د: اخ...شو عم يصير وين انا اااخ
اتسطح وعمل حالو نايم
قمر قامت بدلت تيابا هوي بقي فترة يراقبا شو بدا تعمل، وطبعا البيت كلو كمرات
طلعت قمر مرت من قدام باب الغرفة يلي فيا احمد قالتلو سامحني وصارت تبكي وفتحت باب الدار،
_اجا من وراها
احمد: شو لوين رايحة ما خلصت التمثيلية لسا
قمر مسحت دموعا وفتلت لعندو وهيي عم تضحك:والله حسني قلبي اني رح انكشف من اول ما شفتك
_ واجو الامن من كل المحلات واخدوا



___________
"بغرفة التحقيق"

قاعدي قمر بيدخل احمد

قمر: انتي شو جابك لهون وين المسؤولين.

احمد: معك المحقق احمد من قسم التحقيق.

قمر: يعني كنت عم تضحك عليي.

احمد: شوفو مين عم يحكي، يلا كريلي اسمائن واحد ورا واحد.

قمر عم تضحك: اسماء مين

احمد: البنات ورئيس العصابة

قمر فارطة الضحك: لك انتي مجنون عن اي عصابة عم تحكي.

احمد بعصبية وبصوت عالي: احترمي حالك اوعك تعيديا، بتحكي ب ادبك يا انا بعلمك الادب.

قمر خافت واصفرت: انا مابعرف عن شو عم تحكي.

احمد: لنبلش من اول وجديد
سو اسمك الحقيقي؟

قمر: قمر 😔.

احمد: اكيد؟؟ لان اضبارتك شوي وبتكون عندي

قمر: اكيد.

احمد :رفقاتك وينن
قمر: قلتلك ماعندي رفقات.

احمد: ماعندك لكن!! ... طيب رئيسك.

قمر: كمان مافي.

احمد: بدك تجننيني انتي ليكي مابدك تحكي باللين بتحكي بعد الضرب بقى احكي هلق احسنلك، وكمان جرمك بخف اذا اعترفتي.

قمر: هاد العندي ما عجبك تركني لحالي وروووح..

احمد رد علي صوتو وضرب الطاولة وانكسرت:
رديتي رجعتي تغلطي احترمي حالك انا ماني سهل.

_تركا ومشي .... قمر اصفرت وجمدت ب ارضا قاعدي وصفنانة

رد اجا تاني يوم وما قبلت تحكي شي بقيت ع هالحال كام يوم

وبيوم اجا مصمم يطالع منا كل الحكي دخل احمد لعندا
احمد: اي ياست قمر شو طلع معك.

قمر: ولا شي

احمد: يعني ما بدك تحكي.

قمر: قلتلك يلي عندي

قرب منا ومسكا من رقبتا: وينك انا سكتلك كتير اذا ما بدك تحكي لا تحكي بس انا رح جيب كللل شي وبفرجيكي رح تختخي بالحبوس قلتلك اذا اعترفتي بخف جرمك وانتي ما حابي تحكي تسطفلي.

_طلع احمد معصب والنار عم تطلع من عيونو قلن (شوفو شغلكن)
رجع تاني يوم فات ع الغرفة ما لقاها...

احمد: لك وين السجينة

.... سيدي تحت بالزنزانة

احمد: لك مين قلكن تنزلوا لسا ما خلصت تحقيق معا

_نزل وشافا ع الارض ومهرية من الضرب.
احمد: لك شو عاملين انتو مين قلكن تضربوا.
...انتي قلتلنا سيدي
احمد: انا من ايمات بقلكن تضربو بنت هيك افتحلي الباب بسرعة
نزل وشالا وحطا ع التخت مسحلا وجها وشربا مي
_قمر عم تطلع فيه وماشالت عيونا عنو...

الجزء الرابع (4) :

#أنثى_من_زجاج


احمد: جيبولا اكل وتياب وحدا يساعدا

_وطلع ع غرفتو
ساعدتا الشرطية دخلت ع الحمام غسلت وغيرت تيابا ولسا عم تتذكر نظرة عيونو.

احمد: نادر لك معقول ما طليت ابدا ع البنت شفت شو عاملين فيا.

نادر: قالولي انتي قلتلن شوفو شغلكن.

احمد: انا قلت هيك مابذكر وبعدين ولو قلت في حدا بيضرب بنت هيك ضرب، والله لفرجين لعلمن شغلن من اول وجديد.

