قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الرابع

وطلعت ايلين من المشفئ ولئت خطيبها رامز وائف ...
ايلين :اهلين حبيبي ،شوعمتعمل هون
رامز :مفاجأة ما هيك
ايلين :اكيد ...❤
وطلعت معو بالسيارة ...
ايلين :شو وين بدنا نروح
رامز :اجا عبالي نتغدا سوا ،عندك مانع
ايلين :اكيد لا ،بس ليك مابئدر اتأخر بنتغدا وبترجعني لهون
رامز :امرك ...
ومشي ...وهنن بالمطعم عم يتغدو رن موبايل ايلين وكان كنان يلي عم يرن اطلعت برامز وابتسمت وردت
ايلين :اي كنان ...
اطلع رامز بإيلين وادايئ..
كنان :ليكي ايلين بس بدي اسألك ،اي حبة اخدها هلئ الطويلة وللا الئصيرة
ايلين :كنان كل دوا مكتوب عليه موعدا
كنان :ههههه كشفتيني ،مدري حسيت حالي جاي عبالي حاكيكي ❤
ايلين :بعدين كنان انا عم اتغدا مع رامز هلئ 😥
كنان :ااه ...اسف يالله رح سكر
حطت ايلين الموبايل عالطاولة بدون ماتسكرو اما كنان اتزكر يسئلها عن اسم البنت يلي علء معها بالمشفئ
كنان :صحيح بدي اسالك....الووو..الووو
وسمعها عم تحكي مع رامز
رامز :يعني ايلي انتي بتعرفي مابحب ادخل بشغلك ،بس كمان انتي عم تعطي وش كتير لها داللي اسمو كنان
ايلين :شو ازضك رامز ،كنان مجرد صديق لا اكتر
رامز :بس احيانا بتهتمي فيه اكتر من اهتمامك فيني 😒
كنان :العمئ شو غيوور 😠
رامز :يعني مافي غيرك دكتور بالدنيا خلي يروح يتعالج عند غيرك
ايلين :رامز كنان شخص كتيير منطوي وهوة بالفعل جرب كتيير دكاترة ولا دكتور ئدر يستوعبو ،كنان لازمو اهتمام اكتر من العلاج 😢
رامز :ملاحظة كيف عيونك بيصيرو يلمعو لما تحكي عنوو 😠
كنان :اي لأنها بتحبني ياغبي تركها بحالها 😂
ايلين :حبيبي بلاها هالغيرة ،يعني ماعم بفهم ليش بتغار منو
كنان :واضحة ،لأني اصغر منو واحلئ منو 😂
رامز :أنا مابغار منو انا بغار عليكي
عصبت ايلين وتركت الشوكة من ايدها وئالت :الله يجيبك ياطولت البال 😒
رامز :زعلتي
ايلين :شو رأيك يعني !!؟ لك ياحبيبي انا ليش لحتئ فكر بكنان ،شو بدك اياني احكي بس ،لك حرام عليك بين جانب انسانيتك شوي ،لك كيف بدك اياني فكر بشخص ازا كان اليوم عايش بكرة لا
انصدم كنان ودمعو عيوونو وفجأة بلش ئلبو يخفئ بسرعة ....
وئع موبايلو عالارض وحط ايدو عصدرو وصار يلهت وهوة عم يبكي ...
فات ريان عليه وئال :اخي شبك كنان 😳
كنان :ررياان ففي دوا بالدرج عطيني اياه بسرعة
ركد ريان عالدرج وتناول الدوا وعطا لأخوه ووئفو وحطو عالتخت
ريان :كنان ،كنان اطلبلك الاسعاف
كنان :لا اخي هلئ بتحسن
ريان :طيب اتصل بالدكتورة ايلين ؟
صرخ كنان :لاااا لا تتصل ،
وضل ريان ئاعد جنب كنان لحتئ تحسن ونام ،
وبالمطعم ئامت ايلين من عالطاولة وئالت :يالله انا لازم روح
رامز :بس ايلين ماشربنا ئهوة
ايلين :بشربا بالمشفئ ،عن ازنك
وطلعت مزعوجة ووئفت تكسي وطلعت. وراحت عبيت كنان ...وفتحتلا الشغالة
ايلين :كيفك وئام
وئام :اهلين دكتورة تفضلي
ايلين :وين كنان ؟
نزل ريان عن الدرج وئال :هلئ نام ،وكان شكلوو كأنو اجتو أزمة 😢
خافت ايلين وركدت عغرفة كنان لئتو نايم ،ئربت عليه وحطت ايدها عصدرو
ايلين :حكيلي ريان شو صار معو
ريان :دخلت عغرفتو لئيتو حاطط ايدو عصدرو وعم يتوجع ،وطلب مني اعطي دوا من الدرج ،وبعد ما اخدو اتحسنت حالتو ونام
ايلين :وليش ما اتصلتو فيني 😠
ريان :والله انا ئلتلو مشان اتصل فيكي هوة مارضي
طلعو من غرفتو وراحت لعند كريمة خانم ايلين :كيفاا تيتة اليووم
كريمة :اهلين ايلين حبيبتي فوتي فوتي يي شو اشتئتلك ❤
ايلين :تيتا عندي الك خبر حلووو كتيير
كريمة :رح تتركي شغلك بالمشفئ وتجي تسكني معي هوون 😍
ايلين :هههه لا بس والله فكرة ،عكل حال انا لئيتلك ممرضة شاطرة وحبابة مشان تعد معك وتهتم فيكي ☺
كريمة :لا مبدي ،أكيد رح تكون متلا متل غيرا
ايلين :اكيد لا هالمرة هالببنت هية بصراحة رفيئتي وهية كتيير متطرة عشغل ،تيتا كريمة حبابة خليها تصير ممرضتك الخاصة وتهتم فيكي ☺☺
كريمة :ازا هية متلك جيبيها 😍
باست ايلين راس كريمة وئالت :الله يخليلي اياكي يااحلئ كريمة خانم بالدنيا 😍
كريمة :لك اااخ لو هاد الغبي كنان حاطط عئلو براسو ماكنت جوزتو غيرك ،بس هوة كلب ما بيستاهلك 😒
ايلين :الله يشفيه ياارب 😔💔

ورجعت عالمشفئ وشافت شمس بالريسيبشين ...
