#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء السابع
ليال : أمير شبك شو في ؟
أمير بصوت مبحوح : البخاخ ..
ليال : شو ؟
أمير :البخاخ بغرفتي
ليال : بخاخ ؟
صار يسحب أنفاسو بصعوبة أكتر ، اخدت ليال ثواني لتستوعب شو الي حكاه ولتقدر توقف على رجليها
ركضت على الغرفة وصارت تدور على البخاخ
ليال : وينو ؟؟ أي بخاخ !! وين حاطو !! ... شو اعمل ؟ شو اعمل !!!!!!!!
قعدت وحطت ايديها على راسها هي وعم تبكي : وين البخاخ .. وينو !! .. البخاخ ؟؟ صح البخاااااخ !!
فتحت الدرج التالت من الطاولة الي جنب تختو و دورت فيه .. اخدت البخاخ وطلعت لعندو بسرعه : أمير هاد صح ؟ مو هاد ؟
حطت راسو بحضنها واعطتو الدوا ... صار يهدى شوي شوي وبالتدريج انفاسو عم ترجع طبيعيه
ليال : جبلك شي ؟ اعمل شي ؟ احكيلي شو اعمل مو عرفانه .. صحي امك ؟ اتصل بالمستشفى ؟ .. ليك لا تحكي بس اعطيني إشارة ؟
تطلع فيها بتعب و رجع غمض عيونو بدون ما يحكي شي
ليال : رح صحي امك
كانت بدها تقوم بس حست انو مسك ايدها وضغط عليها ..
ليال : أمير ؟
أمير : أنا منيح
ليال : شوف وشك كيف تعبان .. ونفسك كيف مكتوم ؟
أمير : بدي اطلع لبرا شم شوية هوا ..
ليال : انا بساعدك تعال
سند حالو عليها و طلعو لبرا .. اشرلها يطلعو على الأسطوح وساعدتو
قعد عالأرض و اخد أمير نفس كبير كتير
صار ياخود شهيق وزفير هيك لرجع كل شي طبيعي وارتاح
أمير : ليش واقفه بعيد ؟
ليال : ما بعرف شو بدي اعمل !
أمير : ما تخافي .. هي النوبة بتصير معي كل فترة
ليال : ليش ؟
أمير : ما بعرف
قربت وقعدت جنبو : وهلأ انت منيح ؟
أمير : اي مافيني شي
ليال : هي اول مره بحياتي بخاف هيك
أمير : وانا هي أول مره بحياتي بخلي حدا يسندني .. خفتي علي موت؟ههه
ضربتو على كتفو بخفة : لا تجيب سيرة الموت على لسانك .. الموت بشع كتير يا أمير .. ما بوجع الميت بس بيقتل العايشين
ما بتحمل اخسر اي حدا بحبو مره تانيه
ضل عم يتأملها ويفكر شو قصدها ( بحدا بحبو ! ) بس ما كان عندو جرأة يسألها لان في حاجز كبير بيناتهن..قربت لعندو وحطت راسها على كتفو
ليال : أبشع شغله فيني انو بسامح وبنسى بسرعه ، عمتي وجوز عمتي وابي ... اجاني اذى كبير منكون بس ما قدرت اكره اي حدا
حتى أنت .. وعدتني تكون منيح معي ما تسببلي أي أذى وعند أول مشكلة لقيتك بوشي وعم تئذيني .. انا كيف بدو يكون في شي بيني وبين مصطفى وأنا مرتك الك ؟
أمير : بس انتي رافضة هاد الزواج .. وما بتعتبريني زوجك
ليال : مين قلك ؟
أمير : مو هيك ؟
ليال : لا مو هيك ...
غمرت وشها بحضنو وتنهدت : سدئني مو هيك ..
_______________
_______________
هبة : رغد وبعدين معك قومي اشتغليلك شغله مو معقول انا اتحمل كل شغل البيت !! ليال من 10 ايام من وقت الي صار ما بتطلع من غرفتها
ونور بتشتغل بدون نفس .. وامك تعبانه .. وانتي حردانه .. شو انا خدامه عندكن ؟
رغد : خلص بكفي نق هلأ بقوم
هبة : اي انا خلصت جلي نظفي البيت و جهزي الغدا عندي مشوار
رغد : وين رايحه ؟
هبة : مشوار خلص شو تحقيق ؟ بدي جهز حالي ما في وقت ناقشك
رغد : قصدك ما معك وقت بدك تروحي وترجعي قبل ما يجي أمير مو ؟
هبة : ييي علينا .. اي اختي مو .. ازا حابه روحي احكيلو يلا
طلعت تيابها من الخزانة وتركت الغرفة ...
قامت رغد من تختها ، فاتت على الحمام وغسلت وشها .. تطلعت بالمراية و دققت بملامحها .. مبين عليهن التعب والهم ..
نشفت وطلعت باتجاه المطبخ ... وقفت شوي والتفتت على غرفة ليال .. وراحت باتجاها
نور : وين رايحه ؟
رغد بارتباك : انا ؟ كنت بدي شوف ليال
نور : شو بدك فيها ؟ ما لازم حدا يحكي معا او يشوفا بلكي بتطلع من هالبيت باسرع وقت
رغد : معقول انتي عم تحكي هالحكي ؟ مو كنتي تحبيها و واقفه بصفها
نور : ايه صح لان كنت شوف الحب الي بينها وبين اخي .. بس هي طلعت ما بتستاهل وكذبت علينا
رغد : هن ما بحبو بعض من الأساس
نور : لا بحبو بعض أنا متأكده ... كنت اقرب وحده الها وبعرف مشاعرها .. وبعرف مشاعر اخي كيف كان يتطلع فيها ويخاف عليها
اخي بهل شهرين كان كتير مختلف .. بس هي البنت لعبت بمشاعرو وما بتستاهلو
رغد : الواضح انو انا بحياتي ما فهمت شو يعني حب ... وهلأ بلشت افهم
نور : اي مو لازم تكوني هلأ مبسوطة انك خلصتي من مصطفى ؟
رغد : من وقت اجا لهون أخر مره من اسبوع وقلعو أمير ما عاد اتصل فيني
نور : ايه الحمدلله
رغد : لأ !!
نور : لك شو لأ !!
رغد : لك نور ما بعرف حاسه بالذنب حاسه حالي ندلة وبلا اخلاق ما بعرف ما بعرف
ركضت لغرفتها هي وعم تبكي ونور وراها : لك رغد شو قصدك ؟ استني احكيلي !!!!!!!
كانت ليال واقفه عند الباب وعم تتسمع لحديثهن .. رجعت قعدت هي وصافنه وعم تفكر
(( الرسائل ... قميص مصطفى ... والوقت الي كنت فيه انا ومصطفى لحالنا واجا امير .. هاد كلو مستحيل يصير لحالو .. كان لازم افهم من الأول .. رغد ... كل شي كان مخططلو
يا الله ما أغباني .. !! ))
___________________
___________________
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الخامس
مصطفى : كأنو تأخرت رغد ؟
ليال : ايه فعلاً ، قالتلي شوي وبترجع وصرلها اكتر من نص ساعه خليني روح شوفها
مصطفى : ليال لو سمحتي قبل ما تروحي ممكن اطلب منك طلب ؟
ليال: اي طبعاً تفضل ؟
مصطفى : هي الهدية جبتها لرغد بس حابب قدملها ياها بطريقه مميزة .. ممكن تاخديها وتخبيها بغرفتها ، حطيها بقلب المزهرية الي على طاولتها
وانا المسا بحكي معها و بفاجئها
ليال : هههه كتير حبيت الفكرة طبعاً بساعدك
اخدت الهدية من ايدو هي ومبتسمة على وصلت أمير .. بقي واقف عند الباب وعم يتطلع عليهن
مصطفى : عنجد ما بعرف شو بدي قلك
ليال : خلص لا تقول شي انا فاهمتك
أمير : طيب فهموني أنا كمان ؟
ليال : أمير هاد انت ؟
مشت لعندو بسرعه وحطت الهدية بجيبتها : ليش تأخرت ؟ رح سخن الأكل مشان ناكول سوا طيب ؟
أمير : _ _ _
مصطفى : كيفك امير ؟ الي فترة ما عم شوفك وين مختفي ؟
أمير : _ _ _
كان عم يتطلع فيهن بنظرات متل الجمر .. وتنيناتهن مو فهمانين شي
ليال : طيب انا رايحه
مصطفى : وانا خليني استأذن لان رغد شكلها ما بدها تقعد معي متل العاده ، بالإذن
طلع مصطفى من البيت وليال راحت على غرفتها حطت الهدية تحت وسادتها ورجعت للمطبخ تحضر الأكل .. وقف أمير على باب المطبخ يتفرج عليها
هي وعم تدندن وتغني بفرح ..
