Forwarded From دكتر هادى انصارى
https://telewebion.com/episode/0x1bb24e6


خشت بهشت

فيلم بازسازى #خشت هاى #گنبد مطهر أمير المومنين ع كه در آن ٩٦٥٨ خشت #طلا ترميم گرديد.


پروژه خشت بهشت

نامت على و چو أعلاست نام تو
خاكت شفيع و گواراست جام تو
خواهم هزار بار بگردم گِرد گنبدت
تا غرق شوم در ايوان زردفام تو
اين دست هاى گشوده رو به گنبدت
حبل المتين دل اند ناگسستنى تا به أبد
و اين قطره هاى أشك كه سرچشمه اش دل است
درً نجف است گويى كه سوغات مى دهى
جانم فداى تو و نام و گنبدت
صد شكر كه ما را به خيل خادمانت راه مى دهى


دغدغه مقاوم سازى خشت هاى گنبد ملكوتى حضرت أمير ع ، سالها بود كه ذهن شيفتگان ولا را در ستاد بازسازى عتبات به خود مشغول ساخته بود.
گنبدى زخم خورده از طوفان حوادث روزگار .. كارى پر مخاطره و سخت در كنار دهها پروژه ديگر ستاد در نجف أشرف را به خود مشغول داشته بود!
كارى دشوار با برنامه ريزى دقيق و استادانه را به همراه داشت تا در برنامه ريزى دقيق ، چشم شيعيان جهان را به اين كار بزرگ منوًر سازد.
به گواه #تاريخ شيعيان #ايران زمين از ديرباز در ساخت و تعمير و تزيين حرم و گنبد #أمير المومنين ع ، حضورى مداوم و چشمگير داشته اند. حضورى كه از #ديلميان و سلاطين #آل بويه آغاز و تا دوران #صفويان و #زنديان ، با تعميرات اساسى و تزيين اين بارگاه ادامه داشت.
تركيب فعلى اين شاهكار معمارى اسلامى ايرانى ، از دوران آل بويه و صفويه ساخته شده و دوران نادرى گنبد و مناره ها و ايوان به طلا مزيًن شده است.
اينك پس از گذشت سه قرن از طلاكارى گنبد در دوران نادرشاه و با درخواست توليت حرم علوى ، پروژه ترميم خشت هاى گنبد با نام طرح ( يا على ) به #ستاد بازسازى عتبات سپرده شد تا به نيابت از تمام شيفتگان اهل بيت عليهم السلام ، و با تكيه بر دانش و تخصًص تيم هاى مجرًب در اين حوزه ، قباى خدمت به تن كرده و غبار غربت از پيكر بارگاه علوى بزدايند!
شروع پروژه ، متبرك به نامى نامى مولا أمير المومنين ع آغاز گشت و در مهرماه ١٣٩٤ شمسى مقارن با عيد سعيد غدير خم ، عيد سرورى على ع بر ما سوى و پروژه مقاوم سازى و ترميم ٩٦٥٨ خشت زرًين گنبد مطهر در ١٤ كارگاه ويژه شروع شد. .. ودر پايان در هفدهم ربيع الاول سال ١٤٣٨ هجرى ودر طليعه ميلاد با سعادت خاتم المرسلين ص ، و ميلاد امام جعفر الصادق ع ، كه مقارن با شنبه ٢٧ آذر ١٣٩٥ خورشيدى بود ، حسن ختامى بود بر اين مجاهدت عارفانه كه با مشاركت ١٢٧٥ نفر روز كارى و در طول ١٥ ماه از گنبد بيضاء علوى كه با نواختن چهارده زنگ ساعت صحن مطهر به نشانه چهارده معصوم ع ، در برابر ديدگان صدها تن از ميهمانان حرم علوى ، و نيز ميليون ها بيننده زنده از تلويزيونهاى محلًى و عراق و ايران و جز اين ها ، كه با اشك شوق اين مراسم را دنبال مى نمودند ! پرده بردارى شد.
در پايان وظيفه دارم كه از تلاش هاى پيگير و شبانه روزى مهندسان ، كارشناسان ، كارگران ، مديران ، اعضاى كميته حرم مطهر علوى، توليت محترم حجة الاسلام و المسلمين سيد نزار #حبل المتين ، به ويژه برادر ارجمند و خستگى ناپذيرم جناب آقاى مهندس حاج حسن #پلارك ، آقاى #فداكار ، جناب آقاى دكتر ابوالقاسم #دولتى ، مهندس #كريمى ، مهندس #زالفر ، وديگر تلاشگران در اين پروژه و متبرعان از ايران و #عراق و ديگر كشورهاى اسلامى و خادمان و كارگرانى كه در چهارده كارگاه در طول پانزده ماه با تلاش شبانه روزى ، اين پروژه عظيم و ماندگار را به انجام رسانيدند ، سپاس و قدردانى نمايم.
در پايان اميد آن داريم كه اين تلاش و نشان خدمت و بندگى به بارگاه مولا أمير المومنين كه جز عنايت مولا ع نبوده و نخواهد بود ، ذخيره اى براى روز محشر ، روزى كه ( لا ينفع مالٌ و لا بنون الًا من أتى الله بقلبٍ سليم ) بشمار آيد.
آمين
#هادى _انصارى
شنبه ١٧ ربيع الاول سال ١٤٣٨ هجرى
برابر با ٢٧ آذر ماه سال ١٣٩٥ خورشيدى

نجف أشرف


_________
@drhadiansarii
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 102


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بعد العصر..
دخلت وبيدها عصير وجلست بطرف السرير: ملاك حبيبتي

ملاك فتحت عيونها وبسرتها: هاه امه

ام الياس مدت لها العصير: شلي اشربي

رفعت نفسها وشلته من يدها: تسلمي الله يحفظش

ام الياس تنهدت: انا مش عارفه كيف لوما مااستضيتي باب المطبخ لوما دقيتي ياسعم والله انو قريب

ملاك ابتسمت بقهر: اصلا كنت مستعجلةةة وين الياس

ام الياس: خطي للمركز قال معه عمل واتحراني انتبه لش لوما حسيت اني مقصرة معش من كثر ما ذكرني هههههههه

ملاك:ههههههههه حاشى لله يمه... وين رضا

ام الياس وقفت: عند عمش بالمجلس واذا انا عتخطى عندهم وانتي ارتاحي واذا حسيتي حالش احسن جيتي عندنا

ملاك: طيب...!!!!



~~~~

أغلب ملامحنا ، تجي مالها شرح
لا حزن يكسيها ولآ فرح ظاهر ✨💚

#أمير ✍🏻
~~~~


في المستشفى!!!!
متمدد على الكنبة اللي بالغرفة وحاطط ليده على عيونةةةة

تكلم اسماعيل ونظره لوليد اللي على هذه الحاله من لما كمل يصلي: ذلحين انت جيت تهتم بي والا ترقد عندي

وليد: ........

