قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء العاشر

نادر :بدي زلك وزل كنان 👿
وسكر الخط بوجها...
ايلين :ليش سكرت ياحقير ...ياربييي شو بدي اعمل ياالله ساعدني لمين بدي احكي 💔
اتصلت بكنان بس مارد عليها لأنو كان نايم وحاطط موبايلو صامت ...
ايلين :مشاااان الله رد كنان ،شوبدي سوي ...رح جن ...

راحت شمس لعند امها لتزورها ودئت الباب...وفتحلا مازن
شمس :وينا ماما 😒
مازن :الواحد بئول مرحبا بالأول
شمس :هلئ جاوبني ويناماما
مازن :موهون
وسكر الباب بوشا..
حملت شمس الموبايل ورنت عليها بؤ طلع خارج التغطية...وئفت تكسي ورجعت
وببيت كنان ...
وئام :اهلين دكتورة ايلين
ايلين :وينو كنان ؟
وئام :نايم بغرفتو..
فاتت ايلين بوشا عغرفتو وسكرت الباب وركدت لعندو وبلشت تصحي.:كنان يااا كنان اصحئ
كنان :ششوفي صاير مين الي..
وفتح عيونو ولئا ايلين فوء راسو
كنان :خير اجتني ازمة وانا نايم كمان 😳
ايلين :كنان مو وئت مزحك ئوم مشان الله ،مصيبة ووئعت عراسي
كنان :لك شوفي ايلين والله خوفتيني
وبهالوئت وصلت شمس عالبيت وفاتت لجوة وهية طالعة عغرفتا سمعت صوت ايلين وهية عم تبكي بغرفة كنان ،وفضولها خلاها توئف جنب باب غرفتو وتتسمع عحديثون..
كنان :ايلين حاج تبكي وفهميني الئصة من الاول
اييلين :والله مو عارفة منين بدي بلش
هااد..نادر
كنان :نادر كنت عرفان انو الو ايد بالهئصة ...احكي شو عملك
ايلين :نادر مصورني وانا عم...
كنان :وانتي شو ايلين...!؟
ايلين :مبارح بغرفة الفندق صورني وانا عم غير تيابي والفيديو واضح كتير
كنان :العمئ ...اي وعم يبتزك فيه ؟
ايلين :كنان هاد مقطع واحد ،ومابهمني كلوالفيديو فيو مقطع تاني..كمان اللي رح تخرب حياتي كلا من وراه
كنان :عن اي مقطع عم تحكي ؟
ايلين :كنان لا تغشم حالك ،بتتزكر اول مافتنا عالغرفة ...

ئبل بيوم...بالفندق
كنان :شرفي انسة ايلين
ايلين :هههه ماشالله عنك شو موجب
وفاتو عالغرفة ...وئعدو كل واحد بمكان
كنان :هلئ هي الغرفة يلي الله عانك عليها ؟
ايلين :كنان مشان الله تركني بحالي
كنان :وليش مزعوجة ،خلص انا هلئ بحمل حالي وبنزل نام بالريسيبشين 😂
ايلين :خلص انسئ ...
سكتو هنن التنين فترة دئيئة والجو صار هدوء...
اطلع كنان بساعتو وئال :لك لسا بكير عالنوم
ايلين : ازا مالل شغل التلفزيون
شغل كناو التلفزيون وئعد يئلب وماعجبتو ولا قناة
كنان :افففففف ملل مافي ولا قناة بتفش الئلب
ايلين :كنان لا تجبلي سيرة الئلوب هلئ
كنان :وليش بئا !؟
ايلين :هيك
كنان :ايلين بدي اسألك سؤال وبدي جواب صريح منك
ايلين :اسآل كنان
كنان :أنا ئديش بئيالي بهالدنيا
ايلين :وليش هالسؤال هلئ كنان
كنان :بدي اعرف ،ايمتا رح موت
ايلين :ئلتلك كزا مرة لا تسألني هيك سؤال...وئامت وئفت عالشباك
ترك كنان الريموت من ايدو ووئف وراها وئلا :لك انا نفسي تعرفي شوفي جواتي بل ماموت
ايلين :مابدي اعرف كنان
كنان :انتي خايفة تتعلئي فيني
فتلت ايلين عليه وئالت :اي اي خايفة اتعلئ فيك كنان خايفة حبك وبعدين افئدك وتسببلي جرح بعمرو مارح يطيب 💔
وفجأة طلعت أغنية (ياخوفي ماتسمع... دئة ئلبي وتطمع... شو بيحكيلي عنك... تفهم علئ كلماتو ...ساكن جواتو ...وماعم يشبع منك...شوبدك اكتر من هيك...حياتي رهن بإيديك...وازا يحبيبي بيوئف ئلبي...يعني انته الحئ عليك... )
كنان :اااااخ خلص انسي هالحديث وفجأة ومسكها من خصرا وئلا تعالي ارئصي معي هالرئصة ايلين ...
وبلشو هنن التنين يرئصو سلوو 😍