ايلين :شوووسة الحئيني عمكتبي
وطلعت هية وياها وئعدو ...
ايلين :كيف وضعك شمس لسا الدوخة عم تجيكي
شمس :ممم بس مو علئ طول
ايلين :تمام يعني بتئدري تشتغلي صح ؟
شمس :اكيد ...لئيتيلي شغل
ايلين :اي لئيتلك شغل كتيير حلو ياستي الشغل اكل وشرب ونوم ببلاش
شمس :مافهمت 😓
ايلين :هههه جاييتك بالحكي هاد ياستي بدك تشتغلي ممرضة خاصة لختيارة
شمس :اااه وبدي ضل عندا ؟
ايلين :اي رح تسكني عندا لحتئ تضلي تهتمي فيها ...بس بصراحة بدك يكون بالك طويل لأنوو..
شمس :لأنو شو 😥
ايلين :مارح خبي عليكي هي الحجة صارت مبدلة اكتر من ممرضة لأنو أخلائها صعبة ولسانه شوي شوي بس طويل 😅
شمس :لا مالي مصلحة 😒
ايلين :الجماعة أغنية كتييير ويمكن يعطوكي معاش بحياتك
ماتحلمي فيه وبعدين اكلك وشربك ببلاش هاد غير المسكن يعني معاشك رح تضبي للعملية وهيك بتجمعي بسرعة اكبر 😉
فكرت شمس بكلام ايلين ووافئت عليه ..
تاني يوم الصبح طلعت شمس عالعنوان اللي عطتا اياه ايلين (بتروحي علئ هاد العنوان وبتسئلي علئ كريمة خانم بتفوتي لعندا وبتئليلا انا الممرضة الجديدة يلي من طرف الدكتورة ايلين وبتعرفيها عن حالك ،ااه صحيح نسيت ئلك تعاملي معها كأنها خانم لانها من عيلة عريقة وهية اصلا تركي لهيك هدول بحبو التوجيب زيادة فهمتي 😉)
وصلت شمس عالعنوان وفاتت من الباب الرئيسي وانصدمت باللي شافتو ،
الحديقة لحالها اكبر من ملعب كرة قدم وبدو سيارة لحتئ يوصل عالئصر وفيها الشجر مزروع بالترتيت وخضارو بيجنن ،والورد عالطرفين من كل الالوان والانواع ،وبنصها نافورة مي كبيرة كتيير والمي عم يخدء خدء فيها 😍
شمس :يا الله شو انا دخلت عالجنة بجنن. 😍😍
اما الئصر كانت حكايتو غير ، طلعت عالدرج ووصلت علئ باب الئصر ودئتو وفتحتلا الشغالة...
وئام :اهلا وسهلا مين حضرتك ؟
شمس :ااه انا جاي من طرف الدكتورة ايلين ....
وئام :اهلا وسهلا تفضلي ،رح وصلك لعند كريمة خانم
فاتت شمس لجوة وتفاجأت بالعفش التئيل والتماثيل والستاير وكل شي موجود بجنن ومعد ئدرت تركز غير بمنظر البيت 😂
وئام :تفضلي انسة ،الست كريمة ناطرتك جوة
فاتت شمس عالغرفة لئت الختيارة ئاعدة علئ كرسي وجنبا آلة تشغيل موسيقئ ئديمة وعم تسمع أغنية لأم كلتوم (رجعوني عينيك لأيام اللي راحو ...علموني اندم علئ الماضي وجراحوو ..اللي شفتو ئبل ماتشوفك عينيا عمري ضايع يحسبوو ازاي عليا انته عمرييييي ،انتة عمري اللي ابتدا بنوورك صباحو اللي ابتدا بنورك صباحو انتة انته انتة عمري ❤)
سعلت شمس سعلة خفيفة لحتئ تنتبهلا الختيارة ...اتطلعت عليها كريمة وئامت طفت الاسطوانة وصارت تطلع بشمس من فوء لتحت
شمس :كيفك كريمة خانم....