ليال : بتعرف انا كتير مبسوطة .. مصطفى شب بجنن اكيد رغد رح تكون مرتاحه معو .. وهيك انت كمان رح ترتاح لانو كل همك بالدنيا رغد وهبة ونور .. ايه يتهنو حدا بصحلو وبقول لأ
أمير : بفهم انك حاسده رغد على مصطفى؟
ليال : هههه شو هالحكي طبعاً لأ
تطلعت فيه بخجل واحمرو خدودها : انا لازم احسد حالي قبل ما احسد اي حدا بالدنيا
أمير : عم بستناكي بالغرفة
ليال : يلا شوي وبجي
فات أمير وصار يروح ويجي بالغرفة و دمو عم يغلي .. وقف شوي وتطلع حواليه .. اجت عينو على موبايل ليال
مسكو بعصبيه وصار يفتش فيه .. دخل على الرسائل مباشرة
بابا ( صباح الخير بابا على الأقل صبح علي ما بتخسر شي ؟ عموماً أنا بحبك .. )
بابا ( أمير وعدني يشتريلي جهاز لاب توب وقتها بصير فينا نحكي صوت وصورة .. انت حابب تحكي معي ؟ )
بابا ( سمعت انو هاليومين عندكن برد كتير دفي حالك ابي )
بابا ( اليوم بالمنام حلمت بأمي وقالتلي انها مشتاقتلك و وصتني سلم عليك ! قالت انها بتحبك كتير .. )
كان عم يقرأ ويبتسم واعصابو عم ترتخي لوقت ما وصل للرسالة الي غيرت كل شي ..
مصطفى ( اليوم لما جيت زيارة و توسخ قميصك رغد اعطتك قميص أمير ، وأنا اخدت قميصك ورغد طلبت مني اغسلو بس انا ما قدرت لان شميت ريحتك فيه
رح ضل مخبيتو بخزانتي ، ليجي اليوم الي اغسلو ولبسك ياه بايدي )
مصطفى ( حاج تمثل انا وياك منحب بعض وهاد الشي واضح ، مصطفى أنا كتير معجبة فيك وعم اتعلق فيك .. حياتي جحيم مع أمير وما بعتبرو زوجي ابداً .. خلينا نهرب قبل العرس )
مصطفى ( كان قلبي رح يوقف بس ضميتني اليوم ، انا بحبك )
وقع الموبايل من ايدو .. سند ايديه على رجلو وشبك اصابعو ببعض .. غمض عيونو وبلش يتذكر تفاصيل صارت بينو وبين ليال
// ليال : هييييييييك تمام صار عندي غرفة لحال وانت غرفه لحال
أمير : ههههه كل هالقد مبسوطة ؟ برأيي ما كان في داعي لنقسم الغرفة ببرداية ، هي جبتلك تخت وخزانه صغيره متل ما طلبتي .. لشو حطيتي البرداية ؟
ليال : مو مشان شي بس لاقدر اخود راحتي .. بس ايمت ما حبيت تجي تزورني اهلا وسهلا بشربك فنجان قهوة ههههه //
// ليال : أمير تعال علمني كيف ببعت رسائل لأبي من هاد الموبايل ؟
أمير : مو فاضي هلأ
ليال : أمير أمانه علمني يلا تعال
أمير : لك خلي حدا يعلمك عنجد مو فاضي
ليال : اي بس انا ما بحب اطلب شي من حدا الا منك انت
أمير : ليش بقى ؟
ليال :يعني هيك .. بالنهاية مو انت زوجي ؟ //
// أمير : اليوم عرفت وين عنوان ابوكي بالتحديد عم فكر بلش جهزلك اوراقك
ليال : لا ليش !!
أمير : شو ليش ؟
ليال : قصدي على مهل شوي
أمير : مو حابه تروحي ؟
ليال : أنا ..
أمير : قولي انك مو حابه تروحي .. ما رح ابعتك وبدير بالي عليكي هون
ليال : ما بعرف .. انت بدك ابقى ؟
أمير : انتي بدك تبقي ؟
ليال : هلأ انا بس بقصد لا تستعجل لان ابي ما رد لهلأ على اي رساله بعتلو ياها ..خلينا ننطر لنشوف شو بصير //
في شي غلط!! اكيد في شي غلط ليال مو هيك .. مو ممكن تكون بهي الدرجه من القذارة مستحيل ..
فرك وجهو بتوتر .. تطلع على خزانتها وقام فوراً فتحها وصار يدور بين الأغراض ولقى قميص مصطفى .. مسكو بين ايديه و مع دخلة ليال عالغرفة
ليال : تأخرت عليك ؟ انت ما بتحب البامية لهيك عملت معكرونة عالسريــ ـ ـ
حطت الصينية من ايدها وتطلعت عالغرفة شافت تيابها مرمية بكل مكان وامير ماسك بأيديه قميص رجالي و واقف عند خزانتها
ليال : شو هاد شو في ؟
بكل عصبيتو وقهرو مشى باتجاها ، مسكها من وشها وضغط عليها بقوة : انتي ما بتستحي ... ولك بتعرفي ؟ انا بس زعلان على شغلة وحده
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء السادس
بس وصل على البيت شاف كل الجيران واقفين على الشبابيك وعلى الأساطيح عم يتسمعو .. وصوت اهلو طالع من البيت
ركض متل المجنون وشاف ابوه عم يعيط ويرقص ويغني
أبو أمير : يا سلاااااااااااام يا سلاااااااااااااام أد أيه حلو الغرااااااااام .. كزبببك حلوووووووو شو حلوووووووووو ... وبس اسمع مني
يلي مجنني .. تعي وليه .. تعي ارقصي انتي وبناتك انتو ارقصو وانا بغني .. وانتي جيبي دربكة يلا
نور : أخيييييييييي
ركضت نور ورمت حالها بحضنو هي وعم تبكي
أبو أمير : ايييييه وانت تعال ارقص معهن .. ارقصو يا ولاد الكلب يلا ارقصو .. أخاصمك آه .. أسيبك لا .. ما بدكن ترقصو مو ؟ مابدكن ترقصو ؟؟؟؟؟؟
بلش يكسر كل شي حواليه ويصرخ أكتر و أكتر والناس تتجمع حوالين البيت أكتر .. دقت ليال على الباب بقوة (( نور شو في ؟ رغد ؟ طلعوني شو عم يصير برا ؟ ))
أبو أمير : إنتي ليش لابسه هيك روحي البسي فستان احمر .. اخضر .. اصفر .. روحي انقلعي
دفش أم أمير بقوة وقعت على الأرض هي وحاطه ايدها على تمها وعم تبكي ، رفعت عيونها وتطلعت ببناتها بخجل .. اجت عينها بعين أمير شهقت بقوة وصارت تبكي أكتر وأكتر
بعد أمير نور عنو .. رجعت مسكت ايدو بقوة : شو بدك تعمل ؟
مسحلها دموعها وابتسم : خدي المفتاح فوتي انتي واخواتك لعند ليال
نور : بس
أمير : فوتو
اخدت المفتاح منو وراحت فتحت غرفة ليال ، طلعت ليال فوراً وتطلعت بالكل : شو عم يصير ؟؟؟
قرب أمير لعند امو .. مدلها ايدو و استندت عليه ، ضمها لصدرو وباسها على جبينها
أمير : رغد خدي امك
سندوها رغد وهبة وفاتو هن وليال على الغرفة وسكرو الباب ..
أبو أمير : لك وين راحو هدووووووول ؟ بدنا ننبسط بدنا نرقص وين انقلعو ؟؟
أمير : كم مره نبهتك ما تفوت هاد البيت وانت شربان ؟
أبو أمير : اخرااااااس يا ***
قرب لعند أمير وضربو على وشو بضربه خفيفه وضعيفه كتير ومسكو من تيابو : يلا انت ارقص ههههههههه ارقص لشوف يلا
بعد أيد أبوه عنو بقرف ومسكو من كتفو : لبرا
أبو أمير : شو ؟
أمير : عم قول لبرا ..