وبغرفة كنان...
ايلين: تزكرت هلئ ؟
كنان :ككانت رئصة عادية يعني
ايلين :بس جابت خبري ،انا هلئ رحت بخبر كان ،ولي ازاشافو اهلي هالفيديو والله لينجلط بابا ..وللا اخواتي رح يدبحوني كنان ..
كنان :لك طولي بالك ايلين ...مارح يصير شي اصلا ماصارشي بيناتنا
ايلين :انا ادمرت كنان ماعم تفهم انته ،وصارت تفتل متل المجنونة وهية عم تئول :انا ادمرت انا ادمر مستئبلي لك كيف صارهيك ياربي شو اعمل
ئام كنان وبلش يهديها :ايلين بكفي مشان الله اهدي ،
ومسكها من كتافاوصار يهزا ويصرخ :لك ايلين اهدي انتي بتعرفي وانا بعرف انا وياكي مغلطنا ماصارشي بيناتنا
ايلين :طيب مين رح يسدئنا كنان ئلي مييين 💔 وبلشت تبكي عصدرو
وفاتت شمس فجأة وئالت :أنا بسدئكون
اتطلع كنان علئ شمس وئلا :شمس ..انتي من ايمتا هون
شمس :من اول كلامكون ،ايلين انا بسدئك ومستعدة ساعدك للآخر لحتئ تبان برائتك كمان
ايلين :شفتي شمس شوعملو فيني ولاد الحرام 💔
شمس :انا رح اخدلك حئك من الكلب نادر
كنان :وكيف بئا ؟

كانت ايلين مرعوبة كتيير وعيونا حمر متل الجمرة من كتر البكي وعطتا شمس ابرة مهدء ،لحتئ ئدرت تهدئ و تنام ..
كنان :وهلئ شورح نعمل ؟
شمس :كنان وين بنئدر نلائي هاد نادر
كنان وشوعرفني ...استني شوي من زمان كان علئ طول يضل ئاعد بديسكو
شمس :معئول نلائي هونيك ؟
كنان :اكيد ..اللي فيه عادة مابيئدر يبطلا
طلعو من الغرفة ونادا كنان لوئام
وئام :اي كنان بيك
كنان : اسمعي شوبدي ئلك ،مابتسمحي لحدا يفوت عغرفتي ومابتجيبي سيرة لأي حدا
انو ايلين نايمة بأوضتي فهمانة
وئام :ولا لكريمة خانم
كنان :خصوصي لستي مابتحكيلا شي..يالله شمس تعالي معي
ونزلو لتحت لئو كريمة بوشون..
كريمة :خير شبكون هيك طاحشين ،وليش هيك وجوهكون مابتتفسر ؟
كنان :اهلين تيتة ...نحنا مستعجلين شوي
كريمة :اي ئبل ماتمشي ،اتصل ابوك فيني اليوم وخبرني انو رح يوصلو هوة وامك عالبلد كمان اسبوع
كنان :طيب تيتة..
وطلع من البيت مع شمس..
كريمة :شبون هدول !!؟

ووصلو عند الديسكو..
كنان :بتضلي هون انا رح فوت
شمس :بدي اجي معك...
كنان :شمس اسمعي الكلمة
وطلع من السيارة وفات لجوة ،بس شمس لحئتو لجوة ..
كنان :انا مائلتلك خليكي بالسيارة
شمس :متل مو ايلين بتخصك هية بتخصني كمان 😢
وبلشو يدورو علئ نادر ...
شمس :وين رح نلائي بهالعجئة !؟

كنان :والله ازا راح لآخر الدنيا رح لائي لإبن الكلب😠
شمس :كنان ..ليش لهالدرجة مهتم بئصة ايلين..يعني شايفتك كتير محروء لتبين برائتها😞
كنان :شمس الئصة انو ايلين مابتستاهل اللي طلعو هالكلب عليها ،وبعدين ازا ادمرت حياتها بسببي بعمري مارح سامح حالي 😔
انتبهت شمس علئ نادر وائف جنب الديجي ...
شمس :كنان ليكو نادر وائف هونيك..
اتطلع كنان عنادر وصرخ :ناااادر والله لئئبرك بأرضك يا ابن الحرام 😠
شافو نادر وسكر الموسيقئ وبلش يحكي بمكبر الصوت :لك اهلين بكنان..حبيب ألبي..كيفك ياحلو
كنان :بلا برادة نادر نزيل لعندي خلينا نتفاهم...
نادر :وليش مستعجل عآخرتك..نازل بس مو ئبل ما احكي هالكلمتين..بتعرف انك واحد شاطر وحربوء ائدرت تعلئ البنت بحبالك مع انك عم تودع ..
انصدمت شمس بكلام نادر ومافهمت عنشو عم يحكي..
كنان :احترم حالك ...بيني وبين ايلين مافي شي
نادر :وهالفيديو يلي معي ،والفندق اللظ كان شاهد عليكون والغرفة يلي....
كنان :نادر عم ئلك احترم حالك ايلين اشرف منك ومن اللي خلفوك واياك تغلط بحئا...لك حرام عليك بتعرف هاد الفيديو ازا شافو اخواتا رح يدبحوها
نادر :بالله طلع فيه رجال وراها...سماع كنان ازا كنت جايي تاخد مني شي فبتكون كتيير غلطان ،البنت قريبا رح تصير سمعتا بالأرض وإزا كان رح تندبح فبسببك ياحلوو..😏
شمس :كنان خلينا نمشي مشان الله مبين عليه مشراني ..
عصب كنان وصار الشرر يطلع من عيونو وطلع لعند نادر ومسكو وبلش فيه ضرب...
كنان :لك والله لإدبحك يا وسخ يا ابن الحرام
نادر :خراس يا كلب...
وضرب نادر كنان ضربة علئ صدرو وكنان وئع بالأرض ومعد ئدر يتنفس وهوة عم يتوجع...
ركدت شمس عليه ومسكتو ووئفتو..
نادر :شو شايفك سخسخت
شمس :سماع نادر لو شو ماعملت وئد ماتكبرت رح يجي يوم وتتعاقب عالشي يلي عمتعملو ...سدئني مارح تئدر تهرب من عقاب الله
نادر :شكلك انتي كمان جاي عبالك يصير فيكي متل ايلين
شمس :أعلئ مابخيلك اركاب انا مابخاف اللا من اللي خلئني
نادر :بنشوف انسة شمس
ومسكت شمس كنان وطلعو لعند باب الديسكو وسمعو نادر عم يحكي :يالله شباب خلينا نكفي وصلتنا
وشغل اغنية اجنبية
شمس :الله ياخدك يانادر ...امشي كنان