كريمة :ششششش انتي اختي ازن ئبل ما تحكي 😒
شمس :لا بس...
كريمة :بدون كتر كلام ولعي بلا طعمة انا بسئلك وانتي بتجاوبي
شمس :😒😒
كريمة :كأنو ماعجبك ؟
شمس :عادي تفضلي اسألي
كريمة :تعالي ئيسيلي ضغطي والسكري
شمس :حاضر
وبلشت شمس تئسلا بجهاز الضغط وكريمة عم تسئلا :انتي شو اسمك ؟
شمس :اسمي شمس وعمري...
كريمة :انا سألتك عن عمرك شي ؟
شمس :لا بس...
كريمة :بتجاوبي معناتا علئ ئد السؤال فهمتي
هزت شمس براسها ...😅
كريمة :وانتي ياشمس ئديش عمرك ؟
اطلعت شمس فيها وئالت بئلبا (الله يسامحك يا ايلين علئ هالاستفئادة 😂)
شمس :عمري 20 سنة ...
كريمة :اي العمر كلو ، حكيلي شمس اهلك موجودين ؟
شمس :لا ماعندي اهل ابدا ...😒
وضلت شمس عندا لبين مافحصتلا ضغطا والسكري وفطرتا وعطتا الادوية وطلعت من الغرفة بناءا علئ طلب كريمة ..
اتصلت ايلين بكريمة
ايلين :اي تيتا وصلت شمس لعندك ؟
كريمة :اي وصلت وهلئ خليتا تطلع من عندي
ايلين :ليش ،انشالله ما تدايئتي منها ،تيتا بدي منك تعامليها منيح حرام هالبنت يتيمة وما الها حدا
كريمة :البنت ماشي حالا بس بتحكي كتيير
ايلين :معليش بكرة بتتعود علئ طبعك تيتا ..😘
اما شمس طلعت عالحديئة وصارت تتفتل فيها وهية مبسوطة بالمنظر والخضار يلي بنص الشتي كان منظر بجنن
وئالت لحالها :أكيد هالجماعة أغنية كتيير لحتئ يسكنو بهيك ئصر 😍
وفجأة طلع كنان من البيت ونزل عن الدرج وصار يتمشئ لعند السيارة وحمل موبايلو واتصل بإيلين ...
كنان :كيفك ايلين
ايلين :تمام ☺
كنان :انتي بالمشفئ هلئ ؟
ايلين :اي
كنان :بدي اجي لعندك
ايلين :طيب تعال ،بس خير حاسة صوتك مو طبيعي
كنان :لا مفي شي بس ...
وفجأة ضرب كتفو بكتف شمس وفتل عليها...واتفاجأ
انصدمت شمس لما شافت كنان وئالت :هاد انتة 😳
كنان :لك لك انتي ششو عمتعملي هون 😳
ايلين :الووو كنان ...الووو
كنان :اي انا معك ،ليكي برجع بحاكيكي كمان شوي
وسكر الخط....
فتلت شمس ومشيت بعيد عن كنان ،
كنان :وئفي عندك يا ...انتي هييي
وركد وراها ووئف ئدامها
شمس :خيير ،شوبدك ؟
كنان :انا لما حاكيكي بتردي عليي فهمتي 😠
شمس :لا يا ...
كنان :انتي شو عم تعملي هون ؟
شمس :وانته شو دخلك ؟
كنان :جاوبيني وانا بئلك مين بكون
شمس :يعني مين بدك تكون ،ههه اكيد مارح تكون صاحب هالئصر
كنان :لكن مين ...😳
شمس :يعني اكيد بتشتغل هون يا حارس يا اما الشوفير 😏
كنان :ششوففيير شووو انتي واعية..
وفجأة نادتلا وئام :انسة شمس كريمة خانم عم تسئل عليكي
شمس :يالله جايه ،عن ازنك يا سيد انا عندي شغل جوا تشاووو 😏
وركدت شمس وفاتت لجوة ،اما كنان نادا وئام :تعالي وئام
وئام :تفضل سيد كنان
كنان :هي البنت ...
