قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
@rwayate
على الجانب الآخر يجلس آسر مع صديقيه سليم ورامي ..
رامي: شو يا آسر وين بتطلع
آسر وهو ينظر باتجاه ديما وجود: في مزتين هناك
سليم: وك اعقل شو بدك فيهن
آسر: ههه ليش أعقل... في وحدة فيهن أصلا مركزة معانا.. اما الثانية شكلها مشغولة
رامي: إنت مراقبهن يعني
آسر: إلهن تقريبا أسبوعين .. هاي المشغولة دايما بتكون اما اللي معها مش دايما
سليم: وإنت شو بدك فيهن .. بكفي البنات اللي وقعتهن بشباكك وبالآخر بتتركهن
آسر بفخر: انا ما بحكيلهن الحقني هني بجين عندي .. يعني أرفس النعمة اللي بتيجي عندي
سليم: شو رح تستفيد من طيشانك
آسر: كلو تقضاية وقت
سليم: طيب هدول ما قربن عليك اتركهن بحالهن @rwayate
آسر: هلأ من ناحية ما قربن اها لسا.. بس في وحدة نفسها تيجي أما الثانية مش معبرة حد ... بس انا وراها وراها
رامي: ههههههه والله إنت بتعجبني
سليم بنفاذ صبر: إنتوا دواهي أنا قايم (وذهب)
رامي: هاد حرام الواحد يقعد معاه
آسر: سيبك منه ... خلينا نشوف شو بدنا نعمل فيهن
رامي: اسمع هاي اللي ع رأيك مركزة معنا سيبها اللي
آسر: مليش فيها خليلك إياها
رامي: شو ناوي تعمل
آسر: هسا بتشوف
....
بعد دقائق على طاولة جود .. جاء النادل وقدم لهن كوبان من الكوكتيل
جود رفعت نظرها للنادل: نحنا ما طلبنا @rwayate
النادل: الطاولة اللي هونيك(وأشار إليها) همي قدمولكم إياهن
نظرت جود باتجاه الطاولة التي أشار إليها النادل وجدت آسر يبتسم من بعيد .. لم تعره أي اهتمام
ديما بفرحة وهي ترتشف من الكأس: لو سمحت تشكرهم
النادل: حاضر
جود بحده: لحظه لو سمحت.... ديما شو عملتي
ديما: شو عملت عادي
جود: لو سمحت خذ كاسي ورجعلوا إياه .. وقوله شكرا
النادل باستغراب: بس
جود: شو قلتلك
النادل: حاضر(وذهب)
ديما: وك ضيعتي عليكي الكوكتيل .. بس تصرفك مش حلو
جود: يعني تصرفك الحلو... كيف تقبلي اشي من حد ما بتعرفي.. شوفيهم مبين عليهم شايفين حالهم وبدهم يوقعوا أي حد
ديما بضيق: إنت رهيبه يا بنتي
جود: خلص اسكتي خلينا أكمل..ولا أحكيلك انا ماشية سلام
ديما: وك استني جاي معاك
@rwayate
في الجانب الآخر كانا يراقبان... جاء النادل وقال
النادل: في آنسة حكتلي أرجعلك كأسها وبتحكيلك شكرا
آسر بضيق: طيب خذوا وروح من وجهي
رامي: هههه مازبط معك.. بس شايف اللي حاطط عيني عليها كانت بتشرب بنهم...
آسر: وين بدها تروح وراها وراها
رامي: انا مش عارف ليش حاططها فبالك.. يعني لأنو أول بنت ما بتطلع فيك
آسر بحدة: قوم خلينا نروح ع الشركة @rwayate
رامي: وانا بقول هيك أحسن.. لأنو أبوك رح يطردنا من الشركة
*تعريف
آسر(ابن صاحب شركة في التجارة مدلل والديه لديه أخت واحدة اصغر منه.. وهو بعمر 299.. ويرى نفسه على الجميع لجماله النفاذ )
رامي(صاحب آسر وبنفس العمر )
.......
القسم(2)
بعد مضي أيام.. وفي النادي بالتحديد.. جالسة ممسكة القلم والورقة.. جاءها اتصال
جود: أيوا يا ديما
ديما: وين إنتِ
جود: في النادي
ديما: شو بدي أقلك موجودين
جود: مين الموجودين؟
ديما: اللي جابولنا كوكتيل
جود بحده: بعرفش .. حلي عني يا ديما
ديما: خلص خلص جاية عندك
جود: طَ
@rwayate
بعد مضي قليلا من الوقت وصلت ديما وجلست وتحادثن قليلا ... اكملت جود عملها وديما تراقب نعم وجدتهم
رامي: شو ناوي تعمل
آسر: هلأ بتشوف
رامي: وين رايح
آسر: بدك تيجي الحقني
ذهبوا باتجاههن...