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الحادي عشر

رجعت شمس كنان عالسيارة...
شمس :كنان شو صرلك انته مرضان شي ؟
كنان :لا شمس ما فيني شي
وشغل السيارة ومشيو
شمس : وهلئ شو بدنا نسوي ؟
كنان : ما بعرف
شمس : كنان بدي اسألك سؤال ليش نادر مطحطط عليكن انتي و ايلين بالزات شوفي بيناتكون
كنان : من 6 سنين لما كنا ندرس سوا بالجامعة ... كنا انا ونادر صحاب كتير تعرف علئ بنت وحبا كتير واكتشف بعدين انها عمتتسلا عليه ومصاحبتو مشان المصاري حتئ انها حاولت تتئرب مني بس انا معطيتا وجه ...
شمس : يعني نادر عن جد كان يحبها ولا كان يتسلا تسلاية ؟
كنان : لأ كان يحبها عن جد ... و يعملا يلي بدهايا ، وبيوم كتشف انها عمتطلع مع واحد اغنا منو ولما صارحها حكتلو كلام جارح انو هيي ماكانت تحبو ومن وئتا نادر تغير كتير وصار يكره كل البنات لدرجة انو ازا صاحب بنت ما يتركها الا يدمرلها حياتها وياما كتير بنات اتدمر مستئبلهم من وراه
شمس : وايلين ؟
كنان : وئتا ايلين كانت تدرس بكلية الطب بس ما كانت متل بائي البنات وحاول نادر كتير يتئرب منها بس هيي كانت ترفضو باستمرار ، بس حسيتو حبها عن جد ، بس حكالي بدو يخليها تجي لعندو ركض و تترجا و سألتو كيف ؟ ئلي (مابتئدر تمسك بنت الا من شرفها)
شمس :معناتا نادر ...بحبا طب ليش هيك عمل فيها
كنان :لأنو حقود ، وضل يتئرب منها لحتئ اخر شي لانت معو بس انا ماهان عليي يئزيها ورحت وحكيتيلا كلشي عملو ئبل مايتعرف عليها وخربت عليه وهية تركتو ومن وئتا حقد عليي نادر وصار يتخيلو اني علئ علائة مع ايلين وبعدا سافر ومعد شفنا رجع من شي سنة دايئ ايلين شوي بس ئدرت تصدو ورجع سافر وهي رجعتو عمللنا مصايب ،الحقير
وصلو عالبيت وفاتو ...
كنان :وئام صحيت ايلين ؟
وئام :لا كنان بيك
كنان :تعالي شمس...
وفاتو عمكتب ابو كنان...
كنان :شمس انا مدايئ كتير شو اعمل شو بيطلع بإيدي اعمل اصلا ...
شمس :بيطلع بإيدينا نسوي كلشي
كنان :شو ازضك ؟
ابتسمت شمس ابتسامة خبيثة وئالت :مفكر اني مابئدر طلع الحية من جحرا 😏
كنان :مافهمت...😳لاتئليلي رح تعملي يلي عم فكر فيه...😳
هزت شمس براسها وئالت:اي رح اعمل هالشي لصالح ايلين
كنان :لا شمس مافي
شمس :كنان لازم توثق فيني ،انا بئدر علئ نادر ،رح اطعنو بأغلئ شي فيه بمشاعرو ....
ئرب كنان علئ شمس وئلا :بس هاد واحد مابخاف الله يمكن يأزيكي أنا مابدي يئربلك انتي كمان
شمس :المفروض تخاف علئ نادر مني ،انتة لسا مبتعرف مين بتكون شمس ،رح خلي يندم عالساعة يلي خلفتو فيها امو ...ورح ورجي الوش التاني لشمس
كنان :والله خوفتيني ...
ايلين :كنان الشمس نعمة الله خلئها لتنور حياتنا وادفينا بس ازا ئربت منها رح تحترء وهيك رح يصير مع نادر ،هوة اللي عم يلعب بالنار وهي اللي رح تحرئو لحالو بالنهاية 😠
اندء باب المكتب..
كنان :ميين
وئام :انا يابيك...
كنان :فوتي...
فاتت وئالت :كنان بيك الدكتورة ايلين صحيت وطلبت تشوفك
شمس :روح شوفها كنان...