أبو أمير : لا لا برد خلص بدي نام بعدلي هيك
حاول يفوت لجوا .. رجع سحبو أمير وصرخ بصوت عالي هز بالمكان : عم قلك لبرا ما رح اسمحلك توسخ هالبيت أكتر من هيك .. لك انت شو ؟
انت شو فهمني ؟
أبو أمير : ليش عم تصرخ علي ولاك شو انا مرت ابوك ؟ احترم حالك العمى
تطلع أمير حواليه لشاف أبريق المي .. اخدو ورشق المي كلها على ابوه
أبو أمير : ييييييح بررررررررد حيوان انت حيوان ينعن ابوك
فتحت نور باب الغرفة بخوف والكل واقفين وراها : أخي خلص بكفي
أمير : أنا اليوم رح أرميه بأيدي برا هاد البيت وما رح أٌقبل أعتراض من أي حدا .. ولو كنت بنظر الكل ابن عاق ما عندي مشكلة بس ما رح اسمحلو يرجع يعيشنا
نفس المواقف ونفس اللحظات القاسيه .. أنا ما رح اسمحلو يضرب امي بعد مره ... لان بالمره الجايه رح أضطر أكسر ايدو
ليال : مفكر الشي الي عم تحكيه رجوله ؟ هاد ابوك يا فهمان
طلعت ليال من بين الكل وراحت لعند ابو أمير وبلشت تنشف وشو من المي : اخجل من حالك الي عم تقلعو بكون أبوك .. أبي لحشني من 17 سنة
بس لليوم ما بقدر ألا حبو واشتقلو على الأقل ابوك ما تخلى عنك انت واخواتك
أمير : انتي مين لتدخلي وليه ؟
هبة : ليال لا تدخلي انتي ما بتعرفي شي .. الأب الي عم تحكي عنو خلانا نعيش ابشع طفولة بالدنيه ما كنا نقدر ننام الليل من خوفنا يفوت علينا واحد من رفقاتو الشربانين ويعتدي علينا
ما كنا نقدر نحس بالأمان ونحنا عم نشوف أمنا بتنضرب كل يوم قدام عيونا لتنزف دم .. خليه يقلعو ويريجنا منوو .. حتى اسمنا صار بنات جبر السكران .. ياريت لحشنا وتركنا نعيش بكرامه
ولا خلانا نعيش هيك حياة
ليال : هبة ابوكي بدو علاج من الإدمان خدوه عالجوه ما تعاقبوه هيك
هبة : إنتي شووو دخلك ما بكفي فتي حياتنا غصب عنا ؟ مفكرة حالك صرتي وحده من العيله ؟ انا ورغد منعرف حقيقتك وسكتنا مشان كرامة أمي
بس لأ لهون وبكفي .. إنتي حقيقتك بشعه كتير وبتخجل ولو اشتراكي ابي وتجوزتو كنتو بتلبقو لبعض كتير بس أخي المسكين تورط فيكي مشان يحمينا
أمير : هبة !!!!!!!!
هبة : بكفي نخبي الحقيقه خلي كل شي يبان على حقيقتو وهدول التنين يطلعو من هالبيت ...
نور : انتي شو قصدك ؟ ما عم افهم شي !!
هبة : قصدي انو هي البنت مو محترمة وابوكي كان بدو يتجوزها بس أمير دفع اكتر وتجوزها هو مشان ما ياخدها ابوكي ويحترق قلب أمك
بس اليوم انا متأكده انو امي ما رح يهمها هيك واحد
نور : أمير ؟ ... ليال ؟؟؟
ليال : مو هيك نور أنا ..
حضنها أبو أمير وحط راسو على كتفها : مــ ـ ـ رتي حبيبتي .. تتجوزييييني ؟؟؟؟
بعدت ايديه عنها بسرعه هي وعم ترجف ورجعت لورا
أمير : تعال لهون بكفي
سحبو أمير وطلع فيه من البيت .. ضل صوت عياطهن عالي لوقت ما اشتغلت سيارة أمير وغاب الصوت ... منظر البيت كأنو صاير فيه معركة
كل شي مكسر .. ما في أي صوت أو حركة
قعدت ليال بالأرض ولسه جسمها عم يرجف ..

#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الأول
كان في ناس كتير .. الأغلب عم يبكو و البقية عم يواسو بعض ... وهي كان حجمها صغير كتير وما حدا ملاحظ وجودها
وقفت بالزاوية و دورت بين كل الوجوه على وجه أمها ... ما شافت شي بس قدرت تشم ريحتها ، حاولت تمشي على روس أصابعها لوصلت للغرفة
الي بابها مسكر .. تطلعت حواليها بخوف ودفشت الباب بايدها الصغيره
التفتو الكل عليها ، وقف صوت البكي ... وانقطعت الأنفاس
عيونها تحجرو لما شافت أمها ممدده ما عم تتحرك وعم يغسلوها ويبكو عليها ، لهلأ ما كانت فهمانه شي رجعت لورا وركضت لغرفتها خايفه و مرعوبه
نزلت تحت السرير و انكمشت على حالها ... قررت ما تبكي .. وقررت تستنا أمها لتجي وتطلعها من تحت التخت ..
غمضت عيونها و هيك ضلت تستنا ....
___________________
#بعد_مرور_17_سنة
___________________
فتحت عيونها و مدت راسها لتتنفس ، اول ما اخدت نفس شهقت هي ومصدومة .. حطت ايدها على تمها ورجعت تخبت فوراً تحت التخت ..
نزل على ركبتو و مد ايدو (( تعالي اطلعي لشوف ))
مسكت ايدو وطلعت هي وعم تنفض تيابها و ترتب شعرها بعصبيه
أمير : يلا نمشي ؟
ليال : ما ضبيت كل اغراضي لسه
أمير : مو مشكلة بتشتري الي بتعتازيه
ليال : لا ما بدي اشتري شي ، بدي اخود اغراضي خلص روح وتعال بكرا
أمير : كل يوم عم تطلعي عذر شكل ، المفروض تكوني ببيتي من تلات أيام وانا عم طول بالي بس لعلمك المشكلة مو عندي المشكله عند جوز عمتك ما بدو ياكي تضلي
اكتر ببيتو
ضغطت على شفافها هي وعم تفكر ببالها (( طبعاً لأنك اشتريتني وقبض منك .. وصار لازم تستلم البضاعه ))
لوح ايدو قدام وشها : هييي .. وين صرتي ؟
ليال :أه ؟ لا ولاشي خلص بكرا بس لازم ضب أغراضي بالأول
مسح على دقنو وبسرعه جمع أفكارو .. مد أيدو وسحب الشنته المرمية بالأرض فتحها وصار يجمع كل شي حواليه بطريقه عشوائية و يحشي الشنته
وهي عم تنط وتعيط
ليال : لك شو عم تعمل ؟ استنا شوي خلص انا بضبهن .. لك بعد ايدك .. بعد ايييييييدك هدول اغراض أمي
حاولت تمنعو ولما ما لقت وسيله عضت ايدو ، سحب ايدو وما عم يستوعب أنها عضتو وهي بلشت تجمع أغراض أمها وتبكي (( قلتلك لا تمد ايدك عليهن شو انت ما بتفهم ))
أمير : معك ربع ساعه ضبي الي بدك تاخديه انا بستناكي بالسيارة برا
طلع وسكر الباب بعصبيه ...
______
______
فاتو على البيت وكانت عيلة أمير باستقبالهم ... أمو و أخواتو التلاته ، ابتسمت ليال و استعجلت بالمشي لعند أم أمير
ليال : مرحبا
قابلتها أمو ببرود ونظرات تفحص بعدين وجهت نظرها لأمير وحكت بحزم وعصبيه (( أمير الحقني ))
أمير : أمي نحنا حكينا من قبل صح ؟
أم أمير : انت حكيت بس انا ما حكيت الي عندي
تطلعت نظرة أخيره بليال من فوق لتحت بعدين تركت المكان ولحقها أمير
ليال : استنا انا وين بدي روح ؟
فرك جبينو بتوتر وأشر لأختو : رغد ممكن تاخديها لغرفتي ؟
فتلت رغد وشها للجهة التانيه ..
أمير : هبة ؟
مشيت هبة خطوتين و وقفت جنب رغد
أمير : نور !!
هزت راسها برضى : طيب أخي ولا يهمك .. تعالي معي ليال
أمير : شكراً ..
لحق أمو بسرعه و نور أخدت ليال لغرفة أمير .. تفتلت بالغرفة شوي وفتحت الشبابيك : أغراضي ضلو بالسيارة
قعدت نور على التخت هي ومبتسمة : ايه هلأ امير بجيبهن .. تعالي هلأ احكيلي
التفتت عليها ليال باستغراب : شو بدي احكي ؟
سحبتها من ايدها وقعدتها جنبها على التخت ، سألتها بحماس : كيف خليتي أخي يحبك هيك ؟ مو معقولة انتي .. أمير بعمرو ما عمل شي يزعل أمي
بس هي المره ما سمع من حدا وراح تزوجك غصب عن الكل
اشرت باصبعها على حالها : بحبني انا ؟ أمير ؟
نور : أمانه احكيلي ولو .. والله انا مبسوطتلكن كتير والمهم يكون اخي فرحان ومرتاح ما بهمني شي ، وما تزعلي من أمي ورغد وهبة
يومين تلاته وبينسو الزعل وبفرحو فيكي بالنهاية انتي مرت أمير
ليال : سدئيني انا ما بعرف عن شو عم تحكي
نور : مممم طيب خلص اكيد انتي هلأ خجلانه ، بس بعدين بدك تحكيلي عن قصة حبكن وكيف اخي تعلق فيكي ماشي ؟ هلأ رح اتركك ترتاحي
ليال : اه ؟ قصة حبنا ؟
طلعت نور من الغرفة هي وعم تضحك ، وقفت ليال وصارت تحكي مع حالها بحيرة : ليش حاكي لأهلو انو بحبني ! .. هاد البني آدم في ببالو شي
أكيد مخبي شي عن الكل بس ازا اهلو ما بيعرفو انو وسخ انا رح خبرهن مو مشكلة ..