اسماعيل تنهد وحاسس بوجع وليد: وليييد لا تزعل نفسك كل شي قسمة ونصيب

وليد: ..........

اسماعيل كمل: مدراك وفيها خيرة لك..وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

وليد: ......

اسماعيل تنرفز: ولييييد جااااوب قلعوووا عييينك

بعد يده من عيونه ولفه له بعصبية: انت ما تقدر تسكت شويةةة قرقر سعما جدتمي اسككككت اسكتتتتت

اسماعيل برفعة حاجب: الحمدلله طلعت عايش قلت ان قد مت

رفع نفسه وجلس على الكنبة وبتعب: هو مشكلةةة من جانا ينسى احزانةةة عندك

اسماعيل: هههههههه ياخي تعبت خرجوووني من هانا

وليد وقف: انا عتخطى اسأل الدكتور ايحين عيخرجك واروح للبيت

اسماعيل: وانا من يجلس عندي

وليد وهو خاطي: خالي علي اكيد قده جايي..!!!!

.
.

بيت الجد...!!.
تكلمت ام وليد بفرحه: امانةةةة عليش يا معصومة

معصومة بفرحة: والله

الجدة: الحمدلله قد كنت هميه لهذا الولد

ام وليد: وكيف لوما اقتنع

معصومة: كودين يلا بعدما جلست انا وعباس ساعة نقنعه

طاهره: وانتوا ايش عليكم منه تتوسطوا له عند جدي

ام زيد بحده: طاهرة مهما وقع هذا اخوووش

طاهرة بقلاب عيون: ايـ.....

قاطع كلامها دخول وليد: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

خطي باس امه وجلس جنبه: كيف حالش ي قلبي

ام وليد بفرحة: الحمدلله....وفاااارحةةة لك قوووي

وليد ابتسم لها بتعب: جعلتي دايم فارحةةة

ام وليد: اليوم عيسير جدك واخوالك يخطبوا لك بنت ماشاءالله

وليد وبباله بنت كبيرة وحياته خلاص انتهت هانا وقف وبضيق: تمام..هم اخبر

معصومة بابتسامه: هاه هاه ما تشتي تعرف من هي وبنت من

وليد خطي بدون اهتمام: ما يهمني اهم شي ترضي غرور جدش

طاهره بقهر: جدش ما عاده جدك يا قليل الادب

وليد طنشها وخرج طلع الدرج بسرعه ودخل غرفته ارتمى على السرير مسك تلفونه وللمرة الالف يتصلها وهو مغلق شد شعره بضيق: اوووف منش يا رنا ليش مغلق معقولةةةة قاطعتني خلاص..حط يده فوق قلبه..بس هذا القلب ما حبش الا انتي...والبنت اللي عتتزوجها انا بوريها كيف عتخلي عيشتها جحيم يا ويلها مني بسسس...!!!
.
.

بعد يومين...!!!
وبعد خروج اسماعيل من المستشفى وبعدما طلبوا يد البنت لوليد..

طلعت امه لاغرفته بفرحه بعدما كلمها اخوها دقت الباب وبسرت وليد اللي تعدل بجلسته لوما بسرها واتكلم: امه اتفضلي

دخلت بابتسامه وجلست على السرير جنبه: ما بتفعل

وليد: ولا شي جالس بين ابسرش فارحه وقعت حاجةةة

ام وليد بفرحه: الحاجة ام اهل البنت ردوا لنا خبر الموافقة واخيرا عتبسرك حريو رغم انك صغير بس فاارررحة من قلبي الف مبرووووك

وليد استغرب فرحة امه بزواجه من بنت اكبر منه اضعاف ابتسم بقهر وبغصة: الله يبارك

...وقف وشل كوته وشاله ولبسهن

ام وليد وقفت: وين عتسير ذلحين

لف عسيبه حول خصره وشل تلفونه: لاهانا وعترجع.. خطي وقال.... مع السلامه

امه: الله معاك...!!
.
.

بيت اول مرة نذكره
بس مجنونة البيت معروفة عندكم ^_^

واقفه قدام التسريحه وبترقص بجنون وفرحه وتتمايل قدام اختها اللي بتبسرها باستخفاف شلت المخده ورمتها على وجهها: بسس امحققق بنت اول من ينخطب في العالم

مسكت الوساده وضحكت بفرحةةة: بس انا مش اي بنت انا ...


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Forwarded From دكتر هادى انصارى
با فرا رسيدن فرخنده ميلاد با سعادت بانوى دو جهان حضرت #زهرا سلام الله عليها ، #حرم مطهر #أمير المومنين ع و #رواق هاى آن با #فرش هاى تازه و رنگى دلنشين آذين گرديد.


_______
@drhadiansarii
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 85


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بغرفة العباس
مد يده وهو مغمص لعيونةةة ورد وصمت التلفون ورجع يرقد ثواني الا ورن مرة ثانيه قام ورزح ظهره للسرير وهمس بقهر: ما يلغج هكذا الا الياس لف للجهه الثانية للسرير وبسر ما بحد معصومة شل تلفونه ورد.: خير من ياالله رضاااك

الياس: هههههههه اين ياالله يرضاك قدووو عصرررر

عباس بسر الساعه اللي بالجدر: قد حدا قلك قبلي انك خررراط

الياس: لاااا والله..

عباس: ايوه وما تشتي متصل من صباح الصبح وانت عارف اني حريو

الياس: نعتذر لحضرة جنابك بس حبيت اقلك اني خاطي مع العائلة

عباس: اسألك بالله.. طيب ليش مش قلت زيد اجلس ثلاث ايام واليوم عاد به ضيااافةةة مااالك

الياس: قد لي اسبوع يكفي.. وبعدين اجازتي انتهت

عباس: ما اقبل والله

الياس: هههههههه والله اني خاطي انتبه لنفسسسك ونسيت اقلك سروووور دائم

عباس: الياس منك صدق

الياس بسر امه وملاك خرجين: ايوةةةة يلا خاطرك نلتقي بعد اسبوع..

