قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
الجزء التامن:
@rwayate
نزلوني متل ما انا من البيت بالبجامة و شعري منكوش و وجهي ما مغسلتو ،زتوني بسيارة فان انا و عم صرخ و نادي لمعتصم، كنت طول الطريق و انا عم اتحلف لميرفت لانو كنت متأكدة هي السبب حتى تبعدني عن معتصم ،فاتت السيارة على كراج بناية لؤي ،نزلون بطريقة هجمية طلعنا بالاسنسير انا و عم ارجف و رجلي عم يدقو ببعض لانو كنت عارفة انو وضعي منتهي ،دفشوني لجوا الصالون ،كان لؤي قاعد عم يوقع شوية اوراق و انا وجهي اصفر و ريقي ناشف و شكلي زومبي ،اطلع فيني نظرة سريعة و رجع كمل شغلو و هو عم يحكي

لؤي:شكلن جابوكي من التخت لهون فورا؟

سالي:ايه كنت نايمة بس يلا ما بتفرق بجميع الاحوال كنت عم كوبس

لؤي:......بتعرفي انا شو اكتر شي بكره على وجه الارض

سالي:....

لؤي:بكره انو حدا يفكر حالو فلهوي و ذكي بتعرفي ليش ؟لانو هيك بكون عم يستغبيني و يصغرني ،كل يلي عملتيه بالمطعم كان مخطط الو كرمال تفوتي و تسرقي

سالي:انا ما سرقت .... سيراج بعتني كرمال اخدا من عندك لانو هي بالاصل الو ،هيك قلي ؛انا ما كان بدي بس هو جبرني و هددني بالقتل و اسأل الصايغ يلي باعك اياها هو بيعرفو كمان لانو ضل يضربو حتى اعترف لمين باعا

لؤي:اممممم

اجا واحد من رجالو ل لؤي

رضا:معلم في واحد واقف برا و بدو يحكي معك ضروري؟

لؤي؛مين هادا شو اسمو؟

رضا:عم يقول اسمو معتصم و كرمال القطعة يلي بدك اياها

لؤي:طيب فوتو

سمعت اسمو و صار قلبي يدق بسرعة ،معتصم اجا كرمالي ،فات هو و واثق من حالو و بهدوء وقف قبال لؤي و حط كف ايدو على ايدو التانية

معتصم:سيد لؤي هالصبية ما الها علاقة بالقصة،هي كانت طعم بس ،اتركا تروح و انا بوعدك جبلك اياهابنفسي من سيراج

لؤي:ليش شو بتقربلا انت لهل البنت؟

معتصم:انا ....انا بكون زوجا

لؤي:ولله !طيب جيبا بالاول و بعدين خدا لمرتك ،لا تخاف عليا هي بالحفظ و الصون هون

معتصم:خدني محلا ،انا كمان الي ايد بالموضوع

لؤي:ولله عم تقولا و واثق من نفسك ،طيب يا بطل اعمل متل ما قلتلك

معتصم:انا ما طالع من هون قبل ما اخدا معي

قام وقف لؤي و قرب على معتصم و غمزو هو عم يبتسم بشكل مستفز

.لؤي:شو حكيت؟انت عارف حالك مع مين عم تحكي هالحكي

معتصم:عارف ،سيد لؤي الرجال بتواجه بعضا ما بتتخبى ورا نسوان و انت عدوك سيراج ما هاالبنت

ضربو بوكس بنص بطنو حنى ضهرو معتصم هو و عم يكتم وجعو ،ركضو اتنين من رجال لؤي و مسكو لمعتصم كل واحد من جهة قبل ما يعطي اي ردة فعل

لؤي:اشلحوه تحت بالقبو حتى ما يخربلي الشغل ،حلو ولله واحد متل .... بدو يجي يفهمني شو هي الرجولة

شحطوه لمعتصم برا هو و عم يصرخ ، وانا واقفة عم اتفرج عليه و خبي دمعتي ،رجع لؤي قعد محلو و هو عم يفتح كف ايدو و يسكرو حتى ترتاح

