازضك ؟
كنان :هههه انتي احكيلو اياها وهوة لحالو رح يفهم 😂😂
وفجأة سمعت صوت مرة عم تصرخ وتبهدل ،اتطلعت ايلين بكنان اللي كان فارط من الضحك...
المرة :لك انتو ولاد....بدكون تموتوني يا ولاد الـ....لك العيشة مع الكلاب أحسن من العيشة معكون يا....
ايلين :شببا ستك ليش معصبة ؟
كنان :ههههه مبارح ئلعت الممرضة يلي كانت تئوم فيها ،😂
ايلين :ئلعت الجديدة ؟ 😳
كنان :ازضك هية طفشتا متل العادة 😂
راحت ايلين لعند المرة الختيارة وفتحت الباب
ايلين :مرحبا كريمة خانوم😘لك ليش صوتك طالع لبرة
كريمة :لك تعالي الين تعالي شوفيون بدون يموتوني ولاد الكلب
ايلين :ليش تيتا شوعملولك ☺
كريمة :تخيلي جابولي الشوربة تبعتي ومزوديلا ملح 😭
ايلين :له له له مين عمل هيك جد مابصير ،خلص طولي بالك
كريمة :شفتي 😔
ايلين :لك تيتا حكالي كنان انو الممرضة يلي دبرتلك اياها طفشت ليش ؟
كريمة :لأنها هاملة ومابتفهم ابدا الله يسامحك علئ هيك ممرضة بدون عئل بالمرة ،ليكي خليكي انتي اشرفي عليي وبعطيكي اللي بدك اياه 😘
ضحكت ايلين وئامت عن الكرسي وئعدت جنب كريمة وئالت :والله تيتا انتي غاليه وانتي بتعرفي انا مابردلك طلب بس...
كريمة :بس شو ايلين والله انا برتاح لما تكوني انتي هون لأنك احسن وحدة بالدنيا وبحبك من ئلبي كمان 😍
ايلين :وانا بموت عليكي تيتا بس انا مابئدر ،يعني حسبيها معي انا دكتورة ومختصة وعندي مرضئ اعتني فيون ،بتئبليها عليي ضل هون بس كرمال زكرك بموعد الدوا واضربك ابرة
كريمة :هي انتي بتجي مخصوص لعند كنان لحتئ تزكري بالدوا
ايلين :كنان ... ااااخ سدئيني لو مانو هامل وبعرفو رح ياخد الدوا ماكنت اجيت كرمالو
كريمة :اي لكن انتي بتجي كرمالو بس ،😒لهاد الهامل الحيوان اللي ما بيهتم بحدا يخربيتو شو انو...
ايلين :لك تيتا انتي ما بتئدري بدون ماتبهدلي عحدا ،رحمي حالك والله انا بحبك وبجي كمان لحتئ شوفك واطمن عليكي كمان 😘
ورن تلفون ايلين وردت :اهلين حبيبي ...اي بالشغل ...اه لا مو بالمشفئ ...انا ببيت ابو كنان بيك،كنان تعب شوي واجيت لحتئ افحصو يلله ليكني جايي باااي 😘
كريمة :هاد خطيبك ؟
ايلين :امممم هاد رامز ،
كريمة :شوفي وليه ايلين ازا زعجك هاد رامز انتي بس حكيلي وبمسحلك فيه الارض
ايلين :ههههه لا تيتا خطيبي بحبني وما بزعلني يالله انا صار لازم امشي 😘
وبالمشفئ كانت شمس عم تشيك عالمرضئ ،ورن تلفونا من رقم غريب وردت :الو
...:كيفك شمشومة
شمس :ميين !!؟
...:ولو لحئتي تنسيني 😏
شمس :مازن 😠 انتة ليش عم تدئلي ؟
مازن :اتصلت لحتئ اطمن عليكي
شمس :عنجد انك بلا زوء انته مابكفي يلي عملتو لك انتة واحد ...
مازن :اي خرسي وبلا حكي فاضي ،ئلتلك مارح اتركك بسهولة وانا حطيتك براسي ورح جيبك حتئ لو باخر الدنيا 😏
شمس :اي ...اعلئ مابخيلك اركبو ،سلام
وسكرت الخط بوجهو وئالت :العمئ شو حيوان هالزلمة 😠
يوم الخميس كانت ايلين ئاعدة بغرفة الفح
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الرابع