عباس تنهد: الله معاك ودرب السلامةةة بس ما عتخطيها لك

الياس: هههههههه في امان الله...

رفع نظره لمعصومة اللي دخلت للغرفة وهي لابسه فستان لحمي قصير ومنشفة صغيرة لامه بها شعرها.. وقفت قدام التسريحة وبدأت تجفف شعرها بالاستشوار متجاهله لعباس

شبك يداته ببعض.. وارتزح عرض السرير ونظره لها
لمت شعرها مساكه

عباس بهدوء: خلي مفرود احسن

معصومة ارتبكت بس اظهرت العكس لفت له: اظنه شي ما يخصك

عباس بنفس هدوءه: كلش على بعضش تخصيني

معصومةةة بسخرية:تحلم اصلا وكلها فترة وو.

قطع كلامها وقوف عباس امامها ومسكته لاكتافها ومن بين اسنانه: لافترة ولامدة انتي هانا وللأبد..ولازم تحطي حاجةةة في بالش اني امس تركتش على راحتتتتي اما حقوووقي عتشلها حتى لو بالغصببب

معصومة بنظرات حاده: انت ما يهمك كل اللي يهمك تنفذ اللي ببالك وتحصل على الشي اللي تشتيه

عباس فك لها وابتسم بنصف ابتسامة: بالضبط لذلك لاتحطي راسش براسي لانش الخسرانةةةة..خطي شل منشفته وحطها على كتفه...جهزي لي لداة امد ما اخذ دش..
.
.
ركب الياس سيارته وابوه ورضا جنبه لف لاورا وبسرهن: باقي واحدةةة وينها

سجى: شوية وتجي
.
.

خرجت نهى من البيت بسرعةةة وهي بتحمل في الحوش بسرعةةةة دقت راسها بحاجةةةة ومسكت بوجع: عمى يعمي عيووونك من ما كنت تكووون عدمك راسك واضراسك جعلك بسيارة تفحسك فحس

فتح عيونةةة للاخر من كمية الدعاوووي اللي تلقاها منها: مالش صلي على النبي وآله

نهى بقهر: مصلييية عليةةة كوون استضي وابسر وين بتخطىىى يا استاذ..فلتته وخطيت بقهر

مسح على جهه وابتسم باستغراب: مالها هذه شكلها مجنونةةةة

اسماعيل وقف وراه: لككك الدووور من بين اداااعي

لف له وضحك: هههههههه مالكم اليوووم عليا بالدعااااء

اسماعيل: وانت لي ساعة بين اداااعي..ياوليد يا وليييد ولا جاااوبت

وليد: هاه ماتشتي وانت

اسماعيل: تعال قال ابي نبسر ايحين عيوصلوا اللي عيشلوا خيمةةة الرجاااال
.
.