نفخت بعصبيه ورمت حالها على التخت وبقيت تفكر شو بدها تعمل ..
_____
_____
أم أمير : ما توقعت تعمل فيني هيك ، أنت كنت أملي بهي الحياة .. انا تحملت كرمالك انت واخواتك كتير وبالنهاية هي مكافئتي ؟
أمير : أمي انتي ازا بتحبيني رح تتفهميني ، كل همي بالحياة شوفك مبسوطة ومرتاحه وأي شي بعملو بكون مشانك انتي واخواتي البنات
أم أمير : لهيك رحت جبت هي البنت بدون موافقتي أو رضاي ؟ مستحيل اجبرك على شي بس كان لازم ما تحرمني من فرحتي فيك وانا متأكده انو في سر ورا جوازتك هي ، ابني ما بيعمل فيني هيك
احكي الحقيقه أمير
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الثاني
بس طلع أمير من الغرفة سمعت ليال صوتو كأنو عم يتخانق مع شخص تاني .. قامت حطت ادنها على الباب وبلشت تتسمع ..
// أمير : ما في أي سبب لعصبيتك هديلي حالك ، أنا حبيت بنت وهي حبتني وتزوجتها وهاد الشي طبيعي جداً وبصير مع أي إنسان وين المشكلة .. يعني ليش زعلان ما عم افهم !! //
// أبو أمير : عم تستهبلني ولك أمير ؟ هاد بيتي .. كل شي هون بمشي برأيي انا .. واحد متلك ما بحطني تحت الأمر الواقع وبجيبلي وحده مو معروف أصلها //
// أمير : له يا أبو أمير .. عم تجي بشرف مرت ابنك بزعل منك ها ؟ ما النا شهر متصالحين رح تنزعها !! //
// أم أمير : ابني خلص ابوك معو حق ما تجادلو ، الي بدو ياه بصير //
// أمير : من ايمت هالحكي أمي ؟ من ايمت صار معو حق ولا لانك ضد هالجوازة ؟ //
// أم أمير : لأ بس ما بدي تكبر المشاكل بيناتكون مره تانيه ، قد ما حاولت ترفض الحقيقه بس هاد ابوك و الو حق عليك //
// أبو أمير : يا عيني عليكي صايره تفهمي هههههه اكيد عرفتي قيمتي وانو ما الك غيري ، عرفتي انو ابنك شقفة ولد ما بينشد الضهر فيه ، لازم تخجلي من حالك انو بيوم احتميتي فيه مني
فضلتي ابنك على زوجك بس الأيام دارت وخلتك تندمي .. ضليتك تتمردي وتقولي ابني وابني وابني لكبر راسو وراح جاب وحده ما معروف قرعة ابوها من وين //
// أمير : معروف ، صدقني معروف .. بتحب عرفك ؟ //
// أبو أمير : لا ما بدي شوف هالنمره لو وراها اهل ما بيجوزوها بهي الطريقه .. لهيك بدون اخد وعطى زتها برا البيت ورجعها من محل ما جبتها .. عالسريع يلا ما بدي وسخ بالبيت //
// شد على اسنانو بقهر : وسخ ؟ عال العال فرحتني انك صرت تخاف على هالبيت من الوسخ ... ليال تعالي لهون //
بس سمعت اسمها رجعت لورا بخوف (( العمى شو هالعيله الله لا يوفقك يا منير انت وعمتي شو بدي اعمل هلأ ! ))
// أمير : لياااااااااااااال //
ليال : اي .. اي
اخدت نفس وفتحت الباب ,طلعت هي ومنزله راسها ... وقفت جنب أمير: شو بدك ؟
حط ايدو على كتفها وشدها : ارفعي راسك خليني عرفك على عمك ، ابو جوزك
رفعت راسها شوي شوي .. واول ما وقعت عينها عليه حطت ايدها على تمها و تغير لون وشها ... رجعت نزلت راسها للأرض وانفاسها عم تتسارع
شد عليها أمير لتهدا شوي
نفس تعابير الصدمة تماماً كانت ظاهرة على وش أبوه لأمير لما شاف ليال ..
أمير : شبكون كأنو بتعرفو بعض ؟
رفع ليال اصبعها واشرت عليه : ايه هاد الرجال كان
ضغط عليها امير بايدو ، تطلعت فيه واشرلها انو ما تكمل حكي .. سكتت وتركزت عيونها على أبو أمير ..
رجال كبير بعمر الــ 65 .. مظهرو غير مرتب وملابسو عشوائية .. أصلع وبشرتو سمراء داكنة وعيونو بارزة
أبو أمير : هاي هي مرتك ؟
أمير : أيه نعم ، مرتي ... شو رأيك ؟
أبو أمير بتوتر : بشو ؟
أمير : بذوق ابنك بشو يعني ؟
أبو أمير : أنت .. هــ ـ ي ... يعنــ ـ ي ..
أمير : لا بما انك هديت و روقت معناها عجبك ذوقي وفهمت انو ابنك جايب بنت محترمه وهيك ما ضل مشكله
أبو أمير : لأ في مشكلة
أمير : تفضل نحلها برا لحالنا
التفت على ليال وهمسلها : ارجعي على غرفتك
طلع أمير هو وابوه والكل عم يتطلعو بليال لأنها سبب هي المشكلة ، استجمعت حالها ورجعت على غرفتها بدون ما تحكي اي كلمة ولحقتها نور ..
_____
_____
أمير : شو المشكلة عم اسمعك ؟
أبو أمير : انت تجوزتها لهي البنت خلص ؟ يعني .. يعني انتو هلأ متزوجين ؟
أمير بسخرية : ههههههه لكن اخوه ؟ ايه طبعاً متزوجين عم قلك مرتي
أبو أمير : ما بصير .... ما بصير
أمير : له ليش !!
أبو أمير : انا هي البنت كنت بدي اتزوجها .. مستحيل هيك ما بصير
أمير : له له له .. معقول !! انا اسف
تطلع أبو أمير بأبنو بحقد : انت كنت تعرف صح ؟
تكتف وابتسم : صح .. يعني كان بيسعدني شوفك عريس وافرح فيك .. بس ازا بتتذكر من خمس سنين ، لما انا كبرت وبطلت الولد الصغير الي بيخاف منك
لما وقفت بوشك وقلتلك ما رح اسمحلك تجرح امي او تبكيها بعد هاد اليوم .. وما رح اسمحلك تدمر عيلتنا .. يمكن انت ما اخدت حكيي بعين الإعتبار
بس انا قد كلامي ومستعد أفني حالي لأحمي امي واخواتي من جشعك وظلمك
أبو أمير : ههههههههههههههه لا شاطر يا ولد ههههههه شاطر .. بس مفكر ازا تزوجتها هيك خلص انحلت المشكلة ؟ كأنو ما في نسوان غيرها ؟
أمير : اي ، ما في نسوان غيرها .. ما في بنت يتيمة قابلة للبيع غير هي البنت .. وما حدا رح يجوزك بنتو .. انت كنت رح تشتريها، اجتك فرصه و حاولت تستغلها بس ما مشي الحال
برأيك كم فرصة قدامك لتتزوج وانت بهي الحالة ؟
أبو أمير : أنا أبوك
حط ايدو على صدرو : بقدر هاد الشي بس بدك ما تواخذني ، لتصير أب محترم رح احترمك .. لتكون أب منيح انا رح صير ابن منيح ..ولهاد الوقت انا رح ضل واقف بوشك وإياك تفكر انو رح تقدر تئذي امي واخواتي
أبو أمير : كأنك عم تهدد ؟
أمير : هيك شي
أبو أمير : أنا جبر ، بكسر راسك وراس الي اكبر منك
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الثالث
ليال : بفهم انو انا بسجن ؟
أمير : انتي بس لو تهدي شوي كنت بفهمك كل شي ، رح تجننوني ما في ولا واحد عاقل اتفاهم معو !!