ديما بصوت واطي: وك جايين باتجاهنا
جود ولم تنظر اليها: مين
ديما: الحلوين
جود: اسكتي يا ديما خليني أركز ..هوووف
آسر: مالو الحلو معصب
جود وقد أزالت النظارة عن عينيها: أفندم
آسر وقد مد يده اليها: آسر شاهين
جود نظرت الى يده وأزاحت نظرها عنه وقالت: أهلين
آسر تنحنح وشعر بأنها أحرجته
رامي وهو ينظر إلى ديما: وانا رامي @rwayate
ديما بابتسامة: اهلين اتشرفنا وانا ديما
آسر وهو ينظر إلى جود: مابدك تعرفينا عن حالك
جود وكانت ممسكة بقلمها وتخطط على أوراقها قالت: في حاجة بقدر أفيدك فيها
ديما: صديقتي جود
جود وقد نظرت إلى ديما بغضب: ديما 😡
آسر وقد ابتسم: أهلين بجود
جود وقد ضيقت النظر بعيونها: أهلين أستاذ ساهر
آسر بضيق : آسر
جود: ما بتفرق يا سيد ساهر... في اشي ثاني بدي أكمل وإنتوا عم تزعجوني
آسر وهو يمسك ببعض الأوراق وبسخرية: امم شغلك مش بطال
جود وقد وقفت وامسكت الاوراق: طيب اتركهن من ايدك
آسر: وإذا ما تركتهن @rwayate
جود: اتركهن هلأ بنمزعن
آسر: ما بتفرق
جود وقد فهمت انه إنغاض فقالت: لو سمحت سيد ساهر أعطيني الأوراق
رامي: ياآسر عطيها الأوراق شو بدك فيهن
لم يستمع إلى صديقه.. بل جذب الأوراق بقوة وكانت جود ممسكة بهن فأدى ذلك إلى شقهن إلى نصفين
ديما ورامي: 😦 😵 😮
آسر وقد أفلت الأوراق: خذي خلص شفتهن
جود وقد حاولت عدم اظهار غضبها: كثر خيرك (وحملت أغراضها ومشيت)
ديما بغضب: في واحد محترم بعمل هيك... عليها تسليمهن بكرة شو بدها تعمل إلها أسبوع بتشتغل فيهن
آسر ببرود: بتدبر حالها (ومشي)
ديما: واحد. .. ولا أحكيلك خليني ساكته
رامي: آنسة ديما أنا بعتذر بالنيابة عن آسر
ديما: إنت ما عملت اشي انا رايحة سلام
حاولت ديما اللحاق بجود...
ديما عم تلهث: جود استني
جود وحاولت ازالة الدموع: شو في
ديما: طلع واحد حقير..
جود: ما علينا منو
ديما: شو بدك تعملي عليك تسليمهن بكرة
جود: بدي أروح ع البيت وأحاول أنجز ع قد ما أقدر ... ما تخافي المدير متفهم
ديما: ليش سكتيلوا
جود: بدك إياني أنزل لمستوى هيك شخص.. أصلا هو كان بدو إياني أتعصب بس ما فشر
@rwayate
ومضى عدد من الأيام ولم تذهب جود إلى النادي.. في يوم كان يجلس مع صاحبه
رامي: شو بدي أقلك البنتين من يوم الحادثة ما شفتهن
آسر بلا مبالاة: مش فارقة
رامي: بس بصراحة تصرفك كان مش حلو .. ما عملتلك البنت اشي
آسر: شو ما عملت... شفتها كيف عم تتمسخر بحكيلها آسر بتحكيلي ساهر وأسلوبها شايفة حالها
رامي: يعني إنت اتطفلت عليها شو بدك تعمل
آسر: طيب اسكت انا رايح الشركة..
*
في بيت أبوماهر... جاء اتصال على هاتف المنزل
دلال: السلام عليكم أبوماهر... أوراق اه شفتهن على الطاولة... سلمى مش موجودة بالجامعة .. اها جود موجوده ... طيب بخبرها(وأغلقت الخط)
دلال وقد ذهبت لجود: جود حبيبتي
جود: اه خالتي
دلال: خالك اتصل وناسي أوراق مهمة للشركة ومحتاجهن.. وسلمى مش موجودة
جود مقاطعه: جهزيلي الأوراق .. انا بوخذلوا اياهن
دلال: الله يرضى عليكِ
@rwayate
بالفعل اتجهت للشركة التي يعمل فيها خالها.. توجهت لمكتبه وأعطته الأوراق وتشكرها.. وخرجت .. وهي ماشية في الشركة كانت تبحث في حقيبتها عن هاتفها فاصتمدت بشخص
جود : آسفة مكنش قصدي
آسر وقد رفع رأسه: إنتِ
جود بصدمة: انت
آسر بتهكم: شو بتعملي هون
جود بسخرية: سيد ساهر اشي ما إلك دعوى فيه (وتركته ومشيت)
آسر بنفسه: بنت ال... ( وجد إحدى الموظفين)
آسر: بتعرف أني هاي
الموظف: بكون بسام خالها
آسر: شو كمان بتعرف عنها
الموظف: اسمعت انو اهلها متوفيين وهي ساكنة عند خالها
آسر: اه ماشي.. روح ع شغلك
@rwayate
بعد مضي أسابيع... كانت تجلس في غرفتها وممسكه بالابتوب وتعمل فدخل عندها..أمجد وماجد وبدؤوا بالبعث بأغراضها
جود: ماجد اترك الورق اللي ماسكه