لؤي:ايه ،هالهبيلة زوجك؟

سالي:ايه زوجي

لؤي:و كيف قبل تقضي ليلة على تختي اذا كل هالقد نخوتلي

سالي:تزوجنا بعد ما طلعت من عندك

لؤي:ستر عليكي يعني

سالي:لا طبعا انا ما عملت معك شي حتى يجي و هو يستر علي

اطلع فيني و عبس ،خفت من نظراتو و نزلت راسي فورا و تندمت ليش حكيت هالجملة

لؤي:يا رضا

رضا:اي معلم

لؤي:خدا لهاي و قلا لفاتن تجهزا الليلة ،بدي اخدا معي على حفلة المزاد

سالي:انا ...حفلة شو ...انا ما رايحة معك على محل

اجا رضا و مسكني من ايدي و سحبني من ايدي انا و عم اتلفت على لؤي

.ساالي:ما دخلني انا ولله ...اتركني انت هيك
...بس اعطيني شوية وقت لاحكي و فهمو القصة

طلعنا بالاسنسير و طلعنا على الطابق السابع،مشيت جنب رضا هو و ماسك بايدي ،وصلنا على غرفة دق الباب دقتين و فتحو ،كان في مرة عمرا بالاربعين سنة ،قامتا ممشوقة و ملامحا جدية

رضا:فاتن ..هاي المعلم بدو ياخدا معو على الحفلة الليلة بقلك جهزيا و اعرفي شو تلبسيا

كانت عم دخن،نفخت هوا الدخان بوجهي

فاتن:تكرم انت و المعلم ،حفلة شو؟

رضا:حفلة مزاد علني

فاتن:طيب تعالي انت لهون

طلع رضا و تركني مع فاتن لحالنا

فاتن:اشلحي تيابك

سالي:نعم؛ليش بدي اشلح؟

فاتن؛حتى بلش شغل

سالي:ليش شو بدك تشتغلي؟

فاتن:يووووووه اشلحي و خلصيني يبلاكي بقتلك ديقتيلي خلقي

سالي:طيب طيب بس انا جوعانة و عصافير بطني....

فاتن:يوووووه ،طب انقبري اقعدي هون لبين ما جبلك شي تاكليه

بقيت طول نهار عند فاتن هي و عم تجهزني ،كانت دفشة كتير و كلاما بذيئ لدرجة من الصدمة ما عرفت كيف رد عليا غير انو ابقى ساكتة و اعمل شو ما بدا ،الساعة 8 كنت جاهزة؛كنت لابسة فستان اسود شيفون طويل مع تسريحة ناعمة ،وقفت على المراية انا و عم اطلع بحالي و افتل شوي و اتفرج على الفستان بس كنت متوترة شوي ،اجا رضا

فاتن:خالصة خدا يبلاها بقتلى شو بتلعي و بتسأل ،طوشتلي راسي

نزلت مع رضا على الطابق الرابع ،كان لؤي ناطرني لابسة بدلة سودا و حاطط قناع اسود على عيونو ،اول ما شافني هز براسو و هو عم يقلب بشفايفو

لؤي:طلعتي ما حالك شي ،قربي لهون ....قربي شبك ما رح اعملك شي

قربت لعندو

لؤي::فتلي ضهرك
مد ايدو و حطلي قناع اسود مخرم على عيوني و ربطو من ورا ،رجع برمني لعندو و حط ايدو على دقني و هو عم يحركو

لؤي:خليكي هادية طول الحفلة ،كلها ساعة و منخلص و بتركك

سالي:و معتصم؟

لؤي:و معتصم كمان رح يكون ناطرك بالسيارة مع الرجال
طلعنا بالسيارة انا و لؤي و رحنا على حفلة المزاد العلني ،فتنا على قاعة الحفلة

لؤي:لفيني بايدك و متل ما قلتلك خليكي هادية و اعملي يلي بقلك عليه

سالي:طيب

قعدنا على طاولة دائرية و وزعولنا لافتات عليا ارقام ،انا ما كنت اكلة من الصبح و جوعانة كتير،لهيك التهيت بالاكل و لؤي كان قاعد عم يدردش مع الناس يلي كانت قاعدة معنا بالطاولة ،نكشني برجلو

لؤي:شبك...رح تاكلي الصحون و الطاولة و القاعدين

سالي:طب جوعانة،قلتلي كوني هادية بس ما قلتلي ما تاكلي

لؤي:كملي بس شوي شوي

سالي:طيب

رجعت جلست ضهري ؛و صرت اكلة لقمة كل شوي ،حتى بلش المزاد ،استلم الميكرفون رجال بعمرو بالخمسين سنة

_اهلا و سهلا فيكن ،اليوم مجتمعين لنقدم قطعة ما في منا اتنين ،بتتميز بصفائها و نقاء لونا ، و بتعود ملكيتا لسيراج السومري