نادر: روق شي وصار

احمد بصوت عالي: بس هاد اسمو استهتار.
_ نزل لعندا شافا قاعدي وصنية الاكل قداما.
احمد: صرتي احسن

قمر: الحمد لله

احمد: ليش ما اكلتي ما بصير الك زمان ما اكلي

قمر: مالي نفس

احمد: طيب خدي هاي من ايدي.

_اخدتا منو وعيونا كلا دموع: شكرا الك

_ قلا ارتاحي هلق رح نأجل التحقيق
وبقيت قاعدي وما كملت اكل ودموعا ما وقفو بقيت تبكي وتبكي.
وبعد يومين رد رجع لعندا وكانت لسا تعبانة من اثار الضرب وعيونا منفخين وحمررر...
احمد: لا اليوم مبين عليكي اتحسنتي

قمر: بصوت مبحوح ووجه شاحب: الحمد للله هاد بفضلك.

احمد: معناها منكمل حكينا

قمر نزلت راسا: مافي حدا غيرك يحقق معي.

احمد: انا المحقق المستلم القضية.

قمر 😢: ماشي

احمد: جيبوا والحقوني ع غرفة التحقيق،
يلا احكيلي من الاول.

قمر: سبحان الله كيف صارت ملامحك واتغيرت نظرة عيونك.

احمد: شو قصدك.

قمر: امبارح كنت انسان تاني رقيق وحباب.

احمد: انا حباب مع الحبابين بس تعصبيني بقلب لوحش، اوعك تلعبي معي... احكيلي لشوف مين معك ومين وراكي.

قمر: لك قلتلك مامعي حدي والله لحالي

احمد: هلق بدك تقنعيني كل شي عملتيه لحالك التخطيظ والتفيذ؟

قمر: اي...

احمد: رح سدئك مبدئيا كيف كنتي تلحقي ع الشباب؟؟

قمر: عادي مافي ورايي شي

احمد: طيب والبنات كل وحدي مواصفاتا شكل؟؟

قمر: كمان عادي في شي اسمو مكياج وباروكة وكريمات ووصلات بتغير كل شي بس العالم اغبياء ماعرفو يعطوكن مواصفاتي لان ماحبوني الي حبو جسمي بس ماقدروا يوصلولو.

احمد: يعني هلق انتي كنتي تلحقي ع الكل!!؟

قمر: اي

احمد: والبيوت كيف كنتي تستأجريا.

قمر: احيانا هني يستأجروا واحيانا ادخل ع بناية ع اساس بيتي موجود فيا .

احمد: لي هيك عملتي.

قمر: هيك
ارح يقبلو بوحدي ما الا حدي وكمان خريجة حبوس مشان الله بدي كمل حياتي مرتاحة مابدي اتعذب.

احمد: لك شو تتعذبي يامجنونة انا بحبك بحببببببك.

قمر: لك روح روووح..

_ ركضت ع الزنزانة تركت احمد وعيونو كلا دموع، اتسطحت بتختا ضمت المخدة يلي جبلا اياها وقعدت تبكي....

الجزء الخامس (5) :

#أنثى_من_زجاج

بقيت فترة نفسيتا تعباني لا تاكل ولا تشرب ومقضيتا صلاة وقراءة قرآن، يمكن هاد يلي صبرا بوحدتا وبعدا عن احمد
كانت رافضة تحكي مع اي بنت معا بالغرفة ماحبت تختلط معن خافت منن ومن قصصن وجرايمن ، وهيي ما معتبرة حالا متلن ، وشوي شوي بديت تتعود علين واتعرفت ع وحدي حبابة كتير كانت بتنام بالسرير يلي جنبا وصاروا رفقة وحكو قصص بعض ويامحلا قصتا وحكما قدام القصص يلي سمعتا قال يلي بشوف مصايب غيروا بتهون عليه مصيبتو.

اول سنة كانت كتير صعبة عليا وبعدا بديت ترتاح وترضخ للامر الواقع وصارت صحبة مع الكل وعلى حكي وضحك وتمضاية نهار لتخلي الوقت يمضى بسرعة وماتحس بالسجن.....