أمجد: انا مش ماجد انا أمجد
جود: طيب ... (وقد لاحظت كثر عبثهم) إنت يا أمجد اترك اللي في ايدك
ماجد: انا مش امجد انا ماجد
جود بحدة: هوووف الله يسامحك ياخالي انا كيف بدي أميز بينهم... تعال إنت وإياه
ماجد وامجد يركضون ويضحكون
جود : اووف... خالتي.... انا نازلة ع النادي عندي شغل ولازم أخلصوا
دلال بأسف: ماشي يا جود.. آسفه هسا رح أضربهم
جود: ههههه اتركيهم يلعبوا
***
وبالفعل ذهبت جود إلى النادي بعد غياب.. جلست لإنهاء عملها... وكان هناك من يراقبها
بعد مدة @rwayate
النادل: آنسة جود في مكالمة إلك
جود باستغراب: مكالمه؟ من مين
النادل: ما بعرف .. بس هو طلب حضرتك
جود: ماشي أنا جاي
ذهبت ولكنها لم تجد أحد على الخط وكان الخط مغلق... فعادت وهي مستغربة إلى طاولتها وقد تفاجئت بعدم وجود التصاميم التي كانت تعمل بهن... وجدت ورقه
جود تقرأ: إذا بدك الأوراق أنا خلفك تعالي عندي
نظرت إلى الخلف وجدت آسر مع صاحبه ولكنه عمل نفسه مشغولا ولم ينظر إليها... جلست جود على الكرسي وكانت تفكر ماذا تفعل.. علمت أن الهاتف كان لعبة منه... جاءت ديما
ديما: جوجو مالك صافنة
جود: هااا لأ مفيش... اسمعي امسكي جوالي وصوري فيديو
ديما: شو! شو أصور وليش
جود: انا بحكيلك صوري شو بدي أعمل بس حاولي ما حد يشوفك اوك
ديما: اوكِ
نهضت جود وكانت تخفي شيء بيدها... وذهبت باتجاه آسر
آسر: أهلا بجود...
جود: شو سيد ساهر مش لاقي حد يضبك ولا شو @rwayate
آسر: قلتلك اسمي آسر
جود بثقة: ما بتفرق
آسر: طيب مادام عندك كل هل الثقة ما رح توخذي أوراقك
جود وقد كانت ممسكة بقنينه من الماء سكبتها فوق رأسه فجأة وقالت: خليلك اياهن انقعهن واشرب ميتهن.. ولا أحكيلك ههههه هلأ انقعن هلأ صفيهن واشرب ميتهن
آسر بغضب كان جالسا فنهض: إنت شو عملتِ
جود: أووه سوري .. انا كنت قاصدة أغرقك مش الأوراق خلص معلش اذا بدك بجبلك غيرهن خليك تلف فيهن ساندويتشات
رامي كان يضحك من منظر صديقه وديما من الصدمة أوقعت الهاتف على الأرض فكان أجزاء
آسر وقد مسكها من مرفقها: إنت يابت اعتذري ولا رح تشوفي اشي ما بعجبك
جود وقد أزالت يدها: بت ؟ واذا ما اعتذرت يا واد
آسر: واد كمان عم تتجرأي أكثر
جود: السن بالسن والعين بالعين والبادي أظلم @rwayate
آسر وقد هم بالهجوم عليها .. إلا أن رامي أمسك به
آسر بغضب: رامي اتركني
رامي: لو سمحتِ يا آنسة جود روحي من هون بسرعة
جود: انا رايحة .. بس دير بالك لأنه الثور الهايج صعب تروضه
تركتهم وامسكت بديما وخرجت من النادي...
أما عند آسر ورامي
آسر غضب: ليش مسكتني
رامي وهو يضحك: يعني بدي أخلي الثور الهايج يهجم على بنت
آسر: عم تتمسخر
رامي: ههههههه اما طلعت هاي البنت قوية..... هههه أخذت حقوق كل البنات اللي ضحكت عليهن
آسر: اسكت اسكت.. والله لأربيها
رامي: شو بدك تعمل
آسر: الأيام الجاي رح تشوف شو رح يصير
القسم(3)
رامي: طيب شو رأيك في ديما
آسر: مين ديما
رامي: مالك ديما صاحبة جود
آسر: اه مالها
رامي: بحكيلك شو رأيك فيها
آسر: عادي بنت.. ليش بتسأل
رامي: يعني فدتني بجوابك.. حابب أتجوزها شو رأيك
آسر: مبروك تتهنى (وضل ماشي)
****
.....
وهكذا تمت خطبة رامي على ديما... نعم أحبها وكانت ديما فرحتها عارمة... أما جود فرحت لفرح صديقتها
في يوم كانت تجلس كعادتها على السرير دلف إليها خالها..
بسام: جود شو اخبارك
جود: أهلين خالي الحمدلله
بسام: والله كبرتِ وصرتِ عروس
جود ضاحكة: هههههه شو في عريس
بسام: هيك اشي
جود:بس إنت عارف إني مش حاطط ببالي هلأ أتجوز
بسام: يا خالي مش كل يوم يجي النصيب.. انا ما بجبرك بعطيكِ حرية القرار.. الجماعة بكرة جايين عنا المسا..
جود: اها ع خير إن شاء الله .. بعرفوا اشي العريس
بسام: ما أظن.. بكون ابن مدير الشركة اللي بشتغل فيها
جود مستغربة: ابن مديرك؟!