التفتت حولي و شفت سيراج قاعد على الطاولة و عم يبتسم و الصدمة انو كانت جنبو ميرفت

_النجمة الوردية (بينك ستار)تم استخراج من جنوب افريقيا ،قطعة نادرة الوجود ،منبلش من 20 مليون دولار،مين بزيد ؟

بلشت الارقام تنرفع و الاصوات تعلى ،وصل الرقم ل 60 مليون دولار

لؤي:يلا اجا دورك ارفعي رقمك و قولي 70 مليون دولار

كنت لسا عم اكل لقمة فتوش ،بلعتو بسرعة و انا عم غص

_70 ....70 مليون دولار

الكل اطلع علي و انا بلعت ريقي

_70 مليون دولار مين بزيد مين بزيد الا اونا الا دوس الا تريس مبروك للصبية رقم 7

نزل الرجال من فوق المنصة و انفضت الحفلة ،رحت انا و رضا يلي كان حامل شنتا سودا وفيا المبلغ على غرفة بالطابق التاني ،كان سيراج ناطرنا و عم يبتسم و يفرك بايديه ، حط رضا الشنتا على الطاولةو فتحا و بلش يطول رزم المصاري و يعطيا لصبية تحطن على الة العد و انا واقفة متلبكة و خايفة سيراج يعرفني

سيراج:مبروك عليكي

سالي:الله يبارك فيك

سيراج:حضرتك بتكون مدامتو لمنصور بيك؟

سالي(متلبكة):ايه

سيراج:دخيل عينو ،وصليلي سلام الو

سالي:اكيد

الصبية:المبلغ كامل

وقعت على اوراق تحت اسم ما لحقت اقرؤ و استلمت القطعة و نزلت انا و رضا فورا من الغرفة و تركنا سيراج عم يضب الشنتا ،نزلت للطابق الارضي و شفت لؤي ناطرنا ،اعطاه رضا القطعة

سالي:انا اعصابي تعبت ،بدي اطلع من هون

لؤي:طيب

طلعنا من قاعة الحفلة على الشارع و و قفنا لتجي السيارة من الباركينغ و شفنا سيراج على صفنا ،حامل الشنتا يلي فيا المصاري و ناطر سيارتو كمان ،اطلعت عليه و اول ما انتبه علي ،ابتسمت و درت وجهي

سالي:وينو زوجي؟

لؤي:عندو مهمة ليخلصا بيجي مع االشباب

سالي:بس نحن ما اتفقنا هيك ،هاي انا رجعتلك القطعة

لؤي:ايه انت رجعتيلي القطعة و زوجك برجعلي حقا ،ولا بدك اياني اترك ال 70 دولار لهل الواطي ،حديث نعمة

اجت سيارة سيراج ،طلع فيا و لؤي حكى تلفون فورا

لؤي:خليكن وراه و اعملولو اللازم ،ما حدا بيعلم على لؤي المصري

اطلعنا بعدو بخمس دقايق ،رجعنا على بناية لؤي،اطلعنا بالاسنسير ،مديت ايدي لاضغط رقم 7 و لؤي مد ايدو يضغط رقم 4

سالي:بدي اطلع غير تيابي

لؤي:خلينا نمر على الطابق الرابع بالاول

ضغط على رقم اربعة؛وقف الاسنسير و طلع منو و انا بقيت جوا

لؤي:شبك يلا اطلعي

سالي:ما بدي

سكرت الاسنسير فورا و طلعت على الطابق السابع
فتت على غرفة فاتن ما لقيتا ،دورت على بجامتي يلي جيت فيا ،ما شفتا كمان ؛وقفت على المراية فكيت تسريحة شعري و مسحت مكياجي ،سمعت صوت خبطة الباب

سالي:فاتن ...وين بجامتي

شفت لؤي من المراية ،بقيت واقفة و ببرود اعصاب و تابعت مسح مكياجي

لؤي:برايك هيدا الشاب بيستاهلك يلي عم تقولي عنو زوجك؟

سالي:ما بعرف،الايام بتبين بس بما انو عرض حياتو للخطر و وقف قدامك معناها بيستاهلني

قرب علي اكتر و انا عم اطلع عليه من المراية ،وقف وراي

لؤي:بتاخدي هيدي و بتبقي هون ،هاي اغلى قطعة عندي

برمت لعندو و اطلعت بالقطعة

سالي:هاي يلي حاملة بايدك المقلدة بس حتى لو بتعطيني الاصلية و عشرة متلا ،مستحيل ،انا بحب زوجي ،و خليني اطلع من هون و انا عم قول عنك محترم و انسى الشي يلي عملتو معي من قبل

لؤي:ولله و صرتي تميزي بين الاصلي و التقليد

رن موبايلو ،حط القطعة بجيبة جاكيتو و رجع لورا ، و رد

لؤي:شو صار معكن؟....طيب ...اعطي الشنتة لرضا

سكر الخط

سالي:شو مشي الحال

لؤي:ايه ،فيكي تروحي هلأ

سالي:و اخيرا

لؤي:بس اذا غيرتي رايك ...