كان باقيلا اكتر من سنتين لتطلع واحمد يوصي البنات يديروا بالن عليا ومابقى قدر يجي يشوفا بعد ما رفضتوا.
قضى اياموا بشغلوا واكتر الاوقات شارد وزعلان وتفكيروا دائما فيا، صح اتعلق فيا وحبا بس هلق حبا بزيادة صارت هيي كل حياتو ومابيقدر ع بعدا

وقمر قضت فترة سجنا تقرا وحفظت القران وتعلمت تعاليم دينا واتحجبت.
احمدكتير حاول يشوفا... اشتئلا كتير بس خلاها ع راحتا وماحب يجبرا.

وصار وقت طلعتا من السجن كان طاير عقلا من الفرح رح ترجع لبيتا وشغلا
ودعت رفقاتا ومشيت شوي شوي ع باب السجن تطلع ع الحيطان والبواب والسجانات يلي اتعودت علين ودعتن وصار وقت الفراق مافي شي بيبقى ع حالو
وقفت ع اخر باب كان اسود وكبييير واجو شرطيين شدوا هالباب وفتحوه
غطت وجها من الشمس القوية، وعيونا حرقوا.
كان احمد واقف ناطرا من بعيد عم يتفرج عليا، قرب منا بتردد وقلا:
الحمد لله ع السلامة .

قمر: الله يسلمك انا ما قلتلك مابدي شوفك.

احمد: لهلق عم استناكي ماعم تروحي من بالي عم استنى هاليوم من زمان.

قمر: ااااه منك ليش بدك تعذبني.

احمد: انا بحبك ومستحيل اتركك.

قمر: لك شوبدك بوحدي نصابة ولعبت ع شباب.

احمد: انا بعرفك مين انتي وشو تفكيرك .

قمر: واهلك؟

احمد: اهلي ما دخلن.

قمر: وصلني ع الكراج بدي روح ع بيتي. وشكرا الك.

احمد: وانا!!؟؟

قمر: سماع هالكلمتين انا مابدي اياك ومابدي بيوم من الايام تحكي كلمة وحدي عن يلي صار لان ما رح اتحمل حدا يعيرني بماضيي
روح والف بنت بتتمناك

احمد: والله نسيت الماضي وما رح اتذكروا.

قمر: لأ رح تتذكروا وتعيرني وتقلي كنتي لعيبة شباب واذا صار معنا شي رح تشك فيي
انا ما بتحمل هيك حياة.

احمد: لك والله ما رح يصير هيك شي.

قمر: واهلك ع اول شي بصير رح يعيروني.

احمد: اهلي مابيعرفو بكل موضوعك.

قمر: اتركني الله يخليك مابدي اياك للأسف اجيتني بوقت غلط.

_ نزلت وراحت ع البولمن ركبت فيه وتركتو عم يحترق ودموعو ع خدودوا وقمر بقيت طول الطريق تبكي
وصلت ع بيتا وحارتا والكل استقبلا ويسألوا ع الغيبة قالتلن كانت عم تشتغل
فتحت باب بيتا والعناكب معششي فيه نظفت البيت كلو فشت خلقا فيه وما نشفتلا دمعة.
ولقت شغل بمشفى صغيري جنب بيتا وبقيت هيك من بيتا لشغلا ومن شغلا لبيتا وصارت تحضر دروس قرآن وصارت تحفظ بنات صغار قرآن وبعد شهور....

فاقت جهزت حالا وفتحت الباب وطلعت ع شغلا اتفشكلت
قمر: اااخ... هاد انتي!!

احمد: نفس لقائنا الاول.

قمر: ياريتو ما كان.

احمد: له هالقد ندماني ، لو ماكان كنتي هلق متحجبة وعم تحضري دروس دين ولا قاعدي مع شي شب

قمر اتطلعت عليه بنظرة كلا شرار: شفت قلتلك ما رح تنسى روووح شفلك وحدي ماتعرف ماضييا احسنلك واحسن الي من هالذل.

احمد: لك والله ماقصدي يبعتلو قطعوا لساني ان شاء الله موت ، ع القليلة بعرف انك شريفة وكانت نفسيتك تعبانة وبس وهلق صرتي احسن بنت بيتمناها اي شب.

قمر: اي ضحاك عليي.

تركتو ومشيت، وضل يلحقا
احمد: لك شو صرلك شقدك سريعة استني.

قمر وقفت وعيطت: لا اله الا الله شو بدك.

احمد: بحبك يا مجنونة ياعمري وروحي كلو
كل هالسنين ماقدرت انساكي ولا يوم ما قدرت انسى طيبة قلبك ولما مسكتك بين ايديي وانتي كلك دم ما عم انسى لمسة ايدك ونظرة عيونك.