بسام: وانا مستغرب كمان.. بس اكيد ربنا بحبك إنه بعثلك واحد متيسرة أموروا
****
وجاء اليوم التالي ... وجاؤوا الضيوف تم استقبالهم.. وتم دعوة جود للدخول
سلمى ضاحكة: اسمعي جود اعملي حالك خجلانة مش تندلقي دلق بعدين بفكروكي إنك مش مصدقة
جود بضيق: سلمى شو رأيك تدخلي عني.. قرفتيني بنصائحك
سلمى : ههههه اسمعي صيري اطلعي عليه هو بكلم حد غيرك.. مش تطلعي عليه هو بحكي معك بعدين بقول عنك قوية
جود بغضب: سلمى 😡
جاءت دلال: حبيبتي جود يلا... وانتِ يا أم لسان اسكتِ جلطيها للبنت
ودخلت جود وسلمت على الموجودين وعندما وصلت للعريس انصدمت وتفاجئت ورأت ابتسامته وكأنه فعل شيء وانتصر عليه
بعد حديث دار بين العائلتين قال
آسر: ممكن يا عم أبوماهر أجلس مع جود وحدنا شوي
بسام: اها ممكن
وتم جلوس جود وآسر وحدهم
جود بثقة: هاا شو جايبك عنا يا سيد ساهر
آسر يحاول يخفي غضبه: احترميني لأنه رح أصير جوزك
جود: إنت كأنه عندك حمى شي .. مفكر حالك لما تيجي عنا وتطلبني انا رح صدق حالي وأقبل فيك.. لو ما ضل رجال في الدنيا مستحيل أقبل فيك
آسر : لأ رح توافقي
جود: واثق كمان
آسر: اها واثق.. لأنه يا ست جود إذا ما وافقتِ ما رح يحصل طيب
جود بتهكم: شو بتقدر تعمل ..
آسر: خالك بشتغل محاسب عنا بالشركة بقدر أودي بستين داهية.. وانا مجهز كل الأوراق اللي بتدين خالك وبتدخلوا السجن
جود بصدمة: إنت واحد حقير
آسر: تؤ تؤ... ما تغلطي بعدين بتندمي
جود: يعني إنت بتعمل هيك انتقام
آسر: اممم بدك تقولي نوع من الانتقام
جود: انتقم بس مش بهالطريقه المقرفة
آسر: ونا عاجبتني هاي الطريقة
جود: إنت كنت بدك اعتذاري .. طيب انا مستعد أعتذر بس إنت اللي بتعملوا مستحيل أقبل في
آسر ضاحكا: هههه هلأ فطنتي.. انا قلتلك رح تندمي ما صدقتِ انا بعتبر زواجي منك اعتذار
جود : انت شو رح تستفيد من إنك تتزوجني.. هيك بتضيع ع حالك وحدة بتحبك وتحبها عن حق.. بدك انتقم مني بس بغير هالطريقة
آسر: بدك تعرفي شو بستفيد.. اسمعي بكون اول اشي كسرت ثقتك بنفسك وغير هيك بكون رديت اعتباري من اللي عملتيه بالنادي ... وغير هيك كمان بقضي وقت بنبسط شوي
جود وبدأت الدموع تتجمع في عينيها وتحاول اخفائها: إنت من إيش مخلوق مين اللي بدأ في النادي .. انا شو عملتلك انت الي بدأت يا أخي
آسر: تؤ تؤ ما تحكي أخي ما بصير لأنك رح تكوني مرتي
جود: ومين قلك إني رح وافق
آسر: لأ رح توافقي ... مش معقول تقبلي إنو خالك برغم اعتناؤه فيكِ انو يتبهدل ويدخل السجون صح
جود رمقته بنظرة اشمئزاز
آسر : هاي النظرة بتعني إنك موافقة
وتوجهوا الي أهاليهم..
آسر موجها حديثه لبسام: عم أبوماهر انا بقول مادام في اتفاق بينا وجود كمان موافقة وانا سألتها خلينا نعمل الخطوبه وكتب الكتاب والفرح كلهن مع بعض يوم الخميس الجاي
بسام: بس انا لازم أسأل جود عن رأيها
آسر بثقة: هيها جنبك اسئلها
بسام: اه يا جود شو رأيك
ضلت ساكتة لم تجب
سماح(والدة آسر): السكوت علامة الرضا يا جماعة
واطلقت الزغاريد لولولولولييييش
.......*
سلمى في غرفة جود: والله زبطت معك يا جود وبهالسرعة هاي... بس والله مز
جود كانت شاردة
سلمى: جود عووو جووود ردي يا بنتي
جود: هااا مالك
سلمى: وين سرحان ياجميل... شو بلشنا الهيمان
جود: اسكتِ ....شوف انا بشو وإنتِ بشو
سلمى: طيب طيب انا رايحة خليكي سرحانه (وغمزت لها)
في اليوم التالي.. كانت نائمة
سلمى: جود جود جود ... طوووووت
جود وتحاول الإفاقة: وك يا بنتي ما بتغيري هالعادة.. مالك
سلمى: قومي عريسك وامو واختو برة عم يستنوكِ عشان تنزلي معهم تشتري الشبكة وأغراض ثانية
جود ونهضت بفزع: شو جايبهم من بدري

سلمى ضاحكة: هههه شو بدري ضايل لعرسك خمس أيام ما ضل اشي يادوب تلحقي
وجهزت نفسها وخرجوا إلى صائغ الذهب
دخلت ودخل آسر وسماح وهناء(أخت آسر)...وبدأوا ينظرون إلى الذهب.. لم تكن جود تختار وانما سماح وهناء لأنها أعطتهن كامل المسؤوليه بحجة ان ذوقها ليس بالكثير
آسر: جود شوفي هاد الخاتم حلو
جود ببرود: منيح
آسر بضيق: طيب اختاري إنتِ اللي بناسبك وتركها تختار
بدأت جود بالنظر بين الخواتم ووقع نظرها على خاتم أنيق وبسيط نوعا ما
جود: انا اخترت هاد
هناء: بجد حلو.. ذوقك روعة.. وين مخبية كل هالذوق وموكلتيني انا وامي نخترلك
جود بعفوية: هههه هلأ بغتر بنفسي
هناء: هههه بصحلك يا بشمهندسة
وكان آسر يلاحظ ضحكتها العفوية .....