وطلعت ايلين من المشفئ ولئت خطيبها رامز وائف ...
ايلين :اهلين حبيبي ،شوعمتعمل هون
رامز :مفاجأة ما هيك
ايلين :اكيد ...❤
وطلعت معو بالسيارة ...
ايلين :شو وين بدنا نروح
رامز :اجا عبالي نتغدا سوا ،عندك مانع
ايلين :اكيد لا ،بس ليك مابئدر اتأخر بنتغدا وبترجعني لهون
رامز :امرك ...
ومشي ...وهنن بالمطعم عم يتغدو رن موبايل ايلين وكان كنان يلي عم يرن اطلعت برامز وابتسمت وردت
ايلين :اي كنان ...
اطلع رامز بإيلين وادايئ..
كنان :ليكي ايلين بس بدي اسألك ،اي حبة اخدها هلئ الطويلة وللا الئصيرة
ايلين :كنان كل دوا مكتوب عليه موعدا
كنان :ههههه كشفتيني ،مدري حسيت حالي جاي عبالي حاكيكي ❤
ايلين :بعدين كنان انا عم اتغدا مع رامز هلئ 😥
كنان :ااه ...اسف يالله رح سكر
حطت ايلين الموبايل عالطاولة بدون ماتسكرو اما كنان اتزكر يسئلها عن اسم البنت يلي علء معها بالمشفئ
كنان :صحيح بدي اسالك....الووو..الووو
وسمعها عم تحكي مع رامز
رامز :يعني ايلي انتي بتعرفي مابحب ادخل بشغلك ،بس كمان انتي عم تعطي وش كتير لها داللي اسمو كنان
ايلين :شو ازضك رامز ،كنان مجرد صديق لا اكتر
رامز :بس احيانا بتهتمي فيه اكتر من اهتمامك فيني 😒
كنان :العمئ شو غيوور 😠
رامز :يعني مافي غيرك دكتور بالدنيا خلي يروح يتعالج عند غيرك
ايلين :رامز كنان شخص كتيير منطوي وهوة بالفعل جرب كتيير دكاترة ولا دكتور ئدر يستوعبو ،كنان لازمو اهتمام اكتر من العلاج 😢
رامز :ملاحظة كيف عيونك بيصيرو يلمعو لما تحكي عنوو 😠
كنان :اي لأنها بتحبني ياغبي تركها بحالها 😂
ايلين :حبيبي بلاها هالغيرة ،يعني ماعم بفهم ليش بتغار منو
كنان :واضحة ،لأني اصغر منو واحلئ منو 😂
رامز :أنا مابغار منو انا بغار عليكي
عصبت ايلين وتركت الشوكة من ايدها وئالت :الله يجيبك ياطولت البال 😒
رامز :زعلتي
ايلين :شو رأيك يعني !!؟ لك ياحبيبي انا ليش لحتئ فكر بكنان ،شو بدك اياني احكي بس ،لك حرام عليك بين جانب انسانيتك شوي ،لك كيف بدك اياني فكر بشخص ازا كان اليوم عايش بكرة لا
انصدم كنان ودمعو عيوونو وفجأة بلش ئلبو يخفئ بسرعة ....
وئع موبايلو عالارض وحط ايدو عصدرو وصار يلهت وهوة عم يبكي ...
فات ريان عليه وئال :اخي شبك كنان 😳
كنان :ررياان ففي دوا بالدرج عطيني اياه بسرعة
ركد ريان عالدرج وتناول الدوا وعطا لأخوه ووئفو وحطو عالتخت
ريان :كنان ،كنان اطلبلك الاسعاف
كنان :لا اخي هلئ بتحسن
ريان :طيب اتصل بالدكتورة ايلين ؟
صرخ كنان :لاااا لا تتصل ،
وضل ريان ئاعد جنب كنان لحتئ تحسن ونام ،
وبالمطعم ئامت ايلين من عالطاولة وئالت :يالله انا لازم روح
رامز :بس ايلين ماشربنا ئهوة
ايلين :بشربا بالمشفئ ،عن ازنك
وطلعت مزعوجة ووئفت تكسي وطلعت. وراحت عبيت كنان ...وفتحتلا الشغالة
ايلين :كيفك وئام
وئام :اهلين دكتورة تفضلي
ايلين :وين كنان ؟
نزل ريان عن الدرج وئال :هلئ نام ،وكان شكلوو كأنو اجتو أزمة 😢
خافت ايلين وركدت عغرفة كنان لئتو نايم ،ئربت عليه وحطت ايدها عصدرو
ايلين :حكيلي ريان شو صار معو
ريان :دخلت عغرفتو لئيتو حاطط ايدو عصدرو وعم يتوجع ،وطلب مني اعطي دوا من الدرج ،وبعد ما اخدو اتحسنت حالتو ونام
ايلين :وليش ما اتصلتو فيني 😠
ريان :والله انا ئلتلو مشان اتصل فيكي هوة مارضي
طلعو من غرفتو وراحت لعند كريمة خانم ايلين :كيفاا تيتة اليووم
كريمة :اهلين ايلين حبيبتي فوتي فوتي يي شو اشتئتلك ❤
ايلين :تيتا عندي الك خبر حلووو كتيير
كريمة :رح تتركي شغلك بالمشفئ وتجي تسكني معي هوون 😍
ايلين :هههه لا بس والله فكرة ،عكل حال انا لئيتلك ممرضة شاطرة وحبابة مشان تعد معك وتهتم فيكي ☺
كريمة :لا مبدي ،أكيد رح تكون متلا متل غيرا
ايلين :اكيد لا هالمرة هالببنت هية بصراحة رفيئتي وهية كتيير متطرة عشغل ،تيتا كريمة حبابة خليها تصير ممرضتك الخاصة وتهتم فيكي ☺☺
كريمة :ازا هية متلك جيبيها 😍
باست ايلين راس كريمة وئالت :الله يخليلي اياكي يااحلئ كريمة خانم بالدنيا 😍
كريمة :لك اااخ لو هاد الغبي كنان حاطط عئلو براسو ماكنت جوزتو غيرك ،بس هوة كلب ما بيستاهلك 😒
ايلين :الله يشفيه ياارب 😔💔

ورجعت عالمشفئ وشافت شمس بالريسيبشين ...
ايلين :شوووسة الحئيني عمكتبي
وطلعت هية وياها وئعدو ...
ايلين :كيف وضعك شمس لسا الدوخة عم تجيكي
شمس :ممم بس مو علئ طول
ايلين :تمام يعني بتئدري تشتغلي صح ؟
شمس :اكيد ...لئيتيلي شغل
ايلين :اي لئيتلك شغل كتيير حلو ياستي الشغل اكل وشرب ونوم ببلاش
شمس :مافهمت 😓
ايلين :هههه جاييتك بالحكي هاد ياستي بدك تشتغلي ممرضة خاصة لختيارة
شمس :اااه وبدي ضل عندا ؟
ايلين :اي رح تسكني عندا لحتئ تضلي تهتمي فيها ...بس بصراحة بدك يكون بالك طويل لأنوو..
شمس :لأنو شو 😥
ايلين :مارح خبي عليكي هي الحجة صارت مبدلة اكتر من ممرضة لأنو أخلائها صعبة ولسانه شوي شوي بس طويل 😅
شمس :لا مالي مصلحة 😒
ايلين :الجماعة أغنية كتييير ويمكن يعطوكي معاش بحياتك
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

ركب كنان بسيارتو وطلع ...اما شمس دخلت لعند كريمة وئالت :خير كريمة خانم
كريمة :شو ست شمس لسا هلئ توظفتي لحئتي تتفتلي بالبيت
شمس :اانا...بعتزر بس ...
كريمة :اي خلص تغديتي شي ؟
شمس :لا لسا
وطلبت كريمة الغدا ومافي ساعة كان كل شي حاضر ...وحطو عل طاولة الصفرة اكل علئ كل ضرس لون 😋
كريمة :شرفي عدي شمس
ئعدت شمس وبس لمست المعلئة ،تفاجأت بصراخ. كريمة عليها :انطري شو اهلك ماعلموكي الزوء
انزعجت شمس وئالت :بصراحة اهلي علموني كل شي والحمدلله عرفو يربوني وحتئ علموني احترم الصغير لحتئ الصغير يحترمني
تفاجأت كريمة برد شمس وعجبتها ئوة شخصيتا
كريمة :اي انطري صحاب البيت لحتئ يتجمعو
ونادت كريمة لوئام ...واجت لعندا
كريمة :روحي نادي لكنان وريان خليون يجو يتغدو معنا
وئام :كريمة خانم السيد كنان طلع ئبل شوي من البيت اما السيد ريان هلئ رجع من مدرستو وناديتلو لحتئ يجي يتغدا بس ئال مابدو
كريمة :العمئ علئ هالجيل ،طيب عمر ماحدا ياكل ...كلي انتي شمس
وصل كنان عالمشفئ ودخل بوشو علئ مكتب ايلين بس مالئاها...
حمل موبايلو ورن عليها وسمع صوت رنة موبايلها عالطاولة (اكون يمك ،اكون ابوسك ،اكون اضمك ،اكون احط راسي علئ صدرك بركي خدي يزيل همك 😍)
حمل كنان موبايلها وئال :هاد زوئك بالاغاني 💗
وفجأة فاتت عالمكتب وتفاجأت بكنان
ايلين :يي انته هون
كنان :بس حكيت معك اليوم ،كيفك
ايلين :كيفك اليوم ،سمعت انو اجتك ازمة مبارح
كنان :مما بينحكئ فيها ،انتي شبكي حاسك مدايئة
ايلين :ههه لا مين ئلك مافي هيك شي
كنان :علئ كنان هالحكي
ايلين :ااااااخ حزرت
كنان :ليش حاسس انو رامز الو ايد بالموضوع
ايلين :مزبوط ...بصراحة صارت مشكلة والسبب...اففف انته
كنان :....
ايلين :الئصة عينها غيران عليي منك
كنان :ممم طيب...
ايلين :وبصراحة مبارح حكيت حكي ....ياالله شو اتدايئت من حالي 😣😔
كنان :ااي وشو هالحكي
اطلعت ايلين بكنان ،وكنان اطلع فيها
ايلين : خلص مو شي ،انسئ الموضوع كنان ،تعال خليني افحصلك نبضك
وفتح جاكيتو وئميصو وحطت السماعات علئ ادنا وحطت السماعة علئ صدرو وهوة وائف وعم يتطلع فيها ...
ايلين :دئات ئلبك عم تتسارع ليش ؟
واتطلعت بكنان ....لئتو بيطلع فيها ومركز بعيونا...
كنان :علئ اساس مابتعرفي ليش
بعدت ايلين عنو وئعدت ورا مكتبها وئالت :كنان ...حاسة فيك بس...
كنان :بس شو..؟ مابدك ترتبطي بحدا ازا عاش اليوم بكرة يمكن لا
انصدمت ايلين وئالت :ككنان وين سمعت هالحكي!!؟😳
ضحك كنان وغير الموضوع بسرعه وئال :لك صحيح ايلينا مين هالصبية يلي بعتيها لعنا عالبيت ؟
ايلين :ازضك شمس ،لك اي هي ممرضة لستك هية بنت كتير حبابة وطيوبة ☺
كنان :واضح ...😒
ايلين :شو ئلت ماسمعتك
كنان :عم ئول انشالله تكون متل مائلتي