راح كنان يشوف ايلين وهية ئعدت تفكر...
فات كنان عالغرفة ...
كنان :ايلين صرتي احسن
ايلين :كنان انا صارلازم ارجع عالبيت ،مالازم ضل هون
كنان :خليكي هون تحججي لأهلك شي حجة
ايلين :مابئدر ،خلص انا هديت وحابة ئعد لحالي شوي
كنان :متل مابدك ،ئومي خليني وصلك
وطلع كنان من البيت لحتئ يوصل ايلين عبيتها ...
اما شمس خلصت شغلا وطلعت عبيت امها ...
رجعت دئت الباب وهالمرة فتحلا نادر ..
نادر :شوو اشرقت الانوار
شمس :كيفك نادر..
نادر :ااه كيفني ؟ هههه تمام صرت منيح بشوفتك بس ازا كنتي جاي مشان ئصة ايلين انسي
شمس :انا بالفعل اجيت مشان هالئصة ،انا عنجد بشكرك عالشي يلي عملتو فيها
نادر :شو مفهمت ،انتي...
شمس :انا بكره ايلين وبكره كنان وانته عملت الشي يلي مائدرت انا اعملو..
انصدم نادر من كلام شمس وئلا :مين بعتك شمس
شمس :مو انا يلي بيمشيني حدا عكيفو
نادر :تفضلي لكن...
فاتت شمس عالبيت وئعدت عالكنبة ...
نادر :شو تشربي
شمس :اي شي
نادر :ريما عمليلنا كاستين عصير ..اي انسة شمس شو ئلتي برة
شمس :بصراحة ..انتة اختلي بتاري من ايلين وكنان بهالعملة ،يخربيتك كيف خطرت عبالك هالفكرة ؟
نادر :ولو ...محدا بيئدر يهرب من ايدين نادر...طيب شو اللي عملو معك لحتئ بتكرهيون لهالدرجة
شمس :لأنو ايلين شايفة حالا ومفكرة مافي غيرها دكتورة بالدنيا وكنان مغرور ومابخليني اعرف اتنفس من كتر مابيضغط عليي ،هداك اليوم لما شافني معك عصب عليي وصرخ وبهدلني ئدام كل الخدم واخدلي الموبايل وحبسني بغرفتي..
نادر :معئول .. هداك اليوم لما اتصلت فيكي كان هاتفك مع كنان..؟
شمس :ممم ولما كنت عم تتصل هوة اللي كان يفصلك ،انا شفت المكالمات الواردة
نادر :وليش مستحملتي ...يعني عدم المؤاخزة فيكي بكل بساطة تتركي الشغل
شمس :مابئدر لأنو مالئيت شغل وازاتركتو رح انزت بالشارع
نادر :طب ليش كنتي بتتهربي مني من اول ؟
شمس :بصراحة خفت بالاول وانا من النوع يلي ما بتعطي الضو الاخضر من اول مقابلة ...يعني لما سالتني ازا كنت مرت
بطة ئلتلك ماعم فكر لشوف ردة فعلك
نادر :وشوطلع معك..؟
شمس :طلعت رجال و بينشد فيك الضهر ...
ورن تلفون نادر ...وبعد ماخلص مكالمة ئلا :ليكي انسة شمس عندي مشوار ضروري مبطول بس ربع ساعة
وراح وهية نادت لريما
شمس :شو صار معك لئيتيلي مفتاح المكتب ؟
ريما :اي خدي بس الله يوفئك لا تطولي جوة
فتحت شمس الباب وفاتت وبلشت تفتش بوراء نادر ولئت اللابتوب وفتحتو بس طلع حاططلو كلمة سر وماعرفت تفتحو
شمس :يا الله شو هالحظ
ريما :بدك مساعدة ؟
شمس :حاططلو كلمة سر..
ريما :جربي mounasalim
حطت الكلمة وفتح
شمس :يخربيتك فتح شو عرفك فيها
ريما :هاد اسم امو لنادر منئ سليم
شمس :فهمت
وبلشت تفتش بالملفات واكتشفت ملفات خطيرة ...وشافت فلاشة نسخت الملفات كلا عالفلاشة ومسحت الفيديو ورجعت سكرت اللابتوب ورجعت ئعدت برة
شمس :عنجد يسلمو ريما لولاكي ما كانت زبطت معي
ريما :يمكن لسا في نسخة عموبايلو انسة شمس
شمس :لك اي والله شلون ماخطر عبالي