بعد.مرور اسبوع..
حط الشنطة بالقاع ولف لوليد: حطها بخانة السيارة

وليد خطي شلها: ابشر

الجدة: مانا عارفةةة كيف عتعيشوا هانك لوحدكم

عباس جلس جنبها: الله يحفظكم يا جدة سعما عشت لوحدي ما وقع بي

ام وليد: هذه المرة احسن لان معه معصومة عتغير حياااتةةة

معصومة ابتسمت بقهر

الجدة: يلا الهمه ما تقطعونا وكل ما فضيتوا جيتوا لنا

عباس وقف ومد يده لمعصومة:ان شاءالله عنخطى نسلم على جدي وابي وعمي

مسكت معصومة بيده وخطيوا لاعند للمجلس ودعوهم بعدين ركبوا السيارة وتوجه العباس للمدينه....


~~~~

‏ثم انكِ وحيدة قلبي، ثم انكِ لي نعمة من السماء، ثم انكِ ورب العالمين تغنيني عنهـم✨💚

#أمير ✍🏻
~

وقفت جنبه وهو بيفتح الشقة نزل نفسه وشل شنطته وشنطتها وهمس: اتفضلي..

دخلت وراه وهي ساكتةةة

حط الشنط بالصالة وارتمى على الكنبةةة بتعب رفع نظراته لها وبسرها واقفه بترجف على الشقة بنظراتها اشر لها بيده: ادخلي ارتاحي بغرفة النوووم
معصومة: هذه شقتك اللي كنت عايش فيها

عباس برفعة حاجب: ايوة او مش عاجبة لش

معصومة ابتسمت باستفزاز: والله الشقة وصاحبها مش داخلين بالي

عباس بهدوء يخفي قهره: ولو دكتورتنا.. مع الوقت بنعجبش

معصومة: ما اظنش

عباس وقف امامها: حاولي تجنبيني قدر الامكان لاني لاعصبت صدقيني ما اعررررف ابيييي

معصومة باستفزاز اكبر: والا ما عتفعل وريني

رفع يده...















https://t.me/rewayatyamania/38966



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 187


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عنـــد وليــد..!!
زفر بضيق وهي من امس ولاردت عليه وقف وشل الكوت والشال وخرج من الغرفة لبسهن وهو في الدرج وخطي وعلى وجهه علامات الضيق لف لصوت امه اللي بتداعيه: هاه

تقدمت منه واتكلمت: ووووينك غاطس ماقد بسرتك من امس

تنهد بضيق ورد: موجود ليش

ام وليد ولاحظت ضبحه: جدك عيعمل عزومه غدوة بمناسبة رجوع اسماعيل من الاسر وقد زكن على ثور وطباخين وكل شي... لاشي معاك اصحاب من الجامعه عزمتهم

رد بهدوء وهو يخطى: حاضرررر

تنهدت امه بحزن لحالته وهي متأكده انو من اجل نهى وغيابها....
.
.

بيت محمد..!!!
تركى للباب ونظره لها واتكلم: كملتـي

بسرته من المرايه وهي بتبسر البرقع: ثواني بس

وجه نظره لرضا اللي بيلعب بالغزال تقدم منه وابتسم بضحكه: وانا بين اقول الله اعلم من شل لعبة الغزال طلعتي انتي

رفعت لثمت البرقع ولفت له بابتسامه: لايكون دعيت على اللي شلها

تقدم منها بابتسامه: لا والله مش لهذه الدرجه ادعي علشان لعبة غزال

ابتسمت بتوتر واتكلمت: كلمت محمد

اشر براسه بمعنى ايوة وهو مبتسم

حطت يدها على فمه واتكلمت بارتباك: اسكه بطل تيه البسومه رجااااء

مسك يدها وباسها... نزلت راسها واحراااجها وصل لـ الف

رفع وجهها باصبعه وابتسم بضحكه: امووت فيش وفي عيووونش وفي حيائش وفي خجلششش...

شدها لاحضنه وهمس: بالمختصر امووووت بكل حاجه فيييش

تكلمت بتوتر: الياس

ابتسم بحب: عيونه

عضت شفتها واتكلمت: جاوووعةةة

ضحك بقوة وبعدها من صدره ورد: يخسئ... الان اودييش اضخم مططططعم

ابتسمت له وخطيت شلت شنطتها والياس شل رضا بحضنه وخرجوا من البيت متوجهين لسيارته وهو ماسك ليد ملاك بتملك وابتسامته شاقة لوجهه...!!!

.
.

بعــــد مرور اسبــــوع...!!!

رد بصدمه ونظره لها: انني واعيه للي بتقولي يا بنتي

ردت بحده: ايوة ومتأكده منه يابه

سأل باستفسار: مقصر معش بحاجه... مد يده عليش... بيغلط عليش بالكلام

نزلت راسها وردت بكذب: مع

رد بعصبيه: كان ليييش نطلب الطلاق مرة واحده...وانا بين اقول ليش لوما جاء يبسرش مارضيتي تخليه يدخل لاعندش...

نهى بغصة: ابه افهمني الله يخليك... ما توافقنا ولا سدينا... افضل حل نطلق

ابو نهى: ادي لي سبب واحد مقنع وابشري باللي يرضيش الا اخلعه لش خلع... بس الرجال مابش منه والنعم به

نهى ببكاء: يعني ما عتقله يطلقني

ابونهى منهي للنقاش: مستحيل.. اذا مابش معش دافع قوي ما عتقول له ومستحيل اخرب حياتش وعادها بأولها

وقفت نهى بتعب وهي للآن عادها متوجعه واتوجهت لاغرفتها وهي مقهوره من ابوها ورده لها

غلقت الباب وخطيت جلست على السرير وهي بتفكر كيف تخليه يطلقها... اما انها تكلم ابوها باللي بينها وبين وليد فهذا مستحيل مهما كان هذه اسرار حياتهم ومستحيل تكلم حدا بها.. عدا سجى اختها... وقع نظرها على تلفونها وهمست بهدوء وهي تشله لايدها: مالي الاهو...!!!
.
.

رجم ملازمه ودفاتره للقاع وارتمى على السرير بتعب وكل ما تذكر ان نهى مارضيت تبسره يعض شفته بقهر.. حتى اتصالاته ورسائله ماردت عليهن.. سمع رنة تلفونه وخرجه من جيبه بملل بسر الاسم.. اجنن مشاغبة... وفز بسرعه وهو يرد بابتسامه: حيا قلبي ودقاته حيا واخيررررا

عضت شفتها بقهر واتكلمت بحده: وليييد

همس بهيام: يا عيووونه وقلبه امررري

اخذت نفس عميق واتكلمت: اليوم كلمت ابي بموضوع الطلاق وق...