ذهبوا إلى المركز التجاري لاقتناء بعض الملابس.. وهكذا مضت الأيام وأتى يوم الخميس يوم الفرح
كانت تجلس في غرفتها بعد إنتهاء مصففة الشعر والمكياج ... تجلس صافنة في الفراغ تفكر ماذا تفعل .. دخلت إليها رفيقتها ديما وتعلو على وجهها ابتسامة
ديما: عروستنا الحلوة ليش صافنة
جود: هاا ولا اشي
ديما وجلست بجانبها: جود انا عارفك إنت مش ع طبيعتك
جود: لأ ما في اشي .. بس بتعرفي كل بنت بهاي الليلة بتكون خايفة
ديما: مع إني مش مصدقتك بس يلا بعدين بنحكي.. بس طالعة مزة الله يهنيه آسر
* نعم كانت جميلة بل فائقة الجمال فجود ذات بشرة بيضاء وعيون لوزية باللون العسلي ... لم يكن يظهر جمالها لأنها لم تكن تهتم ببشرتها ولم تكن تضع مكياج .. ترتدي فسانتها الأبيض وطرحتها التي زادتها جمالا... لكن ما هي فرحة بطلتنا.. فقلبها يملؤه الحزن والألم
دلف إليها خالها ونزلا إلى السيارة حيث ينتظرهم آسر الذي كان يرتدي بدلة سوداء أظهرت وسامته أكثر.. نظر إليها فتن بها ولكن عقله أبى أن يخضع لها وطغى العقل على القلب .. فكانت الفكرة المسيطرة عليه هو كسر ثقتها بنفسها
تأبط ذراعها وتم كتب الكتاب ودلفا إلى صالة الفرح.. جاؤوا المهنئون.. ومن بينهم
جاءت فتاة تتقدم بخطواتها كانت ترتدي فستان يظهر أكثر مما يخفي
سالي بدلع: أسوور مبروك
آسر: الله يبارك فيك سوسو عقبالك
سالي: ههههه ان شاء الله...(وتنظر إلى جود بقرف) مبروك يا عروسة
جود باشمئزاز: الله يبارك فيك
سالي: ممكن أرقص معك يا أسوور
آسر ونظر إلى جود بتهكم: طبعا يلا بينا
كانت جود تنظر اليهم من غل.. حتى لو كانت رافضة له .. فستبقى تلك المرأة الشرقية نيران الغيرة تنهش قلبها .. بدأت الدموع تترقرق بعينيها
جود مع نفسها: فوقي يا جود ما تخلي واحد مثل آسر المغرور يحطمك لازم تضلك واثقة من نفسك .. وما تخلي يحس بالنصر .. طيب يا آسر .. رح أخليك تطلقني غصب عنك
وانتهى الفرح.. ووصل آسر وجود إلى فيلة أهله التي تم فيه تجهيز جناح خاص بهم.. تأبط ذراعها وصعدا إلى جناحهما الخاص ودلفا إلى غرفتهم
آسر بسخرية: مبروك يا عروسة
جود لم ترد عليه وإنما كانت تنظر إلى الغرفة بانبهار
آسر: انا داخل أوخذ دش.. جهزي حالك
دخل إلى الحمام الملحق بغرفته ... وقامت جود بخلع فستانها وارتدت بيجامه باللون الفيروزي بأكمام طويلة ورفعت شعرها على شكل كعكة... خرج من الحمام ووجدها جالسة على الكنبة
آسر باستغراب : شو هاد اللي عاملتيه بحالك
جود تتصنع اللامبالاة: ولا اشي عادي
آسر بحده: في وحدة هيك بتلبس بليلة عرسها
جود بتهكم : عرسها ... إنت مفكرني رح أخليك تلمسني بتكون غلطان
آسر وقد اقترب منها: لا يعني انا متزوجك أحطك مزهرية
جود بثقة: وإنت مفكرني لعبة تلعب فيها
آسر وقد أمسك يدها: انا حقوقي بدي أوخذها
جود: ما بتقدر
آسر: ليش بلا
جود واقتربت من أذنيه: انا معذورة ما بتقدر تقرب مني
آسر: وكم بتقعد
جود: الله أعلم
آسر: نعم ومين لازم يعرف
جود: وإنت ليش هيك هامك حالك... بعد من طريقي بدي أغسل المكياج عن وجهي وأغسل شعري
ودلفت إلى الحمام وخرجت تضع بشكيرا على شعرها وتدعكه.. جلست أمام المرآة تصفف شعرها الذي يمتاز باللون الأسود وبكثافته وطوله الذي يصل إلى نصف ظهرها.. اما آسر فكان مسلتقيا على السرير ويتابعها بنظراته.. فهو حقا أعجب بجمالها ... وكذلك أول مرة يرى شعرها الذي زادها جمالا... ولكن أيطغى القلب على العقل أم سيبقى العقل هو المنتصر؟!؟
اتخذت جود من الكنبة سريرا لها... في الصباح استفاق آسر على طرق الباب.. توجه وإذا بالخادمة تأتي لهم بالفطار..أخذه ووضعه على الطاولة.. وذهب ليوقض جود .. تسمر للحظات يراقب ملامحها البريئة وعلامات الدموع مازالت على خديها
آسر تنهد: جود جود يلا قومي افطري
جود وهي نايمة: يا أمجد اتركني إنت وماجد حلو عني بقى
آسر بضحك: هلأ بجبلك إياهم يلا قومي بسرعة
جود قامت بفزعة: انا وين
آسر: هههههه ببيت جوزك
جود نظرت إليه بضيق: شو بدك مني
آسر : قومي افطري
جود ودارت وجهها: افطر إنت مليش نفس
آسر: ع راحتك... اللي بوكل ع ضرسوا ينفع نفسوا
...