ليال : انا ما بدي اتفاهم معك بدي احكي مع أبي هلأ ..
مشت باتجاهو وحاولت تسحب وصلة الهاتف ، رفع ايدو لفوق ليمنعها توصللها وهي بقيت تحاول .. وقفت شوي و اخدت نفس
أمير : خلصتي ؟
رجعت نطت مسكت ايدو وعضتها (( اعطيني يااااااااه ))
مسكها بايدو التانيه بقوة وسحبها لورا
أمير : بكفي شو هالأسلوب هاد
ليال : قلتلك اعطيني ياه
أمير : امشي معي
سحبها للغرفة وسكر الباب وراه
ليال : افتح الباب انا بدي احكي مع عمتي ، مع أبي .. مع اي حدا بعدلي هيك
أمير : بدك تهدي ولا كيف ؟
ليال : ما بدي اهدى
أمير : طيب ..
مسكها من اكتافها وشدها للحيط بقوة وثبتها ... توقفت حركتها وما عاد طلع صوتها ولا حاولت تتخلص منو .. كانت عم تطلع فيه بخوف و بوجع
أمير : انا بطبعي إنسان هادي جداً وصبور .. بس بهي الظروف ما عم اقدر طول بالي اكتر من هيك .. من هي الغرفة ما بتطلعي إلا بإذني
و موضوع العض بتنسيه تماماً لأن إزا بتتكرر مره تالته رح
ليال : طيب .. طيب
أمير : هي خزانتي حطي تيابك فيها لنشوف كيف رح نتصرف
بعد ايديه عنها و اخد نفس : ان شاء الله ما تعملي مشاكل مره تانيه مابدي تجبريني عاملك بهي الطريقه
تمدد على التخت وحط ايديه تحت راسو .. سرح بالسقف و ليال عم تطلع فيه بكره ومكان مسكة ايدو عم يوجعها ..بعد 10 دقايق فتحت شنتتها
وصارت تحط الأغراض بالخزانة، ضل عم يراقبها بنظرات متخفيه من شوي للتانيه ، بعدين غفي من التعب ..
________________
________________
أم أمير : رغد .. يا رغد
رغد : اي امي في شي ؟
أم أمير : شو عم تعملي ؟ ليش هيك منظرك ؟
رغد : شبو منظري ؟
أم أمير : مافيه شي بس مو خطيبك كان بدو يجي ؟
رغد : ايه رح يجي شو يعني ؟
نور :يييي هيك بدك تستقبليه ؟
رغد : وانتي شو دخلك ؟
أم أمير : احكي معي انا .. فوتي غيري هالمنظر طالعه متل الفزاعه .. وحاجتك عناد لا تكبري راسك اكتر من هيك .. مصطفى بيستاهل بنت احسن منك بمية مره
اعرفي قيمتو و حافظي عليه
رغد : خلص يروح يتجوز الي احسن مني بمية مره .. انا ما بدي ياه ليش ما عم تفهمو ؟
أم أمير : وطي صوتك هلأ اخوكي بيسمعك
رغد : لازم يسمعني ، لازم يعرف انو ما بدي مصطفى .. شو يعني ازا رفيقو بدي اتجوزو غصب عني ؟ ما عم اقدر حبو لك ما بحبو يا امي
حست نور بالتعاطف مع اختها .. تطلعت على امها بترجي : ماما خلي رغد تحكي لأمير
أم أمير : مستحيل نلاقي شب احسن من مصطفى ، انتو نسيتو فضايحنا الي سببها ابوكن .. مين مفكرين رح يجي يطلبكن ؟ مصطفى بحبك وكل همو يرضيكي
ومتعلم ومن عيله و اخوكي بيعزو كتير .. اخر مره بسمح بالحكي بهل سيره
نزلت راسها هي وعم تبكي : طيب
رجعت رغد على غرفتها وانكمشت على حالها وكملت بكي ..
أم أمير : روحي نادي لاخوكي مشان يتعشا
نور : اييييييه رح ناديه هو و مرتو يلا
أم أمير : لأ ... بس هو .. هديك البنت تاكول بغرفتها ما بدي شوفها
نور : كيف هيك يا امي ما بصير .. ما بعرفك قاسيه بهون عليكي تكسري بخاطرها !!
أم أمير : نور ما تكتري حكي اخدتي وش كتير وصاير لسانك طويل .. لا تناقشيني بكل حرف بحكيه
نور : يا مااااااامااااااا
أم أمير : نور !!!!!!!!
عقدت حواجبها بانزعاج : حاضر حااااضر
راحت لغرفة امير وما كانت عرفانه كيف بدها تحكيلو ما تطلع ليال معو .. دقت الباب بعد تردد
فتح أمير عيونو على صوت دقة الباب .. تقلب شوي بعدين شاف ليال نايمة على الأرض فوق تيابها .. مسح وشو وقام فتح الباب
نور : ييي نايمين ؟ صح النوم
أمير : يصح بدنك حبيبتي .. في شي؟
نور : ايه امي عم تقول تعال تعشا
أمير : يلا هلأ بصحي ليال ومنجي
نور : لا لا لا
أمير : شبك ؟
قربت منو وهمستلو بأدنو حكي امها .. هز راسو : خلص انتي روحي ما تهتمي
نور : شو رح تعمل ؟
أمير : خمس دقايق ومنجي
نور : بس امي قالت
أمير : بسيطه انا بحلها روحي
نور : طيب...
سكر الباب والتفت على ليال .. نزل على ركبتو وحاول يصحيها بهدوء : ليال .. يا ليال
حركت ملامح وشها بانزعاج وقلبت للجهة التانيه .. نكزها على كتفها : اصحي يا بنت
ليال : حل عني بدي نام
أمير : تعشي وارجعي نامي من الصبح بلا اكل
ليال : مو جوعانه
التفتت عليه وفركت عيونها بحركة طفولية : او قلك ؟ جيبلي الاكل لهون
أمير : جايبك على فندق انا ؟ قومي بتاكلي وبترجعي تنامي يلا
قامت ليال غسلت وشها ورتبت شعرها و طلعت هي وعابسه : ياريت امك واخواتك ما عاد يعصبو علي ويسمعوني حكي لانو انا محبوسه غصب عني هون
أمير : ليال تعالي اقعدي شوي لاحكيلك شي
كان قاعد على التخت واشرلها لتجي لجنبو .. بقيت واقفه مكانها .. رجع اشرلها : تعالي
قربت بحذر وقعدت بس على مسافه ابعد : احكي ؟
أمير : انا عملت معك معروف لازم تقدري هاد الشي وما تتعبيني معك
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الرابع
رجع أمير الساعه 12 على البيت .. ما كان في صوت ولا حركة .. راح على غرفة امو و حاول يفتح الباب لقاه مقفول .. دق عليه شوي شوي
أمير : أمي افتحي الباب
_ _ _
أمير : حبيبتي بعرف انك صاحيه مستحيل تنامي وانتي زعلانه مني لهيك افتحي الباب
_ _ _
أمير : ما رح حل عنك لتفتحي الباب وهي قعده
_ _ _
بعد عشر دقايق فتحتلو الباب وفات لعندها .. ضل عم يحكي معها و يراضيها لابتسمت .. حس بالراحه انو تفاهمو شوي و تركها ترتاح
رجع على غرفتو وفتح الباب بهدوء ..
ليال : جيت ؟
أمير : بعدك صاحيه ؟
ليال : ايه كيف بدي نام ؟
أمير : كيف !!
وقفت وحطت ايديها على خصرها : وين بدي نام بالله ؟
أمير : ههههههه هلأ لهيك معصبه ؟ نامي على التخت وانا بدبر حالي
ليال :لأ
أمير : لكن ؟
ليال : بدي تجبلي تخت الي وبدي غرفة الي
أمير : بتوقع نحنا اتفقنا انك ما تغلبيني ؟
ليال : ايه بس انا بدي اعرف ارتاح !
أمير : معليش فترة وبتمر بدنا نتحمل انا وياكي
ليال : طيب
تركها وفات على الحمام غسل وبدل تيابو وطلع كانت ماخدها مكانها على التخت ومتغطيه
طفى الضو وراح باتجاها .. انحنى لعندها .. التفتت عليه بخوف : شو بدك ؟
رفعلها راسها بايدو وسحب وسادة : بدي هي من بعد اذنك
فرش على الأرض وتمدد ..
وكل واحد فيهن عم يراقب التاني ..