وئام :ازضك الانسة شمس ؟
كنان :لك اي هية ،شو بتشتغل هون ؟
وئام :ااه هي البنت اليوم اجت من طرف الدكتورة ايلين ،لحتئ تعد بدال الممرضة يلي انصرفت من كم يوم
كنان :اااه ..ممرضة لستي 😂مسكينة والله لتشوف النجوم بعز الضهر
وئام :ههههه اي والله 😂
اتطلع كنان بوئام وئلا :رجعي عشغلك يالله 😠
وئام :ححاضضر سسيد ككنان 😳
وئف كنان وئال لحالو:اسمك شمس لكن ،بس مسكينة والله بينشفئ عليها ،يالله بس بتستاهل خليها رد عالضربة اللي طعمتني اياها بالمصعد 😂😂😂

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الخامس

ركب كنان بسيارتو وطلع ...اما شمس دخلت لعند كريمة وئالت :خير كريمة خانم
كريمة :شو ست شمس لسا هلئ توظفتي لحئتي تتفتلي بالبيت
شمس :اانا...بعتزر بس ...
كريمة :اي خلص تغديتي شي ؟
شمس :لا لسا
وطلبت كريمة الغدا ومافي ساعة كان كل شي حاضر ...وحطو عل طاولة الصفرة اكل علئ كل ضرس لون 😋
كريمة :شرفي عدي شمس
ئعدت شمس وبس لمست المعلئة ،تفاجأت بصراخ. كريمة عليها :انطري شو اهلك ماعلموكي الزوء
انزعجت شمس وئالت :بصراحة اهلي علموني كل شي والحمدلله عرفو يربوني وحتئ علموني احترم الصغير لحتئ الصغير يحترمني
تفاجأت كريمة برد شمس وعجبتها ئوة شخصيتا
كريمة :اي انطري صحاب البيت لحتئ يتجمعو
ونادت كريمة لوئام ...واجت لعندا
كريمة :روحي نادي لكنان وريان خليون يجو يتغدو معنا
وئام :كريمة خانم السيد كنان طلع ئبل شوي من البيت اما السيد ريان هلئ رجع من مدرستو وناديتلو لحتئ يجي يتغدا بس ئال مابدو
كريمة :العمئ علئ هالجيل ،طيب عمر ماحدا ياكل ...كلي انتي شمس
وصل كنان عالمشفئ ودخل بوشو علئ مكتب ايلين بس مالئاها...
حمل موبايلو ورن عليها وسمع صوت رنة موبايلها عالطاولة (اكون يمك ،اكون ابوسك ،اكون اضمك ،اكون احط راسي علئ صدرك بركي خدي يزيل همك 😍)
حمل كنان موبايلها وئال :هاد زوئك بالاغاني 💗
وفجأة فاتت عالمكتب وتفاجأت بكنان
ايلين :يي انته هون
كنان :بس حكيت معك اليوم ،كيفك
ايلين :كيفك اليوم ،سمعت انو اجتك ازمة مبارح
كنان :مما بينحكئ فيها ،انتي شبكي حاسك مدايئة
ايلين :ههه لا مين ئلك مافي هيك شي
كنان :علئ كنان هالحكي
ايلين :ااااااخ حزرت
كنان :ليش حاسس انو رامز الو ايد بالموضوع
ايلين :مزبوط ...بصراحة صارت مشكلة والسبب...اففف انته
كنان :....
ايلين :الئصة عينها غيران عليي منك
كنان :ممم طيب...
ايلين :وبصراحة مبارح حكيت حكي ....ياالله شو اتدايئت من حالي 😣😔
كنان :ااي وشو هالحكي
اطلعت ايلين بكنان ،وكنان اطلع فيها
ايلين : خلص مو شي ،انسئ الموضوع كنان ،تعال خليني افحصلك نبضك
وفتح جاكيتو وئميصو وحطت السماعات علئ ادنا وحطت السماعة علئ صدرو وهوة وائف وعم يتطلع فيها ...
ايلين :دئات ئلبك عم تتسارع ليش ؟
واتطلعت بكنان ....لئتو بيطلع فيها ومركز بعيونا...
كنان :علئ اساس مابتعرفي ليش
بعدت ايلين عنو وئعدت ورا مكتبها وئالت :كنان ...حاسة فيك بس...
كنان :بس شو..؟ مابدك ترتبطي بحدا ازا عاش اليوم بكرة يمكن لا
انصدمت ايلين وئالت :ككنان وين سمعت هالحكي!!؟😳
ضحك كنان وغير الموضوع بسرعه وئال :لك صحيح ايلينا مين هالصبية يلي بعتيها لعنا عالبيت ؟
ايلين :ازضك شمس ،لك اي هي ممرضة لستك هية بنت كتير حبابة وطيوبة ☺
كنان :واضح ...😒
ايلين :شو ئلت ماسمعتك
كنان :عم ئول انشالله تكون متل مائلتي

خلصت شمس اكل واجو الخدم يضبو الاكل وئامت شمس تساعدون ،صرخت كريمة :تعالي لهون وليه ،تركي من ايدك نحنا عنا خدم يخدمونا
شمس :ااي ببس...