خلصت شمس اكل واجو الخدم يضبو الاكل وئامت شمس تساعدون ،صرخت كريمة :تعالي لهون وليه ،تركي من ايدك نحنا عنا خدم يخدمونا
شمس :ااي ببس...
كريمة :شو ناوية تشتغلي خدامة يعني ؟معي وليه ئمر انتي مسؤولة بس عني فهمتي 😠
شمس :ككريمة خانم ،اانتي ....
كريمة :اي خرسي وتعالي عطيني الدوا يلي باخدو عد الاكل
ومشيت علئ غرفتها...
وئفت شمس وئالت :هههه هي نادتلي ئمر 😂يالله شمس وللا ئمر اتنيناتنا عايشين بالسما 😂
رجع كنان عالبيت وفات لجوة ...
وهوة طالع عالدرج شاف شمس نازلة منو والتئو ...
شمس :يي هاد انته ...لك انتة مو المفروض توئف برا
كنان :وليش بئا ؟😒
شمس :مو انتة الحارس 😂
كنان :ااه ...طيب انتي مو المفروض تكوني بغرفة كريمة خانم 😏
شمس :لا تخاف هلئ نامت ،لك صحيح نفسي اعرف شو وضعت بهالبيت
كنان :اي...
وفجأة طلع ريان من غرفتو وهوة عم يتاوب وشعراتو منكوشين وعم يتمطئ وعم ينادي لوئام : وئاااام حطيلي اكل فارط من جوعي
وبس اطلع بشمس تفاجأ وارتعب وئال :ياامي ميين هي 😳
اطلعت فيه شمس وئال لكنان :مو علئ اساس ما بتعرفو للولد اللي اتحرش فيني 😒
كنان :ايوااا ...ريان هوة اللي تحرش فيكي وهوة بكون اخي ،بس خجلت ئلك
ريان :😳😳
شمس :اي انا بورجيك يا ازعر 😠
وصارت تلحئ ريان
ريان :ووالله مو بأزضي ،هيك ياكنان بتفسد علئ اخوك
شمس :وئف ولا والله لورجيك نجوم الضهر
وكنان فارط ضحك عليها وعلئ منظر ريان وهوة هربان منها 😂😂
كنان :مشان تتربئ 😂
وطلعو كل الخدم عصواتون ويلي ئعد يضحك واللي صار يصور ريان وهوة هربان 😂
واخيرا مسكتو شمس وفركتلو ادنو وئالتلو :ولا غبي مو انا يلي بينعمل معي هيك 😠
رياان :خلص خلص انا اسف مابئا عيدا ،ااااخ اخ اخ ادني تركيها 😭
كنان :هههه شو ريان شايفك صرت ارنب بين ايديها 😂
تركت شمس ريان وكفت طريئها ،بس مسكها كنان وئلا :اي لسا في دين عليكي
شمس :اي وشوهوة ؟
كنان :ولو ،تعتزريلي ،يالله خدي وئتك شمس خانم
شمس :لا ماحزرت ...بما انك كزبت عليي وئلتلي مابتعرف الولد ،لهيك مارح اعتزرلك 😛
كنان :علئ اساس كنتي رح تعتزري 😒
شمس :مممم لا ولا تحلم 😏
وكفت طريئها لبرة ...
ومر فترة وشمس لسا ئ
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء السادس

وصلت شمس عبيت مازن وفاتت عغرفة امها....وبالفعل شافت امها متسطحة بتختا ...ركدت شمس علئ امها وبلشت تصحيها :ماما ماما ردي عليي.
فتحت رجاء عيونها وانبسطت لما شافت شمس ....
رجاء :شمس. بنتي حبيبتي اشتئتلك يادنيتي كلا ❤
شمس :وانا كمان ماما
رجاء :سامحيني شمس انا غلطت بحئك
شمس :خلص ماما إنسي أنا مو زعانة منك
وفجأة فات مازن ومعو شب عالغرفة وتفاجأ بشمس...
مازن :شو ...شمس في منزلنا وانا عم ئول ليش هيك البيت منور ..يااهلا وسهلا ...
....:ماعرفتنابابا ،مين هالصبية
شمس :مافي داعي ...ماما انا عندي شغل وصارلازم امشي
وباست امها من جبينا وحطت شنتتها علئ كتفا ...
مازن :شو حضرت الشياطين هربت الملائكة ؟ تعال ابني رح عرفك عليها ،هي شمس بنت خالتك رجاء ،شموسة بعرفك ابني نادر...
نادر :تشرفت بمعرفتك آنسة شمس
ومد ايدو مشان يصافحها بس شمس دارت حالا ومارضيت تسلم وئالت :بدك شي ماما انا رايحة ،بس برجع كرمال اتطمن عليكي ،
وطلعت من الغرفة ولحئها نادر وئلا :يا آنسة ممكن سؤال
شمس :لأ...
نادر :بس سؤال واحد ..
وئفت شمس وردت :تفضل ...
نادر :حضرتك مرتبطة شي ؟
شمس :وليش عم تسئل ؟
نادر :مجرد سؤال
شمس :لا ..وماعم فكر ،عن ازنك
وطلعت شمس من البيت وتركت نادر وائف وراها ...