_________
_________
#الصبح
ليال : طالع ؟
أمير : اي عندي شغل
ليال : شو بتشتغل انته ؟
أمير : أعمال حره
ليال : شو يعني ؟
أمير : يعني أعمال حره
ليال : انت ما كملت دراستك ؟
أمير : لأ
ليال : ليش؟
أمير : لأن كان لازم ساعد اهلي واعتمد على حالي بالمصروف
ليال : انا خلصت مدرسه وقعدت بالبيت لان عمتي ما رضيت تسجلني بالجامعه
أمير : طيب
ليال : طيب ليك معقول انا ضل كل الوقت بالغرفه ؟
أمير : لا ليش ؟ فيكي تطلعي تساعدي بشغل البيت ازا بتحبي .. انا امبارح حكيت مع امي ومشي الحال
ليال : اي ورغد ؟
أمير : شبها ؟
ليال: كتير مكيوده
أمير : نعم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : ايه عم احكي الحقيقه ..
أمير : ليال ما بدي تزعجي رغد ابداً .. رغد بالذات لازم كلنا نسايرها هالفترة لان عرسها قرب بتكون متوترة
ليال : وانا شو دخلني بقى ..
أمير : ما دخلك... انا ماشي
طلع وضلت لاحقتو : خليك اليوم طيب مابدي ضل لحالي !!
أمير : عندي شغل ليال .. سلام
راقبتو لوقت ما طلع بسيارتو وراح .. تفتلت بالبيت وبلشت تضبضب وفاتت عالمطبخ تحضر فطور
نور : انا وهبة رح نحطو روحي اقعدي انتي
ليال : يعني ما بدكن مساعدتي ؟
هبة : لا حبيبتي تعي اشتغلي وحركيلي حالك ، انا طالعه على جامعتي
نور : مو بكير تطلعي من هلأ ؟
هبة : ما دخللك انتي .. سلام
___________
___________
رغد : تعالي لهون انا بفتح الباب
ليال : هاد امير يمكن رجع مشان يتغدا
رغد : لا هي رفيقتي ميس انتي ارتاحي ..
كملت طريقها وهي تحكي : عم تتصرف كأنها ست البيت ، وامي عم تعطيها وش مو معقول اف يااااه
فتحت الباب واستقبلت ميس بفرح .. ضمتها وبوستها .. فاتو لجوا و تطلعت ميس بـ ليال
ميس : هاي هي ؟
سحبتها رغد لغرفتها : تعي معي هلأ
ضلو ميس وليال عم يتطلعو ببعض لفاتت مع رغد عالغرفة
قعدت ميس و فاضو عيونها بالدموع : هي بشو احسن مني ؟ انا احلى منها صح ؟
رغد : ما تبكي كرمالي .. سدئيني زعلت اكتر منك
ميس : بس انا بحبو
رغد : بعرف والله ...
ميس : معقول هيك حب حياتي ينسرق قدام عيوني ما عم سدئ .. كنت شوف بنظرات أمير أنو معجب فيني .. كان يهتم فيني ويحب يحكيني
رغد : كل شي صار فجأة وحتى ما لحقت قلك .. بس هي البنت وراها قصة طويله مو متل مانك مفكرة
ميس : قصة شو ؟
رغد : يعني هاد الزواج مو زواج عنجد
ميس : لك احكي بوضوح ما عم افهم !!
قربت رغد وهمست : الي رح قلك ياه لازم يضل سر بيناتنا ماشي ؟
ميس : اكيد طبعاً .. احكي ؟؟؟؟؟؟؟
بلشت رغد تحكي لميس كل شي سمعتو والحديث الي صار بين أمير وأبوه ..
ميس : يااااااااااه كيف هييييييك !!!!!!!!
رغد : والله متل ما عم قلك .. اخي تجوزها مشان يمنع ابي .. وتورط فيها المسكين
ميس : يعني ممكن يرجعلي صح ؟ قصدي ممكن يكون في امل لنصير سوا ؟
رغد : اكيد في فرصة ، اوعي تتخلي عن حبك شو ما صار ... انا اكتر وحده بعرف قيمة الحب لانو ما سمحولي عيشو .. انتهت حياتي مع الغبيب مصطفى
ميس : يعلي عليكي ... عرسك قرب ولسه عم تحكي هيك ؟
رغد : حاسه موتي الي قرب مو عرسي .. ما بحبو ابداً انا مجبورة عليه .. اااخ يا ميس اااااخ
ميس : سلامتك من الآخ ..
رغد : انسي هلأ مصيبتي خلص ما ضللها حل .. خلينا نفكر كيف بدنا نقلع هالكلبة من البيت كل ما شوفها بجن .. لا وامي بلشت تتقبلها اكيد امير اكللها عقلها بكم كلمة
بس لو تعرف الحقيقه رح تزتها بايدها برا البيت
ميس : اي روحي احكيلها شو ناطره ؟
رغد : ما بهون علي .. رح يحترق قلبها .. مسكينه ما شافت من ابي الا الظلم والقهر لولا امير كانت لسه لهلأ عم تنضرب وتتبهدل
مو ناقصها وجع قلب
ميس: مممممم معك حق لكن شو بدك تعملي ؟
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء الثامن
فتحت الخط وقبل ما تحكي شي ..
// دير بالك من الي حواليك لأنك رح تاكول كم مرتب .. نزار غدر فيك والسلاح الي كنت تبيعو للناس رح يتصوب عليك //
فصل الخط وليال مستغربة : ألو ؟ مين معي ؟ ألو ؟ .. يوه سكر الخط !! ..غريبه أكيد مخربط بس يجي أمير بحكيلو مو مشكلة
سكرت الهاتف ورجعت تكتب رسائل لأبوها بلكي بيرد على شي رسالة ..
_________
_________
المسا كانت ليال عم تسمع صوت حركة كتير برا ، شقت الباب شوي وشافت البنات عم ينضفو البيت كتير منيح وفي ريحة اكلات طيبه طالعه من المطبخ
سكرت الباب وبلشت تسأل حالها شو القصه !!
سمعت هبة عم تعيط من برا (( لك شدو ايديكون شوي أمير وضيوفو رح يوصلو بعد شوي ))
فتحت الباب وسألت بفضول : مين الضيوف ؟
هبة بلئم : ما منعرف بس أمير قال معو ضيوف وطلب نجهز حالنا ..
ليال : ساعدكن بشي ؟
نور : لا ارتاحي انتي ..
هبة : ليش ترتاح خليها تتحرك شوي .. شيلي الورد اليابس الي على طاولة المطبخ وبالمضافة وحطي الورد الأبيض الي جبتو اليوم
ليال : اي حاضر فوراً
طلعت كأنها كانت محبوسه بقفص و عملت الي قالتلها عليه هبة وفاتت على المطبخ
ليال : خالة ساعدك بشي ؟
أم أمير : لأ
ليال : اعطيني عنك انا بسكب الأكل
أم أمير : قلتلك لأ
فاتت نور عالمطبخ عم تركض : اميييييييييييييي احزري مييييييين اجا مع أمير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليال : مين ؟؟؟؟
أم أمير : مين ؟؟؟؟؟؟؟؟
نور : مصطفى !!!!!!!!!
____
____
أم أمير وراها هبة وراها نور وراها ليال و وراها رغد كانو واقفين ورا باب المضافة عم يحاولو يتسمعو للحكي
فجأة فتح أمير الباب ورجعو كلهن لورا
أمير : شو هاد ؟
أم أمير بخجل : كنا جايين نسالك ازا الأكل عجبكن ؟
أمير : عجبنا .. تفضلو لجوا
تطلعو ببعض كلياتهن
أمير : أي أي كلكن تفضلو لجوا
فاتو وبقيت رغد واقفه بعيد
أمير : فوتي رغد
رغد : ما بدي بلاها
أمير : عم قلك فوتي
مسكها من ايدها وسحبها لجوا
وقف مصطفى والكل ضلو واقفين من اللبكة
أم أمير : ابني شبك شو صاير ؟
أمير : بصراحه أمي أنا حبيت أجمعكن مشان اليوم قدام الكل أعتذر من مصطفى صديق طفولتي لأن شكيت فيه واسئت الفهم
ومشان اعتذر من زوجتي ليال على الطريقه الي عاملتها فيها
هبة : تعتذر ؟؟؟؟؟؟؟؟ من لياااااااال ؟؟
رفع ايدو : يا ريت محدا يقاطعني ، الموضوع بإختصار وبدون ما احكي بالتفاصيل انو صار سوء تفاهم انا شرحتو بالكامل لمصطفى
وكنت غبي وخليت غضبي يتحكم فيني لو استخدمت عقلي لدقايق كان رح يوضح كل شي .. بس اليوم بالصدفه سمعت حديث بين ليال ورغد
خلاني أفهم واخجل من حالي
تطلع بليال بحب : يمكن إعتذار ما بيغير شي بس أنا فعلاً أسف ..
أم أمير : بدي توضيح للشي الي عم يصير !