بعد مدة خرج آسر من الغرفة .. فاستغلت جود عدم وجوده وقامت لأداء صلواتها... بعد مدة يدخل آسر إلى الغرفة يجدها تصلي .. يخرج مرة أخرى
آسر لنفسه: كنت بتخدعيني يا جود .. ماشي
****
في المساء جاءت عائلة أبوماهر لبيت أبو آسر..
جاءت جود واستقبلتهم بحرارة
ومن ضمن الحديث والمزاح
ماجد: جوجو قومي نلعب مع بعض
جود: أخرى شوي يا أمجد
ماجد بضيق: انا مش أمجد انا ماجد
جود : ههه طيب ماجد..
أمجد: وانا وانا بدي ألعب
دلال: عيب يا أولاد خلص جود .. مش مثل قبل تقدر تلعب معكم
جود: خلص يا خالتي ... تعالوا وراي نلعب بالحديقه برة
خرجت معهم وقضوها لعب.. أما بالنسبة لآسر كان واقفا أمام الشرفة ويراقب تصرافاتها جاءت أخته باتجاه
هناء وتغمز له: اللي ماخذ عقلك الله يهنيه
آسر ساكت
هناء: بصراحة يا آسر أول ما قلتلنا بدك تتجوز .. فكرنا انا وامي إنك رح توخذنا عند وحدة شايفة حالها وغير لبسها.. بصراحة تفاجئنا من اختيارك وما توقعنا .. بس إنت اخترت الصح .. شوف كيف ضحكتها البريئة
آسر: سلمى
آسر: بدي احكيلك اشي.. وبدي نصيحتك
هناء: هههههه يلا ياعم احكي وشوف كيف بدك تستفيد
آسر: مش وقت هزارك.. اسمعي
قص عليها من أول لقائه فجود وكيف غصبها على الزواج منه...
هناء مصدومة: إنت يا آسر هيك تعمل ببنت الناس..
آسر بهم: حاسس حالي غلطت
هناء: إنت اكيد غلطان ... اتخيل واحد يعمل فيي مثل ما عملت فيها .. إنت بتقبل وشو رح يكون تصرفك
آسر: بكفي يا هناء ما تخليني أندم إني حكيتلك
هناء وقد ربتت على كتفه: اسمع يا آسر إنت لازم تصلح غلطك.. بالأول اوعى تتقرب منها بدون ما تتقبلك.. لازم
تقنعها إنك اتغيرت بتصرفاتك مش إنك تروح تحكيلها من الأول آسف.. لأنه صعب تتقبل في البداية .. من خلال تصرفاتك بتجذبها إلك.. لأنها بتحبك
آسر باستغراب: بتحبني
هناء: اها بتحبك إنت مشفتش كيف كانت تطلع عليك مبارح في العرس وإنت بترقص مع سالي.. حاولت تخفي دموعها ... وغير هيك لو مافي نوع من الحب ماكانت كل شوي ونحنا قاعدين بتصفن فيك
آسر: يمكن نظراتها حقد
هناء: في فرق بين الحقد والحب.. وإنت رح تكتشف هاد الاشي
****
بعد مغادروا ذهبوا إلى غرفتهم..آسر جلس على الكنبة
آسر وكان ينظر إلى الأرض: جود
جود: نعم
آسر: بدك تصلي صلي.. ما تخافي مارح أقرب عليكِ
جود بارتباك: هاا
آسر: مش سامعة بحكيلك صلي.. بعرف إنك بتصلي.. وانا بدي أنام هون وإنت نامي على السرير
جود كانت واقفة وساكتة ومستغربة...
قامت صلت ونامت على السرير وبتفكر من سر تغيروا
مضت عدد من الأيام ويحاول آسر أن يكون لطيفا نوعا ما.. وفي نفس الوقت لا يتعرض لها بشكل مباشر حتى لا تنفر منه...