ورجعت عبيت كنان ،وفاتت بوشا لعن كريمة ...
كريمة :تعي لهون وليه ،انا سمحتلك تطلعي برات البيت 😠
شمس :انا ئلتلا لوئام بعدين انتي كنتي نايمة
كريمة :ئلتي لوئام ؟ ليش وئام هية صاحبة البيت هون ؟
شمس : لا انا رحت بس ما تأخرت ومشواري كان ضروري
كريمة :وشو هالمشوار يلي اهم مني
شمس :طلعت شوف ماما اتصلو فيني وئالولي تعبانة ورحت اتطمن عليها
كريمة :وليه ...عم تكزبي عليي ؟انتي ما ئلتيلي ماعندك اهل !؟
شمس :مزبوط ئلتلك بس...
كريمة :ياحبيبي كزابة وجاي ترفع صوتها
شمس :لو سمحتي لا تؤولي كزابة انا...
كريمة :يالله خرسي
شمس :لا مابدي اخرس
كريمة :يخربيتك ،شو حيوانة وئليلة ترباية وبلا زوء وأخلاء😠
شمس :لك خلص ببوس ايدك تسكتي
كريمة :اسكت انا عم تأليلي اسكتي لك انتي عرفانة مع مين عم تحكي يا حيوانة يا نسة
بلشت شمس تبكي ...واجا كنان علئ صوت ستو وهية عم تبهدل بشمس
وئبل مايفوت عالغرفة ،داخت شمس ووئعت بالأرض
كريمة :وليه ...لليش وئعتي شمس لك شمس ئومي حاج تمثلي عليي
كنان :لك شو صاار 😳
كريمة :والله مابعرف ارفعها ستي وحطا عالكنبا
وبلش كنان يصحي شمس :شمس شمس ئومي ،والله ياتيتا ماعم تصحئ ومو هيئتها عم تمثل أعصابا كلها مرتخية
كريمة :معناتا اتصل بالاسعاف فورا
كنان : مافي داعي هي شكلا بلشت توعئ ،تيتا عطينا ئزازة الكولونيا يلي علئ مرايتك
كريمة :بالله هي غاليه بتعرف ئديش حئا
كنان :هلئ وئتك تيتة هلئ بجيب بصلة وبكسرا بغرفتك ها
كريمة :لا شو بصلة خود ،الله يجيبك يا طولة البال 😒
وصحيت شمس بعد ماشمت كولونيا
وفتحت عيونا اللي كانو لسا مغبشين ولسا سامعة صدئ صوت كنان عم يصحيها ...(شمس ...اصحي ..ياشمشومة ئومي )
وصفي نضرها وكان كنان ئاعد فوء راسها ووشو كان ئريب زيادة هالمرة وايدو علئ ايدا ،صحيت وصفنت بعيونو العسليات وشو اللي كان صاافي متل وجوه الولاد الصغار وضحكتو اللي بتجنن 😍😍
شمس :كـ گ كنان ...هاد انته
كنان :اي ...ئومي والله خوفتيني عليكي
شمس :لسا راسي عم يفتل
كنان :اتصلك بالدكتور
شمس :لا هلئ بصير منيحة
كريمة :اي يالله ئومي حاج دلع ،يخربيت هالجيل مابيتحمل كلمة
وئامت شمس ومشيت لبرة ولحئها كنان
كنان :شمس ازا ...
شمس :كنان ..ئلتلك انا منيحة
كنان :والدوخة يلي اجتك ؟
شمس :لا تخاف اصلا انا معي فئر دم وبتصير معي هالشغلات كل فترة والتانية ،لك صحيح كنان بئدر اليوم المسا اجي لعندك عالغرفة ؟
كنان :وليش بئا ؟
شمس :بصراحة في مباراة بين برشلونة وريال وحابة احضرا 😍
كنان :ااه ...مزبوط والله الليلة في مباراة ،اي ليش لأ اساسا انا كنت عم فكر اطلع عالكافيشوب احضرا مع رفئاتي
شمس :تمام ☺
كنان :ليش انتي برشلونية وللا مدريدية ؟
شمس :شوف الحكي طبعا مدريدية 😍
كنان :ياسلام طلع في شي مشترك بيناتنا
شمس :شو ازضك ؟
كنان :محسوبك مدريدي 😁
شمس :ومين ئلك اني مدريدية انا ازضي انو برشلونية انا بشجع برشلونا وميسي يي يئبر ئلبي ميسي
كنان :يخربيتك شو خاينة هلئ صرتي من البرشا ،ئبل شوي كنتي مدريدية 😒
شمس :وشو دخلك بشجع النادي اللي بدي اياه وبئلب ايمتا مابدي 😜
والمسا فاتت شمس عغرفة كنان وشعلت الشاشة وئعدت عالكنبة وحطت عالطاولة عشرة كيلو نئرشات من شيبس وبوشار سكاكر وشوكولاتاتوهاد غير البيبسي وجهزت الاجواء لحالها وفجأة فات كنان عالغرفة وصار يضحك لما شافها ئاعدة بين تلة نئرشات
كنان :هههههه شو انشالله ناوية تاكلي هالجبل لحالك 😂
شمس :وانتة شو دخلك بعدين انتة شو جابك هلئ ،؟ مو علئ اساس بدك تحضرها مع رفئاتك بالكافيشوب
كنان :والله بصراحة برد برة وانا ما بتحمل البرد فئلك لحالي اجي واحضرا معك احسن ما تحضريها لحالك 😁
و
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثامن

اتصل كنان بإيلين ...وردت بعد عدة محاولات
ايلين :اي كنان
كنان :ايلين ليش طولتي لرديتي؟
ايلين :كان عندي مريض ،شبك ليش هيك صوتك ،اجتك ازمة شي ؟
كنان :شكلا رح تجيني عن ئريب
ايلين :كنان لا تمزح معي شبك
كنان :نادر وصل لشمس
ايلين :شووو ،كيف ؟ 😳
كنان :طلع ابن عمها جوز امها
ايلين :اي وكيف عرفت انته
كنان :بالصدفة شفتو عم يوصلا ،وشكلا شمس مبتعرف شي عنو ،وهوة عم يتئرب منها
ايلين : شمس بالفعل مبتعرفو ،اساسا هوة مالو زمان راجع عالبلد ،انا رح حزرها منو
كنان :لا تخافي انا حكيت معها وئلتلا لبئا تئارشو او تحكي معو
ايلين :كتيرمنيح ريحتني
كنان :بس ايلين...انتي ديري بالك منو هاد واحد مابينحزر عليه شي وممكن يعمل اي شي لياخد اللي بدو اياه
ايلين :لاتخاف عليي انا ئد حالي بس هي المسكينة شمس لا تخليها تحكي معو لأنو بجوز ابو باعتو مشانها
كنان :وشو دخل ابوو
وحكتلو ايلين عن الشي يلي عملو مازن مع شمس من ئبل
كنان :العمئ ...هاد طلع فرخ البط عوام لا تخافي علئ شمس هي البنت بأمانتي
ايلين :اي كنان شمس بنت ضعيفة ومارح تئدر تحمي حالا من هيك بني ادم
اما نادر ...اتصل بشمس بس شمس ماردت عليه وبلشت تفصلو الخط ،زت الموبايل من ايدو وئال :حكيتلها لكن استلئي ازا بتستلئي كنان بيك والله لخليك تجي لتحت رجليي وتترجاني لحتا ارحمك وارحم ايلين تبعتك 😠