قبل ما يكمل جملتو،كنت ماسكة و فستاني و راكضة ،اطلعت بالاسنسير و نزلت لتحت ،شفتو من بعيد واقف عند الباب و ناطرني

سالي:معتصم ....

اطلع فيني و ابتسم ،بطأت مشيتي انا و عم اخد نفس

معتصم:شو هيك لابسة؟

ساالي :هيدا ...ايه فستان .

مسكتو و فتلت فيه

سالي:حلو مو
صار يضحك

معتصم:مو

سالي:هلأ فينا نقول خلصنا

معتصم:ايه ،انشالله ما يكون لؤي زعجك بشي

سالي:لا ابدا ،كيف اخدتو المصاري من سيراج؟

معتصم:خلينا نطلع من هون و على الطريق بحكيلك

حط ايدو ورا ضهري و مشينا ،لطلعنا بسيارتو

معتصم:لحقناه بعد ما طلع من الحفلة بالسيارة و كان في دفعة تانية من رجالو ل لؤي ماشين قدامو ،حتى فات بطريق فرعي ،قطعولو الطريق و نزلنا اخدنا الشنتا

سالي:ما شافك؟

معتصم:لا لانو كنت ملتم و كانت ميرفت معو كمان

سالي:ها شفتا يعني لميرفت ،هي السبب بكل شي

معتصم:ايه بعرف و علقت انا و اياها بس هي نكرت انو هي يلي خبرت عن محلك ،المهم طعميناه قتلة لسيراج و خاصة انو قلبي مليان منو من المواقف يلي حطنا فيا

ساالي:طيب بس يصحى معقول يعرف انو لؤي ورا القصة

معتصم:ما في اثبات على انو نحن رجال لؤي و شو بيطلع بايدو يعمل بس ما بيسترجي يعمل شي

وصلني معتصم على البيت ،حطيت ايدي على المسكة وبدي افتح الباب و انزل

معتصم:لحظة

سالي:ايه

معتصم:...انا ...بعتذر كتير على المتاهة يلي فوتك فيا و الوضع يلي حطيتك فيه،ما كنت عرفان انو الامور بدا توصل لهون ابدا

سالي:ايه؟

معتصم: و بدي قول كمان اني انا ...

ساالي:ايه؟

معتصم:انو انا لازم طلقك هلأ لانو خلصت القصة

فتحت تمي و انا عم حرك راسي

سالي:اه ...طلقني!بدك اطلقني و هلأ هون و هيك بهالبساطة ،عنجد صدمتني ، شو يلي بيضمن انو ما حدا يرجع يتعرضلي مثلا سيراج يخطفني و يقتلني ،هااا قلي شو بيضمن

لفني من خاصرتي و شدني لعندو هو و عم يضحك

معتصم: يلي بيضمن انو انا بحبك

قرب باسني من خدي و انا بعدني مصدومة

معتصم:يلا نزلي ،عندي مشوار

فتحت الباب انا و ساكتة و نزلت ،رحت على الباب انا و عم اطلع وراي شفتو عم يطلع فيني درت وجهو بسرعة ،رنيت الجرس ،فتحتلي ام العبد

ام العبد:سالي ...وين كنت

فتت و سكرت الباب برجلي

سالي:اخيرا اخيرا اخيرا

ام العبد:شو اخيرا

مسكت ايديا و صرت ابرما لام العبد انا و عم اضحك و غني

سالي:اخيرا قالها قال احبك قالها و انا قلبي قلبي قلبي توقف بعدها

ام العبد:ييييي دخيل الله رح دوخ و اوقع ،بنتي حاج تبرميني معي ضغط

سالي:قال احبك قالها

تركتا لام العبد و ركضت على غرفتي انا و ماسكة الفستان بايدي ،ركضت وراي ام العبد

ام العبد:بس فهميني ...