أمير : رغد بتحبي تحكي ؟
كانت عم تتصبب عرق وايديها عم يرجفو .. تطلعت بأمير وهزت راسها بــ لأ .. تعاطف مع حالة اختو وما حب يحرجها اكتر
أمير : قلتلك أمي سوء تفاهم .. بس هلأ الي بدنا نعرفو هو رأي مصطفى ازا بيسامح رغد .. وليال ازا بتسامحني
مصطفى : رغد
نزلت راسها بالأرض بخجل و هو كمل حديثو : يمكن تصرفاتك كانت كافيه لأفهم انو ما بدك ياني بس انا كنت كابر على حالي و اقنع حالي انو رح تحبيني بعد الزواج
انا صدقاً مو زعلان منك لأن انا السبب بتصرفك هاد .. لو انسحبت من الأول ما كنتي اضطريتي تعملي هيك .. لهيك بعتذر منك وبتمنالك حياة سعيده مع الشخص المناسب
أمير : سامحني مصطفى ، بس كنت مبسوط انو اختي رح تتزوج رجال متلك وما فكرت بسعادتكون فكرت بس براحتي أنا
مصطفى : لأ أمير .. انا كمان كنت عم فكر براحتي وسعادتي .. والي صار مجرد سوء تفاهم ما بحب ضخم الأمور واعطيها ابعاد وحجم اكبر من ما بتستاهل .. نحنا منضل حبايب وأصحاب
ولما تحتاجني بتلاقيني بضهرك
أمير : كفو يا صاحبي
عانقو بعض واستأذن مصطفى مشان يمشي ..
بس وصل لعند الباب بلشت رغد تبكي بصوت مسموع .. وقف والتفت عليها
نور : رغد خلص لا تبكي .. تعالي معي
اخدتها نور لتطلعها من الغرفة .. مرقو جنب مصطفى وفجأة وقفت رغد وهي ماسكه أيد مصطفى
شد على ايدها وابتسم : لا تبكي
رغد : انا اسفه
مصطفى : قلتلك مو زعلان منك
رغد : اعطيني فرصه ؟
تطلع مصطفى بأمير .. هز أمير براسو بمعنى أي ..
وطلعت رغد مع نور من الغرفة ..
طلع مصطفى وبلشو الكل ينسحبو ورا بعض .. لوقت ما بقيت ليال وأمير ..
أمير : ما رح تحكي شي ؟
ليال : شو بدي احكي ؟ مبسوطة كتير انو الحقيقه وضحت
أمير : لما قلتيلي طلقني ما تحملت وطلعت فوراً لأحكي معك ، ما لقيتك بالغرفة كنت عم دور عليكي وسمعتك عم تحكي مع رغد
ليال : منيح سمعت كل شي بأدنك مشان تسدء
أمير : معك حق أنا غلطان
ليال : طيب ..
أمير : ما رح تسامحيني ؟ مصطفى احسن منك بالمناسبه
ليال : ايه لانو مصطفى مو مرتك
أمير : هههههههههههه
توردو خدودها وابتسمت .. قرب لعندها وحط ايدو تحت دقنها
أمير : لكن مين مرتي ؟
ليال بصوت واطي : أنا
قرب أدنو لعند شفايفها : ما سمعت مين ؟
ليال : ما بعرف
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayatw
الجزء التاسع
أمير : مافي شي مهم .. شغل ..
ليال : شغل ؟ .. سلاح ؟ ...
مشط شعرو باصابع ايديه وضحك بتوتر : ههههه سلاح شو ؟ لا انتي سمعتي غلط
ليال : أمير انا سمعت منيح ! انت قلت سلاح !!
وقفت وحكت بعصبيه : هي اعمالك الحرة ؟؟؟؟؟؟
مسكها فورا وسكر تمها بايدو : وطي صوتــــــــك ... اقعدي شوي لاشرحلك
قام سكر باب الغرفة ورجع لعندها...
ليال : يعني الإتصال الي اجا مو بالغلط !! كان الك
أمير : أي اتصال ؟
ليال : أمير انت ؟؟ لك انت ؟؟؟؟؟؟؟
أمير : سدئيي انتي فهمانه غلط شو سلاح ما سلاح ؟؟ جنيتي ؟ انا وشي هالوش ؟
تطلعت بعيونو مباشرة بدون ما يرمشو عيونها .. فتل وشو عنها
ليال : ليش هربت بعيونك ؟ احكي الحقيقه !
أمير : ما في داعي نحكي بالموضوع ، اعتبري حالك ما سمعتي شي وانتهينا
ليال : بهل بساطه ؟ لك أمير انت كيف ؟ لك مستحيل كيف فيك تشتغل هالشغله مستحيييييييل !!!!!!!
أمير : ليال .. انتي ما بتعرفي الظروف الي وصلتني لهون صعب أشرح بس كنت مضطر وما بدي ناقش الموضوع
ليال : وانا ما بدي ناقش ابداً .. ما في شي نحكي فيه اصلاً
وقف أمير هو وعم يرتب تيابو بهدوء : محدا لازم يعرف بهل حكي فهمانه ؟
ليال : _ _ _
طلع أمير من البيت ليهرب من نظرات ليال
وهي قاعده وحامله راسها بين ايديها ، دقت نور الباب وفاتت
نور : فيكي شي ليال ؟
ليال : لا .. راسي عم يوجعني شوي
نور : ممكن فوت ؟
ليال : طبعاً تفضلي .. في ِشي ؟
قعدت جنبها وحكت بتردد : لأ .. بس اشتقتلك .. اشتقت نحكي ونمزح ونفش خلقنا لبعض ، حاسه حالي خسرت رفيقه غاليه على قلبي كتير
ليال : هيك الحياة ، دايماً منخسر العلاقات الحلوة والناس الي منحبهن
نور : انتي السبب لو حكيتيلي كان ممكن اتفهم الموضوع
ليال : خفت أحكي ، وفكرت شي مو مهم لان مو ذنبي .. انا ما اخترت اتزوج بهي الطريقه .. ما كان قدامي خيارات ، ما رح قول انو انا ضحية بس انا ماني الجلاد
كل شي عم يصير ما الي ذنب فيه
نور : انتي و أمير بتحبو بعض صح ؟
ليال : سدئيني ما بعرف !! ما بعرف يا نور
نور : ليه عم تبكي ؟؟؟؟؟
ليال : تعبانه .. نفسي اصرخ بصوت عالي .. رح جن
نور : طولي بالك خلص كلو بينحل
ليال: شو الي رح ينحل ؟ انا ما عدت فهمانه شي لك ما عاد عرفانه شو بدي !! انتو مين !! وانا مين !! شو حقيقه كل واحد فينا ما عاد فهمانه
حضنتها نور وطبطبت عليها : روقي ليال ما بعرفك ضعيفه هيك
ليال : اااخ يا نور ... انا ضايعه .. ضااااااايعه وما بعرف شو لازم اعمل
_________________
_________________
كان عم يفكر بكل شي من البداية .. كيف تعرف على ليال وجابها على البيت .. وكانت بالبداية حدا غريب مو متقبلها ولا حابب يطلع بوشها
ومع الأيام والوقت تعلق فيها واعطت لحياتو معنى جديد
بطفولتها وضحكتها ... ببراءتها و خوفها عليه .. كان اول حدا بتتعلق فيه بحياتها ، حبتو بطريقة مختلفة كتير .. وكانت اول بنت بتحرك مشاعرو
دق يوسف على شباك سيارتو وقطعلو افكارو .. اخد المفتاح ونزل من السيارة
يوسف : من ايمت انت هون ؟
أمير : من شوي وصلت
يوسف : مو قلت ما رح تجي اليوم ؟
أمير : وين الشباب ؟ اتصل فيهن خليهن يجو ونتفق على التفاصيل
يوسف : هيك فجأة ؟ خبرتهن انو ما في اجتماع اليوم
أمير بعصبيه : اي شو هالقصه شو في وراهن ؟ خليهن يجو خلصني
سبقو وفات على المستودع ..حط شنتة المصاري قدامو وقعد يدخن بشراهة سيجارة ورا التانيه .. فات يوسف ومعو كم شب
قعدو بدون ما يحكو ولا حرف لوصلو البقية واكتمل العدد ..
أمير : طبعاً متل ما بتعرفو البضاعه هالمرة شوي محرزة في مية قطعة متفقين عليهن مع رياض و في 200 قطعه مع حمزة
رح نستلمهن بنفس الليله وبنفس الوقت بس انا رح استلم من رياض لان مو مرتاحلو .. و يوسف بيستلم من حمزة
بدي خمسه معي و اربعه مع يوسف
نزار : انا صعب شارك هي المره
يوسف : شو ؟
نزار : مسافر برا البلد ..