قمر: لكن ليش طولت عليي تعبت وانا ناطرت.

احمد: حبيتك ترتاحي وتفكري منيح ،لان رح تضلي ترفضيني.

قمر: فكرتك اتزوجت وصار عندك ولد 😔 فقد الامل من جيتك.

احمد: معقول اعمل هيك شي، بعدين انتي ماخليتيلي ولا مجال .. على فكرى اهلي معي.

قمر: بالله!!! وشو عرفوا عني ؟؟.

احمد: ماعرفوا شي وماحدا دخلوا بحياتي
تعالي نقعد بالكافيتيريا والله وجعوني اجريي
قمر: يلا

قمر : كيف رح نسكن بمنطقتك بركي حدا شافني وعرفو انو انا كنت قبل...

احمد: لاتاكلي هم انا رح اعمل نقل ع غير منطقة بتحبي البحر ؟

قمر: بحر 😍😍 يارييي
قصة جديدة: #أنثى_من_زجاج
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#أنثى_من_زجاج


«الحياة تجارب ومصاعب .. عندما تتألم تُصبح أكثر حكمة .. عندما تفشل تصبح أكثر قوة .. وعندما تبتسم تُصبح أكثر تفاؤلا ً!»

#الجزء #الاول (1) :

رفع راسو بالغصب وهوي عم يضغط عليه وهمس بقلق: ولي وين انا شو صار اخ يا راسي حاسو قد الطبل
لك يا زينة حبيبتيي وينك!؟؟
ما متذكر شوصار امبارح

التفت حواليه واجت عينو ع الخزنة وقف ومشي بسرعة ب اتجاها
يزن: لك شو عم يصير مين فاتح الخزنة... ياربي زينة معقول خطفوا !!

ركض حمل جوالو عمل اول مكالمات
يزن: الو الشرطة مرتي انخطفت امبارح كان عرسي وخطفولي اياها

اجت الشرطة وبلشت التحقيقات عم يدورو ع زينة وما الها اي اثر
ويزن قاعد بالارض عم يبكي وما متذكر شي........

*

"في الكافيتريا"...

نور: معقول مابدك تعملي عرس حفلة صغيرة بس .. بدي البس فستان فرحتي يلي بتحلم فيه اي بنت.

تامر: بس انتي بتعرفي وضعي مابدي حدا يعرف من اهلي ومرتي وولادي.

رفت جفونا وردت بدلع : ولو ياعمري حفلة صغيري النا سوا.

تامر: خلص تكرم عينك واحلى حفلة.

حجزلا مطعم وجهزلا كل شي لتعمل حفلتا ووكل شي ع كيفا
لفت شعرا واتمكيجت ولبست ليلة بيضة ناعمة وحطتلا الكوافيرة الطرحة واجا تامر لياخدا
اول ما اجت عينو عليا رفع ايديه متفاجئ
تامر: ولي ع قلبي م احلاكي.

نور: تااامر حاج تخجلني.

تامر: اي والله بتطيري العقل.

فتحلا الباب وطلعت بالسيارة وراحو ع المطعم
سهرو سوا واتعشو وماقدروا يعزمو حدا مشان ما ينكشف تامر
وكملت السهرة السعيدة لوصلو لعش الزوجية
دخل تامر ودخلت هيي وراه وشافا ماشية ب اتجاه غرفة النوم اخدت طقم عراسي واتوجهت ع الحمام
تامر: لك وين رايحة

نور: ياعمري بدي غسل وغير تيابي شو بدك اياني ضل بالفسطان

تامر: لك تعي انا بشلحك اياه

بطرف عينا اتطلعت عليه وعلت نبرة صوتا : تاااااامر.

زم شفايفو وحواجبو وقلا: حاضر.. امرك.. يلا ناطرك

بعد دقايق دخلت ومعا كاسة عصير ومكسرات نور:حبيبي شراب من ايديي ياعمري

بعد الكاسة من وجهو بلش يتلمس وجها النابيض الناعم : هلق وقت الشرب

نور: يا الله منك ع شو مستعجل لسا الليل طويل هههههه
افتاح تمك يلاا.

تامر: ههههه اي دخيلوووو.