اطلعت على التخت انا و عم ارقص و ام العبد واقفة و عم تضرب ايد بايد

ام العبد:جننا للبنت

ما نمت من فرحتي؛تاني يوم الساعة 10 الصبح لبست و رحت لعند معتصم و مريت اشتريت فطاير حتى نفطر سوا الفطور يلي ما فطرناه باخر مرة ،رنيت جرس البيت مرتين ما حدا رد وقفت شوي على الباب رجعت رنيت انفتح الباب و كانت الصدمة ،ميرفت هي يلي فتحتلي الباب و هي لافة شعرا بمنشفة كانو طالعة من الحمام

ميرفت:شو ما في صباح الخير

سالي:وينو معتصم ؟

سالي:بعدو نايم

اجا معتصم من وراها و هو عم يفرك عيونو ،اطلع فيني متفاجئ

معتصم:سالي ...

ساالي:اي سالي ...تفضلو

ناولتا الكيس لميرفت

سالي:يبقى افطرو سوا

نزلت فورا و لحقني معتصم

معتصم:ساااالي ...شبك ...وقفي شوي . .خليني احكي بس

سالي:انا الحق علي يلي صدقتك ،قلتلي مبارح انك بتحبني و اليوم بشوف ميرفت عندك و عم ...

تركتو و مشيت ؛رجع لحقني و مسك ايدي

معتصم:ما متل ما انت مفكرة ،ميرفت اجت نامت عندي مبارح بعد ما صار هيك مع سيراج و هي كانت معو ،عصب عليا و اتهما انو الا ايد بالموضوع لهيك خافت و اجت تنام عندي

سالي:و انت قبلت و انت بتعرف انو هي يلي خبرت لؤي عن محلي عندك حتى يفضالا الجو معك

معتصم:انا قبلت لانو ميرفت وقفت معي كتير بمواقف منيحة و ما حبيت انو صدا هالمرة

سالي:..اترك ايدي خليني روح و اوعى يا معتصم ارجع شوف وجهك مرة تانية

تابعت طريقي انا و عم ابكي و احكي مع حالي

سالي:مين هيدا اصلا ...هو واحد شغل عصابات و مافيا و تهريب....كيف حبيت هيك واحد بهالسرعة ...انا غبية و رح ابقى طول عمري هيك

فتت على البيت انا و قالبة وجهي و مكشرة،شافتني ام العبد
ام العبد:يا بنت شو صاير معك طلعتي مبسوطة رجعتي زعلانة

سالي:ولا شي ،ما في شي

فتت على غرفتي و قفلت الباب ،نكشت على CD هاني شاكر و قعدت اتسمعلو و ابكي ،بقيت كام يوم مكتئبة و بلشت حس حالي اني ظلمتو لمعتصم و تسرعت بس كنت ناطرتو يتصل فيني حتى ما رد عليه او يجي عندي و قلعو بس كان بارد كتير و ما شفت وجهو ابدا و وقت فقدت الامل منو انا اتصلت فيه

سالي:كيفك؟

معتصم:لحمدلله كيفك انت؟

سالي:كتير منيحة ،غير شكل و لا احسن من هيك ،اتصلت فيك حتى تعتذرلي

معتصم:اعتذرلك؟؟؟؟ولا انت يلي بدك تعتذري لانك انت الغلطانة ،شكيت فيني ،انا قلتلك بحبك يعني بحبك يعني ليش لكذب عليكي وخونك مع وحدة تانية و انت بتعرفي ميرفت ما بتعنيلي شي

سالي:بس هي بدا اياك

معتصم:المهم انا مين بدي

سالي:ها ،عم تضحك على عقلي

معتصم:هاي المشكلة انك بتشك فيني و باي كلمة بحكيا ؛يعني انا رح ابقى كذاب طول عمري بنظرك

سالي:انا صدقت يلي شفتو بعيني

معتصم:شو شفتي ؟شفتيني مع ميرفت عم ...استغفر الله العظيم ...