وببيت كنان كانت شمس وائفة بغرفة كريمة ...
كريمة :وليه شمس شايفتك مبسوطة اليوم
شمس :اه ...لا ابدا ...كريمة خانم بدي اسألك سؤال
كريمة :شرفي سألي
شمس :هلئ كيف الوحدة بتعرف انها بتحب ؟💕
كريمة :عشئانة وليه
شمس :لا ممو انا هي رفيئتي حكتلي وسألتني وماعرفت جاوبها 😅
كريمة :يا حبيبتي لما تحبي بتصيريتشوفي كل شي حلو
ئعدت شمس جنب كريمة وسألتا :مافهمت شرحيلي
كريمة :اااخ والله سؤالك رجعني شي 40 سنة لورا لما ئابلت فيه فاروق جدو لكنان وريان ،وحبينا بعض كتيير وكل موقف كان يصير معنا ضل مطبوع بزاكرتي لهلئ ، وكل مابتزكر المواقف الحلوة اللي عشناها مع بعض بيصير ئلبي يخفئ وبتصير ضحكتي لحالا تطلع مني ...الله يرحمك يا ابو رفيق
ودمعو عيون كريمة
شمس :تيتا مشان الله لا تبكي ،ولي عليي لو بعرف اني رح زعلك بسؤالي ماكنت سألتو 😢
كريمة :لا حبيبتي ،هي الدمعة لازم تنزل ازا مانزلتيها انتي رح ينزلها غيرك ،ابو رفيق كان غالي عليي وازا ما زعلت لما تجي سيرتو بكون ئليلة أصل
ابتسمت شمس وعانئت كريمة وئالت :معك حئ والله كلامك احلئ كلام سمعتو بحياتي
وطلعت شمس من عند كريمة
وصادفت ريان ...
ريان : طلعت يامحلا نورها شمس الشموسة 😂
شمس :ها ها ها دمك خفيف
وبلش يزفئ ويغني :يالله بنا نملا ونحلب لبن الجاموسة 😂😂
شمس :لا زودتا 😠
وهرب منها وهية تلحئو ،😂
شمس :وئف ولا ريان احسلك
ريان:خخخخ مبدي 😂😂😜
وفات عغرفتو وسكر الباب ،ووئفت جنب الباب وئالت :شو رح تضل حابس حالك بغرفتك انا بورجيك بس تطلع 😠
وفجأة طلع كنان من غرفتو ،وئلا :تضربي من لما اجيتي علئ هالبيت ماعرفت نام
شمس :يي اسفة صحيتك
كنان :مو مشكلة ،صحيح بئيان يومين لراس السنة وين حابة تئضي الحفلة لك شمس
شمس :حفلة !!؟ انا ما احتفلت براس السنة من تلات سنين
كنان :وليش ؟
شمس :من لما توفئ بابا الله يرحمو لا احتفلت براس سنة ولا بعيد ميلادي كمان
كنان :الله يرحمو ...طب شورأيك تحضري حفلة عاملينها صحابي ،يعني مجموعة شباب وبنات من عمرك وعمري تروحي معي
شمس :مممم طيب بروح 😍
وطلع ريان فجأة من الغرفة وئال :انا بدي روح معكون 😁
شمس :لئطك ...ئلتلي بدك تحلب لبن الجاموسة
ريان :لك عم امزح ...شبك كنان احكيلك شي كلمة
كنان :مادخلني تسطفل منك الها ..اي شموسة لا تنسي براس السنة
شمس :لا اكيد رح كون حاضرة 😍
وفات عغرفتو ....

وبيوم الحفلة كان كنان عم يستنئ شمس لحتئ تجي معو وريان وائف جنبو وعم يترجا :كنان اخي حباب. خليني روح معكون الله يوفئك حبيبي
كنان :لك خلص طوشتلي راسي ياحيوان
ريان :متل مابدك حيوان حيوان المهم خدني معك عالحفلة 😭
كنان :بس الحفلة كلها شباب وبنات كبار شوذدك تروح تعمل بيناتون ؟
ريان :والله بعد عائل
كنان :طيب خلصني روح انئلع جهز حالك تضرب شو انك دبئة 😒 لك شمس ماخلصتي ؟
شمس :ليكني جاية ...
ونزلت شمس عالدرج وكانت لابسة جاكيت جوخ اسود لعند الركبة وعليه كندرة سودة كعب وفاردة شعرها اللي مسبلتو وعاملة مكياج خفيف بس شفيفها كانو عم يلمعو من الروج الخمري اللي كانت حاطيتو 😍
اتطلع فيها كنان وئال :ياعيني ...لك شو هاد ماعرفتك
شمس :يعني المكياج مو مبشعني 😅لأنو انا مابحط مكياج بالعادة
كنان :بتعرفي انك حلوة بمكياج وبدون مكياج
اتطلعت شمس بعيون كنان وهوة صفن فيها وعيونو عم تضحك 😍
وفجأة اجا ريان وئال :يالله اخي جهزت انا
كنان :ااه...اي يالله تفضلو عالسيارة
وطلعو التلاتة من البيت عالسيارة وتفاجأت شمس لما كنان فتحلا باب السيارة ولما طلعت سكرو 😍
وئالت بئلبا :يئبرني شو جنتل 😍
واخيرا و
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء التاسع

وفجأة طبئت الساعة 12 تماما وبلشت الالعاب النارية تبرء بالسما وكنان عم يرائبها من سيارتو مكان مو وائف فيها وشمس نايمة عالكرسي جنبو ..❤
وصار يحكي لحالو :يمكن هي اخر حفلة راس سنة رح احضرها بس كانت احلئ بوجودك شمس ❤
ومسكلا ايدا ووسند راسو عالكرسي وبلش يتطلع عشمس ودمعتو عخدو 😢
صحيت شمس تاني يوم لئت حالها نايمة عتختا بتيابا وراسها مصدع وعم يفتل ..
شمس :اااخ راسي ...شوصار مبارح ايمتا اجيت لهون ؟
واطلعت عالساعة لئتا 9 نطت وئالت :وليي اتأخرت عكريمة خانم هلئ بتمسح فيني الاراضي 😱