قاطعها بصوت رافع وصدمه: مااااهوووو...!!!

نهى: اللي سمعتتتتت

نزل من السرير ووقف بوسط الغرفة واتكلم بحده: مستحيييييل

نهى: ايش اللي مستحيل

وليد بعصبيه: اننننني ارضى اطلق.. مستحيييل والله لو تعملي ايش ما عملتي انننننش لي ومرررتي

نهى بحده: انا ما اتصلتش عشان اسمع هذا الكلام.. اتصلت اقول لك ابي مارضي يسمع مني لذلك بادر انت وادي ورقة طلاقي

وليد من بين اسنانه: وانا اعيد واكرر لش طلااااااق في احلاااامش

نهى بصوت عالي: ليييش ايش عتخليني هذه المره... كرسي التسريحه.. والا خدامه

همس ببحه: قلبــــــي وروحـــــي

نهى توترت: وليد اسمع.....

قاطعها بحده: انتي اللي تسمعي... طلاق مستحيييل امحيه من باااالش فاااهمةةةةة

نهى تنهدت بتفكير وماردت ....

ابتسم على جنب وهمس: اشتقــت لــش

نهى ركزت وردت بحده: لاتشتاق لي ولا اشتااااق لككككك

وليد: هههههههههههههه والله مشاعري وانا حر... ومن صدق فااااقد لش اي...

رفع التلفون وبسرها غلقت الخط لا وجهه عض شفته بقهر وشد تلفونه بيده وخرج متوجه لاغرفة جده...!!!


قيمتك عند الشخص ستعرفها من محاولاته
‏التي يبذلها من أجلك ، وليس من الكلام .... 🎵️💚🎶
#أمير
#كاتب_السعادة


















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 190


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


كانت متربعه على سريرها وتلفونها مفتوح قدامها على صورة لها مع وليد في المطعم وجالسة تتأملها وبتفكر وين سار وليش ما روح معاهم لان طاهرة اتصلت تستفسرها ليش ماروح وليد مع اخوالها وليش مارجعت.. قطع سرحانها وصول رسالة لاتلفونها بسرتها منه ودق قلبها لـ الف...

‏كلّما تذكرت أنّكِ تحبّينني بدت عليّ هيئة المُطمئن وكأني للتوّ امسكت الحياة بسِعتها وغرستَها داخل قلبّي . .💚
#أمير ✨......

شدت التلفون لاصدرها وارتمت للسرير ونظرها لافوق وهمست... لو تدرى بمقدار حبــي لـك...!!!

.
.

بعد يومين...!!!
بيت العباااااس..!!!
غلق الخط واتنهد بضيق ولف لمعصومة اللي سألته: عمتي رحمه صح

تنهد ورد) ايوة... بتبكي على وليد اليوم الثالث ومش عارفين وينوه

معصومة بقهر: ما الومه تخيل مرته ويحبها ويشتيها وجدي بكل بساطه يقول له طلقها

عباس' جدي ما عيقولش هكذا من عبث اكيد به حاجه وراء كلامه وبعدين سبحان الله اول شي ماكان يشتي هذا العرس ومدري من كان يحب وذلحين يحب نهى ومستحيل يتخلى عنها

ابتسمت بحب وهي تحط خدها على يدها: لاحد يلوم واحد عاشق ومحب... والحب الحقيقي بعد العشرة والعيش مع بعض

ارتزح للكنبه وابتسم لها: بتتكلمي عن نفسش

معصومة: هههههه بالضبط ي قلبي

عباس: ممكن اعرف كيف لوما حبيتيني لاهذا الحد

معصومة بابتسامه: مدرري كل اللي اعرفه اني بعد العرس بدأت اميل لك واتعلق بك خاصة معاملتك لي وصبرك عليا.. بدأت اغير واجنن لو سمعت اي بنت تتكلم عنك.. عضت شفتها وكملت.. ويوم بسرت رسايل ايثار جن جنوني تخيل بعدما كلمتك بكيت لوما قلت بس وفكرت ان بنت غيري بحياتك كانت توقف قلبببي

ابتسم بقوة وخطي واتمدد على الكنبة اللي جالسه عليها وحط راسه على ارجلها ورفع نظره لها: والله لو صفوا لي البنات صف ورا صف واشكال والوان.. ما حبيت حد غيررررش انتيييي... شل يدها وحطها على عيووونه وكمل بحب: لي احبش من اول ما وعيت على نفسي.. فتطمني ماعتقدر اي بنت تشلني منش... انا خلقت لش وانتي لييييي وللأبد....!!!
.
.

بالفندق..!!! بعد العصر..!!!
وقف قدام التسريحه وبيده الشال.. سبره على راسه باحتراف وشل عسيبه ولبسه مع الكوت شل تلفونه وحطه على العسيب فتح الدرج وشل الزلط منه وابتسم بحب لياسر اللي رسل له ستين الف بدل العشرين.. حطها بجيبه وخرج متوجه لا مكان محدد..!!!
.
.

دق باب المكتب وسمع رده يأذن له بالدخول فتح الباب ودخل بكل هيبه وعلى وجهه شبه ابتسامه: السلام عليكم

فز من على مكتبه واتقدم منه: ياهلا وعليكم افضل السلام... وينك يا وليد ثلاثة ايام والكل قالب الدنيا عليك

مد يده وسلم عليه: حبيت اختلي بنفسي لاغير.. كيف حالك ياعم وكيف الاهل

ابونهى جلس على الكنبه: كلنا بخير تفضل اجلس

جلس وليد واخذ نفس عميق واتكلم: اكيد انت عارف سبب جيتي لاهانا

ابونهى بهدوء: نهى

ابتسم لذكر اسمها ورد: بالضبط....!!!

.
.

بيت الجد...!!!
كانوا كلهم مجتمعين في جلسة الحوش وكل واحد سارح بفكره....

لفوا لسارة وطاهرة اللي بيحملين بضحكه وكل واحده بتحاول توصل الاوله

ابتسم ابو زيد واتكلم: ابسروا طاهرة ماحد يصدق ان قديه معقوده وفترة واتزوجت

الكل: ههههههههههه

وصلين مع بعض واتكلمت سارة بفرحه: يا جماااعة معي لكككم خبر بمائة دولاااار

طاهره حطت يدها على فمها تمنعها تكمل واتكلمت: يا جمااااعة خ..

دهفتها سارة واتكلمت بسرعه: خالي امييييير

طاهره رجعت مسكتها من فمها: خالي امير عي..

عضتها سارة وهي صاحت وبعدت يدها

ابوعباس: بس انتي وهي واحده تتكلم ايش به