سالي:هيك شكلكن كان بيوحي ،المهم يعني ما رح تعتذرلي

معتصم:لاااا ما رح اعتذر انت يلي لازم تعتذري

سالي:و انا مستحيل اعتذر سلام

معتصم:اييه سلام

سكرت الخط انا و عم نفخ و شلحت الموبايل على التخت

سالي:اوووووف علينا ،انا بفرجيك يا معتصم بدك تعتذرلي غصب عنك ،العمى ولو ما ابردك

بقيت عم اكل باضافري و اعلك و هز برجلي و فكر حتى طلعت براسي فكرة ،على الساعة 11 بالليل ،بعتلو رسالة

ساالي:ليك معتصم انا كنت واقفة من شوي على البلكونة و كانو لمحت 3 رجال عم يطلعو على بيتي ،انا خايفة كتير يكونو من رجال سيراج شو اعمل؟

بعتلو المسج انا و عم اضحك ،و نطرت اتصالو بعد ربع ساعة اجتني مسج منو

معتصم:تغطي منيح و نامي

سالي:ياللله شو انك دب

زتيت الموبايل و رحت لعند ام العبد كانت واقفة عم تحط عشا

سالي:ام العبد هلأ بدي اسالك سؤال

ام العبد:تفضلي

سالي:هلأ الرجال بحب البنت التقيلة ولا الخفيفة ؟يعني مثلا اذا صار مشكلة مين لازم يراضي و يبادر

ام العبد:ولله ما بعرف شو بجاوبك لانو رجال ايام زمان تغيرو عن رجال هلأ،ابو العبد الله يرحمو ما كان يخليني نام زعلانة و انا بنفس الوقت ما خليه يزعل مني ابدا ،كنت فاهمة عقلو منيح كيف بفكر

سالي:و انا كيف بدي اعرف هيدا كيف بفكر ؛اصلا اذا كان عم يفكر فيني

ام العبد:تعي تعشي يلا

سالي:ما الي نفس

ام العبد:سالي ..تعي بدي احكي معك كلمتين

سحبت كرسي الطاولة و قعدت

ام العبد:انا ماني حدا من اهلك بس امرك بهمني و بعتبرك متل بنتي و بحس حالي مسؤولة اتجاهك على الاقل لوجهك على الطريق الصح ،انا مراعية عمرك الصغير و قلة خبرتك بالحياة بس هيك ما منيح الك ابدا ،اخر فترة صايرة عم تتصرفي بدون ما تفكري ابدا ،بدي اياك تعدي للعشرة قبل اي خطوة بتعمليا ،بدي تكون مسؤولة عن حالك و تصرفاتك حابة شوفك كبيرة و تلتفي لمستقبلك شوي و تنسي هالشاب يلي دخل لحياتك بالصدفة و يلي بينكن ما اسمو زواج و لو بدو اياكي ما كان خلاكي هيك ضايعة

سالي:بس هو بحبني و انا متأكدة و عنجد نحن تزوجنا

ام العبد:الحب افعال ما بس حكي و كلام ،و انت هلأ عليكي شغل كتير دراستك و...

سالي:يالله انا ما بحب الدراسة

ام العبد:بدك ابوكي يكون زعلان منك !

سالي:لا

ام العبد:معناها كملي دراستك و تخرجي و اعتمدي على حالك ،هل اكام ليرة يلي اجوكي من حق سيارتك مصيرن يخلص بالاخر ،وقتا من وين بتصرفي على حالك ،بتضطري تبيعي الهدايا يلي جبلك اياهن ابوكي

سالي:لا مستحيل

ام العبد:و حتى البيت يلي قاعدة فيه كمان بتبيعيه و بتصفي بالشارع عم تتخيلي حالك بالشارع لا دراسة و لاشغل

سالي:لا ابدا

ام العبد:معناها قومي يلا على دراستك

ام العبد:هاتي الموبايل و قومي على دراستك يلي الك هاملتيا كتير

سالي:لااااا

ام العبد:يلا هاتيه

اعطيتا الموبايل بتردد

سالي:بس اذا اتصل بتخبريني ايه

ام العبد:ايه بس انت ركزي بدرسك و ما تزعلي ابوكي بقبرو و ما تخليه يحس انو دلالو الك كان غلط كبير بحقك

فتت على غرفتي و اتصلت بشذى لتجي عندي و شوف شو متراكم علي،رجعت على جامعة لعوض كل شي فاتني ،كان تفكيري بمعتصم عم يخف يوم عن يوم و خاصة انو ما عاد شفتو و لا حتى سمعت عنو شي بس بقي شوقي و لهفتو الو متل ما هي ،حتى رجعت يوم من الجامعة و فتت على البيت انا و عم نادي ام العبد بصوت صبياني

سالي:ام العبد .....ام العبد

انا و فايتة على المطبخ ،لمحت حدا واقف على شباك الصالون،قربت و و قفت على الباب ،دار جسمو لعندي و اطلع فيني و ابتسم،انا قلبي صار يدق بسرعة

سالي:معتصم!!