كريمة :شو ناوية تشتغلي خدامة يعني ؟معي وليه ئمر انتي مسؤولة بس عني فهمتي 😠
شمس :ككريمة خانم ،اانتي ....
كريمة :اي خرسي وتعالي عطيني الدوا يلي باخدو عد الاكل
ومشيت علئ غرفتها...
وئفت شمس وئالت :هههه هي نادتلي ئمر 😂يالله شمس وللا ئمر اتنيناتنا عايشين بالسما 😂
رجع كنان عالبيت وفات لجوة ...
وهوة طالع عالدرج شاف شمس نازلة منو والتئو ...
شمس :يي هاد انته ...لك انتة مو المفروض توئف برا
كنان :وليش بئا ؟😒
شمس :مو انتة الحارس 😂
كنان :ااه ...طيب انتي مو المفروض تكوني بغرفة كريمة خانم 😏
شمس :لا تخاف هلئ نامت ،لك صحيح نفسي اعرف شو وضعت بهالبيت
كنان :اي...
وفجأة طلع ريان من غرفتو وهوة عم يتاوب وشعراتو منكوشين وعم يتمطئ وعم ينادي لوئام : وئاااام حطيلي اكل فارط من جوعي
وبس اطلع بشمس تفاجأ وارتعب وئال :ياامي ميين هي 😳
اطلعت فيه شمس وئال لكنان :مو علئ اساس ما بتعرفو للولد اللي اتحرش فيني 😒
كنان :ايوااا ...ريان هوة اللي تحرش فيكي وهوة بكون اخي ،بس خجلت ئلك
ريان :😳😳
شمس :اي انا بورجيك يا ازعر 😠
وصارت تلحئ ريان
ريان :ووالله مو بأزضي ،هيك ياكنان بتفسد علئ اخوك
شمس :وئف ولا والله لورجيك نجوم الضهر
وكنان فارط ضحك عليها وعلئ منظر ريان وهوة هربان منها 😂😂
كنان :مشان تتربئ 😂
وطلعو كل الخدم عصواتون ويلي ئعد يضحك واللي صار يصور ريان وهوة هربان 😂
واخيرا مسكتو شمس وفركتلو ادنو وئالتلو :ولا غبي مو انا يلي بينعمل معي هيك 😠
رياان :خلص خلص انا اسف مابئا عيدا ،ااااخ اخ اخ ادني تركيها 😭
كنان :هههه شو ريان شايفك صرت ارنب بين ايديها 😂
تركت شمس ريان وكفت طريئها ،بس مسكها كنان وئلا :اي لسا في دين عليكي
شمس :اي وشوهوة ؟
كنان :ولو ،تعتزريلي ،يالله خدي وئتك شمس خانم
شمس :لا ماحزرت ...بما انك كزبت عليي وئلتلي مابتعرف الولد ،لهيك مارح اعتزرلك 😛
كنان :علئ اساس كنتي رح تعتزري 😒
شمس :مممم لا ولا تحلم 😏
وكفت طريئها لبرة ...
ومر فترة وشمس لسا ئ
اعدة ببيت كريمة خانم ،وكل ماشافت كنان يعلئو سوا لأنو ماكانو يطيئو بعض
وبيوم كانت ايلين طالعة من المشفئ والتئت بحدا ...
....:كيفك ايلين
ايلين :ننادر ،انته شو جابك لهون ،انته معد تحل عني 😠
نادر :هههه لك شو عملتلك لحتئ بتكرهيني هالكره كلو
ايلين :شوف نادر حكايتنا الئديمة خلصت وانا....
نادر :طب عطيني فرصة ،والله انا ماخنتك
ايلين :اي فرصة شو انتة مجنون ،شو نسيت اني مخطوبة وعنئريب رح اتزوج
نادر :بتتركي
ايلين :لا جد بتحكي بهالبساطة ،بعدين انته بطلت عوايدك الئديمة ،ازضي الشرب والسهر
نادر :كرمالك ببطلون ،ايلين ...
ايلين :بعد من طريئي 😠
وتركتو ومشيت ،وهوة وائف وعم يتطلعع فيها بحقد وئال بئلبو :لك انا هيك تعامليني اي شو مفكرة حالك ،والله لخليكي تترجيني لحتئ اطلع فيكي ...وركب بسيارتو ومشي
وببيت كنان كان ئاعد بغرفتو عم يتسمع عموسيقئ هادية ويئرا بكتاب والجو هدووء...
وشمس بغرفة كريمة وائفة جنبا لحتئ تخلص فطورها ...
ورن تلفون شمس وردت :اي ايلين
ايلين :حبيبتي شمس وينك ؟
شمس :بالغرفة عند كريمة خانم
ايلين :سمعي شو بدي ئلك.....
وبغرفة كنان فجأة دئت شمس الباب وفتحت وفاتت لعندو بدون حتئ ما يئلا فوتي
كنان :ششو بدك 😳
ئربت شمس عليه بدون ماتحكي وشافت كورس الادوية تبعو عالطاولة وحملتو وطلعت حبة منو وئربت عكنان
كنان :ياحبيبي شو بدك تعملـ...