وئامت غسلت وغيرت تيابا وطلعت بسرعة من الغرفة علئ غرفة كريمة ..
كريمة :صح النوم ...كنتي خليكي مدفوسة انسة شمس
شمس :مشان الله ماتواخزيني كريمة خانم
وفحصتا وبلشت تفطرها وتعطيها الادوية ،وبعد ما خلصت طلعت من عندا وراحت عالمطبخ مشان تشرب مي وصدفت كنان هونيك...
كنان :ششمس ؟
شمس :صباح الخير
كنان :صباح النور.. كيفك اليوم انشالله صرتي احسن
شمس :ليش !!؟ انا منيحة
كنان :ااه ...شكلك مو متزكرة شي من مبارح 😅
شمس :شو ازضك. ...صحيح ايمتا وصلنا مبارح عالبيت ؟والله ماني متزكرة شي غريبة 😪
ضحك كنان ومارضي يجاوبها ..❤
شمس :وليش عم تضحك ...؟
وفجأة اتزكرت موقف صغير مافي غيرو
(كنان :تركيني انا ما بحب ارئص ،شمس:كزااب..انته كنت بدك ترئص معي ئبل ماتجي ايلين )
انصدمت شمس ولاحظ عليها كنان وابتسم وئلا :تزكرتي شي ؟ 😂
شمس :لللا...
كنان :شربي مي مشان تصحصحي 😂
وطلع من المطبخ ..
شمس :ولييي انا شوصرلي مبارح انشالله ماكون خبصت بشي 😳
اما كنان اتصلت فيه ايلين ورد :اي ايلين
ايلين :كنان الك وللا للديب
كنان :لا الديب اسرع ...ههه بمزح احكي
ايلين :في مؤتمر للأطباء كمان ساعتين وهوة عطريئ سفر وراح عليي الباص وبصراحة بخاف اطلع بتكسي لحالي ،توصلني ؟
كنان :ليش وين رامز ؟
ايلين :رامز مشغول ومتل العادة مارضي يرد. عليي
كنان :مسافة الطريئ وبكون عندك
سكر الخط وحط كاسة الئهوة من ايدو وطلع لبس وراح لعندا بسرعة...
كنان :انشالله ماكون اتأخرت
ايلين :لا كنان ،يالله بسرعة
وركبت وطلعو سوا ...بس كان في سيارة عم تلحئون...
وبالسيارة ...
ايلين :اي كنان شو الأخبار ؟
كنان :بخصوص !!؟
ايلين :بخصوص شمس ،يعني فاجأتني بتصرفها بصراحة
كنان :وانا متلك ...بس شو اعمل
ايلين :بتحبك صح ؟
كنان :اي ...😪
ايلين :وانته !!!؟
كنان :انا شو !!!؟
ايلين :ازضي في مشاعر منك تجاهها ؟😒
كنان :وليش عم تسألي ؟لتكوني غيرانة 😁
ايلين :غيرانة !؟ طبعا لا بس سؤال
كنان :مابعرف ..يمكن ...في شي عم يشدني الها ..بتعرفي تصرفها مبارح كان...جريئ واول مرة بتصير معي
ايلين :ههه ،يعني شمس ئدرت تعلئك فيها
كنان :بكزب عليكي ازا ئلتلك لا ، شكلي بلشت حبا عنجد..❤
سكتت ايلين وابتسمت ابتسامة مزيفة وهية مدايئة ...
اما ببيت كنان...كانت شمس عم تفطر واجاريان وئعد جنبا عالطاولة وئلا :صباحوو شموس
شمس :صباح النور
ريان :لا شكلك صحيتي علئ حالك منيح
شمس : شو ازضك ولا
ريان :هههه ولاشي
شمس :احكي ولا شو صار مبارح وليش مو متزكرة شي ...
ريان :لك مانك ئد الشرب ليش تشربي 😂
شمس :شرب !!؟ليش انا شربت 😳
ريان :وسكرتي عالاخر كمان 😂
شمس :يخربيتك علئ هالخبرية ،😳وشو سويت
ريان :هههه لا ماعملتي شي ابدا بس فضحتينا بالحفلة...وخاصة اخي كنان 😂😂😂😂
حطت شمس ايدها عراسها وئالت :ولي علئ ئامتي ،لك بحياتي ماحطيتو بتمي ومبارح شربتو شو هالحظ اللي الي 😩
وبلشت تضرب جبينها بطاولة الاگل ضربات خفيفة وهية عم تؤول :لك انا مجنوونة انا وحدة مافيني عئل لييييش 😓

اما كنان وايلين وصلو عالفندق اللي عاملين فيه االمؤتمر وفاتو لجوة ...وبعد ما خلص طلعو ولئو المطر زاخخ برة
ايلين :يي علئ هالحظ ...
كنان :اي طلعي بسرعة ئبل ماتنبلي وتمرضي
طلعو بالسيارة وبلش يحاول يشغلا بس ما كانت تشتغل ...
ايلين :خيير شبها ليش ما عمتشتغل
كنان :لك مبعرف شكلا عطلت
ايلين :لا وشو رح نعمل هلئ
كنان :ولاشي ،شكلنا رح نضل شوي هون لبين ما جيب حدا يصلحها ...نزلي ورجعي فوتي عالفندق واحجزي غرفة الك ،
ايلين :وانته !؟
كنان :انا رح روح دور عشي مكنيكي يصلحها عكل حال حجزيلي الي غرفة ،كمان يمكن مالائي حدا يصلحها بهالمطر ايلين :ماشي ...ونزلت عالفندق وراحت عالريسيبشن
الموظف :تفضلي ..
ايلين :بدي احجز غرفتين ...وعطتو الهوية
شيك الموظف عالكومبيوتر وئال :والله يا انسة مافي غير غرفة وحدة شاغرة
ايلين :شووو ،ليك الله يوفئك بدي غرفتين ضروري
الموظف :انتي شايفة المؤتمر اللي صار نص اللي اجو استأجرو غرف الفندق ومو ضالل غير هالغرفة ..
ايلين :شو بدي اعمل ...خلص عطيني المفتاح امري لالله ...
وطلعت ايلين عالغرفة وئعدت عالتخت واتصلت بكنان ...
ايلين :شو صار معك ؟
كنان :لسا عم دور يمكن مالائي مكنيي انا راجع عالفندق
ايلين :كنان انا استأجرت غرفة وحدة
كنان :وليش ؟
ايلين :والله مافي غيرها شاغرة ،الفندق كلو مفلل ،😪
كن
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء السابع