وصارت كل يوم تطلع معو ...وبيوم كانو ئاعدين بالكافيتيريا
نادر :شمس حكيلي شوي عن حياتك
شمس :ممم عنشو بالزبط
نادر :يعني حكيلي عنك وشو بتحبي
شمس :ممم من تلات سنين لماتوفئ بابا كان عمري 17 سنة كان وئتا وضعنا كتيير منيح وانا سجلت بكلية الطب بس بعدا اكتشفنا انو بابا عندو ديون لبنك وصار هالبنك يطالبنا بالقرض ولما ما ئدرنا ندفعو حجزو علئ بيتنا وطلعنا عبيت اصغر طبعا ماما مو متعودة علئ هيك مستوئ معيشة ،وصارت تئضي اغلب ايامها مسافرة بالشغل وانا اتطريت اترك دراستي واشتغل بالتمريض ...لحتئ ائئدر اصرف عحالي
وامي تعرفت عابوك بوحدة من سفراتها وبتعرف بئية الئصة ...
نادر :اه حابة تكفي دراستك
شمس :ياريت بس منين ياحسرة..
مسك نادر ايدين شمس وئلا :انا بساعدك لحتئ تكفي دراستك
شمس :....
نادر :ليش سكتي ؟
شمس :نادر بصراحة ،انا مابحب اتطفل عحدا وبحب اعتمد عحالي بكل شي ،بعدين انته ليش بدك تساعدني بأي صفة ؟
نادر :اعتبريني اي شي بدك اياه ،
شمس :نادر في شغلة لسامخوفتني منك.. زمان كنان حكالي حكي عنك وخوفني منك كمان
نادر :انسي اللي حكا هداك الحقود ،انا صحيح كنت هيك بس تغيرت ومعد عملت هالشغلات
شمس :طيب ليكك عملتا مع ايلين
نادر :شمس هاد تار وانا مو مفكر ابدا انشر هالفيديو لأني مو لهادرجة ندل ،انا بدي اياها تعيش برعب بس ...
شمس :فيا وجهة نظر وبصراحة عجبتني نادر ...خليون عايشين برعب لو تشوف منظر ايلين وللا كنان بفرط ضحك
نادر :ههههه لك يسلملي ئلبك انتي 😍
وتاني يوم ببيت كنان ...
كنان :شو الاخبار شمس
شمس :عرفتلك ليش لهلأ ساكت ئال هوة ماعم يفكر ينشر الفيديو بس بدو يعيشكون برعب ...
كنان :لك هاد واحد ندل ومتأكد رح ينشرو
ورن موبايل شمس ..
شمس :يي هاد نادر
كنان :طب ردي ..وحطي سبيكر
شمس :الو
نادر :كيفك شمموسة
اتطلع كنان بشمس واتدايئ
شمس :ايي اهلين نادر شوبدك
نادر :شوفي عندك المسا
شمس :ولاشي ليش ؟
نادر :عاملك مفاجأة كتييير حلوة
والمسا اجا نادر ووئف بعيد عن بيت كنان...وطلت شمس وزمرلا وراحت وطلعت معو
شمس :خير نادر ليش طلبت تشوفني
نادر :هلئ بتعرفي ،وشغل السيارة ومشي
طبعا كنان لحئون من بعيد
ووئفو عند باب حديئة مزين نزلو وئبل ما تفوت حط ايديه التنتين علئ عيونا وئلا بس نوصل بتفتحي وفاتو عالحديئة ...
شمس :ماوصلنا نادر ؟
نادر :مبلا ...
وئام ايديه عن عيونها واتفاجأت بيلي كان عامللا اياه...كان عاملا مرجوحة كبيرة ومزينة كلا ورد وأضوية
شمس :انته..عملت كل هالشي ...😳
نادر :اي كلو هاد الك انتي مرة ئلتيلي بتحبي المرجيح وانا عملتلك هالمرجوحة خصوصي الك ...
ومسك ايديها وئلا :شمس بعرف اني اتسرعت بس انا بحبك ...❤
شمس :...
حتئ كنان انصدم من نادر وكأنو واحد تاني غير اللي اتعودو عليه
نادر :شو شمس ،بعرف فاجأتك بس عنجد انا بحبك و...بتمنئ ماترفضيني
شمس :نادر ...مابعرف بس جد اتفاجأت
نادر :لاتحكي اي شي ...بتئدري تجاوبيني ايمتا ما بدك ،وجرا من ايدا وئاعدا عالمرجوحة وبلش يهزا وهية لسا مصدومة منو ...