وحطت الحبة بتمو وئالتلو ،بلعها خلصني كنان :يخربيتك ،ايلين ئالتلك عملي هيك ؟
شمس :مممم اكيد مو من حالي
كنان :والله فكرتك بدك تغتاليني لما شفتك ئربتي هيك 😂
شمس :هي هي هي دمك خفيف ،نفسي اعرف شو هالحبة يلي طلعتني ايلين كرفتة من غرفة كريمة خانم عغرفتك 😒
كنان :ااه ...لا هي حبة بنادول ،تئبري ئلبي يا الين حست اني مصدع 😌
شمس :اممم ،حست ، الله يخليكون لبعض ،عن ازنك
وطلعت من الغرفة ....
ورن موبايل شمس ومن رقم امها رجاء...ولما شافت الرقم ترددت بالرد بس ردت بالاخر...
شمس :الو...
...:انسة شمس...
شمس :اي انا مين عم يحكي ؟
....:انا الشغالة ريما عم بحكي معك من بيت مازن بيك
شمس :خير شوبدك ؟ 😠
ريما :آنسة شمس الست رجاء مريضة كتير وطول مانا نايمة وهية عم تهدس بإسمك بصراحة انا شفئت عليها وأخدت موبايلها. واتصلت فيكي لحتئ تجي وتشوفيها...
شمس :وليه ريما ...ماما مريضة وللا هاد ملعوب من مازن اياكي يكون ملعوب والله بخرب بيتك فهمتي ...😠
ريما :امرك انسة شمس ،سوي يلي بدك اياه ازا كنت عم كزب عليكي بس مشان الله الست رجاء محتاجتك ...😢
طلعت شمس فورا لتشوف امها ،وصلت وفاتت عغرفة امها....

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء السادس

وصلت شمس عبيت مازن وفاتت عغرفة امها....وبالفعل شافت امها متسطحة بتختا ...ركدت شمس علئ امها وبلشت تصحيها :ماما ماما ردي عليي.
فتحت رجاء عيونها وانبسطت لما شافت شمس ....
رجاء :شمس. بنتي حبيبتي اشتئتلك يادنيتي كلا ❤
شمس :وانا كمان ماما
رجاء :سامحيني شمس انا غلطت بحئك
شمس :خلص ماما إنسي أنا مو زعانة منك
وفجأة فات مازن ومعو شب عالغرفة وتفاجأ بشمس...
مازن :شو ...شمس في منزلنا وانا عم ئول ليش هيك البيت منور ..يااهلا وسهلا ...
....:ماعرفتنابابا ،مين هالصبية
شمس :مافي داعي ...ماما انا عندي شغل وصارلازم امشي
وباست امها من جبينا وحطت شنتتها علئ كتفا ...
مازن :شو حضرت الشياطين هربت الملائكة ؟ تعال ابني رح عرفك عليها ،هي شمس بنت خالتك رجاء ،شموسة بعرفك ابني نادر...
نادر :تشرفت بمعرفتك آنسة شمس
ومد ايدو مشان يصافحها بس شمس دارت حالا ومارضيت تسلم وئالت :بدك شي ماما انا رايحة ،بس برجع كرمال اتطمن عليكي ،
وطلعت من الغرفة ولحئها نادر وئلا :يا آنسة ممكن سؤال
شمس :لأ...
نادر :بس سؤال واحد ..
وئفت شمس وردت :تفضل ...
نادر :حضرتك مرتبطة شي ؟
شمس :وليش عم تسئل ؟
نادر :مجرد سؤال
شمس :لا ..وماعم فكر ،عن ازنك
وطلعت شمس من البيت وتركت نادر وائف وراها ...

ورجعت عبيت كنان ،وفاتت بوشا لعن كريمة ...
كريمة :تعي لهون وليه ،انا سمحتلك تطلعي برات البيت 😠
شمس :انا ئلتلا لوئام بعدين انتي كنتي نايمة
كريمة :ئلتي لوئام ؟ ليش وئام هية صاحبة البيت هون ؟
شمس : لا انا رحت بس ما تأخرت ومشواري كان ضروري
كريمة :وشو هالمشوار يلي اهم مني
شمس :طلعت شوف ماما اتصلو فيني وئالولي تعبانة ورحت اتطمن عليها
كريمة :وليه ...عم تكزبي عليي ؟انتي ما ئلتيلي ماعندك اهل !؟
شمس :مزبوط ئلتلك بس...
كريمة :ياحبيبي كزابة وجاي ترفع صوتها
شمس :لو سمحتي لا تؤولي كزابة انا...