"تاني يوم"

تامر: لك شو في شو صاار وينك يا نوور
اااخ يا راسي ليش الشبابيك مفتوحة
_وفتل ع نور بكل البيت وما لقاها
تامر: ياربي لك وين جوالي.. مفاتيح السيارة!!!؟؟؟
معقول نور تعملا.. لا لاااا ما بتعملا بتحبني مستحيل اكيد صرلا شي
واتصل بالشرطة وبلشو يحققو

مرتو لتامر وولادو طبو عليه: ولك ياخاين اتزوجت عليي
والله لعوفك حياتك انا بفرجيك عم تضحك عليي مفكرني بنت صغيري بتستاهل وهاي تركتك وطفشت منك ياختيار

تامر: اكيد انتي عملتي فيا شي انا بفرجيكي

_وعلقووووا....!!
_________

عبير: ااااخ.
الشوفير: اسف اسف.
مازن: صرلا شي.
الشوفير: والله مابعرف.
مازن: لك ماشايف قدامك.
الشوفير: والله هيي طلعت قدامي.
مازن: يا انسة صرلك شي.
عبير: اخ يااجري ساعدني حباب.
مازن: اتفضلي.. شيلا معي ع السيارة.
عبير: شوي شوي اااخ.
مازن : يلا ع المشفى.
عبير: لا الشغلة مابدا مشفى هلق بطيب.
مازن :لا لازم نطمن عليكي.
عبير: خلص خلينا نروح ع شي دكتور بلا سين وجيم.
مازن: اي والله معك حق.

عبيرطالعة من عند الدكتور: شكرا الك ولزوئك.
مازن: ولو ماعملنا شي الحمد لله ع سلامتك.
عبير: الله يسلمك يااريييت كل الرجال متلك فيا شهامة.
مازن: شكرا خجلتيني..
عبير:يلا سلام صار لازم روح.
مازن : لا مابصير بدنا نتغدا سوا.
عبير:مابدي عذبك
مازن: لا انا مابقبل
عبير: طيب متل مابدك.
مازن: اتفضلي.

_وصلو ع مطعم فخم
مازن: شو بتحبي تاكلي
عبير: اممم. يلا ع زوئك
مازن: تكرمي، اذا في شي ما بتحبيه قولي
عبير: اوك
مازن: جبلي هيك وهيك وهيك و......
عبير: لك حاج حاج حرام مين بدو ياكل كل هالاكل
مازن: يلا مشانا بس هدول
عبير: انتي دائما هيك بتطلب حراام بتعرف انو الاكل البزيد بكبوه وفي ناس محتاجة اللقمة

مازن: والله معك حق ماشاء الله عنك
شقد عمرك.
عبير :25.
مازن: العمر كلو انا 31.
عبير: العمر كلو، شو بتشتغل.
مازن: رجل اعمال.
عبير: اي مبين عليك
متزوج؟؟.
مازن متبسم: لا، شكلك حطيتي عينك عليي 😉.
عبير رافعة حواجبا: والله فورا بتاخد وجه ماقصدي شي.
مازن: وانا عم امزح، بدك تتعودي ع مزحي، انتي مرتبطة؟.
عبير: لسا، حواليك شي واحد هههه.
مازن: من شو انا بشكي.
عبير: والله.. عين الله عليك.
مازن: يمكن هالصدفة جمعتنا.
عبير: جمعتنا!!؟
مازن مابتعرفي شو بصير بالايام
عبير: بس كيف بتفكر بهالتفكير ولسا ما بتعرف عني شي.
مازن: من وجهك عرفتك.
عبير: عرفت شو!!.
مازن: عرفت انك بنت حبابة وبنت عالم وناس وهلق منعرف البقية.
عبير: هلق كل البنات بتحكين هيك
مازن: مابدي اكذب عليكي اتعرفت ع بنات كتير بس مافي حدا عم يركب ع راسي
ع
لمحقق يلي قبلك ماساعدنا بشي
احمد: شكرا سيدي اذا الله راد رح تابع كل شي بنفسي وجبلك اخبار بتسرك
عن اذنك.

احمد محقق بقسم التحقيق واستلم هالقضية وقصة اختفاء البنات فجأة.

احمد بمكتبو: والله رح جن لسا كل يوم قصة شكل وبالاخير بتطلع بنت بدي اعرف هالشبكة مين رئيسا.

نادر: شقد النا اخدين عناوين البنات واشكالن ومعممينا وما وصلنا اي خبر.

احمد: انا لازم روح ع البيوت واسأل بنفسي.

نادر: بس ع القليلة يوصلنا شي خبر.

احمد: ما بهمني انا محقق ولازم اعمل شغلي واشرف عليه بنفسي.