أمير : كيف هيك ؟ شو هالسفرة المفاجئة ؟
نزار : لا ابداً مو مفاجئة من زمان معي خبرها بس ما كنت متوقع تتيسر بهل سرعه .. صحلي شغل منيح وما بدي يضيع علي
يوسف : هلأ صعب نلاقي حدا منوثق فيه يطلع معنا .. خليها اخر مره قبل الوداع
أمير : ما في داعي .. انا باخود معي اربع رجال وانت اربع رجال
يوسف : طيب مو مشكلة .. وين واي ساعه قررت ؟
أمير : نزار بتقدر تمشي مشان نحنا نكمل شغل
نزار : بس
يوسف : معليش نزار .. أمير معو حق .. خلينا نشوفك قبل السفر
نزار : طيب .. لكن رح امشي
أمير : دربك خضرا حبيبي الله معك
طلع نزار وحس حالو تسرع لان حكى قبل ما يعرف الخطة ..
يوسف : كمل أمير
أمير : هاد شو قصتو ؟
يوسف : شو قصتو ؟ قلك صحلو شغل
أمير : اهبل انت ؟؟؟ مشيت عليك ؟
يوسف : يعني ما اقتنعت بس
أمير : حسان و خالد اطلعو وراه بدون ما يحس عالسريع
خالد : والخطة ما بدنا نعرف ؟
أمير : خلص خلي التفاصيل لبكرا بتقدرو تمشو شباب .. حسان وخالد خلينا على اتصال وخلو عيونكن عليه ماشي شباب ؟
خالد ، حسان : ماشي
طلعو الكل وبقي يوسف مع أمير
#أنا_ألف_أحبك_بقلم_مال_الشام
@rwayate
الجزء العاشر
اخد الموبايل ولقى (( بابا يتصل بك )) .. ابتسم و قام من مكانو : ليــ ـ ـ
سكت شوي و وقف مكانو .. ضل عم يتطلع بالموبايل و حبس انفاسو .. انتهى الاتصال ورجع يرن الهاتف مره تانيه
اربع مكالمات لم يرد عليها ..
اجا صوت ليال من المطبخ :أمير خلصت حمام ؟
فتح الباب شوي : اي اي دقيقة جاي
مسح كل المكالمات من موبايل ليال اغلقو .. حطو بخزانتو تحت تيابو وفات عالحمام اخد دش عالسريع وطلع كانت ليال مشغله فيروز وحاطة ركوة القهوة قدامها ببرندة المطبخ
شمت ريحة عطرو والتفتت عليه شافتو واقف عند باب المطبخ
ليال : تأخرت
أمير : خليكي قاعده هيك وخليني انا عم اتأملك
ليال : ههههه قلك سر ؟
أمير : قولي كل أسرارك ؟
قامت ومشيت باتجاهو بدلال .. وقفت قدامو عم تلعب باصابعها : انا كنت غش
أمير : كيف بقى يا حلوة ؟
ليال : كنت اعمل حالي نايمة وضل استناك لتنام وارفع البرداية واتفرج عليك لأغفى
لف ايديه على خصرها : انا برأيي بلاها للبرداية من هون ورايح .. مشان تعرفي تتأمليني منيح مو مشان شي ..
ليال : بالله شو ؟
أمير : ليال
ليال: نعم
أمير : انتي مرتي تمام ؟ وانا ما بدي تبعدي عني .. مو انتي قلتي انك بتحبيني ؟ معناها الي بيناتنا صار شي حقيقي كتير
ولو البداية كانت غلط .. بس هاد ما بيمنعنا نكون سوا
ليال : _ _ _
حط ايدو تحت دقنها ورفعلها راسها : تطلعي فيني واحكي لا تسكتي
ليال : ايه انا قلتلك ... بس انت ما قلت
أمير : بــحـ...
أم أمير : أحم احم ..صباح الخير
ارتخت ايد امير وبعدت ليال بسرعه
أمير : صباح الورد امي
أم أمير : اهلين ابني .. كيفك ليال ؟
ليال بارتباك : اهلين .. اهلين ... تعي اشربي معنا قهوة
أم أمير : لا انا راجعه على غرفتي مشان تتهنو
ليال : لا لا مو هيك
أم أمير بمرح : تتهنو بالقهوة بنتي .. شبك انخطف لونك
ضحك أمير وسبقهن قعد على البرندة .. سرح شوي هو وعم يفكر بمخاوفو انو ليال تتخلى عنو وتروح لعند أبوها بالذات انها بتعرف شو شغلو
ليال : ايه طبعاً انت هربت وتركتني لحالي !
أمير : هههه من شو بدي اهرب ؟ تعي اقعدي قهوتك بردت
ليال : عنجد ؟؟ يلا بعمل غيرها مو مشكلة
مسكها من ايدها : لك اقعدي مو معقول شو بتحبي تحوصي ... لأيمت بدك تهربي يعني ؟
ليال : لك بيرجف ألبي بس اطلع بعيونك
أمير : المفروض تحسي بالأمان وما تخافي
ليال : ايه صح بحس بالأمان وانت جنبي بس بدون ما اطلع بعيونك
أمير : بشيلهن ازا بيرضيكي
حطت ايدها على تمو بسرعه : ييي ما اغلظك شو هالحكي .. مو هيك يعني
مسك ايدها وغمض عيونو : انتي صرتي ألي ... وما رح اسمح تبعدي عني تمام ؟
زادت دقات قلبها .. هزت راسها وهمست : اي ..
_______
_______
هبة : الو .. نزار وينك مختفي متت من الرعبه عليك !!
نزار : ما تخافي بس هيك شوية شغل .. انتي جهزتي حالك ؟
هبة : بصراحه لأ .. عندي أمل انو امير يوافق مو انت قلت عندك خطة ؟
نزار : مابعرف بس أمير مو سهل ابداً .. كل شي محبوك منيح بس الاحتياط واجب
هبة : نزار حبيبي حاول جهدك .. وازا ما مشي الحال هالمره بترجع بتحاول غير مره ما ضروري نستعجل
نزار : لحظة لحظة .. مو انتي كنتي جاهزة لتعملي أي شي مشان نكون سوا ؟ شو صار ؟
هبة : لا ما صار شي بس انا مستغربة كتير ... ليش انت واثق انو امير مستحيل يوافق عليك مع انك رفيقو ! حاسه انك مخبي علي شي ما عم افهمك
نزار : مو المهم تفهميني المهم انك بتحبيني .. نحنا منحب بعض وهاد اهم شي
هبة : يعني انت بتحبني كتير ؟
نزار : اكتر مما بتتخيلي ... لدرجة عم اعمل كل شي بأيدي لتكوني ألي
هبة : لك الله يخليلي ياك خلص انا معك بشو ما بدك .. جاهزة
______
______
على العصر ... بعد الغدا بــ 10 دقايق كان أمير متمدد على الكنباية بالصالة .. طلعت ليال من المطبخ وعم تنشف إيديها
ليال : نور يا عمري شفتي موبايلي شي عم دور عليه من الصبح مو مبين
نور : لا والله ما شفتو بتضلك لاحشتيه بغرفتك تأكدي
فتح عيونو وتجلس .. فرك ايديه ببعض بتوتر .. مرقت ليال من جنبو عم تدور بالصالة
ليال : أمير شفتلي موبايلي شي ؟
أمير : لا حبيبتي وين بدي شوفو
ليال : وين بدو يروح !
وقف وحط ايديه بجيبتو : ما بعرف بيلتقى لا توتري حالك .. شو رأيك هلأ اخدك مشوار
ليال : مشوار ؟ جد ؟
أمير : أيه جد .. منطلع منلف شوي بتشتري كم غرض و منتعشا ومنرجع
ليال : ومناكول بوظا ؟
أمير : أيه طبعاً
ليال : دقايق وبكون جاهزة
أمير : طيران معك 5 دقايق
ركضت ليال متل الصغار : ايه ايه عالسريع يلا
ابتسم وضل يتطلع عليها .. نكشتو رغد من كتفو : مرحبا .. نحنا هون
تطلع برغد وهو لسه مبتسم : اه ؟
رغد : يه !! لك شبك ؟
حك جبينو بإحراج : لك لا ولاشي ..
رغد : اهااا قلتلي
أمير : ايه شو كان بدك انتي ؟
رغد : كنت حابه احكي معك .. انا و مصطفى حكينا
أمير : حلو وعلى شو اتفقتو ؟
رغد : لا ما في شي جديد يعني العرس بموعدو
أمير : بالله ؟ على كيفك الشغله رغد خانوم ؟
رغد : شو ؟
أمير : الشغله مو لعبه ما في عرس