كريمة :يالله خرسي
شمس :لا مابدي اخرس
كريمة :يخربيتك ،شو حيوانة وئليلة ترباية وبلا زوء وأخلاء😠
شمس :لك خلص ببوس ايدك تسكتي
كريمة :اسكت انا عم تأليلي اسكتي لك انتي عرفانة مع مين عم تحكي يا حيوانة يا نسة
بلشت شمس تبكي ...واجا كنان علئ صوت ستو وهية عم تبهدل بشمس
وئبل مايفوت عالغرفة ،داخت شمس ووئعت بالأرض
كريمة :وليه ...لليش وئعتي شمس لك شمس ئومي حاج تمثلي عليي
كنان :لك شو صاار 😳
كريمة :والله مابعرف ارفعها ستي وحطا عالكنبا
وبلش كنان يصحي شمس :شمس شمس ئومي ،والله ياتيتا ماعم تصحئ ومو هيئتها عم تمثل أعصابا كلها مرتخية
كريمة :معناتا اتصل بالاسعاف فورا
كنان : مافي داعي هي شكلا بلشت توعئ ،تيتا عطينا ئزازة الكولونيا يلي علئ مرايتك
كريمة :بالله هي غاليه بتعرف ئديش حئا
كنان :هلئ وئتك تيتة هلئ بجيب بصلة وبكسرا بغرفتك ها
كريمة :لا شو بصلة خود ،الله يجيبك يا طولة البال 😒
وصحيت شمس بعد ماشمت كولونيا
وفتحت عيونا اللي كانو لسا مغبشين ولسا سامعة صدئ صوت كنان عم يصحيها ...(شمس ...اصحي ..ياشمشومة ئومي )
وصفي نضرها وكان كنان ئاعد فوء راسها ووشو كان ئريب زيادة هالمرة وايدو علئ ايدا ،صحيت وصفنت بعيونو العسليات وشو اللي كان صاافي متل وجوه الولاد الصغار وضحكتو اللي بتجنن 😍😍
شمس :كـ گ كنان ...هاد انته
كنان :اي ...ئومي والله خوفتيني عليكي
شمس :لسا راسي عم يفتل
كنان :اتصلك بالدكتور
شمس :لا هلئ بصير منيحة
كريمة :اي يالله ئومي حاج دلع ،يخربيت هالجيل مابيتحمل كلمة
وئامت شمس ومشيت لبرة ولحئها كنان
كنان :شمس ازا ...
شمس :كنان ..ئلتلك انا منيحة
كنان :والدوخة يلي اجتك ؟
شمس :لا تخاف اصلا انا معي فئر دم وبتصير معي هالشغلات كل فترة والتانية ،لك صحيح كنان بئدر اليوم المسا اجي لعندك عالغرفة ؟
كنان :وليش بئا ؟
شمس :بصراحة في مباراة بين برشلونة وريال وحابة احضرا 😍
كنان :ااه ...مزبوط والله الليلة في مباراة ،اي ليش لأ اساسا انا كنت عم فكر اطلع عالكافيشوب احضرا مع رفئاتي
شمس :تمام ☺
كنان :ليش انتي برشلونية وللا مدريدية ؟
شمس :شوف الحكي طبعا مدريدية 😍
كنان :ياسلام طلع في شي مشترك بيناتنا
شمس :شو ازضك ؟
كنان :محسوبك مدريدي 😁
شمس :ومين ئلك اني مدريدية انا ازضي انو برشلونية انا بشجع برشلونا وميسي يي يئبر ئلبي ميسي
كنان :يخربيتك شو خاينة هلئ صرتي من البرشا ،ئبل شوي كنتي مدريدية 😒
شمس :وشو دخلك بشجع النادي اللي بدي اياه وبئلب ايمتا مابدي 😜
والمسا فاتت شمس عغرفة كنان وشعلت الشاشة وئعدت عالكنبة وحطت عالطاولة عشرة كيلو نئرشات من شيبس وبوشار سكاكر وشوكولاتاتوهاد غير البيبسي وجهزت الاجواء لحالها وفجأة فات كنان عالغرفة وصار يضحك لما شافها ئاعدة بين تلة نئرشات
كنان :هههههه شو انشالله ناوية تاكلي هالجبل لحالك 😂
شمس :وانتة شو دخلك بعدين انتة شو جابك هلئ ،؟ مو علئ اساس بدك تحضرها مع رفئاتك بالكافيشوب
كنان :والله بصراحة برد برة وانا ما بتحمل البرد فئلك لحالي اجي واحضرا معك احسن ما تحضريها لحالك 😁
و
ئعدو هنن التنين علئ نفس الكنباية وحمل كنان كيس الدوريتوس الكبير وبلش ياكل منو..
شمس :اي لا تاكل هاد الكيس كول من هداك
كنان :وليش بئا مونفس الشي
شمس :لا طبعا مونفس الشي ،الدوريتوس هاد الي 😠
كنان :اي لا ماحزرتي مافي ..
وبلشو يتخانئو علئ كيس الشبس 😂
واخيرا بلشت المباراة ...