لفين لبعض واتكلمين بصوت واحد: خالي امير عيرجع اليمن

اسماعيل فز بفرحه: اسألكن بالله

سارة وطاهره: والله

ابوعباس بابتسامه: الله يوصله بالسلامه

ام وليد: واي حين عيجي بالضبط

سارة: عادوه تحرك بالطيارة من ايران لاعمان ومن عمان لليمن

ابو زيد والجد: يووووصل بالسلامةةةة

ام وليد لفت لاسماعيل بغصة: ما اتصل لك وليد

اسماعيل بتنهيده: لا والله واصلا مغلق لتلفونه

الجد بهدوء: خلوه عيرجع كم ما جلس وين عيسير

طاهرة بحزن على اخوها: والله انو حرام هكذا ياجد اول شي زوجتوه بالغصب وبعدين حرمتوه من حلمه انه يقع دكتور.. وذلحين بعدما حب نهى حب جنوني جيتوا تقولوا يطلقها ووووين العدل في هذا...

ام وليد بحده: طاااهرة

طاهرة ببكاء: ماهووو يمه والله حرام يقول له جدي يطلقها وكلنا بسرنا حبه وخوفه عليها يوم تصاوبت... نزلين دموعها وكملت... خلاص ارحموه عادوه صغير على اللي بيقع فيه كلهن.. خلوا له حاله هذه حياته ماحد يقرر فيها شي غيره هو... اعطتهم ظهرها وحملت لاداخل البيت وهي بتبكي على وليد اخوها اللي بنظرها انظلم كثيررر

الكل لف للجد والجد نزل نظره للقهوه اللي بيده بهدوء وتفكير والكل مؤيد لكلام طاهره اللي قالته..!!!




















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 186


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ثاني يوم الصبح..!!
بيت محمد..!!!
فزت بصدمه من كلامه: قلدك الله انك بتتكلم بجد

محمد بابتسامه: والله وليش عتكذب

ملاك: وبمن

محمد: امممم قالوا اسمها طاهرة.. اخت وليد

ملاك ابتسمت بفرحه: امانةةة انك خطبتها قول والله

محمد. بضحكه: والله

ملاك: الله... وكيف يعني كيف عرفتها وكيف لوما عقدت بهذه السرعة

محمد وقف: هذا كله عترجع احاكيش لوما افضى ذلحين قد تأخرت عن العمل..!!

.
.

بعد الظهر بالمركز..!!!
شل تلفونه واتصله ثواني ورد: هلااااا

الياس: هلافيك وينك يا عريس

محمد بضحكه: في العمل.. ليش

الياس بقهر: للصبر حدود وانا الصدق صبري نفذ

محمد: والمعنى

الياس بتنهيده: تسمح لي اخطى لابيتك ذلحين واشل رضا واتكلم معاها لعل قلبها يلين وترجع لي

محمد بهدوء: والله اني راحم لك... طيب مابش مشكله اخطى لاعندها وانا ادعي انو يسد بينكم

الياس بابتسامه: تسلم وذلحين.. خاااطرك...!!!
.
.

شوقُ المُشتاقِ شاقّ ..... 💚

#أمير
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

دخل من باب الحوش الكبير وتوجه للبيت وبيده رضا تنهد بعمق ومد يده ودق الباب على الخفيف ....!!!


اما داخل البيت بسرت نفسها في المراية وهي بتعدل الروج اللحمي على شفايفها وضحكت باستخفاف واتكلمت: من باااطل الفرغة قمت اتمكيج.. شلت كحل ازرق وحطته على عيونها.... ضربت جبينها وهمست بحسرة: اووووف كيف عملت روج وكحل وماقد صلحت البودره... بسرت نفسها وابتسمت بخفه: يلا ما يحتاج وبعدين حالية من الله... وياسعم عتخطى عررررس.. هههههههههه

سمعت صوت الباب وابتسمت بفرحه.. اكيد محمد وووصل وقفت عند الباب وفتحته بابتسامه: كيف لك جيت بحين وال..... سكتت وهي بتبسر اللي واقف بصدمه

الياس ركز بنظره عليها وبسرها لابسه شميز بدون اكمام على بنطلون جنز ورافعه شعرها بمساكه وخصل منه نازله على عيونها.. تنهد بحب وهمس: مابش تفضل

توترت وهي بتبسر نظراته وردت بحده: لاااااا

الياس بابتسامه: حتى رضا ما عتدخليه

نزلت نظرها وعادها انتبهت للي بيد الياس فزت بفرحه وشلته لاحضنها ولمته بقوووة وهي تبوسه بشوق وحب: ياااعمري انت يا رووووح الماما

ضحك رضا بفرحه وهوه يحط يداته حول رقبتها

شدته اكثر وهمست: ياالله كممممم فقدتككككك

غلق الباب وارتزح لاعرضه وابتسم على جنب: طيب وابوه مافقدتي له ولو شوية

ملاك بتوتر: لا..

الياس اشر بيده: ولا حتى سعما هذا

ملاك حطت رضا بالقاع وهو خطي يلوي بالصاله ولفت لالياس برفعة حاجب: ولا سعما هذا

ابتسم بقوةةة واتقدم منها وهي رجعت للجدر...

وقف قدامها وحط يداته بينها على الجدر وبخبث: متأكده

ملاك وبتحاول تكون عاديه: ايوووة

حط جبينه على جبينها وهي غمضت عيونها...

همس بابتسامه: بس انا فقدتش وما تتخيليش مقداااار شوووقي لش وجنوووني عليييش

شدت شميزها بتوتر وهي على وضعها

رفع يده وحطها على شفاتها ومسح الروج وهي فتحت عيونها تكلم بحب: ما يحتاج تعمليه خليش كما انتي.... حاليه من دون شي وتجنني

عضت شفتها بتوتر وخطيت من قدامه...مسك يدها بسرعه ولفها له ودقت بصدره..وهمس وعيونه بعيونها: احبــــــش يا بنــت للمـه ما تفهمي عليااااا

نزلت نظرها بارتباك وخجل

حط يداته عليها وشدها لاحضنه وهمس عند اذنها: يكفي خلاص ارحممممي الياس.. والله هلك ..... اعتذر عن كل شي عملته معععش.... سامحيــني وارجعـي لي..على الاقل لأجل رضااا

رفعت يداتها بتردد وحاوطته من ظهره وحطت راسها على صدره وغمضت عيونها بقوووة