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثاني عشر

رجعت شمس عالبيت وفات وراها كنان ومسكها وئلا :شمس شو هاد اللي صار ؟
شمس :وئع بالفخ ...هاد اللي صار
كنان :وشو ناوية تعملي ؟
شمس :بصراحة صرت اشفئ عليه بس خلي يتربا ،بعدين لسا عندو نسخة عن الفيديو بموبايلو
كنان :شمس بما انو هوة مو ناوي ينشر الفيديو تركي ،انتي مو متطرة تكملي هاللعبة
شمس :لا كنان ،انا مو متعودة انسحب من نص الطريئ ...
كنان :شو ازضك ؟
شمس :انا مو بس مسحت الفيديو يلي باللابتوب ،انا مسكت عليه شغلات بتروحو بخبر كان ...
وطلعت الفلاشة ...
كنان :شو هي ؟
شمس :هي الفلاشة نسخت عليها ملفات من عندو ...نادر وابو بيشتغلو شغل مو مزبوط
كنان :وشو هالشغل...؟
شمس :تعال لجوة هلئ بورجيك بعينك
مسك كنان شمس من ايدها وئلا :شمس انتي بتحبي ؟
اطلعت شمس بعيون كنان وانتبهت عليه كيف مهتم ...
شمس :اكيد.....لا
وتركتلو ايدو ومشيت لجوة ...
وهوة لاحئها وعم يحكي :شمس طيب شرحيلي ...انتي معجبة فيه ...يعني اثر فيكي بشي ؟
شمس :لا ...لا...لا ...كنان حل عني
وئعدت ئدام اللابتوب وحطت الفلاشه وئعد جنبا كنان ....وبلشو يئلبو بملفات الفلاشة ...
كنان :العمئ ...لك هاد طلع مو ئليل
شمس :تجارة بالممنوعات ،كنان نحنا صار في بإيدينا الورئة الرابحة بهي اللعبة...
كنان :ومن ايمتا معك هالفلاشة..!؟
شمس :من يومين
كنان :من يومين وساكتة ،لك كنا خلصنا من هالئصة من يومين
شمس :انا بدي ربييي لنادر ...بدي خلي يدوء يلي دوئو لغيرو ..
تاني يوم ..فائت شمس بكير وراحت لعند كريمة وفحصتا وفطرتا وعطتا ادويتا ،وأخدت منها ازن لحتئ تزور امها ...وراحت
اما بالمشفئ ..كانت ايلين ئاعدة ورا مكتبها وهية شاردة وتحت عيونها هالات من ئلة النوم والتعب مبين علئ وشا..
اندء الباب وفات رامز ...
رامز :ايلين ..كيفك
بس ايلين ضلت شاردة وماحست بوجود رامز
رامز :ايلين ...شبكي
انتبهت ايلين علئ رامز وئال :انته ايمت فتت لهون ؟
رامز :شبك حبيبتي ...هلئ دئيت وفتت
ايلين :بس انا ماسمحتلك تفوت
رامز :ليش دايئتك بجيتي ؟
ايلين :اي ..ليش ما دئيت ئبل ما تجي ؟
رامز :عم دئلك بس موبايلك مغلق شوفي
ايلين :رامز مشان الله ماني رايئتلك
رامز :وليش عم تصرخي يعني ؟
وفجأة دخل كنان وئال :خير شوفي ياجماعة صواتكون وصلانة لبرة
ايلين :اهلين كنان ...مفي شي بس ..
رامز :بس شو شايفك عم تحكي معو بطريئة الطف
ايلين :رامز مشان الله حل عني
كنان :طولي بالك ايلين ...معليش رامز شايفها تعبانة
ايلين :لا مو تعبانة ...بدك تعرف ليش عم حاكيك هيك ؟
رامز :اي احكي ...
كنان :ايلين اهدي مو محرزة
ايلين :لك لإني مليت منك ومن غيرتك وطريئتك ،رامز انته واحد مستفز كتير
كنان :اهدي ايلين ...رامز حئك عراسي
رامز :مليتي !؟
وشلحت ايلين الخاتم وزتتو بوشو وئالتلو :تركني بحالي انا ما بحبك رامز انا بكرهك
انصدم رامز وئلا :ليش ماحكيتي هيك من اول ...خلص متل مابدك خلي كنان ينفعك عن ازنك
وطلع رامز من المكتب ،ووئف كنان ساكت ومو مسدء التصرف يلي اتصرفتو ايلين....
كنان :ايلين ليش هيك عملتي ؟
ايلين :لا تسألني ،انا نفسي مابعرف ...بس هوة او يومين انا تعبانة وعئلي مشغول بهديك الئصة وهوة يحكيلي بتفكري فيه ..
كنان :يعني خلص..
ايلين :اي خلص ...رامز معد في الو مكان بحياتي..صحيح شو صار معك بهديك الئصة نادر لهلئ ما عطا اي ردة فعل
كنان :وما بظن يبين اي ردة فعل شمس ئدرت تداوي
ايلين :شمس ...!!؟ليش شو عملت ؟
وحكالا كنان كل شي عملتو شمس كرمالا
وصلت شمس عبيت مازن وئابلت امها..
شمس :كيفك ماما
رجاء :حبيبتي مشتائتلك ..
شمس :تشتئلك العافيه،ماما جيت زورك من اسبوع مالئيك
رجاء :من اسبوع ،كان عندي سفرة عفرنسا ،لك صحيح حبيبتي نادر ابن جوز مبارح ئعد معي وحكالي شغله
شمس :وشو هوة ؟
رجاء :انتي بتطلعي معو ؟
شمس :اه..يعني مو كتير مجرد صداقة
رجاء :اي بس مو هيك الهيئة ،انتي عجبتي لنادر وطلب ايدك مني
شمس :شووو ،لا اكيد عمتمزحي
رجاء :لا بنتي ليش عم امزح
ضلت شمس ساكتة ومو عرفانة شو بدها تئول ..وحملت شنتتها وئامت بدها تروح..
رجاء :وين رايحة شمس،ما عطيتيني جواب
شمس :ماما انا صار لازم امشي ،وانشالله بردلك خبر بعدين ..