كنان :لك ايي ...رونالدووووو جاااب كوووووول
وشمس نطت من الفرحة بس اتزكرت انو هية برشلونية 😂
كنان :شو شايفك نطيتي وئت ريال دخلت الكول
شمس :اه لا مانطيت ولاشي 😒
وئعدو طول المباراة نئار ،شي ميسي جاب الكوول وشي رونالدو اللي جاب الكول 😂وكان الحماس معبية الغرفة واخيرا فاز ريال ،ولا شعوريا نطو هنن التنين وبلشو يصرخو وهنن مبسوطين وحمل كنان شمس من فرحتو وعانئا بئوة وصاريفتل فيها ،ووئف كنان ونزلها شوي شوي وشمس بلش ئلبا يدء بسرعة وجسما صابتو رجفة مو طبيعية واتطلع كنان بعيون شمس وهية تطلع بعيونو 😍وكان وشو ئريب كتيير علئ وشا ،رفع كنان ايدو اليمين ورفعلا خصلات شعرا الناعمة عن وشا ،اما ايدو التانية لافه لسا عخصرا ❤
وضاعت شمس بعيون كنان اللي كانو عميبرئو وكأنون شوي تانية بدون ينطئو
وخجلت شمس كتيير وصار وشا احمر ❤ وبعدتو عنها شوي وهوة انحرج منها وابتسم بخجل وئال :لك لك...مو عـ عـ علئ ااساس انتي برشلوني لليش نطيتي معي 😅
شمس :ااه ...لك لا ممابعرف بصراحة...يالله انا صار لازم روح بدي نام بكير ...
ودارت بدها تطلع وسمعتو عم يناديلا
كنان :شمس
شمس :نعم..
كنان :انتي ...بدي ئلك بس خجلان منك
شمس :لا كنان احكي لا تخجل
كنان :وما بتفهميني غلط
وبلش يئرب عليها بخطوات بطيئة
شمس :لا ابدا ☺
وئف ئريب منها وئلا :خليكي عندي بالغرفة شوي
شمس :لليش ككنان 😳
كنان :مشان تنضفيها من هي الزبالة يلي عملتيها ،شوفي كل الشيبس والبوشار عالارض وانا مابئدر ئعد علئ مزبلة 😂
شمس :هلئ مشان هيك عم تئلي خليكي ؟😠
كنان :لكن شو كنتي مفكرة ،يالله شمري عن زنودك وورجيني شطارتك بالتنضيف
وبالفعل جابت شمس مكنسة وبلشت تكنس الارضية وكنان ئاعد عم يتأمر عليا
كنان :ليكي شمشومة هونيك في حبة شيبس كنسيها ،له له له لك ليش كابة ببسي عالطاوله ،جيبي ممسحة ومسحيها ...😂😂
شمس :الله يطولك ييا روووح 😠😠

تاني يوم طلع كنان متل العادة عالمشفئ لحتا يشوف ايلين وصل لئريب المشفئ ولئا ايلين علئانة مع نادر
ايلين :لك تركلي انته واحد مريض 😠
نادر :مريض بتعالجيني مو انتي دكتورة
نزل كنان من سيارتو وصرخ :نادر اتركها بحابها ولا
نادر :كنان !!؟ لساتك عايش
كنان :اطمن وئاعد علئ ئلبك كمان 😠
نادر :هههه والله جد فكرتك متت من زمان
ايلين :نادر خراس احسلك
كنان :مارح موت لشوفك متت ئدامي 😠
نادر :والله مو انا يلي الي ئلب ...
ايلين :نادر ...ضب لسانك
كنان :احكي ئلب شو ،ئلب ضعيف ،عالئلية الي ئلب مو متلك ئلبك حجر
نادر :لك كنان لساتك متل ما انتة ماتغيرت ولا شوي ،شكلكون ضاربينها صحبة سوا 😏
ايلين :احترم حالك نادر
ومسك كنان نادر من جاكيتو وئلو :يا بتخرس وبتنئلع من ئدامي يا. اما بدفنك تحت رجليي 😠
نادر :خلص متل مابدك رايح ...عن ازنك يا حلو
وركب بسيارتو ومشي ...
ايلين :يخربيتو شو نو بلا زوء
كنان :ليش مائلتيلي انو رجع يدايئك
ايلين :مومحرزة تعلئ معو
كنان :شوفي ازا تاني مرة بدايئك بس اتصلي فيني ،يالله طلعي ركبي لوصلك عالمشفئ
وركبت ايلين مع كنان وراحو
اما نادر كان عم يسوء السيارة وهوة عم يفكر وئال :كنان لسا عايش ،هههه اجيت والله جابك والله لخليك تتمنئ الموت انتة وايلين وما تلائو ،ئال مخطوبة ئال ،ومصاحبة كنان ...انتو جنيتو عحالكون 👿

يتبع :*