ركضت لعندو بدون ما فكر ابدا و لا حتى عد للعشرة متل ما قلتلي ام العبد و لفيتو ،صار يضحك

معتصم:انت الواحد قد ما غاب عنك بتبقي متل ما انت

فاتت ام العبد على الصالون هي و حاملة صنية و فيا فنجان قهوة ،خجلت و بعدت عنو ،اطلعت فيني ام العبد هي و عم تبتسم و تهز براسا كأنو ما في مني امل
ام العبد:بدك اعملك الك شي سالي؟

جاوبتا انا و عم اطلع بمعتصم

سالي:انا لاا ..مابدي ... كنت جوعانة بس هلأ ما الي نفس

معتصم:شو شوفتي سدتلك نفسك؟

سالي:لااا بالعكس بس يعني فاجئتني

طلعت ام العبد و تركتنا لحالنا

سالي:وين هالغيبة؟لا بتتصل فيني و لا بتجي تشوفني

معتصم:كنت عم اتزوج

سالي:نعم ؟

معتصم:ههههههه ،معقول يعني ،الحمار هو يلي بيوقع بالجورة مرتين؛المهم انا جاي اخدك معي

سالي:لوين؟

معتصم: بدي عرفك على ابي

سالي:ليش عندك اب انت؟

معتصم:لا ما عندي طبعا ،ما بعرف من وين جيت انا لكن

سالي:لاااا ما قصدي هيك ،قصدي انو ابوك عايش؟

معتصم:ايه

سالي:يلا بس لغير تيابي ،بس بدك تحكيلي وين هالغيبة

معتصم:على الطريق بحكيلك

اطلعت على غرفتي و لحقتني ام العبد فورا

ام العبد:بدك تروحي معو ؟

سالي:ايه طبعا ...ام العبد خلص ما تاكلي همي انا بحبو لهل الشاب و متأكدة انو هو بحبني و ما رح يأذيني ابدا

ام العبد:طيب الله يسعدك

غيرت تيابي بسرعة و نزلت ،طلعنا بالسيارة

سالي:قلي وين هالغيبة

معتصم:كنت عم غير بيتي و رتب حياتي من جديد و لاقي شغل جديد ،بس هيك بس انت يلي ما رجعتي اتصلتي و لا سألتي ابدا بس بعدين عرفت انك رجعتي على الجامعة

سالي:و كيف عرفت؟

معتصم:شفتك بالصدفة

سالي:بالصدفة لكن هههههه

معتصم:هههههه

بعد ساعة انتبهت على الطريق ،قلقت شوي

سالي:كأنو طلعنا برا البلد

معتصم:ايه

سالي:ليش ابوك وين ساكن؟

ضحك بخبث ،و انا توترت اعصابي،فتح درج السيارة و اعطاني علكة

معتصم:خديا رح تلزم

حطيتا بتمي انا و عم اطلع فيه و عم فكر

سالي:معتصم الماسة ما بقى معي ،اخدا لؤي

معتصم:امممممم

سالي:شبك احكي؛لوين اخدني

معتصم:......

فتنا بدخلة ضيقة و صف السيارة جنب بيت قديم و حوليه شجر و ورد ،التفت علي ،كان لون وجهي اصفر

معتصم:انا جبتك لهون حتى خلص عليكي حتى ما تطلعي و تفضحي شغلنا ....

سالي:اااانا ..

معتصم:مع اني تأخرت بهالمهمة بس ان تصل متاخرا خيرا من ان لا تصل ...

اانفتح باب البيت و طلع منو رجال هو و ماسم بارودة بايدو

ابو معتصم:اهلا وسهلا بابني و كنتي يلا نزلو

اطلعت بمعتصم،كان غشيان ضحك

سالي:ولله ما مسامحتك ؛رجلي ما بقا حاسة فين

معتصم:انزلي يلا ما حلوة الحج صار ناطرنا

فتنا وراه لابو معتصم،علق البارودة على الحيط

معتصم:شو يابي كنت عم تصيد ؟

ابو معتصم:ايه عم اتسلى و اقطع وقت لبين ما الحق امك

معتصم:الله يطول بعمرك

ابومعتصم:تعي بنتي قربي و اقعدي هون

قعدت جنبو هو و عم يطلع فيني

ابو معتصم:ها حلوة يا ضرسان ،عارف تنقي

معتصم:فرخ البط عوام يابي

ابو معتصم:بس الله يهديك و تبطل شغلتك ..