ابتسم بفرحه لوما فهم حركتها انها خلاص سامحته شد عليها اكثر وهمس بفرحه وبطء: ا ح ب ش


"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

‏أحببتها حتى أقنعتني أن ما مر من العمر قبل مجيئها كان انتظاراً لها .🎵💚🎶

#أمير
#كاتب_السعاده

"" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "" "

عنـــد نهـــــــى..!!!!
تمددت على السرير بتعب بعدما شربت العلاج بمساعدة سجـى اللي خرجت من الغرفة.. حطت يدها على صدرها بألم وعضت شفتها مدت يدها لتفونها اللي رن وبسرته وليد اللي مسجله لاسمه... واحد خروف... كتمته بضيق وهو يتصل للمره الالف ورفعت نظرها لافوق وهمست... ما يستحق حبي له غمضت عيونها بتعب ومر بمخيلتها اخر موقف حصل لها معه قبل ما تتصاوب واعترافها له بحبه ورده لها.. ان عيتزوج وعتكون خدامته ومواقف كثيرةة.... حطت يداتها على وجهها وبكت بقهر وهي تهمس: بسسسس خلااااااص انسيييه... انسسسسيه...!!!



















https://t.me/rewayatyamania/38966




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 185


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


طاهرة بحزن: اذا ما تزوجت به ابي عيزوجني بولد اخوه

عباس بحده: اذا ما ودش فيه قولي لي ماحد يقدر يجبرش وابوش يحلم بس انه يزوجش باللي في باله

طاهره تنهدت بتوتر وبنفسها ما تشتي تدخلهم في مشاكل ببسبها: انا بعدك اذا انت بتبسره رجال وابن ناس

عباس بهدوء: بس لازم تعرفي انو قد تزوج من قبل وطلق وطبعا هو محمد ويكون اخو مرة الياس

طاهرة بحسم: اللي تشوفه انت وجدي انا بعدكم

ابتسم لها بحب وحضنها لاصدره: كوني متأكده انش اخترتي الصح محمد رجال والنعم به.....
.
.

خرج للحوش متوجه لمجلس الرجال وبسر السيارة اللي وقفت ونزل منها وليد وياسر واسماعيل تقدم منهم وبنفسه لازم يكملهم قبل ما يخربوا كل شي

عباس: هاه اسماعيل كل شي سابر بخير

اسماعيل: الحمدلله تمام

عباس: حياك يا ياسر نووورت وجيت بوقتك

ياسر: الله يحييك.. وخير مابه

عباس ونظره لوليد الهادئ على غير العاده: ابوك وعمك وابنه جوا لاهانا بعد الظهر

وليد وياسر: وما فعععععل

عباس اخذ نفس عميق وكلمهم بكل شي

وليد بحده: ومتأكد ان طاهرة موافقه بكل ارداتها

عباس: تقدر تكلمها بنفسك

ياسر: اذا كانت ما تشتيه مشي مجبورة تتزوجه

اسماعيل: في الاخير هذه حياة زوجيه ولابد من توافق فيها

عباس: تطمنوا انا سألتها بنفسي واكدت لها انها مش مجبورة على شي وهي بنفسها وافقت... وذلحين يلا نقلهم بالموافقه عشان يجي المأمون يعقد قبل ما يجي ابوكم..!!

.
.

جلست بهدوء بعدما وقعت وباركوا لها اسماعيل ووليد وياسر وعباس وخرجوا من الغرفة

رفعت نظرها لمعصومة اللي تقدمت منها وحضنتها بفرحه وامها وخالتها وجدتها وسارة...!!!
.
.

بعد العصر...!!!
كان الكل في المجلس بما فيهم محمد

لوما دخل ابوياسر واخوه وابنه: السلام عليكم

الكل رد: وعليكم السلام

الجد: تفضلوا

ابو ياسر بحده: ما جيناش نجلس جينا نتأكد من كلام حفيدكم وريني العقد

الجد بهدوء: علي شل العقد ورواه يتأكد ان البنت خلاص تزوجت

ابو عباس قام: ابشر.... شل العقد ومده لابو ياسر الواقف

مسكه وبدأ يقراه

ياسر همس لوليد: قول يارب ما يددق في التاريخ

وليد: الله يعمي عليه ولا يبسر

شد العقد بيده ومده لابوعباس: ممكن اعرف كيف تزوجوا البنت بدون اذن ابوها

ابو زيد بحده: والله قبل 19 سنه انت بنفسك في المحكمه تنازلت عنهم وعن ابوتهم وولاة الامر صارت لابي ويعتبر ولي امرهم في كل شؤونهم.. اذا كنت ناسي

ابو هشام: في الاخير يظل ابوهم

الجد: ابوهم الا بالاسم ماعاد له قول عليهم ولاخر مرة ازيد ابسركم حول عيالي والا انا اعرف طريق المحكمه

ابو ياسر بوقاحه: بتهدد يا محمد

وليد وقف بعصبيه: الشيخ محمد يا غشيم... واتفضل اخرج من هانا

ابو ياسر وجه نظره لهم: هه هذه تربايتك اللي ربيتهم

عباس بحده: وايش فيها تربايته والا تشتي نربي مثلكم.. اشر لاعند هشام

هشام بنرفزة: متربي افضل منكم وبنت عمي ما عتكون الا لـ.....

قطع كلامه البوكس اللي تلقاه على وجهه وبسره من محمد اللي مسكه من كوته ورصه للجدر واتكلم من بين اسنانه: ايااااك تجيب سيرة مررتي على لساانك القذر مرة ثانية فااااهم

هشام دهفه منه ومسح الدم اللي بفمه بقهر

ابو ياسر وجه نظره لياسر: وانت ما بتفعل هانا يا******. والا خلاص عتصف معاهم

ياسر وقف بهدوء: كلمة الحق تنقال وانت تنازلت عنهم واليوم جيت تدور بعدهم

ابو ياسر رفع يده يضربه كف وهو معصب.. بس تعلقت يده بالهواء وبسر وليد ماسك لها وبيبسره بنظرات حاده: حددددك يدك ما ترفعها على اخي والا عتنكسر...

سحب يده منه واتكلم بعصبيه: هكذا اخرتها عيالي من صلبي يوقفوا في وجهي وقدام الناس

ياسر: انت اللي افعالك غلط بطل تلحق ورا الناس عشان ما تجبرنا نفعل هكذا معاك

ابو ياسر لاخوه: اخطى هيااااا ماعدبش لنا جلسه في هذا البيت...!!!
.
.