ذهب إلى عمله... ولكن بعد فترة عاد دخل من البوابة وجد أمه وأخته تتحدثان
سماح: آسر! ليش رجعت في اشي
آسر: نسيت ورق مهم طالع أجيبهن
سماح: اها
دخل إلى الفيلا وصعد باتجاه غرفته... سمع صوت بكاءها أثاره الفضول لأن يسمع وكان الباب فيه شق.. فاختلس السمع والنظر
جود ممسكة بصور والديها وتبكي وتقول: وين رحتوا سبتوني لو إنكم موجودين يمكن ما حصل اللي حصل .. الحمدلله ع كل حال... تركتوني في وقت أمس الحاجة الكم.. مش عارفة شو مصيري وشو نهايتي ..(ابتسمت بسخرية) أكيد نهايتي مطلقة.. كل ما أتذكر كلمتك يا إمي وإنت بتحكيلي عندك ثقة بنفسك.. بحاول أكون واثقة من نفسي بس (والدموع تنهمر) بس هي ثقتي بنفسي اتزوجت واحد مغرور همو كيف ينتصر ع اللي بتحداه... يارب يسرلي أموري
كان آسر يستمع لها وكان شديد الحزن عليها.. وغاضبا من نفسه على ما فعله بها ... بعد دقائق طرق الباب
جود مسحت دموعها وقالت: ادخلي ياهناء
آسر بابتسامة: مش هناء بنفع أدخل أنا
جود وحاولت إخفاء ارتباكها: اه اكيد غرفتك مهي
آسر اقترب منها وجلس بجانبها ونظر باتجاهها: كنت بتبكي... هدول صور مين

جود: هاا صور امي وابي
آسر: الله يرحمهم .... ادعيلهم بالمغفرة والبكي ما برجع الميت..
آسر نهض أخذ أوراقه وعند الباب: صحيح جهزي حالك بعد ساعة جاي أوخذ إنت وهناء
القسم(4)
جود: وين
آسر: مفاجئة.. سلام
....
آسر لهناء: جهزي حالك يا هناء بعد ساعه جاي أوخذك إنت وجود
هناء: وين
آسر: لازم تسألوا وين.. مفاجئه
سماح: وانا ما بدك توخذني يا ابني
آسر ا: بدي أفضيلك الجو إلك وللسيد أبو آسر
سماح: اختشي ياواد
آسر: ههه واد.. طيب سلام
*
وبالفعل جاء وأخذهن وعند ركوبهن في السيارة .. ركبت جود من الخلف
هناء: تعالي اقعدي عند جوزك قدام
جود بابتسامة: ما بحب أقعد قدام.. اقعدي إنت
آسر تضايق إلا أنه لم يتكلم... أخذهم للملاهي
هناء بفرحة: يااي الملاهي ...
آسر: اها يلا ادخلوا بدي أجيب تذاكر(ذهب) @rwayate
هناء بانبساط: يا الله عشقي الألعاب.. وإنت بتحبي تعلبي
جود تحاول إزاله خوفها: اها عادي
هناء: هههه ما بتخافي من المقص والديسكفوري وغيرهن
جود بتبلع ريقها: لأشو أخاف عادي
هناء: طيب هسا بشوف شجاعتك يا ست جود ههههه
جاء آسر: وين بتحبوا تبلشوا بالأول
هناء: وين يا جود بتحبي نبلش
جود وتنظر إلى الألعاب : امم الدولاب
هناء: شو الدولاب بدنا اشي ثقيل .. تعالوا نركب ع الديسكفوري
جود: طيب
آسر: يلا امشوا
جلس كل منهم على مقعد .. وكانت هناء جالسة بينهم.. وبدأت اللعبة.. كانت هناء تضحك من كل قلبها.. اما جود تمسك بمقعدها جيدا ومغمضة عينيها وتحاول كتم صوتها... آسر كان يراقبها بعيونه ولاحظ خوفها... عند نزولهم
هناء بفرحه: واااو بدنا نعيدها كمان شوي
جود تحاول أن تكون طبيعية
آسر: جود @rwayate
جود: نعم
آسر: بتخافي؟
جود: لأ لأ ما بخاف
هناء: طيب يلا بينا ع القطار السريع
انصاعت جود وذهبت ..
هناء: انتوا الاثنين اقعدوا جنب بعض.. وانا قاعدة قدامكم بدي أقعد لحالي
بالفعل جلس كل من آسر وجود بجانب بعضهما البعض.. وكانت جود تلتزم الصمت.. بدأ القطار بالتحرك... وبدأت سرعته تزداد وغير الارتفاعات والانخفاضات المتتالية
نظر آسر إلى جود وجدها ممسكة بمقبض الحديد بقوه ويداها ترتعشان
آسر: جود.. فتحي عينيكي
جود: لأ لأ هيك أحسن
أمسك جود يدها وقال: متخافيش .. فش اشي بخوف شوفي المجنونه هناء كيف بتصرخ وبتضحك
جود تنظر إليه... ووانتهت اللعبة..
هناء: يلا على المقص
جود: انتوا روحوا اركبوا أنا مابدي @rwayate
هناء بإلحاح: يلا يا جوجو.. بليز هاي اللعبة حلوة
آسر: خلص يا هناء اتركيها ع راحتها
جود: إنتوا اركبوا وانا هيني بجلس هين
آسر: روحي ياهناء وانا قاعد معها.. لأني تعبت
هناء: طيب ماشي.. قال شباب .. إنتوا عواجيز 😜 😜 (وذهبت)
ذهب وأحضر آيس كريم
جود: شكرا..