نادر: انو شقد اخدين حزرن لابصمات ولا دلائل.

احمد: مارح اهدا لوقعن بين ايديي، انتي انتبهت احيانا بتكون السرقات صغيرة بس جوال سيارة او مصاري واحيانا بكون في خزنة فيا دهب ومصاري اكيد شبكة كبيرة وكل هالتعب وتطبيق الشباب بس مشان هالكام ليرة .

نادر: اكيد في كتير بنات ومشغلينا شو ماطالعت هالبنت منيح.

طلعو احمد ونادر وراحو ع اول عنوان...
بيت عادي ببناية دقو الباب فتحولو ناس
.... مين بتريد.
احمد: انا المحقق احمد بدي اسئل كام سؤال
انتو ساكنين هون جديد.
....اي من شهرين تقريبا.
احمد: وقبل مين كان ساكن.
....مابعرف لازم تسأل الجيران.
احمد: طيب شكرا.

احمد: دق دق
.... مين بتريد.

احمد: انا من مكتب التحقيق بدي اسئلكن كام سؤال.

احمد: بدي اسأل ع هاد البيت مين كان ساكن فيه قبل هدول

....كانت ساكنة بنت قعدت فيه كام شهر وتركت

احمد: لاحظتتو عليا شي غريب

....لا ابدا كانت هادية وطيوبة مع الكل وكتير تعتني بالناطور وتجبلن اكل واغراص.

احمد متفاجئ: هيي قعدت كام شهر لحقت تاخد وجه ع الناطور وتجيب اغراض.

.... كتير كانت طيوبة وبتحب الناس

احمد: طيب شكرا الك

احمد: معقول وحدي تسرق وتعمل هيك.
نادر: يمكن مغصوب ع امرن ماطالع ب ايدن شي.

احمد: مشي نروح ع البيت التاني.

راحو وسألو ونفس الحكي انحكى
البيوت كانت مفروشة وفخمة بيستأجروا لشهور وبيتركوا.
وسألو صحاب البيوت طلعو عم يستأجروا ب اسماء الشباب وبيستأجروا لشهور قليلة
وفي بنايتين راحو عليا وماعرفو البنت ب اي بيت ساكنة
احمد ما يهدا دائما تفكيرو بهالقصة، يدور ويفتل ليمسك طرف خيط
#مروةآغا

انتشرت القصة بكل البلد صارت الناس تحكي بالبنات والشباب خافت ع حالا

احمد: الو.. يلا جاي فورا

بيوصلو ع البيت كمان رجال مدووخ والبيت مسروق
احمد: شو صار معك

محمود: والله مابعرف اخر شي بتذكرو اني كنت سهران مع مرتي وفجأة معت شوف قدامي وفقت لقيت هيك البيت

احمد: بدك تحكيلي مواصفات هالبنت

محمود: شو بدي احكيلك بنت حلوة بفترة صغيرة وقعتني بحبا وبجمالا عيونا جسما ولا شعرا ااااه

احمد: انا ما فهمت شي، بدي تعطيني مواصفات لنلاقيا

محمود: شعرا اسود قصير حنطية الا شامة جنب خدا اليمين طويلة وضعيفة

احمد: طيب في شي علامات مميزة بجسما

محمود: ليش لحقت شوف شي ضليت اركض وراها شهور بالاخر تركتني وراحت ما طفيت النار يلي بقلبي

احمد: طيب طيب حاج تبكي والله قطعتلي قلبي رح لاقيا ورجعلك مصرياتك

نزل وهوي معصب وراح يسأل بكل مكان حكولو عنو كانت تتواجد فيه البنت او البنات يلي قبلا
وكل ماشاف بنت يشك فيا ويلحقا راسو اتشوش رجع ع بيتو تعبان امو خافت عليه قعدت طول الليل تقرالو قرآن...

الجزء الثاني (2) :

#أنثى_من_زجاج

فاق تاني يوم مصحصح وقعد بغرفتو فتح ورقة وبلش يكتب الاسماء.. الاشكال.. المواصفات.. الاماكن..
وحاول يطالع الشي المشترك ولاحظ انو الكل بحبو مساعدة الناس
احمد: بما انن بساعدو الناس معناها ممكن لاقين بهيك اماكن

لبس ونزل راح ع الحارات الفقيرة يسأل الناس منين بتجي المعونات وراح ع المراكز بقي عدة ايام يفتل من محل لمحل
لوصل لملجأ للايتام دخل لعند المديرة
احمد: يعطيكي العافة.