~~~

‏حتى غيابكِ يُلغي حضور الحاضرين. ❤️

#أمير
#كاتب_السعادة

~~~

تمدد على السرير بتعب بعدما رجع من الجامع وجه نظره للكنبه وهمس بابتسامه... كنت اروح وهي جالسة عليها بتتبسر حلقات كرتون غمض عيونه بقوة واتذكر يوم طفى عليها الشبكه وخلاها تنفذ طلبات عشان تبسر الحلقه فتح عيونه وبسر الطاقة وضحك بخفه... غيووورة لدرجة انها رجمت تلفون بدون قلق او خوووف.. عض شفته بقوة وهو يشد شعره... كنننت غبي ولا لاحظت غيرتها وحبها لي كان معمي عليا...

خرج تلفونه من جيبه واتصل لها رن للاخير وقطع الاتصال... عاود الاتصال وردته مشغول... اتصل مرة ثالثه ولاقاه مغلق.. زفر بضيق وهو يرفع نفسه ويرمي التلفون جنبه وهمس بقهر: كيف عتتحمل ادخل البيت ومابحديه ولا اسمع صوتها ومشاغبتها... رجع ارتمى على السرير وغمض عيونه في محاولة للنوم اللي مستحيل يجيه......!!!



















https://t.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Forwarded From دكتر هادى انصارى
در تشرفم به اعتاب مقدسه #عراق ، توفيق زبارت مسجد كوفه ، مزار حضرت #مسلم ع ، و #هانى بن عروه ، و محراب جايگاه نماز #أمير المومنين ع در مسجد كوفه ، و نماز در برخى مقام هاى مسجد #كوفه ، به زبارت مسجد سهله شتافتم و پس از اداى نماز مغرب و عشاظ و زيارت مقام حضرت ولى عصر ، و نماز درمقام امام #صادق ع ، به ديدار توليت مسجد #سهله جناب عمدة السادات سيد مُضَر عليخان رفته و قطعه اى از فرش دستبافت حرم مطهر #رضوى را تقديم حضورش نمودم. و افطار را با وى صرف نموديم.


__________
@drhadiansarii
رواية شفيـر الظـلام للكاتبـة أميـرة اليمـن
البـارت 29


شـفيــر الظــلام 🖤

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


العشي 8.00
بيت الجد&&&&
غرفة البنات
جلست جنبها وبسؤال: مالش انتي من لما روحتي وانتي مطننه ومفسره مابه ما وقع

معصومة: هاه ولا شي بس هميه لامتحان بكره

طاهره: ماشي به حاجه ثانيه حاكيني

معصومة وقررت ما تكلم احد ابدا: مابش شي قلت لش...شلت البطانيه وادفت ترقد...يلا تصبحي على خير

طاهره قامت: وانتي من اهله شخرج اسمر معاهم....!!!!

.
.


بغرفة وليد،،،،
جالس على الواتس
وليد: هههههههه بعدين ماعاد عملتي

شهد: ولاشي شليت روحي وروحت لي

وليد: وررربي بردتي قلبي هكذا البنات والا بلاش

شهد: اكيد ضروري كل واحده تحافظ على نفسها

وليد: تعجبيني نادرا نلقى هذه الايام متعففات

شهد: الله يهدي الكل.... الا انت قول لي ما عملت بيومك هذا

وليد: ولاشي من المدرسه للبيت وخرجت ساعدت جدي شوية بالمزرعه ورجعت ذاكرت وصلينا مغرب وذلحين بين اجابر الحجه رنا

شهد: هههههههه يحصل لك اصلا

وليد: الله ههههه يلا شاغلق اتعشى وارجع

شهد:بالعافية يا نظر

وليد سرجين عيونه: على قلبش شارجع بسرعه نتجابر تمام

شهد: بانتظارك..!!!!

.
.


بغرفة اسماعيل.."""""..
والكل على الواتس

شهد: على ما قلت لك

اسماعيل: يعني حصل خير والحمدلله

شهد: ايوه وكله بفضلك انت

اسماعيل: وااااجبي للناس الطيبين

شهد: تسلم كلك ذوووق يا ذوووق

اسماعيل ابتسم ورد:الله يسلمش ويعافيش....!!!!

.
.

بحجرة بيت الجد&&&&
بعدما تعشوا الكل جالسين سامرين

زيد: متأكده يا طاهره مش هي تاعبه

طاهره: ماشي قالت شابعه وتشتي ترقد بس

ام زيد: شكلها تعبت مذاكرة

ابو زيد: الله يسهل لهن وان شاءالله ناجحات

وليد: واحنا.

اسماعيل: والا محنا لبن عرررفة

ابو زيد: هههه وانتوا والكل ان شاءالله ناجحين ومن الاوائل

ابو العباس: واللي عيرسب يا ويله مني

وليد واسماعيل: ان شاءالله مع

زيد: هههههه ايوة بعدين انتوا عارفين لعقاب الاستاذ علي

ام طاهره: ماهو عقابة عقاااااب

اسماعيل: لا تتفاولوا علينا

وليد: ايوه ادعوا لنا وبس

الجده: الله يسهل لكم ويوفقكم كلكم

الكل: امين

اذا نجحتوا يا عيال هديتي لكم انكم تشلوا السيارة وتنزلوا بها اي محافظه تشتوا

وليد واسماعيل بفررحه: يااااا رباااااااه

وليد: هذه الهدايا والا بلاش

اسماعيل: الله يطول بعمرك ياجد

ابو زيد: بس عادهم صغار لا يصدموا والا شي

وليد: مالك يا خال بتبسر قدامك رجال ساع ايش طولهم ويقلك صغار

طاهره: ما ادى الا الصدق

اسماعيل: انتي اسكتي احسن لش

ابو عباس: هههههه تمام تمام اول انجحوا بعدين سهل

اسماعيل: اللكزس والا الصالون يا جد

الجد: اختاروا

العيال: اللكزس اكييييد

الجد: خلااااص تم..!!!!



~

ومـا أرهقـك الله
إلا لـيُهديك أجمل مما تتوقع
وأجمل ما ستملك
وستبكي عيناك فرحاً يوماً ما
مكافأةً من الله على ذبولهما ....❤️🎶
#أمير ✍🏻✨

~~~~


بنفس الوقت عند ملاك
تمددت على السرير بتعب ونظرها ليداتها اللي رفعتهن امام وجهها وقدهن حمر وبيخرج منهن دم خفيف نفخت فيهن بوجع حطتهن على وجهها وبكت لما زاد وجع يداتها تكورت على نفسها بألم من عيشتها ومن معاملة الياس لها بعدت يداتها من تلى وجهها لوما جلس جنبها وقال: لهذه الدرجة بيوجعنش

ماردت وغطت وجهها وبتحاول تخفي شهقاتها

إلياس ونظره ليداتها المحمرات: اووووف وقف وخرج من الغرفة والشقه بأكملها

مسحت دموعها وبقهر: ما تخاييتي شايهتم بش ابسر ما عبرش انتي هانا سعما ال***** مابش لش قيمة...الله لا سامحش يا شيماء..جعل وراني يووووم فيش لفت لجهت الباب اللي انفتح ودخل منه الياس وطت راسها واتغطى وجهها بشعرها
حط المرهم على السرير جنبها: دهني يداتش منه...بيخف الوجع ..

خطي شل كوته اللي بالعلاقة وخرج..

مدت يدها وشلت المرهم ابتسمت بسخرية: الحمدلله عبرني وما جرحني بكلامه شكله عيقل يكفي جرح يداتها هه......!!!!.

.
.

يوم اخر بعد الظهر
بيت الجد&&&&
دخل لغرفتها بعدما قالت له طاهره انها ما تشتي غداء خطي وجلس جنبها وبحنيه: معصومة

معصومة وهي متلحفه بالبطانية: هممممم

زيد: للمه ما تقومي تتغدي

معصومة: ماشتيش

بعد الغطاء من وجهها: وللمه ما تشتي حاكيني ما وقع معش حدا غثاش قولي لي وربي لا اطين له عيشته.

رفعت نفسها وبابتسامة: ماحد ما غر تاعبه شوية

حط يده على جبينها: سلامات يا روح زيد من ايش تاعبه

معصومة: فددددديتك يا قلبي تاعبة من الجامعه والمواصلات

زيد: طيب قومي تغدي هيا

حطت راسها على صدره وبهمس وعيونها مغمضات: شابعه والله

باسها براسها ولمها بيده لاصدره وبهمس عند اذنها: اي حاجه مضايقه لش حاكيني لا تخبي عليا

عضت على شفتها بقهر:....



















📚 @rewayatyamania 🇾🇪