آسر: العفو... شكلك مش صحبة مع الألعاب هاي
جود بعد تنهيدة: بصراحة ما بحبهن
آسر: غريبة
جود: عادي... لو غبت عنهن مستحيل أشتقلهن
آسر مع نفسه: انا قلت بعمل اشي منيح طلع ع الفاضي
جود: هاا وين سرحت
آسر: لا عادي
جود: بدي أسألك إنت متغير صح ولا خطأ
أتى أن يرد إلا أن هناء وصلت
هناء بطريقة طفولية: خلص زهقت قوم ودينا على مطعم انا جعت
آسر بنرفزة واطية: هلأ زهقت كان اتأخرت شوي
هناء: شو مالك @rwayate
آسر: ولا اشي .. يلا امشي قدامي نروح ع مطعم
*
وهكذا مضى اليوم.. ومرت أيام لا شيء يذكر فيها
في يوم كانت جود جالسة على شرفتها الملحقة بغرفتها..جاءها اتصال
جود بفرحة: ماااهر
ماهر: كيفك جوجو
جود: الحمدلله مشتاقة والله
ماهر: مبروك يا عروسة.. كيف عملتيها وانا عارف عقلك
جود سكتت شوي بعدها تنهدت: القدر يا ماهر
ماهر: مالك في اشي زاعجك
جود: لأ بس تغيرت عليّ العيشة شوي
ماهر: كيف دار حمالك
جود: حماتي مثل إمي الله يحفظها وعمي نفس الاشي الحمدلله مش مقصرين عليّ بإشي
ماهر: وجوزك؟ @rwayate
جود بارتباك: منيح
ماهر: جود إنتِ مخبية عني اشي .. انا بعرفك يا جود احكيلي
جود وبدأت بالبكاء: حاسة حالي مخنوقة يا ماهر .. مشتاقة لأهلي
ماهر: جود اهدي واحكيلي شو مضايقك
جود : مفش اشي يا ماهر ما تقلق بس مثل ما قلتلك تغيرت عليّ العيشة.. وبضل أتذكر بأمي وابي هاي كل القصة
ماهر: مع اني مش مقتنع بس بدي أمشيها.. اسمعيني يا جود فأي وقت بدك تحكيلي ما تترددي أنا أخوكي
جود: الله يخليك ليا... صحيح مش ناوي تنزل على البلاد
ماهر: لسا مش حاطط في بالي فالوقت الحالي.. بس لما أقرر أنزل رح أحكيلك حتى تدوريلي على عروس
جود: عندي إلك عروس بتناسبك
ماهر: مين بعرفها
جود: ههههه لأ ما بتعرفها... خليها لوقتها يمكن تطير قبل ما تنزل
ماهر: طيب يا جوجو هاد بدي أعجل النزلة
جود: ههه بكون أحسن
... كان آسر مستمعا لمكالمتها وكان يتشعل بنار الغيرة فكيف لها أن تتكلم مع ماهر هكذا ويعد ابن خالتها.. ولكنه حاول ضبط أعصابه
في اليوم التالي هم بالخروج من الغرفه للذهاب للعمل
جود: آسر
آسر ببرود: نعم
جود: بدي استأذنك بدي أروح ع بيت أهلي
آسر: قصدك عند بيت خالك صح
جود: لأ بيت أهلي الله يرحمهم
آسر: ليش بدك تروحي
جود: اللي زمان مش رايحة عليه
آسر: طيب بخلص شغل بدري وباجي بوخذك
جود: لأ خذ راحتك انا بروح لحالي
آسر بضيق: طيب ما تتأخري
جود: إن شاء الله
.....
وبالفعل ذهبت ذهبت إلى بيت أهلها... دخلت تتفقد أرجاء المنزل ... قامت بتنظيفه لمدة طويلة من الوقت .... شعرت بالإرهاق توجهت إلى سرير والديها وغطت في نومِِ عميق
في المساء في منزل أهل آسر... دخل آسر المنزل وكان على وجوههم القلق
سماح: آسر ...جود مش معك
آسر باستغراب: لأ ليش
هناء: طلعت من الصبح وما رجعت لحد الآن .. وناسية جوالها في البيت
آسر بقلق: حكتلي بدها تطلع... بس ليش ما رجعت لحد الآن ..
آسر كان يفكر لأنه لايعلم أين منزل والديها
سماح: شو بدك تعمل
آسر: رايح أجيبها بعرف وينها
هناء: وين
آسر: ببيت أهلها.. حكتلي الصبح بدها تروح عليه
سماح: بتعرف العنوان
آسر: لأ بس رايح عند خالها وأخلي يدلني
***
وبالفعل ذهب إلى خالها.. وأصر أن يذهب معه حتى يطمئن عليها
طرقوا الباب ولكن لا أحد يجيب
آسر بضيق: وين ممكن تكون راحت
بسام: معاي نسخة من المفتاح
آسر: الله يسامحك هلأ فطنت.. يلا بسرعة
دلفوا إلى الداخل وبدؤوا يبحثون عنها وجدها خالها نائمه..
بسام: ابني يا آسر لقيتها
ذهب آسر راكضا
بسام يحاول ايقاظها: جود جود يا بنتي
جود تحاول الإفاقة: هاا خالي في اشي
بسام: هيك بتقلقينا عليكِ ليش مش مروحة ع بيت جوزك