وبالمشفئ...
كنان :اي ايلين كيف وضعي..؟
ايلين :كنان مارح خبي عليك ،وضعك عم يتراجع ،وئلبك كل يوم عم يصير أضعف من ئبل 😔
كنان :....
ايلين :كنان انته لازم تسافر وتتعالج برة
ئعد كنان عالكرسي وئال :يعني مافي امل اتعالج ليش لسافر لبرة
ئربت ايلين وئعدت ئدام كنان وحطت ايدها عخدو وئالت :كنان اصحك تفئد الامل ،هاد الشي هوة اللي مخليك عايش لهلئ
كنان :ايلين بتعرفي شغلة ،وجودك جنبي هوة يلي مخليني ئوي ومتحمل كل شي ، ..ايلين انا....بحـ..
حطت ايلين ايدها عتم كنان وئالت :لا كنان لاتحكيلي اياها ، بس تطيب ،وتكون جاهز انا مستعدة اسمعها منك 💛
كنان :ورامز..!؟
سكتت ايلين وئامت لفت وشا وصارت تبكي 💔 وكنان بيطلع فيها وهوة مئهور وئلبو عم يوجعو...💔
وببيت كنان كانت شمس لسا عم تفحص كريمة وبتعطيها بالادوية ...
شمس :كريمة خانم بدي اطلب اليوم ازن منك ،بدي روح اتطمن علئ ماما
كريمة :اي طيب روحي بس ما بتطولي فهمتي ...بترجعي ئبل موعد الغدا
شمس :لك تسلميلي يا احلئ كريمة خانم 😍
وباستها من خدا وطلعت لبرة..
تفاجأت كريمة بتصرف شمس وضحكت ...
كريمة :لك هي هبلة رسمي 😂
وراحت شمس عالغرفة يلي بتنام فيها وحملت شنتتها
ولاحظت انها مو ملائية تلفونها واتزكرت انو ضل بغرفة كنان من ليلة مبارح
دئت باب غرفة كنان وفتحتو شوي ونادت :كنان انته هون ؟ هيئتو مو هون
وفاتت وبلشت تدور عموبايلها
شمس :لك وينوو ...والله كنت ئاعدة هون وما تزحزحت ،وفجأة اتزكرت الموقف يلي صار بينها وبين كنان وكيف حضنها وبلش يفتل فيها 😍
ورجع ئلبا يخفئ وهيه تبتسم وحطت ايدها عئلبا وئالت لحالها
شمس :لك شبني ليش هيك عم يصير معي ،؟ معئول حبيتو 😳لا شمس ديري بالك اصحك تفكري بهالئصة ،كنان بيستاهل وحدة سليمة مو انا المريضة 😔
وفجأة سمعت رنة موبايلها ،ولئتو وردت :الوو..
....:كيفك انسة شمس
شمس :تمام مين عم يحكي ؟
...:ولو نسيتيني بهالسرعة
شمس :لو سمحت ياسيد انا موفاضية للألعاب
...:انا نادر ابن جوز امك تزكرتيني ؟
شمس :نادر ؟ ااه اي تزكرتك منين جبت رقمي ؟
نادر :ولو بنت خالتي ومابدي اعرف رقمك
شمس :شوبدك ؟
نادر :ممم بصراحة معي بطائتين لحضور فلم بسينما وماعندي حدا روح معو ،شو رأيك تروحي معي
شمس :اسفة ،عندي شغل
نادر :انسة شمس الفلم رح يكون المسا يعني شو هالشغل يلي بعد السبعة
شمس :مابئدر عن ازنك بدي سكر
نادر :طب لحظة ،ليكي ازا مابدك تحضري فلم فينا نطلع نتعشئ برا
شمس :ئلتلك مشغولة ...
وسكرت الخط بوجهو...
نادر :وليش هيك شايفة حالك ..
طلعت شمس ووئفت تكسي ووصلت علئ بيت مازن ودئت الباب وفتحتلا الشغالة ريما
ريما :اهلين انسة شمس
شمس :وينها ماما ؟
وطلعت امها من الغرفة وشافتها وائفة بالصاله...وتفاجأت
رجاء :شمس !!!؟ 😳
ركدت شمس علئ امها وعانئتها وئالت :الحمدلله عسلامتك امي
رجاء :الله يسلمك ،انتي شو عرفك اني كنت مريضة ؟
شمس :ولو ماما ما اجيت مبارح وشفتيني وحكيتي معي ما بتتزكري
رجاء :كانت حرارتي مرتفعة ومامتزكرة شي صار
شمس :اي مافي مشكلة ،تعالي ارتاحي خليني افحصك ...
وئعدت رجاء عالتخت وئالت :لك اي تزكرت اني شفتك ،والله فكرت حالي عم بحلم 😅
شمس :ههههه اي لكن لأنك بتعبي حالك ،ماما بدي اسألك انتي عطيتي رقمي لحدا ؟
رجاء :لا حبيبتي لمين بدي اعطي رقمك يعني ؟
شمس :لا لا تهتمي
رجاء :لك شمس ،انتي وين ئاعدة هلئ ؟
شمس :ماما انا عم اشتغل ممرضة خاصة لختيارة ووضعي تمام لا تخافي عليي
رجاء :ووين بتنامي ؟
شمس :عند نفس الجماعة ،ماما انا وضعي تمام ومرتاحة بشغلي كتيير وشي يوم بدي عرفك عليهون ،هنن من طرف الدكتورة ايلين 😉
رجاء :من اي عليه
شمس :ماما عيلة كتيير عريقة ومعروفة بالبلد واسم العيلة حكمدار اصلون اتراك ماما
رجاء :اه والله هي العيلة معروفة كتيير طيب الله يرضئ عليكي ويبعد ولاد الحرام من طريئك
وبهالوئت كان نادر وائف ئدام باب الغرفة وسمع حديثون و ئال :حكمدار ؟ والدكتورة ايلين ؟ شوف الصدف طلعت بتعرف كنان وايلين ،والله لأتسلئ. فيكون تسلاية ماصارت 😏
خلصت زيارة شمس لأما وطلعت من البيت لئت نادر راكن حالو عالسيارة وعم يتطلع فيها ،طبعا شمس ماعبرتو وضلت ماشية...
نادر :شو مابتسلم علينا...
شمس :....
نادر :ومابدك تردي كمان
شمس :نعم ...
نادر :ابدا ،بس عم حاول قدر الامكان كون جنتل ولطيف معك ،وانتي ماعم تعبريني
شمس :محدا طلب منك
نادر :بدون ماحدا يطلب مني ،انا بس شوف بنت حلوة متلك لازم ساعدا
شمس :ممم طيب ،شايفني بحاجة مساعدة يعني ؟
نادر :اي ...بدك وصلك لمكان مابتشتغلي ؟
شمس :مفي داعي باخد تكسي
نادر :ولو بنت خالتي تطلع بتكسي وانا وسيارتي موجودين تحت امرا
شمس :لا لا ..
نادر :لك طلعي والله هية مجرد توصيلة سدئيني مابدايئك
وأخيرا ئدر نادر يقنع شمس تطلع معو مشان يوصلا
وبالسيارة...
نادر :وشو بتشتغلي ؟
شمس :ممرضة خاصة
نادر :اه معناتا بدي وصلك عبيت ؟
شمس :ممم هوة مو بيت بتعرف قصر رفيئ بيك الحكمدار
نادر :ولو
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء العاشر

نادر :بدي زلك وزل كنان 👿
وسكر الخط بوجها...
ايلين :ليش سكرت ياحقير ...ياربييي شو بدي اعمل ياالله ساعدني لمين بدي احكي 💔
اتصلت بكنان بس مارد عليها لأنو كان نايم وحاطط موبايلو صامت ...
ايلين :مشاااان الله رد كنان ،شوبدي سوي ...رح جن ...

