#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الثامن
فتحت الخط وقبل ما تحكي شي ..
// دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك //
فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة
سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة ..
_________
_________
المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ
سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !!
سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي ))
فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟
هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا ..
ليال : ساعدكن بشي ؟
نور : لا ارتاحي انتي ..
هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم
ليال : اي حاضر فوراً
طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ
ليال : خالة ساعدك بشي ؟
أم أمير : لأ
ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل
أم أمير : قلتلك لأ
فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : مين ؟؟؟؟
أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نور : مصطفى !!!!!!!!!
____
____
أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي
فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا
أمير : شو هاد ؟
أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟
أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا
تطلعو ببعض كلياتهن
أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا
فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد
أمير : فوتي رغد
رغد : ما بدي بلاها
أمير : عم قلك فوتي
مسكها من ايدها وسحبها لجوا
وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة
أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟
أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم
ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها
هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟
رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى
وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد
خلاني أفهم واخجل من حالي
تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف ..
أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير !
أمير : رغد بتحبي تحكي ؟
كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر
أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني
مصطفى : رغد
نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج
انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب
أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا
مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب
ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك
أمير : كفو يا صاحبي
عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي ..
بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها
نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي
اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى
شد على ايدها وابتسم : لا تبكي
رغد : انا اسفه
مصطفى : قلتلك مو زعلان منك
رغد : اعطيني فرصه ؟
تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي ..
وطلعت رغد مع نور من الغرفة ..
طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير ..
أمير : ما رح تحكي شي ؟
ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت
أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد
ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء
أمير : معك حق أنا غلطان
ليال : طيب ..
أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه
ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك
أمير : هههههههههههه
توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها
أمير : لكن مين مرتي ؟
ليال بصوت واطي : أنا
قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟
ليال : ما بعرف
@rwayate
الجزء الثامن
فتحت الخط وقبل ما تحكي شي ..
// دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك //
فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة
سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة ..
_________
_________
المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ
سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !!
سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي ))
فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟
هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا ..
ليال : ساعدكن بشي ؟
نور : لا ارتاحي انتي ..
هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم
ليال : اي حاضر فوراً
طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ
ليال : خالة ساعدك بشي ؟
أم أمير : لأ
ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل
أم أمير : قلتلك لأ
فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : مين ؟؟؟؟
أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نور : مصطفى !!!!!!!!!
____
____
أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي
فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا
أمير : شو هاد ؟
أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟
أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا
تطلعو ببعض كلياتهن
أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا
فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد
أمير : فوتي رغد
رغد : ما بدي بلاها
أمير : عم قلك فوتي
مسكها من ايدها وسحبها لجوا
وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة
أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟
أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم
ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها
هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟
رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى
وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد
خلاني أفهم واخجل من حالي
تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف ..
أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير !
أمير : رغد بتحبي تحكي ؟
كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر
أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني
مصطفى : رغد
نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج
انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب
أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا
مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب
ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك
أمير : كفو يا صاحبي
عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي ..
بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها
نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي
اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى
شد على ايدها وابتسم : لا تبكي
رغد : انا اسفه
مصطفى : قلتلك مو زعلان منك
رغد : اعطيني فرصه ؟
تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي ..
وطلعت رغد مع نور من الغرفة ..
طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير ..
أمير : ما رح تحكي شي ؟
ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت
أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد
ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء
أمير : معك حق أنا غلطان
ليال : طيب ..
أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه
ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك
أمير : هههههههههههه
توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها
أمير : لكن مين مرتي ؟
ليال بصوت واطي : أنا
قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟
ليال : ما بعرف