وبالمشفئ كانت ايلين عم تفحص كنان ورن تلفونو ورد
...:كيفك حبيبي كنان
كنان :ماما ...لك يا اهلين
ام كنان (نادين ) :اشتئتلك يا عمري انا هلئ وصلت انا وابوك عالبيت ومالئيتك
كنان :يالله مسافة الطريئ وبكون عنكون
ايلين :هي خالة نادين ؟
كنان :اي ليكون بالبيت ،ايلين تعالي معي وسلمي عليون ..
شلحت ايلين المريول وحملت شنتتها وطلعت مع كنان عبيتو..
ووصلو وتصادفو مع شمس عالباب
شمس :مرحبا..
ردو :اهلين شمس
كنان :وين كنتي
شمس :عند ماما
ايلين :شمس انا مابعرف كيف بدي كافيكي عالشي يلي عم تعملي كرمالي
شمس :لا ايلين انتي اختي ...وكرمال عالموت بروح
وفاتو كلون لجوة ...وسلم كنان عإمو وابو
كنان :لك ليش هيك طولتو غيبتكون
ابو كنان (رفيق ) :انا كنت بدي ارجع لنئضي حفلة راس السنة
سوا بس امك عجبتا الئعدة ومعد رضيت تجي
نادين :هلئ صار الحئ عليي ابو كنان
ايلين :الحمدلله عالسلامة خالة ايلين
نادين :الله يسلمك حبيبتي
واتطلع نادين ورفيق بشمس ..
رفيق :شو ابني هي رفيئتك
كنان :اه ..اي بابا شمس بتكون الممرضة الخاصة لتيتة كريمة وهية كمان ...حبيبتي❤
انصدمو الكل بكلام كنان وحتئ شمس وايلين ...
كنان :ليش هيك انصدمتو ..؟اي شمس بما انو الكل حاضر رح اعترف شمس انا بحبك كتير ❤
اتطلعت شمس بكنان ولسا مو مسدئة انو يلي عم تسمعو حئيئة
اتطلعت ايلين بشمس وكنان وحست ئلبا انكسر من جوا...💔
نادين :كأنو في تطورات كتيرصايرة بغيابنا ؟
شمس :ككنان ليش ...؟
كنان :خلص ولا كلمة بعدين بنحكي بهالموضوع...
سكتت شمس وسلمت عأهل كنان وئعدو كلون ...
ومر تلات ايام وشمس وكنان عم يتصرفو متل العشاق ئدام اهل كنان. ..وحتئ شمس مو عرفانة ليش هيك كنان عميتصرف...وخصوصي ئدام اهلو ..شو السر...
طلعت شمس عالكافيتيريا لحتئ تئابل نادر...
نادر :اي شمس ،انا من هداك اليوم ما شفتك ولا عطيتيني جواب...
شمس :بصراحة نادر ،انا ما بئدر امن علئ حالي معك
نادر :مافهمت ..
شمس :نادر انا ماعم ائئدر حبك..
نادر :شوو...
مسك ايديها وئلا :شمس انا ماعم اتخيل حياتي بلاكي
شمس :بتحبني عنجد...
نادر :اكيد وبعشئك انا
شمس :امسح الفيديو تبع ايلين
انصدم نادر وئلا :علئ اساس بتكرهيها
شمس :نادر انا اكره ايلين وحتئ لو بكرهها ،ماكنت رح ائئزيها لهالدرجة
نادر :شو اللي غيرك ،انا مابدي امسح الفيديو ،ورح انشرو ووصلو لعنداهلا كمان خليون يدبحوها كمان ازا...
شمس :ازا شو..ازا ما بتجوزك غصب عني ؟ طيب انا رح احكي بطريئتك ازا ...ما مسحت الفيديو وتركت ايلين وكنان بحالون سدئني رح رح تروح فيها انتة وابوك
نادر :انا....وابي !!؟
شمس :اااخ ...نادر ملفات تجارتكون للمخدرات نسختا علئ فلاشة وهية معي ...وسدئني ازا ما مسحت الفيديو هلئ مارح سلمك اياها...
نادر :هاد الحكي كان زمان سدئيني شمس نحنا بطلنا وازا بدك رجعي للتواريخ
شمس :يعني من الاخر رح تمحي وللا لا
نادر :شمس انا مسحتو من زمان ..بس كيف رح امسحك من حياتي ؟
اتطلعت شمس بعيونو وئالتلو :انشالله تكون حسيت بالشي اللي كنت تعملو مع البنات
نادر :شو ازضك
شمس :ما شفت انا كنت بدي ربيك ودوئك اللي دوئتو لغيرك...كنت تعلئ البنات فيك وتلعب بمشاعرون وتمسك عليهون صور وفيديوهات واتدمرون وبعدين تتركون وهلئ انا عملت نفس الشي ائدرت العب بمشاعرك وانتقم منك ومسكت عليك هي الشغلة يلي بتئدر اتدمرك ..
نادر :معك حئ ...مو معئول كنت حقير لهالدرجة ...
شمس :حسيت بغلطك ...انكسر ئلبك
بلش نادر يبكي ويئول :اي انكسر ...لك شمس ...
شمس :عن ازنك ...بتمنئ انك ما تنسئ هاد الشعور وطلوب السماح من الله بركي يتوب عليك عن ازنك...
مسكلا ايدها وئلا :لا تتركيني ...انا ماكنت عم بتضحك عليكي انا عنجد حبيتك 💔
شمس :عطيني فرصة فكر وبعطيك خبر بقراري....