راحت شمس لعند امها لتزورها ودئت الباب...وفتحلا مازن
شمس :وينا ماما 😒
مازن :الواحد بئول مرحبا بالأول
شمس :هلئ جاوبني ويناماما
مازن :موهون
وسكر الباب بوشا..
حملت شمس الموبايل ورنت عليها بؤ طلع خارج التغطية...وئفت تكسي ورجعت
وببيت كنان ...
وئام :اهلين دكتورة ايلين
ايلين :وينو كنان ؟
وئام :نايم بغرفتو..
فاتت ايلين بوشا عغرفتو وسكرت الباب وركدت لعندو وبلشت تصحي.:كنان يااا كنان اصحئ
كنان :ششوفي صاير مين الي..
وفتح عيونو ولئا ايلين فوء راسو
كنان :خير اجتني ازمة وانا نايم كمان 😳
ايلين :كنان مو وئت مزحك ئوم مشان الله ،مصيبة ووئعت عراسي
كنان :لك شوفي ايلين والله خوفتيني
وبهالوئت وصلت شمس عالبيت وفاتت لجوة وهية طالعة عغرفتا سمعت صوت ايلين وهية عم تبكي بغرفة كنان ،وفضولها خلاها توئف جنب باب غرفتو وتتسمع عحديثون..
كنان :ايلين حاج تبكي وفهميني الئصة من الاول
اييلين :والله مو عارفة منين بدي بلش
هااد..نادر
كنان :نادر كنت عرفان انو الو ايد بالهئصة ...احكي شو عملك
ايلين :نادر مصورني وانا عم...
كنان :وانتي شو ايلين...!؟
ايلين :مبارح بغرفة الفندق صورني وانا عم غير تيابي والفيديو واضح كتير
كنان :العمئ ...اي وعم يبتزك فيه ؟
ايلين :كنان هاد مقطع واحد ،ومابهمني كلوالفيديو فيو مقطع تاني..كمان اللي رح تخرب حياتي كلا من وراه
كنان :عن اي مقطع عم تحكي ؟
ايلين :كنان لا تغشم حالك ،بتتزكر اول مافتنا عالغرفة ...

ئبل بيوم...بالفندق
كنان :شرفي انسة ايلين
ايلين :هههه ماشالله عنك شو موجب
وفاتو عالغرفة ...وئعدو كل واحد بمكان
كنان :هلئ هي الغرفة يلي الله عانك عليها ؟
ايلين :كنان مشان الله تركني بحالي
كنان :وليش مزعوجة ،خلص انا هلئ بحمل حالي وبنزل نام بالريسيبشين 😂
ايلين :خلص انسئ ...
سكتو هنن التنين فترة دئيئة والجو صار هدوء...
اطلع كنان بساعتو وئال :لك لسا بكير عالنوم
ايلين : ازا مالل شغل التلفزيون
شغل كناو التلفزيون وئعد يئلب وماعجبتو ولا قناة
كنان :افففففف ملل مافي ولا قناة بتفش الئلب
ايلين :كنان لا تجبلي سيرة الئلوب هلئ
كنان :وليش بئا !؟
ايلين :هيك
كنان :ايلين بدي اسألك سؤال وبدي جواب صريح منك
ايلين :اسآل كنان
كنان :أنا ئديش بئيالي بهالدنيا
ايلين :وليش هالسؤال هلئ كنان
كنان :بدي اعرف ،ايمتا رح موت
ايلين :ئلتلك كزا مرة لا تسألني هيك سؤال...وئامت وئفت عالشباك
ترك كنان الريموت من ايدو ووئف وراها وئلا :لك انا نفسي تعرفي شوفي جواتي بل ماموت
ايلين :مابدي اعرف كنان
كنان :انتي خايفة تتعلئي فيني
فتلت ايلين عليه وئالت :اي اي خايفة اتعلئ فيك كنان خايفة حبك وبعدين افئدك وتسببلي جرح بعمرو مارح يطيب 💔
وفجأة طلعت أغنية (ياخوفي ماتسمع... دئة ئلبي وتطمع... شو بيحكيلي عنك... تفهم علئ كلماتو ...ساكن جواتو ...وماعم يشبع منك...شوبدك اكتر من هيك...حياتي رهن بإيديك...وازا يحبيبي بيوئف ئلبي...يعني انته الحئ عليك... )
كنان :اااااخ خلص انسي هالحديث وفجأة ومسكها من خصرا وئلا تعالي ارئصي معي هالرئصة ايلين ...
وبلشو هنن التنين يرئصو سلوو 😍

وبغرفة كنان...
ايلين: تزكرت هلئ ؟
كنان :ككانت رئصة عادية يعني
ايلين :بس جابت خبري ،انا هلئ رحت بخبر كان ،ولي ازاشافو اهلي هالفيديو والله لينجلط بابا ..وللا اخواتي رح يدبحوني كنان ..
كنان :لك طولي بالك ايلين ...مارح يصير شي اصلا ماصارشي بيناتنا
ايلين :انا ادمرت كنان ماعم تفهم انته ،وصارت تفتل متل المجنونة وهية عم تئول :انا ادمرت انا ادمر مستئبلي لك كيف صارهيك ياربي شو اعمل
ئام كنان وبلش يهديها :ايلين بكفي مشان الله اهدي ،
ومسكها من كتافاوصار يهزا ويصرخ :لك ايلين اهدي انتي بتعرفي وانا بعرف انا وياكي مغلطنا ماصارشي بيناتنا
ايلين :طيب مين رح يسدئنا كنان ئلي مييين 💔 وبلشت تبكي عصدرو
وفاتت شمس فجأة وئالت :أنا بسدئكون
اتطلع كنان علئ شمس وئلا :شمس ..انتي من ايمتا هون
شمس :من اول كلامكون ،ايلين انا بسدئك ومستعدة ساعدك للآخر لحتئ تبان برائتك كمان
ايلين :شفتي شمس شوعملو فيني ولاد الحرام 💔
شمس :انا رح اخدلك حئك من الكلب نادر
كنان :وكيف بئا ؟

كانت ايلين مرعوبة كتيير وعيونا حمر متل الجمرة من كتر البكي وعطتا شمس ابرة مهدء ،لحتئ ئدرت تهدئ و تنام ..
كنان :وهلئ شورح نعمل ؟
شمس :كنان وين بنئدر نلائي هاد نادر
كنان وشوعرفني ...استني شوي من زمان كان علئ طول يضل ئاعد بديسكو
شمس :معئول نلائي هونيك ؟
كنان :اكيد ..اللي فيه عادة مابيئدر يبطلا
طلعو من الغرفة ونادا كنان لوئام
وئام :اي كنان بيك
كنان : اسمعي شوبدي ئلك ،مابتسمحي لحدا يفوت عغرفتي ومابتجيبي سيرة لأي حدا