المديرة: ياهلا اتفصل .

احمد: حابب شوف اذا انتو بحاجة لمساعدة انا بدي ساعد.

المديرة :والله اتشرفنا فيك الحقيقة في وحدي مسؤولة ع البيت وما ناقص علينا شي
اذا حابب تساعد فيك تساعد غير مراكز.

احمد: فيني اعرف شوي عن هالبنت.

المديرة مستغربة: ليش!!.

احمد: لا بس انا حابب ساعدا بعمل الخير.

المديرة: انا ما بقدر ساعدك بهيك شي، على كلن هيي بعد كام يوم جاي بتشوفا وبتحكو.

احمد: ماشي شكرا الك يلا عن ادنك.

احمد جاب حراسة يراقبو الملجا لتجي وهوي كان يراقب بنفسو،
بعد 5 ايام شاف وحدي نزلت من تكسي ومعا ناس نزلو هدايا ودخلت وركضو عليها هالولاد يضموا

احمد: اكيد هاي هيي، استنوني..
...سيدي ارجاع

راح احمد وشاف الولاد كيف ملتفين حواليها يغنولا وهيي تضمن وتبوسن
استناها لخلصت ولحقا دارت ع بيوت وع ملاجئ تاني
ورجعت ع بيت بحارة صغيرة
وبقي براقب هالبيت ووين بتروح...
تاني يوم بتطلع من البيت بتركب سيارتا وبتروح ع محل بتنزل بدا تفتحو بيجيا اتصال بتحكي شوي وبترجع ع سيارتا وهيي راجعة بيطلع بوجها

احمد: يا انسة صرلك شي.

...لاعادي.

احمد: ما
#أنثى_من_زجاج


الجزء الثالث (3) :

_واتفقو العرس يكون ع الديق لان تنيناتن ما الن حدي..
ورجعا ع بيتا وماحكت معو ولا حرف وصلوا ع البناي وبدا تنزل مسكا من ايدا.

احمد: ليش هيك زعلتي اذا مابدك تتجوزيني عادي منشيل الفكرة.

قمر: لا قلتلك ماعم ابكي مشان الجازة بس هيك اتدايقت يلا تصبح على خير.

_طلعت ع بيتا واتطلعت ع المراي شو يلي جابك هلق ليش اجيت لييش معقولي ياقمر 😢
اتسطحت بتختا وطول الليل وهيي تبكي لنامت ودموعا ع خدودا

بقيت يومين بالبيت وماترد على اتصالات احمد
واجاها اتصال نزلت ركبت سيارتا وراحت بسرعة
لحقتا سيارة المراقبة ووصلوا ع باب المشفى ودخلوا سألوا وما عرفوا لوين داخلة
وبعد بشوي بتطلع وبترجع ع البيت وبيجي احمد لعندا..

قمر: اهلين احمد.

احمد: ليش هيك ماعم تردي عليي.

قمر: والله مشغولي ماعم افضى.

احمد: بدك تخليني ع الباب.

قمر: نزيل استناني بلبس وبجي لعندك.

احمد: لا تخافي مارح اعملك شي.

قمر: قلتلك نزييل.

احمد: حاضر، لا تعصبي

نزل قعد بالسيارة ولحقتو
احمد: نحنا بدنا نتزوج بعد فترة معقول مابدك تفتحيلي قلبك وتقوليلي شبك.
ولا انا ما عاجبك ولا شوفي احكيلي...؟

قمر: كام مرة بدي قلك مافي شي.

احمد: كل هاد ومافي شي، اتطلعتي ع حالك بالمراي قبل ما تنزلي، ليش هيك وجهك شاحب وين قمر النشيطة وضحكتا الحلوة.

قمر: مافي شي بس مشتهية اهلي يكونو معي بهيك ايام وانا مالي حدي.

احمد: وانا مالي حدي كمان هيك الله راد ولازم نرضى لنعيش.

قمر: الحمد لله...

دق دق عمو عمو حباب افتاح الشباك
احمد: اهلين ياعمو
...حباب اشتري مني والله طيبات
احمد: شغل مين هدول
... شغل الماما دوقن شو طيبات
احمد: طيب رح اخد تنين، امسكي وديري بالك ع الماما
اتفضلي دوقين، ليش هيك مستغربي.