يتبع :*
#سلّمٌاَْ_لّلّسمٌاَْء_بقلم_هاجر

الجزء الثالث عشر

راحت نادين عالمشفئ لعند ايلين وئابلتها...
ايلين :يااهلا وسهلا خالة نادين
نادين :اهلين فيكي حبيبتي...اجييت اسألك عن وضع كنان يعني انشالله وضعو عم يتحسن ؟
ايلين :اه....بصراحة كنان وصاني ما ئلك بس رح احكي ...كنان وضعو شبه مأساوي ئلبو كتير عم يضعف وخاصة بالآونة الأخيرة...
نادين :ياربي ...شو العمل هلئ
ايلين :ازا مالئينا متبرع عن ئريب رح نخسر كنان ...
نادين :انتي ئلتيلي صعب نلائي متبرع،وممكن يطيب بالأدوية
ايلين :الأدوية ماعم تفيدو ....
نادين :وشمس ليش كنان حكالنا انها حبيبتو.. ازا بيعرف انو مارح يئدر يتجوز
ايلين :انا بعرف كنان منيح ...هوة فكرو انو ازا شفتو عندو حبيبة معناتا وضعو عم يتحسن وقرر يتأهل..لحتئ ماتخافو عليه
نادين :يعني هنن التنين عم يمثلو علينا !؟
ايلين :بظن هيك...
نادين :وهي شمس شو وضعا !؟
ايلين :هية الممرضة الخاصة لكريمة خانم
نادين :لك انا عم تكزب عليي انا بورجيها انا لازم ئلعها ...
ايلين :لا مشان الله خالة نادين ،شمس متطرة عالشغل هاد لانوو...😔
نادين :لأنو شو !!؟
ايلين :لأنو مريضة وبدها عملية وهية عم تجمع مصاري لحتئ تتعالج..
نادين :ليش شو مرضها ؟
وحكتلا ايلين كلشي عن شمس لنادين ..
وببيت كنان...طلعت شمس من غرفة كريمة بعد مانامت ..وشافت كنان ئاعد بالصالة ولما شافتو غيرت طريئا
كنان :وليش غيرتي طريئك ؟
شمس :هيك...
كنان :شمس انا دايئتك بشي..
شمس :اي بكزبتك
كنان :اي كزبة..ازضك عن قصة حبنا
شمس :اي عن بطيخة حبنا ..
كنان :بطيخة 😂😂
شمس :مافي شي بيضحك ،انته ليش هيك كزبت علئ اهلك ؟
كنان :بس انا ماكزبت عحدا ..انا حكيت الحئيئة ،انا بحبك شمس
شمس :لا كنان انته مابتحبني ،انتة بتحب ايلين
كنان :منين جبتي هالحكي ؟
شمس :مابعرف بس هيك حاسة
سكت كنان وبلش يتطلع بعيون شمس
شمس :نادر طلب ايدي وانا موافئة عليه
كنان :مموافئة....طيب ليش ؟
شمس :يمكن نادر كان اوضح منك وماعم يمثل بحبو الي...
وطلعت برا البيت ،ولئت الدنيا عم تشتي
وئفت تكسي وطلعت وحملت موبايلها ورنت علئ نادر ..
شمس :نادر بدي شوفك بالكافيتيريا يلي بنتئابل فيها..وسكرت الخط وهية مئهورة وبدها تبكي كمان شوي
اما كنان ئعد عالكنبة وهوة عم يبكي وفجأة حس بنغزات بئلبو وبلش يخفئ بشدة ،حط ايدو عصدرو وهوة عم يتوجع واتصل علئ رقم شمس ...وردت
شمس :ئلتلك خلص انا اخدت قراري
كنان :شـ..شـمس أنـ...أنا محـ..ـتاجك
شمس :شبك كنان ليش هيك كلامك تئيل ؟
كنان :أنا بـ..ـحبـك ..
ووئع الموبايل من ايدو وبلش يتوجع ووئع عالأرض وشمس لسا سامعة بس مو عرفانة شو الئصة..
شمس :الوووو كنان رد عليي شو صابك الووو
وفجأة سمعت صوت وئام عم تصحي كنان وتصرخ
وئام :كنان بيك كنان بيك اصحئ ،يا ناس الحئوني كنان بيك اجتو أزمة
انصدمت شمس وئالت :الله يخليك اخي رجعني عالمكان اللي اخدتني منو بسرعة الله يوفئك..
رجعت شمس عالبيت لئت ريان ئاعد وعم يبكي..ركدت شمس علية وئال :ريان شبك ليش عمتبكي وينو كنان ئلي شبو شو صرلو
ريان :اجتو ازمة بئلبو ونئلو عالمشفئ هلئ
رجعت طلعت من البيت وهية مو مسدئة اللي سمعتو ...شمس :أزمة بئلبو ..ليش كنان مريض ئلب ؟ليش ما ئلي ؟
اما بالمشفئ ...فوتو كنان عالاسعا وعملولو انعاش ...وصدمات كهربا
ايلين :كنان اصحئ مشان الله ،بسرعة جهزولي صدمة200 بسرعة
الممرضة :جاهزة دكتورة ...
وبلشت تعملو صدمات كهربا لحتئ رجع ئلبو طبيعي ...
تنهدت ايلين وئالت :الحمدلله ياربي ، نفد من الموت
وودو كنان عغرفة العناية المشددة...
اجت نادين عم تبكي وسألت ايلين :ايلين خبريني
ايلين :نفد بس...
نادين :بس شووو احكي
ايلين :هوة الاعمار بإيد الله بس يمكن مايعيش اكتر من شهر خالة 💔
نادين :وليي علئ ئامتي ،ريتو ئلبي ولا ئلبك ياعمري انتة 💔
وصل ابو عالمشفئ وخبر بكلام ايلين وئال :انا مستعد اتبرعلو بئلبي
ايلين :مارح يمشي الحال ،ئلبك مابناسبو عمو
وصلت شمس وراحت علئ غرفة العناية ووئفت بعيد لما شافت اهل كنان ووائفين وعم يحكو مع ايلين
نادين :يعني خلص كنان اجا وئتو !؟💔
دمعو عيون ايلين وئالت :ازا عاش شهر بكون منيح...
جمدت شمس بمكانا ومعد عرفت شو تحكي ...وبلشت دموعها تنزل وهية مصدومة بكلام ايلين...
وداخت ووئعت ...بعد شوي صحيت لئت ايلين فوء راسها...
شمس :ايلين اللي حكيتي عن كنان مزبوط ؟
ايلين :للأسف اي شمس
شمس :طب ليش محكيتو ،وبلشت تبكي
ايلين :انا كمان لما عرفت انو معو مرض الئلب انصدمت متلك ويمكن اكتر لأنو كنت بلشت حبو..
شمس :...
ايلين :ئلي..ايلين لا تحبيني انا ئلبي ضعيف ومارح اسمح لحالي بكيكي
شمس :انتي تخصصتي ئلبية كرمالو ؟
ايلين :اي ..لحتئ ضل جنبو علئ طول ،بأيام الجامعة لما شافني بلشت اتعلئ فيه ترك دراستو ومعد شفتو ،واناتخصصت بهاد الإختصاص لحتئ ضل حوليه علئ طول ،لحتئ اعتني فيه ،لحتئ ...💔
وبلشت تبكي ....
راحت شمس علئ عالعناية وفاتت ...
ئربت علئ كنان اللي كان غايب عن الوعي والأجهزة موصلة عصدرو ...
حطت ايدها عل