معتصم:تركتا يابي هالمرة من غير رجعة

ابو معتصم:انشالله ،هلأ صار عندك عيلة و بكرا بصير عندك اولاد كتاكيت متل هالامورة ،بدك تقعد و تركز

معتصم:خلص وعدتك هالمرة ما في رجعة

ابو معتصم:شو بتشربو شاي الا قهوة ؟

سالي:يلا انا بقوم بعملكن شاي ...من هون المطبخ مو

ابو معتصم:ايه من هون

فتت فورا على المطبخ ،كنت خجلانة و متلبكة و مبسوطة بنفس الوقت ، ، قعدنا مع ابوه لمعتصم ساعتين ،كان دمو خفيف كتير و علاقتو مع ابنو علاقة اصدقاء ،بعدين وصلني معتصم على البيت

سالي:هاي عرفتني على ابوك و تركت شغلك بالتهريب و غيرت بيتك ،شو ضل ناقصك؟

معتصم:ما ناقصني شي لحمدلله

ساالي:ولاشي ولاشي

معتصم:ولاشي

سالي:طيب ..يلا تصبح على خير

معتصم:و انت من اهلو

تركني و طلع بسيارتو و انا بعدني واقفة و مصدومة فيه ،شغل سيارتو و راح و انا سكرت الباب بعصبية و فتت

ام العبد:تأخرتي ،انشغل بالي عليكي

سالي:يي رعبتيني ...ايه كان بيت ابوه بالضيعة بعيد شي ساعتين عن هون

ام العبد:ايه شو اتفقتو؟

سالي:ولا على شي ولا على شي،انسان مستفز بارد ....يا ريت ما شفتو اليوم و ضل بعيد ما اجا

ما بقى رجعت شفت معتصم الا بعد 3 ايام ،كنت قاعدة سهرانة انا و ام العبد ،انا عم حل وظيفة عملي عندي و ام العبد عم تابع مسلسل تركي،رن جرس بيتنا و راحت ام العبد تفتح االباب و انا رجعت قعدت محلي ،اجت ام العبد هي و عم تبتسم و معا صبية ،قمت وقفت انا و عم اطلع بام العبد و اشرلا براسي مين هاي

سهر:انا سهر من صالون بيوتي للتجميل ...

سالي:يعطيكي العافية بس انا ما بشتري مكياج

سهر:لا فهمتيني غلط ،انا ما جيت لهون حتى بيعك مستحضرات ،صاحبة الصالون اعطتني هالعنوان و قالتلي فيه عروس و لازم جهزا و بعتت معي هالفستان كمان

سالي:عروس؟انت مخربطة

سهر:ما هون بيت سالي اغا؟

سالي:ايه انا هي

سهر:معناها انا ما مخربطة ،خلينا نبلش بسرعة ،و بعتذر على التأخير بس عجأة سير

اطلعت بام العبد و رفعت حواجبي

سالي:طب مين الشاب يلي مر لعنكن ؟

سهر: ما بعرف يا حياتي لانو اتفق مع االست جمانة انا ما شفتو ،خلينا نبلش

سالي:طيب
فتحت الكيس ام العبد و طالعت فستان ابيض عرايسي موديلو متل الحورية و عم يلمع من فوق لتحت ،دقتلو لمعتصم كتير بس ما رد علي و بعتلو مسجات ما رد ولا على وحدة ،بعد ما خلصتلي الصبية و لبست الفستان ،سمعنا صوت طبل و زمامير من برا ،ركضت ام العبد على الشباك و اطلعت فيني

ام العبد:و هاي اجا العريس
رحت وقفت جنبا لام العبد و شفت معتصم حاملينو شباب على كتفو و عم يزفوه ،حطيت ايدي على تمي و صرت اضحك و نط

سالي:ما مصدقة رح موت من الفرحة ،و اخيرا

ركضت على الباب و سهر لاحقتني

سهر:لحظة حياتي بس لحطلك الطرحة

فتحت الباب و شفتو واقف و ماسك بوكيه ورد ابيض بايدو و عم يبتسم ،لفيتو من رقبتو فورا

معتصم:حبيت حققلك الحلم يلي حلمتي فيه

سالي:اصلا انا ما حلمت هيك ،كنت عم كذب عليك ،بس يلي عملتو احلى من الاحلام.
انتهت.
التصويت بقيان لـ يوم السبت .. تعوا نتسلا بهالقصة
بـدايـة الـقـصـة..💖
قصة اليوم: #نصف_وجه

.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