قمر: انا بعرف الزناكيل ويلي معن مصاري ما بيهتمو بهيك شغلات وحتى بيقرفوا.

احمد: ما كل العالم متل بعضا، ليش هيك اخدي فكرة سيئة ع العالم، دوقيا والله طيبي، خلينا نروح نتغدا بشي مكان.

قمر: ماقدراني والله تعباني.

احمد اتغير مزاجو: يعني مابعرف شو بدي قلك هيك بدك تضلي غامضة وما تحكيلي شي بكرا كتير رح اتعذب.

قمر: لا تخاف بكرا بتعود عليك طول بالك عليي.

احمد: ماشي مطولو.

قمر: يلا باي

احمد رجع ع الفرع
استقبلو نادر: والله هالبنت سرقتك مننا عم نشتقلك.

احمد: والله تعبتني كل يوم مزاجا شكل.

نادر :عم تتدلل.

احمد: اول مرة بشوفا هيك لك تقول ميتلا حدي، قال مشتهية اهلا يكونوا جمبا تقول بدا تتجوز عنجد، وما بتحكيلي شبا.

نادر: لا تكون ماهيي البنت.

احمد: لك ليش مصر تخربطلي عقلي،
شو صار معكن مشان المشفى؟

نادر: كان في ولد مريض وراحت تزوروا.

احمد :مين هالولد؟

نادر: من الملجأ.

احمد: مشان هيك زعلاني معناتا،

نادر: بس الولد مافي شي حتى تزعل هالقد.

احمد: مابعريييف..
رن.. رن..
اهلن سيدي.... يلا جاي

عمر: شو صار معك يا احمد كتير العالم ضاجت بدن مصرياتن والحقيقة كلن بدن ينتقموا.

احمد: سيدي والله عم حاول باقي شوي بس ومنوصل للعصابة.

عمر: بس ابدا معت وصلنا اي اخبارية عن سرقة جديدة.

احمد: يمكن سمعوا بالاخبار وحبو يخففو هالفترة.

عمر: بدي اسمع اخبار منيحة.

احمد: ولا يهمك سيدي.

عمر: الله معك.

وبلشت شوي شوي ترجع لطبيعتا،واحمد كان مصر ع العرس يكون قريب وحددوا يوم العرس كان بعد اسبوعين.

احمد: شو بدك تعملي بالعرس .

قمر: مابدي شي ع الديق سهرة صغيري.

احمد: معقول مابتحلمي بعرس كبير وحفلة.

قمر: بدي بس كون معك انا وياك وحفلة صغيري النا بس،

احمد: متل مابدك.

_وصار يوم العرس لبست فسطان ابيض خفيف وفردت شعرا وحطت تاج ورد ومكياج خفيف كتير
احمد بعتلا مسج ( عم استناكي تحت ياعروس)
نزلت فتحلا الباب

احمد: انو معقول جمالك.

قمر بخجل : تسلم

_وكل الطريق وعيونو عليا كانت طالعة بتجنن
ووصلو ع الفيلا يلي مستأجرا احمد مع الفيراري
احمد: اتفضلي ياعروس.

قمر: شو هالسهرة الحلوة بتشكرك من قلبي
بتسمحلي ارقص معك هالرقصة.

احمد متلبك: بس انا مابعرف ارقص.

قمر: ماترقص بس امسيك ايديي وانا بتحرك

مسكتلوا ايديه لفتن ع خصرا وحطت ايديا ع رقبتو وبلشت تتمايل وهوي داب خجل والعرق ملا وجهو.

قمر ضمتو وصارت تبكي.

احمد: بدك تضلي تبكي، يلا تعي تتعشا.

ماعرف كيف يتهرب منا ليتركا
وقعدو يتعشو
احمد: انا هلق جاي
تركا مشان تاخد راحتا وتعمل يلي بتعملوا بكل مرة
رجع قعد، قربت لجنبو ومسكت كاسة العصير لتشربو اياها.
احمد :حبيبتي زكاتك جيبيلي حبة وجع راس من درج الغرفة جنب التخت مابعرف شبو راسي.
_ وفورا قام كب كاسة العصير وحط غيرا، وهوي بعتا لان حاطط مصاري بقلب الدرج مشان تشوفن.

قمر: سلامتك ياعمري امسيك وهاي كاسة المي.

احمد: شكرا.
عمل حالو شرب الحبة وشرب العصيرات
وهي عم تراقبو
قعدو يحكو وبعد فترة...

احم